المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الثورة السوريه ومتابعة الاوضاع . موضوع متجدد


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 [10] 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27

مجيدي
29-04-11, 09:57 AM
http://thenewsyria.net/image/webSek/serhildan.jpg




S.N.N | شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)
شام : حوران : عاجل : استعدادات بكل قرى و مدن حوران لمظاهرات غير مسبوقة يشارك بها كل الأهالي بلا استثناء ولن يبقى أحد في البيوت ...

اليوم جمعة الغضب لفك الحصار
عن درعا الكرامة و دوما الإباء و جبلة القسام ..
اليوم جمعة الغضب لإسقاط النظام ...
لا عذر اليوم لكل متخاذل و قاعد أبداً لا عذر ...
نحن لا نستسلم ... ننتصر أو نستشهد
... ننتصر أو نستشهد ...
S.N.N | شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)

شام : القامشلي : عاجل : معنويات الشباب في قامشلي وعامودا وراس العين ودرباسية كبيرة جداً و تجهيزات لمظاهرات ضخمة نصرةً لدرعا و دوما و جبلة و كل المدن المحاصرة ...
الله الله يا أحفاد صلاح الدين الأيوبي ...



ـــــــــــــــــ

حركة الوفاق الوطني السوري وحزب
يكيتي الكوردستاني يدعوان الى
التظاهر في لاهاي أمام محكمة
الجنايات الدولية Friday, April 29, 2011

http://www.arabistan.org/gallery/28420111619196655.jpg


من اجل تصعيد النضال ضد وحشية نظام الاستبداد والديكتاتورية في سورية الذي يستفرد في قتل شعبنا بدم بارد بالحديد والنار وتطويق المدن بالدبابات والمدرعات بهدف خنق الثورة التي اندلعت منذ 15 اذار وقد سقط من جراء الاحتجاجات والمظاهرات حتى الان اكثر من 700 شهيد فضلا عن حملة الاعتقالات الواسعة والمئات من الجرحى ومن اجل التحرك والعمل على جميع المستويات في مساندة اهلنا وحماية ثورته من اجل الحرية والكرامة وبناء سوربا الديمقراطية تتحقق فيها المساواة والعدالة لجميع مكونات سوريا بكرده وعربه واثوريه ودروذه وعلويه واسماعليه لمختلف الاديان والمذاهب والقوميات

لذا ندعو ونناشد جميع القوى والاحزاب والفعاليات الثقافية والفنية ومنظمات حقوق الانسان والمجتمع المدني بالتوجه الى هولندا في لاهاي يوم الجمعة تاريخ 29-04-2011 الساعة الواحدة ونصف امام محكمة الجنايات الدوليةعلى العنوان التالى


Maanweg 174


2516 Den Haag



وذللك للمطالبة للراي العام وامم المتحدة وبمحاسبة النظام واجهزته القمعية على ارتكاب جرائم ضد الانسانية في درعا وبانياس وحمص وكافة المدن السورية ووضع المجتمع الدولى وكافة الهيئلت الدولية والقانوية امام مسوؤليتها الانسانية والحقوقية لحماية شعب سوريا من بطش وتنكيل اجهزة نظام القمع والارهاب في سوريا بالضغط عليه ومحاسبته لاجباره على الامتثال للقوانين الدولية وحماية حقوق الانسان هذا وسوف تنطلق الباصات من اماكن مختلفة سنوضح ذلك لاحقا


عاشت سوريا حرة و ديمقراطية

تحية اجلال و اكبار لشهداء الثورة السورية

بالصمود والنهوض تتحقق الاهداف



حركة الوفاق الوطني السوري

حزب يكيتي الكوردستاني - سوريا - مكتب الاعلام لمنظمة اوروبا

مجيدي
29-04-11, 09:59 AM
http://www.arabistan.org/gallery/274201175751images.jpg


يوما بعد يوم تتسع مساحات الغضب الشعبي العربي .. والمشهد الثوري العربي يحتشد بكثير من الحقائق المؤلمة .. إذ أن ثمة ظلم فاحش تعانيه شعوبنا من استبداد لا يرعوي .. ومن مستبدين يجمعهم الغباء حيناً والاستغباء حيناً آخر .. وطغاة يقفزون على حقائق التاريخ والتطور الإنساني المذهل ..وعلى حقائق الدين والحضارة .. ظانين أنهم بذلك يستطيعون الاستمرار في استغفال الشعوب ، والمضي بها حتى أدنى مستويات التخلف والضعف .. !!



طغاة حولوا الأوطان إلى بضاعة يمكن جلبها ساعة عسرة إلى أي مستنقع يريدون .. طغاة ألغوا معادلة الشعب والحكم العادل .. لصالح معادلة العبيد وحكم العائلة .. هم ذاتهم تم استنساخهم واستزراعهم على امتداد هذه الجغرافيا المستباحة !!.



المشهد السوري الذي نحن بصدده ما هو إلا مقطع طولي وعرضي من المشهد العربي الإسلامي الأوسع ..



فسوريا - بما تعنيه من موقع ودور وتاريخ ومستقبل وتأثير - تقف اليوم على مفترق طرق خطير ومصيري .. فقد انتفض الشعب السوري من درعا وحتى معرة النعمان ومن دير الزور إلى اللاذقية على نصف قرن من الفساد والرشوة .. انتفض ضد الفقر والبطالة والتمييز والانتهاك المستدام لحقوقه الطبيعية .. انتفض من أجلا حقه في التنمية واستعادة أمواله وثروات وطنه المنهوبة التي بددها وحش الفساد ..!!



انتفص على أقانيم الاستئثار والإقصاء والتهميش .. على الخوف والقهر وقمع النظام الأمني المريع.. انتفض من أجل الحرية والخروج من السجن الكبير ؛ ومن كل السجون السرية والعلنية (المنتشرة على مساحة الوطن) التي يقبع فيها مئات الآلاف من معتقلي الرأي والمفقودين والمختفين قسرياً .. انتفض من أجل عودة مئات آلاف السوريين المهجرين، من المثقفين والأكاديميين ورجال الأعمال الممنوعين من العودة لأوطانهم ..!!



انتفض ضد البيروقراطية العقيمة التي رسخت منظومة الفساد والاستئثار والهيمنة.. ومن أجل الانفتاح والتغيير والإصلاح الذي يستعصي على التحقق رغم الوعود المتكررة .. انتفض ضد الحلف غير المقدس بين أجهزة الأمن ورجال الأعمال والسياسيين.. وعلى غيرها من الانتهاكات التي مورست عبر أطول حالة طوارئ في التاريخ الإنساني .. !!



انتفض الشعب السوري برقي وحضارية .. أما ردة فعل النظام فقد جاءت – منسجمة مع تاريخه الأسود - لقد أوغل النظام في البدائية والوحشية .. مفرطا بالقتل والترويع والبطش.. فمنذ اللحظة الأولى لتلك الانتفاضة واجه النظام المتظاهرون بالرشاشات .. والقنص العشوائي .. قتل المئات من الشباب وحتى الأطباء والمسعفين والأطفال.. دنس المساجد ، واقتحمها بزعم إيواء مندسين وإرهابيين .. وفي درعا تم إعدام "الجندي" – ابن تل كلخ – لا حترامه قدسية المسجد العمري ورفضه إطلاق النار على المصلين فيه.. !!




لقد سال في هذا الثورة دم كثير وفي كل مكان وارتكب النظام المجازر - حتى فاقت حصيلتها في يوم واحد المئة والعشرين شهيداً سالت دماؤهم على مساحة القطر السوري كله.. !!

مارست أجهزة النظام كل أفانين التعذيب - المدانة والمحرمة- وضرب المتظاهرون بالهراوات والخناجر والعصي لإخافتهم وتفريقهم .. ومن ثم بالرصاص والدبابات .. كما انتهكت كل حقوق الإنسان حتى تعطيل الاتصالات وحجب المواقع الإلكترونية !!



وبعد ذلك كله .. نحد أنفسنا اليوم أمام أزمة فكرية أخلاقية.. إذ يخرج علينا ثلة من مثقفينا يطعنون الثوار في الظهر .. ليجلد هؤلاء بسياط بني جلدتهم مرتين الأولى من أجهزة الأنظمة.. والثانية من بعض المثقفين والمنظرين الذين راحوا يشككون بوطنيتهم ومصداقيتهم.. !





أليس من المعيب أن يروج المثقفون لمزاعم الأنظمة القمعية .. في توجيه اتهامات العمالة والتآمر .. وتنفيذ الأجندات الخارجية لشباب الثورات الرائعين؟؟ ..



فلماذا كل هذه الإساءات المتكاثرة لدماء الشهداء التي بذلت من أجل حريتنا نحن .. ومن أجل مستقبل مشرق لأبنائنا.. ومن أجل أن نحيا كراماً في وطن عزيز حر.. ؟؟



أليس في هذا الموقف ضد ثوار أمتنا تفويض لأنظمة القمع باجتراح المزيد من القتل في الساحات والشوراع .. وبعد ذلك نعود إلى مقاهينا نمارس فيها هواية التنظير للوحدة والقومية والوطنية ومقارعة الامبريالية ؟؟



إن ما يوجه من انتقادات واتهامات لقوى الثورة العربية وفي مقدمتها الثورتين الليبية والسورية إنما يشكل إساءة عميقة للأمة بكاملها .. فهذه الأمة هي من أنجب هؤلاء الثوار الذين يطلقون عليهم مسميات "الخونة والعملاء والمندسين والإرهابيين" – حاشا لله -!!!



إن الشباب العربي الثائر –يجترح اليوم المعجزات .. فهو عبر هذا الطوفان الثوري يحدث حالة من الصدمة والترويع تنتقل وفق "قاعدة الأواني المستطرقة" من بلد إلى آخر .. ومن سيدي بوزيد إلى درعا .. !!

ففي ظل ذهول الأنظمة تنطلق ملايين الحناجر الشابة تهتف للحرية والعدل والحق .. تهتف للوطن، والوحدة .. وتحتفي بالشهادة والشهداء .. وتندد بالفساد والسرقة والرشوة .. وتنادي بسقوط دولة الاستبداد والقتل والقمع .. !!



ثورة الشباب نجحت – حيث فشل المنظرون - في توحيد الأمة .. إذ أحبطت – وهي تحكم الأصنام التي عادت لتنتصب من جديد في الساحات والميادين العربية الإسلامية- كل الفتن واسقطت كل الفزاعات التي استلتها الأنظمة من أغمادها .... !!



لقد أدهشت ثورة الشباب العربي كل العالم .. ونجحت في استقطاب استجابات شعبية واسعة.. وحافظت على صعودها بالمثابرة والتضحية والصمود وأبدعت في وسائلها وطروحاتها على نحو لم يكن ليخطر ببال حتى مفجريها ..!!



أما بالنسبة للثورة السورية فإن العالم بأسره يشهد بأن هذه الثورة انطلقت من داخل سوريا وحدها لتكون صناعة سورية وطنية بامتياز ..لا صناعة أيد عابثة خارجية ..!!



الثورة السورية هي صناعة حضارية راقية لا فتنوية .. ولا صناعة عصابات مندسة أو إرهابية .. إنها صناعة سلمية .. لا صناعة عنفية أو مسلحة .. !!



إنها ثورة من أجل مستقبل مختلف لا مجال فيه لمعادلات الفساد والظلم والقمع والاستبداد.. وما تفرضه من آفات الجبن والصمت، والركوع والانحناء .. مستقبل سداه الحق والعدل والكرامة .. ولحمته الحرية والاحترام .. مستقبل تقوم فيه دولة القانون والمؤسسات .. وحكومة الشعب كل الشعب .. وبرلمان الشعب كل الشعب ..



وعليه فإننا في محراب الثورة ... أمام طهر الشهادة وعلى وهج الدماء الطاهرة .. "لنقل خيراً أو نصمت" !!

مجيدي
29-04-11, 10:01 AM
S.N.N | شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)

شام : عاجل :
الحمد لله تردنا التأكيدات من حمص
و اللاذقية وطرطوس و ريف دمشق
و الدير و الرقة و حماة و العشرات
من المدن و القرى في
كل سوريا بأنهم سينتفضون اليوم
نصرةً لدرعا و دوما و جبلة
و أن
هتافاتهم ستكون

الشعب يريد إسقاط النظام
و بالروح بالدم
نفديكي يا درعا
يا دوما يا معضمية
يا جبلة يا تلبيسة ....

اليوم جمعة الغضب
لإسقاط النظام ...
لا عذر اليوم لكل
متخاذل و قاعد أبداً لا عذر ...

نحن لا نستسلم ... ننتصر
أو نستشهد ... ننتصر أو نستشهد ...

معلمة أجيال
29-04-11, 10:03 AM
اللهم انصر إخوتنا في سوريا وعجل بسقوط طاغية سوريا
لدي سؤال للأخ المجاهد الفاضل المجيد
هل حقا تم قتل رستم غزالة وإصابة الجحش الوحش ماهر الأسد ؟
وجزاك الله خيرا على ما تقوم به من تغطية مميزة لهذه الثورة المباركة ضد طواغيت سوريا
وهذه خاطرة متواضعة من كتاباتي

بشبوش يا خادم المجوس وراع الوحوش ارحل
رئيس غارق في الإجرام لا يستحق الحياة فضلا عن القيادة
مثله لا يصح أن يقود نعاجا فكيف يقود شعب عربي أصيل ؟
وهو الصفوي الماكر عميل الأشرار من يهود ومجوس
صفحات والده سوداء ملطخة بالدماء وهذاالخائن من ذاك الخائن الهالك
عائلة مجرمة كاذبة حقيرة تبيد المسلمين وتحاصرهم
وتريد لرايتها أن تكون بيضاء
الشمس لا تغطيها الغربال أيها السادر في غلوائه

مجيدي
29-04-11, 10:06 AM
بشرى سارة ...





كل المدن والقرى الشرقيه لدرعا
تحتشد لفك الحصار ومتوجهه
لدرعا حاليا

ــــــــــــــ


كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
عاجل:
مجلس الأمة الكويتي و قوى
سياسية كويتية تقف اليوم
وقفة تضامنية مع الشعب السوري


ــــــــــــــــــــــــــ


http://hizb-ut-tahrir.info/info/images_topics/Image/banners/arabic/2011/04/tunis20110429-b.gif

http://hizb-ut-tahrir.info/info/images_topics/Image/banners/arabic/2011/04/syr20110426.gif


بسم الله الرحمن الرحيم

أيها المسلمون في سوريا، النظام يمكر للإيقاع بين الجيش والشعب فلا تمكّنوه،
والخلافة هي طريقكم لحقن دمائكم وحفظ حقوقكم

اخترع النظام السوري سيناريو يقوم على وجود مندسين دخلاء مدفوعين من جهات خارجية يقومون بإطلاق النار عشوائياً بهدف إيجاد شرخ بين الجيش والشعب
(بيان وزارة الداخلية في 9/4 في الحكومة السابقة)،

ووجود تمرد مسلح تقوم به مجموعات مسلحة لتنظيمات سلفية تحت شعار الجهاد مطالبين بإقامة إمارات إسلامية ووصفهم بـ"الإرهابيين" (بيان وزارة الداخلية في 18/4 في الحكومة الجديدة)... وبناء على هذا السيناريو المفبرك والمكشوف قام النظام السوري بمجزرة جديدة في درعا في 25/4 في تطور يوحي بإرادة استعمال الحسم العسكري والأمني في مناطق الاحتجاجات، منطقة منطقة، واستعمال القوة المفرطة ليكسر إرادة الشعب في مواجهته. فتحتَ ستار أن هناك مجموعات سلفية تنوي الشروع في إعلان إمارة إسلامية، وبإيعاز من النظام السوري صدر بيان عسكري يذكر فيه أنه «استجابةً لاستغاثات المواطنين والأهالي في درعا ومناشدتهم القوات المسلحة ضرورة التدخل ووضع حد لعمليات القتل والتخريب والترويع التي تمارسها المجموعات الإرهابية المتطرفة، قامت وحدات الجيش بالدخول صباح اليوم [الاثنين 25/4] إلى مدينة درعا لإعادة الهدوء والأمن والحياة الطبيعية إلى المواطنين». أما عن كيفية إعادة الحياة إلى طبيعتها فقد تم قطع الكهرباء والاتصالات عن البلدة لعزلها والتعمية على ما تنوي القوى الأمنية القمعية ارتكابه من مجازر. وبالفعل فقد قامت هذه القوى الأمنية بإطلاق النار عشوائياً وضرب خزانات المياه وقتل العشرات وجرح أضعافهم واعتقال المئات للتحقيق معهم وانتزاع المعلومات منهم للقضاء على رؤوس الاحتجاجات.

إن هذا السيناريو يكشف خطة النظام السوري
في الإيقاع بين الجيش والشعب ونية استخدام الجيش إلى جانبه في مواجهة الشعب بحجة القضاء على (الإرهاب)، ويتعزز هذا الاتجاه لدى هذا النظام بقوله عن المظاهرات الحاشدة إنهم قلة مأجورة ليبيح لنفسه وأمام المجتمع الدولي قتلهم من غير رحمة.

إن ما ادّعاه النظام السوري محض اختلاق،
(مثل هذا التضليل درج عليه الأب). وليس هذا بغريب عليه، وهو مكشوف العورة حتى من ورقة التوت، ولا يسير معه إلا ضعاف النفوس من الوصوليين، فليس هناك من مندسين ولا تمردٍّ مسلح ولا جهات (إرهابية)، بل متظاهرون فيهم المستضعفون من الرجال والنساء والولدان الذين لا يملكون حيلةً أمام جبروت هذا النظام سوى مواجهته وهم عزل وليس العكس، وهذا ما تثبته وقائع الأحداث اليومية.

وإننا أمام خطة النظام الخبيثة ومخططه القذر من الإيقاع بين أبناء الأمة وإخوتهم وأبنائهم من الجيش نتوجه إلى الجيش (ضباطاً وأفراداً) مخلصين لله سبحانه وتعالى بالقول:

إن النظام السوري هو قبل كل شيء عدو لله ولرسوله وللمؤمنين، وإنه يريد أن يتخذكم أداةً له لقمع أهلكم وإخوتكم من الشعب السوري المؤمن.
إنه لا يجوز شرعاً إطاعة أوامر النظام في قتل المسلمين فهذه معصية كبيرة وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم «لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق» (رواه الدارقطني).
إن النظام السوري هو الذي يأمر بقتل ضباط الجيش وأفراده وليس الناس. وما آثار التعذيب التي تظهر على بعض الجثث إلا أكبر إشارة إلى أن سبب قتلهم هو عدم انصياعهم لأوامره في قتل الناس، وهذا على عكس ما يصوره النظام.

إن النظام درج على إبعاد الجيش (ضباطاً وأفراداً) عن أهاليهم ليسهل عليهم تنفيذ أوامره. وهنا عليهم أن يعلموا أنما يقتلون بهذه الخطة الماكرة أهالي بعضهم.
إن النظام يريد السلام مع يهود، وكثيراً ما صرّح الأسد (الوالد والولد) أن السلام مع (إسرائيل) «خيار استراتيجي» وأنهما يريدان «سلام الشجعان»؛ لذلك فإن تبجّح النظام أنه نظام ممانعة ومقاومة دجلٌ لا قيمة له.


إن النظام ما خاض بجيشه حرباً واحدةً
تجعل له شرف استرداد أرض فلسطين فضلاً عن الجولان الذي يرتع فيه شذاذ الآفاق من يهود ويقيمون عليه منتجعاتهم، بل على العكس من ذلك فإنه استعمله في حروب خارجية في لبنان وفي العراق لمصلحة أسياده في الولايات المتحدة الأميركية، ويستعمله الآن في الداخل ليقتل أهله تحت حجة "مكافحة الإرهاب".
إن النظام قد أضعف الجيش وأضعف تسليحه وأنشأ منه القوات الخاصة والحرس الجمهوري (منها الفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد)، وشكّل منهما قوة ضاربة لحماية النظام من أي محاولة انقلابية لاستلام الحكم قد يقوم بها الجيش نفسه. ونشر الأجهزة الأمنية القمعية لإحصاء أنفاسه تماماً كما يحصي أنفاس الناس.
ليس المطلوب من الجيش (ضباطاً وأفراداً) الفرار وعصيان الأوامر هكذا لمجرد العصيان، وبالتالي تعريض أنفسهم للقتل، بل عليهم تدبير عمل مخلص لله تعالى ولرسوله وللمؤمنين يقوم به ضباط مخلصون لله تعالى ولرسوله وللمؤمنين يأخذون به السلطة ويسلمونها للثلة المؤمنة المخلصة الواعية لكي تقيم خلافةً راشدةً تحكم بالإسلام وتعلن الجهاد وتضم بلاد المسلمين إلى بعضها.



وفي المقابل، فإن على المسلمين أن يعلموا أنه لا يجوز استخدام السلاح ضد الجيش السوري، (ضباطاً وأفراداً) لأنهم آباء وأبناء وإخوة وأعمام وأخوال لهم، ولأنهم بهذا ينفذون خطة النظام باستمالة الجيش إلى جانبه، بل عليهم أن يعملوا هم على استمالتهم إلى جانبهم وأن يجعلوه قوةً لهم، فعند الجيش ألف سبب وسبب للتمرد على النظام وألف سبب وسبب ليقف مع أهله. وعليهم أن يعلموا أنهم بضربهم للجيش يتخلون عن امتلاكهم للقوة التي تعينهم في تغيير هذا النظام البائس،

وفي الوقت نفسه يقعون في المصيدة التي دبرها النظام للإيقاع بين الجهتين، وكذلك على المسلمين أن يوصوا، بل أن يأمروا أبناءهم وإخوتهم وآباءهم من عناصر الجيش أن لا ينصاعوا لأوامر النظام بقتل المسلمين لأن هذا من أكبر الكبائر ويستحقون عليه غضب الله تعالى عليهم في الدنيا والآخرة.

أيها المسلمون والضباط في سوريا

إن النظام السوري لا يملك لكم إلا المكر والإجرام، وهو قد أجمع أمره على إخضاعكم، فلا تمكنوه من ذلك، وليس إلا الإسلام هو الذي يعصم دماء المسلمين وغير المسلمين في سوريا، تماماً كما عصمها من قبل حين وقف نصارى حمص أيام خالد بن الوليد مع جيوش المسلمين ضد جيوش الروم التي كانت على نفس دينهم. وبلاد الشام مباركة بكتاب الله سبحانه وتعالى، وموعودة بأحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم. فبالإسلام يجب أن يعصم الجيش والناس دماء بعضهم بعضاً، وبالإسلام يجب أن يواجه الناسُ النظامَ، وبالإسلام يجب أن ينصر أهل القوة من الجيش الفئة المخلصة التي تعمل لإقامة دار الإسلام بإقامة الخلافة الراشدة.

أيها المسلمون والضباط في سوريا

إن سوريا بلد إسلامي، ولا يليق به إلا الإسلام، فلتحزموا أمركم على إرضاء الله سبحانه وتعالى بنصرة دينه،

وليعلم الجميع أن لا حل جذرياً
إلا بما يدعوهم إليه حزب التحرير، فهذه هي الدعوة الصادقة التي تحتاج إلى عزائم صادقة ونفوس صافية على الإسلام...

إلى هذا يدعوكم حزب التحرير مخلصاً لله دينه مذكّراً إياكم بقوله تعالى:
{يَاأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ}.



الموافق 2011/04/26م حزب التحرير
ولاية سوريا

23 من جمادى الأولى 1432

مجيدي
29-04-11, 10:12 AM
اللهم انصر إخوتنا في سوريا وعجل بسقوط طاغية سوريا
لدي سؤال للأخ المجاهد الفاضل المجيد
هل حقا تم قتل رستم غزالة وإصابة الجحش الوحش ماهر الأسد ؟
وجزاك الله خيرا على ما تقوم به من تغطية مميزة لهذه الثورة المباركة ضد طواغيت سوريا
وهذه خاطرة متواضعة من كتاباتي

بشبوش يا خادم المجوس وراع الوحوش ارحل
رئيس غارق في الإجرام لا يستحق الحياة فضلا عن القيادة
مثله لا يصح أن يقود نعاجا فكيف يقود شعب عربي أصيل ؟
وهو الصفوي الماكر عميل الأشرار من يهود ومجوس
صفحات والده سوداء ملطخة بالدماء وهذاالخائن من ذاك الخائن الهالك
عائلة مجرمة كاذبة حقيرة تبيد المسلمين وتحاصرهم
وتريد لرايتها أن تكون بيضاء
الشمس لا تغطيها الغربال أيها السادر في غلوائه



اللهم آمين آمين آمين
اختي الفاظلة
كل من شارك في هذا الموضوع ولو بدعاء فهو ان شالله مجاهد لنصرة هذا الدين
ثم نصرة اخوانه المستضعفين واهله واحبابه في سوريــا الحرة الأبيـــة
ونسأل لله الاخلاص في القول والعمل والنيــة والقبول والسداد لنا ولكم
اللهم آمين آمين

مقتل رستم غزالة واصابة الجحش الشرع
كما جاء في الخبـــر
والساعات المقبلة بأذن الله ستؤكد الخبر او تنفيه نفيا تامــا من المصدر ...


صح لسانج وأعلا شأنج
وتسلم يمينج ..
خاطرة قليلة بحقـــه
وخواطر الحق مع صواريخ الفجـــر ستدكه دكــا عمــا قريب
يقودهــا جند الشام ...ارض الخلافـــــــــــة القادمــــــــــــة
بارك الله فيج

حبرسري
29-04-11, 11:11 AM
رفع نشطاء المعارضة السورية
نقلا عن فضائية
(شام) المعارضة هذا الفيديو لـ(ماهر الأسد)..
شقيق الرئيس السوري
وهو يتابع نتائج المجزرة
التي أشرف عليها...
فالكاميرا تتجول بين
أنقاض المنزل الذي تم تفجيره...
وتمر على رأس شهيد ..
وقدم آخر
. ومصحف (قرآن كريم)
حتى تصل إليه ونراه واقفا
يلتقط صوراً للأشلاء بكاميرا
محموله وكأنه يتنفس...
oa6moa9blgc&feature=channel_video_title
لتنبيـــه المقطع محذوف من صفحات اليوتوب جميعـــــــــــــــا
وقد رفعه احد الاخوة من جهازه ووضعه على اليوتوب
قبل ساعة
فسارع لحفظه في سطح مكتبك
حتى اذا حذف هذا تقووم برفعه لليوتوب مرة اخرى
لكشف جرائم الأسد وماهر في حق الشعب السوري الأعزل


http://img104.herosh.com/2011/04/10/604995275.jpg


ماهر الأسد هو ثالث الأشقاء بعد الراحل باسل والرئيس الحالي بشار...
يحمل رتبة عميد ركن في الجيش...
قائد اللواء (41) وعضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي...
وهو قائد الحرس الجمهوري السوري...


يوصف بأنه فاعل جدًا في منظومة صنع القرار في دمشق...
دموي .. وحاد .. لا يقبل النقاش .. ولديه ميليشيا تتبعه....
نقلت وكالات الأنباء قبل أسبوعين أنه اطلق النار على نائب الرئيس فاروق الشرع
أثناء نقاش حول آلية التعامل مع الثورة السورية...
وقيل إن الأخير في حالة حرجة لكن الشرع خرج للإعلام لينفي تلك الشائعات

ماهر الأسد هو ثالث الأشقاء بعد الراحل باسل والرئيس الحالي بشار...
يحمل رتبة عميد ركن في الجيش...
قائد اللواء (41) وعضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي...
وهو قائد الحرس الجمهوري السوري...


يوصف بأنه فاعل جدًا في منظومة صنع القرار في دمشق...
دموي .. وحاد .. لا يقبل النقاش .. ولديه ميليشيا تتبعه....
نقلت وكالات الأنباء قبل أسبوعين أنه اطلق النار على نائب الرئيس فاروق الشرع
أثناء نقاش حول آلية التعامل مع الثورة السورية...
وقيل إن الأخير في حالة حرجة لكن الشرع خرج للإعلام لينفي تلك الشائعات


kydw21pd3za&feature=player_embedded










للمصداقية القتل هو القتل الدم هو الدم في أي زمان ومكان)
يا أخي هذا المقطع لإعدام سجناء إسلاميين في سجن صيدنايا في عام 2008م بعد دعس أحد السجانيين على مصحف شريف بعد حملة تفتيش في العنبر مما أدى لانتفاض المساجين فتم نسف العنبر فوق رؤوسهم وعلى فكرة من أيام شهد السجن إعدام بعض السجناء الإسلاميين أما زملائهم لرفضهم تصوير إحدى تمثيليات المخابرات لتبث على التلفزيون السوري وتلفزيون الدنيا مثل شريط أحمد أبو عدس الذي صور في هذا السجن وللعلم الكثير من المجاهدين الذين اختفوا في أثناء العراق (عرب ومسلمين) لايزالون يقبعون في هذا السجن وبشكل سري بانتظار لحظات حاسمة لاستعمالهم وتوظيفهم لأغراضه الدنيئة .

نقلا عن احد الاخوه السوريين

احرار سوريا
29-04-11, 12:45 PM
: http://www.ansarsunna.com/room/index.html السلام عليكم .. دخول الغرفة يكون بكلمة مرور موحدة للأعضاء وهى 1112 ثم اختر معرفاً مناسباً. اختبار الجافا سيكون بث مباشر عن غرفة البالتوك سوريا حرية وعدالة < الأمر المهم هو نشر هذا الموقع للداخل في سوريا لمن يصعب عليه دخول البالتوك لنتواصل بين الغرفتين من الداخل والخارج
نقل مباشر للاحداث من سوريا

حبرسري
29-04-11, 12:49 PM
اهلا وسهلا بكم في قناة البث المباشر لغرفة العدل والحرية السورية على البالتوك

http://ar.justin.tv/antivirus211c#/w/1139899328/3

الصقر الجريح
29-04-11, 01:19 PM
يجب محاكمة الرئيس السوري بشار الأسد وكل وزراء دولته وأخيه ماهر الأسد وجميع ضباط الأمن والجيش اللذين تطلخت اياديهم بقتل الأربرياء العزل المضطهدين في بلادهم ... هذا البلد المبارك الذي حولة النصيريون إلى سجن كبير محاصر من كل الجهات يقتلون فيه من يشائون ويعذبون فيه من يشائون ويميتون من يشائون .... اعتدوا على العرض والمال والنفس بأقبح الأفعال وبأبشع الجرائم ........ حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل ..
الشعب السوري الذي أنطلقت ثورته المجيده بعد أن طفح الكيل وبلغ الصبر الحد الأعلى ..
لماذا لإنه فقط .......... شعب يطلب الحرية والكرامة الإنسانية وتحقيق الرفاهية والعيش الكريم وتطوير الإدارة السياسية للبلاد بما يضمن تطبيق الشريعة الإسلامية وفق كتاب الله وسنة رسولة صلى الله عليه وسلم مثلة كمثل أي شعب في العالم يهنى بالحرية والكرامة ..
العدل ... المساواه ... حرية الرأي ... الشفافية ... حفظ وأحترام الكرامة الإنسانية ..

أصبروا وصابروا ورابطوا ياشعب سوريا العظيم منصورين منصورين إن شاء الله تعالى .... دام كلمة الله هي العليا فلا تخافوا ولا تحزنوا

لا إلى الا الله ............ نصرنا من عند الله

لا إلى الا الله ............ نصرنا من عند الله

لا إلى الا الله ............ نصرنا من عند الله

لا إلى الا الله ............ نصرنا من عند الله

نحب الصحابة
29-04-11, 01:29 PM
http://hh7.net/Apr6/hh7.net_13040726931.bmp

abuleid
29-04-11, 01:34 PM
إسمحوا لي يا أخوان بالنقل

qataricool
29-04-11, 02:05 PM
الجزيره عاجل

مظاهرة ضخمة في ضاحية سقبا

واطلاق نار كثيف في درعا واستمرار قطع الماء والكهرباء والوقود

وتم تفجير الخط الرئيسي للمياه المغذي لدرعا

انالله وانا اليه راجعون

qataricool
29-04-11, 02:08 PM
الجزيره عاجل

شاهد عيان

الامن السوري يقوم بزج المسلحين في المظاهرات ويطلب منهم

اطلاق النار ومن يرفض يقتل

واضاف الشاهد انهم لديهم عناصر امن ممن هربوا من الاعدام

بعد رفضهم اطلاق النار على المتظاهرين

ومن يشكك سيتم اظهارهم على التلفزيون

حيث تمكن المتظاهرين من تصوير اعترافاتهم .

لنفضحهم امام العالم الله اكبر ولله الحمد

qataricool
29-04-11, 02:10 PM
الجزيره عاجل

شاهد عيان

من تم تصويرهم انهم جماعات مسلحه دخلوا سوريا بعد الثوره

واسالوا الجمارك الاردنيه للتاكد

كل حي في درعا يعتليه قناص يمنع اي حركة

qataricool
29-04-11, 02:11 PM
الجزيره عاجل

مظاهرات ضخمه في قامشلي وبانياس ودرعا

حبرسري
29-04-11, 02:12 PM
عاجل : تفجير الخط الرئيسي للمياه الخاصة بدرعا من قبل النظام

qataricool
29-04-11, 02:13 PM
الحزيره عاجل

تفريق مظاهرات في الميدان وسط دمشق

qataricool
29-04-11, 02:33 PM
الجزيره

بَث موقع شبكة شام على الإنترنت صورا قال إنها من درعا تظهر جنودا سوريين يسيرون جنبا إلى جنب مع المتظاهرين بالمدينة.

ياريت اللي يلقى الصور يحطها

qataricool
29-04-11, 02:38 PM
الجزيره

عناصر من الجيش السوري تنتشر في وادي خالد على الحدود اللبنانيه

بلدة كناكر تنتفض واعتقالات عشوائيه تطالهم والبرحه قطعت الكهرباء وتحركت فيها الدبابات

qataricool
29-04-11, 02:39 PM
شاهد عيان للجزيره

الامن يعاملنا كعدو حقيقي

qataricool
29-04-11, 02:40 PM
شاهد عيان للجزيره

قانون الطوارئ لم يرفع

وبخصوص طلب الترخيص من يذهب لطلب ترخيص للمظاهرات

يعتقل فورا

qataricool
29-04-11, 02:46 PM
شام : حمص : عاجل : وابل من الرصاص على المتظاهرين في حي بابا عمرو و البياضة وانباء غير مؤكدة عن سقوط جرحى .... اللهم الطف بأهلنا في حمص يا الله يا الله ....

qataricool
29-04-11, 02:47 PM
شام : بانياس : عاجل : انطلاق المظاهرة وينشدون أن تدخلني ربي الجنة هذا أقصى ما أتمنى

qataricool
29-04-11, 02:48 PM
شام - اللاذقيه - عاجل : اطلاق الرصاص الحي في الصليبه وشارع القوتلي لا زال مستمراً ... اللهم احفظ أحفاد القسام يا رب العالمين ....

qataricool
29-04-11, 02:51 PM
شام : دمشق : داريا : عاجل : مظاهرة في داريا بالالاف .... رغم الحصار والقمع والاعتقال أبت داريا الا ان تخرج ... الله الله يا أحفاد الخراط .....

شام : حمص : عاجل : مظاهرة حاشدة جدا في حي البياضة
ويهتفون طير وفرقع يا بوشار .... اجى دورك يا بشار

شام : دمشق : التل : عاجل : مظاهرات حاشدة في التل تطالب بإسقاط النظام و الحرية لدرعا و لدوما ....

شام - حمص عاجل : المظاهرات عمت أغلب مناطق حمص ... مظاهره جديده عند دوار الكاردينيا .... الله الله يا أحفاد سيف الله المسلول ....

شام : دمشق : عاجل : مظاهرة حاشدة في برزة البلد تهتف لدوما ولدرعا و لإسقاط النظام ....

شام : دمشق : الرحيبة : عاجل : أهالي الرحيبة ينتفضون نصرةً لدرعا و دوما والهتافات بإسقاط النظام تتعالى و بالروح بالدم نفديكي يا دوما و يا درعا ....

شام : حوران : الشيخ مسكين : الآلآف ينتفضون في الشيخ مسكين نصرةً لدرعا والهتافات بالروح بالدم نفديكي يا درعا و الشعب يريد إسقاط النظام ....

khaled307
29-04-11, 03:06 PM
انا من اهالي الرمثا وان شاء الله راح اخبركم اولا باول

حبرسري
29-04-11, 03:08 PM
ضرب موقع مجلس الشعب


http://img863.imageshack.us/img863/7886/capturehxg.jpg


http://www.parliament.gov.sy/web/list_news.php

khaled307
29-04-11, 03:11 PM
طالب أردنيون في لواء الرمثا شركة الشبكات الخلوية المحلية وبخاصة شركة "أمنية" بتقوية بثها في اللواء حتى يتمكن سكان مدينة درعا السورية الاتصال بهم وبأقارب لهم في الجانب السوري.


وتلقي برنامج "جمعة مباركة" على قناة "الحقيقة الدولية" اتصالات تطالب كافة الشبكات الخلوية الأردنية تقوية إرسالها في لواء الرمثا لكي يستفيد منها السوريين في درعا الذين يتعرضون لظروف أمنية وباتوا بحاجة ماسة للتواصل فيما بينهم بواسطة تلك الشبكات لقرب المنطقة، مؤكدين انه ولأسباب إنسانية بحته بتوجب تقوية بث تلك الشبكات خاصة وان مدينة درعا السورية تواجه انقطاعا في الماء والكهرباء وبات سكانها بحاجة ماسة للتواصل فيما بينهم وأقاربهم في مدينة الرمثا الأردنية .
وكانت مسيرة قد انطلقت مساء أمس الأول يقدر أعداد المشاركين فيها بالمئات من لواء الرمثا دعما لأهالي مدينة درعا السورية المحاصرين انتهت باعتصام أمام جمرك الرمثا.
وأدى المعتصمون صلاة الغائب على أرواح الشهداء الذين قتلوا في أحداث درعا, فيما رفعت شعارات ويافطات تطالب العالم بتسليط الضوء ومساعدة أهالي درعا الذي يستصرخون لمساعدتهم.
ورفض المعتصمون خلالها تواجد مراسل قناة "الجزيرة" في الأردن "حسن الشوبكي" مبينين أن القناة لا تبث الحقيقة الكاملة،مما استدعى تدخل رجال الأمن لحماية الشوبكي من المعتصمين الغاضبين، وتم إخراجه خارج منطقة اللواء.

الباحث عن الحقيقة 2
29-04-11, 03:21 PM
القذافي يريد إعادة الدولة العبيدية الفاطمية بجنون العظمة وهوس التفكير
___________________________________________




القذافي يريد إعادة الدولة العبيدية الفاطمية
بجنون العظمة وهوس التفكير
اذكر أن الدكتور أحمد نوفل المدرس بكلية الشريعة بالجامعة الأردنية سئل منذ أكثر من ثلاثين سنة عن القذافي فقال هذا الرجل من بقايا الدولة العبيدية التي سكنت شمال أفريقيا. قلت صدق والله الدكتور أحمد نوفل وأشهد أنه كان يتمتع بالفطنة والفراسة العلمية، فقد كشفت الأيام عن باطنية القذافي وتبنيه للدولة الفاطمية الشيعية ففي محاضرة طويلة عن دور ليبيا الحديث ومكانتها في ريادة العالم الإسلامي بقيادة القذافي نفسه، يقول معمر القذافي:إن الدولة الفاطمية الجديدة هي تاريخنا هي ملكنا هي إرثنا نحن صنعنا الدولة الفاطمية الأولى وسنصنع الدولة الفاطمية الثانية، هذه دولتنا وليس من حق أحد أن يحتج علينا ومن يحتج علينا هو ينبح، هي دولتنا أقيمت فوق هذه الأرض اقامها أجددانا، ولولا الفاطميون ما كانت القاهرة، فالقاهرة فاطمية مائة في المائة، والأزهر هو مسجد فاطمة الزهراء وهو قلعة من قلاع الفاطمية، راجعوا كل ثقافتكم وأعيادكم ومواسمكم في شمال أفريقيا كلها شيعية، وأول دولة شيعية في التاريخ في أفريقيا هي الدولة الفاطمية، ولن نعترف بعد اليوم بإمامة أي حاكم يريد أن يعمل دولة دينية ما لم يكن من آل البيت الذين لهم الحق الإلهي في الحكم.
ولمعرفة جذور القذافي العبيدية الفاطمية نسلط الضوء بإيجاز على الدولة الفاطمية التي بشر القذافي بإقامتها في ليبيا.
لقد سلك العبيديون الفاطميون في التمهيد لدولتهم بالدعوة إلى الفكرة الشيعية في مصر والمغرب واليمن، وأصبح لها أتباع وأنصار بكل من هذه البلاد، بل استطاعوا أن يستميلوا وزراء العهد الأخير للأغالبة، وكان داعي دعاتها في المرحلة الأخيرة قبل قيام دولتهم أبو عبد الله علي بن حوشب الشيعي، فعمل على نشر الدعوة للعبيديين الفاطميين في بلاد المغرب منذ سنة 280 هـ ثم شمال إفريقية سنة 289هـ. استطاع أبو عبد الله أن يحشد جيشًا من أتباعه ويواجه دولة الأغالبة في حروب امتدت حوالي خمس سنوات حتى سنة 296، والتي استطاع فيها أن يقضي تمامًا على دولة الأغالبة، وامتد نفوذ العبيديين الفاطميين في ذلك الوقت إلى أكثر أجزاء بلاد المغرب حتى أصبحوا أصحاب السلطان المطلق في جميع الجهات الواقعة غرب مدينة القيروان. ولأن أبا عبد الله الشيعي هو صاحب الفضل الأول في التمكين لعبيد الله المهدي فقد علت مكانته بين أهالي بلاد المغرب وقبيلة كتامة (إحدى القبائل البربرية التي ساعدت عبيد الله مساعدة عظيمة). ومن ثم حنق عليه عبيد الله وخشي أن يضعف نفوذه، فأمر بقتل كل من أبى عبد الله وأخيه العباس فى جمادى الآخرة سنة 298، فثار أهالي المغرب عليه خاصة الكتاميون ولكنه استطاع أن يخمد هذه الثورة. ازدادت طموحات عبيد الله في إخضاع المغرب كله له واستطاع القضاء على نفوذ الأدارسة سنة 312 هـ على يد موسى بن أبى العافية، الذي بدوره أخذ نفوذه في الازدياد حتى خلع طاعة الفاطميين، ودخل في طاعة عبد الرحمن الناصر الأموي بالأندلس، فأرسل عبيد الله ابنه وولي عهده أبا القاسم القائم سنة 315 إلى موسى، واستطاع أن يعيد للعبيديين (الفاطميين) نفوذهم. وعبيد الله مؤسس الدولة الفاطمية، اختلف العلماء في نسبه فمن قائل: إنه من نسل على بن أبى طالب، والجمهور على أنه دعي يهودي الأصل، والبعض ينسبه إلى القرامطة، وهى فرقة باطنية شكلت خطرًاً على الأمة الإسلامية فترة من الزمان ولقد أطلق جلال الدين السيوطي في كتابه (تاريخ الخلفاء) اسم «الدولة الخبيثة» على الفاطميين، فقال:«ولم أورد أحداً من الخلفاء العبيديين لأن إمامتهم غير صحيحة لأمور، منها: أنهم غير قرشيين، وإنما سمتهم بالفاطميين جهلة العوام، وإلاّ فجدهم مجوسيّ. وقال القاضي عبد الجبار البصري: «اسم جد الخلفاء المصريين سعيد أول حكامهم وكان أبوه (عبد الله بن ميمون) يهودياً حداداً نشابة». وقال القاضي أبوبكر الباقلاني: «القداح جَدّ عبيد الله الذي يسمى بالمهدي كان مجوسياً. ودخل عبيد الله المهدي المغرب وادعى أنه ينسب إلى علي بن أبي طالب رضي الله عنه، ولم يعرفه أحد من علماء النسب، وسماهم جهلة الناس الفاطميين". وما أحسن ما قال المعز الفاطمي صاحب القاهرة؛ وقد سأله ابن طباطبا عن نسبهم، فجذب نصف سيفه من الغمد وقال:«هذا نسبي، ونثر على الأمراء والحاضرين الذهب، وقال: هذا حسبي».
وأكثرهم العبيديين الفاطميين زنادقة خارجون عن الإسلام، ومنهم من أظهر سب الأنبياء، ومنهم من أباح الخمر، ومنهم من أمر بالسجود له؛ والخير منهم رافضي خبيث لئيم يأمر بسب الصحابة رضي الله عنهم، ومثل هؤلاء لا تنعقد ولا تصلح لهم إمامة. وقد ذكر العلماء أصل المهدي العبيدي فقال القاضي أبو بكر الباقلاني:«كان المهدي عبيد الله باطنياً خبيثاً حريصا على إزالة ملة الإسلام، أعدم العلماء والفقهاء ليتمكن من إغواء الخلق، وجاء أولاده على أسلوبه: أباحوا الخمور والفجور وأشاعوا الرفض». وقال الذهبي:«كان القائم ابن المهدي شراً من أبيه زنديقاً ملعوناً أظهر سبّ الأنبياء». وقال:«وكان العبيديون شراً من التتار على ملة الإسلام». وقال أبو الحسن القابسي:«إن الذين قتلهم عبيدُ الله وبنوه من العلماء والعباد أربعة آلاف رجل ليردوهم عن الترضي عن الصحابة، فاختاروا الموت». وقال القاضي عياض:«سئل أبو محمد القيرواني الكيزاني من علماء المالكية عمن أكرهه بنو عبيد على الدخول في دعوتهم أو يقتل؟ قال: يختار القتلَ، ولا يعذر أحد في هذا الأمر،..لأن المقام في موضع يطلب من أهله تعطيل الشرائع وهو لا يجوز».
وتولى أمر الخلافة العبيدية (الفاطمية) بعد القائم إسماعيل أبو طاهر المنصور سنة 334هـ، وفي سنة 337هـ أسس المنصور مدينة المنصورية واتخذها حاضرة له ولها خمسة أبواب الباب القبلي والباب الشرقي وباب زويلة وباب كتامة وباب الفتوح. وكانت جيوش العبيدين (الفاطميين) تخرج من باب الفتوح. وازدهرت بها التجارة. ثم جاء المعز بن المنصور فعمل على توطيد نفوذه في بلاد المغرب فعهد إلى جوهر الصقلي بإخضاع الأمراء الثائرين في نواحي البلاد ونجح في إقامة الدعوة للعبيديين (الفاطميين) على جميع منابر المغرب عدا سبتة وطنجة.
ولقد ثبت أن تسمية تلك الدولة بالفاطمية تسميةٌ كاذبة:أراد بها أصحابها خداع المسلمين بالتسمي باسم بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم. وقد بين العلماء والمؤرخون في ذلك الزمان كذب تلك الدعوة وأن مؤسسها أصله مجوسي يدعى سعيد بن الحسين بن أحمد بن عبد الله بن ميمون القداح ابن ديصان الدنوي الأهوادي، وسعيدٌ هذا تسمى بعبيد الله عندما أراد إظهار دعوته ونشرها ولقب نفسه بالمهدي. فالنسبة الصحيحة لدولته أن يقال:العبيدية. كما ذكر ذلك جملةٌ من العلماء المحققين، ويظهر من نسب مؤسسها الذي ذكر آنفاً أن انتسابهم إلى آل البيت كذب وزو، وإنما أظهروا ذلك الانتساب لاستمالة قلوب الناس إليهم .
وأما بالنسبة لنشرهم مذهبهم فقد بنوا الجامع الأزهر لينشروا من خلال هذا المركز مذهب الرفض، وكانوا يجبرون المسلمين على اعتناقه. ثم لما رجعت مصر إلى سلطة المسلمين من أهل السنة أبطل السلطان صلاح الدين مذهب الرفض وأعاد السنة إلى أرض مصر. وقد تركت الدولة العبيدية آثاراً سيئة من البدع والمنكرات ما زالت تمارس إلى زماننا هذا في مصر وغيرها. انتهت دولة العبيديين على يد صلاح الدين يوسف بن أيوب رحمه الله، فانتهى عهد الباطنية وما بقي من دولة بني عبيد، وعادت مصر إلى أهل السنة والجماعة. ثم تابع صلاح الدين والمسلمون خلفه المسيرة الجهادية حتى فتحوا القدس وأعادوا المسجد الأقصى إلى رحاب الإسلام وذلك عام 583هـ.
وفي سنة 1969م استطاع معمر القذافي السيطرة على مقاليد الحكم في ليبيا وفي رأسه أن يعيد من خلالها أمجاد الدولة الفاطمية الشيعية، ففي بداية حكمه ادعى أنه يريد تطبيق الشريعة الإسلامية فجمع العلماء من أنحاء العالم الإسلامي لتدارس تطبيق نظام الزكاة في الإسلام وكان ممن حضر العلامة الشيخ محمد أبو زهرة. وفي نفس الوقت تبنى القذافي الدعوة القومية واعتبر نفسه الأمين العام للقومية العربية ومما شجعه على هذا الرئيس المصري السابق جمال عبد الناصر عندما ألقى خطابا حماسيا في بني غازي قال فيه عبد الناصر:"أتركم أيها الإخوة وأنا أقول لكم أن أخي معمر هو الأمين العام على القومية العربية".
ولقد بدأ القذافي ينشر من خلال خطبه ومحاضراته الأفكار الباطنية الزنديقية مستعينا بجنون العظمة وهوس التفكير مع هواه العبيدي الفاطمي الخبيث فهاجم الفقهاء والأئمة الأربعة وغيرهم بأسلوب صادر عن نفس يسكنها شيطان الهدم للدين، وهاجم السنة النبوية ووزعم أنها لا تصلح لكي تكون مصدرا للتشريع، فأكثر السنة عنده خترع ومكذوب على النبي صلى الله عليه وسلم، ورفع شعار القرآن شريعة المجتمع، وأمر بكتابة الشعار في أوراق الدولة الرسمية، وعلقت يفط كبيرة في كثير من المدن الليبية، وعليها عبارة واحدة: القرآن شريعة المجتمع. وصلى العصر مرة إماماً في المسجد الكبير في طرابلس ثلاث ركعات، ولما كان بعض الناس خلفه يسبحون ظانين أنه نسي فجلس للتشهد الثالث دون أن يدري، لكن القذافي سلم والتفت وراءه وقال لما اعترضتم علي لقد صليت كما قال الله:(حَافِظُواْ عَلَى الصَّلَوَاتِ والصَّلاَةِ الْوُسْطَى وَقُومُواْ لِلّهِ قَانِتِينَ)البقرة238، ولم يبين لنا في القرآن الكريم عدد ركعات العصر، فصلاتنا صحيحة. لقد شعر الناس أنهم شخص مهووس ظالم من الصعوبة مناقشته وكشف كفره وزندقته. وهم يعرفون أنه لا يتواني عن قتل مخالفيه وتسفيههم.
وفي كثير من خطبه طالب القذافي بالقيام بثورة فكرية تنظف كتب الفقه من أمور زعم أنه لم ينزل الله بها سلطانا، وذكر من أمثلة ذلك صلاة الغائب والاستسقاء والاستخارة، وتعدد الزوجات. وزعم أن كل الفقه الذي حدث بعد وفاة النبي غلط لم يصح منه شيء. وكل ما ظهر هي تفسيرات خاطئة للإسلام والحديث الشريف على حد زعمه المهووس.
وتهجم القذافي على من يصلي على رسول الله صلى الله عليه وسلم بزعم أنه يحب الرسول وهو الذي هدانا وهو حبيب الله وهو شفيعنا، فقال القذافي هذا غلط محمد ما يشفع لأحد، من قال أن محمدا يشفع لأحد، فالله يقدر يحطك وأنت في النار، وإذا شاء حطك والنبي في الجنة. وزعم بجنونه زنديق هذه مهازل تحتاج لثورة ثقافية لتغييرها.
وفي محاضرة له في تونس وأمام تجمع من النساء التونسيات المتبرجات قال القذافي متهجما على الحجاب:الحجاب بدعة شيطانية فآدم وحواء خرجا من الجنة بدون ملابس تستر اجسامهم ولولا الشيطان ما كان الحجاب وكرر القول أن الحجاب بدعة شيطانية ولولاه ما ستر الإنسان ورقة التوت – يقصد العورة المغلظة-.
ونال القذافي بلسانه الباطني وزندقة الباطنية من فريضة الحج فالطواف بالكعبة والتعلق بأستار الكعبة من الأعمال الشركية ولا يجوز الطواف حول الكعبة بل الطواف يجب ان يكون كما يرى بباطنيته حول الأرض المقام عليها الكعبة.
ولكي ينفرد بتاريخ خاص عن العالم الإسلامي اختار أن يؤرخ من وفاة النبي صلى الله عليه وسلم مخالفا إجماع الأمة من عهد الخليفة الراشد الثاني عمر بن الخطاب إلى قيام الساعة حيث أختار عمر وبمشاورة كبار الصحابة وإجماعهم التاريخ من هجرة النبي صلى الله عليه وسلم، وكم من مرة القذافي أمسك المصحف الشريف بيده، ويقول لما هذه الأية موجودة في هذا السورة من القرآن الكريم يجب نقلها لسورة أخرى، فهناك مكانها.
ولما كان العبيديون أصحاب تسلطٍ وجورٍ. وقد سجنوا من المسلمين من سجنوا. وحرموا الإفتاء بمذهب مالكٍ رحمه الله . ومن يتجرأ على ذلك يُضرب ويسجن ويُقتل أحياناً. وأجبروا الناس على الفطر قبل رؤية الهلال، خالف القذافي المسلمين في صيامهم وقال:يجب أن تقود الجماهيرية العالم الإسلامي لا المملكة العربية السعودية نحن نعلن بداية شهر رمضان ويوم العيد، وقال: لن اسمح للسعودية أن تتحكم في الإعلان عن بداية شهر رمضان، فإذا أعلنت السعودية الصيام الأحد سنعلن الصيام الاثنين، وإذا أعلنت السبت نعلن الأحد. وقام القذافي بملاحقة كل من يخالفه الرأي من العلماء والدعاة وغيرهم من المثقفين الليبين، فالسجن والتعذيب والقتل طال المئات من المخالفين فضلا عن اتهام مخالفيه بالسفه والجنون، بل أودع بعضهم مستشفى الجانين بقرقارش في مدينة طرابس للعلاج. وقد قتل القذافي عشرات المئات من المخالفين له منذ تولى الحكم سنة 1969م. وفي هذه الأيام يقتل الشعب الليبي المحتج على ظلمه وهوسه وجبروته، مستخدما القذافي الطائرات والبوارج البحرية والدبابات، وفي خطابه قبل عدة أيام قال سنزحف لملاحقة المحتجين من الشعب الليبي في كل بيت وزنقة وحارة.
ولعل دراسة نفسية القذافي التي تجمع بين جنون العظمة وهوس التفكير بالإضافة لمعرفة أصوله العبيدية االشيعية هي التي تكشف سر استخدامه كل الوسائل العسكرية لقتل أبناء الشعب الليبي المسلم بالجملة مرة بالعشرات وأخرى المئات وتارة بالآلاف، مستخدما المال الذي نهبه من عائدات البترول والغاز في جلب عصابات أفريقية وكرواتية مدربة على ممارسة كل انواع الإرهاب والقتل المنظم، فمارس هؤلاء مع زبانيته التي أغدق عليها بالمال الوفير كل أنواع القتل البشع ضد الشعب المسلم.


أ.د صالح الرقب (http://www.dd-sunnah.net/forum/member.php?u=8942)
وزير الأوقاف والشئون الدينية

أ.د صالح الرقب (http://www.dd-sunnah.net/forum/member.php?u=8942)
وزير الأوقاف والشئون الدينية

http://www.paldf.net/forum/showthread.php?t=745743

الدردور
29-04-11, 03:25 PM
بارك الله فيك اخي الفاضل

khaled307
29-04-11, 03:34 PM
بارك الله فيك اخي الفاضل

تسلم اخي الفاضل سوف اقوم بنقل الاخبار اولا باول لاني من سكان مدينة الرمثا

رآجية الجنّه
29-04-11, 03:43 PM
الله يحييك اخي خالد ونسأل الله ان يعجّل بنصر اخوااننا في درعا وان يُحرر شامنا من هذا الطاغيه وزمرته

khaled307
29-04-11, 03:49 PM
الله يحييك اخي خالد ونسأل الله ان يعجّل بنصر اخوااننا في درعا وان يُحرر شامنا من هذا الطاغيه وزمرته


الله محي اصلك يا اختي راجية الجنة وان شاء الله تحرر قربيا

ميس
29-04-11, 03:59 PM
بارك الله فيك اخى الفاضل

نحب الصحابة
29-04-11, 04:03 PM
الله أكبر
http://hh7.net/Apr6/hh7.net_13040820671.gif

نحب الصحابة
29-04-11, 04:10 PM
{وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون} (http://yabad.youneed.us/t3942-topic)

http://hh7.net/Apr6/hh7.net_13040824211.bmp

qataricool
29-04-11, 04:12 PM
شام : حوران : عاجل : اطلاق نار على المتظاهرين بالشيخ مسكين وسقوط العديد من الشهداء و اكثر من 30 جريح ..... مجزرة تحدث الآن في الشيخ مسكين ....
وإطلاق النار لا يزال يطلق بكثافة حتى هذه اللحظة .... اللهم احفظ أهلنا في حوران ..
يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله

ائتلاف الشباب العلوي ضد نظام آل الأسد (http://www.facebook.com/3alawi.Youth)

شاهد عيان في المظاهرة:::::
أكثر من 5000 شخص بين قتيل وجريح إثر كبين نصبته قوات الامن والجيش للمواطنين في درعا
وذلك في مدينة صيدا قرب مساكن الضباط وتم نقل الأشخاص إلى مشافي الجيزة وبصرى الشام



كنت قد ذكرت امس ان معلومات استخباراتيه مؤكده حذرت



من مجزرة في درعا وظنها قد حصلت بالفعل انا لله وانا اليه راجعون

مجيدي
29-04-11, 04:13 PM
عاجل : تجمعات كبيرة في حلب ... الآن



عاجل
اخيرا حلب تخرج للتظاهر



عاجل: التل تنتفض على بكرتها ... الله أكبر






شبكة نسر لتغطية الثورة في سورية (https://www.facebook.com/NiserSyria)

نسر:: خروج متظاهرين من الحميدية والجامع الأموي وجامع زيد وجامع عبدالرحمن بن عوف والشويكي







عاجل : دمشق : كفر سوسة : تظاهرات تتسع وتتزايد






اهل دمشق وحلب خرجو خلاص قربت نهايتك يابشار والمئة قاتل وحرامي





الثورة السورية .. جبلة || انطلاق المظاهرة بعد صلاة الجمعة من جامع المنصوري داخل حارة الدريبة القديمة بسبب الحصار الشديد جداً على جوامع جبلة كاملة وفيها رجال ونساء
والأمن والشبيحة والفرقة الرابعة حاصر الحارة وثلاث إطفائيات على أبواب الحارة

والأمن يعزز أيضاً من المجمع الحكومي بقوات جديدة
والأن إطلاق نار كثيف ولم نعلم بوجود إصابات بعد




عاجل: مظاهرات في جبل الزاوية ...

qataricool
29-04-11, 04:14 PM
شام : حمص : عاجل : عشرات الآلآف من المتظاهرين في طريقهم إلى ساحة الحرية " الساعة سابقاً " في قلب المدينة .... اللهم كن مع أهلنا في حمص يا رب العالمين ...

عاجل

التلفزيون السوري يعلن عن سقوط اربعة قتلى في صفوفه

تعليقي والله اعلم انهم ممن رفضوا قتل اخوانهم فاعدموا

فان كان ذلك فهنيئا لهم الشهادة

مجيدي
29-04-11, 04:16 PM
S.N.N | شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)
شام : حوران : عاجل :

اطلاق نار على المتظاهرين


بالشيخ مسكين وسقوط العديد

من الشهداء و اكثر من 30 جريح .....


مجزرة تحدث الآن في الشيخ مسكين ....
وإطلاق النار لا يزال يطلق بكثافة حتى هذه اللحظة .... اللهم احفظ أهلنا في حوران ..
يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله يا الله

qataricool
29-04-11, 04:17 PM
شام : نقلاً عن كلنا شهداء حوران :
عاجل / دمشق / استشهاد الشاب نضال الكوشان في منطقة القدم بعد إصابته في رقبته ووجود 4 مصابين على الاقل ....
إلى جنان الخلد يا أحباب ... إلى جنان الخلد يا أصحاب ... إلى جنان الخلد يا أبطال ...

مجيدي
29-04-11, 04:18 PM
الثورة السورية-الأردن The Syrian Revolution 2011 (http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-The-Syrian-Revolution-2011/116399998442694)
شام - اللاذقيه - عاجل: اطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين في الرمل الفلسطيني وأنباء عن سقوط 5 شهداء وعدد كبير من الجرحى

مجيدي
29-04-11, 04:19 PM
أوغاريت || وردنا أن أهالي قرية تيرمعلة وقرية الغنطو وصلو إلى تلبيسة وإندسوا مع المندسين في المظاهرة ويرسلون نداء لأهالي الرستن للإندساس فورا إلى تلبيسة للتوجه إلى ساحة الحرية في مدينة حمص

مجيدي
29-04-11, 04:19 PM
حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
عشرة شهداء في مدخل درعا الغربي والأمن يواصل اطلاق النار على المتظاهرين

مجيدي
29-04-11, 04:20 PM
حركة شباب 17 نيسان (http://www.facebook.com/17April.Movement)

للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
نداء إلى الشباب في حلب يرجى التوجه إلى جامع الرضوان لمساندة الشباب هناك الذين مازالوا يهتوفون بالحرية

مجيدي
29-04-11, 04:21 PM
يوم الغضب السوري (http://www.facebook.com/DaysOfRage)
الغضب السوري - حمص || اطلاق رصاص على المتظاهرين في تلبيسة الان الآن الآن

مجيدي
29-04-11, 04:22 PM
الثورة السورية-الأردن The Syrian Revolution 2011 (http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-The-Syrian-Revolution-2011/116399998442694)
رصد | سوريا | شاهد عيان للجزيرة : الأطفال يموتون جوعا فى درعا وأضاف أن الوضع بالمدينة يزداد سوءا.

مجيدي
29-04-11, 04:25 PM
حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
مصادر للحركة : مظاهرات في مدينة

منبج والباب في محافظة حلب


ـــــــــــــ


يوم الغضب السوري (http://www.facebook.com/DaysOfRage)
الغضب السوري - حلب || من مظاهرات الباب في جمعه الغضب 29-4-2011

ــــــــــــــــــــ


الثورة السورية-الأردن The Syrian Revolution 2011 (http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-The-Syrian-Revolution-2011/116399998442694)
شام : تلبيسة : إطلاق النار على ألآف المتظاهرين في تلبيسة ...
اللهم احفظ أحفاد سيف الله المسلول ....

مجيدي
29-04-11, 04:26 PM
الثورة السورية-الأردن The Syrian Revolution 2011 (http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-The-Syrian-Revolution-2011/116399998442694)
رصد | حمص | شهود عيان : عناصر من الأمن موجودين حول قيادة الشرطة و منهم متحفزين للمصلين الخارجين من الجوامع

مجيدي
29-04-11, 04:30 PM
تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
عاجل:: حرستا حصار تام وتمشيط الأحياء ومداهمة البيوت وتفتيش وحملة اعتقالات واسعة

ـــــــــــــــــــــــ


بي بي سي:شاهد عيان:منع صلاة الجمعة في درعا اليوم وقناصات تقنص أي شيء يتحرك.

ـــــــــــــــــــ



عاجل:: حرستا حصار تام وتمشيط الأحياء ومداهمة البيوت وتفتيش وحملة اعتقالات واسعة



ــــــــــــــــــــــــــ



حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
اطلاق الرصاص الحي بكثافة على القادمين من القرى لفك الحصار عن درعا من جهة اليادودة

ــــــــــــــــــــ




الغضب السوري || فلاش- مظاهرات تركيا اسطانبول 29-4 (http://www.youtube.com/watch?v=uUtLebOu8yI)
www.youtube.com (http://www.youtube.com/)https://www.facebook.com/syria.news.F.N.N
F.N.N | شبكة فلاش سوريا





ــــــــــــــــــــــــ



| شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)
شام : حرستا : عاجل : الامن يقوم باعتقالات عشوائية ومنع تجول في هذه اللحظات

مجيدي
29-04-11, 04:33 PM
مظاهرات حاشدة بالالاف في سقبا بريف دمشق لاسقاط النظام... (http://www.youtube.com/watch?v=wzAmCauTTzk)

www.youtube.com (http://www.youtube.com/)
https://www.facebook.com/Douma.Revolution

ـــــــــــ

الثورة السورية-الأردن The Syrian Revolution 2011 (http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-The-Syrian-Revolution-2011/116399998442694)
شام : حوران : عاجل : مجازر تحدث الآن على مداخل مدينة درعا و الشهداء بالعشرات و الجرحى بالمئات ...
لا حول ولا قوة إلاّ بالله ..... لا حول ولا قوة إلاّ بالله ...... لا حول ولا قوة إلاّ بالله


ـــــــــــــــ



أوغاريت || تم إطلاق النار على المتظاهرين في تلبيسة وإصابة جرحى حتى الأن
وصل إسم جريح أصيب برصاصة في البطن / يحيى تامر بكار / وهو من قرية تيرمعلة

http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/229300_120298221382697_114744738604712_163649_2469 242_s.jpg (http://www.facebook.com/?ref=home#%21/UgaritNEWS)

مجيدي
29-04-11, 04:38 PM
أوغاريت || رويترز :: الأمن السوري يطلق النار على ألاف القرويين المتجهين لفك الحصار عن درعا واصابة العشرات

http://www9.0zz0.com/2011/04/29/13/105779238.jpg

مجيدي
29-04-11, 04:41 PM
حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
اطلاق نار كثيف من قبل الاجهزة الأمنية في منطقة القابون وبرزه




الغضب السوري - درعا || مظاهرات حاشدة وكبيرة جدا في انخل





عاجل:: قامت قوات الأمن وبطريقة وحشية من خلال إطلاق الرصاص.. والغازات المسيلة للدموع.. والاعتقالات بفض مظاهرات مدينة حرستا..





الثورة السورية-الأردن The Syrian Revolution 2011 (http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-The-Syrian-Revolution-2011/116399998442694)
شام : درعا : عاجل : صوت مدافع من الجهة الشرقية لدرعا البلد من طريق السد
و إطلاق رصاص كثيف في كل ارجاء درعا و محيطها ....
اللهم كن لأهلنا في درعا .... اللهم كن لأهلنا في حوران .... اللهم كن لأهلنا في درعا





تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
تنسيقية دوما :: عاجل : حرستا: قامت مظاهرة بعد الصلاة من جامع الحسن استمرت حوالي الساعتين وهي تجول في البلد وبعدها دخلت حوالي 6 باصات نقل داخلي إلى حرستا ونزلوا و هجموا على المتظاهرين وقاموا بملاحقتهم بين الحارات واطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين وفي الهواء، لا نعلم إن حصلت اصابات، وقاموا باعتقالات بينهم
وما زالت قوى الأمن تجول في حرستا بسيارات مكشوفة والأسلحة موجهة إلى المنازل والأهالي.





داريا 29-4.جمعة الغضب (http://www.youtube.com/watch?v=_xEZH5EpREQ)
www.youtube.com (http://www.youtube.com/)
حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا
https://www.facebook.com/17April.Movement

khaled307
29-04-11, 04:41 PM
تظاهر عشرات الالاف من السوريين في مراكز حضرية يوم الجمعة تضامنا مع مدينة درعا المحاصرة وللمطالبة بحريات سياسية في تحد لانتشار قوات الجيش والامن بكثافة.



وأطلق الجنود عيارات نارية في الهواء في درعا لمنع الناس من المشاركة باحتجاجات بحسب ما أفادت وكالة رويترز،وقال أحد المواطنين لوكالة أنباء رويترز: "يطلقون النار على من يغادر منزله".



وقال مواطن آخر إن حافلات نقلت المواطنين متجهة الى درعا من قرى مجاورة للمشاركة في الاحتجاجات.



وتجولت ناقلات جنود مزودة بالرشاشات وتابعة للحرس الجمهوري في الطريق الدائري المحيط بدمشق.



كما تم تفريق تظاهرة في منطقة القدم في حي الميدان بدمشق خرجت من جامع الحسن واستمرت نحو 20 دقيقة.



وأطلقت قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع، وهرع المصلون من المسجد بعد أن تسرب الدخان الى الداخل بحسب روايات شهود العيان.



وخرجت مظاهرات في كل من القامشلي ودير الزور والرق وحمص وفي ضاحية دراية والسقبا القريبة من دمشق، كذلك خرج الآلاف في مدينة بانياس الى الشوارع مرددين شعارات مناهضة للنظام.



كما ذكر شهود عيان أن قوات الأمن السورية استخدمت قنابل الغاز المسيل للدموع في تفريق مظاهرة في شارع أنطاكية بمدينة اللاذقية.



كما أفادت أنباء بخروج مظاهرة في بلدة داعل وبأن قوات الأمن السورية قطعت الطريق الدولي المؤدي إلى الأردن في منطقة خربة غزالة.



وكان سكان إحدى القرى المحيطة بمدينة درعا قد ذكر أن هناك دعوات وجهت لأبناء هذه القرى للتجمع في بلدات داعل وصيدا وطفس بعد صلاة الجمعة والتوجه بتظاهرة احتجاجية إلى درعا تضامنا معها. كما

بيان الداخلية



ودعت السلطات المواطنين الى الامتناع عن التظاهر" اليوم الجمعة بعد دعوات الى "جمعة غضب" في جميع انحاء البلاد.



وقالت وزارة الداخلية السورية في بيان انها "تهيب بالاخوة المواطنين في الظروف الراهنة الامتناع عن القيام باي مسيرات او تظاهرات او اعتصامات تحت اي عنوان كان الا بعد أخذ موافقة رسمية على التظاهر".



ودعت الوزارة في بيانها الذي بثته وكالة الانباء الرسمية السورية (سانا) الى "المساهمة الفاعلة في ارساء الاستقرار والامن ومساعدة السلطات المختصة في مهامها على تحقيق هذا الهدف الوطني".



واكدت الوزارة ان "القوانين المرعية في سوريا ستطبق خدمة لأمن المواطنين واستقرار الوطن".



ودعا "شباب الثورة السورية" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الى التظاهر في يوم "جمعة الغضب" ضد النظام وللتضامن مع درعا.



وكتب الشباب في موقعهم "الى شباب الثورة, غدا سنكون في كل مكان, في كل الشوارع ونتعهد لكل المدن المحاصرة بما في ذلك اشقائنا في درعا باننا بالموعد".



وقد دعت جماعة الاخوان المسلمين السورية المحظورة للمرة الاولى منذ بدء الاضطرابات فى سوريا قبل ستة اسابيع - دعت - انصارها الى المشاركة فى المظاهرات .



من جهة اخرى ، يعقد مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة جلسة طارئة له اليوم فى جنيف لبحث الوضع فى سورية.



وكانت الانباء قد اشارت الى مقتل خمسين شخصا على الاقل بالرصاص فى المدينة الواقعة جنوب سورية خلال الاحتجاجات المستمرة ضد نظام الرئيس السورى بشار الاسد.



وفشلت المساعي الأوروبية لإصدار قرار من مجلس الأمن الدولي يدين سورية لاستخدام العنف في قمع المتظاهرين، بسبب المعارضة الروسية والصينية، في وقت شدد فيه الجيش السوري حصاره على درعا مما أثر على إمدادات الغذاء والدواء في المدينة.

نحب الصحابة
29-04-11, 04:44 PM
http://hh7.net/Apr6/hh7.net_13040845661.gif


http://hh7.net/Apr6/hh7.net_13040845662.bmp

مجيدي
29-04-11, 04:46 PM
http://www.facebook.com/?ref=home#!/video/video.php?v=126593097418247&oid=147151028676674&comments



شام - دمشق - القدم بجمعة الغضب 29-4 ج1


lcmFu2t9afs&feature=youtube_gdata_player




تمزيق صورة بشار وأبوه في مدينة حماة جمعة الغضب

IED8_zz8Cus




أوغاريت || مظاهرة لحزب الأمة الكويتي لمساندة الشعب السوري وادانة الجرائم التي يرتكبها النظام الفاسد

ـــــــــــــ


حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)

مجلس سفراء الاتحاد الأوربي يعقد اجتماعاً اليوم في بروكسل لمناقشة الوضع في سوريا وفرض عقوبات مباشرة على السلطات السورية وتحديد بعض المتهمين من المسؤلين السوريين ومنعهم من دخول اوربا وتجميد ارصدتهم هناك في محاولة للضغط على الحكومة لفتح باب الحوار

ـــــــــــــــــــــــ



يوم الغضب السوري (http://www.facebook.com/DaysOfRage)
الغضب السوري - ادلب ||

مظاهرة حاشدة في معرة النعمان
والمطالبة باسقاط النظام

سيوف العـز
29-04-11, 04:55 PM
التدخل الإيراني يسبب أزمة داخل النظام السوري


المخابرات التركية والأمريكية يناقشان ضمان نقل السلطة في سوريا وحماية بشار
كشفت صحيفة الصباح التركية أن إن مدير المخابرات الأمريكية اجتمع ولعدة ساعات مع نظيرة التركي هاكان فيدان وبعض جنرالات الجيش التركي، وعدد من المسؤولين في الحكومة التركية، وطالب بانيتا الحكومة التركية بالتدخل لمنع المجازر في سورية وضمان نقل السلطة وحماية عائلة الأسد من الانتقام وتهيئة الفرص للانتقال إلى ملجأ آمن تبحثه تركيا والرئيس الأسد. وتضيف الصباح التركية أن مدير المخابرات الأمريكية ناقش أيضا التدخل الإيراني في سورية واحتمالية حدوث أزمة داخل النظام السوري، خاصة في ظل معلومات تؤكد احتمالية وضع أمريكا شقيق الرئيس السوري ماهر الأسد وعدد من القيادات السورية على اللائحة السوداء وتجميد أرصدتهم المالية.
وناقش بانيتا السيناريوهات المتوقعة في سورية والقوى السياسية المؤهلة حال حدوث تغيير في دمشق، حيث اتفق الطرفان على ضرورة انتقال السلطة بهدوء وبشكل سلمي دون المزيد من إراقة الدماء، في حين أبلغ بانيتا أنقرة بأن تسهم تركيا في عملية انتقال السلطة لبعض الرموز والشخصيات الوطنية السورية، وبخاصة المسلمين السنة، حيث فتحت أنقرة حوارا مع الإخوان المسلمين السوريين واستضافت مبكرا المراقب العام للإخوان المسلمين رياض محمد الشقفة، وعضوا آخر في الحركة الإسلامية، فيما استضافت أنقرة أيضا 40 شخصية من رموز المعارضة السورية المطالبة بالإصلاح السياسي، والابتعاد عن الحلول الأمنية والعسكرية.
وقالت الصحيفة إن بانيتا اطلع من المسؤولين الأتراك على الوضع في سورية ومدى قدرة الرئيس السوري بشار الأسد للسيطرة على الأوضاع هناك، وتناول الأسباب التي تحول دون تنفيذ الإصلاحات التي تحدثت عنها القيادة التركية والتي دعت الأسد لتنفيذها.

أبو خالد الجنوبي
29-04-11, 04:56 PM
نسأل الله العلي العظيم في هذا اليوم المبارك أن يحميهم من شر هذا النظام الظالم وأن يعجل بفرجه

مجيدي
29-04-11, 04:57 PM
الله أكبر يا بلادي كبّري
منصورين إن شاء الله يا شباب
JY9oKlvWv6E&feature=feedu





شام : درعا : عاجل : مجزرة عند مدخل درعا من جهة حي الضاحية و مجزرة عند جسر صيدا .... و حوالي ثلاثين شهيداً حتى هذه اللحظة ومئات الجرحى برصاص

قوات الأمن و إطلاق الرصاص لا يزال مستمراً حتى هذه اللحظة ...
إلى جنان الخلد يا أحباب ... إلى جنان الخلد يا قرايب ... إلى جنان الخلد يا أصحاب ...

مجيدي
29-04-11, 05:00 PM
حمص - عشرات الآلاف يهتفون للحرية عند سيباط الحنبلي 29-04


teyHgvSZNsM





شام - درعا- مظاهرات مدينه كفرشمس 29, 04

AdfKIhEKK74





مظاهرات حلب - الشهباء - جامع الرضوان - 29-4-2011

EmCD8dPWZvM





فلاش- مظاهرات تركيا اسطانبول 29-4



uUtLebOu8yI&feature=youtu.be

نحب الصحابة
29-04-11, 05:01 PM
http://hh7.net/Apr6/hh7.net_13040854651.bmp

khaled307
29-04-11, 05:01 PM
نسأل الله العلي العظيم في هذا اليوم المبارك أن يحميهم من شر هذا النظام الظالم وأن يعجل بفرجه



اللهم امين الله يسمع منك اخي الكريم

الدردور
29-04-11, 05:02 PM
اللهم أنصر أخواننا السوريين
على النظام النصيري الظالم

بارك الله فيك اخي الفاضل

khaled307
29-04-11, 05:04 PM
اللهم أنصر أخواننا السوريين
على النظام النصيري الظالم

بارك الله فيك اخي الفاضل

اللهم امين ويبارك في كل واحد نصر شعوب مظلومة خاصة في سوريا وليبيا

مجيدي
29-04-11, 05:14 PM
شام - حمص - الغوطة مظاهرات جمعة الغضب 29-4 ج1


D3UKSnIC4PA




شام - حوران - نمر - مظاهرة جمعة الغضب 29-4 ج1

nPPITfqwrCc




شام - إدلب - كفرنبل - مظاهرة جمعة الغضب 29-4 ج1


Jht0C_qpzxE


شام - دمشق - القدم بجمعة الغضب 29-4 ج1

lcmFu2t9afs&feature=youtube_gdata_player





شام - حمص - جمعة الغضب من امام مسجد خالد 29-4

FQ2Phry8FWI




داريا 29-4.جمعة الغضب



_xEZH5EpREQ




مظاهرة حي الميدان جانب جامع زيد بن ثابت 29-4-2011


1BvkGUZMCKY





فلاش-قطنا جمعة الغضب اللي بيقتل شعبو خاين.flv


O1JkzV7KaRM&feature=player_embedded#at=22





شام - حماه - مدينة ابي الفداء بجمعة الغضب 29-4 ج1

OJFGCWO8pBA




اعتصام مدينة التل حتى يخرج المعتقلين

61Gi7-wYNwA




شام - حماه - مدينة السلمية بجمعة الغضب 29-4 ج1

PXZvHkPFejM





جمعة الغضب :داريا : رغم الحصار مظاهرة حاشدة للأبطال.flv

FjBGs18z75U




يا صناع الفتن ...حلوا عن هالوطن.flv

qGGkSO7CZM4&feature=related

الله اكبـــــــــــــر
سوريـــــــــــــا تنتفض عن بكـــــــــــرة ابيهـــــــــــــــــا

مجيدي
29-04-11, 05:19 PM
مناشدة احرار العالم| أطفال مدينة درعا يتعرضون للموت البطيء بسبب الحصار الخانق على المدينة و عدم وجود طعام أو حليب لهم
الجرحى ينزفزن و هم عرضة للموت بأي لحظة
اللهم انا نسألك أن تفك أسرهم و أن تكون معهم يا أرحم الراحمين

ـــــــــــــــــــــــــ


نهلة عيسى :
تقول اليوم أنها هي من بدأ


التظاهرات المطالبة بالإصلاحات ولكن تظاهرات اليوم تحريضية لا تملك أي مطالب ,,


وتستغرب طلب الشعب إسقاط النظام .
نهلة أنسيتي أن أسمك موجود على قائمة العار وكيف هاجمتي المظاهرات في
بدايتها ؟
أقول لكي أن الشعب يريد إسقاط النظام لأن نظامك مجرم يا بـــــوقة
يا حيف عليكي ياحيف

مجيدي
29-04-11, 05:33 PM
شام - تلكلخ - مظاهرات جمعة الغضب 29-4
09xf_qMnyTM





حمص :: هتافات المتظاهرين
اسلام ومسيحية بدنا وحدة وطنية 29-04-2011


ـــــــــــــــــــــــ






عاجل:: استشهاد طفلة صغيرة في اللاذقية... ومن خلال تحليلنا للموقف يبدو أن تلك الفتاة من السلفية الجهادية.. وممن تلقوا أموال من الخارج!!!
ـــــــــــــــــــ





شبكة الشام
شام : نقلاً عن صفحة كلنا شهداء حوران :
درعا - جسر الضاحية :
استشهاد كل
من حسن كمال الطعاني ،
خالد المصري من سحم،
حسن المصري من تسيل ،
عدنان اسماعيل العزيزي ،
يوسف ياسين القرفان
من عدوان ،
نور الدين الشنبور
من طفس غير مؤكد الاسم ،
باسل اليادودة ،وشهيد من بيت الجاموس
ــــــــــــــــــــ


شام - سقبا - مظاهرات
جمعة الغضب 29-4 ج1


lTgE1G7KdPo




ـــــــــــــــــ



على جسر صيدا
استشهاد يوسف محمد القاضي ورياض الزعبي
ومحمد احمد عبد العزيز وخالد الزعبي ابو نعمه من مدينة الطيبة
ــــــــــــــــــــــــ

مجيدي
29-04-11, 05:35 PM
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر

تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
عاجل:: الخبر الذي نقلناه لكم عن تفجير 15 دبابة تابعة للفرقة الرابعة على أيدي جنود من الفرقة الخامسة صحيح.. ووصلنا أكثر من تأكيد من عدة أشخاص حول صحته

ــــــــــــــــــــــ

khaled307
29-04-11, 05:41 PM
وهذا فيديو اليوم عند الحدود الاردنية السورية من مدينة الرمثا
http://www.youtube.com/watch?v=WrD0O_CzEf8&feature=player_embedded

hassankoc
29-04-11, 05:51 PM
اللهم ارزقنا حكام يأتمرون بأمرك ولا يبخلون على شعوبهم من رزق الله على هذه الأرض

مجيدي
29-04-11, 05:57 PM
S.N.N | شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)
شام : حوران : عاجل :
لا تزال حوران تزف
الشهداء تباعاً إلى جنان الخلد :
الشهيد البطل عبد الحليم محاميد
الشهيد البطل منذر موسى العلوان المحاميد
الشهيد البطل هاني وجيه مشحم المحاميد
إلى جنان الخلد يا أحباب ...
إلى جنان الخلد يا قرايب ...
إلى جنان الخلد يا أصحاب ...
...إلى جنان الخلد يا أحباب ...
إلى جنان الخلد يا قرايب ...
إلى جنان الخلد يا أصحاب ...
الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران ....
ــــــــــــــ



شام - bbc - رائد العلي - الناطق باسم صفحة
شهداء حوران 29\4\2011

kPhv6b0T2wI




مظاهرات دمشق في الميدان من داخل جامع الحسن 22-4-2011


ugkgkowFs4g







حلب - جمعة الغضب - طريق الباب 2



hpYmkQTkHCo&feature=player_embedded





تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
الإخوة الكرام عندما تأتينا بعض الأخبار من أكثر من مصدر ونتأكد منها لا يسعنا إلا أن نطلعكم عليها.. وبعدها يأتينا أحد الأشخاص ليشكك في كلامنا..





قبل التشكيك نرجو منكم إن كنتم لا تصدقون بأن بشار الأسد قد هرب

أن تطالبوه بإلقاء خطاب عليكم من داخل سوريا.. وإن كان رستم غزالة غير مقتول اطلبوا منه أن يظهر على الفضائيات ليطمئنكم عن نفسه.

مجيدي
29-04-11, 06:10 PM
| شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)
شام : حوران : طفس : عاجل :
وصول إثنا عشر جثة
لمشفى طفس حتى الآن
وأعداد الشهداء في ارتفاع
كبير بسبب الإصابات
المباشرة في الرأس و الرقبة ...

إلى جنان الخلد يا أحباب ...
إلى جنان الخلد يا قرايب ...
إلى جنان الخلد يا أصحاب ...
إلى جنان الخلد يا أحباب ...
إلى جنان الخلد يا قرايب ...
إلى جنان الخلد يا أصحاب ...
الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران ...




جمعة الغضب سوريا vedio 2


-3AvfuOGGmc




حمص::: شباب وابطال الخالدية في جمعة الغضب...

sA_Y5GOb1Kg


الثورة السورية ... بانياس جمعة الغضب 29/4/2011


XBy2VzhyPHQ



من قلب دمشق من الميدان ظاهرات حاشدة

OF7kjX7F8ic



syria 29 4 2011

اللاذقية - مشروع الصليبة - جامع الحسين



mrYw9M4Q7e0






اطلاق بالونات الحرية في مدينة سقبا اثناء المظاهرة...


bFpDlGLdWqE



عشرات الآلاف يحتشدون في

شارع أبو العوف في حمص


0yuaLKhMFck




S.N.N | شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)
شام : حوران : طفس : عاجل :






يوم الغضب السوري (http://www.facebook.com/DaysOfRage)
الغضب السوري - حماه ||


المتظاهرون يجوبون المدينة

بعشرات الالاف على اقل تقدير



حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
درعا|| صيدا || تأكيد استشهاد عشرة شباب على جسر صيدا في مجزرة فك الحصار التي قامت بها قوات الغدر و الخيانة ضد المتظاهرين السلميين الذين هبوا لنصرة أهالي درعا



كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
درعا ::


هذا حال أطفالنا في درعا،

أهكذا تكرم قلعة الدفاع الأولى يا بشار
أهذه هي وعودك بالاصلاح، القتل والتشريد والتجويع والترهيب؟!
لنا الله ناصراً... أما انت فمن لك؟





تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
هام لأعضاء الصفحة
بشأن تسريبات هروب بشار الأسد..
نحن هنا لنقدم الخبر..
ونترككم بالجو.. ولالتزامنا بالمصداقية نقوم بالاطلاع على المصدر والتأكد منه ونشره.. إذا كان الخبر هو تسريب من داخل القصر الجمهوري هل نخبركم به أم نتكتم عليه؟!!!
لا يوجد في مثل هذه الأحداث
أنباء رسمية بمصدر واضح..

وكل ما في الأمر أنها تبدأ بالتسريبات..
وهذا ما حصل من ...بن علي رئيس تونس الناس تشكك.. تترقب .. من ثم تم تأكيد الخبر..

نرجو منكم عدم التجريح.. يحق لكم ألا تصدقوا فرار الطاغية، كما أننا ووالله قد سمعنا من أناس ثقة حتى الآن غير مصدقين للخبر بشكل تام، ولكن لن نستأثر بالخبر لأنفسنا دون إعلامكم.. فنرجو من لديه أي صلة من الموضوع أو أخبار تؤكد أو تنفي أن يراسلنا.

مجيدي
29-04-11, 06:13 PM
كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
عاجل ..... مدينة حماه تحت سيطرة المتظاهرين والامن ينهار ,والمتظاهرون بالعشرات الالاف
نقلأ عن صفحة الثورة السورية

الله اكبر
الله اكبر
الله اكبــر

مجيدي
29-04-11, 06:18 PM
أسماء بعض الشهداء الذين

سقطوا اليوم: نوردها تباعا كما تصلنا
من قرية الطيبة ترجلوا عند جسر صيدا لمحاولتهم فك الحصار عن درعا :
الشهيد البطل يوسف محمد الزعبي
الشهيد البطل محمد أحمد عبدالعزيز الزعبي
الشهيد البطل رياض الزعبي
......الشهيد البطل خالد عبدالرحمن الزعبي
الى جنات الخلد ياأبطال الكرامة

ــــــــــــــــــــــــــــ

أوغاريت || اكثر من 40 اصابة في الرستن و 3 شهداء على الاقل حتى الأن وردنا اسم شهيدين وهم :
عبد الحميد المحميد
خالد عبيد


شام - بانياس - أطفال جمعة الغضب 29-4 ج3

-Hn_aTo-4B4




تقرير قناه الجزيره في جمعه الغضب الخامسه مساء


3XQ-CUuLScs




أولى مقاطع جمعة الغضب في دمشق القابون1


z9hOmOa4CIw





مظاهرة حمص الغوطة من جانب جامع عمر 29-4-2011

PtuX28z9BwM





جمعة الغضب : حمص : بدنا وحدة وطنية إسلام و مسيحية.mp4

dUqeLWQ_QnU




حمص - جامع خالد بن الوليد - 29-4-2011.mp4

43AuBXDPJz4

معاوية الأول
29-04-11, 06:46 PM
قبل أن تحدث المجاعة في درعا ويموت السكان إما بسبب نقص المواد العذائية أو بسبب نظام بشار المجرم المستبد الظالم العميل .
على كل المسلمين التحرك وبسرعة ومساعدة أهل درعا وهي الآن تتعرض للحصار من قبل نظام بشار النعجة العميل للفرس وهي لها خمسة أيام والماء مقطوع والكهرباء والمواد العذائية غير متوفرة لسكان وأهم هذه المواد حليب الأطفال يجب على كل المسلمين التحرك من أجل نصرة أهل سوريا بشكل عام وأهل درعا بشكل خاص اليوم إرتكب النظام النصري مجزرة بحق أهل درعا ويقتل أي فرد من أفراد الجيش السوري الذي لا ينفذ الأوامر بقتل الأهالي ويقول قتلهم المندسين والمخربين والسلفيين .. إلخ من الأكاذيب

على العموم مراسلة منظمة حقوق الأنسان وتصعيد قضية أهل درعا وسوريا ليتحرك العالم من أجل هذا الشعب المظلوم الذي لا يريد إلا التخلص من هذا النظام الطاغي ويريد الحرية فقط نصرة المسلم واجبة وفي النهاية أقول اللهم إنصر أهلنا في درعا الصابرة على إجرام هذا الطاغية المجرم يارب يارب .

حياتي ديني
29-04-11, 06:47 PM
وضاقت فلما اشتدت حلقاتها فرجت
بإذن الله تعالى النصر قادم يااحبتنا في سوريا
قربت نهاية الهالك حمار الكلب

مجيدي
29-04-11, 07:07 PM
مرتزقة حزب الله

يذبحون السوريين على الحدود الأردنية



IVn-C-3ux0Q&feature=related





Syrian demonstrations- سورية - حماة- 29-4-2011

kG8aZgiRw0w





افتتاح المقر الجديد لحزب البعث حمص-29-4-2011

TG599UqaIw0





شام - حوران - الشيخ مسكين
- إطلاق نار كثيف 29-4

6bqr5riABMQ





شام - حمص - البياضه - إطلاق نار بجمعة الغضب 29-4 ج2

fzBpozYYKno




فلاش-المظاهرات السورية في القاهرة 29-4

2PIVO4VJHVY&feature=player_embedded





حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
مصادر الحركة : قصف مدفعي على حارة الكرك و العباسيين في درعا البلد و انهيار بيوت على رؤس قاطنيها
عاشت سوريا حره




الثورة السورية-الأردن The Syrian Revolution 2011 (http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B1%D8%AF%D9%86-The-Syrian-Revolution-2011/116399998442694)
رصد | سورية | حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا : الأمن يتعامل مع المتظاهرين بوحشية في دير الزور







الرقة - الطبقة - 29-4-2011

YPgQlsY5Qu0




مظاهرات مدينة الميادين سوريا2

2XTEh1-gAQQ




مجزرة الشيخ مسكين 29-4-2011

Tog0rKu8v4o&feature=player_embedded





مصفحة متجهة الى حي البياضة من شارع الستين بحمص

AnPxRD-UvGI





حماة جمعة الغضب 29 4

wDgPQMEathI





29 4 Hama أوغاريت مظاهرات حماة أمام مبنى المحافظة في جمعة الغضب ج2

s-I_2js1RTc&feature=youtu.be






محاصرة الأمن في مبنى الحافظة.mp4



http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=sPUiPFORJDI


الله اكبر
تكبييييييييير

سيوف العـز
29-04-11, 07:24 PM
أفادت وكالة رويترز إن شاحنات للحرس الجمهوري السوري المسلحة بالرشاشات نزلت إلى بعض شوارع دمشق (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/6BF368CE-6A01-49FF-9262-40C974306931.htm)قبيل مظاهرات دعا إليها نشطاء في ما سموها "جمعة غضب" أيدتها جماعة
الإخوان المسلمين في سوريا (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/F57C00CE-8ECF-4859-8F3A-8C54FAF76A5B.htm).
وفي الأثناء وصلت عشرات العائلات السورية إلى كل من لبنان والأردن عبر الحدود فرارا من اضطراب الأوضاع الأمنية في قراهم.

ونسبت الوكالة لشاهد عيان القول إن الشاحنات -التي تحمل جنودا في زيهم القتالي- قامت بدوريات على الطريق الدائري حول دمشق قبل صلاة الجمعة.
من جهته ذكر التلفزيون الرسمي أن وزارة الداخلية دعت المواطنين إلى الامتناع عن القيام بأي مسيرات أو مظاهرات أو اعتصامات تحت أي عنوان، مساهمةً في إرساء الأمن والاستقرار.
وبثت مواقع إنترنت صورا لمظاهرات اليوم بعيد صلاة الجمعة في مدينة القامشلي السورية للمطالبة بالحرية.
وذكر شاهد عيان من دمشق يدعى أبو أحمد للجزيرة أن مظاهرات خرجت في دمشق بعد صلاة الجمعة تعرضت لقمع شديد.
وأعطت جماعة الإخوان المسلمين في سوريا زخما جديدا لدعوة "جمعة الغضب" حينما دعت المواطنين للخروج إلى الشارع للمطالبة بالحرية.
وقالت الجماعة في بيان أرسل إلى رويترز "لا تتركوا النظام ينفرد ببعض أهليكم، اهتفوا بصوت واحد للحرية وللكرامة، لقد خلقكم الله أحرارا فلا تسمحوا لطاغية ولا لجبار عنيد أن يستعبدكم، والله أكبر ولله الحمد".
وأضاف البيان "نكرر النداء لرجال الجيش العربي السوري أفرادا وصف ضباط وضباطا وقيادات، مؤكدين أن دور الجيش هو الدفاع عن الوطن وحماية المواطنين، ونصرّ على إبقاء مؤسسة الجيش في إطار وقارها ومهمتها الوطنية الأساسية والامتناع عن الزج بها كعامل قمع للإرادة الوطنية المتطلعة إلى الحرية والكرامة".
وتابع "ندعو كافة البعثيين الشرفاء وجميع الذين يشغلون مواقع المسؤولية في بنية النظام إلى موقف وطني مماثل يقرع ناقوس الخطر ويشارك في وضع حد لغطرسة أجهزة الأمن التي ما تزال ترتكب الفظائع في حق المواطنين الأبرياء".
وهذه هي المرة الأولى التي توجه فيها الجماعة -التي توجد قيادتها بالمنفى- دعوة مباشرة إلى مظاهرات في سوريا منذ بدء الاحتجاجات ضد حكم الأسد قبل ستة أسابيع.http://www.aljazeera.net/NEWS/KEngine/imgs/top-page.gif
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/4/26/1_1056821_1_23.jpg (http://java************************:openLargeImageInNewWi ndow('/mritems/images/2011/4/26/1_1056821_1_34.jpg');)

صورة فيديو بثها موقع سوري معارض لشاب سوري يرمي بحجر دبابة في درعا (الفرنسية)
حصار درعا
وفي السياق تعيش مدينة درعا (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/448277CE-8831-45A7-AF22-630828EAD4BB.htm) تحت حصار خانق منذ ثلاثة أيام، حيث قطعت عنها المياه والكهرباء والإمدادات الغذائية وتحاصرها الأجهزة الأمنية والدبابات.

وأفاد شاهد يدعى أبو محمد للجزيرة اليوم بأن المدينة مقطعة ولا يمكن لأي جزء منها أن يعرف ما يجري في الجزء الآخر، وأن الأمن والقناصة "يطلقون النار على أي جسم متحرك حتى ولو كان حيوانا".
وقال محمد الحمصي -وهو شاهد عيان آخر من درعا- للجزيرة، إن المدينة تتعرض لموت بطيء بسبب الحصار, وإن "الأطفال يموتون جوعا" مشددا على أن الوضع بالمدينة يزداد سوءا. وناشد العالم الإسلامي التدخل لإنهاء معاناة المدينة التي قال إنها محاصرة من جميع الجهات، وإن أهلها "بحالة يرثى لها".
كما قال سكان لرويترز إن أصوات إطلاق النار تتردد في درعا, وإن "الموتى محفوظون في شاحنات تبريد تستخدم عادة في نقل المنتجات، لكنها لا تستطيع التحرك لأن الجيش يطلق النار بشكل عشوائي". وأضاف شاهد "نسكب الكحول على الجثث لتخفيف الرائحة".
وقد شهدت عدة مناطق خلال الساعات الماضية، منها مدينة حمص وسط البلاد وبلدة سقبا بمحافظة ريف دمشق وبلدة طفس بمنطقة درعا، مسيرات واحتجاجات تضامنا مع درعا.
في الأثناء، قالت منظمة سواسية لحقوق الإنسان في سوريا إن خمسمائة مدني على الأقل قتلوا حتى الآن جراء تعرض أجهزة الأمن لهم لمشاركتهم في المظاهرات المطالبة بالحرية.
وبَث موقع شبكة شام على الإنترنت صورا قال إنها من درعا تظهر جنودا سوريين يسيرون جنبا إلى جنب مع المتظاهرين بالمدينة.
ونقلت وكالة رويترز عن دبلوماسيين أن هناك بوادر استياء داخل الجيش. وقال دبلوماسي إنه توجد واقعة واحدة على الأقل هذا الشهر تصدى فيها جنود من الجيش للشرطة السرية لمنعها من إطلاق النار على المتظاهرين.
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/4/29/1_1057405_1_23.jpg (http://java************************:openLargeImageInNewWi ndow('/mritems/images/2011/4/29/1_1057405_1_34.jpg');)

سوريون فروا من بلدهم إلى منطقة
وادي خالد بلبنان (الفرنسية)
فرار عائلات
وعلى صعيد متصل وصلت إلى منطقة وادي خالد على الحدود اللبنانية مع سوريا عشرات العائلات التي فرت إلى لبنان.
وقد عبرت تلك العائلات من بلدة تل كلخ السورية القريبة من الحدود مع لبنان الحدودَ سيرا على الأقدام, هربا مما يجري في بلدتهم.
وبحسب مراسل الجزيرة في لبنان على هاشم فإن العديد من تلك العائلات استقبلتها عائلات من أقاربهم في لبنان. وذكر المراسل من وادي خالد أن مركز مخابرات في الجهة المقابلة أحرق أمس.
وقال المراسل، وهو على الهواء، إنه يسمع إطلاق الرصاص قبيل صلاة الجمعة وربط ذلك بشائعات عن استعدادات لمظاهرات. وذكر أن عناصر من الجيش تنتشر قرب بلدة وادي خالد الحدودية.
وأفاد مراسل الجزيرة في الأردن أحمد جرار من جهته، من مدينة الرمثا الحدودية بأن عائلات سورية فرت كذلك من درعا إلى الأردن، مشيرا إلى تكتم أردني على الموضوع خشية إحراج السلطات السورية. وأشار إلى أن الحركة متوقفة تماما عبر الحدود بين البلدين، وأن سحب الدخان يمكن مشاهدتها بالعين المجردة من درعا

مجيدي
29-04-11, 07:42 PM
16
قتيلاً
بدرعا
وعشرات
الآلاف يتظاهرون لإسقاط الأسد
http://www.islamtoday.net/albasheer/artshow-12-149789.htm?utm_source=feedburner&utm_medium=feed&utm_campaign=Feed%3A+islamtoday+%28%D8%A7%D9%84%D8 %A5%D8%B3%D9%84%D8%A7%D9%85+%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9% 88%D9%85+%C2%BB+%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B4%D9%8A%D8% B1%29&utm_****************************=Twitter


ــــــــــــ

حماه ..ساحة العاصي290411


m5GwfZCPW18




29 4 Dariya Damascus snipers
أوغاريت داريا ريف دمشق
قناصة على أسطح المباني

npAnF7_ScB4&feature=youtu.be




29-4 Hama أوغاريت
|| حماة - مظاهرات حاشدة أمام النواعير ج3

ulrg4OcsS6Y&feature=youtu.be




سقوط صنم الطاغية الاب بخان شيخون.mp4

DOyvro4Ejj4





''الرماثنة'' يجددون وقفتهم التضامنية مع درعا (http://www.assabeel.net/local-news/%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%86%D8%A7/38993-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%85%D8%A7%D8%AB%D9%86%D8%A9-%D9%8A%D8%AC%D8%AF%D8%AF%D9%88%D9%86-%D9%88%D9%82%D9%81%D8%AA%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B6%D8%A7%D9%85%D9%86%D9%8A%D 8%A9-%D9%85%D8%B9-%D8%AF%D8%B1%D8%B9%D8%A7.html)

http://www.assabeel.net/images/stories/2011/04/27/dscn1080.jpg
http://www.assabeel.net/local-news/%D8%AD%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%86%D8%A7/38993-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%85%D8%A7%D8%AB%D9%86%D8%A9-%D9%8A%D8%AC%D8%AF%D8%AF%D9%88%D9%86-%D9%88%D9%82%D9%81%D8%AA%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B6%D8%A7%D9%85%D9%86%D9%8A%D 8%A9-%D9%85%D8%B9-%D8%AF%D8%B1%D8%B9%D8%A7.html

ـــــــــــــــ


29 4 Hama أوغاريت حماة تمزيق صور بشار على منبى المركز الثقافي العربي ج4

XGZP2tjH7PY&feature=youtu.be




29 4 Hama أوغاريت رجال حماة يقبضون على مندس
وينهكوه ضربا موبحاً ج5

3y3Ych36sjU&feature=youtu.be





S.N.N | شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)

شام - حمص - تير معله :
شهيدان جديدان
انضما إلى قافلة العزة والكرامه...
الشهيد البطل : مهند احمد المطر
الشهيد البطل : هيثم الريس
إلى جنة عرضها كعرض
السموات والأرض يا شهداءنا الأبرار ...
يا أحفاد خالد بن الوليد
إلى جنان الخلد يا أحباب ...
إلى جنان الخلد يا قرايب ...
إلى جنان الخلد يا أصحاب ...
...إلى جنان الخلد يا أحباب ...
إلى جنان الخلد يا قرايب ...
إلى جنان الخلد يا أصحاب ...
الفزعة الفزعة يا حمص ....
الفزعة الفزعة يا حمص ....
الفزعة الفزعة يا حمص ....
الفزعة الفزعة يا حمص....



ــــــــــــــــــــ


عاجل:الجزيرة: مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يتبنى قرارا امريكيا يدين سورية




ــــــــــــ


داريا تقول لدرعا همك همي ودمك دمي 29-4-2011

k_yulSPEZNA





حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
مصادر الحركة : استخدام قوات الأمن أشخاص من عشيرة بري والماردلية لقتل وتفريق المظاهرات في مدينة حلب في جامع آمنة بسيف الدولة باستخدام الاسلحة البيضاء والعصي والهروات

ـــــــــــــــ



مظاهرات بانياس 29-4-2011 ج 3


أطفال يصنعون الحرية بأياديهم .. ما شاء الله .. انها انتفاضة الأطفال والشباب

LwtitizuIBg



العربية:::واشنطن:عقوبات على خمس شخصيات
سورية بتهمة انتهاك حقوق الانسان;ومجلس
حقوق الانسان يتبنى قرارا يدين سوريا


ـــــــــــــــ


: انطلقت اليوم مظاهرة من جامع
سيدناعمر بن الخطاب رضي الله عنه
-حي الملعب البلدي-حمص
وتم إطلاق الرصاص الحي
عليهم من خلال شعبة حزبية
تقع مقابل شعبة الامتحانات على طريق الكورنيش



ــــــــــــــــ


شام : عاجل : الجزيرة :
مجلس حقوق الانسان التابع
للامم المتحدة يتبنى قرارا امريكيا يدين سورية
و يتبنى ارسال بعثة تحقيق الى سوريا
و عقوبات على 5 شخصيات وكيانات
سورية بتهمة انتهاك حقوق الإنسان
وبيان إدانة الجرائم
التي ترتكبها السلطات السورية
بقرار صوت معه 26 دولة وضده تسع دول وامتنع عن التصويت سبعة ...




ــــــ
حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
أجهزة السلطة قصفت سيارات ـ برادات مخصصة
أصلا لنقل الخضار والأطعمة تحتفظ بالجثث ،
من أجل إخفاء جرائمها في درعا البلد




ـــــــــــــــــ

انتفاضة الكرامة تسجل بأحرف من نور أسماء
الشهداء في سجلات مجلس حقوق الإنسان النصر للأحرار


ــــــــــــ



تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
عاجل جداً:: السادة رواد صفحة التنسيقية إلى الآن لم نستطع التأكد من صحة خبر هروب بشار الأسد، ونحيطكم علماً بأننا راسلنا العديد من الجهات لكي نصل إلى الصواب في الخبر.. ولكن هناك كثير من الردود والرسائل التي وصلتنا تؤكد وجود شرخ كبير في النظام.. وانشقاق وخلافات بين قاداته.. سنسعى أن نبقى على ما عهدتمونا عليه من مصداقية.. وسنتابع هذا الموضوع الهام "قصة الهروب" إلا أننا حتى الآن لم نؤكد بأن الخبر صحيح.. وفي حال تأكدنا من مصداقيته سننشره بإذن الله


ــــــــــــــــــــ



عاجل: بي بي سي: د بسام ابو عبد الله استاذ
العلاقات الدولية : سوف نقوم في سورية بفتح
جبهة حربية تمتد من الجولان وتنتهي في الخليج العربي....

ابن الحرام بهدد الخليج بإيران....مو عارف غير
نمرغ رأسه ورأس نظامه ورأس إيران في التراب

ـــــــــــــــــــ


هزيمة نكراء للسلطة السورية
في جنيف رغم التواطؤ الرسمي العربي



ـــــــــــــ


دمشق الميدان خروج المتظاهرين من جامع
زين العابدين رحمه الله وإطلاق القنايل المسيلة للدموع 29 4 2011

qDFyoLZrA9I




ـــــــــــــــــ

انتصار الحركة الحقوقية
العربية والدولية على
السلطات السورية في
مجلس حقوق الإنسان قبل دقائق-
إدانة الجرائم التي ترتكبها
السلطات السورية بقرار صوت معه
26 دولة وضده تسع دول وامتنع عن التصويت سبعة

ــــــــــــــــ

أوغاريت || حمص قرية تيرمعلة :: الأن تزف شهدائها / هيثم خالد الريس - مهنا أحمد مطر / بمظاهرة حاشدة مع توافد أهالي القرى المجاورة للمشاركة بعرس الشهداء .


ــــ

جبل الزاوية - كفرنبل جمعة الغضب 29 - 04 - 2011


PN4zs0tQz3Q




29 4 Damascus أوغاريت دمشق مظاهرات حاشدة بالألوف انطلقت من جامع زايد والحسن ج3


V67ifP-rmSY&feature=youtu.be





تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
رويترز |||| 83 شهيد اليوم بينهم أطفال ونساء وهم الان في مستشفيات درعا عقب هجمات للجيش اليوم.


ـــــــــــــــــ



شام - حمص - الرستن - مصاب بالرأس من عائلة شمير 29-4

wW7-PoDRmNw





ــــ
اللي عنده حساب البفيس بووك
يدخل بسرعة هلى صفحــة شبكة شام وغيرها
من شبكات الشعب السوري اللي بحط روابطها تحت

ويظغط عى مشاركة تحت اي مقال او فيديو او صورة من مظاهرات الثورة السورية
جمعة الغضب

عشان المقاطع تنتشر عند
اكبر قدر ممكن بالفيس بووك
الهمة الهمـــة ياعرب يامسلمون
اهل سوريا يستصرخووونكم
هبووووووووا هبوووووووووووا
حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
إن فريق عمل حركة 17 نيسان مستنفرة بكامل طاقته لنشر جميع أحداث جمعة الغضب ..

نرجوا منكم فقط انت تقوموا

بمشاركة ما نشر على صفحاتكم ..

كل خبر ينشر فقط قوموا

بمشاركته لكي يصل الخبر لأكبر قدر ممكن



http://www.facebook.com/17April.Movement

http://www.facebook.com/ShaamNews

http://www.facebook.com/Douma.Revolution

http://www.facebook.com/UgaritNEWS

http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs

http://www.facebook.com/DaysOfRage

الفاروق2
29-04-11, 07:47 PM
فيديو دموى لإعدام جنديين رفضوا إطلاق النار على المتظاهرين يوم الجمعة الماضية. يبين الفيديو تمثيلاً بشعاً بجثث المجند حاتم عبود من مصياف، والآخر مجهول الهوية

هذا العمل الإجرامى نفذته المخابرات السورية.

الرابط

http://www.safeshare.tv/v/ZxA4KfybXUg (http://www.safeshare.tv/v/ZxA4KfybXUg)

الدردور
29-04-11, 07:54 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

بارك الله فيك اخي الفاضل

انا الفاروق
29-04-11, 08:17 PM
كيف نراسلهم؟؟؟
ودي اساعد والله لكن كيف؟؟

أبو نسيبة
29-04-11, 08:51 PM
يإذن الله لن يهزم الشعب السوري وسيرزقه الله تعالى بالنصر
حرب سوريا ليست حرب الشعب السوري بل هي حرب أهل السنة والانسانية

عار أن تقف ايران ويقف حزب الشيطان وتتفرج الانظمة العربية

يا الله ثبت اقدام أهلينا في سوريا واحفظهم وانصرهم على الكفار والفجار


مشترك في صفحة الشام والثورة و لقد اشتركت الان في باقي الصفحات

نسأل الله تعالى أن ينصرنا وينصرهم وينصر المسلمين في كل مكان
وخاصة أهلنا العرب أهل السنة في الاحواز

نحن قادمون يا احواز

أبو نسيبة
29-04-11, 09:03 PM
نصيحة للثورة السورية
1- يجب على الثوار السوريين أن يعملوا على افتتاح قناة فضائية تلفزيونية منذ الان
2- اغتيال القيادات الاجرامية العليا مثل ماهر الاسد وغيره (ربما صعب لكنها سوريا يا شباب)
3- البدء في التجهيز للمرحلة العسكرية المقبلة. تحصلوا على بنادق قناصة !!!
لا تعرفون مدى أهمية بنادق القنص في حرب الشوارع لقنص رجال الامن السفاحين
4- هل يمكن عمل صندوق تحرير سوريا ؟
يتم فيه تقديم الدعم المالي وجمع التبرعات لتحرير سوريا

رريــــــــــآآآن
29-04-11, 09:16 PM
إن شاء الله راح نساعد .

لكن شلون الطريقه إللي راح نقدر نساعدهم فيها ؟؟

ونبي نضمن إنه مساعداتنا راح توصل لهم , ونمضن إنه ماياخذونها أنصار بشار الحقير ويمنعونها من الوصول ii

مجيدي
29-04-11, 09:23 PM
يإذن الله لن يهزم الشعب السوري وسيرزقه الله تعالى بالنصر
حرب سوريا ليست حرب الشعب السوري بل هي حرب أهل السنة والانسانية

عار أن تقف ايران ويقف حزب الشيطان وتتفرج الانظمة العربية

يا الله ثبت اقدام أهلينا في سوريا واحفظهم وانصرهم على الكفار والفجار


مشترك في صفحة الشام والثورة و لقد اشتركت الان في باقي الصفحات

نسأل الله تعالى أن ينصرنا وينصرهم وينصر المسلمين في كل مكان
وخاصة أهلنا العرب أهل السنة في الاحواز

نحن قادمون يا احواز



بارك الله فيك اخي الحبيب ابو نسيبة
اللهم آمين آمين
الحرية لسوريا وليبيـــا قادمـــــــــــــــــــــة شاء من شاء وابا من ابا

وحزب الشيطان وايران يااخي الكريم
لايقف مع الشعب السوري
بل مع النظام الشيعي النصيري البعثي يقمع الشعب السوري وثورته المباركـــة

ميس
29-04-11, 09:27 PM
الله ينصرهم ويثبت اقدامهم يا رب

أبو نسيبة
29-04-11, 09:49 PM
بارك الله فيكم أخي الكريم .. إنما قصدت

عار أن تقف ايران وجزب الشيطان مع النظام السوري
وأن تتفرج الانظمة العربية على الشعب السوري

مجيدي
29-04-11, 09:55 PM
بارك الله فيكم أخي الكريم .. إنما قصدت

عار أن تقف ايران وجزب الشيطان مع النظام السوري
وأن تتفرج الانظمة العربية على الشعب السوري



نعم والله صدقت اخي الحبيب ...
عار وستين عــار
دولة فارسية ايرانيــة صفوية تساعد في قتل شعب سورياالعربي الأصيل
والانظمــة العربية في خبـــر كان
يعني حتى تصريح بسيط من الدول العربية تهدد فيها ايران
اذا ماسحبت مرتزقتها من سوريــا العربية
ماااااااااااااااافي ...

لك الله ياشعب سوريـــــــــــــــــــا

صدامي للنخاع
29-04-11, 09:58 PM
غرباء و ارتضيناها شعارا للحياه


غرباء و لغير الله لا نحني الجباه


ان تسل عنا فانا لا نبالي بالضغاه


اااه على شباب سوريا


يلعب برؤسهم المتردية و النطيحة و ما اكل الاسد


اللهم عليك بالظالمين فانهم لا يعجزونك


اللهم امطر الا السد بحجارة من سجيل مسومة من عندك و ما هي عن الظالمين ببعيد


لقد قطعوا الماء عن اهل درعا فامطرتهم رحمة و غيثا


اللهم امطر الظالمين عضبا و عذابا

qataricool
29-04-11, 10:01 PM
رحم الله شهدائنا اليوم

حاولت التاكد من خبر هروب بشار لم استطع

المؤكد كما قلت سابقا ان خلافا كبيرا حصل بين بشار وماهر

وان ماهر يفرض رايه لسبب ولاء الضباط له

مجيدي
29-04-11, 10:01 PM
غرباء و ارتضيناها شعارا للحياه


غرباء و لغير الله لا نحني الجباه


ان تسل عنا فانا لا نبالي بالضغاه


اااه على شباب سوريا


يلعب برؤسهم المتردية و النطيحة و ما اكل الاسد


اللهم عليك بالظالمين فانهم لا يعجزونك


اللهم امطر الا السد بحجارة من سجيل مسومة من عندك و ما هي عن الظالمين ببعيد


لقد قطعوا الماء عن اهل درعا فامطرتهم رحمة و غيثا


اللهم امطر الظالمين عضبا و عذابا

اللهم آمين آمين آمين آمين

يارب نسالك الجنه
29-04-11, 10:06 PM
الجامعه العربيه
ومنظمة العالم الاسلامي
ورابطة العالم الاسلامي
والله انهم مسؤلون امام الله عن اي فرد واي شخص سواء في سوريا او في ليبيا او في السودان او في العراق
اتفاقيات ونظام بس حبر على ورق

احرار سوريا
29-04-11, 10:09 PM
http://www.youtube.com/watch?v=PZc_z2SK05Y

جثث الشهداء بالبراد في درعا

احرار سوريا
29-04-11, 10:09 PM
http://www.youtube.com/watch?v=NV318Ah0b6Q&feature=related

إطلاق رصاص في قرية النعيمة

يارب نسالك الجنه
29-04-11, 10:12 PM
اللهم اجعلهم من اهل الجنه في روح وريحان ورب راضي غير غضبان
اللهم اجعلهم من الشهداء والحقهم بالاتقياء وارض عنا وعنهم ياله السماء

سيوف العـز
29-04-11, 10:16 PM
http://images.alarabiya.net/51/12/436x328_37604_147194.jpg (java************************:void(0))
(http://www.alarabiya.net/save_pdf.php?cont_id=147194)[/URL] (http://www.alarabiya.net/save_print.php?print=1&cont_id=147194)
(http://www.alarabiya.net/rss/rss_top08.xml) (http://www.facebook.com/sharer.php?u=http://www.alarabiya.net/articles/2011/04/29/147194.html&amp;t="جمعة الغضب" السورية تحصد 24 قتيلاً خلال تظاهرات في عدة مدن)[URL="http://digg.com/submit?phase=2&amp;url=http://www.alarabiya.net/articles/2011/04/29/147194.html&amp;title="جمعة الغضب" السورية تحصد 24 قتيلاً خلال تظاهرات في عدة مدن"]

دبي - العربية.نت
أفاد حقوقيون سوريون بأن حصيلة المواجهات التي وقعت بين قوات الأمن والمتظاهرين في عدة مدن سورية الجمعة 29-4-2011 بلغت 24 قتيلاً فضلاً عن إصابة العشرات.

وقالت منظمة سواسية السورية لحقوق الإنسان إن القوات السورية قتلت بالرصاص 24 مدنياً على الأقل بينهم طفلان.

وأضافت المنظمة التي يمولها المحامي المحتجز مهند الحسني إن لديها أسماء القتلى الذين لقوا حتفهم في درعا وحمص واللاذقية وبلدة القدم بالقرب من العاصمة دمشق.

وإلى ذلك، أكد مسؤولون أمريكيون الجمعة أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما وقع أمراً تنفيذياً بعقوبات جديدة على المخابرات السورية واثنين من أقارب الرئيس السوري.

وقال مسؤول أمريكي إن "الرئيس السوري الأسد ليس ضمن المستهدفين في العقوبات، وقد يتم ضمه إذا استمرت حملة القمع"، نقلاً عن وكالة رويترز.

وأضاف المسؤول أن "العقوبات ضد سوريا ستشمل إلغاء تراخيص مرتبطة بتصدير أجزاء طائرات".

وكانت مظاهرات ضخمة قد اندلعت في العاصمة السورية دمشق بعد صلاة الجمعة التي أطلق عليها "جمعة الغضب"، وردد المتظاهرون شعارات تطالب بالإطاحة بالنظام.

وذكر شهود عيان أن شاحنات الحرس الجمهوري السوري المسلحة بالرشاشات تجوب الطريق الدائري حول دمشق.

وقال الشهود إن وحدات أمن مختلفة وشرطة سرية تمركزت في نقاط تفتيش بالعاصمة السورية، وإن المدينة منقطعة عن الضواحي والمناطق الريفية، كما انقطعت الاتصالات والكهرباء عن مراكز حضرية وبلدات تحدت تحذيرات من تنظيم احتجاجات مناهضة للحكومة.

وكانت قوات الحرس الجمهوري قد انتشرت في ضاحية دوما في وقت سابق من هذا الأسبوع، وأرسل الرئيس بشار الأسد الفرقة الميكا************ية الرابعة بقيادة شقيقه ماهر الأسد لضرب مدينة درعا التي انطلقت منها الاحتجاجات على حكم الأسد الممتد منذ 11 عاماً.

وقال ناشط حقوقي على اتصال بسكان في حي القنوات القديم في دمشق إن قوات الأمن السورية أطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين مطالبين بالديمقراطية في شوارع الحي الضيقة.

وبدأت تظاهرات في منطقة التل في ريف دمشق، وفي مدينة الطبقة في الرقة من أمام جامع الحمزة.

كما شهدت المدن ذات الغالبية الكردية، مثل القامشلي وعامودا ودير الزور، وبنش في إدلب، وفي البوكمال؛ مظاهرات شارك فيها الآلاف.

وفي مدينة درعا في الجنوب السوري ذكر شهود عيان أن جنوداً سوريين أطلقوا أعيرة تحذيرية في الهواء لمنع الناس من حضور صلاة الجمعة أو المشاركة في الاحتجاج.

وقال الشاهد خلال اتصال هاتفي مع "رويترز" إن الجنود هددوا بإطلاق النار على من يغادر منزله.

وذكرت وكالة الأنباء السورية إن مجموعة مسلحة هاجمت نقطة تفتيش في مدينة درعا فقتلت أربعة جنود وخطفت أثنين.

وتدفقت الدبابات والجنود على درعا لسحق المقاومة في المدينة التي انطلقت منها انتفاضة مستمرة منذ ستة أسابيع.

وتأتي المظاهرات رغم بيان أصدرته وزارة الداخلية تحذر فيه المواطنين من القيام بأي مسيرات أو تظاهرات اليوم.

أبوهريرة اليامي
29-04-11, 10:22 PM
اللهم اجعلهم من اهل الجنه في روح وريحان ورب راضي غير غضبان
اللهم اجعلهم من الشهداء والحقهم بالاتقياء وارض عنا وعنهم ياله السماء

العيون
29-04-11, 10:23 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
الله يرحمهم ويغفر لهم

قوية عزوم
29-04-11, 10:24 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم


حسبي الله ونعم الوكيل

معلمة أجيال
29-04-11, 10:28 PM
عـــــــــــــــااااااااااجل

الاتحـــــــــــاد الأوربــــــــــــــــــي يوافق على فرض عقوبات على النظام الســـــــــــــــــــــــــوري

الله أكبر الله أكبر
اللهم ادحره عاجلا غير آجل

نحب الصحابة
29-04-11, 10:30 PM
http://hh7.net/Apr6/hh7.net_13041052011.bmp

http://hh7.net/Apr6/hh7.net_13041050222.bmp

http://hh7.net/Apr6/hh7.net_13041050221.bmp

ريم الشاطي
29-04-11, 10:30 PM
ما قصة هذا النعجه
الى متى ونحن في خذلان
لقد تمادى هذا الحقير وتفرعن
اللهم شل اركانه وشتت شمله
وانصر اخوتنا في سوريا يارب
حتى شيخنا العرعور مرض واكاد
اقسم انه بسبب ما يحدث في اهله واخوته
في سوريا لاكن ماذا نقول
ان لله وان اليه لراجعون

مجيدي
29-04-11, 10:52 PM
جمعة الغضب في عامودا


.....29 نيسان..mp4

_EYkU12jWfI




شام - حمص - الرستن - مصاب بالرأس من عائلة شمير 29-4

wW7-PoDRmNw




العربية::

واشنطن ستعلن فرض

عقوبات على سوريا بعد أحداث العنف الأخيرة.

ــــــــــــــــــــ



http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/188166_156038387783948_6824520_n.jpg (http://www.facebook.com/video/video.php?v=120475781365859&oid=156038387783948&comments)





أوغاريت || دمشق - مظاهرات حاشدة بالألوف انطلقت من جامع زايد والحسن ج4

rJbIJsTjhIw&feature=youtu.be





29-4 Damascus أوغاريت || مظاهرات في قلب دمشق القديمة ج5



t6xrh4jbfH4&feature=youtu.be





مظاهرات دمشق الميدان

هل هؤلاء خرجوا فقطــ لشكر الله على المطر

فقط ولم يخرجوا لتظاهر كما يزعم

الاعلام الكاذب لنظام الطاغية بشـــار

SQy7esRXPAk





http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/187829_111632495584341_3008988_q.jpg
تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
مجزرة عند جسر صيدا قامت بها قوات الحرس الجمهوري وسقط ضحيتها اكثر من 15 شهيد والجرحى اكثر من 50 واسعفوهم الى مشفى بصرى والمراكز الصحية في غصم والجيزة والقرى المجاورة




جمعة الغضب : الشيخ مسكين : إطلاق رصاص على المتظاهرين.flv

j5R_f0XYeo4





http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211129_175395895841839_6266742_q.jpg
كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
عاجل :: مؤكد :: قصف على الأقل ١٠ منازل من قبل الدبابات والناقلات ب.م.ب العسكرية








29 4 Damascus أوغاريت دمشق مظاهرات أمام مدخل سوق الحميدية ج6

L1c43jMdynQ&feature=youtu.be





29 4 Damascus أوغاريت دمشق مظاهرات أمام مدخل سوق الحميدية ج7

w9HXPWSuzNk&feature=youtu.be





29 4 Damascus أوغاريت دمشق قدوم باصات الأمن في دوار باب مصلى ج8

N1vemSmMrRA&feature=youtu.be




http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211129_175395895841839_6266742_q.jpg
كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
عاجل :: سقط اليوم ٨٣ شهيداً من أبناء القرى والمدن المحيطة بدرعا وحدها مئات الجرحى، وهنالك لا تزال جثث شهداء لم يتمكن المتظاهرين من سحبها


ـــــــ


29 4 Rastan Homs أوغاريت الرستن حمص بعض الجرحى من مجزرة جمعة الغضب ج1

bYV45n1OZPc&feature=youtu.be






http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/228233_120473671366890_111632495584341_176311_7718 134_s.jpg
شاهد عيان
الحمد لله أمورنا بخير بس مبارح شي الساعة 9 سمعنا اطلاق نار كثيف
بالقرب من مدرسة تشرين ومتل ما بيقولوا بالليل دوما مدينة اشباح
الأمور جيده والكهرباء والماء متوفرة والأمن منتشر وشوي تانيه لح نتعود على الوضع تفتيش وحواجز واعتقالات وما حدا بيعرف لمتى هذا الوضع ناس عم يقولوا للسبت وناس عم يقولوا للأحد
اللهم فرج


ـــــــــــــــــ



http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/188166_156038387783948_6824520_q.jpg
أحد شهداء مجزرة اليادودة غرب درعا 29-4-2011 (http://www.facebook.com/video/video.php?v=120477718032332&oid=156038387783948&comments)






يالله يالله يالله يالله
الى جنـــــــــان الخلد ياقريب
الى جنان الخلد ياحبيب
حيي النشامـــى
حييي الرجـــال
حيييي هالشموخ وهالعزة وهالكرامـــة
والاباء والفداء ..
لله دركم ياشعب ارض الخــلافـــة
لله دركم ياأرض طيبة وشعبها اطيب

جمعة الغضب استشهاد شاب في قرية جوار بدرعا 2011 29 4.flv

I2PuDFsTYe0





29 4 أوغاريت الرستن حمص

تواجد


الجيش لحماية الشعب

tkoq_fwDvDI&feature=youtu.be







الله اكبــــــــــــــــــــــر
29 4 Rastan Homs أوغاريت الرستن حمص صور أحد الشهداء ج3

ZTNY_WOWpdY&feature=youtu.be







الله اكبــــــــــــــــــــــر
29 4 Rastan Homs أوغاريت الرستن حمص صور الدبابات و هي تدخل المدينة و تقصف مفرزة الامن ج4

vxtMQ1Nn6I8&feature=youtu.be




حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
خروج مظاهرات في منطقة صلاح الدين بحلب في جامع الناصر وفضها من قبل عناصر الأمن ومرتزقة عشيرة بري بالأسحلة البيضاء والهروات





كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
شام : درعا : عاجل : قصف ١٠ منازل على الأقل من قبل الدبابات والناقلات ب.م.ب العسكرية في درعا البلد و الأهالي سلاحهم هو التكبير و الدعاء ...
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
نحن لا نستسلم ... ننتصر أو نستشهد ... ننتصر أو نستشهد





شام - bbc - رائد العلي - الناطق باسم صفحة شهداء حوران 29\4\2011

kPhv6b0T2wI&feature=youtu.be






وغاريت الشيخ مسكين درعا مشاهد من المجزرة


في جمعة الغضب ج1


المجزرة وقعت عند الحاجز العسكري عند محطة العدنان ونتج عنها 8 شهداء وعشرات الجرحى , انا لله وانا اليه راجعون


8bGf72xac1U&feature=youtu.be




شام - حوران - إقتحام بلدة الشيخ مسكين بالدبابات 29-4


ejbITxQ_BZ0





29 4 Rastan Homs أوغاريت الرستن حمص أثار الدماء من المجزرة التي وقعت ج5


عدد الشهداء المؤكدون حتى هذه اللحظة 11 شهيد و كلام عن اكثر من عشرين ,
الطريق الدولي مقطوع تماما

kNU-WuQbF6Y&feature=youtu.be



شام : حوران : عاجل : لا تزال حوران تزف الشهداء تباعاً إلى جنان الخلد :
منالثورة السورية-الأردن The Syrian Revolution 2011‏
شهداء وجرحى اليوم على مدخل درعا الغربي وهناك العشرات من المفقودين :الشهيد البطل زياد عمرحريدين - طفسالشهيد البطل محمد ايمن البردان - طفسالشهيد البطل محمد الجاموس - داعلالشهيد البطل رضوان جميل شحادات - داعلالشهيد البطل ايمن الاحمد - الشيخ مسكينالشهيد البطل محمد شحاده - جلينالشهيد البطل محمد عوده السبروجي - جلينالشهيد البطل الكنيه عليان ( هويته مكسور) - بصر الحريرالشهيد البطل حسن كمال الطعاني - سحمالشهيد البطل ايمن شلاش الاحمر - الشيخ مسكينالشهيد البطل محمدراجح - قرية حيطإلى جنان الخلد يا أحباب .....

ـــــــــــــــ


وزارة الإعلام والفضائية السورية في حمص 29 نيسان 2011


نبارك للفضائية السورية و أبواقها أمثال قناة الدنيا والإخبارية السورية , نبارك لهم إفتتاح المبنى الجديد في حمص .
مبروك عليكم مزبلة التاريخ


jdo3x4ygvXI





الغضب السوري || مظاهرات بانياس بالورود والريحان ضد الظلم والطغيان (http://www.facebook.com/video/video.php?v=126609914083232&oid=147151028676674&comments)






مظاهرة "جمعة الغضب" دمشق - داريا نصرةً لأهل درعا 29/04/2011 (1)

CXYPDSclPKA





مظاهرة "جمعة الغضب" دمشق - داريا نصرةً لأهل درعا 29/04/2011 (2)

0GDc1oGA5Ds&feature=channel_video_title






دمشق حي الشاغورجمعة الغضب 29-4-2011

yoqvSi1ZOHg






دمشق برزة جمعة الغضب 29-4-2011

qAHoS4OHfyQ




29 4 Rastan Homs أوغاريت الرستن حمص مقطع قصير في الشتباكات بين الجيش والأمن ج6

3KSIsnXiA6Y&feature=youtu.be





ــــ
تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
عودة الاتصال بالهواتف الارضية في دوما



ــــ


http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/227339_120482218032702_111632495584341_176434_9367 12_s.jpg
شام : حمص : عاجل : دير بعلبة : قطع الكهرباء والماء عن دير بعلبة وبدء القصف الكثيف على المنازل من الرشاشات الثقيلة





http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211202_218251638200753_5885216_n.jpg








كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
ندعم هذه الصفحة لمهاجمة مواقع النظام و نهيب بالأعضاء الانضمام للصفحة

هجوم الكتروني ضد الصفحات المؤيدة (http://www.facebook.com/Electronic.Syrian)




ـــــ

شام : حمص : عاجل : تيرمعلة :حمص الوليد تزف شهدائها :

الشهيد البطل هيثم خالد الريس والشهيد البطل مهند أحمد مطر بمظاهرة حاشدة

ــــ



شام - درعا - إطلاق نار على و سقوط شهيد - النعيمة 29-4

sBVIzfuDiEE






عاجل : نقلا عن شاهد عيان: اكثر من مئة مدرعا تدخل درعل البلد من جهة الضاحية....الله عليك بمن أراق دمائ المسلمين....اللهم شل ايديهم....ألله اقف في قلوبهم الرعب....الله احصهم عددا واقتلهم بددا...ولاتغادر منهم احدا...يا الله


ــــــــــــــــــــــ



اطلاق الرصاص الحي على المعتصمين في معرة النعمان 29-4-2011.3 (http://www.facebook.com/video/video.php?v=120485998031504&oid=156038387783948&comments)

ـــــ



دير الزور 29-4-2011 صباحاً.mp4


الغضب السوري || رجال الفرات في جمعه الغضب 29-4-2011

iS_XSKr6RTM&feature=player_embedded





جمعة الغضب حمص 29/4/2011

عجوز تحمل الدواء


حذاء هذه السيدة الفاضلة يساوي كل أبواق النظام وأغبيائه .
نحن أصحاب حق وهم أصحاب عار وباطل

HHrHN_Y886I






استشهاد شاب في معرة النعمان 29-4-2011.3 (http://www.facebook.com/video/video.php?v=120486458031458&oid=156038387783948&comments)

ـــ

رفضت عائلة الشهيد مناف محمد الصالح استقبال المرافقين الرسميين في جنازته اليوم (http://all4syria.info/web/archives/6136)



ــــــ



عاجل صيدا| جاءنا أسماء شهيدين من صيدا
عبدالرحمن جبر الزعبي- صيدا
عبدالرحمن منير معروف
اللهم تقبل شهداءنا .... إلى جنات الهلد يا حبايب.... إلى جنات الخلد يا أقارب
عاشت سوريا حرة كريمة




ـــــ


ياالله..............أنت رب اهل حوران....إنهم يحبونك يا الله....إنهم يرفعون كلمتك.....اللهم كن معهم عونا ومعيناً....الله أيدهم بتأيدك يا الله....وارسل لهم مددك....اللهم جندك الذين لا يعلمهم إلا انت...يا الله



حمص-29 نيسان 2011-ج3



uZ2ahuaKOPc&feature=feedu


حمص-29 نيسان 2011-ج4

Mge2CWzM8O4&feature=feedu


حمص-29 نيسان 2011-ج5

7wT9fAk3bOg&feature=feedu



مقطع مؤثر فيه استشهاد اكثر من شاب دفعه واحده
هذا المقطع تم تصويره اليوم في سوريا
اللهم اجعل دماء الشهداء لعنة على الحكام الظالمين واجعلها نورا لنا على الطريق يا رب العالمين
ـ(يرجى من شباب الحريه في العالم نشر المقطع على اوسع نطاق )ـ

مجزرة الشيخ مسكين 29-4-2011

Tog0rKu8v4o&feature=player_embedded




شام : حمص : عاجل : الرستن : لا زالت حمص الوليد تقدم الشهيد تلو الشهيد وها هي تزف... شهدائها الأبطال :
الشهيد البطل عبدالله عبدالكافي ادريس
الشهيد البطل احمد الشيخ حسين
الشهيد البطل عبد الباسط احمد الرجب
الشهيد البطل عبد الحميد الحميد
الشهيد البطل خالد عبيد
الشهيد البطل حسان الحمصي
الشهيد البطل محمد امين الاشتر
إلى جنة عرضها كعرض السموات والأرض يا شهداءنا الأبرار ... يا أحفاد خالد بن الوليد
إلى جنان الخلد يا أحباب ... إلى جنان الخلد يا قرايب ... إلى جنان الخلد يا أصحاب ...
إلى جنان الخلد يا أحباب ... إلى جنان الخلد يا قرايب ... إلى جنان الخلد يا أصحاب ...
الفزعة الفزعة يا حمص .... الفزعة الفزعة يا حمص ....
الفزعة الفزعة يا حمص .... الفزعة الفزعة يا حمص....



ــــ


الغضب السوري || نزف اليكم الشهداء الى جنان الخلد ان شاء الله
من مدينة حمص الابية
الشهيد البطل عبدالله عبدالكافي ادريس
الشهيد البطل احمد الشيخ حسين
الشهيد البطل عبد الباسط احمد الرجب
...الشهيد البطل عبد الحميد الحميد
الشهيد البطل خالد عبيد
الشهيد البطل حسان الحمصي
الشهيد البطل محمد امين الاشتر
........ يا بوطي ويا حسون لما سألوا الرسول عن اعظم الجهاد قال كلمة حق عند سطان جائر .......
هاؤلاء الشهداء دمهم في رقابكم




مظاهرة جمعة الغضب في ريف دمشق زملكا لفك الحصار عن درعا ودوما 29 4 2011جزء1


4bx8-ZklZlw



مظاهرة جمعة الغضب في ريف دمشق زملكا لفك الحصار عن درعا ودوما 29 4 2011جزء2


cgkHWXoCtA0




29 4 Al Tall Damascus أوغاريت التل ريف دمشق مظاهرات حاشدة في جمعة الغضب ج1


HURYAaZHqKg&feature=youtu.be




29 4 Al Tall Damascus أوغاريت التل ريف دمشق مظاهرات حاشدة في جمعة الغضب ج2


rhwJDP5JShk&feature=youtu.be


29 4 Al Tall Damascus أوغاريت التل ريف دمشق مظاهرات حاشدة في جمعة الغضب ج3


GMBir-B2uXs&feature=youtu.be




29 4 Al Tall Damascus أوغاريت التل ريف دمشق مشهد الأمطار في جمعة الغضب ج4


kJnBqKhwRug&feature=youtu.be






أوغاريت || صور الشهداء في براد درعا , عليهم رحمة الله جميعاً نرجو ارسال الفيديو لكل وكالا الانباء ليعرفو حجم المجزرة التي يقوم بها النظام


جثث الشهداء بالبراد في درعا

PZc_z2SK05Y





قوات الامن والقناصة المندسين يقتلون المتظاهرين بحماه بحماية

cFEvfc5KtJs&feature=feedu

احرار سوريا
29-04-11, 11:03 PM
http://www.youtube.com/watch?v=yqEoU9U9Q4U&feature=player_embedded

فلاش_مقتل رجل مسن في درعا بقذيفة آر بي جيه 29 04

مجيدي
29-04-11, 11:07 PM
أوغاريت اللاذقية الأمن يجوب الشوارع بسيارات بيك أب

QgSWFHXimOA&feature=youtu.be




رسالة من احد الاخوة من درعا :

أناشدكم نشر رسالة

عسى ان تصل لأهل المسيفرة و القرى الشرقية .. لا تمروا من طريق اتستراد درعا - بصرى .. على مفرق المسيفرة هناك كمين و يقتل كل الشباب العائدين من درعا

سيوف العـز
29-04-11, 11:17 PM
درعا تستغيث وغضب بالرمثا الأردنية

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/4/29/1_1057551_1_34.jpg


مسيرة لأهالي الرمثا انطلقت من المسجد العمري تضامنا مع أهالي درعا (الجزيرة نت)



محمد النجار-الرمثا


"الجثث والجرحى في الشوارع، ودرعا (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/448277CE-8831-45A7-AF22-630828EAD4BB.htm) تعيش لليوم الخامس بلا ماء ولا كهرباء ولا اتصالات" بهذه الكلمات تحدث أحد الشبان القادمين من مدينة درعا السورية ممن نجح بالوصول إلى مدينة الرمثا الأردنية (91 كلم شمال عمان).


ويقول الشاب الذي كان حريصا على عدم إظهار هويته "خوفا من بطش النظام بي وبعائلتي" كما قال، إن درعا بشقيها "المحطة والبلد" تعيش لليوم الخامس على التوالي في حصار خانق، وإن المواد التموينية والأدوية وحليب الأطفال نفدت من المدينة.


ويوجه الشاب مناشدة للأمم المتحدة والدول العربية لإنقاذ درعا من الحصار الذي تعيشه، ويتحدث عن إطلاق القناصة التابعين لأجهزة الأمن النار على كل من يتحرك، ويقول إن هناك معلومات وصلته اليوم عن قتل عدد من أهالي القرى الذين حاولوا فك الحصار عن درعا.


ونقل سائقو شاحنات نقل من مدينة درعا موجودون في مدينة الرمثا رسائل "استغاثة" من أهالي درعا إلى كل العالم.


وقال أحد السائقين للجزيرة نت إن هناك من اتصل بنا من خلال الشبكة الأردنية للاتصالات لأن الشبكة السورية قطعت تماما عن درعا وكل قراها، وأرسل نداءات استغاثة بأن الوضع كارثي وأن المدينة تعيش وضعا صعبا مع قطع الكهرباء والاتصالات والماء.


وتابع "أنا قلق بشكل كبير على مصير عائلتي وأقاربي وكل أهالي درعا، ولا أعرف إن كانوا أحياء أم أموات".


وقال إنه وعدد من السائقين لا يفكرون بالعودة إلى درعا في الوقت الحاضر حتى لو فتحت المعابر، مشيرا إلى أنهم متخوفون من "تلفيق" تهم لهم كما حدث لزملائهم السائقين الذين اعتقلوا قبل أيام بعد عبورهم من الأردن، وظهروا على التلفزيون السوري على اعتبار أنهم أعضاء في خلية إرهابية.


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/4/29/1_1057552_1_23.jpg (http://java************************:openLargeImageInNewWi ndow('/mritems/images/2011/4/29/1_1057552_1_34.jpg');)

مسيرة غاضبة بالرمثا انطلقت تضامنا مع أهالي درعا (الجزيرة نت)


غضب بالرمثا


وتعيش الرمثا الحدودية مع سوريا على وقع الآلام التي تعيشها درعا، ويسود الغضب أبناء المدينة الأردنية الذين تربطهم بدرعا أواصر قربى ومصاهرة وعلاقات تجارية توقفت منذ اندلاع الأحداث بسوريا الشهر الماضي.


وانطلقت بعد ظهر الجمعة مسيرة من المسجد العمري في الرمثا نحو الحدود مع سوريا، تضامنا مع أهالي درعا الذين قال المتظاهرون إنهم منعوا من أداء صلاة الجمعة اليوم في المسجد العمري بدرعا.


وهتف المتظاهرون "واحد واحد الرمثا ودرعا واحد"، و"واحد اثنين الشعب السوري وين"، و"هذا الأردن أردنا وأهل درعا أهلنا"، و"يا بشار يا جبان ودي جنودك عالجولان".


كما رفعوا يافطات كتب على إحداها "درعا لن تموت أبدا"، و"لا لاستباحة دم الإنسان في درعا"، و"درعا اصمدي وصابري".


وبدت أجواء الغضب ظاهرة على المتظاهرين حتى وصلت ببعضهم إلى البكاء على وقع الهتافات، في حين أعلن خلال المظاهرة عن تشكيل لجنة شعبية لجمع التبرعات لدرعا بدأت عملها على الفور.


وقال أحد العاملين في المجال التطوعي بالرمثا إن أبناء المدينة سينفذون مسيرة لإيصال المساعدات لدرعا "بأي طريقة ومهما كان الثمن خلال الأسبوع القادم".


http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/4/29/1_1057547_1_23.jpg (http://java************************:openLargeImageInNewWi ndow('/mritems/images/2011/4/29/1_1057547_1_34.jpg');)

مركز حدود الرمثا بين الأردن وسوريا مغلق لليوم الخامس على التوالي (الجزيرة نت)


مناشدات


وناشد إمام مسجد بمدينة الرمثا، الشيخ "أبو أسامة"، ملك الأردن عبد الله الثاني (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/6458B680-53A2-4CED-A65C-24437EB2504B.htm) بالتحرك لإغاثة أبناء درعا.


وقال للجزيرة نت "نحن نحترق ألما على ما يجري في درعا، لا يمكن أن نسكت ونحن نرى الحرائق تندلع نتيجة القصف ونسمع المناشدات من أبناء درعا الذين تمكنوا من الهروب من الموت".


وتحدث مواطنون بالرمثا للجزيرة نت عن مشاهدتهم ليلا للطلقات النارية نظرا لقطع الكهرباء عن درعا وسماعهم بشكل مستمر أصوات إطلاق الرصاص والقصف في درعا.


وكان عدد محدود من العائلات السورية قد وصل الأردن مساء الخميس، ورفضت هذه العائلات الحديث لوسائل الإعلام خوفا من ملاحقات السلطات السورية لها ولذويها.


وأكد ناشطون من الرمثا للجزيرة نت أن بعض العائلات وصلت الخميس قرى ذنيبة وعمراوة إلى الغرب من الرمثا، وأن هناك عائلات أبلغت أقاربها أنها تستعد للنزوح من منطقة تل الشهاب اليوم هروبا من القصف ورصاص القناصة.


وأكدت الحكومة الأردنية على لسان الناطق باسم الحكومة طاهر العدوان أمس الخميس نزوح عدد من العائلات السورية، كما تحدثت مصادر بالمدينة للجزيرة نت عن استعدادات رسمية لأي حالات نزوح من درعا باتجاه الرمثا وقراها، وأن هناك استعدادات من قبل أجهزة الصحة والدفاع المدني، وأنه تم تحديد مدارس بالمدينة ومراكز صحية للتعامل مع أي طارئ.


ويستمر إغلاق الحدود الأردنية السورية لليوم الخامس على التوالي، وشاهدت الجزيرة نت طلب الأمن الأردني من سيارات قدمت للحدود العودة نظرا لإغلاق الحدود في الجانب السوري.

مجيدي
29-04-11, 11:17 PM
شجاعة الشباب التي تنقل الصور والمقاطع ..


جزاكم الله عن سوريا كل الخير انتم سلاحنا


في وجه الظلم والتعنت ...


انتم الرجال والابطال ...


لانامت اعين الجبناء وشلت يد الغدر ..


العالم بدو يشوف اللي صار بدرعا .. مؤثر

rilCSshK5Vo&feature=youtu.be






منS.N.N | شبكة شام‏
شام : درعا : عاجل : إطلاق نار كثيف من رشاشات 500 في جهة الضاحية حتى الآن ...
ــــــ



تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
اعتقال عمر القصير ابو صياح من يوم الاربعاء



مصر: ميدان التحرير:
بشار الأسد قتل من السوريين في
شهرين مالم تقتله إسرائيل من الفلسطينيين في سنتين ..


ــــــــــــــ



مصر: ميدان التحرير:
فى مدينه درعا بسوريا..
قطع المجرم بشار المياه
عن المدينه..فنزل المطر من المغرب حتى الآن..قطعوا عنهم المياه..
فأغاثهم مالك المياه بمطر من عنده..
النـصـر ان شاء الله..ستنتصر سوريا

ــــــــــــــــ


http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211129_175395895841839_6266742_q.jpg (https://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
كلنا شهداء حوران: صفحة من صفحات الثورة السورية.....النظام الجبان المجرم في سورية يحاصر مدينة درعا يحرم الأهالي من المياه والكهرباء والأتصالات ويفرض حضر تجول ..,اليوم منع صلاةالجمعة في درعا....لا يوجدحليب للأطفال ولانتمكن من نقل الجرحى والمرضى للمشافي...
نطلب منكم الدعاء






عزمي بشارة على قناة الجزيرة قبل قليل:

- الإعلام السوري من عصر أخر!
فما رأيته منه عن فيلم قرية البيضا مخزي!

- عندما أشاهد ما يحصل في
سوريا أسأل هل فعلاً يشعر
الرئيس أن هذا الشعب هو شعبه؟!

- العقوبات ليست دليل مؤامرات هذا شيء مضحك فلا أموال لنظام السوري في أميركا ولا يشتري النظام السوري الأسلحة من أوروبا أصل




ملفات فيديو منشورة من قبل حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا‏ (http://www.facebook.com/video/video.php?v=120512778028826&oid=156038387783948&comments)








29 4 أوغاريت الميدان دمشق القاء قنابل غاز على
المصلين في جامع الحسن

xaLthH7Axb8&feature=youtu.be

مجيدي
29-04-11, 11:20 PM
مواطنة سورية توجه رسالة هامة وعاجلة الى الجيش السوري
لإنقاذ درعا وكل سوريا من الكارثة الإنسانية وحمام الدم
الذي يسحبنا لهُ النظام.
ساعدنا على نشرها و إيصالها
إيمان تتحدث مع الجيش السوري

GBiN6a8CUtg

مجيدي
29-04-11, 11:25 PM
شام - حمص - الرستن - اسعاف بعض جرحى مجزرة 29-4 ج1


dwebiSACzbs


أوغاريت الرستن حمص
صور لبعض الجرحى
عند مشفى البر ج2

3dig4zunDHU&feature=youtu.be




اللهم انا مضطرون ........

ياجبار السموات
والارض لقد استقدروا


بدباباتهم وجنودهم وعتادهم
علينا وعلى أطفالنا
..فأرنا قدرتك فيهم يارب يا الله

مجيدي
29-04-11, 11:30 PM
تنسيقية مدينة دوما// عاجل:
تسريبات من القصر الجمهوري
وصلتنا الآن، تفيد بهروب بشار وماهر الأسد

.. والأخبار شبه مؤكدة
إلا أننا نحاول البحث عن مصدر آخر يؤكد لنا صحة الخبر

ـــــــــــــــــــــــ



شام : درعا : عاجل :

قصف مدفعي على درعا البلد

منذ دقائق و حتى الآن ...

اللهم إليك نشكو

ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس يارب المستضعفين

أنت ربنا

يارب المستضعفين

أنت ربنا

يارب المستضعفين

أنت ربنا




إلى من تكلنا إلى عدو يتجهمنا

أم إلى مجرم ملكته أمرنا


إن لم يكن بك غضب علينا

فلا نبالي ولكن عافيتك أوسع لنا



نعوذ بنور وجهك الذي

أشرقت له الظلمات وقام


عليه أمر الدنيا والآخرة


أن ينزل بنا سخطك أو يحل علينا عقابك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك ...

مجيدي
29-04-11, 11:32 PM
أوغاريت مقطع أخر جميل لأهالي بانياس بالورود الحمر في جمعة الغضب ج

5jQFeVKHF-A&feature=youtu.be



الأمن يسحل المواطنين في درعا بشراسة

لا محدودة إذا كان صوتهم مبحوح

, أصبحت صيحات الله أكبر

تفقد بشار الأسد صوابه

مجيدي
29-04-11, 11:35 PM
الطبل طالب ابراهيم :
قال اليوم بأن رقعة التظاهرات

قد صغرت وبأنه لا يوجد


قمع لأي مظاهرة وبأن


صديقه مخرج سينمائي

قال له اليوم أنه يستطيع


إخراج فيلم عن مظاهرة

في أي بلد يريد أي ان


جميع الفيديوهات التي تظهر هي مفبركة .
طبــــــــل
واللهي لا أنت ولا ألف يوق يستطيع تلميع صورة المجرم بشار

مجيدي
29-04-11, 11:37 PM
جمعة الغضب: هل اقتربت نهاية النظام؟

في جمعة الغضب تجاوزت الثورة السلمية السورية اختبارا صعبا بنجاح واضح، فيما فشل النظام مجددا أخلاقيا وإعلاميا وسياسيا، وقد تقلصت خياراته وتكشفت عوراته وانفضحت أكاذيبه.

سقطت هيبة الدولة مع تساقط أصنام الأسد الأب والابن وتمزيق صورهم، ومع استخفاف المواطنين بدعوات وزارة الداخلية بعدم التظاهر وتحذيراتها من ا...لعواقب، وتحول الخوف والرعب واللذان كانت الدولة تريد من خلال وحشيتها في درعا إدخالهما إلى قلوب المواطنين إلى المزيد من الإصرار والغضب. لقد تحطم حاجز الخوف ورماه المسحوقين في سورية من أفئدتهم إلى قلوب جلاديهم وطغاتهم، وارتفع سقف المطالب ليصل إلى المطالبة بمحاكمة الرئيس وزبانية النظام.

تعاطي النظام مع مظاهرات الغضب اختلف من مدينة لأخرى، فلقد اختفى الأمن في بعضها أو تجنب الصدام مع المتظاهرين، فيما فتح النار بقصد القتل في أماكن أخرى. السبب قد يكون محاولة من الدولة لزرع الفرقة بين المواطنين من خلال التعاطي المتباين مع احتجاجاتهم أو هي علامة للإنهاك الذي وصلت إليه الأجهزة الأمنية في مواجهة الجغرافيا الواسعة للاحتجاجات والعزيمة الراسخة للمحتجين.

وكالعادة ومنذ انفجار الغضب الشعبي، فلقد غاب المسؤولون عن المشهد واكتفى النظام بأبواقه الإعلامية والتي تكرر أكاذيب تعجز عن إقناع الأطفال. تردد تلك الأبواق أن عدد المتظاهرين محدود بالنسبة للعدد الكلي للسوريين – وهذا ما كان يردده أزلام نظام مبارك المخلوع- وقد جهل هولاء أن المتظاهرين لا يخرجون للإدلاء بأصواتهم في انتخابات حرة وفي أجواء آمنة حتى نتكلم عن أرقامهم المجردة. المتظاهر الذي يخرج حاملا روحه على كفه متحديا تهديدات الداخلية ورصاص الأمن يمثل نسبة كبيرة من تطلعات المواطنين والذين تحول الظروف الصعبة وإرهاب العصابات الأمنية دون خروجهم للمطالبة بحقوقهم.

كما تتحدث تلك أبواق عن المؤامرات الخارجية على النظام والسبب بزعمهم استهداف التحالف بين النظام وإيران وحزب الله، بمعنى أخر المؤامرات الخارجية تستهدف التحالفات الخارجية. فهل يعقل أن يدفع المواطنون السوريون أرواحهم ثمنا لإعادة تشكيل علاقة نظامهم –الفاسد باعتراف بشار- وتحالفاته الخارجية؟؟!!

خروج المواطنين وارتفاع أصواتهم المطالبة بالحرية وتشديدهم على السلمية والوحدة الوطنية، يشكل برهانا ساطعا على تفاهة وسخف ادعاءات النظام عن العصابات السلفية. وإذا كان النظام يدعي زوار وبهتانا أنه أرسل قواته الباسلة إلى درعا استجابة لمناشدة من أهلها رغم أن أحد لم يستمع لتلك المناشدات حتى من خلال إعلام النظام، فلماذا لا يستجيب النظام لمناشدات الجماهير العريضة والتي سمعها العالم تتحدى أزيز الرصاص والتي تطالبه وعصابته بأن يرحل عنا.

مجيدي
29-04-11, 11:41 PM
مظاهرات رومانيا ضد
النظام في سوريا 29.04 - 5

MTCbLXnxMdo




29 4 Bansh Idlib
أوغاريت بنش إدلب
مظاهرات جمعة الغضب

Wo__jE6Z_rY&feature=youtu.be



29 4 Damascus أوغاريت مظاهرات القابون دمشق في جمعة الغضب

rRD5WiEGs40&feature=youtu.be

مجيدي
29-04-11, 11:45 PM
29 4 Daraa أوغاريت هبة القرى المجاورة لدرعا من الجهة الجنوبية لنصرتها

yCUb5Dyi6a0&feature=youtu.be





تلبيسة في جمعة الغضب
الشعب يغضب.mp4

XT1SMOLKvj8





29 4 Daraa Wounded
أوغاريت كحيل صيدا درعا
الجرحى من أثر
اطلاق النار عليهم

Ytveq2Xz6fA&feature=youtu.be

محب الأسلام والمسلمين
29-04-11, 11:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم أعز الأسلام وأنصر المسلمين
اللهم أنصر أهل سوريا على الطغاة
اللهم أنصر أهل درعا وحمص وحماه
اللهم أنصر الشعب الليبي الصابر المجاهد
اللهم أنصر شعب الأحواز الصابر المجاهد
اللهم أنصر الشعب الأفغاني الصابر المجاهد
اللهم أنصر الشعب الشيشاني الصابر المجاهد
اللهم أنصر من نصر دينك وأخذل وأهزم من خذل دينك

يارب

سهام الليل
أخواني أدعوكم ونفسي لصلاة الليل والدعاء والتضرع للواحد القهار الغالب على أمره

ميس
29-04-11, 11:51 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

مجيدي
30-04-11, 12:00 AM
جمعة الغضب في عامودا .....29 نيسان..mp4

_EYkU12jWfI&feature=youtube_gdata_player



مقطع استشهاد شاب من عائلة البش -
معرة النعمان 29/4


5cJRZ_eFIcY




جمعة الغضب استشهاد شاب في قرية جوار بدرعا 2011 29 4.flv

I2PuDFsTYe0




دخول اهالي القرى من الجهة الجنوبية لدرعا 29-4

L0vc8u0ihFk




جمعة الغضب أريحا 29-4-2011ج1.wmv

3rlnyBA24ws





شام - درعا - شهداء مجازر درعا
بثلاجات الخضروات

شام | درعا |
مشهد لأحد سيارات التبريد
المخصصة لنقل الخضروات
و قد حولها أهالي درعا
لحفظ جثامين الشهداء بسبب
الحصار المفروض على
درعا منذ أسبوع ، و نعتذر
للتأخر بالعرض بسبب
تأكيدنا للمقطع من أكثر
من مصدر نظراً لبشاعة الإجرام ...
و عدم تخيلنا ان تصل
بشاعة قمع النظام الى هذه الدرجة ..



vo4CniH_Y4s

مجيدي
30-04-11, 12:01 AM
شام : درعا : عاجل :


اطلاق نار كثيف في درعا المحطة بالهواء في حي السبيل وذلك لإسكات هتافات التكبير من الأهالي والتي تملأ كل درعا ....


الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر

انا الفاروق
30-04-11, 12:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم أعز الأسلام وأنصر المسلمين
اللهم أنصر أهل سوريا على الطغاة
اللهم أنصر أهل درعا وحمص وحماه
اللهم أنصر الشعب الليبي الصابر المجاهد
اللهم أنصر شعب الأحواز الصابر المجاهد
اللهم أنصر الشعب الأفغاني الصابر المجاهد
اللهم أنصر الشعب الشيشاني الصابر المجاهد
اللهم أنصر من نصر دينك وأخذل وأهزم من خذل دينك

يارب

سهام الليل
أخواني أدعوكم ونفسي لصلاة الليل والدعاء والتضرع للواحد القهار الغالب على أمره

اللهم آمين.
نعم اخواني لا تنسوا سهام الليل عليكم بصلاة الحاجة في انصاف الليالي.

مجيدي
30-04-11, 12:05 AM
يالله يالله يالله
لارحموا طفلا ولاقدروا
حق ذو شيبة في الأسلام
اللهم عليك بهم فأنهم
لايعجزونك ياجبار السموات
والارض ياحي ياقيوم
رجااااء المقطع مؤثر جدا
_qauBK9ZNw8

مجيدي
30-04-11, 12:07 AM
تمزيق صورة بشار وأبوه في مدينة حماة جمعة الغضب

IED8_zz8Cus&feature=youtu.be




عاجل أم المياذن|

سقوط شهيدين اليوم في الكمين الذي نصبه عناصر الأمن الغادرة في النعيمة


اللهم تقبل شهداءنا....

إلى جنات الخلد يا أحباب....

ما ضر حوران ما فعلت بعد اليوم

مجيدي
30-04-11, 12:10 AM
فلاش _ العالم بدو يشوف اللي صار بدرعا .. مؤثر

rilCSshK5Vo




فلاش_تحطيم تمثال حافظ في دير الزور 29 04

9OVW65vc6LY&feature=related





فلاش-حماه ازلة صورة بشار فوق المركز الثقافي29-4

Abi7kICfD5g&feature=related

مجيدي
30-04-11, 12:12 AM
شام : دمشق : عاجل :


صوت رصاص كثيف الآن بجوبر و زملكا


ـــــــــــ

رسالة من احد الاخوة من درعا ||

أناشدكم نشر الرسالة عسى ان تصل لأهل المسيفرة و القرى الشرقية ..





لا تمروا من طريق اتستراد درعا - بصرى .. على مفرق المسيفرة هناك كمين و يقتل كل الشباب العائدين من درعا

مجيدي
30-04-11, 12:25 AM
بالرغم من الحصار
داريا
في جمعة الغضب 29-4

QI807ToFrh0




كلنا طل الملوحي :: We are TALL (http://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%B7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%88%D8%AD%D9%8A-We-are-TALL/187557447941922)
عزمي بشارة يصف المظاهرات و الثورة السورية بالأقوى على المستوى العربي 29 4 2011

ــــــــــــ


http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211129_175395895841839_6266742_q.jpg (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
عاجل الشيخ مسكين|
اسماء شهداء جمعة الغضب

علاء محمد العبسي
أيمن أبو شلاش
وسيم حجازي
شاب من بيت الصفدي

...و سقط العديد من
الجرحى و لم يتسنى لنا عدهم
اللهم تقبل شهداءنا
و شافي جرحانا يا رب
العالمين
ـــــــــــــ


http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/203555_165780076805908_3933856_n.jpg (http://www.facebook.com/?ref=home#%21/ShaamNews)

http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/222689_182108855173030_165780076805908_472485_6978 444_s.jpg (http://www.facebook.com/?ref=home#%21/?sk=lf)



http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211133_158742474188169_1507774_n.jpg
http://www.facebook.com/?ref=home#!/event.php?eid=158742474188169 (http://www.facebook.com/?ref=home#%21/event.php?eid=158742474188169)
ـــــ




http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/227603_120383458040840_114744738604712_164070_6684 45_s.jpg
أوغاريت || دمشق :: تم اليوم صباحا ومن دون سابق إنذار استدعاء الشيخ المهندس أحمد معاذ الخطيب رئيس جمعيه التمدن الإسلامي وخطيب الجامع الأموي سابقا قبل أن يعزله نظام الأسد بسبب مواقفه المناهضة للنظام والمطالبه بالإصلاح
تم استدعائه من قبل فرع الأمن السياسي بدمشق ولم يرجع إلى بيته وأهله حتى الآن .

ــــــــــــــــــــــــــــــ (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=120383458040840&set=a.117471844998668.23576.114744738604712&type=1&ref=nf)

احرار سوريا
30-04-11, 12:28 AM
http://www.youtube.com/watch?v=A5Ca-sOr_P0&feature=related

القبض على سلفي خونجي في سورية الجمعة 29 نيسان 2011

ميس
30-04-11, 12:31 AM
اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييييين يا رب العالمين

رريــــــــــآآآن
30-04-11, 12:47 AM
:7: اللهم آمين يارب العالمين :7:

مازن المطيري
30-04-11, 01:12 AM
عريضة لـ بان كي مون لايقاف المجزرة ومحاسبة المسؤولين
http://www.free-syria.com/images/articles/38712.jpg http://www.free-syria.com/images/searchbar_shadow.gifhttp://www.free-syria.com/images/dot_red.gif لتوقيع العريضة - اضغط هنا (http://www.petitions24.com/15azar)

السيد الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون المحترم

يتعرض الشعب السوري اليوم لمذابح جماعية تقوم بها الأجهزة الأمنية للنظام الحاكم ما يشكل تعديا ومخالفة صريحة لجميع القوانين والقواعد والقيم الدولية والوطنية .

لقد جند النظام الحاكم أشرس أجهزته الأمنية والعسكرية بأسلحتها المتنوعة للقضاء على تطلعات السوريين نحو الحرية وبناء دولة المؤسسات والقانون، دولة العدل والمساواة لجميع المواطنين دون تمييز بسبب الدين أو الطائفة أو العرق أو الجنس .

منذ أكثر من أربعين عاماً والحرية تمثل حلماً وهاجسا للسوريين وعندما خرجوا في مظاهرات سلمية في 15 آذار/مارس تنادي بالحرية والكرامة أمر النظام فرق الموت التي أسسها من عناصر الحرس الجمهوري والفرقة الرابعة والأجهزة الأمنية باستخدام الذخيرة الحية ضد المتظاهرين .
يتطلع الشعب السوري للمجتمع الدولي ممثلا بهيئة الأمم المتحدة لاتخاذ إجراءات فورية لوقف هذه المجازر وتشكيل لجنة تحقيق دولية تذهب إلى سوريا لتقصي حيثيات تلك الجرائم ضد الإنسانية بغية إحالتها إلى محكمة الجنايات الدولية .

الشعب السوري بأمس الحاجة لحماية دولية عاجلة من نظامه، وكلنا أمل أن تلتفتوا لخطورة ما يجري في سوريا لما له من مخاطر ليس فقط على الشعب السوري، بل وعلى أمن واستقرار الوطن برمته.
نشكركم على كل جهد تقومون به لوقف ذبح السوريين ومحاسبة القتلة والمجرمين.

http://www.petitions24.com/15azar

إيمي
30-04-11, 01:29 AM
اللهم أعز الأسلام وأنصر المسلمين
اللهم أنصر أهل سوريا على الطغاة
اللهم أنصر أهل درعا وحمص وحماه
اللهم أنصر الشعب الليبي الصابر المجاهد
اللهم أنصر شعب الأحواز الصابر المجاهد
اللهم أنصر الشعب الأفغاني الصابر المجاهد
اللهم أنصر الشعب الشيشاني الصابر المجاهد
اللهم أنصر من نصر دينك وأخذل وأهزم من خذل دينك

اللهم آآآآمين

أنا أتوقع لو السوريين اللي في الخارج يستغلون وجودهم هناك ويروحون لحقوق الأنسان والمنظمات كان أحسن الله ينصرهم وكل مظلوم يآرب

الشامخ بالسنة
30-04-11, 01:34 AM
جزاك الله خير

ابومعاذ11
30-04-11, 01:43 AM
الله ينصرهم ويثبت اقدامهم يا رب

عواصف هادئه
30-04-11, 06:29 AM
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم


حسبي الله ونعم الوكيل

بلاعنوان
30-04-11, 06:49 AM
ما قصة هذا النعجه
الى متى ونحن في خذلان
لقد تمادى هذا الحقير وتفرعن
اللهم شل اركانه وشتت شمله
وانصر اخوتنا في سوريا يارب
حتى شيخنا العرعور مرض واكاد
اقسم انه بسبب ما يحدث في اهله واخوته
في سوريا لاكن ماذا نقول
ان لله وان اليه لراجعون
هذا النعجه مدعوم من مثلث الشر امريكا .. واسرائيل .. وايران .. وصمت المعنيين ذولا على المجازر
اللي يرتكبها النظام الصفوي في سوريا .. هو اكبر دليل على تحالفهم مع بعض ... وحسبنا الله وكفى... الله يلعن الصمت والتخاذل والذل اللي تعيشه امتنا وشعوبنا ..هذي آخرتها المسلمين يقتلون في كل مكان والكل متفرج ولا يحرك ساكن ..
الله يرحم اهلنا في سوريا ويقبلهم شهداء وينصرهم والله لما اجي ادعي ما اعرف ادعي لمين ولا لمين في كل ارض من اراضي المسلمين جرح كبير ودماء مهدره ..،
... انا اشوف الموت ارحم لان الحياة صارت مسرح قذر والله اني اتمنى الموت ولا اشوف هالوساخه ولا اشوف اخواني يقتلون في كل مكان والعالم مدعي الانسانيه يتفرج
وكأن لسان حالهم يقول القتل والاجرام والاضطهاد حلال في المسلمين ولكن حرام على غيرهم اللهم عجل بهلاك كل الطغاة والبغاة اللي حيلهم بس على المسلمين ..،
حسبنا الله ونعم الوكيل ..
حسبنا الله ونعم الوكيل ..
حسبنا الله ونعم الوكيل ..
حسبنا الله ونعم الوكيل ..

سيوف العـز
30-04-11, 08:19 AM
عشرات القتلى واستقالات ببعث سوريا http://www.aljazeera.net/NEWS/KEngine/Imgs/video.jpg


قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن 62 مدنيا على الأقل قتلوا في المظاهرات (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/CCCF5458-4D79-4BB6-AFB8-804911C7DA52.htm)المنادية بالحرية والديمقراطية في سوريا والمتضامنة مع درعا فيما سمي بجمعة الغضب، في وقت قدم فيه 50 عضوا استقالتهم من حزب البعث في مدينة الرستن المحاصرة بمحافظة حمص وسط البلاد.
ونقلت وكالات الأنباء عن المرصد أن عدد القتلى بلغ 62 شخصا، قتل منهم 33 في درعا (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/448277CE-8831-45A7-AF22-630828EAD4BB.htm) والقرى المحيطة بها. كما قتل 27 شخصا في حمص (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/3B7AB6C6-7384-4C1F-9ACE-AE08C03392D1.htm) والمدن القريبة منها، إذ سقط 13 منهم في مدينة الرّستن، بينما قتل اثنان في اللاذقية (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/1914E1FE-4BF9-450B-BFFD-8626282D9195.htm).
وقال شاهد العيان أبو عمر للجزيرة في اتصال هاتفي من حمص الليلة الماضية إن قوات الأمن ارتكبت مجازر بحق المتظاهرين في الرستن وقرية الحولة، كما أطلقت الرصاص بكثافة على المتظاهرين الذين خرجوا في قرية الحولة ودير بعلبه قرب حي البياضة بحمص، مما أسفر عن سقوط العديد من الضحايا.

من جهة ثانية تحدث ناشطون عن مقتل 83 شخصا خلال الأيام الأربعة الأخيرة في درعا وحدها.
كما بُثت على مواقع الإنترنت صور لجثث متراكمة أودعت في براد للخضراوات المجمدة قيل إنها في مدينة درعا. ولا يشير المقطع الذي نُشر أمس الجمعة إلى تاريخ هذه الجثث.
وذكرت وكالة الأنباء السورية أن مجموعة وصفتها "بالإرهابية" هاجمت نقطة تفتيش في مدينة درعا فقتلت تسعة جنود وخطفت اثنين آخرين.

وكان مصدر عسكري سوري قد صرح في وقت سابق بأن وحدات الجيش تواصل ملاحقة ما سماها فلول "المجموعات الإرهابية المتطرفة" المسلحة في درعا.

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/4/30/1_1057614_1_23.jpg (http://java************************:openLargeImageInNewWi ndow('/mritems/images/2011/4/30/1_1057614_1_71.jpg');)

جثث متراكمة في براد للخضراوات المجمدة بدرعا السورية (الجزيرة)
إستقالة
وقال ناشط حقوقي على اتصال بمدينة الرستن السورية الجمعة إن 50 عضوا على الأقل قدموا استقالتهم من حزب البعث الحاكم في المدينة المحاصرة في وسط سوريا.
وأضاف أنه كان يجري الإعلان عن الاستقالة خلال مظاهرة في الرستن التي تقع على بعد 20 كلم شمالي حمص، حين أطلق أفراد من المخابرات العسكرية ومسلحون موالون للرئيس بشار الأسد النار على الحشد، مما أدى إلى مقتل 13 شخصا على الأقل.
من جانب آخر تراجعت ظاهرة النزوح الجماعي لعشرات العائلات السورية باتجاه منطقة وادي خالد اللبنانية بالتزامن مع إجراءات أمنية مشددة على جانبي الحدود بين البلدين.
وذكر مراسل الجزيرة أن عشرات العائلات السورية التي غادرت ديارها إلى الأراضي اللبنانية عادت إلى سوريا.http://www.aljazeera.net/NEWS/KEngine/imgs/top-page.gif
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/4/29/1_1057586_1_23.jpg (http://java************************:openLargeImageInNewWi ndow('/mritems/images/2011/4/29/1_1057586_1_34.jpg');)

الآلاف خرجوا في مظاهرات بانياس (الفرنسية)مظاهرات
وعمت المظاهرات المدن السورية أمس الجمعة تنادي بالحرية وإسقاط النظام، ففي دمشق تظاهر نحو عشرة آلاف سوري لدعم مدينة درعا في منطقة الميدان القديمة, في أكبر مظاهرة بالعاصمة السورية منذ بدء الاحتجاجات الشعبية, طبقا لرويترز.
وذكر نشطاء أن المظاهرة التي بدأت من الميدان والمناطق المحيطة به ثم تزايدت, فرّقتها قوات الأمن التي أطلقت قنابل الغاز المدمع على المتظاهرين حول مستشفى المجتهد قرب ميدان الأمويين الرئيسي.
وكانت قوات الحرس الجمهوري السوري المسلحة بالرشاشات قامت بدوريات على الطريق الدائري حول دمشق قبل صلاة الجمعة.
كما تمركزت وحدات من الشرطة السرية في نقاط تفتيش بدمشق, وذكر شهود لرويترز أن المدينة باتت معزولة عن الضواحي المحيطة بها. وتحدث السكان أيضا عن انقطاع الاتصالات والكهرباء عن مراكز حضرية وعدة بلدات.
وفي داريا بريف دمشق والقامشلي أيضا, خرجت مظاهرات للتضامن مع أهالي درعا والمناداة بالحرية.
وفي حمص خرج عشرات الآلاف في مظاهرات سلمية لم يتعرض لهم الأمن بعدما تفادى المتظاهرون التوجه إلى المناطق التي تتمركز بها قوات الأمن.
كما انطلقت مظاهرات في مدينة تل كلخ بمحافظة حمص تعاطفا مع أهالي درعا وللمناداة بالحرية. وخرجت مظاهرات مماثلة في مدينة الرقة شرقي سوريا للتضامن مع أهالي درعا أيضا.
وفي بانياس, قال عبد الكريم عبد الكريم -شاهد عيان- للجزيرة إن المدينة شبه محاصرة وتعاني نقصا في الغذاء، مضيفا أن المظاهرات خرجت بشكل اعتيادي من مسجد أبي بكر الصديق ومسجد الرحمن رغم تطويق الجيش للمدينة.

سيوف العـز
30-04-11, 08:22 AM
http://images.alarabiya.net/92/29/436x328_26957_147241.jpg
عاطف نجيب وماهر الأسد



واشنطن- هشام ملحم في تصعيد للضغوط الأمريكية على سوريا لمعاقبتها على قمعها الدموي للتظاهرات الاحتجاجية وقع الرئيس اوباما أمس قرارا رئاسيا الجمعة 29-4-2011، يطال عائلة الرئيس بشار الأسد، فرض بموجبه عقوبات اقتصادية ضد ماهر الأسد شقيق الرئيس وقائد الفرقة الرابعة، "والذي لعب دورا قياديا" قي قمع تظاهرات درعا "حيث قتل المتظاهرين على أيدي قوى الأمن" وعاطف نجيب وهو من أقرباء الرئيس أيضا وكان رئيس إدارة الأمن السياسي في درعا عندما بدأت التظاهرات، وعلي المملوك مديرالمخابرات العامة.
عقوبات ضد الاستخبارات العامة


كما فرض اوباما عقوبات ضد إدارة الاستخبارات العامة السورية، وهي الإدارة العليا لأجهزة الاستخبارات السياسية في سوريا، وعوقب جهاز الاستخبارات هذا لأنه يقوم بقمع المعارضة وبرصد المواطنين ولأنه شارك في إجراءات النظام السوري في درعا حيث قتل المتظاهرين على أيدي قوات الأمن السورية".

وتشمل العقوبات تجميد العائدات المالية للمستهدفين في أي مؤسسة مالية أمريكية ومنع تعامل أي شخص أو مؤسسة أمريكية معهم.

ومن المتوقع أن تقوم المؤسسات المالية في الدول الحليفة والصديقة للولايات المتحدة في مثل هذه الحالات إما بوقف التعامل مع هؤلاء الأفراد أو اتخاذ قرارات مماثلة بحقهم.
ونجحت الإجراءات العقابية التي اتخذتها واشنطن في السابق ضد أفراد ومؤسسات مالية إيرانية أوسورية وكورية شمالية بخلق عقبات كبيرة أمام هذه الدول في استخدام النظام المالي العالمي نظرا لمحورية الدولار كعملة دولية ومركزية المؤسسات المالية الامريكية ونفوذها العالمي.

قوة تابعة للحرس الثوري الإيراني ضمن القائمة


كما شمل قرار العقوبات "قوة القدس" التابعة للحرس الثوري الإيراني، لأن إيران توفر الدعم المادي للحكومة السورية لقمع الاحتجاجات في سوريا" ولأن الحرس الثوري الإسلامي الإيراني هو الوسيلة التي يتم من خلاله إيصال هذا الدعم لسوريا.

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية قد صنفت الحرس الثوري الإيراني كتنظيم إرهابي في 2007 بسبب توفيره للدعم المادي لتنظيمات إرهابية في العالم من بينها حركة طالبان، وحزب الله اللبناني، وحماس، وتنظيم الجهاد الإسلامي الفلسطيني والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة".

وجاء في الوثيقة التي وزعها البيت الأبيض والتي تشرح طبيعة القرار الرئاسي أن العقوبات فرضت على هؤلاء الأشخاص والأجهزة" بسبب مسؤوليتهم عن انتهاكات حقوق الإنسان، بما في ذلك استخدام العنف ضدالمدنيين والسماح بانتهاكات أخرى" .

وأضاف البيت الأبيض أن القرار يعطي الولايات المتحدة أدوات جديدة لاستهداف أفراد وأجهزة تبين أنها قامت بانتهاكات لحقوق الإنسان في سوريا، بما في ذلك أعمال القمع..." وأضاف بيان البيت الأبيض أن "الولايات المتحدة تدين بقوة استمرار استخدام العنف والترهيب من قبل الحكومة السورية ضد الشعب السوري.

ونحن ندعو النظام السوري ومؤيديه للتوقف عن القيام بأي أعمال عنف وغيرها من انتهاكات حقوق الإنسان ضد المواطنين السوريين الذين يسعون الى التعبير عن تطلعاتهم السياسية".

مجيدي
30-04-11, 10:15 AM
دعم دعم دعم
دعم دعم دعم دعم دعم
دعم دعم دعم دعم
دعم دعم دعم دعم دعم
دعم دعم دعم
دعم دعم دعم دعم

نريد دعمكم على الفيس بوك لصفحات
الشعب السوري وثورته
المبــــــــــاركــــــــــــــة
ودمــاء شهدائه الذي فاح اريجــه
في ارجــاء الشام

النصرة النصرة
النصرة النصرة النصرة
وتذكروا قول نبيكم صلوات
ربي وسلامــه عليه
حين قال
(ما من امرئ مسلم يخذل
امرأ مسلما في موضع
تنتهك فيه حرمته وينتقص
فيه من عرضه
إلا خذله الله في
موضع يحب فيه نصرته،
وما من امرئ ينصر مسلما
في موضع ينتقص فيه
من عرضه وتنتهك فيه حرمته
إلا نصره الله في موضع
يحب فيه نصرته)،

صفحات ثورة العزة والكرامـــة
ضد فراعنة وطواغيت هذا الزمــــن
حفيد فرعــون وهامان
بشـــــــــــــــــار الأسد

صفحات الثورة السورية
تستنصر بكم بعد الله سبحانه يامسلمون يامؤمنـــون
فهل ستخذلووونهم
؟؟؟؟؟؟؟؟






http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/174881_155940377796802_5690656_n.jpg (http://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%B7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%88%D8%AD%D9%8A-We-are-TALL/187557447941922#%21/Syrian.Blacklist)

http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/203593_187557447941922_7744936_n.jpg (http://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%B7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%88%D8%AD%D9%8A-We-are-TALL/187557447941922)


http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/195735_111632495584341_364136_n.jpg (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)




http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/188120_119242211484451_4577876_n.jpg (http://www.facebook.com/pages/%D8%AB%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84-%D8%B1%D9%8A%D9%81-%D8%AF%D9%85%D8%B4%D9%82-%D8%B6%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D9%83%D9%85-%D9%85%D8%B6%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%B3%D8%B1%D8%BA%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%A8%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%88%D9%85%D8%A7-%D8%AC%D8%A7%D9%88%D8%B1%D9%87%D8%A7/119242211484451)







http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/203555_165780076805908_3933856_n.jpg (http://www.facebook.com/Syrian.Blacklist#%21/ShaamNews)



http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211129_175395895841839_6266742_n.jpg (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)



http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/188139_131596696909733_7485777_n.jpg (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs#%21/syria.news.F.N.N)



http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211045_147151028676674_8338096_n.jpg (http://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%B7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%88%D8%AD%D9%8A-We-are-TALL/187557447941922#%21/DaysOfRage)



http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/174887_108855819196476_4893276_n.jpg (http://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%B7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%88%D8%AD%D9%8A-We-are-TALL/187557447941922#%21/pages/Syrian-Revolution-News-Round-ups/108855819196476)



http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/195741_175386715842445_1394760_n.jpg (http://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%B7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%88%D8%AD%D9%8A-We-are-TALL/187557447941922#%21/ShaamNewsNetwork)


والله أنهم بأمس الحــاجة لكم ولعونكم ولنصرتكم
بعد الله سبحانه وتعالى بشتى الوسائل واالطــــــرق
شارك بالاعجاب بصفحــتــه وشارك
بنشر اخبار الثورة السورية
والشهداء بالظغط على كلمة
(مشاركـــة) وتضع ردك
لينتشر الخبر لأكبر عدد قدر ممكن ..

وتذكروا داااااااااااااائمـــــــــا
(ما من امرئ مسلم يخذل امرأ مسلما
في موضع تنتهك فيه حرمته
وينتقص فيه من عرضه

إلا خذله الله في
موضع يحب فيه نصرته،


إلا خذله الله في
موضع يحب فيه نصرته،

إلا خذله الله في
موضع يحب فيه نصرته،

إلا خذله الله في
موضع يحب فيه نصرته،


وما من امرئ ينصر مسلما
في موضع ينتقص فيه من
عرضه وتنتهك فيه حرمته

إلا نصره الله في موضع
يحب فيه نصرته

إلا نصره الله في موضع
يحب فيه نصرته

إلا نصره الله في
موضع يحب فيه نصرته

مجيدي
30-04-11, 11:20 AM
كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
لقد منعوا الصلاة في درعا البارحة
ونسوا قوله تعالى :" ومن أظلم ممن
منع مساجد الله أن يذكر
فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم
أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي
ولهم في الآخرة عذاب عظيم"- هذا وعيد الله لكم فانتظروا ولا تظنوا ان الله بغافل عما تعملون
..حسبنا الله ونعم الوكيل


ــــــــــــــــــــــــــــــــ





سورية: احتجاجات تتحدى الحل الأمني ...
والإدانات الدولية تتصاعد (http://international.daralhayat.com/internationalarticle/261288)


http://international.daralhayat.com/files/imagecache/medium_thumb/files/rbimages/1304104159681357900.jpg

ـــــــــــــــــــــ









درعا : عاجل :
أنباء عن محاصرة الجامع العمري
بالدبابات وتخوف الأهالي من انتقام شر...ستقوم
به قوات الاحتلال ضد المدنيين العزل والاطفال ....


كل شخص متخاذل هو شريك في المجزرة
و والله إن لم تقوموانصرةً لأهل درعا
فإن الدور سيأتي عليكم جميعاً
و ستقولون يوم لا ينفع الندم :
أكلت يوم أكل الثور الابيض ...



لن نقول إلاّ ما يرضي ربنا :
حسبنا الله ونعم الوكيل ... حسبنا الله ونعم الوكيل ...
" قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا
هُوَ مَوْلَانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ "

الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا حوران ....

اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا
وهواننا على الناس
يارب المستضعفين أنت ربنا
يارب المستضعفين أنت ربنا
يارب المستضعفين أنت ربنا

إلى من تكلنا إلى عدو يتجهمنا
أم إلى مجرم ملكته أمرنا

إن لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي
ولكن عافيتك أوسع لنا
نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات
وقام عليه أمر الدنيا والآخرة أن ينزل
بنا سخطك أو يحل علينا عقابك لك
العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك

ـــــــــــــــ











شام : أحد الأعضاء :

لفت نظري اسم الشهيد ضياء خليل
القرفان من قرية تسيل عمره 16 سنة ،
وهو أصم ،
وكان مع المظاهرة القادمة يوم أمس
من القرى الغربية باتجاه درعا لفك الحصار ،

واستشهد عند حاجز الضاحية وهو من
ضمن المجموعة التي كانت تحمل الطعام
الذي احضره اهل النخوة والشهامةلأهلهم في درعا ،

هذا الشاب أصم ، لم يحتج سوى لحاسة
واحدة ليعي حجم المأساة الناتجة عن الظلم ، لم يردد شعارات المتظاهرين ، ولم يردد ابدا بحياته شعارات النظام ،
لم يتبنى اي فكر معارض او موالٍ ،،
فقط كان ينسج علاقته بالوطن من خلال النظر ،،،
ألا يكفي النظر لهذا الوطن الجميل لتكون وطنيا ؟؟؟؟

ضياء خليل القرفان ،،
انت نطقت وكان صوتك عاليا في السماء ...
نطقت بدمك ...... حرية

ــــــــــــــــ










مظاهرات درعا مدينة الحارة
مظاهرة حاشدة جداً 2011 29 4.flv

tJFfYTEwD34


















سؤال للسيد بشار الأسد:
هل هذا العجوز مندس و مخرب
في درعا, لقد تفوقت على
النازية القديمة و الجديدة.

هل حرمان أطفال درعا من الدواء
سيطيل عمر نظامك الساقط أخلاقيا و العاري أن اية شرعية.

W4_G_Uk5GOU&feature=share












ـــــــــــــــــــــ
سوف تتكشف الحقائق تباعاً
الشهيدين حسام ومحمود القادري
كانو معاقين وهما اصمين لذلك
لم يسمعو عناصر الأمن عندما طلبو
منهم التوقف وقاموا برشهم برصاص
هذا ماوصلنا من احد اصدقائهم
ــــــــــــــــ













أسبوع فك الحصار .. السبت ..
عرس الشهداء في حوران وحمص
ومعرة النعمان وريف دمشق وك...ل سورية ..
دمكم أنار لنا طريق الحرية ..

نعاهدكم أن نحمل الراية التي
بذلتم لأجلها دماءكم ونواصل المشوار ..

نعاهدكم أن دمكم الطاهر لن يذهب هباء ..
الشهداء هم الخالدون ..

أما القتلة المجرمون
فسيذهبون إلى مزابل التاريخ
بعد أن يحاكمهم الشعب ويقتص منهم ..

الحرية قادمة لا محالة ..
هذا الشعب بذل دماءه وفلذات أكباده
وزهرة أبنائه لأجل الحرية ..
وسينال الحرية قريبا قريبا ..
ستزهر دماءكم الزاكية يا شهداءنا الأبرار ..

ــــــــــــــــ















شام - حمص - تلبيسة - مجزرة جمعة الغضب 29-4 (http://www.dailymotion.com/video/xihhb9_yyy-yyy-yyyyyy-yyyyy-yyyy-yyyyy-29-4_news)










ـــــــــــــــــــ
"الجثث والجرحى في الشوارع، ودرعا
تعيش لليوم الخامس بلا ماء ولا كهرباء ولا اتصالات"
بهذه الكلمات تحدث أحد الشبان
القادمين من مدينة درعا السورية
ممن نجح في الوصول إلى
مدينة الرمثا الأردنية (91 كلم شمال عمان).

ــــــــــــ













شام : درعا : عاجل :

اشتداد قصف الدبابات على درعا البلد
بشكل كثيف ومجزرة إبادة للأهالي
و حماة ثانية تعاد الآن في درعا البلد ...
والله يا شباب مجزرة والله مجزرة .....

كل شخص متخاذل هو شريك في المجزرة
و والله إن لم تقوموانصرةً لأهل درعا
فإن الدور سيأتي عليكم جميعاً
و ستقولون يوم لا ينفع الندم :
أكلت يوم أكل الثور الابيض ...



لن نقول إلاّ ما يرضي ربنا :
حسبنا الله ونعم الوكيل ... حسبنا الله ونعم الوكيل ...
" قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا
هُوَ مَوْلَانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ "

الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا حوران ....
الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا حوران ....

اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا
وهواننا على الناس
يارب المستضعفين أنت ربنا
يارب المستضعفين أنت ربنا
يارب المستضعفين أنت ربنا

إلى من تكلنا إلى عدو يتجهمنا
أم إلى مجرم ملكته أمرنا

إن لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي
ولكن عافيتك أوسع لنا
نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات
وقام عليه أمر الدنيا والآخرة أن ينزل
بنا سخطك أو يحل علينا عقابك لك
العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك


ـــــــــــــ













شام : درعا : عاجل :
لا زالت أصوات المدفعية في درعا ...
وتستمر مجزرة درعا و الكثيير
من أبناء شعبي صامتين ...

اللهم لا تسامح كل من خذل درعا وأهلها ...

اللهم لا تسامح كل من خذل
حمص و الرستن و تلبيسة ...

اللهم لا تسامح كل من خذل
جبلة و اللاذقية ...

اللهم لا تسامح من خذل
دوما و المعضمية و حرستا
و داريا و ريف دمشق ...

لن نقول إلاّ ما يرضي ربنا :
حسبنا الله ونعم الوكيل ...
حسبنا الله ونعم الوكيل ...

" قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ
اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ "








ـــــــــــــــــــ














29 4 Talbeseh Homs أوغاريت تلبيسة حمص قبل المجزرة في جمعة الغضب

8-fOfBPzU_M&feature=youtu.be



ــــــــــــــــــ



























معرة النعمان إدلب مجزرة
في جمعة الغضب واطلاق نار

BmvghpkeHME&feature=youtu.be



















درعا أحداث اقتحام
الأمن المدينة ومحاصرتها
قبل جمعة الغضب

0rQfpCM9CtQ&feature=youtu.be



















حمص شهيد من بيت شمير ينفس أنفاسه
الأخيرة والرصاص مخترقة
رأسه مقطع دموي

9URWNwpCAHE&feature=youtu.be











لنا الله في درعا .... لنا الله في تلبيسة ....
لنا الله في الرستن .... لنا الله في جبلة ....
لنا الله في درعا .... لنا الله في تلبيسة ....
لنا الله في الرستن .... لنا الله في جبلة ....

وهل هناك أفضل و أقوى من الله ....
الله معنا والله ناصرنا
ولن يخذلنا ....



اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا
وهواننا على الناس

يارب المستضعفين أنت ربنا
يارب المستضعفين أنت ربنا
يارب المستضعفين أنت ربنا

إلى من تكلنا إلى عدو يتجهمنا
أم إلى مجرم ملكته أمرنا

إن لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي
ولكن عافيتك أوسع لنا نعوذ بنور
وجهك الذي أشرقت له الظلمات وقام
عليه أمر الدنيا والآخرة أن ينزل بنا
سخطك أو يحل علينا عقابك لك العتبى
حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك ...

(حَتَّى إِذَا اسْتَيْأَسَ الرُّسُلُ وَظَنُّواْ
أَنَّهُمْ قَدْ كُذِبُواْ جَاءهُمْ نَصْرُنَا فَنُجِّيَ
مَن نَّشَاء وَلاَ يُرَدُّ بَأْسُنَا عَنِ الْقَوْمِ الْمُجْرِمِين)
.... لن نستسلم ....
ننتصر أو نستشهد ....
الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا سوريا ....
الفزعة الفزعة يا حوران .... الفزعة الفزعة يا سوريا
ــــــــــــــــــــــــــ

مجيدي
30-04-11, 11:28 AM
شام : درعا : عاجل :
قصف عنيف على الكرك وعشرات
الشهداء من النساء والأطفال ...

والله العلي العظيم
لن تركع درعا
يابشــــــار الطاغيـــة
وإن استطاع جندك احتلال درعا
على جثث النساء و الأطفال
فإن مئات الآلآف من شباب حوران
في الداخل و الخارج لن ينسوا دماء أهلهم
ولن يركعوا والله لن نركع إلاّ لله
والله لن نركع إلاّ لله والله لن نركع إلاّ لله ...

الدعــــــاء الدعـــــــاء الدعــــــاء
نتوجه بالدعاء لله تعالى بأن يحمي
أهل درعا و خصوصاً الأطفال و النساء ..

ثم نتوجه لمن تبقى من شرفاء العالم
بأن ينقذوا الأطفال و النساء على
الأقل في درعا ..


ثم نقول لكل خائف و جبان :

(قل فادرأوا عن أنفسكم الموت إن كنتم صادقين)

(أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة)

(كل نفس ذائقة الموت..)

(.. قل لن ينفعكم الفرار إن فررتم من الموت أو القتل..)

(نحن قدرنا بينكم الموت وما نحن بمسبوقين)

(وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد)

(قل إن الموت الذي تفرون منه فإنه ملاقيكم..)

(إنك ميت وإنهم ميتون)

على الأقل نحن في درعا و الرستن
وتلبيسة ولله الحمد نموت شهداء إن شاء الله

مجيدي
30-04-11, 11:30 AM
من نوى المحاصرة ..

من نوى التي منعوا عنها الطحين ..

تستصرخ هذه الطفلة ضمائركم

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/215707_184505491597546_175395895841839_443237_6431 047_n.jpg

مجيدي
30-04-11, 11:33 AM
كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)

نتوجه بسؤالنا
لأزلام النظام وأبواقه وللموالين
والانصار والذين لا يريدون معرفة
الحقيقة ويرددون كالببغاءات

رواية المخابرات
عن وجود عصابات
ومندسين وسلفيين ..

والسؤال:
لماذا لا يظهر المندسين والسلفيين
إلا في المظاهرات المعارضة للنظام؟؟؟

لماذا يخرجون فجأة وبدون سابق
إنذار في الأماكن التي تخرج
فيها مظاهرات تنديد؟؟


جاوزتم المدى
وحق اسقاطكم يا خونة

مجيدي
30-04-11, 11:40 AM
نداء استغاثة عاجل
من سيدة حلبية
إلى أبناء حلب



http://www.youtube.com/watch?v=kXCDw6xEKOs&feature=related

يالله يالله يالله
يارجــــــــــــــــــال النخــــــــــوة
يارجــــــــــــال الشرف
يارجــــــــــــــال الحمية والعروبــــــة
يارجـــــــــــــال
هبـــــــــــــــــــــووووووووووووووا

مجيدي
30-04-11, 11:46 AM
اسماء بعض من الشهداء في حمص ومنطقة الرستن
على الاخص


اللهم اسكنهم جنة عرضها السموات والارض
جنان الخلد يا أحباب ... الى جنان الخلد يا أقارب

...الشهيد زياد عبد الكريم عبيد
الشهيد حسان الحمصي
الشهيد احمد الحاج يوسف
الشهيد ابراهيم غازي طلاس
الشهيد حسن الطويل
الشهيد عبد الله ادريس
الشهيد محمد الاشتر
الشهيد ابن عم محمد الاشتر لم يعرف اسمه بعد
الشهيد عقبة الشيخ علي
الشهيد بسام العي
الشهيد متعب الشمير
الشهيد مشارقة " من عائلة الفرحان
الشهيد عمار عبد الرزاق الخطيب
الشهيد عبد الحميد حميد
الشهيد مؤيد القاسم وهو من رجال الامن
لأنه رفض تنفيذ الاوامر

. وسنوافيكم بأعداد اخرى ريثما يتم التعرف
على الاسماء مع العلم ان هناك اكثر من 50 جريح

ــــــــــ

شام :

حتى الموتى لم يتركوا

الناس تدفنهم بل إنهم لا زالوا


يبحثون عن هذا البراد كي

يخطفوا جثث الشهداء ..

حتى مقبرة الشهداء بدرعا البلد احتلوها .. أأمواتنا يخيفونكم أيضاً

http://www.casttv.com/video/bicv2ch/-video

http://external.ak.fbcdn.net/safe_image.php?d=621c269a8410d039672aa20756e0a52c&w=130&h=130&url=http%3A%2F%2Fi3.ytimg.com%2Fvi%2Fvo4CniH_Y4s%2 Fdefault.jpg

http://external.ak.fbcdn.net/safe_image.php?d=683da1d1e300b5756e11b0b493e92315&w=130&h=130&url=http%3A%2F%2Fi2.ytimg.com%2Fvi%2FUEKzjSG2S8Q%2 Fdefault.jpg

http://www.ikhwantube.org/thumb/2_1660457.jpg


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






وصلنا من أحد أهالي دوما،
بأن قوات الأمن انتهكت
حرمة بيوت لشخصيات إسلامية
واجتماعية كبيرة في دوما..

ــــــــــــــــ

مجزرة جديدة في درعا والمشرحة غصّت بعشرات الجثث


http://www.alraimedia.com/Alrai/Resources/ArticlesPictures/2011/04/30/1.2_main.jpg (http://www.alraimedia.com/Alrai/Article.aspx?id=272404&date=30042011)


إهداء لثورة الكرامة

i077wiuuUkI

حبرسري
30-04-11, 12:36 PM
فلاش _ العالم بدو يشوف اللي صار بدرعا .. مؤثر


http://www.youtube.com/watch?v=rilCSshK5Vo


ويستمر الصمت العربي

لاحول ولا قوة الابالله

حبرسري
30-04-11, 12:41 PM
The Syrian Revolution 2011 الثورة السورية ضد بشار الاسد

صحافة ::: علمت «الحياة» أن حركة «حماس» اتخذت قراراً بمغادرة سورية، وأن
قطر وافقت على استضافة القيادة السياسية فقط
==========================================
تنبيه .......... الى الحركة وقادتها من غدر نظام الاجرام بهم ... فهؤلاء لا عهد لهم


من المهم انتشال حماس من احضان مجوس سوريا وايران بارك الله في قطر لرعايتها حماس موقف مشرف

http://www.facebook.com/Syrian.Revolution

حبرسري
30-04-11, 12:50 PM
The Syrian Revolution 2011 الثورة السورية ضد بشار الاسد
علماء السعودية يصدرون بياناً ضد جرائم نظام الاجرام ويؤكدون فيه على واجب المسلمين مؤازرة إخوانهم فيما يمرون به من فتنة عظيمة ومحنة عصيبة، وتقديم يد العون لهم
======================================
بسم الله الرحمن الرحيم

بيان بشأن جرائم النظام السوري ضد إخواننا في سوريا
...
الجمعة 25/5/1432هـ

الحمد لله القائل: {أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير}، والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين أما بعد:

فقد شهد العالم الإسلامي في الآونة الأخيرة أحداثاً جساماً ومتلاحقة تجري على أرضه، من اشتعال الثورات وقيام الانتفاضات من قبل بعض الشعوب المقهورة التي رزحت تحت ظلم الأنظمة الحاكمة العميلة عقوداً من الزمان، وقد قوبلت هذه المطالبات الشعبية بشتى أنواع القمع الهمجي والقتل الوحشي من قبل هذه الأنظمة الغاشمة، والتي من آخرها ما تشهده الساحة الآن من جرائم مروعة يرتكبها النظام السوري ضد شعبه المسلم الأعزل، والذي طالب بحقه المشروع والمسلوب على مدى سنين عجاف عاشها تحت الظلم والضيم في ظل هذا النظام الذي ما فتئ يمارس أبشع أنواع التنكيل والقتل والاعتقال لأفراد شعبه رجالاً ونساء وأطفالاً.

وإن مما أوجبه الله على أهل العلم وأخذ عليهم فيه الميثاق هو أن يبينوا الحق للناس ولا يكتموه، وتأسيساً على ما سبق فإننا نود توضيح الأمور الآتية:

أولاً: نذكر في هذا المقام بدعوة النبي صلى الله عليه وسلم لأهل الشام بالبركة في قوله: "اللهم بارك لنا في شامنا وبارك لنا في يمننا" رواه الترمذي، وبما ورد عنه صلى الله عليه وسلم في فضل الشام ومنه ما ورد في الصحيحين عن معاذ بن جبل، عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: "لا تزال طائفة من أمتي ظاهرين على الحق لا يضرهم من خالفهم ولا من خذلهم حتى تقوم الساعة"، قال: "وهم بالشام"، وفي الصحيحين -أيضاً- عن ابن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم: أنه أخبر "أن ملائكة الرحمن مظلة أجنحتها بالشام" فالشام حاضرة الإسلام وخيارها الوحيد الإسلام.


ثانياً: إن ما يطالب به الشعب السوري المسلم في بلاد الشام من الحصول على الحقوق المكفولة له ورفع الظلم والقهر عنه الذي تجرع ويلاته ردحاً من الزمان؛ لهو حق مشروع كفله الشرع المطهر بل والنظم الحديثة.

ثالثاً: ما يمارسه النظام الغاشم في سوريا من قتل وتشريد واعتقال وترويع ضد أفراد شعبه؛ لهو جريمة تستوجب الوقوف من كافة الدول لمنع هذا الإبادة البشعة، وذلك حسب الأوامر الإلهية في نصرة المسلم لأخيه المسلم فهو لا يسلمه ولا يخذله كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم، وكذلك حسب الأعراف البشرية من مواثيق دولية تقضي بالأخذ على يده ليكف عدوانه.

رابعاً: مما يتوجب على رجال الأمن وأفراد الجيش في سوريا الوقوف مع أبناء شعبهم وحمايتهم من عدوان هذا الطاغية، وعدم الانصياع لما يأمر به من ممارسات إجرامية في حق هذا الشعب المغلوب.

خامساً: الواجب على المسلمين مؤازرة إخوانهم فيما يمرون به من فتنة عظيمة ومحنة عصيبة، وتقديم يد العون لهم ومساعدتهم بكافة صور الدعم،كلٌ بحسبه، والتضرع إلى الله تعالى بالدعاء لهم بأن يكشف كربتهم، ويحقن دماءهم ويحمي أعراضهم وأموالهم.

سادساً : نوصي إخواننا في بلاد الشام المسلم أن يلجؤوا إلى الله تعالى في محنتهم هذه، وأن يصبروا على ما أصابهم ويحتسبوا ما عند الله، فهم مجاهدون في سبيله، وأن يعين بعضهم بعضاً، وأن يبتعدوا عن كل أشكال العدوان والتخريب لممتلكات إخوانهم من أفراد الشعب، ويلتفوا حول علمائهم الصادقين؛ ليصدروا عن أمرهم ويسترشدوا برأيهم؛ فعلماء كل بلد هم أعلم بحالهم والأنسب لهم، فالرجوع إليهم ضرورة يقتضيها الشرع والمنطق السليم، وليكونوا في جهادهم مخلصين ولنبيهم صلى الله عليه وسلم متبعين. كما نسأله سبحانه أن يعجل لهم الفرج ويولي عليهم خيارهم ويكف عنهم بأس الذين كفروا، إنه سميع مجيب.

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

الجمعة 25/5/1432هـ
الموقعون:
د.محمد بن ناصر السحيباني
أ.د.ناصر بن سليمان العمر
سعد بن ناصر الغنام
عيسى بن درزي المبلع
د.ناصر بن محمد الأحمد
أحمد عبدالله الزهراني
د.عبدالعزيز بن محمد آل عبداللطيف
محمود إبراهيم الزهراني
د.وليد بن عثمان الرشودي
د.سعد بن عبدالله الحميد
عبدالعزيز بن عبدالرحمن العجلان
د. خالد بن محمد الماجد
أ.د.سليمان بن حمد العودة
سعد بن علي العمري
علي بن إبراهيم المحيش
إبراهيم بن محمد بن أبكر عباس
حسن بن صالح الحميد
د.علي بن سعيد الغامدي
د. محمد بن عبد الله الخضيري
خالد بن عبدالرحمن العجيمي
د.عبدالله بن عبدالعزيز الزايدي
د.محسن بن حسين العواجي
عبد الله بن صالح القرعاوي
عبد الله بن فهد السلوم
عثمان بن علي الهبدان
د.موفق بن عبدالله كدسه
د.خالد بن عبدالله الشمراني
د.محمد بن صامل السلمي
حسين بن محمد الحبشي
د.عبدالله بن عبدالرحمن الوطبان
د.ناصر بن يحيى الحنيني
د.محمد بن عبدالله الهبدان
د.محمد بن عبدالعزيز اللاحم
مبارك بن يوسف الخاطر
د.محمد بن صالح العلي
د. عبدالله بن ناصر الصبيح
د.عبدالرحمن بن صالح المحمود
حمود بن ظافر الشهري
فهد بن سليمان القاضي
إبراهيم الحماد
د.محمد سعيد القحطاني
عبدالله بن علي الغامدي
بدر بن إبراهيم الراجحي
عثمان بن عبدالرحمن العثيم
محمد بن سليمان المسعود

http://www.facebook.com/Syrian.Revolution


بارك الله في علمائنا والان ننتظر دور الحكومات العربيه في اتخاذ موقف ضد النظام اللسوري المجرم ونصرة اهلنا في سوريا

حبرسري
30-04-11, 01:09 PM
S.n.n | شبكة شام
:شام : نقلاً عن صفحة كلنا شهداء حوران
عاجل درعا البلد| قصف المنازل المحيطة بالجامع العمري بالمدفعية و مشاهدة سحابة دخان كبيرة في سماء الجامع العمري
اللهم احفظ أهلنا في درعا يا أرحم الراحمين ... اللهم احفظ أهلنا في درعا يا أرحم الراحمين ... الدعاء الدعاء الدعاء الدعاء

حبرسري
30-04-11, 02:54 PM
بعد اختراق موقع مجلس الشعب وموقع جريدة تشرين على شبكة الانترنت .. ناشطون سوريون يخترقون اليوم موقع وزارة السياحة ويتركون رسائل تقول : كلنا مع درعا


http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/224080_10150596367040727_420796315726_18573195_220 4757_n.jpg

مجيدي
30-04-11, 02:59 PM
بارك الله فيك اخوي حبر ســري
وبارك في جميع الاخوةوالاخوات
المشاركين بنقل احداث الثورة السورية
لنصرة اخواننــا واهلنــا واحبابنــا في سوريا العزة والكرامــة والاباء والشموخ
ضد نظام حفيد القذافي سعادة البهايم بشار الفسد

ــــــــــــــــــ

كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)


رسالة من طفل ويتيم درعا إلى
سيادة الرئيس بشار حافظ الأسد :

سيادة الرئيس كل الشكر والتقدير
لك ولقوات شبيحتك البواسل على
ما قدمتموه من إصلاحات عظيمة لأطفال درعا ،
ودعني أذكر لك بعضاً منها :

قتلت أبي ؛ لأنه ذات يوم ضربني وأدبني .
قتلت أمي ؛ لأنها ذات يوم رفعت صوتها .

...قتلت أخي الكبير ؛
لأنه ذات يوم منعني من الذهاب معه .

قتلت أخي الصغير ؛
لأنه ذات يوم سرق مني لعبتي الخشبية .

قتلت أختي الوحيدة ؛
لأنها ذات يوم كسرت لي حصالتي .


قتلت جدي ؛
لأنه ذات يوم صرخ في وجهي .

قتلت عمتي ؛
لأنها ذات يوم شكتني إلى والدي .

حرقت بيتنا ؛
لأنه صغير ولا يكفي لأسرتنا الكبيرة .

حطمت نافذة غرفتي ؛
لكي أنام على ضوء القمر .

حاصرت قريتي بالدبابات ؛
لئلا يدخل علينا العدو الصهيوني الغاشم .


قذفتنا بالرصاص الثقيل من مدافعكم ؛
لكي يزول كل الذباب عن مناطقنا .


دست بالمجنزرات مزارعنا ؛
لئلا يحصد الجراد مواسمنا .


أطلقت النار على عساكرنا ؛
لأنهم تعاطفوا مع أراملنا .

قتلت أستاذي ؛ لأنه ذات يوم عاقبني
على عدم كتابة الدرس .


أغلقت مدرستي ؛
لأنها لم تأخذنا في رحلة .


منعتنا من الذهاب لصلاة الجمعة ؛
لكي نستثمر أوقاتنا في البيوت لو بقيت .


قتلت مؤذن مسجدنا ؛
لأنه ذات يوم أيقظني بصوته العالي لصلاة الفجر .


قتلت طبيب الأسنان ؛
لأنه ذات يوم آلمني عندما اقتلع ضرسي .


حاصرت المستشفيات ؛
بسبب ما فيها من تلوث ووباء .
صادرت سيارات الإسعاف ؛
لأنها ذات يوم أزعجتنا بصوتها العالي .


حاصرت قريتي ؛
لئلا يخرج الأولاد للعب في الشوارع فيصيبهم مكروه .


كدست الأسلحة في ملعبنا ؛
لكي نحمي المتفرجين من ثورة المشجعين الرياضيين .

قطعت عنا حليب الأطفال ؛
لئلا يصاب أطفالنا بتسمم غذائي .


أغلقت مخبز قريتنا ؛
لأنه مُستغل ويبيع الخبز بأثمان غالية .


قطعت عنا الماء ؛ لئلا نغرق ونموت .


قطعت عنا الكهرباء ؛
لئلا نصاب بماس كهربائي فنصعق ونموت .


قطعت عنا البنزين ؛
لكي نحافظ على نظافة البيئة من تلوث السيارات .


قطعت عنا الاتصالات ؛
خوفاً علينا من تكلفة الفاتورة .

قطعت عنا الإنترنت ؛
لئلا نُجر إلى المواقع المشبوهة .



كسرت تلفازنا ؛
لئلا يُشغلنا عن دراستنا وامتحاناتنا .

هذا هو بعض ما قدمته يد
سيادتكم الكريمة إلى أطفال درعا .
ولكن هل كان عطاؤكم العظيم
هذا لأطفالكم أيضاً أم آثرتم أطفال درعا
على أطفالكم – كعادتكم الكريمة - .


وتقبلوا منا خالص دعائنا لسيادتكم
ولشبيحتكم المخلصين .

وختاماً أود أن أسأل سيادتكم
متى موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة ؛
لكي أبايعكم إلى الأبد ،
يا قاتل حلم الأطفال .


ابنكم المسجل عندكم باسم
/ يتيم بن مندس بن سلفي بن حوران الأبية .

مجيدي
30-04-11, 03:11 PM
شام - حوران - جرحى
بمشفى طفس بجمعة الغضب 29-4

B12OU1mQj4A






شام | حوران |
بمثل هذه يعاقب من يطلب
الحرية و الكرامة
،، فلا نامت أعين الجبناء
،،، فلا نامت أعين الجبناء ..
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/203555_165780076805908_3933856_q.jpg (http://www.facebook.com/video/video.php?v=127248814018590&oid=165780076805908&comments)


ــــــــــــــــــــ


تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمشق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)



مشهد يصوره أحد أحرار مدينة دوما :
وبدون مقدمات..
دخل رجال الأمن إلى مدينة دوما بالرصاص،
وعندما دخلوا قاموا بالتشديد
وبشكل رهيب على الناس،
وصرحوا بأن هناك مئتي اسم
من أبناء دوما مطلوبين،
ولن يتم إخلاء المدينة من الأمن
حتى إلقاء القبض على أولئك المطلوبين..


مما يدمي القلب أنهم وضعوا الحواجز،
ويوقفوا كل شخص يمر عبر
الحاجز لتفتيشه، والتأكد ...من هويته،
ولكن عندما مرّ الشهيدان
محمود وحسام القادري من أمام الحاجز،

لم ينتبهوا إلى الأمن،
فقام الأمن بالنداء عليهم
إلا أنهم أصمان (عندهم إعاقة سمعية)

فتابعوا المسير دون قصد،
أي أنهم لم يسمعوا الأوامر حتى يمثلوا لها..
فكان من الأمن أن قاموا بإطلاق الرصاص عليهم..

فحتى المعاق لم يسلم من ذلك الأمن الفاسد!!
وعند قيام أهالي المدينة يوم الثلاثاء
بتشييع الشهداء، أمر الأمن الأهالي
التشييع بهدوء وبدون شعارات..

وقال للمتظاهرين في حال خروج
شعارات تعارض النظام
سنقوم بإطلاق الرصاص عليكم.

لم يكتف الأمن بالحواجز الأمنية
لمراقبة الناس، وإلقاء القبض على المطلوبين
فقاموا بمداهمة البيوت..
طبعاً بيوت المطلوبين، أو من توجد
شكوك حوله.. فكان اليوم الأول
للحصار مرعباً لأهالي المدينة،
ولم يخرج أحد من بيته..

ومن طرق التخويف التي مارسها
الأمن على أهالي دوما، إطلاق
الرصاص في الهواء..

فكانوا في كل ساعة يقومون بإطلاق النار،
لإرهاب الناس ، وإرعابهم
وهذا ما جعل بعض أهالي المدينة
ممن لديه أقارب خارج المدينة أن يغادر دوما ويتركها.


كما أن الأمن تمركزوا على أطراف
المدينة، وقوات الأمن كانت
ممثلة بكل فروعها..
الأمن السياسي.. العسكري.. المخابرات..

وغيره من فروع الأمن التي
تمارس وظيفتها في هذه الأيام،
واستخدموا في حصارهم للمدينة
المدرعات، فوضعوها على أطراف المدينة..

كما أكد الشخص
وجود رشاشات عيار 500
مع مسانيد خشبية عند مقبرة دوما.

أما عناصر الأمن المتمركزة عند البحرة (دوار البلدية)
فهم من جماعة القصر الجمهوري.

وأكد لنا الشخص الذي قدم لنا المعلومات
عن وجود عساكر غُلب على أمرها
فهي لا تعرف سبب وجودها،
ولا تعرف الوظائف الواجبة عليها.


أما في اليوم الثاني
للحصار وجدت الحواجز بشكل مكثف
وكبير، فلا تستطيع أن تمشي
مائة متر بدون هوية، وإذا كنت تسير
بسيارة فتلك مصيبة أكبر، لأن التفتيش
لك ولسيارتك بشكل كامل ورهيب..
وفي حال عدم امتثال المواطن الموجود
على الحاجز لأوامر أمن الحواجز،
فمصيره القتل رشاً بالرصاص.


وفي انتقالنا لمساجد المدينة،
تحولت من بيوت لله عز وجل،
وأماكن للعبادة..
إلى أماكن تابعة لقوات الأمن فكان
فوق سطح كل مسجد قناصة تتمركز فوقه..

والمسجد الكبير مغلق لأسباب غير واضحة...
ومنها أنه بحاجة إلى إصلاحات!!

وعن صلاة الجمعة كانت ممنوعة
في المسجد الكبير، وفي باقي
المساجد كانت لمدة عشرة دقائق فقط،


في مسيرة الحصار على دوما
كان الأمن يصادر أي وسيلة تصوير،
أو كمبيوتر يجده في طريقه.

كما أكد الشخص الذي أجرينا الاتصال
معه أن قوات الأمن أفرجت عن 150
شخص من معتقلي مدينة دوما
كانوا قد اعتقلوهم يوم الإثنين الماضي،

ولكن أولئك المعتقلين عندما
خرجوا حملوا آثار التعذيب على أجسادهم..
فلا حاجة لوجود وثائق وأوراق تثبت
القمع والتعذيب، أجسادهم تشهد على ذلك.

مجيدي
30-04-11, 03:19 PM
مظاهرات الجالية السورية والعربية في بوخارست29-04-2011

Hi3_agqWc6Y




مظاهرات الجالية السورية في باريس 17 04 2011

UM_A3LY-p9U&feature=related



مظاهرات الجالية السورية في النمسا


kBiM2GNPeTU&feature=related


الجاليات السورية في أوروبا تدعم شباب الثورة

-oI9tLCeqRk&feature=related







http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/203602_168609843195005_2270271_n.jpg
اتحاد قراصنة سوريا الأحرار لدعم الثورة السورية (http://www.facebook.com/Syrian.Hackers)
إتحاد قراصنة سوريا المحترفين
وجميع الأحرار
لدعم صفحات الثورة وإغلاق والرد
على جميع المواقع الخائنة و العميلة تم تدمير
- موقع وزارة العدل السورية -
موقع قناة الدنيا العميلة والخائنة -
موقع وزارة الإقتصاد في سوريا -
موقع حزب البعث العربي الإشتراكي -
موقع صحيفة تشرين -
موقع مجلس الشعب السوري -
صفحة الرسمية لقناة الدنيا على الفيس بوك
التي يبلغ عددها أكثر من 80 الف مشترك

ترقبوا أنجازات قراصنة العرب والسوريين الأحرار

qataricool
30-04-11, 03:34 PM
انا لله وانا اليه راجعون

الله يلعنك ياماهر النعجه
الله يلعنك ياماهر النعجه
الله يلعنك ياماهر النعجه
الله يلعنك ياماهر النعجه
الله يلعنك ياماهر النعجه
الله يلعنك ياماهر النعجه
الله يلعنك ياماهر النعجه
الله يلعنك ياماهر النعجه

qataricool
30-04-11, 03:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الافاضل اخواتي الفاضلات
كلنا يعلم الدور الاعلامي الحالي من الثورات العربيه
ومامن شك ان النظام السوري وعى الدرس جيدا ويقدم
بطوله في الكذب والتزييف للحقائق .
ويجب علينا نصرة اخواننا على الاقل بالكلمه فنرد فرياتهم عليهم
ونقلب الطاولة عليهم بالادله

1- ادعائه بوجود مندسين ومسلحين
ان هذا الادعاء مردود عليه وهو عليهم وليس لهم فكيف نثق في نظام لم يستطع حماية شعبه من تسلل المسلحين لقتلهم ؟ ومن لايحمي شعبه لايحق له حكمهم ولاشرعية له ابدا

2- اظهار الاعترافات بالدس والتخريب

ممن ظهروا على انهم مسلحين مندسين سائقوا شاحنات شهد
اهالي درعا انهم لم يدخلوا الا منذ ايام فقط بحكم عملهم وعليه من يستطيع اثبات ذلك بالاوراق الثبوتيه من مراكز الحدود الاردنيه فسيقدم خدمة جليلة للمستضعفين من اخواننا في درعا

3-الاخوان يتطلعون الى امارة اسلاميه في درعا

ان مايمحق هذه الفريه هي نشر فيديوهات المظاهرات في باقي انحاء سوريا فاذا كنتم تدعون امره اسلاميه في درعا فما بال الباقيين ؟

هذا اهم ماستطعت جمعه والموضوع مفتوح لبيان فريات الاعلام السوري وردها وفضحها

انصروا اخوانكم في سوريا ولو بالقليل

مجيدي
30-04-11, 04:40 PM
S.N.N | شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)
هل فعلاً يوجد مؤامرة على سوريا ؟
الرئيس المصري حسني مبارك
هو الحليف الأول لأميركا و اسرائيل في المنطقة.
الثوره المصرية بدأت بـ 25 يناير و انتهت بـ 11 فبراير
الرئيس الأميركي و اوروبا اعلنوا
ان مبارك قد فقد شرعيته و عليه
الرحيل بعد 13 يوم من الثورة .

في سوريا مرّ 6 اسابيع على بدء الثوره
و ارتفع من الشهداء اضعاف ما ارتفع في مصر ,
و تم محاصرة المدن بالدبابات و قصف
المدنين و ارتكبت مجازر بحق الإنسان
و قطعت الماء و الكهرباء عن درعا
و حتى الآن لم يقل اوباما بأن الرئيس
السوري قد فقد شرعيته و عليه ان يرحل !!!


ثانيا بالنسبه للعقوبات و البيانات الأميركية
هي فقط للراي العام الاميركي لكي
لايظهروا انهم يدافعون
عن حقوق شعب دون أخر
فكلنا يعلم ان أموال و أملاك ماهر
و عصابته ليست بأميركا و كلنا
نعلم بان سوريا لا تشتري اسلحتها
لا من اميركا و لا من أوروبا
انما من روسيا و الصين
و بالتالي كل العقوبات و التهديدات
ليست الا مسرحيات
على الشعوب

ابومعاذ11
30-04-11, 04:45 PM
اللهم أعز الأسلام وأنصر المسلمين
اللهم أنصر أهل سوريا على الطغاة
اللهم أنصر أهل درعا وحمص وحماه
اللهم أنصر الشعب الليبي الصابر المجاهد
اللهم أنصر شعب الأحواز الصابر المجاهد
اللهم أنصر الشعب الأفغاني الصابر المجاهد
اللهم أنصر الشعب الشيشاني الصابر المجاهد
اللهم أنصر من نصر دينك وأخذل وأهزم من خذل دينك

مجيدي
30-04-11, 04:48 PM
كلمة نائب المفوضة السامية لحقوق الإنسان (http://www.facebook.com/notes/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%B4%D9%87%D8%AF%D8%A7%D8%A1-%D8%AD%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%86/%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A9-%D9%86%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%81%D9%88%D8%B6%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%AD%D9%82%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%84%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B5%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B3-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A-/184535658261196)
حول سورية في الجلسة الخاصة بالأمس والتي أدينت فيها عصابات السلطة (http://www.facebook.com/notes/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%B4%D9%87%D8%AF%D8%A7%D8%A1-%D8%AD%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%86/%D9%83%D9%84%D9%85%D8%A9-%D9%86%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%81%D9%88%D8%B6%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%AD%D9%82%D9%88%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%86%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%84%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A7%D8%B5%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B3-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A-/184535658261196)

ـــــــــــــــــ










نقل عن شام: حمص : الرستن : عاجل :
مجزرة جديدة تحصل الآن في الرستن
بعد تشييع الشهداء الستة عشر
و العشرات من الشهداء يسقطون
بنيران القوى
الأمنية الغادرة قبل قليل ...

إلى جنان الخلد يا أحباب ...
إلى جنان الخلد يا أصحاب ...
إلى جنان الخلد يا قرايب .. ...

ـــــــــــــــــــــ



إلى أهلنا في درعا خاصة
وسوريا عامة تذكروا قول الله

{ ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين }

نحن إخوانكم وجيرانكم
بالرمثا نقول لكم قلوبنا معكم
أرواحنا فداؤكم صدورنا دونكم
......
امضوا بعون الله منصورين

أخوكم رمثاوي ثائر
على النظام السوري من الرمثا

ــــــــــــــــــ





علماء السعودية : بيان بشأن (http://www.sooryoon.net/?p=22741)
جرائم النظام السوري ضد إخواننا في سورية (http://www.sooryoon.net/?p=22741)

ـــــ

جريح
30-04-11, 04:58 PM
هذا يفسر قلة عدد العرب آخر الزمان

سألت ام شريك رضي الله عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم عن العرب يومئذ فقال : هم قليل

مجيدي
30-04-11, 04:58 PM
استقالات جماعية من

حزب البعث بــ حوران 4-30-


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/223567_182250468492202_165780076805908_473186_1478 541_n.jpg


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/223567_182250471825535_165780076805908_473187_3033 622_n.jpg


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/223567_182250475158868_165780076805908_473188_6719 571_n.jpg



http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/223567_182250478492201_165780076805908_473189_7911 162_n.jpg


http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/223567_182250485158867_165780076805908_473190_5482 800_n.jpg



http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/230227_182251495158766_165780076805908_473194_8005 637_n.jpg

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/217665_182251538492095_165780076805908_473196_3871 277_n.jpg

مجيدي
30-04-11, 05:06 PM
فلاش || رويترز عن سكان درعا:

القوات السورية تجتاح

المسجد العمري في المدينة بعد قصف عنيف

ـــــــــــــــــــ

30 4 Damascus
أوغاريت دمشق اعتصام أمهات ونساء
في الصالحية يوم السبت



xUxgCgcdW9w&feature=youtu.be






كلمة الجالية السورية مقابل السفارة في روما 29-04-2011


z0L68IjXYyU






حركة شباب 17 نيسان للتغيير الديمقراطي في سوريا (http://www.facebook.com/17April.Movement)
مظاهرة نسائية واعتقال تسعة
نساء من المشاركات في المظاهره


ـــــــــــــــــــ





F.N.N | شبكة فلاش سوريا (http://www.facebook.com/syria.news.F.N.N)
تشييع قتلى "جمعة الغضب" بسوريا عقب يوم دام من الاحتجاجات (http://www.alarabiya.net/articles/2011/04/30/147291.html)




شام : دمشق : الزبداني ومضايا


محاصرة منذ ثلاثة أيام بلا كهرباء


أو ماء أو اتصالات، وانقطعت أخبارها


من يوم الأربعاء إلى يوم الجمعة مساءً ،


وحصلت مظاهرات في مضايا أسفرت


عن 200 معتقل وشهيد واحد..
واليوم أعادوا الكهرباء والماء ولكن

الاتصالات الخليوية و الارضية مازالت مقطوعة ....

مجيدي
30-04-11, 05:11 PM
29 4 Latakia syrian security أوغاريت اللاذقية قمع
المظاهرات من قبل الامن
والشبيحة في جمعة الغضب
ج1





VPQAyvcq3Kc&feature=youtu.be




29 4 Latakia syrian security
أوغاريت اللاذقية
قمع المظاهرات
من قبل الامن والشبيحة
في جمعة الغضب ج2

lfgYPcJm0GM&feature=youtu.be

الدردور
30-04-11, 05:13 PM
بارك الله فيك اخي الفاضل

مجيدي
30-04-11, 05:14 PM
أوغاريت العربية

أبرز أركان النظام في سوريا 6 مسئولين

)6 مجرمـــين وسفاحين وارهابين (






jTY3GLMKppk&feature=related

مجيدي
30-04-11, 05:26 PM
درعا صيدا| قامت قوات الأمن
الغادرة باختطاف أكثر من 200 شاب
منهم شهداء و جرحى من أبناء القرى
و المدن الشرقية في درعا




ـــ

شام : عبدالله ابازيد ناشط حقوقي
من درعا للجزيرة:

أطباء درعا مختطفون
والتلفزيون السوري ينقل اعترافات
أحد اشباب مصطفى عياش ويقول
فيه بأن الشيخ أحمد صياصنة لون
عيونه أخضر مع العلم أنه ضرير
!!!!!!!!!!!!!!

والشيخ أحمد الصياصنة لا يعرف
حتى الأن أن ابنه أسامة قد استشهد...
نحن لا نستسلم ...
ننتصر أو نستشهد ... ننتصر أو نستشهد



ــــ


عاجل دمشق مضايا|
تجمع أهالي الزبداني و بقين
في مضايا و قوات الفرقة الرابعة تحاصرهم
وهتافات المتظاهرين هي
لفك الحصار عن درعا
و الشعب يريد إسقاط النظام
الفزعة يا دمشق .....
الفزعة يا دمشق

ــــ


قائمة العار السورية | سوريون ضد الثورة (http://www.facebook.com/Syrian.Blacklist)


الدكتور فيصل الحموي سفير
سوريا لدى الأمم المتحدة في جنيف :

قال أن عقد مجلس حقوق الإنسان
جلسة خاصة حول سورية جاءت
تلبية لدوافع مصطنعة والعمل على
استخدام التدخل الإنساني كذريعة
للعودة إلى عهود الاستعمار والانتداب
والتلاعب بمصير الشعوب.

وأشار السفير الحموي في كلمته
أمام المجلس اليوم إلى أن الضغط غير
المسبوق الذي وصل إلى حد التهديد
- ركــــ...ـزوا على كلمة التهديد
- للدول الأعضاء لاعتماد مشروع
القرار الأمريكي المطروح في الجلسة
يعد رسالة خاطئة مفادها أن هناك في
المجلس من يدعم الفوضى والتخريب
والتطرف والمجموعات التخريبية التي
تعتدي على الممتلكات وتروع السكان
وتقتل أفرادا من الجيش والمواطنين الأبرياء.


ودافع فيصل خباز الحموي سفير سوريا
في الأمم المتحدة في جنيف عن القوات
السورية وقال انها تمارس اقصى درجات
ضبط النفس لتفادي سقوط قتلى
بين المدنيين الابرياء.
وقال ان نحو 60 ضابطا وجنديا
قتلوا في اعمال العنف.
--------
عن أي ضبط نفس تتكلم ؟؟؟
ولماذا ذكرت الشهداء من أبنائنا في
الجيش الذي قتلهم الأمن ولم تذكر
شهدائنا الأحرار من الشعب السوري الأبي ؟

ماهذ الإستغباء عندما تقول أن
ممثلين الدول الأعضاء وصلوا إلى
حد التهديد كي يوافق الباقي على القرار ؟

أين تحسب نفسك موجود هل في فرع
الأمن السياسي مثلا ؟

أنت في مجلس
الأمم المتحدة يا دكتور فعن أي تهديد تتلكم ؟

يا حيف عليك يا حيف

ــــــــــــــ



كلنا طل الملوحي :: We are TALL (http://www.facebook.com/pages/%D9%83%D9%84%D9%86%D8%A7-%D8%B7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D9%88%D8%AD%D9%8A-We-are-TALL/187557447941922)
الآن || مظاهرة من جامع الحمزة في مدينة الطبقة وهي تهتف
للحرية وفك الحصار عن درعااا

ــــ


تنبيييييييييييييييييييييييييييييييه
لأيصال الدواء والمساعدات الانسانية

لسكان مدينة درعا المحاصرة

اظغطـــ على الصورة

http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211133_158742474188169_1507774_n.jpg (http://www.facebook.com/event.php?eid=158742474188169)

مجيدي
30-04-11, 05:39 PM
شام حمص من شهداء
و مصابي جمعة الغضب يوم 29 4

V0Zkp8tZKMY




انتفاضة الكرامة والمقاومة المدنية

2rKhxGkQwEY&feature=youtu.be



ـــــــــ







انذار
انذار
انذار
انذار
شام : درعا :
تمثيلية جديدة من الإعلام السوري
لم تعرض بعد وتم تصويرها اليوم :

قامت قوى الأمن و الفرقة الرابعة
التي احتلت الجامع العمري بجلب بعض
المعتقلين و وضعهم في الجامع و وضع
الأسلحة في حرم الجامع و تصويرهم
على أنهم إرهابيين

وإجبار بعض الأهالي
على توزيع الورود على قوات الأمن والجيش
الغادرين ليوضحوا للعالم أنهم
جاؤوا بناءً على طلب الاهالي
...
إفتحوا الاتصالات لأهالي درعا
ووقتها سيتبين للعالممن الصادق
من الكاذب يا أحقر و أحط و أنذل
و أقذر نظام و إعلام في العالم كله ...

والله إن أبواق النظام هم أحقر شخصيات
شاهدتها في حياتي
ولا يوجد بوقاحتهم
في كل العالم ...

لا أعرف بم أصفهم
ولكن الله سينتقم
منهم في الدنيا قبل الآخرة ...

مجيدي
30-04-11, 05:49 PM
أنا أب لثلاثة أبناء لا أستطيع تأمين الماء


والحليب والغذاء لهم بعد أن قطعتم

أوصال مدينتنا وقطعتم الإمدادات عنا


ومنعتم أي تموين أن يدخل لنا عقاباً لنا ,,,

ولا ألم يعادل ألم أب أو أم لا يقدر على

إسكات صرخة طفله في عتمة

الليل من الجوع و العطش !!!

http://3.bp.blogspot.com/-tEl7OUja95Y/TbvMl0eMJ0I/AAAAAAAAIdk/mRPaj4R8ENc/s320/images+%25284%2529.jpg
رسالة من اهل درعا للشيخ البوطي :: (http://www.arflon.net/2011/04/blog-post_1486.html)
إن إعتبرتمونا من أهل البغي (http://www.arflon.net/2011/04/blog-post_1486.html)
فعاملونا معاملة أهل البغي (http://www.arflon.net/2011/04/blog-post_1486.html)

...................




شام - كوباني تخرج لنصرة
المدن المحاصرة 30-4

OzNBThShcZo







............




شام :
مقطع طويل وواضح عن تظاهرة
حمص دير بعلبة وفيه عبارات جميلة ومعبرة
هذه التظاهرة قوبلت باطلاق الرصاص الكثيف
واستشهد شخصان من عشيرة الموالي
أحدهما الطفل عبد السلام برغش عمره
12والثاني رجل عمره 60 سنة
رحم الله الشهداء والنصر قريب بإذن الله


حمص - دير بعلبة تظاهرات جمعة الغضب مقطع طويل وواضح

N1DkLkGvwnw






شام : درعا :
أصوات التكبيرات من الأهالي في
كل أنحاء درعا يومياُ تتردد و
عند سماع التكبيرات يجن جنون
قوى الأمن وتطلق النار بشكل جنوني
و والله كل الأهالي الذين نتكلم معهم
معنوياتهم في السماء و الشباب
يقولون لنا والله لن ترجع أيام الذل
ولو استشهدنا جميعاً ..
وكم سيبقى
الجيش و الأمن محتلاً لدرعا ؟؟؟

إنه سينسحب عاجلاً أم آجلاً و سننتفض
من جديد وكم سيقتلون منا ؟؟؟

عشرة ألآف ..
في درعا مئات ألآف الشباب
الذين لن يخونوا دماء الشهداء ...
والله معنا ولن يتركنا ...
الله معنا الله معنا ....
نحن لا نستسلم ...
ننتصر أو نستشهد ...
ننتصر أو نستشهد ...

مجيدي
30-04-11, 05:55 PM
بيان من الشباب السوري المغترب في مدينة الرياض
– المملكة العربية السعودية

نؤكد نحن الشباب السوري المغترب
في مدينة الرياض ان ماجرى
يوم الخميس 28 / 4 / 2011 م
أمام سفارة بلدنا الحبيب في الرياض لم
يكن بتسيق منا او برغبتنا ونؤكد
التزامنا الكامل بانظمة وقوانين
البلد المستضيفة لنا ونامل من الجميع
الالتزام بها ونبرأ من أي تصرف كان ومن أي ...

جهة كانت تخرج عن انظمة هذا البلد . . .
ورغبة منا في ايضاح ماجرى سنسرد لكم الاحداث التالية :


في مساء يوم الاربعاء انتشرت رسالة
مجهولة المصدر على اجهزة الموبايل في
اوساط الشباب السوري توجه
للاعتصام امام السفارة السورية
بالرياض وفي صباح اليوم التالي لبى
هذا النداء المئات من الشباب السوري ,
منع بعضهم من الدخول الى حي
السفارات واستطاع حوالي 50 الى 60 شخصالدخول
و الاجتماع امام السفارة السورية مطالبين
السفير بالنزول اليهم لشجب اعمال القمع
والقتل التي يتعرض اليها اهلنا في سوريا
الا ان هذا الاخير لم يلبي النداء
وقام بارسال المدعو / قصي ( وهو الرجل الثاني بالسفارة )
اليهم ليكيل لهم الشتائم ويخونهم
وينعتهم بالفاظ نابية

ومن ثم حضر بضع
رجال من الامن السعودي وطلبو
وبكل احترام من الشباب المجتمعين
الانصراف وتفرق الجمع
بكل هدوء واذ هنا نشكر رجال
الامن السعودي على تفهمهم وتعاطفهم

نشير
بنفس الوقت بان اولائك الشباب هم من
شباب سوريا الحر والذين أخذتهم النخوة
والشهامة وتم الدفع بهم الى هذا التجمع .


ونود الاشارة الى انه وفي الاسبوع الثاني
من المظاهرات قامت السفارة السورية
بنشر رسالة مماثلة في محاولة منها
للايقاع مابين شبابنا الابي ومابين
الامن السعودي

الا وانه ولله الحمد
تمكنا من تتبع مصدر هذه الرسالة
وتم تدارك الامر وافشاله ومازلنا حتى
لحظة نشر هذا البيان ننتبع مصدر هذه
الرسالة التي نشرت مساء يوم الاربعاء
الفائت لمعرفة حقيقتها واذ نطلب من
اخوتنا في الرياض اخذ الحيطة والحذر
من مثل هذه التصرفات ونتمنى منهم
عدم تجاوز انظمة البلد المستضيف فاننا
نشكر لهم حماسهم ووقفتهم ونؤكد لهم باننا
سنقف على حقيقة الامر في القريب العاجل
باذن الله ونؤكد باننا سنصدر بيانا آخر
( بالصوت والصورة ) في الايام القادمة .

وفي الختام نتوجه برسالة شكر مرة اخرى
للامن السعودي على تفهمه لمشاعر الشباب
واحترامه لهم ونطمئنه باننا ملتزمون
التزاما كاملا بانظمة البلد وان أي اجتماع
او اعتصام امام السفارة غير مرخص من
قبله ماهو الا من صنيعة النظام السوري
ممثلا بعناصره في السفارة ونحن بريئون منه .

والله الموفق والناصر . . .

الشباب السوري المغترب في مدينة الرياض
– المملكة العربية السعودية

مجيدي
30-04-11, 05:57 PM
شام - جسر الشغور -
من حملات التطهير بجمعة الغضب 29-4

zO_F1pQAALY




شام الصالحية إعتصام نسائي مطالبة بفك الحصار 30 4

82xes190V2w

الرواسي
30-04-11, 06:04 PM
الله لايوفقه الله لايوفقه الله لايوفقه ولايوفق اذناب الروافض

الباحث عن الحقيقة 2
30-04-11, 06:10 PM
اخواني لقد كتبت موضوع عن القذافي مستقل ووجدته هنا
اتمنى ايضاح السبب

حبرسري
30-04-11, 06:11 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل اين موقف الجامعه العربيه والدوله العربيه المتخاذله

حبرسري
30-04-11, 06:12 PM
فلاش _ عجوز تحمل الدواء لمعالجة المتظاهرين مؤثر جدا

حفظك الله يا أماه


http://www.youtube.com/watch?v=4VXkCMm8GUw&feature=player_embedded

مايهزك ريح
30-04-11, 06:52 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يتقبلهم شهداء من أهل الجنة

مجيدي
30-04-11, 08:36 PM
ne_NHm37UHI

مجيدي
30-04-11, 08:42 PM
مدينة الحارة درعا مكتوب عالدبابة بشار وعودك كذابة


8eqCQQBNQnc&feature=youtu.be




بيان شباب مدينة الحارة درعا في جمعة الغضب

yOkQ313jHu0&feature=youtu.be





http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/174877_108234489253178_3682561_n.jpg (http://www.facebook.com/home.php?sk=group_108234489253178&ap=1)

وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُون
لـــــــشعب يــريــــد إســـــــقاط النــــــظــام ما بدنا غير هالشعار= واعدام بشارالوحش
الـــــــشعب يــريــــد إســـــــقاط النــــــظــام ما بدنا غير هالشعار= واعدام بشارالوحش
الـــــــشعب يــريــــد إســـــــقاط النــــــظــام ما بدنا غير هالشعار= واعدام بشارالوحش
الـــــــشعب يــريــــد إســـــــقاط النــــــظــام ما بدنا غير هالشعار= واعدام بشارالوحش
الـــــــشعب يــريــــد إســـــــقاط النــــــظــام ما بدنا غير هالشعار= واعدام بشارالوحش
الـــــــشعب يــريــــد إســـــــقاط النــــــظــام ما بدنا غير هالشعار= واعدام بشارالوحش
الـــــــشعب يــريــــد إســـــــقاط النــــــظــام ما بدنا غير هالشعار= واعدام بشارالوحش

مجيدي
30-04-11, 09:03 PM
شام : عاجل : درعا :
قامت عناصر نظام بشار المجرم
بإعدام الشهيدالبطل أسامة احمد الصياصنة
امام باب منزله لأنه رفض
أن يرشدهم إلى مكان تواجد والده
الشيخ أحمد الصياصنة حفظه الله ....

إلى جنان الخلد يا أسامة ...
إلى جوار الرحمن يا حبيب ...

نقول لشيخ مشايخ حوران ....
كل شباب حوران و سوريا هم
ابنائك أيها الشيخ الجليل .......
والله لن ننسى شجاعة الشهيد البطل اسامة .......
و منذ ساعات والأمطار الغزيرة
تهطل على مدينة درعا والتي لم
نشهد لها مثيلا من قبل والحمدالله

ــــــــــــــــــــــــــــــ


أكثر من 90 ألف متظاهر في مدينة معرة ... (http://www.facebook.com/video/video.php?v=128039560606289&oid=420796315726&comments)


ـــــ





شام - الصنمين - مظاهرة
الأكفان و مشاريع الشهادة

a3_q9rqszrg&feature=related



جرايم بشعة قتل وخطف
الطواقم الطبية والجرحى ( سوريا )

nGXSJj-yLWE&feature=related





الشيخ النابلسى يبكى
اثناء تعليقه على احداث سوريا.

qpyPtk-tfF0&feature=related



أوغاريت أحد جرى اللاذقية
في جمعة الغضب ج1

6ZjwZld7xmg&feature=youtu.be




أوغاريت أحد جرى اللاذقية
في جمعة الغضب ج2

eZ-n9roLibI&feature=youtu.be






وغاريت طفس درعا
جرحى في المشفى يوم السبت ج1

J-QwNVBTHbI&feature=youtu.be




وغاريت طفس درعا
جرحى في المشفى يوم السبت ج2

hErMayutWhg&feature=youtu.be





محمد فتوح-BBC Arabic-أخبار الواحدة 30/4/2011

i3s7wJ6BTkM




أوغاريت مجزرة تلبيسة حمص
في جمعة الغضب عالي الدقة

HybdCkEOa54&feature=youtu.be





الشيخ النابلسى يبكى اثناء
تعليقه على احداث سوريا.

qpyPtk-tfF0&feature=related

مجيدي
30-04-11, 09:06 PM
الرجاء من كل الأحرار
الدخول على رابط فوكس نيوز
والقيام بالتصويت
باختيار الخيار الأول
سؤال الإستفتاء
Should the U.S. Get Involved in Syria?
يرجى وضع علامة صح على الخيار
الأول ومن ثم الضغط على كلمة
Vote


...النتيجة ليست لصالحنا حتى
الآن ونريد أن نقلبها رأساً على عقب
في اتحادنا وتركيزنا على التصويت
يرجى النشر في كل مكان على الفيس بوك وعلى الايميلات والمواقع والمنتديات التابعة للثورة السورية
http://www.foxnews.com/opinion/2011/04/23/involved-syria/

مجيدي
30-04-11, 09:11 PM
أهالي جاسم يوم السبت

يجمعون الخبز لإيصاله لدرعا المحاصرة


حييي الرجال
حييي النشامـــى
قواكم الله ياأســــود


ssgcEFOJ4jQ&feature=youtu.be






وغاريت حماة تمزيق صورة
ابن عم القذافي اليهودي على مبنى الاتصالات


tQvsnrqPTfE&feature=youtu.be

سيوف العـز
30-04-11, 09:11 PM
قالت وكالات الأنباء نقلا عن شهودِ عيان إن ستة مدنيين قتلوا اليوم في درعا (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/448277CE-8831-45A7-AF22-630828EAD4BB.htm) جنوبي سوريا، في محاولة عسكرية للسيطرة على المسجد العمري، في وقت شُيّع فيه أكثر من ستين قتيلا سقطوا أمس، وسط وعود من الناشطين بمظاهرات جديدة في "أسبوع فك الحصار" واستقالات أخرى في حزب البعث، واتهامات من السلطات لـ "جماعات متطرفة" بقتل أفراد في الجيش.
وتحدث الناشط عبد الله أبازيد لأسوشيتد برس من درعا عن إنزال مظلي فوق المسجد العمري في البلدة القديمة، في عملية استمرت تسعين دقيقة واستعملت فيها ثلاث مروحيات، وأطلقت خلالها قذائف الدبابات والأسلحة الرشاشة الثقيلة.
وقال إن بين القتلى ابن إمام المسجد وامرأة وبنتيها قتلوا بقذيفة مدفع سقطت على بيتهم قرب الجامع، الذي تحول لبؤرة احتجاج ضد نظام الرئيس بشار الأسد (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/D29A61C3-65F5-4CC0-A613-BE2AF03B0257.htm).
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/4/30/1_1057614_1_23.jpg (http://java************************:openLargeImageInNewWi ndow('/mritems/images/2011/4/30/1_1057614_1_71.jpg');)

صورة نشرت الجمعة على الإنترنت وقال نشطاء إنها لجثث كدّست في براد خضر بدرعا
وقال أحد السكان لرويترز إن الكَرْك -وهي منطقة مرتفعة بالبلدة القديمة- نالها الجزء الأكبر من القصف، وإن الجيش استطاع لأول مرة السيطرة على الجزء القديم من المدينة، وتحدث عن قناصة انتشروا على سطح المسجد العمري.

"عناصر إرهابية"
وأقر الإعلامي السوري شريف شحادة للجزيرة هاتفيا بوجود الجيش في درعا، لكنه قال إن الهدف محاصرة "عناصر إرهابية" وهي عناصرُ تتهمها السلطات بقتل وخطف أربعة جنود أمس.

وبثت السلطات اعترافات من قالت إنها عناصر أقرت بتلقي أوامر ممن يسمون أنفسهم "معارضة خارجية" للقيام باحتجاجات تحريضية.

لكن رئيس المنظمة الوطنية لحقوق الإنسان في سوريا عمار القربي سفّه الحديث عن وجود إرهابيين في درعا، وتحدث عن وضع مأساوي في مدينةٍ مقطوعٌ عنها الماء والكهرباء والتموين الغذائي منذ الاثنين.

ضغوط السلطات
كما اتهم القربي السلطات بالضغط على أهالي القتلى ليوقعوا وثائق تقول إن أبناءهم قتلتهم "جماعات مسلحة" وتحدث عن مائة مفقود من حمص وحدها.
وقال إن منظمته وثقت قائمة من 65 قتيلا سقطوا أمس، تشمل تاريخ ولادتهم وأين وكيف قتلوا.
ووفق ناشطين حقوقيين، سقط بدرعا وحدها 19 قتيلا الجمعة، أي نحو 30% من إجمالي قتلى ذلك اليوم، الذي عمّت فيه احتجاجاتٌ معظم المدن بما فيها دمشق التي خرج فيها لأول مرة عشرة آلاف متظاهر.
وأظهرت صورٌ نشرها ناشطون الجمعة على الإنترنت وقالوا إنها التقطت بدرعا، عشرات الجثث مكدسة في برّاد خضراوات، دون أن تحمل الصور ما يوثّق مكان التقاطها أو تاريخه.
ويبقى الإعلام الدولي ممنوعا عموما من تغطية الاحتجاجات التي تعتبر أكبر تحدٍ لنظام ح (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/7D81C126-D5BF-4BB4-8657-027B1F88B769.htm)http://www.aljazeera.net/NEWS/KEngine/imgs/top-page.gif (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/6CD211AD-4CE9-4B3A-8325-99E09DBB15D0.htm#)زب البعث (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/7D81C126-D5BF-4BB4-8657-027B1F88B769.htm)، وتبقى أغلب الأخبار مستندة إلى روايات شهود عيان وناشطين حقوقيين يصعب التأكد من صِِدقيتها.
http://www.aljazeera.net/mritems/images/2011/4/30/1_1057615_1_23.jpg (http://java************************:openLargeImageInNewWi ndow('/mritems/images/2011/4/30/1_1057615_1_71.jpg');)

صورة نشرها ناشطون لمظاهرة بإدلب
فك الحصار
ووعد ناشطون بمظاهرات جديدة في "أسبوع فك الحصار" لا سيما الأحد في درعا، والاثنين في ضواحي دمشق (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/6BF368CE-6A01-49FF-9262-40C974306931.htm) والثلاثاء في بانياس (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/29327EA4-99C6-46A6-8652-4F2C834BBB0F.htm) وجبلة (شمال غرب) والأربعاء في حمص وتلبيسة (وسط) وتلكلخ عند الحدود مع لبنان، إضافة إلى "اعتصامات ليلية" في كل المدن.
وتظاهرت اليوم أمام البرلمان في دمشق نحو خمسين امرأة احتجاجا على حصار درعا ودوما القريبة من دمشق، وفق ما ذكر ناشط لوكالة الأنباء الفرنسية، قال إن 11 من المتظاهرات اقتِدن إلى مكان مجهول.
وقالت "لجنة شهداء 15 آذار" إن أكثر من 580 شخصا قتلوا منذ بدء المظاهرات (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/CCCF5458-4D79-4BB6-AFB8-804911C7DA52.htm) أواسط الشهر الماضي، ودفعت مئات المدنيين إلى النزوح إلى تركيا ولبنان المجاورتين.
وقد تواصلت الاستقالات في حزب البعث، احتجاجا على طريقةhttp://www.aljazeera.net/NEWS/KEngine/imgs/top-page.gif (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/7C335734-EEDA-47A6-A95C-CD5A2E77C9B4.htm?GoogleStatID=9#) التعامل الأمني مع الاحتجاجات، وإن كان أغلب المستقيلين أعضاء صغارا.

مجيدي
30-04-11, 09:29 PM
ياشين السرج على البقــــر
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/189621_160750290649144_155940377796802_348676_1450 763_n.jpg

قائمة العار السورية | سوريون ضد الثورة
العـــــــار سلمى المصري :
أصدرت بيانا يشجب ويستنكر البيان الذي أصدره فنانون مصرييون يؤيدون به الشعب السوري وقالت :
من أنتـــــــم ؟ من أنتــــــــم ؟
أقول لكم الوضع بالنسبة لسورية مختلف،
فنحن مع رئيسنا وقيادته الحكيمة
وإصلاحاته، والجميع يعرف كم نحبه
وإلى أي مرحلة نحن معه، نحن معه للعظم !!!!!!

واللهي عارك الذي وصل إلى العظــــــــــم
ــــــــ


كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
وردنا من عدة مصادر
في الخارج أن السفارات السورية
تقوم بالاتصال على الطلاب
الموفدين وتهددهم بإيقاف المنحة
والعقاب في سوريا إذا
لم يخرجوا في مسيرات
تأييد لبشار الأسد في جميع
المدن الموجودين فيها
ـــــ


تم اختراق موقع مجلس الشعب السوري
بالنسختين القديمة والحديثة وفاااااااااءً
لدرعاا الحره وتم اختراق موقع صحيفه
تشرين السوريه وفاااااااااءً لدرعاا الحره
(http://www.youtube.com/watch?v=Z4gZ8GTBaus&feature=youtu.be)
.............................







درعا الجريحة تنادي
بصوت:
الإعلامي جهاد الترباني

yvRp9RN7t-s&feature=related







جنود الوطن الحــــر
ســــــــــــوريـــــــــــــــون
P_rwkMO90PY

مجيدي
30-04-11, 09:31 PM
اللهم بك نستغيث ما لنا رب سواك, أنت ترى ما يحدث في سوريا الان, يارب أنت أرحم منا عليهم يا الله نرجوك أن ترحمهم ,وتفرّج عنهم, يا رب وصلنا عن حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم, أنك أرحم على عبادك من الأم على صغيرها, يا الله نرجوك أن تفرّج عنا ما نحن فيه.

مجيدي
30-04-11, 09:33 PM
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/230809_168156856575154_155940377796802_392547_5219 085_n.jpg (http://www.facebook.com/photo.php?fbid=168156856575154&set=a.156067891117384.32387.155940377796802&type=1&ref=nf)
أيمن جابر ..
أحد ملاك قناة الدنيا و هو صاحب
الشركة العربية لدرفلة الحديد
و ينشط في مجال التهريب
و هو زوج بنت كمال الاسد
رئيس غرفة تجارة و صناعة اللاذقية
و هو رجل أعمال ظل للمجرم
ماهر الأسد في محافظة اللاذقية .

مجيدي
30-04-11, 09:42 PM
الشاهد عامر الحوراني
على مأساة درعا اليوم 30 / 4

GNxgB1q1ToE


ــــــ


فلاش-تمزيق صورة بشار في كرناز 29-4

a1dr3GrnACI




ــــ


فلاش-حمص تلبيسة -مجازر و دبابات ومشافي 29-4

RQB335MnjUM&feature=related









سكان: دبابات سورية تدخل درعا وسط اطلاق كثيف للنيران (http://ara.reuters.com/article/topNews/idARACAE73T0DJ20110430)

http://ara.reuters.com/resources/r/?m=02&d=20110430&t=2&i=400668684&w=450&fh=&fw=&ll=&pl=&r=2011-04-30T143902Z_01_ACAE73T14P400_RTROPTP_0_OEGTP-SYRIA-AS1 (http://ara.reuters.com/article/topNews/idARACAE73T0DJ20110430)

ـــــــــــــــ




فلاش-مظاهرات الغوطه جمعه الغضب ج١

pcC0vTQL-iY



فلاش- حمص الغوطه -جمعة الغضب -ج٢

_xxwSusdTBc



فلاش- حمص الغوطه -جمعه الغضب ج٣


EoF2TXYR0lI

مجيدي
30-04-11, 09:52 PM
تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
لائحة تحملها كتائب الأسد الأمنية
تقوم بأعتقال أصحاب الأسماء
المدونة بها في حرستا من خلال
اقتحام البيوت هذه الأسماء تم
تدوينها تبعاً لنشاط أصحابها
وبمعاونة وتقارير عيون كتائب
الأسد الأمنية ( الجواسيس )
هذه الأعتقالات منذ الصباح في
حرستا وما زالت مستمرة برغم
أعتقال العشرات حتى الأن
همسة في أذن " عواينية " حرستا :
...كما تدين تدان ...!
فاتقوا الله فينا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


شام : حمص : عاجل :
بدء مظاهرة حاشدة في حي
بابا عمرو في حمص
والشباب يهتفون باسقاط
النظام ونصرة درعا والرستن ....

ــــ











29 4 Homs أوغاريت حمص بشار طبيب العيون الأحول يفتتح الفضائية السورية

-HtyNJhjxbo&feature=youtu.be









فلاش ||معرة النعمان ||

مظاهره وهي الآن تجوب شارع أبي العلاء المعري والسوق بوسط المدينة


ـــــــــــ


كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
نرجو من الشباب تكثيف الاتصالات إلى الجزيرة مباشر
الرقم 0097444888873

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مجيدي
30-04-11, 09:59 PM
مداخلة السيد ************ولا
غروفرهايت والسيد عمار القربي

kA3W5FBQ85M


ــــــــــــــــــ








S.N.N | شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)
طالعتنا بعض المواقع بان هناك
دعوات من أهالي درعا و حوران
للمسيحيين في بعض القرى تدعوهم
إما الانضمام للثورة أو الرحيل
وذلك اعتمادا على مقال للسيد
روبرت فيسك في الاندبندنت ولكن
لم نجد في المقال شيئاً يذكر ذلك .
إن أهالي درعا وحوران لم يطلبوا
من المسيحيين في درعا أي شيء بل
على العكس بادر الحوارنة المسيحيون
إلى فتح الكنيسة في درعا لاستقبال
الجرحى والبيوت في درعا المحطة
كانت تخبئ الشباب أيام مجزرة القرى .


ــــــــــــــــ


http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/215748_120562271356292_114744738604712_166027_4791 406_s.jpg
أوغاريت || حمص : الأن مظاهرة
في حي بابا عمرو والأعداد بالألالف
تهتف لنصرة درعا والرستن وأسقاط النظام

مجيدي
30-04-11, 10:04 PM
شام - مانشستر - مظاهره للوقوف مع درعا ونصرتها 30\4\2011

YeXwCH6HLYE





أوغاريت قرية النمر درعا تشيييع الشهيد نضال القوشان يوم السبت

azILUEsZZzM&feature=youtu.be


احرار العــــــــــــــــــــالم
هبوا لنصرة درعــــــــــــا

مجيدي
30-04-11, 10:07 PM
هذا الشاب السوري ممن
اعتقل يوم الجمعة 22\4
وقد أفرج عنه يوم الأربعاء 27\4
بعد أن تعرض
لكل انواع العذيب
والجلد والضرب
فقط لأنه
هتف سلمياً
بحريته وحرية سوريا

هذا ما يفعله الأمن السوري
القذر لكل من لم يعجبهم رأيه



4raJLa17fcU&feature=youtu.be

مجيدي
30-04-11, 10:11 PM
الجالية السورية في روما 29-4-2011


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/226658_120565551355964_114744738604712_166035_7921 317_n.jpg

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/223364_120565594689293_114744738604712_166036_8004 44_n.jpg

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/217149_120565644689288_114744738604712_166037_6025 351_n.jpg

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/227446_120565674689285_114744738604712_166038_4640 135_n.jpg

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/222321_120565698022616_114744738604712_166039_2710 809_n.jpg

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/221710_120565714689281_114744738604712_166040_3149 174_n.jpg


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/223166_120565734689279_114744738604712_166041_1112 865_n.jpg

http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/216104_120565768022609_114744738604712_166042_8335 627_n.jpg


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/225660_120565794689273_114744738604712_166043_3818 270_n.jpg


http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/229685_120565811355938_114744738604712_166044_4198 323_n.jpg

مجيدي
30-04-11, 10:14 PM
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/216455_120565824689270_114744738604712_166045_7401 297_n.jpg

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/222509_120565838022602_114744738604712_166046_2618 860_n.jpg

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/224671_120565868022599_114744738604712_166047_6910 262_n.jpg



http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/230272_120565888022597_114744738604712_166048_3111 396_n.jpg


http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/215748_120565948022591_114744738604712_166049_6608 26_n.jpg

مجيدي
30-04-11, 10:37 PM
شام : درعا : عاجل :
قوات الأمن تطلق النار على
ما تبقى من خزانات المياه في
المنازل بدرعا البلد و يقومون
أيضاً بإطلاق الرصاص على واجهات
المنازل في درعا البلد لتخويف الناس ..
والأهالي يردون بالتكبير ...
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر ...


وقد سمحو للنساء فقط في حي السبيل
بدرعا المحطة بالنزول لأخذ بعض
الحاجيات ولم يسمحو للاطفال
والرجال كي يقوم التلفزيون بتصوير
الحياة في درعا وكأنها طبيعية
وطبعاً يعيدون الكهرباء في حي
السبيل لمدة ساعة كي ينفوا
ايضاً مسألة إطفاء الكهرباء









ـــــــــــــــ




فلاش || أنباء عن قطع الاتصالات
الخليوية في القامشلي


ــــــــــ


فلاش || سهير أتاسي :
اعتقال عمر قشاش ظهر اليوم في حلب

ــــــــــــــــ


شام : قناة الجزيرة :
حقوقيون سوريون :
عاجل :
قوات الامن تعتقل 11 امراة شاركن
في مسيرة صامتة في دمشق ...
لا حول ولا قوة إلاّ بالله ...
لا حول ولا قوة إلاّ بالله ...
لا حول ولا قوة إلاّ بالله ...

ــــــــــ



شام :
المذيعة في قناة الدنيا
تسأل طالب ابراهيم :
لماذا قطعت الحكومة
المياه عن درعا ...
قال : حتى تحمي
الشعب من تناول حبوب الهلوسة ...
لا تعلـيق


ــــــــــــــــ


أوغاريت || معرة النعمان ::
انتهت المظاهرة دون اشتباكات
بعد توزيع عدد ضخم من رجال
الامن وحفظ النظام داخل المدينة..
ثم سيرت مظاهرة صغيرة مؤيدة بالدراجات
النارية يقودها أطفال وشباب زعران
"الذين استعملوا في الجمع السابقة
للهجوم على المتظاهرين"
ومجموعة من أذناب السلطة في المعرة .

ــــــــــــــــ


فلاش || حمص :: قامت نساء
حمص في دير بعلبة بمظاهرة
نصرا لدرعا وللشهداء الذين سقطوا.
وكانت المظاهرة حاشدة بالنساء

ـــــــــــ


أوغاريت ||
هذه دعوة جديّة ومفتوحة الى جميع
المنظمات الحقوقية والغوثية كالهلال
والصليب الاحمر الاردنيين والى
جميع الاخوة السوريين المغتربين
و الاردنيين والعرب والاجانب المتواجدين
على الاراضي الاردنية

.. كلكم مدعوون
الى هذا الحدث ..
سيقوم اخوانكم
بايصال الدواء والمعونات الانسانية
ونرجوا بل ونتمنى من جميع
المنظمات الحقوقية والغوثية المشاركة
والدعم وايضا نرجوا من قناة الجزيرة
والعربية نقل الحدث مباشرة

ـــــــــــــــــــ






كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
توضيح| قوات الأمن هجرت
أهالي قرية النعيمة من أصحاب
البيوت التي تطل على الشارع العام
و تم تحويل هذه البيوت إلى ثكنات عسكرية
بأموالنا يقتلوننا ....
الله أكبر عليك يا بشار ....
قتل و حصار و تجويع و تشريد
و تعذيب و سجن لن ننسى كل هذا يا بشار....
نسبى و نطرد يا أخي و نباد
فإلى متى يتطاول الأوغاد

ــــــــــــــــــ








شام : شاهد العيان :
عامر الحوراني من درعا يقول للجزيرة
أنهم يصورون تمثيليات انهم
وجدوا سلاح في الجامع العمري
و منزل الشيخ أحمد الصياصنة
وهذا كله كذب هم وضعوا الأسلحة
وأصبح هذا معروف للجميع
وذلك قبل أن يلحق التليفزيون
السوري بعرض أي شيء على شاشته.
ويقول أنه هناك جريح نزف حتى
الموت أمامهم لعدم تمكن أي أحد
من الإقتراب منه وسحبه بسبب قنص قوى الأمن

ـــــــــــــــــــــــ










ــــــــــــــــــــ




تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
ياناس ياعالم بشار الاسد وكلابه
ينظمون صفوفهم ويرتاحون
خلال ايام الاسبوع ويركزون علينا يوم الجمعة
فلماذا لا نطور ثورتنا بدلا من ثورة
اسبوعية الى ثورة يومية
دائمة بل الى اعتصام على مدار الساعة
ويفضل البدء بهذا الاعتصام في
غير يوم الجمعة لكي نباغت قوات
الامن فتتشتت صفوفهم ولا يستطيعون
ايقاف قوافل المجاهدين ..
اللهم فرجك عن اهلنا في درعا ..
اللهم نصرك لعبادك المؤمنين

ــــــــــــــــــــ





شام :
د. هيثم مناع ...
درعا تدخل تاريخ المقاومة
المدنية من أنبل وأرقى أبوابه

ــــــــــــ



كلنا خالد سعيد (http://www.facebook.com/ElShaheeed)
لماذا لا نجد ولو حتى تصريحا
واحدا لأمين جامعة الدول العربية
عمرو موسى عما يحدث في سوريا
وبالأخص في درعا من جرائم ضد الإنسانية؟

قطعوا عن درعا الكهرباء والمياه والاتصالات
من ستة أيام والأهالي يعيشون كالمحتلين

ـــــــــ

مدافع عن الحق 7
30-04-11, 10:48 PM
الحمد لله عظيم المنة ناصر الدين بأهل القرآن والسنة

رسالة الشيخ وجدي غنيم حفظه الله وسدد الله رميه إلى إخواننا المجاهدين في سوريا

http://www.youtube.com/watch?v=diYSUsM4sU0&feature=channel_video_title

مجيدي
30-04-11, 10:50 PM
كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
حوران:
من يريد ان يرسل ادوية...
هذه قائمة بسيطة ببعض الأنواع
عبارة عن مضادات حيوية فعالة
جداً نرجو من أحد الاطباء ان يؤكد
لنا فعالية هذه الأدوية مع الشكر
Claforam vial 1 g
Rossiflex vial 1 g
Cloxacillin vial 1 g
Hydrocorteson ampol
External fixation orthofix

ـــــــــــــــــــ

http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211098_114744738604712_1660606_q.jpg (http://www.facebook.com/UgaritNEWS)
حصار للمدن, قطع للماء و الكهرباء, قصف بالدبابات, انتشار قناصة, فصل البلدات عن بعضها البعض, حواجز أمنية و عسكرية, مداهمة منازل و تفتيشها, كل ذلك في جميع أرجاء الوطن الحر و المستقل, باستثناء المدينة الوحيدة المحتلة من العدو الغاشم, فهي تخلو من كل ذلك !!!
ـــــــــــــ


فــلاش
حملة اعتقالات في عامودا,
وقطع الاتصالات الخليوية
الاسماء المؤكدة حتى
الان...
المهندس عبد الاله عوجي ....
والشاب كندال برويز رشيد كورد...
وهناك تحرك لدوريات
الامن بشكل مكثف في الشوارع



ــــــــــــــــــــــــــــــــــ









المركز الإعلامي للجبهة
الديمقراطية الشعبية
للشعب العربي في الأحواز

بيان حول مايحدث في
سورية

http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/190009_107966005950061_100002099869222_76789_11552 87_a.jpg (http://www.facebook.com/notes/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AD%D8%AA%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9/%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D9%85%D8%A7%D9%8A%D8%AD%D8%AF%D8%AB-%D9%81%D9%8A-%D8%B3%D9%88%D8%B1%D9%8A%D8%A9/120682684678393?ref=nf)
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/187200_100002314363257_506201_n.jpg
المركز الإعلامي للجبهة الديمقراطية الشعبية
للشعب العربي في الأحواز

بيان حول مايحدث في سوريةيتعرض الشعب السوري
هذه الايام الى ابادة جماعية من قبل النظام
الحاكم و القمعي في سورية الشقيقة
،بعد ماخرج بمظاهرات سلمية انطلقت من مدينة
درعا التأريخية و المناضلة و التي اندلعت
منذ تأريخ 24 مارس هذا الجاري 2011 حتى هذا اليوم،
مطالبين انظمتهم لوضع حد لإنهاء الاضطهاد
و الظلم و تحسن الوضع المعيشي في بلد يعد
من اهم و اغنى الدول الشرق الاوسطية و لكن
يعيش معظم شعبه في الفقر و الحرمان و الجوع .


و عمت هذه المظاهرات السلمية اغلبية المدن
و المحافظات السورية وصولا الى العاصمة
السورية دمشق العروبة و لكن و مع الاسف
الشديد واجهت القمع و الرصاص الحي و الذي
وجه اليهم من قبل القوات الامن السورية بمساعدة
من الحرس اللاثوري الايراني الامر الذي يستوجب
على مجلس الامن و الدول العربية و العاليمة
باتخاذ موقف صارم ضد ماتقوم به السلطات السورية
ضد الشعب السوري و الانسانية في سورية.


وتعتبر الجبهة ان ما يحدث في سورية بحق
الشعب السوري الاعزل هي جريمة شنعا لاتغتفر
ليست بحق اشقائنا في سورية فحسب بل بحق
الانسانية جمعا مطالبة المنظمات الدولية الانسانية
بفتح تحقيق لكشف عن تلك الجرائم.


و من هنا تدين الجبهة الديمقراطية الشعبية للشعب
العربي الاحوازي ماتقوم به السلطات السورية
بحق المواطنين مطالبة ذلك النظام باحترام المواطنين
السوريين وحقهم في حرية التعبير و حرية الرأى
و احترام مطالبهم و تنفيذها دون اى تدخل
اجنبي في الوقت الذي تقف الجبهة الديمقراطية وقفة
اخلاقية و عربية مع الشعب السوري الشقيق
و تحترم كافة مطالبه الانسانية و الشرعية
بمافي ذلك مطالباتهم بالتغييرات الجذرية.



هذا وتعتبر الجبهة الديمقراطية الشعبية للشعب
العربي الاحوازي ان مايقوم به الحرس اللاثوري
الايراني بقمع الشعب السوري و بترخيص رسمي
من السلطات السورية اذ يدل على شئ فهو يدل
على تمرد و وحشية هذه السلطات بتدخلاتها في
الشؤون الداخلية للدول العربية من جانب
و من جانب اخر يدل على تخوف السلطات
الايرانية من ان تعم المظاهرات السلمية و اسقاط
الانظمة الظالمة و غير الشرعية تعم الدولة الايرانية
بعد الدولة السورية الامر الذي يستوجب على المجتمع
الدولي باتخاذ موقف حازم تجاه مثل هذه الجرائم
و الخروقات القانونية و المجازر الانسانية باعتبار
ان مطالب الشعب السوري هي مطالب مشروعة
و مايحدث في سورية فهو شأن سوري في الدرجة
الاولى و شأن عربي و دولي في الدرجة الثانية
و ليس من حق اى نظام ايرانيا
كان او غير ايراني ان يتدخل في هذا الشأن .

المركز الإعلامي للجبهة
الديمقراطية الشعبية للشعب العربي في الأحواز
‏30‏/04‏/2011‏
www.alahwaz.eu (http://www.alahwaz.eu/)

ــــــــــــــــــ

مجيدي
30-04-11, 11:05 PM
عاجل صيدا| ذكر لنا أحد شهود
العيان أنهم شاهدوا سيارتي إسعاف
يوم أمس عند جسر صيدا و ذلك في
أثناء المجزرة التي ارتكبتها قوات
الأمن و عندما حاول بعض الجرحى
الاقتراب منها خرج عناصر الأمن من
سيارتي الإسعاف
و بدؤوا بإطلاق الرصاص
الحي على الجرحى

اللهم شل أيديهم .....
اللهم انصرنا عليهم .....
اللهم انصرنا عليهم .....
يا قدير يا الله

ـــــــــــــــ


S.N.N | شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)
عبيدة النحاس:
ليس هناك مكان وسط بين القاتل
والقتيل ليس هناك من مكان رمادي بعد الأن

طالب ابراهيم :
هناك جماعات ارهابية تكفيرية
متحالفة مع أميركا والغرب في سوريا!

فلتذهب لجنة تحقيق مجلس حقوق
الإنسان للأمم المتحدة بجرائم القتل
إلى الجحيم لأنها مرتبطة بالخارج ،

المذيعة تجيبه
غريب فمنذ
أيام كنتم مستقتلون إلى
الترشح لعضوية هذا المجلس!

عدم رد النظام السوري على
قصف الطيران الإسرائيلي لدير الزور
واختراق الأجواء فوق القصر
الرئاسي هو تكتيك سياسي عسكري
لعدم السماح للعدو بجرنا إلى المعركة!
الا يكفي يا طالب ابراهيم 40 عاماً لهذا التكتيك؟!

ـــــــــــــــــــــ






تنسيقية مدينة دوما - الثورة السورية في ريف دمسق (http://www.facebook.com/Douma.Revolution)
تم تبديل عناصر الأمن المجرم
في دوما إلى عناصر
مسلحة تلبس طرانشكوت
اسود طويل ونظارات شمسية
ومسلحة ويقال أنهم من الحرس
الجمهوري ويتواجدون بشكل كثيف

ـــــــــــــ




نريد جمع أكبر عدد من التوقيعات (http://www.causes.com/causes/609388)
لوقف الحصار الغذائي بدرعا (http://www.causes.com/causes/609388)
www.causes.com (http://www.causes.com/)
نريد الوصول إلى مليون توقيع

ــــــــــ


فلاش || عاجل:العربية
:حقوقيون سوريون:
آلاف المحتجين في مظاهرة بمدينة بانياس



http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/227863_144649592271110_131596696909733_239374_4804 225_n.jpg

مجيدي
30-04-11, 11:13 PM
شام - إدلب - معرة النعمان
و القرى المحيطه بجمعة الغضب 29-4

VdQ2lTsSLdc




فلاش || الإفراج عن الشيخ محمد معاذ الخطيب

ــــــ


فلاش || عاجل ||
اختطاف الشيخ عبد القادر معصوم
الخزنوي في القامشلي من قبل الأمن العسكري.
يذكر أن الشيخ قد ألقى خطابا قويا
يوم جمعة الغضب شبيها بخطاب الشيخ
محمد معشوق الخزنوي في تأبين الشهيد فرهاد

ـــــــــــــــــــــــ


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/227061_120728408008083_111632495584341_178486_1688 315_n.jpg

مجيدي
30-04-11, 11:26 PM
اهالي البلدات انخل جاسم
والحارة في بلدة نمر 30-4-2011.

Q5_3WdDaK7M&feature=feedu




اهالي البلدات جاسم والحارة وانخل في بلدة نمر
لتهنئة اهالي الشهيد نضال
الكوشان 30 4 2011

GDlvY6JOuZc&feature=feedu






فلاش- تشييع جنازة
الشهيد حسين معتز عيسى مضايا 30-4

oZkHMos9P6g






مظاهرات الزبداني ومضايا 29 نيسان 2011

smCx2EoeKcw&feature=feedu





29 4 Latakia أوغاريت اللاذقية هجوم الامن على
المتظاهرين بالسيارات

q0dFSQazJNc&feature=youtu.be






مسيرات مشاعل في بانياس
دعما لدرعا ج1 30-4-2011

XmFHzdU_oGY&feature=feedu




المظاهره الصامته لنساء
الحمراء في دمشق

97PcNs5m8Ew&feature=youtu.be&a






عاجل المسيفرة | قامت قوات الأمن الغادرة باختطاف
ما يزيد عن 200 من شباب المدن و القرى
الشرقية الذين انضموا لمسيرة يوم أمس المتجهة إلى درعا ,

فبعد أن أطلقت قوات الأمن النار عليهم لاحقتهم
في البيوت المجاورة و اختطفتهم
و قتلت أحد أصحاب البيوت من سكان صيدا
و فيهم العديد من الجرحى الذين أصيبوا برصاص
عناصر الأمن الغادرة و أفراد الفرقة الرابعة الجبانة
و هذه القائمة هي فقط لأبناء المسيفرة الذين تم اختطافهم

1 اسامة عبد الكريم
2 علي الشاذلي
3 عزات الشاذلي
4 احمد النوفل
5 طاهر الاحمد
6 مؤيد خالد الهلال
7 بشير الديان
8 احمد عمر عنيزان
9 عبد القادر احمد ديب
10 احسان احمد الشادلي
11 عبدالله احمد النوفل
12 عبدالله الحجي
13 حسين عبد الكريم الاحمد
14 ندير احمد الشادلي
15 انور عبدالله مصطفى
16 سندابو طلال
17 احمد زياد ددة
18 ندير عبد الحكيم الجبر
19غسان محمد السالم
20 خالد محمد العلي
21 محمود احمد عبد الرحمن عمره 75 سنة
22 قاسم اديب الكردي
23 محمد غسان عبد الحليم
24 محمد حسين عبد الكريم
25حكم ياسين الدعاس
26 عبد القادر محمد الفلاح
27 احمد ياسين علي اسماعيل
28 خالد عدنان المرعي
29 عبد الكريم عبد المجيد البيومي
30 حسن مزيد فهد
31 محمد ابن ابو هاجم
32 سمير الجيزاوية
33 عبدالله اسماعيل اسماعيل عبد اللطيف
34 عبد الروؤف علي القدحة
35 احمد عيسى الاحمد
36 احمد محمد الزعبي
37 اسامة حسين الزعبي
38 عبدالله سعيد السلامه
39 مروان محمد الأحمد
40 حسن علي القدحة
41محمد خير الدحبور


هذا ما تم اختطافه من قرية المسيفرة وحدها
و ان شاء الله قريبا سنأتي بقائمة أبناء القرى الأخرى
و للعلم أنه من بين المخنطفين جرحى و أشخاص سليمين
و قد يخرج نظام الغدر بفلم
جديد يفبركه ببطولة هؤلاء
الأبطال عن العصابات
المسلحة و ما شابه


تخيل أخي و انت تقرأ هذه الأسماء أن هناك
من انتزعك من دفىء عائلتك و زج بك في غياهب
السجون نحن نقرأ هذه الأسماء و نظن أن الأمر سهل ...
لا حول و لا قوة إلا بالله
نناشد كل المنظمات الإنسانية
أن بعملوا معنا لإطلاق
سراح أبناء فنحن لا نأمن
عليهم بين أيدي هؤلاء الظلام

الحرية لكل معتقلي الرأي .......
الحرية لكل معتقلي الرأي ...
الحرية لكل معتقلي الرأي
اللهم فك قيد أسرانا ....
اللهم فك قيد أسرانا ....
اللهم فك قيد أسرانا




نداء ثورة الياسمين السورية 31

aumsORFamvw&feature=player_embedded#at=31





30-4 Baniyas أوغاريت || بانياس - مظاهرات ليلية يوم السبت

c4JaNsU3P8c&feature=youtu.be






شام - إدلب - معرة النعمان و القرى المحيطه بجمعة الغضب 29-4

VdQ2lTsSLdc






جمعة الغضب في مدينة التل 29/4/2011

JHuXnTtPCzc&feature=player_embedded#at=137

مجيدي
30-04-11, 11:34 PM
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/199704_114119788668945_111632495584341_129818_4162 037_n.jpg

اعتقال عدد كبير من شيوخ
حرستا ومنهم الشيخ صالح عنتر
من كبار شيوخ حرستا

ــــــــــــــــــ


شام - حوران - مجازر الأمن السوري عند مساكن صيدا 29-4 ج1



Uk4XTVqJpEs




شام - حوران - مجازر الأمن السوري عند مساكن صيدا 29-4


91z_WYadQnQ

مجيدي
30-04-11, 11:39 PM
http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/188194_165780076805908_7967608_n.jpg


http://profile.ak.fbcdn.net/hprofile-ak-snc4/211070_144074015659169_4969968_n.jpg

نرجوا من الجميع نشر الصفحة في كل مكان بالنص التالي .. في كل مكاااان

بعد قيــام السلطــات السـورية بحجــب صفحة ''شبكة شاهد'' على الفيـسبـوك اليـوم ..
تتـيــح الشبكـة رابــط خـاص
لـفـك الحـجب ودخـــول الصفحــة
الرابط
: https://upload.facebook.com/SNN.News

نـرجـوا النـشر على نطــاق أوســع

مجيدي
30-04-11, 11:45 PM
كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)


رسالة من نشمي أردني
حياكم الله يااهلنا في الاردن
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
إخواني انا حوراني اردني
اعيش في كندا.

بيتي يبعد عن
الحدود السوريه
ما يقرب ٢٠ دقيقه .

لدي
و اخي شقتين فارغتين
و لدى العائله مضافه مجهزه
بكافه الضروريات .

سمعت عن نزوح بعض العائلات
الى الاردن. انا اتكفل بالسكن
و الغذاء و كل ما يلزم
لاستضافه بعض العائلات
النازحه للأردن و ستقوم
عائلتي باستقبال العائلات
النازحه من الحدود.


سامحونا يا اهلنا في درعا
و الله ما طالع في ادينا اكثر من هيك.
لكن النصر صبر ساعه
و انما نحن لمنتصرون باذن الله.

اخوك
أعضاء الصفحة|
سيسطر التاريخ وقفتكم
البطلةيانشـــامــى الأردن

مجيدي
30-04-11, 11:49 PM
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/226837_144143028988535_143925729010265_251885_6536 367_n.jpg

ستكون هناك وقفة إحتجاجية يقيمها
المركز الإسلامي في إسبانيا
والمسجد الكبير في فلنسيا
تضامناً مع الشعب السوري
ضد المجازر الوحشية
وتأييداً لحقه في الحرية
والكرامة يوم الأحد 1 مايو
في ساحة البلدية في وسط
مدينة فلنسيا الساعة السادسة
والنصف مساءاً..
وحضوركم هو نصرة للشعب السوري

مجيدي
01-05-11, 12:01 AM
عمار قربي-قناة العربية 30-4-2011

GUtCeTtv2CM





أشرف المقداد:
النظام السوري يحكم بشريعة الغاب

h4hiXx-Z69g&feature=share





العربية بهدلة الطبل طالب
ابراهيم والسيد عبيدة النحاس


ckSrlgqrMM0









ـــــــــــــــــ



عبيدة نحاس-قناة العربية-برنامج بانوراما 30/4/2011 (1-2)

epqFy7-vANw


عبيدة نحاس-قناة العربية-برنامج بانوراما 30/4/2011 (2-2)


FtQkaPXslwo








اطلاق النار على المتظاهرين
في الغوطه حمص - جمعه الغضب


pTLGi-q4CY8






فلاش || القامشلي ||
منظمات شبابية تدعو
للتظاهر غدا الأحد 1 أيار
لتشييع الشهيدين المجندين
ممن رفضوا تنفيذ الأوامر
بإطلاق النار على المتظاهرين
من أبناء سوريا


ــــ

شام : داريا : عاجل :
إغلاق كافة المنافذ على
مدينة داريا وقطع كافة الاتصالات ...

ـــــ



كلنا شهداء حوران (http://www.facebook.com/We.All.Horan.Martyrs)
تذكير|
وردنا أن الكثير من المغتربين
من أبناء خوران في المهجر
قد تجهزوا ليوم فك الحصار
عن درعا البلد
و نهيب بكل
الأخوة القادرين على المشاركة
أن يتوجهوا إلى الرمثا
و أن يأخذوا معهم مكبرات
الصوت و حليب الأطفال
و الأطفال و الورود و مواد
الإسعاف الأولية
ــــــــــــــ



أوغاريت ||
اعتقال الشيخ عبدالقادر الخزنوي
في القامشلي واعتقالات عشوائية في عامودا



ــــ

مجيدي
01-05-11, 12:15 AM
فلاش _
تمثيلية سخيفة من
الشبيحة لتشويه صورة المتظاهرين

HStfczIFmqs





فلاش- رصاص الامن في صيدا


g-8Az78JMkQ





الثورة السورية :: حوران :: نمر 30-04-2011


qi39sNx8IQc&feature=share





فلاش- مسيرات بانياس دعما لدرعا 30-4


x9hHkiX31Q4




انطلقت مساء هذا اليوم ﻣﻈﺎﻫﺮﺓ ﻟﻴﻠﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ
ﺣﻤﺎﺓ ﻧﺼﺮﺓ لاﺧﻮﺍﻧﻨﺎ ﻓﻲ ﺩﺭﻋﺎ
ﻭﻫﻲ ﻣﺘﺠﻬﺔ ﺍﻟﻰ ﻭﺳﻂ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ....
عاشت سوريا حرة



فلاش||الزبداني ||انطلقت مظاهره
في مساء اليوم من جامع الجسر

مجيدي
01-05-11, 12:17 AM
مقطع فيديو يكشف
ساديــة وشذوذ وطغيان وتجبروكفر
النظام السوري ضد شعبه
وخصوصا اطفـــــــال سوريـــــا
انشـــــــــــــــــــــر
بااااااااااااااااادر بالنشـــــــــــــــــــر
قبل الحــــــــــــــــذف
5zagyu20i9U

qataricool
01-05-11, 12:56 AM
أخبار سوريا ليوم السبت 30-04-2011


التفاصيل الميدانية
منظمات حقوقية : سوريا تعتقل نساء واثنين من شخصيات المعارضة
ويكليكس- الأسد: سوريا ليست عدوة لأمريكا ولبنان مقرّاً للإرهاب
سكان: دبابات سورية تدخل درعا وسط اطلاق كثيف للنيران
سانا : سوريا تقترح اصلاحات سياسية واقتصادية
القوات السورية تقتل 62 شخصا وامريكا تشدد العقوبات
ستة قتلى باقتحام مسجد بدرعا
تركيا استقبلت نازحين من سوريا وتستعد لوصول أعداد إضافية
ستة قتلى السبت في درعا ودعوة الى تظاهرات جديدة اعتبارا من الاحد
مركز أبحاث يتوقع عودة جماعية للعراقيين المقيمين في سوريا
تجمع فى دمشق ضد قناة الجزيرة
غداً.. انطلاق مسيرة حاشدة بالسيارات من المعادى لمناصرة سوريا
فرنسا تدعو الأسد "لاستخلاص الدروس" من ساحل العاج وليبيا
سيول قادمة من تركيا تضرب قرى شمال حلب
روسيا: إرسال مهمة تحقيق دولية الى سوريا أمر غير مقبول
مثقفون أردنيون يدينون القمع بسوريا
الرئيس الصالح في اتصال لبشار الأسد : مانتعرض له مؤامرة تخدم أجندة خارجية.
خامنئي يطلق صفحة لـ"الصحوة الإسلامية" على الإنترنت تستثني ثورة سوريا
حماس تنفي نيتها مغادرة دمشق
الخزاعي: نرفض أسلمة سوريا وسقوطها سيخل بتوازن المنطقة ويضعف المقاومة
أوجلان: اتفاق تركى أمريكى سرى ضد سوريا
لجنة شهداء سوريا:582 قتيلا من المحتجين حتى الآن
تشييع ضحايا الاحتجاجات في سوريا
سوريا ترحب بتحقيق المصالحة الفلسطينية وتؤيدها
وزارة الاعلام السورية تنظم جولة للاعلاميين المعتمدين لديها في احياء دمشق القديمة
استدعاء عمال سوريين للجيش.. وارتفاع أجرة عامل البناء بالجنوب لـ100$ ليلاً و50 نهاراً
سوريا.. استقالة 50 عضوًا جديدًا من حزب البعث
خوفا من يوم الجمعة ..سوريا تغلق المساجد وتجبر الأئمة البقاء فى منازلهم
دعوات لمسيرات حاشدة في سوريا من أجل "شهداء الحرية"
مسيحي وسلفي يدا بيد.. من مشاهد الجمعة العظيمة بسوريا
تشييع جثامين أربعة شهداء من أفراد الجيش وقوى الأمن في حمص إلى مدنهم وقراهم
فرض حظر على واردات سوريا من الأسلحة
قيادي كردي سوري: ندعو الأسد لعقد مؤتمر وطني تحضره جميع القوى لرسم خارطة الخروج من الأزمة
كلينتون: العنف في سوريا يجب أن يتوقف فوراً
سوريا: وحدات الجيش في مدينة درعا استعادت الجنديين الذين اختطفا
مهاجمة دير الزور بسوريا تمت بموافقة واشنطن
منتحل شخصيه جمال سليمان: نعم انتحلت شخصية سليمان انتقاما من السلطات السورية
فنانو مصر يتضامنون مع الشعب السوري
بيان للفنانين السوريين من أجل أطفال درعا
عابد فهد: إسرائيل المستفيد الأول مما يجري في سوريا


رابط التحميل:

http://www.mediafire.com/?47pcppizcj9jtjk (http://www.mediafire.com/?47pcppizcj9jtjk)


http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/230598_111810102235965_104286706321638_105224_3344 026_n.jpg

qataricool
01-05-11, 01:11 AM
ويكليكس- الأسد: سوريا ليست عدوة لأمريكا ولبنان مقرّاً للإرهاب


ما قبل مطلع عام 2009 غير ما أصبحت عليه الحال بعد هذا التاريخ على صعيد العلاقات الأميركية ـــــ السورية. فقد أتت إدارة الرئيس باراك أوباما بنيّة واضحة للانفتاح على نظام بشار الأسد المحاصَر أميركياً منذ عام 2005. لذلك، تحفل البرقيات الدبلوماسية التي تعود إلى عامي 2009 و2010، والتي حصلت عليها «الأخبار» من موقع «ويكيليكس»، بمحاضر اللقاءات الأميركية ـــــ السورية التي احتل فيها موضوع التعاون الأمني
والاستخباري في مجال مكافحة الإرهاب بين البلدين، أولوية قصوى بالنسبة إلى واشنطن،
بينما ظلّ «الفيتو» السوري قوياً على أيّ حديث أمني لا يتزامن مع تعاون سياسي ثنائي، وإلغاء للعقوبات المفروضة على سوريا. وقد سعى الرئيس بشار الأسد إلى الإعراب عن نية نظامه التعاطي الإيجابي مع الأميركيين في هذا التنسيق الأمني، لكن شرط أن يندرج ذلك في خانة التعاون السياسي المبني على اعتراف واشنطن بأهمية سوريا في القضايا الشائكة في المنطقة، وتصدّرها الجهود الاستخبارية.
لبنان مقرّاً للإرهاب
وقد ظهرت الإيجابية السورية منذ أن قابل الأسد أوّل مسؤول أميركي رفيع المستوى في مرحلة «ربيع» العلاقات الأميركية ـــــ السورية، وهو نائب مساعد وزيرة الخارجية الأميركي جيفري فيلتمان. وفي اللقاء الثاني الذي جمع الأسد ومندوب الكونغرس ستيفن لينش في 5 نيسان 2009، [09damascus252]، حمّل الأسد الإدارة الأميركية مسؤولية عدم مواكبة الرغبة السورية في مكافحة مرور المقاتلين الأجانب إلى العراق عبر الأراضي السورية، مشيراً إلى أن المقاتلين (الإسلاميين) الأجانب نقلوا مقرهم من سوريا إلى لبنان «حيث تسود الفوضى»، من دون أن ينسى التأكيد أن الحل الوحيد لإنهاء أزمة هؤلاء المقاتلين يكمن في إرساء استقرار سياسي في العراق. وعن التعاون الأميركي الحديث مع سوريا، تذمّر الأسد من أن هذا الانفتاح الأميركي لا يزال مقتصراً على لقاء واحد (مع فيلتمان) «ونحن بحاجة إلى المزيد». أما عن «خلايا القاعدة النائمة في سوريا»، فقد رأى الأسد أنّ الاستقرار السياسي في العراق هو العامل الأهمّ في وقف تدفّق الإرهابيين، أكثر من أي تشديد للرقابة على الحدود، «ونحن يمكننا المساعدة في هذه النقطة».
وكشف الأسد لضيفه الأميركي أن رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي أبلغه أنّ المقاتلين الأجانب ينتقلون من العراق إلى شمال لبنان «لأن الفوضى هي السائدة في لبنان حالياً (في 2009)، وهي بيئة خصبة لنموّ الإرهاب». أمّا لدى إثارة السيناتور بِنجامين كاردن [09damascus179]، في اجتماع مع الأسد بتاريخ 10 آذار 2009، موضوع انتقال المقاتلين الأجانب من سوريا إلى العراق، فقد اعترف الرئيس السوري بأنه «ليس هناك جيش على الحدود، ليس لديكم جيش هناك. قوموا بواجبكم، أما أنا، فواجبي حماية شعبي لا جنودكم»، ليخلص مجدداً إلى أن الإدارات الأميركية السابقة لم ترغب في التعاون أمنياً ولا سياسياً مع سوريا حيال مسألة الحدود العراقية ـــــ السورية. وهنا يُطمئن الأسد الوفد الأميركي إلى أنّ «سوريا ليست عدوّة للولايات المتحدة، فقد أنقذتُ حياة أميركيين عام 2002 عندما أوصلت لملك البحرين معلومات عن هجوم وشيك على مواطنين أميركيين في المملكة، وهو ما ردّ عليه وزير الخارجية الأميركي في حينها، كولن باول، برسالة شكر». كلّه كلام ينتهي، كالعادة، إلى النتيجة نفسها: «لن يكون هناك تعاون أمني بين سوريا والولايات المتحدة قبل إطلاق التعاون السياسي وعلى نحو متزامن» على حد تعبير الأسد. وهنا تفرد القائمة بأعمال السفارة الأميركية في سوريا (السفيرة في لبنان حالياً) مورا كونيلّي تعليقاً لتكشف فيه عن أن الأسد قد يكون انزعج من جدول أعمال الاجتماع الذي شدد على الموقف من إيران والعراق وحزب الله وحقوق الإنسان في سوريا، على أساس أن هذا يشير إلى أن إدارة أوباما تواصل سياسات إدارة جورج بوش، ولا تبدأ مقاربة جديدة في العلاقة مع دمشق قائمة على التعاون والتنسيق السياسيين وإلغاء العقوبات الأميركية المفروضة على سوريا شرطاً للعمل الأمني المشترك.

qataricool
01-05-11, 01:18 AM
هذا اللي حشرنا انه يتعرض لمؤامره من امريكا انشروا وافضحوه

الفاروق2
01-05-11, 02:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا تسجيل لمجند من الحرس الجمهوري رفض أن يقتل المدنيين العزل من أبناء شعبه

http://www.youtube.com/watch?v=DUktsdh9HAo (http://www.youtube.com/watch?v=DUktsdh9HAo)

يارب انصر اهل سوريا

بلاعنوان
01-05-11, 03:06 AM
اللهم آمين اسأل الله النصر له ولأهل سوريا على هذا النظام المجرم
وياليت كل المجندين بالجيش السوري يسون مثله ويفضحون هذا النظام القذر الارهابي

حربية
01-05-11, 03:08 AM
الله يجزاه خير ويجعلها في ميزان حسناته

ريم الشاطي
01-05-11, 08:01 AM
http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/205023_198330433538551_198325830205678_478920_4822 376_n.jpg




الشعب يريد رأس المجرم السفاح
الشعب يريد رأس المجرم السفاح
الشعب يريد رأس المجرم السفاح


نداء عاجل: الي جميع الأنظمة العربية والمنظمات الانسانية وحقوق الإنسان لوقف المجازر والإبادة الجماعية التي يتعرض له الشعب السوري الأعزل ...
وإطلاق جميع المعتقلين والمختطفين من شباب وفتيات أبرياء وإسقاط شرعية النظام السوري فوراً وعدم الاعتراف به كرئيس يمثل دولة لسوريا
ونطالب بوقف التعامل مع هذا المجرم السفاح ووقف جميع ارصدة هذا السفاح وسفاحينه حول العالم ..
وعدم الاعتراف بشرعية هذا السفاح المجرم إبن الخائن بائع الأوطان كرئيس دولة لسوريا ونطالب بملاحقة هذا المجرم السفاح ومن معه من الإرهابيين القتله والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة والقصاص منهم
في ساحة الشهداء
ليكون هذا المكان شاهداً علي جرائم أرتكبها هذا المجرم السفاح بحق الانسانية..
والتاريخ يعيد نفسه بنفسه قبل 31عاماً عندما إرتكب الهالك السفاح المقبورحافظ جرائم إبادة جماعية لاكن هذه المره سيقتص الشعب بإذن الله الواحد القهار من إبن هذا السفاح..
وسيسجل إسمه بجانب أبيه في مزبلة التاريخ من أوسع الأبواب..
وأطالب جميع الشرفاء وأحرار العالم من جميع الدول بعدم الاعتراف بشرعية هذا الجحش السفاح إبن الجحش االسفاح..
وعلي جميع السفراء السورين في الخارج التبرأ فوراً من هذا السفاح المجرم وتقديم إستقالاتهم حتي لاتتلوث أيديهم بدماء الأبرياء من أبناء شعبهم
وإسقاط شرعيته كرئيس لدولة وعدم الاعتراف بشرعيته نهائياً لانه فقد شرعيته عندما قتل الأطفال وغتصب الفتيات في السجون السرية
وأباد أبناء شعبه فلا يستحق بعد هذا اليوم أن يقال له رئيس دولة
وعلي الشرفاء الأحرار والمثقفين السورين وضع صفحة علي الفيس بوك وغيرها ونشرها في كل الوسائل المتاحة وإرسال الصفحة للمنظمات الانسانية لتضغط علي حكومتها فوراً..
لإصدار قرار دولي بوقف هذه المجازر ووقف شرعية هذا النظام السفاح الخائن إبن بائع الأوطان..
ألي الجيش السوري العظيم أما أن الأون لتدافع عن أبناء شعبك السوري أما أن الأوان لتقف بجانب الشعب السوري وتدافع عن الشعب ضد هذا المجرم السفاح إبن الخائن بائع الأوطان؟
كما فعل الجيش المصري الذي سجل التاريح لهذا الجيش المصري العظيم بحروف من ضياء وقوفه بجانب الشعب..لأنه رفض إطلاق رصاصة علي ابناء شعبه..
إلي الجيش السوري العظيم أليس الجيش وضع للدفاع والحفاظ علي الشعب ضد أي عدو يغزو هذه الوطن !!وبدل أن توجه أسلاحتنا ضد عدونا نوجهها ضد شعبنا ونحاصر أهلنا ونقتل الأبرياء من أبائنا و أمهاتنا وأخواننا وأبنائنا..؟؟
إلي الجيش السوري العظيم من ضباط وأفراد أما أن الأون لتحمو هذا الشعب الأعزل من هذا المجرم السفاح مصاص دماء الشعب وتحمو هذا الشعب الأعزل من إبادة جديدة يحضر لها هذا المجرم وسفاحينه ..؟

أسأل الله العلي العظيم أن يقتص من هذا المجرم السفاح عاجلاً غيرأجل

اللهم أمين
اللهم أمين
اللهم أمين


حفظ الله الشعب السوري الأبي من كل مكروه..


والسلااااام مسك الختااااام

سيوف العـز
01-05-11, 08:11 AM
بارك الله فيك اختي الفاضله واسأل لله إن ينصر اهلنا في درعا على هذا الظالم المتكبر واستنصروا الله ينصركم ودعواتنا لهم والنصر قريباً بإذن الله

ساره الحربي
01-05-11, 08:13 AM
بارك الله فيك اُختي ريم

أسأل الله العلي العظيم أن يقتص من هذا المجرم السفاح عاجلاً غيرأجل



اللهم آآآآآآآآآآآمين
اللهم آآآآآآآآآآآآآمين
اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

صدامي للنخاع
01-05-11, 08:17 AM
تعرفوا ليش حاربوا فتح الاسلام ؟؟

لانها كانت تهدد الكيان الصهيوني و من خلفه حزب الشيطان

لكن مصيرها تنقلب عليكم

سيوف العـز
01-05-11, 09:19 AM
لقطات مروعة لرءوس المدنيين السوريين وهي تتطاير وتنفجر تحت قذائف القوات الأمنية السورية في معرة النعمان في جمعة الغضب

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=72JcIMccsp8 (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=72JcIMccsp8)

مجيدي
01-05-11, 09:33 AM
لقطات مروعة لرءوس المدنيين السوريين وهي تتطاير وتنفجر تحت قذائف القوات الأمنية السورية في معرة النعمان في جمعة الغضب


http://www.youtube.com/watch?feature...&v=72jcimccsp8 (http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=72jcimccsp8)


الا لعنة الله وملائكته والناس اجمعين
على هذا النظام اليهودي ومرتزقته الطغاة
حزب كلاب ايران وحسن نصر القواد
والحرس اليهودي الايراني
وشبيحة الكلب فشار الأسد

مجيدي
01-05-11, 09:34 AM
وكالةسارنا أخبارالثورةالسورية‏


http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/225855_116944321721660_100002182796590_155843_6840 715_n.jpg



النظام السوري المجرم الحقير يعتمد في جرائمه
على وطنية الشعب السوري الأبي ورفضه للتدخل الخارجي،
ونحن كشعب سوري سنظل متمسكين بوطنيتنا وإبائنا،
ويجب بسرعة أن نطلب (مضطرين) الحماية الدولية
ونحمل مسؤولية هذا الإضطرار للنظام الإجرامي المتفوق
في إجرامه على كل احتلال عرفه التاريخ.
(...فمن اضطر غير باغ ولا عاد فلا إثم عليه...).


ثورتنا سلمية من أجل إحراج... النظام فيضطر للرحيل،
فإذا كان عديم الحياء والإنسانية والإحراج
لا يعنيه شيئا، فهذا قد يعني أنه يجب تدخل المجتمع الدولي
لأنقاذ شعبنا، لكن المجتمع الدولي لا يمكنه ذلك إلا
أن يطلب الشعب السوري منه وأيضا لأسباب أخرى
محتلفة، فالمسألة مرتبطة بنا نحن إلى حد ما، يجب
أن نفعل ما بوسعنا لحماية شعبنا من هذا النظام
الذي استمر في قتل أبنائنا في أقبية السجون بالآلاف
كل عام حتى اليوم، يجب أن نبدأ بالحوار والتصويت
حول إيجاد حل عملي فعال يضمن حماية شعبنا
ونجاح ثورتنا، مثل طلب تدخل دولي تحت مظلة
الشرعية الدولية، أو أي اقتراح آخر أفضل عدا طبعا
تحويل الثورة إلى مسلحة، فهذا أمر مرفوض تماما

مجيدي
01-05-11, 10:04 AM
S.N.N | شبكة شام (http://www.facebook.com/ShaamNews)
شام : حوران :
معنويات الأهالي في
درعا مرتفعة جداً و التكبيرات
لا تكاد تتوقف والأهالي
يؤكدون بأن الحصار سينكسر
إن لم يكن اليوم فغداً
ولن يستسلموا أبداً والشباب
في كل القرى و المدن يحضرون
لمظاهرات حاشدة اليوم لفك الحصار عن درعا ...






أوغاريت قصة مؤثرة
لوالد الشهيد علي وردة الذي
سقط بالرستن حمص وقد
تم اعتقاله والتنكيل به مقطع كامل 4 30


2c-0_5AHwFM&feature=youtu.be
















( ثوري بلاد الشام )

P_rwkMO90PY

مجيدي
01-05-11, 10:11 AM
شام : درعا : عاجل :

دخول ست سيارات ضخمة
مصفحة "نتوقع أنها من
نوع همر" و عليها حراسة مشددة
جداً جداً إلى درعا و توقفها
عند الجسر الغربي بدرعا البلد ...

وسماع قصف مدفعي في درعا
البلد حتى هذه اللحظة ...

و التكبيرات لا تتوقف في
كل درعا البلد منذ بدء القصف ...

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر ..
اللهم احفظ أهلنا في درعا .....
اللهم احفظ أهلنا في كل سوريا
اللهم احفظ أهلنا في درعا .....
اللهم احفظ أهلنا في كل سوريا

مجيدي
01-05-11, 10:16 AM
طفلة سورية تبكي والدها الشهيد


fCbxm9geATU

سيوف العـز
01-05-11, 11:21 AM
http://images.alarabiya.net/6f/f2/436x328_27555_147379.jpg (java************************:void(0))
لافتة رفعها متظاهرون في سوريا (http://www.alarabiya.net/save_pdf.php?cont_id=147379)[/URL] (http://www.alarabiya.net/save_print.php?print=1&cont_id=147379)
(http://www.alarabiya.net/rss/rss_top08.xml) (http://www.facebook.com/sharer.php?u=http://www.alarabiya.net/articles/2011/05/01/147379.html&amp;t=دعوات لمظاهرات جديدة في سوريا بعد سيطرة الدبابات على المسجد العمري)[URL="http://digg.com/submit?phase=2&amp;url=http://www.alarabiya.net/articles/2011/05/01/147379.html&amp;title=دعوات لمظاهرات جديدة في سوريا بعد سيطرة الدبابات على المسجد العمري"]


دبي - العربية يستعد معارضون لتظاهرات جديدة اعتباراً من اليوم الأحد 1-5-2011، في الأسبوع السابع من الانتفاضة الشعبية ضد النظام، بعدما سقط 6 قتلى على الأقل نتيجة لقصف الجيش السوري للحي القديم في مدينة درعا قبل أن تقتحم قواته المدعومة بالدبابات أجزاء من المدينة.

وفي دمشق قال نشطاء إن العشرات من الأشخاص اعتقلوا في العاصمة وحولها. في المقابل أطلق ناشطون مبادرة للإصلاح السياسي، بينما نقلت وكالة سانا الرسمية عن رئيس الوزراء السوري الجديد عادل سفر قوله إن حكومته ستضع خطة كاملة لإصلاحات سياسية وقضائية واقتصادية.
قتلى في درعا


ولا تزال الأخبار القادمة من درعا تتصدر الحدث السوري، فالأنباء القادمة من هناك تفيد بأن الجيش الذي يحاصر المدينة قصف الحي القديم فيها، و أن دباباته تتجول في ذلك الحي السكني، مما أسفر عن سقوط قتلى هناك، كما أفاد شهود بأن قوات الأمن عادت لتقتحم المسجد العمري من جديد، و كانت قوة من الشبيحة المسلحين اقتحمته في الثالث و العشرين من الشهر الماضي بحثا عن مسلحين وجرحى. وأظهرت الصور الجثث المكدسة لقتلى المدينة والقرويين الذين حاولوا كسر الحصار عنها في تظاهرات الجمعة. بينما تتوالى استقالات أعضاء من أهالي حوران من حزب البعث احتجاجا على ما يحدث في درعا وحصارها الخانق.

وقالت وكالات الأنباء إن عشرات النساء تظاهرن أمام مجلس الشعب في دمشق تضامنا مع درعا والمدن المحاصرة الأخرى، وأن الأمن ألقى القبض على 11 امرأة منهن.

اقتراح مخرج سياسي


وضمن محاولات إيجاد مخرج سياسي للأزمة الراهنة اقترح 150 ناشطا خريطة طريق أشبه بما حدث في مصر حين استلم الجيش الأمر، ودعا هؤلاء الرئيس السوري بشار الأسد لأن يقود بنفسه مسيرة التغيير هذه التي تنتهي بانتخابات رئاسية نزيهة ودستور جديد، قبل أن تفرض الثورة شروطها على حد ما جاء في المبادرة.

هذه المعطيات وما سبقها تشير إلى أن عناصر المشهد السوري بدأت تختلف على الأرض مع دخول الأزمة أسبوعها السابع فالتظاهرات استمرت وبوتيرة أكبر وأوسع رغم الحل العسكري واستلام قيادة أركان الجيش زمام الأمور على الأرض.

إذ أبدت التظاهرات قدرة على خلق فضاءات جغرافية جديدة لها، فكلما حاصر الأمن أو الجيش مدينة انتقلت التظاهرات إلى أخرى، مدينة الرستن الواقعة بين حمص ودمشق أكبر دليل على ذلك. فهذه المدينة قاسمت درعا أكبر عدد من القتلى في تظاهرات الجمعة إذ سقط من أهلها خمسة وعشرون قتيلا حسب ما نقلته منظمات حقوقية، شعارات التظاهرات بدأت تتغير كذلك، فمن المطالبة بالحرية و الكرامة، إلى المطالبة بإسقاط النظام انتهاء باستهداف الرئيس شخصيا.

ريم الشاطي
01-05-11, 11:25 AM
اللهم امين
بارك الله فيكم
اخوتي وشاكره
مروركم

محب ابو بكر و عمر
01-05-11, 11:34 AM
جزاك الله خيرا.
أسأل الله القدير على كل شيء ان يدمر نظام الاسد وان يقدم رموزه للمحاكمة عاجلا غير اجل.

وائل قدس سره
01-05-11, 11:39 AM
اللهم إنصر أهلنا في سوريا

اللهم انصر أهلنا المحاصرون في درعا

الله أكبر .. الله مولانا والظالمون لا مولى لهم

نحب الصحابة
01-05-11, 12:49 PM
http://hh7.net/May1/hh7.net_13042427371.bmp

http://hh7.net/May1/hh7.net_13042427372.bmp

http://hh7.net/May1/hh7.net_13042427373.bmp

http://hh7.net/May1/hh7.net_13042427374.bmp

ابن عيبان العبدلي
01-05-11, 02:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم :



الشيخ عبد الإله بن ثامر الملحم شيخ قبيلة المنابهه من بني وهب من ضنا مسلم من عنزه في سوريه


اعلن الشيخ عبد الإله بن ثامر بن طراد الملحم انضمامه للثورة , وقد ألقى خطاب في مؤتمر للمعارضة السورية باستانبول


ندد من خلاله بالمجازر ضد الشعب السوري .


و قد فتح الشيخ عبد الإله مضافته بحمص كمشفى ميداني و أوعز إلى جميع شيوخ القبيلة للعمل بالمثل .



كذلك شاركه في مؤتمر استانبول الشيخ محمد الشعلان شيخ قبيلة الروله من ضنا مسلم من عنزه في سوريه



بارك الله في إخواننا بني وايل و نصر الله الشعب السوري المسلم



و يا محلا النصر بعون الله

خالد الازدي
01-05-11, 03:18 PM
الله يقويهم ويكونوا يد وحده مع اخوانهم السوريين نصرة للدين ثم للوطن ضد هذا الطاغيه العبد الايراني فشار الكلب

ولد مطير
01-05-11, 03:18 PM
الحمد لله
اللهم انصرهم على الطاغيه
بشار الكلب
اللهم اخذل بشار

معاوية الأول
01-05-11, 03:22 PM
نرجو من القنوات الفضائية عرضه لفضح النظام السوري المجرم


http://www.youtube.com/watch?v=DUktsdh9HAo&feature=player_embedded (http://www.youtube.com/watch?v=DUktsdh9HAo&feature=player_embedded)


منقول

الدردور
01-05-11, 03:32 PM
بارك الله فيك اخي الفاضل

أبناء وايل هوايل

جاك الموت يا بشار القرد

سيوف العـز
01-05-11, 03:51 PM
كيف تتخطى الكاميرات المخبأة في اقلام النظام السوري


http://wscdn.bbc.co.uk/worldservice/assets/images/2011/04/30/110430213244_daraa_304x171_ap.jpg

سورية: القمع الوحشي للمظاهرات السلمية. هذا ما يحدث هناك، اليس كذلك؟
هذا هو الموقف في سورية كما يراه الامين العام للامم المتحدة والصحافة العالمية ايضا. لكن مع متابعتي للازمة السورية من بيروت على مدى الاسبوعين الماضيين لست متأكدا من أن عبارة "القمع الوحشي للاحتجاجات السلمية" تصور الامر بدقة.

اقر اولا ان بي بي سي تغطي احدث سورية من بيروت ورويترز تغطيها من الاردن والاسوشيتدبرس تغطيها من قبرص.
فقد طردت الحكومة السورية عمليا كل المراسلين الاجانب الذين كانوا في دمشق، ولا تسمح لاي صحفيين جدد بالدخول الى البلاد.
كما بدأت حملة لاخافة الصحفيين المحليين، باعتقالهم واستدعائهم للاستجواب وغير ذلك.
ربما كانت تلك الاجراءات تفيد في الماضي، اذ كانت وكالة الانباء الرسمية (سانا) تبث الرواية الحكومية للخبر وكانت وسائل الاعلام العالمية تنقل عنها، بما انه ليس لديها مصدر اخر.
بالطبع لم تكن الحكومة السورية تملك تحديد ما يقوله الصحفيون الاجانب، ولا شك في انهم كانوا يمحصون الرواية الرسمية، لكن الحكومة كانت تحدد ما تتحدث عنه الصحافة وتختار شروط الجدل.
الا انه هذه المرة حدث امر جديد، فقد شن نشطاء المعارضة حملة غير متوقعة وبطريقة ذكية وشجاعة لتصوير القمع وعرضه عبر الانترنت.
ورغم محاولات الحكومة قطع شبكات الاتصالات المحلية الا ان صورا تظهر العنف الدموي لقوات الامن نشرت على الانترنت، واحيانا بتصوير الحدث الواحد من زوايا مختلفة.
لم يحدث هذا عفويا.
اذ يتعين شراء الكاميرات، وبعضها مخبأ في شكل اقلام بحيث يمكن للناس ان يصوروا دون ان يلحظهم احد، وتوزيعها وكذلك سبل تحميل الصور: هواتف بالاقمار الصناعية وشرائح اتصال معلوماتي اجنبية وحتى ـ كما قيل لي ـ اطباق فضائية متنقلة.
ما هي الاخبار التي تنقلها الصور؟ القمع الوحشي للمحتجين السلميين. وبعد ما جرى في تونس ومصر والبحرين اصبح من السهل قبول ذلك دون تفكير عميق في مصداقيته.
الا ان الصحفيين متشككون بطبعهم خاصة فيما يقدم لهم من معلومات.
وتبذل بي بي سي ـ وبالتاكيد ليست وحدها في ذلك ـ جهدا كبيرا للتدقيق في الصور من قبيل: هل يتسق شكل الطقس في الصورة مع الطقس في ذلك المكان في هذا اليوم؟ هل يستطيع احد ممن كان في درعا او غيرها ان يتعرف على المباني في الصور والافلام؟ واذا كان من يصور يتحدث، فهل اللهجة صحيحة؟ وغير ذلك ايضا من سبل التدقيق.
لكنني اقول هنا انني شاهدت عددا لا يحصى من تلك الافلام وبعضها يظهر اعمال عنف وحشية، ولا اشك كثيرا في انها اصلية وان الناس الذين صوروها خاطروا بحياتهم بشدة ليخبروا العالم بما يجري.
لكنني افكر فيما لم يتم تصويره وبثه عبر الانترنت.
قال المندوب السوري الى الامم المتحدة هذا الاسبوع ان 51 من قوات الامن قتلوا في 10 ايام، ومنذ تصريحه قتل ستة اخرون.
وبثت وكالة الانباء الرسمية السورية صور جنازاتهم.
ويقابل هذا الرقم ما بين 200 و300 مدني قتلوا في الايام العشرة تلك، كما تقول المعارضة.
ولا يفيد سانا ان تحكي قصص هؤلاء القتلى من قوات الامن بلغة اقرب للغة الاتحاد السوفيتي السابق، بنقل تصريحات ذويهم عن فدائهم للوطن بارواحهم.
وكان هناك شخص يتحدث عبر بي بي سي وذكر ملاحظة مثيرة، اذ قال ان ابن عم زوجته وهو عقيد في الجيش السوري قتل ومعه 10 جنود باطلاق الرصاص عليهم يوم 10 ابريل وهم في سيارة على الطريق الرئيسي الى بانياس حين تعرضت سيارتهم لوابل من الرصاص.
وهناك جدل واسع على مواقع الانترنت حول الحادث، ولن اخوض في التفاصيل، لكن الخلاصة ان المعارضة تدعي ان قوات الجيش تلك قتلتها الدولة لانها انشقت، الا ان الادلة الواضحة تشير الى انهم هوجموا في كمين وقتلوا بدم بارد.
وهكذا فان جهود الحكومة للتحكم في التغطية الاعلامية يتم تجاوزها بمعارضة وقحة تمكنت من تشكيل ما يطلق عليه العاملون في مجال الدعاية "سرد القصة".
ورغم انه يعملون في الفضاء الاليكتروني الحر الا ان فاعليتهم عالية.
فهي اذن "قمع وحشي لاحتجاجات سلمية"؟ ربما.

الدردور
01-05-11, 03:59 PM
نصر الله الشعب السوري الأبي
على نظام نعجة النصيري

بارك الله فيك اختي الفاضلة

مجيدي
01-05-11, 04:36 PM
درعا / الله اكبر على الظالم

JddYGMm8Jps

مجيدي
01-05-11, 04:42 PM
فيديو هام وخطير ..
وصلنا هذا المقطع الذي يوضح
إسعاف الأهالي في حوران لإخوانهم
في الجيش العربي السوري الذي
رفض إطلاق النار على المدنيين
العزل فقامت قوى الأمن والمخابرات
والفرقة الرابعة بإطلاق النار عليهم ..

هذا الفيديو يكشف للعالم كله من
هي عصابات الإجرام التي تطلق النار
على أهلنا في حوران .. نرجو
من الجميع تنبيه إخوانهم وأصدقائهم
في الجيش السوري عن هذه المؤامرة ..
ونشر هذا الفيديو إلى وسائل الإعلام


fMtkFkTjaR8&feature=player_embedded

ابي معاذ
01-05-11, 06:41 PM
اللهم عليك ببشار اللهم عليك ببشار اللهم عليك ببشار اللهم اشفي قلوب قوم مؤمنين 0 شكرا اختنا ريم الشاطي

طال الصمت
01-05-11, 06:45 PM
.
مو بس الشعب بل العالم الاسلامي بأكمله يريد اسقاط عميل ايران القذر
اللهم انصر اهلنا في سوريا عاجلا لا اجل يارب العالمين
لـ سموك الكريم :7:

ابي معاذ
01-05-11, 06:50 PM
هذا ان شاء الله غذر عند ربه من فعل السفاح النصبري بائع الجولان يانصيري ياخبيث النهايه تكون قريبا ان شاء الله انظر اين ابيك الهالك واين بن علي واين حسني وين القذافي وغدنا نقول اين بشار الخبيث

كلنا وصال
01-05-11, 06:52 PM
الاخوة الكرام ،،، هذه وثيقة جاهزة وفيها مطالبة للامم المتحدة بالتحرك في سوريا لمنع المجازر،،

فقط وقع عليها،،

وهذا اقل واجب نقدمه لنصرتهم

http://www.thepetitionsite.com/124/stop-killing-civilians-in-syria/ (http://www.thepetitionsite.com/124/stop-killing-civilians-in-syria/)

المرسال
01-05-11, 07:02 PM
تم التوقيع

مع ملاحظه نشرها في حساباتكم على الفيس بوك والقروبات والايميلات

أبو خالد الجنوبي
01-05-11, 07:07 PM
تم بارك الله فيك

هبوب الحجاز
01-05-11, 07:08 PM
أسأل الله العلي العظيم أن يقتص من هذا المجرم السفاح عاجلاً غيرأجل


آآآآمين

دمع الزهر
01-05-11, 07:09 PM
جزاك الله خير

تم التوقيع

حبرسري
01-05-11, 07:41 PM
الموقع بلانكليزي لو تشرح طريقة التوقيع يكون احسن

qataricool
01-05-11, 07:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلي في سوريا الاحرار السلام عليكم ورحمة الله

اهلي قي بانياس اعدوا العدة خزنوا الماء والغذاء وحليب

الاطفال فالدور عليكم وانالله وانا اليه راجعون في غضون يومين

اهلي في سوريا لكم الله وحده وكفى لاتنتظرون شيء من العرب

نعم خانكم العرب وتم رفض حتى طلب رفع الامر لمجلس الجامعه العربيه

وللاسف من دول تعتبر نفسها قياديه ومعاديه لنظام الاسد !!!!

لكم الله وكفى

يارب نسالك الجنه
01-05-11, 08:12 PM
انها موامره الغرب مع المجوس
اذا قالت كلنتون العنف لابد ان يتوقف في سوريا فانها تريد المزيد ودائما هم يتكلمون عكس مايريدون
هم يريدون المزيد من العنف
اعلمويااهل السنه ان الغرب يتمنى قتلكم جميعا عن بكرة ابيكم
وهاهو قد اعطى جميع الصلاحيات للمجوس
وهذا هو شرق اوسط جديد كما قالت رايس من قبل
فلاتحزنو ابدا فالجنه تناديكم يااهل السنه
وهنيئا لكم الشهاده

يارب نسالك الجنه
01-05-11, 08:35 PM
يااخوي وين دور الجامعه العربيه
وين دور رابطة العالم الاسلامي
بلا امم متحده بلاخرابيط
مااستفدنا من الامم المتحده غير الدمار والخراب
وين راحت فلسطين تحت نظر الامم المتحده
وين راح العراق
وين راح افغانستان
واليوم ليبيا وسوريا
بلا امم متحده
بلامجلس الامن

سيوف العـز
01-05-11, 08:39 PM
بشار الأسد بين القوميين والصفويين
الخميس 28, أبريل 2011

د محمد رحال
لجينيات ـ شهادة لله يجب أن نعترف بها على حرفية الإعلام السوري !!!!!! هذا الإعلام الذي لانعرف على من يريد أن يسوق أكاذيبه ، على جمهوره الغبي ؟؟؟؟ أم على ضحاياه الذين استورد لهم قطعان القناصة الصفوية من طهران وجنوب لبنان؟؟؟ أم انه يريد تسويقها على العالم الغربي ؟؟ والذي كلما استحدث كذبة ضحكوا عليه وقالوا لقد سمعنا ذلك في مصر أو تونس أو ليبيا أو اليمن ، وهذه الحرفية التي تطال عقل من بقي لهم من المشاهدين الذين هم في غالبيتهم من أبواق المطبلين والمزمرين أو أتباع النظام والذين اشتهروا بالسباب وهو ثقافتهم الوحيدة .

والشهادة الأكثر أهمية والتي يجب أن نقر بها هي أن النظام يعترف أن قيادته القطرية ، والقومية واللجان المركزية والتي تدير مايسمى بالحزب القائد وعلى مدار أربعين عاما لم نر أبدا واحدا من تلك القيادات كتب ولو مقالا ولو مضحكا يقر به أعين القراء لنعترف أن هذه القيادة تستحق أن يغير دستور البلاد من اجلها لتبقى جاثمة بدناصيرها على قلوب شعبنا بمقتضى دستور وضعه حمير رجال أحكام الطوارئ وعصاباتهم كحزب قائد للأمة لايأتيه الباطل من فمه ...، ولفقدانهم التام لأي حس فكري أو أدبي أو ثقافي فقد اضطر النظام ومعه الإعلام الذكي إلى استيراد كوادر من خارج الحزب ليبرز رجال من أكثر سكان الكرة الأرضية انتهازية وكذبا ووقاحة ليصعدوا على جثث ودماء شهداء الحرية في سورية الحرة وبمهنية لصوصية انتهازية ذات خلفيات شعوبية واحترافية بالغة الأذى والدجل .

ولم أفاجأ أبدا بتلك المؤتمرات التي حشد لها أعدادا كبيرة من تجار الفنادق والذين هم من أوساخ شعوبنا وبقايا ديكتاتوريات بالية ، ليقفوا مع مجرم يستورد القناصة لقتل شعبه ، ثم يسبغون عليه بطولة الصمود وهو اجبن من نعامة ، ولكنهم ومقابل استضافتهم في فندق فخم فإنهم مستعدون لفعل أي شيء…؟؟؟؟ من اجل الظهور أمام الإعلام ، وهم مجموعات قذرة بلباس أنظف من جلودهم وأثمن تدعي القومية أو الإسلام أو المقاومة وما قيمة مبادئهم من غير أبناء سورية ، وبدت وجوههم المؤيدة لنظام مجرم لاتختلف أبدا عن اقفية الأحذية ، وهم مجموعات من القراصنة واللصوص ولا يمثلوا من هذه الأمة إلا أشرارها وعلى رأسهم سيد اللصوص في الجنوب اللبناني ، ودعاة الوحدة الإسلامية في طهران والذين يصدرون القناصة إلى شعب سورية من اجل قتله وبلا أي ضمير وللانتقام كما يقولون من الأمويين قتلة الحسين في بلاد الشام ، ثم الادعاء بعد ذلك بالوحدة الإسلامية والدفاع عن القضية الفلسطينية وهي شعارات طالما جلبت رضى أحزاب إسلامية وقومية تسعى إلى طهران طالما أن التومان الإيراني وكباب خانه الإيراني في انتظارهم فتملأ كروشهم التي لاتشبع كي تتغذي أفكارهم الصمودية ويتنقلوا في البلاد حمدا لولي النعمة مولانا ولي الفقيه شيطان طهران الأكبر .

هؤلاء الجماعات تحارب وتقاتل ببسالة إلى جانب المجرم بشار الأسد لأنه المعقل الأخير للمؤامرات على العروبة والإسلام ، وهم يساندونه حتى النفس الأخير ولاتهمهم أبدا أن يقتل الشعب السوري كاملا وتحت عنوان دعم المقاومة والصمود ، وكأنهم يتهمون الشعب السوري بملايينه أنهم خونة لأنهم يطالبون بالحرية ، وان الشعب السوري والذي لن ينسى لهم تلك المواقف النذلة سيحاسبهم الحساب العسير ، خاصة وان المجرم بشار الأسد والذي استنفذ كل وسائل الإجرام سيضطر لاستخدام الجيش والذي حتما سينقلب عليه أمام وعي أبناء الجيش الوطني وصمود الشعب ليقع هذا الرئيس الغبي بين أحذية أبناء الشعب ومطارق جنود الجيش هو وعصاباته .

المجرم بشار الأسد وإعلامه انتهى من تجهيز أفلاما مفبركة ،صور أجزاء منها في درعا لرجال يرتدون الجلابيات البيضاء واللباس الأفغاني ، وصور اعترافات انتزعت من معتقلين اجبروا على الاعتراف أنهم قتلوا شبابا اختطفهم النظام من بيوتهم ، وقتلوا في المشافي وشوهت جثثهم بأيدي الأطباء والممرضات ولدينا الأدلة موثقة ليقال بعد ذلك أن إرهاب النظام كان لإنقاذ سورية من إمارة سلفية ، وهي قصص يعرف العالم اجمع أنها لن يحصد من ورائها إلا الفضائح التي ستؤكد أن النظام وراء مقابر جماعية اشرف عليها أطباء من المفترض فيهم أن تكون قلوبهم بيضاء كثيابهم ، ومن ممرضات من المفترض أن يكون اسمهم ملائكة الرحمة .

لقد أضاع المجرم بشار الأسد وبغبائه واستسلامه للقادة الأمنين الأكثر إجراما في عالم الإجرام وهم من ابرز المطلوبين للعدالة الدولية ، انه أضاع كل الفرص للاعتذار والخروج الآمن ، وهو يراهن على مجموعات من القتلة سينتهي بهم المطاف إلى قتلهم في الشوارع بعد أن يثور ثائر الغضب بالشعب باجمعه ، وان من يدعوا للصلح مع النظام إنما هو متآمر على دماء الشهداء وحرية الوطن ولايختلف أبدا عن مجرمي النظام ـ، وتحيتي الكبرى لكل من وقف مع نضال الشعب في سورية من اجل حريته واخص بالذكر شباب مصر والعار لكل من ساند نظام الخيانة والإجرام في كل من دمشق وطهران ومن يساندهم في إجرامهم بحق شعبنا .

د.محمد رحال

أبو سلطان
01-05-11, 08:57 PM
تم التوقيع

عبق الرياحين
01-05-11, 09:47 PM
تـــــــــــــ*التوقيع*ـــــــــــــــمــ

حبرسري
01-05-11, 09:48 PM
يجماعه اشرحو كيف نوقع

أبو نسيبة
01-05-11, 09:54 PM
يااخوي وين دور الجامعه العربيه
وين دور رابطة العالم الاسلامي
بلا امم متحده بلاخرابيط
مااستفدنا من الامم المتحده غير الدمار والخراب
وين راحت فلسطين تحت نظر الامم المتحده
وين راح العراق
وين راح افغانستان
واليوم ليبيا وسوريا
بلا امم متحده
بلامجلس الامن


يا أخي قم أنت بعمل قيادي تضغط فيه على الجامعة العربية ورابط العالم الاسلامي
تخلص من منهج النقد المتفرج واعمل مع اخوانكك بكل سبيل اطرق جميع الابواب .

العويل لن يثمر .. العمل يثمر .. اعمل بارك الله فيك قم بالعمل الايجابي لا السلبي. لا تكن معول هدم ولكن كن ركن بناء.