المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار احتلال العراق


الصفحات : 1 2 [3] 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

عاشق الجنة
29-08-03, 06:17 PM
بغداد مدينة بلا نساء





قالت المهندسة المعمارية الكردية ينار محمد التي تشرف على منظمة تعمل من اجل حرية المراة في العراق ان اكثر من 400 امرأة عراقية خطفن او اغتصبن او تم بيعهن في العراق منذ سقوط نظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين في ابريل . وقالت ينار في تصريحات خلال تظاهرة في ساحة الفردوس وسط بغداد "منذ دخول التحالف الى العراق يشهد البلد موجة عنف لا سابق لها ضد النساء وتم خطف او اغتصاب واحيانا بيع اكثر من 400 منهن".

وتملكت النساء حالة هلع حقيقية واصبحت الكثيرات منهن يتفادين الخروج الى الشارع. وقالت سيهان علي وهي موظفة في وزارة الصحة "في السابق كان بامكاني التجول بعد نهاية عملي اما الان فاني اسرع في العودة الى البيت وفي الطريق امشي متحفزة لان كل شيء ممكن".

وأشارت ينار، 35 عاما، والتي كانت تضع وشاحا على رأسها، الى عدد النساء القليل الذي شارك في التظاهرة للتدليل على كلامها. وقالت "وعدت المئات بالحضور غير ان الكثيرات تملكهن الخوف في آخر لحظة ووجدنا انفسنا حوالي مائة". وأضافت ان الهجمات "تنفذها عصابات محترفة تقوم بخطف وبيع النساء او تطلب فدية او من قبل اشخاص يقومون باغتصابهن". وقالت سيهان علي "بغداد اصبحت ساحة للمجرمين والمنحرفين الشاذين الذين يتحركون بكل حرية".

واتهمت المنظمة النسوية القوات الاميركية بغض النظر وتحويل الشوارع الى "منطقة دون نساء في حين وعد التحالف بعهد جديد من الحريات للرجال والنساء في العراق". واكدت المنظمة انها توجهت من دون جدوى الى مجلس الحكم الانتقالي والحاكم الاميركي في العراق بول بريمر. وطلبت تعزيز "قوات الامن وتشديد العقوبة بالنسبة الى التحرش الجنسي".

المصدر: ا ف ب 27 اغسطس 2003


.....

..




ومازالت الأمة في سبات عميق .....*****



***

{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}{}

أيها المعتصم .....لماذا فعلت ذلك ؟؟؟...وما هو الفرق بينك وبين هؤلاء ؟؟؟؟




بسم الله الرحمن الرحيم



رسالة إلى أي معتصم يسمع ........




أيها المعتصم .....لقد تكشفت نساء المسلمين بأيدي اليهود ....أي ورب الكعبة بأيدي اليهود ....

اليوم تخبرنا أختي المسلمة أن اليهود أمروها أن تكشف عن عورتها ...وأن ترفع ثيابها إلى أعلى !!!!!....حتى تكشفت

ثم بكت ....ولم تُكمل

أيها المعتصم ....لقد علمنا ما فعلت ..... عندما إستغاثت بك إمرأة واحدة ....واحدة فقط

فنهضت من مقعدك .....وقلت لبيك يا إمراة

أيها المعتصم .....لماذا فعلت ذلك ؟؟؟

ألم تخاف على ملكك ؟؟؟

ألم تخاف من الروم ؟؟؟

ألم تخشى على أموالك ؟؟

وعلى أولادك ؟؟

وعلى قصورك ؟؟؟

أيها المعتصم ...أليس ماكان يجري في عروقك هو دم مثلنا ؟؟؟

أم ماذا ؟؟

أيها المعتصم .....ما هو الفرق بينك وبين هؤلاء الذين يحكمون المسلمين ؟؟؟

لقد سمعت أيها المعتصم أن ملكك كان أكبر من ملكهم ....ولم تخف على زواله !!!

أيها المعتصم ....لقد سمعت أن قصرك كان أكبر من قصورهم .....ولم تخشى زواله !!!!

أيها المعتصم لقد كنت أكبر منهم في كل شيء .....ولكنهم لم يتحركوا مثلك .....لماذا ؟؟؟

أيها المعتصم ....أيها المعتصم ...أيها المعتصم

.........

....

وجاء صوت من بعيد يقول لي ............

يا بني ...................لقد مااااااااااااااااااااااااااااااات المعتصم

رحمك الله يامعتصم


اخوكم فى الله
عاشق الجنة

ناصرالسنة
26-10-03, 11:01 PM
http://islammemo.cc/news/newsimages/Iraq/A-British-Ghurkas-soldier-0.jpg




مفكرة الإسلام : [ خاص ] قامت القوات البريطانية وبمساندة من رجال الحوزة الدينية بحملة اعتقالات جديدة طالت هذه المرة عدداً كبيراً من أعيان ووجهاء قضاء أبو الخصيب ، وتضمنت تلك الحملة اعتقال عدد من الدعاة والتجار ، حيث بلغ مجموع المقبوض عليهم أكثر من ثلاثين شخصاً ، وهو أعلى عدد منذ بداية الاحتلال البريطاني للجنوب العراقي ، وقد تم اعتقالهم ليلة قبل البارحة بعد أن طوقت المنطقة بالكامل .
وتم اعتقالهم بناء على وشاية مكذوبة من شرطة الحوزة الشيعية حيث زعموا أنهم من رجال المقاومة ، وقد تم تصوير منازلهم قبل اعتقالهم بيوم واحد من قِبَل شرطة الحوزة الشيعية ، ويقول مراسل ' مفكرة الإسلام ' في البصرة إن هذه العملية يعتقد أهل السنة أنها مكان تجريبي لمعرفة ردة فعل أهل السنة في حالة القيام بطردهم بعد ذلك من مدن وأقضية الجنوب العراقي ، حيث أن العدد كبير ، كما أنه يحتوي على التنوع فمنهم الوجهاء ومنهم الدعاة ومنهم التجار ، كما أن الناس هناك يعتقدون أن عملية التصوير ماهي إلا تهديد مبطن لكل بيت يتم تصويره بوجوب النزوح قبل الاعتقال ، ووافقت عملية الاعتقال بداية دخول شهر رمضان حيث يخشى علماء الشيعة هناك أن يتم استغلال دعاة أهل السنة هذا الشهر في إحداث نقلة كبيرة في نفوس أتباعهم من جهة وجوب مكافحة المحتل وإبطال المخطط الأمريكي البريطاني الشيعي .

الدرعاوي
26-10-03, 11:18 PM
أخي الحبيب ناصر السنه

قد يكون خبر مستغرب لو لم يقوموا بذلك ...على اي حال لم ينفع ابن العلقمي تحالفة مع التتار والكل يعرف خاتمته ..وعلى اي حال على مر التاريخ عندما يضعف حال المسلمين تخرج مثل تلك الطوائف من جحورها وتظهر على السطع ولكن الاسلام والمسلمين حالهم الصحيح هو القوة والعزة والعدل وعندها سوف يكون لكل حدث حديث واود إخطارك ان الرافضة هم اجبن من ان يواجهوا اهل السنه بمفردهم . والمجاهدين من اهل السنه هم في إنشغال الان بمجابهت المحتل والمحتل لابد ان يرحل يوماً وتدور الدوائر ولتعلم ان النمله عند ما يبدء خروج جناحيها تكون قاربت على الموت والرافضه هذا حالهم .

بالمناسبه : الشهر عليك مبارك... والله الله بالدعاء للمجاهدين .

النعمان
26-10-03, 11:46 PM
بارك الله فيك ..

صورة لدعاة التقريب

اخت العرب
27-10-03, 12:20 AM
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يالرافضه

اللهم عليك باامريكا والرافضه

مشووت الرافضه
27-10-03, 11:35 AM
اللهم لك الحمد القوات الاميركيه تسوي طوق على بيت احد مشايخهم وتمنعه من الخروج

في كربلاء الظاهر انه مقتضى الصدر ((صدر دجاج ولا لحمة راس؟؟؟... اخس ياكنتاكي))


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


وهم يعاونونهم على الاعتقالات

ايه هذولا الناس ماينفع معهم الا الي يوطى على رووسهم

فحسبي الله عليهم

وابشرو بالنصر فااسود السنه متواجدون



اخوكم مشووت الرافضه

محمد السني
27-10-03, 11:56 AM
أضيف بواسطة النعمان


بارك الله فيك ..

صورة لدعاة التقريب

المهدي بوصالح
27-10-03, 11:58 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل !

حسبنا الله ونعم الوكيل WIDTH=400 HEIGHT=350

city oki
30-10-03, 03:05 PM
لندن: علي نوري زاده
كشف ايراني، قال انه شارك في عملية اغتيال الزعيم العراقي الشيعي، آية الله باقر الحكيم، انه هرب في الآونة الاخيرة الى دولة في اوروبا الشرقية وانه يريد طلب اللجوء اما الى العراق او بلد اوروبي «مقابل الكشف عن معلومات خطيرة لا تتعلق بقتل الحكيم فحسب وانما ايضاً بعملية تفجير مقر الامم المتحدة والسفارة الاردنية في بغداد».
وقال امير فرشاد ابراهيمي، الناشط في الحركة الطلابية الايرانية، لـ«الشرق الأوسط» ان زميله «امير ..» ارسل له رسالة الكترونية قبل اسابيع وطلب منه المساعدة في الهروب من ايران «بعد مقتل ثلاثة من منفذي اغتيال الحكيم في حوادث مرور مشبوهة». ونقل ابراهيمي عن «امير ..» قوله: «قبل دخولنا العراق كنا نتصور ان مهمتنا هي قتل بول بريمر الحاكم المدني الاميركي في العراق، غير ان مسؤولاً في «فيلق القدس» جاءنا الى معسكر قريب من الحدود مع العراق وحدثنا عن خيانة الحكيم واستسلامه للاميركيين».
الى ذلك كشف خضير عباس وزير الصحة العراقي امس ان الانتحاري الجريح الذي اعتقل عندما كان يتأهب يوم الاثنين الماضي لتنفيذ هجوم على مركز شرطة بغداد الجديدة، من اصل يمني يحمل جواز سفر سوريا.
وفي تطور لاحق، اصيب ممثل المرجع الشيعي علي السيستاني في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي بجروح امس في هجوم بقنبلة يدوية حسب ما اعلن مكتب اية الله السيستاني.


http://www.asharqalawsat.com/view/front/front.html

رهين الغربتين
30-10-03, 09:02 PM
اللهم اجعل بأسهم بينهم شديداً ... وفرق جمعهم ...

وافضحهم على رؤوس الملأ حين اتهموا أهل السنة بهذا التفجير .

أنصار الحسين
31-10-03, 04:50 AM
الصور أدناه الخميس 30 اكتوبر 2003 ، ويظهر بها جنود الإحتلال الأمريكي أثناء مداهمتهم لمنزل في تكريت .
لقد داهموا هذه العائلة البارحه وقبيل وقت السحور والناس نيام ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، لم يرعوا حرمة البيت ولم يحترموا أهله دخلوا عليهم بلا استئذان وأفزعوا صغيرهم وكبيرهم ثم اجتروا الأب والذي هو في نظرهم إرهابي بعد أن غطوا رأسه بكيس بلاستيك كحال البهائم تماماً واستاقوه معهم وتركوا الأم والبنات الصغار في البيت يتجرعن ألم الذل والقهر والحزن .

صورة الأم والبنات الصغار أثناء تفتيش المنزل بعد أن أخرجوا الأب ، ويلاحظ عليهن الخوف والفزع من مداهمة أولئك الأوغاد :

أنصار الحسين
31-10-03, 04:51 AM
صورة الأب مغطى الرأس وبملابس نومه أثناء إقتيادهم له ويلاحظ الزوجه وهي تتكلم وتشير بيدها ولكن لا أدري ماذا تقول ، ما شدني هي تلك الفتاة في الداخل وهي تنظر إلى اباها وهو بهذه الحاله المخزيه ، ولا حول ولا قوة إلا بالله :

بشائر 13
31-10-03, 11:41 AM
أبلغ وزير العدل الكويتي أمس النواب صالح عاشور ود. يوسف زلزلة ود. حسن جوهر وصلاح خورشيد موافقة الحكومة بتشكيل محكمة تمييز لقضايا الأحوال الشخصية الجعفرية وتعيين قضاة شيعة من البحرين ولبنان ومن الكويت ممن تنطبق عليهم الشروط ومن المؤهلين لسد النقص من القضاة والمستشارين، وذلك في لقاء موسع صباح أمس بعد لقاء الأربعاء الماضي، كما ناقش معهم آلية إصدار القرارات والقوانين المتعلقة بالمطالبات شارحاً الوضع في الجهاز القضائي وتدريجاته والاحتياجات الفنية والإدارية والمالية والبشرية المترتبة على ذلك (وفقاً لتعليمات من القيادة السياسية).
وانتقل الوفد بعدها من مكتب وزير العدل الى مكتب المستشار عبد الله علي العيسى رئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية، وجرى خلال اللقاء الودي استعراض كيفية تلبية مطالب النواب، حيث استمع المستشار بتعمق لرؤية النواب في وجوب ان تكون لأبناء المذهب الشيعي خصوصية في التقاضي وفقاً للمذهب الجعفري.

هذا وقد وعد العيسى النواب الأربعة بنقل طلبهم وعرضه على المجلس الأعلى للقضاء في اجتماعه المقبل، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذه بعد موافقة مجلس القضاء.

منقول /
http://alsaha2.fares.net/[email protected]@.1dd4944f

لم يذكر المصدر ولكن نأمل أن لا يتحقق لهم ذلك ..

الشرقي
31-10-03, 12:28 PM
ما هي المشكله ان يكون هناك محكمه تميز شيعيه؟

عشرات الكنائس تفتح مافي مشكله
خمور وزمور بتصريح حكومي ما في مشكله

محكمه اسلاميه هي ام المشاكل
العقل زينه

بشائر 13
31-10-03, 01:20 PM
المهلهل ..
كالمشكلة التي ترونها لوكان للسنة في إيران خصوصية في التقاضي وفقاً للمذهب السني ..

StraightPath
31-10-03, 05:01 PM
يرفع لدعاة التقريب المخدوعين

نمر
02-11-03, 03:33 AM
مفكرة الإسلام: دعا موفق الربيعي عضو مجلس الحكم الذي عينته الولايات المتحدة لرويترز إلي استخدام ما وصفه بنهج وقائي أقوى لمواجهة من يستخدمون ما وصفه بالعنف قبل أن يصلوا إلى بغداد.
وقال انه يجب نقل المعركة 'إلى ديارهم' مشيرا إلى ما يعرف باسم 'المثلث السُني' إلى الشمال والغرب من العاصمة حيث يتمركز أنصار صدام من القبائل.
وقال الربيعي انه يتعين اعتقال وحبس 'أهم ألف إرهابي' ـ علي حد وصفه ـ لصدام من أجل حماية الديمقراطية في العراق.
والربيعي هذا عضو سابق في حزب الدعوة الإسلامية الشيعي, وهو رئيس لجنة أمنية مشتركة تضم أعضاء من مجلس الحكم ومسؤولين عسكريين أمريكيين.
تجدر الإشارة إلي أن الشيعة ومنذ سقوط النظام في بغداد يحرضون دائما علي أهل السنة ويصادرون مساجدهم ولا يتورعون عن قتلهم إذا اقتضي الأمر,,.
http://islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=16895

الباسم2002
02-11-03, 03:51 AM
بارك الله فيك ..

ولاغرابة ..........

فالخيانة والروافض ...........

وجهان لعملة واحدة ...


مجرد سؤال ..........

هل صحيح ان موفق الربيعي ..............

طلب منه اخراج جواز سفره .............

علىقناة الجزيرة ورفض ...........

لانه ايراني ؟؟!!!!
ــــــــــــ
الباسم

اسلامي
02-11-03, 04:08 AM
هذا الكلب موفق الربيعي بدل ما يشن حرب علي المثلث السني

خله يروح يعرف ابوه اول....ولد المتمتعه

وين امريكا الشيطان الأكبر يا رافضة ؟

هاهي امريكا عندكم الأن وفي عقر داركم ارونا شطارتكم

لكن العفن يضل عفن الي ان يموت

:mad:

الشرقي
02-11-03, 02:16 PM
http://arabic.cnn.com/2003/middle_east/11/1/mosul.bomb/top.chinook1.ap~1067758850040111800.jpg
أكد متحدث عسكري أمريكي في العراق نبأ إسقاط مروحية عسكرية أمريكية بالقرب من مطار بغداد الاحد ومقتل 13 جنديا أمريكي وإصابة عشرين آخرين على الأقل بجراح ممن كانواعلى متنها.

وتقول وكالة الأنباء الفرنسية إن المروحية التي أسقطت من طراز تشينوك التي تستخدم عادة في نقل الجنود والمعدات إلى مناطق القتال.

وكشف المتحدث عن تعرض مروحيتين للهجوم أثناء استعدادهما للهبوط في المطار الذي حوله الأمريكيون إلى قاعدة واسعة لهم تضم أماكن للاستجمام.

وقالت الانباء إن المروحية أسقطت بالقرب من مدينة الفلوجة التي تبعد حوالي 50 كيلومترا غرب بغداد.

وقال متحدث عسكري أمريكي أن الطائرة تعرضت "لقذيفة مجهولة" لكن سكان المنطقة قالوا إنها أصيبت بصاروخ أرض-جو.

وكان المسؤولون الامريكيون قد نبهوا مرارا إلى وجود مئات من صواريخ أرض-جو لاتزال مفقودة في العراق.

اسلامي
02-11-03, 03:39 PM
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر

هذا ما فعله ابناء التوحيد اهل السنةوالجماعة

فماذا فعل الشيعة في العراق ؟؟؟؟

الشيعة الذين يقولون ان امريكا الشيطان الأكبر!!

ها هي امريكا عندكم وفي عقر داركم فما انتم فاعلون؟

نمر
02-11-03, 04:44 PM
up

الباسم2002
02-11-03, 04:46 PM
أضيف بواسطة اسلامي


الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر

هذا ما فعله ابناء التوحيد اهل السنةوالجماعة

فماذا فعل الشيعة في العراق ؟؟؟؟

الشيعة الذين يقولون ان امريكا الشيطان الأكبر!!

ها هي امريكا عندكم وفي عقر داركم فما انتم فاعلون؟
ــــــــــ
الله اكبر

الله اكبر ........

وليخسأ الخاسئون .

اما الروافض ...........

فلا خير فيهم ...........

والنجف وكربلاء ........

تحت حكم العلوووووج المواليين ........

على فكره

لن تسمعوا بعد اليوم .........

الموت لامريكا الموت لاسرائيل ..........

تقية سياسية .............ز
اصبح لوجود لها ..............

اندفنت كما اندفن الشيطان الاكبر ........
ـــــــ
الباسم

عاشق الإمام المهدي
02-11-03, 05:38 PM
مولانا مأمون :D:D مواضيعك صواريخ ارض جو :D

تعرف ليش يحرض الامريكان على أهل السنة عشان مايحرضون عليه المؤمنات :p

عاشق الحق المبين
02-11-03, 06:35 PM
http://eur.news1.yimg.com/eur.yimg.com/xp/ap_photo/20031102/all/l966981.jpg

http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20031102/capt.ans10311021205.iraq_helicopter_ans103.jpg

الله أكبر ولله الحمـــــــــــــــــــــــد

اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الاحزاب اهزمهم ياقوي يا عزيز
قال تعالى:
وَظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا

عدوالاحباش والرافضة
02-11-03, 07:29 PM
الله اكبر ولله الحمد والمنه
بل ارتفع عدد القتلى الى اكثر من 15 قتيل في اسقاط الطائرة
كما قتل 4 جنود آخرون في هجوم على قافلتهم وقتل جندي خامس في انفجار عبوة ناسف
كما سقط عدد من القتلى والجرحى في اشتباك بين الجنود الصهاينة و العراقيين غربي بغداد


فلله الحمد والمنه والله أكبر والعزة لله

حسبي الله
02-11-03, 09:57 PM
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر
الله اكبر ... الله اكبر ... الله اكبر

النعمان
02-11-03, 11:53 PM
لعن الله الرافضى اهل الخداع والكذب

بارك الله فيك اخي مأمون

اخت العرب
03-11-03, 01:59 AM
أضيف بواسطة اسلامي



هذا الكلب موفق الربيعي بدل ما يشن حرب علي المثلث السني

خله يروح يعرف ابوه اول....ولد المتمتعه

وين امريكا الشيطان الأكبر يا رافضة ؟

هاهي امريكا عندكم الأن وفي عقر داركم ارونا شطارتكم

لكن العفن يضل عفن الي ان يموت

:mad:

نمر
03-11-03, 02:54 AM
http://islammemo.cc/news/newsimages/iraq/Moqtada-Sadr-01.jpg

مفكرة الإسلام : دعا الزعيم الشيعي مقتدى الصدر قوات الاحتلال الأمريكية للتوحد مع ‏الشعب العراقي واستغلال شهر رمضان المبارك من اجل السعي نحو عدم إراقة الدماء .
وخاطب الصدر الأمريكيين في بيان صدر عن مكتب ما يسمى بالحوزة الناطقة في النجف قائلا 'الى هم من في وطننا ‏موجودون الى من قد حلو في منزلنا الكبير ضيوفا الى محبي السلام كما نحن محبون له ‏الى الشعب الأمريكي سلامي فهو الى السلام محب و شكري له فهو لنا في التظاهرات ‏السلمية مؤازر وحبي فانا لهدايته قاصد ولاتحاد الشعبين رائد فليكن هذا الشعب ‏المبارك اجتماعا لنا ولكم في محافل السلم والسلام' .
‏ واضاف 'اذا رضيتم بذلك فافتحوا لى المجال لحضور مجالسكم وندواتكم ومعسكراتكم ‏وكنائسكم فانا لذلك متشوق وعليكم مشفق فاعينوني على ذلك باعلان السلام منكم ‏للعراق وللعراقيين واعلان التوحد بابعاد الارهاب والحرب لا على كل معتد اثيم ‏امثال صدام واتباعه حزب البعث الكافر' على حد تعبيره .
واشار الصدر الى ان الشعب العراقي لا يريد الا خيرا بالاميركيين فليس عدو ‏العراق الا صدام واتباعه وهم شرذمة قليلون ونحن منهم براء الى يوم يبعثون .
وذكر مكتب الحوزة الناطقة ان السيد مقتدى الصدر استقبل عددا من اعضاء مجلس ‏الحكم الانتقالي في جلسة تباحث فيها الطرفان في سبل تحقيق التعاون بين المجلس ‏والاطراف السياسية والقوى الشعبية خارج مجلس الحكم الانتقالي

http://islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=16957

city oki
03-11-03, 04:09 AM
«انقلاب» في الرأي يثير التساؤلات! مقتدى: الأمريكيون ضيوف في العراق وأتشوق لحضور مجالسهم ومعسكراتهم وكنائسهم
بغداد ـ د ب أ: في تغيير لافت للنظر وللتساؤل!! دعا الزعيم الشيعي العراقي البارز مقتدى الصدر القوات الأمريكية في بلاده إلى حقن الدماء والتوحد والاخاء مع الشعب العراقي، مؤكدا ان «صدام حسين وأتباعه هم أعداء العراق وليس الأمريكيين».
واعتبر الصدر في بيان وزع في مدينة النجف الأشرف ونشرت صحيفة الصباح مقتطفات منه أمس الأحد تواجد القوات الأمريكية في العراق بأنه «تواجد ضيوف» كما وصف الأمريكيين بأنهم «شعب محب للسلام».
ودعا الزعيم الشيعي إلى ان يكون «شهر رمضان المبارك اجتماعا للعراقيين والأمريكيين في محافل السلم والسلام».
وشدد الصدر على أهمية «حقن الدماء والبعد عن الاعتداءات والحروب والارهاب ليكون التوحد والاخاء بين الشعبين والملتين». داعيا الأمريكيين إلى فتح المجال له لحضور مجالسهم وندواتهم ومعسكراتهم وكنائسهم وقال « فأنا لذلك متشوق ومشفق».
وتابع الزعيم الشيعي «أعينوني على ذلك بإعلان السلام منكم للعراق والعراقيين وإعلان التوحد بإبعاد الارهاب والحرب عن العراق».
ووصف صدام حسين بأنه «معتد أثيم» وقال «ان الشعب العراقي لا يريد إلا خيرا بالأمريكيين فليس عدو العراق إلا صدام وأتباعه».

http://www.alwatan.com.kw/default.a...mp;topic=205211

السعدي 2
03-11-03, 05:16 AM
قبح الله الروافض وتاريخهم الأسود .

السعدي 2
03-11-03, 05:43 AM
نسأل الله ان يحشره معهم يوم القيامة .

السعدي 2
03-11-03, 06:46 AM
وماهو الشيء الذي لم يفعله الروافض في الكويت !!!

حسبنا الله ونعم الوكيل .

كويتي سني
03-11-03, 09:47 AM
أخي السعدي2 ... أختي بشائر
أنا من المتابعين لهذا الموضوع بالكويت و آلمني جدا عندما قرأته... لأن الروافض على قلة عددهم بس صوتهم عالي عندنا ( المهري يصرح كل يوم بسبب و بدون سبب بس لمجرد.. أنا أصرح إذن أنا موجود ) ويطالبون باكثر من حقوقهم و طلبات أكبر منهم و من عددهم و مو لاقين اللي يوقفهم عند حدهم ...... حكومتنا الله يهديها.. على بالهم أنهم مواطنين كويتيين و يبون مصلحه الكويت من أن الكل يعرف أنهم يتحركون بأوامر من طهران و لمصلحه المجوس ( و ليس حتى لمصلحة الشيعه بالكويت ) ..
آخر خبر سمعته عن الموضوع أن الوزير نفى أن يكون وافق على المحاكم الجعفريه ( محكمة تمييز و أستئناف ... و الموضوع سجال.. يعني النواب ( النوائب ) الشيعه مصرون أنهم سمعوا الموافقه من الوزير و الوزير ينفي ..
المصيبه الثانيه أن عضو مجلس الحكم المؤقت العراقي " بحر العلوم " زار الكويت منذ يومين و وقف في إحدى الحسينيات و قال بكل و قاحه أن الشعب العراقي و العراقييين قد حملوا الراية الخضراء ( راية الشيعه و التشيع ... رايه آل البيت على حد زعمه) و لن يتركوها أبدا .. يعني سوف يكون العراق شيعيا و الشيعه في الحكم إلى الأبد ..
و الطامة الأخري أن كلب آل البيت " التيجاني" زار الكويت أيضا من يومين و أخذ يعطي "الدروس" في المواخير ..... قصدي الحسينيات ...
للأسف بعد الذي جرى في العراق .. الشيعه في الكويت و السعوديه زاد و على نباحهم و قويت شوكتهم.. والله هــزُلت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

المهدي بوصالح
03-11-03, 10:34 AM
اضاف المهلهل صاحب القول المهلهل:
ما هي المشكله ان يكون هناك محكمه تميز شيعيه؟
عشرات الكنائس تفتح مافي مشكله
خمور وزمور بتصريح حكومي ما في مشكله
محكمه اسلاميه هي ام المشاكل
العقل زينه

ماكو مشكلة ،، وطبعا ما في مشاكل او قضايا الشرف ( زنا + لواط ) لانه حلال عندكم

هنيئا لكم بالعقل الزينة :D

أبو دجانه الحضرمي
03-11-03, 10:52 AM
ارجوا الانتباه في عدم ترديد ووصف الروافض بانهم جعفرية

هم اتباع ابن سباء وليس جعفر رحمة الله

محب الفاروق 2
03-11-03, 12:07 PM
بغداد - (د ب أ)- دعا الزعيم الشيعي العراقي البارز مقتدى الصدر القوات الاميركية في بلاده إلى حقن الدماء والتوحد والاخاء مع الشعب العراقي، مؤكداً أن «صدام حسين وأتباعه هم أعداء العراق وليس الاميركيين».
واعتبر الصدر في بيان وزع في مدينة النجف الاشرف ونشرت صحيفة الصباح مقتطفات منه امس تواجد القوات الاميركية في العراق بأنه « تواجد ضيوف» كما وصف الاميركيين بأنهم «شعب محب للسلام».
ودعا الزعيم الشيعي إلى أن يكون «شهر رمضان المبارك اجتماعاً للعراقيين والاميركيين في محافل السلم والسلام».
وشدد الصدر على أهمية «حقن الدماء والبعد عن الاعتداءات والحروب والارهاب ليكون التوحد والاخاء بين الشعبين والملتين»، داعيا الاميركيين إلى فتح المجال له لحضور مجالسهم وندواتهم ومعسكراتهم وكنائسهم وقال «فأنا لذلك متشوق ومشفق».
وتابع الزعيم الشيعي «اعينوني على ذلك بإعلان السلام منكم للعراق والعراقيين وإعلان التوحد بإبعاد الارهاب والحرب عن العراق».ووصف صدام حسين بأنه «معتدٍ أثيم». وقال «إن الشعب العراقي لا يريد الا خيراً بالاميركيين فليس عدو العراق إلا صدام وأتباعه».
وكانت القوات الاميركية في العراق قد اعتقلت مؤخرا عدداً من أنصار مقتدى الصدر كما قامت بمنع المصلين من التوجه الى بعض المساجد الشيعية.
يذكر أن الصدر شكل ميليشيا أسماها «جيش المهدي» ويتردد أنه يعتزم الاعلان عن تشكيل حكومة ظل في البلاد كما دعا أنصاره إلى تكثيف جهودهم في البحث عن صدام حسين والقبض عليه.
221ك

منقول عن صحيفة الرأي الاردنيه على الرابط التالي
http://www.alrai.com/global/11-2003/Article-20031103-a08d12ee-c000-00a8-0120-5d8dbf51b7ac/story.html

المهدي بوصالح
03-11-03, 12:24 PM
الله يهديه صدام حسين ( عجل الله فرجه ) يعني ضرب كيماوي على حلبجة ، ما كان جربه اول في كربلاء والنجف الانجس وسرداب ابو صلوح :D

محب الفاروق 2
03-11-03, 01:26 PM
صح لسانك يا اخوي يا محارب ... كان لازم يحرق ابو ابو ابوهم الاولاني .. يعني كان لازم يحرقهم لسابع جد .. بس عللى كل لما يطلع صدام من سردابه هالمرة راح تسمع كل اولاد المتعه يقولون (عج بج طج)

المهدي بوصالح
03-11-03, 02:23 PM
هههههههههههههه

لو كان يعرف (( المهلهل )) ردودكم على الموضوع ما كان عمله :D

نفسي افهم ليش وضع الموضوع هذا ؟ محير الامر والله

السنة هم من اسقط الطائرة ، ومنتظر ابو صلوح نشر الخبر !!!

نمر
03-11-03, 02:32 PM
بارك الله فيكم إخواني وهولاء هم الرافضة

وهذا هو ديدنهم

StraightPath
03-11-03, 04:26 PM
'اذا رضيتم بذلك فافتحوا لى المجال لحضور مجالسكم وندواتكم ومعسكراتكم ‏وكنائسكم فانا لذلك متشوق وعليكم مشفق فاعينوني على ذلك باعلان السلام منكم ‏للعراق وللعراقيين واعلان التوحد بابعاد الارهاب والحرب لا على كل معتد اثيم ‏امثال صدام واتباعه حزب البعث الكافر'

ان شاء الله يفتحون لك باب جهنم لتكون "ضيفا" عندهم عند رد الجميل ان لم تتب الى الله!

رافضة بتاريخ اسود كما قال شيخنا السعدي!

يتنازلون عن كل شيء للوصول للحكم حتى يقيموا دولة شيعية

ولو اقاموها عطلوا شعائرهم تقية وتنازلوا عنها حتى لا تزال دولتهم ما عدا حرية التعبد بلعن الصحابة!

فلا يعرفون للكرامة ولا للمبادئ معنى

تقية * تقية عيشتهم في وهم!

با شيعة العالم استيقضوا!

أبو دجانه الحضرمي
03-11-03, 06:57 PM
أقول :


اذا على ماذا مقتدى الصدر يلبس الكفن ( أنظروا اليه في الصوره وهو لابس الرداء الابيض )

اعتقد لكي يظهر بمظهر اجمل :D

او لكي يتخيل الى من يراه بانه عنتر بن شداد لانه كثير العنتريات الفاضية

مع العلم ان هذه القطعه من القماشة لان تستره اذا كنت حقا كفن

ربما لايشترطون في في دينهم الستر وهو المعروف :D

وفي الاخير :
لعن الله من لعن الصحابة

اسلامي
03-11-03, 07:34 PM
أضيف بواسطة أبو دجانه الحضرمي


ارجوا الانتباه في عدم ترديد ووصف الروافض بانهم جعفرية

هم اتباع ابن سباء وليس جعفر رحمة الله

تأكيد وبشدة على هذه النقطة

يعني يصير اسمها المحكمة السبئية

بارك الله الحضرمي ابودجانة

اسلامي
03-11-03, 07:37 PM
أضيف بواسطة محارب


الله يهديه صدام حسين ( عجل الله فرجه ) يعني ضرب كيماوي على حلبجة ، ما كان جربه اول في كربلاء والنجف الانجس وسرداب ابو صلوح :D

اسلامي يؤيد كلام محارب ............ وبقوة :D

اخت العرب
03-11-03, 09:11 PM
أضيف بواسطة محارب


الله يهديه صدام حسين ( عجل الله فرجه ) يعني ضرب كيماوي على حلبجة ، ما كان جربه اول في كربلاء والنجف الانجس وسرداب ابو صلوح :D


:D :D

بشائر 13
04-11-03, 01:42 AM
الحمد لله أن الوزير قد نفى .. فقد كنت بإنتظار احد الإخوان من الكويت للتعقيب لعدم ذكر المصدر مما يشكك في صحة الخبر ..
فجزاك الله خير أخي كويتي سني على الإضافة والتوضيح ..

وأما كثرة الصراخ والمطالبات ومستقبلهم سواء في السعودية أو الكويت أو أي بقعة نُجست بوجودهم فأقول أن الروافض مهما عملوا فهم سيئي حظ .. والسبب الرئيس والذي لا يختلف عليه إثنان أن قواعدهم مهزوزة غير راسية وسرعان ماتنهار ..

المرسال
04-11-03, 02:53 AM
أضيف بواسطة الباسم2002


بارك الله فيك ..

ولاغرابة ..........

فالخيانة والروافض ...........

وجهان لعملة واحدة ...


مجرد سؤال ..........

هل صحيح ان موفق الربيعي ..............

طلب منه اخراج جواز سفره .............

علىقناة الجزيرة ورفض ...........

لانه ايراني ؟؟!!!!
ــــــــــــ
الباسم


نعم قرأت هذا الخبر اخي الحبيب الباسم

مشووت الرافضه
04-11-03, 03:53 AM
أضيف بواسطة اسلامي



هذا الكلب موفق الربيعي بدل ما يشن حرب علي المثلث السني

خله يروح يعرف ابوه اول....ولد المتمتعه

وين امريكا الشيطان الأكبر يا رافضة ؟

هاهي امريكا عندكم الأن وفي عقر داركم ارونا شطارتكم

لكن العفن يضل عفن الي ان يموت

:mad:

وكأنه نطق بلساني :mad:

الباسم2002
04-11-03, 05:05 PM
لاغرابة في ذلك ...........

فالموت لامريكا ، والموت لاسرائيل .............

كذبة من كذب الروافض العديدة ...........

ومسيرات البرأءة من المشركين ..........

أكذوبة مثل أكذوبة السرداب ..............

فلا داعي للاغرابة ..........

فقد اتحد الشيطان الاكبر مع الشيطان الاصغر .
ـــــــــ
الباسم

المعتز بدينه
05-11-03, 05:03 AM
مفكرة الإسلام : ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية نقلا عن مصدر كردي إيراني معارض معلومات تتعلق بالجهة التي تقف وراء عملية تفجير السيارة المفخخة بمدينة النجف [جنوب بغداد] التي وقعت نهاية شهر أغسطس الماضي .
وأكد حسين يزدانبنا سكرتير [اتحاد ثوار كردستان] وهو تنظيم كردي إيراني معارض يعمل من داخل العراق بأن عناصر المخابرات الإيرانية هي التي نفذت عملية تفجير السيارة المفخخة التي وقعت نهاية شهر أغسطس الفائت في مدينة النجف وأدت إلي مقتل الزعيم الشيعي العراقي محمد باقر الحكيم زعيم المجلس الأعلي للثورة الإسلامية وعدد كبير من المدنيين العراقيين .
وقالوصلتنا معلومات مؤكدة تفيد بأن فيلق [قدس] التابع للحرس الثوري الإيراني والذي يقوم بمهام مخابراتية خارج إيران يقف وراء عملية التفجير وأن أربعة من العناصر التابعة له نفذت العملية] .
وقالوبعد تنفيذ تلك العناصر العملية وتمكنهم من العودة إلي إيران ولضمان عدم تسرب معلومات عنها، جرت عمليات تصفية جسدية لثلاثة من أفراد تلك المجموعة وبطرق مختلفة، حيث قتل أحد أفراد المجموعة ويلقب [عسكري] في حادث إطلاق نار مدبر بمعسكر [مناجاة] التابع لفيلق [قدس] والواقع جنوب العاصمة طهران في شهر سبتمبر الماضي] .
وأضافوفي الشهر ذاته قتل شخص آخر من أفراد المجموعة التي نفذت عملية تفجير مدينة النجف بحادث تصادم مدبر بين سيارته وسيارة أخري. بينما قتل ثالث أفراد المجموعة المكونة من أربعة أشخاص بالسم الذي تم دسه في طعامه].
واختتم المعارض الكردي الإيرانيوكانت عمليات الاغتيال الثلاثة المذكورة وفي فترات زمنية متقاربة قد أثارت انتباه الشخص الرابع ودفعته للهرب خارج إيران عبر الحدود الباكستانية] ، وتوقع المعارض الكردي الإيراني أن يكشف الشخص الرابع الذي تمكن من الهرب خارج إيران معلومات في غاية من الأهمية تتعلق بنشاطات الحرس الثوري الإيراني خارج إيران وبخاصة في العراق خلال الفترة التي تلت سقوط حكم صدام حسين ,,

رابط الموضوع

http://islammemo.cc/news/one_news.asp?IDNews=17101

محب الفاروق 2
05-11-03, 08:39 AM
و صح لسانكم يا اخوة

محمد السني
05-11-03, 09:46 AM
أضيف بواسطة محب الفاروق .

بغداد - (د ب أ)- دعا الزعيم الشيعي العراقي البارز مقتدى الصدر القوات الاميركية في بلاده إلى حقن الدماء والتوحد والاخاء مع الشعب العراقي، مؤكداً أن «صدام حسين وأتباعه هم أعداء العراق وليس الاميركيين».
واعتبر الصدر في بيان وزع في مدينة النجف الاشرف ونشرت صحيفة الصباح مقتطفات منه امس تواجد القوات الاميركية في العراق بأنه « تواجد ضيوف» كما وصف الاميركيين بأنهم «شعب محب للسلام».


:o

امريكا هي الشيطان الاكبر
بس الكلام هذا تقية :D

أضيف بواسطة محب الفاروق .

وشدد الصدر على أهمية «حقن الدماء والبعد عن الاعتداءات والحروب والارهاب ليكون التوحد والاخاء بين الشعبين والملتين»،
[/B]

التوحد بين الملتين ؟؟؟؟
ليش همي الامريكان ناقصين شرك ..

أضيف بواسطة محب الفاروق .

منقول عن صحيفة الرأي الاردنيه على الرابط التالي
http://www.alrai.com/global/11-2003/Article-20031103-a08d12ee-c000-00a8-0120-5d8dbf51b7ac/story.html

[/B]

جريدة وهابية ;)


طبعا انا مع اخوي محــــــــــــــــــــــارب 1000%
:D

idriss
06-11-03, 11:59 PM
سور تكزاس فى المدينة العراق

يبني شركاء الأمريكية سورا (جدار دعم, ارتفاعها 8 متر) حول مساكنهم فى المدينة بغداد كما حول الفندق شرايتون (17 طوابق) التى محل الاقامته رؤساء
شركتين النفطى الأمريكية هاليبورتن تحت المديرية النائب الرئيس الجمهورية امريكي
ديك جينى و شركة تكزان اويل و ابنا بوش متعلق برئيس الجمهور الأمريكا جورج دبليو بوش.
تجدر الإشارة إلي أن كسب شركتين المذكور طلبات البترول3 ميليارد دلاري فى العراق
من الدولة الأمريكي. شركتين يتعاملن تحت العنوان الشركة الواحدة يعنى
شركة هاليبورتون.
دليل اختفاء الشركة تكزان اويل و ابنا بوش فى العراق عدم تحريك و سبب سؤظن و غضب الامة العرب.
فقد دفع شركتين البترول 40 ملايين دلار اخيرا لشركة الأمن و الحراسي
الافريقائي إري نيوس و مطابق القرارات المتخذة بين طرفين، يجب على شركة إري نيوس ان تدريب 6500 العراقيون على فنون القتال لحفظ والحراست
مراكز وخطوط النفط العراق.
1،7 ميليون برميل توليدات اليوميةالبترول العراق ينقسم بين الدول أمريكا، أنجلترا واسرائيل و لابقى شئ للاعمار الاقتصاد العراق.
عوام الناس لايعرف ان ماذا تخفى وراء" مكافحة الارهاب الصهيون و الأمريكي.اهل التشيع يرى حضور القوات الاحتلال ضيوف الاسلام الشيعي كما آيت الله صدر يصرحها وعملاء الحاكم العراق ينظرون قتيل الأمريكي هناك شهدا.
يسعي امريكان واليهود ان تخفي وراء عملاء الصهيون العرب يعنى عملا
ملبس بالاثياب العرب . الموت العملاء يعنى الموت اليهود.
أكد مفتى مصر الشيخ على جمعة :
العمليات فى العراق و فلسطين و افغانستان مقاومة و ليست ارهابا.
تتبع بعض الزعماء العميل العرب هذه السياسة"مكافحة الارهاب الأمريكية.
هل مكافحة الارهاب او سرقة اموال الامة العرب؟؟؟

ادريس طالبى

بشائر 13
07-11-03, 01:40 AM
مفكرة الإسلام :
دعت الهيئة العليا للدعوة والإرشاد والفتوى باسم التجمع السلمي لأهل السنة والجماعة في العراق قوات الاحتلال بإطلاق سراح المعتقلين والأسرى من الأئمة والخطباء والدعاة من أهل السنة والجماعة بمذاهبهم كافة .
وطالبت الهيئة في بيان لها القوات الأمريكية باعتقال عصابات العملاء التي تقوم بقتل علماء ودعاة أهل السنة والجماعة ... داعين قوات الاحتلال بعدم التجاوز على حياة أهل السنة والجماعة وحقوقهم في العراق .
واعتبرت الهيئة إن مجلس الحكم الانتقالي المنصب من قبل قوات الاحتلال لا يمثل أهل السنة والجماعة ولا يعد مشروعا البتة .
من جهة أخرى طالبت الهيئة العليا للدعوة والإرشاد العراقيين بالتظاهر اليوم الجمعة مطالبين قوات الاحتلال بإطلاق سراح الأسرى من أهل السنة والجماعة من أئمة المساجد وخطبائها والدعاة ,,

المعتز بدينه
07-11-03, 02:03 AM
يبدو أن مقتدى الصدر الزعيم الشيعي العراقي "هذَب" موقفه تجاه أمريكا، كإشارة إيجابية لتعاون إيراني أمريكي. ففي تصريح متداول في النجف، نُقل عن مقتدى الصدر موقفه من الاحتلال الأمريكي، بقوله أن الأمريكان "أناس مسالمون" وقوله عن القوات الأمريكية بأنهم "ضيوف العراق"، وهذا يناقض التصريح السابق الذي طالب فيه بانسحاب قوات التحالف مرارا وتكرارا، وجاء هذا "التحول" بعد الإشاعات التي راجت بأن القوات الأمريكية تبحث عن الصدر لاعتقاله!. ومن الممكن أن تكون إشاعات الاعتقال مقصودة من بعض المراكز في طهران للضغط على مقتدى الصدر وإرغامه على التعاون . وبالتعاون مع إيران، فإن قوات التحالف قد تشعر بالارتياح أكثر من خلال غلق مكاتب الصدر في بغداد، كربلاء والنجف واعتقال ونزع سلاح ميليشيات صغيرة تابعة له.
وتعتقد أمريكا أن العلاقة "الوثيقة" مع شيعة العراق خطوة محورية بالنسبة للعمليات داخل البلد. وفي خضم حربها ضد حركة المقاومة في العراق، فإن الولايات المتحدة تحتاج إلى "حليف" يمكن أن تعتمد عليه لمساعدتها في التحكم في الأوضاع الأمنية، تجميع وتبادل المعلومات الاستخبارية وتثبيت وإضفاء الشرعية على الاحتلال الأمريكي. وترى الدوائر الأمريكية أن الشيعة هم المجتمع الوحيد النشط سياسيا والفعال بالقدر الكافي للخدمة كـ"حليف" ناجح لقوات التحالف..وقد استغل مقتدى الصدر الاحتلال الأمريكي للعراق وحرب العصابات لتوسيع نفوذه في البلد، وشارك أتباعه في عدة عمليات للاستيلاء على المساجد أو المواقع "المقدسة" لدى الشيعة في النجف وكربلاء. وللتعويض عن نقص وقصور سلطته الدينية، تبنى الصدر خطابا وطنيا عراقيا، انتقد فيه الاحتلال الأمريكي.
ونتيجة لعدة حوادث، اعتمدت قوات الاحتلال خيار التحرك ضد الصدر، حيث هاجمت القوات الأمريكية مكتبين ( واحد في كربلاء والآخر في بغداد) تابعين للصدر، وألقت القبض على العشرات من مؤيديه. غير أن تقارير احتمال اعتقال الصدر اختفت في نفس الوقت الذي توصلت فيه واشنطن وطهران إلى اتفاقية تعاون بشأن العراق وبرنامج الأسلحة النووي الإيراني. كما أن لإيران مصلحة في شيعة العراق، وتجدر الإشارة إلى أن الصدر اجتمع مع زعماء إيرانيين في يونيو 2003 ، وقد لا تكون طهران قادرة على التحكم في زعيم شاب ناري (أو هكذا يبدو)، لكن من المحتمل أن تعرض عليه إجراءات للحماية تعينه في تجنب أي رادع أمريكي، ورفع إيران للحماية، سيجعل الصدر على الأقل نظريًّا، معرض للضغط الأمريكي.

الباسم2002
07-11-03, 05:00 AM
بارك الله فيك ........

الرافضي رافضي ........

والخيانة ............

ماركة رافضيه ............

والصياح والزعيق ................

تقية سياسية ...........

والتاريخ ............

شاهد على تاريخ الروافض ............
ـــــــــــــ
الباسم

TO0OT
07-11-03, 05:49 AM
تظاهر آلاف الموظفين العراقيين أمام مجمع حكومي يضم وزارات النفط والكهرباء والتجارة في العاصمة بغداد الثلاثاء احتجاجا على اعتقال الجنود الأمريكان لسيدة عراقية رفضت تفتيش حقيبتها بواسطة كلاب بوليسية لاحتوائها على مصحف شريف، وقيام أحد الجنود بإلقائه أرضا، فيما أصيب جنديان أمريكيان بجروح في انفجار وقع قرب مدينة الفلوجة.
ورفع المتظاهرون الذين يعملون بتلك الوزارات شعارات مناهضة للولايات المتحدة، مطالبين القوات الأنجلو الأمريكية بالرحيل عن بلادهم عقب ذلك السلوك الذي وصفوه "بالشائن والمهين" لمشاعرهم الدينية. وأطلقت القوات الأمريكية التي تقوم بحراسة تلك الوزارات النار من أسلحتها في الهواء لتفريق المتظاهرين ولم تقع أي خسائر، كما اشتبك جنود الاحتلال بالأيدي مع بعض المحتجين.
وقالت الموظفة زينب عصام إن الاحتجاج بدأ عندما حاول الجنود الأمريكيون تفتيش حقيبة زميلتها آمال كريم غير أنها طلبت منهم منع الكلب من لمس الحقيبة؛ لأنها كانت تحتوي مصحفا شريفا. وأضافت زينب أنها حاولت التدخل عندما رفضت زميلتها التفتيش فصفعتها مجندة أمريكية على وجهها، مشيرة إلى أن "جنديا أمريكيا اقترب من زميلتها ورمى المصحف على الأرض".
وأضافت زينب أن آمال استصرخت على الفور زملاءها في العمل متسائلة: "هل ستتركون الجنود الأمريكيين يدنسون كتابنا المقدس؟". وقال شاهد عيان آخر: إن جنود الاحتلال قيدوا آمال وأرغموها على الوقوف ساعة تحت الشمس لرفضها التفتيش باستخدام كلب. فسرى نبأ الحادث بين الموظفين القادمين للعمل، وصرخوا "تسقط أمريكا"، ولوح آخرون بالعلم العراقي هاتفين "ارفعي رأسك عاليا.. أنت عراقية

city oki
08-11-03, 04:20 PM
احتجاجات في بغداد على قتل أئمة مساجد واعتقال آخرين
بغداد: «الشرق الأوسط» وأ.ف.ب
تظاهر نحو 500 من الاسلاميين الاصوليين السنة امس في شوارع بغداد وساروا حتى مقر سلطة التحالف مطالبين بالافراج عن رجال الدين المعتقلين ورحيل القوات الاميركية. وردد المتظاهرون الذي لبوا نداء المعهد الاسلامي الاعلى ومجموعات اسلامية اخرى «لا اله الا الله اميركا عدو الله» و«يا بغداد دوري دوري خلي (بول) بريمر يلحق نوري» في اشارة الى نوري السعيد رئيس الوزراء العراقي السابق الذي قتل عام 1958 اثر الاطاحة بالنظام الملكي.
وصلى المتظاهرون على الطريق امام المقر العام للتحالف. واعلن الشيخ عبد الستار الجنادي بعد ان طلب لقاء مسؤول في التحالف «نريد ان يطلقوا سراح المكلفين بمساجدنا وان يغادروا البلد».
وكان رجال الدين السنة يسعون الى ابلاغ التحالف بمطالبهم «الافراج عن رجال الدين السنة واعتقال الذين يقتلون رجال الدين السنة، وتوقف قوات الاحتلال عن مضايقة السنة من العراقيين».
ويتخذ المعهد الاسلامي الاعلى من مسجد ام الطبول (غرب بغداد) مقرا له. وكان قد قتل إمام جامع حي الوشاش في العاصمة العراقية ابراهيم المشهداني مع اخيه وأحد اصدقائه على ايدي مجهولين اطلقوا النار عليهم اثر خروجهم من المسجد عند صلاة الفجر قبل ايام.


http://www.asharqalawsat.com/view/news/2003,11,08,201961.html

محب القسط
09-11-03, 08:39 AM
اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقا , واجعلهم طرائق قددا , ولا ترض الولاة عليهم أبدا , فإنهم دعونا لينصرونا , ثم عدوا علينا فقتلونا
دعاء الحسين رضي الله عنه على الشيعة
المصدر الشيعي الإرشاد المفيد ص241
بارك الله فيك اخي الكريم city oki

حسبي الله
09-11-03, 08:12 PM
أمل من الاخوة قراءة هذا الخبر بكل أنتباه و أهتمام وتدبر

وربط الاحداث بعضها ببعض وأخذ العبرة من الماضي ومن الدول الاخرى

الرياض - المنامة - أ ف ب - إسلام أون لاين.نت/ 8-11-2003



إغلاق المقار الدبلوماسية الأمـريـكـيـة بالسعودية

أغلقت الولايات المتحدة اليوم السبت 8-11-2003 مقار بعثتها الدبلوماسية في السعودية؛ تحسبا لهجمات وشيكة على المصالح الأمريكية بالبلاد. وتزامن ذلك مع تحذيرات وجهتها السفارة البريطانية في البحرين لرعاياها من خطر "تهديد إرهابي كبير" يستهدف المصالح الغربية في البحرين.


وجاء في رسالة وجهتها السفارة الأمريكية إلى رعاياها في السعودية السبت: "إن السفارة تستمر في

الحصول على معلومات ذات مصداقية؛ مفادها أن إرهابيين في السعودية انتقلوا من مرحلة التخطيط

لهجمات في المملكة إلى مرحلة الـتـنـفـيـذ".


وأضافت الرسالة: "في ضوء هذه التهديدات الجدية تغلق السفارة في الرياض، فضلا عن القنصليتين العامتين في جدة والظهران.. أبوابها اليوم السبت الموافق الثامن من نوفمبر لمراجعة الإجراءات الأمنية المعمول بها".

ودعت السفارة الرعايا الأمريكيين إلى توخي "الحذر الشديد". وأوضحت السفارة في رسالتها أنها ستبلغ الرعايا الأمريكيين بمواعيد استئناف البعثة الدبلوماسية الأمريكية نشاطها بشكل عادي عندما تنتهي من مراجعة الإجراءات الأمنية.

وأشارت متحدثة باسم السفارة لوكالة الأنباء الفرنسية إلى أن إغلاق مقار البعثة الدبلوماسية الأمريكية في السعودية يمكن أن يستمر إلى ما بعد اليوم (السبت)، وقالت: "من الممكن أن يتطلب الأمر أكثر من يوم". ورفضت المتحدثة توضيح طبيعة التهديدات التي تم تلقيها في السعودية؛


وتعليقآ على ذلك أقول

كيف عرفوا بأمر التفجيرات وأصدروا هذا التحذير لرعاياهم

ولماذا لم تعرف بهذا التفجير الاجهزة الامنية في المملكة " المباحث العامة " والاستخبارات السعودية"

قبل الامريكان و يتخذوا احتياطاتهم وبالذات أن الامر في بلادنا ؟؟


لو افترضنا

ان الحكومة السعودية اغلقت سفارتها في واشنطن يوم 10-9-2001

أي قبل يوم من احداث 11 سبتمبر

وحذرت من عمل إرهابي في امريكا

ووقع الحدث.

ماذا سوف يحدث في امريكا ؟

وماهي التحقيقات التي سوف تجريها السلطات الأمريكية لتوضيح الأمر للشارع الأمريكي .

وكيف ستقوم الدنيا هناك وتقعد ؟

وسيتم إقالة الكثير من المعنيين بسبب هذه الفضيحة ،،

فكيف يعلن بلد أخر عن احداث داخلية قبل وقوعها ،، بينما السلطات المعنية في سبات


وأضيف ايضآ لاشك أن اصابع الاتهام ستوجه من قبل السلطات الامريكية

الى المخابرات السعودية بأن لها ضلع في الامر

ولكن عندنا فلن يجروء احد على أتهام الاستخبارات الامريكية بذلك

رغم سجل الاستخبارات الامريكية الحافل بمثل هذه التدخلات والمؤمرات في الدول الاخرى

فهم لا دين و لاأخلاق لهم تردعهم عن القيام بمثل هذه الاعمال

حفظ الله بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء ومكروه

ومن شر الاشرار وكيد الكايدين

السؤال هنا

هل قامت امريكا بالتتدبير لهذا التفجير!!!!

خصوصا ان 95% من سكان المجمع عرب!!!!

من له مصلحه بقتل العرب!!!!
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/afp/20031109/capt.sge.ctr48.091103022720.photo00.default-384x294.jpg
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20031109/i/r3934146210.jpg
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20031109/i/r1603405070.jpg
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20031109/i/r4221613317.jpg
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20031109/i/r875236818.jpg
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20031109/i/r1811710719.jpg
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20031109/capt.ny18311090115.saudi_explosion_ny183.jpg
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/afp/20031109/capt.sge.ctl27.091103001708.photo00.default-397x257.jpg
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20031109/capt.ny18111090037.saudi_explosion_ny181.jpg

حسبي الله
09-11-03, 08:13 PM
http://www.alriyadh-np.com/****************************s/09-11-2003/Mainpage/images/TB00.jpg
http://www.alriyadh-np.com/****************************s/09-11-2003/Mainpage/images/TB110.jpg
http://www.alriyadh-np.com/****************************s/09-11-2003/Mainpage/images/TB104.jpg
منقول من بريدي

StraightPath
09-11-03, 10:27 PM
من له مصلحه بقتل العرب!!!!

سؤال وجيه

والله لا أظن انه فعله مسلمين فهذا لا يعقل فلا اصدق ذلك

فما مصلحتهم اصلا من استهداف عرب مسلمين و اطفالهم!؟ و في رمضان؟

اما لو كان فعلا ان الفاعل من المسلمين ( ولا اتوقع ذلك بل اكاد اجزم باستحالته )

فلا اقول الا حسبي الله و نعم الوكيل!

النظير
10-11-03, 02:41 AM
الله ينتقم منهم

نادية
10-11-03, 02:59 AM
City YES.. Imam Ali NO.

كـش مـلـك
10-11-03, 03:08 AM
منقول عن منتدى (الوفاق) للكاتب (محرر الوفاق) :

ـــــــــــــــــــــــــــــ

الرياض : الوفاق - خاص



أرتفع عدد ضحايا انفجار المحيا بالحي الدبلوماسي إلى عشرين شخصاَ وتؤكد مصادر ( الوفاق ) أن الرقم قابل للزيادة ونواصل تميزنا بنشر أسماء المصابين :


بيان بأسماء المتوفين في حادث تفجير مجمع المحيا السكني :

عصام مكي الدين سوداني 35 سنه ذكر
مجهول رقم 1797
مجهول رقم 1798
مجهول رقم 1799
مجهول رقم 1800
مقعد نايف العتيبي سعودي 22 سنه ذكر

بيان بأسماء المصابين في حادث تفجير مجمع المحيا السكني :

مجمع الرياض الطبي:

مقدر تش ترسيان لبناني 17سنة ذكر
اردميس ترسيان لبناني 40 سنة ذكر
مارك ترسيان لبناني 8 سنوات ذكر
اليزابيث ترسيان لبنانية 15 سنة انثى
سليمة سيرلانكية 25 سنة انثى
حبيب الرحمان رفيق هندي 34 سنة ذكر
محمد رفيع هندي 25 سنة ذكر
زهرة بارقيشيو اثيوبية 25 سنة انثى
ماجي مزهر لبنانية 34 سنة انثى
حسام الدين حسن سوداني 44 سنة ذكر

الملك خالد التخصصي للعيون:
رضوي سيد كندي 47 سنة ذكر

مستشفى الأمير سلمان بن عبد العزيز:

منيرة ماجو نادي اندونيسية 22 سنة انثى
محمود وليد كندي 7 سنوات ذكر
سلطان مضحي العمري سعودي 24 سنة ذكر
محمد حسين هندي 25 سنة ذكر
نجم نايس هلالي كندي 74 سنة ذكر
شريف محبوب خان هندي 36 سنة ذكر
محمد أفاق شيخ هندي 30 سنة ذكر

المستشفى السعودي الألماني:

مصطفى احمد كزي سوري 24 سنة ذكر
شير علم خان باكستاني 30 سنة ذكر

الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي:

دلوار حسين بنغلادشي 30 سنة ذكر
عمر اقبال باكستاني 28 سنة ذكر
يوسف علي بنغلادشي 37 سنة ذكر
صلاح الدين سليمان هندي 24 سنة ذكر

مستشفىالمشاري:

علي حمدي الدريمي مصري 38 سنة ذكر
مي الدريمي مصرية 37 سنة انثى

الملك خالد الجامعي:

احمد عبدالرحمن مصري 14 سنة ذكر
كريم عبدالرحمن مصري 3 سنوات ذكر
مني إبراهيم مصرية 38 سنة انثى
نوران عبدالرحمن مصرية 13 سنة انثى
وليد ابو النجا امريكي 26 سنة ذكر
بولين كنعان لبنانية 25 سنة انثى
جورج وهبي لبناني 30 سنة ذكر
وليد زين الدين لبناني 36 سنة ذكر
محمد عبدالعزيز المحيا سعودي 42 سنة ذكر
داليا جبران لبنانية 37 سنة انثى
ايلي جبران لبناني 8 سنوات ذكر
ايليا جبران لبنانية 6 سنوات انثى
شربل مزهر لبناني 38 سنة ذكر
رحمة ارتيرية 20 سنة انثى
زاهر عبدالرحمن لبناني 19 سنة ذكر
طارق خليل قدورة فلسطيني 27 سنة ذكر
هنادي احمد تتونجي لبنانية 27 سنة انثى
نورهان احمد تتونجي لبنانية 8 سنوات انثى
علاء احمد تتونجي لبناني 6 سنوات ذكر
متعال كنعان لبنانية 7 شهور انثى
سارة زيراي ارتيرية 22 سنة انثى
سلطان زين الدين لبناني 3 سنوات ذكر
بهية زين الدين لبنانية 26 سنة انثى
سهيل شكيب كليب لبناني 24 سنة ذكر
زين جمجوم اردني 17 سنة ذكر
غيداء جبران لبنانية 5 سنوات انثى

مستشفى الحمادي:

اثر محمد انسر بنغلادشي 32 سنة ذكر
شادان خالد همام مصرية 12 سنة انثى
ليا وليد صالح لبنانية سنتان انثى
ميرا حمداش لبنانية 12 سنة انثى
نيبال عبدالفتاح السبيعي مصرية 30 سنة انثى
سركيس ليون اواقيان لبناني 40 سنة ذكر
سيلين اواقيان لبنانية 4 شهور انثى
جمال محمد حمداس لبناني 40 سنة ذكر
بندا ابوليمار فلبينة 41 سنة انثى
نهي طارق مسعود مصرية 12 سنة انثى
رفيق مزايا لبناني 38 سنة ذكر
عمر مسعود طارق مصري 8 سنوات ذكر
زياد عطوان صوفيا لبناني 28 سنة ذكر
نورا سراج اثيوبية 28 سنة انثى
وفاء مصطفى حمداس لبانية 41 سنة انثى

الملك فيصل التخصصي:

قادرية ياهوس تركية انثى
ديما العرجان اردنية 14 سنة انثى
هند الخضراء فلسطينية انثى
نعمة مشنتف لبناني انثى
الين مشنتف لبنانية انثى
جاد نعمة مشنتف لنبنانية انثى
رانيا يوسف صالح لبنانية 30سنة انثى
جواد الجاح لبنانية 19شهراً انثى
ريان كريم الحاج لبناني 3سنوات ذكر
غسان طويلة لنباني 40سنة ذكر
وليد سالم الزير فلسيطني 30 سنة ذكر
هندي عار هموني لبناني 48 سينة ذكر
اياد النمري اردني 40 سنة ذكر
عدي اياد النمري اردني 5سنوات ذكر
لين اياد النمري اردنية 6سنوات انثى
رياض خلدون السيد لبناني 17سنة ذكر
سمين مكينا اثيوبية انثى
لوليتا مانتي التو فلبينية 33 سنة انثى
اسامة محمد العدوي مصري 41سنة ذكر
اشرف منصور لبناني 29 سنة ذكر
سميرة صالح احمد ارتيرية 25 سنة انثى
جورج كانج امريكي 38 سنة ذكر
حبيب جورج كانج امريكي 4سنوات ذكر
اليكس جورج كانج امريكي 3سنوات ذكر
محمد يوسف الشناوي مصري 16شهر ذكر
طارق احمد طلعت برهان مصري 42 سنة ذكر
ديمة النمري اردنية 29 سنة انثى
سقا تولدي ارتيرية 37سنة انثى
اسامة طلعت اردني 31 سنة ذكر
ماجد متيرك لبناني 29 سنة ذكر

مستشفى الأيمان :

ايهاب بركات محمد العليان اردني 39 سنة ذكر

مستشفى القوات المسلحة:

بروس دل ديرنج كندي 46 سنة ذكر

مركز التخصصي الطبي:

حسين الايوبي كندي 16 سنة ذكر
محمد حسين الايوبي كندي 46 سنة ذكر
باسم ماكتي لبناني 31 سنة ذكر
غنوة مصطفى مكاتي لبنانية 24سنة انثى
مروة سامح محمدى مصرية 26 سنة انثى
جورج كبخ لبناني 38 سنة ذكر
موفق سفر سوري 33 سنة ذكر
محمد احمد طنطاوي مصري 14 سنة ذكر
مروان احمد طنطاوي مصري 16 سنة ذكر
عبدالرحمن احمد طنطاوي مصري 13 سنة ذكر
ايلي كرم لبناني 49سنة ذكر
خالد احمد الشريف لبناني 26سنة ذكر
جوانا طوني سورية 6سنوات انثى
مهاد ابونصر رومانية 30 سنة انثى
دونا ابو نصر لبنانية 44 سنة انثى
اليكس جورج امريكي سنتان ذكر
حبيب جورج لبناني 4سنوات ذكر
فادي كرم جبران لبناني 35 سنة ذكر

مستشفى المملكة:

رياض خلدون السيد لبناني 17 سنة ذكر
هيثم السنكري لبناني 35 سنة ذكر
ريمة السنكري لبنانية 32 سنة انثى
رانيا يوسف صالح لبنانية 30 سنة انثى
جود كريم الحاج لبناني 11شهر ذكر

ابوعامر
01-12-03, 06:36 AM
بريمر يمنح تراخيص لشركات اسرائيله بالعمل فى العراق.!!

ذكرت الصحف الصادره لهذا اليوم هذا الخبر وهو.
اصدرت الاداره الامريكيه فى العراق بتصديق من الحالكم المدنى فى العراق بول بريمر تراخيص لعدد من الشركات أتجاريه الاسرائليه .. وذكر ان المسؤلين فى الشركات الاسرائيله يتحدثون اللغه الكريده واللهجه العراقيه لعدم اثارة لعدم اثارة مشاعر العشائر العربيه فى شمال العراق كما انهم يحملون جوزات سفر عراقيه صادره عن الحاكم المدنى ببغداد..
وكشفت المصادر النقاب عن ان مسؤلين اسرائلين عقدوا مؤخراعدة اجتماعات فى كركوك والموصل لبحث امكانية اعادة تشغيل انبوب النفط الخام القديم بين كركوك والموصل وحيفا.. والعمل جار لتنفيذ ذلك..!!!
نقول بعد هذا وغيره مما سبق فى بداية الاحتلال الامريكى الاسرائيلى للعراق من شراء اليهود للعقارات والاراضى فى العراق وبناء واسئجار مبانى للموساد الاسرائيلى ..ورجوع اليهود العراقين للعراق وتسكينهم هناك لخدمة ابناء جلدتهم اليهود ابناء القردة الخنازير وهذه بعض المخططات الصيهونيه الخبيثه والامر اكبر واعظم من ذلك بكثير.........
ان ما يحدث هو تنفيذ لخارطة اسرائيل الكبرى من الفرات الى النيل واليهود الان يعلمون بكل جد ونشاط ومكر ودهاء لتنفيذ مخططهم الصيهونى التوسعى وكل ذلك بمساعدة امريكا.... المشكله انه الى الان ورافضة العراق وبعض الخونه يقدمون الولاء والمساعدة للمحتل الذى ينفذ ذلك المخطط الكبير والرهيب والناس غافلون.!!!

StraightPath
01-12-03, 11:53 AM
عادي ياخي مجلس الحكم سيقنعونه بالعدول :D
هم دائما يقولون نستطيع اقناعهم :D

دوداييف
12-12-03, 08:58 AM
يا رافضي



فغض الطرف إنك من عفير **



فلا عليا أحببت ولا حسينا


http://www.d3wa.com/web/shiaa/baraa/ansarAlShba.gif

دوداييف
13-12-03, 08:26 AM
صح لسانك يا فلبي

دوداييف
15-12-03, 08:07 AM
عسى ان يعوضونا الشيوخ الافاضل

في ملتقى الولاء والبراء

عن ما اصبنا فيه من خيبة امل

في الملتقى السابق الذي يختتم الثلاثاء

بشائر 13
23-12-03, 06:08 PM
http://islammemo.cc/news/newsimages/Iraq/British-soldiers-arrest-01.jpg

الثلاثاء 29 شوال 1424هـ - 23 ديسمبر 2003م

ذكر مراسل مفكرة الإسلام في العراق أن القوات الأمريكية تساندها ميليشيا فيلق بدر الشيعي قد قامت بحملة جديدة للقبض على الشباب المتدين من السنة في العراق .
و أضاف المراسل أن المداهمات تمت في منطقة المحمدية في بغداد حيث جرى القبض على 22 من شباب المنطقة .
و تخشى القوات الأمريكية من تزايد الانضمام الشعبي للمقاومة في المناطق السنية و لذلك فهي تنفذ سياسة الاعتقال العشوائي و يجمع المراقبون أن هذه السياسة تزيد من نقمة العامة على الاحتلال و تدفعه للانخراط في صفوف المقاومة

فحسبنا الله ونعم الوكيل

محب القسط
23-12-03, 06:53 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله مولانا ولا مولى لهم
جزاك الله خير أختــــــي

StraightPath
25-12-03, 04:47 AM
http://arab7.com/up/file/1072187157.jpg




http://arab7.com/up/file/1072187257.jpg





http://arab7.com/up/file/1072187417.jpg



http://www.aljazeera.net/mritems/images/2003/12/19/1_193751_1_6.jpg


http://arab7.com/up/file/1072187505.jpg



http://arab7.com/up/file/1072187598.jpg



http://arab7.com/up/file/1072187678.jpg

http://www.alitijahalakhar.com/archive/144/images144/p1670006.jpg



http://www.alitijahalakhar.com/archive/144/images144/p1670008.jpg


http://a.1asphost.com/realhod/mosque.jpg

sunset
25-12-03, 10:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
يا أيها الذين آمنوا لا تتخذوا عدوي وعدوكم أولياء تلقون إليهم بالمودة وقد كفروا بما جاءكم
من الحق
صدق الله العظيم

حسبي الله
25-12-03, 06:14 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

المهدي بوصالح
28-12-03, 08:40 AM
جزاك الله خيرا اختي على هذا النقل ،،،

وطبعا اختي :

فالجيش الاسرائيلي لن يعتقل اليهود
والجيش الامريكــي لن يعتقل الشيعة

بشائر 13
28-12-03, 07:34 PM
نشرت صحيفة الديلي تلغراف تقريرا عن جماعات مسيحية امريكية تصل الى العراق للتبشير بالدين المسيحي، حاملة معها كميات كبيرة من الاناجيل باللغة العربية واشرطة الفيديو والمنشورات لانقاذ المسلمين، على حد تعبير هذه الجماعات.
ويقول التقرير ان هذه الجماعات منظمة سرا، ولكنها تعلن انها تصل الى العراق للقيام بعمليات اغاثة انسانية.
وينقل التقرير عن احد المبشرين قوله:" في المرة السابقة حملنا الى العراق ثمانية الاف نسخة من الاناجيل بالعربية، ولكن في المستقبل نهدف الى نقل مليون نسخة." ويقول التقرير ان المبشرين الامريكيين يعترفون ان من الصعب اقناع المسلمين باعتناق الديانة المسيحية، ولكن يعمل في المنظمات المسيحية الكبرى خبراء مدربون تدريبا حسنا على تفنيد التعاليم الاسلامية بان المسيح هو مجرد نبي اخر.

.................................................. .
فحسبنا الله ونعم الوكيل

اسلامي
28-12-03, 08:24 PM
أضيف بواسطة بشائر 13


وينقل التقرير عن احد المبشرين قوله:" في المرة السابقة حملنا الى العراق ثمانية الاف نسخة من الاناجيل بالعربية، ولكن في المستقبل نهدف الى نقل مليون نسخة." ويقول التقرير ان المبشرين الامريكيين يعترفون ان من الصعب اقناع المسلمين باعتناق الديانة المسيحية، ولكن يعمل في المنظمات المسيحية الكبرى خبراء مدربون تدريبا حسنا على تفنيد التعاليم الاسلامية بان المسيح هو مجرد نبي اخر.

.................................................. .
فحسبنا الله ونعم الوكيل

اين شيوخنا عن هذا ؟؟؟:confused:

بارك الله في بشاير

اسلامي
28-12-03, 08:27 PM
القوات الأمريكية تعرف من هم الرجال
وتعرف ايضاً من هم عباد الفلوس

الباسم2002
28-12-03, 09:10 PM
أضيف بواسطة محارب


جزاك الله خيرا اختي على هذا النقل ،،،

وطبعا اختي :

فالجيش الاسرائيلي لن يعتقل اليهود
والجيش الامريكــي لن يعتقل الشيعة
ـــــــ
لافرق ......

بين الروافض والامريكان ......


فهم وجهان لعملة واحدة .....
ـــــ
الباسم

أبو القعقاع المنتصر
29-12-03, 06:15 PM
والله يا إخوتي الكرام لقد وصلني عبر بريدي الإلكتروني
صور لبعض نساء المسلمين المحجبات في العراق يندى لها الجبين المسلم
وتفور منها الدماء في العقول ويبكي لها كل مسلم صادق
الجنود الأمريكان السفلة لم يكتفوا بنزع الحجاب ولم يكتفوا بممارسة الرذيلة في بلادهم بل يغتصبون النساء العراقيات أمام عدسات الكاميرات بل وحتى أمام عائلاتهم بعد تهديدهم بالسلاح
وقادتهم الخنازير يصرحون بكل وقاحة أنهم سيعاقبون هؤلاء المجرمين
أعتذر للجميع عن عدم نشري للصور لفظاعتها
والله يا إخوة ما إن شاهدت هذه الصور حتى بدأت أبكي وأقول في نفسي : لو كان الإسلام من يحكم العالم هل كان سيحصل هذا.......؟؟؟؟؟
اللهم إنصر إخوتنا المجاهدين في العراق
اللهم إنصر إخوتنا المجاهدين في العراق
اللهم إنصر إخوتنا المجاهدين في العراق
اللهم دمر اليهود ومن شايعهم والصليبيين ومن ظاهرهم ، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر
اللهم آمــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــ ـن
أخوكم أبو القعقاع المنتصر بإذن الله

mohamed2002
30-12-03, 02:07 AM
السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاته..

قـد يـلاحـظ بعــض الأخـوان عـدم عمـل رابـط أنشـودة الفلوجـة الأصلـي..
ولله الحمــد ..أهـديـه لــكم..من موقـع آخـر..

حمــل علـى طوووووووووووول...

www.inshad.net/upload/files/mp3/faloog.mp3

بارك الله فيــكم

ام عمر
31-12-03, 12:15 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

اسلامي
31-12-03, 10:38 AM
أضيف بواسطة حسبي الله


حسبي الله ونعم الوكيل

رعــــــــــد
31-12-03, 11:12 PM
كل مااشتد الظلام قرب طلوع الفجر.....

حفصة
01-01-04, 01:27 AM
إن من الضعفاء من لو أقسم على الله لأبره فإذا استنصروكم فعليكم النصر... كم يستغيثون كم هم يئنون كم يستغيث بنا المستضعفون وهم قتلى وأسرى فما يهتز إنسان والعالم اليوم شاهد بذا... كم في المسلمين ذوي حاجة وأصحاب هموم وصرعى مظالم وفقراء وجرحى قلوب... في فلسطين .. في الشيشان والعراق... في أفغانستان وغيرها من بلاد المسلمين أنّ اتجهت... كبلوهم ... قتلوهم... مثلوا بذوات الخدر...عاثوا باليتامى ... ذبحوا الأشياخ والمرضى... لم يرحموا طفلاً ولم يبقوه غلاما... هدموا الدور ... استحلوا كل ما حرم الله ولم يرعوا ذماما...
أين من أضلاعنا أفئدة تنصر المظلوم تأبى أن يضاما..

ابوقيس
01-01-04, 02:40 PM
نشرت مجلة نيوزويك الامريكية((newsweek)) في عدد 30/12/2003مقالاً بعنوان الرذيلة في العراق تجده كاملاً على هذا الرابط:-
http://www.alkader.net/des/Newsweek031229.htm

الباسم2002
01-01-04, 05:21 PM
بارك الله فيك .

http://www.alkader.net/des/Newsweek031229.htm
ـــــــ
الباسم

mohamed2002
01-01-04, 06:46 PM
حسبي الله ونـعم الوكيـل..

لا ـعـرف مـا مغـزى هذا المقـال..
ولـكن أتوجـس شيــئـا فيـه..
وهـو..
ذكـر أسمـاء مثـل..أبو عبدالله..وعلي..

وهـذه الأسمـاء لهـا مكـانـه معـنويـة لـدينـا..
ولـكن بالنسبـة للغـرب عـندمـا يقـرأهـا..

يقــرأهـا بتفكـير آخــر وبأسلـوب آخـر..

الله المســتعـان..

سني محب
02-01-04, 12:23 AM
حتى اذا دخلو جحر ضب لدخلتموه وهذا ديدننا اتباع الغرب اذا لم ننتبه لهم ونعتصم بالله فهي نهايتنا

StraightPath
02-01-04, 05:23 AM
جزاكم الله خيرا

ارجو من الاخوان نشر الموضوع في المنتديات والمجموعات البريدية لاهمية الموضوع
فبعض الاخوة هداهم الله يجب ان يعرفوا ما هذه الحرية المزعومة

انشروها ما لكم الا الاجر يا اخوان ان شاء الله

city oki
04-01-04, 01:59 AM
500 مصلي يتظاهرون بمسجد ابن تيمية جنوب بغداد
تضامنا مع الشيخ الصميدعي المعتقل لدى الأميركيين


تظاهر نحو 500 من المصلين في باحة مسجد ابن تيمية جنوب بغداد، تعبيرا عن تضامنهم مع الشيخ مهدي صالح الصميدعي، أحد مشايخ الهيئة العليا للإرشاد والتوعية الدينية (سلفية) الذي اعتقله الجنود الأميركيون الخميس في المسجد مع نحو عشرين من أتباعه.

وردد المتظاهرون الذين تجمعوا في باحة المسجد بعد انتهاء صلاة الجمعة، هتافات معادية للأميركيين منها " لا إله إلا الله، أميركا عدو الله"، و"أخرج أخرج يا محتل، والله بيك ما نقبل"، و"(الرئيس الأميركي جورج) بوش إرهابي"، و"بوش بوش يا شيطان، نحن جنود الرحمن". ودعا المتظاهرون قوات التحالف إلى الإفراج عن الشيخ الصميدعي ووقف المداهمات
ورفعت لافتات على مدخل المسجد كتب على بعضها "أبناء الشعب العراقي الموحد يستنكرون الإعتداء على بيوت الله وحرمات المسلمين" و"المسلمون جميعا يستنكرون اقتحام الأميركيين مساجد المسلمين" في حين كتب على لافتة ضخمة بالإنكليزية "العراق للعراقيين".

وكان الشيخ مهدي صالح الصميدعي جمع في أيلول (سبتمبر) مئة من العلماء لتشكيل الهيئة العليا للإرشاد والتوعية الدينية التي حشدت في تشرين الثاني (نوفمبر) نحو 500 أصولي سني تظاهروا أمام المقر العام للتحالف في بغداد للمطالبة بالإفراج عن رجال دين محتجزين، ومغادرة القوات الأميركية العراق.

والهيئة العليا للإرشاد والتوعية الدينية عضو في "مجلس الشورى" وهو هيئة سنية موحدة أنشئت في 25 كانون الأول (ديسمبر) "لمواجهة تهميش هذه الطائفة منذ سقوط نظام الرئيس صدام حسين". إضافة إلى السلفيين، يضم مجلس الشورى ممثلين عن الحزب الإسلامي العراقي المنبثق من جماعة الإخوان المسلمين في العراق، والحزب الإسلامي الكردستاني والصوفيين وممثلين عن جمعيات خيرية وشخصيات مستقلة.


اللهم احفظه وفك قيد اسره من ايدي الصليبين واعوانهم المجوس الرافضة

سني محب
04-01-04, 02:48 AM
العدو الاول لاهل السنة الرافضة الخونة من الذي يخبر عن اهل السنة المجاهدين في الفلوجة اليس الرافضة الخونة لذا يجب مقاتلة الرافضة بقوة واخلاص اعداء الدين لانهم جمعو بين ثلاثة انواع من الكفر والشرك الشرك في الالوهية والربوبية والاسماء والصفات كفار قريش لم يكفرو الا في توحيد الالوهية فقط مع ذالك قاتلهم الرسول لاجله فكيف لو راى الرسول صلى الله عليه وسلمكفر هؤلاء الرافضة اتضنون انه تاركهم لا والله من حرض على هذا الامام اليس الرافضة بلا فشمرو في قتالهم بما اوتيتم من قوة اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين من رافضة ويهود ونصارى وشيوعيين يارب العلمين وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين...........

شاكر
04-01-04, 07:47 AM
http://www.alquds.co.uk/articles/data/2004/01/01-03/a38.jpg



مظاهرة في جامع ابن تيمية احتجاجا علي اعتقال امامه وضبط اسلحة وذخيرة
بغداد ـ من فاطمة العيساوي:
توعد التيار السلفي، احد التيارات الاصولية السنية الرئيسية في العراق، القوات الامريكية التي اعتقلت الخميس احدي ابرز شخصياته، بمقاومة الاحتلال الامريكي حتي اخر قطرة دم من رجالنا، واذا انتهت، فالنطف في ارحام نسائنا .
وتجمع حوالي 500 من اتباع التيار السلفي ظهر الجمعة في مسجد ابن تيمية، (ام الطبول سابقا) تعبيرا عن تضامنهم مع اهل المسجد الذي اعتقل امامه مع عشرين من اتباعه الجمعة في عملية مداهمة قامت بها القوات الامريكية واستغرقت اكثر من سبع ساعات، علي حد قول شهود.
وتحولت صلاة الجمعة الي مناسبة لعرض القوة صدحت خلالها حناجر المصلين بالهتافات الداعية الي الجهاد وارتفعت القبضات مهددة في الهواء.
وبعد انتهاء صلاة وخطبة الجمعة التي لم تستمر اكثر من نصف ساعة، خرج الحشد الي باحة المسجد حيث راح ائمة المسجد يخاطبونه متوعدين بمقاومة الاحتلال الامريكي ومطالبين باطلاق سراح شيخهم المعتقل.
واطلق الحشد هتافات مثل صبرا صبرا يا اخوان، جيش السنة يا شجعان، جيش السلفية قد عاد و يا بغداد يا ابية، ماحلاها فيك المنية و لازم نخرج هالاشرار، سيف مصعب يا احرار و اين الشهامة يا قوم، ولي ولي عهد النوم في حين كانت دوريات امريكية تعبر جسر ام الطبول قبالة المسجد. وازدادت حماسة المتجمعين ورفعوا قبضاتهم في الهواء مرددين الجهاد، الجهاد عندما صرخ احد ائمة المسجد مخاطبا اياهم نريد ان نقول للامريكان ان السنة في هذا البلد هم الاكثر عددا والاقوي شوكة .
وقام مسؤولون في المسجد بمرافقة الصحافيين بين ردهاته لالتقاط الصور للكراسي والكنبات الكبيرة الملقاة علي الارض الي جانب كدسات من الكتب والاوراق، والعمامة البيضاء للشيخ مهدي الصالح الصميدعي المعتقل التي يقولون ان الجنود الامريكيين تقصدوا رميها ارضا. وحث الشيخ عبد الستار الجنابي المصلين علي النضال من اجل نصرة اهل السنة والجماعة قائلا لهم الشيخ الامام ابن تيمية سجن وعذب وجلد، فما كانت النتيجة؟ ان طريقته انتصرت وسنته وهي سنة النبي اظهرها الله . وتابع هذا الطريق مليء بالاشواك وليس مفروشا بالزهور، سجن وتعذيب وشهادة في سبيل الله، يا اخوان، هذا الدين العظيم يريد منا ثباتا . واضاف وصفونا بالمتطرفين والوهابيين وكان اقتحاما مهيضا لبيت الله واعتقلوا العلماء واهانوهم وضربوهم .
وتابع امام هذا المسجد نذر نفسه لهذه الدعوة المباركة وتوحيد كلمة المسلمين ومحاربة البدع الا ان اعداء الله راحوا يلفقون له التهم الباطلة .
واضاف انهم لا يريدون لاهل هذا البلد كلمة واحدة (...) دين الله لا يحارب، الاسلام لا يحارب، ما يفعله اهل الكفار والمنافقون له نهاية (...) لسنا دعاة تهور بل اتباع النبي، نحن اتباع الحكمة، دعاة الناس الي منهج النبي .
ورغم هذه الشعارات العنيفة التي اطلقت الا ان اهل المسجد يشددون علي الطابع السلمي لنشاطاته بعيدا عن اي توجه عسكري ويكررون علي مسامع الجميع ان المقاومة التي يدعون اليها هي ذات طابع سلمي تقتصر علي التظاهرات والنشاطات السياسية ولا علاقة لها بالعمليات العسكرية التي ينفذها المهاجمون في العراق.
وكان الشيخ مهدي صالح الصميدعي جمع في ايلول (سبتمبر) مئة من العلماء لتشكيل الهيئة العليا للارشاد والتوعية الدينية التي حشدت في تشرين الثاني (نوفمبر) نحو 500 اصولي سني تظاهروا امام المقر العام للتحالف في بغداد للمطالبة بالافراج عن رجال دين معتقلين وانهاء الاحتلال. والهيئة عضو في مجلس الشوري الذي انشيء في 25 كانون الاول (ديسمبر) لمواجهة تهميش الطائفة السنية ويضم ايضا ممثلين عن الحزب الاسلامي العراقي المنبثق من جماعة الاخوان المسلمين في العراق، والحزب الاسلامي الكردستاني والصوفيين وممثلين عن جمعيات خيرية وشخصيات مستقلة.
وقال الشيخ فخري القيسي احد مشايخ التيار السلفي نريد جمع كل اطياف اهل السنة والجماعة في العراق ونحن ضلع حقيقي ومؤثر في اطياف اهل السنة، غير ان الامريكيين ومن عاونهم في العراق من مجاميع معروفة يريدون ان يجهضوا هذا الوليد .
وتابع اهل السنة والجماعة هم الوحيدون المضطهدون في العراق والممنوع عليهم ان يقيموا احزابا وجعيات (...) مضيفا نحن نمثل الاسلام الحقيقي الذي جاءت امريكا الي هذا البلد لتقضي علي شعلته .
ويرفض الشيخ القيسي وصف اتباع التيار السلفي العراقي بالوهابيين قائلا حركتنا حرة عراقية مستقلة، اتحدي اي جهة في العالم ان تقول ان لنا علاقات بها، لقد القينا في السجون وقدمنا اكثر من 150 شهيدا خلال حكم النظام البعثي المجرم ولم يسأل احد بنا .
ويضيف كنا اكثر المضطهدين في النظام البعثي وكنا نسمي تعسفا وظلما بالوهابيين، ان جماعة الموحدين التي كنت احد مؤسسيها لا علاقة لها بالتيار الوهابي . ويتدخل احد اتباعه ليقول نحن مسلمون نتبع الرسول محمد وليس محمد بن عبد الوهاب (مؤسس الحركة الوهابية) .
ومن جانبه، اعلن الجيش الامريكي ان تم ضبط كمية كبيرة من الاسلحة خلال عملية تفتيش مسجد ابن تيمية معلنا اعتقال 32 شخصا خلال المداهمات ولكن من دون تأكيد ما اذا كان الشيخ الصميدعي من بين المعتقلين.
وقال الجنرال الامريكي مارك كيميت في مؤتمر صحافي بعد ظهر الجمعة ان الجيش الامريكي ضبط ثلاث عبوات من مادة الـ تي ان تي وقذيفة هاون من عيار 60 ملم وقذيفتي ار بي جي ورشاش كلاش************وف وثماني قنابل يدوية ومعدات لتصنيع عبوات ناسفة وكيسين من البارود.

القائد
04-01-04, 07:53 AM
هذه رسالة أحد قادة المجاهدين في العراق أبي الوليد الخولاني لعلماء الأمة خصوصا ولعامة المسلمين.
اضغط بالزر اليمين على أحد هذه الروابط ، ثم اختر حفظ باسم "save as" وحدد المكان الذي تريد حفظ الملف فيه بجهازك .

ثم اسمع الملف بعد تحميله لترى حال إخوتنا المجاهدين هناك نصرهم الله .
واعلم أنه لا خير في من لم يهتم في أحوالهم، من لم يهتم بأحوال المسلمين فليس منهم.

الروابط:



http://www.geocities.com/sayfollah1/resalat.rm

أو على هذا الرابط

http://www.geocities.com/sayfollah2/resalat.rm


هذا رابط يعمل جيدا

http://muth.bluedusk.net/files/resalat.rm

اللهم انصرهم

sunset
04-01-04, 06:08 PM
مفكرة الإسلام: كشف المسعف السعودي عويش المطيري تفاصيل مثيرة عن ظروف اعتقاله لدى القوات الاميركية في العراق مع اثنين من زملائه.
وقال المطيري لـ 'الحياة' إن المحققين الاميركيين الذين استجوبوه 'عمدوا إلى استخدام وسائل التعذيب كافة وانتهكوا كل المواثيق الدولية الخاصة بمعاملة السجناء'.
وأضاف: 'حرمونا من الأكل 3 أيام في بدء اعتقالنا, وفي اليوم الثالث أتونا بماء للشرب, وفي بقية الفترة كنا نعيش على وجبة واحدة فقط في اليوم'.
وقال إن الاميركيين 'فرضوا علينا أكل لحم الخنزير, وكانت الوجبة تتكون عادة من لحم خنزير معلب مع علبة بسكويت , وكانوا يقولون لنا لكم الخيار في أن تأكلوا وجبتكم هذه لكن لا يوجد سواها'.
أما في ما يخص وسائل التعذيب فيشير المطيري إلى أن المحققين الاميركيين لجأوا إلى 'أساليب تعذيب متعددة غير إنسانية أسوأها أنهم أمرونا بخلع ملابسنا ووضع أيدينا خلفنا وهي مصفدة ومن ثم علقونا من أيدينا المصفدة على سلالم من دون أن تلمس أقدامنا الأرض, هذه كانت واحدة من أبشع المواقف التي تعرضنا لها'.
وكان عويش المطيري, وهو مسعف في الهلال الأحمر السعودي, انتدب إلى العراق لمدة شهر ملتحقاً بالمستشفى السعودي المتنقل الذي أنشئ لتقديم خدمات طبية للشعب العراقي, وفي نهاية فترته تحديداً في 10 نوفمبر الماضي أوقفته نقطة تفتيش عراقية بصحبة زميلين له فيما كانوا يلتقطون صوراً تذكارية, وسلموا إلى الجيش الاميركي الذي تولى سجنهم والتحقيق معهم.
ويقول المطيري انه لا يعرف الأسباب التي دفعت بنقطة التفتيش العراقية إلى اعتقالهم, إلا أنه يعتقد أن وجود آلة تصوير بحوزتهم فضلاً عن كونهم سعوديي الجنسية كانا بين دوافع توقيفهم.
وأكد أن المحققين 'كانوا على علم بعملنا في المستشفى الميداني الموجود هناك إلا أنهم تجاهلوا ذلك وطرحوا علينا أسئلة مختلفة حتى أن بعضها يتعلق بأحداث سبتمبر في نيويورك وواشنطن'.
واتهم المطيري القوات الاميركية بانتهاكات صارخة لحقوق الإنسان إذا احتجز في مساحة لا تتجاوز 4 أمتار مريعة في سجن أبو غريب بصحبة نحو 30 سجيناً. وهو لم يتمكن من معرفة ما إذا كان هناك سعوديون آخرون سجناء, إلا انه سمع بوجود عددهم منهم 'لكننا لم نرَهم, وهناك الكثير من العرب من جنسيات مختلفة إضافة إلى العراقيين',,.


نقلا عن موقع مفكرة ألأسلام

http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=21576

StraightPath
05-01-04, 06:07 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
للرفع

mohamed2002
05-01-04, 07:27 AM
أصبــروا...

النصــر قــادم وســـيـتأخـذ أهل الســـنـة بحقــكم..

مـن هــؤلاء العلــوج...

ومـن هـؤلاء احــفاد المجوس وأتبـاع إبن سبــأ اليهـودي..

أنصار الحسين
05-01-04, 11:42 AM
http://a.1asphost.com/realhod/HODHOD110.jpg

http://a.1asphost.com/realhod/HODHOD109.jpg

http://a.1asphost.com/realhod/HODHOD112.jpg

http://a.1asphost.com/realhod/HODHOD111.jpg


م
ن
ق
و
ل

:)

اسلامي
05-01-04, 04:43 PM
سلمت ايادي المجاهدين الأبطال
من ابناء السنة والجماعة

سجل يا تاريخ

بارك الله في انصار الحسين

ا س ل ا م ي

حسبي الله
05-01-04, 05:42 PM
أضيف بواسطة اسلامي


سلمت ايادي المجاهدين الأبطال
من ابناء السنة والجماعة

سجل يا تاريخ

بارك الله في انصار الحسين

ا س ل ا م ي

اسلامي
05-01-04, 06:44 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله
لاحول ولا قوة الا بالله

ساجد لله
05-01-04, 07:56 PM
الله اكبر والحمد لله
اللهم انصر الاسلام والمسلمين

الباسم2002
06-01-04, 12:10 AM
أضيف بواسطة ساجد لله


الله اكبر والحمد لله
اللهم انصر الاسلام والمسلمين
ـــــــــ
اللهم آمين ........

ولاعزاء للخونة ........

الروافض
ـــــــ
الباسم مر من هنا :D

سني محب
06-01-04, 01:24 AM
[QUOTE]أضيف بواسطة اسلامي


سلمت ايادي المجاهدين الأبطال من
ابناء السنة والجماعة

والدور على الرافضة عليكم بهم ياقناصة بغداد عليكم بالرافضة فهم اشد عليكم من الامريكان الرافضة اصحاب غدر ونفاق0000000

أنصار الحسين
07-01-04, 05:29 AM
شكرا لكم جميعا

بارك الله في المقاومه

عدو أهل السنة
07-01-04, 09:09 AM
أضيف بواسطة سني محب


[QUOTE]أضيف بواسطة اسلامي


سلمت ايادي المجاهدين الأبطال من
ابناء السنة والجماعة

والدور على الرافضة عليكم بهم ياقناصة بغداد عليكم بالرافضة فهم اشد عليكم من الامريكان الرافضة اصحاب غدر ونفاق0000000




************************

ــــــــــــــــ
الباسم:D

النعمان
11-01-04, 12:11 AM
لبيك ..لبيك يافلوجة !! (http://h-alali.net/falugah.html)

أبو عبيدة
11-01-04, 12:13 AM
أضيف بواسطة النعمان


لبيك ..لبيك يافلوجة !! (http://h-alali.net/falugah.html)

الباسم2002
11-01-04, 12:52 AM
بارك الله فيك .......

ونصر أخواننا ............

على أعدائهم ...........

والانشودة جميلة .......

ياليت تضع رابط للحفظ ........

http://h-alali.net/images/flooga.jpg
ـــــــ
الباسم

AntiShea
11-01-04, 01:17 AM
رابط الحفظ
http://www.lanaa.com/sounds/forsan/FALUGAH.RA

النعمان
11-01-04, 01:27 AM
وهذا رابط آخر ::

http://h-alali.net/voice/falugah.rm

AntiShea
11-01-04, 01:28 AM
كلمات الانشوده

لـي أخـوة كــألـنـار فـي الـفـلـوجـهْ ==== سـلـّوا الـسيـوف و خيلهم مـسروجهْ
عشقـوا ألـحياة عـزيـزة فـأذا هـوتْ ==== عــافـوا ألـحيـاة ذلـيـلـة مـمـجــوجـهْ
فــرسـان عــز و الــتـهـاب أوارهـا ==== بــنــفــوسـهـم , لـهـابـة , مـوهـوجـهْ
يـنـأون عـن نـار ألـهـوان بـضربـة ==== تدهـى العـدو و تـسـتـثـيـر شـجـيـجهْ
يتنافسون ألضرب في سوح الوغى ==== فـرحـاً أذا أعـلى الـسـلاح ضجـيـجهْ
لا يجـزعـون أذا ألمـنـيـة قـد دهـتْ ==== و قـضاء رب ألـموت حـاك نـسـيجهْ
فـألـقـتل في عـرف ألـعـدو خـسـارة ==== و بـعـرفـنـا , فـشـهـادة مـحـجـوجـهْ
يا أيهـا ألـصحاف عـد , أولا تـرى؟ ==== هـذي فـلـول ألـمـعـتـدي و عـلوجـهْ
هـرابـة خـوف ألـهـلاك , فـأرضـنـا ==== صارت صواعقُ بألـلظى منسوجهْ
ألـواهـمـون بــأنـنـا هــمـج , و هــمْ ==== سـاداتـنـا , أبـغـضْ بـتـلـك نـتـيـجـهْ
ألـنـائـحـون أذِ ألـقـبـور مـصيـرهـمْ ==== و مـصيـر أهـل ألـشرعة ألمعووجهْ
فـلـوجـة لـلـثـأر نـادتْ , فــأنـبـرتْ ==== مـدن ألـفـوارس تـبـتـغـي تـفـريـجـهْ
لـبـيـك يـا حـادي ألـجـهـاد عراقـنـا ==== نــفــدى لـه , لـبــيـك يـا فـلـوجـهْ
فـلـوجـةٌ , نـبــراس عــز النـاهــضٍين ==== خـلـف ألـهــوان و عـزةٍ مـسـمـوجهْ

حسبي الله
11-01-04, 02:09 AM
اعزهم الله
ونصرهم
واخزى اعدائهم

سنية وبكل فخر
11-01-04, 07:12 PM
مشكور على الوصله الرائعه

city oki
12-01-04, 01:43 AM
2000 يهودي أمريكي شاركوا في قصف العراق والقوات الأمريكية حمت مركزا يهوديا من أعمال السلب !!

إسلام أون لاين

أعلنت القناة العاشرة في التلفزيون العبري أن ما يتراوح بين 1500 و2000 جندي يدينون باليهودية كانوا بين العسكريين الأمريكيين الذين قصفوا المدن العراقية.

ونقلت القناة في ساعة متأخرة من مساء السبت 12-4-2003 عن عدد من الجنود اليهود الذين قابلتهم القناة في العراق، فرحتهم بأن يتوافق دخول العاصمة العراقية بغداد مع مناسبة عيد الفصح، وقال أحد الجنود: "إننا سعداء؛ لأننا نحيي هذا العيد في القصر الجمهوري ببغداد".

ويحتفل اليهود بعيد الفصح يوم 15 إبريل من كل عام بمناسبة ذكرى هروب بني إسرائيل من الاستعباد في مصر في القرن الثالث عشر قبل الميلاد، ومدة العيد 8 أيام في فلسطين المحتلة، بينما يحتفل به اليهود الإصلاحيون لمدة 7 أيام في أقطارهم.

وكان عدد من الحاخامات اليهود في الكيان الصهيوني قد نشروا مؤخرا فتوى دينية تنص على أن العراق هو جزء من أرض إسرائيل الكبرى. وطلبت هذه الفتوى من الجنود اليهود في القوات الأمريكية والبريطانية التي تقاتل في العراق أن يؤدوا الصلاة الخاصة عندما يقيمون كل خيمة أو بناء في أرض غربي نهر الفرات.

وأوضح "نحميا ههوري" أحد الذين أصدروا هذه الفتوى أن كل قطعة أرض غربي نهر الفرات هي جزء من أرض إسرائيل الكبرى؛ ولذا يجب تلاوة هذه الصلاة التي تبين تخليص هذه الأرض وتحريرها.

وأفتى رجال دين يهود آخرون بأن لكل يهودي يشاهد بابل أن يتلو صلاة "مبارك أنت ربنا ملك العالم؛ لأنك دمرت بابل المجرمة".

وكان مواطنون عراقيون مسلمون قد منعوا محاولة للسطو على مركز للطائفة اليهودية بشارع الرشيد بوسط بغداد صباح السبت 12-4-2003، وأعلنوا أنهم سيحمون هذه الطائفة التي تقلصت في العراق بعد أن هاجر أغلب أفرادها إلى إسرائيل بعد النكبة الفلسطينية عام 1948.

يذكر أن عدد الطائفة اليهودية في العراق كان يصل إلى أكثر من 100 ألف قبل النكبة الفلسطينية سنة 1948 وإعلان قيام "دولة إسرائيل"، وغادر 90% منهم إلى الكيان ، ولم يبق سوى 2500 عند وصول حزب البعث إلى السلطة في العراق سنة 1968.. ويبلغ عددهم الآن نحو الخمسين.

منقول من
المركز الفلسطيني للاعلام
http://www.palestine-info.info/arabic/palestoday/dailynews/2003/apr/14_4/details.htm
======

http://www.arab7.com/up/file/1063728780.jpg


صورة المرجع الديني الشيعي المجوسي حسين الصدر يقبل بريمر على فمه
كل وقت يظهر ما كان يخفيه الشيعة المجوس من خيانة وعمالة للصليبيين واليهود ضد الاسلام والمسلمين .

صورة الذليل الخائن المجوسي المرجع الديني الشيعي السيد حسين الصدر وهو يقبل سيده الصليبي الحاكم الامريكي للعراق على فمه


يا مسلمين

هل عرفتم ان الرافضة هم اعداء الاسلام والمسلمين فخيانة الرافضة للامة تتكرر متى نستوعب الدرس

ونكشف عورت هؤلاء المجوس الذين وضعوا ايديهم في يد اعداء الاسلام والمسلمين احذروا الشيعة الطابور الخامس الذي يتحينون الفرص ليطعنوا الامة من الخلف .

=====

ألم أقل لكم أن اليهود والشيعة صف واحد ضد الإسلام وأهله !!!
فلقد قام أحد كبار علماء الرافضة وهو آية الله السيد هادي المدرسي بزيارة مدينة واشنطن عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في مؤتمرها السنوي الأول، وهو الأول من نوعه في أمريكا الشمالية. http://www.alshahid.com/thqafa/images/4dr.jpg


تقول الوكالة الشيعية للأنباء ما نصه :

(كان الهدف من المؤتمر الذي شارك فيه الألوف من المسلمين من مختلف زوايا الولايات المتحدة هو إيجاد روح التفاهم والمودة، بالإضافة إلى تعريف مذهب أهل البيت عليهم السلام للشعب الأمريكي والإدارة الأمريكية كالبديل الوحيد لمواجة المد الوهابي العنيف، وذلك تحت شعار :الإسلام؛ دين الحق والعدالة والسلام).

الشيعة يريدون التعاون مع اليهود وأمريكا ضد الوهابية ؟؟!!!

http://www.ebaa.net/khaber/2003/06/16/khaber02.htm

city oki
12-01-04, 01:47 AM
ايران ستتسبب بتعريض الشيعة للقتل بصفتهم عملاء امين حزب الله الشيخ صبحي الطفيلي
في مقابلة اجرتها جريدة السياسة الكويتية العدد 12585 بتاريخ 4 ديسمبر 2003 مع
الشيخ صبحي الطفيلي الامين العام السابق لحزب الله في لبنان
ومما صرح به الشيخ الطفيلي الامين العام السابق لحزب الله في لبنان خلال المقابلة قوله

1- انه منذ ثلاث سنوات توقفت المقاومة وهذه السنة الرابعة .
2- النظام الايراني اختطف المقاومة وحولها الي حرس حدود لصالح اسرائيل.
3- دعم ايران امريكا لغزو افغانستان وتجنيد الشيعة لتنفيذ المخططات الامريكية باوامر من ايران .
4- منع ايران شريحة من الشيعة لمقاومة الامريكيين في العراق و اصبحت ايران بمثابة مدير تشريفات للاحتلال الامريكي في العراق .
5- خطر تعرض الشيعة للانتقام بصفتهم عملاء لامريكا بعد ان يرحل الامريكيين فلن يبقى الامريكيين للابد في المنطقة .
6- استخدام ايران لاموال الشعب الايراني (الرازح تحت الفقر والبطالة ) لتنفيذ سياسة معادية للاسلام والمسلمين .
---------------------------------------------------------

وهنا انقل مقتطفات مما جاء في المقابلة رد على سؤال وجهته الصحيفة له وهو:

ماموقفكم من حزب الله والمقاومة ؟

نحن اسسنا المقاومة عام 1982 والمقاومة التي انطلقت في ذلك التاريخ على اساس ان لدينا عدوا صهيونيا يحتل جزءا من ارض المسلمين يجب علينا ان نحرره ونطرد هذا المحتل وكما تعلم انه منذ ثلاث سنوات وهذه السنة الرابعة توقفت المقاومة وما يحزنني ويؤلمني كثيرا حينما يؤمروا بمراقبة الحدود وابعاد كل من يشتبه بامره انه يريد او يقصد ضرب العدو الاسرائيلي وانا ادرك حجم الالم الذي يعانيه هؤلاء الشباب ومدى الجرح البليغ الذي في قلوبهم جراء اختطافهم الي حرس الحدود ان القيادة الايرانية وببساطة وعن عمد اختطفت المقاومةوحولتها الي حرس حدود وهم منذ ثلاث سنوات حتى اليوم يعملون كحرس حدود

ان المشكلة مع طهران بدات حينما قرات في في ملامح السياسة الايرانية مالت اليه المقاومة عندما دخلت في تفاهمي تموز (يوليو) 1993 ونيسان ( ابريل) 1996 وقد ادركت ان هناك مشروعا مخالفا لمشروع التحرير ثم جاءت مسألة عام 1997 والموقف الايراني من الشعب اللبناني وتاييده للنظام الفاسد .
ومع هذا وللانصاف لم اقم بانتقاد علني للسياسة الايرانية باعتبار انه اذا اردت ان انتقد السياسة الايرانية على ما تفعل فغيرها من الدول العربية والاسلامية تفعل اسواء من ذلك بكثير وغيرها اولى بالانتقاد والتجريح

الي ان كان ما كان في افغانستان حين وقف الايرانيون مع الامريكيين والجميع يعرف ان الجهة الوحيدة الداعمة بجد للمشروع الامريكي في افغانستان ميدانيا هم الايرانيون وجزء كبير من الجالية الشيعية في افغانستان الذي ياتمر باوامر الايرانيين هو مع الامريكيين وقد اغاظني هذا جدا لانه امر خطير ومؤسف لكنني مع ذلك تمهلت ولم اتحدث في هذا الموضوع ولا عن غيره الي ان كان الوضع في العراق وواضح ان الايرانيين هم الذين يمنعون شريحة ومن شيعة العراق عن مقاومة العدو الامريكي الذي جاء الي ارضنا فتحولت ايران بشكل مذهل الي مدير تشريفات لمشروع الاحتلال الامريكي لعالمناوهنا لا تستطيع انت ان تقول ان هؤلاء مثلهم مثل الآخرين بحيث ان هناك دولا عربية واسلامية كثيرة وقفت مع المشروع الامريكي فلماذا انت تتحدث عن الايرانيين فقط نعم انني اتحدث عنهم وعن غيرهم لكن الايرانيين يتحدثون عن انفسهم على اساس انهم رواد النهضة الاسلامية والدفاع عن الاسلام وكثير من المسلمين في العالم يتبنون القيادة الايرانية على اساس انها حامي الحمى والمدافع الغيور عن الامة الاسلامية في حين ان دولا اخرى مثل تركيااو مصر او الاردن او باكستان او غيرها من الدول لا تتحدث عن نفسها على اساس انها في هذا الموقع من مواقع الدفاع عن الاسلام . وهنا ادركت خطورة اخرى خطيرة جدا وهي ان الشيعة يتحدثون انه بعد تحرير القدس على يد صلاح الدين الايوبي الذي استخدم العطف الواسع والتاييد الشامل في العالم الاسلامي نحوه لانه حرر القدس وفتك بالمعارضين وكان جزء كبير من المعارضين لديه هم من الشيعة وهنا فان الامريكيين لن يبقوا في بلادنا وسيرحلون حتما اذا لم يكن اليوم فغدا او بعد قرن وهنا اسال اذا رحل الامريكيين من افغانستان وهزموا كم سيبقى شيعي في هذا البلد ونحن نعلم حجم المشكلة القائمة قبل مجيء الامريكيين مابين المذاهب الاسلامية في افغانستان . انطلاقا من هنا اليست السياسة الايرانية تعرض ملايين الشيعة في افغانستان الي الابادة واذا هزم الامريكييون في العراق وغيره ورحلوا وسيرحلون حتما فما هو مصير الجاليات والتجمعات الشيعية هنا وهناك نعم افهم بانه في ايران هناك تجمع شيعي واسع يحمي بعضه البعض يقارب ال60 مليون نسمة لكن الشيعة في العالم ليسوا كذلك وسبق قلت ان السياسة الايرانية خطر على التشيع وهي ستلبس الشيعة ثوب عار والعمالة للامريكيين ولن نقتل كمظلومين بل كعملاء ومما يؤسف ان يكون هذا الامر ولهذا استغيث بان يعيد الايرانيون النظر بسياستهم هذه لانها ستجر علينا الوباء والويلات كما اتمنى وارجع واكرر رجائي ان يفكروا مليا ليس فقط في طهران بل ان يفكروا في كابول وبيروت وبالاحساء والقطيف والخليج وبكل مسلمي العالم . واذا كانوا لايريدون ان يفكروا بالمسلمين ككل وبالامة الاسلامية عامة فليفكروا ولو بالحد الادنى بمن يحب اهل البيت وماذا سيحل بهؤلاء نتيجة هذه السياسة الجهنمية التي يمارسونها ويدفعون اموال بيت مال المسلمين لتنفيذ سياسة معادية للاسلام والمسلمين وعندما اتحدث عن الطائفة الشيعية والخطر لها فليس من منطلق طائفي بل انني ادافع عن كل مسلم بغض النظر عن انتماءاته المذهبية ولكن اتحدث باللغة التي يفهمونها وبالواقع لان شريحة من المسلمين نتيجة سياساتهم ستتعرض للخطر عظيم .

مقابلة اجرتها جريدة السياسة الكويتية العدد 12585 بتاريخ 4 ديسمبر 2003 مع
الشيخ صبحي الطفيلي الامين العام السابق لحزب الله في لبنان

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?s=&threadid=24115&highlight=%C7%E1%D5%CF%D1

city oki
12-01-04, 01:53 AM
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله هذه الكلمات التي تدل على فقهه و بعد نظره ورجاحة عقله :

" وكذلك إذا صار لليهود دولة في العراق وغيره تكون الرافضة من أعظم أعوانهم ، فهم دائما يوالون الكفار من المشركين واليهود والنصارى ويعاونونهم على قتال المسلمين ومعاداتهم " المصدر : كتاب منهاج السنة لشيخ الاسلام بن تيمية , المجلد الثالث , الصفحة 378

هذا الكلام قاله شيخ الاسلام بن تيميه رحمه الله قبل 700 عام !
ولو لم نذكر المصدر والقائل ...... لظن البعض ان قائل تلك الكلمات هو احد المعاصرين ......

فقد شاهد العالم الاسلامي ما فعله الرافضة في العراق .......

وعندما نقول الرافضة ...... لا نقصد العوام المساكين ....... فالعوام لا حيلة لهم ولا يحتج بهم ....

بل نقصد سادتهم وكبرائهم ....... الذين يسبون امريكا في العلن ويتعاونون معها في السر .......

فاذا كان سادة الدين الشيعي على هذا القدر من الخيانة ....... فماذا تتوقعون من عوامهم ؟

ففي الوقت الذي نرى فيه اهل السنة يتسابقون للجهاد في كل بقعة تعلى فيها راية الجهاد ...... لا نرى مثل ذلك عند اللرافضة .......... وهاهي العراق مثال جديد على ان اهل السنة هم اهل الجهاد والاستشهاد ..... واهل الرفض هم اهل الخيانة ....... وليت تلك الخيانة جائت من عوامهم ..... بل جائت من سادة الدين الشيعي ...... وهذا يثبت الخيانة المترسخة في هذا الدين عبر العصور ........

فدين يقوم على الطعن في خير البشر بعد الانبياء والرسل وهم الصحابة رضوان الله عليهم ...... لا نستغرب ان يتصف معتنقوه بهذه الخصال ......

من فتح البلاد شرقا وغربا طوال 1400 سنة ؟

اهل السنة

من نشر الاسلام في العالم طوال 1400 سنة ؟

اهل السنة

ماذا فعل الشيعة طوال هذه السنين ؟

الطعن في الصحابة والقول بتحريف القرآن ....... وانتظار الامام المعدوم الموهوم في سرداب سامراء .......

هل نشروا القرآن العظيم ؟

بالعكس قالوا بتحريفه .....

هل ساهموا في الفتوحات الاسلامية ؟

بالعكس قاموا بالفتنة والبلبلة ..... كما حدث في عصر التتار ........

لماذا نشر الله دين ابا بكر وعمر ...... ولم ينشر دين الشيعة ؟

الم يعد الله سبحانه وتعالى عباده بالنصر ؟

إِنَّا لَنَنصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ [ غافر الآية 51]

وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ [ الروم الآية 47]

لماذا لم ينصر الله الدين الشيعي طوال 1400 سنة ؟ ونصر دين ابا بكر وعمر ؟

اليس هذا دليل على صحة منهج اهل السنة والجماعة ؟

الم يعد الله عباده بالتمكين في الارض والاستخلاف ؟

وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ [ النور الآية 55]

لماذا لم يحقق الله وعده لاتباع الدين الشيعي طوال 1400 سنة .... وحققه لاتباع ابي بكر وعمر ؟؟

اليس هذا دليلا على صدق منهج ابي بكر وعمر ؟

ومن ادعى غير ذلك فقد كذب وعد الله تعالى بالنصرة والتمكين والاستخلاف .......

والنصرة والتمكين والاستخلاف لم تكن الا لاتباع ابي بكر وعمر على مدار 1400 سنة ......

هم من فتحوا البلاد ونشروا الاسلام ونقلوا القرآن ......

والشيعة تائهون ينتظرون شخصا خرافيا دخل سرداب سامراء قبل 1200 سنة ولم يخرج منه ........

من الاحق بالاتباع ؟

اهل القرآن والحديث ...... ام اصحاب العمائم السوداء ؟

" يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا * وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا * رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً " الاحزاب 66 - 68

قال الدكتور ابو المنتصر البلوشي وفقه الله :

" لا تقوم دولة للرافضة الا بعد ان تقوى شوكة اليهود "

اللهم انصر اخواننا المجاهدين في العراق يا رب العالمين

سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم

http://alsaha2.fares.net/[email protected]@.1dd4f7ea

city oki
12-01-04, 01:59 AM
فائدة عظيمة من فوائد الاخذ باقوال العلماء السابقين وكيف ان الله انار بصيرتهم بعلم قد لا يدركه من بعده

رسالتي الى مثقفي اليوم انكم عالة على ابن تيمية فادرسوا ما قال فلعل ان تنتفعوا



مرجع كلام شيخ الاسلام تجده على هذا الرابط


http://arabic.islamicweb.com/Books/taimiya.asp?book=365&volume=3&page=378

city oki
12-01-04, 02:01 AM
الله أكبر

وجزى الله من التقطها من كتاب منهاج السنة خير الجزاء ...

رحم الله شيخ الإسلام ابن تيمية

city oki
12-01-04, 05:44 PM
عندما جف “بحر العلوم” امام هيبة المندوب السامي الاميركي!!

علماء شيعة ايران.. من شتم الشيطان الاكبر الى هتاف بحياة بوش!!

ليس مدهشا ان تشكل ادارة الاحتلال الاميركي للعراق مجلسا تختبىء خلفه وتحاول القول من خلاله انها تتخذ اجراءات سليمة لاعادة العراق الى وضعه الطبيعي, وليس غريبا ان يتطوع بعض اقطاب المعارضة العراقية ممن ترعاهم المخابرات الاميركية لشتم المقاومة العراقية ووصفها بالعنف والتخريب والاشادة بالاصدقاء في قوات التحالف, لكن الغريب ان يصدق هؤلاء ان لهم فرصة في الاستمرار وكسب مصداقية لدى العراقيين, او انهم يمثلون البديل القوي, ويتناسى هؤلاء ان مهمتهم الاساسية ان يكونوا اداة لمساعدة قوات الاحتلال على تجاوز ازمتها المتصاعدة في العراق نتيجة المقاومة التي ثبت انها مؤثرة وان وراءها ليس صدام حسين بل الفطرة السليمة لأي شعب يتعرض للاحتلال والقهر.

ومدهش ذلك العالم الشيعي بحر العلوم عندما جفت كل العلوم لديه ووقف خطيبا في حضرة المندوب السامي بريمر ليشتم اهل العراق الذين يرفضون الاحتلال, لكن هذا الشيخ المعمم ليس اصل القضية ونهايتها فهو يمثل جزءا كبيرا من الشيعة في العراق, وهو ايضا امتداد لسياسة ايران التي تمثل المرجعية لفئة كبيرة من رجال الدين الشيعة الذين وقفوا موقفا افقد ايران الدولة المسلمة الشيعية الكثير من مكانتها, واذا كان صدام حسين قد اسقطته الخيانة والتفكك فان نظام طهران ومعه الشيعة العرب قد سقطوا امام تهديدات اميركا ويمارسون انبطاحا جعل رجال ايران من شيعة العراق يشتمون المقاومة ويوجهون الشكر والامتنان لبوش وبلير على قيامهما باحتلال العراق وقتل اهله, ولهذا فان الثمن البخس الذي نالته طهران ومن معها من شيعة العراق حصولها على اغلبية في مجلس الحكم الجديد, ذلك ان هذه الاغلبية من الشيعة الايرانيين او معارضة الخارجية الاميركية تمثل اغلبية بريمر.

ومفرح لايران بلاد الثورة وهدير الجماهير ان يكون اتباعها في العراق في مجلس يبدأ عمله بالهتاف لبوش وبلير ويدعو لهما بالحياة والتوفيق, وايهما اشرف ان يهتف هؤلاء بحياة بوش ام ان يهتف العراقي بحياة صدام حسين رغم كل قمعه وجبروته.

وتعالوا الى سعة الافق والروح الوطنية في هذا المجلس العظيم عندما يخلط الامور فيجعل من يوم احتلال بلاده ووقوعها تحت عبودية اميركا عيدا وطنيا, فلو كان سقوط نظام صدام بانقلاب على ايدي العراقيين لكان مفهوما ان يكون يوم نجاح الانقلاب عيدا وطنيا, لكن الفرق كبير بين هذا ويوم الاحتلال ليصبح عيدا وطنيا.

لم تعد القضية ذهاب صدام او بقاءه وانما وجود الاحتلال وتأييده ودعمه او العمل لازالته, وهذا الموسم السياسي كان في بعض جوانبه مفيدا وايجابيا, فهو اختبار لمصداقية ايران وقيادتها الاصلاحية والمحافظة وقد ثبت انها قيادة لا تستحق كل ما حولها من ضوضاء, ولم يكن مطلوبا ان تحارب ايران اميركا, لكنها استغلت نفوذها لتحويل اتباعها من شيعة العراق الى فريق هتاف بحياة بوش وشتم المقاومة سعيا لرضا اميركا او لتحقيق نفوذ اكبر في العراق ومناطق اخرى.

وجود المجلس الحاكم في العراق لن يغير من حقيقة الواقع هناك, فصاحب القرار هو بريمر وقوات الاحتلال, وليست مشكلة هذا المجلس في تركيبته الطائفية والسياسية بل في كونه فاقدا للشرعية الشعبية, فهو تعبير عن حسابات ادارة الاحتلال وليس تمثيلا للعراقيين, وهو اشبه بفكرة روابط القرى التي حاولت اسرائيل تجسيدها في فلسطين فبل سنوات طويلة لكن هذه الروابط لم تنجز اكثر من تصنيف اعضائها وانصارها باتجاه الاحتلال لكنها لم تقدم اطارا شرعيا ممثلا للشعب الفلسطيني.

http://194.165.135.200/articles/sameeh/previous/p23.htm

الباسم2002
12-01-04, 07:50 PM
بارك الله فيك ...........

ياليت احد الروافض يتكرم ويخبرنا اين تكون مسيرة الولاء والبراء هذا العام ....


مكة المكرمة / المدينة ........

النجف / كربلاء ,........
ــــــــ
الباسم

أنصار الحسين
13-01-04, 08:09 AM
ترجمة لنص المقابلة التي اجراها الصحفي التركي تومان عليلي
مع الطيار الاميركي سيلفيان كوانتوجيريمس الذي فرّ من الجيش الاميركي في العراق تشرين 6/1/2004 نقلا عن مجلة «إيدنليك» التركية 2003/9/21 عدد 844Do you Y ترجمة لنص المقابلة التي اجراها الصحفي التركي تومان عليلي مع الطيار الاميركي سيلفيان كوانتوجيريمس الذي فرّ من الجيش الاميركي في العراق، وتم اللقاء معه في يوغوسلافيا. كان سيلفيان عضواً في مجموعة خاصة في الجيش الاميركي مهمتها تصفية بعض الاعضاء في حزب البعث. ‏نص المقابلة :

كيف هربتم من العراق ؟

لم يكن ذلك صعباً، حيث ذهبت الى منزل كنت اعرفه قبل ثلاثة اسابيع، حيث سبق لنا ان اقتحمناه مع مجموعة من جنودي، وعندما لجأت اليهم وكشفت لهم هويتي انتابني شعور بالخوف الشديد، ولكنهم عاملوني بلطف وقدموا لي الشاي، وساعدوني كثيرا لاسيما بالتخطيط لعملية فراري من العراق ! الى دولة مجاورة . ثم بعد ذلك وصلت الى يوغوسلافيا، حيث استقبلت هنا بشكل جيد.

لماذا فررتم من وحدتكم في العراق ؟

‏لقد شعرت بالقرف!! إنني أمارس القتل بشكل آلي، وأقف مع الطرف الظالم دون وجه حق. قبل ذهابي الى العراق، كنت اشعر انني اميركي عظيم، ولكنني ادرك الآن ان الاميركي معزول وغير مرغوب فيه. قيل لنا إن عدد القتلى من الجنود الاميركيين (202) جندي بعد الأول من ايار، والجرحى (3300) جندي، واعلم بأن معظم الجنود يرغبون بالفرار، حيث كان لحرارة الصحراء ونظرة العراقيين إلينا تأثير سلبي علينا، إضافة لذلك كنا نخسر يوميا عددا جديدا من الجنود والاصدقاء، وكنا نتساءل بشكل دائم: لماذا نحن هنا؟ وأين نحن؟ كنا نقتحم المنازل في الليل نسبب الارباك والازعاج للمواطنين، ولايغيب عن ذاكرتي تلك الطفلة العراقية التي توفيت خلال احدى عمليات الاقتحام بسبب الخوف والذعر الذي اصيبت به. قيل لنا في اميركا قبل قدومنا، ان الشعب العراقي سوف يرحب بنا بالزهور، حتى انهم تحدثوا لنا عن العيون السود للفتيات ! العربيات، وانا الآن نسيت حتى حبيبتي في اميركا من جراء ذلك. كان اللباس العسكري الذي نرتديه ثقيلاً «وكأنك ذاهب الى القمر» حتى أنك لاتستطيع ان تحك جلدك إذا رغبت بذلك، وهذه البزات العسكرية تعبر عن الحالة المعنوية السيئة وعن الخوف الشديد، في وقت نحارب مواطنين عراقيين عاري الاقدام، لكنك لاتقرأ في عيونهم الخوف والرعب. كنت افكر باستمرار بأن لي أما وحبيبة واصدقاء في اميركا وكذلك لهؤلاء العراقيين وانا أمثل الطرف المعتدي بينما العراقي يدافع عن اهله ووطنه. فعلنا كل شيء لتعذيب الاسرى؟؟؟

كنا نشاهد يوميامنظر القتلى العراقيين،وحتى الجثث الملقاة في الشوارع ويصعب علي كثيرا ان أتحدث عن اعمال التعذيب التي كنا نمارسها ضد الاسرى العراقيين.

استخدمنا كل الاساليب التي تشعر الاسير بالذل والهوان، فمثلاً كنا نستخدم اسلوب«G17» ضد الاسير والغاية من ذلك استسلام الاسير وقبوله التعامل معنا، كنا نضع كيسا قماشيا في رأس الاسير ونستخدم الاغلال البلاستيكية التي تسبب الحروق نتيجة للحرارة المرتفعة وجروحا عظيمة في رسغ اليد، لقد جربنا! ذلك احيانا على انفسنا ولم نتمكن من تحمل هذه الاغلال لدقائق إذ انها كانت تسبب الحروق والحك الشديد والجروح العميقة.

لقد صنعت هذه الاغلال في اميركا واحضرت الى العراق، وبمعنى آخر فإن بلدي (اميركا) تنفذ وتطبق كل الاساليب لزيادة تعذيب وآلام الاسرى، وقارنت ذلك مع تعامل العراقيين مع الاسرى الاميركيين حيث كانوا يقدمون الشاي لهم، بينما نحن لانقدم لهم حتى الماء، ونقوم بنقلهم في شاحنات مفتوحة، وفي أسوأ الظروف يمكنك تصور آلام ووضع هؤلاء الاسرى اثناء نقلهم في حال وجود مطبات وحفر في الطرق.

وحين الوصول الى نقطة معينة كنا نقوم برميهم من الشاحنة على الارض، وكنا نبصق وحتى نبول عليهم. هذه اشياء كلها غير انسانية وأثرت علي كثيرا. كلنا نستخدم المخدرات؟؟؟ عدد كبير منا كان يتناول انواعا من المخدرات «الماريغوانا، الحشيش» وحوالي 70% من أصدقائي كانوا يتعاطون المخدرات، وحسب معلوماتي اكثرمن «900» جندي اميركي فرّ من العراق، ولا استطيع ان أنسى نظرات المسلمين العراقيين لنا، لاسيما عندما كانوا يرون الجنود الاميركيين في غرف نومهم مع زوجاتهم، وقد كان هذا يحولهم إما الى اناس بلا إحساس او الى اسود مجروحة. عندما كنا نعيش هذه التجارب كنا نردد مثلاً يقول: «لاتمسك ذيل النمر، وإذا أمسكته لاتتركه» ولذلك كنا نفكر دائما بماذا سيفعل العراقيون بنا بعد ان نتركهم. أقول لكم بكل صراحة وانا ارتجف الآن إن الفلسطينيين محقون عندما يتحولون الى قنابل حية. تعلمت من العراقيين الحضارة ؟؟ ‏

انت تتحدث الى مجلة تركية، ما هو شعورك؟

‏ ارى ان لقائي مع شخصيات من تركيا مسألة مهمة، لأنكم قريبون جدا من العراقيين الذين تعلمت منهم الحضارة ورأيت بأم عيني كم هم المسلمون منصفون. إن بلدان هذه المنطقة هي مهد الحضارات وفي الوقت الذي جئت فيه لأدمرها قدم لي اهلها المساعدات لاهرب من هذا الجحيم وعلموني الانسانية والحضارة، وعندما كنت اخطط للفرار كان معظم جنودي يهربون من واقعهم باللجوء الى تناول الكحول والبكاء. ‏‏من الصعب مواجهة اولئك الذين يدافعون عن وطنهم؟؟

‏هل يمكن التشبيه بين ما يجري في العراق وبين ما جرى في فييتنام؟

فييتنام؟؟؟ الوضع في العراق أبشع مما كان في فييتنام لأنني سمعت وقرأت عن فييتنام، ولكنني عشت شخصيا المظالم الوحشية في العراق. وتأكدت انه من الصعب جدا مواجهة اولئك الذين يدافعون عن وطنهم،إذ ان معنوياتهم عالية جدا ويبدو ان ذلك آت من مشاعر الدفاع عن الوطن والاهل. ‏ احيانا افكر وكأننا نعمل عملاء وأننا خدم للشيطان، ولا أتصور بأننا نمثل العدالة، لأن العدالة لايمكن ان تكون ممثلة بالاورانيوم الموجود في الصواريخ النووية.

ومن السخف الادعاء بأننا لم نتلق معاملة طيبة في العراق، وهذا ما يؤكد بأن الشعوب ليست ضد الشعب الاميركي، بل هي ضد سياسات الحكومات الاميركية، وربما كل من يقاوم الاشياء السيئة هو إنسان ايجابي. وأقول لهؤلاء في اميركا الذين يرغبون بالخدمة في الجيش الاميركي في العراق بسبب المكاسب المادية او للحصول على الجنسية الاميركية او لاية اسباب اخرى، ان يفكروا اولاً بشرفهم وإنسانيتهم، لان عليهم ان يتجردوا من الجانب الانساني كي يستطيعوا الخدمة هناك، لان جيشنا هو كمنظمة (مافيا) لاتستطيع ان تخرج بعد دخولك اليها. ‏ ! وصلتني اخبار بأن عائلتي قد تبرأت مني، والشباب يزعجون أخي الصغير في المدرسة، ويطلقون عليه لقب «شقيق الخائن»، وأحيانا اسمع ان بعض العائلات لاترحب بالجنود الاميركيين الذين يصلون الى اميركا بعد انتهاء خدمتهم في العراق، ويقبلون الارض عرفانا بعودتهم بالسلامة، ويقولون لهم كان من الافضل ان تموتوا لان هذا كان سيساعدنا ماديا، وإنني استغرب هنا انتهازية هذا المجتمع وغباءه. ‏ أحارب مع العراقيين؟؟؟ تحاول اميركا استخدام جنود بعض الدول الاخرى كدرع واق، وقد تعلمت من العراق شيئين اساسيين: الاول سوداوية المصالح الاميركية. والثاني إنني اشعر بالعار لأنني اميركي. نعم، نعم بكل راحة ضمير اليوم لست فخورا بأنني اميركي، سأقول ذلك في كل مكان مهما كان الثمن. لقد غضبت في الماضي عندما قرأت سيرة الملاكم «محمد علي كلاي» وكنت أسأل نفسي آنذاك كيف يمكن لاميركي ان يرفض الخدمة في فييتنام، واعتبرته خائنا، ولكني الآن ادرك بأن «علي» كان على حق ، وكان يقول في احدى فقرات مذكراته: «هذه ليست حربي»، وكان يقول إنه« لو! ذهب الى فييتنام فإنه سيحارب مع الفييتناميين ضد الجنود الاميركيين»، وأنا أقول الآن: سأحارب مع العراقيين ضد اميركا، لأنهم يمثلون جانب الحق

أنصار الحسين
13-01-04, 08:15 AM
اللهم عليك بهم فأنهم لا يعجزونك .......... سبحانك
اللهم مزقهم، اللهم اجعلهم بدداً ولا تغادر منهم أحداً، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك

أبو عبيدة
13-01-04, 09:57 AM
أضيف بواسطة أنصار الحسين


اللهم عليك بهم فأنهم لا يعجزونك .......... سبحانك
اللهم مزقهم، اللهم اجعلهم بدداً ولا تغادر منهم أحداً، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك

بشائر 13
13-01-04, 11:26 AM
واذا كان صدام حسين قد اسقطته الخيانة والتفكك فان نظام طهران ومعه الشيعة العرب قد سقطوا امام تهديدات اميركا ويمارسون انبطاحا جعل رجال ايران من شيعة العراق يشتمون المقاومة ويوجهون الشكر والامتنان لبوش وبلير على قيامهما باحتلال العراق وقتل اهله..

على مسيرات الولاء والبراءهذا العام تغيير النغمة القديمة تمشياً مع مستجدات عام 2003
فاللعبة أصبحت قديمة ومكشوفه ..

المهدي بوصالح
13-01-04, 11:36 AM
مكة الطاهرة لا يسير في شوارعها جنود الشيطان
اما
كربلاء النجسة فهم ضيوف مع ان اقدامهم تطأ من يتجاسر على الكلام معهم

وبغداد في زمن صدام كانت مقر الثوار العرب
اما الان
ففيها قنصلية اسرائيلة


اتضح الان من دون جدال من هم اعداؤنا وان كانوا معروفين اولا

حسبي الله
13-01-04, 12:59 PM
أضيف بواسطة أنصار الحسين


اللهم عليك بهم فأنهم لا يعجزونك .......... سبحانك
اللهم مزقهم، اللهم اجعلهم بدداً ولا تغادر منهم أحداً، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك

اخت المسلمين
13-01-04, 02:17 PM
اللهم عليك بهم فأنهم لا يعجزونك .......... سبحانك
اللهم مزقهم، اللهم اجعلهم بدداً ولا تغادر منهم أحداً، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك

ابوعامر
13-01-04, 08:50 PM
941 حالة حمل غير شرعي بين المجندات الأميركيات في العراق

بغداد ـ عصام فاهم: كشف تقرير أميركي سري، عن وجود 941 حالة حمل غير شرعي بين المجندات الاميركيات في العراق، الذي تفشى بنحو ملحوظ بين صفوف المجندات المتزوجات وغير المتزوجات.
واكد التقرير ان المستشفيات التابعة لقوات التحالف شهدت اجراء مئات العمليات لإسقاط الأجنة، الأمر الذي يقتضي رقود المجندة ليومين أو أكثر في المستشفى.
وهذه نتيجة عمل المراه مع الرجال وهذا نتيجة الحضاره الزائفه والانحلال والتفسخ الاخلاقى وسوف يذهبون الى الهاويه >>

مصدر الخبر..
http://www.alraialaam.com/13-01-2004/ie5/frontpage.htm

اسلامي
13-01-04, 09:15 PM
هذا سبب فتوي السيستاني بعدم محاربة الأمريكان
سبحان الله اذا عرف السبب سده واستريح :)

وانا شاك في السيستاني لو احد سألني :D

أبو عبيدة
13-01-04, 09:27 PM
لا تروح بعيد
في إيران اكثر من ربع مليون لقيط
بسبب زواج المتعه

فاضح الشيعة
13-01-04, 10:18 PM
لاحول ولا قوة الا بالله .. كان الله في عون اهل السنة هناك

ابن ماجة
14-01-04, 12:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الظاهر أن الأمريكان صاروا روافض :p
لما عمليات الإجهاض لو تركوهم للروافض يربوهم في الحسينيات حتى يصيروا آيات من آيات


الشيطان
http://www.sahwah.com/sahwah/images/smilies/icon26.gifhttp://www.sahwah.com/sahwah/images/smilies/icon26.gif

فتى الإسـلام
14-01-04, 12:33 AM
السبب هو تشابه الظروف بين الأمريكان والرافضة , فكلهم يؤمنون ويقرون بزواج المتعه , فالنصارى يتميزون بحس أسري أكثر من الرافضة , بحيث لايتزوج أو تتزوج أذا كان مرتبط بزواج , فالزواج مقدس , ولما وجدوا العون من السستاني ( اسم أنثوي حلو ) في عدم محاربة الأمريكان , ردوا له الجميل ولأعتراف بأنهم أخوة في العقيدة أيضا , أباحت الكنيسة بضرورة الحرص على تطبيق أحكام الرافضة وأحترامها في زواج المتعه , حيث باركت لهم الحسينيات ذالك ,

وسترون التطبير من الأمريكان في عاشوراء

مثل ما يشاركون الرافضة في أعياد الميلاد ورأس السنه

والموتوووووووووووو لأمريكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

المرسال
14-01-04, 12:47 AM
تستغربوا ليه بااااااااااااه !!!

ما الرافضه كلهم زي كده !!!!

وبيدفعوا كل سنة السحت المخمس عشان يطهروا اصلهم من ايه.........؟؟؟؟

:D:D

city oki
14-01-04, 01:10 AM
الاخوة والاخوات الكرام
الباسم 2002
بشائر 13
محارب

شكرا على المرور والمشاركة لقد سقطت اقنعة الشيعة وظهر زيف الشعارات وبانت حقيقة خيانة الشيعة للاسلام والمسلمين و حتى يتعظ لمن له قلب ويعرف ان اسلوب التقية اي اسلوب الكذب والخداع الذي يمارسه الشيعة نقول انه قد ولى زمانه و قد حانت ساعة الحقيقة وليعلم الشيعة بان بممارستهم للتقية يظنون انهم يخدعون الاخرين وفي الحقيقة نحن الذين نسخر منهم لاننا نعرف اسلوب التقية والكذب في دين الشيعة
ولنتذكر قول سيدنا وحبيبنا الخليفة عمر الفاروق رضي الله عنه حين ذكر قولته الشهيرة ( لست بالخب ولا الخب يخدعني )

city oki
14-01-04, 04:41 AM
بريمر يتجاهل تحفظات السيستاني ويتمسك باتفاق نقل السلطة

برز أمس تطوران في العراق يؤشران لتدهور العلاقات بين قوات الاحتلال التي تقودها الولايات المتحدة والغالبية الشيعية في البلاد التي نأت بنفسها حتى الان عن عمليات المقاومة التي تتركز في أكثرها في المناطق السنية. ففي موازاة عملية التجاذب الحاصلة بين المرجع الشيعي الابرز آية الله العظمى السيد علي السيستاني ومجلس الحكم الانتقالي في قضية الانتخابات, تجددت تظاهرات العاطلين عن العمل في مدينة العمارة حيث سقط خلال احداها السبت ستة قتلى وثمانية جرحى, بينما اطلق جنود اوكرانيون النار في مدينة الكوت لتفريق مئات المحتجين الذين تظاهروا لليوم الثالث على التوالي مطالبين بتأمين فرص عمل. وافاد مصدر اوكراني ان احد المتظاهرين رمى قنبلة في اتجاه مركز المحافظة, مما ادى الى اصابة جنديين اوكرانيين واربعة شرطيين عراقيين .....


الحاكم المدني الاميركي الاعلى للعراق بول بريمر دعا مجلس الحكم الى تجاوز تحفظات السيستاني, معتبرا ان "من الضروري تطبيق اتفاق 15 تشرين الثاني الذي يشكل افضل وسيلة لعودة السيادة الى الشعب العراقي".

http://www.annahar.com/Annahar/Data/2004/1/13/Art_25140.XML

المهدي بوصالح
15-01-04, 08:58 AM
شاهدوا هذا الموقع الذي يعتمد على الاحصائيات الرسمية المعلنة فقط

;)

http://www.lunaville.org/warcasualties/summary.aspx

سنية وبكل فخر
15-01-04, 12:25 PM
مشكووور يامحارب
الله يزيدهم

أبو عبيدة
15-01-04, 12:32 PM
جزاك الله خير اخي محارب

نسائم الإيمان
16-01-04, 03:35 PM
http://service.paltalk.com/piphotos/sub0/pic20271630.jpg


تلاحم وتحالف صليبي رافضي في ارض بني العباس

لاحظ المصحف بيد احد العلوج

اللهم اجعلهم غنيمة لابطال الفلوجة

:(:(:(

الباسم2002
16-01-04, 05:53 PM
بارك الله فيك .........

ولا غرابة فس ذلك ........

فقد قبل ابن العلقمي ............

هولاكو .......

والمعمم الصدر يقبل الموالي بريمر في الفم .................

والطير على اشطالها تقع .
ــــــ
الباسم

حسيني
20-01-04, 08:23 AM
مجلـــس قيـــادة الثـــورة

www.alahwaz-revolutionary-council.org

كتابات - المكتب السياسي لمنظمة تحرير الأحواز " ميعــــــاد "
القسم الثقافي والإعلام

إلى من يهمه الأمــــر
خطط ملالي إيران الجهنمية الجديدة في العراق
الأحواز المحتلــة/ شهود عيان

18/ كانون الثاني/ 2004

منذ بضعة شهور ونحن نتابع بصورة دقيقة بما تصلنا من تقارير ومعلومات دقيقة ومؤكدة من داخل الأراضي الأحوازية عن ما تقوم به حكومة طهران وبالتعاون والتنسيق مع بعض الشخصيات الدينية لها نفوذ في الشأن العراقي( لم نرغب في نشر الأسماء ) وخاصة في جنوب العراق.

لقد يقوم النظام الإيراني بإرسال مجموعات إلى العراق وخاصة من المستوطنين الفرس وهم يسكنون في المدينتين الأحوازيتين الســوس و تـســتر( الدسابله والشوشتريين ) الذين قادرين على التكلم بالعربية ومقابل مبالغ من الأموال وكذلك حديث ديني ( انه واجب ديني ونصرة للإسلام ) وفي تنافس مرجعي شديد وإرسالهم إلى الأطراف المعنية في العراق ( الجنوب ) للحصول على جنسية عراقية مقابل تسليم صورتين شخصيتين

( صورتين فقط ) لكل واحد منهم.

و تفيد مصادرنا أن هذه العملية تمهيدا واستعدادا لمشاركتهم في الانتخابات التي يتوقع إجراءها في العراق مستقبلا ولكسب أصواتهم في الانتخابات لصالح الجهات المتعاونة مع حكومة إيران.

وان اغلب هذه المجموعات يتم إدخالها إلى الأراضي العراقية بحجة زيارة الأماكن المقدسة في النجف وكربلاء. ناهيك عن طرق معابر للتسلل الاخرى من نقطة الشلمجـة عند الكشك البصري ومهران غرب.

وأن ما يهمنا ويرجع الينا في إعلان هذا التقرير نريد ننوه لمن يهمه الأمر في الشأن العراقي : أن هوءلاء المتسللين والمأجورين لستهم من عرب الأحواز, بل من المستوطنين وان الشعب الأحوازي بريئا منهم ولن يتحمل مسئوليتهم حين إلقاء القبض عليهم وان لا يكون على حساب شعبنا وتشويه سمعته.

شقران
22-01-04, 02:32 AM
جندي يهرب من العراق ليعترف:

أشعر بالعار لأنني أمريكي.. فجيشنا كالمافيا

رأيت بعيني.. كم هم المسلمون منصفون


هذا كل ما املك.. راية بيضاء للاستسلام!


خوذة حذاء، بندقية.. وبالمقابل جندي يبكي على رفيق له قتل بالعراق

ما حقيقة الأوضاع بالعراق عقب سقوط بغداد؟وماذا عما يسميه العراقيون مقاومة وما يعتبره الأمريكيون عنفا وإرهابا؟وماذا عن الحقيقة الغائبة في الحرب، وفي عمليات المداهمة والاعتقال والخوف المزروع على أرض العراق.ونظرا لأن اللقاء يلقي أضواء على بعض مما يعانيه جنود الاحتلال الأمريكي للعراق والمصاعب النفسية والضغوط التي يتعرضون إليها، رأينا أن ننشر ترجمة حرفية للقاء أجراه الصحفي التركي تومان عليلي مع الطيار الأمريكي سيلفان كوانتوجيريميس في يوغوسلافيا السابقة.. كان سيلفيان عضواً في مجموعة خاصة في الجيش الأمريكي مهمتها تصفية بعض الأعضاء في حزب البعث.. وفيما يلي نص اللقاء:
لهذا خفت
@ كيف نجحت في الهروب من العراق؟
ـ لم يكن ذلك صعباً، ذهبت الى منزل كنت اعرفه قبل ثلاثة أسابيع من هروبي، حيث سبق لنا أن اقتحمناه مع مجموعة من جنودي، وعندما لجأت إليهم وكشفت لهم هويتي انتابني شعور بالخوف الشديد، ولكن المفاجأة أنهم عاملوني بلطف وقدموا لي الشاي، وساعدوني كثيرا لاسيما بالتخطيط لعملية فراري من العراق الى دولة مجاورة. بعد ذلك وصلت الى يوغوسلافيا، حيث تحاورونني الآن.
@ بصراحة.. لماذا فررتم من وحدتكم في العراق؟
ـ لقد شعرت بالقرف والغثيان!!
إنني ـ للأسف ـ أمارس القتل بشكل آلي، أقف مع الطرف الظالم دون وجه حق.. قبل ذهابي للعراق، كنت اشعر أنني أمريكي عظيم، ولكنني أدرك الآن أن الأمريكي معزول وغير مرغوب فيه.
قيل لنا إن عدد القتلى من الجنود الأمريكيين "202" جندي بعد الأول من مايو الماضي، والجرحى "3300" جندي، واعلم بأن معظم الجنود يرغبون في الفرار، حيث كان لحرارة الصحراء ونظرة العراقيين إلينا تأثير سلبي علينا، إضافة لذلك كنا نخسر يوميا عددا جديدا من الجنود والأصدقاء، وكان السؤال الذي يشغل بالنا بشكل دائم: لماذا نحن هنا؟ وأين نحن؟
كنا نقتحم المنازل في الليل نسبب الإرباك والإزعاج للمواطنين، ولا يمكن لي أن أنسى مشهد تلك الطفلة العراقية التي توفيت خلال إحدى عمليات الاقتحام بسبب الخوف والذعر الذي أصيبت به.. إنه مشهد سيبقى في ذاكرتي للأبد.
لقد قيل لنا في أمريكا قبل قدومنا، إن الشعب العراقي سوف يرحب بنا بالزهور، حتى انهم تحدثوا لنا عن العيون السود للفتيات العربيات، وأنا الآن نسيت حتى حبيبتي في أمريكا جراء ذلك.
كان اللباس العسكري الذي نرتديه ثقيلاً "وكأنك ذاهب الى القمر" حتى أنك لا تستطيع أن تحك جلدك إذا رغبت بذلك، وهذه البزات العسكرية تعبر عن الحالة المعنوية السيئة وعن الخوف الشديد، في وقت نحارب مواطنين عراقيين عاريي الأقدام، لكنك لا تقرأ في عيونهم الخوف والرعب.
كنت أفكر باستمرار بأن لي أما وحبيبة وأصدقاء في أمريكا وكذلك لهؤلاء العراقيين وأنا أمثل الطرف المعتدي بينما العراقي يدافع عن أهله ووطنه.
فعلنا كل شيء للتعذيب
كنا نشاهد يوميا منظر القتلى العراقيين،وحتى الجثث الملقاة في الشوارع ويصعب علي كثيرا أن أتحدث عن أعمال التعذيب التي كنا نمارسها ضد الأسرى العراقيين.
للأسف، استخدمنا كل الأساليب التي تشعر الأسير بالذل والهوان، فمثلاً كنا نستخدم أسلوب "G17" ضد الأسير.. والغاية منه استسلام الأسير وقبوله التعامل معنا، كنا نحشر رأسه داخل كيس قماشي ـ ولعلكم رأيتموه فيما بثته وكالات الأنباء المصورة ـ ونستخدم الأغلال البلاستيكية التي تسبب الحروق نتيجة للحرارة المرتفعة وجروحا عظيمة في رسغ اليد، لقد حاولنا أن نجرب ذلك أحيانا على أنفسنا ولم نتحمل هذه الأغلال لدقائق لأنها كانت تسبب الحروق والحكة الشديدة والجروح العميقة.
لقد صنعت هذه الأغلال في أمريكا وأحضرت الى العراق، وبمعنى آخر فإن بلدي "أمريكا" تنفذ وتطبق كل الأساليب لزيادة تعذيب وآلام الأسرى، وقارنت ذلك مع تعامل العراقيين مع الأسرى الأمريكيين حيث كانوا يقدمون الشاي لهم، بينما نحن لا نقدم لهم حتى الماء، ونقوم بنقلهم في شاحنات مفتوحة، وفي أسوأ الظروف يمكنك تصور آلام ووضع هؤلاء الأسرى أثناء نقلهم في حال وجود مطبات وحفر في الطرق.. وحين الوصول الى نقطة معينة كنا نقوم برميهم من الشاحنة على الأرض، وكنا نبصق وحتى نبول عليهم.
هذه أشياء كلها غير إنسانية وأثرت علي كثيرا.
كلنا نستخدم المخدرات
عدد كبير منا كان يتناول أنواعا من المخدرات "الماريغوانا، الحشيش" وحوالي 70% من أصدقائي كانوا يتعاطون المخدرات، وحسب معلوماتي أكثر من "900" جندي أمريكي فرّ من العراق، ولا أستطيع أن أنسى نظرات المسلمين العراقيين لنا، لاسيما عندما كانوا يرون الجنود الأمريكيين في غرف نومهم مع زوجاتهم،وقد كان هذا يحولهم إما الى أناس بلا إحساس أو الى اسود مجروحة.
عندما كنا نعيش هذه التجارب كنا نردد مثلاً يقول: "لا تمسك ذيل النمر، وإذا أمسكته لا تتركه" ولذلك كنا نفكر دائما بماذا سيفعل العراقيون بنا بعد ان نتركهم. أقول لكم بكل صراحة وانا ارتجف الآن إن الفلسطينيين محقون عندما يتحولون الى قنابل حية.
تعلمت الحضارة
@ أنت تتحدث الى مجلة تركية، ما هو شعورك؟
ـ أرى أن لقائي مع شخصيات من تركيا مسألة مهمة، لأنكم قريبون جدا من العراقيين الذين تعلمت منهم الحضارة ورأيت بأم عيني كم هم المسلمون منصفون.
إن بلدان هذه المنطقة هي مهد الحضارات وفي الوقت الذي جئت فيه لأدمرها قدم لي أهلها المساعدات لأهرب من هذا الجحيم وعلموني الإنسانية والحضارة، وعندما كنت اخطط للفرار كان معظم جنودي يهربون من واقعهم باللجوء الى تناول الكحول والبكاء.
من الصعب مواجهة أولئك الذين يدافعون عن وطنهم؟؟
@ هل يمكن التشبيه بين ما يجري في العراق وبين ما جرى في فيتنام؟
ـ فيتنام؟؟؟ الوضع في العراق أبشع مما كان في فيتنام لأنني سمعت وقرأت عن فيتنام، ولكنني عشت شخصيا المظالم الوحشية في العراق.
وتأكدت انه من الصعب جدا مواجهة أولئك الذين يدافعون عن وطنهم،إذ أن معنوياتهم عالية جدا ويبدو أن ذلك آت من مشاعر الدفاع عن الوطن والأهل.
أحيانا أفكر وكأننا نعمل عملاء وأننا خدم للشيطان، ولا أتصور أننا نمثل العدالة، لأن العدالة لا يمكن أن تكون ممثلة باليورانيوم الموجود في الصواريخ النووية.
ومن السخف الادعاء بأننا لم نتلق معاملة طيبة في العراق، وهذا ما يؤكد أن الشعوب ليست ضد الشعب الأمريكي، بل هي ضد سياسات الحكومات الأمريكية، وربما كل من يقاوم الأشياء السيئة هو إنسان إيجابي.
وأقول لهؤلاء في أمريكا الذين يرغبون في الخدمة في الجيش الأمريكي في العراق بسبب المكاسب المادية أو للحصول على الجنسية الأمريكية أو لأية أسباب أخرى، أن يفكروا أولا بشرفهم وإنسانيتهم، لان عليهم أن يتجردوا من الجانب الإنساني كي يستطيعوا الخدمة هناك، لان جيشنا هو كمنظمة (مافيا) لا تستطيع أن تخرج بعد دخولك إليها.
وصلتني أخبار بأن عائلتي قد تبرأت مني، والشباب يزعجون أخي الصغير في المدرسة، ويطلقون عليه لقب "شقيق الخائن"، وأحيانا اسمع أن بعض العائلات لا ترحب بالجنود الأمريكيين الذين يصلون الى أمريكا بعد انتهاء خدمتهم في العراق، ويقبلون الأرض عرفانا بعودتهم بالسلامة، ويقولون لهم كان من الأفضل ان تموتوا لان هذا كان سيساعدنا ماديا، وإنني استغرب هنا انتهازية هذا المجتمع وغبائه.
أحارب مع العراقيين؟
تحاول أمريكا استخدام جنود بعض الدول الأخرى كدرع واقية، وقد تعلمت من العراق شيئين أساسيين:
أ ـ سوداوية المصالح الأمريكية.
ب ـ إنني اشعر بالعار لأنني أمريكي.
نعم، نعم بكل راحة ضمير اليوم لست فخورا بأنني أمريكي، سأقول ذلك في كل مكان مهما كان الثمن.
لقد غضبت في الماضي عندما قرأت سيرة الملاكم "محمد علي كلاي" وكنت أسأل نفسي آنذاك كيف يمكن لأمريكي أن يرفض الخدمة في فيتنام، واعتبرته خائنا، ولكني الآن أدرك بأن "علي" كان على حق ، وكان يقول في إحدى فقرات مذكراته: "هذه ليست حربي"، وكان يقول إنه" لو ذهب الى فيتنام فإنه سيحارب مع الفيتناميين ضد الجنود الأمريكيين"، وأنا أقول الآن: سأحارب مع العراقيين ضد أمريكا، لأنهم يمثلون جانب الحق.

الأرشيف - اليوم السياسي - جريدة اليوم السعودية

@@ عن مجلة "إيدنليك" التركية(العدد 844) في21/9/2003

اسلامي
24-01-04, 04:46 PM
مصادر مطلعة لـ''عكاظ'':
الجنسية العراقية لمئتي ألف إيراني

المصدر : زياد عيتاني (بيروت)

أكدت مصادر عراقية مطلعة لـ''عكاظ'' ''أن وزارة الداخلية العراقية قامت بمنح الجنسية العراقية لما يقارب المئتي ألف إيراني استقدموا من إيران بعد سقوط نظام ''صدام حسين'' على دفعات وتحت ستار زيارة العتبات المقدسة في النجف وكربلاء''.
وأضافت المصادر:''أن هؤلاء الايرانيين حصلوا على جوازات سفر عراقية بشكل غير قانوني ساعدهم على ذلك رغبات سياسية عند بعض أعضاء مجلس الحكم تهدف إلى زيادة قواعدهم الانتخابية في حال حصول الانتخابات قبل موعدها كما يطالب المرجع الشيعي السيستاني''.
وتابعت المصادر:''إن عدداً من القوى الوطنية العراقية تنبّهت للمسألة وتتجه لوضع شروط مشددة على من يحق له الانتخاب وذلك عبر اعتماد لوائح النفوس القديمة التي تعود إلى ما قبل نظام ''صدام حسين'' إضافة إلى اعتماد بطاقة التموين والتي تغطي مجمل العراقيين الذين لم يغادروا العراق خلال حكم ''صدام حسين''.
وختمت المصادر:''أن التلاعب بالقواعد الانتخابية ونسبها من شأنه أن يحدث انقساماً كبيراً وشرخاً طائفياً بخاصة أن التجنيس يحصل لمصلحة طائفة دون غيرها''.

http://www.okaz.com.sa/okaz/Data/2004/1/24/Art_68791.XML

المنهج
25-01-04, 08:34 AM
عيال الأيه ..

ويرددون هم الأكثرية؟!!

لك أن تفهم لم حرقت أوراق الحفائظ للنفوس وما يثبت الجنسية وبمباركة من؟!

city oki
03-03-04, 11:56 AM
up

اخت المسلمين
19-03-04, 05:37 AM
http://www.albasrah.net/

حسبي الله
19-03-04, 09:42 AM
أضيف بواسطة اخت المسلمين


http://www.iraqirabita.net/

أبو عبيدة
19-03-04, 10:41 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله


إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني
في مصيبتي واخلف لي خيراً منها

اخت المسلمين
19-03-04, 11:54 AM
جزاكم الله خير

انظرو الى جرائم امريكا والرافضه في العراق انظرو الى خيانة الرافضه ماذا فعلت

بالعراق شاهدو الصور

اخت المسلمين
20-03-04, 07:39 AM
http://www.albasrah.net/images/war_crimes/images/0_jpg.gif


http://www.albasrah.net/images/iraqfreedom/images/26_jpg.jpg

http://www.albasrah.net/images/iraqfreedom/images/0_jpg.jpg

الباسم2002
20-03-04, 01:43 PM
أضيف بواسطة ابو عبيده


لاحول ولاقوة إلا بالله


إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني
في مصيبتي واخلف لي خيراً منها

ــــــــــ
http://www.albasrah.net/

:D
الباسم

:D

الجمال
20-03-04, 02:14 PM
بارك الله في اختنا الفاضلة أخت المسلمين

وللحـوادث ســلوان يسهلهــا .......... وليس لما حل بالاسلام سلوان

دهى الجزيرة امر لا عزاء له ......... هـــوى لـه احـد وانهـد شهــلان

لمثل هذا يذوب القلب من كمد ......... ان كان في القلب اسلام وايمان

اخت المسلمين
21-03-04, 09:02 AM
اخواني في الله

الباسم

الجمال

جزاكم الله خير وبارك الله فيكم

اخي الفاضل الباسم جزاك الله خير انك وضعت المربع للموقع لاني انا لااعرف

اخت المسلمين
21-03-04, 07:10 PM
استخدام اليورانيوم المنضب و النابالم وغيره من الاسلحه اليست اسلحة دمار شامل ؟ وليست هذه جرائم حرب

http://www.albasrah.net/images/uranim/3.jpg

فنلاحظ ان المستهدفين من بركات الحرية الأمريكية هم أولئك الأطفال الذين يفترض ان هناك اتفاقية عالمية لحقوق الطفل ولهم الحق في ان يتمتعوا بحمايتها كبقية أطفال العالم الذي يسمي نفسه " حرا " .
والصور تحكي عن نفسها وليست بحاجة إلى أي تعليق , حيث نلاحظ أن آثار الأسلحة المحرمة دوليا والتي تستخدمها قوات نشر الديمقراطية الأمريكية كيف تركت بصماتها على أطفال العراق الذين سيبقون شهودا على جريمة تحرير العراق من أهله ومن أصحابه , ومن قيادته الشرعية , نعم سيبقون شهودا على مرحلة تسويق الديمقراطية الأمريكية , وعلى مرحلة أبناء العلقمي الذين جاؤوا إلى أهلهم وبني جلدتهم بتلك الديمقراطية المحمولة على قاذفات القنابل العنقودية والجرثومية .
والسؤال غير البريء الذي نطرحه , هو , ماذا لو كانت هذه الصور لأطفال من ذوي الدم الأزرق , ويكون الفاعل عربيا أو مسلما , هل سيصمت العالم الذي يدعي أنه عالم " حر " على هذه الجرائم , وهذا الإرهاب العربي والإسلامي , ذلك العالم الذي يثور لمجرد مشاهدة كلب أمريكي مدلل دهسته سيارة يقودها سائق مخمور في أحد شوارع حانات العهر ؟
نعتقد أنه سيصمت صمت القبور , ليس لأنه عالم حر بما يفعل بنا وبأطفالنا , بل لأن من هانت عليه نفسه هان على الناس , وعلى دعاة الحرية والتحرر , وعاش العصر الأمريكي الإرهابي , ودام إرهاب الأصدقاء , فضرب الحبيب مثل أكل الزبيب , وهزلت !!!
استخدام اليورانيوم المنضب و النابالم وغيره من الاسلحه اليست اسلحة دمار شامل ؟ وليست هذه جرائم حرب ؟ منقول من الموقع

اخت المسلمين
21-03-04, 07:16 PM
http://www.albasrah.net/images/uranim/2_1.jpg

http://www.albasrah.net/images/uranim/5.jpg

اخت المسلمين
22-03-04, 02:14 PM
http://www.albasrah.net/images/war_crimes/images/CBURN_gif.gif

http://www.albasrah.net/images/war_crimes/images/1_146617_1_6_jpg.gif

اخت المسلمين
23-03-04, 01:27 PM
للرفع

اخت المسلمين
26-03-04, 06:26 PM
أضيف بواسطة اخت المسلمين


للرفع لاهمية الموقع ومافيه

اخت المسلمين
28-03-04, 09:44 AM
أضيف بواسطة اخت المسلمين

اخت المسلمين
03-04-04, 11:28 PM
الخبر:
كشفت صحيفة "واشنطن بوست " أن الأمريكيين الأربعة الذين قتلوا مؤخرا فى مدينة الفلوجة وتم تعليق جثثهم فوق احد الجسور بالمدينة كانوا من صفوة عناصر الكوماندوز الأمريكيين ، المكلفين بحماية جنود وضباط الاستخبارات في العراق .
وكشفت الصحيفة ان ثلاثة من الأمريكيين الأربعة هم جندي سابق في المارينز وعسكري سابق حائز على وسام الجيش الأمريكي وعضو في وحدة خاصة أمريكية ، فيما لم تكشف هوية القتيل الرابع ، والذي يرجح ان يكون من العاملين في اجهزة الاستخبارات الامريكية .
ونقلت الصحيفة عن مسئولين أمريكيين أن عناصر الكوماندوز الذين كانوا يعملون لشركة " بلاكووتر سيكيوريتى كونسلتينج " لم يكونوا ضحايا كمين عشوائي بل تم استدراجهم من قبل رجال المقاومة العراقية . واعتبر مسئول أمريكي فى شئون الدفاع ان ذلك يؤكد وجود درجة عالية من التنظيم والتعقيد فى صفوف المقاومة العراقية .
وتتولى شركة " بلاكووتر سيكيوريتى كونسلتينج " حماية مسئولي سلطة الاحتلال ومن ضمنهم بول بريمر الحاكم العسكري الأمريكي في العراق ، وذلك توفير الأمن لقوافل المواد الغذائية وتعطيل الشحنات الناسفة .
وكانت تقارير صحفية امريكية قد أشارت اليوم الى ان الإدارة الأمريكية أبلغت الكونجرس بصورة سرية بالاستعدادات التي تتخذها للرد على عملية الفلوجة . وهدد مساعد وزير الخارجية الأمريكي ريتشارد ارميتاج ان منفذي "سيدفعون الثمن وسيرى العالم اجمع الرد" مشددا على انه لن يكون له انعكاس على سياسة واشنطن في العراق. وفي وزارة الدفاع اطلع مساعد وزير الدفاع الأمريكي بول ولفوفيتز والجنرال بيتبر بيس مساعد رئيس هيئة أركان الجيوش أعضاء في لجنة الدفاع في الكونجرس في جلسة مغلقة على احتمالات الرد الأمريكي كما أعلن رئيس اللجنة دانكان هانتر.
وقال هانتر "التاريخ سيثبت ان الذين ارتكبوا هذه الإعمال ضد الأمريكيين قللوا من قدراتنا في تحديد هوياتهم من جهة وفي القضاء عليهم من جهة أخرى". ومشاهد عملية قتل رجال الكوماندوز الأربعة وسحب جثثهم في شوارع المدينة ثم تعليق الجثث على احد الجسور قد أصابت المسئولين الأمريكيين بالصدمة .
********** هل فهمتم ما اقصد يا اولى الالباب:::

(((((((كانوا من صفوة عناصر الكوماندوز الأمريكيين ، المكلفين بحماية جنود وضباط الاستخبارات في العراق )))))
********
(((((((" لم يكونوا ضحايا كمين عشوائي بل تم استدراجهم من قبل رجال المقاومة العراقية . واعتبر مسئول أمريكي فى شئون الدفاع ان ذلك يؤكد وجود درجة عالية من التنظيم والتعقيد فى صفوف المقاومة العراقية ))))))
منقول

اخت المسلمين
04-04-04, 11:50 AM
للرفع

الباسم2002
04-04-04, 05:46 PM
بارك الله فيك ....

والله ثم والله انها صورا تثلج الصدر .........

اللهم زد هم خوفا على خوفهم ..................

اللهم ازرع الرعب في قلوبهم......... .........
ـــــــــ
البااااااااااسم

قُدس سره
04-04-04, 08:44 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


ملف فيديو لعملية تعليق الأمريكان على الجسر في الفلوجة

http://www.informationclearinghouse.info/video1/March31falluja.wmv

الله اكبر
اللهم زد وبارك
ساهم في نشر هذا الفيلم لاكبر عدد ممكن خصوصا بين الاجانب والامريكان

ار بي جي
04-04-04, 09:49 PM
لا قول بعد قول الله وقول رسوله الكريم حيث قال :

رسول الله صلوات الله عليه (( اياكم والمثلة ولو بالكلب العقور))

mohamed2002
04-04-04, 10:38 PM
اللهـم أنصــر أخوانــنـا في العـراق وفي كـل مكـان..

اللهــم أنــزل الرعــب بأحفـاد المجوس وأتبـاع أبن سبــأ اليهودي ومن نـاصرهـم من النصـارى واليهـود..

اللهــم أجعــل خـاتمـة معـمميــهم وعلى رأسـهم السستاني كخـاتمـة الذيـن علـقوا بالجــسر محروقيـن مفـحمـين متقطـعين..وبئـس الخـتام

اللهم آمين

قُدس سره
05-04-04, 02:14 AM
صور من المعركة



العراق







الحمد لله معز المؤمنين ومذلّ الكافرين .. والصلاة والسلام على قدوة المجاهدين وإمام النبيين المبعوث بالسيف بين يدي الساعة رحمة للعالمين ، وعلى آله وصحبه أجمعين .. أما بعد :



عندما تنتصر الإرادة والمبادئ والثوابت عند الشعوب فلا تقف أمامهم أعتى قوى العالم ولا أقوى الأليات العسكرية ولا الصواريخ والأسلحة الفتاكة والمدمرة، انها ارادة الإيمان بالله وبنصره الذي وعده للمؤمنين ويثبت أقدام المجاهدين في سبيله وينصرهم على أعدائهم ويرسل عليهم بجنود لم يرونها ، ان النصر آت لا محال بعز عزيز أو بذل ذليل ، والمجاهد لا ينظر الى الوراء ولا يخطوا خطوة الا الى الأمام مقبلا غير مدبر ، واثقا ومتوكلا بالله وعازما بدحر عدوه وأسمى أمنياته أحدى الحسنيين .



اليكم هذه الصور من أرض المعركة من المعرك الدائرة في العراق أرض الخلافة ، أرض الرافدين ، مهد الحضارات وأرض الأنبياء والمرسلين ، تصور قوة المقاومة العراقية الباسلة في حربهم مع الصليبيين هذا القرن الذين أعلنوها على البلدان الإسلامية بحرب صليبيية جديدة يقودهم طاغوت العصر ومن تحالف معه من طواغيب الغرب والشرق ومنافقي هذه الأمة.



حرب تحرير العراق



بدأت الانتفاضة المسلحة لتحرير العراق .. من الفلوجة



http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/3/31/1_216027_1_6.jpg
تهيأ المجاهدون وهم متشوقون في دحر العدو

http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20040326/capt.bag11303261713.iraq_bag113.jpg
ويجهزون العدة والقوة ما استطاعوا
http://eur.news1.yimg.com/eur.yimg.com/xp/ap_photo/20040326/all/l1084787.jpg
وهم جاهزون لنحر العلوج

قُدس سره
05-04-04, 02:18 AM
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20040326/capt.bag11203261713.iraq_bag112.jpg
آر بي جي سلاح المقاومة الأول

http://www.arab3.com/gold/images/Mar04/alarabi_resistance50.jpg
الله أكبر

نداء المجاهدين في الهجوم
http://www.arab3.com/gold/images/Mar04/alarabi_resistance13.jpg
المجاهدات الماجدات في العراق

توعدن بالإنتقام والثأر من الصليبيين والمنافقين العرب
http://www.arab3.com/gold/images/Mar04/alarabi_resistance8.jpg
الشباب والفتيان مجاهدوا اليوم وقادة المستقبل

http://www.arab3.com/gold/images/Mar04/alarabi_IRAQ_FALLUJAH.gif
كبار السن رفضوا ان يقعدوا يوم قعد المتقاعسون

قُدس سره
05-04-04, 02:23 AM
http://www.arab3.com/gold/images/Mar04/alarabi_Falujapoliceattack2.jpghttp://www.arab3.com/gold/images/Mar04/alarabi_Falujapoliceattack2.jpghttp://www.arab3.com/gold/images/Mar04/alarabi_Iraki_figh05.jpg
نظرة المجاهد ومقاوم عراقي قبل الهجوم

http://www.arab3.com/gold/images/Mar04/alarabi_Iraki_figh03.jpg
ثمرة التدريب والتجهيز من أسباب النصر

http://www.arab3.com/gold/images/Mar04/alarabi_Iraki_figh02.jpg
ونصب الكمائن استيراتيجية المجاهدين

وهم موجودون في كل مكان ومنتشرون

http://www.arab3.com/gold/images/Mar04/alarabi_Falluja_vsign.jpg
شباب المقاومة سعداء بنيل شرف الدفاع عن الدين والوطن

قُدس سره
05-04-04, 02:29 AM
http://www.arab3.com/gold/images/Mar04/alarabi_5mnb.jpg
وتوجهوا الى أهدافهم المرسومة من قبل قادتهم وحسب الخطط المرسومة

بسم الله والله أكبر
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/afp/20040331/capt.sge.dfl70.310304161553.photo00.default-384x268.jpg
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/nm/20040331/mdf512618.jpg
ضربات في كل مكان ونجاح العمليات بعون الله

http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/afp/20040331/capt.sge.ddb95.310304124418.photo00.default-384x262.jpg
احتفالات النصر وما أعظم النصر من الله

http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/afp/20040331/capt.sge.dfl70.310304161553.photo02.default-384x267.jpg
سكب الغضب وأخذ الثأر لدماء سالت وأعراض هتكت

قُدس سره
05-04-04, 02:40 AM
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/afp/20040331/capt.sge.ddb95.310304124418.photo01.default-384x256.jpg
http://a1112.g.akamai.net/7/1112/492/03312000/news.lycos.com/news/ot_getImage.asp?op=img&id=576159
جثثهم تحترق في نار المقاومة في الدنيا

وفي نار جهنم في الأخرة
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20040331/capt.bag10703311009.iraq_bag107.jpg
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20040331/capt.bag10103310935.iraq_bag101.jpg
سنحرقهم ونقبرهم باذن الله

http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20040331/i/r2596941639.jpg
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20040331/capt.bag10603311004.iraq_bag106.jpg
ويشهد هذا كل العالم

http://www.aljazeera.net/mritems/images/2004/3/31/1_215952_1_6.jpg
الى جهنم وبئس المصير

قُدس سره
05-04-04, 02:45 AM
http://a1112.g.akamai.net/7/1112/492/03312000/news.lycos.com/news/ot_getImage.asp?op=img&id=576157
رسالة الى الأحمق المطاع وأعوانه

ستسحلون الى مزبلة التاريخ



http://wwwi.reuters.com/images/2004-03-31T111314Z_01_NOOTR_RTRIDSP_2_OEGTP-IRAQ-CARS-SG5.jpg
هذه المناظر سوف تتكرر كثيرا باذن الله
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/afp/20040331/capt.sge.dcc30.310304105338.photo00.default-384x256.jpg
هذا مصير كل علج صليبي وصهيوني ومنافق

http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20040331/capt.ny11203311520.iraq_ny112.jpg
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/ap/20040331/capt.bag10803311349.iraq_bag108.jpg
وستعلق أشلائكم يا علوج هكذا فارحلوا أو واجهونا

http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/afp/20040331/capt.sge.dfc46.310304154710.photo01.default-267x384.jpg
النصر لنا ولنا عندك ثأر يا أمريكا

قُدس سره
05-04-04, 02:50 AM
عقب هجومي الفلوجة .. متظاهرون يتوعدون :


'الفلوجة' ستكون مقبرة للأمريكيين

http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/afp/20040401/capt.sge.dix93.010404010805.photo01.default-366x279.jpg

الله أكبر والنصر من الله قريب





معركة أخرى في مدينة الرشيد

http://www.armytimes.com/****************************/editorial/editart/032404fronts21.jpg

http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20040324/i/r1579775986.jpg


فندق شيراتون ثكنة الصليبيين ومن حالفهم

اخت المسلمين
05-04-04, 10:05 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا

أزد شنوءة
05-04-04, 10:23 AM
جزاك الله خير اختي والله اني سعدت بموتهم والتشنيع بهم الله يقوي اخواننا المجاهدين في العراق وينصرهم على عدوه وعدونا وعدوهم

أبو القعقاع المنتصر
05-04-04, 02:35 PM
الرد بدأ يا إخوتي من قبل هؤلاء الأنجاس على أهالي الفلوجة الباسلة....

فقد ورد في خبر عاجل من الفلوجة أن القوات الأمريكية تحاصر الفلوجة وتقتحم المنازل واحداً تلو الآخر بعد أن قتلت 6 من المسلمين العزل لعلها تجد أسلحة أو وثائق للمقاومة العراقية ......

وبإذن الله ستكون هذه بداية نكبة للأمريكيين ويقعون في كمين المقاومة........

اللهم انصر إخواننا المجاهدين في الفلوجة وباعقوبة وبغداد والرمادي

أخوكم أبو القعقاع المنتصر بإذن الله

حفيد الحسين
06-04-04, 02:33 AM
قصف أمريكي وحشي على الفلوجة ومدن الأنبار تهب لنجدتها

المصدر: وكالة الأنباء الإسلامية



قوات الاحتلال الأمريكي تشن منذ ساعة متأخرة من مساء اليوم الاثنين قصفا عنيفا بالدبابات والمروحيات والطائرة القاذفة على مدينة الفلوجة العراقية ، فيما شهدت معظم مدن محافظة الانبار وحي الاعظمية في بغداد هجمات على قوات الاحتلال تعاطفا مع أهالي الفلوجة المحاصرين .



تشن قوات الاحتلال الأمريكي منذ ساعة متأخرة من مساء اليوم الاثنين قصفا عنيفا بالدبابات والطائرة القاذفة على مدينة الفلوجة العراقية ، وذلك تنفيذا لتهديدات أطلقها مسئولون أمريكيون بان يجعلوا المدينة تدفع الثمن لمقتل أربعة من عناصر الكوماندوز الأمريكيين وسحل جثثهم في شوارع المدينة .

وأفادت قناة الجزيرة بأن المدينة تتعرض حاليا لقصف أمريكي مكثف بالطائرات، وأن هناك إشتباكات عنيفة تدور بين أبناء المدينة وقوات الاحتلال حيث تسمع أصوات الإنفجارات في أنحاء متفرقة ، خاصة حي الجولان الذي تعرض صباح اليوم أيضا لقصف عنيف من جانب المروحيات والدبابات الأمريكية . وأفاد لمراسل لقناة الجزيرة بان سكان الحي بدأوا في مغادرة منازلهم تحت وطأة القصف العنيف ، فيما لم تعرف بعد أعداد القتلى والجرحى بسبب حظر التجول الذي تفرضه قوات الاحتلال على المدينة .

وفرض أكثر من عشرين ألف من مشاة البحرية الأمريكية منذ فجر أمس حصارا كاملا على المدينة ، فيما قامت الدبابات ومروحيات الأباتشي الأمريكية بقصف عنيف لأنحاء متفرقة من المدينة .
وتعاطفا مع الفلوجة المحاصرة منذ صباح اليوم ، شهدت مختلف مدن محافظة الانبار ، التي تعد الفلوجة اكبر مدنها ، هجمات متعددة على مواقع ودوريات قوات الاحتلال . ففي الصقلاوية تعرض رتل أمريكي لهجوم من جانب رجال المقاومة . وفي مدينة القائم بالقرب من الحدود السورية وقعت إشتباكات عنيفة بين رجال المقاومة وقوات الاحتلال . وشن رجال المقاومة في هيت هجوما بالهاون على مقر قوات الاحتلال في المدينة .
وفي العاصمة بغداد ، شهد حي الاعظمية الذي تقطنه أغلبية سنية معارك عنيفة ، وصفت بأنها حرب عصابات حقيقية ، حيث استخدام عشرات من رجال المقاومة الأسلحة الرشاشة وقذائف "الار بي جي " في قصف أماكن تمركز القوات الأمريكية في المنطقة ، وأفادت تقارير بأنه تم تدمير مدرعتين أمريكيتين ، فيما لم يعرف بعد حجم الخسائر البشرية في صفوف قوات الاحتلال .
وتعرضت مدينة الصدر في بغداد ، والتي تعد معقلا لمؤيدي الزعيم الشيعي مقتدى الصدر ، لقصف عنيف من جانب المروحيات الامريكية مساء اليوم ، ووقعت اشتباكات عنيفة بين مسلحين في المدينة وقوات الاحتلال الامريكية ، أسفرت عن تدمير مدرعتين امريكيتين ، وهو ما يرفع عدد المدرعات الامريكية التي تم تدميرها على يد رجال المقاومة في المدينة خلال اليومين الماضيين الى خمس .

اخت المسلمين
06-04-04, 11:38 AM
بارك الله فيكم

نايف1
08-04-04, 02:23 AM
السلام عليكم ورحمه الله
لاتنسو اخواننا من الدعاء

http://www.lanaa.com/sounds/forsan/FALUGAH.RA

أنوار المهدي (عج)
08-04-04, 03:18 PM
أضيف بواسطة ار بي جي


لا قول بعد قول الله وقول رسوله الكريم حيث قال :

رسول الله صلوات الله عليه (( اياكم والمثلة ولو بالكلب العقور))

الحديث هنا واضح ولا يحتاج إلى تفسير
لكن من تُسمع ؟!!

أتساءل أين ذهبت إنسانيتهم ؟؟
أين ذهب إسلامهم ؟؟
أم أن محمد ودين محمد وأخلاق محمد وإنسانية محمد أصبحوا في ذاكرة النسيان..؟!!

أسفي..


هولاء تأثروا بموت عبد المجيد الخوئي ونحره داخل اقدس البقاع الرافضيه ......

ثم سحله في الشارع .......

ولكن

الفرق واضح بين فعل الجبناء وفعل الاشاوس


الباسم مع شكري وتقدير :p

مدافعه عن السنه
08-04-04, 08:40 PM
http://www.islammemo.cc/news/one_news13.asp?IDNews=29234

اسلامية
09-04-04, 01:28 AM
اللهم انصر اخواننا المجاهدين ,,

وانتقم لنا من الطغاة الظالمين ,,

اللهم اقتلهم بددا ,, واحصهم عددا,, ولا تغادر منهم احدا

اللهم آآآآآآآآآآآمين

الباز
09-04-04, 01:34 AM
اللهم أنصر المجاهدين في سبيلك

يافلوجة الكرامة ابشري * فالنصر اتي لا محالة ( بأذن الله وحده )

بشائر 13
09-04-04, 01:46 AM
اللهم نصرك المؤزر لعبادك المستضعفين .. اللهم أخذل أعداءهم واجعل تدبيرهم تدميرهم يا حي ياقيوم ..
بُشرت بالجنة أختي مدافعة عن السنة ..
نرجو أن يتأكد الخبر .. ومزيداً من أمثالها ..

islmyah
09-04-04, 01:51 AM
فلوجة الكرامة

فلوجة العزة

فلوجة الاباء


الله ينصرهــــــــــــــا

أحببتها .... لبسالتها وبسالة اهلها

الله ينصرهم على اعدائهم

الباسم2002
09-04-04, 02:00 AM
بشرك الله بالخير .

للهم يا غياث المستغيثين..ويا صريخ المستصرخين..ويا عون المؤمنين..ويا جار المستجيرين..يا ذا العظمة والسلطان..يا من قصمت القياصرة..وقَهرت الجبابرة..وخضعت لك أعناق الفراعنة.

اللهم سلط على اليهود و الأمريكيين الريح القواصم..والبراكين والعواصف..واملأ قلوبهم بالرعب والخوف.

اللهم نكس لهم كل راية..وحُل بينهم وبين كل غاية.

اللهم اجعل جيش المسلمين جيشا لا ينهزم..وبيوت المسلمين حصنا لا ينهدم.

اللهم أهلك اليهودَ و الأمريكان كما أهلكت عادًا و إرم..وأنزل عليهم سَيل العَرِمْ.

اللهم اكسر شوكتهم..واقض على ساستهم..واجعل أموالهم وديارهم غنيمة للمسلمين في كل وقتٍ وحين..يا منتقمُ يا جبار..يا قهار.

اللهم سلط على اليهود و الأمريكان من والاهم فتنةً سوداء..تمزقُ قوتهم..وتحرقُ أئمتهم..وتَشرب دماءهم..وتخطفُ أبصارهم..وتُذهبُ عقولهم..وتُخرب بيوتهم..وتنكسُ راياتهم..بقوتك يا متين..يا قوى يا متين..يا ذا الجلال والإكرام..والجاه والسلطان.

اللهم أيقظ في المسلمين الهمم والعزائم..ونبه فيهم الغافل والنائم..وارفع قدرهم إن قل عددهم..واجعل الملائكة مددًا لهم..واجعل الملائكة عونًا لهم فأنت نعم المولى ونعم النصير..يا صاحب كل نجوى..يا منتهى كل شكوى..ويا كاشف كل بلوى.

اللهم قد جفت في العيون الدموع..وقلت من حولنا الجيوش والدروع..وتكالبت علينا الأمم والجموع..وشبابُ الأقصى يتلوى بين العُرى والجُوع.

اللهم أن نشكوُ إليك ما يحدث لإخواننا في فلسطين..من اليهود الملاعين..ومن والاهم من المنافقين والكافرين..فاللهم إن إخواننا ذاقو مُر العيش والخبز..وشكوا إليك اللوع والعجز..وأصبحوا لا يرون إلا لمزًا وغمزًا.

اللهم ارفع عنهم هذا البؤس والرجزا..واجعل لواءهم في كل مكان رايةً ورمزا..ورُد إليهم حقهم الذي أُخِذا..يا رب الأقصى والعتيق.

اللهم إن الأقصى تبكى منابره..وامتلأت بالموتى مقابره..ولم ير مسكًا يخامره..وقل حافظُه وناصره..ولم تُحفظ سرائره..وأصبح شارون زائره.

اللهم افتح للمجاهدين الأبواب..وأزل عنهم الصعاب..واصرف عنهم كيد الذئاب..وكل منافقٍ وكذاب.

اللهم اجمع حولهم القلوب والرقاب..بقوتك يا رب الأرباب.

يا رافع السماء بلا عمد..ارفع عنا ما نحن فيه من ضعف..واصرف عنا الرعب والخوف..وأيقظ غافلنا من ثُبات أهل الكهف..وأمدنا بجبريل وميكائيل ومائة ألف..بقوتك يا قوى يا متين.

اللهم ارزقنا صحوة الفجر..وسرعة النصر..وغوثَ بدر..إليك نرفعُ صلاتنا..ومناجاتنا..وبكاءنا..ودعاءنا..وسؤالنا..فأقر أعيننا..بنصرة إخواننا في فلسطين..وفى العراق وفي الشيشان..وفى بورما..وفى كشمير..وفى كل مكان يُحارب فيه الإسلام.

اللهم الطف باخواننا في العراق واجعل الدائرة على اعدائهم و اقذف الرعب في قلوبهم يا كريم اللهم الطف باخواننا في العراق واجعل الدائرة على اعدائهم و اقذف الرعب في قلوبهم يا كريم اللهم الطف باخواننا في العراق واجعل الدائرة على اعدائهم و اقذف الرعب في قلوبهم يا كريم

اللهم احقن دماءَ المجاهدين في فلسطين..وفى أفغانستان..وفى العراق وفي كل مكان.

اللهم اجمع كلمتهم..ووحد صفوفهم..وألف بين قلوبهم..وارحم شهدائهم..وتقبل شهدائهم
( منقووووووووووووول)

ــــــــــــ

بصري
09-04-04, 08:18 AM
رجاء
موقف مجلس الحكم العميل يدمي قلوبنا.
اطل علينا البارحة الاخوان المسلمين ببيان تنديد. هذا جيد
المفارقة.......الحزب الاسلامي العراقي (اخوان مسلمين) عضو فعال في مجلس المهازل
لكوني عراقي فلا احب اعطاء راي
ارجو من الجميع المداخلة لتوضيح التناقض في موقف الاخوان المسلمين
ستبقى الفلوجة شوكة في اعين الحاقديين

عاشق الجنة
09-04-04, 09:20 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذه هم رجال المقاومة فى أرض الفلوجة
اللهم انصر أخوننا المجاهدين فى سبيل فى كل مكان يا رب العالمين

أنصار الحسين
09-04-04, 09:42 AM
http://www.informationclearinghouse.info/images/0407F1.gif
http://www.informationclearinghouse.info/images/0407F9.gif
http://www.informationclearinghouse.info/images/0407F2.gif
http://www.informationclearinghouse.info/images/0407F5.gif
http://www.informationclearinghouse.info/images/0407F3.gif





الاحتلال الأمريكي يمنع دخول المواد الطبية والغذائية إلي الفلوجة

مفكرة الإسلام: منعت قوات الاحتلال الأمريكي في العراق مواطنين عراقيين ومساجد وهيئات علمية ودينية متعددة من نقل الدم ومواد طبية وأغذية جمعت من الأهالي من الدخول إلى مدينة الفلوجة لتزويد الأهالي المصابين والمحتاجين جراء الحصار المفروض على المدينة. ونقلا عن البيان الاماراتية فقد أوقفت قوات الاحتلال التي تحاصر مدينة الفلوجة الشاحنات الناقلة للمساعدات الطبية والغذائية من دخول المدينة كما منعت أطقم الإسناد الطبية من القيام بواجباتها لإسعاف المئات من أهالي المدينة الذين أصيبوا بجراح جراء القصف الأمريكي العشوائي ورصاص القناصة الذين ينتشرون فوق أسطح البنايات ومنارات المساجد التي يبلغ عددها أكثر من ستين مسجدا في أنحاء المدينة. وقال الشيخ علي عبد العزيز عضو جامعة 'مدينة العلم للإمام الخالصي' والتي قامت بحملة للتبرع بالدم في مدينة الكاظمية ببغداد انه تم الاتصال بمنظمة الصليب الأحمر الدولية وجمعية الهلال الأحمر العراقية لتسهيل إيصال الدم إلى المصابين في الفلوجة الذين هم بأمس الحاجة إليه. كما نظمت عشرات الجوامع والمنظمات والهيئات الشعبية حملات مماثلة حيث تم جمع كميات كبيرة من الدم والأغذية والمستلزمات الطبية,,.

درع السنة
09-04-04, 10:03 AM
يا عصافير الجنة هل لاقيت ما وعدك به ربك ؟
يا عصافير الجنة وعزة الجبار أن ينتقم .
يا عصافير الجنة غردي للكريم وإشكي له الحال كي يعجل بالفرج من عندة .
يا عصافير الجنة ليتني واحد منكم.
اللهم يا مالك الملك يا من تعز من تشاء وتذل من تشاء إن هلك إخواننا في العراق فستخلوا مهد الخليل إبراهيم عليه السلام من الموحدين.
اللهم كن لهم سنداً وسدد رميهم وأرسل عليهم السكينه وثبتهم يا حي يا صمد ونزل عليهم جنوداً من عندك يا قوي يا وارث .

درع السنة
09-04-04, 10:07 AM
أيها الصليبيون لم تروا شيئاً بعد .:mad:

درع السنة
09-04-04, 10:51 AM
يا أر بي جي لماذا تنتقي من السنه ما تشاء وتترك ما تشاء .
الموضوع عقيدة وليست سيارة فيها مواصفات أساسية و أخرى إختيارية .
إبحث عن الحقيقة ولا تقل ألفيت أهلي وقومي وهم على ذلك ، الإنسان يعيش مره واحدة .
لماذا لا ترى صور قذائفهم وهي تمثل ليس بأعدائك في المثلث السني ولكن في بني جلدتك في مدينة الصدر وغيرها .:confused:

مدافعه عن السنه
09-04-04, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني كما نرى كل يوم تزداد دولة الارهاب امريكان في قصفها لاخواننا في العراق 0
فهذه الحرب المعلنه عليهم هي حرب اباده بكل معنى الكلمه0
وما هو اقل شيء يمكن ان نقدمه لاخواننا هناك هل نقف مكتوفين الايدي وهم يذبحونهم0
لذالك يجب علينا سحب جميع اموالنا من مصارفهم وعدم الاستثمار في اسهمهم0
وانني والله العظيم لا املك سهما واحدا في بلادهم0
ليقيني التام ان كل دولار يستثمر هناك يعود رصاص علينا نحن المسلمون0
لماذا لا نستثمر اموالنا في بلداننا اليس اقتصادنا اولى بلازدهار من هؤلاء المجرمين0
ارجو من اخواني الذين يقرأون هذا النداء ان يعمموه في جميع المنتديات وخصوصا منتديات الاسهم كلا حسب طريقته في التعبير فهناك من هو افضل مني في ذالك وجزاكم الله خيرا 0

مدافعه عن السنه
09-04-04, 01:14 PM
اللهم آمين وجزاكم الله خيرا0

انس بن مالك
09-04-04, 01:59 PM
أرجو أن يسامحني المشرف فى نقل الخبر هنا لأن فرحتى بنصر اخواننا فى الفلوجة يجب أن يشاركنا فيها كل غيور على الإسلام

القوات الأمريكية توقف العمليات العسكرية فى الفلوجة!



عام :الوطن العربي :الجمعة 19 صفر 1425هـ - 9 أبريل 2004م آخر تحديث 11:52 ص بتوقيت مكة



مفكرة الإسلام: اعلن بول بريمر منذ قليل وقف العمليات العسكرية فى مدينة الفلوجة العراقية وذلك فيما بثته الجزيرة الإخبارية منذ قليل.
هذا وكان موقع 'مفكرة الإسلام' قد ذكر أمس نقلا عن مراسلنا في الفلوجة أن أعدادا كبيرة من القوات الأمريكية قد بدأت الانسحاب يوم أمس الخميس من الأجزاء الغربية للمدينة في حي الجولان والصباط وتأكد مراسلنا من ذلك حيث شاهد المدرعات الأمريكية وهي تتجه ناحية طريق بغداد وكأنها تغادر المدينة.
وكانت أغلب العمليات العسكرية قد وقعت في أحياء الضباط والشهداء والجولان والذي دمر تدميرا شديدا .
وبدأت هذه التحركات بعد تردد أنباء عن مقتل قائد العمليات العسكرية الأمريكية في مدينة الفلوجة أمس الخميس في هجوم تحدث عنه أهالي الفلوجة ، حيث تمت مهاجمة المقر المؤقت للقيادة بعشرات الصواريخ، والذي كانت القيادة الأمريكية قد وضعته بين عمارات سكنية خلف القاعدة الأمريكية الموجودة في محيط مدينة الفلوجة، والتي قد تم تهجير سكانها منذ ثلاثة أيام,,
http://islammemo.cc/news/one_news13.asp?IDNews=29287

انس بن مالك
09-04-04, 02:01 PM
وحسب شبكة 'فرست هيد لاينز' قال بول بريمر إنه يرغب في عقد اجتماع بين أعضاء مجلس الحكم والقيادات الإسلامية لإيقاف ثورة الفلوجة بعدما ترددت أنباء عن مقتل قائد العمليات العسكرية الأمريكية في مدينة الفلوجة أمس الخميس.
وجاء القرار الأمريكي بعد استبسال أهل الفلوجة في الدفاع عنها، وبعد نجاح المقاومة العراقية في إسقاط ثماني طائرات مقاتلة، وقتل أكثر من 100 جندي أمريكي.
وسقط في الأيام الخمسة الماضية نحو 300 شهيد تدهمت عليهم بيوتهم ومساجدهم، http://islammemo.cc/news/one_news13.asp?IDNews=29294

اسلامي
09-04-04, 02:02 PM
الله اكبر صورة جميلة جداً

أزد شنوءة
09-04-04, 02:09 PM
الله اكبررررررررررررررررررررررررر الله اكبررررررررررررررررر والله تستاهل حبة على خشمك وراسك على هالخبر اسأل الله ان يجع مثواك الفردوس الأعلى اخي انس اثلج صدري هذا الخبر اقسم بالله انني سعيد ومستبشر خيرا اسعدك الله دنيا وأخره :)

أبو عبيدة
09-04-04, 02:15 PM
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
بشرك الله بالجنة اخي الحبيب انس بن مالك

وجزاء لما نقلته سوف ادعو الله لك يا اخي الحبيب
اللهم ارزق اخي الحبيب انس بن مالك الشهاده في سبيلك
وادخله الفردوس الأعلى يا الله

آمين

الهاوي
09-04-04, 02:27 PM
أضيف بواسطة أزد شنوءة


الله اكبررررررررررررررررررررررررر الله اكبررررررررررررررررر والله تستاهل حبة على خشمك وراسك على هالخبر اسأل الله ان يجع مثواك الفردوس الأعلى اخي انس اثلج صدري هذا الخبر اقسم بالله انني سعيد ومستبشر خيرا اسعدك الله دنيا وأخره :)

محب القسط
09-04-04, 02:32 PM
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه ..

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَلاَ يَخَافُونَ لَوْمَةَ لآئِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ

نظراً للحصار الذي يعانيه أهل الفلوجة تلك المنطقة الإسلامية التي تتميز بجو روحاني إسلامي قل نظريه .. ومن باب مواساة المسلم لأخيه المسلــم .. فها هو كود الفلوجة وهي فكرة مقتبسة من الداعية عمرو خالد حفظه الله في حرب الخليج الثالثة .. إلا أنها الآن تتميز بالتخصيص لأهل الإيمان أهل الفلوجة أهل السنة والجماعة.. فلا تبخل أخي المسلم أن تُسمع أخيك المسلم كلمة تطيب فيها خاطره وتشعره أننا معهم ولكن حال بيننا وبينهم الظلم وأهلـــه .. وأن النصر قريب والعاقبة للمتقين .. ولا بئس أن تقدم لهم معونة ويكون ذلك بينك وبين الله سبحانه وتعالى ..
والله أكبر

0096424@@@@@@

اختر أي ستة أرقام

قال صلى الله عليه وسلم ((المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولايخذله، )) .. رواه مسلم

محب القسط
09-04-04, 02:36 PM
الجميع يعرف بالتأكيد أن الرقم الأول

0096424
ثم أي ستة أرقام
@@@@@@

انس بن مالك
09-04-04, 02:39 PM
خبر عاجل آخر الآن مقتل تسعة جنود أمريكيين إثر مهاجمة قافلة عسكرية غربي بغداد

الجمعة 19 صفر 1425هـ - 9 أبريل 2004م آخر تحديث 2:33 م بتوقيت مكة
مفكرة الإسلام : ذكرت مصادر عسكرية أمريكية أن عناصر عراقية مسلحة قد شنت هجومًا على قافلة عسكرية تحمل حاويات وقود غربي بغداد مما أسفر عن مقتل تسعة جنود أمريكيين.
ويفيد شهود العيان بأنّهم رأوا الأجسام تحترق داخل العربات العسكرية الأمريكية التي كانت تسير ضمن القافلة التي كانت تحمل صهاريج وقود كبيرة.
ووفقًا لموقع 'الرت نت' فقد غطت الغيوم الضخمة للدخّان الأسود على المنطقة

http://www.islammemo.cc/news/one_news13.asp?IDNews=29300

وبشراكم فبوش طلب من إثنتى عشرة دولة إرسال قوات للعراق ولكن ( يا خيبته ) رفضوا

والآن يقول لكل من اليابان وإيطاليا وكرويا واسبانيا بعد أن ركبهم الذل والعار والخزى أمام شعوبهم
قال لهم ( وماكان لي عليكم من سلطان إلا أن دعوتك فاستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا أنفسكم ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخي )

فعلا وكأن لسان حاله يقول هذا فكلهم فى مستنقع واحد ولكن العراق وعراقنا ليس بمستنقع بل هو مقبرة فتحت فاها لكل غريب وكل ودنس فاستبشروا أخواني والله إني لأرى النصر يلوح

خالد222
09-04-04, 02:41 PM
الرقم اللذي ادرتة غير صحيح
يرجى التأكد من الرقم واعادة الاتصال

فلبي
09-04-04, 02:48 PM
بارك الله فيك ..
من رأيي أن تضاف كل الأخبار الجديدة بخصوص أخواننا في الفلوجة في موضوع واحد حتى لا يتشتت المنتدى المخصص لفضح الروافض العفيرية ..:rolleyes::rolleyes:

أتمنى تحقيق ذلك من قبل أخواني المشرفين . خاصه وإن منتدى الحوار الإسلامي أنشط المنتديات:cool:

انس بن مالك
09-04-04, 02:54 PM
و
عائلات الرهائن اليابانيين بالعراق يناشدون الحكومة سحب القوات
http://islammemo.cc/news/one_news13.asp?IDNews=29293

و
رجال المقاومة يسيطرون على طريق 'أبوغريب الفلوجة'
وذكر مراسل الوكالة الفرنسية أنه في أبوغريب تبدو أبراج مراقبة السجن خالية فيما يسير 'المقاتلون' أمام المعتقل.
وقال أحد رجال المقاومة : وقع هجوم عنيف مساء الخميس على السجن وانسحب الأمريكيون من مواقعهم، وتمكن حوالي 55 سجينا من الفرار.
وكان مصور الوكالة الفرنسية قد ذكر صباح اليوم أن مواجهات عنيفة اندلعت بين القوات الأمريكية و'مقاتلين' في مدينة 'أبوغريب' ذات الغالبية السنية على بعد 10 كيلومترات غربي بغداد.
وتتمركز دبابات أمريكية على مدخل المدينة في حين يتجول 'مقاتلون' يحملون قذائف مضادة للدروع ورشاشات ويلبسون كوفيات في الشوارع، وشوهدت أثار دماء على الطريق وشظايا زجاج
http://www.islammemo.cc/news/one_news13.asp?IDNews=29301

محب القسط
09-04-04, 02:57 PM
لا بئس أخي خالد .. فلقد اتصلت بإخوة لنا في الله هناك .. ولكن يبدو أنه يجب أن أقيدها بخمسة أرقام وأن أضيف رقم ((6))

أي

00964246

ثم أي خمسة أرقام ..

@@@@@

مجربة واتصل الآن أيضا بعض الأخوة .. بارك الله فيكم

حسبي الله
09-04-04, 02:58 PM
الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر
لله الحمد

أبو عبيدة
09-04-04, 03:01 PM
بارك الله فيك اخي الحبيب ابو محمد

اخت المسلمين
09-04-04, 03:44 PM
http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-04-08/Pictures/0804.mis.p28.n102.jpg

http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-04-08/Pictures/0804.mis.p28.n107.jpg

لله دركم يا أسود الفلوجة

بثت قناة "الجزيرة" يوم أمس حوارا تلفزيونيا مع أحد أفراد المقاومة العراقية في الفلوجة قام خلالها وأثناء تصوير الحوار بنزع اللثام عن وجهه وهو يقول "لا خوف بعد اليوم". وتأتي ردة فعل المقاوم العراقي الذي كشف عن هويته بشكل مفاجئ كما أظهرتها عدسة الجزيرة بعد المجزرة التي قامت بها القوات الأمريكية في مدينة الفلوجة بقصف المدنيين وحتى المصلين داخل المساجد. وجاءت اللقطة تفسيرا لما عرضته الجزيرة لمشاهد بشعة لضحايا مدنيين من النساء والأطفال قصفتهم طائرات "إف 16" الأمريكية
هكذا الرجال يا أشباه الرجال ..... يارافضة

منقول

انس بن مالك
09-04-04, 06:22 PM
خبر عاجل


احتجاز أربعة إيطاليين وأمريكيين في منطقة ابوغريب



عام :الوطن العربي :الجمعة 19 صفر 1425هـ - 9 أبريل 2004م آخر تحديث 6:18 م بتوقيت مكة



مفكرة الإسلام:أفادت الأنباء أن مسلحين تمكنوا من احتجاز أربعة إيطاليين وأمريكيين اثنين في الضواحي الغربية للعاصمة العراقية بغداد.
ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن مراسلها قوله إنه شاهد اثنين من المحتجزين الأجانب قال المسلحون إنهم من الإيطاليين في مسجد بقرية في منطقة ابوغريب.
وأضاف المراسل أن احد الرهينتين كان مصابا بكتفه، وكان الاثنان يبكيان.
وقال جنود أمريكيون في دبابة بالمنطقة قرب قرية الذهب الأبيض أنهم يعرفون بالفعل أن عدة أمريكيين اختطفوا, ولم يقدموا تفاصيل أخرى.
وأفاد جندي 'ولذلك فإننا نغلق الطريق.'
وقال مقاومون لرويترز:' إنهم اختطفوا أربعة إيطاليين كانوا يسافرون في سيارة ذات دفع رباعي وبها أسلحة'.
وأضافوا:' إنهم خطفوا الأمريكيين في حادث منفصل'.
هذا وقد أكدت شبكة فوكس الإخبارية نبأ الاختطاف,,.

فضيحة أمريكا بتزيد كل ساعة
شوفوا لنا حل

السعدي 2
09-04-04, 06:50 PM
الأخ الكريم انس بن مالك ... حفظه الله

جزاك الله خيراً على غيرتك على أخوانك المسلمين في العراق ، ونسأل الله أن يرفع عنهم الظلم وأن يرد كيد المعتدي في نحره آمـــــــــيــــن .


أخوك المحب السعدي 2 ...

اسلامي
10-04-04, 08:58 AM
و الله لست ممن أصابهم هوس و عقدة المؤامرة لكن الأحداث و الوقائع التي تجري على أرض العراق كلها إثباتات أن الإنتفاضة الصدرية ما هي إلا فقاعة صابون :

و إليك هذه الملاحظات :

- قارن بين ما يجري في الشمال و بين ما يجري في الجنوب.

- سقوط مدن الكوفة و الكوت و كربلاء و النجف بسهولة و دون قتال يذكر ثم عودة القوات الأمريكية للإستعادة الكوت و دون قتال طبعا و في ظرف سويعات ( ستيلها المدن الأخرى) يوحي ان الحكاية كلها أونطة على قولة إخوننا المصريين .

- قارن إستبسال أهالي الفلوجة و الرمادي و ابو غريب و الأعظمية و القائم و بعقوبة و غيرها من مدن اهل السنة في صد هجمات الغزاة .

- قارن بين الحشد الأمريكي ضد ابناء السنة و وحشيتهم حتى أنه يستخذم الآن القصف السجادي و تستعمل القنابل المحرمة طاغوتيا و بين ما يجري في الجنوب و كأنهم يلعبون إستغماية .

- قارن بين شدة بأس أهل السنة على الصلييبيين حتى قتل منهم المئات و التناوش المضحك من جهة أبناء العلاقمة حيث منذ بدأ الإنتفاضة المزعومة لم يسقط أي جندي امريكي على يد الروافض..

- قال إيه الصدر تمنعه قوات الإحتلال من الذهاب إلى الصلاة في النجف اليس هو الرجل المطلوب عندهم ما هذه الأريحية الامريكية الرجل ينتقل من الكوفة إلى النجف عيني عينك يا صليبي.. و يا ويل أمه لو كان قائد سني كانت طيارات الأباتشي و الف 16 و البي52 تناوشته من كل جانب .

- الصدر على طريقة نصر الله يلقي الخطابات في تجمعات رافضية تعد بالألاف و بحماس منقطع النظير و تحت بصر و سمع قوات الصليب في حين أنها تتعقب من يوزع شريط أو خطبة عن الجهاد من أهل السنة و ترمي به في غياهب السجون أما أن يقوم قائد مثلا أو عالما من اهل السنة موقف الصدر خاطبا في الجموع فهذا ضرب من المستحيلات . حاول ان تتصور الملا عمر قائما يخطب في جموع من أهل السنة في قندهار محرضا إياهم على مجابهة الأمركان .

و الأعجب أن كل وسائل الإعلام الغربية و اليهودية تنفخ في الصدر وإنتفاضته الكرتونية على طريقة نصر الله و تقلل من إنحازات أهل السنة و صلابتهم حتى أن ملحمة الفلوجة تنسب له و أن السنة تقووا به هزلت يحمدوه بما لم يعطى .

لا والله لن نؤتى من الجحر مرتين سنة و لم نتعلم من درس الرافضة و الله لو ذبحوا ل 130000 علج عن بكرة ابيهم ما ازددت بهم إلا يقينا بأننا عندهم العدو الأوحد و اللذوذ .

السؤال المطروح : لماذا تلازمت هذه الإنتفاضة الصدرية مع :

- الهجوم الشرس على الفلوجة معقل الجهاد السني ضد الإحتلال و كذالك باقي المناطق السنية .
- قرب تسليم السلطة المزعومة لمجلس الحكم الرافضي و إنسحاب الجيش الامريكي لقواعده الآمنة سواء في العراق أو المحميات الخليجية .
- قرب الإنتخابات الأمريكية .

الجواب بسيط :
- أمريكا تريد إضعاف أهل السنة عسكريا و إحداث خسائر كبيرة في معاقلهم و بين صفوفهم و رموزهم لأنهم القوة الضاربة في العراق و التي لن يقر لأمريكا قرار مع قدرتهم على الجهاد.

- أمريكا تريد تلميع الرافضة بحيث تصبح لهم الأحقية بحكم العراق بما انهم فجروا الإنتفاضة التي ستجبر المحتل على تسليم السلطة صوريا .

- أمريكا تيد تسليم الرافضة المهمة الأمنية أي التصدي لما بقي لأهل السنة من قوة .

- أمريكا تريد تأمين قواعد دائمة في العراق و لا تريد ان تستنزف جنودها في حرب خاسرة مع اهل السنة.


موضوع للكاتب / حيزوم أطلسي
من منتدى القلعة / الـــحــصـــن الـــســـــيـاســـي
الموضوع نقل كما هو بدون زيادة او نقصان

المهدي بوصالح
10-04-04, 10:46 AM
بارك الله فيك اخي اسلامي على هذا النقل ،،

والحق ما قاله الكاتب ،، فعلا فهي تمثيلية واضحة وضوح الشمس

عاشق الجنة
10-04-04, 11:36 AM
بكائيات الفلوجة

رأت والدتي هذه الصور فبكت

وأطالت البكاء

كما بكى الكثيرون

وسالت دمعات حارة

وانطلقت دعوات صادقة


http://www.fwaed.net/upload/sign/1_217479_1_6.jpg( براءة الطفولة ، وجريمة الغاصب )

http://www.fwaed.net/upload/sign/1_217780_1_6.jpg
( نم يا صغيري ، نم في حضن الكفن

فالمسلمون لا يدرون عنك )

http://www.fwaed.net/upload/sign/dsf.jpg
( أختين ... في المأساة )



http://www.fwaed.net/upload/sign/untitled1.jpg
( يا حسرة على عي************ يا صغيرتي

يا لوعة الأم وجزعها )


http://www.fwaed.net/upload/sign/untitled11.jpg

( وهل علم المسلمون عن مأساتك شيئاً ؟!

حسبي الله
10-04-04, 11:43 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم عليك بأعداء الأسلام
اللهم زلزل اقدامهم
اللهم حكمنا في رقابهم
اللهم ازل حكمهم
اللهم امين
اللهم امين

المهدي بوصالح
10-04-04, 11:57 AM
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم عليك بأعداء الأسلام
اللهم زلزل اقدامهم
اللهم حكمنا في رقابهم
اللهم ازل حكمهم
اللهم امين
اللهم امين

الكعبي
10-04-04, 01:46 PM
انظروا الى هذا الجبن و الخوف


الحمدلله انه المنتدى واقف لهم كالعظم في البلعوم لا هم قادرين يبلعونه و لا هم قادرين يطلعونه :D

تصدقون توني قبل اقل من ساعتين شفت عزة و الله جنون في جنون

الله سبحانه و تعالى قال في سورة الفاتحة (اياك نعبد و اياك نستعين)

هم مجودين علم شكبره مكتوب عليه يا حسين

و يقولون مولانا يا حسين و مولانا يا حسين

و الضرب و اللطم ما يحتاج اتكلم بعد :o

الله لا يبلينا ان شاء الله


و بارك الله في هذا المنتدى الرائع و جعله كالشوكة و ليس العظم في حلوق الرافضة يا رب العالمين

الباسم2002
10-04-04, 02:23 PM
أضيف بواسطة محارب




انا لله وانا اليه راجعون
اللهم عليك بأعداء الأسلام
اللهم زلزل اقدامهم
اللهم حكمنا في رقابهم
اللهم ازل حكمهم
اللهم امين
اللهم امين
ـــــــــ

بصري
10-04-04, 04:49 PM
لاحظوا اخواني موقف الرافضي اللعين من اهل السنة ومجاهدي الفلوجة
http://www.nahrain.com/d/news/04/04/03/nhr0403f.html

ابو يعرب
10-04-04, 05:04 PM
أضيف بواسطة حسبي الله


انا لله وانا اليه راجعون
اللهم عليك بأعداء الأسلام
اللهم زلزل اقدامهم
اللهم حكمنا في رقابهم
اللهم ازل حكمهم
اللهم امين
اللهم امين

فاضح الشيعة
10-04-04, 05:09 PM
http://newsimg.bbc.co.uk/media/images/40025000/jpg/_40025657_hostagegrab203.jpg

العلج اسمه هاملتون..

المشهد : العلج في السيارة محاطاً بالمجاهدين الاشاوس العراقيين..

و اروع ما في المشهد عندما تكلم سائق السيارة.. المجاهد الملثم و قال

__________________________________________________ __________

((( والله لا يهمنا موت .. و لا تهمنا حياة.. و نحن ماضون في طريقنا الى الله تعالى )))

http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/afp/20040410/capt.sge.fza16.100404043321.photo01.default-384x256.jpg

http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/nm/20040410/mdf521016.jpg
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/nm/20040410/mdf521015.jpg
http://us.news2.yimg.com/us.yimg.com/p/afp/20040410/capt.sge.gag45.100404115513.photo02.default-384x256.jpg

فاضح الشيعة
10-04-04, 05:15 PM
http://www.d3wa.net/free/fallujah/Tank.rar



انا مجرد ناقل لهذا الموضوع


اللهم انصر اخواننا المجاهدين في العراق وفلسطين

عاشق الجنة
10-04-04, 05:25 PM
اللهم امين
اللهم امين
اللهم امين

أنصار الحسين
10-04-04, 08:03 PM
يستحق القتل جزاء قتلهم الاطفال والنساء والشيوخ

اسلامي
10-04-04, 09:11 PM
سلمت يمينك يا فاضح على هذا النقل
انصح الشباب بمشاهدة هذا المقطع


((وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى ))

الله اكبر
الله اكبر

اسلامي
10-04-04, 09:14 PM
هذا العلج شكله جاسوس
و واضح من عينه ايضاً انه من الحاقدين
على الإسلام واهله

متي النحر ؟؟؟

زينب
10-04-04, 09:51 PM
:D

شفته قبل شويه على قناة الجزيره

يقول معلومات عن نفسه وايضا المجاهدين

اعطو مهله 12 ساعه اذا مافكو الحصار

حيقطعوا حتتتتتت:D

زينب
10-04-04, 10:00 PM
أيها الصليبيون لم تروا شيئاً بعد

درع السنة
10-04-04, 10:32 PM
هؤلاء الأمريكان خياليين زيادة عن اللزوم .
فالجندي يفكر نفسة رابوا لا يقهر .
والجاسوس يفكر نفسة جيمس بوند .
أقول للمقاومة أقتلوة دوساً بالحذاء .
تحذير مهم :
قد يتعمد لأمريكان الوقوع في الأسر ولديهم في ملا بسهم أجهزة صغيرة يتم تعقبها بالقمار الصناعية .ولذلك أتمنى من المجاهدين الإجهاز عليهم في نفس موقع الكمين .
لأن العجل الأسترالي قال اليوم بعد الرضوخ لمطالب الخاطفين .

النعمان بن ثابت
10-04-04, 11:21 PM
اضربوهم فوق الرقاب و اضربوا منهم كل بنان

المهدي بوصالح
11-04-04, 08:07 AM
سلمت يمينك اخي فاضح الشيعة ،

أبوحسين
11-04-04, 09:50 AM
أضيف بواسطة اسلامي


سلمت يمينك يا فاضح على هذا النقل
انصح الشباب بمشاهدة هذا المقطع


((وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى ))

الله اكبر
الله اكبر

أبوحسين
11-04-04, 09:59 AM
أضيف بواسطة محارب


بارك الله فيك اخي اسلامي على هذا النقل ،،

والحق ما قاله الكاتب ،، فعلا فهي تمثيلية واضحة وضوح الشمس

بصري
11-04-04, 02:18 PM
الاخ العزيز صياد المجوس بارك الله فيك

الصارم البتّار
11-04-04, 02:29 PM
سقوط مروحية أميركية وبدء سريان الهدنة بالفلوجة


المقاومون العراقيون أسقطوا مروحية أخرى للاحتلال غربي بغداد (الفرنسية-أرشيف)

أفاد مراسل الجزيرة في بغداد بأن مروحية أميركية من طراز أباتشي تم إسقاطها في منطقة أبوغريب غربي العاصمة العراقية بغداد ولا يزال مصير طاقمها مجهولا.


وفي الفلوجة ذكرت مصادر عسكرية أميركية أن اثنين من جنود المارينز أصيبا بجروح بنيران قناصة كما قتل مسلح عراقي في اشتباك جرى بعد ذلك.

ويأتي هذا الاشتباك رغم تأكيد مسؤول من سلطة الاحتلال سريان وقف إطلاق النار بين القوات الأميركية والمقاومين في المدينة.

وقال الوسيط في الاتفاق عضو الحزب الإسلامي العراقي حاجم الحسني إن الجانبين وعدا باحترام الاتفاق الذي تشمل المرحلة الأولى منه وقفا لإطلاق النار، مشيرا إلى أن المرحلة الثانية يمكن أن تبدأ بانسحاب تدريجي للمارينز من الفلوجة لتدخل قوات الأمن العراقية للقيام بمهام حفظ الأمن محلها ومن ثم سريان وقف شامل لإطلاق النار.

من جهته قال عضو مجلس الحكم الانتقالي محمود عثمان إن وقف إطلاق النار يمكن أن يمدد في حال إحراز تقدم في المحادثات، مشيرا إلى أن هذه الهدنة سارية منذ الساعة العاشرة صباح اليوم لمدة 12 ساعة. وأشار إلى أن هناك مفاوضات جارية حاليا وأنه لا يريد التحدث عن التفاصيل بسبب حساسية الموقف، واصفا وقف إطلاق النار بأنه هش.


تطورات ميدانية أخرى
وفي بغداد دهمت القوات الأميركية فجر اليوم مسجد أبي حنيفة في حي الأعظمية وقامت بائتلاف كميات من المساعدات كان من المقرر إرسالها إلى أهالي الفلوجة. كما دهمت القوات الأميركية كلية الإمام الأعظم ومساكن الطلبة مما أدى إلى إحداث بعض الأضرار المادية في مباني الكلية.


أعمدة الدخان تتصاعد قرب مقر سلطة الاحتلال ببغداد (الفرنسية)

وقبل ذلك بساعات سمع دوي سبعة انفجارات قوية في أنحاء مختلفة من العاصمة العراقية, كما سُمعت صفارات الإنذار. وتصاعدت أعمدة الدخان بالقرب من مقر القيادة الأميركية بالمنطقة الخضراء.

وفي كركوك قتل أربعة أشخاص واعتقل عدد كبير من المشتبه فيهم في مواجهات جرت الليلة الماضية بين قوات الاحتلال ومهاجمين مسلحين شرقي المدينة.

من جهة أخرى أفاد مراسل الجزيرة في مدينة الناصرية بأن القوات الإيطالية دمرت مكتب الشهيد الصدر بالكامل في المدينة مستخدمة أصابع الديناميت.

كما أفاد مراسل الجزيرة في بعقوبة شمال شرق بغداد بأن ثلاث سيارات أميركية دمرت الليلة الماضية إثر مواجهات مسلحة بين مسلحين عراقيين والقوات الأميركية في منطقة السادة شرق المدينة. وشهد مركز المدينة مواجهات مماثلة حيث سمعت أصوات الانفجارات في أنحاء مختلفة.


وفي كربلاء تجمع مئات الآلاف من الشيعة في المدينة لإحياء مراسم أربعينية الإمام الحسين رضي الله عنه.


وعادت قوات الشرطة العراقية للانتشار في المدينة وفي محيط المراقد المقدسة، للمرة الأولى منذ انسحابها لدى اندلاع الاشتباكات بين جيش المهدي التابع للزعيم الشيعي مقتدى الصدر وقوات الاحتلال. ويهدف انتشار الشرطة إلى حماية زوار كربلاء الذين يحيون هذه الذكرى.

المصدر - قناة الجزيرة

الصارم البتّار
11-04-04, 03:58 PM
لقد ذابت وتبخرت تلك الدعايات الامريكية التي ما فتأنا نسمعها من اعلامهم ومن الاعلام العميل حول تلك القوة والجبروت الامريكي والذي قضى بأن امريكا اقوى دولة في العالم ولا يستطيع اي احد ان يتجرأ على هذا الكيان ( الزجاجي ) الذي انهار من قذفت حجر من طفل فلسطين بل انها انهارت من الداخل وفي عقر دارها وفي وزارة الدفاع والتي تسمى عندهم ( وكر الشياطين او الشيطان ) واصبح وكر للأرانب .

هل تعرفوا ماهو الذي سيبيد امريكا ويزيلها عن وجه الارض ؟
سيقول البعض الاقتصاد ويقول البعض الحروب ويقول البعض المقاطعات السياسية..الخ

ان ما سبق ربما يكون صيحيحاً الى حد ما ولكن انا ارى ان هذا كثير على امريكا وسيأخذ وقت طويل لذلك فأن الرعب والخوف هو ما سيبيد امريكا ويزيلها عن وجه الارض وتستطيع قرائة ذلك في عين أي امريكي وعلى رأسهم رئيسهم بوش ومساعده تشيني وقد طبع الله عليهم الذلة والخوف وهو ما سيقتلهم .

لذلك انا اوصي اهل العراق عامة واهل السنة والجماعة خاصة بمواصلة الجهاد وتفويت الفرصة على الامريكان للنيل منكم بما يسمونه الهدنه احذروا ثم احذروا فلا يوجد لهم عهداٌ ولا ذمة .
وبالنسبة للعجول من الاسرى فهي ورقة رابحة في ايديكم وواصلوا اسر اكبر عدد منهم وضعوهم في مواجهة قصف زملائهم من العجول الحرة حتى تعلم امريكا ان الامريكي يقتل اخوه الامريكي من اجل النفط العراقي وسواد عيون بوش .

تنبيه الى ما اشار له الاخ / صيّاد المجوس فهو مهم جداً ( وخذوا حذركم واسلحتكم ) .

والله ينصركم

الصارم البتّار
11-04-04, 05:51 PM
اذا كان مقتدى الصدر قائداً كما يدعي وتدعي معه الروافض فليتحرك هو وجيشه المسمى بجيش المهدي والذي اضحكني كثيراً عندما اختطب قائده بتعليق المقاومة الى حين انتهاء شعائر اربعينية الحسين .

ولقد كان لضحكي عدة اسباب اذكر منها :

- اي مقاومة التي قام بتعليقها حيث ان الروافض لم يقوموا بأي عمليات عسكرية ضد جيوش الاحتلال .

- كيف تقدم شعائر مبتدعة على الجهاد في سبيل الله اذا كان هناك جهاد فعلاً .

- اين مقتدى الصدر الذي يدعي القيادة من قيادة هذا الجيش المزعوم . ربما انه ينتظر الكرامات التي ستهطل عليه في النجف .

- قول مقتدى الصدر انه اليد الضاربة لشيخه السيستاني وقد مد السيستاني كلتا يدية الى المحتل الامريكي .

- ما زال الروافض متمسكين بالخيار والفقوس السلمي الذي يدعون اليه في كل خطبهم

- الروافض يدافعون عن اوليائهم واسيادهم على حساب حياتهم وشرفهم الذي داس عليه المحتل بجزمته العسكرية .

- الروافض ينتظرون الفتوى بالجهاد ابشركم من الآن ناموا فلن تاتي اي فتوى .

اللهم انصر المجاهدين الذين يجاهدون في سبيلك

اللهم اخذل من خذلهم .

اللهم عليك بأعدائهم .

آمين .... آمين .... آمين

درع السنة
11-04-04, 08:46 PM
هم مثل الشيطان لا يستطيع سماع القرآن .
بارك الله فيك يا أخي .:)

كـش مـلـك
11-04-04, 10:15 PM
الليلة تنتهي مهلة إنسحاب اليابانيين وسيتمّ حرقهم
بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** الليلة تنتهي المهلة التي منحها المجاهدون للقوات اليابانية لإعلان إنسحابها من العراق أو يتمّ حرق الرهائن الثلاثة الذين في قبضتهم ..!!

** وقد وصل يوم أمس أحد نوّاب وزير الخارجية الياباني إلى الأردن من أجل (التفاوض) ..!! وهو يحسب أن المسألة تحتمل ذلك ، ولم يعلم هذا الأفنس أن إخواننا المجاهدين لا يُفاوضون إلا على (الإنسحاب) فليس لهم مصالح ولا مطامع دنيوية ، إنما هو (السيف الأملح) ..

** واليوم أعلنت وزارة الخارجية اليابانية بأنها ليست متفائلة بشأن الرهائن الثلاثة وذلك بعد أن أجبرتها (أمريكا) على ذلك وهدّدتها عبر المصالح الإقتصادية والمعاهدات (السريّة) التي لا يعلم عنها المواطن الياباني والذي أشعل الشموع في طوكيو إحتجاجا على مشاركة قواتهم في حرب لا ناقة لهم فيها ولا جمل ..!! كما أن المظاهرات شملت عدّة مدن ودول عالمية ضد هذه الحرب الإستعمارية الإرهابية الأمريكية ضد المسلمين والعرب .. في الوقت الذي أعلن فيه الكلب (بوش) أن قواته مستمرة في حربها في العراق حتى لو تحوّلت هذه الحرب إلى حرب (شوارع) ..!!

** سبحان الله ... سيتجه المعتدون نحو (مقصلة) الموت بأنفسهم تقودهم همجيّة الطغيان الأمريكي وغطرسة القوة العسكرية ولن يخسر المسلمون شيئا بل إنهم يتمنون الموت وهو موت مختلف تماما عن موت الجيف العفنة من اللحوم الحمراء ..

** أيـهـا المجاهدون في العراق :
** هذا نداء من أخوكم (كـش مـلـك) :

** إضربوهم وإقتلوهم أينما ثقفتموهم وأحرقوهم وإقعدوا لهم كل مرصد ولا تأخذكم فيه رأفة ولا رحمة أبدا ... فلطالما كانت دماؤنا لديهم رخيصة ولاتزال لعنة الله عليهم ، أفإن أمكننا الله من بعضهم نتركهم ونتفاوض على أرواحهم وهي كافرة ؟؟ لا والله ..

** اللهم إني أسألك أن تنصر إخواننا المجاهدين في العراق وفلسطين وأن تثبّت أقدامهم وتسدّد رميهم وتجعل الدائرة على عدوّهم .. آمين .

ــ الأحد : 21/2/1425هـ

** لكم الحب والتقدير ،،، أخــوكـــــــــــــــــ كـش مـلـك ــــــــــــــــــم

حفيد ألأنصار
11-04-04, 11:45 PM
قال تعالى (( قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ ** وَيُذْهِبْ غَيْظَ قُلُوبِهِمْ وَيَتُوبُ اللّهُ عَلَى مَن يَشَاء وَاللّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ))

الله اكبر ... ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون ....:rolleyes:

المثنى
11-04-04, 11:46 PM
اذا تم الافراج عنهم ستوضع علامات استفهام كبيرة لا اريد ان اسبق الاحداث

الدرعاوي
12-04-04, 12:12 AM
نسأل الله أن يرزق أخواننا المجاهدين الحكمة في القول والعمل وأن يختار الله لهم ما له الخيره في أمرهم ..... اللهم أمين .

اللهم إنا نسألك بأنك الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، المنان، بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، الحي القيوم، الأول فليس قبلك شيء، والآخر فليس بعدك شيء، والظاهر فليس فوقك شيء، والباطن فليس دونك شيء أن تحفظ المسلمين في العراق وتخذل عدوهم.

اللهم مجري السحاب منزل الكتاب، هازم الأحزاب اهزم جنود التحالف وزلزلهم، وانصر المجاهدين عليهم، والحمد لله رب العالمين.

الجمال
12-04-04, 01:07 AM
تم الافراج عنهم بعد مناشدة علماء المسلمين

ولو أني كنت اتمنى أن يرهبوا بهم من وراءهم

رب لا تذر على الأرض من الكافرين ديارا

اللهم وانصر أخوتنا المجاهدين في سبيلك

ووفقهم الى ماتحب وترضى

وأخذل اللهم من خذلهم وتآمر عليهم

xx التميمي xx
12-04-04, 01:50 AM
سمعت من الاخبار انهم لن يطلقوا سراحهم ..

وسوف يقومون بقتل احدهم .. والاخرين بعده ب12ساعة ..

اطالب المجاهدين في العراق .. بأن يطحنوهم ويشووهم ..

واسطوانة انهم مسالمون .. هذه شنشنة قديمة .. اقتلوهم .. وشردوا من خلفهم جنودهم .. اجعلوهم يعلمون ضريبة مساندتهم لأمريكا في حربه الصليبية ..

وان شاء الله كما سقط اثنار .. يسقط كويزومي .. وينفرط العقد باذن الله ..

كل من دعم الاحتلال .. من جيش ..او منظمة .. حتى الامم المتحدة .. يجب معاقبتهم على مساندتهم لأمريكا



مع تحياتي :D

الشرقي
12-04-04, 02:12 AM
حرق وشوي
ماهذا الكلام
هيئة علماء المسلمين في العراق تطالب بالافراج عنهم وانت تدعو الى حرقهم


http://basaernews.com/qqqq.jpg