المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فتوى من مكتب السيستاني بخصوص نكاح الحيوانات


حفيد الصحابة
17-03-09, 07:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.mypicx.com/uploadimg/1642309410_03162009_1.jpg

محمد الازدي
17-03-09, 08:26 PM
(( وتروى كثير من الروايات انها حلال لكنها مكروه والاحوط وجوبا ترك .......))

ضياااااااااااااااااااااااااع في ضيااااااااااااااااااع والله المستعان

muhtaj
17-03-09, 08:49 PM
سأهدي ثواب تحولي من المذهب الشيعي إلى الوهابي إن أثبت صاحب هذا الموضوع
صحة هذه الفتوى..

يعني أنا سأعلن على الملأ توهبي إن أثبت أحد صحة هذه الفتوى...


يا ناس رحمة بعقول الناس الضعفاء...

الوافي 4
17-03-09, 09:28 PM
أكثر شيء اضحكني في كلام الرافضي المستفتي حينما قال انه خائف جدا لأن أحد الخراف حامل

وبطنها كبير.

كيف يحمل الخروف يا خروف, وهل يظن الغبي ان الخروف سينجب مخلوق نصفه آدمي والنصف الآخر

حيواني من فصيلة الخراف التي تحمل.

والمصيبه الكبرى فتوى الدجال السيستاني بكراهة هذه الجريمه المنكره المحرمه.

ابو ياسر و عمر
17-03-09, 11:40 PM
صدقني هذا الشخص المسمى السستاني الكذاب الملفق الجاهل بالإسلام يتلذذ و يستمتع بعقول أتباعه الجهلة المغيبين المعطلين لنعمة العقل و لكن نقول لا حول و لا قوة إلا بالله حسبنا الله و نعم الوكيل

انسان طيب
18-03-09, 07:07 AM
سأهدي ثواب تحولي من المذهب الشيعي إلى الوهابي إن أثبت صاحب هذا الموضوع
صحة هذه الفتوى..

يعني أنا سأعلن على الملأ توهبي إن أثبت أحد صحة هذه الفتوى...


يا ناس رحمة بعقول الناس الضعفاء...


http://www.bof3d.com/u/files/120/agneaux.sist.JPG

انا المسلم
18-03-09, 08:12 AM
ههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك
حتى الحيوناتت لم تسلم من شر الشيعه

الاشبيلي
18-03-09, 08:54 AM
والله انا مش مصدق اللي يحصل الله يستر فعلا اصبحت الساعة اقرب من لمح البصر


ياللة ثبتنا على الحق

والله فعلا انا دخلت موقع السيستاني وفي فتاوى تبكي قسما بالله تبكي

ليس حقداااااا ولا طباعي الحقد ولكن الحزن على اولئك المساكين في العالم من اخواني الشيعة يعيشون على ضلال

انا لله وانا اليه راجعون

الاشبيلي
18-03-09, 09:21 AM
بس عندي توضيح على الختم اسفل الفتوى مكتوب قم

بس السيستاني في النجف

ممكن التوضيح من الاخوة

اخوكم الاشبيلي

ALJANDOOL
18-03-09, 11:03 AM
صحيح قم ؟؟؟؟

طاهر صادق
18-03-09, 12:36 PM
هذه فتوى الحوزة الصامته (السيستاني)

والآن مع
فتوى الحوزة الناطقة ( محمد محمد صادق الصدر)

التصرف الأول: أن يدخل الرجل (ذكره) في (قبل أو دبر البهيمة):confused: .
وهنا يمكن تصحيح الصوم ، بالرغم من ذلك التصرف ، وإن كان الأفضل والمحبذ
شرعاً هو البناء على عدم صحة الصوم. هذا إذا لم يسبب الإنزال. أما إذا سببه فسيبطل الصوم من جهة الإنزال.
التصرف الثاني: أن يدخل الرجل (ذكره) في (دبر ذكر آخر).
وهنا إذا دخلت الحشفة بتمامها بطل الصوم . أما إذا لم تدخل بتمامها فلا يبطل الصوم ما لم يسبب الإنزال فيبطل الصوم حينئذ من جهة الإنزال.
التصرف الثالث: أن يدخل الرجل (ذكره) في (قبل أو دبر الصبية غير البالغة).
وهنا كما في التصرف الثاني.
التصرف الرابع: أن يدخل الرجل (ذكره) في (غير القبل أو الدبر من المرأة أو الصبية أو الرجل أو الصبي أو البهيمة).
وهذا لا يكون مؤثراً على صحة الصوم ما لم يسبب الإنزال فيبطل الصوم حينئذ من جهة الإنزال.
...
التصرف السابع: أن تدخل (المرأة) (غير ذكر الرجل أو الصبي) في (قبلها أو دبرها) سواء كان الشيء الذي تدخله من سائر أعضاء جسد الرجل أو الصبي أو جسدها أم كان نوعاً آخر:10: . وهذا لا يؤثر على صحة الصوم.

كتاب منية الصائمين ص 97، 98 ، محمد محمد صادق الصدر ، الطبعة الأولى ، 1419هـ ، 1998م.

golsom
18-03-09, 12:57 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

أما بعد؛


مــهـزلة والله ؛ من مأتاها لا يستغرب.:) :) :) :) :) :)

و الــسلام

محمد الازدي
18-03-09, 01:51 PM
هذه فتوى الحوزة الصامته (السيستاني)

والآن مع
فتوى الحوزة الناطقة ( محمد محمد صادق الصدر)

التصرف الأول: أن يدخل الرجل (ذكره) في (قبل أو دبر البهيمة):confused: .
وهنا يمكن تصحيح الصوم ، بالرغم من ذلك التصرف ، وإن كان الأفضل والمحبذ
شرعاً هو البناء على عدم صحة الصوم. هذا إذا لم يسبب الإنزال. أما إذا سببه فسيبطل الصوم من جهة الإنزال.
التصرف الثاني: أن يدخل الرجل (ذكره) في (دبر ذكر آخر).
وهنا إذا دخلت الحشفة بتمامها بطل الصوم . أما إذا لم تدخل بتمامها فلا يبطل الصوم ما لم يسبب الإنزال فيبطل الصوم حينئذ من جهة الإنزال.
التصرف الثالث: أن يدخل الرجل (ذكره) في (قبل أو دبر الصبية غير البالغة).
وهنا كما في التصرف الثاني.
التصرف الرابع: أن يدخل الرجل (ذكره) في (غير القبل أو الدبر من المرأة أو الصبية أو الرجل أو الصبي أو البهيمة).
وهذا لا يكون مؤثراً على صحة الصوم ما لم يسبب الإنزال فيبطل الصوم حينئذ من جهة الإنزال.
...
التصرف السابع: أن تدخل (المرأة) (غير ذكر الرجل أو الصبي) في (قبلها أو دبرها) سواء كان الشيء الذي تدخله من سائر أعضاء جسد الرجل أو الصبي أو جسدها أم كان نوعاً آخر:10: . وهذا لا يؤثر على صحة الصوم.

كتاب منية الصائمين ص 97، 98 ، محمد محمد صادق الصدر ، الطبعة الأولى ، 1419هـ ، 1998م.

ايش هذا الانحراف والعياذ بالله

استغفر الله ما اقبحهم حتى البهايم وفي رمضان كمان

محمد المبارك
18-03-09, 04:37 PM
سأهدي ثواب تحولي من المذهب الشيعي إلى الوهابي إن أثبت صاحب هذا الموضوع
صحة هذه الفتوى..

يعني أنا سأعلن على الملأ توهبي إن أثبت أحد صحة هذه الفتوى...

COLOR]





هذه فتوى الحوزة الصامته (السيستاني)

والآن مع
فتوى الحوزة الناطقة ( محمد محمد صادق الصدر)

التصرف الأول: أن يدخل الرجل (ذكره) في ([COLOR="Red"]قبل أو دبر البهيمة):confused: .
وهنا يمكن تصحيح الصوم ، بالرغم من ذلك التصرف ، وإن كان الأفضل والمحبذ
شرعاً هو البناء على عدم صحة الصوم. هذا إذا لم يسبب الإنزال. أما إذا سببه فسيبطل الصوم من جهة الإنزال.
التصرف الثاني: أن يدخل الرجل (ذكره) في (دبر ذكر آخر).
وهنا إذا دخلت الحشفة بتمامها بطل الصوم . أما إذا لم تدخل بتمامها فلا يبطل الصوم ما لم يسبب الإنزال فيبطل الصوم حينئذ من جهة الإنزال.
التصرف الثالث: أن يدخل الرجل (ذكره) في (قبل أو دبر الصبية غير البالغة).
وهنا كما في التصرف الثاني.
التصرف الرابع: أن يدخل الرجل (ذكره) في (غير القبل أو الدبر من المرأة أو الصبية أو الرجل أو الصبي أو البهيمة).
وهذا لا يكون مؤثراً على صحة الصوم ما لم يسبب الإنزال فيبطل الصوم حينئذ من جهة الإنزال.
...
التصرف السابع: أن تدخل (المرأة) (غير ذكر الرجل أو الصبي) في (قبلها أو دبرها) سواء كان الشيء الذي تدخله من سائر أعضاء جسد الرجل أو الصبي أو جسدها أم كان نوعاً آخر:10: . وهذا لا يؤثر على صحة الصوم.

كتاب منية الصائمين ص 97، 98 ، محمد محمد صادق الصدر ، الطبعة الأولى ، 1419هـ ، 1998م.



لا تعليق :)

وسيم التونسي
18-03-09, 05:26 PM
سأهدي ثواب تحولي من المذهب الشيعي إلى الوهابي إن أثبت صاحب هذا الموضوع
صحة هذه الفتوى..

يعني أنا سأعلن على الملأ توهبي إن أثبت أحد صحة هذه الفتوى...


يا ناس رحمة بعقول الناس الضعفاء...


ما رأيك؟؟؟؟؟؟

لو كنت تريد الحق و تريد الجنة وتؤمن بالله و اليوم الآخر لن تتراجع في كلامك

هل نعتبرك إهتديت أم مازلت تريد حجج أخرى ... ؟؟؟:10::10:

طيب ننتظر منك ردا

تقي الدين السني
18-03-09, 06:56 PM
اين ذهب الزميل محتاج سنرى ان كان سيفى بوعده ؟؟

muhtaj
18-03-09, 07:51 PM
هل أثبت أحدكم صحة الفتوى المنسوبة للسيد السيستاني
وإذا أثبت فأنا عند كلامي......

وسيم التونسي
18-03-09, 08:09 PM
iهذه فتوى الحوزة الصامته (السيستاني)

والآن مع
فتوى الحوزة الناطقة ( محمد محمد صادق الصدر)

التصرف الأول: أن يدخل الرجل (ذكره) في (قبل أو دبر البهيمة):confused: .
وهنا يمكن تصحيح الصوم ، بالرغم من ذلك التصرف ، وإن كان الأفضل والمحبذ
شرعاً هو البناء على عدم صحة الصوم. هذا إذا لم يسبب الإنزال. أما إذا سببه فسيبطل الصوم من جهة الإنزال.
التصرف الثاني: أن يدخل الرجل (ذكره) في (دبر ذكر آخر).
وهنا إذا دخلت الحشفة بتمامها بطل الصوم . أما إذا لم تدخل بتمامها فلا يبطل الصوم ما لم يسبب الإنزال فيبطل الصوم حينئذ من جهة الإنزال.
التصرف الثالث: أن يدخل الرجل (ذكره) في (قبل أو دبر الصبية غير البالغة).
وهنا كما في التصرف الثاني.
التصرف الرابع: أن يدخل الرجل (ذكره) في (غير القبل أو الدبر من المرأة أو الصبية أو الرجل أو الصبي أو البهيمة).
وهذا لا يكون مؤثراً على صحة الصوم ما لم يسبب الإنزال فيبطل الصوم حينئذ من جهة الإنزال.
...
التصرف السابع: أن تدخل (المرأة) (غير ذكر الرجل أو الصبي) في (قبلها أو دبرها) سواء كان الشيء الذي تدخله من سائر أعضاء جسد الرجل أو الصبي أو جسدها أم كان نوعاً آخر:10: . وهذا لا يؤثر على صحة الصوم.كتاب منية الصائمين ص 97، 98 ، محمد محمد صادق الصدر ، الطبعة الأولى ، 1419هـ ، 1998م.

هل أثبت أحدكم صحة الفتوى المنسوبة للسيد السيستاني
وإذا أثبت فأنا عند كلامي......


ألم تعجبك فتوى الصدر ؟؟؟؟
أم هو ليس معمم ؟؟؟
أليس من كبار الروافض
؟؟؟
هيا يا رجل باب الهداية مفتووووح أدخل يا رجل أدخل وكن مع محمد و آل بيته و أصحابه و السابقين الأولين

كمال احمد
18-03-09, 08:12 PM
هل أثبت أحدكم صحة الفتوى المنسوبة للسيد السيستاني
وإذا أثبت فأنا عند كلامي......

طيب سؤال يا زميل
في كُتبكم ما الحُكمُ في هذهِ الحالة ؟؟

muhtaj
18-03-09, 08:15 PM
i




ألم تعجبك فتوى الصدر ؟؟؟؟
أم هو ليس معمم ؟؟؟
أليس من كبار الروافض
؟؟؟
هيا يا رجل باب الهداية مفتووووح أدخل يا رجل أدخل وكن مع محمد و آل بيته و أصحابه و السابقين الأولين

لا للخلط الحابل بالنابل لنأخذ المسائل واحدة واحدة أنتم بدأتم بالسيستاني فلنجهز على ذلك الإدعاء أولا ثم
لنتوالى على الباقي

muhtaj
18-03-09, 08:15 PM
طيب سؤال يا زميل
في كُتبكم ما الحُكمُ في هذهِ الحالة ؟؟

أي كتب تعني

كمال احمد
18-03-09, 08:32 PM
أي كتب تعني

أي كُتب ؟؟!!
أظنك ذهبت بعيداً في تفكيرك
لم أقصد قرآن علي الذي أقر الخوئي بوجوده
و مصحف فاطمة
و لا الجفر أو أي من الكُتب التي ستظهر مع قائمكم

قصدت الكافي و التهذيب و الوسائل و البحار و من لا يحضره الفقيه و الخصال و علل الشرائع و نهاية الأحكام و تحرير الوسيلة ...... إلخ إلخ

muhtaj
18-03-09, 08:43 PM
هون عليك فليس هكذا تأكل الكتف...خلك في الفتوى التي إدعيتم من أنها للسيستاني

M.H.S.R
18-03-09, 09:12 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,

يا اخ \ محتاج اساله الله لك الهدايه من كل قلبي فـ والله الذي لا اله الا هو اني لا ارضى لشخص
عاقل ان يستمر في الغاء عقله وجعله في تصرف شخص اخر . الاخوان سيثبتون لك ان شاء الله.


واسالك بالله ان لا تتهرب اذا ثبتت الفتوى او حتى بالاسئله الموجهه لك ووالله انها لفائده لك في دنياك
واخرتك . وبغض النظر عن سنه او شيعه اذهب وابحث عن الحقيقه التي يميزها عقلك فــ الله
اكرمنا بعقول لكي نميز الصح من الخطأ .


تحيتي للجميع وجزيتم خيرا

كمال احمد
18-03-09, 09:17 PM
هون عليك فليس هكذا تأكل الكتف...خلك في الفتوى التي إدعيتم من أنها للسيستاني


حسناً يا زميلي سأفتح لهذا موضوعاً مُستقلاً

muhtaj
18-03-09, 09:20 PM
مستعد لك في أي موضوع ولكن خلينا نخلص من هذا الإدعاء نريد إثبات وأنا عند وعدي

muhtaj
18-03-09, 09:22 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,

يا اخ \ محتاج اساله الله لك الهدايه من كل قلبي فـ والله الذي لا اله الا هو اني لا ارضى لشخص
عاقل ان يستمر في الغاء عقله وجعله في تصرف شخص اخر . الاخوان سيثبتون لك ان شاء الله.


واسالك بالله ان لا تتهرب اذا ثبتت الفتوى او حتى بالاسئله الموجهه لك ووالله انها لفائده لك في دنياك
واخرتك . وبغض النظر عن سنه او شيعه اذهب وابحث عن الحقيقه التي يميزها عقلك فــ الله
اكرمنا بعقول لكي نميز الصح من الخطأ .


تحيتي للجميع وجزيتم خيرا

وأنا أسأل لك الهداية ولي أخي

ولكن أصحابك لا يؤيدونك في إطلاق كلمة أخ علي..

أبو أحمد السلفي
18-03-09, 09:28 PM
كل قذاره بتلقاها عند الرافضه

M.H.S.R
18-03-09, 09:31 PM
ليس هذا موضوعنا يا اخ محتاج ,,

فديننا دين التسامح ويحثنا على البدء بالخير . ارجو ان نركز على موضوعنا اكثر

والاخ \ كمال احمد وعدك بفتح موضوع مستقل :) وكل التوفيق لك وله وللمسلمين اجمعين
واسال الله الهدايه لي ولك ولجميع من هم في غفله ( وكل مسلم مؤمن يسال الله الهدايه لنفسه
فـــمن لا يريد الهدايه!! حتى ولو كان اصلح الناس وانفعهم ).

muhtaj
18-03-09, 09:41 PM
ليس هذا موضوعنا يا اخ محتاج ,,

فديننا دين التسامح ويحثنا على البدء بالخير . ارجو ان نركز على موضوعنا اكثر

والاخ \ كمال احمد وعدك بفتح موضوع مستقل :) وكل التوفيق لك وله وللمسلمين اجمعين
واسال الله الهدايه لي ولك ولجميع من هم في غفله ( وكل مسلم مؤمن يسال الله الهدايه لنفسه
فـــمن لا يريد الهدايه!! حتى ولو كان اصلح الناس وانفعهم ).

مستغرب جدا من هكذا أسلوب في هذا المنتدى ..عموما

وأنا مستعد لكمال أوغيره لأني أعتقد أنني أقف على أرض صلبة ...

وشكرا على دعوتك لي بالهداية أخ M.H.S.R

كمال احمد
18-03-09, 09:50 PM
مستغرب جدا من هكذا أسلوب في هذا المنتدى ..عموما

وأنا مستعد لكمال أوغيره لأني أعتقد أنني أقف على أرض صلبة ...

وشكرا على دعوتك لي بالهداية أخ M.H.S.R

يا زميلنا و الله لا نبغي من كتابتنا هُنا إلا رضا الله
و بيان الحق و أن لا نكتم علماً وصلنا
لا نبغي نصراً شخصياً و لا شُهرةً
فكُلُنا في هذا الفضاء التحخيُلي اسماء مُستعارة
نعرف بعضنا من خلال كتاباتنا و عن نفسي ليس لي معرفة شخصية بأحدٍ هُنا

هداني اللهُ و إياك و سائر عباده
الحكمةُ ضالةُ المؤمن أنى وجدها فهو الأحقُ بها
و لنتحاور و لتكون عندنا الشجاعة و الجُرأةُ في قول كلمة الحق
و لننتصر فقط لله و لدينا و نبينا الذي هو إسوتنا و قدوتنا

هذا موضوعي المُستقل فتحتهُ هُنا حتى يبقى هذا الموضوع للفتوى المنسوبة للسيستاني

الزميل muhtaj و باقي الشيعة ما تقول كُتبكم في من ينكح حيواناً ؟؟ (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=78756)

muhtaj
18-03-09, 09:58 PM
يا زميلنا و الله لا نبغي من كتابتنا هُنا إلا رضا الله
و بيان الحق و أن لا نكتم علماً وصلنا
لا نبغي نصراً شخصياً و لا شُهرةً
فكُلُنا في هذا الفضاء التحخيُلي اسماء مُستعارة
نعرف بعضنا من خلال كتاباتنا و عن نفسي ليس لي معرفة شخصية بأحدٍ هُنا

هداني اللهُ و إياك و سائر عباده
الحكمةُ ضالةُ المؤمن أنى وجدها فهو الأحقُ بها
و لنتحاور و لتكون عندنا الشجاعة و الجُرأةُ في قول كلمة الحق
و لننتصر فقط لله و لدينا و نبينا الذي هو إسوتنا و قدوتنا

هذا موضوعي المُستقل فتحتهُ هُنا حتى يبقى هذا الموضوع للفتوى المنسوبة للسيستاني

الزميل muhtaj و باقي الشيعة ما تقول كُتبكم في من ينكح حيواناً ؟؟ (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=78756)


ولماذا لا تتبع أخيك وتقول ياأخ وليس يا زميل...

وسيم التونسي
18-03-09, 10:03 PM
ولماذا لا تتبع أخيك وتقول ياأخ وليس يا زميل...

هل من يلعن أمي عائشة أقول له أخي ؟؟؟؟
:10::10::9::9::9:

حتى زميل حرام فيه

muhtaj
18-03-09, 10:07 PM
وهل سمعتني لعنتها

وسيم التونسي
18-03-09, 10:09 PM
وهل سمعتني لعنتها


وما موقفك من الذي يلعنها
؟؟؟؟

muhtaj
18-03-09, 10:13 PM
أقول بأنه لا يجب علينا اللعن.. ولكن لا يسوغ لي هذا تكفيره

فتى الإسـلام
18-03-09, 10:19 PM
سأهدي ثواب تحولي من المذهب الشيعي إلى الوهابي إن أثبت صاحب هذا الموضوع
صحة هذه الفتوى..
يعني أنا سأعلن على الملأ توهبي إن أثبت أحد صحة هذه الفتوى...
يا ناس رحمة بعقول الناس الضعفاء...

ماهو الوجه غير الصحيح فيها
هل تقصد عدم صحة الحكم
أم عدم إمكانية حصول هذا الشيء

muhtaj
18-03-09, 10:23 PM
أعني أن الفتوى كلها ملفقة من السؤال إلى الجواب

وسيم التونسي
18-03-09, 10:38 PM
أقول بأنه لا يجب علينا اللعن.. ولكن لا يسوغ لي هذا تكفيره


طيب ومن يلعن الحسين هل يكفر ؟؟؟؟

muhtaj
18-03-09, 10:44 PM
وهل هناك من يلعن الحسين هذا أولا

وثانيا إن من يلعنون أشخاص بعينهم يبررون ذلك بما كانوا يقومون به من أعمال وهم يقولون
أنهم لا يجب أن يفعلوا ذلك لأنهم عصوا الله في أهل بيت رسول الله........

وسيم التونسي
18-03-09, 11:04 PM
وهل هناك من يلعن الحسين هذا أولا

وثانيا إن من يلعنون أشخاص بعينهم يبررون ذلك بما كانوا يقومون به من أعمال وهم يقولون
أنهم لا يجب أن يفعلوا ذلك لأنهم عصوا الله في أهل بيت رسول الله........

طيب إذا خرجت فرقة تدعي الإسلام ولكن تلعن الحسين ما موقف الشرع من هذه الفرقة ؟؟؟

جواب يكون واضحا إما كافرة أو لا تكفر أجب

muhtaj
18-03-09, 11:06 PM
طيب إذا خرجت فرقة تدعي الإسلام ولكن تلعن الحسين ما موقف الشرع من هذه الفرقة ؟؟؟

جواب يكون واضحا إما كافرة أو لا تكفر أجب

إذا أثبتوا لي أن الحسين كان يعصي الله في شيء
فسيكون موقفي منهم مثل موقفي من أولئك

وسيم التونسي
18-03-09, 11:08 PM
إذا أثبتوا لي أن الحسين كان يعصي الله في شيء
فسيكون موقفي منهم مثل موقفي من أولئك


يعني من يعصي عندكم يجوز لعنه ؟؟
طيب وما الذي ثبت عن الصحابة من معاصي توجب لعنهم؟؟؟؟

مسلمة 2
18-03-09, 11:17 PM
اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله في هؤلاء الشيعة الروافض حتى الحيوانات لم تسلم من قذارتهم أعوذ بالله

muhtaj
18-03-09, 11:20 PM
يعني من يعصي عندكم يجوز لعنه ؟؟
طيب وما الذي ثبت عن الصحابة من معاصي توجب لعنهم؟؟؟؟

جواز اللعن من عدمه هذه مسألة اخرى ولكن أردت أن اقول أن
من ياتيني بدليل على معصية أحدهم لا أستطيع أن أكفره لأنه لعن عاص لله
وعلى رغم ذلك فأنا لآ أؤيد اللعن...

وسيم التونسي
18-03-09, 11:23 PM
جواز اللعن من عدمه هذه مسألة اخرى ولكن أردت أن اقول أن
من ياتيني بدليل على معصية أحدهم لا أستطيع أن أكفره لأنه لعن عاص لله
وعلى رغم ذلك فأنا لآ أؤيد اللعن...

ولو أن مشائخكم يجيزونه بل ويتعبدون به و يتقربون به لله

ولكن انت لم تقل لي ما هي المعاصي التي فعلها الصحابة والتي توجب لعنهم ؟؟؟

حفيد الصحابة
18-03-09, 11:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي الأحبة هذه الفتوى مر عليها أكثر من أربع سنوات

لذلك لن تجدوا لها أثر في موقع السيستاني .. ونزيد عليها :

وكيف يخالف السيستاني ماذكر في كتاب وسائل الشيعة للعاملي ج/27 ص/361 باب نكاح البهائم

ووطء الاموات والاستمناء ، الحديث رقم 11

عبدالله بن جعفر في ( قرب الأسناد ) عن الحسن بن ظريف ، عن الحسين بن علوان ، عن جعفر ، عن أبيه ، عن علي ( عليهم السلام ) أنه سئل عن راكب البهيمة ؟ فقال :

( لا رجم عليه ولا حد ، ولكن يعاقب عقوبة موجعة).

أنتهى إلى هنا.

muhtaj
18-03-09, 11:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي الأحبة هذه الفتوى مر عليها أكثر من أربع سنوات

لذلك لن تجدوا لها أثر في موقع السيستاني .. ونزيد عليها :

وكيف يخالف السيستاني ماذكر في كتاب وسائل الشيعة للعاملي ج/27 ص/361 باب نكاح البهائم

ووطء الاموات والاستمناء ، الحديث رقم 11

عبدالله بن جعفر في ( قرب الأسناد ) عن الحسن بن ظريف ، عن الحسين بن علوان ، عن جعفر ، عن أبيه ، عن علي ( عليهم السلام ) أنه سئل عن راكب البهيمة ؟ فقال :

( لا رجم عليه ولا حد ، ولكن يعاقب عقوبة موجعة).

أنتهى إلى هنا.




يعني أن هذه الفتوى ملفقة وليس لها مصدر

حفيد الصحابة
18-03-09, 11:41 PM
أتيناك بدليل أقوى من فتوى السيستاني !!!

muhtaj
18-03-09, 11:43 PM
أتيناك بدليل أقوى من فتوى السيستاني !!!

دعك من دليل أو غير دليل أنت إدعيت على شخص وقلنا لك إثبت ذلك عليه ولكنك لم تفعل
أما عن دليلك فهذا موضوع آخر يمكن أن نرد عليه في موضوع آخر يمكنك أن تفتحه ...

حفيد الصحابة
18-03-09, 11:47 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

والله أن هذه الفتوى مشهورة وبإمكانك البحث عنها أو أستفتاء السيستاني من جديد

فأنا أضع الدليل كشاهد على ما نقلته

سواء أقتنعت أم لم تقتنع فهذا أخر همي .

muhtaj
18-03-09, 11:51 PM
ولكن كل واحد يستطيع أن يعمل مثل هذه الفتاوى وبرامج الكمبيوتر كفيلة بعمل ذلك
والفرق بين الحق والباطل أربع أصابع

وسيم التونسي
19-03-09, 12:23 AM
ولكن كل واحد يستطيع أن يعمل مثل هذه الفتاوى وبرامج الكمبيوتر كفيلة بعمل ذلك
والفرق بين الحق والباطل أربع أصابع

هذا شغل الشيعة الكذب والتلفيق نحن غير معروف عنا هذا الأمر :9::9:

حياتي ديني
19-03-09, 01:04 AM
http://www.mypicx.com/uploadimg/1642309410_03162009_1.jpg

جزاكم الله خير اخوتي .. واعانكم الله عليهم ... ياسود السنة
اما عن الزميل اعتقد انه لن يصدق سوى اخوته ... ولو كان بالفعل يريد الحقيقة والنجاة فأيميل صاحب المشكلة موجود في الفتوى فليرسل اليه وليسأله .. ان ان ان كان يريد الحقيقة بالفعل

M.H.S.R
19-03-09, 11:06 AM
دعك من دليل أو غير دليل أنت إدعيت على شخص وقلنا لك إثبت ذلك عليه ولكنك لم تفعل
أما عن دليلك فهذا موضوع آخر يمكن أن نرد عليه في موضوع آخر يمكنك أن تفتحه ...



انا اقول ان المساله يا اخ محتاج ليست عن الشخص المفتي بل عن فكر ملته او دينه ,, فــ اذا انت
تنفي ذلك وتقول انها ملفقه فــ ها هي نفس الفتوى او نفس معناها وفحواها في الكتاب المذكور ( وسائل الشيعه ,لـ العاملي ) ,,


لا تجعلني بأن اؤمن بأن كل الشيعه فيهم نفس الخصله السيئه في النقاش وهي التهرب فــ اذا كنت
باحث عن الحق وهذا والله شي يفيدك انت في اخرتك لا غيرك فــ اعترف بالحق حال وجدته وانا متاكد
ومتيقن بانك ستجده او يمكن انك وجدته وتجاهلته .

suny
19-03-09, 05:44 PM
وانا اقول ليه القطط اختفت من الشوارع:confused:

صلاح الدين حمزة
19-03-09, 06:27 PM
مهتاج

حاول تراسل صديقك الشيعى على اكبر مندنى على الايميل
arab_coldy @ hotmail.com

وبلغنا

طاهر صادق
19-03-09, 11:05 PM
وبعد ان شاهدنا فتوى الحوزة الصامتة (السيستاني) والحوزة الناطقة (صادق الصدر)
نضع بين ايديكم فتوى اخرى لمرجع آخر وهو الشيخ عباس كاشف الغطاء
يتحدث في كتابه " العروة الوثقى في الدين " عن غسل الجنابة :
"" الوطأ مع دخول الحشفة وان لم ينزل في القبل من المرأة أو دبرها أو دبر الغلام أو دبر الخنثى صغيرين كان الواطئ والموطوء أو كبيرين أو مختلفين حياً كان الموطوء أو ميتاً والأقوى في دخول ذكر الميت إجراء الحكم ويلزم الغسل على المكلف واطئاً أو موطوءاً وعلى غيره بعد البلوغ على الأقوى ولو شك في اصل الوطء أو دخول الحشفة فلا شيء عليه ولو وطىء بهيمة قبلاً أو دبراً لم يجب الغسل على الأقوى والأحوط الغسل.""

http://www.kashifalgetaa.com/moalefat/028/down.html

وابشر الرافضة

لا يجب عليكم الغسل عندما تنكحون البهيمة !!:cool:

بعد شتريدون ؟:rolleyes:

حتى غسل ماكو .:p

السباعى1975
19-03-09, 11:12 PM
لا تتعجبوا من فتوى السيستانى المجوسى فهو من احفاد مانى

وسيم التونسي
19-03-09, 11:19 PM
لا تتعجبوا من فتوى السيستانى المجوسى فهو من احفاد مانى

لذلك هو أبكم :10::10: !!!!!!
فوالده آدمي و امه بهيمة أكيد :D:D:D فطلع أبكم لأمه :D:D:D:D

هذا على الأحوط

طاهر صادق
19-03-09, 11:22 PM
وهذا المحقق الخوانساري في كتابه مشارق الشموس ج 2

"" المراد بالجماع مواراة الحشفة أو قدرهما من المقطوع كما سبق في
كتاب الطهارة وغيره على الاقرب حكم وطئ البهيمة حكم وطئ الدبر في أنه إن
أوجب الغسل أوجب الاحكام المذكورة على ما ذكروه فلا يقدح فيه إن إيجاب وطئ
الذكر للغسل أظهر من إيجاب وطئ البهيمة له ولكن الشيخ ره في الخلاف حكم في
وطى الذكر بوجوب القضاء والكفارة مدعيا للاجماع عليه كما عرفت ثم قال إذا
أتى بهيمة فأمنى كان عليه القضاء والكفارة فإن أولج ولم ينزل فليس لاصحابنا
فيه نص لكن مقتضى المهذب إن عليه القضاء لانه لا خلاف فيه فأما الكفارة فلا
تلزمه لان الاصل برائة الذمة وليس في وجوبها دلالة ""

وسيم التونسي
19-03-09, 11:25 PM
وهذا المحقق الخوانساري في كتابه مشارق الشموس ج 2

"" المراد بالجماع مواراة الحشفة أو قدرهما من المقطوع كما سبق في
كتاب الطهارة وغيره على الاقرب حكم وطئ البهيمة حكم وطئ الدبر في أنه إن
أوجب الغسل أوجب الاحكام المذكورة على ما ذكروه فلا يقدح فيه إن إيجاب وطئ
الذكر للغسل أظهر من إيجاب وطئ البهيمة له ولكن الشيخ ره في الخلاف حكم في
وطى الذكر بوجوب القضاء والكفارة مدعيا للاجماع عليه كما عرفت ثم قال إذا
أتى بهيمة فأمنى كان عليه القضاء والكفارة فإن أولج ولم ينزل فليس لاصحابنا
فيه نص لكن مقتضى المهذب إن عليه القضاء لانه لا خلاف فيه فأما الكفارة فلا
تلزمه لان الاصل برائة الذمة وليس في وجوبها دلالة ""


ترى هل المحتج هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل المحتج مازال عند كلامه قال لو ثبت أن الرافضة يجيزون نكح الحيوانات فسأتحول لمذهب السنة

أين هو لنرى هل هو رجل و عند كلمته و باحث عن الحق

تلميذة الفاروق19
19-03-09, 11:44 PM
عافانا الله من هده المذاهب الخرافية

اى عقل بشرى يرضى بهذا الكلام

اللهم ثبتنا على ما تحب وترضى

حفيد الصحابة
27-03-10, 08:46 PM
للرفع والصفع ...

عبد الله عزام
19-05-10, 10:58 PM
فعلا فتاوي شاذة
أذكر أن هناك فتوى للحاخام السيستاني
حلل فيها للرجل أن يأتي المرأة من دبرها والعياذ بالله
ولكن حرم على الرجل أن يصافح المرأة الأجنبية باليد

لهذه الدرجة عقول أتباعهم المغرر بهم مغيبة
والله المستعان

هكذا خُلقت سنيه
19-09-10, 01:52 PM
استغفر الله واتوب اليه

المرساه
19-09-10, 03:01 PM
http://www.mypicx.com/uploadimg/1642309410_03162009_1.jpg

جزاكم الله خير اخوتي .. واعانكم الله عليهم ... ياسود السنة
اما عن الزميل اعتقد انه لن يصدق سوى اخوته ... ولو كان بالفعل يريد الحقيقة والنجاة فأيميل صاحب المشكلة موجود في الفتوى فليرسل اليه وليسأله .. ان ان ان كان يريد الحقيقة بالفعل

هذه الفتوى تلفيق وهى عمل من أحد الوهابيه
و لقد وصلني بالبريد ما يثبت ان هذه الفتوى ملفقه ضد الشيعه و سوف احاول ان احصل عليها

الحر الأشقر
19-09-10, 04:00 PM
هذه الفتوى تلفيق وهى عمل من أحد الوهابيه
و لقد وصلني بالبريد ما يثبت ان هذه الفتوى ملفقه ضد الشيعه و سوف احاول ان احصل عليها

والله انك ملفق ودينك ملفق
والسكستاني يتمتع بالرافضيات ومناف الناجي يخرج افلام مباشرهــ
وبالدبر وبالقبل ويتمتع جماعيااا
والخميني لعنه الله تفخذ طفله
وانت اتحداك تنكر ان السيد يتمتع باهلك كيف شاء
ومحاضرات العرادي اقسم بالله
انك تعرفها وتعرف كم من الرافضيات ادمنوا الاستماع وبعدها الاستمتاع:p
وانت دجالون
مناف الناجي قلتم وهابي ثم اخفيتوهــ
وعبعال سليمه جاب العيد وقلتم وهابي
وجت الطامه من الحيدري الكذاب الشاذ وكررها باتصال الوهابي المحيسني
المفبرك العراغي
هذا دينكم
جنس لحس رضع متع
سرق نهب دجل كذب
لطم ضرب نياح
اكل تراب
واكل مخلفات الاسياد

حفيد الصحابة
19-09-10, 06:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخوتي الأحبة هذه الفتوى مر عليها أكثر من أربع سنوات

لذلك لن تجدوا لها أثر في موقع السيستاني .. ونزيد عليها :

وكيف يخالف السيستاني ماذكر في كتاب وسائل الشيعة للعاملي ج/27 ص/361 باب نكاح البهائم

ووطء الاموات والاستمناء ، الحديث رقم 11

عبدالله بن جعفر في ( قرب الأسناد ) عن الحسن بن ظريف ، عن الحسين بن علوان ، عن جعفر ، عن أبيه ، عن علي ( عليهم السلام ) أنه سئل عن راكب البهيمة ؟ فقال :

( لا رجم عليه ولا حد ، ولكن يعاقب عقوبة موجعة).

أنتهى إلى هنا.



إلى المرساه

فاتك هذه المشاركة في الموضوع التي تؤكد ما عليه حاخماتكم

الحر الأشقر
19-09-10, 07:13 PM
سبحان الله
الحيوانات هربت بعد سقوط نظام ابو عداي
علمت ان الشذوذ واسيادهـــ قدموا
لعنهم الله ليوم الدين
فهم أمه منحله منتكسه
وللمصادفه الغريبه يا أمة محمد
والاشتر اسم كلب من كلاب صدام للصيد عندما كان في مقناص الحمادهـــ
والاشتر بمنتدانا من كلاب السكستاني وهو يعلم بالتمتع بالحيوانات وطرق اساليبها
قبحهم الله

رافضي وحيدر امامي
18-03-12, 06:46 PM
فتوى الحوزة الناطقة ( محمد محمد صادق الصدر)

التصرف الأول: أن يدخل الرجل (ذكره) في (قبل أو دبر البهيمة):confused: .
وهنا يمكن تصحيح الصوم ، بالرغم من ذلك التصرف ، وإن كان الأفضل والمحبذ
شرعاً هو البناء على عدم صحة الصوم. هذا إذا لم يسبب الإنزال. أما إذا سببه فسيبطل الصوم من جهة الإنزال.[QUOTE]
لاتخلطوا الاوراق وتدلسوا ان فتوى السيد محمد صادق الصدر ( رضوان الله عليه تتعلق بحالة قيام شخص وهو صائم بأدخال ذكره في بهيمة ( ليس يعني ان هذا التصرف حلال ) وانما الفتوى تتعلق بهذا التصرف وان كان حراما في ابطال الصوم من عدمه والثابت عند جميع علمائنا حرمة وطء البهيمة وسأعرض لكم من كتبكم مئات الفتاوى مثل هذه ، وهذا نموذج
(( .[فرع: إتيان الصائم البهيمة]وأما إتيان البهيمة: ففيه طريقان:
من أصحابنا من قال: إن قلنا: يجب به الحد.. أفسد الصوم، وأوجب الكفارة.
وإن قلنا: لا يجب به الحد.. لم يفسد الصوم، ولو يوجب الكفارة.
ومنهم من قال: يفسد الصوم، ويوجب الكفارة، قولاً واحدا؛ لأنه فرج يجب الغسل بالإيلاج فيه، فهو كفرج المرأة. ))
راجع الرابط التالي لتتأكد
http://www.al-eman.com/%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A8/%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86%20%D9%81%D9%8 A%20%D9%85%D8%B0%D9%87%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%D8%A5% D9%85%D8%A7%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%81 %D8%B9%D9%8A/%28%D9%81%D8%B1%D8%B9:%20%D8%A5%D8%AA%D9%8A%D8%A7% D9%86%20%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A7%D8%A6%D9%85%20%D8 %A7%D9%84%D8%A8%D9%87%D9%8A%D9%85%D8%A9%29/i431&d528028&c&p1

رافضي وحيدر امامي
18-03-12, 06:48 PM
اتقوا الله ياناس الدين لايدرك بالكذب والتدليس

الحر الاشقر
18-03-12, 07:27 PM
اتقوا الله ياناس الدين لايدرك بالكذب والتدليس



:7::7:

اول مرهــــ تصدق
أي وربي
لو تركتم الكذب لسقط مذهبكم المركب

سبايدر
02-06-12, 10:02 PM
فتوى وطيء البهيمه مكذوبه على السستاني فنرجوا الانتباه (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=148294)

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=148294

السهم الماسي
14-06-12, 03:54 PM
الحمد لله على نعمة الإسلام والسنة
الشيعة هداكم الله حكموا عقولكم قبل أن يتمتع بكم أصحاب العمائم

بالنسبة للفتوى ومدى صحتها الأمر سيان عندي فهم تعودوا على الكذب دائما ولكن لو يأتى لهم بفتوى من كتبهم المعتمدة أفضل فالسيستاني وغيره يمشون على نهج معميهم القدامى .

رجم الحزوم
17-06-12, 02:04 AM
إن هم كالأنعام بل هم أضل

abdalrhman Alhattami
07-01-14, 05:06 PM
أكثر شيء اضحكني في كلام الرافضي المستفتي حينما قال انه خائف جدا لأن أحد الخراف حامل

وبطنها كبير.

كيف يحمل الخروف يا خروف, وهل يظن الغبي ان الخروف سينجب مخلوق نصفه آدمي والنصف الآخر

حيواني من فصيلة الخراف التي تحمل.

والمصيبه الكبرى فتوى الدجال السيستاني بكراهة هذه الجريمه المنكره المحرمه.

ههههههههههههههههههههههههه



من جدك والله خروف مضحك



شر البليه ما يضحك