المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل السنة هم المظلومين ؟؟؟


حامد الشلاه
29-06-11, 08:23 PM
غريب اسم هذا المنتدى
نصرة سنة العراق
وهل يحتاج سنة العراق الى نصير :rolleyes:
هذا المقال قرأته قبل مدة
وها انا اضعه بين ايديكم
*
*
*
القبض على الفرح

سبعون عراقيا جَمعهم الفرح في زفة تتقدمهم سيارة العروسين "البي. أم . دبليو " البيضاء المزركشة بالالوان والبالونات ، فيما يتقاسم بقية السيارات، خمسة عشر طفلا ينتسبون الى رجال ونساء تلك الزفة العراقية القادمة من منطقة الدجيل وهو في طريقهم الى إتمام مراسيم العرس.
ُتوقِفهم سيطرة وهمية نصبها أفراد تنظيم دولة العراق الإسلامية (السنة) وتذهب بهم الى طريق شاطىء التاجي شمال بغداد ، وتحديدا الى " مضيف الشيخ محجوب وهو من عشيرة الفلاحات " ربما كان في ظن أصحاب العرس بانهم سيستضافون من قبل الشيخ العربي الشهم ! وكانت الضيافة عربية وإسلامية بأمتياز شديد!
إقتادوا الضحايا السبعين الى "المضيف" ليتلقوا الإستضافة بعزلهم الى جماعات " نساء ورجال واطفال"..


بدأ المجرمون بقتل الأطفال وبطريقة شنيعة جدا وذلك بربطهم بصخور كونكريتية والقائهم في نهر دجلة !
كما أن الرجال قد ُقتلوا بدم بارد بعد أن أعدموا رميا بالرصاص وتم القائهم في دجلة أيضا... يا دجلةالخير ؟؟..
وأما النساء فجاء دور الفحولة العربية والاسلامية المجيدة جدا لإغتصابهن .. نعم إغتصبوا النساء لتكملة الأجر والذهاب الى جنة عرضها السماوات والارض!
ومن العجب ان هؤلاء الرجال وعلى سنّة القتلة لم يكتفوا بميزة الجهاد بل وميزة جهادية أخرى وهي القاء جثث النساء في نهر دجلة أيضا !

الرجال الصناديد لم يبق في حوزتهم غير " العروس وعروسه" .. تصوروا ايّة مأسأة يشهدها عروسان في ليلة الفرح .

الجامع مكانا للإغتصاب

لم يكتف الشيخ العربي الهمام " محجوب" بقضاء فعل الضيافة بقتل الأبرياء من الأطفال والرجال والنساء بعد إغتصابهن، أراد هذا الشيخ العربي الهمام أن ينقل العروسين الى مكان أكثر قداسة وهو" الجامع"، وتم نقل العروسين فعلا الى جامع قرية الفلاحات " جامع بلال الحبشي". وفي سرداب الجامع جييء بالمفتي الجليل !!
وأصدر حكما شرعيا بإغتصاب العروسة ، وهكذا وفي جامع الله !!.. نفذ ثمانية رجال أشداء من تنظيم الجيش الاسلامي فعل الاغتصاب بعروس أمام زوجها ..!!
أيّ سؤال نطرحه على الله الذي يؤمنون به.. وهو ينظر الى الضحية وهي تتمرغل بدمائها وحيامن مغتصبيها ؟
أيّ سؤال نطرحه على المفتي وعلى سنّته... وزوج الضحية يساءل الشرف العربي الرفيع ؟؟
ومن الغريب ان المفتي الاسلامي لم يسترح لصراخ الزوجة المغتصبة وزوجها واقف ويشاهد الجريمة ، بل أجاد في استنباط الحكم الشرعي وهو " قتل الزوج والزوجة والقائهما في نهر دجلة أيضا !!"
أنهر أنت أم مقبرة!!؟؟
وحتى يكتمل المشهد الدموي.. كما أشار سفاح الدجيل فراس الدليمي : إن القتلة قصّوا نهديّ المرأة ورموها في النهر!.
لماذا قصّوا نهديها ، هذا من علم ربهم والراسخون في القتل وشرب دم الأبرياء!!
............

من يحتاج لنصير ؟؟؟؟؟
من ارتكب هذه الجرائم ؟؟سنة ام شيعة ؟؟

شماليه
29-06-11, 11:09 PM
بقلم عشتار العراقية


بعد أن تلقيت شتيمة من مجهول على موضوع جريمة التاجي التي لم تحدث (http://ishtar-enana.blogspot.com/2011/05/blog-post_3763.html) يقول فيها (الله اكبر على الظالمين والناس الي طلعت كلهم يكذبون؟ اهل العريس واهل العروس ذوله هم كذبوا؟ وجثة العروس هم كذب؟ كل هذا كذب؟) أخذت أبحث عما ظهر من أدلة لأصحح نظرياتي. بعد ساعات قضيتها في البحث اقول له : نعم أخي كل هذا كذب وكلهم يكذبون بشكل او بآخر. والموضوع كله سياسي موجه ضد غريمهم علاوي. وتستطيع فهم هذا من ردود أفعال الجوقة التي تصاحب الكذبة الكبرى.


ردود أفعال من وزراء وشخصيات برلمانية كلهم يطالبون بالاعدام ! من غير محاكمة أو غيره. وفي (دولة القانون) ينبغي أن يطالبوا بمحاكمة عادلة . أليس كذلك؟ حتى ابشع المجرمين يستحق حسب قوانين ديمقراطيتكم وشفافيتكم واسلامكم، محاكمة. حتى رب العالمين يحاسب ويحاكم . أليس كذلك؟


المطالبة بالإعدام هي لإسكات الأصوات وللضغط باتجاه سياسي ضد كتلة العراقية. تستطيعون الاطلاع على هذه المطالبات

نأتي الى ماقيل من أن أهل الضحايا (من الدجيل حصرا) ولا ادري ألم يقتل من أهالي العروس (السنية)؟ حتى أن الصورة سميت من مصدرها (الدجيل) . وهي في أدناه:


http://4.bp.blogspot.com/-oxCFSSIURzs/TeeP3t10eOI/AAAAAAAAEBg/0D61l3lKI_s/s320/djel3.jpg (http://4.bp.blogspot.com/-oxCFSSIURzs/TeeP3t10eOI/AAAAAAAAEBg/0D61l3lKI_s/s1600/djel3.jpg)

والخبر يقول (http://www.janubnews.com/razuna3/modules/news/article.php?storyid=2608) : زار فريق من وزارة حقوق الانسان عوائل ضحايا العصابة المتورطة في الجريمة التي عرفت بمذبحة عرس الدجيل ، الذين حضروا الى مقر مديرية الاستخبارات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع بدعوة من ادارة المقر يوم 31 /5 / 2011 ، حيث عبر ذوو الضحايا عن سخطهم وغضبهم من مرتكبي هذه الجريمة مطالبين الجهات المسؤولة بانزال اقصى العقوبات بحقهم ، كما طالب البعض منهم المساعدة على ايجاد رفات ضحاياهم الذين لازال مصيرهم مجهولا اذ لم يعثروا على جثثهم وبذلك يصعب عليهم الحصول على شهادة وفاة خاصة بهم.


طيب ما اسماء هؤلاء الضحايا؟ هل هو سر قومي؟ هل هؤلاء الذين زاروا مديرية الاستخبارات العسكرية (ولا ادري لماذا لم يزوروا مقر وزارة حقوق الانسان؟) هم اهالي ضحايا هذه الجريمة التي لم تحدث أم اهالي ضحايا آخرين مفقودين في الجرائم التي حدثت في 2006 ؟ وأين كان هؤلاء الأهالي قبل ذلك ولماذا لم يثيروا الأمر حول اختفاء قافلة العرس طوال هذه السنوات؟


ولماذا ليس بينهم اهالي العروس ايضا ؟ ولماذا لم يذكر اسم العروس او العريس؟ وقد اصبحا شهيدين في ذمة الله؟


ثم أين جثة العروس التي يزعمها كاتب التعليق الذي دفعني الى البحث عن الأدلة هذه ؟ الناس يقولون انهم يريدون العثور على رفات احبائهم. والرفات كما تعلمون - مثل قصة بن لادن الخيالية- اصبحت في ذمة النهر الجاري.


إذن نحن إزاء نفس الموقف : جريمة بدون جثث وبدون أدلة. ولكن كلا .. انتظروا .. هذا فيلم اكتشفوه في منزل او مكتب المجرم الأول فراس الجبوري. الآن حصحص الحق




الفيلم يصور علاقة (المجرم السفاح الذباح) فراس الجبوري مع علاوي وشخصيات من القائمة العراقية وانه كان يشغل منصب مسؤول الرصافة الثالثة لحركة الوفاق الوطنية ( حزب أياد علاوي ) وانه كان ممثلا للحركة في الانتخابات البرلمانية . ثم في الدقيقة 1.17 ستجد لقطة تصور جريمة قتل ضيوف عرس التاجي على شاطيء النهر.

http://1.bp.blogspot.com/-eByRZfS5cMs/TeeSzaaiq6I/AAAAAAAAEBo/pCWcK_O8420/s320/img4de5d332654eb.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-eByRZfS5cMs/TeeSzaaiq6I/AAAAAAAAEBo/pCWcK_O8420/s1600/img4de5d332654eb.jpg)

واحد ممدد على الارض واثنان معصوبا الأعين ثم طلقة في راس احدهما ويسقط في النهر .. لا إله الا الله . ولكن لماذا يرتدي القاتل السفاح الذباح ملابس السجن البرتقالية ؟ ألم يقال لنا في القصة الأصلية أن المجرمين كانوا يرتدون ملابس الشرطة ؟ طيب .. اتركوا زي الشرطة ، ألم يكن من المعقول ان يرتدوا ملابس مدنية لئلا يجلبوا الانتباه وهم يخطفون الضحايا؟ ولكن أن يرتدوا لهم ملابس السجن مسبقا ؟؟ شيء غريب.


ولكن لن يكون غريبا اذا فهمنا ان هذه ليست (دليل الجريمة ) وأن المجرم كان يحب ان يصور جرائمه كما قيل لنا. وانما هي (إعادة تمثيل) الجريمة كما يجريها المحققون في تحقيقاتهم وهي ان يأخذوا المتهم لتمثيل مافعله. طبعا فات المزيفون أن يجعلوه يرتدي ملابس مدنية لسبك القصة. دائما هناك غلطة الشاطر!!


هذه صورة المجرمين الجناة الذين ارتكبوا الجريمة التي لم تحدث وهم بملابس السجن :
http://1.bp.blogspot.com/-5Nq9Egacl3M/TeeS44u6rQI/AAAAAAAAEBs/8cbrP9F38to/s320/im1306769423.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-5Nq9Egacl3M/TeeS44u6rQI/AAAAAAAAEBs/8cbrP9F38to/s1600/im1306769423.jpg)


أو هذه على الأقل الصورة التي نشرها ، وإن كنت اظن انها لمجموعة اخرى تم القبض عليهم في جريمة وهمية اخرى، إذ يخيل الي اني رأيت الصورة من قبل (انظر المتابعة في آخر الموضوع)

ماذا تبقى من الأدلة ؟ آه .. صورة موظفة من وزارة حقوق الانسان تزور (المجرم السفاح) وهو جالس على مقعد وثير لتجري معه حديثا؟ غريبة !! أليس المفروض أن يكون وراء القضبان؟ ثم لماذا تحقق معه وزارة حقوق الانسان؟ أليس من المفروض ان هناك تحقيقات جنائية من قبل جهات تحقيقية معنية ؟ ولماذا يخفى وجهه مع ان الرجل عرض على شاشات التلفزيون وصوره انتشرت في كل مكان؟ هل هذه الحركة زيادة في تأكيد مالم يحدث؟


http://2.bp.blogspot.com/-zb9hkzRaNB8/TeeSssB7nSI/AAAAAAAAEBk/6uP1rq3Rwd4/s320/djel2.jpg (http://2.bp.blogspot.com/-zb9hkzRaNB8/TeeSssB7nSI/AAAAAAAAEBk/6uP1rq3Rwd4/s1600/djel2.jpg)[/URL]
[URL="http://1.bp.blogspot.com/-5Nq9Egacl3M/TeeS44u6rQI/AAAAAAAAEBs/8cbrP9F38to/s1600/im1306769423.jpg"]
(http://1.bp.blogspot.com/-eByRZfS5cMs/TeeSzaaiq6I/AAAAAAAAEBo/pCWcK_O8420/s1600/img4de5d332654eb.jpg)
احترموا عقولنا !! مائة مرة اقول لكم : تعلموا الكذب على أصوله. أليس هناك معاهد تخرج كذابين ؟
****
متابعة: الصورة فعلا تعود الى ضبطية اخرى قام بها البولاني (http://ishtar-enana.blogspot.com/2010/12/blog-post_8965.html) في مارس 2010 حين أعلن في مؤتمر صحفي عقده في مديرية الجرائم الكبرى في بغداد أمس إن "الأجهزة الأمنية العراقية تمكنت وبمساعدة رجال الصحوة والعشائر، من اعتقال خلية الأنبار والتي تتكون من 39 عنصرا من تنظيم القاعدة في مناطق سبع البور والطارمية، والتاجي، شمال بغداد، ومحافظة نينوى، خلال عمليات دهم شنتها في مناطق عديدة من المحافظة) وفي وقتها طالب باعدامهم فورا ! وادانت منظمة العفو الدولية هذه المطالبة بدون محاكمة. الصورة التي نشرت في حينها :
http://1.bp.blogspot.com/-35OWw17U4zQ/TeegHDEKnSI/AAAAAAAAEBw/xtctvMz8bEk/s320/alqaeda.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-35OWw17U4zQ/TeegHDEKnSI/AAAAAAAAEBw/xtctvMz8bEk/s1600/alqaeda.jpg)
هذا هو الإعلام الحر النزيه.. من صورة واحدة يصنعون مائة جريمة !!

متابعة 2 : قولي في النص أعلاه "هل هم اهالي ضحايا هذه الجريمة التي لم تحدث أم اهالي ضحايا آخرين مفقودين في الجرائم التي حدثت في 2006 ؟ "


اتضح فعلا انهم أهالي ضحايا آخرين

Bent-Al_khttab
30-06-11, 02:10 AM
أشكرك إختي شماليه ,, ماقصرتي الله يعافيك
يازميلي حامد لا تقول لنا قصص خرافية لا دليل ولا أسماء ،، لا يصدقها الأطفال !!
بعدين أحد الأدلة أن القصة كذذذذذذب هو قولك [ فعل الاغتصاب بعروس أمام زوجها ..!!]
سبحان الله نفس كذبكم على علي بن أبي طالب رضي الله عنه في حادثة كسر الضلع ؟!
والعالم كله يعرف فعل الرافضة بأهل السنة في العراق ،، ولا يحتاج أن أذكرها لك ...

حامد الشلاه
01-07-11, 01:25 AM
أشكرك إختي شماليه ,, ماقصرتي الله يعافيك

يازميلي حامد لا تقول لنا قصص خرافية لا دليل ولا أسماء ،، لا يصدقها الأطفال !!
بعدين أحد الأدلة أن القصة كذذذذذذب هو قولك [ فعل الاغتصاب بعروس أمام زوجها ..!!]
سبحان الله نفس كذبكم على علي بن أبي طالب رضي الله عنه في حادثة كسر الضلع ؟!
والعالم كله يعرف فعل الرافضة بأهل السنة في العراق ،، ولا يحتاج أن أذكرها لك ...

يا اختي العزيزة
لربما لكونك لست عراقية اعتقدت انني اكذب
فهذه القضية كان لها صدى واسع عند العراقيين
واذا اردت دليل يوجد فيديو عن الحادثة على اليو توب
وانا لا انصحك بمشاهدته لبشاعة الحادثة

حامد الشلاه
01-07-11, 01:29 AM
بقلم عشتار العراقية



بعد أن تلقيت شتيمة من مجهول على موضوع جريمة التاجي التي لم تحدث (http://ishtar-enana.blogspot.com/2011/05/blog-post_3763.html) يقول فيها (الله اكبر على الظالمين والناس الي طلعت كلهم يكذبون؟ اهل العريس واهل العروس ذوله هم كذبوا؟ وجثة العروس هم كذب؟ كل هذا كذب؟) أخذت أبحث عما ظهر من أدلة لأصحح نظرياتي. بعد ساعات قضيتها في البحث اقول له : نعم أخي كل هذا كذب وكلهم يكذبون بشكل او بآخر. والموضوع كله سياسي موجه ضد غريمهم علاوي. وتستطيع فهم هذا من ردود أفعال الجوقة التي تصاحب الكذبة الكبرى.


ردود أفعال من وزراء وشخصيات برلمانية كلهم يطالبون بالاعدام ! من غير محاكمة أو غيره. وفي (دولة القانون) ينبغي أن يطالبوا بمحاكمة عادلة . أليس كذلك؟ حتى ابشع المجرمين يستحق حسب قوانين ديمقراطيتكم وشفافيتكم واسلامكم، محاكمة. حتى رب العالمين يحاسب ويحاكم . أليس كذلك؟


المطالبة بالإعدام هي لإسكات الأصوات وللضغط باتجاه سياسي ضد كتلة العراقية. تستطيعون الاطلاع على هذه المطالبات

نأتي الى ماقيل من أن أهل الضحايا (من الدجيل حصرا) ولا ادري ألم يقتل من أهالي العروس (السنية)؟ حتى أن الصورة سميت من مصدرها (الدجيل) . وهي في أدناه:



http://4.bp.blogspot.com/-oxCFSSIURzs/TeeP3t10eOI/AAAAAAAAEBg/0D61l3lKI_s/s320/djel3.jpg (http://4.bp.blogspot.com/-oxCFSSIURzs/TeeP3t10eOI/AAAAAAAAEBg/0D61l3lKI_s/s1600/djel3.jpg)


والخبر يقول (http://www.janubnews.com/razuna3/modules/news/article.php?storyid=2608) : زار فريق من وزارة حقوق الانسان عوائل ضحايا العصابة المتورطة في الجريمة التي عرفت بمذبحة عرس الدجيل ، الذين حضروا الى مقر مديرية الاستخبارات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع بدعوة من ادارة المقر يوم 31 /5 / 2011 ، حيث عبر ذوو الضحايا عن سخطهم وغضبهم من مرتكبي هذه الجريمة مطالبين الجهات المسؤولة بانزال اقصى العقوبات بحقهم ، كما طالب البعض منهم المساعدة على ايجاد رفات ضحاياهم الذين لازال مصيرهم مجهولا اذ لم يعثروا على جثثهم وبذلك يصعب عليهم الحصول على شهادة وفاة خاصة بهم.


طيب ما اسماء هؤلاء الضحايا؟ هل هو سر قومي؟ هل هؤلاء الذين زاروا مديرية الاستخبارات العسكرية (ولا ادري لماذا لم يزوروا مقر وزارة حقوق الانسان؟) هم اهالي ضحايا هذه الجريمة التي لم تحدث أم اهالي ضحايا آخرين مفقودين في الجرائم التي حدثت في 2006 ؟ وأين كان هؤلاء الأهالي قبل ذلك ولماذا لم يثيروا الأمر حول اختفاء قافلة العرس طوال هذه السنوات؟


ولماذا ليس بينهم اهالي العروس ايضا ؟ ولماذا لم يذكر اسم العروس او العريس؟ وقد اصبحا شهيدين في ذمة الله؟


ثم أين جثة العروس التي يزعمها كاتب التعليق الذي دفعني الى البحث عن الأدلة هذه ؟ الناس يقولون انهم يريدون العثور على رفات احبائهم. والرفات كما تعلمون - مثل قصة بن لادن الخيالية- اصبحت في ذمة النهر الجاري.


إذن نحن إزاء نفس الموقف : جريمة بدون جثث وبدون أدلة. ولكن كلا .. انتظروا .. هذا فيلم اكتشفوه في منزل او مكتب المجرم الأول فراس الجبوري. الآن حصحص الحق





الفيلم يصور علاقة (المجرم السفاح الذباح) فراس الجبوري مع علاوي وشخصيات من القائمة العراقية وانه كان يشغل منصب مسؤول الرصافة الثالثة لحركة الوفاق الوطنية ( حزب أياد علاوي ) وانه كان ممثلا للحركة في الانتخابات البرلمانية . ثم في الدقيقة 1.17 ستجد لقطة تصور جريمة قتل ضيوف عرس التاجي على شاطيء النهر.


http://1.bp.blogspot.com/-eByRZfS5cMs/TeeSzaaiq6I/AAAAAAAAEBo/pCWcK_O8420/s320/img4de5d332654eb.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-eByRZfS5cMs/TeeSzaaiq6I/AAAAAAAAEBo/pCWcK_O8420/s1600/img4de5d332654eb.jpg)

واحد ممدد على الارض واثنان معصوبا الأعين ثم طلقة في راس احدهما ويسقط في النهر .. لا إله الا الله . ولكن لماذا يرتدي القاتل السفاح الذباح ملابس السجن البرتقالية ؟ ألم يقال لنا في القصة الأصلية أن المجرمين كانوا يرتدون ملابس الشرطة ؟ طيب .. اتركوا زي الشرطة ، ألم يكن من المعقول ان يرتدوا ملابس مدنية لئلا يجلبوا الانتباه وهم يخطفون الضحايا؟ ولكن أن يرتدوا لهم ملابس السجن مسبقا ؟؟ شيء غريب.


ولكن لن يكون غريبا اذا فهمنا ان هذه ليست (دليل الجريمة ) وأن المجرم كان يحب ان يصور جرائمه كما قيل لنا. وانما هي (إعادة تمثيل) الجريمة كما يجريها المحققون في تحقيقاتهم وهي ان يأخذوا المتهم لتمثيل مافعله. طبعا فات المزيفون أن يجعلوه يرتدي ملابس مدنية لسبك القصة. دائما هناك غلطة الشاطر!!


هذه صورة المجرمين الجناة الذين ارتكبوا الجريمة التي لم تحدث وهم بملابس السجن :
http://1.bp.blogspot.com/-5Nq9Egacl3M/TeeS44u6rQI/AAAAAAAAEBs/8cbrP9F38to/s320/im1306769423.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-5Nq9Egacl3M/TeeS44u6rQI/AAAAAAAAEBs/8cbrP9F38to/s1600/im1306769423.jpg)


أو هذه على الأقل الصورة التي نشرها ، وإن كنت اظن انها لمجموعة اخرى تم القبض عليهم في جريمة وهمية اخرى، إذ يخيل الي اني رأيت الصورة من قبل (انظر المتابعة في آخر الموضوع)

ماذا تبقى من الأدلة ؟ آه .. صورة موظفة من وزارة حقوق الانسان تزور (المجرم السفاح) وهو جالس على مقعد وثير لتجري معه حديثا؟ غريبة !! أليس المفروض أن يكون وراء القضبان؟ ثم لماذا تحقق معه وزارة حقوق الانسان؟ أليس من المفروض ان هناك تحقيقات جنائية من قبل جهات تحقيقية معنية ؟ ولماذا يخفى وجهه مع ان الرجل عرض على شاشات التلفزيون وصوره انتشرت في كل مكان؟ هل هذه الحركة زيادة في تأكيد مالم يحدث؟



http://2.bp.blogspot.com/-zb9hkzRaNB8/TeeSssB7nSI/AAAAAAAAEBk/6uP1rq3Rwd4/s320/djel2.jpg (http://2.bp.blogspot.com/-zb9hkzRaNB8/TeeSssB7nSI/AAAAAAAAEBk/6uP1rq3Rwd4/s1600/djel2.jpg)


(http://1.bp.blogspot.com/-5Nq9Egacl3M/TeeS44u6rQI/AAAAAAAAEBs/8cbrP9F38to/s1600/im1306769423.jpg)
احترموا عقولنا !! مائة مرة اقول لكم : تعلموا الكذب على أصوله. أليس هناك معاهد تخرج كذابين ؟
****
متابعة: الصورة فعلا تعود الى ضبطية اخرى قام بها البولاني (http://ishtar-enana.blogspot.com/2010/12/blog-post_8965.html) في مارس 2010 حين أعلن في مؤتمر صحفي عقده في مديرية الجرائم الكبرى في بغداد أمس إن "الأجهزة الأمنية العراقية تمكنت وبمساعدة رجال الصحوة والعشائر، من اعتقال خلية الأنبار والتي تتكون من 39 عنصرا من تنظيم القاعدة في مناطق سبع البور والطارمية، والتاجي، شمال بغداد، ومحافظة نينوى، خلال عمليات دهم شنتها في مناطق عديدة من المحافظة) وفي وقتها طالب باعدامهم فورا ! وادانت منظمة العفو الدولية هذه المطالبة بدون محاكمة. الصورة التي نشرت في حينها :

http://1.bp.blogspot.com/-35OWw17U4zQ/TeegHDEKnSI/AAAAAAAAEBw/xtctvMz8bEk/s320/alqaeda.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-35OWw17U4zQ/TeegHDEKnSI/AAAAAAAAEBw/xtctvMz8bEk/s1600/alqaeda.jpg)

هذا هو الإعلام الحر النزيه.. من صورة واحدة يصنعون مائة جريمة !!

متابعة 2 : قولي في النص أعلاه "هل هم اهالي ضحايا هذه الجريمة التي لم تحدث أم اهالي ضحايا آخرين مفقودين في الجرائم التي حدثت في 2006 ؟ "


اتضح فعلا انهم أهالي ضحايا آخرين

غريبة :eek:
العراق كله يحكي عن الحادثة
وتاتي جاهلة تسمى نفسها باسم الهة الجنس عند البابليين (عشتار) تنفي حصول الحادثة
اضحكتني بردك :D

شماليه
01-07-11, 04:26 AM
العراق بنظرك هو المالكي العميل وجماعته لعنة الله عليهم وينهم اهل الضحايا من 2006 ماطلعو الا ب 2011

يعني من صارت مظاهرات ع المالكي؟؟ طبعا راد يرجع الفتنه عباله ذكي :d منو براسه عقل يصدكه؟؟ وبعدين اي واحد مصدك السالفه بس يشوف اللقاء ويا فراس يعرف بالسالفه مهزله وجذبه من الهالكي لان غبي ميعرف يكتب سيناريو القصه الزفه مرت 12 الظهر وبعدين يكور رحنه زرعنا العبوه 2 الظهر شنو الزمن بالدجيل يمشي بالعكس؟؟ :10:

صدك الروافض اغبياء مره ثانيه راجعو السيناريو ماشي :d

شماليه
01-07-11, 04:35 AM
أشكرك إختي شماليه ,, ماقصرتي الله يعافيك
يازميلي حامد لا تقول لنا قصص خرافية لا دليل ولا أسماء ،، لا يصدقها الأطفال !!
بعدين أحد الأدلة أن القصة كذذذذذذب هو قولك [ فعل الاغتصاب بعروس أمام زوجها ..!!]
سبحان الله نفس كذبكم على علي بن أبي طالب رضي الله عنه في حادثة كسر الضلع ؟!
والعالم كله يعرف فعل الرافضة بأهل السنة في العراق ،، ولا يحتاج أن أذكرها لك ...


العفو اختي

طبعا كل قصص الروافض خياليه متأثرين بالافلام اللتي تحكى لهم بالحوزات :d

khaldoon
01-07-11, 08:08 AM
اود ان اقول لكل من يشكك بجريمة عرس الدجيل انها جريمة حقيقية وواقعية وابطالها من اعضاء تنظيم القاعده او مايسمى بدولة العراق اللااسلامية والاسلام بريء منهم ممن غرر بهم من اخوانا السنة وارتكبت ايام العنف الطائفي وعلى ضفاف دجلة . وسبحان من قال بشر القاتل بالقتل وهاهم القتلة يقعون بقبضة العدالة لينالوا جزائهم العادل, ومما نحمد ربنا علية ان كل افعال الجريمة مصوره من قبل ابطالها اللعناء الذين لا دين ولا اخلاق لهم ووجدت في بيوتهم اثناء المداهمات الامنيه لهم وجميع اقراص الجريمة موجودة امام القضاء العراقي وهي بالصوت والصوره ولم ينشر منها الا القليل لبشاعتها وان الدم لن يضيع مهما اندثر عليه الزمن , لذا اقول لكل المشككين لا تدافعوا عن هؤلاء المجرمين من حثالات المجتمع لان من ورائكم رقيب عتيد ان كنتم مسلمين والله ان بشاعة الجريمة لتسد الانفس وتقشعر الجلود منها ارتكبت بحق ضحايا ابرياء لم تراعى معهم كل الحقوق الانسانية قتلوا بدم بارد وبفتوى من مصري لوطي وبداخل بيت من بيوت الله وحاشا لله ان يتقبل العبادات من هكذا بيت.المجرمين خلف القضبان فلا تدافعوا عنهم باسم حقوق الانسان لكون كل هؤلاء هم ليست من صنف البشر بل لم ترتكبها حتى الحيوانات والله لم ترتكب اليهود هكذا جريمة ولم يرتكبها النازيين بل ارتكبها ممن يدعون الاسلام ذوات العقيده الوهابية الذين اعمى بصيرتهم المقت الطائفي وجعلهم كالبهائم تسير على الارض يفجرون الاسواق ويستهدفون التجمعات السكانية ويقتلون الابرياء والاطفال والشيوخ ويتركون صانعيهم يسرحون ويمرحون من اصحاب عجلات الهامفي وسيعلم الذين ظلموا اي منقلبا ينقلبون (صدق الله العضيم )

حامد الشلاه
01-07-11, 08:36 PM
العراق بنظرك هو المالكي العميل وجماعته لعنة الله عليهم وينهم اهل الضحايا من 2006 ماطلعو الا ب 2011
لاااااااا يا اختي ليس المالكي
انما حتى قياديي العراقية انفسهم لم ينفوا حصول هذه الجريمة
(ميسووون الدملوجي اقرت بحصولها على اخبار الحرة)


صدك الروافض اغبياء مره ثانيه راجعو السيناريو ماشي :d
نقول على جريمة انها كذبة فقط لان مرتكبها له صورة مع اياد علااوي
استغفر الله ..اياد علاوي معصوم لا يلتقط الصور مع الارهابيين

حامد الشلاه
01-07-11, 08:41 PM
بارك الله بك اخي خلدون

شماليه
02-07-11, 02:20 AM
ممن يدعون الاسلام ذوات العقيده الوهابية الذين اعمى بصيرتهم المقت الطائفي وجعلهم كالبهائم تسير على الارض


والله البهائم انت وامثالك اللي عقولكم معطله تتبعون المعممين في كل شي وبدون تفكير شنو فرقكم عن البهيمه ماتقولي ؟؟ :d

شماليه
02-07-11, 02:43 AM
لاااااااا يا اختي ليس المالكي
انما حتى قياديي العراقية انفسهم لم ينفوا حصول هذه الجريمة
(ميسووون الدملوجي اقرت بحصولها على اخبار الحرة)


نقول على جريمة انها كذبة فقط لان مرتكبها له صورة مع اياد علااوي

استغفر الله ..اياد علاوي معصوم لا يلتقط الصور مع الارهابيين
[/quote]



لعنة الله على اياد علاوي وعلى المالكي وعلى حزب الدعوه وعلى كل عميل دمر العراق كل من يشاهد الفيلم الي عرضوه مسجلين بيه اعترافات المتهم فراس الجبوري يعرف بالحقيقه
المتهم يتحدث والمذيع يكمل له ؟؟ شلون عرف هذا المذيع الغبي بتفاصيل الجريمه شنو كان وياهم ؟؟ ام انه يكمل له مانسيه من النص كفاكم كذب ولعب بعقول العالم ترى الناس عندها عقل
مو مثلكم العقول معطله مايقوله المالكي وماتقوله المرجعيه هو الصح كافي كذب شبعنه كل ما احس المسؤولين بخطر على كراسيهم افتعلو قضيه لالهاء الناس بها وطبعا الضحيه
الشعب العراقي المسكين المالكي عباله من يرجع الطائفيه راح يضل بالكرسي باذن الله المالكي لم يبقى له الا ايام معدوده ويذهب الى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليه الى جهنم وبئس المصير
وسيذهب معه كل غبي صدق هؤلاء العملاء في كذبهم والعراق سيبقى للأبطال فقط

شماليه
02-07-11, 02:44 AM
http://farm3.static.flickr.com/2783/5838825272_12f1bd66f6.jpg
صورة المتهم فراس الجبوري مع احد اعضاء حزب الدعوه المجرم

حامد الشلاه
02-07-11, 09:07 PM
لعنة الله على اياد علاوي وعلى المالكي وعلى حزب الدعوة وعلى كل عميل دمر العراق
جيد...اذا انا وانت نتفق على شيء وااحد
باذن الله المالكي لم يبقى له الا ايام معدوده ويذهب الى مزبلة التاريخ غير مأسوف عليه الى جهنم وبئس المصير
ان شاء الله يذهب الى مزبلة التاريخ كما ذهب صدام وعدي وقصي وغيرهم ممن دمروا العراق واستعبدوا شعبه
وسيذهب معه كل غبي صدق هؤلاء العملاء في كذبهم والعراق سيبقى للأبطال فقط
اي بلد اخترتي لك يا شمالية
سورية ام مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شماليه
02-07-11, 11:08 PM
اي بلد اخترتي لك يا شمالية
سورية ام مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/center][/QUOTE]

انا ابنة بلاد الحرمين ولدت بها وسأموت بها اما انت ومن على شاكلتك لن تبقى لك ارض تستقبلك لان بلاد المسلمين باذن الله لن يبقى بها الا المسلمين الموحدين احفاد ابو بكر وعمر وعثمان وعلي والايام بيننا ياروافض ياجبناء

## عـلـي البغـدادي ##
03-07-11, 01:13 AM
لحظة لحظة
يعني اهل السنة ما مظلومين في العراق ؟؟؟؟؟؟

الدمشقية الصغيرة
03-07-11, 01:25 AM
حامد احكيلنا اش سوى فيلق بدر الشيعي بأهل السنة في العراق إذا في وجهك ذرة إنسانية !!

آملة البغدادية
03-07-11, 01:47 AM
http://farm3.static.flickr.com/2783/5838825272_12f1bd66f6.jpg
صورة المتهم فراس الجبوري مع احد اعضاء حزب الدعوه المجرم

سبحان الله فيكم يا روافض لا ترضون بالمظلومية إلا لكم !!!

نحن العراقيون نعلم حقيقة ما يجري في العراق وما سيجري إن بقت العصابات في مكانها .

إيران تدعم تنظيم القاعدة وتدعم المليشيات ، والمالكي كسابقه منفذ للأوامر .

عروس الدجيل لماذا ؟
لأن الزواج بين السنة والشيعة سبب وهمي والحقيقة أن المتهمين يعرفون الكثير والزواج ربما لا ترضاه الحكومة خاصة إن كا لهم ارتباط بهم وراجع الصور .

يبدو أن هناك ضرورة لكتم الأفواه بعد تهديدات ومساومات لم تفلح .

ما الدليل ؟

راجع قبل شهر تقريباً فضيحة تهريب مكتب المالكي لأعضاء القاعدة من سجن البصرة .

إلى أين ؟ إلى إيران !!!!

http://www.iraqirabita.org/upload/9582.gif


استمعت بعد عصر اليوم إلى هتافات ورأيت لافتات المتظاهرين في ساحة التحرير في بغداد فكانت عبارة: "المالكي أكبر حاكم فاسد في تاريخ العراق" المرفوعة والمسموعة أصدق تعبير عن الوضع الذي يشهده عراقنا اليوم.
فاجأتنا قناة الشرقية بعرض تقرير للجنة تقصي الحقائق في مجلس النواب يتعلق بنتائج التحقيق حول هروب (12) عنصراً من عناصر القاعدة من سجن البصرة المركزي قبل أربعة أشهر وتحديداً في يوم 14/1/2011. وقد سارعت الأجهزة الحكومية يومها كعادتها الى اتهام تنظيم القاعدة بضلوعه في عملية التهريب، وقامت القوات الأمنية في البصرة بتنفيذ حملات مداهمة في قضاء الزبير واعتقلت عددا من الشباب السنة متهمين إياهم بالضلوع في تهريب المعتقلين. وما يزال عدد كبير من الأبرياء معتقلين بتهمة تورطهم في تهريب هؤلاء السجناء.
كان أبرز العناصر الهاربة أو المهَرَّبة ماجد عبد العزيز علي أمير أمراء المنطقة الجنوبية والوسطى لما يسمى بدولة العراق الإسلامية، وإحسان نجم عبد الله معاون أمير التنظيم في مناطق الوسط والجنوب، ومحمد اسحق يعقوب أمير تنظيم القاعدة في البصرة.


وضحت الصورة ؟ يا بوق الصفوية ؟

لولا سنة العراق لكان العراق محافظة إيرانية لا علم ولا دولة
لعنة الله على إيران الشر نسأل الله غضب عاد وثمود .
اللهم طهر بغداد من رجس الفاسدين القتلة ليهنأ العراق .

آملة البغدادية
03-07-11, 01:51 AM
هل هي بداية النهاية؟فضيحة تورط المالكي بهروب عناصر من القاعدة إلى إيران (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=128092)
من هو مقتدى الصدر وما هو جيش المهدي ؟ (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=107411)
"علي اللامي" .. جزار أهل السنة في العراق (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=128065)

حامد الشلاه
03-07-11, 02:49 PM
حامد احكيلنا اش سوى فيلق بدر الشيعي بأهل السنة في العراق إذا في وجهك ذرة إنسانية !!


فيلق بدر ارتكب جرائم حتى ضد الشيعة
وهذا فرقي عنكم..فانتم تبحثون عن تبريرات واعذار لمجرميكم ..
وتنسووون جرائمهم فقط لانهم سنـــــــة .:mad:

حامد الشلاه
03-07-11, 03:04 PM
سبحان الله فيكم يا روافض لا ترضون بالمظلومية إلا لكم !!!

نحن العراقيون نعلم حقيقة ما يجري في العراق وما سيجري إن بقت العصابات في مكانها .

إيران تدعم تنظيم القاعدة وتدعم المليشيات ، والمالكي كسابقه منفذ للأوامر .

عروس الدجيل لماذا ؟
لأن الزواج بين السنة والشيعة سبب وهمي والحقيقة أن المتهمين يعرفون الكثير والزواج ربما لا ترضاه الحكومة خاصة إن كا لهم ارتباط بهم وراجع الصور .

يبدو أن هناك ضرورة لكتم الأفواه بعد تهديدات ومساومات لم تفلح .

ما الدليل ؟

راجع قبل شهر تقريباً فضيحة تهريب مكتب المالكي لأعضاء القاعدة من سجن البصرة .

إلى أين ؟ إلى إيران !!!!

http://www.iraqirabita.org/upload/9582.gif


استمعت بعد عصر اليوم إلى هتافات ورأيت لافتات المتظاهرين في ساحة التحرير في بغداد فكانت عبارة: "المالكي أكبر حاكم فاسد في تاريخ العراق" المرفوعة والمسموعة أصدق تعبير عن الوضع الذي يشهده عراقنا اليوم.
فاجأتنا قناة الشرقية بعرض تقرير للجنة تقصي الحقائق في مجلس النواب يتعلق بنتائج التحقيق حول هروب (12) عنصراً من عناصر القاعدة من سجن البصرة المركزي قبل أربعة أشهر وتحديداً في يوم 14/1/2011. وقد سارعت الأجهزة الحكومية يومها كعادتها الى اتهام تنظيم القاعدة بضلوعه في عملية التهريب، وقامت القوات الأمنية في البصرة بتنفيذ حملات مداهمة في قضاء الزبير واعتقلت عددا من الشباب السنة متهمين إياهم بالضلوع في تهريب المعتقلين. وما يزال عدد كبير من الأبرياء معتقلين بتهمة تورطهم في تهريب هؤلاء السجناء.
كان أبرز العناصر الهاربة أو المهَرَّبة ماجد عبد العزيز علي أمير أمراء المنطقة الجنوبية والوسطى لما يسمى بدولة العراق الإسلامية، وإحسان نجم عبد الله معاون أمير التنظيم في مناطق الوسط والجنوب، ومحمد اسحق يعقوب أمير تنظيم القاعدة في البصرة.

تتحدثين وكاني راضي بما تفعله هذه الحكومة الفاشلة
:mad:..لا انكر ان الحكومة استفادت من الحادثة
ولكن هل هذا معناه انها لم تحدث ..؟؟؟
لا تخلطي الحابل بالنابل

وضحت الصورة ؟ يا بوق الصفوية ؟


لولا سنة العراق لكان العراق محافظة إيرانية لا علم ولا دولة
لعنة الله على إيران الشر نسأل الله غضب عاد وثمود .

اللهم طهر بغداد من رجس الفاسدين القتلة ليهنأ العراق .
ضحكتيــني ..:rolleyes:
شكرا لجهود الاخوان السنة
فلولاهم لاصبح هنالك في العراق شيعي متزوج من سنية
وهذا ما امثالك من الجهلة السخفاء لا يرضون به


:o:o:o:o:o

حامد الشلاه
03-07-11, 03:08 PM
انا ابنة بلاد الحرمين ولدت بها وسأموت بها اما انت ومن على شاكلتك لن تبقى لك ارض تستقبلك لان بلاد المسلمين باذن الله لن يبقى بها الا المسلمين الموحدين احفاد ابو بكر وعمر وعثمان وعلي والايام بيننا ياروافض ياجبناء


يا اختي لماذا الكذب ؟؟؟ انت عراقية
:cool: ..ولا احتاج ارض لتستقبلني
لان متمسك بارضي لست مثلك ..

حامد الشلاه
03-07-11, 11:26 PM
هل هي بداية النهاية؟فضيحة تورط المالكي بهروب عناصر من القاعدة إلى إيران (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=128092)

من هو مقتدى الصدر وما هو جيش المهدي ؟ (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=107411)

"علي اللامي" .. جزار أهل السنة في العراق (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=128065)
عذرا اختي ..وقتي قليل
فلا احب اضاعته بقراءة السخافات :9:

الدمشقية الصغيرة
03-07-11, 11:48 PM
فيلق بدر ارتكب جرائم حتى ضد الشيعة
وهذا فرقي عنكم..فانتم تبحثون عن تبريرات واعذار لمجرميكم ..
وتنسووون جرائمهم فقط لانهم سنـــــــة .:mad:




اقول انطم بس انطم بلا قرف
مايسد نفسي لما ادخل المنتدى
غير الكذب الماسخ
الله ياخذكم
انتم يمشي في عروقكم دم مثل باقي البشر
ولا أمصال الكذب والتقية والذي منه
داهية تنزل عليكم ان شاء الله
تقلعكم من العراق قلع يا المجوس

حامد الشلاه
04-07-11, 01:39 AM
اقول انطم بس انطم بلا قرف

مايسد نفسي لما ادخل المنتدى
غير الكذب الماسخ
الله ياخذكم
انتم يمشي في عروقكم دم مثل باقي البشر
ولا أمصال الكذب والتقية والذي منه
داهية تنزل عليكم ان شاء الله
تقلعكم من العراق قلع يا المجوس

لديكم انت العرب مثل يحكي عن الكلاب والنباح والقوافل
ولكني لا اذكره
فانا مجوسي فارسي
وانت اعلم مني بامثال العرب ...
شكرا يا محترمة على مرورك الماسخ

khaldoon
04-07-11, 03:17 PM
تكيلون التهم الكاذبة لاصحاب الاصل والفصل العرب الشيعة الذين اخذوا علومهم من انسال واصهار رسول الله تقولون ماتمليه عليكم الدوائر الماسونيه والتي معظم حكامكم اعضاء فيها بان الشيعة فرس وتناسيتم الحديث النبوي الشريف (( لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى )) وتناسيتم ان اعز اصحاب النبي هو فارسي الذي اطلق عليه الرسول بسلمان المحمدي وقال عليه ((سلمان منا نحن اهل البيت )) وتتهجمون على الشيعة بانهم صفويون وتناسيتم انكم اخذتوا عقائدكم الدينية من الصفويون كما تدعون , الم تتصفحوا التاريخ يابهائم الم تقرؤا بان الشيخ عبد القادر الكيلاني الذي تتبعونه في علومكم هو صفوي من مواليد مدينة كيلان الايرانية تصفحوا التاريخ ستجدون وفي كتبكم بان ثلاث من اشياخكم الاربعة هم ايرانيين . لكن ماذا اقول لكم انكم كالببغاء تنعقون بما لاتفهمون هذا هو ردي على اللوطية شمالية والتاريخ هو الفيصل بيننا.

الخليفة المسلم
04-07-11, 07:17 PM
بالنسبة للزميل حامد

انا لا اعرف كيف تصف المالكي بأنه خائن و من ثم تدافع عن ايران !!

اليس المالكي مدعوم بقوة من ايران ؟؟

و في نفس الوقت نصبته امريكا !!

هلا فسرت لي ما الذي يعنيه اجتماع اثنان على رجل واحد ؟؟

ثانيا... لو ترجع شوي للوراء و تتصفح الماضي القريب... و تبحث عن من قاوم الاحتلال الامريكي

ما الذي ستجده يا ترى ؟؟!!

ستجد ان القرى الشيعية لم تقاومه الا من رحم ربي من شرفاء الشيعة

و لكن قرى السنة هي من حصلت على نصيب الاسد من الهجمات فهي من كانت سباقة في المقاومة

و خير دليل على ذلك "الفلوجة"

و انا فعلا اقول لك بأن هناك هجمات تستهدف الشيعة...

و لكنها قلييلة و هي للتمويه فقط.. فقط لتبين ان الهجمات واقعة على كل الشعب العراقي و تخفي خطة تصفية السنة

لا تقل لي بأن هذا غير ممكن... هذه سياسة تتبعها كل الحكومات و القيادات القذرة على مر التاريخ


===============


بالنسبة للمدعو خلدون

اتمنى ان لا تشغل حيزا من فراغ هذا المنتدى

لانك كالغثاء... و ما تدعيه من معلومات مضروبة لا اعرف من اي زريبة اتيت بها

ارجوا ان تكتب هذه المعلومات على ورقة (لانها طبعا غير موجودة في اي كتاب) و من ثم تضعها مع الماء و تشربها

فهو خير لك

و إن كنت تريد أن تتكلم عن التاريخ فاسرد لنا تاريخك موثقا

رحماك يا ربي... رأيت العجب في هذه الدنيا و لم ارى اعجب من عقل كهذا للاسف !!

حامد الشلاه
04-07-11, 08:04 PM
بالنسبة للزميل حامد



انا لا اعرف كيف تصف المالكي بأنه خائن و من ثم تدافع عن ايران !!
لاااا اذكر اني دافعت عن ايران ؟؟؟
اليس المالكي مدعوم بقوة من ايران ؟؟

و في نفس الوقت نصبته امريكا !!

هلا فسرت لي ما الذي يعنيه اجتماع اثنان على رجل واحد ؟؟

ثانيا... لو ترجع شوي للوراء و تتصفح الماضي القريب... و تبحث عن من قاوم الاحتلال الامريكي

ما الذي ستجده يا ترى ؟؟!!

ستجد ان القرى الشيعية لم تقاومه الا من رحم ربي من شرفاء الشيعة

و لكن قرى السنة هي من حصلت على نصيب الاسد من الهجمات فهي من كانت سباقة في المقاومة

و خير دليل على ذلك "الفلوجة"

و انا فعلا اقول لك بأن هناك هجمات تستهدف الشيعة...

و لكنها قلييلة و هي للتمويه فقط.. فقط لتبين ان الهجمات واقعة على كل الشعب العراقي و تخفي خطة تصفية السنة
لااا يا اخي ..انما انت فهمتها بالعكس

لا تقل لي بأن هذا غير ممكن... هذه سياسة تتبعها كل الحكومات و القيادات القذرة على مر التاريخ


===============





جيد ان اجد احد السنة
يعرف اداب الحديث التي يعلموها لنا في صف الاول الابتدائي

الخليفة المسلم
04-07-11, 11:46 PM
جيد ان اجد احد السنة
يعرف اداب الحديث التي يعلموها لنا في صف الاول الابتدائي



جيد انك صارحت نفسك هذه المرة ;)

للاسف معظم الشيعة في هذا المنتدى لا يعرفون الآداب التي يتعلمها الطفل عندما يبدأ الكلام :(

للاسف الشديد اقولها بكل صراحة (كعادتنا - بلا تقية - ) :o

و لكننا في مثل هذه المواضيع نتخذ هذا المنهج

وَلَوْ أنَّني أسْعَى لِنَفْعِي وجدْتَني ××× كَثِيرَ التَّواني للذِي أَنَا طَالِبُهْ
وَلكِنَّني أَسْعَى لأَنْفَعَ صَاحِبي ××× وَعَارٌ عَلَى الشَّبْعَانِ إنْ جَاعَ صَاحِبُهْ


كم احب صراحة الشيعة :)



همسة: لم أرى ردك على ما كتبته أنا للاسف

khaldoon
05-07-11, 12:39 AM
[quote=الخليفة المسلم;1314025]بالنسبة للزميل حامد

انا لا اعرف كيف تصف المالكي بأنه خائن و من ثم تدافع عن ايران !!

اليس المالكي مدعوم بقوة من ايران ؟؟

و في نفس الوقت نصبته امريكا !!

هلا فسرت لي ما الذي يعنيه اجتماع اثنان على رجل واحد ؟؟

ثانيا... لو ترجع شوي للوراء و تتصفح الماضي القريب... و تبحث عن من قاوم الاحتلال الامريكي

ما الذي ستجده يا ترى ؟؟!!

ستجد ان القرى الشيعية لم تقاومه الا من رحم ربي من شرفاء الشيعة

و لكن قرى السنة هي من حصلت على نصيب الاسد من الهجمات فهي من كانت سباقة في المقاومة

و خير دليل على ذلك "الفلوجة"

و انا فعلا اقول لك بأن هناك هجمات تستهدف الشيعة...

و لكنها قلييلة و هي للتمويه فقط.. فقط لتبين ان الهجمات واقعة على كل الشعب العراقي و تخفي خطة تصفية السنة

لا تقل لي بأن هذا غير ممكن... هذه سياسة تتبعها كل الحكومات و القيادات القذرة على مر التاريخ


===============


بالنسبة للمدعو خلدون

اتمنى ان لا تشغل حيزا من فراغ هذا المنتدى

لانك كالغثاء... و ما تدعيه من معلومات مضروبة لا اعرف من اي زريبة اتيت بها

ارجوا ان تكتب هذه المعلومات على ورقة (لانها طبعا غير موجودة في اي كتاب) و من ثم تضعها مع الماء و تشربها

فهو خير لك

و إن كنت تريد أن تتكلم عن التاريخ فاسرد لنا تاريخك موثقا

رحماك يا ربي... رأيت العجب في هذه الدنيا و لم ارى اعجب من عقل كهذا للاسف !!


واقول لك ان كل معلوماتي صحيحة وهي من كتب التاريخ ومن كتبكم اقرأي الصحاح وستجدين كل ذلك لكن العيب الذي يرافقكم هو انتوا تقرون فقط لابن تيمية شيخ الوهابية

الخليفة المسلم
05-07-11, 12:56 AM
[quote=الخليفة المسلم;1314025]

واقول لك ان كل معلوماتي صحيحة وهي من كتب التاريخ ومن كتبكم اقرأي الصحاح وستجدين كل ذلك لكن العيب الذي يرافقكم هو انتوا تقرون فقط لابن تيمية شيخ الوهابية




لحظة لحظة...

نحن تكلم في وادي و انت وديتنا وادي ثاني :o

يالسين نتحاور هنا عن احداث سياسية للعصور الحديثة :rolleyes:

تبا تناقشنا في امور الدين تعال قسم الحوار :)

للاسف لا استطيع التطرق لكلامك عن شيخ الاسلام لانه سيغير محور الموضوع

عندك رد عن الموضوع اهلا و سهلا

عندك كلام في امور ثانية تدخل في صلب الدين... قسم الحوار يرحب بك ;)

حامد الشلاه
05-07-11, 12:58 AM
جيد انك صارحت نفسك هذه المرة ;)





للاسف معظم الشيعة في هذا المنتدى لا يعرفون الآداب التي يتعلمها الطفل عندما يبدأ الكلام :(

للاسف الشديد اقولها بكل صراحة (كعادتنا - بلا تقية - ) :o

و لكننا في مثل هذه المواضيع نتخذ هذا المنهج

وَلَوْ أنَّني أسْعَى لِنَفْعِي وجدْتَني ××× كَثِيرَ التَّواني للذِي أَنَا طَالِبُهْ
وَلكِنَّني أَسْعَى لأَنْفَعَ صَاحِبي ××× وَعَارٌ عَلَى الشَّبْعَانِ إنْ جَاعَ صَاحِبُهْ
اتمنى لو ان كل السنة عملوا بهذا المنهج
ولكني لا ارى منهم الا اللؤم والخباثة

كم احب صراحة الشيعة :)


همسة: لم أرى ردك على ما كتبته أنا للاسف

اخي العزيز
انا لا اوافقك الراي على ما كتبته في ردك السابق
تقول ان الهجمات تستهدف السنة
ولكنها في الحقيقة تستهدف الشيعة
دوما نسمع عن انفجارات في الحلة والديوانية و...و..و..
ولكننا نادرا ما نسمع عن انفجارات في الانبار
دوما نسمع عن اغتيالات للشيعة
نادرا ما نسمع عن اغتيالات لشخصيات سنية
................
عزيزي الفاضل .. انا اعتقد ان حكومتنا حكومة اغبياء
ولا اعتقد ان واعية كفاية لتسير على خطى الحكومات القذرة
(الشي الوحيد اللي يقدرون عليه هو البوك)
لا تنسى انكم السنة جزء من هذه الحكومة ..:o
............................
انا لا ادافع عن ايران
دوما ينسب الشيعة لايران ولا اعلم لماذا ..:(
........................
اما عن المالكي
انا لن ادافع عنه فلست راضيا باداء حكومته
..............................
اما عن المقاومة
فانا اعتقد ان السبب في ذلك
ان الشيعة كانوا مضطهدين
ففضلوا امريكا على صدام ..
ولا اعلم هل فعلوا الصواب ام لااا
...................
همسة : هذه المرة الاولى التي احس فيها اني احاور مسلم ولست احاور يهودي

الخليفة المسلم
05-07-11, 12:04 PM
اخي العزيز
انا لا اوافقك الراي على ما كتبته في ردك السابق
تقول ان الهجمات تستهدف السنة
ولكنها في الحقيقة تستهدف الشيعة
دوما نسمع عن انفجارات في الحلة والديوانية و...و..و..
ولكننا نادرا ما نسمع عن انفجارات في الانبار
دوما نسمع عن اغتيالات للشيعة
نادرا ما نسمع عن اغتيالات لشخصيات سنية
................
عزيزي الفاضل .. انا اعتقد ان حكومتنا حكومة اغبياء
ولا اعتقد ان واعية كفاية لتسير على خطى الحكومات القذرة
(الشي الوحيد اللي يقدرون عليه هو البوك)
لا تنسى انكم السنة جزء من هذه الحكومة ..:o
............................
انا لا ادافع عن ايران
دوما ينسب الشيعة لايران ولا اعلم لماذا ..:(
........................
اما عن المالكي
انا لن ادافع عنه فلست راضيا باداء حكومته
..............................
اما عن المقاومة
فانا اعتقد ان السبب في ذلك
ان الشيعة كانوا مضطهدين
ففضلوا امريكا على صدام ..
ولا اعلم هل فعلوا الصواب ام لااا
...................
همسة : هذه المرة الاولى التي احس فيها اني احاور مسلم ولست احاور يهودي




بالله عليك... من بقي من الشخصيات السنية لكي يقتل

قتلوا الجميع.... قتلوا العلماء و الوجهاء و كل من كان سيقف عثرة في طريقهم

قتلوهم جميعا بدم بارد

الآن الشرطة العراقية و كل القوى العسكرية في العراق يتحكم بها الشيعة

فهل ستنكر هذا الامر :o

عندما نرى القتل قد انتشر و العمليات الارهابية المفبركة من قبل المليشيات الشيعية

من مليشيات مقتدى الصدر و غيرها الكثير

ما الذي تنتظره منا... ان نقول بان الشيعة ابرياء هنا !!

في كل مرة نحاول تتبع خيط الجريمة لنصل إلى مدبرها

هل تعرف الى اين ياخذنا هذا الخيط

إلى رجل دين شيعي !!!

مقتدى الصدر اكبر مثال....

ثانيا انت تقول بأنك لست من المؤيدين للمالكي و تعتقد بأنه شرذمة (هذا ما فهمته من كلامك)

هذا جيد بأنك تقول الحق في هذه النقطة...

لكن يا عزيزي عندما ارى المالكي مدعوما من حكومة ولاية الفقيه (اكبر سلطة دينية شيعية)

و ارى المالكي مدعوما من قبل السيستاني (اكبر سلطة دينية في العراق)

كيف تريدني ان افكر و احلل ؟؟!!

ابسط و اسهل تحليل سيقودني إلى استنتاج يقول بأن الشيعة الآن يخونوننا بعد ان كنا نحميهم !!

و ولاية الفقيه و السيستاني لهم مكاااانة عظيييمة عند الشيعة

الا تريدني ان استغرب و يعترينا القهر ممزوجا بالغضب عندما ارى اناسا يؤيدون مؤيد القاتل ؟؟؟

هذه نقطة... و للحديث بقية إن شاء الله :rolleyes:

آملة البغدادية
05-07-11, 05:29 PM
حامد الشلاه


تتحدثين وكاني راضي بما تفعله هذه الحكومة الفاشلة
:mad:..لا انكر ان الحكومة استفادت من الحادثة
ولكن هل هذا معناه انها لم تحدث ..؟؟؟
لا تخلطي الحابل بالنابل


عفوا عفوا ظننتك راض ٍ!
معلومة هامة تغير الكثير

طيب وماذا فعلت بعد عدم رضالك ؟
هل أوصلت اعتراضك وسخطك للسيستاني
أم لمقتدى الصدر أم غيرهم ؟
ولا تقل لي لا علاقة لهم بالاحتلال وما يجري
حتى لا أضع لك روابط أخرى تبين عقيدتهم دينيا وسياسياً
ربما لا يتسع وقتك الثمين في قراءته
مثل هذه

هل هي بداية النهاية؟فضيحة تورط المالكي بهروب عناصر من القاعدة إلى إيران (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=128092)

من هو مقتدى الصدر وما هو جيش المهدي ؟ (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=107411)

"علي اللامي" .. جزار أهل السنة في العراق (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=128065)



لفظك استفادة الحكومة دليل على رفضك الواضح
صارت زحمة

أوامر وتعاون وحماية الحكومة لكل من خرب العراق
والغرض هو الاستفادة شعوبياً وشخصياً

والمنفذ ليس المتهم الوحيد يا ذكي
فلا تطبل لتغطي على الإبادة الجماعية لأهل السنة عراقيين وفلسطيين
ولتغطي على ترهيب وقتل للتركمان وللنصارى ولليزيديين

أكرر


لولا سنة العراق لكان العراق محافظة إيرانية لا علم ولا دولة
لعنة الله على إيران الشر نسأل الله غضب عاد وثمود .

اللهم طهر بغداد من رجس الفاسدين القتلة ليهنأ العراق .
ضحكتيــني ..:rolleyes:
شكرا لجهود الاخوان السنة
فلولاهم لاصبح هنالك في العراق شيعي متزوج من سنية
وهذا ما امثالك من الجهلة السخفاء لا يرضون به

تعليقك هو السخيف ولا علاقة له بكلامي
لولا خيانة الشيعة لما كان احتلال العراق وتسلط إيران الشر
أرأيت كم صدمتك الحقيقة ؟
لعلمك المرجع الأكبر السيستاني أفتى بحرمة زواج الشيعي من سنية
ولا تقل لي أنك لا تعلم بحوادث التهديد والتهجير لهم
وسمعت عن حوادث الطلاق
هذه هي دبل فتوى

( مسألة 999 ) : لا يجوز للمؤمن أو المؤمنة ان يتزوج دواماً أو متعة بعض المنتحلين لدين الاسلام ممن يحكم بنجاستهم كالنواصب ، ويجوز زواج المؤمن من المخالفة غير الناصبية ، كما يجوز زواج المؤمنة من المخالف غير الناصبي على كراهة ، نعم اذا خيف عليه أو عليها الضلال حرم وان صحّ العقد.
http://www.sistani.org/local.php?mod...&bid=1&pid=138 (http://www.sistani.org/local.php?modules=nav&nid=3&bid=1&pid=138)

( مسألة 984 ) : لا يجوز للمسلمة أن تتزوج الكافر دواماً أو متعة و كذا لا يجوز للمسلم أن يتزوج بغير الكتابية من أصناف الكفار مطلقاً و أما الكتابية فالأظهر جواز تزويجها متعة و الأحوط لزوماً ترك نكاحها دواماً و لا يجوز للمؤمن أو المؤمنة أن ينكح دواما أو متعة بعض المنتحلين لدين الإسلام ممن يحكم بنجاستهم كالنواصب و غيرهم ممن تقدم ذكرهم في ص 81 .
http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/feqh/masaelmontakhabeh/nekahn.html (http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/feqh/masaelmontakhabeh/nekahn.html)


وحسبنا الله ونعم الوكيل

آملة البغدادية
05-07-11, 05:44 PM
اخي العزيز

انا لا اوافقك الراي على ما كتبته في ردك السابق
تقول ان الهجمات تستهدف السنة
ولكنها في الحقيقة تستهدف الشيعة
ذكاء خارق !!!


دوما نسمع عن انفجارات في الحلة والديوانية و...و..و..
ولكننا نادرا ما نسمع عن انفجارات في الانبار
دوما نسمع عن اغتيالات للشيعة
نادرا ما نسمع عن اغتيالات لشخصيات سنية

إذا كانت معلوماتك من قناة العراقية الناطقة باسم الحكومة الصفوية
ولا أدري أين كنت عندما اغتالوا الشيخ حارث العبيدي كمثال بعد رفع الحواجز من أمام الجامع الذي يلقي فيه خطبة الجمعة وهو للعلم عضو برلمان
ربما لم تسمع !
وربما لم تسمع عن أنفجارات في مبنى محافظة نينوى وديالى والهجوم على أهالي الفلوجة قبل فترة وغيرها

................

عزيزي الفاضل .. انا اعتقد ان حكومتنا حكومة اغبياء
ولا اعتقد ان واعية كفاية لتسير على خطى الحكومات القذرة

بل حكومة دهاء
ولم أفهم معنى واعية كفاية !!
هل الحكومات القذرة إداءها عندك واعي ؟
لله في خلقه شؤون

(الشي الوحيد اللي يقدرون عليه هو البوك)
وتقول أنك لست فارسي وغير راض!!
ألم تقتل المتظاهرين وما تسمي السجون السرية ؟
فنادق درجة أولى للتأهيل ؟


لا تنسى انكم السنة جزء من هذه الحكومة ..:o
............................

راجع أقوال المالكي في أن الحكم للأغلبية ويقصد الشيعة
وجود السنة عنده إكمال لمسمى الشراكة لا الفعل

انا لا ادافع عن ايران
دوما ينسب الشيعة لايران ولا اعلم لماذا ..:(
........................

أحزنتني عليكم

اما عن المقاومة
فانا اعتقد ان السبب في ذلك
ان الشيعة كانوا مضطهدين
ففضلوا امريكا على صدام ..
ولا اعلم هل فعلوا الصواب ام لااا

ما شاء الله على الولاء للوطن
أسأل الشيعة وقسم كثير منهم يترحم على صدام رحمه الله
لأنه ما عرف الطائفية وأكثر 54 % من حكومته من الشيعة ومن مناصب عليا

همسة : هذه المرة الاولى التي احس فيها اني احاور مسلم ولست احاور يهودي

ترحم على جدكم أبن سبأ

حامد الشلاه
05-07-11, 08:44 PM
[/color][/font]
ذكاء خارق !!!

اشكرك ...:p
إذا كانت معلوماتك من قناة العراقية الناطقة باسم الحكومة الصفوية
ولا أدري أين كنت عندما اغتالوا الشيخ حارث العبيدي كمثال بعد رفع الحواجز من أمام الجامع الذي يلقي فيه خطبة الجمعة وهو للعلم عضو برلمان
ربما لم تسمع !
وربما لم تسمع عن أنفجارات في مبنى محافظة نينوى وديالى والهجوم على أهالي الفلوجة قبل فترة وغيرها
لا يا اختي انا اخذ معلوماتي من قنواتكم ...(الشرقية والبغدادية )
اما عن محافظة نينوى وديالى ..فهو صراع كردي عربي
لا دخل للشيعة فيه ..اقولها مرة اخرى لا تخلطي الحابل بالنابل

................

بل حكومة دهاء
ولم أفهم معنى واعية كفاية !!
اسئلي طالبة في صف خامس ابتدائي ستجيبك
هل الحكومات القذرة إداءها عندك واعي ؟
لله في خلقه شؤون


وتقول أنك لست فارسي وغير راض!!
ألم تقتل المتظاهرين وما تسمي السجون السرية ؟
فنادق درجة أولى للتأهيل ؟

ما علاقتي بهذا ..؟؟:10:
راجع أقوال المالكي في أن الحكم للأغلبية ويقصد الشيعة
وجود السنة عنده إكمال لمسمى الشراكة لا الفعل
ذكاء خارق ..:eek:
لذا اجد قياديي السنة يتقاتلون من اجل السلطة..:rolleyes:
أحزنتني عليكم

ما شاء الله على الولاء للوطن
أسأل الشيعة وقسم كثير منهم يترحم على صدام رحمه الله
رحمه الله ... تقصدين لعنه الله
لأنه ما عرف الطائفية وأكثر 54 % من حكومته من الشيعة ومن مناصب عليا

لااا صدك ؟؟؟
شتسمين المقابر الجماعية واللي تلث ارباع شهداءها شيعة

ترحم على جدكم أبن سبأ
سخيفة ..


[/center]
لي عودة في وقت لاحق

الخليفة المسلم
05-07-11, 09:13 PM
لي عودة في وقت لاحق



ارجوا ان تعطيني رأيك في مشاركتي البسيطة :)

للاسف اراك تهمل الموضوعات المطروحة في مشاركاتي :o

و هذا يحزنني بالفعل :(

حامد الشلاه
05-07-11, 10:44 PM
ارجوا ان تعطيني رأيك في مشاركتي البسيطة :)


للاسف اراك تهمل الموضوعات المطروحة في مشاركاتي :o
ليس تجاهلا .. انما قتي قليل
و هذا يحزنني بالفعل :(


بالله عليك... من بقي من الشخصيات السنية لكي يقتل

قتلوا الجميع.... قتلوا العلماء و الوجهاء و كل من كان سيقف عثرة في طريقهم

قتلوهم جميعا بدم بارد
يا اخي العزيز
وكانكم الوحيدون ..الشيعة كانوا دوما هم الضحايا
وعندما اقصد الشيعة لا اتحدث عن حزب الدعوة والمجلس الاعلى
اتحدث عن ابو البسطية والمعلم ورجل الدين
الآن الشرطة العراقية و كل القوى العسكرية في العراق يتحكم بها الشيعة
فهل ستنكر هذا الامر :o
لا انكر انها بيد حزب الدعوة

عندما نرى القتل قد انتشر و العمليات الارهابية المفبركة من قبل المليشيات الشيعية

من مليشيات مقتدى الصدر و غيرها الكثير

ما الذي تنتظره منا... ان نقول بان الشيعة ابرياء هنا !!
وماذا تسمي ما تفعله التنظيمات الارهابية السنية ؟؟؟
في كل مرة نحاول تتبع خيط الجريمة لنصل إلى مدبرها

هل تعرف الى اين ياخذنا هذا الخيط

إلى رجل دين شيعي !!!
متاكد انك عراقي ؟؟
مقتدى الصدر اكبر مثال....

ثانيا انت تقول بأنك لست من المؤيدين للمالكي و تعتقد بأنه شرذمة (هذا ما فهمته من كلامك)

هذا جيد بأنك تقول الحق في هذه النقطة...

لكن يا عزيزي عندما ارى المالكي مدعوما من حكومة ولاية الفقيه (اكبر سلطة دينية شيعية)
يا عزيزي لا دخل لي بايران
و ارى المالكي مدعوما من قبل السيستاني (اكبر سلطة دينية في العراق)
اخي العزيز ..المرجعية ليست راضية باداء الكتل
ولو شاهدت خطب الجمعة ستجد انها دوما تنتقد الحكومة
بل ان المرجعية عندما حاولت التدخل لحل مشكلة تشكيل الحكومة
(كلنا نعلم كم استغرقت الحكومة حتى تتشكل )
الكتل الشيعية رفضت تدخلها ولم تاخذ بتوصياتها
وحاولت اقناع المالكي بالعدول عن الترشح
فرفض ...
كيف تريدني ان افكر و احلل ؟؟!!

ابسط و اسهل تحليل سيقودني إلى استنتاج يقول بأن الشيعة الآن يخونوننا بعد ان كنا نحميهم !!
لم افهم كلمة (نحميهم ) ؟؟؟؟:10:

و ولاية الفقيه و السيستاني لهم مكاااانة عظيييمة عند الشيعة

الا تريدني ان استغرب و يعترينا القهر ممزوجا بالغضب عندما ارى اناسا يؤيدون مؤيد القاتل ؟؟؟
ولاية الفقية لا تعني للشيعة شيئا
اما السيستاني..هو رجل دين
لماذا نتوقع من رجل الدين ان يتدخل في السياسة ؟؟؟
لك صوت استخدمه ...
هذه نقطة... و للحديث بقية إن شاء الله :rolleyes:

شماليه
05-07-11, 11:00 PM
يا اختي لماذا الكذب ؟؟؟ انت عراقية


:cool: ..ولا احتاج ارض لتستقبلني

لان متمسك بارضي لست مثلك ..



لو انني عراقيه لقلت انني عراقيه مالعيب في ذلك؟؟ :confused:

وانا وبكل فخر من بلاد الحرمين وهذا ليس موضوعنا :D

حامد الشلاه
05-07-11, 11:11 PM
حامد الشلاه




عفوا عفوا ظننتك راض ٍ!
معلومة هامة تغير الكثير
طيب وماذا فعلت بعد عدم رضالك ؟
هل أوصلت اعتراضك وسخطك للسيستاني
أم لمقتدى الصدر أم غيرهم ؟
ولا تقل لي لا علاقة لهم بالاحتلال وما يجري
ضحكتيني مرة ثانية
هل استخدمت صوتك عندما اضطهد صدام الشيعة ؟؟
حتى لا أضع لك روابط أخرى تبين عقيدتهم دينيا وسياسياً
ربما لا يتسع وقتك الثمين في قراءته
مثل هذه

هل هي بداية النهاية؟فضيحة تورط المالكي بهروب عناصر من القاعدة إلى إيران (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=128092)

من هو مقتدى الصدر وما هو جيش المهدي ؟ (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=107411)

"علي اللامي" .. جزار أهل السنة في العراق (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=128065)



لفظك استفادة الحكومة دليل على رفضك الواضح
صارت زحمة
لااا.. رحمة
أوامر وتعاون وحماية الحكومة لكل من خرب العراق
والغرض هو الاستفادة شعوبياً وشخصياً

والمنفذ ليس المتهم الوحيد يا ذكي
فلا تطبل لتغطي على الإبادة الجماعية لأهل السنة عراقيين وفلسطيين
ولتغطي على ترهيب وقتل للتركمان وللنصارى ولليزيديين
اما عن التركمان
فاذكر ان اول من بدأ بتهجيرهم هو صدام السني
في محاولة سخيفة لتعريب كركوك ذات الاغلبية السكانية التركمانية
كما انه حاول ان يصبغ كل مكونات الشعب العراقي بالأيديولوجيا العربية


أكرر


لولا سنة العراق لكان العراق محافظة إيرانية لا علم ولا دولة
لعنة الله على إيران الشر نسأل الله غضب عاد وثمود .
ههههههههههههه
لا اعلم اذا كان كل السنة مثلك
واذا كانوا كلهم مثلك فاحب ان اقول لهم
شكرا لكم يا سنة ....لانكم قللتم من متوسط الذكاء العام للمواطن العراق

اللهم طهر بغداد من رجس الفاسدين القتلة ليهنأ العراق .


تعليقك هو السخيف ولا علاقة له بكلامي
لولا خيانة الشيعة لما كان احتلال العراق وتسلط إيران الشر
لا علاقة لهم ..
أرأيت كم صدمتك الحقيقة ؟
هههههههههه :eek:
صدمني جهلك وسخافتك
لعلمك المرجع الأكبر السيستاني أفتى بحرمة زواج الشيعي من سنية
السيستاني لا يحرم الزواج من الكتابية
لذلك لا تقولي ما لا علم لك به
ولا تقل لي أنك لا تعلم بحوادث الت هديد والتهجير لهم
وسمعت عن حوادث الطلاق
هذه هي دبل فتوى

( مسألة 999 ) : لا يجوز للمؤمن أو المؤمنة ان يتزوج دواماً أو متعة بعض المنتحلين لدين الاسلام ممن يحكم بنجاستهم كالنواصب ، ويجوز زواج المؤمن من المخالفة غير الناصبية ، كما يجوز زواج المؤمنة من المخالف غير الناصبي على كراهة ، نعم اذا خيف عليه أو عليها الضلال حرم وان صحّ العقد.
http://www.sistani.org/local.php?mod...&bid=1&pid=138 (http://www.sistani.org/local.php?modules=nav&nid=3&bid=1&pid=138)

( مسألة 984 ) : لا يجوز للمسلمة أن تتزوج الكافر دواماً أو متعة و كذا لا يجوز للمسلم أن يتزوج بغير الكتابية من أصناف الكفار مطلقاً و أما الكتابية فالأظهر جواز تزويجها متعة و الأحوط لزوماً ترك نكاحها دواماً و لا يجوز للمؤمن أو المؤمنة أن ينكح دواما أو متعة بعض المنتحلين لدين الإسلام ممن يحكم بنجاستهم كالنواصب و غيرهم ممن تقدم ذكرهم في ص 81 .
http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/feqh/masaelmontakhabeh/nekahn.html (http://www.alseraj.net/maktaba/kotob/feqh/masaelmontakhabeh/nekahn.html)


وحسبنا الله ونعم الوكيل
اعرفي معنى كلمة ناصبي
فليس كل سني ناصبي يا عبقرية

مرورك زادني حبا للسنة ...:rolleyes:

الدمشقية الصغيرة
06-07-11, 01:09 AM
http://www.khomainy.com/arkho/


يا حامد الكذوب هذا موقع رائع يزيدك حبا في السنة أضعاف مضاعفة :)

حامد الشلاه
06-07-11, 01:43 AM
http://www.khomainy.com/arkho/



يا حامد الكذوب هذا موقع رائع يزيدك حبا في السنة أضعاف مضاعفة :)

كذووب ..!!:confused:
ولما تعتقدين اني كذوب يا فاضلة ؟؟؟
دخلت على موقعك الرائع
فلم اجد سوى ان حفيد الخميني يريد فصل الدين عن الدولة
وايران تشتري السلاح من امريكا
وايران ترفض بناء مسجد لاهل السنة
وكلها صراحة سخافات والدخول لهذا الموقع مضيعة للوقت

الدمشقية الصغيرة
06-07-11, 01:51 AM
كذووب ..!!:confused:
ولما تعتقدين اني كذوب يا فاضلة ؟؟؟
دخلت على موقعك الرائع
فلم اجد سوى ان حفيد الخميني يريد فصل الدين عن الدولة
وايران تشتري السلاح من امريكا
وايران ترفض بناء مسجد لاهل السنة
وكلها صراحة سخافات والدخول لهذا الموقع مضيعة للوقت




يبدوا أن عقلك الكبير لم يرى بين المواضيع إلا سفاسفها
كعادة الرافضه
الشخص الذي تعود أن لايفكر إلا في النقاط الصغيرة
واقتنع بنفسة أو بأمر من غيرة أن النظر إلى ماهو أكبر وأجل
حرام
ماذا أصنع له !

الدمشقية الصغيرة
06-07-11, 02:01 AM
http://alqadisiyya3.com/up/uploads/619e969fa8.jpg

لا جهاد يا شيعة وافرحوا بالإحتلال ومن الأفضل أن يحصل كل
شيعي على عبائة مثل النساء أيضا :)


http://alqadisiyya3.com/up/uploads/7c62dd9c7c.jpg


فتوى الخائن السيستاني بحرمة الجهاد
من كتبهم المهدي والجهاد !

روى محدثهم الحاج حسين النوري الطبرسي في مستدرك الوسائل
(2/248? دار الكتب الإسلامية طهران) عن أبي جعفر قال:
"مثل من خرج منا أهل البيت قبل قيام القائم مثل فرخ طار ووقع من وكره فتلاعبت به الصبيان".

وروى الحر العاملي في وسائل الشيعة (11/36)
عن ابي عبد الله قال: يا سدير الزم بيتك وكن حلسا من أحلاسه واسكن ما سكن الليل والنهار
فإذا بلغك أن السفياني قد خرج فارحل إلينا ولو على رجلك".

وفي الصحيفة السجادية الكاملة (?16 ? دار الحوراء بيروت لبنان)
عن أبي عبد الله قال:
"ما خرج ولا يخرج منا أهل البيت إلى قيام قائمنا أحد ليدفع ظلماً أو ينعش حقا
إلا اصطلته البلية وكان قيامه زيادة في مكروهنا وشيعتنا"
وفي مستدرك الوسائل (2/248)
عن أبي جعفر قال:
"كل راية ترفع قبل راية القائم فصاحبها طاغوت".
وفي وسائل الشيعة (11/36)
عن علي بن الحسين قال: "والله لا يخرج أحد منا قبل خروج القائم إلا كان مثله كمثل فرخ طار من وكره قبل أن يستوي جناحاه فأخذه الصبيان جثوا به".

وقد قرر مرجعهم وآيتهم الخميني عراب حزب اللات أن البدأ بالجهاد لا تكون إلا لقائمهم
إذ يقول في تحرير الوسيلة (1/482):

"في عصر غيبة ولي الأمر وسلطان العصر – عجل الله فرجه – الشريف في إجراء السياسات وسائر ما للإمام إلا البدأة بالجهاد"



والعديد من النقاط الجميلة التي جمعتها أختنا آملة البغدادية عن حالة عراقنا هنا

اhttp://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=107653


http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=107411&highlight=%C2%E3%E1%C9+%C7%E1%C8%DB%CF%C7%CF%ED%C9 ا (http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=107411&highlight=%C2%E3%E1%C9+%C7%E1%C8%DB%CF%C7%CF%ED%C9 %D8%A7)

حامد الشلاه
06-07-11, 03:15 AM
http://alqadisiyya3.com/up/uploads/619e969fa8.jpg



لا جهاد يا شيعة وافرحوا بالإحتلال ومن الأفضل أن يحصل كل
شيعي على عبائة مثل النساء أيضا :)
اعتذر للاخت املة
فقد نعتها بالخبيثة
والان بعد ان قرأت رد الدمشقية
وجدت اننا اذا قارنا بين الاثنين
كاننا نقارن بين تلميذة اول ابتدائي وطالبة ماجستير خبث
اما عن الصورة
فهو رجل جاهل ذليل
ولا يتضح كونه شيعي ,سني ,عربي ,غجري

http://alqadisiyya3.com/up/uploads/7c62dd9c7c.jpg


فتوى الخائن السيستاني بحرمة الجهاد
من كتبهم المهدي والجهاد !
الصورة غير واضحة ..
هل تتوفر لديك بحجم اكبر ؟؟؟


اما الباقي فلا علاقة له بموضوعنا
في النهاية اود ان اقتبس من احد السنيات السخيفات
لن اذكر اسمها


وإن كان عندك ماتقوله فقله في الموضوع الموجود في الرابط
ولا تُدخل الحابل بالنابل هربا من الموضوع الأساسي
لأن كل ماتقوله هنا ولايعتبر في الموضوع سيُحذف

الدمشقية الصغيرة
06-07-11, 03:44 AM
http://alqadisiyya3.com/up/uploads/619e969fa8.jpg




اعتذر للاخت املة
فقد نعتها بالخبيثة
والان بعد ان قرأت رد الدمشقية
وجدت اننا اذا قارنا بين الاثنين
كاننا نقارن بين تلميذة اول ابتدائي وطالبة ماجستير خبث
اما عن الصورة
فهو رجل جاهل ذليل
ولا يتضح كونه شيعي ,سني ,عربي ,غجري

http://alqadisiyya3.com/up/uploads/7c62dd9c7c.jpg


فتوى الخائن السيستاني بحرمة الجهاد
من كتبهم المهدي والجهاد !
الصورة غير واضحة ..
هل تتوفر لديك بحجم اكبر ؟؟؟


اما الباقي فلا علاقة له بموضوعنا
في النهاية اود ان اقتبس من احد السنيات السخيفات
لن اذكر اسمها







شيطانة خبيثة سمني ماشئت :rolleyes:
فما أعذب الكلمات في سبيل الله
من أفواة السفهاء
شتمتم من هو خير مني
ولا شيء أحب إلي من أن أكون
في نظركم في صف أبابكر وعمر :p

أما عن كون عالمكم ذليل حقير ففعلا هو كماقلت
أصبت في وصفه لأنك إنما تصف نفسك التي تراها في المرآه

وللأسف ليس لدي صورة بحجم أكبر لعقول بهذا الحجم
من عُميت بصيرته أن يرى ربة المتفرد الوحيد بالعبادة
كيف سيرى أمرا أقل شأنا !!

أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام
بل هم أضل سبيلا

وأخيرا وليس آخرا لن تعلو قدركم يا حثالة المجتمعات


http://2.bp.blogspot.com/_oNU6OaHhUGw/RzDwPg79vqI/AAAAAAAAABU/QYD4y0HjG7I/S570/2.JPG



للفائدة ربما تحتاج هذة الفتوى :rolleyes:


اhttp://3.bp.blogspot.com/_oNU6OaHhUGw/R_RRB1EJ8FI/AAAAAAAAAHE/zx5ZkGzwQ7c/S1600-R/fn1826.JPG





عراقنا مع الله ثم أسود السنة أما أنتم زاحموا نسائكم خدورهن وتمتعوا حتى حين !

آملة البغدادية
06-07-11, 02:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

(يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ بِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ
قَدْ بَدَتِ ٱلْبَغْضَآءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ )
آل عمران 118

لاعجب فهذه تربيتكم
الذي يضع الحقائق أمامكم يكون صاحب ماجستير في الخبث .
والذي يزور أقوال آل البيت لغرض السيطرة ليس خبيث عندكم !!!
الذي يلتقي مع المحتل ويبيع العراق بالدولارات وهو لا يملكه
والذي يفتي بحرمة الجهاد ويتدخل في تثبيت التوقيع على الأتفاقية
وفي تحريضه لقتل أهل السنة وتهيئة الحكم لمن وهب العراق لإيران
مرجع كبير وليس خبيث !! راجع بيانات السيستاني وعلاقته مع بلير الملعون

وعندك الذي يحكم بأبشع صفات الطغيان ويهب الآبار والأراضي لإيران مجرد فاسد !

إليك عينة من الوثائق التي تنكرها وأخرى تتغاضى عنها
السيد حسين الصدر مع بلير والعميل موفق الربيعي ( أسمه مزور)

http://alqadisiyya3.com/up/uploads/55e34c2160.jpg


من الذي ترك المحتل وطارد العراقيين الشرفاء ؟
أهذا جهاد ؟

http://alqadisiyya3.com/up/uploads/c26437a741.jpg

هذا هو الفرق

http://alqadisiyya3.com/up/uploads/41aee1cb8c.jpg



لماذا هذه الإبادة الجماعية لأهل السنة ؟

لأنهم نواصب لا استثناء حسب عقيدتكم

حسين الدرازي وتحقيق الناصب

يقول في كتابه " المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية " ص145 "وما بعدها :
( بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بأن الناصب هو ما يقال له عندهم (( سنياً )) ، ثم قال المؤلف في الصفحة نفسها : ( ولا كلام في أن المراد بالناصبة هم أهل التسنن ) .

ما حكمهم ؟

روى شيخهم محمد بن على بابوية القمى والملقب عندهم بالصدوق وبرئيس المحدثين فى كتابه علل الشرايع. < صفحة 601 طبع النجف> عن داود بن فرقد قال:
(( قلت لأبي عبدالله : ماتقول في الناصب ؟ قال :
حلال الدم لكني أتقي عليك ،
فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في بحر لكي لايشهد به عليك فافعل
قلت : فما ترى في ماله ؟ قال : خذه ماقدرت )).
وذكر هذه الرواية الخبيثة شيخهم الحر العاملى فى وسائل الشيعة 18/463
والسيد نعمة الله الجزائرى فى الأنوار النعمانية< 2/803>. و في المحاسن النفسانية ص166.

هل طبقها علماء الأمامية ؟

أستمع لفتوى المجرم حازم الأعرجي يقول
الفتوى موجودة قالها المرجع محمد الصدر
http://www.youtube.com/watch?v=2ZTwRWyX3E4&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=2ZTwRWyX3E4&feature=related)

ولا داعي للانتظار السلبي للمهدي !
والنتيجة أكثر من مليوني قتيل ومعتقل من أهل السنة فقط بأيدي الصفويين
والمهجريين أكثر من 3 ملايين
والأرامل واليتامى بالملايين والمظاهرات تشهد وكلها بأيدي القوات الحكومية

ــــــــــــ
وتعترض على مظلومية السنة وتتكلم عن مظلوميتكم !!

حامد الشلاه
06-07-11, 03:56 PM
شيطانة خبيثة سمني ماشئت :rolleyes:


لم اسمك شيطانة
ولكن يبدو انك نظرت للمراة فعرفت

فما أعذب الكلمات في سبيل الله
من أفواة السفهاء
شتمتم من هو خير مني
ولا شيء أحب إلي من أن أكون
في نظركم في صف أبابكر وعمر :p
كوني في صفهم
يا لك من محظوظة ..
أما عن كون عالمكم ذليل حقير ففعلا هو كماقلت
أصبت في وصفه لأنك إنما تصف نفسك التي تراها في المرآه

اذا لماذا قياديي السنة يذهبون لهذه العالم الجاهل (السيستاني )؟؟
انما انتم مناااافقون لا اكثر
*
*
ولكنك صدقت في شيء واحد
عندما قلت مرة انك بنت هند ..وهذا واضح جدا
وللأسف ليس لدي صورة بحجم أكبر لعقول بهذا الحجم
من عُميت بصيرته أن يرى ربة المتفرد الوحيد بالعبادة
كيف سيرى أمرا أقل شأنا !!
يا فاضلة
وكيف لا يرى الشيعة ربهم المتفرد الوحيد بالعبادة ؟؟؟؟

أم تحسب أن أكثرهم يسمعون أو يعقلون إن هم إلا كالأنعام
بل هم أضل سبيلا

وأخيرا وليس آخرا لن تعلو قدركم يا حثالة المجتمعات


http://2.bp.blogspot.com/_onu6oahhugw/rzdwpg79vqi/aaaaaaaaabu/qyd4y0hjg7i/s570/2.jpg


حثالة ...!!!!
يا لك من جاهلة
سنصبح حثالة عندما نقتل النساء والاطفال باسم الاسلام
وسنصبح حثالة عندما لا نحترم معتقدات الغير ..ونقتل بالنصارى
هل من ارتكب جرائم سيدة النجااة شيعي ؟؟؟
لا يا فهيمة هو سني ..هل من هجر المسيحيين من الموصل شيعي ؟؟
لا ليس كذلك لان الموصل محافظة سنية بامتياز
انما اذكر مثل خليجي سمعته في التلفزيون مرة
كلمن يشوف الناس بعين طبعه
*
*
وان غدا لناظره قريب
كنت استغرب لماذا سيقتل المهدي ثلثي العرب
اما الان فعرفت السبب
للفائدة ربما تحتاج هذة الفتوى :rolleyes:



ا
http://3.bp.blogspot.com/_onu6oahhugw/r_rrb1ej8fi/aaaaaaaaahe/zx5zkgzwq7c/s1600-r/fn1826.jpg






عراقنا مع الله ثم أسود السنة أما أنتم زاحموا نسائكم خدورهن وتمتعوا حتى حين !
اما عن جيش المهدي هذا ليس من شأني

لم اقل لك
لقد تذكرت المثل
(دع الكلب ينبح والقافلة تسير)
ولكن مع الاسف هذا المثل لا ينطبق على بعضهن
فاننا اذا قصدناهن به نمدحهن لا اكثر
لي عودة مرة اخرى

حامد الشلاه
06-07-11, 06:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



(يٰأَيُّهَا ٱلَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْبِطَانَةً مِّن دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالاً وَدُّواْ مَا عَنِتُّمْ
قَدْبَدَتِ ٱلْبَغْضَآءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْبَيَّنَّا لَكُمُ الآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقِلُونَ )
آل عمران 118

لاعجب فهذه تربيتكم
الذي يضع الحقائق أمامكم يكون صاحب ماجستير في الخبث .
حقائق ..!!!
بنظري اكاذيب ..
والذي يزور أقوال آل البيت لغرض السيطرة ليس خبيث عندكم !!!
الذي يلتقي مع المحتل ويبيع العراق بالدولارات وهو لا يملكه
والذي يفتي بحرمة الجهاد ويتدخل في تثبيت التوقيع على الأتفاقية
وفي تحريضه لقتل أهل السنة وتهيئة الحكم لمن وهب العراق لإيران
مرجع كبير وليس خبيث !! راجع بيانات السيستاني وعلاقته مع بلير الملعون
اذهبي لتؤلفي الافلام الهندية ..:cool:
ما هي علاقته ببلير ..وضحيلي..

وعندك الذي يحكم بأبشع صفات الطغيان ويهب الآبار والأراضي لإيران مجرد فاسد !
لا ترضين بكلمة فاسد ..:confused:
ما التسمية التي تقترحيها ؟؟ :10:
إليك عينة من الوثائق التي تنكرها وأخرى تتغاضى عنها
السيد حسين الصدر مع بلير والعميل موفق الربيعي ( أسمه مزور)

http://alqadisiyya3.com/up/uploads/55e34c2160.jpg


من الذي ترك المحتل وطارد العراقيين الشرفاء ؟
الذي قام بتفجيرات الحلة ..
أهذا جهاد ؟

http://alqadisiyya3.com/up/uploads/c26437a741.jpg

هذا هو الفرق

http://alqadisiyya3.com/up/uploads/41aee1cb8c.jpg



لماذا هذه الإبادة الجماعية لأهل السنة ؟
لا ابادة لاهل السنة
افيقي من احلامك ..وكفي عن لعب ورقة المظلومية والمؤامرة
يقتل الشيعة فتسكتون
يقتل المسيحيين لا تهتمون
وانتم فقط المظلومين
عشرات الشيعة كل يوم ضحايا اغتيالات وانفجارات
وياتي عبقري ليقول انما قتل الشيعة تغطية على قتل السنة
كم هي ارواح السنة غالية اذا ..اذا كنا لقتل سني نقتل عشرة من الشيعة ..!!!!!
ضحكتيني ...لو كان ثمن قتل عشرة من السنة قتل شيعي
فهي صفقة خاسرة ....:mad:
اذهبووا لتحاسبوا اخوانكم السنة (القاعدة)
افيقوووووا .....
لأنهم نواصب لا استثناء حسب عقيدتكم


حسين الدرازي وتحقيق الناصب



يقول في كتابه " المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية " ص145 "وما بعدها :

( بل أخبارهم عليهم السلام تنادي بأن الناصب هو ما يقال له عندهم (( سنياً )) ، ثم قال المؤلف في الصفحة نفسها : ( ولا كلام في أن المراد بالناصبة هم أهل التسنن ) .

ما حكمهم ؟

روى شيخهم محمد بن على بابوية القمى والملقب عندهم بالصدوق وبرئيس المحدثين فى كتابه علل الشرايع. < صفحة 601 طبع النجف> عن داود بن فرقد قال:
(( قلت لأبي عبدالله : ماتقول في الناصب ؟ قال :
حلال الدم لكني أتقي عليك ،
فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في بحر لكي لايشهد به عليك فافعل
قلت : فما ترى في ماله ؟ قال : خذه ماقدرت )).
وذكر هذه الرواية الخبيثة شيخهم الحر العاملى فى وسائل الشيعة 18/463
والسيد نعمة الله الجزائرى فى الأنوار النعمانية< 2/803>. و في المحاسن النفسانية ص166.
بداية قد خرجت عن الموضوع
قلت لك ليس كل سني ناصبي
لا تجادليني بمذهبي
هل طبقها علماء الأمامية ؟

أستمع لفتوى المجرم حازم الأعرجي يقول
الفتوى موجودة قالها المرجع محمد الصدر

http://www.youtube.com/watch?v=2ztwrwyx3e4&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=2ztwrwyx3e4&feature=related)


ولا داعي للانتظار السلبي للمهدي !
والنتيجة أكثر من مليوني قتيل ومعتقل من أهل السنة فقط بأيدي الصفويين
والمهجريين أكثر من 3 ملايين
والأرامل واليتامى بالملايين والمظاهرات تشهد وكلها بأيدي القوات الحكومية

ــــــــــــ

وتعترض على مظلومية السنة وتتكلم عن مظلوميتكم !!
اتحدث عن مظلوميتكم وانتم الظالمووون؟؟

بانتظااااااار طلتك الميمونة

حامد الشلاه
06-07-11, 06:55 PM
http://3.bp.blogspot.com/_oNU6OaHhUGw/R_RRB1EJ8FI/AAAAAAAAAHE/zx5ZkGzwQ7c/S1600-R/fn1826.JPG
استغفر الله العظيم
{ يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون (8) هو الذى أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون(9)
حاولوووا ان تشوهوا دين الحق
ولكن الله يابى الا ان يبقى دينه
عراقنا مع الله ثم أسود السنة أما أنتم زاحموا نسائكم خدورهن وتمتعوا حتى حين !
اما انت فزاحمي العقارب جحورها
اختي لديك الكثير من المواضيع باسمك
اذهبي لتحاوري فيها
واتركي امور العراقيين للعراقيين
لا رغبة لي بالحوار مع السفهاء :9:

الخليفة المسلم
06-07-11, 10:38 PM
يبدوا انك غارق في الاحلام

تعترف بأن القوات العسكرية في العراق كلها تحت يد الشيعة

و في نفس الوقت تقول بأن الارهابيين من السنة يقتلون الشيعة كل يوم

سبحان الله !!!

اذا نفهم من كلامك ان الارهابيين اقوى من الحكومة العراقية !!!

لديك افكار متضاربة كثيرة مع الاسف

لقد جعلتني احس بأن الارهابيين (على حد تعبيرك) لهم قوى خاارقة

و لو كانت هذه التفجيرات اليومية من الارهابيين اذا لماذا لم يحكم الارهابيون و لو جزء بسيطا من العراق !!!

و اعجب كل العجب عندما اراك تتبرأ من المليشيات الشيعية و افعالها !!!

كيف تأتي و تكلمنا عن الجرائم و نحن كلما ذكرنا لك جماعة شيعية مسلحة تبرأت منها !!!

و هل تبرأ علمائك من هذه الجماعات ؟؟؟؟؟؟؟

بل هم اول الداعمين لها...

و تقول بأن السيستاني لا يتدخل في الحكومة العراقية !!!!!

و كلام الحاكم المدني الامريكي الذي لم ينفيه اي من اسيادك ماذا نفعل به ؟؟

نضرب به عرض الحائط ؟؟

و فتوى السيستاني عندما قال بحرمة التظاهر في العراق ماذا نفعل بها ؟؟؟

نضرب بها عرض الحائط ؟؟؟؟!!!!!!!!

الدمشقية الصغيرة
07-07-11, 03:19 AM
ونتاااااااااابع سلسلة فضح الرافضه حثالة المجتمعات في العراق
اhttp://www.youtube.com/watch?v=mJIxvjmooZk

اhttp://www.saaid.net/mktarat/iraq/16.htm



أحفاد ابن العلقمي يغدرون ببغداد مرة ثانية...


لاينسى التاريخ أبدا خيانة الوزير الرافضي ابن العلقمي الذي فتح أبواب بغداد للمغول الأول وراسلهم واستعداهم على المسلمين ،وفتح أبوابها لهم فدخلوا يقتلون وينهبون ويأسرون ويدمرون ويحرقون أربعين يومًا حتى أصبحت بغداد التي كانت حين ذاك زهرة مدائن الدنيا أصبحت خرابًا يبابًا تنعق فيها البوم، وقُتل فيها كما يذكر المؤرخون حوالي ألفا ألف إنسان أي حوالي مليونين من المسلمين والوزير الرافضي الخبيث ابن العلقمي يتفرج على تلك الكارثة الهائلة التي حلت بالمسلمين وسقطت تلك الدولة العباسية الإسلامية العظيمة، التي استمر ملكها أكثر من خمسمائة سنة.
ويعيد التاريخ نفسه للمغول الجدد على يد أحفاد ابن علقمي الذين أفتوا أتباعهم بعدم شرعية جهاد الصليبيين الذين قدموا لاجتياح العراق المسلم ، وبعد أن كان بعض الشيعة قد أبلى في صد العدوان بلاء حسنا،إذا بهذه الفتاوى لابن العلقمي الجديد تقعده وبدلا من صد المعتدين ودحرهم إذا بجموع الشيعة في مدينة صدام في استقبال المعتدين مهللين فرحين .
ولم يكن هذا الموقف بمستبعد من أحفاد ابن العلقمي ولم يكن مستبعدا على حذاق أهل السنة وإنما كان رهانهم على تأخير الخيانة وفقط لا منعها مطلقا، وهو مادفع البعض للثناء على موقفهم أول العدوان لأجل ذلك ودفعا لشرهم،ولكنهم كانوا يعلمون أن الشيعة في جميع أدوار التاريخ يظهرون مناصرة أهل السنة والولاء لهم إذا كانت الدولة قوية ، أما إذا ضعفت أو هوجمت من عدو انحازوا إلى صفوفه وانقلبوا عليها.
ولم تؤت بغداد اليوم إلا من قبلهم ففور اجتماع الدبابات الأمريكية شمال مدينة صدام الشيعية التي يقطنها 2 مليون شيعي إذا بهم يفتحون الطريق لهم دون مقاومة وسط تصفيق وتهليل بالمعتدين ،وهم الذين كانوا قد تعهدوا بالدفاع عنها في وجه المعتدين وطالبوا بأن يشاركوا الجيش العراقي في التصدي للمعتدين. وهو ما جعل عناصر الجيش العراقي الموجودة بالمدينة تتحلى أماكنها خشية التطويق من الأمام من القوات الأمريكية ومن الخلف من خونة الشيعة.








200 مليون دولار أمريكي ثمن خيانة الشيعة العراقيين لوطنهم




صرح وزير الدفاع الأمريكي الأسبق دونالد رامسفيلد في مذكراته الشخصية بأن بلاده قدمت مائتي مليون دولار للمرجع الشيعي الأعلى بالعراق علي السيستاني مقابل إصدار فتاوي دينية للمساعدة في الغزو الأمريكي للعراق في مارس 2003 بزعم أنه سيؤدي إلى تخليص العراقيين من حكم صدام حسين

وأزاح رامسفيلد النقاب عن علاقة الصداقة القديمة التي تربطه بالسيستاني


وعلق رامسفيلد بقوله : "قدمنا هدية لأصدقائنا في العراق طبعا علي رأسهم

السيستاني وكان مبلغ من المال 200مليون دولار يليق بالولايات المتحدة

الأمريكية وحليفنا السيستاني"- بحسب ما نقل عنه - وأضاف "بعد هذه الهدية التي

وصلت للسيستاني عن طريق الكويت أخذت علاقاتنا مع السيستاني تتسع أكثر

فأكثر وبعد أن علم الرئيس بوش الابن بهذا الخبر ووصول وتسلم السيستاني

للهدية قرر فتح مكتب في وكالة المخابرات المركزية وسمي مكتب العلاقات مع

السيستاني ورأسه الجنرال سايمون يولاندي واتخذ من قصر الرضوانية مقرا

له".وتوجت مجهودات عمل هذا المكتب أيضا بعد غزو العراق في ربيع

2003 إذ كانت قوات "التحالف" تعيش حالة القلق من جراء الرد الشعبي

العراقي، واتصل الجنرال سايمون يولاندي مع النجل الأكبر لسيستاني محمد

رضا، ، وتم خلال هذا الاتصال ترتيب لقاء سريع وسري مع السيستاني في

مدينة النجف ، وبالفعل توجهنا الي مدينة النجف عن طريق سرب من

المروحيات التابعة لقوات التحالف وقد وصلنا الي مدينة النجف في وقت متأخر

من الليل".

وروى رامسفيلد في مذكراته كيف كانت مدينة النجف تغط في ظلام دامس

وهبطت المروحيات على مبان بالقرب من مرقد الإمام علي، ومن ثم انتقلت الى

مقر إقامة السيستاني حيث كان يقيم في حي مزر للغاية ومحاط بالنفايات من كل

جانب، وقال "وأتذكر أنني وضعت منديلاً على أنفي من أثر الروائح الموجودة في

مبنى السيستاني والأماكن المجاورة" وتابع في روايته "عندما رأيت السيستاني

تلاقفني في الأحضان، وقبلني أكثر من مره بالرغم إنني لا أستسيغ ظاهرة التقبيل

بالنسبة للرجال وتحاورنا عن أمور كثيرة كان من الحكمة أن نأخذ رأي

أصدقاءنا بها وبالخصوص مثل السيساني".

وبحسب المذكرات، فإن قوات "التحالف" آنذاك كانت تواجهها مشكلة "السلاح"

حيث ترك النظام العراقي السابق في متناول العراقيين أكثر من ستة ملايين قطعة

سلاح خفيف كانت هذه القطع تسبب للأمريكان إرباكا في السيطرة علي هذا الكم

الهائل من الأسلحة.وقال رامسفيلد: "وفعلا تم التوصل إلي اتفاق مضمون الاتفاق

أن يصدر الزعيم السيستاني فتوى تحظر استخدام هذه الأسلحة ضد قوات

التحالف وكان لهذه الفتوى الفضل الكثير لتجنب قوات التحالف خسائر جسيمة"

وتزخر المذكرات بكم لا بأس به من مظاهر التعاون المثمر بين السيستاني و

قوات التحالف مما يكشف في ثناياه عن تواطئه مع الاحتلال ، وهذا يفكرنا بما

فعله أشياعه من قبل حين سهل الوزير الشيعي ابن العلقمي لجيوش التتار غزو


الدولة العباسية في العاصمة بغداد بعد أن تلقى وعدا بتسليمه مقاليد الحكم !!!


وأخيرا يا حامد الكذوب أنقل تحياتنا لذو الفقار

اhttp://images.abolkhaseb.net/articles/ja3fri.jpg (http://www.saiban.info/vb/showthread.php?t=16284)

الدمشقية الصغيرة
07-07-11, 03:40 AM
http://3.bp.blogspot.com/_UcJQa-7Y1i0/SV929JfBtQI/AAAAAAAAACM/6GaW6z6KraI/S240/7.jpg






صورتان توضح باختصار من الخائن في العراق
انظر
الامريكي في أحياء الشيعه في العراق


http://forum.ozkorallah.com/imgcache/5864.png

انظر

الامريكان في أحياء أهل السنه



http://forum.ozkorallah.com/imgcache/5865.png


هل نظرتم الى الصورة الاولى في احياء الشيعة وهل نظرتم الى الصورة الثانية في احياء السنة

من الخائن


كل هذا بسبب خيانة الرافضة

ورحم الله شيخ الاسلام حين قال
(...و كذلك إذا صار لليهود دولة بالعراق وغيره ، تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائماً يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ، ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم ) "...)

الدمشقية الصغيرة
07-07-11, 03:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

أما بعد
قال الله تعالى :{ ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}


كيف عرف شيخ الإسلام إبن تيمية الروافض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال رحمه الله :

[ ولهذا لما خرج الترك والكفار من جهة المشرق فقاتلوا المسلمين وسفكوا دماءهم ببلاد خرسان والعراق والشام والجزيرة وغيرها كانت الرافضة معاونة لهم على قتال المسلمين ووزير بغداد المعروف بالعلقمي هو وأمثاله كانوا من أعظم الناس معاونة لهم على المسلمين وكذلك الذين كانوا بالشام بحلب وغيرها من الرافضة كانوا من أشد الناس معاونة لهم على قتال المسلمين وكذلك النصارى
الذين قاتلهم المسلمون بالشام كانت الرافضة من أعظم أعوانهم وكذلك إذا صار لليهود دولة بالعراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم]

((منهاج السنة النبوية)) (3/ 378)


نعم جاء العم بوش المخلص



كما قالوا



بوش رضي الله عنه



الخونه
http://www.dalilalkitab.net/books/data/media/10/18-poal-braimer.jpg
http://www.arabsys.net/nas/sistani.GIF

خويا هذا السيستاني هذا ماتعرفه هذا بوق الكم حبيبي
http://www.fnoor.com/images/fn0986.jpg
http://www.fnoor.com/images/fn0981.jpg
http://www.fnoor.com/images/fn1235.jpg
http://www.fnoor.com/images/fn1619.jpg
وهذي عن السيستاني
http://www.fnoor.com/images/fn1620.jpg
وعاش السيستاني عاش وعاشت ايران والحوزه

http://www.fnoor.com/images/fn0353.jpg
ياترى كم كان ثمن الخيانه
http://www.fnoor.com/images/fn1616.jpg

الدمشقية الصغيرة
07-07-11, 03:45 AM
السيستاني امد العم سام بالبترول وش تبون بعد
http://www.fnoor.com/images/fn1597.jpg
http://www.fnoor.com/images/fn1528.jpg
http://www.fnoor.com/images/fn1598.jpg
حزب الدعوة - وثائق خطيرة
http://www.fnoor.com/images/fn0331.jpg
موسى الصدر مقاتلا مجاهدا
http://www.fnoor.com/images/fn0436.jpg
http://www.fnoor.com/images/fn0485.jpg
http://www.kasralsanam.com/hwass2/f03.jpg
يركعون للخميني
http://www.fnoor.com/images/fn0690.jpg
يصلي على روح العم سام
http://img68.imageshack.us/img68/4722/1154488180jz2.jpg

الدمشقية الصغيرة
07-07-11, 03:48 AM
http://www.fnoor.com/images/fn1565.jpg

http://www.iraqirabita.org/upload/3772.jpg

إذا كنتم حقا تقاومون أعداء الإسلام فلم تهجم نائب الأمين العام لحزب الله ' نعيم القاسم' منذ أيام فقط على المقاومة السنية في العراق التي تحارب ظهر إسرائيل والمقصود أمريكا كما لا يخفى؟! أليسوا يقاومون أيضًا؟! أم لابد أن يكونوا شيعة وأن يعملوا ضمن خطتكم حتى تقبلوهم؟! لم تعاونوهم لم تسكتوا عن مهاجمتهم بالاتهامات ! ثم قاتلتموهم مع الأمريكين ! يا لكم من مجاهدين
الم يقل حسن نصر لمعارضيه قفوا على الحياد ؟؟
http://www.fnoor.com/images/fn1324.jpg
http://www.fnoor.com/images/fn1324.jpg
ليش يابا انت وياه ماسمعتوا كلام السيستاني عيب يابابا
http://www.fnoor.com/images/fn1189.jpg
http://www.fnoor.com/images/fn0726.jpg
http://www.fnoor.com/images/fn0909.jpg
مفكرة الإسلام [خاص]: أصدر الزعيم الشيعي 'علي السيستاني' صباح اليوم الأحد فتوىيجيز فيها ما وصفه بـ'الجهاد في سبيل الله' للإيرانيين إذا شنّت الولايات المتحدة الأمريكية هجومًا على إيران.

ونقل مراسل 'مفكرة الإسلام' عن مصادر مؤكدة وموثوقة من داخل هيئة ما تعرف بالبيت الشيعي العراقي أن السيستاني أصدر اليوم فتوى بعد لقائه بعدد من رجال الدين الشيعة الإيرانيين باسم 'فتوى إعلان فرض الجهاد' في إيران ضد الأمريكيين إذا هاجموا إيران.
وأوضحت المصادر أن تلك الفتوى ستعلن حال تأكد استعمال الخيار العسكري في التعامل مع الملف الإيراني، مشيرًا إلى أن الفتوى لن تخرج للعلانية في هذه الفترة بسبب الوضع العراقي الراهن ومستقبل الشيعة فيه. ولفت مراسلنا إلى أن سبب زيارة رجال الدين الشيعة الإيرانيين للسيستاني هو حشد القوى ضد أي هجوم أمريكي.


الجدير بالذكر أن السيستاني كان قد أعطى فتوى للشيعة في العراق يوم 14 من شهر مارس عام 2003 قبل أيام من حملة الغزو بعدم التصدي للقوات الأمريكية والبريطانية وهو ما أدى إلى تساقط مناطق الجنوب واحدة بعد الأخرى أمام القوات الغازية، كان مما أدى إلى تساقط مناطق الجنوب واحدة وهو ما هيأ الوضع للغزاة لإسقاط بغداد عاصمة الخلافة، ثم أصدر فتوى بوجوب إعانة قوات الاحتلال في حربها على حزب البعث والذي يقصد به في الحقيقة قتال أهل السنة

وتتوقع بعض المصادر العراقية أن يتم رفع قضية تطالب باعتبار السيستاني والجعفري والحكيم مجرمي حرب يرتكبون إبادة جماعة ضد أهل السنة في العراق.



ألا لعنة الله على الكافرين

حامد الشلاه
07-07-11, 06:42 PM
يبدوا انك غارق في الاحلام


تعترف بأن القوات العسكرية في العراق كلها تحت يد الشيعة

و في نفس الوقت تقول بأن الارهابيين من السنة يقتلون الشيعة كل يوم

سبحان الله !!!

اذا نفهم من كلامك ان الارهابيين اقوى من الحكومة العراقية !!!
انا فعلا اصبحت اشك في كونك عراقي
نرى السياسيين الشيعة والسنة يتقاتلون من يحصل منهم على اصوات اكثر
فما مصلحة المالكي ان يفتعل هذه العمليات
فهو بذلك يضر نفسه ..
انا لا ادافع عنه لاني لست راضيا باداءه
ولكن يجب ان نتحدث بمنطقية
لا اظن اي غبي سيفعل ذلك
فالعرب السنة 20%
وعدد سكان العراق 29 مليون نسمة تقريبا
اي ان السنة يشكلون ما يزيد على 5 ملايين
فكم من الاغتيالات والانفجارات عليه ان يفتعل
على هذا المعدل سنسمع بانقراض سنة العراق مرافقا لنعي المالكي
اما عن القوى عسكرية في ضعيفة هزيلة
واكبر دليل الاختراقات الامنية للمنطقة الخضراء
قبل ايام فندق الرشيد احترق بسبب هاون اعتقد
لديك افكار متضاربة كثيرة مع الاسف

لقد جعلتني احس بأن الارهابيين (على حد تعبيرك) لهم قوى خاارقة

و لو كانت هذه التفجيرات اليومية من الارهابيين اذا لماذا لم يحكم الارهابيون و لو جزء بسيطا من العراق !!!

و اعجب كل العجب عندما اراك تتبرأ من المليشيات الشيعية و افعالها !!!

كيف تأتي و تكلمنا عن الجرائم و نحن كلما ذكرنا لك جماعة شيعية مسلحة تبرأت منها !!!
انا لا الومكم على جرائم الارهابيين وان كانوا سنة
فلا اظن اي انسان لديه ذرة انسانية سيقبل ويرضى بما يفعلون
ولكنك بدل ان تتبرأ من هؤلاء تتهمنا بجرائمهم .؟؟
و هل تبرأ علمائك من هذه الجماعات ؟؟؟؟؟؟؟

بل هم اول الداعمين لها...

و تقول بأن السيستاني لا يتدخل في الحكومة العراقية !!!!!

و كلام الحاكم المدني الامريكي الذي لم ينفيه اي من اسيادك ماذا نفعل به ؟؟
قرأت في احد المنتديات عن هذا الكلام
ولكن لم اقتنع ..اشاعات وتفاهات لا اكثر
ولو فكرنا لو ان هذا الكلام صحيح
الم يكن السيستاني لينفيه ؟؟؟
نضرب به عرض الحائط ؟؟

و فتوى السيستاني عندما قال بحرمة التظاهر في العراق ماذا نفعل بها ؟؟؟
لم اسمع بمثل هذه الفتوى
والا ما كان الشيعة ليكونوا من المتظاهرين
نضرب بها عرض الحائط ؟؟؟؟!!!!!!!!

:o:o:o:o:o

حامد الشلاه
07-07-11, 07:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

أما بعد
قال الله تعالى :{ ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}



[ ولهذا لما خرج الترك والكفار من جهة المشرق فقاتلوا المسلمين وسفكوا دماءهم ببلاد خرسان والعراق والشام والجزيرة وغيرها كانت الرافضة معاونة لهم على قتال المسلمين ووزير بغداد المعروف بالعلقمي هو وأمثاله كانوا من أعظم الناس معاونة لهم على المسلمين وكذلك الذين كانوا بالشام بحلب وغيرها من الرافضة كانوا من أشد الناس معاونة لهم على قتال المسلمين وكذلك النصارى
الذين قاتلهم المسلمون بالشام كانت الرافضة من أعظم أعوانهم وكذلك إذا صار لليهود دولة بالعراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم]

((منهاج السنة النبوية)) (3/ 378)

يااا صغيرة
اذهبي لتحاسبي ملكك لماذا لم يعارض احتلال العراق
بل انه ساعد النصارى كما تسميهم على غزو العراق
ها قد عرفنا من هم الروافض ..:rolleyes:

## عـلـي البغـدادي ##
07-07-11, 09:03 PM
بس قوية العرب السنة 20 % !!!!!!!!!!!
يابة اذا تريد نحسبها على الانتخبات من 2006 ليهسة فالشيعة نسبتهم 49 % و خلي نكول 50 % خوش
و العرب السنة اللي مشاركين بالانتخابات 4 ملايين ( ما عدا الاطفال و اللي ما بلغ 18 سنة ) و نسبتهم 30 %

و بعدنا ما حسبنا اللي ما مشاركين بالانتخبات لان اكثر السنة ما راحوا للانتخابات فلا تصرح من يمك يابة

آملة البغدادية
10-07-11, 08:10 PM
يا شلاه نظرك ضعيف

تفجير جامع فتاح باشا في البياع مع المؤذن معلق في المأذنة
من قبل جيش المخزي مقتدى
http://www.youtube.com/watch?v=aY39QpDe_sw&feature=player_embedded# (http://www.youtube.com/watch?v=aY39QpDe_sw&feature=player_embedded)!


المؤامرة الصفوية في العراق حيكت في طهران



مفكرة الإسلام :

أثارت الأرقام المخيفة التيأعلنتها منظمة "عراقيون"

لحقوق الإنسان في بغداد حول أعداد الذين تمت تصفيتهممن العلماء
العراقيين والإعلامين وعلماء دين ورياضيين وضباط وتجار سنة أسئلةكثيرة ومخاوف كبيرة من المشروع الصفوي فيالعراقفي ظل الاحتلالالأمريكي.


فقد أوردت تلك المنظمة في تقريرهاالسنوي لهذا العام أن 3200 عالم عراقي بمختلف الاختصاصات والمجالات تمت تصفيتهمجسديًا على يد منظمة بدر وجيش المهدي, وأوضحت أنهم علماء في الطب والكيمياءوالفيزياء والفلك والذرة والعلوم الحياة والآثار, وذلك منذ احتلالالعراقوحتى الآن.



فيما ذكرت أن 87 عالمًامهمًا لديه براءات اختراع عالمية تمت تصفيتهمأيضًا, وأوضحت أن 700 عالم دينسنيًا تمت تصفيتهم من بينهم أكثر من 170عالمًا من هيئة علماء المسلمين, وكذلكحفظة للقرآن الكريم وخطاطوناحترفوا كتابة المصحف الشريف, فيما قالت: إن 150صحافيًا قتلوا منذالاحتلال وحتى الآن 30 منهم قتلوا على يد الاحتلال

و80 منهمقتل على يد جيش المهدي وفيلق بدر كان آخرهم في قناة الشعبية السنية في بغدادمنطقة الزيونة, فيما سجل قتل البقية على مجهول, و50 رياضيًا سنيًا قتلوا منذ الاحتلال وحتى الآن على يد تلك الميليشيات الشيعية في كرة القدم والسلة والملاكمة والتايكوندو حسب تقرير المنظمة.



واحتلت خانة ضباط الجيش العراقي السابق المرتبة الأولى في تلك الأرقام
حيث قتل( 11 ألف) ضابط منهم على اختلاف صنوفهم بين القوة الجوية والبحرية والمشاة والدروع أغلبهم من أهل السنة وعدد قليل جدًا من الشيعة الذين كانوايحتلون مناصب بعثية عالية, إضافه إلى رتبهم العسكرية.


فيما تم تصفية 328 تاجرًا من أهل السنة كانوا يعتبرون أهم التجار
المتحكمين في بورصة السوق العراقية في منطقة الشورجة وجميلة والمنطقة الصناعية في جنوب شرق بغداد.


أرقام يحاولالكثيرون التغاضي عنها وعدم ذكرها, فيما تسارع الحكومة
الشيعية والإدارةالأمريكية في تكذيبها ودحضها دون أن تأتي بدليل واحدعلى خلاف تلك الأرقام .. علماء .. أطباء .. ضباط .. تجار .. إعلاميون
رياضيون .. أئمة وخطباء .. وحتىشيوخ عشائر عربية سنية .. شخصيات لمواقعمهمة في المجتمع, بل ومتحكمة فيه منذأعوام تمت تصفيتها جسديًا على يدأذرع إيران فيالعراق.


وللوقوف على هذا الموضع أجرت "مفكرة الإسلام" عنكل صنف من الذين تمت تصفيتهم فيالعراقعلى يد الأذرع الإيرانية الصفويةتقريرًا ميدانيًا من أرض الواقع عبر مراسليها هناك يشرح فيه طريقة تصفيتهم وسببتصفيتهم والآثار المترتبة على ذلك ونحاول عرضه هنا باختصار..


بداية نتحدث عن شريحة العلماء العراقيين الذينقتلوا والبالغ تعدادهم
3200 عالم عراقي باختصاصات مختلفة, لتكون حلقتنا الأولىضمن مسلسل استهداف الشخصيات العراقية.


التقىمراسل "مفكرة الإسلام" بالبروفيسور محمد كمال العاني أستاذ مادة علم الذرة فيجامعة بغداد سابقًا, والذي يسكن حاليًا في مدينة الرمادي بعد أن تعرض لمحاولةاغتيال فاشلة من قبل فيلق بدر وانتقل على إثرها إلى مدينة الرمادي التي تنشطفيها المقاومة العراقية هناك.


وعن ذلك يقول: "بعدسقوط بغداد بثلاثة أشهر, ومع بداية الدوام في
الجامعات العراقية الكبرى مثلبغداد والموصل والبصرة والمستنصرية, قام عمار الحكيم ابن عبد العزيز الحكيمقائد المجلس الأعلى للثورة الإسلامية بزيارة الجامعات العراقية مع 50 شخصًايرتدون بدلات سوداء من فيلق بدر, وطالبوا رئاسة الجامعة بإعداد ملف كامل عن كلالأساتذة والعلماء في كافة الاختصاصات.



وبالفعل تم إعطاؤهم الملفات

, وكان الأساتذة بما فيهم أنا يتوقعون أنهم يبحثون عن البعثيين, إلا أنهم في الحقيقة كانوا كما تبين لنا فيما بعد كانوا يريدون قتل جميع العلماء والأساتذة السنة, ومنذ تاريخ 12/7/2003



وحتىيومنا هذا بدأ مسلسل اغتيال العلماء العراقيين السنة بشكل خاص, وقبليومين منمحاولة اغتيالي وصلتني رسالة من أحد طلابي قال فيها: أستاذي الكريم.. بما أنكصاحب فضل عليّ خلال السنوات الثلاث التي أكملت دراستي فيها على يدك, أود أنأخبرك أن هناك من أبناء جلدتي - وكان الطالب شيعيًا– مَن يريدون اغتيالك, أرجوأخذ الموضوع على محمل الجد.



وقد عرفت كاتب الرسالةمن خط اليد, حيث إني أعرف كل طلابي جيدًا, فأنا معهم منذ سنوات, وكان الطالبيدعى "حسين", بحثت عنه في كل الجامعة ولمأجده, حيث علمت فيها بعد أنه تركالدوام بعد أن سمع من الطلبة أن الأستاذ كمال يبحث عنه.


في اليوم التالي لم أذهب إلى الجامعة, وقررت تركهابعد أن ذهبت مرة واحدة لأقدم طلب نقلي إلى جامعة الأنبار وأخذ أغراضي من الغرفةالخاصة بي وبالفعل ذهبت في اليوم الثالث من تلك الرسالة, وما أن أكملت عمليعلى عجل وخوف, وأوراق النقل قدمتها لعميد الكلية بعد أن شرحت له صراحة السببالذي يدفعني إلى الانتقال, ووافق هو دون تردد, حيث كان يعلم ما يدور من أتباع الحكيم, حتى خرجت من باب الجامعة, وهناك في موقف السيارات خرج عليّ ثلاثة أشخاص يرتدون بدلات سوداء نفس البدلات التي كان أتباع الحكيم يرتدونهاعندزيارتهم الجامعة, وقام أحدهم بإطلاق النار عليّ؛ ثلاث رصاصات بكاتمصوت؛ اثنتاناستقرتا في صدري, والثالثة في الجانب الأيسر من رأسي.



ارتميت على الأرض ونطقت بالشهادة, ولله الحمد وقف أحدهم فوق رأسي وخاطب رفاقه: "أول كلب وقتلناه, باقي عندنا اليوم دكتور زكي أستاذ مادةالبكتريا, اتصل "بالسيد" وأخبره أن كمال

فتحنا له علبة (بيبسي)


وهي كلمة السر على مايبدو, والسيد هو عمار الحكيم كما تأكد لي


استقلوا سيارتهم وغادروا, وركض عليّ عدد كبير من طلابي ليروا ما بي, وكنت في كامل وعيي, فوجدوني لا أزال على قيد الحياة, وقاموا بنقلي إلى المستشفى, وهناك رقدت ثلاثة أشهر كاملة جرت محاولة لقتلي من قبل طبيب شيعي بعد أن ضغطعليه أتباع الحكيم لما علموا بعدم موتي, حيث حاول حقني بمادة سامة عن طريقالوريد, لكن الله لطف وتم كشف أمره من قبل أحد أبنائيوهو طبيب أيضًا, دخل علىحين فجأة ووجده يحاول حقني, وكان هذا الطبيب لايعلم بأن ابني طبيب مثله ويعلمبتأثير تلك الإبرة ومفعولها, فتشاجر معهوتطور إلى عراك بالأيدي أسفر عن نجاتيوطردي من المستشفى في الوقت نفسه,

وسافرت إلى الأردن, وهناك أجريت لي عملية, والحمد لله أنا حي أُرزق, لكن أصبت برعاش كما ترى, وفقدت عينًا واحدة".


ويكمل العاني بقوله: علمت فيما بعد أن الدكتور زكيتم قتله, وكذلك أربعةعشر أستاذًا في مدة زمنية لا تتجاوز العشرة أيام بنفسأسلوب محاولة اغتيالي.


وحتى الآن أستلم رسائلعلى بريدي الإلكتروني من بريد يسمى "مطهرون"
يهددني بالقتل إذا ما دخلت بغداد.


فيما يذكر أحد أعضاء الجيش الإسلامي فيالعراقالشيخ أحمد أبو بكر:
ألقينا القبض على أحد أفراد فيلق بدر, واعترف بعد التحقيق معه بقتل 17 عالمًا سنيًا بمختلف الاختصاصات, واعترف أيضًابأن عمار الحكيم وضابطمخابرات إيراني يدعى رضا محمدي هما المسئولان عن اغتيالجميع العلماءالعراقيين, وأضاف الشيخ: لقد اعترف الخبيث بأن إيران أمرت بترويجإشاعاتمفادها أن إسرائيل تنفذ عمليات قتل العلماء, والحقيقة أنهم الاثنيناشتركا فيها, فكلاهما وجهان لعملة واحدة.


فيمايعترف ضابط في الشرطة العراقية طلب عدم ذكر اسمه أن فرقة اغتيالات إيرانية تعرفباسم "أبو لؤلؤة" تستخدم عناصر من فيلق بدر تعمل بنشاط في العراقوتعتبرالمسئول الأول عن اغتيال الكفاءات العراقية السنية منهاخاصة.



ويشير في هذا الصدد بقولة: "في خريف عام 2005 ألقتمفارز شرطة القناة شرق بغداد القبض على أربعة أشخاص قاموا باغتيال دكتور بدرجةبروفيسور بالخلايا السرطانية يدعى فاروق النجار, وعند اعتقالهم وإيداعهم السجنوكان أحدهم إيرانيًا جاء في اليوم الثاني مضر الحكيم - وهو ابن أخت عبدالعزيز الحكيم - وقام بإطلاق سراحهم بعد توبيخ مدير مركز الشرطة سعدالعبيدي وقال له بالحرف الواحد باللهجة العراقية:

"لعنة الله على صفحته , كلبسني وقتلوا ليش تحبس أسيادك يا قذر؟!!",


وبعد أيام قدم مديرالشرطة استقالتهولم نرَ وجهه ثانية.



صولاغ اسم صفوي لامع فيالجريمة المنظمة فيالعراقاليوم, وُصف بمسيلمةالكذاب أو دجال هذاالقرن, كان له مع العلماء دور أيضًا.

يحدثنا عنذلك أحد الضباط السابقين في وزارة الداخلية, والذي تم طرده من قبل هيئة اجتثاثالبعث, حيث يقول: عندما تسلم صولاغ أعلى الهرم وزارة الداخلية لم يعد لفيلق بدرحاجه لارتداء البدلات السوداء وكواتم الصوت, فقد قام هو بالمهمة عوضًا عنهمبصورة رسمية, حيث غيبت سجونه 123 أستاذًا وعالمًا وتدريسيًا من أهل السنة قضىأغلبهم في السجن من شدة التعذيب فيما لا يزال آخرون حتى الآن مسجونين بتهمةالتعاون مع المقاومة التييسمونها "الإرهاب".


ويضيف ذلك الضابط الذي أهدى لنا قائمة بأسماء 22 عالمًا عراقيًا لا
يزالون في السجن حتى الآن ولا يُعلم عن مصيرهم شيء, و"مفكرة الإسلام" إذتنشرها تدعو ذويهم إلى المطالبة بهم عبر منظمات حقوق الإنسان والصليبالأحمر أن جميع العلماء من أهل السنة وقسم منهم فقد ذاكرته جراء فقرة "البطانية".


والبطانية هذه هي إحدى فنونالتعذيب الصولاغية التي ابتكرها بنفسه, وهي بشرح مفصل كالآتي:


"يؤتى بالشخص المراد تعذيبه, ويوضع على بطانية وهومقيد الأيدي والأرجل, ثم يأتي أربعة من جماعة مالك, وهو اسم قائد التعذيب فيسجن وزارة الداخلية, ويقومون برفعه مع البطانية ورميه على الحائط بقوة, ثميرجعونويضعونه ثانيًا ويضربون به الحائط حتى تتكسر أضلاعه أو يحدث خلل في دماغه, وقد فقد الكثيرون ذاكرتهم من وراء هذه العملية".


أما أسماء العلماء فهي كالآتي:

1. الدكتور رافد محمد العمر.. طبيب.


2. الدكتور البروفيسور طارق المشهداني.. عالمكيمياء عضوية.


3. الدكتور ناصر التكريتي.. طبيب.


4. الدكتور سعد الحياني.. عالم هندسة وراثية.


5. الدكتور فهد عبد الكريم الدليمي.. عالم فيزياء.


6. الدكتور جاسم الخالدي.. خبير آثار.


7. الدكتور علي الناصري.. عالم اجتماع.


8. الدكتور صلاح خالد كاظم.. خبير اقتصاد.


9. الدكتور وليد الجبوري.. طبيب تجميل.


10. الدكتور أنور العاني.. عالم فيزياء.


11. الدكتور نبيل محمد العبيدي.. اختصاص بكترياهوائية.


12. الدكتور باسل رزيك.. عالم كيمياء.


13. الدكتور توفيق سعدي.. عالم هندسة صواريخ.


14. الدكتور جبار أمين الباوي.. عالم هندسةصواريخ.


15. الدكتور سليمان عادل الدليمي.. مهندسطائرات حربية ميك21.


16. الدكتور سلام مخلصالحيالي.


17. الدكتور صبري القيسي.


18. الدكتور البروفيسور عاصم المحمدي.. عالم ذرة.


19. الدكتور يوسف الكبيسي.



20. الدكتورة إيمان عمر عبد العزيز.. فيزياء

- اختصاص وقود الصواريخ

ورئيسة قسم في منشأة طارق للتصنيع العسكري السابق.



21. الدكتور حسام الموصلي.
ـــــــــــ
علاقة السيستاني ببريمر أو بلير لا فرق ولا أباطيل

كنت أنوي أن أنسخ موضوعي ( من هو السيستاني أخيراً ) عن خيانته
مع تحديثات السيد عليه ، تأخرت وإن شاء الله قريباً

سمعك ما به ؟ ألم تسمع الشيعة خرجت في تظاهرات تصرخ

أويلي علينا شلون حالتنا جا وين المراجع ليش عافتنا

تفجيرات العراق وبغداد خاصة الثلاثاء الدامي والأربعاء والأحد وحتى تفجيرات الحلة
مدبرها إيران وحزب الدعوة منفذ والأدنى مشترك والصدر مصفق .
راجع الأخبار في الأنترنيت فيه كفاية

ومحاولة تجميل وجه التشيع المخرب لا تنفع .

نسأل الله أن يطهر العراق من رجسهم .


أنا بانتظارك لتحاورني في مذهبك في قسم الحوار مع الشيعة ألثني عشرية
ولا تختبأ هنا

آملة البغدادية
10-07-11, 08:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

أما بعد
قال الله تعالى :{ ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}



ياترى كم كان ثمن الخيانه

http://www.fnoor.com/images/fn1616.jpg




الصورة هذه أذهلتني !!!!!!!!


هدهد سليمان مع أمريكي يقبض دولارات ؟
ويدعي أنه شيخ !!!

أين وجدتيها ؟

سبحان الله العليم الحكيم

حامد الشلاه
11-07-11, 01:26 AM
يا بغدادية
لستم وحدكم المستهدفون
فكفاءات الشيعة ايضا تقتل
ولا مانع عندي ان احاورك بمذهبي
لست خجلا من كوني شيعي

عراقي اصيل
11-07-11, 10:20 PM
الاخ
حامد الشلاه

ارجو أن تقبل الحوار معي فانا عراقي وابين لك جرائم الشيعة في حق اهل السنة بالدليل
والتي فاقت بوحشيتها حتى وحشية الصهاينة في فلسطين .....

الدمشقية الصغيرة
12-07-11, 03:47 PM
الصورة هذه أذهلتني !!!!!!!!


هدهد سليمان مع أمريكي يقبض دولارات ؟
ويدعي أنه شيخ !!!

أين وجدتيها ؟

سبحان الله العليم الحكيم [/center]


اهلا آملة عذرا لم انتبه لسؤالك إلا الآن
بخصوص الصورة أتيت بها من احد المواقع العراقية
ولكن للأسف لا أتذكر اسمة :o