المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار ثورة ابطال ليبيا ( موضوع متجدد ) ونهاية القذافي


الصفحات : 1 2 3 4 5 [6] 7 8 9 10 11 12 13 14

أبو نسيبة
14-03-11, 09:05 PM
لقد ثبت بما لا يدع مجالا للشك من أن الانظمة العربية هي أكبر عدو للشعوب العربية وهي أعظم حجر عثرة أمام تقدم شعوبها. فهي مرض داخلي يحتاج الى تضحيات لكي يتخلص منه.

وهي أنظمة تسرق ثروات شعوبها وتقتل أبناءها و تجوع أسرها بينما تتمتع هي بالنعيم الزائل. والاخطر أنها
أولا سبب في التخلف الشامل اقتصاديا وعلميا وحتى اجتماعيا .. وسبب في الانحدار الاخلاقي فبعض الدول ترعى الفساد الاخلاقي بل وتنشر بقوة كما يحدث في لانظام القذافي اليهودي.
ثانيا نظم عميلة للغرب. وتعمل على حماية أمن اسرائيل. وكما قال ابن القذافي اليهودي : ******** في الجامعة العربية أو العرب.

محاربة الاسلام هذا أمر ظاهر للجميع لا داعي لذكره فهو من أمن اسرائيل

أبو نسيبة
14-03-11, 09:54 PM
بسم الله

أسرار القذافي الجنسية التي فضحتها ثورة 17 فبراير
صحافيات «أجبرهن» العقيد على المرور من غرفة نومه للانفراد بحوارات صحافية

==== صورة حذفت عمدا من ناقل المقال ====

سميرة عثماني

يبدو أن فضيحة معمر القذافي الأخلاقية، التي تعود إلى سنة 1979 ومحاولته اختطاف تلميذة تونسية قاصر والزواج منها، رغم أنفها، ليست الفضيحة الوحيدة في سجله،

وإنما هي واحدة من فضائح عديدة تورط فيها «العقيد» وبدأت ثورة 17 فبراير تفضح خباياها، والتي قد تتحول من شائعات متناثرة إلى حقائق قد تُسقِط معها العديد من الأسماء في سماء الفن والصحافة والرياضة والسياسة...
نأى معمر القذافي، طيلة فترة حكمه، عن التورط في فضائح أخلاقية، باستثناء قصة غرامية تعود إلى سنة 1979، اشتعلت نيرانها في قلب «العقيد» وعلى صفحات الصحف والمجلات الدولية، قصة مطاردته المتواصلة للطالبة التونسية ميشكا حنين، التي وقع صريع هواها، ومن شدة هيامه بها، حبسها في قصر في طرابلس وأبلغ والدها برغبته في الزواج بها. كما عرض على والدتها أن تلحق بابنتها، على متن طائرته الخاصة، وتقيم لديه ضيفة رسمية، ولكن القذافي أصيب بصدمة قاسية عندما أجابت الوالدة بالرفض وطالبت بـ«إعادة» ابنتها إليها حالا، وسربت قصتها إلى الصحافة الدولية، ليرضخ القذافي ويطلق سراح «ميشكا». وكانت مجلة «جون أفريك» قد علقت حينها على مغامرة العقيد مع ميشكا قائلة إن «خيبته في تحقيق الوحدة التونسية –الليبية، التي ما انفك يحلم بها منذ سنوات، حملته على أن «يتحد» شخصيا مع فتاة تونسية»...
لكنْ يبدو أن ثورة الشباب الليبي ستذيب الجليد عن فضائح العقيد، التي امتدت إلى كل حقل من الفن إلى الصحافة إلى الرياضة إلى السياسة.

صحافيات في سرير القذافي...

تحت عنوان «صحافيات في سرير القذافي»، نشر موقع «البوابة» الإلكتروني خبرا نسبه إلى موقع إلكتروني أمريكي يتهم معمر القذافي بـ«ممارسة الجنس مع الصحافيات الأجنبيات الراغبات في إجراء مقابلات معه».
الأمر نفسه أكدته الصحافية الأمريكية المعروفة باربارا سوليفان، التي تعمل لصالح صحيفة «يو .اس. إي توداي»، حين أكدت أن مؤسسات صحافية كبرى لم تترد في إرسال صحافيات حسناوات إلى ليبيا من أجل ممارسة الجنس مع القذافي، مقابل موافقته على إجراء مقابلات صحافية معهن، ورفضت باربارا الإفصاح عن أسماء هؤلاء الصحفيات.
ولم تتوقف تصريحات باربارا النارية، خلال ندوة عُقِدت في العاصمة الأمريكية بعنوان «ليبيا والديمقراطية» عند هذا الحد، بل ذهبت إلى التشديد على أنها في الثمانينيات ذهبت، رفقة زوجها الصحافي إلى ليبيا، لتغطية بعض الأحداث، وهناك تعجب المقربون من القذافي عن سبب حضور زوجها معها. «ومن هذا الرد، تقول باربارا، فهمنا كيفية وضع المعايير لمقابلة القذافي وأدركت أن الصحافيين مستعدون لأن يفعلوا أي شيء من أجل قصة حتى ولو من دكتاتور وإرهابي»...
ما قالته الصحافية باربارا يوافق عليه الكثير من الصحافيين المخضرمين، أمثال جون كوهلر، من «أسوشيتد بريس»، وبوب وودوارد، حيث نشروا -وفي أكثر من مناسبة- أن الزعيم الليبي هو رجل غريب الأطوار، يتناول الكثير من الحبوب المهدئة ولا يمكن التكهن بتصرفاته.
كما نقل الصحافي ناحوم برنيع، كبير معلقي صحيفة «يديعوت أحرنوت»، في مقال نشره في الصحيفة عن زميلته سمدار بيري قولها إنه قبل عشرين عاما، عندما كانت مع مجموعة من الصحافيات الأجنبيات يحاورن القذافي لدى زيارته إحدى الدول الأفريقية، طلب منهن التوجه إلى الجناح الذي يقيم فيه في الفندق، وبعد أن اختلى بهن وبعد أخذ ورد، عرض عليهن ممارسة الجنس معه... وحسب برنيع، فإن الصحافيات تركن المكان على الفور.
حفلات الـ«بونغا بونغا» الحمراء...

«أحرقت» الراقصة المغربية «روبي» أو كريمة المحروق بعضا من الأوراق التي احتفظت بها من علاقتها السابقة مع رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني، حين أقرت خلال خرجة إعلامية مؤخرا بأن القذافي هو من علم رئيس الوزراء الايطالي فن الجنس البدوي الأصيل في سهرات الـ«بونغا بونغا» الحمراء.
وقالت «روبي» لصحيفة «صن» البريطانية إن السهرات الحمراء التي كان يقيمها رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني في بيته هي نسخة طبق الأصل عن حفلات مشابهة كان يقيمها صديقه الحميم الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي، تحت عنوان حريم الـ«بونغا بونغا». وأوضحت كريمة المحروقي أن تعبير الـ«بونغا بونغا» مأخوذ من نكتة جنسية بذيئة تتحدث عن اختطاف مستكشِفات من قِبَل إحدى القبائل، ومن ثم ممارسة الجنس معهن في الخيام في الصحراء الليبية على وقع النيران الملتهبة وكؤوس الخمرة التي تلعب بالرؤوس!
وقالت روبي: «أخبرني برلسكوني أن «البونغا بونغا» عبارة عن حفل يحتوي مجموعة من نساء يخلعن ملابسهن ليؤدين خدمات جنسية للقذافي»... وأكدت أنها رفضت المشاركة في هذه الحفلات، بعدما عرفت طبيعتها، مؤكدة أن برلسكوني حاول إقناعها بالحضور وبأنها ستستمع جدا، كما لم تستمتع من قبلُ في حياتها...

فنانون ورياضيون في «خدمة» العقيد

تحدثت بعض المواقع الإلكترونية عن علاقة قوية ربطت الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف بعائلة القذافي، وخاصة بنجله سيف الإسلام، وتم وضعها في قائمة سوداء، غير أن الإعلامية اللبنانية أكدت أنها لا تعرف من أين أتت هذه المعلومات، وأضافت: «بحكم عملي، أنا أتعاطى مع جميع الطبقات السياسية. ليست لدي أي علاقة بالزعيم الليبي معمر القذافي ولا بابنه سيف الإسلام ولم ألتق بهما قط».
وأخبرت ماريا معلوف أنها عملت مع قناة «المتوسط»، التي وقعت معها عقدا لمدة سنة، لعرض برنامج «بلا رقيب»، لكنها لم تتعامل مع المؤسسة إلا لمدة ثلاثة أشهر، مضيفةً: «لقد وقع خلاف مع القناة ولم تنفّذ بنود العقد واقتصرت على العلاقة المهنية لا أكثر ولا أقل».
أما حليمة بولند، الإعلامية الكويتية، فقد التزمت الصمت بعد وضعها في القائمة السوداء، بعد إعادة تسليط الضوء على صورها رفقة العقيد. وكانت حليمة قد وصفت لقاءها به بالجيد والممتاز وأنهما تحدثا في أمور كثيرة وأبدى إعجابه بها وسألها عن مجلس الأمة الكويتي وأشاد بتميزها كإعلامية خليجية أثبتت نجاحها وتألقها ومثلت إعلام بلدها.
وكتبت المواقع الليبية أنه لم يعرف حتى اليوم سبب زيارة المذيعة الكويتية للجماهيرية ولقائها «ملك ملوك إفريقيا»، خصوصا أنها وزعت الصور بنفسها على الصحافة في وقت تحرص الكثير من المغنيات اللواتي كن يذهبن إلى ليبيا لإحياء حفلات إلى إخفاء الأمر وعدم وصول هذا الخبر إلى الإعلام. فهل سـ«تتبرأ» حليمة من صورتها القديمة بعد ثورة الـ17 من فبراير؟...
يؤكد المفكر العربي عزمي بشارة أن معمر القذافي يعمل على واستغلال شعبية المشاهير من السياسيين والفنانين والرياضيين في «التسويق» لصورته، حتى ولو دفع ملايير الدولارات في سبيل ذلك، طالما أن «ضرع» بقرة البترول الليبي لن يجف في المستقبل المنظور، وفي النهاية لن يدفع فلسا واحدا من جيبه الشخصي.
ومن أبرز الشخصيات التي استخدمتها الدعاية «القذافية» نجم الكرة العالمية وأسطورتها في ثمانينيات القرن الماضي، الأرجنتيني دييغو مارادونا، الذي زار لبيبا قبل سنين، مقابل مبالغ ضخمة من الدولارات الأمريكية، من أجل «تدريب» الساعدي القذافي، الذي كان يحلم بأن يكون نجما كرويا قبل أن يتحوّل الآن إلى «نجم» في ميلشيات العقيد التي تقاتل من أجل البقاء في السلطة بأي ثمن.
ولم يتوقف الأمر عند الرياضة، بل تعداها إلى نجوم الغناء العالمي كليونيل ريتشي، الذي تلقى ملايين الدولارات من أجل الغناء في ذكرى ضرب الولايات المتحدة الأمريكية لسواحل طرابلس، وكذا ماريا كاري وبيونسي ونيللي فروتادو، الذين غنوا في حضرة أولاده بمناسبة وبدون مناسبة...
وامتدت علاقة القذافي، أيضا، إلى فنانات عربيات من مختلف الجنسيات من المحيط إلى الخليج، قيل إن لعابهن كان يسيل لمجرد حصولهن على دعوة للغناء في الجماهيرية، نظرا إلى الشيك السمين الذي كن يقبضنه مقابل الغناء في حضرة العقيد وعائلته في حفلات خاصة أو لمجرد تسجيل أغنية تمتدح «مناقب» الزعيم وتمجد «ثورة» الفاتح من شتنبر.
ومن بين الفنانين الذين وظفهم «معمر» في هذا الإطار وردة الجزائرية، التي غنت له في وقت كانت العلاقات متوترة جدا بين العقيد والرئيس المصري الأسبق أنور السادات· ورغم أنها جنت الكثير من القذافي، فإنها «خسرت» في مصر، عندما تم منع أغانيها من البث في الإذاعة والتلفزيون· واحتاجت إلى وقت طويل حتى تستعيد العطف المصري.
ومن الفنانات المقربات من العقيد الليبي صباح اللبنانية، التي كان القذافي قبل سنوات قد أرسل إليها مبلغا ضخما من المال اشترت به بيتا في بيروت، بدلا من بيتها القديم في منطقة «الحازمية»، الذي اضطرت إلى بيعه.
وبدورهم، استفاد مجموعة من الفنانين السوريين، على غرار بعض الممثلين العرب، من «عطايا» العقيد، الذي لم يتردد في منح مجموعة من الممثلين السوريين مبالغ مالية خيالية مقابل جلسة مجاملة، بعد أن قبل هؤلاء الفنانون بذلك. وحسب ما نقله موقع «إم بي سي نت»، فإن العديد من الفنانين قابلوا القذافي خلال مشاركته في القمة العربية التي عقدت في دمشق عام 2008 وتلقوا آلاف الدولارات كـ«هدايا»، نتيجة «تحمُّلهم» جلسة مجاملات مع القذافي... وبعد انتهاء تلك اللقاءات، كانوا يخرجون ومعهم أظرفة «منفوخة» بالدولارات الأمريكية... ويبقى الفنان السوري دريد لحام من أكثر الفنانين «المغضوب عليهم» من طرف الجماهير العربية، بعد انتشار لمقطع فيديو على شبكة الأنترنت يعود تاريخه إلى عام 2008، يظهر فيه القذافي مجتمعا مع مجموعة من الفنانين السوريين في دمشق، في منزل دريد لحام تحديدا، وهو ما أثار موجة عارمة من غضب الجمهور السوري.
لكن لحام تدارك الأمر حين انضم إلى الموقعين على بيان المثقفين السوريين الذي هاجم الزعيم الليبي معمر القذافي ووصفه بـ«نيرون»، مؤكدا دعم المثقفين لثورة الشعب الليبي.
وقالت مواقع إلكترونية سورية إن «المتتبع للاحتفالات التي نظمتها السفارة الليبية في العاصمة السورية دمشق على مدى السنوات الماضية، بمناسبة ثورة الفاتح أو بمناسبات أخرى، يعرف تماما أن لحام لم يغب عن أي منها، بل على العكس، تماما كان من متصدري الحضور ومن المهنئين ومتمني دوام «الازدهار» في البلد الشقيق»... وبدوره، يعاني المطرب المصري تامر حسني الأمرّين من شباب بلده وشباب ليبيا، بعد أن انتشرت صورة له مع القذافي. وقد سبق له أن نظم حفلين في ليبيا، بدعوة من مكتب العقيد بمناسبة العيد الـ41 لثورة الفاتح العظيم، هذه الثورة التي ستذهب بها ثورة الـ17 من فبراير إلى مزبلة التاريخ، كما يؤكد العديدون، ومعها ستتحول الكثير من الأقاويل والشائعات، طيلة 41 سنة، إلى حقائق...



الإخوة الأعداء
هل تكون نهاية أولاد القذافي تراجيدية بسبب خلافاتهم العميقة؟
يتندر الليبيون في مجالسهم الخاصة على حال أبناء الزعيم، الذي يسعى إلى «الوحدة» والزعامة، وهو غير قادر على «التوحيد» بين أبنائه، الذين وصلت الخلافات بين بعضهم إلى حد إشهار السلاح في وجه بعضهم البعض... ولا تقتصر عداوة الإخوة على أخيهم غير شقيق محمد وبين الباقين، بل بين الإخوة الأشقاء أيضا، حيث يؤكد المقربون من أسرة الرئيس أنهم لا يلتقون إلا نادرا وكل ما يجمع بينهم هو اسم «القذافي»...
يرأس «المهندس» محمد، الابن البكر للقذافي والوحيد من زوجته الأولى فتحية خالد، اللجنة الأولمبية الليبية، التي تملك بدورها نحو 40 في المائة من شركة «المشروبات الليبية»، وهي حاليا صاحبة امتياز شركة «كوكاكولا» في ليبيا. كما أنه يدير لجن البريد العام والاتصالات السلكية واللاسلكية، وقد جلبت عليه هذه الامتيازات غضب إخوته من أبيه، وأولهم المعتصم.
يؤكد المقربون أن هجوما كاسحا قاده المعتصم، رفقة زمرة من ميليشياته الخاصة ـوهو في حالة سكر شديدـ على فيلا أخيه غير الشقيق محمد القذافي، حيث قام المعتصم، ومن معه، بالاعتداء على حرمة ‏البيت، محطمين كل ما صادفوه في طريقهم، بدءا بالحديقة وحتى النوافذ والأبواب والأثاث وغيرها. كما قاموا بإحراق عدة سيارات كانت موجودة في حديقة «الفيلا» ‏وبالاعتداء بالضرب على أحد أقارب محمد لأمه، والذي لم يكتفوا بضربه بقسوة، بل قام المعتصم ومن معه ‏بوضعه في صندوق السيارة ليرموه بعد ذلك بعيدا، كالكلب الأجرب، وهو في حالة ‏يرثى لها بين الحياة والموت... عندما حضر محمد القذافي إلى بيته وجده على الحال ‏التي ذكرنا ووجد أمه وزوجته وأبناءه منزويين في أحد أركان البيت وفي حالة من ‏الرعب والدموع، فما كان منه إلا الاتصال بوالده، متأثرا، فقام «ملك الملوك» بإرسال ابنته المدللة «عائشة» للتوفيق بين «الشقيقين»...
وكان سبب هذا الهجوم من المعتصم على محمد هو «كوكاكولا»، فبعد عودة شركة «كوكاكولا» وغيرها من الشركات الأمريكية إلى ليبيا، بعد أن تخلي معمر القذافي عن البرنامج النووي لبلاده، وما إن باشرت شركة المشروبات الغازية العمل في ليبيا، حتى اندلعت المواجهة بين نجلي القذافي للاستحواذ على الشركة، وقد فاز بالصفقة محمد، وهو ما لم «يستسغه» المعتصم، فقرر التصدي لأخيه غير الشقيق.
وقد سبق هجوم «المعتصم» على بيت أخيه احتلالُ المصنع من طرف قوات موالية للمعتصم في طرابلس، حيث اقتحمت عربتان عسكريتان محملتان بمسلحين المصنع، وطُلِب من العمال المغادرة، قبل أن تغلق المنشأة.
انتهت «المواجهة» بسيطرة «قوات» المعتصم على المعمل، بعد إصابة عامل أجنبي وتدمير بعض المعدات، كما تلقى عضو في مجلس إدارة الشركة تحذيرا عاجلا بضرورة مغادرة طرابلس، قبل أن يقع في قبضة رجال المعتصم.
وليس المعتصم وحده من يُكِنّ العداء لـ»محمد»، بل حتى «الساعدي» لم يستسغ حصول شقيقه على ذلك الامتياز، فقام، رفقة قوة تابعة له، باقتحام مكاتب شركة «كوكاكولا» في طرابلس، والتي يساهم فيها محمد ‏القذافي، لاتخاذها مقراً للقوات الخاصة التي كلف بها الساعدي حديثا بعد فشله ‏الكروي... وسمعنا أيضاً بالمعركة التي ‏اشتبك فيها الساعدي ومحمد بالأيدي ـ بوني ـ في مقر اتحاد الكرة وأمام ‏مرأى العاملين، مما اضطر «حكيم إفريقيا» لإرسال الشرطة العسكرية لفك الاشتباك...
يتوافق عدد من أعضاء القيادة الليبية، أي الشخصيات المقربة جدا من العقيد القذافي، على أن «المعتصم بالله» بات يحظى بالثقة الكاملة لدى والده، الأمر الذي عزّر موقعه داخل الجيش والمخابرات واللجن الثورية، من جهة، ومن جهة أخرى، أصبح «المعتصم بالله» مرجعاً لإخوته، وخصوصاً «الساعدي» و«سيف الإسلام»، ولو على مضض من هذين الأخيرين، فالمعتصم، ورغم كل ما يقال عنه، هو ‏الأقرب إلى «حكيم إفريقيا» ولا ينافسه على مكانته هذه إلا أخته عائشة، التي كانت تؤيد قبل اندلاع الثورة، «توريث» الحكم له. ويؤكد المقربون أن المعتصم كثير الشبه بوالده، كما عُرفت عنه دمويته ‏ومزاجيته المتطرفة. فحتى المسؤولون ـ رغم خوفهم من الإخوة /‏الأعداء بشكل عام ـ يرتعشون رعباً عند ملاقاة «المعتصم» ولو بالصدفة، حيث يؤكد العارفون أنه لا يلتزم بأي قيم ولا يعرف كبيرا ولا صغيرا ولا مسؤولا ولا حجم ‏مسؤولية...
وما تزال في أذهان الجميع «العلقة» التي «حظي» بها ‏مدير عام شركة البريد السابق، في مكتبه، والتي بقي على إثرها عشرة أيام بالتمام ‏والكمال في العناية الفائقة، بل إن أخاه الساعدي نفسَه يتحاشى الصدام معه، أما سيف الإسلام فهو لا يطيقه... وقد صرح دبلوماسي ليبي بأن مشاجرة خلال اندلاع ثورة الـ17 من فبراير في ليبيا، بسبب «اختلاف الرؤى»، دفعت المعتصم إلى إشهار السلاح في وجه سيف الإسلام وإطلاق النار على مسافة قريبة منه.
ويؤكد الكثيرون أن الخلافات بين الإخوة ازدادت عمقا أكثر خلال المرحلة الراهنة وانقسموا على أنفسهم، ما بين مؤيد ومعارض لسياسة والدهم. فكيف، يا ترى، سينتهي مسلسل «آل القذافي»، الذي يبقى مفتوحا على كل التكهنات والاحتمالات؟!....

* بانوراما

المصدر: المساء (http://www.almassae.press.ma/node/18664)

الراجي عفو مولاه
14-03-11, 10:51 PM
يكاد المريب أن يقول خذوني
هذا اعتراف من نظام بشار صاحب الخسار والوبار أنه يدعم القذافي ويقتل المسلمين هناك
فكيف تسقط طائرته فوق الجولان إن كان صحيحا فمؤكد أن إسرائيل هي من أسقطتها ؟علما انه يستحيل ولا يستطيع أن يقترب بطائراته المدنية قرب الجولان فكيف بالعسكرية
حكومة سوريا تقتل المسلمين مع القذافي في ليبيا


النظام السوري يدعي أن الطيار الذي دفن في السلمية قتل في تحطم طائرة بالجولان، وليس في ليبيا، لكن الجزيرة ووسائل إعلامية دولية تقول قتل في ليبيا

2011/03/12




2011/03/12






دمشق ـ وكالات الأنباء :

قال مصدر سوري مطلع ان الطيار السوري محمد الغريب الذي دفن يوم الاثنين الماضي في مدينة السلمية وسط سورية توفي أثناء التدريبات في محافظة ريف دمشق بحادث سقوط طائرة بسبب بعد عطل فني، وليس كما أشيع انه توفي في ليبيا.
وقال المصدر اليوم السبت لموقع (داماس بوست ) الالكتروني الخاص ان الطيار الغريب قد اقلع بطائرته يوم 3 آذار الجاري الساعة الرابعة ظهرا من أحد تشكيلات الجيش السوري للقيام بجولة استطلاعية وتعرضت الطائرة لعطل فني أدى الى سقوطها .
وأكد ان الطيار نقل مساء يوم الحادث الى مستشفى تشرين العسكري في دمشق وفشلت محاولة إنقاذه.
وكانت قناة الجزيرة الفضائية القطرية ووسائل إعلامية أخرى قالت ان الثوار الليبيين اسقطوا طائرة ليبية يقودها طيار سوري الجنسية، الأمر الذي نفته مصادر رسمية سورية .

الحادي
15-03-11, 01:32 AM
اللهم عليك بالقذافي والنصيري وانصر اهل الشام وليبيا

أبو نسيبة
15-03-11, 03:59 AM
بسم الله

نعم هو هكذا الخبر

GORDON DUFF: ISRAEL INTERVENES IN LIBYA…FOR GADDAFI!
جوردن دف : اسرائيل تتدخل في ليبيا لصالح القذافي

50,000 MERCENARIES TO BE DEPLOYED AGAINST REBELS
خمسون ألف مرتزق للقتال ضد الثوار الليبيين

Al Qaeda Fighters Included in Israeli Force
مقاتلون للقاعدة ضمن القوة الاسرائيلية !!!


وهذا فيديو عن الخبر
Israeli Weapons Company & Mossad Recruited 50,000 Foreign Mercenaries For Gadaffi
http://www.youtube.com/watch?v=IzDWXWfuxYY


المقال بالانجليزية : March 3, 2011
http://www.veteranstoday.com/2011/03/03/gordon-duff-israel-intervenes-in-libya-for-gaddafi

حياتي ديني
15-03-11, 04:40 AM
اين المسلمين العرب
حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة الابالله

الآل و الأصحاب
15-03-11, 05:34 AM
يعني ماذا لو أنني قمت بإعطاء وصلات لنفس هذه القناة الإيرانية وهي تتحدث عن مجازر مرتكبة في حق الشيعة في البحرين هل ستصدقونها؟

والله غريب أمرك يا أبو نسيبة مستعد أن تستقي معلوماتك حتى من عند الشيطان وأنت تدري أنه يكذب عليك لأنه ببساطة يوافق هواك
أنا ضد المجنون القذافي لكن يجب التحري و عدم نشر الأكاذيب
وأنت يا أبو نسيبة بطل في نشر الأكاذيب والتعصب لها وقد فضحك الإخوة في أكثر من مرة لكن التعصب للكذب أعماك

الحجازي2010
15-03-11, 05:43 AM
القاعدة والكيان الصهيوني متحالفين:confused:... ارحموا عقولنا... القاعدة همها الاول زوال اسرئيل

أبو_قتادة1
15-03-11, 06:53 AM
الله يلعن القذافي المعتوه و يعجل بهلاكه

خدام الإسلام
15-03-11, 07:00 AM
مقاتلون للقاعدة ضمن القوة الاسرائيلية !!!


احد يصدق يهود ؟ :d

ما هزني حكي عذالي
15-03-11, 11:00 AM
كل ماصار شي في العالم قالوا القاعدة
حتى لو عثرت بغله قالوا القاعدة السبب
يالعالم كيف تدخل العقل
القاعدة تحارب مع القذافي واليهود
ماتدخل المخ

درة الايمان
15-03-11, 05:50 PM
برق : طائرات القذافى تستهدف سيارات مدنية لمدنين حاولوا الهروب من خط النار و تقتل أكثر من 20 مدنى فى هذا الهجوم

الحادي
15-03-11, 08:07 PM
بشرى



شبكة برق | B.R.Q (http://www.facebook.com/BB.RR.QQ)

برق - مؤكد : المجاهدون يردون على الضرب الجوى يسقطون , طائرة عسكرية تابعة للقذافى بين اجدابيا و طبرق



شبكة برق | B.R.Q (http://www.facebook.com/BB.RR.QQ)
برق - مؤكد - الجزيرة : طائرات المجاهدين تغرق سفينتين تابعتين للقذافى و تسقط طائرتين



شبكة برق | B.R.Q (http://www.facebook.com/BB.RR.QQ)

برق - مؤكد | اتصال تلفونى بأحد المجاهدين بين اجدابيا و البريقة , نحاصر كتائب القذافى الآن فى معركة طاحنه بين البريقة و أجدابيا مع سقوط قتلى و أسرى فى صفوف كتائب القذافى

الحادي
15-03-11, 08:09 PM
معارضون ليبيون يقتحمون السفارة السورية في باريس

بعد ان صار امر مساندة النظام السوري للقذافي واشتراك سلاح الطيران السوري في الاعتداءات المتكررة علي المدنيين الليبيين امرا مكشوفا, اقدمت مجموعة من المحتجين بينهم ليبين علي الدخول عنوة لمبني السفارة السورية في باريس
وكان المحتجون يودون تسليم رسالة مناشدة للسلطات السورية بالكف عن دعمها العسكري لمليشيات القذافي ولكن افراد من امن السفارة تصدوا لهم ومنعوهم بالقوة مما اضطر المحتجون للدخول عنوة لتسليم رسالتهم الخطية

واوردت وكالات الانباء مجددا تحميل المعارضة الليبية دمشق كافة المسؤوليات والتبعات القانونية الدولية الناجمة عن دعم نظام القذافي




واوردت مراصد سورية ان جهزة اوربية قد رصدت اتصالات بين الرئيس السوري بشار الأسد ونظيره الليبي والتي أسفرت عن تكليف الأسد لقائد القوى الجوية السورية بإرسال وفد سوري من عدد من ضباط القوى الجوية ومجم وعة طيارين وخبراء فنيين لدعم النظام الليبي في مواجهة الثوار الليبيين كما أشارت المصادر إلى أن الباخرة السورية التي وصلت ليبيا قبل عدة أيام انطلاقاً من ميناء طرطوس السوري حملت العديد من الآليات والعتاد والتجهيزات ا لفنية والتقنية لدعم قوة عسكرية برية سورية لازالت موجودة في ليبيا ومنذ قرابة ألاسبوعين

والنظام السوري والمرشح لموجة احتجاج داخلي يري في نجاح انتفاضة الشعب الليبي تهديدا مباشرا له بانتقال العدوي للشعب السوري

ويرزخ الشعب السوري تحت واحد من اعنف واقسي وابشع الانظمة الشمولية في العالم باسره وتكتظ سجون النظام بسجناء حرية التعبير وكانت حوار قد اشارت في وقت سابق لماساة المدونة "الصبية" طل الملوحي والتي اعتقلت وصدر ضدها حكم بالسجن اثر نشرها لخواطر ادبية علي مدونتها الخاصة. وطل كانت قاصر حين اعتقالها

أبو نسيبة
16-03-11, 06:24 AM
طرابلس/نيويورك/القاهرة/خاص

ردد ناشطون ومعارضون ليبيون ليل الثلاثاء الأربعاء بشكل مكثف, نبأ تعرض مقر اقامة الزعيم الليبى العقيد معمر القذافى فى ثكنة باب العزيزية العسكرية بالعاصمة الليبية طرابلس, لعملية انتحارية نفذها طيار ليبى.



ووسط صمت رسمى من طرابلس قال موقع جيل الالكترونى أن التفجير في باب العزيزية كان عبارة عن عملية استشهادية قام بها طيار أقلع بطائرته من قاعدة معيتيقة وألقى بها ‏وبحمولتها على باب العزيزية ,مشيرا الى أنه تم على إثرها نقل شخصيتين مهمتين لمستشفى الحروق والتجميل في طرابلس ‏وانتشار حراسة مشددة حول المستشفى ومنع الاتصال به، وأنباء غير مؤكدة بأن الشخصيتين هما من أبناء ‏القذافي.

http://www.almaqad.org/images/jan2011/1_1044346_1_34.jpg

ونقل لموقع المنارة الليبى الالكترونى عن طبيب في مستشفى الحروق بطرابلس أن خميس القذافي في حالة حرجة بعد تعرضه لحروق من الدرجة الاولى, فيما لم يتسن للمنارة التأكد من هذه الاخبار من مصادر اخرى.

وقال ناشطون ليبيون على موقع عن تويتر أنهم علموا خلال اتصال مع طرابلس بفرار العشرات من باب العزيزية, بينما استخدم الامن يستخدم مكبرات الصوت ودعاهم للعودة مع العفو عنهم, لكن لم يتضح ما اذا كان لهذا الحادث علاقة بعملية الطائرة أم لا.

ولاحقا قالت مصادر موثوقة لموقع المنارة أن الطيار الذي قام اليوم بعملية استشهادية على باب العزيزية هو الشهيد الضابط الطيار محمد مختار عصمان من بنغازي, فيما اكتفى اللواء عبد الفتاح يونس رئيس المجلس العسكرى للثوار بتأكيده لقناة العربيه على ان احد طياري القذافي قصف قاعدة القرضابية وسقط بها على باب العزيزية.

وانتشرت على الفور صورا قيل أنها للطيار , لكن ناشطين قالوا انهم اتصلوا بأهله الذين نفوا أن تكون هذه الصورة ترجع اليه.

وتضاربت المعلومات حول صحة الخبر الذى تجاهلته الى الآن مختلف وسائل الاعلام العالمية, بينما لم يصدر من السلطات الرسمية فى طرابلس اى تعقيب فورى.

واذا صحت تلكا لروايات تكون هذه هى اول مرة يغامر فيها طيار ليبى بمحاولة تحقيق ألم يراود الملايين ن الشعب الليبى للتخلص من حكم القذافى باستخدام أسلوب الكاميكازى الشهير لدى طيارى اليابان خلال الحرب العالمية الثانية ومهاجمتهم لحاملات الطائرات والبوارج الأمريكية بطائراتهم مباشرة .

ولوحظ أنه ساد تعتيم كامل على ما حصل فى طرابلس , حيث لفت ناشطون ليبيون على الفيس بوك الى أنه تم قطع الاتصال والانترنت , فيما ظهر العقيد القذافى بشكل مفاجىء على شاشات التلفزيون الليبى.

وأكد محللون ارتباك القذافى فى كلمته وهو يتحدث بعد خبر عملية الطائرة حيث بدا القذافى متشجنا نتيجة التوتر وعدم الثقة بالنفس والاحساس الشديد بالخطر.

وشن القذافي هجوما عنيفا على من يساندون فرض منطقة لحظر الطيران فوق ليبيا وحث الليبيين على حمل السلاح والاستعداد للتصدي لغزو محتمل من الدول الغربية.

وأبلغ القذافي حشدا من انصاره في مجمع باب العزيزية الحصين في وسط طرابلس ليل الثلاثاء "فرنسا راحت ترفع في رأسها وتقول اضربوا ليبيا."

وأضاف "احنا اللي نضربوك.. ضربناك في الجزائر.. ضربناك في فيتنام. احنا اللي ضربناك.. انت اللي تضربنا.. جرب تعالي."

وجاءت كلمة القذافي بينما تتجادل القوى الكبرى بشأن مسودة قرار لفرض منطقة لحظر الطيران فوق ليبيا لمنع قوات القذافي من استخدام تفوقها الجوي لمهاجمة معقل المعارضة المسلحة في بنغازي بشرق البلاد.

وفي كلمته القصيرة والحماسية حمل القذافي بشدة على بريطانيا لدعوتها الي منطقة لحظر الطيران. وقال متسائلا "من أعطاك هذا الحق.. تهجم على ليبيا ... هو في حدود مشتركة بينا وبينك .. بينا وبينكم حدين وجدين .. بينا وبينكم المحيط وبينا وبينكم البحر.. انت واصية علينا."

وقال ان الليبيين سيقاتلون حتى الموت دفاعا عن بلدهم, مضيفا "الاستعمار سيهزم..امريكا ستهزم.. فرنسل ستهزم.. بريطانيا ستهزم..العملاء سيهزمون.. سينتصر الشعب الليبي .. ستنتصر الوحدة الوطنية."

وشن القذافي ايضا هجوما حادا على جامعة الدول العرية التي اعلنت مساندتها لمنطقة لحظر الطيران قائلا انها "انتهت" وعلى مجلس التعاون الخليجي الذي قال انه فقد شرعيته.

وقال "بالنسبة للجامعة العربية.. هذه انتهت.. ما في حاجة اسمها جامعة عربية.... لكن الشعوب العربية باقية."

واعتبر أن "مجلس التعاون الخليجي انتهى... في الواقع هو (مجلس غير التعاون الخليجى) على حد قوله.

من جهة أخرى, قال الجيش الليبي للمواطنين في بنغازي انه قادم فيما وصفه بمهمة انسانية لتخليصهم من مقاتلي المعارضة المسلحة الذين يسيطرون على المدينة الواقعة في شرق البلاد في تحد لحكم معمر القذافي المستمر منذ 41 عاما.

وفي إعلان بثه التلفزيون الرسمي حث الجيش مواطني بنغازي أيضا على عدم السماح لأبنائهم بالانضمام الى مقاتلي المعارضة الذين وصفهم "بالارهابيين".

وسيطرت قوات القذافي على بلدة أجدابيا الاستراتيجية يوم الثلاثاء وفتحت بذلك الطريق الى معقل المعارضة في بنغازي

لكن المعارضة المسلحة المتمركزة في شرق ليبيا ردت بتعيين عبد الفتاح يونس العبيدي وهو وزير سابق للداخلية قائدا لقواتها المسلح مع اقتراب القوات الموالية للزعيم الليبي معمر القذافي من معاقلها في الشرق.

وقال المتحدث باسم المعارضة المسلحة مصطفى غرياني لوكالة رويترز ان يونس العبيدي الذي كان وزيرا للداخلية وانتقال الى صف الانتفاضة المناهضة لحكم القذافي في وقت سابق هذا الشهر عين قائدا لقوات المعارضة المسلحة.

فى غضون ذلك, قال نائب وزير الخارجية الليبي ان الحكومة الليبية تأمل باستعادة السيطرة على جميع المناطق التي يسيطر عليها المعارضون المسلحون في غضون ايام.

وأبلغ خالد الكعيم وكالة رويترز في طرابلس "من اجل اعادة توحيد البلاد والحفاظ على البلد موحدا يتعين على القوات المسلحة ان تستعيد السيطرة على عدد من المدن."

وقال الكعيم "نأمل (بأن يحدث هذا) في أقرب وقت ممكن. امل بأن يتحقق في غضون ايام" مضيفا ان الحكومة تعتقد ان هناك ما يصل الي 3000 معارض مسلح يقاتلون ضد القوات الحكومية من معقلهم الشرقي في بنغازي

ولفت الى ان الحكومة ستفي بالعقود الحالية مع شركات النفط الغربية لكن الازمة الحالية من المرجح ان تؤثر على التعاون مع تلك الشركات في المستقبل.

وأبلغ خالد الكعيم رويترز في طرابلس "بالامس اجتمعت مع السيد شكري غانم رئيس المؤسسة الوطنية للنفط وهو أبلغني انه ما زال على اتصال مع رؤساء ايني وبعض الشركات الامريكية."

واضاف قائلا "نأمل بأن يتم اقناعهم بأن الامن مكفول للجميع وأن يعودوا الي هنا لاستئناف عملهم."

وسئل الكعيم هل من المحتمل ان يجري اعادة النظر في العقود الحالية فأجاب قائلا "في هذه المرحلة لا أعتقد هذا... ربما العقود الجديدة لامتيازات جديدة. ربما أن ما حدث في الاسابيع الاربعة الماضية سينعكس على التعاون في المستقبل مع الدول الاخرى

فى هذه الأثناء وزعت أمس مسودة قرار لمجلس الامن بشأن فرض حظر للطيران فوق ليبيا. ويسمح القرار " بجميع الاجراءات اللازمة لفرض" حظر لجميع الرحلات الجوية لحماية المدنيين.

وتفيد المسودة التي اطلعت عليها وكالة رويترز أن المجلس "يقرر السماح بحظر جميع الرحلات الجوية في أجواء (ليبيا) للمساعدة في حماية المدنيين."

وتسمح المسودة للدول الاعضاء "باتخاذ جميع الاجراءات اللازمة لفرض الالتزام" بالقرار.

وبعد تلقي نسخة من المسودة انفض اجتماع المجلس من دون اتخاذ اجراء ومن المتوقع أن يعود الاعضاء للاجتماع يوم الاربعاء. وأعرب بعض أعضاء المجلس عن شكوكهم بشأن نجاعة فرض حظر للطيران.

وقال جيرار أرو مندوب فرنسا لدى الامم المتحدة ان حكومة بلاده تشعر " بانزعاج بالغ" إزاء عدم تحرك مجلس الأمن ردا على تقدم قوات القذافي ضد المعارضة المسلحة في ليبيا.

وقال ارو للصحفيين قبل توجهه الى جلسة مغلقة لمجلس الامن الدولي لمناقشة الاوضاع في ليبيا ان الحظر الجوي هو الاولوية القصوى بالنسبة الى فرنسا وليس فرض مزيد من العقوبات على القيادة الليبية.

وقال أرو "نحن محبطون للغاية لان الامور تدهورت على الارض وأن قوات القذافي تتقدم والمجلس لم يتحرك بعد."

وجمد مجلس الامن أصولا وفرض حظرا للسفر على شخصيات ليبية بارزة في قرار صدر في 26 فبراير الماضى لكنه لم يتخذ أي قرار بعد ذلك. ومنذ ذلك الحين بدا أن قوات القذافي قلبت الموازين وعادت لتدحر قوات المعارضة التي تقدمت من جهة الشرق.

ودعت الجامعة العربية ممثلة بلبنان في مجلس الامن الى فرض منطقة لحظر الطيران شأنها في ذلك شأن بريطانيا وفرنسا. لكن الولايات المتحدة وروسيا وألمانيا وبعض أعضاء المجلس الاخرين أعربوا عن درجات متفاوتة من الشك حيال هذا الامر.

وقال أرو ان فرنسا تريد أن يتحرك المجلس "بأسرع ما يمكن" لاقامة منطقة لحظر الطيران.

فى المقابل قال المندوب الالماني الدائم لدى الامم المتحدة بيتر فيتيش ان بعض الاسئلة الاساسية بخصوص منطقة الحظر الجوي ما زالت بلا اجابة.

واضاف "نحن نطرح الاسئلة التي نشر انها لم تلق اجابة كاملة بشأن المشاركة العربية في عمل هذا الاجراء وما اذا كان تنفيذ مثل هذه المنطقة يتعارض مع نية الجامعة العربية نفسها فقد اشارت الجامعة العربية الى وجوب عدم التدخل الاجنبي.

المصدر: موقع المقعد
http://www.almaqad.org/maqad-news/libya/1494-

حياتي ديني
16-03-11, 06:33 AM
اللهم سدد رميهم .. وانصرهم
قريب يصلون للقذافي ان شاء الله
دعواتنا لكم يااخوتي في ليبيا

ريم الشاطي
16-03-11, 07:04 AM
نسال الله ان يكون الخبر صحيح ميه بالميه فيفقد عائلته واحد تلو الاخر يارب امام عينه
مثلما فعل فالمسلمين وابنائهم
وامس اسمعه يستهبل وبهدد الغرب يقول بتعاون مع القاعده اذا تدخلتم في شؤن ليبيا
سبحان الله ياهل قاعده ارعبت العالم
قال بيمسك الغرب من ايدها الي الي توجعها
والله مو موجعها الا البترول الي كانت ترضعه من القذافي وجات الفطمه مفاجئه

أبو نسيبة
16-03-11, 07:09 AM
بسم الله

اللهم اجعل كيدهم في نحرهم واجعل تدبيرهم تدميرهم
اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب ويا سريع الحساب ويا هازم الأحزاب اهزم القذافي واحزابه اللهم عجل بنصرك العزيز القريب يا عزيز يا قريب

طرابلس/القاهرة/خاص
http://www.almaqad.com/images/jan2011/images-1_968293823.jpg
حصل الزعيم الليبي معمر القذافي على دفعة جديدة من المرتزقة من عدة دول أفريقية في إطار استعداده لمحاولة غزو مدينة بنغازي التي يتخذها المناهضون له في المنطقة الشرقية مقرا لهم .
وكشفت مصادر ليبية مطلعة لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية النقاب عن أن اليومين الماضيين شهدا تشكيل لواء عسكري أفريقي يضم 5 آلاف من المقاتلين الأفارقة برئاسة جنرال في الجيش الليبي يدعى كانا.
وأوضحت أن هذا اللواء يجرى حاليا الانتهاء من تجهيزه بالمعدات القتالية تمهيدا لانضمامه إلى صفوف القوات الموالية للعقيد القذافي

كما وردت معلومات عن حصول نظام القذافى على صفقة أسلحة جديدة عبارة عن صواريخ مضادة للدبابات والطائرات ورشاشات خفيفة و بنادق قناصة روسية الصنع بالإضافة إلى أسلحة من دول أخرى يعتقد أن من بينها الهند.
فى غضون ذلك, قال شهود لوكالة رويترز ان المحتجين يتقهقرون من بلدة البريقة النفطية الليبية يوم الاحد بعد قصف شرس من جانب القوات الموالية للقذافي.
وحشد القذافي قواته في مواجهة قوات المعارضة. ويقول مقاتلو المعارضة ان فرض حظر للطيران حيوي لمنع القذافي من الاستعانة بقوته الجوية.
لكن أحد المقاتلين في مدينة مصراتة قال ان تمردا حدث داخل كتيبة خميس ابن القذافي بينما كانت تزحف الى مصراتة وانضم 32 فردا الى قوات المعارضة التي تسيطر على المدينة. وقال ان أحد المنشقين يحمل رتبة لواء.
وأضاف جمال وهو متحدث باسم قوات المعارضة ان الكتيبة التي تقف على بعد نحو ما بين 10 و15 كيلومترا الى الجنوب من المدينة انخرطت في قتال بالاسلحة النارية بعد أن أحجم عشرات من الجنود عن فكرة قتل المدنيين.
ولم يتسن التحقق من هذه الانباء من جهة مستقلة. ومنعت السلطات الصحفيين من الوصول الى المدينة لتغطية الاحداث هناك.
وفي وقت مبكر يوم السبت حاولت الكتيبة 32 السيطرة على مصراتة لكنها لم تتمكن من ذلك وهي اخر مركز رئيسي للمعارضة المسلحة في غرب ليبيا.
وقال موسى ابراهيم المتحدث باسم الحكومة في طرابلس انه لا يستطيع تأكيد أو نفي ما اذا كانت هناك عملية عسكرية في مصراتة.
وأضاف أن هناك مجموعة من مقاتلي تنظيم القاعدة المستميتين. وتابع أن السيناريو سيكون على غرار ما حدث في الزاوية اذ ان بعض الناس سيستسلمون والبعض سيختفون ومن ثم تتقلص أعدادهم. وأضاف ان زعماء القبائل يجرون محادثات معهم وأن الحكومة ستتعامل مع من يتبقون بطريقة مناسبة.
واستغرقت القوات الحكومية المدعومة بالدبابات والقوة الجوية اسبوعا من الهجمات المتكررة للقضاء على الانتفاضة في الزاوية وهي بلدة أصغر كثيرا على بعد 50 كيلومترا الى الغرب من طرابلس.
وفي حين لا يعرف العدد الاجمالي للقتلى في الزاوية فان مناطق كثيرة من البلدة تعرضت للدمار حيث تظهر على الابنية المحيطة بالميدان الرئيسي اثار قذائف الدبابات والصواريخ. وسوت قوات القذافي بالارض مقابر دفن فيها مقاتلون من المعارضة.

والقوات الحكومية تفوق المعارضين في مصراتة عددا في العتاد والسلاح.http://www.almaqad.com/images/jan2011/1_1044641_1_34.jpg

وقال مقاتل من المعارضة يدعى محمد احمد انهم يستعدون لمواجهة مجزرة.
وأضاف انهم يعرفون ان ذلك سيحدث وان مصراتة ستكون مثل الزاوية لكن عنده ايمان بالله. وقال انهم لا يمتلكون القدرات لمحاربة القذافي وقواته مشيرا الى ان قوات القذافي لديها الدبابات والاسلحة الثقيلة.
والى مسافة ابعد في الشرق تمكنت قوات القذافي من طرد المعارضين من راس لانوف بعد يوم من قيامها بهجوم برمائي على المدينة النفطية الساحلية استخدمت فيه دبابات ومقاتلات ضد معارضين مسلحين بأسلحة خفيفة ورشاشات مثبتة على شاحنات صغيرة.
ولوح عشرات الجنود بصور للقذافي وغطوا بالطلاء كتابات المعارضين على مجمع سكني مهجور لعمال صناعة النفط في الوقت الذي وصل فيه صحفيون من طرابلس في زيارة رتبت لها الحكومة للمدينة بعد استعادتها.
وتصاعد دخان اسود كثيف من منشأة لتخزين النفط بالقرب من المصفاة الواقعة شرقي المدينة.
وقال المسؤولون المحليون الذين تم استدعاؤهم لمقابلة الاعلاميين ان المعارضين قصفوا المنشأة اثناء انسحابهم.
وتسهل التضاريس الصحراوية المستوية لليبيا استخدام المدفعية الثقيلة والقوة الجوية. والجيش الليبي مدرب بشكل افضل وأكثر نظاما من قوات المعارضة الهشة رغم ما تتمتع به من حماس.
ورغم زحف قوات القذافي فان مقاتلي المعارضة أبدوا تحديهم لهم.
وقال عبد الحفيظ غوقة المتحدث باسم المجلس الوطني الليبي ان الانتفاضة بدأت وان الشعب انتصر. وأضاف أن كل ما يريدونه الان هو الحرب على العصابات وأنهم يعتقدون أن فرض منطقة لحظر الطيران سيمكنهم من الانتصار.
وتابع يوم السبت أنه في الوقت الراهن هناك جهد كبير يبذل لتعزيز تسلحهم وأنهم يعملون على استيراد أنواع مختلفة من الاسلحة الى ليبيا لمواجهة القوات الحكومية.
الى ذلك قالت واشنطن ان دعوة جامعة الدول العربية الى فرض الامم المتحدة منطقة للحظر الجوي فوق ليبيا "خطوة مهمة" في الوقت الذي واصلت فيه القوات الحكومية المدعومة بالدبابات والطائرات الحربية القتال لاخراج قوات المعارضة من معاقلها.
وقال الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى ان اجتماع الجامعة العربية في القاهرة يوم السبت أسفر عن قرار بأن "الانتهاكات الجسيمة والجرائم الخطيرة" التي ارتكبتها حكومة القذافي ضد الشعب جردتها من الشرعية.

وقالت واشنطن التي ستقوم بدور رائد في فرض أي منطقة لحظر الطيران ان هذا القرار كثف من الضغوط على القذافي لكنه لم يصل الى حد الالتزام بالعمل العسكري ولم يقدم اقتراحا بعقد اجتماع سريع لمجلس الامن الدولي.

http://www.almaqad.com/images/jan2011/1air.jpg

ولم يتضح ما اذا كانت دعوة الجامعة العربية لفرض منطقة حظر الطيران ستكون تأييدا اقليميا صريحا يحتاج اليه حلف شمال الاطلسي لاتخاذ عمل عسكري لكبح جماح القذافي. وقال وزير الخارجية البريطاني وليام هيج انه "مهم جدا".
وذكر دبلوماسيون في نيويورك أنهم لا يمكن أن يستبعدوا عقد اجتماع لمجلس الامن في مطلع الاسبوع للتصويت حول هذه المسألة لكنهم قالوا انه غير مرجح.
ولم يتضح على الفور كيف سيكون رد فعل روسيا والصين اللتين تمتلكان حق النقض (الفيتو) في مجلس الامن الدولي وعارضتا علانية فرض منطقة لحظر الطيران.
ورحب البيت الابيض بقرار الجامعة العربية وأشاد بهذه " الخطوة المهمة" وقال انه يستعد لكل الاحتمالات.
وأضاف "المجتمع الدولي متحد في توجيه رسالة واضحة بأن العنف في ليبيا يجب أن يتوقف وأنه لا بد من محاسبة نظام القذافي."
كما رحبت بريطانيا التي كانت من أولى الدول التي تدعو الى حظر الطيران بدعوة جامعة الدول العربية باعتبارها خطوة مهمة لكنها ليست كافية في حد ذاتها.
وصرح وزير الخارجية البريطاني هيج لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "قلنا طوال الوقت ان التأييد الواسع من المنطقة هو أحد الشروط اللازمة لفرض منطقة حظر طيران."
وأضاف "من الواضح ان هذا مؤشر على وجود دعم واسع في تلك المنطقة."
وسيتعين الموافقة بحرص على اي بنود لفرض منطقة لحظر الطيران وربما يكون الوقت عاملا ضد المعارضين. وسيكون الهدف من منطقة حظر الطيران منع القذافي من استخدام قوته الجوية في مهاجمة قوات المعارضين والمدنيين والنقل والاستطلاع

أبو نسيبة
16-03-11, 07:11 AM
بسم الله

اللهم اجعل كيدهم في نحرهم واجعل تدبيرهم تدميرهم
اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب ويا سريع الحساب ويا هازم الأحزاب اهزم القذافي واحزابه اللهم عجل بنصرك العزيز القريب يا عزيز يا قريب

طرابلس/القاهرة/خاص
http://www.almaqad.com/images/jan2011/images-1_968293823.jpg
حصل الزعيم الليبي معمر القذافي على دفعة جديدة من المرتزقة من عدة دول أفريقية في إطار استعداده لمحاولة غزو مدينة بنغازي التي يتخذها المناهضون له في المنطقة الشرقية مقرا لهم .
وكشفت مصادر ليبية مطلعة لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية النقاب عن أن اليومين الماضيين شهدا تشكيل لواء عسكري أفريقي يضم 5 آلاف من المقاتلين الأفارقة برئاسة جنرال في الجيش الليبي يدعى كانا.
وأوضحت أن هذا اللواء يجرى حاليا الانتهاء من تجهيزه بالمعدات القتالية تمهيدا لانضمامه إلى صفوف القوات الموالية للعقيد القذافي

كما وردت معلومات عن حصول نظام القذافى على صفقة أسلحة جديدة عبارة عن صواريخ مضادة للدبابات والطائرات ورشاشات خفيفة و بنادق قناصة روسية الصنع بالإضافة إلى أسلحة من دول أخرى يعتقد أن من بينها الهند.
فى غضون ذلك, قال شهود لوكالة رويترز ان المحتجين يتقهقرون من بلدة البريقة النفطية الليبية يوم الاحد بعد قصف شرس من جانب القوات الموالية للقذافي.
وحشد القذافي قواته في مواجهة قوات المعارضة. ويقول مقاتلو المعارضة ان فرض حظر للطيران حيوي لمنع القذافي من الاستعانة بقوته الجوية.
لكن أحد المقاتلين في مدينة مصراتة قال ان تمردا حدث داخل كتيبة خميس ابن القذافي بينما كانت تزحف الى مصراتة وانضم 32 فردا الى قوات المعارضة التي تسيطر على المدينة. وقال ان أحد المنشقين يحمل رتبة لواء.
وأضاف جمال وهو متحدث باسم قوات المعارضة ان الكتيبة التي تقف على بعد نحو ما بين 10 و15 كيلومترا الى الجنوب من المدينة انخرطت في قتال بالاسلحة النارية بعد أن أحجم عشرات من الجنود عن فكرة قتل المدنيين.
ولم يتسن التحقق من هذه الانباء من جهة مستقلة. ومنعت السلطات الصحفيين من الوصول الى المدينة لتغطية الاحداث هناك.
وفي وقت مبكر يوم السبت حاولت الكتيبة 32 السيطرة على مصراتة لكنها لم تتمكن من ذلك وهي اخر مركز رئيسي للمعارضة المسلحة في غرب ليبيا.
وقال موسى ابراهيم المتحدث باسم الحكومة في طرابلس انه لا يستطيع تأكيد أو نفي ما اذا كانت هناك عملية عسكرية في مصراتة.
وأضاف أن هناك مجموعة من مقاتلي تنظيم القاعدة المستميتين. وتابع أن السيناريو سيكون على غرار ما حدث في الزاوية اذ ان بعض الناس سيستسلمون والبعض سيختفون ومن ثم تتقلص أعدادهم. وأضاف ان زعماء القبائل يجرون محادثات معهم وأن الحكومة ستتعامل مع من يتبقون بطريقة مناسبة.
واستغرقت القوات الحكومية المدعومة بالدبابات والقوة الجوية اسبوعا من الهجمات المتكررة للقضاء على الانتفاضة في الزاوية وهي بلدة أصغر كثيرا على بعد 50 كيلومترا الى الغرب من طرابلس.
وفي حين لا يعرف العدد الاجمالي للقتلى في الزاوية فان مناطق كثيرة من البلدة تعرضت للدمار حيث تظهر على الابنية المحيطة بالميدان الرئيسي اثار قذائف الدبابات والصواريخ. وسوت قوات القذافي بالارض مقابر دفن فيها مقاتلون من المعارضة.
والقوات الحكومية تفوق المعارضين في مصراتة عددا في العتاد والسلاح.http://www.almaqad.com/images/jan2011/1_1044641_1_34.jpg
وقال مقاتل من المعارضة يدعى محمد احمد انهم يستعدون لمواجهة مجزرة.
وأضاف انهم يعرفون ان ذلك سيحدث وان مصراتة ستكون مثل الزاوية لكن عنده ايمان بالله. وقال انهم لا يمتلكون القدرات لمحاربة القذافي وقواته مشيرا الى ان قوات القذافي لديها الدبابات والاسلحة الثقيلة.
والى مسافة ابعد في الشرق تمكنت قوات القذافي من طرد المعارضين من راس لانوف بعد يوم من قيامها بهجوم برمائي على المدينة النفطية الساحلية استخدمت فيه دبابات ومقاتلات ضد معارضين مسلحين بأسلحة خفيفة ورشاشات مثبتة على شاحنات صغيرة.
ولوح عشرات الجنود بصور للقذافي وغطوا بالطلاء كتابات المعارضين على مجمع سكني مهجور لعمال صناعة النفط في الوقت الذي وصل فيه صحفيون من طرابلس في زيارة رتبت لها الحكومة للمدينة بعد استعادتها.
وتصاعد دخان اسود كثيف من منشأة لتخزين النفط بالقرب من المصفاة الواقعة شرقي المدينة.
وقال المسؤولون المحليون الذين تم استدعاؤهم لمقابلة الاعلاميين ان المعارضين قصفوا المنشأة اثناء انسحابهم.
وتسهل التضاريس الصحراوية المستوية لليبيا استخدام المدفعية الثقيلة والقوة الجوية. والجيش الليبي مدرب بشكل افضل وأكثر نظاما من قوات المعارضة الهشة رغم ما تتمتع به من حماس.
ورغم زحف قوات القذافي فان مقاتلي المعارضة أبدوا تحديهم لهم.
وقال عبد الحفيظ غوقة المتحدث باسم المجلس الوطني الليبي ان الانتفاضة بدأت وان الشعب انتصر. وأضاف أن كل ما يريدونه الان هو الحرب على العصابات وأنهم يعتقدون أن فرض منطقة لحظر الطيران سيمكنهم من الانتصار.
وتابع يوم السبت أنه في الوقت الراهن هناك جهد كبير يبذل لتعزيز تسلحهم وأنهم يعملون على استيراد أنواع مختلفة من الاسلحة الى ليبيا لمواجهة القوات الحكومية.
الى ذلك قالت واشنطن ان دعوة جامعة الدول العربية الى فرض الامم المتحدة منطقة للحظر الجوي فوق ليبيا "خطوة مهمة" في الوقت الذي واصلت فيه القوات الحكومية المدعومة بالدبابات والطائرات الحربية القتال لاخراج قوات المعارضة من معاقلها.
وقال الامين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى ان اجتماع الجامعة العربية في القاهرة يوم السبت أسفر عن قرار بأن "الانتهاكات الجسيمة والجرائم الخطيرة" التي ارتكبتها حكومة القذافي ضد الشعب جردتها من الشرعية.
وقالت واشنطن التي ستقوم بدور رائد في فرض أي منطقة لحظر الطيران ان هذا القرار كثف من الضغوط على القذافي لكنه لم يصل الى حد الالتزام بالعمل العسكري ولم يقدم اقتراحا بعقد اجتماع سريع لمجلس الامن الدولي.
http://www.almaqad.com/images/jan2011/1air.jpg

ولم يتضح ما اذا كانت دعوة الجامعة العربية لفرض منطقة حظر الطيران ستكون تأييدا اقليميا صريحا يحتاج اليه حلف شمال الاطلسي لاتخاذ عمل عسكري لكبح جماح القذافي. وقال وزير الخارجية البريطاني وليام هيج انه "مهم جدا".
وذكر دبلوماسيون في نيويورك أنهم لا يمكن أن يستبعدوا عقد اجتماع لمجلس الامن في مطلع الاسبوع للتصويت حول هذه المسألة لكنهم قالوا انه غير مرجح.
ولم يتضح على الفور كيف سيكون رد فعل روسيا والصين اللتين تمتلكان حق النقض (الفيتو) في مجلس الامن الدولي وعارضتا علانية فرض منطقة لحظر الطيران.
ورحب البيت الابيض بقرار الجامعة العربية وأشاد بهذه " الخطوة المهمة" وقال انه يستعد لكل الاحتمالات.
وأضاف "المجتمع الدولي متحد في توجيه رسالة واضحة بأن العنف في ليبيا يجب أن يتوقف وأنه لا بد من محاسبة نظام القذافي."
كما رحبت بريطانيا التي كانت من أولى الدول التي تدعو الى حظر الطيران بدعوة جامعة الدول العربية باعتبارها خطوة مهمة لكنها ليست كافية في حد ذاتها.
وصرح وزير الخارجية البريطاني هيج لهيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "قلنا طوال الوقت ان التأييد الواسع من المنطقة هو أحد الشروط اللازمة لفرض منطقة حظر طيران."
وأضاف "من الواضح ان هذا مؤشر على وجود دعم واسع في تلك المنطقة."
وسيتعين الموافقة بحرص على اي بنود لفرض منطقة لحظر الطيران وربما يكون الوقت عاملا ضد المعارضين. وسيكون الهدف من منطقة حظر الطيران منع القذافي من استخدام قوته الجوية في مهاجمة قوات المعارضين والمدنيين والنقل والاستطلاع

أبو نسيبة
16-03-11, 07:12 AM
ثوار ليبيا استخدموا سلاح الجو ضد بحرية القذافى واعترضوا ناقلة نفط تابعة لابنه هانيبال (http://www.almaqad.org/maqad-news/libya/1493-%D8%AB%D9%88%D8%A7%D8%B1-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85%D9%88%D8%A7-%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88-%D8%B6%D8%AF-%D8%A8%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%89-%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%AA%D8%B1%D8%B6%D9%88%D8%A7-%D9%86%D8%A7%D9%82%D9%84%D8%A9-%D9%86%D9%81%D8%B7-%D8%AA%D8%A7%D8%A8%D8%B9%D8%A9-%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%86%D9%87-%D9%87%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A8%D8%A8%D8%A7%D9%84.h tml)
وهذا فيديو من الجزيرة يعرض الناقلة :
http://www.facebook.com/video/video.php?v=209342292415339 (http://www.facebook.com/video/video.php?v=209342292415339)


ليبيا: معلومات عن عملية انتحارية استهدفت مقر اقامة القذافى فى العزيزية (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121092)

أبو نسيبة
16-03-11, 07:26 AM
نداء للنايل سات باغلاق القنوات الليبية الكاذبة المشاركة في المذبحة
وتعاونوا على البر والتقوي ولا تعاونوا على الإثم والعدوان

اخواني الكرام برجاء ان نقوم بدعم اخواننا في ليبيا ضد القذافى
لذلك مطلوب من كل اخ او اخت في الجروب حاجتين :
اولا ان يضم عشرة فقط من اصحابه وان يجعله ادمن فى الجروب كلنا نبقى ادامن لاننا كلنا هدفنا انقاذ اخواتنا في ليبيا

يجب على كل شخص عنده اي شعور بقيمة الدماء
واي شخص عنده اي احساس او انسانية
واي مسلم يشعر ان اخوانه في ليبيا مسلمين يبادون على يد كلب يهودي الاصل
ان يشارك باي صورة في معونة هؤلاء المستضعفين في الارض
وان تقطع يد القذافي الاعلامية شئ مؤيد للثوار بقوة
فلنتعاون على ازالة القنوات الليبية من النايل سات

http://www.facebook.com/home.php?sk=group_204317922912847

درة الايمان
16-03-11, 11:15 AM
http://www.echoroukonline.com/ara/thumbnail.php?file=images/kada_991354332.jpg&size=article_medium



قال الزعيم الليبي معمر القذافي في حديث تذيعه قناة تلفزيون المانية مساء الثلاثاء ان "صديقي" الرئيس الفرنسي ولا ساركوزي "مجنون".
وقال القذافي في هذه المقابلة مع قناة ار.تي.ال الالمانية "انه صديقي، لكنني اعتقد انه اصيب بالجنون. انه يعاني من مرض نفسي. هذا ما يقوله المحيطون به. معاونه يقولون انه يعاني من مرض نفسي".
ولم يوضح العقيد الليبي ما اذا كان هذا "المرض" له صلة ب"السر الخطير" الذي اشارت اليه وكالة الانباء الليبية (جانا) مؤكدة ان كشفه سيؤدي الى سقوط الرئيس الفرنسي.
وبشان العنف الدائر في بلاده اكد القذافي ان "هذا الحدث الصغير" اوقع "150 الى 200 قتيل فقط" نصفهم من عناصر قوات الامن.
واكد في هذه المقابلة التي اجرتها معه القناة في خيمة بقاعدة باب العزيزية العسكرية في طرابلس ان حركة التمرد "ستسحق وستعود الامور الى طبيعتها".
واعتبر القذافي ايضا ان الانتقادات التي توجه اليه في الولايات المتحدة واوروبا غير مبررة. وتساءل "ما الذي فعلته لاخيب امالهم؟".
وقال "ليس لدي منصب رسمي ومن ثم لا يمكن انتقادي. هل تتعرض الملكة اليزابيث الثانية للانتقاد بسبب سياستها؟".
واكد ايضا ان بلاده لن تتعامل مستقبلا مع الدول الغربية "التي تآمرت ضدنا".
وقال "سنقوم الان بالاستثمار في روسيا والهند والصين".
واضاف "يمكننا ان ننسى الغرب" مؤكدا في الوقت نفسه استثناء المانيا التي كان لها موقف "متعقل".

درة الايمان
16-03-11, 11:34 AM
http://www.echoroukonline.com/ara/thumbnail.php?file=caraicature/baki_296852689.jpg&size=caricature



ثوار ليبيا استخدموا سلاح الجو ضد بحرية القذافى واعترضوا ناقلة نفط تابعة لابنه هانيبال (http://www.almaqad.org/maqad-news/libya/1493-%d8%ab%d9%88%d8%a7%d8%b1-%d9%84%d9%8a%d8%a8%d9%8a%d8%a7-%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%ae%d8%af%d9%85%d9%88%d8%a7-%d8%b3%d9%84%d8%a7%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%88-%d8%b6%d8%af-%d8%a8%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b0%d8%a7%d9%81%d9%89-%d9%88%d8%a7%d8%b9%d8%aa%d8%b1%d8%b6%d9%88%d8%a7-%d9%86%d8%a7%d9%82%d9%84%d8%a9-%d9%86%d9%81%d8%b7-%d8%aa%d8%a7%d8%a8%d8%b9%d8%a9-%d9%84%d8%a7%d8%a8%d9%86%d9%87-%d9%87%d8%a7%d9%86%d9%8a%d8%a8%d8%a8%d8%a7%d9%84.h tml)
صور من غنائم الثوار لدبابات كتائب القذافي في اجدابيا ليلة أمس (http://www.youtube.com/watch?v=jGF-UBcY8tU)
اللهم انصرهم وثبت أقدامهم و وحد صفوفهم

أبو_قتادة1
16-03-11, 01:53 PM
طائرتان للثوار تغرقان بارجتيْن لقوات القذافي قبالة أجدابيا
المختصر / أعلن الثوار في ليبيا الثلاثاء أنهم تمكنوا من إغراق بارجتين حربيتين تابعتين لسلاح بحرية قوات القذافي، قبالة ساحل مدينة أجدابيا، حيث سقط قتيل من المعارضة وعدد من الجرحى بقصف جوي للقوات النظامية.
وقال أحد ضباط سلاح الجو في قاعدة بنينا الحربية في بنغازي، شرق ليبيا، في اتصال مع موقع صحيفة "برنيق" المعارضة: إن طائرتين تابعتين للثوار أغرقتا بارجتين حربيتين تابعتين لسلاح البحر التابع لمعمر القذافي.
وأضاف الضابط، أن الطائرتين وهما مقاتلة من طراز "ميج 23" وعمودية من "35" انطلقتا من قاعدة بنينا في طلعتين جويتين الأولى كانت صباحا والأخرى منتصف النهار وتمكنتا من قصف بارجتين، إضافة إلى عدد من الدبابات في مواقع المواجهة عند إجدابيا والبريقة.
وفي السياق نفسه، ذكر موقع "برنيق" أن طائرات تابعة لقوات القذافي قصفت مجددا المدخل الغربي لمدينة أجدابيا، حيث يتمركز الثوار، وأن القصف شمل أيضا نقاط تفتيش تابع للثوار، ما أدى إلى سقوط قتيل وعدد من الجرحى بين صفوفهم، بحسب شهود عيان وأطباء.
وأضاف أن جثة الشاب القتيل نقلت إلى مستشفى محمد المقريف في المدينة على متن سيارة، تعرضت بدورها لإضرار كبيرة جراء القصف.
وتشهد إجدابيا، معقل الثوار في بنغازي والتي تبعد 160 كلم جنوبا، معارك بين القوات الموالية للنظام والثوار.
وكانت طائرة تابعة للقذافي قصفت أمس الإثنين المنطقة القريبة من مخازن الذخيرة بـ"الحنية"، شرق المدينة، في ظل غياب معلومات عن سقوط إصابات.
ويأتي القصف عقب يوم واحد من نجاح الثوار من استعادت البريقة البلدة النفطية الإستراتيجية التي كانوا قد أرغموا على الانسحاب منها في وقت سابق الأحد.
وذكرت مصادر الصحيفة أن الثوار استطاعوا أسر العشرات من أفراد الكتائب التابعة للقذافي.
وأعلن رئيس المجلس العسكري بالمجلس الانتقالي المناهض للزعيم الليبي العقيد معمر القذافي، اللواء عبد الفتاح يونس، أن الثوار الذين تراجعوا شرقا تحت هجمات قوات القذافي سيدافعون عن مدينة إجدابيا.
المصدر: مفكرة الإسلام
اللهم عجل بهلاك القذافي اللعين

أبو نسيبة
16-03-11, 02:26 PM
بسم الله

فيديو تعاطي القذافي لحبوب الهلوسة يمكنه من هزيمة فرنسا في فيتنام

فيديو 29 ثانية فقط لكنه مهم للهلوسة !
http://www.facebook.com/video/video.php?v=161318153923275

هذا هو الذي يحكم ليبيا 42 سنة !

المعاصر
16-03-11, 02:29 PM
طاغية برتبة مجنون

مــحــمــد
16-03-11, 02:31 PM
الله يكون في عون اخواننا في ليبيا


القذافي القذافي !

التكبر رح يروح بلمح البصر ورح يشوف هذا التكبر الي فيه في يوم القيامة ....


رح ياخذ كل السيئات من شهداء ليبيا ...


حسبي الله عليه !
ما صار مسلم !

أبو نسيبة
16-03-11, 02:49 PM
فيديو كوميدي من تونس عن القذافي. وفي الحقيقة الفيديو معبر جدا عن الواقع الذي يعيش فيه القذافي (في عقله)

http://www.facebook.com/video/video.php?v=159504677439748

إن القذافي يذكرني بفرعون. قال الله تعالى في فرعون : استخف قومه فأطاعوه.

وهذا ينطبق على حركة لجانه الثورية فهم قومه ولا شك في ذلك. فقد ظهر أحد العوام في التلفزيون وكان واقفا ومع صورة للقذافي فوضع الصورة على الارض ثم نزل برأسه على الصورة في الارض يقبلها أو يسجد عليها. والراجح أنه يسجد فتقبيلها ممكن بدون وع رأسه على الارض !


وقال ليبي آخر في مقطع مرئي وهو يشير الى القذافي ويتكلم بحرارة : يا أيها الناس إن هذا الرجل (أي القذافي) يستحق أن يعبد !!!
ثم خر بظهره على الارض !!!

لا تنسوا أن القذافي نبي الصحراء الذي جاء بكتابه الاخضر !!!!!!

أبو نسيبة
16-03-11, 03:02 PM
بسم الله

Gaddafi 'personally ordered' Lockerbie bombing
القذافي (بنفسه أمر) بتفجير طائرة لوكربي

http://www.youtube.com/watch?v=9OVL_On5BDE

المصدر: يورو نيوز (أخبار أوروبا)

نصير الموحدين
16-03-11, 03:07 PM
مجنون هالقذافي اسأل الله ان يعجل بقذفه الى نارج جهنم الله امين

الحر الأشقر
16-03-11, 06:46 PM
دفع ميزانية ليبيا لمدة 3سنوات
تعويضااا للركاب
وهذا كلب ساحر
يومه اسود

درة الايمان
16-03-11, 07:31 PM
بشائر النصر بدأت تلوح في الأفق.
أسأل الله أن يثبت أقدامهم
باركـ الله فيكم وجزاكم الله خيرا أخانا الفاضل

يارب نسالك الجنه
16-03-11, 08:55 PM
اللهم مكن للسنه ياكريم يارحيم ياقوي ياعزيز

سيف ألآسلام
16-03-11, 09:01 PM
نسال الله النصر والعزو والرفعه لكل أحرار العرب من آهل السنه والجماعه
اللهم أنصر اخواننا المجاهدين المرابطين في ليبيا
اللهم آمدهم من عندك بالمدد والثبات ياحي ياقيوم

أبو نسيبة
16-03-11, 10:39 PM
بسم الله

جديد فيديو هيتلر بصوت القذافي والذي هو -أي القذافي- أعظم اجراما
http://www.youtube.com/watch?v=5WklX1R7TDc (http://www.youtube.com/watch?v=5WklX1R7TDc)


الان القذافي يتكلم باللغة الالمانية -- بصوت هتلر وكلماته
http://www.youtube.com/watch?v=ZfDyujjyZ60 (http://www.youtube.com/watch?v=ZfDyujjyZ60)

بسم الله
رد الشيخ الصادق الغرياني على محاولة القذافي الايقاع بين العرب الليبيين كما فعل اجداده اليهود
http://www.facebook.com/video/video.php?v=106130382802449 (http://www.facebook.com/video/video.php?v=106130382802449)

مدافع عن الحق 7
16-03-11, 11:22 PM
الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين بأهل القراّن والسنة


هذه بعض الأناشيد الجهادية الجميلة لمجاهدين فلسطين

الأنشودة الأولي / جند البيارق

http://www.youtube.com/watch?v=iCIZVWyCxGg



الأنشودة الثانية / أنحن أنصار لله


http://www.youtube.com/watch?v=j8pYOwkSuLY



الأنشودة الثالثة

http://www.youtube.com/watch?v=xeki2khhskI&feature=related

غيوض
16-03-11, 11:35 PM
راائعه
جزاك الله خيرا

العنود الهاشمية
16-03-11, 11:50 PM
[/URL]بـعد جـولة فـي اليـوتيـوب:

" [URL="http://www.safeshare.tv/v/SG795hsjzdU"]هـذه الـمشاعر مـشاعر 1500 إنـسـان .. يتـمنّون لو انقـضـوا عـليكُم انقضاضـاً عُزّلاً... والله لـتروُنّ مـن أُمّـة الإســلامِ جـحـيماً لا تـعلمون به فـي هذه الدنـيا ..
والله ... والله يـابـني صـهـيون لولا الجـدر التـي تقاتلوننا مـن ورائهـا لـرأيـتم أُمّـة الإسلام مـاذا تـفـعـل بـكم .. (http://www.safeshare.tv/v/SG795hsjzdU)"

ــ
نـبـيل العوضـي والمـُتصـلة التـي تُريـد الجـهاد

قصف الرعود
17-03-11, 12:06 AM
بارك الله فيك هذا انتاج بسيط لمجاهدي غزة كتيبة الانصار
http://www.youtube.com/watch?v=veVx1qYCF70

أحفاد خالد رائع
http://www.youtube.com/watch?v=opUXvuF9HxA

زمجر واطرب مسمعي
http://www.youtube.com/watch?v=RuebeAKqk8k
من أقواها السلم أن تتبع أمريكا
http://www.youtube.com/watch?v=OdJk9QMi65c

صناع العز رائعة وضعنا بدون ايقاع وأزلنا ما كان من مقطع فيه مسيقى
http://www.youtube.com/watch?v=cs7CJJayg5c
صديق صدوق ابو مسلمة مجاهدين قسامي وسلفي جهادي ونفس الكنية جمعتهما المحبة بالله
http://www.youtube.com/watch?v=ikbxMV3WiU8

كانت هذه من قناتي على اليوتيوب
http://www.youtube.com/user/theKasf1?feature=mhum#p/u/48/opUXvuF9HxA

العنود الهاشمية
17-03-11, 12:46 AM
http://www.safeshare.tv/

هذا رابط لإظهار مقطع الفيديو وحده من دون المقاطع غير المرغوب في إظهارها

أبو نسيبة
17-03-11, 01:22 AM
رسالة إلي كل من يساند القذافي حتي و لو بصمته

A message to every one who is standing with Gaddafi even by his/her silence
Gaddafi is protecting Israel, so where do you stand ?


http://www.youtube.com/watch?v=R04_A7mgGcI (http://www.youtube.com/watch?v=R04_A7mgGcI)


طلق ناري أثناء خطاب القذافي
http://www.youtube.com/watch?v=R9VHstK9CgU (http://www.youtube.com/watch?v=R9VHstK9CgU)

برق | مؤكد : اطلاق نار كثيف داخل الكلية الحربية فى مدينة طرابلس و مصادر تؤكد حدوث تمرد بداخل الكلية بين الطلبة رفضا لهم لحرب القذافة ضد شعبه

برق | عاجل : مصريون لاجئون فى مدينة مصراتة يطالبون المجلس العسكرى فى مصر التدخل لاجلائهم

بسم الله

فيديو العثور على جنود شرفاء أحياء في مدافن للقذافي
http://www.youtube.com/watch?v=gI3kL5gIVBI (http://www.youtube.com/watch?v=gI3kL5gIVBI)

سبايدر
17-03-11, 01:29 AM
رسالة إلي كل من يساند القذافي حتي و لو بصمته (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121190)

رآجية الجنّه
17-03-11, 01:53 AM
يعني يضحك ضحكآت مصطنعه ومجمع له شوية اوبآش يهتفون له .. !!
الحمدلله على نعمــة العقل والدين
الله ينصر الاحرآر الليبيين عليه ويبدد ملكه ويشتت شمله
ويُهلكه ويجعله لمن خلفه عبرة وآيه وكل من عآونه

غرباء
17-03-11, 02:15 AM
يـ الله يـ الله ..
ظحكآتـه آلمستفزه كم آغآضتنـي ..
اللهم بـ عزتك وجلآلك آرنـآ فيـه عجآئب قدرتـك ..
وآنصر آخوآنـآ آلليبين وآشفي غليلنـآ من هـذآ آلطـآغيـه ..

رآجية الجنّه
17-03-11, 03:43 AM
الله يحفظهم ويهلك القذآفي ومن يؤآزره

أبو نسيبة
17-03-11, 04:00 AM
آمين آمين آمين

بسم الله


شبكة برق | B.R.Q (http://www.facebook.com/BB.RR.QQ)
ا برق ا :::
توافق بين الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار بشأن ليبيا

http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/198616_133837123355058_127675500637887_223012_4581 105_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=133837123355058&set=a.127701243968646.25314.127675500637887&ref=nf)


اللهم عجل بهلاك فرعون ليبيا والعالم وانصر دينك وعبادك بمن شئت من المؤمنين والفجار.

بسم الله


شبكة برق | B.R.Q (http://www.facebook.com/BB.RR.QQ)
ا برق ا :::
توافق بين الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار بشأن ليبيا

http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/198616_133837123355058_127675500637887_223012_4581 105_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=133837123355058&set=a.127701243968646.25314.127675500637887&ref=nf)


اللهم عجل بهلاك فرعون ليبيا والعالم وانصر دينك وعبادك بمن شئت من المؤمنين والفجار.

قدوتي عائشة
17-03-11, 04:07 AM
اللهم عجل بهلاك هذا الطاغية وأحقن دماء الشعب الليبي
والله شي يقهر

أبوالحارث الجشمي اليامي
17-03-11, 04:29 AM
القرار يتضمن على ماذا؟

الناس أبادهم الطاغوت وهؤلاء في نواديهم يجتمعونّّّ

أبو نسيبة
17-03-11, 05:14 AM
بسم الله

الثوار**** ‬استعملوا**** ‬الطائرات**** ‬لإغراق**** ‬زورقين**** ‬حربيين**** ‬للقذافي

خبراء**** ‬عسكريون**** ‬إسرائيليون**** ‬يشرفون**** ‬على**** ‬العمليات**** ‬العسكرية**** ‬في**** ‬ليبيا

2011.03.16 - رائد****.‬ق
http://www.echoroukonline.com/ara/thumbnail.php?file=images/libie_874173733.jpg&size=article_medium

كشف المعارض الليبي فتحي الورفلي المقيم بسويسرا أن خبراء عسكريين متقاعدين من إسرائيل وأوروبا يشرفون على العمليات العسكرية لكتائب القذافي، حسب ما أكده له سفير عربي بجنيف، مضيفا أن خبراء عسكريين يؤكدون أن العمليات العسكرية الأخيرة الجارية في ليبيا تستخدم نفس التكتيك**** ‬الذي**** ‬استعملته**** ‬القوات**** ‬الإسرائيلية**** ‬في**** ‬عدوانها**** ‬ضد**** ‬غزة**** ‬وجنوب**** ‬لبنان****.‬

* وأوضح فتحي الورفلي، في اتصال مع "الشروق"، أن التكتيك الجديد للكتائب الأمنية للقذافي يعتمد على الاستعمال المكثف للطيران والقصف بين المدن والدعاية الإعلامية، وقال: "لدي معلومات تؤكد أن موسى كوسا، وزير الخارجية، وسيف الإسلام القذافي زارا إسرائيل لعدة ساعات"، ملمحا**** ‬إلى**** ‬وجود**** ‬مساع**** ‬ليبية**** ‬للحصول**** ‬على**** ‬دعم**** ‬إسرائيلي****.‬
* كتائب**** ‬العقيد**** ‬محاصرة**** ‬في**** ‬أجدابيا
* وبالنسبة لمعركة أجدابيا التي ادعى القذافي أنه استولى عليها، أكد الورفلي أن المدينة مازالت بيد الثوار، وما حدث هو قيام القذافي بإنزال قوات من البحر شمالا لقطع الطريق بين أجدابيا وبنغازي وهجوم آخر من الجنوب عبر الصحراء.
* و أضاف: "طائرات حربية تابعة للثوار أغرقت زورقين حربيين لقوات القذافي ومع ذلك استطاعت بعض هذه القوات النزول إلى البر وتمت محاصرتها وهي تتفاوض للاستسلام، وقدر عدد القوات المحاصرة بنحو 21 مقاتلا و3 دبابات، أما القوات القادمة من الجنوب فاستطاع الثوار تدمير دبابة**** ‬وأسر**** ‬7**** ‬دبابات**** ‬فيما**** ‬تمكنت**** ‬دبابتان**** ‬من**** ‬الفرار****"‬****.‬

* وعلى الصعيد الدولي أكد الورفلي، أحد قيادات التجمع الإسلامي الليبي، أن الشعب الليبي حسم أمره وقرر القتال حتى القضاء على عائلة القذافي ولن يعول على الحظر الجوي الذي تسبب في فتور الثوار إلى أن ظهرت نوايا مجموعة الثماني في اجتماعها الأخير.

جميع الحقوق محفوظة للشروق@2011 | شروط الاستخدام

أبو_قتادة1
17-03-11, 05:22 AM
طوابير من السنغاليين أمام السفارة الإسرائيلية للقتال مع القذافي

المختصر / الرغم من نفي الخارجية الاسرائيلية لاي علاقة اسرائيلية بتجنيد المرتزقة الافارقة للقتال لصالح القذافي، فإن الطوابير لا زالت تقف امام السفارة الاسرائيلية في السنغال بهدف الفوز بعقد عمل في القتال الدائر في ارجاء ليبيا.
وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" اليوم الاربعاء فان الانباء التي نشرت عبر وسائل الاعلام المختلفة وخاصة الجزيرة، عن اجتماع جمع رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو ووزير جيشه باراك بالاضافة الى رئيس جهاز الاستخبارات وكذلك الموساد، والذي جرى من خلاله بحث التطورات في ليبيا اتخذ قرارا بمساعدة نظام القذافي بتجنيد المرتزقة الافارقة للقتال لصالح القذافي ومنع سقوط نظامه.
ومع نفي الخارجية الاسرائيلية لهذا الخبر فان العديد من الافارقة في العديد من الدول لا زالوا يتعاملون مع دور اسرائيل في تجنيد المرتزقة، وهذا ما يدفع اعداد كبيرة من السنغاليين للتوجه الى السفارة الاسرائيلية طلبا للقتال مع القذافي مقابل مبالغ كبيرة من الدولارات.
وأضاف الموقع وفقا للعديد من المصادر، خاصة رئيس طواقم العمل لشؤون المرتزقة التابع للجنة حقوق الانسان التابعة للامم المتحدة، فانه يوجد معلومات مهمة تفيد بوجود مرتزقة يقاتلون مع نظام القذافي، ولا يوجد حتى الان تأكيدات مطلقة بوجود المرتزقة وذلك لصعوبة تشخيصمهم لوجود البشرة السوداء اصلا بين الشعب الليبي.
واضاف الموقع استنادا الى تقديرات مختلفة بوجود اعداد من المرتزقة في ليبيا خاصة من الدول التي كان لها علاقات جيدة مع معمر القذافي، والدعم الذي كان يقدمه لبعض الاطراف الافريقية اثناء الحروب الاهلية، حيث تشير بعض التقديرات لوجود 6000 مقاتل من المرتزقة في ليبيا من بينهم 3000 فقط داخل العاصمة الليبية طرابلس.
واشار الموقع إلى أن معظم المرتزقة من تشاد ومالي والنيجر، حيث ضخ القذافي ملايين الدولارات من اجل تجنيد مزيد من المرتزقة، وقد اشارت بعض الانباء التي نشرت لنشاط اسرائيلي في هذه الدول لتجنيد المرتزقة والتي نفتها الخارجية الاسرائيلية.
المصدر: هلا فلسطين

حياتي ديني
17-03-11, 05:22 AM
يارب نجي شعب ليبيا من هذا السفاح ومعاونيه ..
ليس غريبا ان تعاونه اسرائيل فالحمار يشبه مايقوم به
بما تقوم به سيدته اسرائيل في غزة وهذا اعتراف منه ..
ربي اجعل تدبيرهم تدميرا لهم .. اللهم ثبت اقدامهم وسدد رميهم وانصرهم


" لأنْتُمْ أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِمْ مِنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَفْقَهُونَ "

حياتي ديني
17-03-11, 05:24 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله مولانا وناصرنا باذنه تعالى

أبو_قتادة1
17-03-11, 05:24 AM
اللهم عجل بهلاك القذافي اللعين

أبو نسيبة
17-03-11, 05:39 AM
بسم الله

بقايا شهداء مصراتة في دلاء / اللهم تقبلهم شهداء في الجنة يرزقون الان أحياء
اللهم العن هذا المجرم في الدنيا والآخرة يا رب العالمين . اللهم إن القذافي قد طغى في البلاد فأكثر فيها الفساد فصب عليه يا عزيز يا جبار سوط عذاب إنك يا جبار لبلمرصاد.

http://www.facebook.com/video/video.php?v=190889117616528 (http://www.facebook.com/video/video.php?v=190889117616528)

الله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله . اللهم تقبلهم شهداء في الجنة يرزقون الان أحياء

القذافي يرسل موفدا لأمير قطر لتهدئة "الجزيرة"

2011.03.16 - م.ص
http://www.echoroukonline.com/ara/thumbnail.php?file=aljazeera_160809922.jpg&size=article_medium

كشفت مصادر في المعارضة الليبية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، أن العقيد معمر القذافي أرسل مبعوثا ألى أمير قطر، الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني، يحثه على تهدئة قناة الجزيرة تغطيتها للأحداث التي تشهدها ليبيا.


وقالت المصادر إن المبعوث الليبي حرص على طلب مساعدة قطر، خاصة في ظل التطورات الأخيرة، واستعادة كتائب القذافي لبعض المواقع التي فقدتها، كما قدم تفسيرا لما تردد حول تورط هذه الكتائب في مقتل مصور "الجزيرة"، على حسن الجابر.
وصرحت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة، حسبما أوردنه "الأهرام" المصرية، بأن عمران أبو قراع، وزير الكهرباء ومسؤول الاتصال الخارجي في ليبيا، غادر على طائرة خاصة بصحبة وفد ليبي إلى الدوحة في إطار من السرية، وعاد بعد 36 ساعة الى القاهرة وتوجه بعدها إلى طرابلس.
جميع الحقوق محفوظة للشروق@2011

(http://www.echoroukonline.com/ara/conditions.html)

يا قذافي يا جبان !!!

ألم تكن عندك الجزيرة حقيرة !!! يا حقير .


جزا الله خيرا دولة قطر حكومة وشعبا خيرا الجزاء وشكر خاص لقناة الجزيرة على مواقفها المشرفة الانسانية

قد يكونون من الثوار أو العائلات لكن نرجو أن يكونوا احياء في الجنة الان والله المستعان

بسم الله

اللهم عجل بهلاكه

الطاغية القدافى قاتل الاطفال


http://www.facebook.com/video/video.php?v=106269939455160 (http://www.facebook.com/video/video.php?v=106269939455160)

أبو_قتادة1
17-03-11, 05:44 AM
اللهم عليك بالقذافي اللعين و أعوانه اليهود

حياتي ديني
17-03-11, 05:45 AM
يااااااااااالله ..

اللهم تقبلهم شهداء في الجنة يرزقون الان أحياء
اللهم العن هذا المجرم في الدنيا والآخرة يا رب العالمين . اللهم إن القذافي قد طغى في البلاد فأكثر فيها الفساد فصب عليه يا عزيز يا جبار سوط عذاب إنك يا جبار لبلمرصاد.

اللهم اميييييييييين ..

الفاروق2
17-03-11, 05:46 AM
قال تعالى :

" إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَيُحِبُّ الظَّالِمِينَ "

أبو نسيبة
17-03-11, 06:25 AM
طرابلس/القاهرة/خاص

أقر الزعيم الليبى العقيد معمر القذافى اليوم ضمنيا بصحة المعلومات عن قيام طائرة ليبية بمحاولة لقصف مقر اقامته المحصن فى ثكنة باب العزيزية بالعاصمة الليبية طرابلس , فيما قال ديبلوماسى أمريكى أن صور القمار الصناعية الأمريكية أظهرت اقتراب طائرة من مقر اقامة القذافى فى نفس التوقيت الذى تحدثت عنه روايات مختلفة مساء الثلاثاء.

وفى اول تعليق رسمى له على هذا الحادث , قال القذافى لتلفزيون روسيا اليوم ردا على سؤال يتعلق بمحاولة قصف مقره فى العزيزية , " البارحة كنت هنا مجتمعا مع مجموعة من الشباب من مصراته ، ونحن نتحدث كانت هناك ألعاب نارية للزينة ـ ولعلكم شاهدتموها ـ وقلت لهم في إطار الحديث الآن عندما يسمعونها سيقولون هنالك قصف على طرابلس.. لم يحدث شيء كهذا إطلاقاً".

وقال محللون سياسيون أنه على الرغم من أن القذافى حاول عبر هذه الاجابة نفى عملية القصف الا أنه ضمنيا قد أكدها بمجرد قبوله الرد على سؤال من هذا النوع, ولفتوا الى أن القذافى لم يكن بوسعه التأكيد العلنى لحادثة الطائرة خشية ظهوره بمظهر الرجل الذى لا يسيطر على مقاليد الأمور فى بلاده أو لاظهار أيضا أن هناك من يسعون لقتله وتصفيته جسديا من بين الضباط والطيارين العاملين فى الجيش الليبى.

وكشف مصدر أمريكى طلب عدم تعريفه أن تحليل وكالة المخابرات الأمريكية السى آى ايه لموقع الحادث أثبت أن طائرة مجهولة قد اقتربت بسرعة من مقر اقامة القذافى فى نفس توقيت العملية.

وأوضح أن عملاء للمخابرات الأمريكية يعكفون حاليا على دراسة هذه الصور وتحليلها, مشيرا الى أن مسئولين فى الادارة الأمريكية قد تم اخطارهم على الفور بتزايد شائعات على شبكة الانترنيت بشان وقوع محاولة لقصف مقر اقامة القذافى.

من جهة أخرى, قال القذافي انه لا يتوقع ان تضطر قواته لخوض معركة لاستعادة السيطرة على مدينة بنغازي معقل المعارضين المسلحين في شرق ليبيا.

وسئل القذافي في مقابلة مع محطة تلفزيون (ال.بي.سي) اللبنانية هل يتوقع معركة في بنغازي فأجاب قائلا "لا.. لا أعتقد هذا."

وقال القذافي وفقا لما نقلته وكالة رويترز ان المواقع التي يتحصن فيها المسلحون "يجري تطهيرها الان بمساعدة من الشعب." ووصف المسلحين بأنهم عناصر "ارهابية" من " القاعدة.

لكن سكان فى مدينة بنغازي معقل المسلحين المعارضين للقذافي في شرق ليبيا قالوا أنا لمدينة كانت هادئة بعد انتهاء مهلة حددها الجيش الليبي لسكان المدينة لمغادرة المناطق التي يسيطر عليها المسلحون.

وانتهت المهلة في الساعة 2200 بتوقيت جرينتش يوم الاربعاء.

وقالت فايزة علي المقيمة في المدينة لرويترز بالهاتف "الحيادة تسير بشكل عادي في بنغازي."

وأكد جبريل الهويدي وهو طبيب بمستشفى الجلاء في بنغازي ان المدينة هادئة.

وقال "بعض سيارات الاسعاف تتنقل بين بنغازي وأجدابيا" مشيرا الي بلدة تقع الي الغرب شهدت اشتباكات بين القوات الموالية للقذافي والمسلحين الذين يسعون الي انهاء حكمه.

وقال الطبيب "ما كانت تلك السيارات لتروح وتجيء الليلة لو ان القوات الشريرة كانت تتقدم الي بنغازي

الى ذلك, قال شكري غانم رئيس المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا ان الحكومة الليبية ستلتزم بكل تعاقداتها القائمة مع شركات النفط الغربية بعد انتفاضة عنيفة خفضت انتاج الدولة العضو في منظمة اوبك.

وتبدو التصريحات متناقضة مع تصريحات للقذافي الذي انتقد القوى الغربية يوم الثلاثاء وقال ان الدول الغربية باستثناء ألمانيا لن تكون أمامها فرصة للقيام بأعمال في قطاع النفط الليبي في المستقبل.

وقال غانم "سنحترم التزاماتنا وأنا واثق من أنهم سيحترمون التزاماتهم."

وسحبت شركات النفط موظفيها وأوقفت العمليات في ليبيا - التي تحتل في الاوضاع الطبيعية المرتبة الثالثة بين أكبر منتجي الخام في افريقيا - بسبب الانتفاضة الشعبية ضد حكم القذافي مما أدى الى انخفاض حاد في الانتاج.

وكان غانم قال الاسبوع الماضي ان انتاج ليبيا تراجع الى نحو 500 ألف برميل يوميا من 1.6 مليون برميل يوميا أو حوالي اثنين في المئة من المعروض العالمي قبل الازمة.

وقال يوم الاربعاء انه يتوقع أن يتعافى الانتاج بوتيرة بطيئة

القذافى يعترف ضمنيا بمحاولة قصف مقر اقامته فى باب العزيزية بطرابلس. (http://www.almaqad.org/maqad-news/libya/1496-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%89-%D9%8A%D8%B9%D8%AA%D8%B1%D9%81-%D8%B6%D9%85%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%88%D9%84%D8%A9-%D9%82%D8%B5%D9%81-%D9%85%D9%82%D8%B1-%D8%A7%D9%82%D8%A7%D9%85%D8%AA%D9%87-%D9%81%D9%89-%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B2%D9%8A%D8%B2%D9%8A%D8%A9-%D8%A8%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%84%D8%B3.html)

أبو نسيبة
17-03-11, 06:27 AM
القذافى يعترف ضمنيا بمحاولة قصف مقر اقامته فى باب العزيزية بطرابلس. (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121213)

فيديو الطاغية القذافى قاتل الاطفال (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121212)

بقايا شهداء مصراتة في دلاء / اللهم تقبلهم شهداء في الجنة يرزقون الان أحياء (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121209)

القذافي يرسل موفدا لأمير قطر لتهدئة "الجزيرة" (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121210)

خبراء**** ‬عسكريون**** ‬إسرائيليون**** ‬يشرفون**** ‬على**** ‬العمليات**** ‬العسكرية**** ‬في**** ‬ليبيا (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121205)

==== قديم : للتذكير ===
القذافي وأخواله اليهود (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=120097)

أبو نسيبة
17-03-11, 06:49 AM
UNITED NATIONS (AFP)--The U.N. Security Council may need to take measures in Libya that go beyond a no-fly zone in Libya, the US envoy to the United Nations said Wednesday.

"We need to contemplate steps that involve but perhaps go beyond a no-fly zone," ambassador Susan Rice told reporters after a second day of talks at the council on action against Moammar Gadhafi's clampdown on opposition rebels.

مبعوث الامريكي لمجلس الامن يصرح بأن أمريكا ترى بأن قرار مجلس الامن يحتاج الى أكثر من فرض منطقة حظر جوي

أبو نسيبة
17-03-11, 06:58 AM
بسم الله


ضابط ليبى يسبب صداعا لنظام القذافى بعد عملية جريئة فى سرت (http://www.almaqad.org/maqad-news/libya/1497-%D8%B6%D8%A7%D8%A8%D8%B7-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%89-%D9%8A%D8%B3%D8%A8%D8%A8-%D8%B5%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%A7-%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%89-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%A6%D8%A9-%D9%81%D9%89-%D8%B3%D8%B1%D8%AA.html)



http://www.almaqad.org/images/jan2011/111001.jpg


يستعد العقيد خليفة حفتر، قائد الجيش الليبي سابقا في تشاد، الذي انخرط منذ أسبوع في صفوف الثوار المناهضين للعقيد معمر القذافي، لعملية عسكرية كبيرة رفض المقربون منه كشف أي تفاصيل عنها.

لكن المصادر أشارت لصحيفة الشرق الأوسط اللندنية فى عدها الصادر اليوم إلى أن حفتر قاد قوة خاصة اقتربت مساء أول من أمس من مدينة سرت، التي تعتبر العاصمة السياسية لنظام العقيد القذافي قبل أن يرجع حفتر مجددا إلى مدينة أجدابيا.


وبدا أمس أن حفتر يمثل صداعا عسكريا مزمنا في رأس نظام القذافى بعدما قال لمن معه من الثوار فور انضمامه إليهم:" لم احضر إلى هنا لكي ألعب , لدينا مهمة عاجلة يجب تنفيذها, إسقاط نظام العقيد".



واختفى حفتر عن الأنظار منذ محاولته الجريئة وغير المسبوقة لدك معقل القذافى في سرت, وفيما قال من يعرفونه أنه في طريقه إلى أجدابيا قال آخرون أنه ربما كان في طريقه إلى مدينة مصراتة التي نجحت أمس في صد هجوم كبير لقوات القذافى وأسرت عددا منها بعد معارك طاحنة.


ويغلف حفتر جميع تحركاته الميدانية بقدر كبير جدا من السرية حيث لا يعلم مكانه الكثيرون, كما أنه بات لا يستخدم وسائل الاتصال التقليدية خشية التصنت عليه".


وأعلن حفتر استدعاء الاحتياطي السابق من الجيش الليبي وقال في بيان تلاه مذيع في إذاعة بنغازي التابعة للثوار أن كل من يتخلف عن تلبية هذا الأمر سيتعرض للمحاكمة العسكرية.



وقال مسئول عسكري من المناوئين للقذافى فى تصريحات خاصة لموقع المقعد:" بدأنا نلمس تطورا نوعيا في أداء قواتنا, حفتر يتمتع بشخصية قيادية, وهو مقاتل جريء للغاية, انه يسعى لإرباك قوات القذافى بحيث لا يعلموا من أين سيسدد إليهم الضربة في المرة القادمة.



وسعى حفتر إلى تكوين قوة عسكرية محترفة,معتمدا على خبراته السابقة في قيادة عمليات الجيش الليبي داخل الأراضى التشادية, فيما قالت مصادر عسكرية أنه في طريقه تقريبا لتجهيز ‫أربعة كتائب بالمدفعية والصواريخ.


وقبل انضمامه رسميا إلى الثوار وجه حفتر رسالة صوتية إلى الشعب الليبي عبر موقع اليوتيوب , اعتبر فيها ان الثورة على نظام القذافى واجبا وطنيا, داعيا كل أفراد الجيش الليبي بمختلف رتبهم العسكرية على الالتحاق بالثورة التي اندلعت في السابع عشر من الشهر الماضي.

أبو نسيبة
17-03-11, 07:01 AM
بسم الله

من هي هيلاري كلنتون ؟
http://www.facebook.com/video/video.php?v=171561349563264

أبو نسيبة
17-03-11, 07:04 AM
عزمي بشارة على الجزيرة:
تركيا تحاول الدفاع على مصالحها في ليبيا حيث انها وقعت عقد تجاري بقيمة 100 مليار دولار لمدة 3 سنوات قادمة مع الحكومة الليبية وهى تنافس فرنسا في منطقة المغرب العربي!!
وهذا مايفسر وقوف اردوغان مع القذافي ومحاولة إحباط الثورة ...

ورده جوريه سنيه
17-03-11, 07:11 AM
يهوديه تحضر دائمآ اعياد اليهود

أبو نسيبة
17-03-11, 07:42 AM
عائلة القذافي في وثائق ويكيليكس
http://www.facebook.com/video/video.php?v=140139529385371

بسم الله
http://www.aldiyaronline.com/uploads/259794.jpg
القذافي يستعمل كل طاقاته والثوار وصلتهم أسلحة جديدة

بعدما إحتلت قوات العقيد معمر القذافي بلدة «مصراتة» التي يبلغ عدد سكانها 300 الف مواطن، والتي كانت تتجه نحو بنغازي، قام الثوار والمعارضون للعقيد القذافي بهجوم مضاد، فلاول مرة ظهرت صواريخ روسية الصنع تم استعماله ضد دبابات النظام الليبي. اما على صعيد الطيران، فلا قدرة للثوار على مواجهته. ولكن ما يحيّر حتى الآن، ما هو مصير السؤال الذي طرحه وزير خارجية فرنسا آلان جوبيه الى واشنطن، والذي ينص: لماذا تتأخر الولايات المتحدة في فرض الحظر الجوي على ليبيا ولماذا لم يتم بعد تجميد ارصدة العقيد القذافي مع عائلاته؟
وتقول الى معلومات ان فرنسا ولندن ستجمّدان أرصدة العقيد القذافي واستثماراته التي تقدّر بخمسمائة مليار دولار.
على الصعيد الميداني، اصيبت دبابات بصواريخ مضادة للدروع، حيث تم تدمير 20 دبابة ليبية، ووقعت كتائب من قوات القذافي بين فكي الثوار في مصراتة، فاضطروا الى الانسحاب.
ويركز القصف على مدينة الزاوية، حيث يبلغ عدد سكانها 20 الف نسمة، وتبعد عن طرابلس العاصمة حوالى 50 كلم. فاذا احتلها الثوار سيدخلون العاصمة ويحاصرون القذافي.
وقد وردت معلومات خطيرة جداً، ان المخابرات الاميركية والبريطانية والقطرية، تعمل على دفع اموال بواسطة طيارين الى طيارين لا يزالون في الخدمة، على ان تقدم جائزة قدرها 10 ملايين دولار اذا استطاعوا قصف قصر «العزيزية» حيث يقيم العقيد القذافي، وبذلك يكون العقيد قذافي قد تلقى اقوى ضربة حتى الآن.
وقد زار وفد امني قطري باريس، لوضع المسؤولين الفرنسيين في هذا الموضوع، وقد لقيت الفكرة قبولاً لدى فرنسا ووعدت بدراسته.

مع العلم أن مصراتة ليست محتلة كما جاء في المقال !!!!!

عبق الرياحين
17-03-11, 07:58 AM
هذي في حملتها الانتخابية.اوباما راح لهم سوا مثلها ,موغريبه عليهم!.

محمدالمرشدي
17-03-11, 08:29 AM
http://www.youtube.com/watch?v=u7SGm-djdUI

وهذا اوباما أيضا يهودي ,, في أخر المقطع تأتي الصورة ...

عبق الرياحين
17-03-11, 08:35 AM
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .
؟؟؟؟؟؟الحمدلله!!!!!!!؟؟

مسلم انا
17-03-11, 09:15 AM
اعتقد اخبار قديمه اخوي

وهـابـيـه
17-03-11, 11:14 AM
يا قذافي يا جبان !!!

ألم تكن عندك الجزيرة حقيرة !!! يا حقير .


جزا الله خيرا دولة قطر حكومة وشعبا خيرا الجزاء وشكر خاص لقناة الجزيرة على مواقفها المشرفة الانسانية

لا أدري متى يعي العرب ويصبحوآ سياسيين وآعيين :10:
منذ متى الخنزيرة تهمها الإنسانية ولا ليبيا ولا مصر ولا ألخ ........
هي قناة فتنوية ومشوشه مُجندة من قبل إمريكا !

وإلا لماذا أستجابت لمطالب الطاغية القذافي وأصبحت الآن تهتم ب الشأن البحريني فقط !
وب زلزال اليابان !

تريد فقط الشهرة والإستمرار ب النجاحات والإرادات على حساب شعوب الدول العربية

ولا هي آخر إهتمامها الانسانية والعروبة ، وإلا لماذا وقفت في صف المخربين شيعة البحرين !
وهي تعلم ان ان سقط نظام البحرين ستصبح عراق آخر في يد الطاغية خامنئي وعصابته

وهـابـيـه
17-03-11, 11:17 AM
كلهم يهود كلاب

اللهم أزل عرشهم ياحي ياقيوم

اتمنى من العرب بعد الآن عدم طلب مساعدات الولايات الصهيونية اليهودية المعادية للعرب المتحدة

فلنتكاتف نحن ونساعد بعضنا !

العنود الهاشمية
17-03-11, 02:16 PM
وإلا لماذا أستجابت لمطالب الطاغية القذافي وأصبحت الآن تهتم ب الشأن البحريني فقط !


السـلام علـيكم ورحمة الله وبركاته
بـالعكـس اختي أنا أنتـظر منها التـفاتة كـريـمة على البـحرين وشـعبـها ! لدرجة ظنّـيت ان مافـيه أحد بالـعالم إلا لـيبـيا .. الجـزيرة مـباشر
أخـبارهـا لـيبـية ويـمنية ، ومقتطفات بحرينية على السريع

قدوتي عائشة
17-03-11, 02:47 PM
يهودي نصراني رافضي شيوعي
يجمعهم هدم الاسلام
والتنكيل بالمسلمين

الحر الأشقر
17-03-11, 02:50 PM
يهودي نصراني رافضي شيوعي
كلهم اعداء للمله

والقذافي يهودي

eshaq
17-03-11, 03:39 PM
هؤلاء الصليبيون هم الذين ذبحوا المسلمون وعذبوهم وشتتونا في كل مكان
ووقفوا امام الخلافة الإسلامية
وايضا يتدخلون في شؤوننا بكل تبجح وتغطرس فلعنة الله عليهم إلى يوم الدين

أبو نسيبة
17-03-11, 04:07 PM
لا أدري متى يعي العرب ويصبحوآ سياسيين وآعيين :10:
منذ متى الخنزيرة تهمها الإنسانية ولا ليبيا ولا مصر ولا ألخ ........
هي قناة فتنوية ومشوشه مُجندة من قبل إمريكا !

وإلا لماذا أستجابت لمطالب الطاغية القذافي وأصبحت الآن تهتم ب الشأن البحريني فقط !
وب زلزال اليابان !

تريد فقط الشهرة والإستمرار ب النجاحات والإرادات على حساب شعوب الدول العربية

ولا هي آخر إهتمامها الانسانية والعروبة ، وإلا لماذا وقفت في صف المخربين شيعة البحرين !
وهي تعلم ان ان سقط نظام البحرين ستصبح عراق آخر في يد الطاغية خامنئي وعصابته


لقد تغير موقف الجزيرة فعلا أختاه بعد زيارة من مبعوث القذافي الى قطر. تشكر على موقفها كونها أول قناة غطت الاحداث في ليبيا ولفترة طويلة والحكومة قامت بمد يد العون الى الشعب الليبي. وهذا موقف يشكرون عليه. ولكن فعلا هناك تغير ملحوظ على القناة من كثيرين بعد الزيارة ولكنني شخصيا لي فترة لم أتابعا كما كنت في البداية بسبب تنقلي بين كثير من المصادر. ولعل أحد الاسباب في بداية تنقلي بين المواقع هو قلة تغطية الجزيرة بعد أيام قليلة من مقتل مصور الجزيرة علي حسن الجابر رحمه الله تعالى

أما الشأن البحريني فلم أتابعه. يجب أن تغطي الاحداث بمهنية دون حياد لا للسنة ولا للشيعة. ونحن أهل السنة نتكفل بمحاربة الشيعة الروافض. هكذا هو المفترض.

يجب على الجزيرة أن تعرض تاريخ الشيعة ومواقفهم السياسية عبر التاريخ وهي مواقف خيانة.

أرجو من الله تعالى أن ينصرنا بالمؤمن والفاجر.

أبو نسيبة
17-03-11, 04:17 PM
بسم الله

فيديو المصري عبد الخالق المختطف من قبل القذافي يتحدث عن مواقفه المشرفة ومعاناته
http://www.youtube.com/watch?v=qu6qR0u9MW0

جزاه الله خيرا
كان قد اجبره القذافي قسرا وظلما على الاعتراف بأنه مع القاعدة

عبد الخالق المختطف من قبل قوات القذافي في ليبيا
This is Abdel Khalek, a 19 year-old Egyptian volunteer who was in Libya with the Egyptian medical convoy and has been captured by Gaddafi's forces. This footage is from a restaurant in Tubruq where we went together before continuing to Ben Ghazi

أبو نسيبة
17-03-11, 04:25 PM
بسم الله

عاجل: مضادات الثوار تسقط طائرتين ببنغازي

شنت طائرات حربية تابعة لمعمر القذافي، قبل دقائق، غارة على قاعدة بنينا الجوية، جنوب شرق مدينة بنغازي، بحسب مصدر عسكري لبرنيق.

وكان أهالي المدينة قد سمعوا دوي انفجار اعقبه تصاعد كثيف للدخان جنوب المدينة، كما سمعت أصوات مضادات الطائرات.

ووفق ما نقله راديو “ليبيا الحرة” فإن المضادات الجوية تمكنت من إ......سقاط طائرتين حربيتين تابعين للقذافي.

وتشهد بنغازي الآن هدوءاً، فيما تصدح المساجد بالتكبير.

برنيق- خاص

http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/200729_162326067155803_159635317424878_313676_2960 590_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=162326067155803&set=a.159731194081957.42275.159635317424878&ref=nf)

أبو نسيبة
17-03-11, 04:31 PM
بسم الله
كيفية ضرب مصداقية الخبر .. الإشاعة والإشاعة المضادة ..

في عالم الإعلام المخابرتي توجد العديد من الأساليب البديهية والأساسية التي بالتأكيد يستخدمها مركز المخابرات الليبية في حربه الإعلامية على المواطنين الليبيين وعلى وسائل الإعلام الخارجية ، وأحد هذه الأساليب هي كيفية ضرب مصداقية الخبر .. كيف يتم بث الإشاعة والإشاعة المضادة ، وسنوضح الآن ماهية هذا الأسلوب ، وهدفه ، وكيفية تأثيره ..
حينما يكون هناك خبر صحيح في صالح الثوار ، ولنأخذ مثالاً :: ضرب طيارة باب العزيزية :: ، فأول خطوة يفعلها النظام هو محاولة لضرب مصداقية هذا الخبر ، وهي تتم بطريقة سهلة وهي ::

1- يقوم النظام بتكبير الخبر بأخبار كاذبة ، حيث يضيف معلومات كاذبة كأسم الطيار مثلاً ، قتل سيف الإسلام في هذا الحادث ..ألخ .
2- يقوم أزلام النظام بنشر هذه الأخبار الكاذبة في صفحات النت ، والقنوات الإخبارية ، وربما يبتلع الطعم حتى بعض المحللين السياسيين .
3- تقوم قنوات القنفوذ بتكذيب الأخبار التي بثتها .. كجلب الطيار التي قالت أنه فجر الطيارة .. أو ظهور سيف الإسلام ..ألخ.
4- بهذا يتم نفي الخبر ككل .. وليس جزء منه .. ويتم تشويه مصداقية الخبر والثوار .
وهكذا يتم ضرب مصداقية الخبر ، في حين أن الخبر صحيح في الأساس .


المصدر : موقع (http://www.facebook.com/pages/%D9%81%D8%B6%D8%AD-%D8%A3%D9%83%D8%A7%D8%B0%D9%8A%D8%A8-%D9%82%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%86%D9%81%D9%88%D8%B0-%D9%88%D8%A3%D8%AE%D9%88%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7/136610309743311) فضح أكاذيب قنوات النظام الليبي - القنفوذ وأخواتها
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/188157_136610309743311_2473149_n.jpg

أبو نسيبة
17-03-11, 04:48 PM
الله اكبر : العدد الان 3 طائرات وليس 2 !!
_______________________________
تقرير هااااااااام
امس القذافي قال بانه سوف يضرب بنغازي وفي الفجر قال بان شعب بنغا...زي سوف يحررها انظرو لهذا الكذب والتضليل
الان هو منعزل هو منعزل عن القيادة والقيادة التى تدافع عنه هو منعزل عنها يوجد اشخاص ياتونه بالاخبار من شدة الهلع لديه التلفونات لايستعملها والتلفون الخاص لا يستخدمه حتى لا يحددو مكانه هو الان يستخدم شفرة اخرى شفرة الرسائل والتسجيل و الرسائل الصوتية والتسجيل عبر الراديو اما التلفون الخاص لا يستخدمه ونحن نقول كلامنا هذا نعرفه وذلك حتى لا يستطيع احد تحديد مكانه
نقول بانه لا يستعمل الراديو الخاص بالشفرات الراديو الذي يخص المخابرات وسلاح الاشارة لانه متخوف منه يستخدم راديو التسجيل فقط او عن طريق تسجيل سيدهات او ديسكات والرسائل اليدوية والان او بعد قليل سوف نكشف مكان المخابرة وفي اي مكان هي
وهذا الطاغية الان في حالة هلع شديد جدا جدا وانما التصريحات الاعلامية التى يذكرها هنا وهناك انما هي مثال للغش والاختلاس ونحن نعرف من الذي يقف وراهو في الاعلام وهي اسرائيل والهجوم الذي قام بها ضد مصراته واجدابيا هم اسرائيليين وسوف نقبض عليهم هؤلاء الاسرائيليين باذن الله ونظهرهم للعالم ونوأكد بان هذا الرجل يهودي باذن الله نحن نتوقع لحظات بانه سوف يتنهي وخدو هذا الكلام ونحن مسؤولون عنه النهاية من الداخل والان هو مكتيب لان احد ابناءهو ضرب وسوف تكون النهاية قريبة باذن الله
شباب النهضة الليبيSee More

_______________________________
الروح المعنوية في بنغازي والمنطقة الشرقية

مستعدون للقنابل الذرية !!!


الله اكبر الله اكبر الله اكبر
قبل ساعة اتصلت ببنغازي وسالتهم عن الوضع
واكدو لي اهلي بانهم صامدون حتى لو يرميهم هدا الطاغية
بالقنابل الدرية حتى الاطفال والنساء متحمسون باالدفاع عن بنغازي
وقالو لي ماتخافش علينا طـــز في القردافي نحن لن نستسلم
...النصر او الشهادة
يارب انصرهم

_______________________________
منقول عن فارس أصيل

الثوار ينفون سقوط إجدابيا ومعارك كر وفر تدور فى المدينة
By: صدى ليبيا
تم قطع الاتصالات بالكامل على مايدعى القذافي والان طرق اتصاله بالورق والقلمعصر الاجهزة توقف لديه
واحد ابناءه مختفي عن الانظار ؟؟؟؟؟؟؟

صفحة الفيس بوك: شباب النهضة طرابلس (http://www.facebook.com/pages/%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%87%D8%B6%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A-%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%84%D8%B3/111426105601477)

_______________________________

غناائم اجدابيا
تم الاستيلاء على 60 لانكروزر و10 دبابات وناقلات جنود واسر 250 عميل وناقلات كبير وصغير جنوبي اجدابيا

شباب النهضة
الموقع على الشبكة :
شباب النهضة الليبي
http://shababalnahda.com/

أبو عاتكه
17-03-11, 05:00 PM
عجوز الشر عمرها 64 تعدت سن التقاعد أربع سنوات بنت إبليس

أبو نسيبة
17-03-11, 05:01 PM
تقرير هااااااااام
هنالك في داخل القيادة تشير معلوماتنابان القياديين في حالة قلق وهلع شديد جدا جدا وبدون مسخره او اذدراء بانهم لا يستطيعون مسك البول يتبولون تحت اقدامهم لان لا توجد لهم قضية يدافعون عنها لانهم دافعو على هذا النظام والرد منا سوف يكون قوي جدا جدا هلع وخوف من الله ورسوله وضرب عليهم ربك بالذل والمسكنة لان هذا الطاغية في اليو...م يتحرك ويغير في اماكنه اكثر من 50 مره داخل مخابيه ونحن نترقبه واين يدخل لان معلوماتنا الاستخبارية جيدا جدا وهو الان يغير البيوت كما ذكرنها سابقا وهو يعمل في مدينة حوله محمية ولاكن نحن نترصده في مكانه وسوف نضربه في عقر جحره وسوف نضربه في مكانه اما بالنسبة للحلف النيتو سوف توجه له ضربه قريب انشاء الله ونحن نرشح دولتين او دولة والضربه سوف تكون خفيفة التأثير عليه ربما ولنا كفتين في المواجه اذا
ولاكن نقول بان هذا الشخص منتهي لاكن بالداخل توجد اشتباكات داخلية بين ابناءه والاعلام متكتم عليه


شباب النهضة طرابلس (http://www.facebook.com/pages/%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%87%D8%B6%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A-%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%84%D8%B3/111426105601477)

أبو نسيبة
17-03-11, 05:03 PM
هااااااااااااااااااام وعاااااااجل
حولة طائرتين الهجوم على مدينة بنغازي بحمد الله تم اسقاط طائرة لنظام الفاسد قبالة مطار بلينا في المنطقة الشرقية واحد طيارين هذه الطائرة نزل عن طريق المظلة وتم القبض عليه من قبل الثوار وكانت جنسيته جزائري واما الطائرة الثانية نزلت سليمة في مطار بلينا وكان قايدها ليبي امآ وابآ والله اكبر والعزة لليبيا وشع...ب ثورتها


شباب النهضة طرابلس (http://www.facebook.com/pages/%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%87%D8%B6%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A-%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%84%D8%B3/111426105601477)

عطر السنة
17-03-11, 05:04 PM
الله أكبر .. نسأل الله عز وجل أن يشفي صدور المسلمين بهلاك هذا الطاغية .

أبو نسيبة
17-03-11, 05:14 PM
ندااااااء عااااجل


مستشفي اجدابيا المركزي هنالك ضرب حوله وويوجد فيه اطفال الحضانة الذين يهتم بهم الطاقم الطبي لاكمال نموهم او العناية بهم من مشاكل الولادة ولقد تم اخراجهم من المستشفى خوفا من قصف المستشفى ولا توجد رعاية لهم واعمارهم من عمر يوم الى شهر ويوجد جثث اطفال ومصابين من الثوار وذلك بسبب القصف داخل المستشفى ؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شباب النهضة

بالامس = قبل 21 ساعة


للعلم قواد العمليات العسكرية هم اسرائليون حسب مصادر بداخل ليبيا نقلا عن موقع شباب النهضة
شباب النهضة طرابلس (http://www.facebook.com/pages/%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%87%D8%B6%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A-%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%84%D8%B3/111426105601477)

أبو نسيبة
17-03-11, 05:17 PM
مصراتة تدمر جرافتين تحملان جنودا و وكر اشتباكات في وكر القذافي


اخبااااااااااااااار سريعة
مصراته تدمير جرافتين تحمل جنود بالكامل تم نسفها من قبل الثوار,,,,
حالة زعر وخوف شديد وتوتر النظام با بالعزيزية اصبح خالي مثل بيوت الاشباح من كثرة الجثث واشتباكاتهم وقتل بعهم على بعض


شباب النهضة طرابلس (http://www.facebook.com/pages/%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%87%D8%B6%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A-%D8%B7%D8%B1%D8%A7%D8%A8%D9%84%D8%B3/111426105601477)

غرباء
17-03-11, 05:17 PM
الله آكبـــــــــر ..
[ إِنْ تَنْصُرُوا اللَّهَ يَنْصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ ]..
عجل الله بـ آلنصـر ..

مــحــمــد
17-03-11, 05:18 PM
مو جديد علي !


معروف انه يهودي صهيوني فاسق فاجر !


لعنة الله عليهم !

أبو نسيبة
17-03-11, 05:21 PM
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ومن والاه

إن ينصركم الله فلا غالب لكم


عبد الحفيظ غوقة (المجلس الوطني الليبي نصره الله) يقول للجزيرة الآن ، أن الحظر الجوي يبدو أنه لم يعد كافياً والأمر أصبح يستوجب توجيه ضربات جوية لكتائب القذافي لردعها عن مهاجمة المدنيين ، وأكد على رفض أي تدخل أجنبي على الأرض


اللهم عجل بهلاك الطاغية القذافي واحزابه يا رب العالمين اللهم سلط عليه سوط عذاب يا ربنا يا جبار

أبو نسيبة
17-03-11, 05:25 PM
عاجل
عدد من كبار ضباط الكتائب الأمنية الموالية للقدافي تعمل علي مغادرة ليبيا قبل صدور قرار مجلس الامن حسب ما افادت به مصادر المنطقة الحدودية مع تونس وميناء طرابلس البحري

اللجنة الاعلامية مصراتة ليبيا الحرة



____________________________________

عاجل ليبيا اليوم
بنغازي :أحد الطيارين المقبوض عليهم في بنغازي هو جزائري الجنسية ، مصاب الآن في مستشفى الجلاء بنغازي

العنصرة
17-03-11, 05:37 PM
اللهم انصر ااخواننا في سوريا وفي ليبيا اللهم عليك بااعدااء االدين من الخونه واالمنافقين واذنااب ايران االمجوسيه

يارب نسالك الجنه
17-03-11, 05:41 PM
الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا
اللهم مكن لااهل السنه في كل مكان ياقوي ياعزيز


اخواني اكثرو من الدعاء والاستغاثه بالله جل جلاله
فوالذي نفسي بيده انه لتوفيق ونصر من الله لهؤلاء الليبيين الضعفاء بعد عقود من الظلم
اللهم عجل بهلاك القذافي بقدرتك انك على كل شي قدير

غرباء
17-03-11, 05:46 PM
الله يشتت شمـله ..
ويسلط عليـه ..

يارب نسالك الجنه
17-03-11, 05:52 PM
عزائي ان الجنه تنادي والنار تقول هل من مزيد
عزائي ان الله ليس بظلام للعبيد
عزائي ان المجرمين في نار تلظى لايصلاها الا الاشقى

العنصرة
17-03-11, 06:01 PM
وجب االجهاد على االقذافي
ياامسلمين انضموا لاخوانكم االثورا والمجاهدين في ليبيا

الله اكبر واالعزة للمجاهدين

يارب نسالك الجنه
17-03-11, 06:20 PM
انهم عباد الشيطان
ممكن ان اتكلم بكلام لاتفهموه ولكن ساحاول ان اوضح اكثر
انتبهو للكلام من الناحيه الروحيه لا من الناحيه الجسديه
لقد قال رسول الله ان ابليس يضع عرشه على الماء وكل يوم اذا اقبل المساء بث جنوده فالارض
فمنهم من يغوي ابن ادم فيسرق ومنهم من يغوي ابن ادم فيزني ومنهم من يقتل ومنهم من يذبح لغير الله ومنهم من يسجد لغير الله
ومنهم من استلذ الغناء ومنهم الخمر ومنهم النساء ومنهم
وهكذا وان حكام امريكا رؤساء الصهاينه هم من اكبر عباد ابليس
وقد سيطر عليهم ابليس تماما فهم الجسد جسد انسان ولكن الروح الداخليه روح شيطان
فهم الشياطين يعبثون فالارض
واحب شي للشيطان هو اراقة دم المسلم
ان الشيطان يستلذ باراقة دماء المسلمين
ولقد قتل الانبياء عليهم السلام
انه ارواح شيطانيه تتقرب لابليس بقتل المسلمين في كل مكان
ولقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لااصحابه ذات يوم
ارءيتم لو ان احدكم فاعلى الجبل وفي اسفل الجبل وحوش جائعه فانه لو نرل احدكم الى الاسفل لستوحشته الوحوش
هل سينزل او سيبقى في الاعلى
قالو لا يارسول الله سيبقى فالاعلى قال كذلك حال المومن اذا دنا من المعاصي واستلذ بها استوحشته الشياطين
واذا تقرب الى الله كان في الاعلى
والعدواه بين ورح الانسان وروح والشيطان منذ ان خلق الله ادم وما الجسد الا وسيله
فكم من جسد تراه انسان وهو فالحقيقه روح شيطان
اتمنى ان اكون وضحت لكم امرا مهما
وان رؤساء امريكا هم من كبار عباد الشيطان وكثير من الحكام والرؤساء والوزراء والعصاه والفسقه والفنانين والسحره
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل تعرفون الماسونيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انهم الشياطين بانفسهم
وهم يريدون السيطره على الارض وعبادة الشيطان والتقرب اليه

أبو نسيبة
17-03-11, 06:22 PM
عاجل مصراتة

أرياف المدينة تواجه قناصة الكتائب الذين يتمركزون في المساكن المرتفعة ويقومون بعمليات قنص للمواطنين دون تمييز لخلق حالة من الرعب ومنع الأهالي من الخروج من مساكنهم .

الكتائب الإرهابية القدافية تعمل علي ضرب خطوط الكهرباء وقطع المياه .

نظام القدافي يحاول استثمار الوقت قبل القرار الاممي بخصوص ليبيا في توجيه ضربات انتقامية.

الجنود والضباط بالكتائب يضعهم القدافي بالحالة الإجرامية تجعلهم مطلوبين للقضاء داخل وخارج ليبيا.

انتفاضة 17 فبراير 2011 (http://www.facebook.com/17022011libya)

أبو نسيبة
17-03-11, 06:31 PM
القذافي يحتجز البغدادي وكل أمناء اللجان الشعبية داخل باب العزيزية



أكد مصدر موثوق من مدينة طرابلس أن العقيد معمر القذافي يجبر أمين اللجنة الشعبية العامة البغدادي المحمودي وكل أمناء اللجان الشعبية على الإقامة الجبرية في باب العزيزية منذ حوالي 3 أسابيع.
وأضاف المصدر -الذي رفض الكشف عن أسمه- أن اجتماعاتهم كانت تتم داخل أحد منازل القذافي داخل باب العزيزية، موضحا أن العقيد يحاصر المنازل المقيمين فيها بعدد كبير من العناصر الأمنية.
وأوضح المصدر نفسه أن الأمناء لم يخرجوا من باب العزيزية منذ حوالي 20 يوم، مؤكدا أن اغلبهم لايستطيعوا أن يشاهدوا أهلهم، مستطرداً أن القذافي أعطى تعليمات للكتائب الأمنية بعدم خروج أي أحد منهم إلا بأمره.
برنيق – خاص

الصحيفة على الويب :
http://www.brnieq.com/?p=32681


على الفيس بوك (http://www.facebook.com/pages/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D8%A8%D8%B1%D9%86%D9%8A%D9%82/130816600324206)

أبو نسيبة
17-03-11, 06:43 PM
بسم الله

قال المتحدث باسم المجلس الوطني عبدالحفيظ غوقة، اليوم الخميس، إن مدينة مصراتة تتعرض لإبادة جماعية من قبل الكتائب التابعة لمعمر القذافي.


وأكد المتحدث، في مداخلة هاتفية مع قناة الجزيرة، على أن المواطنين في مدينة بنغازي خرجوا اليوم، منددين بما صرح به سيف القذافي أنه خلال 48 ساعة سوف تسقط كل المدن الشرقية.

وأوضح، غوقة، أن أهالي مدن الشرق صامدون ولا صحة لما قاله سيف الإسلام عن سقوط كل المدن الليبية في قبضة القذافي.


وأضاف، أن بث الإشاعة بسيطرة الكتائب على مدينة إجدابيا هدفه بث الهزيمة في نفوس الناس، لكنه أكد أن ذلك أحدث نتيجة عكسية حيث تجمع المئات في ميدان التحرير ببنغازي لتأكيد ثبات مواقفهم.


برنيق (http://www.brnieq.com/?p=32741)

حياتي ديني
17-03-11, 07:02 PM
اللهم ارحمهم واسكنهم جناتك مع الشهداء والصديقين ونجي الاحياء منهم يارب وانصرهم وثبتهم
القذافي طغى وتجبر .. الله اكبر على كل من تخاذل في نجدة اهلنا في ليبيا وساعد في قتلهم

أبو نسيبة
17-03-11, 07:17 PM
يا الله يا رب العالمين يا ربنا انت مليكنا ونصيرنا ما لنا سواك نرجوك ونتضرع اليك أن تمن علينا بنصرك العزيز القريب يا عزيز يا قريب. اللهم بنور وجهك الكريم يا عظيم يا ذا الجلال والاكرام يا حي يا قيوم نصرك العزيز القريب لأهلنا في ليبيا على القذافي واعوانه. اللهم يا منزل الكتاب ومجري السحاب سريع الحساب وهازم الاحزاب اهزم القذافي واحزابه يا عظيم يا قوي يا جبار آمين


قال الصحفي الأمريكي اندرسون كوبر حين سُئل عن الثوار في ليبيا , قال: يجب ان نجد كلمة اكبر من كلمة الشجاعة لنعطيها لهؤلاء الأبطال .. منقول

أبو نسيبة
17-03-11, 07:38 PM
سماع دوي إطلاق نار بطرابلس


ذكر شهود عيان اليوم الأربعاء أن إطلاق نار سمع دويه في عدد من أحياء المدينة، مشيرين إلى أن مناطق غوط الشعال وسوق الجمعة وفشلوم شهدت اشتباكات بين الثوار ووحدات تابعة لمعمر القذافي.
وقال أحد الشهود في اتصال مع صحيفة برنيق، إن وسط طرابلس شهد صباح اليوم اشتباكات، عند أحد المقاهي القريبة من السرايا الحمراء.


وكانت المدينة شهدت منذ انطلاق ثورة 17فبراير اشتباكات بين الحكومة ومناوئين، لكن سرعان ما تسيطر الأولى على الوضع لصالحها.


ونقلت وكالة رويترز، عن شاب شهد مقتل اثنين باشتباك بحي الجزائر، قوله:” هذا مروع، هذا سيء”، مضيفاً، “القذافي مسن، الشبان يستخدمون الإنترنت، إنهم يريدون التغيير”.
ومضى الشاب يقول:”أريد أن أصنع مستقبلا لنفسي، لكن مع وجود القذافي ليس هناك مستقبل، نحن غاضبون هنا، لكن لا يمكننا أن نظهر ذلك لأن القذافي هنا في المدينة”.


من جانبه شدد القذافي في جميع خطاباته على أنه سيقاتل حتى آخر قطرة من دمه للقضاء على الثوار الذين وصفهم بالإسلاميين وبانتمائهم لتنظيم القاعدة، فيما تشدد قواته قصفها على مدينتي مصراتة و إجدابيا، كما شنت عدد من طائراته غارات متوالية على قاعدة بنينا الجوية.


وقال المتحدث باسم المجلس الوطني عبدالحفيظ غوقة، اليوم الخميس، إن مدينة مصراتة تتعرض لإبادة جماعية من قبل الكتائب التابعة لمعمر القذافي.
وأكد المتحدث، في مداخلة هاتفية مع قناة الجزيرة، على أن المواطنين في مدينة بنغازي خرجوا اليوم، منددين بما صرح به سيف القذافي أنه خلال 48 ساعة سوف تسقط كل المدن الشرقية.
ويقول الثوار إنهم يحاربون من أجل تحقيق تغيير سياسي وينفون أي صلة لهم بالجماعات المتطرفة.


برنيق


==============
يا الله يا رب العالمين يا ربنا انت مليكنا ونصيرنا ما لنا سواك نرجوك ونتضرع اليك أن تمن علينا بنصرك العزيز القريب يا عزيز يا قريب. اللهم بنور وجهك الكريم يا عظيم يا ذا الجلال والاكرام يا حي يا قيوم نصرك العزيز القريب لأهلنا في ليبيا على القذافي واعوانه. اللهم يا منزل الكتاب ومجري السحاب سريع الحساب وهازم الاحزاب اهزم القذافي واحزابه يا عظيم يا قوي يا جبار آمين

أبو نسيبة
17-03-11, 07:46 PM
بسم الله

انباء وصلت لمنارة عن قصف باب العزيزية بواسطة طائرة عمودية منذ حوالي ساعة ولم يتسن لنا التأكد من هذه الانباء من مصادر اخرى لحد الان
By: المنارةللإعلام الرئيسية


======= يا الله يا رب العالمين يا ربنا انت مليكنا ونصيرنا ما لنا سواك نرجوك ونتضرع اليك أن تمن علينا بنصرك العزيز القريب يا عزيز يا قريب. اللهم بنور وجهك الكريم يا عظيم يا ذا الجلال والاكرام يا حي يا قيوم نصرك العزيز القريب لأهلنا في ليبيا على القذافي واعوانه. اللهم يا منزل الكتاب ومجري السحاب سريع الحساب وهازم الاحزاب اهزم القذافي واحزابه يا عظيم يا قوي يا جبار آمين ========

قولوا آمين

أبو نسيبة
17-03-11, 07:51 PM
بسم الله

أدى القصف المدفعي لكتائب معمر القذافي على مدينة إجدابيا إلى استشهاد وجرح العشرات في صفوف الثوار.


وقال يحي إبراهيم، وهو أحد سكان المدينة المتطوعين في اللجان الشعبية في المدينة لصحيفة برنيق، إن 32 شهيداً قضوا أمس الأربعاء، فيما تراوح عدد الجرحى بين 20 و 50 شخصا أغلبهم من المدنيين.


وأشار إبراهيم، إلى أن الشهداء بينهم 17 من مدينة إجدابيا، 13 من بنغازي، و2 من سلوق، مضيفا أنه تم نشر قائمة بأسماء الشهداء داخل المستشفى.


وأكد، على أن الثوار تمكنوا خلال المعارك من السيطرة على سبعة دبابات تابعة للكتائب، إلى جانب السيطرة على مدخل الشرقي والغربي للمدينة، في حين ما تزال المعارك جارية عند المدخل الجنوبي.
صحيفة برنيق


رحم الله شهداءنا - الجنة ترحب بكم ! - وداوى جرحاهم وشافى مرضاهم وآمن خائفهم من النساء وعجل بنصرهم وعجل بهلاك فرعون العالم القذافي واحزابه

=== يا الله يا رب العالمين يا ربنا انت مليكنا ونصيرنا ما لنا سواك نرجوك ونتضرع اليك أن تمن علينا بنصرك العزيز القريب يا عزيز يا قريب. اللهم بنور وجهك الكريم يا عظيم يا ذا الجلال والاكرام يا حي يا قيوم نصرك العزيز القريب لأهلنا في ليبيا على القذافي واعوانه. اللهم يا منزل الكتاب ومجري السحاب سريع الحساب وهازم الاحزاب اهزم القذافي واحزابه يا عظيم يا قوي يا جبار آمين ====

أمِّنوا

دقت ساعة العمل
17-03-11, 07:52 PM
آمين ,
اللهم انصر المجاهدين الليبيين , ومكن لهم.

الذاب عن حماة الأسلام
17-03-11, 07:56 PM
الله يحفظ المسلمين من كل شر ..

ويعجل بهلاك القذافي

أبو نسيبة
17-03-11, 07:56 PM
عاجل الروح المعنوية في بنغازي في ذروتها


http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/189099_211997125482908_197898230226131_966568_1689 282_s.jpg


الألاف يتجمعون في مظاهرات حاشدة امام محكمة الشمال يهللون ويناجون ربهم وهم مستعدين للمواجهة ويحتفلون بما تحقق اليوم من اسقاط لطائرتين وانباء عن اسقاط طائرة ثالثة من طائرات مليشيا القذافي

المصدر:انتفاضة 17 فبراير 2011 (http://www.facebook.com/17022011libya)

أبو نسيبة
17-03-11, 08:03 PM
بسم الله
شبكة برق | B.R.Q (http://www.facebook.com/BB.RR.QQ)
برق :: خاص :: عاجل :: من منطقة طمينة الزراعية (مصراتة)، تشهد منطقة الغيران مواجهات أخرى وانتشار لقناصين تابعين لكتائب القذافي فوق بعض المساجد والمدارس في تلك المنطقة، كما تفيد الأنباء الواردة أن دبابات قصفت مدرسة رمضان السويحلي في الغيران،


وتأكيدات عن أسر الثوار لمرتزقة صوماليين وجزائريين ونيجريين كانوا يعملون في شركة الأشغال العامةخطفتهم كتائب القذافي وزجت بهم في ساحات المواجهة.


===== يا الله يا رب العالمين يا ربنا انت مليكنا ونصيرنا ما لنا سواك نرجوك ونتضرع اليك أن تمن علينا بنصرك العزيز القريب يا عزيز يا قريب. اللهم بنور وجهك الكريم يا عظيم يا ذا الجلال والاكرام يا حي يا قيوم نصرك العزيز القريب لأهلنا في ليبيا على القذافي واعوانه. اللهم يا منزل الكتاب ومجري السحاب سريع الحساب وهازم الاحزاب اهزم القذافي واحزابه يا عظيم يا قوي يا جبار آمين =====

أمّنوا لاخوانكم لاخوانكم لاخوانكم

أبو نسيبة
17-03-11, 08:12 PM
بسم الله

صور للطائرة التي أسقطها الثوار في بوهادي
http://www.youtube.com/watch?v=68AaMmsaa7k

غرباء
17-03-11, 08:34 PM
الله آكــــــبر ..
آلحمــد لله ..
عقبـآل إسقـآط حُكـم آلقـذآفـي بـِ آكملـه ..

وهـابـيـه
17-03-11, 08:44 PM
يهودي نصراني رافضي شيوعي

يجمعهم هدم الاسلام
والتنكيل بالمسلمين


لا تنسى ليبرالي + علماني
لا اعلم ان هم على فكر واحد لكن عندما أعتصم الروافض في البحرين والسعودية أول من أيدهم الليبراليين !
ولا اعلم لماذا !
وعندما سبّ شيخنا ووالدنا محمد العريفي السايلنت سيستاني تهجّم كل الليبراليون " الذين يدّعون الإسلام " على شيخنا العريفي ووصفوه ب الفتنوي !
ولكن عندما سُبَّ عرض رسول الله ياليبراليين يامُسلمين لم ينطق أحد منهم ب كلمة وآحدة !

ولازلنا نبتسم في وجوههم ونرضى بهم بطانة لملوكنا !
هذا مايجعلهم يستغبوننا !

سُبحان الله . .

أبو نسيبة
17-03-11, 08:50 PM
برق :: عاجل :: أفاد الناطق باسم ثوار 17 فبراير للمنارة بمقتل ضابط و 2 من جنود المرتزقة القذافي عند اشتباك في منطقة كرزاز قبل ظهر اليوم ، و كما أسر 6 من المرتزقة النيجريين ،

كما أفاد الناطق بتحليق طائرات فوق قصر حمد و وسط المدينة و جنوب مصراته

رآجية الجنّه
17-03-11, 08:52 PM
اسأل الله أن يُهلك القذآفي ويُبدد ملكه وان يجعله لمن خلفه عِبرةً وآيه
اللهم أنصر عِبآدك الموحدين ..

أبو نسيبة
17-03-11, 08:55 PM
القذافي يحتجز البغدادي وكل أمناء اللجان الشعبية داخل باب العزيزية (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121284)


غوقة: مصراتة تتعرض لإبادة (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121285)


الصحفي اندرسون كوبر عن ثوار ليبيا يستحقون اكبر من كلمة الشجاعة لنعطيها لهؤلاء الأبطال (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121291)


استشهاد العشرات بقصف إجدابيا والمعارك مستمرة (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121298)


شهود عيان سماع دوي إطلاق نار بطرابلس (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121294)


عاجل الروح المعنوية في بنغازي في ذروتها (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121299)


عاجل القذافي يقصف ويقتنص بمرتزقة صوماليين وجزائريين وتيجيريين من فوق المساجد (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121300)


فيديو للطائرة المتحطمة التي أسقطها ثوار ليبيا في بوهادي (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121302)


غير مؤكد : قصف باب العزيزية وكر القذافي بطائرة عمودية منذ ساعات (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121296)


عاجل مصراتة مقتل ضابط و 2 مرتزقة وأسر 6 مرتزقة من النيجر (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121310)



يا الله يا رب العالمين يا ربنا انت مليكنا ونصيرنا ما لنا سواك نرجوك ونتضرع اليك أن تمن علينا بنصرك العزيز القريب يا عزيز يا قريب. اللهم بنور وجهك الكريم يا عظيم يا ذا الجلال والاكرام يا حي يا قيوم نصرك العزيز القريب لأهلنا في ليبيا على القذافي واعوانه. اللهم يا منزل الكتاب ومجري السحاب سريع الحساب وهازم الاحزاب اهزم القذافي واحزابه يا عظيم يا قوي يا جبار آمين

غضنفر السنه
17-03-11, 08:56 PM
الله ينصرهم على المشعوذ الخبل

أبو نسيبة
17-03-11, 09:02 PM
المنارةللإعلام الرئيسية (http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D8%B1%D8%A9%D9%84%D 9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9/179449562095105)
الله اكبر
ابلغني صديق من طرابلس الان ان دوي انفجار حدث في باب العزيزيه
وهو شبيه بانفجار اول امس وقد حدث بعد سماع صوت طائره مقاتله في الجو
خبر اكيد الان وعلي مسؤوليتي
محمد البرعصي - شافيلد بريطانيا

======= تعليق =====
لازالت الاخبار غير مؤكدة ومسئولية شخص غير معروف ليست كافية. نرجو أن يكون خيرا. المهم النصر أو الاستشهاد

mansoor
17-03-11, 09:06 PM
واشنطن تؤكد أن قوات القذافي أصبحت على بعد 160 كيلومتراً من بنغازي معقل الثوار

http://www.alarabiya.net/articles/2011/03/17/141980.html

أبو نسيبة
17-03-11, 09:40 PM
الان ولازال يجري !
عاجل جدا : القذافي يخطب بالصوت (دون صورة) في أحد الجحور الان في كلمة موجهة الى بنغازي بطريقة سوقية يسخر فيها من دول عربية بشكل فج ووضيع

أبو نسيبة
17-03-11, 09:41 PM
برق :: عاجل :: أذاع التلفزيون التابع للقذافي تصريحا للناطق باسم وزارة الدفاع جاء فيه "أي عمل عسكري خارجي ضد ليبيا، سيعرض جميع الملاحة الجوية والبحرية في البحر المتوسط، للخطر وستصبح كل السابلة المدنية والعسكرية، أهدافاً للهجوم المضاد الليبي، وإن حوض البحر المتوسط، سيصبح في خطر شديد ليس على المدى القصير، بل على المدى البعيد أيضا".

http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/200368_134002370005200_127675500637887_224270_8234 712_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=134002370005200&set=a.127701243968646.25314.127675500637887&ref=nf)


تعليق : هذا صراخ من القذافي


========
الان ولازال يجري !
عاجل جدا : القذافي يخطب بالصوت (دون صورة) في أحد الجحور الان في كلمة موجهة الى بنغازي بطريقة سوقية يسخر فيها من دول عربية بشكل فج ووضيع

أبو نسيبة
17-03-11, 09:43 PM
الان ولازال يجري !
عاجل جدا : القذافي يخطب بالصوت (دون صورة) في أحد الجحور الان في كلمة موجهة الى بنغازي بطريقة سوقية يسخر فيها من دول عربية بشكل فج ووضيع



أكبر كذاب في ليبيا هو القذافي الجرذ الاكبر !!

يارب نسالك الجنه
17-03-11, 09:43 PM
ان الله على كل شي قدير اللهم عجل بهلاكه اللهم مكن لااهل السنه اللهم مكن لااهل السنه اللهم مكن لااهل السنه ياقوي ياعزيز ياارحم الراحمين

أبو نسيبة
17-03-11, 09:45 PM
يستعطف الليبيين بطريقة مضحكة تثير السخرية لأول مرة يركع القذافي !!!

اللهم بعزتك انتقم من القذافي


يقول يا ابني لأول مرة لليبيين !!!!!!!!! مسخرة !!!!!!!!!!!!!!!

أبو نسيبة
17-03-11, 09:51 PM
لازال يستعطف الليبيين وأصبح يعطي دروس في الوعظ !!! بعد قصفه للمساجد !!!

لقد أصبح القذافي الشيخ العلامة الفهامة أو انضم الى القاعدة !!!!


والله مسخرة !!!
يتلعثم من الكذب والخوف !!!


أصبحت بنغازي حبيبته !!!!!!!!!!!!!!

يارب نسالك الجنه
17-03-11, 09:55 PM
الله اكبر ولله العزة جميعا اللهم حرر ليبيا من هالطاغيه واعوانه وشرذمته

غضنفر السنه
17-03-11, 09:58 PM
اجل حررت بنغازي ببندقيتك >>> نصاااب

بنغازي حبيبتي >>قم بس قم

بنت الصحابة
17-03-11, 10:03 PM
يا الله مكِّن إخواننا الثوار في ليبيا من أرقاب هالسفاحين و انصرهم بنصر عظيم و قريب من عندك يا رب العالمين

أبو نسيبة
17-03-11, 10:14 PM
بسم الله
عاجل المنارة : ورد الان على قناة الجزيرة أن فرنسا تستعد لقصف بغارات جوية على باب العزيزية في طرابلس فور موافقة مجلس الأمن

الآل و الأصحاب
17-03-11, 10:15 PM
حتى ولو سلمنا بصحة الخبر

أنظروا إلى عنوان ناشر الكذب
عاجل القذافي يقصف ويقتنص بمرتزقة صوماليين وجزائريين وتيجيريين من فوق المساجد


ثم انظروا إلى الخبر
لمرتزقة صوماليين وجزائريين ونيجريين كانوا يعملون في شركة الأشغال العامة خطفتهم كتائب القذافي وزجت بهم في ساحات المواجهة

.

فهل يسمى مرتزقا من يختطف و يزج به في ساحة المواجهة غصبا بدون رضاه؟؟

أبو نسيبة بمواضيعه يدعو إلى قتل العمال الأفارقة والجزائريين حتى وإن كانوا أنفسهم ضحايا اختطاف أو يستعملهم نظام القذافي كمتاريس

قلت ولازلت أقول: الرافضة عيال عليك في الكذب ونشره يا أبو نسيبة

أبو نسيبة
17-03-11, 10:31 PM
بسم الله


القذافي الجرذ يتكلم من احد جحوره بطريقة سوقية ويسب دولا عربية !!!
القذافي يصف تونس "بالجيعانة" (http://www.facebook.com/video/video.php?v=155048441223112&oid=112166148822613&comments)


اللهم عجل بهلاك هذا الطاغية لقد طغى في البلاد فاكثر فيها الفساد فصب عليه يا ربنا سوط عذاب

أبو نسيبة
17-03-11, 10:33 PM
فيديو القذافي الجرذ السوقي يصف تونس "بالجيعانة" ويسب دولا عربية (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121323)

فرنسا تستعد لقصف وكر القذافي في طرابلس فور صدور قرار مجلس الامن (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121318)

يارب نسالك الجنه
17-03-11, 10:46 PM
قلوب ملئيه بالايمان والقران اكيد بتكون شجاعه وفيها اقدام
الله يحميكم يااهل ليبيا الاحرار اللهم مكن لهم اللهم مكن الاهل السنه في ليبيا وفي كل مكان

يارب نسالك الجنه
17-03-11, 10:49 PM
هذا مجرد كلام للبربره لااكثر وهي نتيجة خوف وانهزاميه وتخبط
فالخوف قد ملىء قلوبهم وعقولهم
فالثوار في كامل الهدوء والطمانينه بينما القذافي وسيف الشر في منتهى الخوف والفزع

بنت الصحابة
17-03-11, 10:57 PM
نهايتك قربت بإذن القوي العزيز يا المجرم القذافي

أبو نسيبة
17-03-11, 11:13 PM
برق :: ملخص من بعض خطاب القذافى ||
معمر القذافي يلقي كلمة عبر الراديو يوجهها إلى سكان بنغازي، بدأه بالتهديد والوعيد للثوار، وفتح فيها النار على قطر، ومصر "المنهوبة"، وتونس "المنكوبة"، وقال انه لا هوادة في مواجهة الثوار، وحاول إستمالة الثوار بعرض العفو عن كل من يسلم نفسه، وتوعد الليلة بإنهاء الثورة التي سماها مهزلة، واشتكى فيه من كثرة سقوط الطائرات التي يرسلها لقصف سكان بنغازي، ووصف فيه قصف باب العزيزية بأنه كذب، وشكى فيه من تأثيرات إذاعة بنغازي.

قدوتي عائشة
17-03-11, 11:18 PM
اللهم أنصرهم وأحقن دمائهم

صحوة ضمير
17-03-11, 11:22 PM
اللهم أنصرهم وأحقن دمائهم




اللهـــــــــــــــم آمين

يارب نسالك الجنه
17-03-11, 11:25 PM
وذلك لاجل تكون اول المستعمرين لليبيا
هم لايساعدون الشعب الليبي لا لهم اهداف وخطط للاستيلاء على النفط فقط اما الشعب فسيحرق عن بكرة ابيه
دول تتسارع من اجل النفط فقط
الشعب الليبي له شهر وهو في مجازر اين هي مساعدتهم
الان بعد ان اضعفو القذافي
انا اوجه نداء للشعب الليبي لاتسمحو لاي دوله بالدخول او المساعده
فثوار ليبيا هاهم قد اضعفو كتائب القذافي والمرتزقه
اثبتو ثوار ليبيا والله ينصركم

حبرسري
18-03-11, 01:30 AM
الان التصويت علي قرار الحظر الجوي علي ليبيا

حبرسري
18-03-11, 01:35 AM
مجلس الامن يتبنى قرار بفرض حظر جوي فوق ليبيا باغلبيه ساحقه مع امتناع روسيا والصين

حبرسري
18-03-11, 01:36 AM
عاجل :مجلس الامن يتبنى قرار بفرض حظر جوي فوق ليبيا باغلبيه ساحقه مع امتناع روسيا والصين واحتفالات في بنغازي الان




10 مع القرار
5 امتنعوا عن التصويت


سقوط القذافي الان اصبح مسئلة وقت اللهم انصر شعب ليبيا على القذافي المجرم

ام سعود
18-03-11, 01:37 AM
اللهم اكف ليبيا وشعبها شر القذافي . اللهم أشغله بنفسه .. واجعل تدبيره تدميراً له.

عطر السنة
18-03-11, 01:43 AM
تمنينا ان العرب هم اول من يقف مع الشعب الليبي وليس الغرب لكن الله المستعان .

حبرسري
18-03-11, 01:52 AM
القذافي السفاح انتهى

اللهم انصر شعب ليبيا على سفاح ليبيا القذافي

أبو نسيبة
18-03-11, 01:54 AM
الله أكبر ولله الحمد

ادعو الله أن يقبض عليه قبل أن يفعل أي حماقة

أبو نسيبة
18-03-11, 01:55 AM
قناة العربية
عاجل: القرار يتضمن تنفيذ ضربات جوية لمنع القذافي من استخدام طائراته

أبو نسيبة
18-03-11, 01:56 AM
قناة العربية
عاجل: القرار يتضمن تنفيذ ضربات جوية لمنع القذافي من استخدام طائراته

عـبـدالـلـه
18-03-11, 02:04 AM
ستشارك السعودية

يااخوان الخوف اننا امام مكيدة للسعودية
وانتم تعلمون ان العدو الرافضي يهدد بشكل يومي
اللهم اشغل القذافي في نفسه اللهم احفظ اهلنا في ليبيا

غرباء
18-03-11, 02:08 AM
اللهـم آفرح قلوبنـآ وقلوبـهم ..
وعجـل يآرب بـ آلنصر ..

السباعى
18-03-11, 02:10 AM
يا اهلنا فى ليبيا لا تعولوا على مجلس الكفر المسمى بمجلس الامن ولكن توكلوا وثقوا بالله فالنصر يكون بالايمان والصبر

eshaq
18-03-11, 02:58 PM
نسأل الله جل وعلى ان يعجل بالنصرلاخوننا في ليبيا

أبو نسيبة
18-03-11, 11:16 PM
بسم الله

اللهم عليك بهذا الطاغية الذي طغى في البلاد فاكثر فيها الفساد اللهم فصب عليه سوط عذاب واشف صدور قوم مؤمنين آمين يا رب العالمين.

نظام القذافى ينقل مئات الجثث إلى مواقع عسكرية لاتهام الغرب في حالة تعرضه لضربات جوية. (http://www.almaqad.com/maqad-news/libya/1502-%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%89-%D9%8A%D9%86%D9%82%D9%84-%D9%85%D8%A6%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AB%D8%AB-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9-%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B1%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D8%B6%D9%87-%D9%84%D8%B6%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%88%D9%8A%D8%A9.html)



http://www.almaqad.com/images/jan2011/243308.jpg



طرابلس/خاص


كشفت مصادر في الحكومة الليبية لموقع "المقعد" النقاب عن توجيه العقيد معمر القذافى تعليمات مشددة إلى كل المستشفيات في المدن التابعة له بتجميع كل جثامين الشهداء الذين سقطوا ضحايا الاشتباكات التي تشهدها البلاد منذ اندلاع الثورة الشعبية ضده في السابع عشر من الشهر الماضي, تمهيدا لوضعها في الأماكن التي من المتوقع أن تكون عرضة لضربات جوية عقب صدور قرار مجلس الأمن الدولي الليلة الماضية بفرض حظر جوى على طيران القذافى.



وأكدت المصادر التي طلبت عدم تعريفها أن عددا من الأطباء الليبيين ومديري المستشفيات الذين رفضوا الامتثال لهذه التعليمات تم اعتقالهم على الفور واقتيادهم إلى جهة غير معلومة.


وأشارت إلى أن نظام القذافى يسعى لشحن جثامين المئات من الشهداء والقتلى وإعادة توزيعهم على مواقع عسكرية تابعة له خاصة في ثكنة باب العزيزية بطرابلس حيث مقر إقامة القذافى, لكي يعلن للعالم لاحقا أن هؤلاء سقطوا من جراء الضربات الجوية المتوقعة ضده في إطار حملة إعلامية ودعائية لكسب التعاطف الدولي وإثارة الرأي العام الليبي..


ونقلت المصادر عن أطباء ليبيين رفضت الإفصاح عن هويتهم خوفا من تعرضها لانتقام نظام القذافى , أن الثلاجات التي يتم فيها حفظ الجثث باتت مليئة على آخرها الأمر الذي اضطر نظام القذافى إلى الاستعانة بثلاجات مخصصة لحفظ اللحوم وليس الجثث الآدمية.


ويمثل اتجاه النظام الليبي سقطة أخلاقة ودينية كبيرة كونه ينتهك حرمات الموتى ويمارس تضليله السياسي والاعلامى في محاولة يائسة لتمسك بالسلطة.


http://www.almaqad.com/images/jan2011/674623934.jpg


ولجأ نظام القذافى مؤخرا إلى خطف الجثث والجرحى من المستشفيات لمنع أي إحصاء رسمي بعدد القتلى والجرحى من عمليات القصف العنيفة التي تشنها قواته العسكرية وكتائبه الأمنية ضد المدنيين العزل في ليبيا.


وقال مدعي المحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو أوكامبو يوم الجمعة انه إذا هاجم القذافي مدنيين فان ذلك سيكون بمثابة جريمة حرب.


ويحقق مورينو أوكامبو بالفعل في احتمال ارتكاب القذافي ودائرته المقربة جرائم حرب. وقال للصحفيين إن الحكومة الليبية يجب ألا تهاجم مدنيين وانه لن تكون هناك حصانة إذا وقعت مثل هذه الهجمات.


إلى ذلك قالت صحيفة ليبيا اليوم أنها تلقت معلومات مؤكدة عن أن كتائب القذافي الأمنية في منطقة سرت تقوم بنقل مسنين وشباب من مدينة سرت ووضعهم في وسط ميدان القتال والمعارك في بن جواد دون أي حماية، كي يتم قتلهم من قبل ثوار 17 فبراير.وبعد ذلك تنقل الجثث إلى ذويهم في سرت وباقي المناطق ليتم بها تعبئة الرأي العام ضد الثورة والثوار .


وأكد مصدر على نشر الجهوية بين السكان ويقول لهم أن أهل الشرق (الشراقا) قادمون إليكم ليحتلوكم ويفعلوا بكم الأفاعيل , مشيرة إلى أن احد الأشخاص قال في اتصاله بصديق له في سرت من وسط خيمة عزاء لرجل مسن من قبيلة ورفلة سقط ضحية فتنة ومكر القذافي . أن هناك من أهالي سرت مشحونين وغاضبين من أهالي المنطقة الشرقية. وأن سكان هذه المناطق تم توزيع الأسلحة عليهم ويريد القذافي منهم الزحف لتحرير الشرق كما أوهمهم..
http://www.almaqad.com/images/jan2011/1air.jpg


وأكد المصدر أن اختيار الضحايا من قبائل ورفلة وترهونة والفرجان وأولاد سليمان والمقارحة.

أبو نسيبة
18-03-11, 11:17 PM
بسم الله

اللهم عليك بهذا الطاغية الذي طغى في البلاد فاكثر فيها الفساد اللهم فصب عليه سوط عذاب واشف صدور قوم مؤمنين آمين يا رب العالمين.

نظام القذافى ينقل مئات الجثث إلى مواقع عسكرية لاتهام الغرب في حالة تعرضه لضربات جوية. (http://www.almaqad.com/maqad-news/libya/1502-%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B0%D8%A7%D9%81%D9%89-%D9%8A%D9%86%D9%82%D9%84-%D9%85%D8%A6%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AB%D8%AB-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9-%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D8%B1%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D8%B6%D9%87-%D9%84%D8%B6%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%AC%D9%88%D9%8A%D8%A9.html)



http://www.almaqad.com/images/jan2011/243308.jpg



طرابلس/خاص


كشفت مصادر في الحكومة الليبية لموقع "المقعد" النقاب عن توجيه العقيد معمر القذافى تعليمات مشددة إلى كل المستشفيات في المدن التابعة له بتجميع كل جثامين الشهداء الذين سقطوا ضحايا الاشتباكات التي تشهدها البلاد منذ اندلاع الثورة الشعبية ضده في السابع عشر من الشهر الماضي, تمهيدا لوضعها في الأماكن التي من المتوقع أن تكون عرضة لضربات جوية عقب صدور قرار مجلس الأمن الدولي الليلة الماضية بفرض حظر جوى على طيران القذافى.



وأكدت المصادر التي طلبت عدم تعريفها أن عددا من الأطباء الليبيين ومديري المستشفيات الذين رفضوا الامتثال لهذه التعليمات تم اعتقالهم على الفور واقتيادهم إلى جهة غير معلومة.


وأشارت إلى أن نظام القذافى يسعى لشحن جثامين المئات من الشهداء والقتلى وإعادة توزيعهم على مواقع عسكرية تابعة له خاصة في ثكنة باب العزيزية بطرابلس حيث مقر إقامة القذافى, لكي يعلن للعالم لاحقا أن هؤلاء سقطوا من جراء الضربات الجوية المتوقعة ضده في إطار حملة إعلامية ودعائية لكسب التعاطف الدولي وإثارة الرأي العام الليبي..


ونقلت المصادر عن أطباء ليبيين رفضت الإفصاح عن هويتهم خوفا من تعرضها لانتقام نظام القذافى , أن الثلاجات التي يتم فيها حفظ الجثث باتت مليئة على آخرها الأمر الذي اضطر نظام القذافى إلى الاستعانة بثلاجات مخصصة لحفظ اللحوم وليس الجثث الآدمية.


ويمثل اتجاه النظام الليبي سقطة أخلاقة ودينية كبيرة كونه ينتهك حرمات الموتى ويمارس تضليله السياسي والاعلامى في محاولة يائسة لتمسك بالسلطة.


http://www.almaqad.com/images/jan2011/674623934.jpg


ولجأ نظام القذافى مؤخرا إلى خطف الجثث والجرحى من المستشفيات لمنع أي إحصاء رسمي بعدد القتلى والجرحى من عمليات القصف العنيفة التي تشنها قواته العسكرية وكتائبه الأمنية ضد المدنيين العزل في ليبيا.


وقال مدعي المحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو أوكامبو يوم الجمعة انه إذا هاجم القذافي مدنيين فان ذلك سيكون بمثابة جريمة حرب.


ويحقق مورينو أوكامبو بالفعل في احتمال ارتكاب القذافي ودائرته المقربة جرائم حرب. وقال للصحفيين إن الحكومة الليبية يجب ألا تهاجم مدنيين وانه لن تكون هناك حصانة إذا وقعت مثل هذه الهجمات.


إلى ذلك قالت صحيفة ليبيا اليوم أنها تلقت معلومات مؤكدة عن أن كتائب القذافي الأمنية في منطقة سرت تقوم بنقل مسنين وشباب من مدينة سرت ووضعهم في وسط ميدان القتال والمعارك في بن جواد دون أي حماية، كي يتم قتلهم من قبل ثوار 17 فبراير.وبعد ذلك تنقل الجثث إلى ذويهم في سرت وباقي المناطق ليتم بها تعبئة الرأي العام ضد الثورة والثوار .


وأكد مصدر على نشر الجهوية بين السكان ويقول لهم أن أهل الشرق (الشراقا) قادمون إليكم ليحتلوكم ويفعلوا بكم الأفاعيل , مشيرة إلى أن احد الأشخاص قال في اتصاله بصديق له في سرت من وسط خيمة عزاء لرجل مسن من قبيلة ورفلة سقط ضحية فتنة ومكر القذافي . أن هناك من أهالي سرت مشحونين وغاضبين من أهالي المنطقة الشرقية. وأن سكان هذه المناطق تم توزيع الأسلحة عليهم ويريد القذافي منهم الزحف لتحرير الشرق كما أوهمهم..
http://www.almaqad.com/images/jan2011/1air.jpg


وأكد المصدر أن اختيار الضحايا من قبائل ورفلة وترهونة والفرجان وأولاد سليمان والمقارحة.

رآجية الجنّه
18-03-11, 11:25 PM
اعوذبالله من قسآوة قلبه حسبي الله عليه .. الله يجزآك خير ابو نُسيبه
إن شآءالله بالقريب تبشرنآ بسقوط القذآفي
اسأل الله ان يرحم الموتى وان يعوضهم في الفردوس الاعلى ويصّبر قلوب ذويهم
والله ان قلوبننآ تتقطع إلى الله المشتكى

أبو نسيبة
18-03-11, 11:34 PM
وجزاكم الله خيرا أختاه ونسأل الله تعالى أن يتقبل دعاءكم . اللهم عليك بهذا الشيطان القذافي اللهم اشف صدورنا منه عاجلا ويم القيامة احشره مع فرعون خالدا مخلدا في جهنم.

لقد جئت للصفحة مرة أخرى لكي أطلب من كل الشرفاء والمخلصين والمؤمنين بأن ينشروا هذا الخبر في المنتديات. فهذا الشيطان بعد كل ما فعل لازال يطمع في عطف المغفلين الذين قد يصرخون بسبب جهلهم وقلة عقلهم.


من يعيننا بنشره في ((المنتديات))
و
يضعه في ((( توقيعه )))

تضامنا مع اخوانهم الاحياء والموتى وأجره على الله ؟

أبو نسيبة
18-03-11, 11:45 PM
لقد جئت للصفحة مرة أخرى لكي أطلب من كل الشرفاء والمخلصين والمؤمنين بأن ينشروا كشف مكر القذافي أعلاه في المنتديات. فهذا الشيطان بعد كل ما فعل لازال يطمع في عطف المغفلين الذين قد يصرخون بسبب جهلهم وقلة عقلهم.


من يعيننا بنشره في ((المنتديات))
و
يضعه في ((( توقيعه )))

تضامنا مع اخوانهم الاحياء والموتى وأجره على الله ؟

eshaq
19-03-11, 12:09 AM
أبونسيبة ان شاء الله سأنشر الخبر على الكثير من الجروبات الليبية على الفيس

eshaq
19-03-11, 12:16 AM
أخشى على اخوننا من ابناء الصليب
الله انصرهم يارب ادعو لإخوننا يا اخواني ان يعجل الله جل وعلى بنصرهم نصرا مؤزا

أبو نسيبة
19-03-11, 04:25 AM
الله يبارك فيك أخي الحبيب اسحاق ويحسن اليك.

للرفع أرجو النشر للقضاء المبرم على هذا النظام الاجرامي عديم الانسانية فضلا عن الاسلام أقصد رأسه الذي سيقطع بعون الله ومشيئته آمين

TOOOOTAH
19-03-11, 04:42 AM
الله يأخذ القذافي اخذ عزيز مقتدر

يارب احفظ ليبيا وشعب ليبيا

من هذا المجرم

قدوتي عائشة
19-03-11, 05:13 AM
حسبي الله على القذافي قذفه الله في نار جهنم هو وأعوانه
اللهم أحقن دماء المسلمين في ليبيا وعجل بنصرهم
ياحي ياقيوم ياجبار السموات والأرض

أبو نسيبة
19-03-11, 08:46 AM
الاختين الكريمتين آمين آمين آمين
جزاكما الله خيرا وحفظ كل بلاد الاسلام

أرجو نشر الخبر في المنتديات فهذا الرجل يهودي الدم من جهة أمه التي لا يعرف إخواننا الليبيون لها من أب أو أم . ويهودي التفكير من أهل الفتن كما كانت يهود بني قريضة تفتن بين الاوس والخزرج.

القذافي لا يعرف له أخوال !!!!!!!!!!!!!!

أبو نسيبة
19-03-11, 05:05 PM
للرفع وهناك العديد من الاحداث التي تجري في ليبيا بين الثوار المنصورين وبين أزلام القذافي . الله اكبر وما النصر إلا من عند الله


للرفع

أبو نسيبة
19-03-11, 05:07 PM
الاخبار عن محاولة القذافي -عديم الانسانية- تطبيق هذه الحيلة القذرة لازالت صحيحة .

نرجو نشر الخبر في المنتديات

أبو نسيبة
19-03-11, 05:39 PM
شبكة برق | B.R.Q (http://www.facebook.com/BB.RR.QQ)
‎+18 Photo No. 7 from Benghazi Hospital more than an hour ago http://plixi.com/p/85170444 (http://plixi.com/p/85170444) #libya


صور للقتلى المدنيين في بنغازي اليوم السبت قبل ساعات فقط من جراء قصف قوات القذافي الاجرامي .. تحذير الصور للكبار فقط

أبو نسيبة
19-03-11, 05:40 PM
شبكة برق | B.R.Q (http://www.facebook.com/BB.RR.QQ)
‎+18 Photo No. 7 from Benghazi Hospital more than an hour ago http://plixi.com/p/85170444 #libya


صور للقتلى المدنيين في بنغازي اليوم السبت قبل ساعات فقط من جراء قصف قوات القذافي الاجرامي .. تحذير الصور للكبار فقط

أبو نسيبة
19-03-11, 05:42 PM
بسم الله



شبكة برق | B.R.Q (http://www.facebook.com/BB.RR.QQ)
‎+18 Photo No. 7 from Benghazi Hospital more than an hour ago http://plixi.com/p/85170444 #libya


صور للقتلى المدنيين في بنغازي اليوم السبت قبل ساعات فقط من جراء قصف قوات القذافي الاجرامي .. تحذير الصور للكبار فقط

أحمد بن عاثم
19-03-11, 05:46 PM
حسبي الله على هذا المعتوه


اللهم ارنا فيه يوما اسود كيوم فرعون هاماً

أبو نسيبة
19-03-11, 06:34 PM
اخبار مؤكده تم انتفاضه داخل سرت وعلم الاستقلال رفع داخل سرت بتاكيد من عبد الفتاح يونس نفسه لانهم متضامنين مع الثوار
قد تم قتل كل من لايستسلم ويرمي سلاحه بعد اندارهم من الثوار.








هذه أكبر ضربة معنوية ثم مادية لنظام القذافي وتعتبر بداية سقوط القذافي ميدانيا. وتحرير مصراتة !!!!

أبو نسيبة
19-03-11, 06:38 PM
الاخبار من الداخل

حبرسري
19-03-11, 06:39 PM
الله اكبر



اللهم انصر اهل ليبيا على الطاغيه القذافي

أبو نسيبة
19-03-11, 06:48 PM
قناة العربية
عاجل: الرئيس الجزائري: يعد باصلاحات شاملة تتضمن تعديلات سياسية


يا بوتفليقة يا حقير انتم وازلامك سنقوم بتحرير الجزائر منك يا عفن . الان بدأ الدور على بشار النعجة في سوريا .

أبو نسيبة
19-03-11, 06:51 PM
بسم الله

قناة العربية
عاجل: الرئيس الجزائري: يعد باصلاحات شاملة تتضمن تعديلات سياسية


أن شاء الله وبعونه يا بوتفليقة يا حقير انتم وازلامك سنقوم بتحرير الجزائر منك يا عفن . الان بدأ الدور على بشار النعجة في سوريا .

أبو نسيبة
19-03-11, 06:53 PM
الله اكبر

يحدث هذا بعد البدء بضربات عسكرية للقذافي الجرذ الهارب السفاح .

بدا مسلسل سقوط الحكام العملاء السفاحين


الان ربما يتبولون في ملابسهم من شدة الخوف !!!


تواطؤ بوتفليقة مع القذافي في سفك دماء الشعب الليبي (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=120662) ‏(

عزتي سنيتي
19-03-11, 07:00 PM
لعن الله القذافي
لعن الله بوتفليقة
لعن الله الخميني
لعن الله خامئني
لعن الله السستاني
لعن الله الشيرازي
لعن الله خاسر الخبيث{{ياسر الحبيب}}
لعن الله كل من تواطأ مع
أعداء الله وأعداء المسلمين
لعن الله من دعا إلى تفرقة
المسلمين....
لعن الله معممي الشيعة
آآآآآآآآميييييييييييين
أمّنوا ياعباد الله

أبو نسيبة
19-03-11, 07:09 PM
آمين وبارك فيكم اخي الحبيب ونسأل الله ان يحسن اليك

qataricool
19-03-11, 07:11 PM
الله اكبر بالكاد اوقف دمعتي من ان تتهادل على خدي

يارب يكون الخبر صحيح

الله يبرد قلبك مثل مابردت قلبي اخي ابانسيبة

أحمد بن عاثم
19-03-11, 07:14 PM
بارك الله فيك أخي الحبيب ابو نسيبة

أبو نسيبة
19-03-11, 07:16 PM
بسم الله

رحمك الله ونسأل الله تعالى أن تكون مت شهيدا تقبلك الله في الشهداء لقد استعملك الله تعالى في نصرة اخوانك فكنت من خيرة شباب ليبيا. تهانينا الى اسرتك. لقد انجت رجلا يا ام محمد.

Libya Alhurra TV: Mo is on the phone heavy battle

http://www.youtube.com/watch?v=Ecu_iWLn-rg&feature=youtu.be

أبو نسيبة
19-03-11, 07:18 PM
بارك الله فيكم الاخبار الان تتسارع جدا ونرجو أن تكون خيرا نصرا وفتحا قريبا آمين يا رب العالمين يا قريب يا نصير

qataricool
19-03-11, 07:20 PM
لعله الخبر المفرح الذي وعد به الشيخ عبدالجليل على الجزيرة من 4 ساعات

يارب يارب يكون الخبر صحيح

سيكون كارثه على الخائن القذافي

أحمد بن عاثم
19-03-11, 07:22 PM
بارك الله فيك أخي ورحم الله الشهيد

أخي اقترح عليك فتح موضوع أخبار ليبيا ويكون مثبت وتضع فيه جميع الأخبار عن ليبيا

أبو نسيبة
19-03-11, 07:25 PM
وفيكم بارك الله اخي الحبيب نرجو أن تكون هذه الساعات الحاسمة الاخيرة قبل القبض على القذافي السفاح . اللهم آمين

أبو نسيبة
19-03-11, 07:27 PM
بسم الله


العربية: فيديو إسقاط طائرة كانت تقصف مدينة بنغازي
يقال انها طائرة ميراج . والطيار قفز بمظلة ت التقاط صورة لها مع تحطم الطائرة. ونرجو أن يتم القاء القبض عليه ومعرفة جنسيته.

http://www.youtube.com/watch?v=t7YEsa3N3mw

al.ghazi
19-03-11, 07:31 PM
حسبنا الله وحده وهو الناصر لعباده

محب العباس أبو الفضل
19-03-11, 07:38 PM
الله أكبر
اللهم إنا نسألك أن تنصر المسلمين

سبايدر
19-03-11, 07:42 PM
صور المدنيين القتلى منذ ساعات في بنغازي اليوم السبب من جراء قصف المجرم القذافي (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=121538)

أبو نسيبة
19-03-11, 07:43 PM
لعله الخبر المفرح الذي وعد به الشيخ عبدالجليل على الجزيرة من 4 ساعات

يارب يارب يكون الخبر صحيح

سيكون كارثه على الخائن القذافي


أحسنت !!!
بارك الله فيك

قصف الرعود
19-03-11, 07:44 PM
بوركت رحمه الله

أبو نسيبة
19-03-11, 07:46 PM
قناص مرتزق جزائري تم قتله في مصراتة بعد احتجازه عائلة !

جيل ليبيا. Jeel-libya (http://www.facebook.com/pages/%D8%AC%D9%8A%D9%84-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7-Jeel-libya/141466752586468)
عملية فدائية نفذها الثوار في مدينة مصراتة على أحد القناصين المرتزقة (جزائري الجنسية) في عمارة بن صلاح بشارع بنغازي الذي كان يحتجز عائلة منذ مساء الأمس وتم إنقاذ كل أفراد العائلة المحتجزة واستشهاد أحد منفذي العملية

أبو نسيبة
19-03-11, 07:48 PM
قناص مرتزق جزائري تم قتله في مصراتة بعد احتجازه عائلة !


جيل ليبيا. Jeel-libya (http://www.facebook.com/pages/%D8%AC%D9%8A%D9%84-%D9%84%D9%8A%D8%A8%D9%8A%D8%A7-Jeel-libya/141466752586468)
عملية فدائية نفذها الثوار في مدينة مصراتة على أحد القناصين المرتزقة (جزائري الجنسية) في عمارة بن صلاح بشارع بنغازي الذي كان يحتجز عائلة منذ مساء الأمس وتم إنقاذ كل أفراد العائلة المحتجزة واستشهاد أحد منفذي العملية

eshaq
19-03-11, 07:55 PM
لعنة الله على الظلمة والمفترين الله ينتقم منه ورحمة الله على الشهداء

أبومنار
19-03-11, 08:04 PM
الخبر في قناة الجزيرة

خالد السلفي
19-03-11, 08:05 PM
المرتزقة هؤلاء اقذر واحقر خلق الله

أبو نسيبة
19-03-11, 08:05 PM
شبكة برق | b.r.q
شبكة برق:رويترز:طائرات فرنسية قصفت مواقع للقذافي.

الحر الأشقر
19-03-11, 08:05 PM
الله اكبر
ومارميت اذ رميت
ولكن الله رمى

الحر الأشقر
19-03-11, 08:07 PM
الله اكبر
اللهم عليك به
يارب

أبو نسيبة
19-03-11, 08:07 PM
شبكة برق | b.r.q
عاجل :مؤكد:شبكة برق: الزنتان : تم القضاء بالكامل على احدى كتائب القذافي بمنطقة الزنتان بشعبة الصيادة وغنم الثوار عدد كبير من الاليات والدبابات والاسلحة وقاذفات الجراد

أبو نسيبة
19-03-11, 08:08 PM
شبكة برق | b.r.q
عاجل :مؤكد:شبكة برق: الزنتان : تم القضاء بالكامل على احدى كتائب القذافي بمنطقة الزنتان بشعبة الصيادة وغنم الثوار عدد كبير من الاليات والدبابات والاسلحة وقاذفات الجراد

أبو نسيبة
19-03-11, 08:10 PM
سيبقتني !! جعلك الله سباقا الى الخير وبارك فيكم

شبكة برق | b.r.q
شبكة برق:رويترز:طائرات فرنسية قصفت مواقع للقذافي.

عاجل :مؤكد:شبكة برق: الزنتان : تم القضاء بالكامل على احدى كتائب القذافي بمنطقة الزنتان بشعبة الصيادة وغنم الثوار عدد كبير من الاليات والدبابات والاسلحة وقاذفات الجراد

أحمد بن عاثم
19-03-11, 08:12 PM
بارك الله فيك أخي ابو نسيبة


الرجاء رفع الموضوع

أبو نسيبة
19-03-11, 08:15 PM
الله اكبر ولله الحمد وحده وما النصر إلا من عند الله


شبكة برق | b.r.q
شبكة برق:رويترز:طائرات فرنسية قصفت مواقع للقذافي.

عاجل :مؤكد:شبكة برق: الزنتان : تم القضاء بالكامل على احدى كتائب القذافي بمنطقة الزنتان بشعبة الصيادة وغنم الثوار عدد كبير من الاليات والدبابات والاسلحة وقاذفات الجراد

أحمد بن عاثم
19-03-11, 08:16 PM
بارك الله فيك أخي

اللهم انصر أخوتنا في ليبيا على هذا المعتوه

أبومنار
19-03-11, 08:17 PM
سيبقتني !! جعلك الله سباقا الى الخير وبارك فيكم

شبكة برق | b.r.q
شبكة برق:رويترز:طائرات فرنسية قصفت مواقع للقذافي.

عاجل :مؤكد:شبكة برق: الزنتان : تم القضاء بالكامل على احدى كتائب القذافي بمنطقة الزنتان بشعبة الصيادة وغنم الثوار عدد كبير من الاليات والدبابات والاسلحة وقاذفات الجراد

وياك اخوي
وان شاء الله نرى ما يفرح اخواننا في ليبيا

أبو نسيبة
19-03-11, 08:21 PM
انتفاضة 17 فبراير 2011- لنجعله يوم للغضب في ليبيا (http://www.facebook.com/17022011libya)
اسقاط طائرة ميراج في بنغازي تابعة للثوار وتم إنقاذ الطيار

http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/196104_212608482088439_197898230226131_971061_4303 89_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=212608482088439&set=a.197904506892170.59432.197898230226131&ref=nf)

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/196104_212608482088439_197898230226131_971061_4303 89_n.jpg

أبو نسيبة
19-03-11, 08:22 PM
بسم الله


العربية: فيديو إسقاط طائرة كانت تقصف مدينة بنغازي
يقال انها طائرة ميراج . والطيار قفز بمظلة ت التقاط صورة لها مع تحطم الطائرة. ونرجو أن يتم القاء القبض عليه ومعرفة جنسيته.

http://www.youtube.com/watch?v=t7YEsa3N3mw



انتفاضة 17 فبراير 2011- لنجعله يوم للغضب في ليبيا (http://www.facebook.com/17022011libya)
اسقاط طائرة ميراج في بنغازي تابعة للثوار وتم إنقاذ الطيار

http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/196104_212608482088439_197898230226131_971061_4303 89_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=212608482088439&set=a.197904506892170.59432.197898230226131&ref=nf)

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/196104_212608482088439_197898230226131_971061_4303 89_n.jpg

أبو نسيبة
19-03-11, 08:38 PM
اللهم انتقم منهم لا دين ولا اخلاق . هم فقط مخلقات تأكل لا يستحقون الحياة

أبومنار
19-03-11, 08:40 PM
تدمير 4 دبابات تابعة للقذافي من قبل فرنسا

أبو نسيبة
19-03-11, 08:45 PM
بسم الله

اللهم انصرهم
شبكة برق | B.R.Q (http://www.facebook.com/BB.RR.QQ)
برق | عاجل | مؤكد : الدبابات تقترب من مدخل مدينة الزنتان تحت ستار قصف عنيف لراجمات الصواريخ

6 minutes ago via TweetDeck

أبو نسيبة
19-03-11, 08:45 PM
بسم الله

اللهم انصرهم
شبكة برق | B.R.Q
برق | عاجل | مؤكد : الدبابات تقترب من مدخل مدينة الزنتان تحت ستار قصف عنيف لراجمات الصواريخ
6 minutes ago via TweetDeck

محب للوطن
19-03-11, 08:48 PM
ان شاءالله صحيح
سوريا واسرائيل تدعم المجرم
وشلون فرنسا ضد المجرم :confused:
يارب تنصرهم على الطاغية

أبو نسيبة
19-03-11, 08:50 PM
شبكة برق | B.R.Q
Gaddafi units is about Zentan's Gate with Tanks under heavy MUL rockets #libya
6 minutes ago via TweetDeck

أبو نسيبة
19-03-11, 08:50 PM
عاجل للجزيرة
الطائرات الفرنسية دمرت 4 دبابات تابعة للقذافي في قصف جنوب غرب بنغازي
12 minutes ago

هشام علوه
19-03-11, 08:54 PM
كنا نتمنى ان نرى هذه الاعمال من اخواننا من جميع بلاد الاسلام لا ان تأتي من الغرب
ولكن قدر الله وما شاء فعل
ونسئل الله النصر لاخواننا بليبيا على هذا الطاغيه الزنديق

قصف الرعود
19-03-11, 09:01 PM
ياريت اخوي القسطنطيني يشوف هالموضوع عشان يتاكد للمرة الثالثة انو جنودهم يقاتلون في ليبيا واللمغرب

قصف الرعود
19-03-11, 09:10 PM
كلهم خون وعملاء الحمد لله هذا اثبت صحة ما أقول

مجد العراق
19-03-11, 09:12 PM
اللهم نجي شعب ليبيا الصابر المجاهد
من مكائد الاعداء الطامعين
بارضه وثرواته

قصف الرعود
19-03-11, 09:13 PM
أخي ابو نسيبة اتمنى منك التواجد هنا
http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=120581

أبو نسيبة
19-03-11, 09:22 PM
بسم الله

القذافي جرذ جرذان أفريقيا الذي يختبيء في جحره يستخدم الآن النساء والأطفال كدروع بشرية

انتفاضة 17 فبراير 2011- لنجعله يوم للغضب في ليبيا (http://www.facebook.com/17022011libya)
جرذ جرذان أفريقيا الذي يختبيء في جحره يستخدم الآن المدنيين وتحديداً النساء والأطفال كدروع بشرية يوزعهم في صورة مظاهرات تأييد على المناطق التي تعتبر أهدافاً محتملة لغارات قوات التحالف العالمية مثل باب العزيزية ومطار القرضابية في سرت ومناطق أخرى ، هذا مايبثه التلفزيون الليبي بطريقة مستفزة ومقززة بدون حتى كتابة تعليق واحد حولها ، ولا نعلم هل اللقطات مباشرة أم تسجيل

http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/198573_212614285421192_197898230226131_971072_1150 264_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=212614285421192&set=a.197904506892170.59432.197898230226131&ref=nf)


يا قذافي يا جربوع !!! يا جبان !!! أحقر مخلوق !!!

أبو نسيبة
19-03-11, 09:23 PM
بسم الله

القذافي جرذ جرذان أفريقيا الذي يختبيء في جحره يستخدم الآن النساء والأطفال كدروع بشرية

انتفاضة 17 فبراير 2011- لنجعله يوم للغضب في ليبيا (http://www.facebook.com/17022011libya)
جرذ جرذان أفريقيا الذي يختبيء في جحره يستخدم الآن المدنيين وتحديداً النساء والأطفال كدروع بشرية يوزعهم في صورة مظاهرات تأييد على المناطق التي تعتبر أهدافاً محتملة لغارات قوات التحالف العالمية مثل باب العزيزية ومطار القرضابية في سرت ومناطق أخرى ، هذا مايبثه التلفزيون الليبي بطريقة مستفزة ومقززة بدون حتى كتابة تعليق واحد حولها ، ولا نعلم هل اللقطات مباشرة أم تسجيل

http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/198573_212614285421192_197898230226131_971072_1150 264_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=212614285421192&set=a.197904506892170.59432.197898230226131&ref=nf)


يا قذافي يا جربوع !!! يا جبان !!! أحقر مخلوق !!!

أبو نسيبة
19-03-11, 09:23 PM
بسم الله

القذافي جرذ جرذان أفريقيا الذي يختبيء في جحره يستخدم الآن النساء والأطفال كدروع بشرية

انتفاضة 17 فبراير 2011- لنجعله يوم للغضب في ليبيا (http://www.facebook.com/17022011libya)
جرذ جرذان أفريقيا الذي يختبيء في جحره يستخدم الآن المدنيين وتحديداً النساء والأطفال كدروع بشرية يوزعهم في صورة مظاهرات تأييد على المناطق التي تعتبر أهدافاً محتملة لغارات قوات التحالف العالمية مثل باب العزيزية ومطار القرضابية في سرت ومناطق أخرى ، هذا مايبثه التلفزيون الليبي بطريقة مستفزة ومقززة بدون حتى كتابة تعليق واحد حولها ، ولا نعلم هل اللقطات مباشرة أم تسجيل

http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/198573_212614285421192_197898230226131_971072_1150 264_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=212614285421192&set=a.197904506892170.59432.197898230226131&ref=nf)


يا قذافي يا جربوع !!! يا جبان !!! أحقر مخلوق !!!

أبو نسيبة
19-03-11, 10:09 PM
بسم الله

استطاع ثوار مصراته من تصفية جميع القناصة في شارع بنغازي بمصراته. المناره للاعلام.

الله اكبر ابطال ياهل مصراته

أبو نسيبة
19-03-11, 10:11 PM
بسم الله

خبير عسكرى روسي: لوكاله انترفكس الروسيه: العمليه العسكريه ستكون سريغه و قاتله للقدافى و قواته..

منقول

أبو نسيبة
19-03-11, 10:13 PM
المستقبل : كتائب القذافي تقصف محطة الكهرياء بمنطقة "كرزاز" والتي تمد في مدينة مصراته بالكهرباء. لا حول و لا قوه الا بالله..مصراته و الزنتان تحت الحصار. انصرهم يارب

أبو نسيبة
19-03-11, 10:15 PM
بسم الله

عااااااااااااااجل و مؤكد : في اتصال هاتفي من بنغازي
المجلس الوطني االإنتقالي و بالتنسيق مع المجالس المحلية في كل مدن ليبيا و بالأخص غير المحررة .. أعطيت مهلة حتى صلاة ظهر الغد لكافة عناصر الللجان الثورية و العاملين لحساب القذافي في إرهاب و قتل المدنيين بأن يسلموا أنفسهم لشيوخ العشائر .. و تم تم إعداد قوائمبأسماء أعضاء حركة اللجان الثورية و الناشطين في معاونة القذافي مسبقا و تم توزيعها على مختلف القبائل و أعيان المناطق

الشامخ بالسنة
19-03-11, 10:20 PM
قرار صائب جداً وعلى مؤيدي السفاح الزنديق القذافي سرعة تسليم انفسهم قبل ان انتهاء المهلة

أبو نسيبة
19-03-11, 10:25 PM
عاجل طائرات فرنسية الان في سماء مصراتة
بسم الله
عاجل : افي اتصال خاص للمنارة افادت مصادر مؤكدة من مصراته بأن طائرات فرنسية الان في سماء مصراته

http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/197137_195163813857013_179449562095105_505984_4574 916_s.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=195163813857013&set=a.179455612094500.38351.179449562095105&ref=nf)


====
وانباء عن انسحاب كتائب القذافي عن الكلية الجوية بضواحي مصراتة

أبو نسيبة
19-03-11, 10:30 PM
بسم الله


عاجل المنارة : في اتصال مع الاخ بالقاسم الجارد افاد للمنارة بانه قد تم القضاء كليا على كتائب المرتزقة وقد تم أسر ضابطان كبيران من قبيلة القذاذفة وهما اللذان كانا يقودان العمليات العسكرية ويهددان الزنتان بالطاعة وانزال العلم الليبي.


و أفاد الجارد أن الثوار استولوا على معدات عسكرية كثيرة و أن الثوار ينظمون الآن في صفوفهم لمتابعة المسير نحو نالوت لتحريرها من الحصار .

المصدر : صفحة المنارة على الفيس بك

أنصار السنة المحمدية
19-03-11, 10:32 PM
لا تثق في هذا الكلام اخي ... هو فقط لطمأنة الثوار
الخطة الغربية منذ البداية هي تقوية القذافي بالاسلحة و المرتزقة للضغط على الثوار حتى يرضوا بالتدخل الدولي
و الان رفض الثوار التدخل البري و اشترطوا التدخل الجوي فقط و هذا لن يرضي الغرب فهم يريدون التدخل البري
و الان قد يزيدوا قوة القذافي حتى يضغطوا على الثوار ليرضوا بالقوات البرية

الحر الأشقر
19-03-11, 11:20 PM
اللهم ارنا يوم اسود في الكلب الزنديق القذافي

درة الايمان
19-03-11, 11:22 PM
أسأل الله أن يعجل بهلاكه ..

ابوزيادسعود
19-03-11, 11:25 PM
اخي ابا نسيبة
دائما اجد حكومة الجزائر حتى بعض مثقفي الجزائر ومن اهمهم الدكتور خليف الذي دائما تستضيفه المستقلة اقول دائما تجدها في صف دولة المجوس ايران ؟
فهل الحكومه الجزائرية رافضية متقيه ؟
الجزائر لا تحتاج للمال فهي بلد نفطي فلماذا تقف في صف المجوس

وهل هناك بعد عقدي بين بو تفليقه وبشار النعجة والزيدي على عبد الله صالح والعبيدي القذافي

قدوتي عائشة
20-03-11, 12:24 AM
الظاهر من كثر ماياكل حبوب هلوسة يحسب الغرب ينكتون معه ماهو مصدق
إن شاء الله ينتحر ونخلص منه

qataricool
20-03-11, 11:05 AM
دليل كذبه انظرول للجثث هل هؤلاء ضحايا قصف؟

قارنوا بينها وبين شهداء الثوار تقبلهم الله

تراهم مقطعين متفحين

بينما الئك ضحايا اعدامات الصهيوذافي بلاشك

وقد زج بهم الاتن ليتباكى امام العالم

عائض
20-03-11, 11:08 AM
سبحان الله تذكرت صدام حسين ايام حرب امريكا على العراق ..

الله ينصر اخوانا في ليبيا وكل مكان ..

أبو نسيبة
20-03-11, 06:15 PM
مرتزقة إسرائيليون يبدأون الانسحاب من ليبيا
الاحد 15 ربيع الثاني 1432 الموافق 20 مارس 2011

مرتزقة إسرائيليون يبدأون الانسحاب من ليبيا

الإسلام اليوم/ وكالات

كشف التليفزيون الإسرائيلي أنّ المرتزقة العاملين في ليبيا والتابعين لشركة "جلوبيل" الإسرائيلية بدأوا في مغادرة ليبيا تباعًا بعد بدء العمليات العسكرية ضد نظام العقيد معمر القذافي.

وأشارَ التلفزيون في تقرير له إلى أنّ القيادات الأمنية القائمة على إدارة هذه الشركة قرّرت سحب جميع المرتزقة في ظلّ اقتناعها بأن العملية العسكرية الدولية ضد نظام القذافي ستكون بداية النهاية لهذا النظام الذي بدأ يترنّح.

واعترَف التقرير صراحةً بأنّ الشركة الإسرائيلية قامت بتوريد الكثير من المرتزقة الأفارقة من العسكريين السابقين إلى ليبيا، إلا أنّ الشركة لم تكن تتوقع أن تتمّ العملية العسكرية ضد القذافي بهذه السرعة. وفقًا لصحيفة "الأهرام" المصرية.

وأوضح التلفزيون أنّ قرار التدخُّل العسكري في ليبيا دفع شركة "جلوبيل" إلى اتخاذ قرار بسحب المرتزقة مع الأخذ في الاعتبار السماح بوجود أي مرتزق آخر إن أصرّ على تواجده في ليبيا على أن يعمل بصورةٍ فرديةٍ وألا يكون تابعًا للشركة.


http://islamtoday.net/albasheer/artshow-12-147808.htm


تعليق :
لم أتحقق من صحة الخبر من وكالات الانباء.

حياتي ديني
20-03-11, 06:45 PM
طبيعي جاء من يسد الخلل ويحميهم .. امهم اوروبا
حسبنا الله ونعم الوكيل على تقاعس المسلمين ..

أبو نسيبة
20-03-11, 06:48 PM
بسم الله

فيديو العثور على مقبرة جماعية في طبرق ليبيا تحت الحكم البائد للسفاح القذافي

http://www.youtube.com/watch?v=loFtp6oI1bk

أحمد بن عاثم
20-03-11, 06:57 PM
حسبي الله عليه

أبو نسيبة
20-03-11, 06:59 PM
التحالف سيقطع خطوط إمداد القذافى اعتبارا من الاثنين

الأحد، 20 مارس 2011 - 16:58

واشنطن(أ.ف.ب)

أعلن رئيس هيئة أركان الجيوش الأمريكية، الأميرال مايكل مولن، لشبكة سى إن إن، الأحد، أن المرحلة المقبلة من ضربات التحالف ضد قوات معمر القذافى ستكون مهاجمة خطوط إمدادها لشل قدرتها على القتال.

وقال الأميرال أثناء برنامج "حالة الاتحاد" إنه بعد موجة ضربات أولى ضد أنظمة الدفاع الجوى للقذافى ومدرعات قرب خطوط الثوار "سنحاول قطع خطوط الإمداد".

وأوضح الأميرال "أن قواته موزعة بشكل سىء بين طرابلس (غرب البلاد) وبنغازى (ابرز معقل للثوار) وسنحاول قطع الدعم اللوجستى اعتبارا من يوم غد (الاثنين)، مضيفا "أننا الآن فى وضع يعتمد ما سوف نقوم به بصورة جزئية على ما يفعل".

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=373502&SecID=88&IssueID=0

qataricool
20-03-11, 07:15 PM
انه اقول الكلام نقريبا صحيح

وله مجنون مثل القذافي يقود عمليات بهالطريقه مستحيل

ابشروا اخواننا الليبيين فالنصر باذن الله قريب

صحوة ضمير
20-03-11, 07:15 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
جزاك الله خيراً أخي الكريم

حياتي ديني
20-03-11, 07:19 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الابالله
استغرب من المصورين كيف يكون لهم مزاج للضحك والتريقة

ما هزني حكي عذالي
20-03-11, 07:39 PM
حسبي الله عليه ونعم الوكيل
الله لايعطيه عافية

محبةأل البيت
20-03-11, 07:46 PM
اللهم كما أنزلت عذابك بالطاغيه فرعون وجعلته عبره للمعتبرين أنزل عذابك بهذا الطاغيه وأرنا فيه عجائب قدرتك ...وجعله عبره للمعتبرين..اللهم أمين اللهم أمين

أبو نسيبة
20-03-11, 07:46 PM
بسم الله

قال تعالى: وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا [الأحزاب : 67]

فيديو كلاب القذافي تسقط قتلى تحت أيدي ثوار مصراتة

تعيشون كلاب للقذافي وتموتون كلاب من أجله تبا لها من حياة يا حيوانات. والله لو كان عندكم عقول يا بهائم ما عشتم من أجل نزوات حيوان مثل القذافي السفاح. الانسان يعيش من اجل الله سبحانه وتعالى ومن له قلة من عقل من الكفار يعيش من أجل كرامة لا من أجل حيوان. يا لكم من أغبياء.

حطب جهنم أن شاء الله
http://www.facebook.com/video/video.php?v=107446309337523

اللهم تقبل قتلانا عندك شهداء في الجنة واجعل قتلاهم في النار وبئس القرار. اللهم اغفر لمجاهدينا الثوار وانصرهم على السفاح الكافر الفاجر الجرذ والجربوع العميل اليهودي القذافي واحزابه.

حبرسري
20-03-11, 08:24 PM
اللهم انصر الجيش الليبي على الغرب الصليبي بقيادة زعيمة الارهاب العالمي امريكا الصليبيه

أبو نسيبة
20-03-11, 11:22 PM
اللهم انصر الجيش الليبي على الغرب الصليبي بقيادة زعيمة الارهاب العالمي امريكا الصليبيه

آيه آيه أيه ماذا حدث لك يا صديقنا ؟؟ أيش القصة ؟

هل ضحك عليك القذافي ؟ هل تريد ان يبقى القذافي على الكرسي يذبح أبناء الشعب الليبي ويستحيي نساءهم ؟

ألم تعرف حتى الآن أن القذافي شيخ مسيلمة الكذاب ؟

بالله عليك خليك في الآخبار ودعك من هذه الاسطوانة التي تخدم بها القذافي السفاح. لقد ظننت بك خيرا. لكن يبدو ان أصحاب الاسرار يخفون أجندا غير طيبة !

ويا ترى ما هو الجيش الليبي ؟ هل هو الجيش الوطني بقيادة المجلس الوطني الذي يسعى في تحرير كل مدن ليبيا من كتائب القذافي الامنية التي انشئت لحماية القذافي الذي يأتي بعد الله وقبل ليبيا - أم - هو الكتائب الامنية ؟؟؟؟!

إن كان ملبسا عليك فلك حق مطالبتي بالاعتذار وإن كان غير ذلك فهيا الى القتال.

أبو نسيبة
20-03-11, 11:36 PM
بسم الله

تقرير: إسرائيل تدير الحرب في ليبيا ضد الثوار
20/3/2011 1:03pm

إنتفاضة الشعب الليبي - أرشيف بحث

♦ شركة Global S.C.T تجند المرتزقة ، خمسون الفا بخمسة مليارات تم دفعها نقدا لإسرائيل .. وخبراء اسرائيليون في باب العزيزية.

♦ خمسة مليارات دولار قيمة العقد الموقع بين العقيد والحكومة الإسرائيلية لتجنيد مرتزقة.

♦ خمسون الف مجند مرتزق تم شحنهم الى جنوب ليبيا ومن ثم تسليحهم ودفعهم الى الشمال.

♦ خبراء عسكريون اسرائيليون يديرون المعارك من غرفة عمليات في طرابلس الغرب.

دنيا نيوز/ عمان/ خاص: حقيقة أم خيال، حقيقة يقول المطلعون على كواليس السياسة في الإقليم، الثورة الليبية لم تكن تشبه الثورة التونسية ولا الثورة المصرية، فالنظام هنا هو نظام القذافي الذي تعامل مع الفلسطينيين واستخدمهم الواحد ضد الآخر، ثم تعامل مع الألوية الحمراء ومع الجيش السري الإرلندي، ودرب عربا لتفجير طائرة اسرائيلية في لندن ثم وشى بهم الى السلطات البريطانية حينما جاء وقت التنفيذ وسجل هدفا ضد سوريا التي اتهمت بالعملية وقطعت علاقاتها بلندن على إثر ذلك، ساعد ثوارا في أمريكا اللاتينية وتدخل في تفجير ملهى في برلين وألصق التهمة بسوريا أيضا ، يبدو أنه ولأول مرة تمكن أن "يلعب الجدي بعقل تيس" كما يقول المثل، اتصل بمهربي المخدرات في كولومبيا وتعامل مع معارضات عربية ملكية وجمهورية، وصاحب كثير من الزعماء وأقام شبكة من العلاقات العالمية، كان ابنائه يتعشون في لاريسيرف هوتيل في جنيف مع جيي كامنغز، ومع جان بيير دويلارد في كاكاكايس في البرتغال، ومع Gunter leinhauser في باريس، وكان باب العزيزية مفتوحا لمجموعة مصطفاة من التجار الأخيار الذين كانوا يقبضون ملايين الدولارات ويقومون بتنفيذ وصايا العقيد في العالم.

ع.ت استقدمه العقيد لبناء مفاعل نووي في ثمانينيات القرن الماضي فقام بعمل كل المخططات ثم سربها الى تاجر سلاح سربها بدوره الى جهاز مخابرات في الشرق الأوسط، كان أقرب الى لعب الأطفال منه الى مخططات الدول ، ثم قام جهاز المخابرات العربي بتسريبه الى الأمريكيين في ذلك الحين أي أن الأمريكيين كانوا يعلمون بالمخطط والتفاصيل منذ ثلاثين عاما ونيف ولم يكونوا يكترثون بل ولم يثيروا الموضوع لا في السر ولا في العلن، لماذا الله أعلم.

واليوم تتغير اللعبة ...اليوم يجد العقيد نفسه أمام ساعة الحقيقة وفي امتحان صعب للغاية، الثورة الشعبية تقوم في كل المدن الليبية، والثورة تتسلح بماغنمته من مخازن ومعسكرات الجيش الليبي في المناطق الشرقية من البلاد ، الثورة يشتد عودها خلال أيام قليلة ويتلفت العقيد يمنة ويسرة فلا يجد مخارج كثيرة من أزمته، وأخيرا يأتيه الفرج من اسرائيل..، دنيا نيوز رصدت بعض التحركات والتسريبات الدبلوماسية والصحافية واتصلت مع العديد من الخبراء وتستطيع أن تؤكد أن الإسرائيليين هم في طرابلس الآن ويديرون الحرب ضد الثوار. القصة الكاملة للإتصالات الليبية (العقيد القذافي) والإسرائيلية والحكاية مثيرة.

تقوم الحكومة الاسرائيلية وبحسب الصحافة الاسرائيلية بمساعدة القذافي في حربة ضد ابناء شعبة, وقد اتصلنا بالعديد من المطلعين على كواليس العلاقات السياسية والأمنية في اوروبا وكان هناك اجماع على أن وراء الدخان المنبعث نارا، فقد أكد مصدر مطلع لدنيا نيوز رفض الكشف عن اسمه، بأن حراكا واسعا حصل قبل أيام قليلة انقلبت بعده الأوضاع في ليبيا على ارض المعركة رأسا على عقب.

فقبل عشرة ايام الماضي قام القذافي بإرسال عدد كبير من الطائرات تحمل موفدين في نفس اللحظة، واحدة للقاهرة واخرى لليونان واخرى الى ايطاليا وقد كان اقلاع الطائرات معاً للتمويه على طائرة رابعة ذهبت الى تل ابيب وكان على متنها سيف الاسلام القذافي وضابط رفيع في المخابرات الليبيه لم يكشف عن اسمه, في جنح الليل حلقت الطائرة التي تقل نجل العقيد وهبطت على مدرج عسكري تابع لسلاح الجوي الإسرائيلي في ضواحي تل أبيب، و توجه سيف الإسلام ومن معه للقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي، لم يكن هناك مقدمات طويلة ولا مجاملات دبلوماسية، لقد جئنا نعرض تعاونا بيننا وبينكم قال سيف الإسلام بحسب مصادر تمكنت من معرفة بعض التسريبات، بعد اللقاء بدقائق طلب نيتنياهو وزير الدفاع باراك والخارجية ليبرمان ورئيس الاستخبارات افيي كوتسافي، وفي جوف الليل اتخذ القرار إلا أن رئيس الحكومة طلب من الآخرين التريث في اخبار سيف الإسلام بالجواب.

خلال النقاش بين الوزراء والرئيس الإسرائيلي ، قال ليبرمان ليس هناك علاقات بيننا وبين ليبيا , وقال نيتنياهو وهو يضحك العلاقات بين بلدينا جيده حتى اننا انقذنا القذافي من محاولة اغتيال قبل سنوات والمهم الآن أن لدينا فرصة ذهبية للدخول الى شمال أفريقيا من البوابة الليبية والإستفادة من النفط والثروة والموقع الإستراتيجي الذي يقودنا الى الجزائر والصحراء المغربية مما يسهل علينا التدخل في قضية الصحراء، والوصول الى تنظيمات القاعدة، إنها منة من السماء لم نكن نتوقعها.

بعد تداول سريع تم الإتفاق على تكليف طرف ثالث يقوم بالمهمة نيابة عن الحكومة الإسرائيلية على أن يكون جهاز الإستخبارات الإسرائيلية على اطلاع ساعة بساعة على مجريات الأمور، ووقع الإختيار على شركة اسرائيلية تقوم بتقديم الدعم اللوجستي للحكومة الإسرائيلية كلما اقتضت الحاجة، إنها شركة Global S.C.TGlobal C.S.T، وهي شركة مسجلة في اسرائيل و يقوم بادارتها الجنرال zev وهو ضابط متقاعد من جهاز الموساد الإسرائيلي ، يساعده ضابط متقاعد أخر يدعى يوسي.

وتستخدم الحكومة هذه الشركة من بين شركات أخرى لتجنيد المرتزقة كلما احتاجت ذلك وقد اعترفت صحيفة معاريف بأن الافارقة وغيرهم من المرتزقة الذين يقاتلون بجانب قوات العقيد القذافي تم تجنيدهم من قبل هذه الشركة وقد تم ذلك بناء على اتفاق بين اسرائيل وليبيا او بين العقيد والحكومة الاسرائيلية تحديدا، ويدير شركة جلوبال الإسرائيلية جنرال متقاعد من الجيش يدعى ZEV يساعده جنرال اخر يدعى يوسي متقاعد من جهاز الموساد الإسرائيلي كما أسلفنا.

قفل سيف الإسلام عائدا الى طرابلس على أمل تلقي الرد الإسرائيلي النهائي خلال ثمان وأربعين ساعة الا أن الرد جاء خلال يوم واحد فقط فقد وصل الى طرابلس جنراليين من الجيش الإسرائيلي، وقد أخبرا العقيد بأن جلوبال هي من سيقوم بالعملية نيابة عن الحكومة الإسرائيلية، فالحكومة لا تريد أن تقع في مشاكل سياسية ودبلوماسية وفي حرج مع الدول العربية التي لها معها علاقات، وهذه الشركة متخصصة في تجنيد المرتزقة كما قلنا، اجتماعيين لا ثالث لهما حسما المسألة بين اسرائيل والقذافي وقد طلب سيف الاسلام من الحكومة الاسرائيلية استخدام نفوذها في الولايات المتحدة كي لا تتشدد الحكومة الامريكية في قضية تجميد الارصدة الليبية وارصدة عائلة العقيد، وكان له ما اراد مقابل عمولات للحكومة الاسرائيلية قال البعض انها وصلت الى عشرة بالمائة من مجمل الارصدة التي افرج عنها بالفعل ونقلت الى طرابلس، وهذا مافسر قدرة القذافي الواسعة على الصرف والبذخ في الصرف على المرتزقة وعلى بعض زعماء افريقيا حتى اليوم، وقد اكدت مصادر صحافية فرنسية هذه الانباء ونشرت مواقع فرنسية تأكيدات من مصادر دبلوماسية فرنسية قصة الاتفاقات الاسرائيلية الليبية.

بدا العمل على مدار الساعة، وقد أقامت جلوبال اس سي تي شبكة من العملاء المنتشرين في تشاد والنيجر ودولا افريقية اخرى لتجنيد المرتزقة وشحنهم الى جنوب ليبيا ومن ثم الى الشمال، كما قامت أجهزة الإستخبارات الإسرائيلية بايفاد خبراء عسكريين الى طرابلس قاموا بقيادة العمليات العسكرية ضد الثوار وهذا ما غير مجرى المعارك على الأرض كما لا حظنا خلال الأيام القليلة الماضية ومكن قوات العقيد من السيطرة على مواقع لم تكن قادرة عليها من قبل ورفع معنويات العقيد وابناءه حتى أن لهجة الخطاب السياسي الداخلي والخارجي الرسمي الليبي تغيرت.

اسرائيل قامت ومن خلال اللوبي اليهودي في اوروبا والولايات المتحدة الأمريكية بالضغط على بعض الحكومات والزعماء لتقليل الضغط على العقيد القذافي، وهكذا رأينا المانيا والإدارة الأمريكية وايطاليا حتى تقلل من أهمية أي عمل عسكري ضد القذافي وتضع العصي في دواليب مجلس الأمن وقمة الثمانية والإتحاد الأوروبي حتى لا يصدر أي شيء يزعج التقدم الحكومي ضد الثوار.

الإسرائيليون الآن في قلب طرابلس وهم يديرون المعارك ويقومون بأدق التفاصيل ويبدو أنهم وجدوا انفسهم في مغارة مليئة بالكنوز وهذا مايفسر حالة السرور التي تغمر الحكومة الإسرائيلية ازاء مايجري في ليبيا، ويقول مصدر صحافي غربي لدنيا نيوز، أن مقتل مصور الجزيرة علي الحاج، اقترحه الإسرائيليون وخططوا له واقترحوه على سيف الإسلام الذي وافق عليه فورا وتم تنفيذه بأيدي أفارقة في ضواحي بنغازي الجنوبية وقد تم نقلهم من بعد بطائرات هيلوكوبتر على الفور الى طرابلس حتى لا يقع أحدهم بأيدي الثوار وينكشف المخطط ومن يقف وراءه.

غير ان الجيروزالم بوست كتب محررها السياسي قبل ايام مقالا حاد اللهجة نفت فية اي علاقة لاسرائيل بالصراع القائم في ليبيا ، وقال المحرر: اذا فر بن علي من تونس فاسرائيل هي المتهمة، وحينما سقط مبارك فإن اسرائيل هي المتهمة بمحاولة ارجاعه للسلطة، واذا دمر البرجين في نيويورك فإن الموساد هو الذي قام بالعملية، العرب يرمون كل شيء على عاتق اسرائيل والان الحكام العرب يتهمون اسرائيل بأنها تقف وراء كل ثورات شعوبهم والشعوب العربية تتهم اسرائيل بأنها تقف وراء تثبيت زعمائهم.

الأيام القليلة القادمة ستكشف عن صدق معلوماتنا وربما تتكشف العلاقة بين العقيد واسرائيل، وأصبح من المؤكد أن تطول الحرب بين العقيد والثوار وربما يكسب العقيد الحرب بمساعدة اسرائيلية كبيرة وتجهض أول ثورة عربية بأيد اسرائيلية وتكون اسرائيل موجودة بعد ذلك من شرق مصر وغربها وتكون على مشارف الصحراء المغربية وعلى الحدود الجزائرية وفي قلب ليبيا وعلى مشارف تونس وفي أعالي السودان، هذه المرة ليست عبر جلوبال بل بقوات عسكرية اسرائيلية وخبراء وشركات نفط واستثمارات كلها تذهب للخزينة الإسرائليية.

شبكة دنيا نيوز الاخبارية، 17/3/2011



http://www.libyaalmostakbal.net/news/clicked/6717

أبو نسيبة
21-03-11, 12:41 AM
نظام القذافى ينقل مئات الجثث إلى مواقع عسكرية لاتهام الغرب في حالة تعرضه لضربات جوية.
نظام القذافى ينقل مئات الجثث إلى مواقع عسكرية لاتهام الغرب في حالة تعرضه لضربات جوية.
نظام القذافى ينقل مئات الجثث إلى مواقع عسكرية لاتهام الغرب في حالة تعرضه لضربات جوية.
نظام القذافى ينقل مئات الجثث إلى مواقع عسكرية لاتهام الغرب في حالة تعرضه لضربات جوية.
نظام القذافى ينقل مئات الجثث إلى مواقع عسكرية لاتهام الغرب في حالة تعرضه لضربات جوية.

طرابلس/خاص

كشفت مصادر في الحكومة الليبية لموقع "المقعد" النقاب عن توجيه العقيد معمر القذافى تعليمات مشددة إلى كل المستشفيات في المدن التابعة له بتجميع كل جثامين الشهداء الذين سقطوا ضحايا الاشتباكات التي تشهدها البلاد منذ اندلاع الثورة الشعبية ضده في السابع عشر من الشهر الماضي, تمهيدا لوضعها في الأماكن التي من المتوقع أن تكون عرضة لضربات جوية عقب صدور قرار مجلس الأمن الدولي الليلة الماضية بفرض حظر جوى على طيران القذافى.

وأكدت المصادر التي طلبت عدم تعريفها أن عددا من الأطباء الليبيين ومديري المستشفيات الذين رفضوا الامتثال لهذه التعليمات تم اعتقالهم على الفور واقتيادهم إلى جهة غير معلومة.

وأشارت إلى أن نظام القذافى يسعى لشحن جثامين المئات من الشهداء والقتلى وإعادة توزيعهم على مواقع عسكرية تابعة له خاصة في ثكنة باب العزيزية بطرابلس حيث مقر إقامة القذافى, لكي يعلن للعالم لاحقا أن هؤلاء سقطوا من جراء الضربات الجوية المتوقعة ضده في إطار حملة إعلامية ودعائية لكسب التعاطف الدولي وإثارة الرأي العام الليبي..

ونقلت المصادر عن أطباء ليبيين رفضت الإفصاح عن هويتهم خوفا من تعرضها لانتقام نظام القذافى , أن الثلاجات التي يتم فيها حفظ الجثث باتت مليئة على آخرها الأمر الذي اضطر نظام القذافى إلى الاستعانة بثلاجات مخصصة لحفظ اللحوم وليس الجثث الآدمية.

ويمثل اتجاه النظام الليبي سقطة أخلاقة ودينية كبيرة كونه ينتهك حرمات الموتى ويمارس تضليله السياسي والاعلامى في محاولة يائسة لتمسك بالسلطة.

ولجأ نظام القذافى مؤخرا إلى خطف الجثث والجرحى من المستشفيات لمنع أي إحصاء رسمي بعدد القتلى والجرحى من عمليات القصف العنيفة التي تشنها قواته العسكرية وكتائبه الأمنية ضد المدنيين العزل في ليبيا.

وقال مدعي المحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو أوكامبو يوم الجمعة انه إذا هاجم القذافي مدنيين فان ذلك سيكون بمثابة جريمة حرب.

ويحقق مورينو أوكامبو بالفعل في احتمال ارتكاب القذافي ودائرته المقربة جرائم حرب. وقال للصحفيين إن الحكومة الليبية يجب ألا تهاجم مدنيين وانه لن تكون هناك حصانة إذا وقعت مثل هذه الهجمات.

إلى ذلك قالت صحيفة ليبيا اليوم أنها تلقت معلومات مؤكدة عن أن كتائب القذافي الأمنية في منطقة سرت تقوم بنقل مسنين وشباب من مدينة سرت ووضعهم في وسط ميدان القتال والمعارك في بن جواد دون أي حماية، كي يتم قتلهم من قبل ثوار 17 فبراير.وبعد ذلك تنقل الجثث إلى ذويهم في سرت وباقي المناطق ليتم بها تعبئة الرأي العام ضد الثورة والثوار .

وأكد مصدر على نشر الجهوية بين السكان ويقول لهم أن أهل الشرق (الشراقا) قادمون إليكم ليحتلوكم ويفعلوا بكم الأفاعيل , مشيرة إلى أن احد الأشخاص قال في اتصاله بصديق له في سرت من وسط خيمة عزاء لرجل مسن من قبيلة ورفلة سقط ضحية فتنة ومكر القذافي . أن هناك من أهالي سرت مشحونين وغاضبين من أهالي المنطقة الشرقية. وأن سكان هذه المناطق تم توزيع الأسلحة عليهم ويريد القذافي منهم الزحف لتحرير الشرق كما أوهمهم..

وأكد المصدر أن اختيار الضحايا من قبائل ورفلة وترهونة والفرجان وأولاد سليمان والمقارحة.

أبو نسيبة
21-03-11, 12:44 AM
شبكة برق | B.R.Q
برق |عاجل : تعرض قافلة طبية و تموينية الى اجدابيا الى اطلاق رصاص و صواريخ جراد من قوات القذافى اليوم الساعة 2 ظهرا بعد استدراجهم هناك #libya
about an hour ago via TweetDeck