المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية احداث ومستجدات ثورة سنة العراق اليومية متجدد


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9

مشروع عراق الفاروق
25-12-12, 09:24 AM
http://4.bp.blogspot.com/-jpEDsJBmmjA/UNiPvwWC-5I/AAAAAAAAAC0/o-fFAGvp_Cc/s400/%D9%86%D8%AD%D9%86+%D8%A3%D9%87%D9%84+%D8%A7%D9%84 %D8%A3%D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%B1.jpg

قسم التصميم في مشروع عراق الفاروق
الاثنين 24/12/2012م

أبو عمر العراقي
25-12-12, 09:44 AM
نداء من الدكتور سامي الجنابي
الى اهلنا السنة في الانبار وسائر المحافظات :: خاص بالقادسية

بسم الله الرحمن الرحيم

يا اهلنا في الانبار : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والسلام على ابائكم وارحام امهاتكم الطاهرة التي انجبتكم سلالات عربية طاهرة .ضاربة في اعماق العروبة التي منها وفيها : مهد الاسلام ومنبع الايمان ومنازل القران .
ان اصواتكم هزت عروش الظلم ، فلانريدها تذهب في صحراء الانبار المهيبة، والربيع على الابواب فاجعلوه ربيعا عراقيا هذه المرة
فوالله الذي لااله الاهو ان ربيعكم له لون اخر وزهر اخر ، وان رجالكم الذين اخزوا اكبرقوة في الارض ودحروها تالله انهم لهم الرجال .
يااهلنا في الانبار انها فرصتكم التي جاءت على طبق من قدر الله اهداها لكم المالكي بحماقته، وهي عثرة من عثراته الكثيرة ولكنها هذه المرة عثرة قاتلة بعون الله ، وهكذا يصنع الله اقداره تعالى مجده واذا اراد الله امرا هيا اسبابه .
وان اسباب الاقليم السني قد جهزت كاحلى مايرام

اولا: غضبة جماهيرية عارمة ووحدة انبارية صادقة .

ثانيا:انتقاض مجلس الرئاسة لغياب الرئيس وغياب الهاشمي العضو الثاني المؤثر .

ثالثا: صراع الشيعة بينهم حول خلافة الطلباني بعد موته .

رابعا: انشغال المالكي وقواته بالازمة الكردية .

خامسا:وصول المالكي الى اقصى غايات ضعفه فملفات الفساد تلاحقه من كل مكان وتخبطه في قراراته مع الكرد ومع العيساوي ومع الهاشمي ومع الطالباني الذي تسبب في جلطته بعد المشادة الكلامية .

سادسا:لايستطيع المالكي ان يفعل شيئا اذا قطع اهل الفلوجة الطريق السريع وفتحوا الطريق مع دول الجوار .

سابعا:وهو الاهم اقتراب ساعة الحسم في سوريا .

ثامنا : تاييد جميع المحافظات السنية لقرار الاقليم الانباري .
ويمكن اضافة عناصر اخرى لنجاح الاقليم فلم يبق عذر لاهل الانبار في عدم الاعلان.

تاسعا :ان البداية باقليم الانبار مهمة واساسية لما له من الميزات على بقية المحافظات فهو منفتح على الدول العربية السنية والسنة فيه مائة في المائة ولهم تجارب ليست لغيرهم ثم بعد ذلك تكون الانطلاقة منه الى بقية المحافظات لتقتدي به .

يا اهلنا في الانبار :

ان تثوير الشعوب ليس بالامر الهين، واستعادة الزخم اذا خبت ناره اصعب من جر الجبال الرواسي، فلا تدعوا نار ثورتكم تخبوا واوقدوها بالحرة النفيسة، واسترخصوا كل غال من اجل حرائرنا واعراضنا وديننا وتاريخنا وحضارتنا .
لقد بنينا العراق لبنة لبنة ، ولم يبن هؤلاء الاشرار منه شيئا من اول التاريخ الى يومنا هذا ، فالبصرة بناها امير المؤمنين الفاروق عمربن الخطاب رضي الله عنه وكذلك الكوفة وواسط بناها الحجاج بامر عبد الملك بن مروان ،والانبار اتخذها ابو العباس مقر خلافته ثم بنا اخوه ابو جعفر المنصور بغداد، ثم بنى المعتصم سامراء، ثم بقية المدن بناها العثمانيون السنة واسماؤهم ظاهرة على مدن العراق من شماله الى جنوبه .

اما هؤلاء الاشرار فهم ماهرون في الهدم والبكاء لا الفكر والبناء.
انتبهوا ايها الابطال؛ فان قلم التاريخ اليوم قد القاه الله عز وجل اليكم وشرفكم به فاعيدوا كتابته من جديد ، وأقيموا سننه التي حرفها المبطلون لما احدثوا انعطافة ظالمة وشاذة في سير الامة وتاريخها ،فامحوا السنوات العشر المظلمة التي جثم فيها الاوغاد على صدورنا ازيحوا هذا الكابوس الخانق وافتحوا كل النوافذ والابواب للهواء الغربي السني والذي ليس في الدنيا هواء اطيب منه الا ريح الايمان قبل قيام الساعة وهي من الغرب كذلك .

ايها الابطال : ان قضية الهاشمي والدليمي والعيساوي والدايني وعبد الناصر الجنابي وغيرهم من النبلاء والرموز العزيزة هم جزء من قضية السنة وليسوا كل القضية ، ان قضية السنة هي العراق الذي اغتصبه الامريكان وسلموه لايران، ان قضية السنة هي قضية الدين والتاريخ الذين يراد طمسهما وغمسهما بالصبغة الايرانية الفارسية. ان قضية السنة هي قضية الهوية الشريفة التي يراد من اهل العراق ان يتنكروا لها ولرموزها ولتاريخها ، انه انتصار لاصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ، الذين يريد المالكي واعوانه ان يرجموهم بالحجارة ويخونوهم ويجعلونا نستحي من ذكرهم او نخاف من الاشادة بهم ، وهم الذين بسببهم دخلنا الاسلام وتشرفنا بالقران . ان ابا بكر وعمر وعثمان وعلي ومعاوية وبقية العشرة المبشرين بالجنة وامهات المؤمنين والصحابة اجمعين كل هؤلاء متهمون عند المالكي واعوانه ويجب تصفيتهم واعدامهم واحراق الكتب التي تذكرهم وقطع الحناجر التي تهتف باسمائهم ، وهذا هو السر في استهداف رموزنا الحالية واستهداف السنة جميعا فهذه الرموز التاريخية الشريفة هي التي يراد حبسها واتهامهما وتصفيتها دينيا وتاريخيا . قبل ايام هدم تمثال ابي جعفر المنصور في المنصور مرة ثانية وسيهدموه كل مرة لانهم ضد التاريخ العظيم لامتنا وماساة شارع الرشيد الذي كان مفخرة بغداد لايعرف احد الا القليل سببها انهم يعتقدون ان هرون الرشيد عدو من اعدائهم ويتهمونه زورا وبهتانا بانه قتل موسى الكاظم ولهذا احالوا شارعه الى مزبلة وكذلك احالوا قبر معاوية مشيد دولة بني امية الى مزبلة . فتاريخنا ليس تاريخهم وهم يتبرؤون من انتسابهم لهذه الامة لان انتسابهم الحقيقي الى ابي لؤلؤة المجوسي قاتل سيدنا عمر الذي يزورون قبره ويتبركون به في ايران .

ليسوا إلى عرب منا فنعرفهم ولا صميم الموالي إن هُمُ نُسبوا
قوم يدينون ديناً ما سمعت به عن الرسول ولا جاءت به الكتبُ
فمَنْ يكن سائلي عن أصل دينهم فإن دينهم أن تُقتلَ العربُ

ان قضيتنا لاتنتهي بالافراج عن المظلومين بل لاتنتهي الا بكف الظلم عن السابقين الاولين من المهاجرين والانصار وخلفاء المسلمين
واغلاق القنوات الطائفية الحاقدة والمزورة للتاريخ والمروجة للكذب والخرافة .
لا لن نسمح بسب الصحابة وامهات المؤمنين وتخوينهم وقذفهم بالليل والنهار من القنوات الفضائية الطائفية البغيضة .

ان قضيتنا لن تنتهي الا باعلان اقليم سني له مؤسساته ووزارته وبرلمانه وميزانيته وامنه كما هو الحال في اقليم كردستان حذو النصل بالنصل ، والقذة بالقذة ، اقليمنا الذي نبنيه من جديد وننعم فيه بالحرية ونربي اجيالنا الجديدة . وحينئذ يمكن ان يكون لثورتكم معنى ويمكن لجند الله ان تغشاكم وتؤيدكم ولنصر الله ان يتنزل عليكم .

ودعوكم من بعض الجاهلين الغمر الذين يدعون الوطنية الفارغة التي ذبحتنا باسمها وانتهكت اعراضنا تحت بيرقها .
ان العراق سيعود من جديد واحدا والاقليم نظام موجود في الكثير من دول العالم فهذه المانيا وامريكا وسويسرا في الغرب نظم اتحادية وهذه الامارات العربية شاهد حي ناجح فلماذا يريد هؤلاء ان يجبنوا اهل السنة بدعاوى الوطنية الفارغة .
لقد تجاوزنا مرحلة التخويف والتجبين والتخوين ولقد سقطت الاقنعة عن الوجوه القبيحة وتبين لكل ذي عينين يريد ان يبصر الحق ان اهل السنة قد ظلموا، وان العراق قد انتهب من اهله الاصليين وانه مخطوف بايد الفرس ولابد من اعادة الامور الى نصابها .

ايها الابطال : لقد اجتمعت القلوب عليكم، فلايخدعنكم الثعلب الماكر في المنطقة الخضراء ، ولا من معه من عملاء السنة، ولاتستمعوا لمصالحة كاذبة طارئة لايلبث ان يغدر بعدها كعادته ،فليصطلح مع من يشاء ، اما انتم فاجعلوها ثورة سنية حتى الظفر بالاقليم الكبير ،وحصر الطائفيين في جحورهم وردهم الى القمقم الذي خرجوا منه ، او يخرجوا الى قومهم في بلاد فارس .


الخطوات التالية كما اراها والامر اليكم :

اولا: تشكيل قيادة ميدانية (غرفة عمليات ) واختيار متحدث رسمي باسم الثورة فلقد لاحظت عدم التنسيق في القاء الخطب مع انها خطب رائعة ..

ثانيا: ادامة زخم الثورة والاستمرار في التظاهر حتى تتحقق اهدافكم بانشاء الاقليم واطلاق السجناء .

ثالثا: رفع شعارات جديدة وفق خطة في الاولويات واتركوا السقوف العالية للمراحل المتاخرة لانكم لستم في حالة تفاوض انما انتم في ثورة شعارات جديدة : (تحرير نسائنا واجب في عنق كل شريف) (لا للقنوات الطائفية ) (لا لشتم الصحابة وامهات المؤمنين ) (اطلاق السجناء وايقاف حملا الاعدام ).
( لا لتزوير التاريخ بحجة الشعائر الحسينية ) (الصحابة وال البيت رموز عزتنا ) ( نعم للاقليم السني ) (نعم للتاخي العربي الكردي )(لا للفتنة بين العرب والكرد)( القران مرجعيتنا ) . ( لا لتشييع العراق ) (العار لعملاء الحكومة الطائفية ) ( لا مكان للخونة ).(ارحل ارحل ).(البرلمان العراقي زور وبهتان )
(لا للاحتلال الايراني )(تسقط المحاصصة نعم للكفاءة ) وشعارات اخرى .

رابعا: توسيع مساحات التظاهر لتشمل جميع المحافظات السنية لتشتيت الخصم وعليه فلابد من انشاء لجان التنسيق بينكم وبين المحافظات السنية .

خامسا: لا تستعملوا العنف ولا تبداو به حتى لا تعطوا ذريعة للخصم .

سادسا : انتبهوا للطابور الخامس بانشاء لجان متخصصة لمعرفتهم والتحذير منهم .

سابعا : رحبوا بكل من يقف معكم واعزلوا غريمكم عن محيطه .

ثامنا : قد احسنتم في رفع علم كردستان وارجو ان يكون اكثر من علم ويا حبذا لو رفعتم علم الثورة السورية .

وانها لثورة حتى الظفر والتمكين باذن الله
ولله العزة ولرسوله والمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون
والله اكبر لا رب سواه .

د. سامي الجنابي 23.12.2012

سيوف العـز
25-12-12, 03:16 PM
الشيخ الدكتور طه الدليمي يرد على تصريحات نائب وزير الدفاع الايراني "لن نقف عند بغداد وهذا وعد باذن الله"

أضيف في :25 - 12 - 2012
http://www.dd-sunnah.net/images/Image/b47664ee1bf2366098458d478226c883.jpg
قال الشيخ الدكتور طه بن حامد الدليمي حفظه الله في برنامج "سنة العراق .. القضية والهوية " على قناة وصال الفضائية اليوم بدأت خيوط الفجر السني وبدأت اشعته وبدأت ازاهير الربيع السني وليس الربيع العربي .

واضاف الشيخ الشيخ طه الدليمي قائلا, أخواني لا تخدعنكم الشعارات , اذا قلنا الربيع العربي جمعنا بين الشيعة والسنة ونحن مشكلتنا مع الشيعة لا ربيع عربي انما الربيع سني وها هم قد قالوها أهلنا فابشرو بالنصر .
وأكد الشيخ طه الدليمي أن الانتفاضة في العراق بدأت .
وتابع الشيخ قائلا , أن استثمار الحدث أهم من الحدث واذا استثمرنا الحدث كما ينبغي فالحدث في ايدينا واذا لم نستثمره كما ينبغي فهو في كل الاحوال فيه فائدة ونستطيع ان نؤرخ له ونقول من يوم 23 /12 في الذكرى لجلاء المحتل بدأت طلائع السنة لأجلاء المحتل الداخلي "المحتل الشيعي" ومن ورائه المحتل الايراني .
وعن تصريحات نائب وزير الدفاع الايراني قبل يومين قال الدكتور طه سنخليه يصرح واحنا جايينه ونحن لن نقف عند بغداد وهذا وعد باذن الله , وهذا الوعد نحن مجبرون عليه , نحن لانشتهي الحرب ولكنها سنة التاريخ كل ماضعفت بغداد وضعف العراق يدخله الفرس واذا قوي اهل العراق اليوم الذين هم اهل السنة ليس الشيعة اهل العراق لان الشيعة فتحوا افخاذهم للاجنبي وبنطحوا للمحتل ليس هم اهل العراق .
وتابع حديثة قائلا , العراقي لا يستخذي , العراقي لا ينبطح , بدأت طلائع السنة وموعدنا بغداد ولن نقف عند بغداد نهايتنا طهران وقم .
وقال, اقسم بالله واذا لم يتحقق هذا الوعد على ايدينا ففتح طهران وقم سيتحقق بـ أيدي الجيل القادم وهذه سنة التاريخ وهذا هو العداء الدائم الابدي بين العرب والفرس الذي اتخذ بعد الاسلام شكل العداء بين الشيعة والسنة ولكن ماذا نعمل للفكر الوطني الخائب الذي دمرنا والذي قيد عقولنا والذي قيد ايدينا عن الانطلاق .
وقال الشيخ مطمئنا العالم والعرب خاصة , ما عندنا عدو غير ايران والشيعة وكما نطمئن الشيعة لمن يعتزل , ونقول لمن لم يخوض في دماء اهل السنة سنحكم العراق واذا حكمنا العراق فسوف نعدل فيكم ايها الشيعة اكثر مما يعدل فيكم ان كان فيكم عادل احداً منكم لأنكم جربتم حكمنا ولكنكم معقدون الظلم عندكم عقدة وان اردتم العدل فتخلصوا من هذه العقدة ونحن لسنا ضد الابرياء , نحن ضد الاعداء ولا عندنا عدو غير ايران ونطمئن الكل , عدونا الابدي وعدونا التاريخي وعدونا الجغرافي هو العدو الايراني .


فيديو (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=cJrrwte65Hk)

مشروع عراق الفاروق
25-12-12, 07:03 PM
آخر التطورات في محافظتي الأنبار وصلاح الدين
مشروع عراق الفاروق

- إعلان العصيان المدني في سامراء وتظاهرات كبيرة في المدينة غداً .
- اللجنة التنسيقية تطلق ( أربعاء الكرامة ) على التجمع المليوني غداً في الرمادي .
- حشود كبيرة تتوافد على الرمادي للمشاركة في المظاهرة المليونية غداً على الخط السريع .
- استعدادات كبيرة في الفلوجة للمشاركة في " أربعاء الكرامة " غداً .
- أنباء عن مشاركة الدكتور رافع العيساوي في تظاهرات يوم غد الأربعاء .

وبرغم الأجواء الماطرة حالياً فلا يزال المعتصمون في خيمتهم هم ومشايخهم الأبطال ونوابهم الممثلين لهم، ونذكر هنا موقفاً مشرفاً للنائب أحمد العلواني حصل قبل دقائق وبث بشكل مباشر على قناة الفلوجة الفضائية من خيمة الاعتصام على الخط السريع، إذ انتظر حتى أنهى الشيخ البطل (الذي ظهرت صورته في تصميمنا بالأمس) تحشيده للجموع وتذكيرهم بالتوبة وأن النصر لا بيد أحمد العلواني ( وهو يقف بجانبه ) ولا بيد غيره إنما هو من الله وحده، فمن كان تاركاً للصلاة فليصلّ الآن وذكرهم بقصة محمد بن واسع الأزدي، فلما انتهى الشيخ من كلامه وإذ بأحمد العلواني يمسك بالسماعة (المايكروفون) ليصيح بأعلى صوته وتردد الجماهير خلفه : تكبير :: الله أكبر .

الله أكبر :: الله أكبر :: الله أكبر ::
ما أحوجنا كأهل سنة في العراق لأمثال البطل أحمد العلواني حفظه الله وإخوانه من كل بأس وشر .
ولا تزال الحشود مجتمعة تحت الأمطار الغزيرة ولا ينقطعوا لغير صلاة الجماعة.

مشروع عراق الفاروق
مساء الثلاثاء 25/12/2012 م

آملة البغدادية
25-12-12, 09:54 PM
مقال هام جداً ورسالة تستدعي التنفيذ
بارك الله في الشيخ الفاضل .

أبو مصعب العراقي
25-12-12, 10:18 PM
محافظة ديالى تحذر من جيل جديد من للقاعدة اشد قسوة من الأجيال السابقة


(http://www.almadapress.com/MediaStorage/GalleryImages/2376.jpg)
http://www.almadapress.com/MediaStorage/GalleryImages/2376.jpg?width=400&height=300&crop=auto (http://www.almadapress.com/MediaStorage/GalleryImages/2376.jpg)



الكاتب:
المحرر: MO ,RS
2012/12/25 20:12


المدى برس/ديالى
حذرت محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، من ظهور جيل جديد من تنظيم القاعدة يطلق عليه طيور الجنة أو فتيان القاعدة وفي حين اكد خبراء أمنيين ان اغلب قياداته انقرضت أكدت المحافظة انه السبب الرئيسي في تزايد الخروقات الأمنية في الفترة الأخير.
وقال النائب الأول لمحافظ ديالى، فرات التميمي، في حديث الى (المدى برس)، ان "هناك تنامي لأفكار قاعدية جديدة متمثلة بالجيل الثالث أو مايطلق عليه طيور الجنة أو فتيان القاعدة، واغلب هذا الجيل هو ممن لديهم علاقات قوية مع تنظيم وأمراء القاعدة وأولاد قيادي القاعدة السابقين".
وبين "ان هذا الجيل في تنامي مستمر ولا يقتصر على محافظة ديالى فقط بل يوجد في عدد من المحافظات"، مؤكدا ان "هذا الجيل هو السبب الرئيس في الخروقات الأمنية التي تحصل بين فترة وأخرى والدليل على ذلك أن التفجيرات تحدث في أكثر من محافظة وبتوقيت واحد" .
وأكد "هذا الجيل اشد قسوة من أجيال القاعدة السابقة رغم حملات التوعية والتثقيف التي اقامتها المؤسسات العشائرية والدينية في المحافظة"، مضيفا ان "الجيل الأول والثاني من تنظيم القاعدة اغلبهم أما قتل او اعتقل خلال العمليات العسكرية".
ودعا التميمي الى "ضرورة تكثيف الجهد الاستخباري والحد من المنشورات التي تحرض آو تساعد على النمو السريع لهذا التنظيم"، لافتا الى ان "أفكار التطرف لا زالت تتداول عبر الانترنت والأقراص المدمجة والمنتديات".
وتؤكد المصادر الاستخباراتية إن سنوات العنف بين عامي 2004 و 2007 في ديالى شهدت إنشاء العديد من مدارس التطرف الديني من قبل قيادات القاعدة بهدف كسب الأطفال والشبان إلى التنظيم كمرحلة أولى واستخدامهم بعد ذلك للقيام بالعمليات الانتحارية بعد تلقيهم محاضرات نظرية وعملية وتغذية عقولهم بأفكار متطرفة تسهم في تشجيعهم للقيام بتلك العمليات التي بنفذها شباب تتراوح أعمارهم من 15 إلى 20 عام.
وبين التميمي ان "اغلب هذا الجيل متمركز بحوض جبال حمرين وذلك لعدم وجود عمليات عسكرية نوعية هناك لذلك شهدت تلك المنطقة حدوث عمليات استهدفت شخصيات وعوائل وبصورة متكررة أكثر من باقي الاماكن".
من جانبه اوضح الخبير الأمني الدكتور هشام الهاشمي، في حديث الى (المدى برس)، أن "هذا التشكيل يسمى فتيان الجنة وهو الاسم الصحيح لهذه المجموعة، التي هي أشبه بالكتيبة الخاصة ضمن الكتائب والرايات المندرجة تحت راية تنظيم دولة العراق الإسلامية احد فروع تنظيم القاعدة العالمي"،
وبين الهاشمي ان "هذا التشكيل تم تأسيسه في بدايات عام ٢٠٠٧ بقيادة (أبو أسامة التونسي) وكان يومئذ الأمير العسكري لولاية الشمال في دولة العراق الإسلامية، وبإشراف مباشر من وزير الحرب آنذاك، أبو حمزة المهاجر، وهي كتيبة أمنية تقوم بعمليات الاغتيالات وجمع المعلومات الاستخبارية وزرع العبوات".
واضاف ان "أعمار أفرادها بين 15 -25 سنة وهم غالبا أبناء مقاتلي القاعدة آو من أقاربهم المقربين، أو من أبناء المقتولين من العرب السنة في أحداث العنف الطائفي الذي وقع نهاية عام ٢٠٠٥ولغاية بداية ٢٠٠٨".
واشار الهاشمي الى ان "هذه الكتيبة تم القضاء على معظم قيادتها ضمن عمليات وثبة الأسد التي كان من ابرز نتائجها مقتل البغدادي والمهاجر، مما جعل أمير دولة العراق الإسلامية أبوبكر البغدادي بحل هذه الكتيبة ودمجها ضمن كتيبة درع الإسلام احد اشد كتائب دولة العراق الإسلامية".
وشكك الخبير الامني "في عودة ظهور هذه الكتيبة من جديد في ديالى فلا شي يثبت ذلك لأن سياسة الأمير الجديد (أبوبكر البغدادي)، هي تقليل تلك الكتائب ودمجها ضمن امن وعسكرة التنظيم، كما فعل مع فيلق الصديق المختص بقتال الصحوات، وفيلق عمر المختص بمنظمة بدر وجيش المهدي وكتيبة عائشة أم المؤمنين المختصة بالمهمات الخاصة".
واكد أن" هؤلاء هم جنود في هذا التنظيم وليسوا هم أفراد من كتيبة فتيان الجنة أو كما قيل فتيان القاعدة"

أبو مصعب العراقي
25-12-12, 10:40 PM
الحمد لله معز الإسلام بنصره ,, ومذل الشرك بقهره ,, ومصرف الأمور بأمره ,, ومستدرج الكافرين بمكره ,, مقدر الأيام دولاً بعدله ,, وجاعل العاقبة للمتقين بفضله ,, والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الإسلام بسيفه ,, سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ...
أما بعد ..


فمتابعة لما يجري على أرض الأنبار ومحافظات أهل السنة من تسارع للأحداث ومحاولات خسيسة دنيئة يقوم بها بعض الخونة الذين باعوا دينهم بدنيا غيرهم من خونة أهل السنة لتخدير جماهير أهل السنة وتهدئتهم وإعادتهم الى ما كانوا عليه قبل هذا التحرك الذي نأمل أن يستمر ويتطور ليصبح ثورة عارمة تجتاح مناطق أهل السنة لتقتلع السلطة الرافضية وأذنابها من خونة أهل السنة المتسلطين على البلاد والمتحكمين برقاب العباد ...

ولأن الإخوة الأعضاء لا يزالون يوجهون النصائح ويصححون بعض المسارات لتلك الجماهير بتوجيه النداءات والصرخات لأهلنا على الأرض وحتى لا نكرر الكلام ونعيد المقالات فالوقت ضيق والأحداث تتسارع فهذا نداء أتوجه لأبناء الفصائل والجماعات المسلحة السنية ...





فإلى الجماعات التي القت سلاحها بوجه الرافضة والتي لا تدع ولا تحرض على قتالهم مع أن تاريخها المشرق يتلئلأ نوراً بغزوات مباركة زلزلت أركان الصليبيين وإخوانهم في جيش الرافضة في سنوات مضت ...



إليكم يامن تركتم قتال الرافضة بحجج أنتم أعلم الناس ببطلانها وأنتم أعلم الناس بواقع الرافضة ومشروعهم الخبيث ....


فالوقت ليس وقت عتب ولا وقت كلام ولا وقت إثارة لفتن ( تعلمون ونعلم ) كان سببها بعض الخونة من المحسوبين على أهل السنة من قادة الحزب الإسلامي ومشاريعه المشبوهة ...



أترك كل هذا اليوم لأخاطب فيكم ماضيكم المشرق و نفوسكم التي تشتاق لأيام عز أهل السنة وقلوبكم التي تحترق على أعراضكم المغتصبة وحرماتكم المنتهكة في سجون الرافضة ...


أناديكم اليوم بقلب ولسان أهل السنة الذي سئموا الذل والهوان وتسلط الرافضة ..
أناديكم بصرخات أخواتكم في سجون المجوس وصيحات إخوانكم في زنازين القهر الرافضية ..


أما آن أوان الرجوع لحمل السلاح بوجه من ظلم أهلكم وإغتصب أعراضكم وإنتهك حرماتكم ؟؟؟


أما جاء الوقت الذي تستبدلون به أصوات الحناجر وحبر الأقلام بأزيز الرصاص ودماء المجوس ؟؟؟


ألم تشتاق نفوسكم لعزة أهل السنة التي ملئت نفوسكم ونفوسهم في 2003 و 2004 و 2005 و 2006 ؟؟؟


ألم يأت الوقت لتقولوا فيه لدعاة الفتنة الذين نزغوا بينكم وبين إخوانكم جاء اليوم الذي ستشرق فيه شمس عزة وكرامة أهل السنة والجماعة من جديد ...


إعلموا رحمكم الله أن أهل السنة اليوم لا ينتظرون منكم الكلام والبيانات ولا تنقصهم الخطب والمحاظرات فساحات الأنبار تعج بأصوات الخطباء ولا تخلوا الساحة اليوم إلا من سلاحكم ....



فبالله عليكم لا تخذلوا أهل السنة اليوم بلاد الرافدين ...



ونداء آخر إلى الجماعات التي رفعت السلاح بوجه الرافضة ومن أعانهم :
أما أنتم يا ليوث الإسلام وأسود الشرى في جماعات السلفية الجهادية التي ثبتت على المنهج الذي أعلنته في يومها الأول من تصدي واضح ومعلن للمشروع الرافضي في العراق فتبنوا مشروع المواجهة العسكرية لمشروع الرافضة وقتالهم علناً أمام العالم بأسره وحذروا أهل السنة والجماعة منذ سنوات الإحتلال الأولى من الخطر والتمدد الرافضي الذي لن يكتفي بجنوب العراق بل سيبتلع العراق بأكمله ويمتد الى ما جاوره من ديار المسلمين إن لم يواجه بقوة السلاح التي لا يفهم الرافضة غيرها ...


وأخص من هذه الجماعات :



دولة العراق الإسلامية (وعذراً عن وصف الجماعة) و جماعة أنصار الإسلام وجيش أبو بكر الصديق السلفي وكتائب درع الإسلام وغيرهم من الجماعات التي لا زلنا نرى أعمالها وغزواتها معلنة جهاراً نهاراً أمام أنظار العالم تهز أركان الرافضة ودولتهم وتقتل حمير جيشهم وشرطتهم ... أقول لكم يا أسود التوحيد في بلاد الرافدين



أما آن أوان الوحدة والجماعة يا أعز الناس ؟؟؟



فها هم الرافضة الذي إغتصبوا أعراضنا و قتلوا شبابنا وأهانوا شيوخنا وأحرقوا مساجدنا وتطاولوا على سادتنا ورموزنا من الصحابة وأمهات المؤمنين وأنتم أعلم بجرائمهم مني ومن غيري ..



لم يكتفوا بكل هذا فجائوا اليوم ليعلنوا إغتصابهم لأعراضنا جهاراً نهاراً في خطوة جريئة لتحدي وإذلال كل أهل السنة .. ففي السنوات السابقة لم يكونوا ينشرون أخبار إغتصابهم لأعراضنا خوفاً من ردة الفعل السنية وكانت جرائم الإغتصاب المنظم لأعراضنا تتم في سجونهم السرية بعيدة عن أنظار العالم ولكنهم لما رؤوا الخور والجبن يدب في صفوف الجماهير والتفرق والتشرذم يدب في صفوفكم يا أسود التوحيد تجرئوا على إعلان جرائمهم ليقولوا بلسان الحال والمقال :


ها هي أعراضكم صارت متعة لجنودنا علناً أمام أنظار كبيركم وصغيركم ...


وخابوا وخسروا والله فليسوا أهل السنة من يرضون بهذا الذل وفيهم أمثالكم يا أسود الشرى وليوث الميدان ...


يا جماعات توحيد والجهاد :


إن منعتكم بعض الخلافات عن لم الشمل وتوحيد الكلمة فيما مضى من أيام فهذه فرصة والله لا تعوض وربما لن تعود إلا بعد سنوات طويلة وها قد جائتكم الفرصة وقدر الله عز وجل أن تصل الى أيديكم من دون تدبير ولا تخطيط من أحد ... فها هي الجماهير السنية أدركت الخطر الرافضي الذي طالما حذرتموها منه فخرجت موحدة الى الشارع تنتظر نزولكم موحدين تجمعكم راية واحدة وتقاتلون بصف واحد فنسألكم بمن تركتم الأهل الأوطان والأحباب نصرة لدينه لا تضيعوا هذه الفرصة ولا تفوتوا هذه المنحة الربانية التي ربما لن تتكرر إلا بعد سنوات فاليوم كل أهل السنة وعوا الخطر الرافضي وأحسوا بمرارة مصالحتهم وسلامهم مع الرافضة ..


وحدوا صفوفكم وإجمعوا كلمتكم وإنزلوا موحدين بين أهليكم وأبناء مناطقكم لتصححوا مسارهم وتقيموا إنحرافهم وتقودوهم بالحق وللحق... ومدوا أيديكم الطاهرة الى من خالفكم من بقية الفصائل التي ترون أنها زلت بها القدم وإنحرف بها المسار فحادت عن طريقها الأول وكونوا عوناً لهم على العودة للحق ولا تكونوا عوناً للشيطان عليهم ...

فإليكم يا كل الفصائل هذا النداء عله يجد آذان صاغية لتستغلوا هذه الفرصة فتتقدموا الصفوف وتقودوا الجموع الثائرة التي لا تزال تبحث عن القائد الرباني وسط هذا التخبط والتضليل و تناقضات الخطابات والشعارات التي نراها ونسمعها من الذين يتصدرون لقيادة هذه الجماهير في غفلة منكم وأنتم أولى بالقيادة والتوجيه من غيركم فدمائكم هي التي سالت على هذه الأرض وأشلائكم هي التي تناثرت على هذه البقاع بينما كان خونة السنة المنافقين ينعمون بقصور المنطقة الخضراء بمشاركة إخوانهم الروافض ...

عودوا اليوم لأخذ دوركم الحقيقي وقولوا لهؤلاء الخونة والمنافقين الذين ركبوا الموجة وبدئوا يتقاطرون على ساحات الإعتصامات قولوا لهم كما قال الصحابة رضي الله عنهم لأبن سلول بعد أن حاول أن يثير الفتن ويثبط المسلمين عن الجهاد بعد غزوة أحد :


إجلس أي عدو الله لست لذلك أهلاً وقد صنعت ما صنعت

حفظ الله أهل السنة والجماعة
مكن الله لأهل السنة والجماعة
نصر الله أهل السنة والجماعة




أخوكم المحب
أبو سفيان العراقي

أبو مصعب العراقي
25-12-12, 10:57 PM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/551797_446355222080079_2089918685_n.jpg

بسم الله الرحمن الرحيم

(( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ))
صدق الله العظيم

بيان لأهالي سامراء

إن افتعال الازمات ادى الى تدهور الوضع الامني والخدمي , علماً ان هنالك اخفاقات لابد من حلها خدمة للعباد و البلاد ..
ونضراً للظروف السيئة التي يمر بها بلدنا و الظلم والاضطهاد الذي وقع على اهلنا وتنفيذاً للفتاوي الصادرة من الامام الاكبر سماحة المفتي الدكتور ( عبد الملك السعدي ) والمجمع الفقهي العراقي والشيخ الدكتور سماحة المفتي ( رافع العاني ) ورئيس ديوان الوقف السني بالتظاهر والاعتصام تقرر ما يلي : -

1.استناد للمادة (38) الفرقة الثالثة من الدستور العراقي ندعوا جميع ابناء سامراء وضواحيها و اطرافها بالتجمع يوم غداً الاربعاء الساعة العاشرة صباحاً للتظاهر السلمي للمطالبة بحقوقنا المسلوبة وللتضامن مع اهلنا في محافظة الانباء

2. دعم طالب اهلنا في الانبار والتي اقرها مجلس محافظة الانبار

3. اطلاق سراح المعتقلات والقصاص بمن اعتدى عليهن بالاغتصاب والتعذيب

4. اقرار قانون العفو العام الذي يخص الابرياء والغاء قانون (4) ارهاب

5. ايقاف الاستيلاء على الاراضي و الاموال الموقوفه وعدم حصر الاستملاك حول الروضة العسكرية للوقف الشيعي

6. الغاء قانون المسائلة و العدالة سيء الصيت .

7. نهيب بقوانتا المسلحة بجميع فصائلها الالتزام بالدستور والقوانين النافذة وعدم التعرض لأبناء المدينة بسوء ومن ممارستهم الحق الدستوري .

8. ندعوا مجلس المحافظة الى الخروج عن صمتهم وان يكون لهم موقفاً لمستوى المسؤولية ,, ومن الله التوفيق

علماء سامراء و ضواحيها مجلس شيوخ سامراء ومحافظة صلاح الدين

أعضاء مجلس النواب عنهم الشيخ شعلان الكريم


كتب في 12 صفر 1434 هـ 25122012 م

أبو مصعب العراقي
25-12-12, 11:06 PM
للحق فقط احببتُ أن أنوه الى :

أني أدع الله عز وجل أن يحفظ أهلي في سامراء وصلاح الدين وأن ينصرهم ويثبتهم على عقيدتهم وتوحيدهم في مواجهتهم للرافضة ولا بد أن يخرج كل شباب أهل السنة ليشاركوا في هذا التحرك وأكرر ليس إيماناً مني بصحة التظاهرات ونجاحها فأنا لا أرى غير الجهاد حلاً لمأساة أهل السنة في العراق ولكن الخروج والتحرك عساه يكون بداية لثورة سنية كبيرة متكاملة ومن غير المعقول أن تضيع هذه الفرصة من أيدي الصادقين من أهل السنة دون أن يستغلوها خدمة لأهليهم وديارهم ..

أني أبرأ الى الله عز وجل ما النقطة الأولى والسابعة في البيان

أسأل الله عز وجل أن يهلك الرافضة ودولتهم ودستورهم الطاغوتي وقواتهم المرتدة ...

أبو سراقة الأنصاري
26-12-12, 03:33 AM
يجب على الحراك السني التوحد ونصرة اخوانهم المرابطين تحت راية التوحيد
وألا يتفرقوا حتى يمكن الله لهم في الارض ويعجل بالقضاء على الأنجاس الرافضة ومطاياهم من المنافقين المحسوبين على السنة زورا وبهتانا .
وان التعاون على البر والتقوى والتوحد من أجل نصرة الاسلام انه والله لدعم لإخوانكم في بلاد الشام

نسأل الله لكم التوفيق والسداد

ابو محارب
26-12-12, 09:27 AM
رسالة صوتية مبكية من اسيرة في سجون الروافض ‏



رسالة صوتية موثرة جدا ومبكية لأسيرة حرة عراقية في سجون الرافضة تحكي عن واقع مرير قد تعرضت له من تعذيب اغتصاب وهي تستصرخ بذوي الدين والغيرة

http://www.gulfup.com/?frutSU

ابو محارب
26-12-12, 10:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


يسرّ مؤسسة البتار للإنتاج الإعلامي


من مناصري الجهاد من دولة العراق الإسلاميّة


أن تُقدم




بيان بعنوان



يا أهل السُنة الشدة الشدة





الحمد لله الذي بحمده تتمُ الصالحات وبالتوكل عليه تُذللُ العقبات وتُهون المشقات،والصلاة والسلام على نبيّ المرحمة ونبيّ الملحمة وعلى آله وصحبه وسلم،أما بعد:
قال تعالى{إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعاً يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ}القصص4،لقد بلغ إجرام الرافضة وعلى رأسهم حكومتهم الصفويّة التي يقودها المجوسي الحاقد نوري على أهل السُنة مالا يطيقه جبل،قتلوا العباد وإغتصبوا النساء وزجوا بالشباب الى غياهب السجون وسط غفلة الجبناء وسكوت خونة السُنة العملاء،وحسبنا الله ونعم الوكيل.

فلم يكن من أهل السنة وشبابهم إلا رفع الهمم وبذل المهج في سبيل الله ودينهم ودفاعاً عن أعراضهم ونسائهم وإخوانهم في سجون الصفويين،فإنطلقت الجموع الغاضبة من هنا وهناك تنادي وتقول(لبيك لبيك يا إسلام،أعراضنا دونها الدماء)في موقف مُهيب عجز الإعلام المسيّر والمجيّر عن تغطيتها وقلب حقيقتها عن أعيون الناس،فقد حاول البعض تصويرها على إنها دفاعاً عن الخونة وسرّاق اموال المسلمين،وبعد أن هدء الموقف بين المجوسي نوري والمرتد رافع العيساوي بعد أن وعده الأول بإلغاء قضيته وإطلاق سراح حِماياته سكت وذهب يهدء الشارع السُني وخرج المنافقون يطبلون ويزمرون لحكومة الرافضة فقد إجتمع مع الصفويّ نوري علماء بل جهلاء السُنة وعلى رأسهم احمد عبد الغفور السامرائي ومهدي الصميدعي وخالد الملا وبعض شيوخ النفاق ممن إشترى ذممهم الرافضة،فصرحوا ان هذه الإعتصامات والمظاهرات لا داعي لها!،وبعد نداءات هذه الحناجر جاء الرد على لسان أهل السنة بلسان عربي فصيح(أن كل من ذهب الى بغداد لا يمثلنا وليس منا،بل عميل للفرس)فإنقلب الريشاوي والعيساوي وغيرهم على أعقابهم يحاولون تفهيم أهل السُنة بما حدث خلف الكواليس!،قال تعالى{يُنَادُونَهُمْ أَلَمْ نَكُن مَّعَكُمْ قَالُوا بَلَى وَلَكِنَّكُمْ فَتَنتُمْ أَنفُسَكُمْ وَتَرَبَّصْتُمْ وَارْتَبْتُمْ وَغَرَّتْكُمُ الْأَمَانِيُّ حَتَّى جَاء أَمْرُ اللَّهِ وَغَرَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ}الحديد14،فخرجت ثورة أهل السُنة صافية من غير شوائب،خرجت بنداء إسلامي سُني يريد التحرر من الهيمنة المجوسية والإضطهاد الرافضي الذي مُرِس عليهم منذو عقد من الزمن،وراح من كان يصف أن الذين إختطفوا حرّاسه بـ"الميليشيات"مطيعاً عائداً الى أحضان حكومة المالكي بعد أربع وعشرين ساعة من معركة إعلاميّة حمية نيران الكلمات!.
ونحن نرى أن على أهل السُنة المُضي في هذا الطريق دون تراجع أو سماع لمرّجف او مُخذّل أو ممن يحاولون تخدير شبابكم وثني عزيمتهم بحجة الوحدة الوطنيّة وإخماد الفتنة الطائفيّة التي أكلتنا ونحنُ ساكتون.

نصائح من شأنها تُنجح هذه الثورة المباركة

أولاً:لابد من وضوح الراية والهدف وعزم رشيد، وأخذ بكل أسباب القوة والإجتماع على قلب رجل ونبذ الإختلاف والتنسيق مع المجاهدين العاملين،ولتكن الثورة في الشام قدوة يقتدى بها في بلاد الرافدين.

ثانياً:أسباب أخرى ومنها ماهو مهم جداً في نشر قضيتنا وتعريف المسلمين بهذه الثورة
1-الإهتمام الإعلامي بتصوير الأحداث ونشر الحقائق عن كل ما يجري داخل هذه المظاهرات،ذلك من خلال فتح مكتب إعلامية لهذه الثورة.
2-حماية ممثلي الثورة والناشطين فيا من كلاب الميليشيات الرافضية واجهزتها الأمنية الصفويّة من القتل او الأعتقال،وذلك من خلال مجموعة عسكرية أمنية"سريّة".
3-تصوير وتوثيق كل ما تقوم به أجهزة الحكومة الصفوية من إعتقال وقتل وضرب للمتظاهرين،ونقلها بصورة واضحة وعدم التهاون بهذا الجانب،وذلك من خلال التواجد الملحمي والمكثف لأصحاب الكاميرات.
4-طرد ونبذ كل منافق خوّان من ساحات التظاهر يريد ثني الشباب وتفريق جموع المتظاهرين بأي حجة كانت،وذلك يتم من خلال أهل الوعي والرشد من قادة هذه الثورة.
5-عدم السماع لكل تنازل تقدمه الحكومة المجوسية سواء كان وعود او إلتزامات تقطعها على أنفسها"فلا صدق عند هؤلاء القوم"،وإياكم من ترك اماكن التظاهرات أو تقليل أعداد المتواجدين.
6-الخروج بعد صلاة الجمعة من كل أسبوع من المساجد بقيادة الخطباء المخلصين والشد على أيدي الخائفين،والتنسيق مع باقي المتظاهرين في بقية المدن وخاصة صلاح الدين ونينوى.
7-رفع الشعارات والنداء بكل ما يمثل أهل السُنة والجماعة ونبذ الأصوات الداعية للوطنيّة والديمقراطيّة وغيرها من الشعارات الفارغة الجوافاء.
9-التنسيق مع الفصائل الجهادية العاملة في الساحة وعدم سماع او تصديق ما يُشاع ضدها من خزعبلات الإعلام الرافضي الذي ثبت كذبه ودجله أمام القاصي والداني.

هذا والله أعلم.

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

اللهم أنصر أهلنا أهل السُنة في بلاد الرافدين وجميع بلاد المسلمين

وأخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

مؤسسة البتار للإنتاج الإعلامي

من مناصري الجهاد من دولة العراق الإسلاميّة

12 صفر 1434هـ


..........................

تحميل البيان

PDF

http://depositfiles.com/files/opjxy7qub


DOC

http://depositfiles.com/files/3no64nxm8

آملة البغدادية
26-12-12, 01:20 PM
أعلم أخي أبا محارب أننا نرحب بكل جهد وصوت وكلمة مكتوبة لرفع الضيم عن العراق وسنة العراق
وبارك الله في كل الجهود .

أما أن يكون الإعلام متغير لهذه الدرجة فاعجب !

الدولة التي كانت لا تعترف إلا بالجهاد عبر السلاح والتفجيرات كطريق للتحرير
الآن أصبحت تنادي بالسلاح السلمي ( التظاهرات ) عبر مؤسسة البتار من مناصريها أبو محارب وغيره
هل تعترف دولة العراق الإسلامية بالجهاد السلمي؟ بودي الدليل

علماً أن ما ورد فيه هو عين ما تكلم به الشيخ طه حفظه الله منذ عامين بشأن الراية على الخصوص في القنوات صفا ووصال ، وبرنامجه سنة العراق الهوية والقضية ، وبشأن ثورة سوريا وباقي الثورات قبل بدء الحراك في العراق .

أحد المواضيع في موقعه القادسية بعنوان (حتى لا تسرق الثورة السورية.. أيها السنة ! كفاكم مهزلة..! )

الغريب الشيخ كان ضال برأيكم والآن تمجدون بجهوده !

أتمنى أن تتبينوا الطريق يا مناصري القاعدة وتتوحدوا مع الصفوف وتنبذوا الطعن والتكفير
والله المستعان

أبو عمر العراقي
26-12-12, 03:59 PM
سبحان من يغير ولا يتغير !!

ما الذي حوّلها من مظاهرات لنصرة مرتد ( كما قلتم ) عاديتموها في البداية إلى ثورة مباركة !!

اللهم ثبتنا على دينك !

قدوتي عائشة
26-12-12, 05:46 PM
اشاوس السنة في العراق سيخرجون المجوس والرافضة من العراق
كما اخرجوا المحتل الامريكي

ابو محارب
26-12-12, 06:44 PM
أعلم أخي أبا محارب أننا نرحب بكل جهد وصوت وكلمة مكتوبة لرفع الضيم عن العراق وسنة العراق
وبارك الله في كل الجهود .

أما أن يكون الإعلام متغير لهذه الدرجة فاعجب !

الدولة التي كانت لا تعترف إلا بالجهاد عبر السلاح والتفجيرات كطريق للتحرير
الآن أصبحت تنادي بالسلاح السلمي ( التظاهرات ) عبر مؤسسة البتار من مناصريها أبو محارب وغيره
هل تعترف دولة العراق الإسلامية بالجهاد السلمي؟ بودي الدليل

علماً أن ما ورد فيه هو عين ما تكلم به الشيخ طه حفظه الله منذ عامين بشأن الراية على الخصوص في القنوات صفا ووصال ، وبرنامجه سنة العراق الهوية والقضية ، وبشأن ثورة سوريا وباقي الثورات قبل بدء الحراك في العراق .

أحد المواضيع في موقعه القادسية بعنوان (حتى لا تسرق الثورة السورية.. أيها السنة ! كفاكم مهزلة..! )

الغريب الشيخ كان ضال برأيكم والآن تمجدون بجهوده !

أتمنى أن تتبينوا الطريق يا مناصري القاعدة وتتوحدوا مع الصفوف وتنبذوا الطعن والتكفير
والله المستعان


اختنا تقولين منذوا متى ودولة العراق الإسلامية تُأئيد المظاهرات!!!

اختنا ان سبب المظاهرات واسقاط عروش الحكام كان بفضل الله أولاً ودعوات وتحريض الدولة الإسلامية وتنظيم القاعدة ثانياً

وهذه كلة الشيخ ابي عمر البغدادي"رحمه الله"في نهاية عام2009 اي بأحداث غزة
يدعو ا بها الشعوب المسلمة للثورة على طواغيتها وخاصة مصر.

الكلمة بعنوان"إنما المؤنون إخوة"


الحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل : (( كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيء وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيء وهو شر لكم والله يعلم وأنت لا تعلمون )) , والصلاة والسلام على البشير النذير القائل : (( رأس الأمر الإسلام وعموده الصلاة وذروة سنامه الجهاد)) والقائل : (( من مات ولم يغزو ولم يحدث به نفسه مات على شعبة من نفاق )) وبعد ....
فإن إخوان القردة والخنازير عبد الطاغوت يصبون حمم النار على أهلنا في غزة قتلوا النساء , قتلوا الشيوخ , هدموا البيوت فوق رؤوس أصحابها , ثم زادوا في طغيانهم وبغيهم واستهتارهم فنسفوا المساجد بيوت الله يفعلون هذا كله على مرآى من جميع المسلمين تنقله كل وسائل الإعلام فماذا فعلتم يا أمة الإسلام ؟ ؟ ؟
ألم تقرؤوا قوله تعالى : (( ومالكم لا تقتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك وليا واجعل لنا من لدنك نصيرا )) وقوله سبحانه : (( إنما المؤمنون إخوة )) وكيف تفعلون بقوله تعالى : (( والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض )) .
إن نصرة المسلمين من المستضعفين في غزة فرض عين على كل مسلم وحق واجب أوجبه رب الأرض والسماء , إن خذلانهم والتهاون في نصرتهم ورفع الجور والحيف والجور عنهم إثم عظيم وذنب كبير ومشاركة في جريمة سيظل عارها في عنق كل مسلم في حياته وبعد موته .
أيها المسلمون : إن حكام بلاد الإسلام خونة كفرة فجرة كذابون أفاكون مجرمون فأين شعارات القومية والعروبة و الوطنية وقد أعلنت الحرب على المستضعفين في غزة من أرض الكنانة من مصر التعيسة بحكم طاغوتها اللا مبارك عدو الله وعدو المسلمين وحليف اليهود المجرمين .
أيها المسلمون :
إن لم يكن مع هؤلاء الحكام الخونة اليوم وقفة فمتى ؟ ؟ ؟
خانوا دينكم وسرقوا أموالكم وهاهم اليوم يشاركون في قتل إخوانكم وأبنائكم ثوروا عليهم , كسروا عروشهم , أزيلوا سلطانهم حطموا جبروتهم وطغيانهم , فالسلاح السلاح والقتال القتال لخروج من مأزق الذل وحياة العار , إن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة , إن ما أخذ بالانقلابات العسكرية و الإنتخابات الشركية المزورة لا يسترد إلا بأفواه البنادق فالصدق الصدق مع الله والنفس .
هل تظنون أن حكام مصر والأردن والشام والجزيرة سينهضون يوما للدفاع عن الدين والأرض والعرض ؟ ؟؟
وإذا كان الجواب يعرفه كل طفل رضيع شعر بمرارة الذل والألم بحليب أمه فإلى متى السكوت ؟ ؟ ؟
أيها المسلمون : اجعلوا من نجدة إخوانكم اليوم في غزة شرارة الإنطلاق لتحرير البلاد من طغيان العباد فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
(( لا تقوم الساعة حتى ينزل الروم بالأعماق أو بدابر فيخرج إليهم جيش من المدينة من خيار أهل الأرض يوم إذ فإذا تصافوا قالت الروم : خلوا بيننا وبين الذين سبوا منا نقاتلهم فيقول المسلمون لا والله لا نخلي بينكم وبين إخواننا فيقاتلونهم فينهزم ثلث لا يتوب الله عليهم أبدا ويقتل ثلاثهم أفضل الشهداء عند الله و يفتتح الثلث لا يفتنون أبدا )) .
فهذا هو شأن المسلم لا يخذل أخاه ولا يسلمه لعدوه ولا يتركه في موضوع الحاجة , فإذا كان الله لا يتوب على من فر بعد ما قاتل في هذه المعركة . فكيف هو إثم من لم يقاتل وما تظنون ذنبه ؟ ؟ ؟
قال صلى الله عليه وسلم كما في الصحيح : (( انصر أخاك ظالما او مظلوما )) .
وقال عليه الصلاة والسلام : (( المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه )) ونحن امة بعضها لبعض كالبنيان المرصوص كما وصفنا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا )) والذي نراه من حل إن شاء الله :
أولا : أن يقوم الرجال الأذكياء بقيادة الجموع المتظاهرة الغاضبة في شوارع ومدن الدول المجاورة لفلسطين باقتحام الحدود والإلتحام بأهلنا في فلسطين ويشاركون إخوانهم في جهادهم بكل وسيلة ممكنة أقلها الإستيلاء على سلاح حرس الحدود وفي المعسكرات المنتشرة على طولها لحماية العدو الصهيوني .
ثانيا : وعلى كل مسلم مجبر على الجندية لهؤلاء الطواغيت وكل ضابط رأى الخيانة بعينه وتاب الله عليه أن يقوموا بتهريب ما أمكن من سلاح خارج وحداتهم أو يرشدوا على أماكن ومخازن السلاح من يستطيع أن يستولي عليه ويهرب هذا السلاح إلى أهلنا في فلسطين , فقد آمني منظر المروحيات في سمائها ولا يحتاج إلى عظيم سلاح , كما يستعمل هذا السلاح لقتل كل طاغوت صغير كان أم كبير يحاول وقف مظاهرات التضامن مع أهلنا في غزة وليعلم الجميع أن معركتنا مع اليهود وعملائهم ليست معركة حناجر وهتافات إنها معركة تسيل فيها الدماء أنهارا , وتتطاير فيها الأشلاء كالحجارة , فلن يرفع الله عنا الذل حتى نبيع النفس رخيصة في سبيل الله وتحكيم شرع الله في أرضه .
ثالثا بالنسبة لإخواننا في فلسطين عموما و غزة خصوصا : فإن واجب الوقت يحتم على الذين يقاتلون لإعلاء كلمة الله ويبغون لإعزاز دينه أن يتحدوا تحت راية واحدة وليعلموا أنه لا بد من التنازل عن حظوظ الدنيا المغلفة بأوهام الكاذبة فإن لم تتحدوا اليوم فمتى بالله عليكم ؟ ؟ ؟
فاتقوا الله وقاتلوا عدو الله كما أمر الله , فقال جل وعلا : (( إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفا كأنهم بنيان مرصوص ))
رابعا : على الفلسطينيين المنتشرين في بقاع الأرض واجب النصرة فلا يكاد يخلو منهم بلد مع كفاءة عسكرية معروفة فيهم ومستوى علمي تقني كبير وعليهم استهداف المصالح اليهودية والأمريكية بكل مكان فهم بحمد الله لا تنقصهم الخبرة ولا لشجاعة وهم أحرص من غيرهم على نصرة أهلهم .
خامسا : أما آن للسلاح المخزن في مخاز المنظمات الفلسطينية أن يثور في وجه المعتدي بدلا من الإستعراضات العسكرية التي لا تنتهي بالمخيمات وأي يوم ينتظرون ؟ ؟ ؟
هل هناك شدة أكبر من هذه الشدة ؟ ؟ ؟
أم هو للدفاع عن فتات الحياة التي يمنيهم بها طواغيت الدول الموجودين فيها ؟ ؟ ؟
وأحذر المسلمين وخاصة أهل العلم والرأي منهم من امتصاص غضب الناس في مظاهرات لا هدف لها أو التنفيس عنهم في جمع تبرعات لن تصل إلى إخوانهم فإن اليهود والنصارى يريدون منا ذلك يقتلوننا ثم يقولون لعملائهم استقبلوا جرحاهم وادفنوا موتاهم ولهذا أسسوا ما يسمى بالصليب الأحمر .
أما عنا هنا في العراق فإنا نعد أهلنا في غزة أنا لن نخذلهم على جبهة قتالنا لأعوان اليهود ومددهم , وسوف نصعد من عملياتنا ضد المحتل الأمريكي .
ونبشر إخواننا في فلسطين والعراق أن النصر قريب فإن الله تعالى قال : (( فإن مع العسر يسرا * إن مع العسر يسرا )) .
ونهاية اليهود وعملائهم نراها بحمد الله وشيكة على فرسان التوحيد وحملة راية لا إله إلا الله والله اكبر .
الله أكبر الله أكبر والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون .
أخوكم أبو عمر البغدادي

................


فلم يكن هذا جديد على الدولة الإسلامية ولا تنظيم القاعدة فقادة التنظيم هم من كان وما زال يحرض على خلع الحكام الطواغيت

الشامخ السني
26-12-12, 06:49 PM
عـــــاجـــل

صورة لغضب سني عراقي

صورة مباشرة وفورية لثورة مليونية ( لسنة العراق ) ضد الحكومة الشيعية الصفوية المستمرة باعتقال السنة وتعذيبهم وقتلهم واغتصاب نساء السنة وسلب حقوقهم واضطهادهم باوامر ايرانية .
الزحف السني قادم يا بني مجوس



http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c157.0.403.403/p403x403/46407_495162860528332_421371507_n.jpg


http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/c38.0.403.403/p403x403/314094_495163917194893_1937520683_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=495162860528332&set=a.433379260040026.101400.433378443373441&type=1&relevant_count=1)

ابو محارب
26-12-12, 06:55 PM
سبحان من يغير ولا يتغير !!

ما الذي حوّلها من مظاهرات لنصرة مرتد ( كما قلتم ) عاديتموها في البداية إلى ثورة مباركة !!

اللهم ثبتنا على دينك !
نعم كانت في البداية تائيد للمرتد رافع العيساوي،وهذا مكان يصوره الإعلام

ولكن عندما اتصل به الصفوي نوري ووعده بألغاء القضية هدء هذا المنبوذ.


...............

ثم ما بكم يا قوم لماذا انتم منزعجون من اجل كلب خدم الحكومة الرافضية طيلة هذه الفترة!!!


الم يكن هذا احد الذين اسسوا الصحوات

مابكم ياقوم

والله اني مستغرب من تشنجكم

كالذي يعلم ان ابليس"عليه لعائن الله"كافر مطرود من رحمة الله،ويتحفظ من لعنه.

لماذا تحاولون بكل طريقة تلميع هؤلاء والعفو عن سالفهم وهم هم القوم الذين باعوا اراضي ودماء اهل السنة للجيش الرافضي.



اللهم نسألك اثبات على دينك

مشروع عراق الفاروق
26-12-12, 07:40 PM
صور جديد لثورة الانبار اليوم الثلاثاء 25/12/2012 | قبل قليل (http://www.f-iraq.com/vb/showthread.php?t=93848)


http://sphotos-a.xx.fbcdn.net/hphotos-prn1/c11.0.403.403/p403x403/61806_453986044636439_415542278_n.jpg (http://www.f-iraq.com/vb)


صور لثورة الانبار
يوم الثلاثاء 25/12/2012
وهي مستمره لليوم الثالث على التوالي
ويصاحبها عصيان مدني واضراب في كافة المحافظة ( جامعه , كليات , مدارس , دوائر الدوله , . . . )
ويطالب فيها الثوار بانصاف ابناء العراق جميعاً
والافراج عن المعتقلين الابرياء والمعتقلات من نساء اهل السنة
و ضد حالات الاغتصاب المتكرره






http://im16.gulfup.com/P3xt1.jpg (http://www.f-iraq.com/vb)


http://im16.gulfup.com/UbhZ2.jpg (http://www.f-iraq.com/vb)


http://im16.gulfup.com/Mmoh3.jpg (http://www.f-iraq.com/vb)


http://im16.gulfup.com/Roxq4.jpg (http://www.f-iraq.com/vb)


http://im16.gulfup.com/jQVg5.jpg (http://www.f-iraq.com/vb)


http://im16.gulfup.com/kdsP6.jpg (http://www.f-iraq.com/vb)


http://im16.gulfup.com/jND97.jpg (http://www.f-iraq.com/vb)


http://im16.gulfup.com/bxwL8.jpg (http://www.f-iraq.com/vb)



والله ناصر من ينصره
ونرجو من جميع الاخوة في العراق وخارجه مناصرة هذه الثورة ودعمها اعلامياً
وهذا ليس طلباً
وانما واجباً دينياً فمن حق المسلم على المسلم ان ينصره وان يسانده ضد الظالم


-------------------------

مشروع عراق الفاروق
26-12-12, 07:42 PM
"أربعاء الكرامة" ابناء سامراء ينفذون عصيانا مدنيا

ابناء سامراء ينفذون عصيانا مدنيا (http://www.f-iraq.com/vb/showthread.php?t=93956)
والعشائر تواصل توافدها الى الانبار للمشاركة في التظاهرات الاحتجاجية




http://irq4all.com/photos/2612201273334.jpg (http://www.f-iraq.com/vb)

ابناء سامراء ينفذون عصيانا مدنيا والعشائر تواصل توافدها الى الانبار للمشاركة في التظاهرات الاحتجاجية

نفذ ابناء قضاء سامراء بمحافظة صلاح الدين صباح اليوم عصيانا مدنيا أطلقوا عليه اسم "أربعاء الكرامة" بمشاركة عدد من أعضاء من ما يسمى مجلس المحافظة تضامنا مع ابناء محافظة الانبار الذين يواصلون تظاهراتهم الحاشدة منذ يوم الاحد الماضي للمطالبة بحقوق الشعب المظلوم.
واكد (حسين غازي) رئيس مجلس علماء العراق في المحافظة في تصريح نشر اليوم إن أهالي قضاء سامراء بدأوا، صباح اليوم، بالعصيان المدني احتجاجا على سياسة التهميش والاقصاء والكيل بمكيالين التي تنتهجها الحكومة الحالية .. موضحا ان المشاركين في العصيان لديهم عدد من المطالب بينها اقرار قانون العفو العام واطلاق سراح المعتقلين واعادة الجوامع المغتصبة وإلغاء ما يسمى قانون المساءلة والعدالة، واعتماد التوازن في الأجهزة الأمنية الحكومية.
وكان مجلس علماء العراق في سامراء قد دعا، امس الثلاثاء جميع ابناء القضاء والنواحي والقرى التابعة له الى التجمع صباح اليوم الاربعاء وتنظيم تظاهرة سلمية للمطالبة بحقوق العراقيين المسلوبة وللتضامن مع اشقائهم في محافظة الانبار.

وفي هذا السياق انظمت عدد من عشائر محافظة ديالى الى المعتصمين في محافظة الانبار بعد وصول (15) قافلة الى مدينة الرمادي.
ونسبت المصادر الصحفية الى الشيخ (احمد الجبوري) احد شيوخ عشائر ديالى قوله في تصريح له بعيد وصولهم الى مكان الاعتصام : "ان ابناء عشائر ديالى سيواصلون الاعتصام مع اخوانهم في الانبار لحين تغيير السياسة الطائفية التي تنتهجها الحكومة الحالية" .
كما وصلت العديد من القوافل القادمة من بغداد والطارمية والدجيل وسامراء وتكريت اليوم الى مدينة الرمادي للمشاركة في الاعتصام .
من جانبه اكد (خالد الجميلي) احد منظمي الاعتصام في تصريح نشر اليوم اذا لم تنفذ الحكومة الحالية مطالب المتظاهرين والمعتصمين وتعمل على تغيير سياستها الاقصائية وتوقف الاعتقالات العشوائية وتطلق سراح المعتقلين والمعتقلات ستكون العواقب وخيمة .. مشددا على ان جريمة اغتصاب الفتاة الموصلية القاصر من قبل احد ضباط الجيش الحكومي وانتهاك اعرض المعتقلات في السجون الحكومية لا يمكن السكوت.


-------------------------------------------------

أبو مصعب العراقي
26-12-12, 08:00 PM
أعلم أخي أبا محارب أننا نرحب بكل جهد وصوت وكلمة مكتوبة لرفع الضيم عن العراق وسنة العراق
وبارك الله في كل الجهود .

أما أن يكون الإعلام متغير لهذه الدرجة فاعجب !

الدولة التي كانت لا تعترف إلا بالجهاد عبر السلاح والتفجيرات كطريق للتحرير
الآن أصبحت تنادي بالسلاح السلمي ( التظاهرات ) عبر مؤسسة البتار من مناصريها أبو محارب وغيره
هل تعترف دولة العراق الإسلامية بالجهاد السلمي؟ بودي الدليل

علماً أن ما ورد فيه هو عين ما تكلم به الشيخ طه حفظه الله منذ عامين بشأن الراية على الخصوص في القنوات صفا ووصال ، وبرنامجه سنة العراق الهوية والقضية ، وبشأن ثورة سوريا وباقي الثورات قبل بدء الحراك في العراق .

أحد المواضيع في موقعه القادسية بعنوان (حتى لا تسرق الثورة السورية.. أيها السنة ! كفاكم مهزلة..! )

الغريب الشيخ كان ضال برأيكم والآن تمجدون بجهوده !

أتمنى أن تتبينوا الطريق يا مناصري القاعدة وتتوحدوا مع الصفوف وتنبذوا الطعن والتكفير
والله المستعان


الأخت الفاضلة آملة البغدادي :

إسمحي لي رعاكِ الله بأن أقول لكِ بكل أدب :

ما فهمتمونا في كل الحوارات والمواضيع التي شاركنا فيها مع شديد الأسف ...

هل رأيتينا ننصر خونة أو مرتدين ؟؟؟؟

هل رأيتينا ندع لترك السلاح والنزول للتظاهر ؟؟؟؟

وإن كان الشيخ طه هداه الله و وفقه للخير كان يدع لهذا منذ سنتين فأقول لكِ أختنا :

فقط أذكركِ بأن خطابات الشيخ ابو مصعب الزرقاوي رحمه الله كان يدع لتحرك لأهل السنة و ويدعوهم للمفاصلة والتميز عن الرافضة منذ 2003 ...

ثم أسألكِ أختنا :

هل رأيتي دولة العراق الإسلامية أو تنظيم القاعدة يقف بوجه أي تحرك لأهل السنة في العالم بأسره ؟؟؟

ختاماً أقول :

إعلمي رحمكِ الله بأنا لن نترك أهلنا لوحدهم بمواجهة الروافض على كل الأصعدة بعد أن كنا نصرخ لسنوات طويلة وندعوهم لينفضوا عنهم غبار الذل ويقفوا بوجه الرافضة .. وأقولها لكِ ولكل الإخوة بأن هذا التحرك إن إستمر بالسماع للخونة والمرتدين من قياديي الصحوات والقائمة العراقية ودعاة الوحدة الوطنية الذين ركبوا الموجه فلن نرى أي نتيجة وأي مصلحة تتحقق لأهل السنة والجماعة ...

ابو محارب
26-12-12, 08:07 PM
يرفع للتذكير

أبو مصعب العراقي
26-12-12, 08:17 PM
حفظ الله أهل السنة والجماعة في بلاد الرافدين ونصرهم ...

إستمروا رعاكم الله بحفظه من كيد الرافضة وأذنابهم ...

حذاري حذاري يا أهل السنة من الخونة والعملاء الذي خدروكم طيلة هذه السنوات ...

وحذاري حذاري من الخونة والمرتدين الذي سلموا دياركم للرافضة فكانت هذه النتيجة ...

إجعلوها لله خالصة وعلى السنة سائرة فأنتم أهل السنة والجماعة

محسن الجزائري
26-12-12, 08:34 PM
لاحول ولاقوة الابالله
لعنة الله على الروافض الانجاس
انظر الى هده الصورة اخي الكريم
اغلب الظن انها من العراق
http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s480x480/268168_509970655709833_719236518_n.jpg

ابو محارب
26-12-12, 08:42 PM
جزاكم الله خير اخي محسن

اخي الصورة من الشيشان
هذه مسلمة اعتقلها كلاب الأمن الفدرالي الروسي

محسن الجزائري
26-12-12, 08:44 PM
جزاكم الله خير اخي محسن

اخي الصورة من الشيشان
هذه مسلمة اعتقلها كلاب الأمن الفدرالي الروسي


شكرا اخي على التوضيح ...تكالبت علينا كل امم الكفر

ابو محارب
26-12-12, 09:20 PM
نرجوا عدم التعليق

والإكتفاء بالقرأءة

حتى لا تتشنج الردود ومن ثَم يغلق الموضوع.

فنرجوا فتهم الموقف

ابو محارب
26-12-12, 09:32 PM
الله اكبر هتاف شباب الأنبار( صبراً صبراً يا أيران جيش محمد سار الان )

( اليوم سلميه وغداً زرقاويه )



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=kOs1KGf0oYk

ابو محارب
26-12-12, 10:51 PM
عاجل : صرخة جديدة لحرة عراقية من داخل سجون المالكي " نداء الى معتصمي الانبار "
خاص : وكالة الاخبار العراقية
حصلت وكالة الاخبار العراقية على تسجيل صوتي لحرة عراقية اطلقت صرخة جديدة الى قلوب واذان ابناء العراق الغيارى من زعماء العشائر والقبائل والعلماء والرجال الابطال المعتصمين في الرمادي تطالبهم بحقها عليهم لانهم اهلها وعزوتها ان ينقذوها واخواتها من المعتقلات العراقيات في سجون حكومة المالكي القذرة .
وقالت في التسجيل الصوتي " اين انتم منا فلازلتم على قيد الحياة فلماذا لا تتحركون وتتحرك غيرتكم العربية والاسلامية التي تسري في عروقكم "
وقالت " وهل هناك جرم اكبر من جريمة الاغتصاب بحق اعراضكم " مستدركة " لقد تعرضنا للتعذيب والانتهاك وسوء المعاملة والضرب والاهانة والتعامل بطائفية وضربونا وجلدوا ارجلنا ( بالفلقة ) اين انتم واين غيرتكم "
وتسائلت " اين انتم يا عرب ويا مسلمين واين انتم يا علماء الدين تعلموننا على الشرف وانتم لا تتحركون وكل هذا يحصل بنا ؟!"
وقالت " ان الامل بكم والثقة بكم بعد الله فكيف تغمض اعينكم وتنامون ونحن نسبى ونغتصب ويفعل بنا ما يفعل نحن واطفالنا ولا ذنب لنا الا اننا اهل للغيرة والشرف فاين انتم من صلاح الدين الايوبي واين انتم من عمر بن الخطاب والمجرمون ينتهكون حرماتنا ليلا نهارا "
وناشدت المعتقلة " نحن ننتظركم واملنا بكم ونحن بغيرتكم لا تتركوننا فلا ناصر لنا وحسبنا الله ونعم الوكيل بكل السياسيين اتقوا الله يا عرب اتقوا الله يا مسلمين اتقوا الله يا علماء الدين ساعدونا يا اهل الغيرة واهل المروءة لا تتركوننا فنحن بأسوء حال "
وهل يكتب شيء بعد هذا الكلام سوى ان اعتمادنا على الله وعلى النشامى والابطال من ابناء الانبار ان ينقذون المعتقلات من سجون المالكي ؟!! فهم الامل الوحيد وليس الاخير ان شاء الله

ابو محارب
26-12-12, 11:00 PM
سنة العراق يغيّرون إيقاع الاحتجاجات: الشعب يريد إسقاط النظام


http://www5.picturepush.com/photo/a/11773278/640/11773278.jpg
أغلق عشرات الآلاف من السنة طريق التجارة الرئيسي في العراق المؤدي إلى سوريا والأردن الأربعاء في رابع يوم من المظاهرات المناهضة لرئيس الوزراء نوري المالكي.

ويعد الاستعراض الكبير للقوة تصعيدا في الاحتجاجات التي اندلعت الأسبوع الماضي بعدما اعتقلت قوات الأمن حراس وزير المالية رافع العيساوي الأمر الذي يهدد بإدخال العراق في مزيد من الاضطراب السياسي.

وهتف المحتجون في محافظة الأنبار معقل السنة قائلين "الشعب يريد إسقاط النظام".

وكانت قوات تابعة للمالكي قد داهمت مكتب وزير المالية رافع العيساوي ومنزله.

وأسفرت المداهمات عن احتجاز أفراد من العاملين معه. وقال العيساوي وهو عضو في كتلة العراقية بالبرلمان المدعومة من السنة في تصريح لاحق لعملية المداهمة إن أكثر من مئة من أفراد حرسه والعاملين معه خطفوا واتهم المالكي باستهداف معارضيه.

وأضاف "رسالتي إلى رئيس الوزراء أنه رجل لا يؤمن بالشراكة ولا يحترم القانون ولا الدستور".

ولوح المحتجون بالعلم العراقي القديم الذي تغير بعد الاطاحة بصدام حسين عقب الغزو الذي قادته الولايات المتحدة للعراق في 2003 وجلسوا على الطريق ليسدوا طريق التجارة الرئيسي بين العراق وكل من الأردن وسوريا.

ونظم احتجاج آخر أصغر في مدينة سامراء بمحافظة صلاح الدين التي تسكنها أغلبية سنية والمتاخمة للأنبار.

وجاء اعتقال حراس العيساوي بعد ساعات من نقل الرئيس جلال الطالباني إلى المانيا للعلاج بعد إصابته بجلطة دماغية يمكن ان تنهي نفوذه على السياسة العراقية. والطالباني كردي توسط في السابق بين السنة والشيعة والأكراد.

وأعادت تلك الواقعة إلى الأذهان محاولة المالكي اعتقال طارق الهاشمي النائب السني للرئيس العراقي الذي اتهم بإدارة فرق اغتيال بعد انسحاب القوات الأمريكية في ديسمبر كانون الأول 2011.

ومنذ ذلك الحين تخرج الحكومة العراقية التي تتقاسم السلطة من أزمة لتدخل في أخرى، ويهدد الصراع في سوريا بإحياء التوتر الطائفي الذي دفع البلاد إلى حافة الحرب الأهلية الشاملة في الفترة من 2005 إلى 2007.

وقال العيساوي الاربعاء للمتظاهرين إن دوافع اعتقال حراسه سياسية وإن المالكي يسعى متعمدا لإشعال صراع.

وكبرت الحشود عندما قال العيساوي إن مثل هذه العقلية ينبغي ألا تحكم البلاد.

وعبر الزعيم الشيعي مقتدى الصدر وهو منافس آخر للمالكي عن دعمه للاحتجاجات. وقال في بيان إنه يرفض ما وصفها بسياسات المالكي الطائفية.

واتهم زعماء عراقيون سنة اتهموا الأسبوع الماضي رئيس الوزراء نوري المالكي بشن حملة قمعية متعمد ضد القيادات السياسية السنية.

وهدد هؤلاء الزعماء بالانسحاب من الحكومة إذا لم يشاركوا في التحقيقات المتعلقة بعمليات الاحتجاز الأخيرة وطالبوا بسحب الثقة من المالكي الذي اتهموه باستغلال سلطاته لتهميش منافسين له في الانتخابات.

وأعادت عملية القبض على حراس العيساوي إلى الاذهان ما حدث قبل عام عندما سعت السلطات العراقية إلى القبض على نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي وحراسه، لاتهامهم بإدارة فرق اغتيال في خطوة أشعلت أزمة قبل رحيل آخر القوات الأمريكية.

وقال زعماء كتلة العراقية في بيان تعليقا عما حصل مع وزير المالية رافع العيساوي إن هذا يؤكد أن هناك استهدافا ممنهجا للرموز والزعماء السنة المشاركين في العملية السياسية.

ابو محارب
26-12-12, 11:04 PM
البيان يحتوي بعض الكذب والتشويه

لكن هذه حقيقة ولاية ديالى فالمجاهدون يكثفون عملياتهم على الرافضة لطردهم من الولاية

ابو محارب
26-12-12, 11:21 PM
الحمد لله معز الإسلام بنصره ,, ومذل الشرك بقهره ,, ومصرف الأمور بأمره ,, ومستدرج الكافرين بمكره ,, مقدر الأيام دولاً بعدله ,, وجاعل العاقبة للمتقين بفضله ,, والصلاة والسلام على من أعلى الله منار الإسلام بسيفه ,, سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ...
أما بعد ..

فمتابعة لما يجري على أرض الأنبار ومحافظات أهل السنة من تسارع للأحداث ومحاولات خسيسة دنيئة يقوم بها بعض الخونة الذين باعوا دينهم بدنيا غيرهم من خونة أهل السنة لتخدير جماهير أهل السنة وتهدئتهم وإعادتهم الى ما كانوا عليه قبل هذا التحرك الذي نأمل أن يستمر ويتطور ليصبح ثورة عارمة تجتاح مناطق أهل السنة لتقتلع السلطة الرافضية وأذنابها من خونة أهل السنة المتسلطين على البلاد والمتحكمين برقاب العباد ...
ولأن الإخوة الأعضاء لا يزالون يوجهون النصائح ويصححون بعض المسارات لتلك الجماهير بتوجيه النداءات والصرخات لأهلنا على الأرض وحتى لا نكرر الكلام ونعيد المقالات فالوقت ضيق والأحداث تتسارع فهذا نداء أتوجه به لأبناء الفصائل والجماعات المسلحة السنية ...




فإلى الجماعات التي القت سلاحها بوجه الرافضة والتي لا تدع ولا تحرض على قتالهم مع أن تاريخها المشرق يتلئلأ نوراً بغزوات مباركة زلزلت أركان الصليبيين وإخوانهم في جيش الرافضة في سنوات مضت ...


إليكم يا من تركتم قتال الرافضة بحجج أنتم أعلم الناس ببطلانها وأنتم أعلم الناس بواقع الرافضة ومشروعهم الخبيث ....

فالوقت ليس وقت عتب ولا وقت كلام ولا وقت إثارة لفتن ( تعلمون ونعلم ) كان سببها بعض الخونة من المحسوبين على أهل السنة من قادة الحزب الإسلامي ومشاريعه المشبوهة ...


أترك كل هذا اليوم لأخاطب فيكم ماضيكم المشرق و نفوسكم التي تشتاق لأيام عز أهل السنة وقلوبكم التي تحترق على أعراضكم المغتصبة وحرماتكم المنتهكة في سجون الرافضة ...

أناديكم اليوم بقلب ولسان أهل السنة الذي سئموا الذل والهوان وتسلط الرافضة ..

أناديكم بصرخات أخواتكم في سجون المجوس وصيحات إخوانكم في زنازين القهر الرافضية ..

أما آن أوان الرجوع لحمل السلاح بوجه من ظلم أهلكم وإغتصب أعراضكم وإنتهك حرماتكم ؟؟؟

أما جاء الوقت الذي تستبدلون به أصوات الحناجر وحبر الأقلام بأزيز الرصاص ودماء المجوس ؟؟؟

ألم تشتاق نفوسكم لعزة أهل السنة التي ملئت نفوسكم ونفوسهم في 2003 و 2004 و 2005 و 2006 ؟؟؟

ألم يأت الوقت لتقولوا فيه لدعاة الفتنة الذين نزغوا بينكم وبين إخوانكم جاء اليوم الذي ستشرق فيه شمس عزة وكرامة أهل السنة والجماعة من جديد ...


إعلموا رحمكم الله أن أهل السنة اليوم لا ينتظرون منكم الكلام والبيانات ولا تنقصهم الخطب والمحاظرات فساحات الأنبار تعج بأصوات الخطباء ولا تخلوا الساحة اليوم إلا من سلاحكم ....


فبالله عليكم لا تخذلوا أهل السنة اليوم بلاد الرافدين ...


ونداء آخر إلى الجماعات التي رفعت السلاح بوجه الرافضة ومن أعانهم :

أما أنتم يا ليوث الإسلام وأسود الشرى في جماعات السلفية الجهادية التي ثبتت على المنهج الذي أعلنته في يومها الأول من تصدي واضح ومعلن للمشروع الرافضي في العراق فتبنوا مشروع المواجهة العسكرية لمشروع الرافضة وقتالهم علناً أمام العالم بأسره وحذروا أهل السنة والجماعة منذ سنوات الإحتلال الأولى من الخطر والتمدد الرافضي الذي لن يكتفي بجنوب العراق بل سيبتلع العراق بأكمله ويمتد الى ما جاوره من ديار المسلمين إن لم يواجه بقوة السلاح التي لا يفهم الرافضة غيرها ...

وأخص من هذه الجماعات :


دولة العراق الإسلامية (وعذراً عن وصف الجماعة) و جماعة أنصار الإسلام وجيش أبو بكر الصديق السلفي وكتائب درع الإسلام وغيرهم من الجماعات التي لا زلنا نرى أعمالها وغزواتها معلنة جهاراً نهاراً أمام أنظار العالم تهز أركان الرافضة ودولتهم وتقتل حمير جيشهم وشرطتهم ... أقول لكم يا أسود التوحيد في بلاد الرافدين


أما آن أوان الوحدة والجماعة يا أعز الناس ؟؟؟


فها هم الرافضة الذي إغتصبوا أعراضنا و قتلوا شبابنا وأهانوا شيوخنا وأحرقوا مساجدنا وتطاولوا على سادتنا ورموزنا من الصحابة وأمهات المؤمنين وأنتم أعلم بجرائمهم مني ومن غيري ..


لم يكتفوا بكل هذا فجائوا اليوم ليعلنوا إغتصابهم لأعراضنا جهاراً نهاراً في خطوة جريئة لتحدي وإذلال كل أهل السنة .. ففي السنوات السابقة لم يكونوا ينشرون أخبار إغتصابهم لأعراضنا خوفاً من ردة الفعل السنية وكانت جرائم الإغتصاب المنظم لأعراضنا تتم في سجونهم السرية بعيدة عن أنظار العالم ولكنهم لما رؤوا الخور والجبن يدب في صفوف الجماهير والتفرق والتشرذم يدب في صفوفكم يا أسود التوحيد تجرئوا على إعلان جرائمهم ليقولوا بلسان الحال والمقال :

ها هي أعراضكم صارت متعة لجنودنا علناً أمام أنظار كبيركم وصغيركم ...

وخابوا وخسروا والله فليسوا أهل السنة من يرضون بهذا الذل وفيهم أمثالكم يا أسود الشرى وليوث الميدان ...

يا جماعات التوحيد والجهاد :

إن منعتكم بعض الخلافات عن لم الشمل وتوحيد الكلمة فيما مضى من أيام فهذه فرصة والله لا تعوض وربما لن تعود إلا بعد سنوات طويلة وها قد جائتكم الفرصة وقدر الله عز وجل أن تصل الى أيديكم من دون تدبير ولا تخطيط من أحد ... فها هي الجماهير السنية أدركت الخطر الرافضي الذي طالما حذرتموها منه فخرجت موحدة الى الشارع تنتظر نزولكم موحدين تجمعكم راية واحدة وتقاتلون بصف واحد فنسألكم بمن تركتم الأهل الأوطان والأحباب نصرة لدينه لا تضيعوا هذه الفرصة ولا تفوتوا هذه المنحة الربانية التي ربما لن تتكرر إلا بعد سنوات فاليوم كل أهل السنة وعوا الخطر الرافضي وأحسوا بمرارة مصالحتهم وسلامهم مع الرافضة ..

وحدوا صفوفكم وإجمعوا كلمتكم وإنزلوا موحدين بين أهليكم وأبناء مناطقكم لتصححوا مسارهم وتقيموا إنحرافهم وتقودوهم بالحق وللحق... ومدوا أيديكم الطاهرة الى من خالفكم من بقية الفصائل التي ترون أنها زلت بها القدم وإنحرف بها المسار فحادت عن طريقها الأول وكونوا عوناً لهم على العودة للحق ولا تكونوا عوناً للشيطان عليهم ...

فإليكم يا كل الفصائل هذا النداء عله يجد آذان صاغية لتستغلوا هذه الفرصة فتتقدموا الصفوف وتقودوا الجموع الثائرة التي لا تزال تبحث عن القائد الرباني وسط هذا التخبط والتضليل و تناقضات الخطابات والشعارات التي نراها ونسمعها من الذين يتصدرون لقيادة هذه الجماهير في غفلة منكم وأنتم أولى بالقيادة والتوجيه من غيركم فدمائكم هي التي سالت على هذه الأرض وأشلائكم هي التي تناثرت على هذه البقاع بينما كان خونة السنة المنافقين ينعمون بقصور المنطقة الخضراء بمشاركة إخوانهم الروافض ...

عودوا اليوم لأخذ دوركم الحقيقي وقولوا لهؤلاء الخونة والمنافقين الذين ركبوا الموجة وبدئوا يتقاطرون على ساحات الإعتصامات قولوا لهم كما قال الصحابة رضي الله عنهم لأبن سلول بعد أن حاول أن يثير الفتن ويثبط المسلمين عن الجهاد بعد غزوة أحد :

إجلس أي عدو الله لست لذلك أهلاً وقد صنعت ما صنعت

حفظ الله أهل السنة والجماعة
مكن الله لأهل السنة والجماعة
نصر الله أهل السنة والجماعة



منقول عن الأخ
أخوكم المحب
أبو سفيان العراقي

أبو سراقة الأنصاري
26-12-12, 11:35 PM
قريبا بإذن الله نرى رأس الخنزير الرافضي الهالكي مفصول وجسده النجس مشنوق على اسوار بغداد الجريحة

ابو محارب
26-12-12, 11:38 PM
آمين يارب

اللهم نسألك ان تعجل لنا بنحر الصفوي نوري
يارب

ابو محارب
26-12-12, 11:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواننا في ديالى وخاصة بعقوبة نعلم انكم في الجمعة السابقة حاولتم الخروج في التظاهر ولكن جاءت القوات الصفويّة وطوقت المساجد وخاصة في بعقوبة ومنعت اي حد من التظاهر

وعليه نقول لكم

بعد غد يوم الجمعة وعليكم كسر حاجز الخوف والخروج من المساجد في تظاهرات لا تبالوا بأي قوة صفويّة مجوسية تحاول ث************م عن نصرة إخوانكم الأسرى والأسيرات

وعلى شيوخ وخطباء المساجد إعلان الاعتصامات والتظاهر في بعقوبة

وعلى الجميع تلبية النداء

فأخواتكم في السجون قد امتلئت أرحامهن من ابناء الرافضة وهن يصرخن وإسلاماااااااااااه


فليس على الحر إلا تلبية النداء

ولا تخشوا جموعهم ولا جموع من يقف من ورائهم

...............

نرجوا النشر في الفيسبوك والمنتديات
وهذه أمانة في اعناقكم

ونرجوا من الإدارة التثبيت ولو ليوم الجمعة فقط

وبارك الله في الجميع

أبو مصعب العراقي
27-12-12, 12:22 AM
جزاك الله خير أخي الحبيب

جاء دوركم يا أبناء ديالى العز

جاء دوركم يا من أذقتم الروافض دروساً لن يسنوها ما بقيت على وجه الأرض نجاستهم

وهذه فرصتكم يا أسود التوحيد في ديالى العز ...

هذه فرصتكم يا مجاهدي وابطال ديالى الصادقين وأخص منهم جنود دولة العراق الإسلامية أعزها الله فحذاري من تفويت الفرصة ...

ابو محارب
27-12-12, 12:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبشركم إخواني بالإعلان الرسمي عن تشكيل فيلق عمر الجهادي لضرب الروافض الأنجاس
وبإذن الله فهو فيلقٌ فتيٌ مبارك .. أدعو الله أن يفتح عليه

علماً إنهُ أنطلق مع أنطلاقة ثورة الأنبار ونفذ أول عملياته المباركة وسيأتيكم التصوير تباعاً
وكذلك سينشر منهج الفيلق وتوجههُ وأهدافهُ

الله أكبر الله أكبر

المصدر الوحيد لهُ هو صفحتهُ على الفيس بوك فقط

محمد السباعى
27-12-12, 01:36 AM
الله اكبر الله اكبر

أبو عمر العراقي
27-12-12, 11:00 AM
هذه فرصتكم يا مجاهدي وابطال ديالى الصادقين وأخص منهم جنود دولة العراق الإسلامية أعزها الله فحذاري من تفويت الفرصة ...



لا إله إلا الله :: يا أخي قالها المشرف سويف العز في ( الصفحة الثانية) لا تحرفوا الموضوع عن مساره !

ما هذا الإصرار ؟؟ لماذا تصر على ذكر دولة العراق الإسلامية ومن خرج لم ينتظر منها إذناً ؟ هل تريد افشال المظاهرات أو ايقاف متابعتها في الشبكة بطرحك لهكذا أمور ؟
بل أنت حتى لم تكن مؤيد للمظاهرات وغيرت موقفك منها مرة واحدة !!

يا أخي عندك صورة ، عندك خبر ، عندك بيان جديد هاته هنا لأن الموضوع تم فتحه لهذه الأمور
لا للكلام الإنشائي ولا لتمجيد الدولة ، لا تذكر الدولة في كل ردودك ، نتحدث عن ثورة سنية تشمل كل السنة لماذا تخص الدولة فقط أنت ؟ هذا لا يعقل : أن تحرفوا كل موضوع للحديث عن الدولة !

لا حول ولا قوة إلا بالله !

الشامخ السني
27-12-12, 11:59 AM
مظاهرات حاشدة بالأنبار تنديدا بحكومة المالكي




(http://www.hawamer.com/file/get/964c7eb9-88cb-4bb1-b15b-5099aa7bd75d) حشود وشعارات في احتجاج الرمادي على مسار حكومة المالكي (الأوروبية)

علاء يوسف-الأنبار
توافد عشرات الآلاف من أهالي الأنبار إلى مكان الاعتصام الذي بدأ الأحد في الرمادي على الطريق بين بغداد والحدود مع العراق وسوريا، للمطالبة بتصحيح مسار حكومة رئيس الوزراء نوري المالكي، وسط معلومات عن عزم التيار الصدري على إرسال وفود للتضامن مع المعتصمين.
وحضرت الاعتصام وفود قبلية من محافظات ديالى وصلاح الدين وبغداد ونينوى ومحافظات الجنوب، بمشاركة لافتة من رؤساء العشائر من تلك المحافظات مع وفود ترافقهم دعماً وتأييداً لمطالب المعتصمين. كما شهدت محافظة سامراء القريبة من الأنبار تجمعا احتجاجيا أصغر حجما.
وتأتي هذه الاحتجاجات على خلفية اعتقال أفراد الحماية الخاصة بوزير المالية المنتمي إلى القائمة العراقية رافع العيساوي، واتهامهم بارتكاب أعمال إرهابية، وهو ما سبق أن مورس في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي مع أفراد حماية طارق الهاشمي نائب الرئيس الذي غادر البلاد بعد صدور مذكرة بتوقيفه على ذات الخلفية.
وقال الشيخ فيصل العيساوي أحد شيوخ الأنبار وعضو مجلس المحافظة للجزيرة نت إن توافد هذه الأعداد الكبيرة من المتظاهرين من مختلف المحافظات دليل على تأييدهم لمطالب المتظاهرين، ونفى الاتهامات التي توجهها الحكومة وبعض السياسيين إلى أن الاعتصام يأخذ صبغة طائفية .
وأضاف العيساوي أن المتوافدين جاؤوا من مدينة الصدر ومحافظات جنوبية ومن الأكراد وكل طوائف المجتمع، ليعبروا عن سخطهم على الحكومة وأجهزتها الأمنية، وليبينوا أن الشعب العراقي لن تستطيع دعوات السياسيين الطائفية أن تمزق وحدته. وأكد أن مجلس المحافظة علق أعماله مناشداً المحافظات الأخرى الخروج في مظاهرات ضد الحكومة.
حشد غير طائفي
ومن جهته شدد وزير المالية رافع العيساوي -في كلمة ألقاها أمام المتظاهرين- على أن "هذا الحشد ليس حشداً طائفياً، فهو لا يميز بين سنة وشيعة وعرب وكرد وتركمان وأقليات أخرى، بل إنه يرفض الظلم أينما وقع"، مشيراً إلى أن "سياسة خلق الأزمات أثبتت فشلها، وأن البلاد لا تدار بهذه العقلية"، مضيفاً بالقول "أنعى القضاء ومؤسسات الدولة العريقة، ولا أنعى لكم العراق تاريخاً وشعباً فهو حي لا يموت".
(http://www.hawamer.com/file/get/744115ab-10a9-4bf3-bc1b-0ddef1b7b80a)العيساوي: مشاركون من مدينة الصدر وكردستان في احتجاج الرمادي
وفي توصيفه للاحتجاج، قال الأكاديمي والمحلل السياسي في محافظة الأنبار د. كريم الدليمي أن نحو 250 ألفا نظموا في الأنبار تجمعا احتجاجيا باسم "أربعاء الكرامة" ضد إجراءات رئيس الوزراء نوري المالكي وأجهزته الأمنية، مضيفا أن الاعتصام أعلن تشكيل عدد من اللجان التنسيقية في مدن الأنبار وعدد من المحافظات العراقية لإدارة الاحتجاجات الشعبية السلمية ضد إجراءات الحكومة.
وأشار إلى وصول قوافل من بغداد وكربلاء والديوانية والطارمية والدجيل وسامراء ومدينة الصدر إلى اعتصام الرمادي، وكذلك وصول 15 قافلة من محافظة ديالى، رغم محاولات التضييق من قوات الجيش عند مداخل المدن ومحافظة الأنبار، عبر محاولة تأخير وصول المتظاهرين وإعاقة حركتهم.
وأوضح الدليمي أن سياسيين وأعضاء في البرلمان من مختلف الكتل السياسية -بما فيها التحالف الكردستاني- شاركوا في الاعتصام، مؤكداً أن المعتصمين قرروا أن يستمروا في اعتصاماتهم لحين إطلاق سراح كافة السجناء والمعتقلين، وعلى رأسهم السجينات اللواتي قال إن عددهن يتجاوز 1400 معتقلة.
http://www.hawamer.com/file/getcustom/ce66a60a-aa8d-411d-9a55-c850ce644822/3f8d3525-d31a-4b4d-8b80-7def7a5301d4 (http://www.hawamer.com/file/get/ce66a60a-aa8d-411d-9a55-c850ce644822)العيساوي وعدد من البرلمانيين يحيون المتظاهرين )
قانون العفو
من جهتها، قالت النائبة عن القائمة العراقية ميسون الدملوجي إن حق الاعتصام والتظاهر كفله الدستور.

وأضافت أن مطالب المعتصمين والمتظاهرين بإطلاق سراح كافة السجناء والمعتقلين في سجون الحكومة منذ سنوات دون تحقيق أو إحالة إلى القضاء، مطلب لكل العراقيين، مشيرة إلى أن هناك جهات سياسية لم تسمها تؤخر إقرار قانون العفو العام.
وكان الأمين العام لكتلة الأحرار الممثلة للتيار الصدري في البرلمان ضياء الأسدي قد كشف في تصريحات صحفية عن أن وفدا رفيعا من وجهاء وقبائل محافظات الوسط والجنوب وممثلين عن التيار يستعدون في غضون اليومين المقبلين للذهاب إلى محافظة الأنبار والتضامن مع الاحتجاجات الشعبية التي تدخل يومها الخامس "للمطالبة بكبح جماح استبداد المالكي".
يأتي هذا في وقت يواصل فيه المعتصمون احتجاجاتهم عند الخط الدولي الرابط بين بغداد ومحافظة الأنبار إلى حين تنفيذ مطالبهم، التي قالوا إن سقفها سيرتفع إذا لم تستجب الحكومة لها، مرددين هتافات "الشعب يريد إسقاط النظام".

الشامخ السني
27-12-12, 03:56 PM
متابعة للربيع العراقي ..


" بسم الله الرحمن الرحيم "
سأنقل في هذا الموضوع كل ماله صلة بالثورة العراقية من تغريدات , أو صور أومقاطع .

----------
الآن وصل العدد إلى أكثر من 300 ألف متظاهر و مازال التوافد مستمراً

https://pbs.twimg.com/media/A_CVRuICQAEhLcO.jpg (http://www.syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=29833)

https://pbs.twimg.com/media/A_B8OrGCMAAT1mC.jpg:medium (http://www.syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=29833)



https://pbs.twimg.com/media/A_CEIjVCMAA1mCM.jpg (http://www.syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=29833)

https://pbs.twimg.com/media/A_CcQJkCcAA4EIt.png (http://www.syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=29833)

حرق العلم الإيراني في سامراء قبل قليل

https://pbs.twimg.com/media/A_COq4sCUAAoo5R.jpg (http://www.syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=29833)




بداية قدوم الحشود لساحة الكرامة في الأنبار

الشامخ السني
27-12-12, 03:57 PM
بعد عشر سنوات من "الديمقراطية" التي حملتها بوارج أميركا ودباباتها، ها هم أهل العراق العظيم يهتفون: الشعب يريد إسقاط النظام"

---


تغريدات الكاتب (عبدالله بن محمد)




1)أعتقد أن المالكي سيتبع أسلوب بشار إن إندلعت الثورة فأي تصعيد شعبي سيلجأ معه للقمع الوحشي حتى يحمل أهل السنة السلاح كما حدث في الشام

2)ينبغي على المجاهدين في العراق نفي أي عمليات مفبركة تحدث بهذه الفترة أولا بأول حتى لا ينجح المالكي في إشغال الناس كما كان يفعل مع كل أزمة

3)توقيت دخول المجاهدين على خط الثورة في العراق هو عندما يضطر أهل السنة لحمل السلاح دفاعا عن أنفسهم فهنا يكون المناخ قد تهيأ كما حدث بالشام

ويقول :

بعد الثورة السورية و الربيع العراقي يبدوا أن الهلال الشيعي سينكمش إلى قرني شيطان في إيران وجنوب لبنان !




https://pbs.twimg.com/media/A_Ci-P8CYAAUVmd.jpg

الشامخ السني
27-12-12, 04:01 PM
kOs1KGf0oYk

fkA5_Fiz2Z4&feature=player_embedded

الشعب يريد اسقاط النظام





https://pbs.twimg.com/media/A_CqTugCAAAs3_n.jpg
المقاومة سبيلنا، قالها الرجال وستعيدها الميادين.

الشامخ السني
27-12-12, 04:03 PM
اعتصام أهالي سامراء / الربيع العراقي 26/12/2012
http://www.youtube.com/watch?v=G3C_I4gBECE&feature=player_embedded


http://www.youtube.com/watch?v=N4oxczUhpe0&feature=player_embedded

سيوف العـز
27-12-12, 04:22 PM
اللهم انصر عبادك الموحدين في العراق والشام وفي كل أرجاء المعموره يارب العالمين

سيوف العـز
27-12-12, 04:24 PM
#الربيع_العراقي #الثورة_العراقية : معتصمي ساحة بركان العزة والكرامة لصفحة الثورة قبل قليل ::شباب الأنبار صامدون لحد هذهِ اللحظة رغم برودة الجو

الربيع_العراقي #الثورة_العراقية : معتصمي ساحة بركان العزة والكرامة لصفحة الثورة قبل قليل :: الاعتصام مستمر في الرمادي لحين الاستجابة لمطالب المعتصمين

سيوف العـز
27-12-12, 04:25 PM
#الربيع_العراقي #الثورة_العراقية : صلاة المغرب في ميدان بركان العزة والكرامة في اربعاء الكرامة في الانبار


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/c0.0.843.403/p843x403/165032_455361314498912_739995832_n.jpg

سيوف العـز
27-12-12, 04:26 PM
http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s720x720/548103_446966148685653_540333516_n.jpg

سيوف العـز
27-12-12, 04:27 PM
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/534225_447036068678661_301036163_n.jpg

سيوف العـز
27-12-12, 04:28 PM
[QUOTE=snk500;19932472]الله ينصرهم على مطايا المجوس[/QUOT

امين يا رب

سيوف العـز
27-12-12, 04:29 PM
ويل لمن أغضبَكُم يا أحفاد الصحابه ..!! اللهم هيّئ لهم من أمرهم رشَدا ، #الربيع_العراقي (https://.com/search?q=%23%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%B9_% D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A&src=hash) السنّي قادم






https://pbs.twimg.com/media/A_EiX5PCEAEE89y.jpg

سيوف العـز
27-12-12, 04:30 PM
مرسى الاخبار ‏@mrsa4com
صفحة الثورة : شباب الأنبار صامدون لحد هذهِ اللحظة رغم برودة الجو

سيوف العـز
27-12-12, 04:32 PM
مرسى الاخبار ‏ (https://.com/mrsa4com)

@mrsa4com
(https://.com/mrsa4com)

الشيخ نبيل علي العوضي:من العجائب...رياح الربيع تعصف بالهلال! وستنهيه حتماً (والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون)

سيوف العـز
27-12-12, 04:33 PM
هل الرافضة بعد هذه اللافتات سيشاركون في الحراك السني ؟
الم يفهمها الرافضة بعد


https://pbs.twimg.com/media/A_Ej00VCMAAI19v.jpg

سيوف العـز
27-12-12, 04:37 PM
اللهُ أكبر
من أحرار الشام، من درعا مهد الثورة الى احرار الأنبار... #الربيع_العراقي السني

http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-prn1/528563_446821692033432_1261144116_n.jpg

سيوف العـز
27-12-12, 04:38 PM
يا إخوة نرجو دعم حساب مرسى الأخبار على فهو متميز بتغطية ثورة السنة في العراق

السنانية
27-12-12, 05:03 PM
أخبار الربيع العراقي / جمعة شرف المعتقلات 28/12/2012

وبدأ الربيع العراقي ...

اخبار العراق ليوم الخميس 27-12-2012 متجدد حتى المساء ان شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم

http://hanein.info/vb/imgcache/2/181alsh3er.gif





https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/375265_437709519630243_1600768519_n.jpg




نداء الى كل عراقي اصيل نداء الى كل مسلم يتبع نهج الرسول صلى الله عليه وسلم موعدنا غدا على الطريق السريع في فلوجة العز




نصرة لشرف اخواتنا المعتقلات في سجون الطائفيين ونصرة لهويتنا السنية هوية اهل العراق الاصلاء


أكد الامين العام لهيئة علماء المسلمين الشيخ الدكتور حارث الضاري أن ثورة الأنبار هي امتداد لثورة الخامس والعشرين من شباط،





https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/534225_447036068678661_301036163_n.jpg


http://www.yaqen.net/Portal/filemanager.php?action=image&id=26126





داعيا جميع المحافظات العراقية إلى دعم المشاركين في الاعتصام المفتوح والعصيان المدني المستمر في الانبار .


وفي اتصال عبر الأقمار الصناعية مع قناة الجزيرة دعا الشيخ الضاري العراقيين إلى وحدة الصف ونبذ الطائفية، محذرا من سعي أعداء العراق إلى تمزيقه عبر هذه الطائفية .

وحول ارتباط الثورة الشعبية في العراق، بالأزمة السياسية الراهنة، أكد الشيخ الضاري أن الخلافات السياسية بدأت منذ الاحتلال الأمريكي عام 2003 ، لكن أطرافا خارجية كانت تغطي على الخلافات لخدمة مصالحها الخاصة وسط تهميش كامل للشعب العراقي وعدم التفات لمعاناته من قبل الساسة الحاليين .
يقين نت

ب ر

http://www.youtube.com/watch?v=PksUPG5ej0M&feature=player_embedded



----------------------------------------------------------------








منقوووووووول

أبو مصعب العراقي
27-12-12, 09:05 PM
للمشاركة في اعتصام جمعة العزة غدا...استمرار توافد الالاف من جميع محافظات العراق الى الانبار مرات القراءة: 26

نشر بتاريخ: الخميس 27-12-2012 02:15 مساء

استمر توافد الالاف من المواطنين منذ صباح اليوم الخميس من جميع المحافظات العراقية للمشاركة في الاعتصام المفتوح

http://www.yaqen.net/Portal/filemanager.php?action=image&id=26136 بالقرب من جسر البوفراج شمال مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار وللمشاركة في "جمعة العزة " يوم غد.
وقال مصدر اعلامي مطلع في تصريح لمصدر صحفي " ان حشودا كبيرة جاءت من جميع مدن الانبار وعدة محافظات اخرى للمشاركة في اعتصام الرمادي ".
واضاف المصدر " ان المعتصمين جددوا مطاليبهم بأيقاف الانتهاكات التي تتعرض لها السجينات والسجناء داخل السجون الحكومية بالاضافة الى اسقاط الحكومة الحالية".
وشارك في الاعتصام شيوخ عشائر ومواطنون من عدد من المحافظات الشمالية والجنوبية للمطالبة باطلاق سراح الابرياء المعتقلين والمعتقلات في السجون الحكومية ومعاقبة العناصر الحكومية التي تقوم بالاعتداءات وعمليات الاغتصاب بحق السجينات ،واسقاط حكومة المالكي.
يقين نت + وكالات

السنانية
27-12-12, 10:25 PM
بعد الأنبار.. سامراء تنضم إلى الاحتجاجات على المالكي

المظاهرات انطلقت بعد اعتقال أكثر من 100 شخص من حراس العيساوي

الخميس 14 صفر 1434هـ - 27 ديسمبر 2012م



http://images.alarabiya.net/0f/f0/436x328_34219_257307.jpg

قرر سكان سامراء العراقية بدء عصيان مدني؛ تضامناً مع أهالي محافظة الأنبار وذلك احتجاجاً على ممارسات رئيس الوزراء المالكي وسط توقعات بانضمام الموصل وديالى للعصيان المدني.

وكانت احتجاجات عمت أمس محافظتي الأنبار وصلاح الدين للتنديد باعتقال عناصر حماية وزير المالية رافع العيساوي، ورفضاً لسياسات الحكومة التي اتهمها المتظاهرون باستهداف السنة.

وأطلق المحتجون في الأنبار وصلاح الدين اسم "أربعاء الكرامة" على اليوم الرابع لمظاهراتهم واعتصامهم.

المظاهرات انطلقت بعد اعتقال أكثر من 100 شخص من حراس عضو القائمة العراقية وزير المالية رافع العيساوي بتهمة القيام بأنشطة إرهابية.

وقطع المتظاهرون في الأنبار الطريق الدولي الذي يربط بغداد بعمان ودمشق, مطالبين الحكومة المركزية بوقف ما اعتبروه استهدافاً للسنة, في البلاد.

كما عكست اللافتات مطلبهم بإسقاط حكومة المالكي وإطلاق سراح المعتقلين في السجون العراقية.

وشارك العيساوي ونواب "ائتلاف العراقية" في تظاهرة محافظة الأنبار، كما انضم إلى التظاهرة عدد من شيوخ مناطق جنوب العراق.

ومنذ اندلاع الأزمة دعت القيادات السياسية في صلاح الدين والأنبار أهل السنة إلى مقاطعة العملية السياسية بعد ما وصفت إجراءات الحكومة بالاستفزازية والمحرضة على استهداف مكوّن مهم من مكونات العراق السياسية.


----------------------------------------



منقووووول

الشامخ السني
28-12-12, 08:36 AM
http://sahat-wadialali.com/vb/uploaded/134_1244489495.gif



احتجاجات بالعراق ضد الحكومة



http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/502952405420.jpg
1
خرج عشرات الآلاف في بعض المدن العراقية (الرمادي، الفلوجة، سامراء) في مظاهرات احتجاجا على سياسة الحكومة برئاسة نوري المالكي




http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/161547131414.jpg
2




http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/157210501897.jpg
3




http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/380643853611.jpg

الشامخ السني
28-12-12, 08:37 AM
http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/797988950839.jpg 5





http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/641994859066.jpg 6





http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/668717753961.jpg 7





http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/740903305842.jpg 8





http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/362822980431.jpg

الشامخ السني
28-12-12, 08:38 AM
http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/251403186451.jpg 10





http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/571188736529.jpg 11





http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/262234327349.jpg 12





http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/503768171960.jpg 13





http://s.alriyadh.com/2012/12/27/img/152484552808.jpg



http://www10.0zz0.com/2012/07/09/01/987369415.gif (http://www.0zz0.com/)http://www10.0zz0.com/2012/07/09/01/987369415.gif (http://www.0zz0.com/)http://www10.0zz0.com/2012/07/09/01/987369415.gif (http://www.0zz0.com/)http://www10.0zz0.com/2012/07/09/01/987369415.gif (http://www.0zz0.com/)http://www10.0zz0.com/2012/07/09/01/987369415.gif (http://www.0zz0.com/)

الشامخ السني
28-12-12, 08:39 AM
الأمطار الغزيرة تشل الحياة في المدن العراقية

http://s.alriyadh.com/2012/12/26/img/171329900156.jpg
الأمطار تعتبر الأكبر منذ 30 عاما





أدت الأمطار الغزيرة التي هطلت على عدة مدن عراقية بينها العاصمة بغداد خلال الساعات الماضية الى انهيار عشرات المنازل ومقتل وجرح عدد لم يحدد من الأشخاص ،وأرغمت السلطات على إعلان اليوم الأربعاء عطلة رسمية .
وتسببت الأمطار بقطع الطرق وعزل أحياء سكنية وتوقف حركة السير في الشوارع التي غمرتها المياه، ففي ناحية محمد السكران ،ببغداد أدى هطول الأمطار على مدى 8 ساعات متواصلة إلى انهيار منزل طيني ومصرع أربعة من ساكنيه، وقالت هيئة الأنواء الجوية العراقية في بيان أن كمية الأمطار المتساقطة بلغت 63 مليمترا وهي الأكبر منذ30 عاما.
كما تسبب هطول الأمطار وما نجم عنها من قطع للطرق وتوقف لحركة السير بالشوارع التي غمرتها المياه بتأجيل جلسة مجلس النواب التي كان مقررا عقدها اليوم، و ترأس رئيس الحكومة نوري المالكي اجتماعاً طارئا مع أمين بغداد ووزير البلديات لبحث هذه المشكلة وسبل معالجتها .

بعيد المسافات
28-12-12, 09:57 AM
نداء الى كل عراقي حر غيور على شرفه وشرف كل عراقية موعدنا غدا في الانبار والموصل وسامراء وتكريت نصرة لشرف اخواتنا المعتقلات في سجون حكمة المالكي الطائفية

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/c223.0.403.403/p403x403/735028_418577304877874_532745046_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=418577304877874&set=a.128984070503867.22424.128980997170841&type=1&relevant_count=1)

بعيد المسافات
28-12-12, 09:58 AM
بغداد المنصور تلبي النداء، شباب العامريه/بغداد يلبون نداء الانبار وينظمون غدا لجمعه شرف المعتقلات #الربيع_العراقي

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c156.0.403.403/p403x403/64085_418640874871517_280805846_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=418640874871517&set=a.128984070503867.22424.128980997170841&type=1&relevant_count=1)

بعيد المسافات
28-12-12, 09:59 AM
البصره تلبي النداء ١٥ قافله من البصره تصل الى الرمادي غدا #الربيع_العراقي

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c178.0.403.403/p403x403/14700_418639578204980_1911022574_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=418639578204980&set=a.128984070503867.22424.128980997170841&type=1&relevant_count=1)

بعيد المسافات
28-12-12, 10:00 AM
ان شاء الله تعالى يوم غداً الجمعة تقام فيه صلاة لأبناء الرمادي الموحدة وستكون على الطريق السريع في ساحة بركان العزة والكرامة وقد اطلقوا عليها
( جمعة العزة ) وفي( الفلوجة) كذلك وفي (عنة) نرجوا التوحد لان العراق يستاهل التضحية وشعبه يبذل الغالي والنفيس لأن لا يكون من الخوالف , اللهم بلغت اللهم فشهد اللهم فشهد .


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/c67.0.403.403/p403x403/418042_563287170351802_62951455_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=563287170351802&set=a.561840997163086.144579.561838163830036&type=1&relevant_count=1)

بعيد المسافات
28-12-12, 10:01 AM
#الربيع_العراقي رساله من مواطن الى الشعب العراقي!!
مانوصيكم مو تنسون

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/c38.0.403.403/p403x403/533601_418621181540153_1199337450_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=418621181540153&set=a.128984070503867.22424.128980997170841&type=1&relevant_count=1)

بعيد المسافات
28-12-12, 10:02 AM
نساء العراق السجينات يستنجدن بكم ..ويطلبن منكم موقفا يدفع عنهم ظلم الظالمين.. وعدوان الشاذين..كما استنجدت من قبل بنت عمورية بالمعتصم..
إن أبناء العراق النشامى قدموا دماء غالية، ومازالوا يقدمون في سبيل نصرة نسائهم وأمهاتهم وبناتهم، والذود عن العرض والأرض، وإن ثوار العراق عازمون على الثأر من كل من آذى لهم عرضا، وسلب لهم حقا، ولكنهم بحاجة إلى دعمكم ونصرتكم، لينهوا هذا الليل البهيم، والكابوس المؤرق الأثيم .

بعيد المسافات
28-12-12, 10:05 AM
ليش اتحبون اتجذبون ؟؟؟
السيد المالكي حفضه الله و رعاه ديتفقد شوارع بغداد و جذب طلع مو غركانة الشوارع و جذب ما مطرت و جذب العالم طلعو يصيدون سمج و جذب السايبات غركت

و حتة المي الي هسة بالحديقة مالتنة طلع جذب :D


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/c154.0.403.403/p403x403/531988_10151341886567962_86823365_n.jpg
(http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10151341886567962&set=a.361388757961.158527.361263837961&type=1&relevant_count=1)

سيوف العـز
28-12-12, 10:54 AM
http://www.youtube.com/results?search_query=%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84%D8%A 9%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A9+%D8%B9%D8%B1%D8%A7 %D9%82%D9%8A%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D9%89+%D8%AB%D9%88 %D8%A7%D8%B1+%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%A8%D8%A7% D8%B1

سيوف العـز
28-12-12, 10:55 AM
د.وليد الطبطبائي

: بوادر لحالة خسوف كلي للهلال الإيراني بعد ثورة العراق وسوريا ضد الهيمنة الإيرانية ، وقريبا ثورة عرب الأهواز



الاعلامي فيصل القاسم :

ثورة الأنبار في العراق تخيف إيران وأزلامها كما تخيفهم الثورة السورية لأنها امتداد طبيعي لثورة الشعب السوري





https://pbs.twimg.com/media/A_C1DfkCcAAcptw.jpg

الويل ثم الويل لمن اغضبكم يارجال.






https://pbs.twimg.com/media/A_C2K5ZCcAEZe-D.jpg

لا فتة "اربعاء الكرامة" على جدار البلدية في سامراء

السنانية
28-12-12, 11:03 AM
طارق الهاشمي يحذر من حرب أهلية في العراق

أكد وجود أدلة على اتهامه للمالكي بدعم النظام السوري


الخميس 14 صفر 1434هـ - 27 ديسمبر 2012م

http://images.alarabiya.net/33/3f/436x328_36203_257399.jpg
طارق الهاشمي

حذر نائب الرئيس العراقي طارق الهاشمي من حرب أهلية وتقسيم العراق، ووصف رئيس الحكومة نوري المالكي بأنه مستبد ودموي، وتوقع هبّة شعبية عفوية تطيح به.

وقال الهاشمي في حوار نشرته صحيفة "الحياة" اللندنية، الخميس: "أعتقد بأن تراكمات الظلم والفساد وسوء الإدارة ستؤدي إلى هبّة شعبية عفوية يتبناها ملايين من المحبطين ‏والمظلومين، ومن الفقراء والعاطلين من العمل"، مؤكداً وجود أدلة على اتهامه للمالكي بدعم النظام السوري.

وفي هذا الصدد صرح قائلاً: "توجد أدلة قاطعة، والمالكي اعترف في تصريح قبل أسابيع بأن ‏الحكومة العراقية غير قادرة على تفتيش الطائرات الإيرانية بعد تعهّدات قطعها للجامعة العربية والأمم المتحدة، وقلت منذ ‏اليوم الأول لتعهده للإدارة الأمريكية إن هذا الرجل يكذب".

يأتي هذا في وقت يستعد العراقيون في أكثر من مدينة عراقية للتظاهر في "جمعة شرف العراقيات" والتي يتوقع أن تكون حاشدة بحسب المنظمين، وقال تجمّع يسمي نفسه "شباب الثورة في الفلوجة"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن المظاهرة ستكون مليونية وستكون بداية النهاية لحكومة المالكي.

كما أنهم أكدوا مشاركة عراقيين من المحافظات الشيعية والكردية في محاولة لنفي أن الحراك العراقي حراك سنّي.

وفي الإطار ذاته، أفاد وزير المالية رافع العيساوي بأن الحكومة تعمل على انتهاك حقوق الإنسان من قبل عصابات، وأن أعراض العراقيات في السجون تنتهك من قبل المسؤولين عليها.

وأضاف "يجب إسقاط المخبر السري والمتعاملين به ومنع من استخدام الفقرة الرابعة إرهاب في ضرب الخصوم والتنكيل بهم".

وأكد العيساوي قائلاً: "إن حكومة خلق الأزمات يجب أن تنتهي لأنها أثبتت فشلها يوم أزمة مع الكرد، ويوم أزمة مع التيار الصدري، واليوم أزمة مشتعلة مع أهل السنة".



----------------------------------------------



منقوووووول

ابو محارب
28-12-12, 01:38 PM
قبل خطبة الجمعة بساعات وصلت رسالة من الوقف السني في ديالى الى خطباء المساجد

بقرأءة الرسالة على المصلين

وكانت تقول(نطالب أهل العقول وأهل الحكمة بالإفراج عن المعتقلين الأبرياء)


وبهذه الكلمات اخمدوا ثورة أهل السنة في ديالى

وحسبنا الله ونعم الوكيل

بيارق النصر
28-12-12, 02:07 PM
أخي لاتنقل كلام و لا تفتح موضوع مستقل مع مواضيع عديده تنقل الاخبار أولاً بأول , فما بالك لو كان موضوعك خاليًا من مصدر .من أنت هل انت هدهد سليمان مثلاً؟

بيارق النصر
28-12-12, 02:08 PM
الشيخ طه الدليمي : الموصل الحدباء تنضم للحراك السني وتنطلق جموع المؤمنين من المساجد الآن وشعار فرسان القادسية "برة برة يا إيران .. نحن السنة بالميدان"!
وانظر الى هذا الموضوع عاجل|اعضاء مجلس محافظة نينوى يمهلون حكومة المالكي 72ساعه|
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=158490

محسن الجزائري
28-12-12, 04:39 PM
hB9pRENmAKU&feature

سيوف العـز
28-12-12, 06:21 PM
مليونية الفلوجة: اهل السنة يصلون الجمعة في مليونية الشرف ، وهي اول جمعة ضمن نشاط اعتصام اهل السنة في العراق
http://www.youtube.com/watch?v=iRjksjImJvc&feature=player_embedded

سيوف العـز
28-12-12, 06:23 PM
تصريح الناطق باسم الحراك الشعبي السني في العراق " جمعة الشرف "



http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/16595_321506234629919_290577670_n.jpg





أعاد الله أهل السنة إلى العراق في هذه الجمعة ، وخرجت الجموع تذب عن الإسلام والأعراض ، وخلعت الرجال ثوب العار بالسكوت المخزي الذي طالما حذرنا من نتائجه ، حتى تمادى هذا الروبيضة وأصبح يتكلم بأمر العامة كما حدثنا رسول الله صلىالله عليه وسلم.
لقد رجع الأمر إلى أهله فبعد هذا الخروج يا قبائل أهل السنة لا يقر لكم قرار حتى تتحقق جميع مطالبكم ، وألتفوا حول قيادتكم الجديدة في التنسيقات واللجان الثورية واتركوا دمى المالكي التي نصبها بشراء الذمم وغفلة الأحرار ، فقد أثبتت هذه التظاهرات بهذه الإعداد من هم أهل العراق .
وفقكم الله وسدد خطاكم

عبد الله عبد الرحمن الدوسري
الناطق الرسمي باسم الحراك الشعبي السني في العراق





منبر سنة العراق

صورة لجماهير الفلوجة المنتفضة قبل قليل #الربيع_العراقي


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/16727_447500738632194_676725202_n.jpg

سيوف العـز
28-12-12, 06:24 PM
مظاهرات بأنحاء العراق تنديدا بحكومة المالكي



http://www.youtube.com/watch?v=Znqos...ature=youtu.be (http://www.youtube.com/watch?v=Znqosg-1JTo&feature=youtu.be)

سيوف العـز
28-12-12, 06:25 PM
مظاهرات أهال الموصل 28_12


http://www.youtube.com/watch?v=2tVap4aPhvU&feature=youtu.be (http://www.youtube.com/watch?v=2tVap4aPhvU&feature=youtu.be)




صورة من مظاهرات سامراء اليوم 28_12


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/483265_447480675300867_259870811_n.jpg

سيوف العـز
28-12-12, 06:25 PM
هاهو جيش عمر, وابو بكر ,ومعاوية, يزئر زئير الاسد الغاضب .. هاهو الطوفان السني يتراكم ليقضي على براثن الظلم والعدوان الصفوي الرافضي السقيم , الذي احل المحرمات وحرم المباحات .
لكم يوم اية الصفويين ستتمنون انكم لم تخرجو من بطون امهاتكم بل ستتمنون الارض ان تبتعلكم قبل ان يبتعلكم اسود السنة الغاضبة .
الله اكبر , الله اكبر , الله اكبر

سيوف العـز
28-12-12, 06:26 PM
عوض العبدان على : نظام الرافضي "المالكي"

أكثر وحشية ودموية من نظام "بشار الأسد"





http://www.mrsa4.com/filemanager.php?action=image&id=2401

الرياض - متابعاتأكد الناشط العراقي "عوض العبدان" رئس حركة تحرير الجنوب بالعراق أن نظام الرافضي "نوري المالكي" أكثر وحشية ودموية من نظام بشار الأسد وكلاهما شيطان ولكن لابد من مقارعة هذا الشيطان.
وكتب "العبدان" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "" قائلا: "ثورتنا ثورة وطنية فلقد تعرضنا للظلم ومن يظلم لايظلم لذلك نحن مع المظلوم اينما كان وضد الظالم ايا كان".
وأضاف: "الثورة في العراق ستستمر وتتطور وتتقدم وتحقق اهدافها مالم تأتيها طعنات الظهر الغادرة .. احموا ظهوركم ياثوار".
وأكمل: "عدد كبير من أبناء الجنوب سيشاركون في اعتصامات الأنبار في الأيام القادمة وسنقوم بترتيب وتنسيق الأمر لهم، فإذا كان الجزائر بلد المليون شهيد فإننا مستعدين لتقديم 30 مليون شهيد من أجل نيل الحرية".
وتابع قائلا: "نظام المالكي اقطع الكهرباء والماء والهواء والطرق وما تستطيع اقطع ولكن بإذن الله نحن قاطعون رأس الأفعى إيران التي جاءت بك".
واختتم "العبدان" تدوينته قائلا: "منع الإعلاميين من تغطية المظاهرات وتشويش على البث وقطع للطرقات ووصف المتظاهرون بالطائفيين، هل تأكد لكم الآن أن النظام في العراق دكتاتوري".

سيوف العـز
28-12-12, 06:28 PM
الشيخ طه بن حامد الدليمي يحيي الموصل وسامراء والأنبار والفلوجة لرفع الشعارات السنية

تصريحات أحمد العلواني:يثور الرافضة عندما يسمعون ايران الصفوية ويتهمونك بالطائفية. يارافضة نحن امه لسنا طائفة



http://www.youtube.com/watch?v=FtauY...ature=youtu.be (http://www.youtube.com/watch?v=FtauYAOdgX8&feature=youtu.be)

سيوف العـز
28-12-12, 06:29 PM
... قنوات شيعية تبث السموم ...

انوار 1 و 2 - قناة المعارف - قناة فورتين - قناة الفرات - قناة بلادي - قناة الغدير

- قناة الاوحد - قناة العهد - قناة المنار - قناة المسار - قناة الكوت - قناة العداله -

قناة العالم - قناة العراقية - قناة طه - قناة بريس تي في - قناة الاتجاه - قناة الفرات

- قناة هدهد للاطفال - قناة I Film - قناة الايمان - قناة سحر 1 و 2 - قناة الولاية

- قناة الدعاء - قناة النعيم - قناة الوحدة - قناة المهدي - قناة الصراط - قناة الامام

الرضا - قناة الاتجاه - قناة اهل البيت فارسي - قناة كربلاء - قناة الثقلين - قناة

الكوثر - قناة الفرقان - قناة السلام - قناة النجف - قناة الاشراق - قناة الامام

الحسين - قناة الزهراء - قناة افاق - قناة الاضواء - قناة البيت المقدس -

قناة هادي للاطفال - قناة الحجة - قناة البراهين - قناة الجوادين .

منقول

,,,

محسن الجزائري
28-12-12, 06:52 PM
http://www.iraqirabita.org/upload/11761.jpg
http://www.iraqirabita.org/upload/11762.jpg
http://www.iraqirabita.org/upload/11763.jpg

عريس وربعة يزفونه في المظاهرات

http://www.iraqirabita.org/upload/11764.jpg
http://www.iraqirabita.org/upload/11765.jpg
http://www.iraqirabita.org/upload/11775.jpg

متظاهرو الموصل يجتمعون عند المنصة في الساحل الأيسر

http://www.iraqirabita.org/upload/11769.jpg
http://www.iraqirabita.org/upload/11770.jpg
http://www.iraqirabita.org/upload/11771.jpg
http://www.iraqirabita.org/upload/11772.jpg

مشروع عراق الفاروق
28-12-12, 07:04 PM
آخر التحضيرات لجمعة العزة " جمعة شرف المعتقلات "

-->اللجان التنسيقية تتفق على إطلاق اسم "جمعة العزة" على الفعاليات التي ستجري يوم غد في الانبار والموصل وسامراء .

-->مجلس علماء الموصل يفتي بالعصيان المدني وتحريم الدوام .

-->تكريت : انطلاق مظاهرات بعد صلاة يوم غد الجمعة من الجامع الكبير وسط المدينة.

-->ارتفاع سقف مطالب المتظاهرين في الأنبار إلى إسقاط النظام .

-->وفد من أربيل يتوجه يوم غد الجمعة إلى الفلوجه للمشاركة في جمعة العزة .


مشروع عراق الفاروق
مساء الخميس 27/12/2012م

أبو مصعب العراقي
28-12-12, 07:23 PM
متظاهروا الأنبار يهتفون: أنعل أبو بشار لابو المالكي.. ويهتفون للجيش السوري الحر.



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=hB9pRENmAKU

بعيد المسافات
28-12-12, 09:02 PM
فوائد الثورة السنية في العراق في أسوء الاحتمالات



https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/16727_447500738632194_676725202_n.jpg


فوائد الثورة السنية في العراق في أسوء الاحتمالات:


لقد بدأت ثورة السنة في العراق قوية جدا ومنذ أيامها الأولى فقد وصل عدد المتظاهرين إلى نصف مليون متظاهر تقريبا خلال أربعة أيام فقط وهذا العدد المهيب لم تصل له أي ثورة عربية , وبسبب قوة هذه الثورة جوبهت الثورة بالمؤامرات ولم تجابه بالقوة لأن القوة سوف تزيد من عناد المتظاهرين وهذا ليس من مصلحة إيران لذلك بدأت الحكومة الصفوية باستخدام بعض شيوخ العشائر والعلماء المحسوبين على السنة وشيوخ العشائر الشيعية لإفشال هذه الثورة المباركة عن طريق إدخال الشعارات الوطنية والمصطلح الذي بلينا به إلا وهو ضبط النفس وعدم أظهار الغضب , وللأسف نشاهد اليوم من يردد هذه الهتافات التافه التي كانت السبب في تخلف السنة واضطهادهم من قبل الشيعة .

لذلك لو استمرت المظاهرات على هذا النهج فلن يستفيد منها أهل السنة ولن يفرضوا سيطرتهم على العراق الذي هو من حقهم وليس من حق الشيعة , ولكن سيبقى السنة هم المستفيد الأكبر من هذه المظاهرات رغم الخسارة التي ستلحق بهم من وراء هذا النهج الذي انتهجوه - نهج الوطنية - وتتمثل هذه الفوائد بعدة نقاط مهمة سوف تؤدي لاندلاع ثورة سنية أخرى في حال انحراف الثورة السنية عن مسارها -لا سمح الله- وتتمثل هذه الفوائد بعدة نقاط أساسية .

أولا: اكتساب السنة الثقة بأنفسهم وأنهم قادرين على فرض أنفسهم على الحكومة بأقل الإمكانات –المظاهرات ألسلمية- المتاحة

ثانيا: الإفراج عن المعتقلين صحيح أن السنة الآن بدئوا ينتهجون النهج الوطني الخائب ولكن لن يتراجعوا إلا بإطلاق سراح المعتقلين والمعتقلات من السجون وكلنا يعلم أن أغلب المعتقلين هم من المجاهدين السنة الأبطال وبهذا تتحقق مصلحة للسنة حيث سيكون لديهم من الرجال الذين لديهم الغضب والخبرة والحمية على الدين ما يكفي لكي يزلزلوا المالكي بثورة سنية أخرى تطيح بالحكم الصفوي وتعيد العراق لأهله أهل السنة والجماعة
ثالثا إلغاء قانون 4 إرهاب –4 سنه- الذي يقيد السنة ويجعل منهم عرضة للاعتقال في أي لحظة بسبب هذا القانون

لذلك علينا جميعا حماية هذه الثورة المباركة ثورة أهل السنة والجماعة من أن تتلوث بالشيعة أو الوطنين ففي أسوء الأحوال ستكون هذه النتائج من صالح السنة فما بالك أخي القارئ بأحسن الأحوال لذلك علينا التفاؤل والعمل على إنقاذ هذه الثورة بأي ثمن

بقلم : عبد الله الراشد
الحراك الشعبي السني في العراق

بعيد المسافات
28-12-12, 09:04 PM
هام بيان الهيئة الإعلامية لربيع العراق

http://goo.gl/z0xQF (http://goo.gl/z0xQF)

بعيد المسافات
28-12-12, 09:05 PM
حيّيْتُ سفحكِ من بُعد فحييني
يا دجلة الخير يا أم البساتين
حيّيْتُ سفحكِ ظمآناً ألوذُ به
لوْذَ الحمائم بين الماءِ والطينِ
يا دجلةَ الخير يا نبْعاً أفارقُهُ
على الكراهةِ بين الحين والحينِ
"يا دجلة الخير". للشاعر الكبير / محمد مهدي الجواهري

سيوف العـز
28-12-12, 10:00 PM
#الربيع_العراقي ::شباب ثورة الانبار
يزفون اول عريس لهم بعد اعتصام سبع ايام مساند لثورة واقف بينهم وابى ان يذهب الى زوجته الا ان يزف من مكان الصوره الله واكبر والعزة لله والحمد لله رب العالمين لعزة الاسلام بشباب مثل هذا الشاب


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/574967_388130144612726_1843801907_n.jpg (http://www..com/photo.php?fbid=388130144612726&set=a.387035098055564.88994.386964968062577&type=1&ref=nf)

سيوف العـز
28-12-12, 10:01 PM
ربيع العراق قد هلّت تباشيره / إبراهيم التركي

المختصر / كانت المحاولة الأولى لانطلاق الربيع العراقي قبل سنتين بمظاهرات في بغداد لكن استطاع الرافضة قمعها .
والآن نشاهد بداية ناجحة للربيع العراقي في عرين السنة (الأنبار) ومن فلوجتها المجاهدة.

لقد كان حجم الظلم والإذلال والإقصاء والذبح للسنة يتصاعد ومعه يتصاعد غضبهم المكتوم حتى كانت القاصمة بتفاعل قضية المغتصبات في السجون ثم شرارة اعتقال حرس وزير المالية السني (العيساوي) بتهمة الإرهاب كما فعلوا مع الهاشمي نائب الرئيس من قبل لكن الاعتقال صار شرارة جمعت 300 ألف محتج ومعتصم

إن من أوجه الشبه بين الرافضة واليهود التفكير بعقلية قصة ذبح البقرة ..يريدون كل شيء لهم ويتحكرون في الظلم ويستفزون السنة حتى في أعراضهم فضلا عن دمائهم وأموالهم فيكون عندها الانفجار الذي يدمرهم

لقد بدأت ثورة سوريا سلمية وبعد 6 أشهر بدأت تتحول إلى ثورة مسلحة أما ثورة العراق فقد تتحول في أسابيع أو حتى إيام إذا أصر المالكي على منعها كما يفعل الآن بمنع المتظاهرين من المدن الأخرى بالتوجه لمكان الاعتصام وإرسال قوات استفزازية إلى سامراء مما قد يولد الانفجار المسلح سريعا.

ويتميز السنة بتدريبين عسكري سابق في الجيش وجهادي بعده وأرض حاضنة وجوار ملتهب بالجهاد وتوفر السلاح في سوريا وهذا سيختصر تحرير العراق من الرافضة.
كما أن هذا الربيع يأتي في وقت يشهد تصاعد خلاف الرافضة والأكراد فيكون أمرهم مابين نصرة السنة نكاية في المالكي أو على الأقل الحياد
كما يشهد ضعف إيران بعد إنهاكها في سوريا وبالحصار الاقتصادي فلا تستطيع نصرة رافضة العراق بمستوى مافعلت في سوريا
أما حزب الله فقد أدبه المجاهدون في سوريا فأحسنوا تأديبه
فلن يكون له نصرة بعون الله لإخوانه في العراق

لقد حقق السنة أعظم نصر على أمريكا بحرب استنزاف مالي وصلت في ذروتها لمليار ريال يوميا لكنهم أضاعوه بتفرقهم فدفعوا ثمنا غاليا جدا من تسلط أراذل الرافضة عليهم.

إن مايحتاجه السنة هو الوحدة ووضوح الأهداف وعدم الانخداع بشعارات وطنية أسقتهم الذل والهوان كؤسا مترعة , وقبل ذلك كله الانطلاق من العقيدة في التعامل مع الرافضة خصوصا .

ويحتاج السنة لتشكيل مجلس شورى يدير ربيعهم فلا تكون القيادة لسياسيين يقدمون مصالحهم الشخصية ومناصبهم (مع الاستفادة منهم لكن كأعضاء لا قادة)

انطلاق الربيع العراقي في هذا الوقت مع قرب الانتصار الكامل لثورة سوريا يحفزهم ويفيدهم من خبراتها بل ومجاهديها وسلاحها فتنتصر هذه وتنطلق تلك.
"والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون"

أبو سلمان
إبراهيم بن عبد الرحمن التركي
المشرف العام على موقع المختصر

المصدر
http://www.almokhtsar.com/node/98450 (http://www.almokhtsar.com/node/98450)

سيوف العـز
28-12-12, 10:02 PM
الشيخ خالد البكر
هكذا يتعامل نوري المالكي مع أيتام اهل السنة في ملجأ الحنان ببغداد وتقولون لماذا يثور أهل السنة عليه ؟
https://pbs.twimg.com/media/A_JAqIQCUAE_P8f.jpg:large

سيوف العـز
28-12-12, 10:04 PM
كما قال الدكتور طه الدليمي حفظة الله
يجب أن يتغير شعار المظاهرات من الربيع العراقي إلى الربيع السني بسبب أن شعار الربيع العراقي سيجمع أعداء السنة مع السنة وهم الرافضة وهم الذين ظلموا وعذبوا وسجنوا وقتلوا من الرافضة أهل التقية الكفرة المشركين .

http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c223.0.403.403/p403x403/541675_445347055514229_734111722_n.jpg

سيوف العـز
28-12-12, 10:07 PM
رسميا العراق المحطة السادسة للربيع العربي"



https://pbs.twimg.com/media/A_B8OrGCMAAT1mC.jpg

يجب ان يصل هذا المقال الى مجاهدي سوريا والعراق:
البحث عن نقطة انهيار الاسد:


تحرير الانبار القشة التي ستقصم ظهر بشار الاسد!
الأربعاء, 26 كانون1/ديسمبر 2012 08:53 | | |

عبد الله الفقير

هنالك في كل نظام نقطة تسمى بـ"نقطة الانهيار",وهي النقطة التي تنهار فيها المنظومة بكاملها اما بسبب قوة خارجية تسلط على المنظومة او بسبب عدم تحمل المنظومة لضغوطها الداخلية(اي كان هذا النظام ميكا************يا او اجتماعيا او سياسيا او حتى عائليا).

تلاحظ مثلا جهازا كهربائيا او محركا (في السيارة او في اي جهاز) يستمر في العمل احيانا رغم وجود خلل ظاهر عليه ,لكن فجاة بمجرد ان تضربة ضربة خفيفة بمطرقة صغيرة او حتى بمجرد ان تضغط عليه باصبعك فسوف يتعطل فجاة وينهار وربما ينفجر الجهاز.فهل كان السبب هو هذه الضغطة البسيطة ام لانك ضغطت على منطقة حساسة جدا فيه؟.

ياتي الزوج من العمل وتاتيه الزوجة بالطعام, فيطلب منها بعض الملح فتتاخر عليه فيشتد غضب الزوج عليها ويتطور الخلاف الى ان ينتهي بالطلاق,فهل كان "الملح" سبب انهيار هذا النظام العائلي ام ان هنالك مجموعة كوامن ومشاكل ضامرة وجدت "الزناد" الكفيل باشعالها؟.

كان صدام حسين يتجول في بغداد في صبيحة يوم تسعة اربعة ,وكان اعلامه ما زال يدعي الصمود والقتال و"دحر" الامريكان ,لكن بمجرد ان اسقط الامريكان تمثال صدام في وسط بغداد انهار "نظام" صدام كليا,فهل كان التمثال هو الذي يمسك وحدة النظام وصلابته ام انها "القشة التي قصمت ظهر البعير"؟؟!.

نفس الامر ينطبق على نظام بشار الاسد,فمنظومة البعث النصيري في سوريا ما زال يتعرض لضربات شديدة,لكنه الى الان ما زال صامدا بل وما زال يمسك زمام المبادرة,فما زال هو من "يهجم",وما زال رسله وسفراءه وسفاراته تعمل بشكل طبيعي في اغلب دول العالم,ولا زالت وسائل اعلامه وفضائياته تعمل وبشكل طبيعي (تذكرنا بفضائية نظام صدام التي كانت تعرض برامج عن الزراعة والصناعة بينما كانت طائرات الامريكان تمطرنا بملايين الاطنان من المتفجرات!).

لقد ظننا وظن الكثير من الناس ان الانشقاقات الكبيرة في نظام الاسد كانت كفيلة بانهيار نظامه,لكن,ورغم حجم واهمية وعدد الشخصيات التي انهارت ان ان نظامه لم ينهار.

وكان البعض يراهن على ان سقوط حلب(باعتبارها العصب الاقتصادي لنظامه) بيد المجاهدين سوف ينهار النظام,لكن ها هو النظام قد فقد حلب منذ اشهر والى الان هو ما زال صامدا (ولو ظاهريا).

الشامخ السني
29-12-12, 06:12 AM
يظهر والله أعلم أن الثورة السنية قد بلغت من القوة خلال 5 أيام ما جعل حكومة المالكي تأخذ إحترازاتها في عاصمة العراق


تحسبا لاندلاع مظاهرات اجتجاجية.. إجراءات مشددة في بغداد والقوات الحكومية تغلق الشوارع الرئيسة

المختصر / أفادت تقارير صحفية نشرت مساء اليوم الخميس بأن العاصمة بغداد تشهد حاليًا إجراءات مشددة تمثلت بانتشار كثيف للقوات الحكومية التي قطعت الشوارع والطرق الرئيسة وهو ما أدّى إلى اختناقات مرورية غير مسبوقة.
وأوضحت تلك التقارير أن الآلاف من عناصر الجيش والشرطة الحكوميين بالإضافة إلى عناصر تابعة لـ"قوات خاصة"؛ انتشروا في الشوارع والتقاطعات الرئيسة في مختلف مناطق العاصمة، وشكلين نقطا تفتيش ثابتة ومتحركة، وقد رجّحت مصادر مطلعة أن يكون هذا الإجراء ناتج عن تخوف الحكومة الحالية من اندلاع مظاهرات احتجاج يوم غد الجمعة على غرار الاعتصام الذي تعيشه محافظة الأنبار وعدد من مدن العراق منذ خمسة أيام.

وأشارت التقارير إلى أن تلك الإجراءات تسببت بزخم مروري فظيع زاد من عذاب المواطنين الذين يعيشون معاناة غير مسبوقة جرّاء قطع أكثر من 80% من شوارع العاصمة منذ يوم الثلاثاء الماضي؛ نتيجة انغمارها بمياه الأمطار التي كشفت بدورها عن حجم الفساد المستشري في مؤسسات الحكومة الحالية.

الجدير بالذكر أن العديد من مدن العراق كانت قد أعلنت عن صلاة موحدة يوم غد تمهيدًا للقيام بمظاهرات واعتصامات للمطالبة بإسقاط العملية السياسية وتطهير مؤسساتها والإفراج الفوري عن المعتقلين والمعتقلات الذين يتعرضون لأبشع أنواع الانتهاكات.

المصدر: المختصر

http://www.almokhtsar.com/node/98701

الشامخ السني
29-12-12, 06:14 AM
خبر مفرح كل الثورات بدأت بشخص أو مجموعه صغيره ماعدا العراق بدأت بجموع وحشود غفيره سدد الله خطاهم ونصرهم على العصابات المحتله الصفويه




وتستمر وفود المعتصمين الى ساحة الكرامة ليلا ، الصورة قبل قليل من الأنبار.


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c0.210.843.403/p843x403/64969_456093851092325_343213399_n.jpg
(http://www..com/photo.php?fbid=456093851092325&set=a.179026292132417.30890.179025415465838&type=1&relevant_count=1)

الشامخ السني
29-12-12, 06:16 AM
رصد : مستجدات الشأن العراقي في جمعة شرف المعتقلات اليوم:


متابعة: ياسر السعيد


شهدت العراق اليوم، في جمعة شرف المعتقلات، مظاهرات حاشدة في الموصل، الأنبار، تكريت، سامراء، بيجي، عنه، الفلوجة، هيت ، في ظل انتشار أمني مكثف في ديالى لمنع المظاهرات .

كما حاول الأمن في ديالي والموصل والفلوجة منع المتظاهرين من الوصول لأماكن التظاهرات ، في حين قامت قوات الشرطة الإتحادية بضرب متظاهري الجانب الأيمن في الموصل .

وقال خطيب جمعة شرف المعتقلات فى الفلوجة اليوم : " لسنا طائفيين بل أن...تم أيها السياسييون من زرعتم الطائفية بين الشعب الذي كان عشيرة واحدة .. الفلوجة رقم صعب.. وهنا تمرغ انف أمريكا بالوحل، مطالبنا كرامة العراقيين والعراقيات وأخذ حقوق المغتصبات .. اين موقف جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي مما يجري من جرائم في العراق وسوريا، السياسيون إذا أتفقوا سرقونا وإذا اختلفوا قتلونا" .

كما التحق بعض من نواب برلمان المالكي بالمتظاهرين فى جمعة شرف المعتقلات

وحمل المعتصمون في الفلوجة نعشاً رمزياً لموت القضاء العراقي .


وعلق تجمع أحرار عشائر العراق ، مؤكدين أن إعتقال النساء أو إختطافهن أو أخذهن رهائن تصرف غير إنساني ....









https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/c0.43.843.403/p843x403/577971_449191991824582_160966253_n.jpg






https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/c0.75.843.403/p843x403/546196_455993081102402_1768837635_n.jpg






https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c0.0.640.305.95492289442/p843x403/155892_455999481101762_379537143_n.jpg





جباه ساجدة لله لن تخيب أبدا ، من مظاهرات الموصل منظر رائع .



https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c0.0.843.403/p843x403/75954_456055347762842_231204417_n.jpg


(http://www..com/photo.php?fbid=449191991824582&set=a.280183138725469.58204.103622369714881&type=1&relevant_count=1)

الشامخ السني
29-12-12, 06:17 AM
قصيدة الربيع السني قادم للدكتور طه الدليمي

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=_ZuXG6dN5TQ

الشامخ السني
29-12-12, 06:19 AM
ساحة العز و الكرامة في الأنبار ليلاً / 28-12-2012


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=rr6ruOUx6uM

بعيد المسافات
29-12-12, 08:36 AM
رفعوا الأكف يرجون نصرك، فيارب لا تردنها خائبــه.



https://pbs.twimg.com/media/A_C4ifSCAAElbZA.jpg

بعيد المسافات
29-12-12, 08:38 AM
الثوره العراقيه ضد نظام المالكي المحتل


" بسم الله الرحمن الرحيم "
سأنقل في هذا الموضوع كل ماله صلة بالثورة العراقية من تغريدات , أو صور أومقاطع .

----------
الآن وصل العدد إلى أكثر من 300 ألف متظاهر و مازال التوافد مستمراً

https://pbs.twimg.com/media/A_CVRuICQAEhLcO.jpg (http://www.syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=29833)

https://pbs.twimg.com/media/A_B8OrGCMAAT1mC.jpg:medium (http://www.syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=29833)



https://pbs.twimg.com/media/A_CEIjVCMAA1mCM.jpg (http://www.syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=29833)

https://pbs.twimg.com/media/A_CcQJkCcAA4EIt.png (http://www.syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=29833)

حرق العلم الإيراني في سامراء قبل قليل

https://pbs.twimg.com/media/A_COq4sCUAAoo5R.jpg (http://www.syrianarmyfree.com/vb/showthread.php?t=29833)




بداية قدوم الحشود لساحة الكرامة في الأنبار

بعيد المسافات
29-12-12, 08:45 AM
وبدأ ربيع العراق

نسئل الله لهم النصر والتمكين
والهلاك للمالكي وعصابته المجرمين
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/581385_446169682098633_1303271885_n.jpg
https://pbs.twimg.com/media/A_B0HsmCAAIYHKB.jpg
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c157.0.403.403/p403x403/64039_116292215206784_426703165_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c23.0.403.403/p403x403/15904_446545868727681_1506941771_n.jpg

بعيد المسافات
29-12-12, 08:46 AM
"رسميا العراق المحطة السادسة للربيع العربي"



https://pbs.twimg.com/media/A_B8OrGCMAAT1mC.jpg

يجب ان يصل هذا المقال الى مجاهدي سوريا والعراق:
البحث عن نقطة انهيار الاسد:


تحرير الانبار القشة التي ستقصم ظهر بشار الاسد!
الأربعاء, 26 كانون1/ديسمبر 2012 08:53 | | |

عبد الله الفقير

هنالك في كل نظام نقطة تسمى بـ"نقطة الانهيار",وهي النقطة التي تنهار فيها المنظومة بكاملها اما بسبب قوة خارجية تسلط على المنظومة او بسبب عدم تحمل المنظومة لضغوطها الداخلية(اي كان هذا النظام ميكا************يا او اجتماعيا او سياسيا او حتى عائليا).

تلاحظ مثلا جهازا كهربائيا او محركا (في السيارة او في اي جهاز) يستمر في العمل احيانا رغم وجود خلل ظاهر عليه ,لكن فجاة بمجرد ان تضربة ضربة خفيفة بمطرقة صغيرة او حتى بمجرد ان تضغط عليه باصبعك فسوف يتعطل فجاة وينهار وربما ينفجر الجهاز.فهل كان السبب هو هذه الضغطة البسيطة ام لانك ضغطت على منطقة حساسة جدا فيه؟.

ياتي الزوج من العمل وتاتيه الزوجة بالطعام, فيطلب منها بعض الملح فتتاخر عليه فيشتد غضب الزوج عليها ويتطور الخلاف الى ان ينتهي بالطلاق,فهل كان "الملح" سبب انهيار هذا النظام العائلي ام ان هنالك مجموعة كوامن ومشاكل ضامرة وجدت "الزناد" الكفيل باشعالها؟.

كان صدام حسين يتجول في بغداد في صبيحة يوم تسعة اربعة ,وكان اعلامه ما زال يدعي الصمود والقتال و"دحر" الامريكان ,لكن بمجرد ان اسقط الامريكان تمثال صدام في وسط بغداد انهار "نظام" صدام كليا,فهل كان التمثال هو الذي يمسك وحدة النظام وصلابته ام انها "القشة التي قصمت ظهر البعير"؟؟!.

نفس الامر ينطبق على نظام بشار الاسد,فمنظومة البعث النصيري في سوريا ما زال يتعرض لضربات شديدة,لكنه الى الان ما زال صامدا بل وما زال يمسك زمام المبادرة,فما زال هو من "يهجم",وما زال رسله وسفراءه وسفاراته تعمل بشكل طبيعي في اغلب دول العالم,ولا زالت وسائل اعلامه وفضائياته تعمل وبشكل طبيعي (تذكرنا بفضائية نظام صدام التي كانت تعرض برامج عن الزراعة والصناعة بينما كانت طائرات الامريكان تمطرنا بملايين الاطنان من المتفجرات!).

لقد ظننا وظن الكثير من الناس ان الانشقاقات الكبيرة في نظام الاسد كانت كفيلة بانهيار نظامه,لكن,ورغم حجم واهمية وعدد الشخصيات التي انهارت ان ان نظامه لم ينهار.

وكان البعض يراهن على ان سقوط حلب(باعتبارها العصب الاقتصادي لنظامه) بيد المجاهدين سوف ينهار النظام,لكن ها هو النظام قد فقد حلب منذ اشهر والى الان هو ما زال صامدا (ولو ظاهريا).

بعيد المسافات
29-12-12, 08:49 AM
"بعد عشر سنوات من "الديمقراطية" التي حملتها بوارج أميركا ودباباتها، ها هم أهل العراق العظيم يهتفون: الشعب يريد إسقاط النظام"


---


تغريدات الكاتب (عبدالله بن محمد)




1)أعتقد أن المالكي سيتبع أسلوب بشار إن إندلعت الثورة فأي تصعيد شعبي سيلجأ معه للقمع الوحشي حتى يحمل أهل السنة السلاح كما حدث في الشام

2)ينبغي على المجاهدين في العراق نفي أي عمليات مفبركة تحدث بهذه الفترة أولا بأول حتى لا ينجح المالكي في إشغال الناس كما كان يفعل مع كل أزمة

3)توقيت دخول المجاهدين على خط الثورة في العراق هو عندما يضطر أهل السنة لحمل السلاح دفاعا عن أنفسهم فهنا يكون المناخ قد تهيأ كما حدث بالشام

ويقول :

بعد الثورة السورية و الربيع العراقي يبدوا أن الهلال الشيعي سينكمش إلى قرني شيطان في إيران وجنوب لبنان !




https://pbs.twimg.com/media/A_Ci-P8CYAAUVmd.jpg

الشامخ السني
29-12-12, 10:40 AM
عبر مسرحية هزلية تسمت لاحقا بانتخابات ... كل الوجوه المفضوحة التي شاركت في الانتخابات جاءت عبر الاحتلال ودمى
صنعتها واشنطن وايران لتفرض اجندتها على العراق .. بعد ان كان العراق الاقوى اقتصاديا اليوم يعشش فيه اعلى معدلات الفساد
والاستبداد والاضطهاد متذيلا القائمة مع دول كالصومال وغيرها من دول الجريمة ... اصبح العراق رغم ملايين برامي النفط التي
ينتجها دولة فاشلة بكل المقاييس تحوي ملايين الفقراء والعاطلين والباطلين ... اغتيال العلماء والدكاترة والمثقفين والعقول اصبح
روتين يصبح عليه العراقيون ويمسون .. وبعد عهود الانتاج العسكري والغذائي والاستهلاكي الذاتي وبعد ان كان العراق مضربا للمثل
لانتاج نوعا خاصا انفرد به عن كل دول العالم وهو انتاج العقول والمفكرين والعلماء في مختلف الميادين كالفيزياء والكيمياء والطاقة
النووية والطب اصبح اليوم ينتج نوعا آخرا خاصا .. الراقصين والراقصات واهل العري والابتذال ...وحكومة الهالكي فاغرة الفاه تعتقل
النساء والاطفال والشيوخ وتحمي اللصوص وقطاع الطرق يعيثون في الارض قتلا وفسادا وترويعا ...


لك الله يا عراق

مشروع عراق الفاروق
29-12-12, 11:33 AM
آخر التطورات في جمعة العزة

مشروع عراق الفاروق



http://3.bp.blogspot.com/-S4CIdGl_8XI/UN2caJf0KbI/AAAAAAAAADs/yHRo1aHBPcE/s400/%D8%A3%D9%87%D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9+ %D8%B1%D9%82%D9%85+%D8%B5%D8%B9%D8%A8.jpg (http://3.bp.blogspot.com/-S4CIdGl_8XI/UN2caJf0KbI/AAAAAAAAADs/yHRo1aHBPcE/s1600/%D8%A3%D9%87%D9%84+%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%86%D8%A9+ %D8%B1%D9%82%D9%85+%D8%B5%D8%B9%D8%A8.jpg)




> انطلاق مظاهرات واعتصامات كبيرة في الرمادي والفلوجة وسامراء والموصل .



> قوات المالكي تمنع الآف المصلين من الوصول لجمعة العزة في الفلوجة.



> اعتقال وفد من الأعظمية كان متوجهاً للمشاركة في جمعة العزة في الفلوجة في

أبي غريب من قبل لواء المثنى الطائفي الذي أطلق سراحهم بعد قليل.



> قيادة عمليات الأنبار ( التابعة لحكومة المالكي ) تمنع الصحفيين وسيارات البث المباشر


من دخول الرمادي والفلوجه



> الكاميرا الرقمية في تظاهرة الفلوجة على الخط السريع تشير إلى أن عدد المحتجين


بلغ أكثر من مليون ( سني).



> مشايخ أهل السنة المشاركين في التظاهرة وعنهم الشيخ المتحدث ( من أصول كردية) :

خرجنا من أجل الحرائر في السجون ولم نخرج من أجل السياسيين، لم نخرج

لأجل زيد أو عمر، أقول للسياسيين :


( العرض أغلى من المنصب ، العرض أغلى من الوزارة).




وننقل هنا جزءاً بسيطاً من مطالب اللجان المشرفة على التظاهرات في الفلوجة :



> الحفاظ على كرامة العراقيين والعراقيات .



> رسالة إلى السياسيين : إن لم تلغوا مادة (4 ارهاب " = 4 سنة ") والمخبر السري


فإن وقفتكم أمام الله -عز وجل - طويلة وعظيمة .



> إطلاق سراح الأبرياء من المعتقلين والمعتقلات وتفعيل قانون العفو العام.



> إعادة التوازن في مؤسسات الدولة وإبعاد الجيش والمؤسسة العسكرية

عن الطائفية المقيتة التي تمارسها الحكومة.





مشروع عراق الفاروق


الجمعة 28/12/2012م





*******************************

بعيد المسافات
29-12-12, 07:21 PM
الثورة العراقيه :اضراب عام في كافة دوائر الدولة الحكومية والاهلية في الموصل لمدة 3 ايام قابلة للتمديد


رويترز : شاهد العراق تنتفض

Thousands protest in Iraq

http://www.youtube.com/watch?v=xA5S65E2oA0&feature=player_embedded

بعيد المسافات
29-12-12, 07:22 PM
اللهم انصر اخواننا السنه في العراق وسوريا والاهواز وفي جميع بقاع العالم يارب العالمين
ولعنة الله على الروافض الأنجاس في كل مكان

بعيد المسافات
29-12-12, 07:24 PM
#الربيع_العراقي عاجل - علماء سامراء يدعون للعصيان المدني والاضراب
قناة الجزيرة / تقرير رائع عن مظاهرات العراق


29/12/2012


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=4q5shRMNgyA


صاحت الأنبار

بعيد المسافات
29-12-12, 07:24 PM
:: شباب العراق الابطال يجبرون قوات مكافحة الشعب على فتح الطريق لدخول ساحة الاحرار في الموصل قبل قليل

::على بركة الله وبسم الله المعتصمون في ساحة الاحرار في الموصل قبل قليل

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/c68.0.403.403/p403x403/60996_456395824395461_571345058_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/c68.0.403.403/p403x403/65178_456395407728836_1268719153_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/c68.0.403.403/p403x403/188725_456395021062208_1201982922_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/c68.0.403.403/p403x403/148948_456393957728981_408482114_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/c68.0.403.403/p403x403/383581_456394257728951_1448414365_n.jpg

بعيد المسافات
29-12-12, 07:26 PM
المالكي يستخدم الطيران المروحي فوق المعتصمين في ساحة بركان العزة والكرامة في الانبار لإرهابهم

حملة اعتقالات في مناطق ابوغريب والطارمية والدورة تطال ائمة المساجد

حسبنا الله ونعم الوكيل
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c67.0.403.403/p403x403/27271_456410104394033_242819708_n.jpg

بعيد المسافات
29-12-12, 07:27 PM
الربيع السني العراقي سيعيد بإذن الله المالكي لعمله السابق "بائع مسابيح"



https://pbs.twimg.com/media/A_R6rgXCIAAVQs-.jpg


عوض العبدان :رئيس وزراء العراق للبيع .. من يشتريه



https://pbs.twimg.com/media/A_GbhjLCYAE2nXP.jpg

ابو محارب
29-12-12, 10:27 PM
http://store3.up-00.com/Nov12/8u608918.jpg


http://store3.up-00.com/Nov12/Hcw08918.jpg

ابو محارب
29-12-12, 10:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

وَرْشَةُ شُمُوخِ الإِسْلامِ التَّحْرِيضِيّة
قِسْمُ التَّصْمِيمِ والمُونْتَاجِ
قِسْمُ الرَّفْعِ والنَّشْرِ


http://im30.gulfup.com/ZPgm1.gif


حصرياَ ولأول مرة ..!

أسرى أهل السنة في العراق..
لقاء مع أسير مجاهد في سجون الروافض في العراق


[التصميم]

http://www.m5zn.com/image.php?&img=ce5d91eb661601c.jpg


للتحميل:
387.04 mb

http://www.archive.org/download/warsha/leqaa.acer.mp4

للمشاهدة المباشرة:
http://archive.org/details/warsha


ادعوا لإخوانكم المجاهدين

إخوانكم في
وَرْشَةُ شُمُوخِ الإِسْلامِ التَّحْرِيضِيّة


http://im29.gulfup.com/2012-09-15/1347658869361.jpg

أبو مصعب العراقي
29-12-12, 11:04 PM
جزاك الله أخي الفاضل وبارك فيك

نصر الله أهل السنة والجماعة وحفظهم ...

نصائح مهمة للإخوة حفظهم الله

ابو محارب
29-12-12, 11:05 PM
فارق احد المعتقلين الحياة اليوم السبت جراء ممارسة أعمال التعذيب والعنف بحقه من قبل سجون الظلم التابعة لحكومة ومليشيات المالكي.

أفاد مصدر : " إن محمد عواد الحلبوسي من أهالي الفلوجة فارق الحياة بسبب التعذيب والعنف والتمثيل به حياً الذي يجده من قبل حكومة المالكي ".
هذا ويذكر أن المعتقل لم تسلم جثته لاهله بعد .


حسبنا الله ونعم الوكيل
الى الله المشتكى
هذا رد الرافضة يا أهل السنة فماذا انتم فاعلون ؟!؟!؟!

أبو أحمد السلفي
30-12-12, 01:36 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

بإذن الله ستكون دماءه وقود لمزيد من الجهاد ضد الرافضه الأنجاس

أبو أحمد السلفي
30-12-12, 01:39 AM
بارك الله في الإخوة الأنصار

ويجب أن يؤخذ بكلامهم ونصائحهم وخصوصا في نقطه العملاء المتاجرين بمعاناة أهل السنه كالعيساوي وغيره

أبو أحمد السلفي
30-12-12, 01:44 AM
بارك الله فيكم إخوتنا

يجب زيادة الحراك الإعلامي بخصوص أسرانا هناك فرج الله عنهم

أبو محارب أسأل الله أن يحرم على النار وجهك

ابو محارب
30-12-12, 01:49 AM
بارك الله فيكم اخي على هذا الدعاء

ولك المثل بإذن الله

اللهم اربط على قلوبنا وثبت اقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين

ابو محارب
30-12-12, 01:50 AM
والله كلما زادونا عذاباً نزداد قوة

كالذهب لا تزيده النار إلا بريقا

ابو محارب
30-12-12, 01:55 AM
نعم اخي صدقت والله

ابشر هناك اصدار مرئي قريب لمؤسسة البتار نصرة للحراك السُني في العراق

يونس1
30-12-12, 04:48 AM
البيان جيد بغض النظر عن جهة الاصدار ومن تكون .
ولكن ارى خلو مدينة بغداد الحبيبة ومناطقها السنية العريقة كالاعظمية والوزيرية والعامرية باب الشيخ والشيخ عمر وعبد القادر الكيلاني وغيرها , قد نساها البيان !
ولا تنسوا مدينة ديالى والاخوة السنة ايضا هناك .

الشامخ السني
30-12-12, 06:37 AM
بعد هتك العرض يا أهل العراق السُني لاتفاوض ، بعد سلخ الجلد واغتصاب الرجال لا تفاوض ، …يادعاة التفاوض :اذهب الله ريحكم

http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/c67.0.403.403/p403x403/397699_447914331924168_203170781_n.jpg

الشامخ السني
30-12-12, 06:37 AM
نصب الخيم في سامراء استعداداً للعصيان المدني و التظاهرات



http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/c67.0.403.403/p403x403/397694_447928931922708_1670620301_n.jpg

الشامخ السني
30-12-12, 06:38 AM
https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net/hprofile-ak-snc6/211064_179025415465838_526888956_q.jpg (http://www..com/Iraqe.Revolution?ref=stream)
الثورة العراقية الكبرى iraqi revolution (http://www..com/Iraqe.Revolution?ref=stream)

منذ ‏منذ 5 دقائق (https://www..com/Iraqe.Revolution/posts/456464504388593)‏ #الثورة_العراقية :: الاخوة المغردين في واعضاء الصفحة في الفيس بوك طلبناكم ونعرف ما راح تردونه
يرجى نشر الصفحة والمساهمة في ايصالها لاكبر عدد ممكن

الشامخ السني
30-12-12, 06:39 AM
أخبار العراق (http://www..com/newsofiraq)
عاجل .... عاجل
اللجان الشعبيه لثورة شباب الانبار يتبرئون من ورقة التفاوض التي سلمها بعض الشيوخ لوزير الدفاع سعدون الدليمي لكي يسلمها الى المالكي ..
لكون الشيوخ الذين تفاوضوا هم لا يمثلون الثورة الشبابية ولا المعتصمين في ساحة العز والكرامة ولا يمثلون الا انفسهم .
اللجنة الاعلامية لشباب ثورة الانبار
29 / 12 / 2012


الثورة_العراقية :: هام :: الورقة التي قدمها بعض المنتسبين للحراك الحاصل في الانبار زورا لا تمثل شباب الثورة والقوى الوطنية وجماهير العراقيين وليعلم الجميع
ان الثورة مستمرة وبشكل تصاعدي حتى ازالة العملية السياسية بكل تفاصيلها والاعتصام مستمر والعصيان مستمر
وستلتحق بغداد في الايام القادمة ومن ثم الجنوب ... وستثبت الايام صدق ما نقول باذن الله
.................................................. .........

الشامخ السني
30-12-12, 06:40 AM
"يلا إرحل" بالنسخه العراقيه


هتافات اهل الفلوجة ضد المالكي

http://www.youtube.com/watch?v=Rgf-vOji4FU&feature=player_embedded

الشامخ السني
30-12-12, 06:40 AM
بعد تهديد وزير دفاع حكومة المالكي باستخدام القوة عشائر الانبار تعلن النفير العام بعد تهديد وزير دفاع المالكي







http://www.mrsa4.com/filemanager.php?action=image&id=2415
الأنبار - خاص :
افاد مراسل الحراك السني لـ"مرسى الأخبار" في الانبار قبل قليل أن عشائر الأنبار تدعوا الى حمل السلاح لدفاع عن المعتصمين بعد تهديد وزير دفاع حكومة المالكي باستخدام القوة .

وأكد أن هناك تهديد مباشر من قبل وزير الدفاع سعدون الدليمي للعشائر باستخدام الجيش بعد رفضه مطالب المعتصمين

الشامخ السني
30-12-12, 06:41 AM
رد أهل السنة على طائرات المالكي التي ارسلها لتهديد المعتصمين اليوم السبت

http://pbs.twimg.com/media/A_Th8XjCYAA4Gcu.jpg:large
...............................................


والمره الجاية إن شاء الله مو ب النعال (مكرمين)
ب لآر بي جي

الشامخ السني
30-12-12, 06:42 AM
عاجل: قوات سوات تقتحم سجن بغداد المركزي للنساء (السايدفور) بداعي تفتيش السجن..!

2012-12-29

عاجل: قامت وحدة من قوات سوات باقتحام سجن بغداد المركزي للنساء (السايدفور) بداعي تفتيش السجن..! وقامت القوة [وهي من الرجال حصرا] بتفتيش السجينات وغرفهن، وذلك عل ما يبدو بعد تسرب مكالمات هاتفية من داخل هذا السجن لوسائل الاعلام حول وسائل التعذيب التي يتعرض لها السجينات وبضمنها الاغتصاب الممنهج..

وجدير بالذكر أن إحدى السجينات قد تحدثت هذا اليوم مع قناة الجزيرة وشرحت أساليب التعذيب الوحشية التي تعرضت لها والسباب والشتائم الطائفية من قبل محققين من الروافض..!

إستودعناكن الله
إستودعناكن الله

ابو خضيرة
30-12-12, 07:41 AM
اللهم انصر اهل السنة في العراق

نوري المالكي إيراني فارسي في جهنم

بعيد المسافات
30-12-12, 08:13 AM
حركة تحرير الجنوب تشارك في مظاهرات الانبار
https://www.youtube.com/watch?v=AUMB...eature=mh_lolz (https://www.youtube.com/watch?v=AUMB-JlMEmY&list=HL1356799771&feature=mh_lolz)

بعيد المسافات
30-12-12, 08:41 AM
شوفوا الاسلاك فوق ياساتر
لو يطيح بالماء وش يصير
http://s.alriyadh.com/2012/12/26/img/171329900156.jpg

سيوف العـز
30-12-12, 11:08 AM
اعتقال ‏الشيخ المشهداني بالعراق.. سياسي عراقي: حكومة المالكي تضع المعتقلين وراء الشمس

أضيف في :29 - 12 - 2012
واصلت الحكومة العراقية الطائفية التي يتزعمها نوري المالكي قمعها لأهل السنة، حيث اعتقلت أحد أبرز الأئمة والدعاة.

فقد اعتقلت السلطات فجر اليوم ‏الشيخ ظاهر المشهداني إمام وخطيب جامع زين العابدين في الطارمية فجر اليوم.

يأتي ذلك في ظل حالة من الاحتقان البالغ في البلاد، على خلفية ممارسات المالكي الطائفية.

من جهته, أكد السياسي العراقي عوض العبدان أن حكومة المالكي أوصت وزيري العدل والخارجية بحجب أية معلومات عن المعتقلين في السجون.

وفي سياق متصل، قال العبدان: "المتظاهرون في الأنبار يقطعون الطريق المؤدي إلى سوريا، وهذا يعني قطع الإمدادات عن النظام السوري، وهذا أول التعاون بين الثورتين".

ودعا العبدان العراقيين الشرفاء الموجودين على الأرض السورية إلى الالتحاق فورًا بالثورة السورية، والانضمام للجيش وتقديم كل ما يملكون من طاقة وجهد لمساندة الثوار.

وأضاف العبدان: "إذا كان العراقيون خلال الفترة الماضية يخشون بطش النظام فإنهم اليوم مطالبون بإيصال موقفهم وصوتهم الحقيقي؛ لأن العملاء وصل صوتهم ودافعوا دفاعًا مستميتًا عن النظام".

وشدد العبدان على معارضي النظام أن يظهروا موقفهم، ويسجلوا للتاريخ من أن الموقف العراقي ليس كما يصوره العملاء والخونة.

يذكر أن هناك أكثر من 700 ألف عراقي مقيمين في سوريا، وأغلبهم تم تهجيره من قبل الميليشيات المدعومة من إيران.

سياسي عراقي: حكومة المالكي تضع المعتقلين وراء الشمس
: أكد السياسي العراقي عوض العبدان أن حكومة المالكي أوصت وزيري العدل والخارجية بحجب أية معلومات عن المعتقلين في السجون.
وفي سياق متصل، قال العبدان: "المتظاهرون في الأنبار يقطعون الطريق المؤدي إلى سوريا، وهذا يعني قطع الإمدادات عن النظام السوري، وهذا أول التعاون بين الثورتين".
ودعا العبدان العراقيين الشرفاء الموجودين على الأرض السورية إلى الالتحاق فورًا بالثورة السورية، والانضمام للجيش وتقديم كل مايملكون من طاقة وجهد لمساندة الثوار.
وأضاف العبدان: "إذا كان العراقيون خلال الفترة الماضية يخشون بطش النظام فإنهم اليوم مطالبون بإيصال موقفهم وصوتهم الحقيقي؛ لأن العملاء وصل صوتهم ودافعوا دفاعًا مستميتًا عن النظام".
وشدد العبدان على معارضي النظام أن يظهروا موقفهم، ويسجلوا للتاريخ من أن الموقف العراقي ليس كما يصوره العملاء والخونة.
يذكر أن هناك أكثر من 700 ألف عراقي مقيمين في سوريا، وأغلبهم تم تهجيره من قبل الميليشيات المدعومة من إيران.
المصدر: مفكرة الاسلام

ابو محارب
30-12-12, 11:15 AM
بارك الله فيكم اخي ونس على المرور

اخي لم ننسى هذه المناطق ولا ديالى ارض الفداء

قريباً الإصدار المرئي

ابو محارب
30-12-12, 11:17 AM
يرفع>>>>>>>>>

ابو محارب
30-12-12, 11:17 AM
يرفع>>>>>

ونرجو النشر

كن موحداً
30-12-12, 01:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




بعد ان تم اخراج الحلف الكافر الظالم من العراق يجب اخراج من جلبهم وهم حلف ابن العلقمي المتهم الاول في الاحتلال


فيديو استقبال اهالي الفلوجة للإحتلال

http://www.youtube.com/watch?v=0yqU_42WwLE




فيديو الشيعة

http://www.youtube.com/watch?v=88t-bjRvhZY



ويقولون لانريد ان نثير الطائفية .. الطائفية مثارة وستستمر ووالله يا سنة العراق لاحل لكم إلا بالكنفدرالية

أبو عمر العراقي
30-12-12, 02:02 PM
اعتقال ‏الشيخ المشهداني بالعراق.. سياسي عراقي: حكومة المالكي تضع المعتقلين وراء الشمس

أضيف في :29 - 12 - 2012
واصلت الحكومة العراقية الطائفية التي يتزعمها نوري المالكي قمعها لأهل السنة، حيث اعتقلت أحد أبرز الأئمة والدعاة.

فقد اعتقلت السلطات فجر اليوم ‏الشيخ ظاهر المشهداني إمام وخطيب جامع زين العابدين في الطارمية فجر اليوم.

المصدر: مفكرة الاسلام[/center]

أخي قد تم اطلاق سراح الشيخ مساء الأمس وذلك من رعب المالكي وزمرته من أهل السنة وثورته !

اللهم أنصر أهل السنة ووحد صفوفهم

الشامخ السني
30-12-12, 04:04 PM
تقرير رائع للجزيرة عن ثورة العراق

الربيع_العرافي ( جديد ) تقرير الإعلامي عامر الكبيسي

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=rzHP83tmca4

الشامخ السني
30-12-12, 04:05 PM
عاجل | مفتي العراق الشيخ عبد الملك السعدي سيصعد المنصة بعد قليل، تكبيرات في كل ساحة الكرامة

الشامخ السني
30-12-12, 04:06 PM
قصيدة #الربيع_العراقي (https://.com/search?q=%23%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%B9_% D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A&src=hash) .. كلمات وأداء الشيخ حامد العلي - رائعة

http://www.youtube.com/watch?v=-WW-qJ6gIYs&feature=player_embedded

الشامخ السني
30-12-12, 04:08 PM
الشيخ محمد الكعبي: أدعو جميع العشائر العراقية للنزول إلى الشارع وأن يتضامنوا مع المتظاهرين

الشامخ السني
30-12-12, 04:09 PM
الهالكي وحزبه الآن بين نارين:

نار قطع الطريق الدولي الذي يصله بالعواصم المجاورة ونار الدخول بحرب خاسرة مع أهل السنة

بعيد المسافات
30-12-12, 04:42 PM
المالكي يتصرف مع المظاهرات بحذر شديد، لا يطلق النار على المتظاهرين وملتزم الصمت حتى إذا عاد أهل السنة لمساكنهم رجع لاضطهادهم

بعيد المسافات
30-12-12, 04:43 PM
https://pbs.twimg.com/media/A_RWAUYCAAIplyc.jpg (https://.com/IraqSunna/status/284947239896481795/photo/1/large)



1/ المالكي يستطيع وبسهولة الإفراج عن المعتقلات بالسجون ومحاكمة المجرمين وهذا الأمر لا يهدد مستقبل وجوده بالعراق، ولكن إنشاء إقليم الأنبار يقتله

2/ إنشاء إقليم الأنبار يُعد بمثابة ضرب الوتد الأول لخيمة أهل السنة العظيمة في بلاد الرافدين

3/ لو تم إنشاء إقليم الأنبار قبل الثورة السورية لما استطاع مقتدى الصدر إرسال جنوده لبشار

بعيد المسافات
30-12-12, 04:44 PM
هههه
مقتدى الصدر:
لن نشارك بمظاهرات يرتفع بها العلم العراقي القديم وأعلام الجيش الحر!!!

الفرج
30-12-12, 04:52 PM
اسأل الله ان يثبت اقدامكم ويربط على قلوبكم جاهدوا الروافض وواصلو العتصامات حتى ولو قتلتم فإن المالكي لن يكون خير من بشار الجحش فقد يعمل معكم كما فعل بشار بأهل الشام
لكن الحمد لله قتلاكم في سبيل الله وقتلاهم في سبيل الشيطان
عليكم بالصبر الصبر

بعيد المسافات
30-12-12, 07:42 PM
بيان الحراك الشعبي السني في العراق:بخصوص محاولات الالتفاف على اعتصام اهل السنة










https://pbs.twimg.com/media/A_Xv3xXCYAA4ouY.jpg

بعيد المسافات
30-12-12, 07:42 PM
بعد تهديد وزير دفاع حكومة المالكي باستخدام القوة (http://www.mrsa4.com/news.php?action=view&id=3425)
عشائر الانبار تعلن النفير العام بعد تهديد وزير دفاع المالكي

http://www.mrsa4.com/filemanager.php?action=image&id=2415



افاد مراسل الحراك السني في الانبار قبل قليل أن عشائر الأنبار تدعوا الى حمل السلاح لدفاع عن المعتصمين بعد تهديد وزير دفاع حكومة المالكي باستخدام القوة .

وأكد أن هناك تهديد مباشر من قبل وزير الدفاع سعدون الدليمي للعشائر باستخدام الجيش بعد رفضه مطالب المعتصمين .

http://www.mrsa4.com/news.php?action=view&id=3425 (http://www.mrsa4.com/news.php?action=view&id=3425)

بعيد المسافات
30-12-12, 07:43 PM
معلومات عاجله // اصدر المالكي اوامر باعدام المتظاهرين بالرصاص






شبكة ذي قـار
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
اكد لنا احد اعوان حزب الدعوه من المتبجحين بقوة المالكي ان اوامر صدرت من مكتب ما يسمى بالقائد العام للقوات المسلحه الى قيادة قوات الموصل وسامراء ولواء المثنى باعدام كل من يرفع صوته في التظاهرات وعدم تسليم جثثهم الى ذويهم .
منظمة الرصد والمعلومات الوطنيه
http://irq4all.com/ShowNews.php?id=76437 (http://irq4all.com/ShowNews.php?id=76437)

أبو مصعب العراقي
30-12-12, 08:01 PM
الله أكبر ... الله أكبر ... الله أكبر

سلمت هذه الأيادي وعاشت هذه الحناجر

جماهير أهل السنة تطرد العميل الخائن المرتد صالح المطلك من ساحة الإعتصام في الرمادي

بعد أن رجموه بالأحذية ( أجلكم الله ) وقناني الماء الفارغة والحجارة كما ترجم الشياطين


هذا هو مصير الخونة والعملاء

هذا خزي الدنيا فكيف بخزي الآخرة


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=0d6FOgJP8VA#! (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=0d6FOgJP8VA#%21)

اف 16
30-12-12, 08:11 PM
بارك الله في اهل السنه معدن العراق الاصيل ولكن هل سيرجم الشيعه عملائهم ؟؟

سيوف العـز
30-12-12, 09:40 PM
حرق وتمزيق للعلم الإيراني في تظاهرات بعدة مدن عراقية

أصبح حرق وتمزيق العلم الإيراني من المشاهد المتكررة في "جمعة شرف المعتقلات"، وهو الاسم الذي اختاره المتظاهرون لأول جمعة في حراكهم الشعبي المطالب بالإفراج عن المعتقلات، ليرتفع إلى ترديد أشهر عبارة في العالم العربي وهي "الشعب يريد إسقاط النظام".

ويقول الناشط العراقي عوض العبدان، رئيس حركة تحرير جنوب العراق: إن إيران بلد محتل للعراق، وحرق علم المحتل أمر وارد في أدبيات الثوار، وأحمدي نجاد رئيس لدولة أوغلت في سفك الدماء العراقية وفي تخريب العراق والنسيج الاجتماعي به، ويد الأجهزة الإيرانية وأياديهم ملطخة بدماء العراقيين.

وأضاف العبدان بقوله "أرى أن المسألة أصبحت مكشوفة، فإيران تحتل العراق".
وحركة تحرير جنوب العراق، هي حركة سياسية سلمية تأسست في أبريل/نيسان 2009، وبدأت نشاطها بمقاضاة القنصل الإيراني (http://sahatksa.com/forum/showthread.php?t=90426)في البصرة لـ «تدخله السافر في الشأن الداخلي للمحافظة».

ويأتي هذا في وقت أكدت تنسيقيات الغاضبين في الأنبار والفلوجة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أن "الحراك والتظاهر انطلق من أجل شرف المعتقلات وليس من أجل المصالح السياسية لرافع العيساوي وطارق الهاشمي"، مؤكدين أنهم "مستمرون في التظاهر والعصيان المدني حتى ترحل حكومة المالكي لتحل محلها حكومة وطنية بأطياف الشعب العراقي وليست حكومة طائفية بلون إيران".

حركة "تجديد": لا تراجع حتى يسقط المالكي

وفي سياق متصل، أصدرت حركة "تجديد" التي يرأسها طارق الهاشمي، بياناً دعت فيه إلى الاستمرار في التظاهر حتى إسقاط حكومة نوري المالكي.

وأوضح البيان أن هذا الحراك الشعبي كأي حراك آخر، يحتاج إلى قوة دافعة، وتأتي حماقة المالكي الثانية في استهداف رافع العيساوي بعد حماقته الأولى التي استهدف فيها الهاشمي"، لتزيد من عزلة حكومة المالكي.

ودعا البيان لأن تبقى الانتفاضة متوقدة إلى حين فتح كل المفات الأخرى على مصراعيها.

وسجلت حركة تجديد التي يرأسها الهاشمي أن الوقت قد حان لتسمية الأشياء بمسمياتها، ولقول حقيقة أن "سياسات الحكومة الجائرة أضرت بالجميع في الشمال والوسط والجنوب، في المركز والإقليم والمحافظات، لكن لا مناص من الإقرار بأن ظلماً تاريخياً وقع على العرب السنة لمجرد انتمائهم،

وفي العراق الجديد أن تكون سنياً إذاً أنت متهم، ولذا انحصر تطبيق المادة 4 إرهاب عليهم حصراً، السنة العرب همشوا وطوردوا وهجروا وقتلوا، حتى باتوا غرباء في وطن الآباء والأجداد، هذه هي الحقيقة التي ينبغي أن يقر بها الجميع، ولذا بات من حقهم أن ينتفضوا وأن يسموا هذه المرة الأسماء بمسمياتها ولا يترددوا".

وأوضح البيان أن بقية الأعراق والمكونات العراقية، من مصلحتها جميعاً، الكرد والتركمان والكلدو آشوريين، كل المسلمين من السنة والشيعة والمسيحيين والصابئة والأزيديين وغيرهم الذين تضرروا هم أيضا من سياسات عدوانية جائرة، أن يناصروا إخوانهم دون تردد.

سيوف العـز
30-12-12, 09:43 PM
عوض العبدان : عاجل : اول شهيد في الثورة ذياب الذياب من اهل بيجي الذي تم اعدامه امام الناس من قبل جيش المالكي

سيوف العـز
30-12-12, 09:43 PM
#الثورة_العراقية :: #الربيع_العراقي :: اليوم الأول من أعتصام الموصل
الأحد الموافق 30-12-2012
منذ الساعة 7:00 صباحاً وحتى الان ووبشكل متكرر تحليق مكثف لمروحيات القوات الحكومية فوق ساحة الاحرار ومحيطها في محاولة لاهاب المعتصمين

سيوف العـز
30-12-12, 09:44 PM
بيان الحراك الشعبي السني في العراق:بخصوص محاولات الالتفاف على اعتصام اهل السنة


https://pbs.twimg.com/media/A_Xur_cCQAE9bRx.jpg










الثورة العراقيه : جيش المالكي يمنع بالقوة البث المباشر من ساحة الكرامة في الأنبار

سيوف العـز
30-12-12, 09:45 PM
فيصل القاسم ‏@kasimf
منقول: ايران ترسل للمالكي قوات ومستشارين امنيين للمساعدة في قمع ثورة الانبار بالاضافة للموجودين اصلا في اجهزة الامن والجيش



فيصل القاسم‏@kasimf
لو صحت الانباء القائلة ان اربعين الف حندي ايراني في طريقهم الى سوريا فهذا غزو مفضوح. ويجب التعامل معه بمبدأ: حيث ثقفتموهم

سيوف العـز
30-12-12, 09:54 PM
كلمة الشيخ عبد الملك الان على الرافدين وعلى رابط البث المباشر


http://www.youtube.com/watch?v=NpCx4KFUklA&feature=plcp … (http://t.co/7QV3jxOU)

سيوف العـز
30-12-12, 09:54 PM
ياشام ما نسيناك ...


ياحمص فديناك....


يادمشق بلوانا هي بلواك...


يا سوريا امضي قدما وعين الله ترعاك ....


http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/c157.0.403.403/p403x403/206458_448079921907609_626490469_n.jpg

الشامخ السني
31-12-12, 03:33 PM
نصرة لأسرانا في العــــــراق:
#الربيع_العراقي
عاجل
قوات سوات يرافقها وكيل وزير العدل تقتحم سجن التاجي (الحوت) وتعتدي بالضرب والسب بألفاظ طائفية على المعتقلين بسبب إستمرار المعتقلون في الإضراب عن الطعام لليوم الثاني على التوالي.
وقد أضرب المعتقلون عن الطعام منذ صباح أمس الأحد في سجون أبي غريب والتاجي والعدالة والرصافة وبادوش وجمجمال وسوسه لتأييد التظاهرات والإعتصامات المطالبة بإطلاق سراح المعتقلات والمعتقلين.

الشامخ السني
31-12-12, 03:34 PM
في الوقت الذي يقوم المتظاهرين في الانبار بطرد صالح المطلك انظروا كيف استقبلوا حركة تحرير الجنوب بقيادة عوض العبدان.

https://www.youtube.com/watch?v=AUMB...=mh_lolz%20%85 (https://www.youtube.com/watch?v=AUMB-JlMEmY&list=HL1356799771&feature=mh_lolz%20%85)

الشامخ السني
31-12-12, 03:35 PM
الشيخ "الدليمي" على : ثورة أهل السنة ضد الرافضي المالكي ستتسع وتشمل كل العراق

http://www.mrsa4.com/filemanager.php?action=image&id=2419

أكد الشيخ "طه الدليمي" أن الرافضي "نوري المالكي" يواصل ارتكاب حماقاته عندما قام بسحب صلاحيات مجلس محافظة الأنبار وعطل قراراته، ناقلا إياها إلى قيادة العمليات العسكرية (الرافضية).


وكتب الشيخ "الدليمي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "": "الرافضي المالكي يقول صرنا أمام العالم (مزقا) ومسخرة تنقل وقائعها على شاشات الفضائيات بسبب تناحرنا (يقصد شلته السياسية الرافضية)، هذا أول وهنهم".
وأضاف: "حراكنا السني يتصاعد ويتسع ليشمل - مع الأنبار - صلاح الدين ونينوى ومناطق أخرى، وتجاوزت حشود المعتصمين في الأنبار المليون حسب العداد الرقمي".
وأكمل: "أيها الثائرون لا تخاطبوا الرافضي المالكي كي ينفذ مطالبكم، عجبا أليس المالكي سيد الروافض الطائفيين والقتلة والمغتصبين، لتكن أول مطالبكم إسقاط المالكي".
وتابع قائلا: "الرافضي المالكي يسخر من المتظاهرين: لا بد أن تكون الاحتجاجات حضارية ووطنية، ولا تكون بقطع الطرق والطائفية والجعجعة بالحرب، (تماما كالاغتصاب الحضاري)".
وأضاف "الدليمي": "يكاد يفلقني قول بعض المتكلمين باسم المتظاهرين: (آملين من الحكومة أن تستجيب لمطالب الشعب)! أية حكومة هذه التي تستجدون عطفها وتتسولون رحمتها!".
واختتم "الدليمي" تدوينته قائلا: "يا سنة العراق! هل نسيتم كيف أن هذا الذل خيّم عليكم في ظل هؤلاء السياسيين الخانعين؟ أفتطلب العزة من ذليل؟ والكثرة من قليل؟ والنصرة من مهزوم!".

الشامخ السني
31-12-12, 03:36 PM
أسد من أسود السنة ينقض على لافتات شركيه ويمزقها في الأنبار

http://www.mrsa4.com/filemanager.php?action=image&id=2417

اللافتات الشركية كما تظهر في الصورة وهي ممزقه

الأنبار - متابعات :
كشفت صفحة منبر سنة العراق الناقل لربيع العراقي على الفيس بوك عن قيام بعض الروافض رفع لافتات شركية في مدن الانبار حتى شاهدها أسد من اسود السنة ونقض عليها ومزقها .


و روى مراسل صفحة سنة العراق عن ما حدث من محاولات بعض الروافض لرفع الشعارات الشركية قائلا , حاول بعض الروافض رفع الرايات لكن قام أحد الاخوة ونقض عليها ممزقا الرايات صادعا بأعلى صوت "لامكان لأهل الشرك ها هنا " .

الشامخ السني
31-12-12, 03:39 PM
العراق: اضراب في نينوى دعما لمظاهرات الأنبار #الربيع_العراقي

https://www.youtube.com/watch?v=pYhb4Dwe7f4 …






https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/535976_457177387650638_141525979_n.jpg



الثورة العراقية الكبرى iraqi revolution
#الثورة_العراقية #الربيع_العراقي :: مقتل الشاب عمر مزعل المعتقل في سجون المالكي تحت التعذيب، وهو من اهالي جلولاء بمحافظة ديالى

الشامخ السني
31-12-12, 03:40 PM
عوض العبدان ‏@awadhalabdan
عاجل : قريبا انضمام كركوك الى كوكبة المحافظات الشجاعة وستعلن اعتصامها الكبير









قناة بغداد الفضائية ‏@tvbaghdad
تظاهرات حاشدة لجماهير بلد والضلوعية تأييدا
لمطالب الشعب العراقي




الثورة العراقية :
متظاهروا سامراء يحرقون العلم الايراني .. هكذا عهدناهم وهكذا هم اهلنا في العراق لاننسى من ظلمنا



https://pbs.twimg.com/media/A_cGzdyCcAEhp36.jpg:large

الشامخ السني
31-12-12, 03:42 PM
الربيع العراقي :@Spring_Iraqi:

عاجل وخاص:الاستعداد لمظاهرة مليونية في بغداد الرشيد وتحديدا في الأعظمية والعامرية بدأ الزحف إلى بغداد


سامراء سنية وماتصير شيعية من ابرز الشعارات التي رددها اهل سامراء اليوم

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=soGA6cA0CTs

الشامخ السني
31-12-12, 03:43 PM
ميدان الحق في سامراء / الربيع السني العراقي 31-12-2012:
إخفض الصوت

http://www.youtube.com/watch?v=kzUUa0dT5OE&feature=player_embedded


الآن على الجزيرة نقل مباشر للمظاهرات في سامراء
حشود كبيرة ومشهد مهيب للمتظاهرين

الشامخ السني
31-12-12, 03:44 PM
عندما يقول الاخوة العراقيين لانريد شعار اخوان سنة وشيعة في الانبار لاتغضب فأهل مكة ادرى بشعابها

الشامخ السني
31-12-12, 03:45 PM
لن نجامل كل من خان والثورة ستزيل كل السياسيين وعلى اختلاف مشاربهم وانتمائاتهم المطلك يوم امس تمت ضيافته في الانبار بما يستحق ومن يحاول ان يتسلق وينافق سنوفيه حقه ليصمت من بعدها لكي لا يحاول التسلق على ظهور الشباب الثائر

الشامخ السني
31-12-12, 03:46 PM
منبر سنة العراق : الاستعداد لمظاهرة مليونية في بغداد الرشيد وتحديدا في الأعظمية والعامرية

بعيد المسافات
31-12-12, 04:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بتصرف بسيط
(عن بعض عمليات خطة هدم الأسوار ومجموعة من المجاهدين الذين كسروا قيودهم في سجن تسفيرات تكريت)

- الإخوة المفرج عنهم يصل عددهم لـ 120 أخ وكلهم بخير ولله الحمد ولم يتم اعتقال أي منهم كما كذبت وسائل الإعلام الخبيثة..
- تم تقسيمهم إلى عدة أقسام توزعت على عدة ولايات وتأمينهم، ولله الحمد، وهذه الصور تتبع لقسم منهم.
-يقاتل الأبطال المفرج عنهم اليوم عدوهم الذي لطالما استأسد عليهم وهم في الأسر جنباً إلى جنب مع إخوانهم ورفقاء دربهم في دولة العراق الإسلامية ، فلقد خرجوا من السجن شم الأنوف ، هممهم تناطح السحاب ، وعيونهم ترنو لأحد الحسنيين..
نترككم مع الصور التي تقر العين وتشفي الصدر بفضل الله تعالى //

..:: أبطال سجن تسفيرات تكريت ::..


صليل صوارم 3 صور حصرية للاصدار الذي لم ينشر بعد




http://im15.gulfup.com/75dN1.jpg

http://im15.gulfup.com/K5GR2.jpg

http://im15.gulfup.com/Nmjo3.jpg

.http://im15.gulfup.com/BHku4.jpg

http://im15.gulfup.com/0HWg5.jpg

http://im15.gulfup.com/XyUa6.jpg

http://im15.gulfup.com/zweM7.jpg

http://im15.gulfup.com/wq8b8.jpg

ابوحسـ الـقعقـاع ـان
31-12-12, 07:14 PM
اخواني الموت شهيدا افضل من الموت على الوساده أو الموت ذليلا
والله لقد شاهدت منظرا لقد تقطع قلبي كمدا وغيظا
دخل المليشيات إلى أحد البيوت واخذوا امرأتين
ووضعوهم باطفالهم الرضع في صندوق الونيت آخ وين الرجال وين الرجال هبوا ياخواني والله لاخير في عيشة المذله والاهانه الله ينصركم .

مشروع عراق الفاروق
31-12-12, 09:54 PM
آخر تطورات الانتفاضة السنية في العراق

مشروع عراق الفاروق - متابعات

http://1.bp.blogspot.com/-fw6UrvHn8UU/UOHBaPrYC0I/AAAAAAAAAEM/wGmL_U5qN_c/s400/%D8%A3%D8%A8%D9%88+%D8%A8%D9%83%D8%B1+%D9%88%D8%B9 %D9%85%D8%B1.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-fw6UrvHn8UU/UOHBaPrYC0I/AAAAAAAAAEM/wGmL_U5qN_c/s1600/%D8%A3%D8%A8%D9%88+%D8%A8%D9%83%D8%B1+%D9%88%D8%B9 %D9%85%D8%B1.jpg)

> قوات المالكي توقف سيارة تحمل ركاب من أهالي الفلوجة وتعتدي عليهم بالضرب في أبي غريب.

-> عصابات المالكي تقتل متظاهر على الطريق السريع بين بيجي و الموصل وتعلق جثته على جسر الأسمدة.

- النائب الدكتور احمد العلواني ينفي وجود أي جهة تمثل المعتصمين في مفاوضات وزير الدفاع سعدون الدليمي وأن الورقة التي قدمت إليه لا تمثل مطالب المعتصمين .

> عشائر الأنبار تعلن النفير العام بعد تهديد وزير دفاع المالكي سعدون الدليمي للمعتصمين.

>طرد نائب رئيس الوزراء (صالح المطلك) من ساحة العزة والكرامة في الرمادي من قبل المعتصمين وانزاله من المنصة المخصصة للخطابات بعد مدحه للمالكي وحمايته يصيبون 15 متظاهراً.

>توجه وزير الدفاع سعدون الدليمي إلى الرمادي للقاء الشيخ عبد الملك السعدي لتهدئة الاحتجاجات .

>نجاة رئيس مجلس محافظة صلاح الدين عمار يوسف من محاولة اغتيال بانفجار سيارة مفخخة وهو في طريقه للمشاركة في اعتصام أهالي سامراء اليوم الاثنين .

- العراقيون يرفعون سقف الثورة السنية ويهتفون : " الشعب يريد إسقاط النظام و معه إيران "


- المتظاهرون في الفلوجة يرفعون شعار : يا عمر الفاروق هل لك عودة فبلاد فارس تنهي و تأمر !!


- المتظاهرون في سامراء يهتفون اليوم : " سامرا سنية .. متصير شيعية "


- أعلام الثورة السورية ترتفع في سماء الأنبار بجانب العلم العراقي.


مشروع عراق الفاروق
الأثنين 31/12/2012

--------------------------------

سبايدر
31-12-12, 10:00 PM
والله لقد شاهدت منظرا لقد تقطع قلبي كمدا وغيظا
دخل المليشيات إلى أحد البيوت واخذوا امرأتين

ووضعوهم باطفالهم الرضع في صندوق الونيت آخ وين الرجال وين الرجال هبوا ياخواني والله لاخير في عيشة المذله والاهانه الله ينصركم .

http://im19.gulfup.com/JvFm1.jpg (http://www.gulfup.com/?Es57tV)

محسن الجزائري
31-12-12, 10:23 PM
تصريح الناطق باسم الحراك الشعبي السني في العراق بخصوص الوفود المشاركة في المظاهرات


وصلتنا آخبار شبه مؤكدة عن وجود بعض المخبرين السريين والمجرمين من المليشيات الطائفية قد التحقوا بالوفود العشائرية القادمة من محافظات الجنوب للمشاركة في الانتفاضة السنية، فيرجى الحذر وعدم الترويج لهم ودعوتهم للمشاركة ومن يريد ينتفض فلينتفض كل من محافظته، وكل أهل محافظة يعرفون بعضهم ، فلا توجد أي حكمة من تجمع المتظاهرين في مكان واحد لاسياسية ولا تنظيمية والأفضل انتشار المظاهرات في كل العراق

عبد الله عبد الرحمن الدوسري
الناطق الرسمي باسم الحراك الشعبي السني في العراق
http://sunniiraq.org/Subject.aspx?id=23

محسن الجزائري
31-12-12, 10:25 PM
السنة في العراق ... وبروتوكولات حكام الشيعة

ثبت ان نور المالكي قد استوعب واستفاد من اللعبة الأمريكية في العراق و التي مهدت شكلا لتعايش طائفي وديموقراطية هشة ، سعت غالبية النُخب في العراق للهرولة باتجاهها للحصول على مغانم المناصب والامتيازات في دولة تنتج 3 ملايين برميل نفط ، وخاصة منهم قيادات التيار السني الذين اكتفت رموهم السياسية بكل أسف بالمناصب الوزارية والمقاعد البرلمانية ، وانشغال الغالبية منهم من غير الساسة لسنوات في مقاومة المحتل الأمريكي ورفض العمل السياسي غير متنبهين للخطر الشيعي واهدافه إلا متأخرا ن فهيمنت القوى الشيعية على مفاصل الدولة ووزارات السيادة الأمن والدفاع والداخلية والأمن والنفط ، حتى جاءت الانتخابات لدورتين متتاليتين بشخصية طائفية معادية للسنة ، حكمت واستحكمت وتغولت وحاربت كل قوة اونفوذ لهم ، مستغلا وموجها مقدرات الدولة العراقية وثرواتها لصالح مشروعه الطائفي – الايراني ، كيف لا ، وهو صاحب مقولة أنا شيعي اولا وعراقي ثانيا وعربي ثالثا ، مستهدفا في ظل هذه المعادلة خصومه من السنة الذين قبلوا بكل أسف في حصة متواضعه ضمن قائمة وتيار اياد علاوي وبعض التيارات الاخرى التي أضافت ' ديكورا ' سنيا لقائمتها ، حيث لعبت هذه الكتل دورا في تهدئة خواطر السنة وتطويق قدراتهم وتحجيم طموحاتهم ، فيما استطاع الأكراد بناء دولتهم شبه المستقلة والتمهيد لمشروع الانفصال عن العراق بقوة الوحدة والاصرار واستغلال الفوضى التي صنعها المالكي في العراق ، فاستغل المالكي تلك الظروف التي أعدها بنفسه وبدأ بتنفيذ مشروعه الطائفي واصطياد خصومه من السنة الواحد تلو الأخر ، بدءا بالضاري والهاشمي والمطلق ووزير المالية العيساوي ،وحال دون وصول السنة لمراتب متقدمة في الجيش والأمن والمخابرات ، وقتل من قتل وسجن من سجن منهم ، وتشير احصائية حديثه الى هجرة 6 مليون عراقي سني منذ الحرب الطائفية من أصل 14 مليون سني في العراق واجهوا قتلا مدبرا على الهوية لم ينج منه إلا القلة ضمن عصابات قادها ارهابيون من الداخلية العراقية والأمن بدعم المالكي والصدر حينها استهدفت في غالبيتها نساء اهل السنه لدفع العائلات للهجرة ومغادرة العراق ، وقام منذ سنوات بتجنيس ما يقارب المليون وربع المليون إيراني واسكنهم في بغداد وبعض المحافظات السنية لتغيير ديموزغرافية تلك المحافظات ، بل ومنحهم ملايين الدولارات من أموال الشعب العراقي ليكونا تجار واصحاب عقارات وغيرها ، ولازالت السجون العراقية تحتضن اكثرمن 16 الف معتقل غالبيتهم من السنه 13 الف ، فيما تعتقل اكثر من 489 امرأه غالبيتهن من الطائفة السنية ( 376 )وخاصة في سجون وزارتي الدفاع والداخلية التابعة مباشرة لسلطة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي و اللواتي تم اعتقالهن إما لتهم سياسية او لدفع اقاربهن تسليم أنفسهم للسلطات العراقية وتعرض ما يزيد على 123 منهن للإغتصاب على يد ضباط الداخلية من فرقة تتبع للمالكي نفسه وتدار من قبل أحد مستشاريه المقربين .
تأخر الحراك السني لاكثر من خمسة اعوام ونيف ، وتاخرت القيادات العراقية السنية في التحرك لازالة الظلم والدفاع عن حقوقهم وحرائرهم ، وتخاذل ' الاصدقاء ' العلمانيون من اهل الشيعة اصحاب القوائم الانتخابية ورموزها في الدفاع عن مصالح اهل السنة ووقف الظلم ، وغابت قوى سياسية كانت الأقرب لتولي الحكم في عهد البعث السابق كالحزب الشيوعي والجماعات الإسلامية كالاخوان وغيرهم،فرغم وجود أكثر من 113 حزبا وتنظيما سياسيا تتتحرك وفق آلية التصارع على الثروة والنفوذ غير مبالية مما يجري من دمار وفوضى وتهميش وخاصة تلك الاحزاب ذات القيادات السنية الضعيفة،فهي غارقة في فوضى القلق والحذر من الأخر وتنشغل بصناعة قيادات فردية وتنزع الى الطائفية منها الى البحث عن جوامع الشعب العراقي ، وتمضي نحو الدموية والعنف في تعاطيها مع الاحزاب الأخرى ، غير عابئة بما يعانيه العراق من فوضى استغلها المالكي بشكل سافر ، فبعد عمليات الاستهداف والاصطياد والنفي والحبس والحرمان والتطويق التي لاحقت غالبية رموز اهل السنه ، فقد استفاقوا متأخرين لمواجهة المشروع المالكي الطائفي المشين الذي حرمهم من المشاركة والتعايش السلمي ، ولم يستغلوا الظروف الصعبة التي يعيشها العراق في ظل حكم المالكي والمتعلقة بسوء وغياب الخدمات وانتشار مظاهر القتل وغياب الأمن والاستقرار والعزلة والحالة المزرية التي يعيش العراقيون في ظلها ، فاستكانوا أيما استكانه ،وتنازعوا فيما بينهم وتناقلوا بين قوائم كردية وشيعية لم تمنحهم الحصة التي تليق بهم بسبب الانقسام والشرذمة التي يعيشونها ، ولم يتحرك نواب السنة تجاه الانتصار لذويهم بالضغط على الحكومات والكتل لرفع الظلم عنهم وباتوا بكل أسف اكثر حرصا على مقاعدهم ومكاسبهم وامتيازاتهم ! وحتى قواهم الجهادية المسلحة ، فقد أصابها هي الأخرى ما أصاب الساسة من فرقة وشرذمة ، فانحسرت قوة اهل السنه وضعفت مكانتهم بعد أن استغل المالكي وعلاوي تلك الشرذمة في صفوفهم ، فاعادوا استيعابهم ضمن قوائم يقودها الشيعة ،وحالوا دون ان يتحرك السنه في وحدة متماسكه ، اي انهم تقاسموا رجالات السنة ونخبها وتم تطويعهم ضمن قوائمهم ومعادلاتهم ، ولاحقوا وقتلوا من رفض التبعية اليهم .
لابد من تحرك عربي شعبي ورسمي لدعم الحراك السني في العراق ، ولا بد من عودة القوة ' المسلحة ' لفرض معادلة التعايش السلمي ووقف الملاحقات والاعتداءات على اهل السنة ووقف الاستهتار بشرف النساء وملاحقتهن وتعريضهن للقتل والاغتصاب حتى يعود نظام العراق الى الصواب ، ولا بد من رص الصفوف وتوحيد العمل بين قوى السنة التي لم تنجح في خلق مرجعية عليا توحد و تمثل وتتحدث باسم اهل السنة قادرة على لجم كل مشاريع وبروتوكولات المالكي وحزبه البغيض ،من إعادة بناء العراق على اساس الديموقراطية الحقيقية والتعايش السلمي وبناء الدولة بعيدا عن المحاور والنزاعات الطائفية ، فلم يعد من مجال للحوار مع من يقود مشروعا تصفويا 'صفويا 'لإرهاق واضعاف وتنكيل اهل السنة في العراق وتصفية وجودهم ،فالمالكي وعلى من شاكلته لايعرفون إلا لغة القوة والمواجهة كي يعيد النظر بكل سياساته التصفوية الطائفية ، فالرجل تربى وتعلم في مدارس ايران وخرج منها ' ارهابيا ' حاقدا يتحدث بلغة القانون والعدالة ، فيما تتلون اصابعه بدماء الآلآف من اهل السنة الذين خطط ولا زال لتصفيتهم وإضعافهم في العراق كي يهيء لدولة المرشد على الطريقة الايرانية والتي يمهد لها مع حزب الدعوة الطائفي الذي يتزعمه ، فهل يتعاظم الحراك السني في العراق في مواجهة المشروع المالكي – التصفوي وتتوحد قوى التغيير والديموقراطية الليبرالية في مواجهة المشروع الطائفي الذي سيفضي الى تقسيم العراق بعد حمامات دم قد تجري على الطريقة السورية ! أم أن الحالة السنية الثائرة هذه الأيام ماهي إلا فزعة ساعة سرعان ما تخبو بسبب ما تعانيه هذه الطائفة من انقسام وشرذمة أضاعوا معها حقوقهم وابتليت بها كراماتهم .


http://jordanzad.com/index.php?page=article&id=106318

محسن الجزائري
31-12-12, 10:41 PM
المطلك .. مجروح .. مطرود من ساحة اعتصام الانباريين

http://www.kitabat.com/media/news/news_7230.jpg

نشر صورة لنائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات رئيس جبهة الحوار الوطني صالح المطلك وقد بدت على وجهه اثار جروح نتيجة اشتباك افراد حمايته مع المعتصمين في مدينة الرمادي الذين رفضوا صعوده الى منصة اعتصامهم لالقاء كلمة بالمحتجين. وجاء الاعتراض على خلفية مواقف المطلك غير المؤيدة للتظاهرات وما اعتبره المحتجون تلكؤا في دعمهم وممالاة لرئيس الوزراء نوري المالكي.


http://www.kitabat.com/ar/page/31/12/2012/7230/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B7%D9%84%D9%83--%D9%85%D8%AC%D8%B1%D9%88%D8%AD--%D9%85%D8%B7%D8%B1%D9%88%D8%AF-%D9%85%D9%86-%D8%B3%D8%A7%D8%AD%D8%A9-%D8%A7%D8%B9%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D 9%8A%D9%86.html

محسن الجزائري
31-12-12, 11:59 PM
رسالة إلى الشيخ السعدي والشيخ الكبيسي،،،،، شكراً لسنا بحاجةٍ لكم....!!!

أطل علينا اليوم من على شاشة التلفاز بعد طول غياب شيخان من شيوخنا الذين انقطعت أخبارهم عنا منذ مدة طويلة، ولم نكن نسمع لهم أي كلمة فيما يدور من أحداث جسيمة بشعة يمر بها أهل السنة في العراق من قتل واعتقال وترهيب وتجويع للنساء والرجال بل وحتى الأطفال، حتى صار شباب أهل السنة يتساءلون أهم على قيد الحياة أم ماتوا؟ ذلكم هم كل من الشيخ عبد الملك السعدي الذي جاء إلى العراق وذهب إلى ساحة المعتصمين مباشرة. والشيخ أحمد الكبيسي الذي أطل علينا من على شاشة قناة البغدادية.

منذ سنين عديدة ونحن نسام أقسى العذابات وأمهر فنون الإرهاب من قبل هذه الحكومة الطائفية القذرة، وهم يعلنونها صريحة قوية أنها حكومة شيعية وبأعلى أصواتهم. فذلك إعلامهم من خلال قناة العراقية الحكومية لم يخف طائفيته فيها ويحسب أن لهم شركاء يجب أن ينصفوهم ؟ وهذا جيشهم وشرطتهم وكل وزاراتهم يستخدمون أموال الدولة في تطبيق شعائرهم الطائفية، من سب وشتم رموزنا ولا يقيمون بذلك وزناً لمشاعرنا أبداً. فترى سيارات الشرطة تطلق من خلال مكبرات الصوت الصياح والنواح التي تسمى مقتل الحسين وعلى مدى شهرين من الزمن. وهذه الأموال توزع بالمليارات على المواكب وهي من الأموال العامة التي نحن شركاء فيها. بل أن كل الوزارات تتبارى لتقديم العطاءات السخية من أـموال الدولة في مناسباتهم التي لا تعد ولا تحصى وتكاد تكون أغلب شهور السنة.

كل هذا وأهل السنة كاليتامى ليس لهم من يطالب بحقوقهم. يداس عليهم وعلى كرامتهم من قبل عناصر قذرين وسخين جسدياً وروحياً في جيش وشرطة طائفية أتوا بها من أقصى جنوب العراق ليحكموا في مدننا وقرانا ويستبيحون أعراضنا متى شاءوا. فإذا ما انتفض وثار رجل لكرامته، سحق وعائلته جميعا. وقد كانوا يستخدمون النساء وسيلة غاية في البشاعة للضغط على الرجال وهم يعلمون أن منطقة ضعف أهل السنة هي شرفهم وأعراضهم.

بهذا المشهد الرهيب المخيف ولما بلغ السيل الزبى انفجر أهل السنة وهبّوا وانتفضوا ضد هذا الظلم والاضطهاد واعتصموا في ساحة على الطريق السريع أسموها ساحة الكرامة، مصرين على أن يحققوا كافة مطالبهم وأهمها إطلاق السجينات الذين ذهبن ضحية إجرام المالكي وزبانيته، والإفراج عن السجناء الأبرياء، وحذف المادة 4 إرهاب من القانون المجحف بحق أهل السنة فقط، وعدم الاعتراف بالمخبر السري كركيزة أساسية في الحكم على الناس.

هذا هو المشهد الذي يمر به أهل السنة الآن في العراق. فقد ذاقوا الأمرين من وراءه، وهذا هو الذي القلق والخوف الذي يعتمل في صدورهم، وهذه هي قلوبهم التي صارت تغلي كالمرجل فلم يعد في الصبر متسع على تصرفات الحكومة الطائفية الحاقدة. هذه هي المأساة الأليمة للمشهد الأنباري ولكل أهل السنة الآن؟ هم يتميزون غيضاً وألماً من هذه الحكومة الشيعية الطائفية ويحتاجون لكل مؤازرة ولكل يد تمتد معهم لتأخذ حقهم من هؤلاء الظالمين.

هنا وفي هذا الجو المفعم بمشاعر الألم، سمعنا نبأ قدوم الشيخ عبد الملك السعدي ابن الأنبار وعلامتها إلى العراق للمشاركة بالاعتصام مع أهله وعشيرته. فزادنا هذا قوة وعزيمة وأشعرنا بالسعادة أن شيوخنا ووجهاءنا معنا يداً بيد. وقد أعلن المذيع في الساحة أن الشيخ سيلقي كلمته بالمعتصمين فصرنا نتحرق شوقاً لسماع ما سيقول. فهو عالم دين أهل السنة وينبغي أن يكون عارفاً لما يجري لهم من مآسي. ولكن كم مآساتنا كبيرة لما قال، فقد أضاف لمأساتنا بعداً آخر وهمّا جديد. لقد سمعناه يتكلم وكأننا نسمع من موفد للمالكي وحكومته الشيعية، وليس لفرد منا والمفروض أنه مصاب كباقي أهله من هذه الحكومة.

كانت خطبته تدور حول عدم التعصب قائلاً: لا تعتصموا باسم المذهب ولا باسم المحافظة ولا باسم القومية بل اعتصموا باسم العراق وطالبوا بحقوق كل العراقيين. ونتساءل نحن أهل السنة هل المصيبة التي نعتصم لأجلها الآن هي مصيبة الشيعة أو الكرد أم هي مصيبتنا نحن فقط؟ أين كان الشيعة مما يجري لنا ولنسائنا وأطفالنا من ترويع وتجويع واغتصاب وقتل؟ لم نسمع من أي أحد منهم يطالب بوقف هذه الانتهاكات المريعة بحقنا. ثم بماذا نطالب للشيعة والكرد من حقوق؟ هاهم الآن يتظاهرون وغاية مطاليبهم إنشاء مجاري تنقذهم من دخول الأمطار لبيوتهم، ولم نسمعهم يتفاعلون مع قضيتنا لا سابقاً ولا حاضراً، ونحن نعتصم وحدنا معرضين أنفسنا للخطر. أهذا الذي جئت به من عمان يا شيخ لتقوله لنا؟ هل جئت لتبيع قضيتنا بعشر دقائق تتكلم بها ثم تذهب؟ ثم هل من الممكن أن نعتب على شخص انتهك عرضه وسلب ماله يصفك أنت أيضاً بالعمالة لقولك هذا؟

ولم يكتف الشيخ بذلك حتى بدأ يسرد سيرته الشخصية وأن له أصدقاء من النجف وأنهم يلتقون في أحيان كثيرة. وهو يخبرنا أن الدين واحد، وإنما هي مذاهب مختلفة وأن البلد واحد ونحن شركاء فيه. وأنا أتساءل بمرارة مرة أخرى قائلاً للشيخ: كيف يكون الدين واحد ياشيخ وهم يلعنون الخلفاء الثلاثة وأمهات المؤمنين وكل الصحابة نهارا جهارا وفي قنواتهم العراقية؟ هل أصبت بصمم ولم تسمع به وهو يبث مباشرة من داخل حسينياتهم، حتى صار اللعن لهم تسبيحا؟ ماذا أعدد لك من عقائدهم وأنت من أنت في العلم. هل أذكرك أن القوم يستبيحون دماءنا وذلك مقيّد في كتبهم وقد طبقوه على أرض الواقع ولحد الآن. أم أذكرك أن أموالنا حلال لهم مقابل دفع الخمس. أم بتكفيرنا لأننا لانعتقد بالإمامة ركناً من أركان الدين. هذه وغيرها من العقائد التي لا ولن نلتقي معهم مطلقاُ على واحدة منها.

وكيف تقول أن البلد واحد ونحن شركاء فيه؟ هل يستوي من خان وباع وطنه للأجنبي ليحتله ويفسد فيه وينهب خيراته، مع من قاوم وجاهد هذا المحتل بنفسه وماله وولده؟ هل نسيت كيف أعانوا المحتل على قتالنا وقالوا قولتهم المشهورة في أرض الفلوجة(اليوم أرضكم وغداً عرضكم) وقد صدقوا فها هي أعراضنا الآن تغتصب، حتى إذا ما انتفضنا لصونها، جئتنا من عمان لتنهانا عن ذلك وتثنينا عن أخذ الحق من الظالم، وأنت تعلم أن الذي اغتصَب وقتَل إنما هم عوام الشيعة وليس المالكي أو وزراءه شخصياً، معتمدين بذلك على فتاوى مراجعهم وسماح حكومتهم.

أقول لك يا شيخ وبصوت عال ومعي كل الجمهور المعتصم إن أكملت قولك وليس عندك غيره، فعد إلى عمان وشكراً لك، نحن لا نحتاج إليك أبداً، فقد بدأنا اعتصامنا من دونك وسنكلمه من دونك.

وفي نفس هذا اليوم الذي تكلم الشيخ السعدي فيه، والذي فيه أيضا طُرد صالح المطلك من الساحة وضرب بالنعال، خرج لنا الشيخ أحمد الكبيسي وهذه المرة من دبي على قناة البغدادية فأدلى بدلوه في هذه القضية قائلاً: أنا احترم المالكي وأقول له أيها الأخ الفاضل قدم استقالتك من منصبك حتى ولو لم تخطيء بحق أحد(عجيب قوله ذلك). وستكون بذلك أفضل رئيس إلى يوم القيامة. وأنك حكمت ثماني سنين وهي كافية وقد أكرمك الله فيها، وأنا متأكد أن الناس إذا انتخبوا غيرك سيرجعون إليك بعد أربع سنين طالبين منك الرجوع لتحكمهم. ثم قال وبصوت ملؤه الرقة والعطف، إن الفتاة التي اغتصبت وعمرها أربع عشرة سنة هي مظلومة وأنا أعرف أهلها فهم من كرام الناس وما ذنبها إذا كان أخيها قد قاتل الأمريكان ويسموه مجاهد، (وقد تفضل علينا وقال: أنا أيضاً أسميه مجاهد). ثم أثنى على علماء الشيعة وكيف كان يقّبل أياديهم عندما كان يزورهم. وانتهى الأمر وكأن شيئاً لم يكن. وأن هذه الجموع المعتصمة تحت البرد الشديد هي مجرد نزوة عابره ستزول إذا ما طبطبت الحكومة على أكتافهم. (وتباوسوا معودين قابل شنو اللي صار، وكلمن يروح لأهله يله سباع).


لملم الموضوع بكلمات قليلة، وكأن لا دماء سفكت ولا أرواح قتلت ولا أعراض انتهكت عبر كل هذه السنين. أو كأنه تبرع بها هكذا مجاناً للمالكي مقابل أن يستقيل من منصبه، وقد يرضى أن ينصب من يخلفه من حزبه أو أعوانه. والمسألة إنما هي بين المالكي شخصياً وبيننا وليس بين طائفة وطائفة، وكأنهم لم يكونوا يقتلوننا على الهوية والاسم ولم ينهبوا الأموال وينتهكوا الأعراض باسم المذهب. وعلى فرض أن المالكي استقال عملاً بنصيحة الكبيسي فأين ستذهب الدماء والأعراض وممن سنأخذ حقوقنا؟ هل أنت ولي كل هذه الدماء والأعراض فعفوت عنها؟

أنا أكاد أجزم أن هذين الشخصين كانا مدافعين لم يحلم الشيعة والمالكي أن يجود الدهر بأنفس ولا أقوى منهما في هذه الظروف العصيبة.

http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=30858

محسن الجزائري
01-01-13, 12:07 AM
صورة أول جريح في (ثورة الكرامة) أصيب من قبل حمايات الفأر الهارب (صالح المطلك)..! - صور معبرة
من هو هذا الأخ الذي جرح باطلاقات رصاص من حمايات المطلك؟ هل يعرفه أحد؟ جعل الله كل قطرة دم تنزل من جسدك شاهدا على ما يصرخ به ثوار الكرامة من مظالم، وجعلها الله شفيعة لك يوم القيامة.. فهنيئا لك يا بطل الأنبار.. وعافاك وشافاك في القريب العاجل لتعود بين صفوفنا من جديد ترفع راية الحق.. وحفظ الله جميع المتظاهرين في الأنبار وسامراء والموصل من كل مكروه ودفع عنهم كل سوء..

http://www.iraqirabita.org/upload/11788.jpg
http://www.iraqirabita.org/index.php?do=article&id=30854

محمد السباعى
01-01-13, 01:15 AM
استمروا يا اهل التوحيد لاسقاط نظام المجوس الجاثم على صدوركم

معاوية الأول
01-01-13, 02:33 AM
هذا هو البطل الشجاع داهية العراق وعلى أهل السنة السمع والطاعة لهذا الرجل وفي هذه الحلقة يرد على ( بوطي العراق الجديد وهو مثل البوطي في سوريا الذي يدعم المجرمين القتلة ) وهو من دعاة الوطنية الخائبة البالية وشعار الدياثة والجبن والعار شعار ( سنة وشيعة اخوان )

برنامج سنة العراق القضية والهوية قناة وصال 31-12-2012.
ضيف الحلقة الدكتور طة حامد الدليمى حفظة الله .
http://www.youtube.com/watch?v=a0c0a5RpM0c

معاوية الأول
01-01-13, 02:44 AM
كما قال الدكتور طه الدليمي حفظة الله
يجب أن يتغير شعار المظاهرات من الربيع العراقي إلى الربيع السني بسبب أن شعار الربيع العراقي سيجمع أعداء السنة مع السنة وهم الرافضة أهل التقية الكفرة المشركين ويكفي أن الرافضة ذبحوا من أهل السنة أكثر من مليون ونصف هذا غير السجون والتعذيب بسبب هذه الشعارات .
http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/c223.0.403.403/p403x403/541675_445347055514229_734111722_n.jpg

الشامخ السني
01-01-13, 07:06 AM
السفير الايراني يضغط على حكومة المالكي لفتح الطريق الدولي الذي يقطعه المتظاهرون لايصال الامدادات لانظام السوري

الشامخ السني
01-01-13, 07:08 AM
حكومة المالكي تمارس ضغوطا على السجينات في سجن النساء في الكاظمية لتوقيع إفادات بعدم تعرضهن للانتهاكات

الشامخ السني
01-01-13, 07:08 AM
خطاب الى فضيلة الشيخ الدكتور عبد الملك السعدي حفظه الله



بسم الله الرحمن الرحيم
من الفقير الى الله والراجي عفو مولاه : سامي الجنابي
فضيلة شيخنا العلامة الاستاذ الدكتور الشيخ عبد الملك السعدي حفظه الله ورعاه :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد: فقد سمعنا بقدومك الميمون الى الانبار المجاهدة فحياك الله وبياك وجعل وجودك خيرا وبركة بين اهلنا في الانبار خاصة والعراق عامة ، وجعلكم مفتاحا لكل خير مغلاقا لكل شر اللهم امين :
فضيلة الشيخ : اسمحوا لي ان اضع بين ايديكم هذه الورقة المختصرة المتعلقة بالاوضاع الجديدة التي اثارتها انتفاضة اهلنا الابطال في الانبار لعلها تحظى بنظركم الشريف وتقع منكم موقع القبول ان لم يكن جميعها والا فبعض مافيها .
فاقول مستعينا بالله راجيا منه التسديد والرشاد :
اولا: ان الفرصة قد سنحت لتحرير السنة من القبضة الفارسية الشيعية وان اهل السنة في العراق قد وضعوا ارجلهم على طريق التحرر التام من الظلم والاضطهاد الذي تمارسه الحكومة الطائفية ببغداد وان التفكير باي نوع من انواع مايسمى بالمصالحة الوطنية او الترضية بالاستجابة لبعض المطالب والتفاوض على البعض الاخر هو تضييع لهذه الانتفاضة السنية المباركة .وسيتحمل من يقوم بذلك المسؤولية التاريخية امام الله وامام المسلمين .
ثانيا: لايجوز التنازل عن ادنى مطاليبنا وهو :( الاقليم السني ) بداية من الانبار وانتهاء بجميع المحافظات السنية ، ولو كلفنا ذلك ارواحنا والاقليم الانباري نبدا به تمهيدا لقيام الاقليم السني الكبير الجامع بين اقليم كردستان والاقليم العربي .وقد بلغني سابقا ان فضيلتكم لايرى الدعوة للاقليم مناسبا وانكم تتحرجون من الدعوة لذلك وانا ارجو ان تكون الاحداث الكثيرة والمؤلمة لاهل السنة قد غيرت رايكم حفظكم الله ، فان لم يحصل مارجوناه فاني اقول لفضيلتكم ان الدولة الاسلامية منذ نشوئها في عهد النبي صلى الله عليه وسلم وعهد الخلفاء الراشدين والامويين والعباسيين والدولة العثمانية كانت دولة اقاليم غير مركزية وبقيت مئات السنين على ذلك، ولا يمكن ان تكون غير ذلك لسعتها . وعلى فرض انها لم تكن كذلك وان نصوص الشرع القطعية جاءت بتحريم اقامة الاقاليم ، فان التحريم يسقط لادنى حالات الاضطرار ، بل يسقط عند الحرج الشديد كما هو صريح القران الكريم ، ومايعانيه اهلنا سنة العراق من الضرورات اشد بكثير من اكل الميتة ولحم الخنزير، ويفوق هذه الحال الاف المرات والله المستعان . وانا ادعو من يخالفني لمناظرتي امام العلماء والمختصين وعلى الفضائيات وليختر الزمان والمكان وانا سوف اتيه الى مكانه وفي الوقت الذي يريد، لان هذا الامر العظيم والذي يحدد المصالح العظمى لاهل السنة لا يحتمل المجاملات كما انه لا يتناقض ابدا مع واجب الاحترام والتقدير ومعرفة منازل اهل الفضل، ولقد نما الى سمعي ولم اتحقق ان بعض احد اساتذتي الكبار، قد قال مثل هذا القول وانا اقول له ولجميع شيوخنا واساتذتنا الفضلاء ماكان يقوله ابن القيم شارح منازل السائرين للهروي حين يخالفه ( عزيز علينا الشيخ ولكن الحق اعز علينا منه )، وان هذا الامر لايحتمله الاجتهاد الفردي ، ومعلوم ان راي الواحد مهما علا كعبه في العلم لايمثل الاجماع ، ولايزال العلماء يختلفون قديما وحديثا وينقحون الاقوال ويمحصونها وينقدوها ليستخرجوا اقربها للصواب وابعدها عن الخطا . وانا ارجو الا يكون الامر يستدعي ذلك بعد ان تكشفت الحقائق للعلماء واتضحت للعقلاء ولم يبق عذر لمعتذر .
ثالثا: ان اي جهة تروج للفكر الوطني الذي يرضي بالواقع المهين لاهل السنة في هذه اللحظة التاريخية نعتبرها جهة خائنة ومارقة ومعادية لاهل السنة تلبس ثياب الوطنية لمارب معروفة ونحن غير مستعدين ابدا ان نقف تحت بيرق الوطنية الذي تنتهك تحته اعراضنا وتسيل بسببه دماؤنا، بحجة الحفاظ على وحدة الوطن .
رابعا: وحدة العراق محفوظة ونحن الذين نرعاها وليس الشيعة الذين استلموا السلطة فقتلونا بالمثاقب الكهربائية وسلخوا جلود اطفالنا تحت رايات الثارات الحسينية وانتهكوا اعراض نسائنا في سجونهم البغيضة الملعونة ، فهؤلاء وجنودهم واتباعهم هم المهددون لوحدة البلاد بسياساتهم الحمقاء، وهم الممهدون لحرب طائفية لانسعى لها ولانحبها ولا نريدها .


خامسا : يجب على السياسيين السنة في مجلس النواب وكذلك الوزراء الاستقالة والاصطفاف مع اهليهم، وان كانوا يتخوفون من الاعتقال فارض الله واسعة وليهاجروا خارج البلد ان شاؤوا، او يبقوا مع المعتصمين بين اهليهم وجماهيرهم ومكانهم حينئذ فوق الرؤوس .
سادسا : مجلس الشورى تحديدا هو المفاوض الشرعي بلجنة ينتقيها من بين اعضائه فهو المجلس الذي يمثل الجماهير الغاضبة ، وهي القوة الحقيقية التي يجب ان يتفاوض معها المالكي وليس النواب او الوزراء السنة .وقد احسن الاخ العيساوي حينما قال : انا ذاهب الى بغداد وليتفاوض المالكي معكم .
سادسا : تحديد المطاليب:
1: (المطالبة وفق الدستور بالاقليم السني )2: (اسقاط حكومة المالكي لخرقها الدستور اذا لم تستجب للاقليم ) 3: (اخراج قوات الحكومة من الاقليم جيشا وشرطة واستبدالها بقوات محلية من اهاليكم ) 4: ( اطلاق جميع سجناء السنة من المقاومة ومن النساء وغيرهم من المظلومين )5: (اعادة النظر في ملف الاستاذ طارق الهاشمي والدكتور عدنان الدليمي والاستاذ الدايني وعبد الناصر الجنابي وغيرهم من الابطال واسقاط جميع التهم الموجهة اليهم واعادة الاعتبار اليهم ) .
6: (الغاء المادة الرابعة :ارهاب والمادة السابعة من الدستور) السيئة الصيت 7: (اعادة النظر في كتابة الدستور )8:(اعادة النظر في النسب المختلة التي تمثل المحافظات في البرلمان العراقي )9 : (تعويض جميع المتضررين من السنة بسبب السجون والمداهمات التي قامت بها قوات الاحتلال او القوات الحكومية ). 10:(تشريع قانون بموجبه تغلق جميع الفضائيات التي تتعرض بالطعن للرموز الدينية من الصحابة وال البيت وكذلك الرموز التاريخية كخلفاء المسلمين وعلمائهم وتسن بموجبه العقوبة الرادعة لمن يرتكب هذه الجريمة ).
11: (ارجاع العمل بنظام الخدمة الالزامية في الجيش العراقي ) 12: (العمل بما يحقق التوازن بين المكونات في جميع الاجهزة الامنية )
13(ارجاع كافة ضباط الجيش العراقي السابق من اصحاب الخبرة من كافة الصنوف ،و ممن لهم الرغبة في خدمة الجيش العراقي )
14:( اجراء الاحصاء السكاني باشراف المنظمات الدولية الموثوقة صحابة الخبرة )15: (حل البرلمان واجراء الانتخابات البرلمانية بعد اجراء الاحصاء السكاني ).
واعيذكم بالله ان تقولوا انها مطاليب تعجيزية فنحن ننتظر هذا الاعتراض من الخصم لامنكم وقوة الجماهير التي اخرجها الله هي القوة الضاغطة والرادعة فتوكلوا على الله وثقوا بجماهيركم فان زئيرها سيحقق الاهداف واكثر والله المستعان لارب سواه .
سابعا: يجب المحافظة على سلمية هذه الانتفاضة المباركة فان استجابت الحكومة فبها وان ارادت جرنا الى ميادين الصراع واستعملت القوة لضرب هذه النتفاضة السلمية ، فلنا معها حديث اخر مجرب ومعروف عند قوات الاحتلال الامريكي .
ثاما : يجب التخطيط الجيد لادامة الزخم الجماهيري وادامة هذه الانتفاضة المباركة بصفتها السلمية لشهور وسنوات والاستعداد لهذا الامر من الان حتى ياذن الله بالنصر وتحقيق الاهداف .
فضيلة الشيخ رعاه الله وسدده :
لست بحاجة لاذكر فضيلتكم بقوله تعالى : ( وشاورهم في الامر) وبقوله (وامرهم شورى بينهم ) فانتم اساتذتنا وشيوخنا الذين نفتخر بهم .
انما اريد ان ابين ان امر العراق اليوم ليس بيد المالكي بل بيد هذه الجماهير المظفرة ايضا وبالتالي فلا يجوز التفرد من اخواننا في كل المحافظات بالراي على اسس مناطقية او عشائرية او تاريخية بل لابد من اشراك الجميع في مجلس شورى يضم الجميع من جميع المحافظات السنية ،وانتم بما لكم من مكانة في قلوبنا وقلوب الخيرين تستطيعون ان تجمعوا المعنيين من اهل العلم والراي من جميع المحافظات وتكونوا مجلس شورى لهذه الانتفاضة المباركة فالشورى هي سفينة النجاة من تخلف عنها غرق ومن ركب فيها نجا و لو كان احد من البشر غنيا عن الشورى لكمال عقله ورجحان رايه وعمق بصيرته وحكيم حكمته لكان هو رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ومع ذلك فا ن الله تعالى امره بان يشاور اصحابه ، وما وصل اليه السنة من انجازات عظيمة في التظاهر والانكار والتوحد في المطالب يقربنا من جميع الاهداف فيجب الحذر من ابرام امر من غير مشاورة اولي الامر من اهل العلم والسابقة ، ولا سيما خط سير هذه الثورة المباركة وخططها المرحلية واهدافها الكلية والمرحلية ،فلا بد من التشاور بينكم فيما تبرمون وما تقطعون وفيما تقطعون وفيما تمنعون وفيما تأمرون وتنهون .
ومن اخطر الامور التي يجب مراعاتها التصريحات التي ترسم سياسة التظاهرات فانها تحدد مواقف القوى من الثورة عداء او ولاء ، وتترتب عليها مصالح ومفاسد خطيرة تتعلق بالدماء والاموال وهو امر في غاية الخطورة . وعليه فلابد من اختيار الناطق الرسمي المجرب المستوعب لهذه الامور .


فضيلة الشيخ: هذا مااراه والله اعلم واحكم ، وما دفعني الى هذا الا واجب النصح قياما بما اوجب الله على اهل العلم وطلابه من البيان وعدم الكتمان ، ولقوله صلى الله عليه وسلم (الدين النصيحة ..لله ولرسوله ولائمة المسلمين وعامتم) ارجو عرضها على مجالسكم الموقرة ومناقشتها لعلها ان تسهم في الاضاءة لهذه المدلهمات التي لا ينفعنا فيها الا الصدق والتواصي بالصبر والتواصي بالحق .
والحمد لله رب العالمين وصلى الله وسلم وبارك على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين


وفقكم الله لما يحب ويرضى انه ولي ذلك والقادر عليه
والله اكبر لا رب سواه



وكتبه : المعتز بالله وحده الفقير الى الله : سامي الجنابي

الشامخ السني
01-01-13, 07:09 AM
لم يتعظ كلب إيران المدلل ( المالكي ) ممن سبقوه . فقطع الإمدادات عن جروه ( بشار) يعني أن نهايتهما قد اقتربت . ابكي دماً ياخامنئي .

الشامخ السني
01-01-13, 07:10 AM
قناة العربية تسأل "خبيرها" عن الربيع العراقي..
فيجيب: لن يشهد العراق ثورة تطالب بإسقاط النظام؛ لأن النظام ليس استبدادياً!!

الشامخ السني
01-01-13, 07:10 AM
الشيخ نبيل العوضي:

من العجائب...

رياح الربيع تعصف بالهلال!

وستنهيه حتماً
...
(والله غالبٌ على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون)

بعيد المسافات
01-01-13, 09:13 AM
25 قتيلاً و73 جريحاً بتفجيرات في 13 مدينة عراقية


بغداد (وكالات) - قتل 25 شخصا بينهم نساء وأطفال ورجال شرطة، وأصيب 73 آخرون أمس في سلسلة تفجيرات بعبوات وسيارات مفخخة استهدفت مناطق متفرقة في العراق. ووقعت التفجيرات في 13 مدينة آخرها هجوم بسيارة مفخخة يقودها انتحاري استهدفت موكبا في بغداد لخدمة الزوار المتوجهين سيرا إلى كربلاء.
وقد قتل سبعة أشخاص وأصيب آخر جميعهم من أسرة واحدة بينهم ثلاثة أطفال وامرأتان، بتفجير منزلين سكنيين في قضاء المسيب شمال الحلة. وفي وقت لاحق انفجرت سيارة مفخخة أمام مبنى محافظة بابل أثناء وصول موكب المحافظ، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 19 آخرين بينهم مصور وأحد حراس المحافظ الذي نجا.
وفي محافظة التأميم قتل خمسة من عناصر الشرطة أمس وأصيب تسعة آخرون في حادثين منفصلين بمدينة كركوك. فقد انفجر صاروخ لدى قيام فريق من قوات مكافحة المتفجرات إبطال مفعوله وسط كركوك، مما تسبب بمقتل 5 من الفريق وإصابة 6 آخرين بجروح. وأصيب ثلاثة من الشرطة في حادث منفصل جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة قرب الجسر الرابع جنوب كركوك.
كما أصيب شرطي ومدني بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للشرطة وسط كركوك أيضا. وأصيب مدنيان بانفجار عبوة ناسفة في ناحية الرياض جنوب غرب التأميم، فيما استهدف منزلان يعودان لمنتسبين في الجيش العراقي بتفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين وسط قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالمنزلين دون حدوث خسائر بشرية.
وفي محافظة صلاح الدين قتل شرطي بانفجار سيارة مفخخة جنوب سامراء، وأصيب فيه مدنيان بتفجير عبوة لاصقة موضوعة بسيارة منتسب بوزارة الداخلية وسط تكريت الذي لم يصب بأي أذى. وأصيب شخصان آخران بانفجار سيارة مفخخة في ناحية دجلة جنوب تكريت، فيما أصيب طفلان بانفجار سيارة مفخخة في قضاء طوزخورماتو شرق تكريت. وفي محافظة نينوى أصيب جنديان أصيبا بتفجر استهدف دوريتهما لدى مرورها في حي القادسية شرق الموصل، وقتل شخص بهجوم مسلح لدى مروره في ناحية القيارة جنوب الموصل.
وفي محافظة ديالى أصيب 16 شخصا في ثلاث هجمات بينهم عشرة من زوار العتبات المقدسة بتفجير سيارة مفخخة شمال بعقوبة، كما أصيب شخصان بجروح متفاوتة نتيجة سقوط قذيفة هاون على منزل سكني شرق ناحية بني سعد جنوب غرب بعقوبة. وفي ناحية السعدية شمال بعقوبة قتل أربعة من أفراد أسرة واحدة وجرح خامس بانفجار عبوة ناسفة جنوب الناحية، كما أصيب أربعة أشخاص بينهم امرأة بانفجار عبوتين ناسفتين في المحافظة.
وشهدت بعقوبة نجاة مستشار المصالحة الوطنية بالمحافظة من هجوم بأسلحة كاتمة للصوت على نقطة تابعة لحماية منزله مما أسفر عن مقتل أحد حراسه وإصابة ثلاثة منهم. وفي حادث منفصل في جنوب ديالى نجا قائد صحوة المحافظة خالد اللهيبي من محاولة اغتيال إثر هجوم مسلح على موكبه في ناحية بهرز، أسفر عن إصابة اثنين من حمايته بجروح. وقتل أربعة أشخاص بينهم امرأة وأصيب أربعة آخرون بانفجار عبوة ناسفة داخل منزلهم أثناء تصنيعهم عبوة ناسفة في منطقة الإمام ويس شمال ديالى.

بعيد المسافات
01-01-13, 09:14 AM
http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/295105_448916941823907_1459034092_n.jpg

بعيد المسافات
01-01-13, 09:19 AM
احمد زيدان:

إخواننا في عراق الرشيد اعلموا أن كل بيت سوري ي بحب الربيع العراقي . الكل هنا في سوريا يدرك أن ربيعكم ربيعنا

بعيد المسافات
01-01-13, 09:20 AM
(الدكتور محمد عياش الكبيسي )

هام جدا..حكومة إقليم كردستان تعلن رسميا تأييدها لانتفاضة الأحرار ..وكذلك الجماعات الإسلامية الكردية ..الحشد لدفع الظلم بتصاعد..قولوا يا الله

بعيد المسافات
01-01-13, 09:21 AM
هذه كرامة احمدي نجاد عند أبطال وأحرار العراق


http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/206795_507464242617340_1731339158_n.jpg

بعيد المسافات
01-01-13, 09:22 AM
نجاة المشرف على اعدام صدام حسين من محاولة اغتيال في بغداد .


http://www.shafaaq.com/sh2/images/2012/12/shafaq/1/monirhadad.jpg

عنكاواكوم/ شفق نيوز

نجا نائب رئيس المحكمة الجنائية العليا السابق منير حداد الاثنين من محاولة اغتيال على يد مجهولين في بغداد.

وقال مقرب من القاضي حداد لـ"شفق نيوز"، إن "مسلحين مجهولين يستقلون عجلة حديثة فتحوا نيران اسلحتهم صوب سيارة يقودها القاضي منير حداد في منطقة اليرموك غربي بيغداد".

وأضاف أن "القاضي حداد لم يتعرض لأي اصابات".

وسبق للقاضي منير حداد نائب رئيس المحكمة الجنائية العراقية السابق ان نجا من ثلاث محاولات اغتيال تعرض لها بعيد اشرافه وإصداره قرار اعدام الرئيس الاسبق صدام حسين في 2006.

بعيد المسافات
01-01-13, 09:24 AM
مداخلة المتحدث باسم الحراك في الانبار على قناة الجزيرة
31/12/2012


http://www.youtube.com/watch?v=t6mpmQH72zs&feature=player_embedded (http://www.youtube.com/watch?v=t6mpmQH72zs&feature=player_embedded)

الفرج
01-01-13, 10:29 AM
على السنة في عراق العز أن يتأهبوا لتجنيد رجالهم وتزويدهم بالسلاح لأنه حتماً سوفى تقع مواجهات داميه بين السنة والصفويين
فلا يضن العراقيين أن ظلام المالكي سوفى يسقط بسهوله .
وعلى سنة العراق وضع خطط عسكريه ـ قطع إمداد المالكي ـ فصل المناطق عن بعضها أمام جنود المالكي ـ وضع شباب تجسس لصالح السنة المرابطين في الميادين ـ وضع قسم خاص لتأمين السلاح للمقاتلين ..الخ ، وخطط لإجلاء الأطفال والنساء أو خطة لحمايتهم حتى لا يتعرضوا للقتل والتعذيب

أبو مصعب العراقي
01-01-13, 11:44 AM
سلمت يمينك يا بطل

ها هي راية الرافضة ممزقة على ارض الانبار

http://www.hanein.info/vb/attachment.php?attachmentid=3618&d=1356883572

أبو مصعب العراقي
01-01-13, 11:45 AM
نصركم الله يا أسود أهل السنة

http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/c0.0.843.403/p843x403/574935_410950602314318_1915723301_n.jpg

أبو مصعب العراقي
01-01-13, 11:48 AM
رسالة مدوية من أهل السنة في أنبار العز الى مجوس الرافضة

http://sphotos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/735237_315012601950437_2056783305_n.jpg

الشامخ السني
01-01-13, 04:18 PM
اسووود العراق في الانبار وصورة المجرم بشار

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=SiI5kWSq3iQ

الشامخ السني
01-01-13, 04:19 PM
من الفلوجة التي قهرت جيوش الصليب

خرجت النساء الحرائر للمطالبة باسقاط النظام



https://pbs.twimg.com/media/A_hdcGxCQAIEr0n.jpg

الشامخ السني
01-01-13, 04:20 PM
فضيحة محاكم العراق.. اجبار المساجين السنة على الاعتراف ليتم اعدامهم ! (فيديو) (http://almokhtsar.com/node/99661)
2012-12-31 --- 18/2/1434


http://almokhtsar.com/sites/default/files/styles/fornt/public/0000000_28.jpg




فضيحة محاكم العراق: المساجين السنة يجبرونهم على الاعتراف ليتم اعدامهم !


فيديو مؤثر


http://www.youtube.com/watch?feature=&v=rZKaXnF3OHs

الشامخ السني
01-01-13, 04:20 PM
المالكي يهدد بفض اعتصام الأنبار بالقوة


http://www.aljazeera.net/file/getcustom/6ce563fa-2bf1-4331-95e4-30ada8e34dcc/6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349 (http://www.aljazeera.net/file/get/6ce563fa-2bf1-4331-95e4-30ada8e34dcc)


المالكي اعتبر أن الاعتصامات التي تشهدها الأنبار مخالفة للدستور (الأوروبية-أرشيف)دعا رئيس الوزراء نوري المالكي (http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=324490) المعتصمين من أهالي الأنبار الذين يقطعون الطريق البري بين العراق ودول الجوار، إلى إنهاء اعتصامهم قبل أن تتدخل الدولة لإنهائه لأنه "يشكل مخالفة للدستور العراقي"، وطالب رئيس مجلس النواب العراقي أسامة النجيفي الحكومة بتقديم حلول حقيقية للمتظاهرين والابتعاد عن التسويف والمماطلة، محذرا من استخدام الجيش في قمع الاحتجاجات. وقال المالكي -في مقابلة مع تلفزيون العراقية الحكومي مساء أمس الاثنين- إن "الاعتصامات التي تجري حاليا في الأنبار مخالفة للدستور العراقي وأنا أقول عنها بصراحة إن هناك عددا كبيرا من البسطاء من المشاركين فيها يريدون قضايا معينة منها التعيين، لكن الآخرين لديهم أجندات ظهرت من خلال الأعلام والشعارات واللافتات وأنا أقول لهؤلاء البسطاء لا تكونوا وقودا لأحد وعليكم الانسحاب وقدموا طلباتكم إلى الدولة".

وأضاف "أقول لأصحاب الأجندات لا تتصورا أنكم صعب على الحكومة أن تتخذ إجراء ضدكم أو أن تفتح الطريق وتنهي القضية ولكن عليكم أن تعلموا أن الوقت ليس مفتوحا وعليكم التعجل في إنهاء هذا الموضوع وأحذركم من الاستمرار لأنه مخالف للدستور العراقي"، وتابع "لقد صبرنا عليكم كثيرا لكن لا تتوقعوا أن المسألة مفتوحة ولا تتوقعوا.. التمرد على الدولة".
من جانبه دعا رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي الحكومة إلى تقديم حلول حقيقية للمتظاهرين والابتعاد عن التسويف والمماطلة، وطالب النجيفي -في مؤتمر صحفي عقده مساء أمس في مدينة الموصل- بضرورة الإصغاء إلى أصوات المتظاهرين العالية "التي هي دليل على سلوك اتجاهات سياسية مليئة بالأخطاء".
واعتبر النجيفي أن "المرحلة التي يمر بها العراق اليوم مرحلة حساسة بسبب عدم الالتزام بالدستور وممارسة السلطة بطرق غير صحيحة وغير قانونية"، مؤكدا "اتباع سياسة خاطئة وتمييز بين العراقيين".http://www.aljazeera.net/App_Themes/SharedImages/top-page.gif
وقال إن "الحكومة منذ تشكيلها وحتى الآن لم تقدم حلولا حقيقية لمشاكل البلد، بدءا من تظاهرات 2011 ومهلة المائة يوم، مرورا بالأزمات السياسية الحالية"، وحذر من "إهمال صوت المتظاهرين، ومن محاولة إقحام الجيش والقوة الأمنية في قمع التظاهرات لأن ذلك سوف يؤدي إلى انفجار لا يحمد عقباه"، مطالبا بحلول حسب الدستور.
ووعد النجيفي بالقيام من خلال البرلمان العراقي بتعديل قانون العقوبات وتأسيس قوانين تمنح القضاء العراقي استقلالية كاملة مع ضمان حقوق الدولة والمواطن واحترام حقوق الإنسان من أجل إقامة مجتمع يحترم كرامة المواطن وسيادة القانون، وتعهد بإلغاء المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب في العراق لسنة 2005 "التي باتت سيفا مسلطا على رقاب الناس".

http://www.aljazeera.net/file/getcustom/5676e488-b248-4963-8262-a625da866508/3f8d3525-d31a-4b4d-8b80-7def7a5301d4 (http://www.aljazeera.net/file/get/5676e488-b248-4963-8262-a625da866508)

جانب من المظاهرات التي شهدتها مدينة سامراء أمس (الفرنسية)
تواصل المظاهرات
وتواصلت المظاهرات بخروج المئات من مواطني محافظة كركوك في مظاهرة تلبية لدعوة مجلس العشائر العربية في المحافظة لتأييد مطالب الجماهير في الأنبار وصلاح الدين والموصل.
ورفع المتظاهرون شعارات طالبوا فيها بالإفراج عن المعتقلين وإلغاء المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب وإلغاء قانون المخبر السري. وقال منظمو المظاهرة في كركوك إن قوات من الجيش والشرطة منعت أعدادا كبيرة من المتظاهرين من الوصول إلى موقع المظاهرة.
ودخلت المظاهرات في الرمادي -كبرى مدن محافظة الأنبار- أمس يومها العاشر، وفي حين خرجت مظاهرة نسائية في الفلوجة للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلات، واصل عشرات الآلاف اعتصامهم في مدينتيْ سامراء والموصل لليوم الثاني على التوالي.
ورفع المحتجون سقف مطالبهم بالدعوة إلى إصلاحات جوهرية في العملية السياسية، تمنع احتكار السلطة، وما قالوا إنه إقصاء لأهل السنة وتهميش لهم.


المصدر:الجزيرة + وكالات

الشامخ السني
01-01-13, 08:08 PM
سامراء الآن


لاحظوا العلم السعودي مرفوع مع العلم العراقي رساله يوجهها الأحرار هناك أن الثورة العراقيه ليست للعراقيين السنة فقط إنما إنتصار للإسلام والدول الإسلاميه كلها فالواجب على الدول العربيه والاسلاميه والشعوب دعمهم ونصرتهم




https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/c101.0.403.403/p403x403/268029_449183068463961_409729976_n.jpg (http://www..com/photo.php?fbid=449183068463961&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1)



منبر سنة العراق :


عاجل: تفريق مظاهرة في الدور "محافظة صلاح الدين" و إطلاق نار كثيف.




(http://www..com/photo.php?fbid=449183068463961&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1)
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c18.0.403.403/p403x403/543812_449167835132151_2053067476_n.jpg (http://www..com/photo.php?fbid=449167835132151&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1)




منبر سنة العراق:


صورة الشهيد السني ( عمر مزعل ) الذي قتل من شدة التعذيب الذي تعرض له في سجون المالكي.



(http://www..com/photo.php?fbid=449183068463961&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1)
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/c0.0.403.403/p403x403/284881_449142201801381_19838183_n.jpg (http://www..com/photo.php?fbid=449142201801381&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1)

الشامخ السني
01-01-13, 08:10 PM
أخبار العراق:
اتهم مقتدى الصدر، الثلاثاء، نوري المالكي بانه جعل من العراق "مسخرة"، مشيراً الى ان المالكي عمل على ان تكون جميع الدول في موقف عدائي ضد العراق.
وقال الصدر ان "المالكي جعل جميع الدول ضدنا وجعل من العراق مسخرة، وسعى لتهريب المفسدين"


منبر سنة العراق:


قاتل أهل السنة مقتدى الصدر: ابشر المالكي بان الربيع العراقي قادم !!!!!
هذا أكبر دليل على ان الربيع يخيفهم ويريد ان يفلت بجلده بهذا التصريح! اللهم اضرب الظالمين بعضهم ببعض وأخرجها منها سالمين..





https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c0.0.403.403/p403x403/538552_449175225131412_910142073_n.jpg



منبر سنة العراق:
هكذا يعيش اهل الجنوب في ظل حكم المالكي واحزاب الشيعية !
مع كل هذا لا زالوا يدعمون المالكي والأحزاب الشيعية لان من خرج عن المرجع فكأنما خرج عن دينه ! انتخب القائمة الفلانية وإلا تحرم عليك مرتك! لو رجعو لدين محمد صلى الله عليه وسلم لتحررو من عبودية غير الله
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/c98.0.403.403/p403x403/63708_449176818464586_637823011_n.jpg (http://www..com/photo.php?fbid=449176818464586&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1)

الشامخ السني
01-01-13, 08:11 PM
المالكي يهدد المتظاهرين

عاجل - العراق‏@iraqi_spring
عاجل: المالكي على خطى بشار يصف شعارات المعتصمين بالنتنة ويقول لهم: انتهوا قبل أن تُنهوا.


الربيع العراقي‏@Spring_Iraqi
المالكي يقول : "على اهل الانبار انهاء هذه الفقاعة . اما ان ينتهوا من انفسهم او ننهيهم ".. بماذا ستردون ايها الاحرار

الشامخ السني
01-01-13, 08:12 PM
بموجب عفو خاص من الطالباني
المالكي يأمر بإطلاق مئات السجينات



لمشاهدة الفيديو
http://www.aljazeera.net/news/pages/...8-bbc425fd901a (http://www.aljazeera.net/news/pages/b7b3b719-6b4f-495a-ae68-bbc425fd901a)




أعلن مسؤول عراقي الثلاثاء أن رئيس الوزراء نوري المالكي (http://www.aljazeera.net/news/archive/archive?ArchiveId=324490) أمر بإطلاق سبعمائة سجينة عراقية ونقل أخريات متهمات في قضايا "إرهاب" إلى سجون بمحافظاتهن، في استجابة لمطلب أساسي للمتظاهرين ضده, وضغوط الساسة, ومن بينهم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر الذي حذر اليوم من "ربيع عراقي" في حال استمر الوضع على ما هو عليه.
وقال رئيس لجنة الحكماء الملكف بالتحاور مع المحتجين لوكالة فرانس برس إن المالكي سيطلب خطيا من الرئيس جلال الطالباني –الذي يُعالج بألمانيا من جلطة دماغية- إصدار عفو خاص للإفراج عن سبعمائة سجينة محكوم عليهن في قضايا جنائية.
وأضاف خالد الملا أن 210 سجينات أخريات متهمات في قضايا تتصل بـ"الإرهاب" لن يفرج عنهن, لكن سيُنقلن إلى سجون في محافظاتهن, دون أن يحدد موعدا زمنيا لإنفاذ قرار العفو الخاص المرتقب.
وكان المالكي قال في وقت سابق إن عدد السجينات المحكوم عليهن في قضايا الإرهاب "لا يتعدى عدد أصابع اليد" لكن وزير العدل حسن الشمري أكد أن عددهن 211.
وكان إطلاق السجينات, فضلا عن إلغاء المادة الرابعة من قانون الإرهاب, من أبرز المطالب في المظاهرات الحاشدة التي انطلقت قبل عشرة أيام بمحافظة الأنبار غربي البلاد, وامتدت إلى محافظات تضم أغلبية من السنة مثل صلاح الدين ونينوى وكركوك.
واندلعت الاحتجاجات عقب اعتقال عدد من حراس وزير المالية رافع العيساوي الذي وصف الأساليب الأمنية لحكومة المالكي بأساليب العصابات.


تحت الضغط

وجاء الإعلان عن طلب العفو الخاص لإطلاق مئات السجينات بعد اتساع نطاق المظاهرات, وتزايد الأصوات التي تطالب المالكي بالاستجابة لمطالب المحتجين.



http://www.aljazeera.net/file/getcustom/ec007f6d-ff16-452e-bfbd-a21d682f4ff9/3f8d3525-d31a-4b4d-8b80-7def7a5301d4 (http://www.aljazeera.net/file/get/ec007f6d-ff16-452e-bfbd-a21d682f4ff9)


الصدر حذر من أن الشعب "سينفجر" في
حال لم يتغير الوضع الحالي (الفرنسية)

وفي هذا السياق, حذر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/093DEDA5-1E5E-4084-B4B8-F0FAADF217D7.htm), المالكي, من أن الشعب سينفجر, وأن الربيع العراقي قادم إذا ما استمرت الأمور على ما هي عليه.
وتوقع الصدر- في تصريح له- أن تستمر المظاهرات في العراق طالما أن السياسات غير مرضية للشعب, وقال إنه مع المتظاهرين "إذا كانت مطالبهم تهدف إلى الوحدة الوطنية, ونبذ الدكتاتورية والطائفية".
وكان المالكي هدد في مقابلة مع تلفزيون "العراقية" الحكومي مساء أمس بفض الاعتصام الذي يغلق الطريق الدولية بين بغداد وكل من سوريا والأردن. وحذر المالكي المعتصمين من أن الحكومة ستفتح الطريق بالقوة لأن غلقه "مخالف للدستور".
وفي المقابل, قال شيخ عشائر الدليم علي حاتم سليمان للجزيرة اليوم إن عشائر الأنبار ستتصدى للمالكي إذا استخدم القوة ضد المحتجين. وحذر الشيخ من "حمام دم" في حال لجأ المالكي إلى القوة, وقال إنه فقد شرعيته بالنسبة إلى السنة في الأنبار, واصفا إياه بالطائفي.
وكان رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي دعا مساء أمس الحكومة إلى تقديم حلول حقيقية للمتظاهرين، والابتعاد عن التسويف والمماطلة.
مظاهرات
في الأثناء, امتدت المظاهرات المطالبة بالإفراج عن السجناء, والكف عن الحملات الأمنية التي تستهدف السنة, إلى كركوك. فقد تظاهر اليوم مئات من مواطني كركوك تلبية لدعوة من مجلس العشائر العربية دعما لمطالب المحتجين في الأنبار وصلاح الدين والموصل.
ورفع المتظاهرون شعارات طالبوا فيها بإطلاق المعتقلين، وإلغاء المادة الرابعة من قانون مكافحة "الإرهاب" وإلغاء قانون المخبر السري.
وفي الفلوجة بالأنبار, تظاهر اليوم مئات النسوة تضامنا مع الاعتصام الذي تشهده مدينة الرمادي ومدن أُخرى منذ عشرة أيام.

أبو مصعب العراقي
01-01-13, 09:20 PM
الأخ الفاضل الشامخ السني

جزاك الله كل خير ونفع بك وجعل ما تقدم من جهد مميز في ميزان حسناتك

أبو مصعب العراقي
01-01-13, 09:21 PM
انتشار قوات حكومية ومضايقات في جلولاء مرات القراءة: 9

نشر بتاريخ: الثلاثاء 01-01-2013 08:20 مساء

أفاد مصدر لوكالة يقين نت " إن قوات حكومية تابعة لنوري المالكي تنتشر بكثافة وتوزع سيطرات وهمية داخل مدينة جلولاء تحسبا من خروج تظاهرات شعبية تندد بمقتل الشاب (أحمد مزعل ) والذي قتل تحت التعذيب في سجون المالكي الظالمة.

http://www.yaqen.net/Portal/filemanager.php?action=image&id=26243

في وقت تشهد فيه محافظات أخرى من العراق تظاهرات مليونية وعصيان مدني وساحات اعتصام متواصل منذ أكثر من عشرة ايام لاسقاط حكومة المالكي الذي هدد باستخدام القوة ما إلم تنتهي .
يقين نت-خاص.

أبو مصعب العراقي
01-01-13, 10:11 PM
الله أكبر

شاهد صورة المجرم بشار الجحش وهي تُضرب بالأحذية في أنبار العز والكرامة


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=E0EWhxYO4pM

مشروع عراق الفاروق
01-01-13, 11:32 PM
تطورات الانتفاضة السنية في العراق 1/1/2013

مشروع عراق الفاروق – متابعات



http://4.bp.blogspot.com/-WpoyY7UyfuI/UOMxNjBD9bI/AAAAAAAAAEc/B17wcbuSrKQ/s320/%D9%84%D8%A7+%D9%86%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8.jpg (http://4.bp.blogspot.com/-WpoyY7UyfuI/UOMxNjBD9bI/AAAAAAAAAEc/B17wcbuSrKQ/s1600/%D9%84%D8%A7+%D9%86%D8%B7%D8%A7%D9%84%D8%A8.jpg)



> > في ثلاثاء وامعتصماه...انطلاق تظاهرة نسوية حاشدة في الفلوجة للمطالبة بإسقاط حكومة المالكي.


< > وفاة المعتقل عمر إبراهيم مزعل الكروي بسبب التعذيب في سجن مكتب مكافحة جرائم بعقوبة اليوم الثلاثاء .


>> تأييداً لمتظاهرات الانبار ونينوى.... انطلاق تظاهرة حاشدة في التأميم


- > قرية تلول ناصر في القيارة في الموصل تحرر امرأة بعد اعتقالها من قبل قوات التدخل السريع بدﻻ من زوجها وتطردهم بالحجارة.


> هتافات سامراء اليوم:: اعتصام اعتصام حتى إسقاط النظام.


> إقليم كردستان يعلن تأييده للمتظاهرين.


> ثوار سامراء للمالكي :: حكمت فظلمت، ووليت فأفسدت، فارحل ﻻ بارك الله فيك.


> رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي يتهم تركيا وثوار سوريا بتأجيج الاضطرابات في العراق.


> المتظاهرون يدوسون بأقدامهم على صور أحمدي نجاد وبشار الأسد في اعتصام الأنبار.


> المتظاهرون في كركوك يطالبون بإسقاط المالكي ويهتفون : (يا مالكي شيل ايدك هذا الشعب ميريدك )

و (يا مالكي يا جبان أطلق سراح النسوان).




مشروع عراق الفاروق

الثلاثاء 1/1/2013


---------------------------------------

الشامخ السني
02-01-13, 07:43 AM
ابتداء من عبارة ( أنا فهمتكم ) ومرورا بعبارة ( من أنتم )

يأتي اليوم طاغية العراق ليطلق كلمة جديد ( فقاعة )

ويستمر إبداع السقوط لدى القادة !!


http://sphotos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/s480x480/13593_10152501174435727_457580967_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=10152501174435727&set=a.10150397575815727.619133.420796315726&type=1&relevant_count=1&ref=nf)

كن موحداً
02-01-13, 01:43 PM
هؤلاء اسود العراق خرجو من العرين اللهم ارنىا في نوري ومقدى ومعاول الفرس عجائب قدرتك اللهم امين

ومكن لأهل السنة في العراق يارب العالمين

سالم السهلي
02-01-13, 02:53 PM
للّه دركم ياأهل العرااق ... اللهم انصرهم على المحتل الفارسي المجوسي ..

الشامخ السني
02-01-13, 03:54 PM
شبكة اهل السنة ‏@ahlalsunna2
ميليشيات المالكي تفرق تظاهرة طلابية في جامعة الموصل بالقوة وتعتقل استاذا جامعيا

الشامخ السني
02-01-13, 03:54 PM
تنسيقية ربيع العراق ‏@Spring4Iraq
عاجل: الان وردنا تاكيد من داخل الموصل عن مقتل دكتور وطالب في تظاهرات جامعة الموصل المستمرة حتى الان






الربيع العراقي ‏@Spring_Iraqi
عاجل:مضاهرات جامعة الموصل تقدر بالالاف وقوات الجيش تعتقل دكتور جامعي وتعتقل عدد من الطلاب والاساتذة ..!




شباب ثورة الفلوجة ‏@RevoFallujah
عاجل: اطلاق نار عشوائي من قبل جيش المالكي في الفلوجة واصابة احد المواطنين

الشامخ السني
02-01-13, 03:55 PM
متصل شيعي على قناة صفا "سنقاتل اهل السنة في الانبار حتى نصل إلى السعودية"

http://www.mrsa4.com/filemanager.php?action=image&id=2438

المذيع المتألق أسامه خضر
القاهرة - محمد مختار :
قال متصل شيعي يدعى أحمد من العراق على قناة صفا اليوم اننا سنطرد المتظاهرين من الانبار واهل السنة الى السعودية بل أننا سنقاتلهم حتى نصل إلى السعودية .


وسأل المذيع "اسامة خضر" المتصل "أحمد" على ماذا تقاتلونهم فرد قائلا أن اهل السنة اخطر من اليهود والنصارى وينفذون اجنده صهيونية وسنطردهم من الانبار بل أننا سنقاتل أهل السنة في العراق حتى نصل إلى السعودية .

الشامخ السني
02-01-13, 03:57 PM
منبر سنة العراق :
عاااااااااجل
قوات الجيش تحاصر جامعة الموصل بالدبابات و الهمرات و سيارات البيك اب العسكرية و تعرقل الدخول إلى الجامعة بعد ورود معلومات عن تظاهرة كبيرة داخل الجامعة كما أغلقت قوات الجيش شارع ساحة الاحتفالات (المنصة) على السيارات و المشاة على حد سواء
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/c18.0.403.403/p403x403/227732_449589058423362_1996238665_n.jpg

(http://www..com/photo.php?fbid=449589058423362&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1)

منبر سنة العراق: ثورة كبرى تشهدها مدينة الموصل الان .


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/c18.0.403.403/p403x403/47574_449595941756007_104527466_n.jpg

(http://www..com/photo.php?fbid=449595941756007&set=a.285294711519465.61542.285202931528643&type=1&relevant_count=1)

الشامخ السني
02-01-13, 03:59 PM
المالكي يهدد ثوار أهل السنة بالأنبار ..والشيخ سليمان :" نوري فقد صوابه "
http://www.mrsa4.com/filemanager.php?action=image&id=2439

صورة من داخل ساحات الثورة العراقية الثائرة على الاحتلال المجوسي
القاهرة - متابعات :
رفض الشيخ على سليمان أحد كوادر الثورة السنية العراقية تهديدات الرافضي نوري المالكي للثوار من أهل السنة والجماعة ، ووصف الشيخ السليمان تصريحات الرافضى المالكي التي هدد فيها شيوخ الأنبار بأنه جاءت من شخص لا يتكلم بالمنطق وفقد صوابه .


وفي تبجح رافضى واضح وصف رئيس وزراء حكومة المليشليات الرافضية في العراق نوري المالكي الثورة السنية في العراق بأنها "نتنة " ، وهدد الرافضي المالكي في تصريحات إجرامية مع قناة رافضية عراقية ثوار أهل السنة والجماعة في العراق بأحد الخيارين إما إنهاء الاعتصام وإلا الحكومة ستتخذ ما وصفه بإجراءات صارمة ضدهم .

وخاطب الرافضي المالكي شيوخ الأنبار قائلا :" أنا أحذر من هذه الطريقة وأحذر من استمرارها واستمرار السكوت عنها سواء إن كان من الأنبار ووجهائها أو علماءها أو شيوخها أو بقية العراقيين ومحاولة إعطائها ثوب وطني لايمكن أن تعطى لأنها نتنة الشعارات التي ترفع وتمارس هذه فقاعة ستنتهي ونحن نقول لهم انتهوا قبل ان تنهوا هي ارادة الحكومة انهو قضيتكم اسمعتكم ما اريد اسماعه "

الشامخ السني
02-01-13, 04:00 PM
عاجل - العراق ‏@iraqi_spring
عاجل: نقلا عن قناة الرافدين: مقتل شاب في المواجهات بين المتظاهرين من طلاب جامعة الموصل ومليشات جيش الحكومة.

الشامخ السني
02-01-13, 04:01 PM
الفلوجة تعلن العصيان المدني ردا على تهديد المالكي باستخدام القوة


http://revofallujah.org/wp-****************************/uploads/2013/01/736286_457482330953477_1026865580_o.jpg (http://revofallujah.org/?attachment_id=214)






اعلن الناطق الاعلامي باسم “ثوار شباب الفلوجة”، الاثنين، عن نصب عشرات الخيم والسرادقات لمواصلة اعتصامهم المفتوح لدعم اعتصام الرمادي على الطريق الدولي السريع الرابط بين العراق والأردن.
واوضح احمد المحمدي لوكالة (اصوات العراق) ان “ثوار شباب الفلوجة بشيوخ عشائرها وعلماء الدين وتجمعاتها الشعبية قاموا بنصب عشرات الخيم لمواصلة اعتصامهم المفتوح ليلا ونهارا بمشاركة واسعة من اهالي الفلوجة والقرى والنواحي التابعة لها ومحافظات العراق الاخرى”.
واضاف ان “اعتصام اهل الفلوجة لا يمثل كيانا سياسيا او تجمعا حزبيا بل هو يمثل جماهير وشعب الانبار لايصال مطالبهم المشروعة الى الحكومة التي لا تحترم شعبها”.
واشار الى ان “الاعتصام دخل يومه العاشر في الفلوجة وهناك وفود من جميع المحافظات وحتى من اقليم كردستان العراق، ولن نتوقف حتى تحقيق مطالبنا واطلاق سراح المعتقلين وحرائر العراق من سجون الحكومة العراقية”.
وتقع مدينة الفلوجة على مسافة 60 كم غربي الرمادي، مركز محافظة الانبار، التي تبعد بدورها مسافة 110 كم غربي العاصمة بغداد.
وتشهد محافظة الأنبار مظاهرات حاشدة منذ ايام، بدأت احتجاجا على اعتقال افراد في حماية وزير المالية رافع العيساوي، ويطالب المحتجون وبينهم مسؤولون ونواب بالبرلمان العراقي باطلاق سراح “المعتقلين الأبرياء” واقرار قانون العفو العام وتصحيح مسار العملية السياسية على اساس “الشراكة الحقيقية”، وانهاء ما يسمونه بـ”تهميش” السنة في العملية السياسية و”الظلم” الحاصل بحقهم وتحقيق التوازن والغاء قانون اربعة ارهاب، فيما يطالب متظاهرون آخرون باسقاط حكومة نوري المالكي ومحاسبتها.

الشامخ السني
02-01-13, 04:03 PM
ناطق حراك الموصل : من ساحة الاحرار : اعداد المتظاهرين بلغت اقصى مابلغته منذ بداية الحراك

استخبارات جيش المالكي تطلق سراح الدكتور باسل خلف الاستاذ في جامعة الموصل

عاجل : طيران المالكي يحلق فوق المتظاهرين في الموصل في محاولة لترويعهم

المصدر : منبر سنه العراق

الشامخ السني
02-01-13, 04:03 PM
المعتصمون يرمون بالعقال الذي يلبسونه و يحرقونه و يرددون " لا كرامه لنا الا بعد تحرير العراق "

http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/c38.0.403.403/p403x403/397686_449566288425639_1479146022_n.jpg

الشامخ السني
02-01-13, 04:04 PM
تنسيقية ربيع العراق


- عاجل: إطلاق نار في عدة احياء في المصول الان . #الربيع_العراقي #العراق_ينتفض


- عاجل جداً: انتشار للدبابات في شوارع القريبة من جامعة الموصل . #الربيع_العراقى #العراق_ينتفض


- عاجل: مراسلنا في الموصل/ قوات الفرقة الذهبية والجيش العراقي هي المسؤولة عن التصعيد الجاري في الموصل. #الربيع_العراقى #الثورة_العراقة


- عاجل:مراسلنا في الموصل/ انسحاب القوات الحكومة من المواقع المحيطة بساحة الاحرار بسبب زخم الثوار. #الربيع_العراقى #الثورة_العراقة

مشروع عراق الفاروق
02-01-13, 05:09 PM
آخر مستجدات الثورة العراقية ليوم الأربعاء 2-1-2013

مشروع عراق الفاروق - متابعات


- شيخ عشائر الدليم: المظاهرات خارج سيطرتنا ويقودها الشباب، ولو أوقفناهم سنكون خونة .

- عاجل: الثوار مستعدون لجميع الخيارات التي سيجرنا لها المالكي، ولن نتنازل .

- الثوار في الموصل نرفض أي تدخل من أي جهة سياسية في الثورة الشعبية.

- الإعلان في جلولاء ( محافظة ديالى) عن جمعة موحدة باسم"الشهيد عمر" في ملعب جلولاء.

- الشرطة الاتحادية في الانبار تهدد بالاعتقال من يرفع أعلام العراق ورايات الثورة في أسواق وشوارع الرمادي.

- بعد كلمة المالكي بدأت أعداد المعتصمين تتزايد بشكل كبير في ساحة الكرامة في الانبار.

- شباب قضاء اليوسفية يشاركون في الاعتصام في ساحة الكرامة- الانبار.

- الثوار في الانبار: نحن من سيكمل معركة سوريا، وتكبيرات في ساحة بركان الكرامة.

- وزير عدل (ظلم) حكومة المالكي: هناك 980 امرأة معتقلة (سنية!!)في السجون العراقية التابعة للمالكي!!!!

- ميليشيات المالكي تقتحم حرم جامعة الموصل وتفك المظاهرة بالقوة وتشن حملة اعتقالات طالت حتى بعض أساتذة الجامعة.


- طيران حكومة المالكي يحلق فوق المتظاهرين في الموصل في محاولة لترويعهم والثوار الأبطال صمود.

- القوات الحكومية في مدينه الفلوجه وعلى شارع أربعين تطلق النار عشوائيا على الناس والمواطنين.


حشود أهل السنة والجماعة في العراق يردون على العميل المالكي وأزلامه !

https://www.youtube.com/watch?v=0YZGEw_L1rI&feature=youtube_gdata_player (https://www.youtube.com/watch?v=0YZGEw_L1rI&feature=youtube_gdata_player)


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 2/1/2013

مشروع عراق الفاروق
02-01-13, 06:17 PM
آخر مستجدات الثورة العراقية ليوم الأربعاء 2-1-2013

مشروع عراق الفاروق - متابعات
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/c38.0.403.403/p403x403/389688_449511381764463_1667863628_n.jpg


- شيخ عشائر الدليم: المظاهرات خارج سيطرتنا ويقودها الشباب، ولو أوقفناهم سنكون خونة .

- عاجل: الثوار مستعدون لجميع الخيارات التي سيجرنا لها المالكي، ولن نتنازل .

- الثوار في الموصل نرفض أي تدخل من أي جهة سياسية في الثورة الشعبية.

- الإعلان في جلولاء ( محافظة ديالى) عن جمعة موحدة باسم"الشهيد عمر" في ملعب جلولاء.

- الشرطة الاتحادية في الانبار تهدد بالاعتقال من يرفع أعلام العراق ورايات الثورة في أسواق وشوارع الرمادي.

- بعد كلمة المالكي بدأت أعداد المعتصمين تتزايد بشكل كبير في ساحة الكرامة في الانبار.

- شباب قضاء اليوسفية يشاركون في الاعتصام في ساحة الكرامة- الانبار.

- الثوار في الانبار: نحن من سيكمل معركة سوريا، وتكبيرات في ساحة بركان الكرامة.

- وزير عدل (ظلم) حكومة المالكي: هناك 980 امرأة معتقلة (سنية!!)في السجون العراقية التابعة للمالكي!!!!

- ميليشيات المالكي تقتحم حرم جامعة الموصل وتفك المظاهرة بالقوة وتشن حملة اعتقالات طالت حتى بعض أساتذة الجامعة.


- طيران حكومة المالكي يحلق فوق المتظاهرين في الموصل في محاولة لترويعهم والثوار الأبطال صمود.

- القوات الحكومية في مدينه الفلوجه وعلى شارع أربعين تطلق النار عشوائيا على الناس والمواطنين.


حشود أهل السنة والجماعة في العراق يردون على العميل المالكي وأزلامه !

https://www.youtube.com/watch?v=0YZGEw_L1rI&feature=youtube_gdata_player




مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 2/1/2013

أبو مصعب العراقي
02-01-13, 10:10 PM
مظاهرات جامعة الموصل

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/392978_458131360888574_581276961_n.jpg

أبو مصعب العراقي
02-01-13, 10:10 PM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/531801_211744978962502_1959840850_n.jpg

أبو مصعب العراقي
02-01-13, 10:12 PM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/383950_449633645085570_1988707452_n.jpg

السنانية
02-01-13, 10:14 PM
امتداد العصيان المدني العراقي إلى الفلوجة

المالكي يحذر المتظاهرين وجدل حول إلغاء المادة 4 من قانون الإرهاب



الأربعاء 20 صفر 1434هـ - 02 يناير 2013م




http://images.alarabiya.net/2d/d1/436x328_59858_258255.jpg
جانب من الاحتجاجات العراقية

يلقي رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي بياناً اليوم الأربعاء بشأن التطورات الأخيرة في البلاد، حيث يتواصل الاعتصام في الأنبار، وذلك رغم التهديد الحكومي بالتدخل لإنهائه، إلا أن امتداد هذا الاعتصام إلى الفلوجة قد لا يشير إلى قرب انتهاء الأزمة.

وتتزامن الأزمة مع الجدل الدائر حول المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، بعد أن وعد رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي بإلغائها، وهو الأمر الذي رفضه رئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب حسين السنيد الذي اعتبر تصريحات النجيفي مجرد دعاية انتخابية.

من جهته، أكد مقتدى الصدر رئيس التيار الصدري دعمه للتظاهرات في الرمادي وصلاح الدين وديالى ونينوى، شريطة الحفاظ على سلميتها وعدم تسييسها والابتعاد عن إثارة النعرات الطائفية.

كما انتقد الصدر سياسة المالكي وطالبه بالاستقالة قائلاً إن ربيع العراق قادم.

وينطلق آلاف من السنة إلى شوارع العراق منذ أكثر من أسبوع احتجاجاً على المالكي الذي يتهمونه بالتمييز ضد السنة وبأنه يخضع لنفوذ إيران.

وأدت هذه الأحداث إلى احتمال زعزعة اتفاق تقاسم السلطة، في الوقت الذي يوجد فيه رئيس البلاد جلال الطالباني الذي يمثل قوة معتدلة في ألمانيا للعلاج بعد إصابته بجلطة.

وفي مقابلة أجريت مع المالكي يوم الاثنين، قال إن هناك أجندات أجنبية وراء الاحتجاجات التي قال إنها غير دستورية.

-----------------------------------



منقوووووول

أبو مصعب العراقي
02-01-13, 10:37 PM
أبطال الموصل يردون على الهالكي :

إعتصام إعتصام حتى يسقط النظام ..


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=khJUI5YMsLI#! (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=khJUI5YMsLI#%21)
(https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/c0.0.403.403/p403x403/1232_457896770912033_1500177932_n.jpg)

أبو مصعب العراقي
02-01-13, 10:41 PM
هذا كتاب رسمي موجه من المرتد قائد شرطة محافظة الأنبار هادي رزيج الى وزارة الداخلية في بغداد بفصل بعض أفراد الشرطة الذين شاركوا في تظاهرات الرمادي ...

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/c0.0.403.403/p403x403/1232_457896770912033_1500177932_n.jpg (https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/c0.0.403.403/p403x403/1232_457896770912033_1500177932_n.jpg)

الشامخ السني
03-01-13, 07:36 AM
ثورة العراق

لن تكون كثورة سوريا بل اعنف واشد ..... وقد تكون سببا في نصرة الثورة السورية
فلا زال احفاد الصحابه على قدرات عالية من القتال لخبراتهم العريضة في حروب العراق
بخلاف سوريا تنقصهم الخبرة .... واقصد ( عامة شباب سوريا الثوار ) وليس المنشقين

اللهم احفظ اهل السنة والجماعة بحفظك

الشامخ السني
03-01-13, 07:38 AM
رسالة من الى المعتوه المنغولي مقتدى القذر|| مالك ومال أهل السُنة ؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله ناصر المؤمنين ومذل الكافرين وكاشف كيد المنافقين،هازم الأحزاب وشديد العقاب،والصلاة والسلام على نبي الرحمة ونبي الملحمة وعلى آله وصحبه وسلم،أما بعد:

السلام على من أتبع الهدى:

لقد سمعنا كلامك الأجوف وأنت تتظاهر بالناصح الأمين وما أنت إلا رجل موهوم يعلم الحق وينكره ويرى الباطل فيدغدغ مشاعره،يا مقتدى يامن سفكت دماء أهل السُنة في تلعفر والأعظميّة والمأمون والدورة واليرموك وشارع حيفا وغيرها وكثيرةً هي جرائمُك التي لا تعد ولاتحصى في أسطر.

لقد وقعت في عدة إعترافات على موقفك من أهل السنة في التصريح الأخير ومنها ما قلتهُ مخاطباً رئيسكم الصفوي نوري قائلاً"قربت الإرهابيين وجعلتهم وزراء"إذاً انت تعتقد أن العيساوي الذي صلى خلفك والهاشمي الذي صافحك هم إرهابيين!!!،ثم من الغريب ان يكون حارس القطيع ذئب!،كيف يارجل يامن قتلت بيد جنودك وقطيع اغنامك ابناء أهل السنة الذين دمائهم لا يعادلها بحور من دماء الرافضة النجسة القذرة تدعوهم الى الذهاب إليك!.
من أنت؟
ومن تحسب نفسك؟
وهل تظن اننا مغفلين؟
هل تظن أننا نضع ايدينا في يدك المتعطشة لدماء أهل السنة؟
هل تظن أننا نهرب من يد مجوسية وكالحال مع نوري المالكي الى يد اشد عداء للمسلمين كحالك؟
هل تظن أنك ذكيّ بهذا التصريح الذي لن يجلب إليك إلا الخزي والشنار؟

وعليه:
نقول لك ولقطيع أغنامك أن ولاية الأنبار وصلاح الدين ونينوى وبغداد وديالى وكركوك واجزاء من بابل وجنوب بغداد محرمة عليك وعلى كلابك،لا تحاولوا الدخول في المظاهرات او شق صفها لتغييرها من سُنية الى مظاهرات رافضية وإن جواب أهل الأنبار قد وصلكم عندما نكّسوا راياتكم الشركيّة في قلب المظاهرات فهذه عبرة لكم لو كان فيكم ذي لُب.

فإما أن تكونوا مع رئيسكم وإما أن تهربوا فإننا لا نعدكم بالأمان ولكن نعدكم بالقصاص فإن الدماء التي سفكتها لا زالت دين في أعناقنا.

أما رئيس حكومتكم حكومة المنطقة الخضراء ذلك الصفعان الذي يظن انه قدر على كسر شوكة أهل السنة عندما قال للمتظاهرين"انهوا هذه المظاهرات قبل ان تنتهوا!!!"فهذا لن تنفع معه الكلمات وإنما انهار الدماء وتطاير الأشلاء من دمائكم النجسة القذرة،إن لم تظربوا على يديه وتأمرونه بترك الحكم،وإلا فحملوا نعوشكم واحفروا قبوركم فإن لها ما بعدها.


هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم



العبد الفقير/ الناصر لدين الله


أحد أبناء أهل السُنة والجماعة
نصر ابن سيار

الشامخ السني
03-01-13, 07:39 AM
ما وراء الخبر - سعد المطلبي يتوعد .mp4

http://www.youtube.com/watch?v=6FK3tTXkfnU&feature=player_embedded

الشامخ السني
03-01-13, 07:40 AM
http://sphotos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/397587_412016028874442_1975984833_n.jpg

الشامخ السني
03-01-13, 07:40 AM
http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/887_411998005542911_1813967137_n.png

الشامخ السني
03-01-13, 07:41 AM
الشيخ المجاهد أحمد الأسير (الذي تعرض لمحاولات اغتيال عديدة من قبل حزب اللات اللبناني) عبر حسابه : "
لا يمكن للمستضعفين في العراق أن يقبلوا بالهيمنة الإيرانية والمنطقة كلها ذاهبة للتغيير بإذن الله تعالى

الشامخ السني
03-01-13, 07:42 AM
عــاجل وخطيـــر جدا ..

التوجيهات التي أصدرها رئيس الوزراء نوري الهالكي لمسؤولي الأجهزة الأمنية والجيش

حصلنا على هذه المعلومة من احد مصادرنا في مكتب القائد العام للقوات المسلحة والتي نصت على ما يلي :

... اجتمع دولة رئيس الوزراء نوري المالكي مع مسؤولين في الأجهزة الأمنية والجيش وحضر الاجتماع السيد مدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة ، وبعد ان استمع للكثير من المشاكل التي تعيق العمل الأمني والعسكري وخاصة في ما يتعلق بترك الكثير من منتسبي الشرطة والجيش للسيطرات المحيطة ببغداد خوفا على أنفسهم ليلا من الهجمات الإرهابية ، وجه رئيس الوزراء التوجيهات التالية :

1. عدم إعطاء هذا التوجيه الى بعض القادة والأمرين في الشرطة والجيش وضباط الأمن من الطائفة السنية .

2. عدم إعطاء هذا التوجيه للوحدات والفرق التي تشكل الطائفة السنية فيها نسبة عالية ويبلغ مضمون الواجب الى الطائفة الشيعية بشكل فردي وشفوي .

3. عدم تشكيل المجالس التحقيقية في الجيش والشرطة من قبل أي ضابط من ضباط السنة ولأي سبب كان .

4. تجاهل شكاوي الضباط والمراتب من الطائفة السنية .

5. عدم إرسال أي قوة عسكرية من الطائفة السنية للمناطق ذات الأغلبية الشيعية ، وإذا كانت القوة مشتركة يتم تبليغ المنتسبين من الطائفة السنية بان الجيش واحد ولا يتم التجاوز على المدنيين .

6. يجب ان يكون أفراد حمايات القادة والأمرين من المكون الشيعي فقط .

7. يمنع منعا باتا إعطاء واجبات ( ضباط الخفر ) في أيام الجمع والعطل الرسمية خوفا من كسر المشاجب وإخراج السجناء لكون ضباط السنة مخترقون من عصابات البعث والإرهاب .

8. يمنع منعا باتا تسليم نقاط الحراسات والسجون والمشاجب الى المراتب الذين ينتمون الى الطائفة السنية حتى لو اقتضى الأمر بتكرار الواجب على المراتب الشيعة حرصا على الأمن العام .

9. يمنع منعا باتا إرسال العجلات الخاصة بالاعتدة والأرزاق والأسلحة والمعدات المهمة بيد مأمورين من ضباط السنة .

10. لا يسمح لجميع المنتسبين في المعسكرات مشاهدة أي قناة فضائية ما عدا قناة العراقية والقنوات الشيعية فقط ، وعلى حظائر ومصادر الأمن والاستخبارات في الوحدات العسكرية والشرطة متابعة ذلك بصورة دقيقة .

11. مراقبة ومتابعة اتصالات الضباط والمراتب السنة عن طريق معدات السرايا الفنية .

12. يمنع منعا باتا التحدث عن سلبيات الدولة وبعكسه سيتهم المتحدث بالمادة ( 4 إرهاب ) .

13. عدم إعطاء المناصب الأمنية والاستخبارية الا لمن هو مخلص للعملية السياسية ومن الشيعة حصرا ولهم مواقف مشهودة في السابق والحاضر .
14. مراقبة ومتابعة القادة والآمرين من قبل عناصرنا أثناء فترات الإجازات الدورية والمرضية وإجازات الزواج ، ومتابعة ذلك من قبل مقرات حزب الدعوة في العراق كله .

الشامخ السني
03-01-13, 07:42 AM
الدكتور عبد الحميد العاني
عجبي ممن يجعل سنده في للمطالب الجماهيرية (الدستور)! أليس البلاء من هذا الدستور؟ أليس هو من قرر أقلية السنة؟وأقر وأقر وأقر؟!!

السنانية
03-01-13, 07:54 AM
بيانات حماسية من قلب الثورة العراقية

اصدر الشيخ علي الجبوري الناطق الرسمي للمجلس السياسي للمقاومة العراقية بيانا بعنوان

(وهبت نسائم الربيع)





""نص البيان "" ...





فها هم أبناء السنة في العراق يثبتون مرة أخرى أنهم أهل الغيرة والشهامة والشجاعة فكما اخرجوا المحتل الأمريكي من أرضهم بالجهاد والمقاومة ينتفضون اليوم على الظلم والطغيان وما يتعرضون له من اقصاء وتهميش واغتصاب واعتداء على كرامتهم الغالية بسجن الحرائر من النساء والاعتداء عليهن وعلى انسانيتهن واختطاف الشباب وسجنهم بتهم باطلة مكذوبة واعدام بعضهم, في إطار حرب طائفية ضد أهل السنة.
ومن هنا فإننا نشد على أيدي أهلنا وإخواننا بمواصلة حراكهم حتى يوضع الحق في نصابه وندعو كل النشامى والغيارى من العراقيين إلى مساندة هذا الحراك والوقوف معه لدفع الظلم ونشر العدل والخير في ربوع وطننا العزيز , وندعو الشرفاء من العالم كافة إلى القيام بواجبهم تجاه أهل السنة في العراق إذ يتعرضون إلى حملة عنصرية وإبادة جماعية .
وننبه اخواننا وأهلينا إلى عدم الانخداع ببعض الأصوات التي تريد إجهاض هذا العمل المبارك أو التخفيف من وتيرته تحت شعارات زائفة لا يراد منها إلا التخذيل والارجاف.
كما اننا نحذر الحكومة وخاصة المالكي الذي طالعنا مؤخرا بتصريحات التهديد والوعيد بدلا من الاقرار بالأخطاء ورفع الظلم والاستجابة للمطالب بل صرح بأن الحكومة ستتعامل مع المتظاهرين بعبارات ملؤها الاستهانة والاستصغار, نحذره ونحذر حكومته من محاولة المساس بالمتظاهرين والمحتجين, واننا في المجلس السياسي للمقاومة العراقية وتواصلا مع نهجنا في الدفاع عن العراق وأهله الاجلاء ضد أي عدوان من أية جهة, نحتفظ بحقنا في الدفاع عن اخواننا وأهلينا بكافة الوسائل الممكنة والمشروعة للدفاع عن الحقوق ودفع الظلم والطغيان


----------------------------


اصدر الدكتور ابراهيم الشمري الناطق الرسمي باسم جماعة الجيش الاسلامي في العراق بيانا بعنوان

(إنها ثورة سنية شعبية)






""" نص البيان""" ....


فيوماً بعد يوم يستمر التظاهر الشعبي السلمي وتتوالى الاعتصامات لأبناء شعبنا العراقي وأهلنا السنة رداً على مظالم الحكومة الصفوية المنصّبة لحكم العراق، وتتوالى مقابلها الردود المتشنجة للحكومة الطائفية، فقد وصف المالكي هذه المظاهرات بأنها "جعجعة ونتنة" ووصفت من قبل الأحزاب الشيعية بأنها مظاهرات طائفية رغم أن كل الشعارات التي انطلقت إنما تعبر عن إحساس أهل السنة بالظلم والتهميش والإقصاء وانتهاك الحرمات، حتى بلغ الأمر حد اغتصاب السجينات العفيفات البريئات.

إننا نؤكد هنا أن المظاهرات السلمية وهذه الجموع الحاشدة إنما خرجت ثأرا لدينها وكرامتها وهي مستعدة للدفاع عن ذلك حتى آخر رمق مهما بلغت الأمور، وأن أبناء المقاومة الذين أخرجوا الاحتلال الأمريكي بعد أن مرغوا أنفه بتراب العراق قادرون بإذن الله أن يخرجوا الاحتلال الإيراني بنفس الطريقة, وأن هذا السم الصفوي الذي تبثه الفضائيات لن يفعل إلا أن يزيد الشعلة اشتعالا والثورة اتساعا، فهؤلاء يريدون مظلوما لا يصيح وضحية مستسلمة لا تؤذي يد الجلاد.

لقد حاول الحكم الصفوي –ولازال- إنهاء هذه الثورة بشتى الوسائل, منها وسائل التهديد المباشر للمتظاهرين من قبل الحكومة ورئيسها، ومنها التشويه والاتهام بالطائفية ومنها استخدام الرشا لبعض الزعامات العشائرية, ومن ذلك ما يقوم به المجرم سعدون الدليمي مع بعض وجهاء العشائر وغيرها من الوسائل الرخيصة ولكل ذلك نقول:
إننا سندافع عن ديننا وكرامتنا مهما بلغت التضحيات وضد أي عدوان كان من أي ملة أو جنس أو لون, وهذا حق مشروع تكفله شريعة السماء وقوانين الأرض, وأن الله وعدنا إحدى الحسنيين إما النصر وإما الشهادة.
ونقول بعض الاشخاص الذين ارتضوا بالرشوة بديلاً عن منهج الحق والعزة إن الله سيفضحكم وستعلمون حين ينتصر الحق أين يكون موقعكم؟ فتوبوا قبل أن تندموا ولات حين مندم، وانضموا لأبناء شعبكم وعشائركم فإنها بإذن الله ثورة حتى النصر وما ستكسبونه من انتصارها أعظم بكثير مما ستكسبونه من خذلانها حتى على مستوى المقاس الدنيوي (وَرِزْقُ رَبِّكَ خَيْرٌ وَأَبْقَى)، ونسجل هنا أن الذين تصدروا المشهد من الوجهاء والشرفاء كثيرون جداً، بحمد لله لم تغرهم لعاعة الدنيا فركبوا مراكب العز مع أهليهم نذكر منهم على سبيل المثال لا الحصر ، الشيخ أحمد العلواني من وجهاء الانبار والشيح حميد الشوكة رئيس مجلس عشائر الانبار والشيخ شعلان الكريم من وجهاء محافظة صلاح الدين، وأمثالهم من الشرفاء فنسجل لهم شكرنا ونشد على أيديهم.
إنها ثورة سنية اسماً ومسمى, ومعنى ذلك أنها ليست ثورة طائفية, فهي ليست موجهة ضد أحد, وحين انتصارها لن تعرف الاجتثاث والإقصاء وأخذ حقوق الناس بالباطل, ومادامت الثورة محتفظة بسنيتها وبمقاسها ومراعية لدينها، فإن ذلك سيمنعها من ظلم الآخرين, والذين يصفونها بأنها "طائفية" إنما يعكسون في ذلك واقعهم لأنهم غارقون في طائفيتهم وأوضارها ويظنون أن جميع الناس يتصرفون بنفس الطريقة.
ونقول للمتظاهرين استمروا في عملكم المبارك، وتعاهدوا نياتكم باستمرار فهي أساس العمل، وعملكم هذا قربة من القربات الصالحات، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم، في سنن أبي داوود وصححه الالباني عن عمر بن هشيم رضي الله عنه قال :سمعت رسول الله (صلى الله عليه وسلم) يَقُولُ: «مَا مِنْ قَوْمٍ يُعْمَلُ فِيهِمْ بِالْمَعَاصِي ثُمَّ يَقْدِرُونَ عَلَى أَنْ يُغَيِّرُوا ثُمَّ لاَ يُغَيِّرُوا إِلاَّ يُوشِكُ أَنْ يَعُمَّهُمُ اللَّهُ مِنْهُ بِعِقَابٍ».
يا أهل التوحيد والسنة، وحدوا أهدافكم وعبروا عن سنيتكم دون شعارات أخرى قد تخرج الثورة عن مسارها ولا تلتفتوا إلى المميعين لأهداف ثورتكم الذين يريدون إفراغها من محتواها بأهداف وهمية لا علاقة لها بالواقع.







----------------------------------------------------



منقوووووووول

بعيد المسافات
03-01-13, 05:49 PM
د. طه حامد الدليمي :

http://im19.gulfup.com/mcox1.bmp (http://www.gulfup.com/?SwsgWi)
يا سنة العراق أليس فيكم رجل رشيد !
ماالذي يفعله بكم مقتدى بعد كل الذي جرى؟
وماذا تنتظرون من الشيعة بعد حتى تيأسوا منهم وتتميزوا بصفكم عنهم؟! أيها السنة ! متى تصحون؟
وإلى متى وراء الأوهام تلهثون؟ وإلى أين أنتم سائرون؟ إذا كنتم تريدون الخلاص ولو على يد شيطان فأبشروا بالخذلان! ما زالت مطالب المتحدثين باسم الجماهير بائسة لا ترقى إلى أدنى مستوى الحدث ولا حجم الكارثة الواقعة بالسنة ! ما زال الشوط بعيدا والله المستعان.

الشامخ السني
03-01-13, 07:15 PM
العراق تشيع اول طفل شهيد في ثورتها



تم تشيع ودفن الشهيد الطفل عبد الرحمن خالد الذي اغتالته عناصر المالكي على الجسر الرابع في (http://revofallujah.org/?attachment_id=281)الموصل صباح اليوم اثناء اندلاع المظاهرات قبل ساعتين (http://revofallujah.org/?attachment_id=281)



عبد الرحمن خالد خرج ليشاهد المتظاهرين فقام قناص بنسف رأسه


حصل موقع شباب ثورة الفلوجة على صورة اول طفل شهيد في الربيع العراقي وهو الطفل عبد الرحمن خالد ذو ٩ سنوات حيث خرج عبد الرحمن ليشاهد التظاهرات في مدينة الموصل عند باب بيته الا ان رصاصة قناص اردته قتيلا في بلد تحل الحكومة مشاكلها السياسية مع الشعب بالرصاص الحي

http://revofallujah.org/wp-****************************/1629340770_n.jpg







https://pbs.twimg.com/media/A_okKR8CMAACUcW.png






http://revofallujah.org/?p=280 (http://revofallujah.org/?p=280)

الشامخ السني
03-01-13, 07:17 PM
فيديو يظهر كيف قامت قوات مكافحة الشغب باطلاق الرصاص العشوائي والاعتداء بالضرب على طلاب جامعة الموصل

http://www.youtube.com/watch?v=YrzvyK2SYEM&feature=player_embedded

الشامخ السني
03-01-13, 07:18 PM
سعد المطلبي يتوعد العرب السنة

http://www.youtube.com/watch?v=6FK3tTXkfnU&feature=player_embedded

الشامخ السني
03-01-13, 07:18 PM
ثوار العراق رفعوا صور أردوغان وعلم صدام حسين ميلشيات رافضية تحاصر قضاء الزبير .. وأنباء عن استدعاء مرتزقة الحرس الصفوي لوأد الثورة السنية بالعراق







http://www.mrsa4.com/filemanager.php?action=image&id=2446
بغداد-ناجي حسن:http://www.mrsa4.com/uploader/uploads/13534953711.jpg (https://.com/intent/follow?original_referer=https://.com/settings/widgets/249055861153079296/edit?notice=%D8%AA%D9%85%D9%91+%D8%AD%D9%81%D8%B8+ %D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82%D9%83+%D8%A7%D9%84% D9%85%D8%B5%D8%BA%D9%8E%D9%91%D8%B1%D8%8C+%D9%82%D 8%AF+%D8%AA%D8%A3%D8%AE%D9%8F%D8%B0+%D8%A7%D9%84%D 8%AA%D8%BA%D9%8A%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AA+%D8%A8%D8 %B9%D8%B6+%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%82%D8%AA+%D9%84%D9 %83%D9%8A+%D8%AA%D8%B8%D9%87%D8%B1.&region=follow_link&screen_name=mrsa4com&source=followbutton&variant=2.0)طوقت ميلشيات رافضية تابعة لرئيس الوزراء الرافضى نوري المالكي قضاء الزبير ذو الاغلبية السنية في محافظة البصرة جنوب العراق وسط أنباء عن استدعاء مرتزقة الحرس الثوري الإيراني للمشاركة في محاولات يائسة لوأد الثورة السنية بالعراق قبل امتدادها إلى كافة أنحاء البلاد.

صاحب ذلك اغلاق تام لمداخل ومخارج القضاء ،اضافة الى حملة اعتقالات طالت خطباء المساجد وعدد من المصلين السنة وصل عددهم الى 200 شخص حتى الان ، جاء ذلك بعد ورود انباء عن تحركات داخل القضاء للتظاهر تاييدا للمحافظات السنية الثائرة فى الوقت الذي رفع فيه ثوار العراق رفعوا صور أردوغان وعلم صدام حسين فى ساحات الانتفاضة فى كافة أنحاء العراق