المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إضحك مع كتاب "ليالي بيشاور"


الحامد لله
09-09-08, 09:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد
كنت قبل مدة ليس بالطويلة ولا القصيرة أكتب في منتدى شيعي وكانوا دائما يأتون بمقالات متشابهة
اسم المنتدى الشيعي هو (منتدى حيدرة الإسلامي)
فكنت اتمنى أن أعرف من أين ينسخون هذا الكلام لأنهم جميعا ً متفقون على خطأ
مثلا
يضعون عالم شيعي يقولون أنه من أهل السنة !!!
"لا يعرفون علماءهم ":rolleyes:
كتاب شيعي معتبر ينسبونه لأهل السنة !!!
والسبب الذي دعاني أعرف أنهم فقط ينسخون من مكان محدد هو اجتماعهم على كلمة
( هذا من كتب أهل السنة )
وحينما ألتفت إلى تلك المصادر لا أجدها إلا كتب شيعية مثلا ً
نهج البلاغة !!!
كفاية الطالب !!!
أو تأتي الكلمة المرادفة وهي
( اعتراف علماء السنة )
وحينما أقرأ الاسم لا أجده إلا شيعي مثلا ً
الكنجي الشافعي !!!<<< يظنون أنه الإمام الشافعي حتى بالأسماء يحاولون التدليس
وهلم جرا وكنت أتمنى أن أعرف من أي المصادر يأتون بالنسخ حتى أعرف سبب ضلالتهم ...
والمصيبة العظمى أنني حينما أرد أو أحضر موضوع من بحثي أنا لا يستطيعون الرد ولكن يغيرون الموضوع !!!
وإن شاء الله سترون بعض بحوثي وخاصة حول الإمامة
"يا إن الشيعة بياكلونها صدق ":D
المهم وبعد مدة وقعت على كتاب اسمه (( كتاب ليالي بشاور ))
وبعد أن قرأته عرفت أن هذا الكتاب هو سبب ضلالة الشيعة
نفس ما كنت أقرأه عند الشيعة وجدته في هذا الكتاب الضال
وطبعا ً الشيعة للمعلومية هم لا يقرؤون إنما فقط يصدقون مثلا
لو قالوا أن عمر رضي الله عنه قال ( لولا علي لهلك عمر ) في مسند أحمد فالشيعي لا يبحث في مسند أحمد إنما يصدق
وبهذا يكونون حمالين أسفار ...
فأحببت هنا أن أبين بعض أكاذيب ذلك الكتاب المضل ومن كل موضوع نموذج للاختصار

وقبل بداية الرحلة الكتاب يتكلم عن مناظرة مزعومة لـ شخص من آل البيت رضي الله عنهم
يناظر شخص من أهل السنة بل من عالم سني
وهنا إن شاء الله ستكتشفون الكذب الهستيري
-------------------------------------------
تحت عنوان المجلس الأول
تحت موضوع الاستدلال بكتب العامة وروايتهم
طبعا يتكلم منهم الأولاد وكان يستشهد أن الحسن والحسين رضي الله عنهما ابناء الرسول صلى الله عليه وسلم
ونحن لم نقل أن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يذكر أن الحسن والحسين ابناءه فلا أعلم لماذا يفتري علينا أهل السنة
بل يحاول جاهدا ً أن يثبت من كتبنا أن الحسن والحسين رضي الله عنهما أنهما يعتبران من ابناء الرسول صلى الله عليه وسلم
وهل نحن قلنا غير ذلك حتى تثبتها من كتبنا ؟؟؟:10:
وهذا يتماشى مع قيمنا فـ أبي حفظه الله يقول لأبن أختي إذا أراد شيئا فإنه يقول له
( يا أبني ) وبالعامية ( يا ولدي )
المهم من ضمن تلك الأحاديث التي قال أنها من كتب العامة ( أي أهل السنة والجماعة )
ومنهم: ابن أبي الحديد في: " شرح نهج البلاغة "،
"ركز يا ولد على الاسم والكتاب ":cool:
(( كتاب نهج البلاغة كتاب شيعي وشارح الكتاب ايضا شيعي ))
فهل يعقل أن يأتي شيعي يشرح صحيح البخاري مثلا !!!!
الكلام فقط لأهل العقول
يعني شارح الكتاب الشيعي حتما لن يكون إلا شيعياً
هذا أول كذبة وافتراء تم اثباته .... وكما قلت للاختصار فقط ونموذج واحد يكفي .
-------------------------------------------
صلاة العشاء
وهنا تكلم عن أن أهل السنة يفرقون الصلاة عن بعضها البعض بينما الشيعية يجمعون الظهر والعصر ثم المغرب والعشاء
طبعا أثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم في الحضر جمع بين الصلاة ومن كتب أهل السنة
(صحيح مسلم) ولكنه لم يذكر العلة
ولم يذكر قول العلماء عن ذلك الحديث فقط أحضره بمجرد أنه وجده والحقيقة كما قالها العلماء - وليس أنا- أنه إنما جمعها في حضر
صحيح ولكن لماذا جمعها ؟؟؟؟
طبعا في هذا الكتاب أسقط السبب والسبب هو لمرض .
ثم وإن جمعها الرسول صلى الله عليه وسلم لمرة واحدة لماذا الشيعة يتمسكون بـ هذه المرة ويتجاهلون ما كان يفعله الرسول صلى الله عليه وسلم
"لأنهم مو فاضين كل شوي يروحون يصلون وراهم متعة ما يلحقون ":p
طوال تلك السنوات بالعادة وهي التفرقة بين الصلاة ؟؟؟
إنما هي الضلالة وللزيادة فانظروا كلام علي رضي الله عنه في نهج البلاغة ماذا قال عن وقت الصلاة صفحة 694-695
فَصَلُّوا بَالنَّاسِ الظُّهْرَ [حَتَّى] تَفِيءَ الشَّمْسُ مِنْ مَرْبِضِ الْعَنْزِ.
وَصَلُّوا بِهِمُ الْعَصْرَ وَالشَّمْسُ بَيْضَاءُ حَيَّةٌ فِي عُضْو مِنَ النَّهَارِ حِينَ يُسَارُ فِيهَا فَرْسَخَانِ.
وَصَلُّوا بِهِمُ الْمَغْرِبَ حِينَ يُفْطِرُ الصَّائِمُ، وَيَدْفَعُ الْحَاجُّ.
وَصَلُّوا بِهِمُ الْعِشَاءَ حِينَ يَتَوَارَى الشَّفَقُ إِلَى ثُلُثِ اللَّيْلِ.
وَصَلُّوا بِهِمُ الْغَدَاةَ والرَّجُلُ يَعْرِفُ وَجْهَ صَاحِبِهِ.
للعقلاء فقط وأهل الحق .
ستعلمون من هو الضال يا الشيعة .
-----------------------------------
فاصل أضحكني كثيرا ً وهو أن آل البيت رضي الله عنهم هاجروا المدينة المنورة وسكنوا إيران
كل هذا حتى يقنع الفرس أنهم يحتوون في أرضهم آل البيت وهم في الحقيقة أن آل البيت رضي الله عنهم معروفون بالسعودية ولهم كلمة عند الأسرة الحاكمة ولهم مركزهم الاجتماعي بالدولة :cool:
ولا ننسى ما حدث للحسين وآل بيتهم رضي الله عنهم حينما كان متوجها للعراق فإن أكثرهم قـُتل هناك وذهب من بقي منهم حيا ً إلى يزيد بن معاوية رضي الله عنهما وكيف أعتنى بهم يزيد واكرمهم وأعادهم إلى المدينة النبوية وأنه لم يكن له يدا في مقتل الحسين رضي الله عنه
ثمّ دعا بالنِّسَاءِ (أي يزيد ) والصِّبيانِ فاُجلسوا بينَ يديه ، فرأى هيئةً قبيحةً فقالَ :
قبّحَ اللهُّ ابنَ مرجانَة، لو كانتْ بينكَم وبينَه قرابةُ رحمٍ ما فعلَ هذا بكم ، ولا بعثَ بكم على هذه الصُّورةِ .
كتاب الإرشاد ص 122
ثمّ أَمرَ بالنِّسوةِ أَن يُنْزَلْنَ في دارٍ على حِدَةٍ معهنّ أَخوهُنَ ُ علي بنُ الحسينِ عليهم السلامُ ، فأُفرِدَ لهم دارٌ تتّصلُ بدارِ يزيدَ ، فأَقاموا أَيّاماً ،
ثمّ ندبَ يزيدُ النُّعمانَ بنَ بشيرٍ وقالَ له : تجهّزْلتخرجَ بهؤلاءِ النِّسوانِ إِلى المدينةِ . ولمّا أَرادَ أَن يُجهِّزَهم ،
دعا عليَّ بن الحسين عليهما السّلامُ فاستخلاه (2) ثمّ قالَ له : لعنَ اللهُّ ابنَ مرجانةَ، أَمَ واللهِّ لو أَنَي صاحبُ أَبيكَ ما سأَلني خَصلةً أَبداً إلاٌ أَعطيتُه إِيّاها،
ولَدفعتُ الحَتْفَ عنه بكلِّ ما استطعتُ ، ولكنً اللّهَ قضى ما رَأَيتَ ؛ كاتِبْني منَ المدينةِ وَأنهِ كلَّ حاجةٍ تكونُ لكَ .
وتقدّمَ بكسوته وكسوةِ أَهلِه ، وأَنفذَ معَهم في جملةِ النُّعمانِ بنِ بشيرٍ رسولاً تَقدّمَ إِليه أن يسيرَبهم في الليلِ ، ويكونوا أَمامَه حيثُ لا يفوتونَ طَرْفَه (3)، فإِذا نزلوا تنحّى عنهم وتفرّقَ هو وأَصحابُه حولَهم كهيئةِ الحَرَسِ لهم ، وينزل منهم حيثُ إِذا أَرادَ إِنسانٌ من جماعتِهم وضوءاً أَو قضاءَ حاجةٍ لم يَحتشِمْ .
فسارَ معَهم في جملةِ النُّعمانِ ، ولم يَزَلْ يُنازلهُم في الطّريقِ ويَرفقُ بهم - كما وصّاه يزيدُ - ويرعونهم حتّى دخلوا المدينةَ .
فما الذي سيجعلهم يهاجرون من المدينة ؟؟
إنما هي أكاذيب الفرس التي لا تنتهي
-----------------------------------
كذبة شيعة علي هم الفائزون وأن القائل هو الرسول صلى الله عليه وسلم
يقول مؤلف الكتاب
والحال أن هذا الكلام خلاف الواقع والحقيقة، فإن كلمة " الشيعة "
اصطلاح يطلق على أتباع علي بن أبي طالب وأنصاره منذ عهد النبي (ص)
وإن واضع هذه الكلمة والذي جعلها علما عليهم هو رسول الله (ص)، وهو كما قال الله عز وجل فيه: (وما ينطق عن الهوى * إن هو إلا وحي يوحى)(4).
وقد قال (ص): " شيعة علي هم الفائزون "
وروى علماؤكم هذا الحديث وأمثاله في كتبهم وتفاسيرهم.
------------------------------
هل من المعقول أن الرسول صلى الله عليه وسلم سيشق أمته وهو حي إلى قسمين شيعة علي وأصحاب محمد ؟؟؟:10:
وهذا يعني أن علي وشيعته هم الفائزون أما محمد وأصحابه فهم الخاسرون ؟؟؟؟:(
ومن أراد الاتباع فمن هذا المنطلق أن الرسول صلى الله عليه وسلم حتى يكون من الفائزون يجب عليه أن يدخل في شيعة علي ويكون تحت رايته؟؟؟
هل يـُتبع الأصل أم الفرع ؟؟؟
طبعا أعرف تفكير الشيعة وسيقول شيعي إن اتباع علي سيؤدي إلى الرسول صلى الله عليه وسلم !!!!
سبحان الله الأصل موجود ويقولون أن الأصل يدعوا إلى أتباع الفرع !!!!
ثم كيف يكون علي رضي الله عنه صاحب الفائزون وهو يبايع ابي بكر ويكون قاضي المدينة تحت ولاية عمر رضي الله عنهم
ومن مستشاري عثمان رضي الله عنه في عهد عثمان إذا كانوا كافرون كما يزعم الشيعة
( يعني مسلم يبايع كفار ويعيش بينهم على حسب الزعم الشيعي فكيف يكون فائز؟ )
أيعقل هذا يا الشيعة ؟؟
"حتى التقية وقت معين بس مو على طول ";)
سبحان الله من هو الرسول ومن هو إمام المسلمين ومن هو الشفيع المشفع وعلى من نزل القرآن الكريم ومن كان يأتيه الوحي ؟
هل الله بعث الرسول صلى الله عليه وسلم ليتحدث الرسول عن فضل الله وكيفية عبادة الله أم ليخبر عن فضائل علي رضي الله عنه
قال الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز عن رسوله الكريم
((وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ ....))
انظروا ماذا وصف الله رسوله الكريم وهو رسوله اجمعت الأمة على صدق رسالته
فلم يقل الله تعالى أن محمد له فضائل من أحصاها دخل الجنة ..... إلخ
فكيف سيأتي هنا ويقول شيعة علي هم الفائزون ويتحدث عن فضائله رضي الله عنه ؟؟؟
بل أن موسى عليه السلام لم يقل لبني إسرائيل حينما استخلف عليهم هارون عليه السلام وهو نبي
أن من اتبع هارون فهم الفائزون بل قال له
((....وَقَالَ مُوسَى لأَخِيهِ هَارُونَ اخْلُفْنِي فِي قَوْمِي وَأَصْلِحْ وَلاَ تَتَّبِعْ سَبِيلَ الْمُفْسِدِينَ ))
وأدعوا الشيعة إلى قراءة هذه الآية الكريمة
(( إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ ))
------------------------------
من أعظم المساخر التي قرأته في الكتاب
وروى الحافظ ابن المغازلي الشافعي الواسطي في كتابه " مناقب علي بن أبي طالب (ص) "
بسنده عن جابر بن عبدالله، قال:
لما قدم علي بن أبي طالب بفتح خيبر قال له النبي (ص):
يا علي، لولا أن تقول طائفة من أمتي فيك ما قالت النصارى في عيسى بن مريم لقلت فيك مقالا لا تمر بملأ من المسلمين إلا أخذوا التراب من تحت رجليك وفضل طهورك، يستشفون بهما، ولكن حسبك أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى غير أنه لا نبي بعدي،
وأنت تبرئ ذمتي وتستر عورتي، :mad:
وتقاتل على سنتي، وأنت غدا في الآخرة أقرب الخلق مني، وأنت على الحوض خليفتي،
وإن شيعتك على منابر من نور مبيضة وجوههم حولي، أشفع لهم، ويكونون في الجنة جيراني، وإن حربك حربي، وسلمك سلمي
--------------------
سبحان الله الصحابة لم يأخذوا التراب من تحت رجل الرسول صلى الله عليه وسلم وهو رسول معترف فيه عند جميع المسلمون
فكيف سيأخذون التراب من تحت رجل علي رضي الله عنه لو قال فيه الرسول قولا؟؟؟
هذا يعني أن علي رضي الله عنه أفضل من الرسول بشهادة الرسول !!!!
سبحانك هذا بهتان عظيم
ثم ماذا ؟؟
علي هو من يستر عورة الرسول صلى الله عليه وسلم !!!!
يا لبجاحة الرافضة ..
وهذا الحديث الذي ( أنه لا نبي بعدي )
دائما متغير عند الشيعة تماما ً كحال دينهم المتطور يوما بعد يوم
------------------
ثم يأتي مؤلف الكتاب بآية ويشرحها ويقول أنها من شرح أهل السنة !!!!
(إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية)
وقبل البداية يا الشيعة من هم خير البرية هم الذين آمنوا وعملوا الصالحات ولم يقول هم أصحاب علي رضي الله عنه
ويستشهد ببعض التفاسير الشيعية !!!!!
وأنا سآتي بشرح ابن كثير هنا بما أنه يقول أنه شرحها عند أهل السنة وستعرفون الكذب الذي لا يموت عند الشيعة...
ثم أخبر تعالى عن حال الأبرار -الذين آمنوا بقلوبهم، وعملوا الصالحات بأبدانهم-بأنهم خيرلبرية.
وقد استدل بهذه الآية أبو هريرة وطائفة من العلماء، على تفضيل المؤمنين من البرية على الملائكة؛ لقوله: { أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ }
قال الإمام أحمد: حدثنا إسحاق بن عيسى، حدثنا أبو معشر، عن أبي وهب -مولى أبي هريرة-عن أبي هريرة قال:
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
"ألا أخبركم بخير البرية؟ "
قالوا: بلى يا رسول الله.
قال: "رجل أخذ بعنان فرسه في سبيل الله، كلما كانت هَيْعَة استوى عليه.
ألا أخبركم بخير البرية؟ "
قالوا: بلى يا رسول الله.
قال: "رجل في ثُلَّة من غنمه، يقيم الصلاة ويؤتي الزكاة.
ألا أخبركم بشر البرية؟ ".
قالوا: بلى.
قال: "الذي يَسأل بالله، ولا يُعطي به" .
هذا من تفسير أهل السنة وقد أحضرتها حتى أثبت كذب الكاتب الذي أخذ على نفسه الكذب والدجل وضلالة الضعفاء الذين لا يقرؤون.
------------------------------
محاولة ترقيع عبدالله بن سبأ اليهودي مؤسسة الشيعة
يقول المؤلف
وأرجو بعد هذا أن لا تكرروا ذلك الكلام الفارغ الوهمي الواهي، بأن مؤسس مذهب الشيعة عبدالله بن سبأ اليهودي
---------------------------
نحن لم نؤلف على الشيعة وأنصح الشيعة بقراءة رجال الكشي وهو كتاب شيعي عن ترجمة عبدالله بن سبأ
وانظروا كتبكم ماذا تقول فيه ولا تتهموننا بما في كتبكم ( من كتبكم ندينكم ) فقط وفقط للعقلاء
-------------------------
مسخرة الاتباع
يقول المؤلف
يروي علمائكم عن النبي (ص) أنه قال:
" أصحابي كالنجوم بأيهم اقتديتم اهتديتم " وقد كتب أبو الفداء في تاريخه ـ وهو من مؤرخيكم ـ:
أن هؤلاء الأربعة امتنعوا من البيعة لأبي بكر يوم السقيفة، وتبعوا علي بن أبي طالب (ص)، فلماذا لا تجعلوا عملهم حجة؟
-------------------
حسنا ً نحن نتبع الرسول صلى الله عليه وسلم ولا نتبع الصحابة
والصحابة فقط نقلوا لنا الأحاديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم
وأنتم لو اتبعتم الأحاديث الصحيحة ستأخذون مأخذ أهل السنة والجماعة
ولكن الذين تلاعبوا بكم هم الرواة
وانظروا على سبيل المثال أعظم راوي عند الشيعة
"زرارة بن أعين" وانظروا كيف مات
مات ميتة الجاهلية
(( رجال الكشي ))
وابو حمزة الثمالي ثابت بن دينار وكان خماراً
علي بن أبي حمزة البطائني السارق
( الواقفية دراسة تحليلية )
فكيف تأخذون الأحاديث منهم ؟؟؟؟
للعقلاء فقط
-------------------
حينما تخرج حقيقة الرافضة
ولو تدبرنا التاريخ ودرسنا الحوادث بعد حياة النبي (ص) لوجدناه أن أبرز قضية سياسية وأظهر حادثة انقلابية هي
مؤامرة السقيفة وانتخابهم الخليفة. ومع ذلك لا تطلقون على أولائك المجتمعين في السقيفة والهمج الذين تبعوهم
-----------------
من المفترض أن الفرس يحبون عمر بن الخطاب رضي الله عنه لأنه في عهده فتحت فارس ونشروا الإسلام بها
لا أن يكرهوه ويبغضوه.
والله ثم والله إنما الهمج هو مؤلف الكتاب وكفار إيران والعراق الذين ينتسبون للإسلام والإسلام منهم بريء
هل رأيتم كيف وصف الصحابة بالهمج لعنة الله عليه يلعنهم لأنهم فتحوا بلاد الفرس وأخذ أهله سبايا وجعلوهم عبيد عند المسلمين
--------------------
يقول
أن سبب اتخاذ ايران للمذهب الشيعي هو أن الفرس أهل تحقيق في أمر الدين والعبادة وأنهم أذكياء وبعيدون عن التعصب !!!
سؤال واحد فقط لمن وصفهم بالأذكياء
ماهي ديانة ملك "الأذكياء" ( كسرى ) ألم يكن مجوسياً فأين بالله عليكم أين التعقل والتحقق في أمر العبادة !!!!
من الذي مسح مُـلك كسرى ؟
ألم يكونوا أصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم الذي سماهم المؤلف بالهمج
ولو أنهم دخلوا طوعا في الإسلام لبقي كسرى ملك ولكنها دعوة الرسول صلى الله عليه وسلم
حينما مزق كسرى رسالة الرسول فدعى الرسول عليه بأن يمزق الله ملك كسرى
وكما ترون اصبحت ايران فقط رئاسية وليست ملكية
زجه الله في قعر جهنم خالدا مخلدا فيها وأتبعه الطاعنين في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم.
---------------------
يقول
وآل بويه مع هذه القدرة والنفوذ، ومع أنهم كانوا من شيعة وموالين لعلي وبنيه عليهم السلام، فهم لم يحاربوا التسنن،
كما فعل الكثير من ملوك أهل السنة مع الشيعة، ولم يتعصبوا للشيعة على السنة، وإنما أعطوا الشيعة حرية إبداء العقيدة فحسب.
------------------
سبحان الله الشيعي لا يكذب إلا على نفسه
بل أن القتلة هم الشيعة حينما تكون لهم نفوذ فإنهم أول ما يفعلون قتل السنة وخير مثال انظروا أهل السنة في العراق الآن
وأما أهل السنة حينما يحكمون يحكمون بالعدل وخير مثال انظروا الشيعة في السعودية فهم يعيشون بمنتهى العدل ولا يُظلمون
وانظروا فتاوي علماء الشيعة كيف يبيحون دماء أهل السنة بل وأن دية السني "تيس" !!!!
وماذا فعلوا في البحرين وماذا فعلوا في مكة المكرمة
كل هذه الجرائم وتقولون لا شيء حدث ....سبحان الله
ألا ترون بأعينكم ؟؟؟
إنما تعمى القلوب التي في الصدور وما بعد هذا العمى عمى آخر
--------------------------
أم الضلالات الكبرى
حتى تعرفوا الضلالة الكذب والافتراء انظروا ماذا يقول هذا المخترع
ونقل ابن أبي الحديد المعتزلي ـ وهو من أشهر وأكبر علمائكم ـ في " شرح نهج البلاغة "
-------------------------
يا شيعة كتاب نهج البلاغة كتاب شيعي ومن يشرح هذا الكتاب فهو بلا شك شيعي
والمصيبة أنه قال ابي الحديد المعتزلي فكيف يكون معتزلي وينسبه أنه من كبار علماء أهل السنة !!!!!!
------------------------
حديث السفينة والموقف المضحك
يقول المخترع الشيعي
الحديث النبوي الشريف:
" مثل أهل بيتي كسفينة نوح، من ركبها نجا، ومن تخلف عنها هلك " وهو حديث معتبر صحيح متفق ومجمع عليه،
وكما يخطر الآن ببالي، أن أكثر من مائة من كبار علمائكم ومحدثيكم، أثبتوا هذا الحديث في كتبهم منهم:
مسلم بن الحجاج في صحيحه "ثم يأتي بالهامش "لم أر هذا الحديث فيه. " المترجم " !!!!!!
واتحدى أي شيعي يحضر أن هذا الحديث صحيح عند أهل السنة .
---------------------
يقول ضاحكا ً على نفسه وعلى الشيعة كـ العادة يعني
هل سمعتم إلى الآن، أن شيعيا التقى بأحد أهل السنة فقتله قربة إلى الله؟!
لا، ولن يقدم شيعي حتى العامي منهم على مثلها أبدا، لأن علماءنا ومبلغينا دائما يعلنون في أتباعهم،
إن أهل السنة والجماعة هم إخواننا في الدين فلا يجوز أذاهم. فكيف بقتلهم ونهب أموالهم؟!
--------------------
هذا لن أرد عليه بل سأجعل الشيعي هو يرد على هذا الكلام وسيعرف الشيعة أي كذب هنا
وإذا كان الشيعي أعمى البصر والبصيرة كالعادة
سأقول له افتح كتاب الأنوار النعمانية الجزء الثاني ص 307
وستقرأ إباحة دم أهل السنة ونهب أمواله
--------------------
ألا تخجلون من الكذب ؟

هذا الذي اكتشفته من أول القراءة ولم اكمل القراءة لضيق الوقت واسأل الله لي ولكم التوفيق لما يحبه ويرضاه

أخيرا ( حقيقة فارسي )
بالله عليكم هل الفارسي المسمى الخميني يحب آل البيت رضي الله عنهم أكثر منا نحن العرب أهل السنة والجماعة ؟؟؟؟
إنما يحب الشذوذ الجنسي مع الرضيعات ومحاربة القرآن الكريم بفتوى عكس الآيات الكريمة
ولكم مني مثال
انظروا يا من يقولون أنهم مسلمون
ويقول الخميني
« وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة»
(تحرير الوسيلة2/216).
يعني الشيعة هذا هو دينهم يأتي رجل غريب فيدخل بيت فيه رضيعة فيأخذ هذه الرضيعة ويقضي شهوته الحيوانية بها
ويقولون مسلمون ؟؟؟؟
أما الفتوى التي هي ضد القرآن الكريم
قبل إحضار الفتوى
ما حكم زواج من زانية ؟؟
قال الله تعالى
{ والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرّم ذلك على المؤمنين }
وماذا قال الخميني الذي يقول أنه يتبع آل البيت رضي الله عنهم ؟
تحرير الوسيلة
( مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور ) !
هل قرأتم يــــــــــــجــــــــــــــــــــــــــــــوز
"من جد فيه هوس جنسي "
طبعا الشيعة لا يعترفون بالقرآن الكريم لذلك هم يقدمون فتوى الخميني على كلام الله عز وجل وفي الحقيقة أن هذه الفتوى بما أنها تخص الجنس فلا مانع أن يأخذوا بهذه الفتوى ولو عكس كلام الله ودينه.

ابوفهد22
10-09-08, 02:25 PM
بارك الله فيك