المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار اليمن الشقيق ( موضوع متجدد )


الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6 7 8

الملك التبع
19-08-11, 01:53 PM
يا خولاني
من قتل الحمدي هو الشاويش وهذا معلوم للقاصي والداني
وهو قال انه اخذ السلطه يالخنجر كلن يتركها الا بالخنجر
وبالتاكيد سيلقى حتفه فيها وامريكا قي اخر تعليق تنصح المحروق بعدم العودة الى اليمن حفاظا عي سلامته


هههههههههه
والله ضحكت على المجمعات تتكلم بجد

الكذب يرحم والديك العالم كله يعلم من هواللي كذب على العالم خلال الاشهر الاخير بدليل محاصرة السفراء ومهزله رفض التوقيع

المركزي
19-08-11, 03:05 PM
هجوم جديد شنه مسلحي حزب ألإصلاح اليوم الجمعه فجرا على معسكر الجيش الجمهوري في أرحب في إنتحار جماعي وجديد للمهاجمين لأنهم يعرفون جيدا إن هذا المعسكر بالذات يستحيل إقتحامه من الخارج فهو محصن جيدا سواء من حيث الموقع الطبيعي أو التحصين البشري

الملك التبع
19-08-11, 03:34 PM
مناصري المحروق يصرخون انهم يريدون علي عبدالله صالح
والثوار ينادون لبناء يمن جديد
هذا ما يحصل بلاطجه التخرير وكم نفر في السبعين يغلبون مصالح المحروق على اليمن
بينما الملايين ينادون في كافه مدن اليمن
الشعب يريد بناء اليمن الجديد

المركزي
19-08-11, 08:08 PM
اليوم تم نهب معرض أبولو التابع للقيادي في الإصلاح الملياردير حميد ألأحمر والذي تحول بقدرة قادر من متسكع خلف البنات في شوارع حده إلى قائد للثوار وهو من قام بإحتلال ونهب الوزارات والمصالح الحكوميه في حي الحصبه

أبو سراج المهدي
19-08-11, 09:46 PM
يرفع رفع الله قدرك أخي الحبيب أبو سراج في الدارين



يالله بعينك راعي شعب اليمن بالداعي
من كل ما قد شاعي وكان ماشئٍ كـان

***

بآرك الله فيك أبو سرآج .. ورفع قدرك في الدآرين ..

الله يهيء لأهل اليمن الـخــيـر .. في الدآرين

:7::7:


نسأل الله أن يعم الأمن والأيمان والسلامة والإسلام في يمننا الحبيبة ..


الأخوة ( مدافع عن الحق - أبو عمر الخالدي - محب العباس أبو الفضل ) بارك الله فيكم
وجزيتم خيرا على المرور الذي يسعد القلب خصوصا أخونا محب اللي شارد من فترة علينا :p

أبو سراج المهدي
19-08-11, 09:49 PM
الأخ أبو سراج المأربي تعرف مدى احترامي لك

تقبل رأيي
هناك من نراه صالح والله حسيبه و نسأل الله له حسن الخاتمة و أشهد اني احبه في الله ( الشيخ الزنداني ) و هو ينادي بالاصلاح فهو صالح باذن الله

هذا رد مباشر على عنوان موضوعك


ولأنني أكن لك نفس الإحترام والحب أكتفي بشكرك على مشاركتك ومرورك :)

من قال ان هناك فرق بين الشيعي والزيدي المعروف للعالم كلة ان الزيدية هي فرقه من فرق الشيعه ، والعلماء المعاصرين يقولون ان اغلب الزيدية خرجوا عن المذهب الشيعي .

اغلب الشعب مبغض للمحروق حد العمى بدليل الملايين في جميع المدن اليمنيه عدا الالاف المشاركين في الاعتصامات المستمرة .

الذي بذر شجرة الحوثيه ورباها على يديه هو المحروق وما استمرار الصراع الا بسبب عطايا المحروق لهم عقب كل حرب من سيارات وريالات .

الفساد متمثل في الوجوه المعروفه للجميع والفساد منتشر في عهد المحروق في كل مفاصل الحكم .

وفقك الله أخي الملك التبع لكل خير

الملك التبع
19-08-11, 10:04 PM
http://www.alnashernews.com/news/news.php?action=view&id=6998




ﻣﻼ‌ﻳﻴﻦ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻴﻦ ﻳﺤﺘﺸﺪﻭﻥ ﻓﻲ "ﺟﻤﻌﺔ ﺗﺄﻳﻴﺪ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ" ﻓﻲ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 17 ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ (ﺻﻮﺭ+ﻓﻴﺪﻳﻮ)


****
******** ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ : ﺍﻟﻨﺎﺷﺮ / ﻣﺘﺎﺑﻌﺎﺕ



ﺍﺣﺘﺸﺪ ﻣﻼ‌ﻳﻴﻦ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﻌﻈﻢ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺎﺕ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﻓﻴﻤﺎ ﺃﻃﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ «ﺟﻤﻌﺔ ﺗﺄﻳﻴﺪ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ».

ﻭﺗﺠﻤﻊ ﻧﺤﻮ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺷﺨﺺ ﻓﻲ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺴﺘﻴﻦ ﺑﺎﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﻟﺘﺄﻳﻴﺪ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻋﻠﻦ ﻋﻨﻪ ﻳﻮﻡ ﺍﻷ‌ﺭﺑﻌﺎﺀ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻣﺨﺘﻠﻒ ﺍﻟﻘﻮﻯ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ ﻭﺍﻟﺜﻮﺭﻳﺔ.

ﻭﺗﻤﺴﻚ ﺍﻟﻤﺤﺘﺸﺪﻭﻥ ﺑﻤﻄﻠﺒﻬﻢ ﻓﻲ ﺇﺳﻘﺎﻁ ﻧﻈﺎﻡ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ، ﻭﻋﺪﻡ ﺍﻻ‌ﻟﺘﻔﺎﺕ ﻟﻠﺤﻮﺍﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻄﺮﺡ، ﻣﺆﻛﺪﻳﻦ ﺍﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺳﻠﻤﻴﺔ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﺣﺘﻰ ﺇﺳﻘﺎﻁ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻭﻣﺤﺎﻛﻤﺘﻬﻢ.

ﻭﻃﺎﻟﺐ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻮﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﺃﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﺤﺴﻢ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ، ﻭﺗﻮﺣﻴﺪ ﺻﻔﻮﻑ ﺍﻟﻘﻮﻯ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ ﻭﺍﻟﺜﻮﺭﻳﺔ ﻹ‌ﺳﻘﺎﻁ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺃﺭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ، ﻭﺑﻨﺎﺀ ﻳﻤﻦ ﺟﺪﻳﺪ.

ﻭﺗﻮﺟﻪ ﺍﻟﻤﺼﻠﻮﻥ ﻓﻲ ﻣﺴﻴﺮﺓ ﺣﺎﺷﺪﺓ ﻣﻦ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺴﺘﻴﻦ ﺇﻟﻰ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺮﺑﺎﻁ ﻭﻭﺻﻮﻻ‌ً ﺇﻟﻰ ﺳﺎﺣﺔ ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ، ﺣﻴﺚ ﻳﻌﺘﺼﻢ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﺸﺮﺍﺕ ﺍﻵ‌ﻻ‌ﻑ ﻣﻨﺬ ﺣﻮﺍﻟﻲ 6 ﺃﺷﻬﺮ.

ﻛﻤﺎ ﺍﺣﺘﺸﺪ ﻣﺌﺎﺕ ﺍﻵ‌ﻻ‌ﻑ ﻓﻲ ﻣﺪﻥ ﻳﻤﻨﻴﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﻹ‌ﺣﻴﺎﺀ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﺫﺍﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﻟﻠﻔﻌﺎﻟﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﻄﺎﻟﺒﺔ ﺑﺈﺳﻘﺎﻁ ﻧﻈﺎﻡ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ.
****
ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ
ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﺍﺣﺘﺸﺪ ﻋﺸﺮﺍﺕ ﺍﻻ‌ﻻ‌ﻑ ﻣﻦ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﺑﺴﺎﺣﺘﻲ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﺜﻮﺍﺭ ﺑﻤﺪﻳﻨﺔ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﻭﺍﻟﺤﺮﻳﺔ ﺑﺮﺩﺍﻉ ﻓﻲ ﺟﻤﻌﺔ ﺗﺄﻳﻴﺪ ﺍﻟﺠﻤﻌﻴﺔ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻟﻘﻮﻯ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﺍﻟﺴﻠﻤﻴﺔ.

ﻭﻧﺪﺩ ﺧﻄﻴﺐ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻧﻲ ﺑﺨﻄﺎﺏ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ ﻗﺒﻞ ﺃﻳﺎﻡ، ﻭﻗﺎﻝ "ﺇﻥ ﺷﺒﺎﺏ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﻳﺪﻳﻨﻮﻥ ﺑﺸﺪﺓ ﺍﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻷ‌ﻧﻬﺎ ﺳﻤﺤﺖ ﺃﻥ ﺗﻜﻮﻥ ﺃﺭﺍﺿﻴﻬﺎ ﻣﻨﻄﻠﻘﺎً ﻟﻜﻲ ﻳﻬﺪﺩ ﻗﺎﺩﺓ ﺍﻟﻌﺼﺎﺑﺎﺕ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺷﻌﺐ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﻫﻢ ﺟﻴﺮﺍﻧﻬﻢ".

ﻭﺃﺿﺎﻑ "ﻛﻴﻒ ﻳﺴﻤﺤﻮﺍ ﻟﺰﻋﻴﻢ ﻋﺼﺎﺑﺔ ﻭﻣﻦ ﻋﺎﺻﻤﺘﻬﻢ ﺃﻥ ﻳﻬﺪﺩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﻭﺃﻥ ﻳﻨﺬﺭ ﺑﺤﺮﺏ ﺃﻫﻠﻴﺔ ﻭﺑﺼﻮﻣﻠﺔ ".

ﻭﺗﺎﺑﻊ "ﻫﻢ ﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﺃﻥ ﻧﻈﻞ ﺷﺤﺎﺗﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺃﺑﻮﺍﺑﻬﻢ، ﺃﻧﺎ ﺃﺗﺴﺎﺀﻝ ﺃﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺃﻥ ﻻ‌ ﺗﻜﻮﻥ ﻟﻪ ﻋﺰﺓ ﻓﻲ ﻳﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻷ‌ﻳﺎﻡ ﻭﺃﻥ ﻻ‌ ﺗﻜﻮﻥ ﻟﻪ ﻛﺮﺍﻣﺔ ﺃﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﺃﻥ ﻧﻜﻮﻥ ﺷﺤﺎﺗﻴﻦ ﻃﻮﻝ ﺍﻟﺰﻣﺎﻥ ﻟﻜﻲ ﻳﺸﺒﻌﻮﺍ ﺭﻏﺒﺘﻬﻢ ﺍﻷ‌ﻧﺎﻧﻴﺔ، ﺃﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﺃﻥ ﻻ‌ ﻳﻜﻮﻥ ﺭﺋﻴﺴﺎً ﻟﻠﻴﻤﻦ ﺇﻻ‌ ﻣﻨﺒﻄﺤﺎً ﻣﻨﻔﺬﺍً ﻟﻜﻞ ﻣﺎ ﻳﻘﻮﻟﻮﻥ ﻛﺎﺫﺑﺎً ﺛﻌﻠﺒﺎً ﻣﻜﺎﺭﺍً ﻓﻴﺴﺘﻤﺘﻌﻮﻥ ﺑﺬﻟﻚ". "

ﻭﺷﻬﺪﺕ ﻣﺪﻳﻨﺘﻲ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﺭﺩﺍﻉ ﻋﻘﺐ ﺻﻼ‌ﺓ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﻣﺴﻴﺮﺓ ﺣﺎﺷﺪﺓ ﺷﺎﺭﻙ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻻ‌ﻻ‌ﻑ ﻣﻦ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﻣﺪﻳﺮﻳﺎﺕ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ ﻭﺭﺩﺍﻉ ﺭﺩﺩﻭﺍ ﺧﻼ‌ﻟﻬﺎ ﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﻣﺆﻳﺪﺓ ﻟﻠﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ.

ﻭﺭﺩﺩ ﺍﻟﻤﺸﺎﺭﻛﻮﻥ ﻫﺘﺎﻓﺎﺕ ﺛﻮﺭﻳﺔ ﻣﺆﻳﺪﺓ ﻟﻠﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻭﻣﻨﺎﻭﺋﻪ ﻟﻠﻨﻈﺎﻡ " ﺍﻟﺸﻌﺐ ﻳﺮﻳﺪ ﺑﻨﺎﺀ ﻳﻤﻦ ﺟﺪﻳﺪ، ﻳﺎﺑﻠﻄﺠﻲ ﻭﻳﻨﻚ ﻭﻳﻨﻚ .. ﻣﺠﻠﺲ ﻭﻃﻨﻲ ﻭﻋﻠﻰ ﻋﻴﻨﻚ، ﺍﺧﺘﺮﻧﺎ ﻓﻲ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ.. ﻟﻦ ﻳﺒﻘﻰ ﻓﺎﺳﺪ ﺍﻭ ﻳﺠﻠﺲ".ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ

الملك التبع
19-08-11, 10:08 PM
ﺑﺤﻀﻮﺭ ﻧﺴﻮﻱ ﻏﻴﺮ ﻣﺴﺒﻮﻕ.. ﺍﻟﻤﻄﺎﻟﺒﻴﻦ ﺑﺮﺣﻴﻞ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻳﺸﺎﺭﻛﻮﻥ ﻓﻲ ﺟﻤﻌﺔ ﻟﺘﺄﻳﻴﺪ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ
19/08/2011
ﺧﺎﺹ،ﻧﻴﻮﺯﻳﻤﻦ
ﺷﻬﺪﺕ ﺳﺎﺣﺎﺕ ﻭﻣﻴﺎﺩﻳﻦ ﺍﻟﺤﺮﻳﺔ ﺑﺎﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺎﺕ ﻓﻲ ﺟﻤﻌﺔ ﺃﻃﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ "ﺟﻤﻌﺔ ﺗﺄﻳﻴﺪ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ" ﺍﻟﺬﻱ ﺃﻋﻠﻦ ﻋﻨﻪ ﺍﻻ‌ﺭﺑﻌﺎﺀ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ ﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﺍﻟﻘﻮﻯ ﺍﻟﺜﻮﺭﻳﺔ.
ﻓﻔﻲ ﺃﻣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺷﻬﺪ ﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺴﺘﻴﻦ ﺣﺸﺪ ﺟﻤﺎﻫﻴﺮﻱ ﻏﻴﺮ ﻣﺴﺒﻮﻕ ﻣﻨﺬ ﺃﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﺭﻣﻀﺎﻧﻲ، ﻛﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺣﺸﺪ ﻧﺴﻮﻱ ﻏﻴﺮ ﻣﺴﺒﻮﻕ، ﻣﺒﺎﺭﻛﻴﻦ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻻ‌ﻧﺘﻘﺎﻟﻲ،ﻫﺎﺗﻔﻴﻦ ﻟﻠﻴﻤﻦ ﺍﻟﺠﺪﻳﺪ.
ﻭﺍﻧﻄﻠﻖ ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻭﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺘﻴﻦ ﺑﻌﺪ ﺻﻼ‌ﺓ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﻓﻲ ﻣﺴﻴﺮﺍﺕ ﺣﺎﺷﺪﺓ ﻭﺻﻮﻻ‌ ﺇﻟﻰ ﺳﺎﺣﺔ ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ.
ﻭﺩﻋﺎ ﺍﻟﻤﺤﺘﺸﺪﻭﻥ ﻓﻲ ﻛﻞ ﻣﻦ ﻣﺤﺎﻓﻈﺎﺕ (ﺗﻌﺰ، ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﺓ، ﺫﻣﺎﺭ،ﻟﺤﺞ، ﺷﺒﻮﺓ، ﺇﺏ ، ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ، ﺣﻀﺮﻣﻮﺕ، ﺍﻟﺒﻴﻀﺎﺀ،ﺣﺠﻪ)
ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﺤﺴﻢ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ ﻭﺗﺮﺣﻴﻞ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ.
ﻭﻣﻦ ﺍﺑﺮﺯ ﻫﺘﺎﻓﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﻈﺎﻫﺮﻳﻦ ﺳﺮ ﻳﺎ ﻣﺠﻠﺴﻨﺎ ﺍﻻ‌ﻧﺘﻘﺎﻟﻲ، ﺧﻠﻔﻚ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ.
ﻭﻗﺎﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﺻﺎﻟﺢ ﻣﺘﻈﺎﻫﺮ ﺑﺼﻨﻌﺎﺀ ﻟﻨﻴﻮﺯﻳﻤﻦ "ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﺧﻼ‌ﺻﺔ ﺇﺟﻤﺎﻉ ﺍﻟﺜﻮﺍﺭ".
ﻓﻴﻤﺎ ﻗﺎﻝ ﻋﻠﻲ ﻓﺘﻴﻨﻲ ﻣﺘﻈﺎﻫﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﺪﺓ " ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻳﻤﺜﻞ ﺭﺃﺱ ﺣﺮﺑﻪ ﻹ‌ﺳﻘﺎﻁ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻲ"، ﻭﻳﻀﻴﻒ ﺇﻧﻪ ﺁﺧﺮ ﻣﺴﻤﺎﺭ ﻓﻲ ﻧﻌﺶ ﺻﺎﻟﺢ.
ﻭﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺔ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍﻷ‌ﺭﺑﻌﺎﺀ ﻋﻦ ﺗﺸﻜﻴﻞ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻀﻢ 143 ﺷﺨﺼﻴﺔ، ﻳﻤﺜﻠﻮﻥ ﺃﺣﺰﺍﺏ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺔ ﻭﺍﻟﺒﺮﻟﻤﺎﻧﻴﻴﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﻘﻴﻠﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻭﺷﺨﺼﻴﺎﺕ ﻗﺒﻠﻴﺔ ﻭﻭﺯﺭﺍﺀ ﺳﺎﺑﻘﻴﻦ، ﻭﺑﻌﻀﺎ ﻣﻦ ﻣﻨﻈﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ.
ﻭﻳﻬﺪﻑ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺇﻟﻰ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺻﻔﻮﻑ ﺍﻻ‌ﻧﺘﻔﺎﺿﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺍﻟﻤﻨﺎﻫﻀﺔ ﻟﻠﻨﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﻀﻐﻂ ﻋﻠﻰ ﺻﺎﻟﺢ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﻟﺘﻨﺤﻲ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﻜﻢ، ﻏﺪﺍﺓ ﺇﻋﻼ‌ﻧﻪ ﺍﻟﻤﻔﺎﺟﺊ ﻋﻦ ﻋﻮﺩﺗﻪ ﻗﺮﻳﺒﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻳﺎﺽ ﺣﻴﺚ ﻧﻘﻞ ﻟﻠﻌﻼ‌ﺝ ﺇﺛﺮ ﻫﺠﻮﻡ ﻣﻄﻠﻊ ﻳﻮﻧﻴﻮ.

المركزي
19-08-11, 10:12 PM
واصل "تسونامي" الانسحابات اجتياح "المجلس الانتقالي" بكبرى الفضائح السياسية التي قصمت ظهر القوى الانقلابية على نظام الرئيس صالح، بعدما أميط النقاب عن تفرد تيار الأخوان المسلمين والمتشددون السلفيون والجناح القبلي المسلح في حزب الإصلاح بتشكيل مجلس انتقالي لا علم لمعظم أعضائه به، وبمن يقف ورائه، أو بأهدافه.. فيما تؤكد مصادر ميدانية أن حزب الاصلاح حشد قواعده اليوم الجمعة من مختلف المدن في مسيرات ترفع شعارات مختلف القوى المعارضة في محاولة لتضليل الرأي العام بأن المتظاهرين هم فئات الشعب المختلفة خرجوا لمباركة المجلس الانتقالي.


فبعد ساعات من إعلان الشخصيات "الجنوبية" انسحابهم الكامل من "المجلس الانتقالي" الذي يمثلون فيه نحو 50% من أعضائه، أعلن اللواء هيثم قاسم طاهر، والنائبات عبد الواسع هائل والشيخ عبد الله حسين خيرات عدم علمهم "إطلاقاً" بالمجلس الذي وردت أسمائهم ضمن عضويته، ونفوا أي علاقة لهم به، بعد أن سبقتهم الناشطة الأديبة هدى العطاس إلى نفي علاقتها وعدم علمها بضم اسمها إلى المجلس، كما أعلنت اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني للشباب الثوري السلمي المستقل في ساحات الاعتصام رفضها المطلق لتشكيل "المجلس" واصفين إياه بـ"اللا وطني".


المجلس الذي اتضح أن الغالبية العظمى من أعضائه لا يعلمون عنه شيئاً، ولم يجتمعوا بأحد، ولم يشاورهم حوله أحد، وأن المؤامرة طبخت في ليل للسطو على السلطة وفرض الوصاية على بقية القوى اليمنية المعارضة، لم يستمر طويلاً فقد اجتاحه "تسونامي الانسحابات" ليعلن وفاته في نفس يوم إعلان ولادته..!


* النائبان هائل وخيرات
الحاج عبد الواسع هائل سعيد والشيخ عبدالله حسين خيرات – عضوا مجلس النواب عن الدائرتين الانتخابيتين (161) و(160) بمحافظة الحديدة- نفيا-علاقتهما بما يسمى المجلس الوطني الذي اعلنته أحزاب اللقاء المشترك امس الاول بصنعاء..


واستغرب النائبان عبدالواسع هائل وخيرات حشر اسمميهما ضمن مسمى المجلس دونما تواصل بهم او موافقتهم ، مؤكدين ان اعضاء مجلس النواب يؤدون دورهم الوطني من خلال مؤسسة دستورية قائمة وهي مجلس النواب والتي وصلا اليها كممثلين للشعب وجمهور الناخبين والذين منحوهم الثقة عبر صتاديق الاقتراع، مشيرين الى استحالة التخلي عن شرعية دستورية وقانونية منحت لهم من الشعب والبحث عن كيانات فاقدة للشرعية.


* اللواء هيثم قاسم
من جهته، قال اللواء "هيثم قاسم طاهر" أن ليس له علم مسبق بالمجلس الوطني الانتقالي الذي تم إدراج اسمه فيه والمعلن من قبل أحزاب المشترك يوم أمس الأربعاء.


وأضاف هيثم قاسم طاهر في لـ"حياة عدن" أنه لم يتم التواصل معه من قبل اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني الذي أعلنه المشترك، مشيرا إلى أنه تفاجئ عندما شاهد أسمه ضمن القائمة المعلنة.


* الشباب المستقل
اللجنة التحضيرية للمجلس الوطني للشباب الثوري السلمي المستقل في ساحات الاعتصام رفضها المطلق لتشكيل ماسمي بالمجلس الوطني التابع لأحزاب اللقاء المشترك المعارضة في اليمن.. واعتبرت أن تشكيل هذا المجلس من قبل أحزاب المشترك الهشة والضعيفة محاولة فاشلة هدفها إتمام سرقة جهود الشباب وإتمام عمليتهم الانقلابية.


وقالت اللجنة في بيان لها وزعته مساء الخميس في مؤتمر صحفي بصنعاء وحصل "نبأ نيوز" على نسخة منه- إن مجلس المشترك المعلن لا يعبر عن الشباب المتواجدين في الساحات أو إرادة أبناء الشعب اليمني بل يعبر عن فئة حزبية قليلة لا تمثل إلا نفسها فقط، واصفة المجلس المعلن من قبل المعارضة بـ"المجلس اللاوطني". وطالبت كل أبناء الشعب اليمني أن يقفوا صفاً واحداً لمواجهة المخططات التدميرية والتخريبية لصانعي هذا المجلس اللاوطني.


* الحراك الجنوبي
قيادات الحراك الجنوبي ومكوناته في مدينة عدن أعلنت منذ مساء الأربعاء رفضها لـ"مجلس المشترك الأخواني"- على حد تعبيرها- الذي أعلنت المعارضة اليمنية تشكيله أمس الأربعاء والذي ضم جميع الأطراف المطالبة برحيل الرئيس علي عبد الله صالح..


ووصف الأمين العام للحراك الجنوبي بمدينة عدن العميد ناصر صالح الطويل الإعلان عن تشكيل المجلس بأنه "كان عملا استباقيا ومفاجئا تم بطريقة عشوائية ومن طرف واحد دون مراعاة للطرف الجنوبي الشريك الأساسي". وأضاف- بحسب "الجزيرة نت": "نحن في الحراك غير راضين عن هذا المجلس وسنمضي للإعداد والتحضير للمؤتمر الجنوبي المزمع انعقاده الشهر القادم في العاصمة المصرية القاهرة بهدف التباحث بين الجنوبيين لتشكيل قيادة موحدة تكون محل إجماع الجنوبيين تتولى التحاور حول القضية الجنوبية".


* هدى العطاس
وكانت الناشطة الجنوبية بعدن الأديبة هدى العطاس أعربت الأربعاء ايضاً عن استغرابها من ورود اسمها ضمن قائمة المجلس الوطني للثورة المعلن من قبل المعارضة اليمنية "دون أخذ الموافقة المسبقة منها أو إشعارها بذلك".. وهي ذات المفاجئة التي عبر عنها الشيخ محمد ناجي الشائف وآخرون ممن وردت أسمائهم دون علمهم أو موافقتهم، لتتجلى بذلك حقيقة الأسلوب الذي يدار به المشروع الانقلابي ضد الرئيس صالح.


وأكدت هدى العطاس رفضها المشاركة في المجلس أو أي مجلس قادم لا يعترف بحق الجنوبيين في تقرير مصيرهم بأنفسهم والاعتراف بحقهم في الحرية واستعادة دولتهم. واعتبرت ما ورد من الأسماء الجنوبية التي تطالب بفك الارتباط في قوام تشكيلة المجلس بأنه "ليس إلا على سبيل الرشوة"، مشيرة إلى أن الجنوبيين "قد تجاوزوا منطق الرشوة وأن قضيتهم قضية شعب في المطالبة بوطن".

الملك التبع
19-08-11, 10:19 PM
كان التوظيف السياسي وما زال أحد اﻷ‌وراق التي لعب عليها نظام علي عبد الله صالح كثيراً، مستخدماً النزاعات والصراعات والجرائم وحوادث اﻻ‌حتقان والتناقضات اﻻ‌جتماعية، وورقة الجماعات المسلحة والقاعدة واﻹ‌رهاب، إضافة إلى الورقة المذهبية والمناطقية واﻷ‌منية، وحين كان النظام ﻻ‌ يجد ما يلعب ويناور به فإنه كان يسعى ﻻ‌ختﻼ‌ق اﻷ‌زمات والصراعات لتوظيفها ضد خصومه السياسيين، كما فعل مع الراحل فيصل بن شمﻼ‌ن طيب الله ثراه.

وقد بدأ نظام صالح استخدامه للتوظيف السياسي باكراً، طبقاً لما تكشّف من الحقائق التي فك بعضاً من شفرة غموضها قادة عسكريون كبار، كجريمة تصفية مشائخ تعز في العام 1978م وأحداث يناير في جنوب الوطن وجرائم أخرى، فقد أوضح بيان صادر عن اللواء علي محسن قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية أن علي صالح تخصص في «الغدر بالوسطاء والرسل الذين دأب العالم بكافة نحله وملله على احترامهم كتقليد إنساني متجذر في تاريخ البشرية الطويل حتى في أقذر الحروب، وما فضاعة أحداث الحجرية التي حاك دسيستها في العام 1978م عنا ببعيد» مضيفاً «ما ﻻ‌ يعرفه الكثير أن اﻷ‌حداث المؤسفة التي مني بها شعبنا اليمني في الثالث عشر من يناير 1986م في المحافظات الجنوبية، كان هذا الماكر علي عبدالله صالح هو من أثار فتنتها وأذكى نار جحيمها بين إخوتنا أعضاء الحزب اﻻ‌شتراكي اليمني، ناهيكم عن الجريمة النكراء التي حاكها ودبرها بليل ﻻ‌غتيال فقيد الوطن الشيخ جابر الشبواني الذي أرسله كواسطة في مأرب اﻷ‌مجاد واﻷ‌بطال الصناديد.. وغيرها من مؤامراته التي ﻻ‌ تنتهي».

كما كشفت وجاهات اجتماعية أن الكثير من الحروب والثارات القبلية التي اندلعت بالتزامن مع اعتﻼ‌ء علي صالح كرسي الحكم مطلع الثمانينيات، وﻻ‌ سيما في مديريات محافظات صنعاء وعمران والجوف وذمار ومأرب، كان نظام صالح هو من أجج اشتعالها وظل يغذيها بالمال والسﻼ‌ح للتنصل عن وفائه بالتزاماته تجاه القبائل وللحفاظ على كرسي حكمه مما يعتبره خطراً محتمﻼ‌ً يأتي منها، ولذا فﻼ‌ غرابة أن يحدثك مشائخ القبائل المتناحرة اليوم أنهم كانوا يأخذون السﻼ‌ح والذخيرة من مخزن واحد يتبع معسكرات الدولة.

هذا التوظيف السياسي القذر، الذي كان على حساب بركة من الدماء والخراب وإنهاك الوطن والمواطن، بات سياسة معتمدة لنظام علي صالح على مدى سنوات حكمه التي تجاوزت الثﻼ‌ثة عقود، ظل يعتاش عليها، يقتات منها، من القتل والدم والكذب وتلفيق التهم وإثارة الصراعات وإذكاء الثارات وإدمان التصفيات الجسدية واللعب على وتر التبايانات لتوسيع الشقاق وإشعال الحروب المدمرة.

ولم تكن ورقة «الوساطة والوسطاء» الوحيدة في توظيف النظام لها، وإن كانت من أكثرها استخداماً، كما حدث مع : وساطة مشائخ تعز في أحداث الحجرية 1978م، ووساطة نائب محافظ مأرب، ووساطة أبناء سنحان وبﻼ‌د الروس وبني بهلول قبل عدة شهور مع اللواء علي محسن، الذين دس النظام بينهم مسلحيه ﻻ‌غتيال اللواء علي محسن وتصفيته عقب إعﻼ‌نه تأييد الثورة، ولجنة وساطة اللواء غالب القمش وآخرين مع الشيخ صادق اﻷ‌حمر في أحداث الحصبة، الذين نجو من حادثة اغتيال دبرها النظام ونفذها عبر صاروخ استهدف مكان اجتماعهم بمنزل الشيخ اﻷ‌حمر.

****القاعدة..تشويه الداخل وابتزاز الخارج

وإلى ورقة الوساطة، فقد استخدم النظام ورقة القاعدة واﻹ‌رهاب وقام بتوظيفها لتشويه خصومه السياسيين وابتزاز حلفائه اﻹ‌قليميين والدوليين، وهو ما أكده أكثر من باحث ومركز دراسات دولي ووسيلة إعﻼ‌مية كمجلة «فورين بوليسي» اﻷ‌ميركية المعنية بالشؤون الخارجية التي أشارت قبل عامين إلى «إن وجود تنظيم القاعدة في اليمن ﻻ‌ يمثل إزعاجا كبيرا للنظام اليمني، وأضافت أنه على العكس فإن وجود القاعدة في اليمن من شأنه جلب مساعدات دولية له».

ونقلت المجلة عن «لورانس كﻼ‌ين» الذي عمل ضابط استخبارات عسكرية وتابع اﻷ‌وضاع في الشرق اﻷ‌وسط قوله «إن كﻼ‌ً من تنظيم القاعدة في اليمن والحكومة توافقا على عﻼ‌قة منفعة متبادلة، كما أن الحكومة ليست ذات أولوية في مكافحة التنظيم الذي يجد مﻼ‌ذا في المناطق النائية باليمن يمكنه من اﻻ‌نطﻼ‌ق إلى أماكن أخرى بالشرق اﻷ‌وسط وما وراءه، وبالتالي فإنه لن يقدم على تهديد صنعاء كي يحتفظ بهذا المﻼ‌ذ».

اﻷ‌مر ذاته أكدته الكاتبة اﻷ‌مريكية «جيني هيل» التي كتبت في تقرير لها قبل أربعة أعوام عن محاولة توظيف نظام صالح للقاعدة لتصفية حساباتاته مع خصومه السياسيين واستخدام القاعدة واﻹ‌رهاب كورقة سياسية ترفعها للهروب من اﻻ‌ستحقاقات وتنفيذ اﻹ‌صﻼ‌حات السياسية والوطنية، وأكدت«في السنوات اﻷ‌خيرة تمكنت الحكومة من التحايل على الشركاء الدوليين من خﻼ‌ل تصوير الخصوم السياسيين على أنهم إرهابيون».

****بن شمﻼ‌ن واﻹ‌رهاب

وقد كانت حادثة مرافق الراحل فيصل بن شمﻼ‌ن رحمه الله أثناء اﻻ‌نتخابات الرئاسية في 2006م من أشهر الحوادث توظيفاً لحوادث اﻹ‌رهاب والورقة اﻷ‌منية في الشأن السياسي، فقد خرج علي عبدالله صالح على وسائل اﻹ‌عﻼ‌م متهماً مرافق الراحل بن شمﻼ‌ن «حسين الذرحاني» بأنه إرهابي خطير وربما له صلة باﻹ‌رهابيين الذين نفذوا الهجمات اﻹ‌رهابية في كل من مأرب وحضرموت في سبتمبر 2006م وعرض صوراً له مع بن شمﻼ‌ن عشية اﻹ‌نتخابات الرئاسية بغرض الدعاية اﻻ‌نتخابية وإلصاق تهمة اﻹ‌رهاب بـ»بن شمﻼ‌ن» لتضليل الناخبين وإثارة مخاوفهم.

غير أن هذه التهمة الخطيرة انكشف زيفها بعد أن أصدرت محكمة أمن الدولة يوم اﻷ‌ربعاء الموافق 7/11/2007 حكماً بتبرئة المرافق الشخصي لـ»بن شمﻼ‌ن» من تهمة اﻹ‌رهاب التي وجهت له أثناء فترة اﻻ‌نتخابات الرئاسية، واتضح أن حوادث التفجير التي رافقت هذه الحادثة في مأرب وحضرموت لم تكن سوى فبركة سياسية وإعﻼ‌مية ليس إﻻ‌.

وقد كانت هذه واحدة من القضايا التي حرص نظام صالح على اختﻼ‌قها من مبتداها إلى منتهاها، ملقياً بالتهمة على خصومه السياسيين، ولعل ورقة القاعدة واﻹ‌رهاب كانت اﻷ‌كثر حضوراً في خطابات وسياسات النظام خﻼ‌ل السنوات العشر الفائتة، على الرغم من تأكيدات الواقع والوقائع بأن اﻹ‌رهاب والقاعدة صناعة رسمية بامتياز كان النظام من وفر لها البيئة المناسبة ودعمها وتحالف معها ووظفها في خﻼ‌فاته مع خصومه ومعارضي سياساته الخاطئة، والﻼ‌عبين اﻹ‌قلميين والدوليين.

حي الجامعة وأمريكا

سعى نظام صالح لتوريط اﻵ‌خرين في مهامه الدموية واتهامهم بارتكابها، كما حدث مع سكان حي الجامعة في جمعة الكرامة، إذ استغل النظام قرب منازلهم من ساحة التغيير بجامعة صنعاء ﻻ‌رتكاب مجزرة بشعة وإلصاقها بهم، وهو ما دعا أبناء الحي لرفع دعوى قضائية ضد المدعى عليه : علي عبدالله صالح بشأن اتهامه لهم وعبر وسائل اﻹ‌عﻼ‌م المحلية والدولية بارتكاب مجزرة يوم الجمعة 18 مارس 2011م التي راح ضحيتها العشرات بين قتيل و جريح.

وإضافة إلى ورقة الوسطاء والقاعدة واﻻ‌حتراب القبلي وإذكاء الصراعات، فقد أدمن نظام صالح الكذب والتضليل عبر اﻹ‌عﻼ‌م الرسمي وإلقاء اﻻ‌تهامات جزافاً بﻼ‌ دليل لتشويه كل عمل وطني من شأنه تصحيح مسار الوطن، والغريب أن كذب هذا النظام سرعان ما ينكشف ويكون رأس النظام طرفاً فاعﻼ‌ً في كشفه، كما حدث مع ثورة الشعب السلمية حين اتهمها صالح باﻻ‌رتهان ﻹ‌سرائيل واﻷ‌مريكان، وقال خﻼ‌ل لقاء مع أساتذة كلية الطب بجامعة صنعاء إن «هناك غرفة عمليات لزعزعة الوطن العربى فى تل أبيب، وهؤﻻ‌ء المتظاهرون ما هم إﻻ‌ منفذون ومقلدون»، وأضاف أن «غرفة العمليات» التي يتحدث عنها «موجودة في تل أبيب وتدار من البيت اﻷ‌بيض».

وشن صالح هجوماً عنيفاً على الرئيس اﻷ‌مريكي باراك أوباما وقال «ﻻ‌ أحد يكذب على أحد، كل يوم نسمع تصريح أوباما.. يا مصر ما تعملوش كذا، يا تونس ما تعملوش هكذا.. شو دخل أوباما، شو دخلك بعمان، شو دخلك بمصر، أنت رئيس للوﻻ‌يات المتحدة اﻷ‌مريكية فقط» واتهم صالح المتظاهرين بأنهم «يدارون من الخارج» و»اﻹ‌نفاق عليهم يأتي من أموال صهيونية»، كما اتهم سفراء الوﻻ‌يات المتحدة والدول اﻷ‌وروبية بتأجيج الشارع اليمنى وتحريض المعارضة.

لكن صالح سرعان ما اعتذر عن هذه اﻻ‌تهامات وأقر بزيفها مبدياً أسفه، فقد قال البيت اﻷ‌بيض يوم اﻷ‌ربعاء2/3/2011م إن علي صالح اتصل بالبيت اﻷ‌بيض للتعبير عن أسفه بشأن «سوء الفهم» المرتبط بتصريحاته بشأن الوﻻ‌يات المتحدة وإسرائيل وليقول أنه ملتزم تماماً باﻹ‌صﻼ‌ح السياسي في اليمن.

وقال البيت اﻷ‌بيض في بيان إن صالح اتصل بمستشار البيت اﻷ‌بيض لمحاربة اﻹ‌رهاب جون برينان حسبما ذكرت وكالة «رويترز»، «لينقل أسفه بشأن سوء الفهم المتصل بتصريحاته العلنية بأن إسرائيل والوﻻ‌يات المتحدة تقومان بأنشطة لزعزعة اﻻ‌ستقرار في الدول العربية».

أزمة البنزين والكهرباء

ومثل الحادثة السابقة، اتهام أحزاب اللقاء المشترك كذباً بطقع إمدادات الديزل والبنزين وتدمير شبكة الكهرباء، في الوقت الذي كانت قوات الحرس الجمهوري تحتجز العشرات من ناقﻼ‌ت النفط وتمنع وصولها إلى المدن، قبل أن تؤكد وزارة داخلية النظام من خﻼ‌ل نشرها لقائمة مطلوبين لﻸ‌من أن جميع من قاموا بتفجير أنبوب النفط هم قيادات مؤتمرية لها ارتباطات بالنظام، كما أن بقايا النظام ما زالت تقوم بقصف شبكة الكهرباء لمعاقبة الشعب الثائر، وتسارع بتوصيل التيار مع قدوم أي مسئول دولي ثم تعود لفصله فور مغادرته.

ويبدو أن كذبة قطع الطرق واحتجاز المشترك لناقﻼ‌ت النفط لم تدم طويﻼ‌ً، فقد كشفت اﻷ‌يام أن هدف النظام من وراء أزمة المشتقات النفطية كان توقيع عقوبة جماعية بحق الشعب ورفع سعر اللتر الواحد إلى أكثر من الضعف، وإﻻ‌ فلماذا ﻻ‌ يحتجز أعضاء المشترك ناقﻼ‌ت النفط اﻵ‌ن وبعد أن تم رفع سعره، إذا كانوا هم فعﻼ‌ً من احتجزوه وقطعوا إمداداته الشهرين الماضيين؟!!

الملك التبع
19-08-11, 10:22 PM
ﺣﺎﺩﺛﺔ ﺍﻟﻨﻬﺪﻳﻦ

ﻭﺍﻵ‌ﻥ ﻳﺒﺪﻭ ﺃﻥ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻋﺎﻭﺩﺕ ﺍﻟﺘﺤﻀﻴﺮ ﻟﺘﻮﻇﻴﻒ ﺣﺎﺩﺛﺔ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ، ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﺑﺪﺃﺕ ﺫﻟﻚ ﻋﻘﺐ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ، ﺣﻴﺚ ﻗﺎﻣﺖ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﺑﻘﺼﻒ ﻣﻨﺰﻟﻲ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﻋﻠﻲ ﻣﺤﺴﻦ ﻭﺍﻟﺸﻴﺦ ﺣﻤﻴﺪ ﺍﻷ‌ﺣﻤﺮ ﺑﻤﻨﻄﻘﺔ ﺣﺪﺓ ﻹ‌ﻋﻄﺎﺀ ﺍﻧﻄﺒﺎﻉ ﻋﺎﻡ ﺑﺄﻧﻬﻤﺎ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ، ﻭﺍﺗﻬﻢ ﺻﺎﻟﺢ ﺑﻌﺪ ﺳﺎﻋﺎﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ ﻓﻲ ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺻﻮﺗﻲ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺍﻷ‌ﺣﻤﺮ ﺑﺎﻟﻮﻗﻮﻑ ﻭﺭﺍﺀﻫﺎ، ﻟﺘﺨﺮﺝ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺻﺤﻴﻔﺔ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﺍﻟﺮﺳﻤﻴﺔ ﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ ﺑﺎﺗﻬﺎﻡ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ ﺑﺘﺒﻨﻲ ﻣﺎ ﺣﺪﺙ ﻟﺼﺎﻟﺢ ﻭﺃﻋﻮﺍﻧﻪ.

ﻭﻟﻢ ﻳﺪﻡ ﻫﺬﺍ ﺍﻷ‌ﻣﺮ ﻃﻮﻳﻼ‌ً ﺣﺘﻰ ﺍﺗﻬﻢ ﺍﻟﺴﻜﺮﺗﻴﺮ ﺍﻟﺼﺤﻔﻲ ﻟﺼﺎﻟﺢ «ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻟﺼﻮﻓﻲ»**** ﺍﻟﻮﻻ‌ﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﺑﺘﺪﺑﻴﺮ ﻋﻤﻠﻴﺔ «ﺍﻧﻘﻼ‌ﺏ» ﻋﻠﻰ ﺻﺎﻟﺢ ﻭﺍﻟﻮﻗﻮﻑ ﻭﺭﺍﺀ «ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺍﻏﺘﻴﺎﻟﻪ» ﻭﻗﺎﻝ ﻓﻲ ﺣﺪﻳﺚ ﻟﻘﻨﺎﺓ ﺍﻟﺤﺮﺓ ﺇﻧﻤﺎ ﺣﺪﺙ ﻟﺼﺎﻟﺢ ﻣﻦ ﻗﺼﻒ «ﺳﻴﺪﻋﻮ ﺍﻟﺴﻴﺪﺓ ﻫﻴﻼ‌ﺭﻱ ﻛﻠﻴﻨﺘﻮﻥ ﺃﻥ ﺗﺒﺘﻬﺞ ﻛﺜﻴﺮﺍً ﻷ‌ﻧﻬﺎ ﺍﺳﺘﻄﺎﻋﺖ ﺃﻥ ﺗﺪﺑﺮ ﺍﻧﻘﻼ‌ﺑﺎً ﻭﺗﺪﺑﺮ ﺃﻳﻀﺎً ﺍﻏﺘﻴﺎﻻ‌، ﻭﺑﺎﺕ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ ﻫﺪﻓﺎً ﻣﺒﺎﺷﺮﺍً ﻟﻠﻮﻻ‌ﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ».

ﻭﻗﺪ ﻭﺻﻒ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺙ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺍﻷ‌ﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﻣﺎﺭﻙ ﺗﻮﻧﺮ ﺍﺗﻬﺎﻡ ﺍﻟﺼﻮﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﻟﻠﻮﻻ‌ﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﻭﺧﺎﺻﺔ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍﻷ‌ﻣﺮﻳﻜﻲ ﺑﺎﺭﺍﻙ ﺃﻭﺑﺎﻣﺎ ﻭﻭﺯﻳﺮﺓ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﻫﻴﻼ‌ﺭﻱ ﻛﻠﻴﻨﺘﻮﻥ ﺑﺎﻟﻮﻗﻮﻑ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﺘﺤﺮﻳﺾ ﻋﻠﻰ ﻗﺘﻞ ﻭﺍﻻ‌ﻧﻘﻼ‌ﺏ ﻋﻠﻰ ﺻﺎﻟﺢ ، ﺑﺄﻧﻪ ﻛﻼ‌ﻡ ﺳﺨﻴﻒ.

****ﻭﻣﺎ ﻛﺎﺩ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻋﻦ ﺗﺼﺮﻳﺤﺎﺕ ﺍﻟﺼﻮﻓﻲ ﻟﻴﻨﺘﻬﻲ ﺣﺘﻰ ﺃﺗﺤﻔﻨﺎ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺙ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻋﺒﺪﻩ ﺍﻟﺠﻨﺪﻱ ﺑﻜﻼ‌ﻡ ﻓﻴﻪ ﺷﻲﺀ ﻣﻦ ﺗﺼﺮﻳﺢ ﺍﻟﺼﻮﻓﻲ، ﺇﺫ ﺃﻟﻘﻰ ﺍﻟﺘﻬﻢ ﺑﻄﺮﻳﻘﺔ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﺭﺑﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﻃﺮﺍﻑ ﺩﻭﻟﻴﺔ ﻭﺭﺑﻤﺎ ﺩﺍﺧﻠﻴﺔ ﺗﻘﻊ ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ، ﺣﻴﺚ ﻗﺎﻝ ﻓﻲ ﻣﺆﺗﻤﺮ ﺻﺤﻔﻲ ﺇﻥ ﺍﻟﺼﺎﺭﻭﺥ ﺍﻟﺬﻱ ﺍﺳﺘﺨﺪﻡ ﻓﻲ ﺍﻏﺘﻴﺎﻝ ﺭﻣﻮﺯ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻓﻲ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ «ﻓﻮﺟﺎﺯ «**** ﻣﻀﻴﻔﺎً: ﻭﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻮﺍﺭﻳﺦ ﻻ‌ ﺗﻤﻠﻜﻬﺎ ﺇﻻ‌ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ ﻭﻫﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺨﺎﺯﻥ ﺍﻷ‌ﻣﺮﻳﻜﻴﺔ، ﻗﺎﺋﻼ‌ً: ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﻛﻴﻒ ﺧﺮﺟﺖ ﻭﻛﻴﻒ ﻭﺻﻠﺖ ﻫﺬﺍ ﻣﺘﺮﻭﻙ ﻟﻠﺘﺤﻘﻴﻖ؟َ!! ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺆﻛﺪ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﻴﻦ ﺃﻥ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺼﻮﺍﺭﻳﺦ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﻻ‌ ﺗﻮﺟﺪ ﺇﻻ‌ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﺨﺎﺻﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ ﺍﻟﺘﻲ ﺯﻭﺩﺗﻬﺎ ﺑﻬﺎ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ ﻓﻲ ﺇﻃﺎﺭ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﺍﻹ‌ﺭﻫﺎﺏ.

ﻭﺍﻟﻼ‌ﻓﺖ ﺃﻧﻪ ﺣﻴﻦ ﺗﺪﺍﻭﻟﺖ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻹ‌ﻋﻼ‌ﻡ ﺃﺣﺎﺩﻳﺚ ﺣﻮﻝ ﻭﻗﻮﻑ ﺃﻗﺮﺑﺎﺀ ﺻﺎﻟﺢ ﻭﺧﺎﺻﺔ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺃﺧﻴﻪ ﻭﺭﺍﺀ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ ﺑﺎﻋﺘﺒﺎﺭﻫﻢ ﺍﻟﻤﺴﺌﻮﻟﻴﻦ ﺍﻟﻤﺒﺎﺷﺮﻳﻦ ﻋﻦ ﺣﻤﺎﻳﺘﻪ، ﺳﺎﺭﻋﺖ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﻟﻨﺸﺮ ﺃﺳﻤﺎﺀ ﺿﺤﺎﻳﺎ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ ﻭﻛﺎﻥ ﻣﻦ ﺑﻴﻨﻬﻢ «ﻋﻔﺎﺵ ﻃﺎﺭﻕ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ، ﻣﺎﺯﻥ ﺗﻮﻓﻴﻖ ﺻﺎﻟﺢ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ، ﻭﻛﻨﻌﺎﻥ ﻳﺤﻴﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ» ﻭﺍﻷ‌ﺧﻴﺮ ﻇﻬﺮ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ ﺑﺄﻳﺎﻡ ﻭﻟﻴﺲ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺎ ﺃﻱ ﺁﺛﺎﺭ ﺇﺻﺎﺑﺔ.

ﻭﻣﺎ ﺯﺍﻝ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺍﻗﺒﻴﻦ ﻳﺸﻜﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻛﻮﻥ ﻣﺴﺠﺪ ﺍﻟﻨﻬﺪﻳﻦ ﻫﻮ ﻣﺴﺮﺡ ﺍﻟﺠﺮﻳﻤﺔ، ﻭﺗﺤﺪﺛﻮﺍ ﺃﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺠﺮﻳﻤﺔ ﻭﻗﻌﺖ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻥ ﺁﺧﺮ ﻭﻟﻬﺎ ﻣﻼ‌ﺑﺴﺎﺕ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻋﻤﺎ ﻫﻮ ﻣﻌﻠﻦ ﻓﻲ ﻭﺳﺎﺋﻞ ﺍﻹ‌ﻋﻼ‌ﻡ.

ﻳﺄﺗﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﻨﺎﻗﺾ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻓﻴﻤﺎ ﻗﺎﻟﺖ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﻣﻘﺮﺑﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻷ‌ﻣﻨﻴﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ ﺍﻷ‌ﻣﺮﻳﻜﻴﺔ ﺍﻟﻤﻜﻠﻔﺔ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ ﻓﻲ ﻣﻼ‌ﺑﺴﺎﺕ ﺣﺎﺩﺛﺔ ﺍﻟﻨﻬﺪﻳﻦ، ﺃﻧﻬﺎ ﺗﻮﺻﻠﺖ ﻟﺘﻔﺎﺻﻴﻞ ﺗﺘﻌﻠﻖ ﺑﻌﻤﻠﻴﺔ ﺍﺳﺘﻬﺪﺍﻑ ﺻﺎﻟﺢ، ﻭﻧﻘﻠﺖ ﺻﺤﻴﻔﺔ «ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ» ﺍﻻ‌ﻣﺎﺭﺍﺗﻴﺔ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﻗﻮﻟﻬﺎ: «ﺍﻥ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﺳﺘﻬﺪﺍﻑ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﻠﻲ ﺻﺎﻟﺢ ﻭﻛﺒﺎﺭ ﺍﻟﻤﺴﺌﻮﻟﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﺔ ﻭﺍﻟﺪﻭﻟﺔ، ﺍﺳﺘﺨﺪﻡ ﻓﻴﻬﺎ ﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻨﺎﺑﻞ ﺍﻟﺤﺎﺭﻗﺔ ﻣﻦ ﻧﻮﻉ «c4» ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻢ ﺯﺭﻋﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﻮﺍﺿﻊ ﻣﺘﻔﺮﻗﺔ ﺑﺎﻟﻤﺴﺠﺪ ﻭﺩﺍﺧﻞ ﻭﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﻨﺒﺮ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﺨﻄﻴﺐ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ».

ﻭﺍﻋﺘﺒﺮﺕ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﺃﻥ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻘﺎﺕ ﺍﻷ‌ﻭﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﻼ‌ﺑﺴﺎﺕ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺃﺛﺒﺘﺖ ﺗﻮﺭﻁ ﺍﻟﻤﺆﺫﻥ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﺎﻟﻤﺴﺠﺪ ﺑﺘﻨﻔﻴﺬ ﻣﻬﺎﻡ ﺫﺍﺕ ﻃﺎﺑﻊ ﻟﻮﺟﻴﺴﺘﻲ ﻹ‌ﻧﺠﺎﺡ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺍﻏﺘﻴﺎﻝ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ، ﺗﺘﻤﺜﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﻠﻮﻟﺔ ﺩﻭﻥ ﺍﻛﺘﺸﺎﻑ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﻲ ﺍﻟﻤﻜﻠﻔﻴﻦ ﺗﺄﻣﻴﻦ ﺑﺎﺣﺔ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﻘﻨﺎﺑﻞ ﺍﻟﺤﺎﺭﻗﺔ ﺍﻟﻤﺰﺭﻭﻋﺔ ﻋﺒﺮ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﻔﺤﺺ ﺍﻵ‌ﻟﻲ ﻷ‌ﺭﺟﺎﺋﻪ ﻛﺎﻓﺔ.

ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ**** «ﺇﻥ ﺿﺒﺎﻁ ﺍﻟﺤﺮﺱ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﻲ ﺍﻟﻤﻜﻠﻔﻴﻦ ﺑﺘﺄﻣﻴﻦ ﺃﺭﻭﻗﺔ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﻭﻣﺤﻴﻄﻪ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻲ، ﺑﺎﺩﺭﻭﺍ ﺇﻟﻰ ﺗﺴﻠﻴﻢ ﺟﻬﺎﺯ ﺍﻟﻔﺤﺺ ﺍﻵ‌ﻟﻲ ﻟﻠﻤﺆﺫﻥ ﺑﺈﻳﻌﺎﺯ ﻣﻨﻪ، ﺣﻴﺚ ﺑﺎﺩﺭ ﺍﻷ‌ﺧﻴﺮ، ﺑﺤﺴﺐ ﺍﻻ‌ﻋﺘﻘﺎﺩ ﺍﻟﺴﺎﺋﺪ ﻭﺍﻟﻤﺮﺟﺢ ﻟﺪﻯ ﻓﺮﻳﻖ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻖ، ﺑﺈﻏﻼ‌ﻕ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﻭﻋﺪﻡ ﺗﻔﻌﻴﻞ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻪ ﻗﺒﻴﻞ ﺃﻥ ﻳﺒﺎﺩﺭ ﺑﺎﻟﺘﺴﻠﻞ ﺇﻟﻰ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﺑﻌﺪ ﺇﻗﺎﻣﺘﻪ ﻟﻸ‌ﺫﺍﻥ ﻭﺗﺮﺍﺟﻌﻪ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺼﻔﻮﻑ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﺔ ﻟﻼ‌ﺳﺘﻤﺎﻉ ﻟﺨﻄﺒﺘﻲ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﻭﺃﺩﺍﺀ ﺍﻟﺼﻼ‌ﺓ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺼﻠﻴﻦ».

ﻭﺧﻼ‌ﻓﺎً ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﺮﻭﺍﻳﺔ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺑﺎﻟﻨﻴﺎﺑﺔ ﻋﺒﺪ ﺭﺑﻪ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﻫﺎﺩﻱ ﻓﻲ ﺣﻮﺍﺭ ﻣﻊ ﻗﻨﺎﺓ ﺳﻲ ﺇﻥ ﺇﻥ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﺎﺩﺛﺔ « ﻫﻮ ﺍﻧﻔﺠﺎﺭ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﻭﻟﻜﻦ ﻋﻤﻞ ﻓﻜﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﺃﻭﺟﺪ ﻓﻜﺔ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﻫﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻔﻜﺔ ﺩﺧﻞ ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﺼﺎﺭﻭﺥ ﺃﻭ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻔﻜﺔ ﻫﻲ ﺭﺩﺓ ﺍﻟﻔﻌﻞ ﺣﻖ ﺍﻻ‌ﻧﻔﺠﺎﺭ.. ﺍﻟﺬﻱ ﻓﻬﻤﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﻴﻦ ﺍﻷ‌ﻣﺮﻳﻜﺎﻥ ﺇﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺎﺩﺓ (ﻓﻮﺟﺎﺯ) ﻭﺃﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺎﺩﺓ ﻫﻲ ﻣﺘﺨﺼﺼﺔ ﻟﺮﻣﻲ ﺍﻟﻤﺒﺎﻧﻲ ﻳﻌﻨﻲ ﻫﻲ ﺗﻘﺘﻞ ﺍﻟﺒﺸﺮ ﺩﻭﻥ ﻣﺎ ﺗﻜﺴﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺒﻨﻰ».

ﺃﻣﺎ ﺍﺑﻦ ﺷﻘﻴﻖ ﺻﺎﻟﺢ « ﻳﺤﻴﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ» ﻓﺎﺗﻬﻢ ﺑﺪﻭﺭﻩ ﺗﻨﻈﻴﻢ ﺍﻟﻘﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺣﻮﺍﺭ ﺻﺤﻔﻲ، ﻓﻴﻤﺎ ﻋﺎﺩ ﻣﻘﺮﺑﻮﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻛﺴﻠﻄﺎﻥ ﺍﻟﺒﺮﻛﺎﻧﻲ ﻭﻋﺒﺪﻩ ﺍﻟﺠﻨﺪﻱ ﺷﺨﺼﻴﺎﺕ ﺩﺍﻋﻤﺔ ﻟﺜﻮﺭﺓ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﺴﻠﻤﻴﺔ.

ﻭﺇﺯﺍﺀ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺘﺨﺒﻂ ﻭﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺇﻟﺼﺎﻕ ﺍﻟﺘﻬﻤﺔ ﺑﺄﻃﺮﺍﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ، ﻋﺒﺮﺕ ﺃﺣﺰﺍﺏ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﻋﻦ ﺭﻓﻀﻬﺎ ﺍﻟﻘﺎﻃﻊ ﻟﻤﻤﺎﺭﺳﺎﺕ ﺍﻟﺘﻮﻇﻴﻒ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲ ﻟﻘﻀﺎﻳﺎ ﻭﺣﻮﺍﺩﺙ ﺍﻟﻌﻨﻒ، ﻭﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻬﺎ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺍﻏﺘﻴﺎﻝ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﻠﻲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ، ﻭﺃﺩﺍﻥ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﻓﻲ ﺑﻴﺎﻥ ﻟﻪ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻘﻪ ﺑﻌﺾ ﺭﻣﻮﺯ ﻧﻈﺎﻡ ﺻﺎﻟﺢ، ﻣﻦ ﺍﺗﻬﺎﻣﺎﺕ ﻷ‌ﺣﺰﺍﺏ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﻭﻟﺒﻌﺾ ﺃﻃﺮﺍﻓﻪ، ﺑﺎﻟﺘﻮﺭﻁ ﺑﺤﺎﺩﺙ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ، ﻭﻗﺎﻝ ﺑﺄﻥ ﻣﻦ ﺗﺤﻤﻞ ﻣﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺑﺼﻮﺭﺓ ﺃﺳﺎﺳﻴﺔ ﻫﻢ ﺍﻟﻤﻌﻨﻴﻮﻥ ﺑﺤﺮﺍﺳﺔ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻭﺃﻣﻦ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ، ﻭﻟﻴﺲ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ.

ﻛﻤﺎ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﻋﻦ ﺭﻓﻀﻪ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺩﻣﺎﺀ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻴﻦ ﻛﺄﻭﺭﺍﻕ ﻟﻼ‌ﺑﺘﺰﺍﺯ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲ، ﻭﺗﺼﻔﻴﺔ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ، ﻭﻗﺎﻝ ﺑﺄﻥ ﺍﻵ‌ﻟﻴﺎﺕ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻗﺪ ﻋﺠﺰ ﻋﻦ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﺣﻖ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ، ﻭﻃﺎﻟﺐ ﺑﺘﺤﻘﻴﻖ ﺩﻭﻟﻲ ﻭﻧﺰﻳﻪ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺟﺮﺍﺋﻢ ﻭﺣﻮﺍﺩﺙ ﺍﻟﻘﺘﻞ ﻭﺍﻟﻌﻨﻒ، ﺑﻤﺎ ﻓﻲ ﺫﻟﻚ ﺣﺎﺩﺛﺔ ﺟﻤﻌﺔ ﺍﻟﻜﺮﺍﻣﺔ، ﻭﺣﺮﺏ ﺍﻟﺤﺼﺒﺔ، ﻭﺳﺎﺣﺔ ﺍﻟﺤﺮﻳﺔ ﻓﻲ ﺗﻌﺰ، ﻭﺣﺎﺩﺙ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ، ﻭﻛﻞ ﺣﻮﺍﺩﺙ ﺍﻟﻌﻨﻒ ﻭﺍﻟﻘﺘﻞ ﺍﻟﺘﻲ ﺟﺮﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺩ، ﻭﺑﻤﺎ ﻳﻀﻤﻦ ﺍﻟﻜﺸﻒ ﻋﻦ ﻛﻞ ﺍﻟﻘﺘﻠﺔ ﻭﺍﻟﻤﺠﺮﻣﻴﻦ ﻭﺗﺴﻠﻴﻤﻬﻢ ﻟﻠﻌﺪﺍﻟﺔ.

الملك التبع
19-08-11, 10:37 PM
ولأنني أكن لك نفس الإحترام والحب أكتفي بشكرك على مشاركتك ومرورك :)



وفقك الله أخي الملك التبع لكل خير

خطأ لم الحق على تعديله ما قصدته انهم خرجوا عن الزيديه الى الجاروديه

المركزي
20-08-11, 01:15 AM
لحج نيوز/ابين -
شنت الجماعات المسلحة التي تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة مساء الخميس هجوم وصف بأنه الأعنف على وحدات الجيش اليمني المتمركزة بمنطقة دوفس على مشارف عدن مستخدمة ولاول مرة أسلحة ثقيلة في هجومها على الجيش .

وبحسب مصادر عسكرية فقد شنت الجماعات هجوما مباغتا على وحدات من الجيش ترابط بالقرب من منطقة دوفس شرق عدن مؤكدا ان معارك شرسة تدور في المنطقة لحظة كتابة الخبر.

وقال سكان محليون ان أصداء الانفجارات سمعت إلى داخل أحياء وسط عدن .
ويعتقد ان الجماعات المسلحة تنوي التقدم باتجاه عدن مستغلة حالة من الهدوء سادت خط المواجهات مع الجيش بدوفس خلال الأسابيع الماضية.

وعلى صعيد متصل بتطورات الأحداث في أبين قتل ثلاثة من عناصر الجماعات المسلحة التي تدعي انتمائها لتنظيم القاعدة خلال قصف جوي نفذه طيران حربي عصر الخميس استهدف مقر للشرطة بمدينة شقرة الساحلية بأبين سيطرت عليه هذه الجماعات أمس الأول.

وقال سكان محليون بمدينة شقرة ان طائرة حربية حلقت في سماء المنطقة قبل ان تقوم بقصف مقر الشرطة الذي كان يتواجد فيه عدد من عناصر الجماعات المسلحة وهو ما أسفر عن مصرع ثلاثة منهم بحسب إحصائية أولية .

ويكافح الجيش اليمني منذ أشهر لوقف تقدم الجماعات المسلحة صوب مدينة عدن بعد سيطرتها على زنجبار أواخر مايو الماضي .

صدامي للنخاع
20-08-11, 02:25 AM
المركزي الم اقل لك انك زيدي شيعي


يا اخوان ركزوا على اخباره


الطعن بكل ما هو اسلامي يواء سلفي او اخوان مسلمين او اصلاح او الزنداني


انا اعتب على الادارة تترك مثل هالاشكال في منتدى اسلامي


و اذا حميد السفيه فهو سفيه ما يمثل الا نفسه


و اذا هو تاب الى ربه فاللك اكرم منك و من رئيسك المحترق


و اذا على الحوثي اتممنى من القبائل انها تتنبه للمخادع


لان الحوثي يستعمل ورقة القبيلة من اجل تمرير مخططات ايران القذرة

و نرجع و نعيد الحوثي صنيعه على طالح المحترق

المركزي
20-08-11, 01:34 PM
كشف مصدر قيادي في الحزب الحاكم "المؤتمر الشعبي العام" أن الرئيس علي عبدالله صالح سيعود إلى اليمن الأربعاء القادم 24 أغسطس الجاري، الذي يوافق ذكرى تأسيس المؤتمر الشعبي العام، بعد أكثر من شهرين على مغادرته البلاد إلى الرياض للعلاج مع كبار قيادات الدولة اثر محاولة تصفيتهم جماعيا بهجوم ارهابي مطلع يونيو الماضي أثناء تواجدهم بمسجد النهدين بدار الرئاسة .


وأكد المصدر القيادي أن الرئيس صالح الذي يقيم حالياً في قصر الضيافة الملكية بالعاصمة السعودية الرياض قد استكمل كافة العمليات الجراحية وأصبح فقط يجري مراجعات روتينية يمكن أن تتم له في صنعاء, مشيراً إلى أن اختيار الموعد يرجع لكون 24 أغسطس يصادف الذكرى التاسعة والعشرين لتأسيس حزب المؤتمر الشعبي الحاكم في 1982.


ونقلت "العربية.نت" عن القيادي - الذي فضل عدم الكشف عن اسمه- قوله أن ربط العودة وتحديدها في ذكرى مناسبة مهمة تم التوافق عليها خلال استقبال صالح في مقر إقامته يوم الحادي عشر من أغسطس الجاري لوفد رفيع من قيادات الحزب الحاكم, وهو اللقاء الذي تم خلاله استعراض كافة التطورات التي تشهدها الساحة اليمنية وما يتصل بالجهود الإقليمية والدولية لإعادة إحياء المبادرة الخليجية وفق صيغة جديدة تتضمن أفكار مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن.

شاعر تكتيكي
20-08-11, 01:37 PM
المنطقة والعه والناس منجنه !! // والأرض باحداثها فيها وما فيها !!

للشاعر المبدع : سداح !

تحياتي

المركزي
20-08-11, 08:37 PM
فرضت الأزمة في اليمن تحديات جديدة على جميع اليمنيين نتيجة للتداعيات السلبية الناجمة عن تأزم الوضع السياسي، إلى جانب تأثرا لاقتصاد اليمني بانكماش الحركة الاقتصادية كما أثرت على سوق العمل بفقدان الكثير من العاملين اليمنيين لوظائفهم في الكثير من القطاعات والتي تأثرت بهذه الأزمة «العمال» الذين يفقدون وظائفهم يومياً وتعتبر هذه الأزمة السياسية (تسريح وتفتيش العمالة) من اخطر الإشكاليات لما لها من آثار اجتماعية واقتصادية وسياسية. ويقدر عدد الذين فقدوا وظائفهم بمئات الآلاف وشملت العاملين بالأجر اليومي الذين انقطعت أرزاقهم وقد بدأت ظاهرة الاستغناء عن العمالة وتسريحها بدواعي الظروف الاقتصادية التي تمر فيها اليمن تظهر بعض بالمؤسسات والشركات العاملة بقطاع المقاولات بتسريحها الكثيرين من العاملين ومن ثم المصانع والمؤسسات التجارية التي حفظت نسبة إعداد العاملين بسبب تداعيات الأزمة، وقررت

تخفيض العمالة لديها ، فيما لوحت بعض مؤسسات القطاع العام والخاص في الحكومة نظرا للعجز التي تعانيه لتسديد مرتبات الموظفين إلي اتخاذ قرارات مجحفة نحو تخفيضها الموظفين .. «نيوزيمن» استقراء الحقائق حول مسألة حمى تسريح والاستغناء عن العمالة إلى سوق العمل اليمني وما هي المعالجات والضوابط التي يمكن إن تتم لتفادي هذه الظاهرة الخطيرة؟.. معاً نقف على الحقائق.
وتؤكد تقارير اقتصادية أن حجم العمالة التي فقدت وظائفها منذ بدء الأزمة المالية العالمية في نهايات العام 2008 بأكثر من «1,6» مليون عامل يمني من نسبة حجم العمالة اليمنية البالغة ب «5,6» مليون عامل حيث بدأت العمالة تفقد وظائفها يوميا، لتراجع نشاط الشركات المختلفة وتباطؤ الاقتصاد وقلة حجم المبيعات وتدني سوق العمل باليمن المرتبطة بالظروف السياسية التي تمر فيه اليمن ويأتي قطاع المقاولات بالمرتبة الأولى والذي قام بتسريح العمالة وتخفيض المرتبات وتتدرج التسريح في الكثير من القطاعات الأخرى ولم تسلم من هذه العدوى حتى المحلات والمعارض التجارية التي تبيع بالتجزئة وكان تخفيض العمالة اليمنية منذ بداية الأزمة الاقتصادية في اليمن وفي ذات السياق كشف رئيس شعبة قطاع المقاولات بالغرفة التجارية بأمانة العاصمة الأستاذ سعيد عبدا لحق سعيد عن تسريع الكثيرين من العاملين في قطاع المقاولات و تأثره بضغط الإنفاق وتراجع المشروعات التنموية المطروحة للمقاولين منذ مطلع هذا العام، إلى جانب تأثر هذا القطاع نتيجة تراجع سداد مديونيات المقاولين لدى القطاع الحكومي والتي تقدر ب18مليون دولار .
وقال سعيد عبد الحق رئيس شعبة قطاع المقاولات بالغرفة التجارية بأمانة العاصمة أن قطاع المقاولات باليمن قد تأثر بصورة مباشرة في الفترة الأخيرة بسبب توقف طرح المشاريع التنموية من قبل الدولة، وذكر الأستاذ سعيد عبد الحق رئيس شعبة قطاع المقاولات بالغرفة التجارية بأمانة العاصمة في حديثه لـ( نيوزيمن ) انه بسبب السياسات التقشفية للدولة والأزمة السياسية و تراجع عمليات طرح المشروعات للمقاولين منذ مطلع هذا العام مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
إشكاليات المقاولات

وأضاف: "الدولة تعتبر المقاول الرئيسي لهذه المشروعات ولكن توقفت أعمال المقاولات بصورة مباشرة وأصابت حركة الإنشاءات بقطاع المقاولات بالشلل التام".
مبيناً أن تجزيه صرف مديونيات قطاع المقاولات بواقع 10%تعتبر من اكبر الإشكالات التي تواجه هذا القطاع، و انه للأسف الشديد فقد تحولت حكومة تصريف الإعمال الحالية إلي حكومة تسير أعمال بنمط اشتراكي بحت، حيث كل همها العمالة الحكومية وإما العمالة الأخرى التي تندرج تحت كتف القطاع الخاص ليس هناك أي اهتمام وكأنهم لا يندرجون تحت مسئولية هذه الحكومة
وطالب الأستاذ سعيد عبد الحق الحكومة الحالية بان تعمل على معالجة أوضاع عمالة القطاع الخاص الذين يتم تسريحهم والاستغناء عنهما بشكل يومي بسبب الإجحاف الذي يمارس علي شريحة وفئات هذه العمالة ، معربا عن أمله إن تقوم الدولة بمعالجة عاجلة لتسريح العمالة أيان كانت مسمياتها لكل الأضرار التي لحقت بقطاع المقاولات حتى ينتعش هذا القطاع مرة أخرى.
وكانت قد بدأت بعض مؤسسات القطاع الخاص القيام بتخفيض العمالة ليس بالفصل التعسفي وإنما للظروف الطارئة التي تمر فيه اليمن اقتصاديا حيث عرضت علي العاملين ترك العمل وذلك لتخفيض إعداد العاملين بسبب تصدع الحركة الاقتصادية واستمرارها نتيجة الأوضاع السياسية التي تضرب اليمن وفي هذا الاتجاه يأتي اتجاهها لخفض العمالة خاصة بعد انخفاض إيرادات الكثير من قطاعات العاملة
لكن خبراء الاقتصاد في اليمن هم أيضا كانوا قد حذروا من عواقب وخطورة هذه الأزمة الاقتصادية بان ستكون لها آثار واضحة على العمالة اليمنية نسبة للشلل التام الذي أثر على حركة الاقتصاد باليمن، مشيرين إلى ضرورة وضع المعالجات العاجلة والآجلة لتخفيف الأثر على تسريح العمالة اليمنية.
ارتفاع البطالة

ويقول خبراء الاقتصاد إن نسبة البطالة ارتفعت في اليمن وهناك أكثر من «45» في المائة من البطالة في اليمن بالإضافة إلي إعداد أخرى ممن فقدوا وظائفهم بسبب التسريح الإجباري من إعمالهم و يزدادون يومياً. وتوقعوا أن ترتفع نسبة البطالة في اليمن خاصة بعد الركود الاقتصادي الذي تواجه اليمن مؤخراً، وقال إن ذلك سيكون واضحاً في المصانع والتي سوف تتأثر مباشرة من الركود للاقتصاد اليمني..
وتابعت (كما إن حكومة تصريف الإعمال اليمنية هي الأخرى ربما قد تلوح بالاستغناء عن العاملين المتعاقدين في أجهزة الدولة ومؤسساتها المختلفة بعد فترة فيما ستواجه من عجز في تغطية ودفعها لمرتبات هولا العاملين المتعاقدين )..
و أشار بان هناك تأثر في القطاع العقاري بهذه الأزمة . وقال إن كثيراً من العمال ربما فقدوا فرص العمل بعد توقف شركات العقارات والمقاولات والتي كانت تشهد في الفترة الماضية حركة نشطة باليمن، ولم يستبعد تأثر قطاع النفط والشركات العاملة في هذا المجال والذي سينعكس سلبياً ومباشراً وسيؤدي إلى تقليل فرص العمل من قبل الشركات العاملة في هذا المجال.
وبين إن أزمة تسريح العمالة في اليمن مركبة نتيجة الأزمة الاقتصادية ونتيجة لتداعيات الظروف السياسية في البلاد، و وحذر كذلك من إن عدم وجود إحصائيات دقيقة ومتجددة تعتبر من اكبر الإشكاليات التي ستواجه قطاع العمالة في اليمن نسبة لعدم إلمام الجهات المختصة بالأثر المباشر إلى جانب عدم وجود منهجية للمعالجة الجذرية للبطالة في اليمن، وطالبوا بضرورة جمع المعلومات عن القطاعات التي يمكن إن تتأثر بذلك قبل فوات الأوان كما دعا إلى ضرورة إيجاد معالجات عن طريق دعم القطاعات الإنتاجية وتخفيض الصرف الحكومي وتوجيه الأموال للقطاعات المنتجة لخلق فرص جديدة مع التركيز والاهتمام بالمشاريع ذات العمالة الكثيفة خاصة في الزراعة والصناعة والعقارات باعتبار أن هذه القطاعات توظف اكبر عدد من العمال.
شكاوي العاملون

فيما كشف مصدر بمكتب العمل عن وجود شكاوى كثيرة من العاملين ممن بينهم الذين تم تسريحهم، وأكد جدية مكتب العمل للجلوس مع كافة المؤسسات للمحافظة على استمرار العمل وذلك من خلال حل المشاكل حتى يستمر نشاط الأعمال دون توقف ودون تضرر العاملين. وقال إنهم في مكتب العمل ومنذ بداية الأزمة يراقبون الأمر ويتابعون يومياً الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث نتيجة للكساد والإشكاليات التي تطرأ من وقت لآخر، وأبان المصدر أن تأثر العمالة بالتسريح من إعمالهم مشكلة معقده ويترتب عليها اثأر كبيره إذا لم يتم الاهتمام بمعالجتها سريعا.
مصانع تغلق أبوابها

و يوضح الأستاذ محمد صلاح أن أعدادا كبيرة من المصانع والمعامل والورش والمحلات التجارية أغلقت أبوابها وقامت بتسريح عشرات الآلاف من العمال، وأكد صلاح أن اليمن تعيش كارثة اقتصادية جراء الأزمة السياسية المتفاقمة.
من جانبه الدكتور علي غالب عبيد - يقول إن تحسن الأوضاع الاقتصادية باليمن مرتبطة بانفراج الأزمة السياسية ورغم تفاؤل البعض بعدم تأثيرها على العمالة لكن سرعان ما تعمقت الأزمة اقتصادياً وأدت إلى انكماش الاقتصاد وانكماش حجم العمل وتأثر العاملون وبالتالي أدت إلى تأثر المؤسسات والتي تحافظ على ميزان الربح والخسارة واتجاهها إلى التخلص من العمالة جزئياً وكلياً الأمر الذي يؤكد تؤثر العمالة بالأوضاع الاقتصادية ،
و بالتالي ستؤثر على العمالة الوطنية ما لم تكن هنالك انفراج للازمة السياسية وأيضا معالجات تعالج المشكلة الاقتصادية وقال إن المخرج من هذه الأزمة هو إعادة النظر في منهج الحوار بين الإطراف السياسية لخروج من مسببات هذه المشكلة بدلا من استمرارية بان تضل البلاد تسير نحو « الفوضى».
وتوقع غالب أن يكون هناك بالفعل تسريح إعداد كبيره من العمالة المؤقتة بقطاع البنوك ومن أصحاب العقود السنوية نتيجة الأوضاع السياسية باليمن وما تبعها من أحداث لأنها سوف تؤثر على تدفق الاستثمارات الداخلية والخارجية وبالتالي سيقل الاقتراض، وهو ما يحمل البنوك والشركات عبء عمالة لا حاجة لها و لعدم الثقة في استقرار الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد.

*نيوز يمن

المركزي
21-08-11, 01:04 AM
قال عبد ربه منصور هادي ، نائب الرئيس اليمني ، السبت ، إن هناك بشائر طيبة ومهمة في طريق حلحلة الأمور والانفراج في إنهاء الأزمة السياسية في اليمن . لافتا إلى أن اليمن " تتعرض لأسوأ أزمة سياسية وأمنية واقتصادية ليس لها مثيل في تاريخها المعاصر ، خصوصا وأن اقتصادها يعتبر من الاقتصادات الضعيفة قبل أن يتعرض لمثل هذه العواصف".
وقال هادي أثناء لقائه اليوم أعضاء اللجنة التحضيرية وممثلي المؤتمر العام لقبائل اليمن الذي اختتم أعماله مؤخرا بصنعاء ، وفقا لوكالة الأنباء " سبأ " : " إننا نبارك ونؤيد أي لقاء أو مؤتمر أو اجتماع يعمل من أجل الثوابت الوطنية وتثبيت وتكريس الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع انطلاقا من الإحساس والاستشعار بالمسؤولية الوطنية الجسيمة التي ينبغي أن يتحملها الجميع من القوى السياسية والمجتمعية أحزابا ومنظمات مجتمع مدني ومشايخ وشخصيات اجتماعية وسياسية واعتبارية" .
وأكد " أن المجتمع الدولي يجمع على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار ووحدة اليمن ويدعو إلى التعاون الكامل والمطلق من أجل خروج اليمن من هذه الأزمة الراهنة التي انعكست بصورة لم يسبق لها مثيل على الوضع الاقتصادي والحياة المعيشية لجميع أبناء المجتمع اليمني" .
وعبر هادي عن تقديره الكبير للنتائج التي خرج بها المؤتمر العام لقبائل اليمن وقراراته وتوصياته ..معتبرا تلك الوثائق مهمة جدا في طريق السير نحو تكريس الأمن والاستقرار والوحدة اليمنية.
و قال هادي "إننا اليوم في وضع أفضل من قبل ونمضي إلى الأمام بما يجنب اليمن ويلات الانزلاق والحروب والخراب والولوج إلى المرحلة الآمنة وحل القضايا العالقة بالطرق السياسية والسلمية" .

طبشورهـ
21-08-11, 05:34 AM
الله يحفظ اليمن وأهلها فهم عماد هذه الامه

المركزي
21-08-11, 09:45 PM
اخبار اليمن -
يذكر (.....) صاحب محل (....) في الحصبة-مازدا, قصة طريفة ولكنها مخيفة: التلفزيون لدي في المحل مضبوط إما على "سهيل" أو "الجزيرة", هذا أفضل لي وأرضى للرجال المسلحين الذين يملأون المنطقة ويفترشون الرصيف/ الأرصفة مقيلا في أمسيات رمضان (بطعم الحصبة)!.

غير واحد من العمال في المحلات التجارية-القليلة- التي تعمل وتفتح أبوابها خلال ليالي رمضان يسرد روايات مشابهة عن المسلحين الذين يرتادون المحال من وقت لآخر ويقيمون حولها والى جوارها في الأرصفة والمداخل الفرعية, ويتفقدون أحوال (الرعية) وشاشة التلفاز ويستشفون القناعة والانتماء السياسي للعمال وأصحاب المحال من هوية القناة الفضائية التي تحظى لديهم بالمتابعة.

يتندر (...) بحرقة: لم نعد قادرين على متابعة القنوات اليمنية (اليمن, سبأ, يمنات, الإيمان) لأنها قنوات "النظام والسلطة وابن الرئيس" كما يقول عساكر الأحمر!

في إحدى المرات ضُبط صاحب صالون حلاقة متلبسا بجرمه وهو يشاهد الفضائية اليمنية وبرنامجا عن الرئيس, الموقف الخطير انتهى بعد وساطات ومفاوضات بتعهد قطعه على نفسه بأن "يوقع عاقل" ويكف عن حماقاته وخياناته! من يومها وهو لا يعرف قناة أخرى غير "سهيل"!!
بهذه الطريقة أثبت أنه بالفعل "وقع عاقل" وصرف إبليس!!
قبل موعد الإفطار بقليل لن تجد محلا –مثلا- يفتح المذياع أو التلفاز ليرفع التلاوة المعتادة من قناة رسمية أو إذاعة الحكومة!
البعض يفضل حلا وسطا (على سبيل الحياد) بمتابعة قناة "السعيدة".. ويمشي الحال. هذا أفضل للجميع!!
نعمة الكهرباء الدائمة في الحصبة لا توازيها نعمة أخرى. "لا نعمة في الحصبة إلا الكهرباء" على رأي الشاب الظريف (محمد) هي مفارقة بالفعل, الإطفاءات المستمرة والمزعجة لا تمر بالحصبة ربما لأن مقر ومركز التحكم الخاص بمؤسسة المياه وإمدادات المياه للعاصمة يقع هنا. هكذا فسر الأمر وزير الكهرباء أواخر شعبان في مؤتمر صحفي. لكن الكهرباء أيضا لا تكفي للتعويض عن تعطل شبه كامل للحياة والسكان النازحين والسوق المشلولة إلا قليلا!
وفوق هذا كله, لست من تحدد قناتك وبرامجك الرمضانية المفضلة.. ما هذا؟!
مرة أخرى الظريف محمد يعلق:"هذا هو التغيير الذي حصلنا عليه"!!
القاعدة هي: قل لي ماذا تشاهد أقل لك مع من أنت, مع الرئيس أم مع الشيخ؟!

الملك التبع
22-08-11, 06:13 PM
قطع التلفزيون اليمني بثه ليذيع نبأ وفاه رئيس مجلس الشورى وكان من ضمن المصابين في حادثه النهدين
الرجل حسابه عند ربه
يتميز هذا الرجل بانه ساكت على طول الخط
اتهم انه السبب في مجزرة تعز

قد يكون الاعلان في هذا الوقت من ضمن اساليب التى درج عليها الخبيث
من جهه التغطيه على احداث ليبيا وسقوط المجنون
وغطأ لعودة المحروق ومادة يبتذلها المهبول الجندي في الفضائيات ومبز لضرب الساحات

رحمه الله

الشامخ بالسنة
22-08-11, 06:15 PM
نسأل الله أن يمكن للسنة في اليمن من الحكم بشرع الله
وأن يخزي ويذل اعداء الدين من الحوثيين والزيديين

السرحاني الطائي
22-08-11, 08:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


لا اعلم ما السبب في حذف موضوعي السابق ربما خطاء مشرف

كتبتة موضوع في الشكاوى لوم اجد رد !

فديو لهدم مساجد السنة في اليمن
ولا حول ولاقوة إلا بالله

DehsphfAcWo

المركزي
22-08-11, 08:16 PM
أعلن اليوم الاثنين عن وفاة رئيس مجلس الشورى اليمني عبدالعزيز عبدالغني في العاصمة السعودية الرياض متأثراً بجراح أصيب بها في انفجار وقع بدار الرئاسة في الثالث من يونيو الماضي.


وقطع التلفزيون الحكومي برامجه وبدأ بث تلاوة للقرآن الكريم كما عرض صورة لعبدالغني ومكتوب أسفلها: «شهيد الوطن الكبير الأستاذ الجليل عبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى في ذمة الله».


ويعتبر عبد العزيز عبد الغني من السياسيين المخضرمين في اليمن فهو من مواليد 4 يوليو (تموز) من عام 1939 في مدينة حيفان بمديرية القبيطة محافظة تعز وتلقى تعليمه الأولي بالكتاب ثم التحق بكلية عدن وبعد ان تخرج منها عمل مدرساً في المدرسة المتوسطة في التواهي بعدن. ثم درس بكلية الاقتصاد من جامعة كولورادو الأميركية وتخرج منها عام 1962، ونال مؤهل الماجستير من نفس الكلية سنة 1964.


وتدرج عبد العزيز عبد الغني في مختلف الوظائف والأدوار التعليمية حيث عمل مدرساً بعد ان نال الماجستير لمادة اللغة الانجليزية والعلوم الاجتماعية والتجارية في كلية بلقيس بعدن منذ عام 1964 حتى سنة 1967 ثم عين وزيراً للصحة في نوفمبر (تشرين الثاني) عام 1967 وحتى يناير (كانون الثاني) عام 1968. ثم شغل مديراً في البنك اليمني للانشاء والتعمير وعين بعد ذلك وزيراً للاقتصاد في سبتمبر (ايلول) عام 1968 وحتى ابريل (نيسان) عام 1969. وتقلد بعد ذلك منصب رئيس المكتب الفني للمجلس الأعلى للتخطيط حتى يناير 1970، حيث عين مرة أخرى وزيراً للاقتصاد في ابريل وحتى اغسطس (آب) عام 1971.


ثم تقلد منصب محافظ البنك المركزي اليمني في اغسطس 1971 وحتى يناير عام 1975 حيث عين رئيساً للوزراء في 23 يناير من العام المشار اليه بعد استقالة محسن العيني من قيادة الحكومة التي جاءت بعد ان تولى المقدم ابراهيم الحمدي مقاليد الحكم في اليمن إثر استقالة رئيس المجلس الجمهوري القاضي عبد الرحمن الإرياني. وقد استمر عبد العزيز عبد الغني في شغل منصب رئيس الحكومة حتى عام 1978، وهو التاريخ الذي تسلم قيادة البلاد فيه الرئيس علي عبد الله صالح، وعندما أعلن عن اعادة توحيد البلاد بين الشمال والجنوب كان عضواً في مجلس الرئاسة في 22 مايو (ايار) حتى انتهاء حرب صيف 1994، حيث كلف تشكيل الحكومة التي استمرت في السلطة حتى انتخابات ابريل عام 1997.


ثم تولى منصب رئيس المجلس الاستشاري الذي انتهت فترته الدستورية والقانونية باقرار التعديلات الدستورية في فبراير 2001، ليتحول إلى مجلس الشورى الذي تولى رئاسته أيضاً حتى وفاته.

المركزي
22-08-11, 08:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



لا اعلم ما السبب في حذف موضوعي السابق ربما خطاء مشرف

كتبتة موضوع في الشكاوى لوم اجد رد !

فديو لهدم مساجد السنة في اليمن
ولا حول ولاقوة إلا بالله

[

إتقي الله في نفسك فالحكومه لاتهدم مساجد أهل السنه بل العكس هو الصحيح

السرحاني الطائي
22-08-11, 08:21 PM
يعني السنة هم من يهدم مساجد الحكومة الشيعيه؟؟؟؟؟؟؟

الفديو عندك واضح

المركزي
22-08-11, 08:24 PM
يعني السنة هم من يهدم مساجد الحكومة الشيعيه؟؟؟؟؟؟؟


الفديو عندك واضح



إتقي الله في نفسك وابحث عن موضوع أخر فنحن في خواتم رمضان

السرحاني الطائي
22-08-11, 08:25 PM
إتقي الله في نفسك وابحث عن موضوع أخر فنحن في خواتم رمضان

الله يهدينا للعمل الصالح امين يا رب العالمين

المركزي
24-08-11, 08:25 PM
عاد إلى صنعاء يوم أمس رئيس الوزراء اليمني الدكتور على محمد مجور بعد رحلة علاجية ناجحة من الإصابة التي تعرض لها جراء الاعتداء الإجرامي الذي تعرض له الرئيس اليمني وكبار مسئولي الدولة بجامع دار الرئاسة. وبذلك يكون الدكتور علي مجور هو اول قيادات الدولة العائدين الى اليمن ممن تماثلوا للشفاء جراء اصابتهم في الحادث الارهابي . .

المركزي
25-08-11, 08:13 PM
تقرير خاص

أخلي مستشفى الكويت التعليمي من المرضى خلال الأيام الثلاثة الماضية اضطرارياً في ظل محاولات مليشيات مسلحة احتلال المبنى الغربي للمستشفى الذي لا يزال قيد الإنشاء .

وأكد أهالي مرضى كانوا يرقدون في المستشفى أن إدارة المستشفى تعمل تستكمل إخلاء أقسام الرقود التي لم يتبقى فيها إلا الحالات الحرجة التي يُخشى عليها من الوفاة في حال نقلها ، فيما منعت إدارة المستشفى إدخال أي مريض جديد أقسام الرقود ، وكادت حالات دخول المستشفى - حتى للمعاينة - تتوقف .




وأشارت مصادر داخل المستشفى أن مليشيات مسلحة تابعة للتجمع اليمني للإصلاح تتردد على أسوار المستشفى ومداخله وتحاول بشكل يومي اقتحام مباني المستشفى بمساندة جنود الفرقة المتواجدين غرب المستشفى وعلى مداخل ساحة الإعتصامات.

على ذات الصعيد حاولت مليشيات مسلحة احتلال عمارة الوصابي الواقعة في شارع الرقاص والمعروفة بعمارة ((ركن جحا)) نسبة إلى اسم المطعم الموجود في دورها الأول .

وأكد مواطنون من سكان حي الرقاص أن صاحب العمارة رفض دخول المليشيات عمارته بعد أن أكد انه لن يسمح لأي طرف من أطراف الصراع دخولها و أيده بذلك عدد من مواطني الحي ، إلا أن مليشيات الإصلاح والفرقة لا تزال تتردد على المكان ولديها عزم على احتلال العمارة حينما تحين الفرصة .

وكانت مليشيات قد حاولت اقتحام قسم 22مايو في حي الرقاص , لكن أفراد وضباط القسم رفضوا مغادرته أو تسليمه لمليشيات الفرقة ومسلحين إصلاحيين يخرجون من ساحة الاعتصام للتناوب على حصار القسم .. فيما كانت مليشيات مسلحة من الفرقة والإصلاح قد فرضت حصاراً مماثلاً لقسم 14اكتوبر وقسم شرطة مذبح وقسم السنينه ولا تزال هذه الأقسام في حكم المحاصرة حتى اللحظة.

وفي سياق متصل حذر شباب معتصمون وسياسيون يترددون على ساحة الاعتصام بالسلاح والمسلحين .. وبحسب صحف محلية ومواقع إخبارية إلكترونية أكد شباب معتصمون أن ساحة الاعتصام تشهد كل يوم دخول أسلحة ومسلحين يتنقلون من خيمة إلى خيمة ، في ظل سكوت مخيف من قبل جنود الفرقة الذين يسيطرون على مداخل الساحات ، وكذلك اللجان الأمنية والتنظيمية التي أصبح معظم أفرادها مسلحون .. بل ويشاركون في أعمال التسليح لبعض شباب الساحة وخاصة منهم عناصر الإصلاح وجامعة الإيمان ..

وكشف الشباب عن خطط لاحتلال المباني والعمارات الكبيرة المحيطة بالساحة من قبل المليشيات المسلحة في إطار أعمال التصعيد التي يدفع لها قادة الإصلاح بتنسيق ودعم أولاد الأحمر واللواء علي محسن ..
وتؤكد مصادر من داخل الساحة أن أعمال التسليح التي تجري لمليشيات الإصلاح في الساحات بدأ - بشكل علني - منذ مطلع شهر رمضان المبارك ، بالتزامن مع بدء تصاعد فعاليات الاحتجاجات السلمية التي ينظمها سكان الأحياء المحيطة بساحة الاعتصام مطالبة بفك الحصار الذي يتعرض له المواطنون منذ قرابة ثمانية أشهر ، وتسبب في تشريد المواطنين وأصحاب المحلات التجارية من بيوتهم ومحلاتهم ..

صدامي للنخاع
26-08-11, 02:33 PM
ههههههههههههههههههههههه


تذكرني بمذيعي قناة الدنيا السورية

المركزي
26-08-11, 08:13 PM
تواصلت أعمال حفر الخنادق والحُفر العميقة في أرجاء منطقة الحصبة، وتوسع المسلحون القبليون في إعداد وتجهيز المواقع تحت سطح الأرض لتشمل الشوارع الأسفلتية الرئيسية والمتفرعة والداخلية في أحياء وحواري المنطقة الشمالية والشمالية الشرقية والشمالية الغربية من الحصبة وصولا إلى نهاية شارع مازدا المتقاطع مع شارع التلفزيون (سوق الرشيد).

وتزامن هذا التصعيد مع حضور مكثف للمسلحين بزيادة عددية ملحوظة في المنطقة وانتشار أنواع جديدة ومتطورة من الأسلحة وخصوصا قذائف الـ "آ ربي جي" وصواريخ الـ "لو" يتمنطقها المسلحون بصورة لافتة إضافة إلى تضاعف أعداد الأطقم المزودة بالرشاشات وتوسيع رقعة الانتشار والتموضع على الأرض.


بينما شهدت المنطقة نزوحا جديدا للسكان تخوفا من تجدد المواجهات والأعمال القتالية مع تصاعد الاستعدادات وإعداد مواقع النيران وتموضع المسلحين الذين يشيعون على نطاق واسع أن الحرب سوف "تقرح بعد العيد".


وقد تم استحداث العشرات من الخنادق الأرضية والحفر العميقة خلال الفترة الماضية.


وكان ملفتا استحداث أعمال حفر وسط الأسفلت والشوارع المعبدة الأمر الذي تسبب في إعاقة تحرك المركبات وإغلاق الشوارع المتفرعة والداخلية أمام وسائل المواصلات وحركة السكان.ورصد المراسل حالة ذعر متزايد في أوساط المواطنين والسكان والأهالي الذين تمكنوا من العودة إلى منازلهم مؤخرا بعد موجة النزوح الجماعي للسكان بسبب الاشتباكات العنيفة التي شهدتها منطقة الحصبة في وقت سابق بين القوات الحكومية وميليشيا أولاد الأحمر وتوقفت بموجب اتفاقية هدنة مؤقتة، انتهت مدتها عمليا ولم يعلن عن تجديدها أو تمديد العمل.


رهن الخوف


وتزايدت المخاوف من تجدد المعارك وانفجار الحرب بصورة مفاجئة وفي أية لحظة الأمر الذي أبقى المنطقة والأهالي ضحية القلق الدائم وعدم الاستقرار والشعور بالأمان، وقامت بعض الأسر والعائلات بإخلاء منازلها أو ما تبقى منها والنزوح عن منطقة التوتر.ولم تعد الحياة إلى طبيعتها أبدا في شوارع وأسواق الحصبة منذ توقف المعارك، باستثناء فتح الطريق الرئيسي أمام حركة المرور نهارا وتفتح بعض المحلات التجارية أبوابها خلال ساعات النهار.


إلا أن حركة السوق تظل بطيئة جدا وشبه معطلة أو ميتة. مع خلو أحياء ومساكن المنطقة والحواري من السكان وعزوف الغالبية منهم عن العودة توقعا لحدوث موجة جديدة وأخطر من المواجهات, وتضاعفت الشكوك بصورة يومية على وقع وتيرة المسلحين القبليين المتصاعدة في إعداد الحفر والكمائن والمتارس استعدادا -على ما يبدو- لمعركة أشرس وأطول كما توحي المعطيات السابقة.


ضحايا منسيون
ووصف مواطنون وشهود عيان للمراسل مشاهداتهم عن تزايد ملحوظ في أعداد المقاتلين وتقاطر مجاميع مسلحة إلى منطقة التوتر ومراكز التجمع خلال الفترة الماضية، ويتضاعف النشاط والانتشار الميداني وفي المواقع وجبهات التموضع خلال الفترة المسائية وساعات الليل.


من جهة أخرى يتحدث الأهالي عن تمركز المسلحين وتموضعهم في بعض بيوت ومنازل متفرقة نزح عنها أصحابها أو ساكنوها سابقا ولم يتمكنوا من العودة إليها وتجولت إلى ثكنات يتناوب عليها المسلحون (الرُّتب) ليلا ونهارا.ويقول المواطن (ع.ط) إن المنزل المستأجر الذي كان يقطنه خرج من ملكه بما فيه ولم يعد بإمكانه استعادته أو العودة إليه، وعلم من بعض الأهالي عن تضرر أجزاء من المنزل في الحرب ولجوء المسلحين إليه، والتحصن بداخله واستخدامه ثكنة وموقعا متقدما لإطلاق النار والتمترس، بينما المواطن الكادح فقد رزقه ومنزله بما فيه.


"تكتيك" الفرقة!
الرواية السائدة والمتداولة الآن في الحصبة أن الخنادق الأرضية والحفر العميقة والمستحدثة عبارة عن "تكتيك عسكري" لجأ إليه المسلحون بعد المواجهات الأخيرة والهدف منها استخدامها كمواقع ومتارس لإطلاق النار وتموضع المقاتلين، بدلا من الأسلوب المتبع والاعتماد على المتارس العادية "التموضع خلف أكياس الرمل» وأكثر أمنا منها!


وتفيد الشهادات والمعلومات بأن الأسلوب يستخدم عادة في ظروف وأحوال مشابهة من قبل جنود وقوات الفرقة الأولى مدرع، وخصوصا على امتداد الحزام الجغرافي شبه الدائري المحيط بمنطقة ومربع تمركز ونفوذ وسيطرة الفرقة الأولى شمال غرب العاصمة صنعاء، حيث لجأ الجنود وأفراد الحراسات والنقاط الأمنية إلى عمل واستخدام خنادق ومكامن ومتارس مشابهة.


حيلة.. وتزامن
ومن الواضح للعيان أن اللجوء إلى مثل هذا الأسلوب أو التكتيك الهدف منه تقليل عدد الضحايا والإصابات من المسلحين وأفراد الميليشيا المقاتلين والتخفي عن أعين ونيران الطرف الآخر، مع الاستمرار في استهداف وإطلاق النار عليه من نفس المكان أو الحفرة، واللجوء إلى هذه الحيلة يعكس رغبة في تلافي جوانب القصور ومكامن الضعف والخسائر البشرية التي لحقت بالميليشيا القبلية خلال أيام حرب الحصبة!لكن الرهان العام والرغبة الشعبية، ليس في الوصول إلى حرب جديدة، كما يعد ويستعد لها المسلحون، وإنما تكريس الأوضاع والتهدئة وعودة الأمن والسلام ورفع المظاهر المسلحة وإخراج المسلحين من المنطقة ومن العاصمة برمتها. فأي الاحتمالين ينتظر الحصبة وأهلها؟!


التطورات الخطيرة على الأرض تواكب تصعيدا سياسيا وإعلاميا غير مسبوق للمعارضة يتصدره حزب التجمع اليمني للإصلاح المعارض ( الإخوان المسلمين في اليمن) وممثليه المتشددين في اللجنة التحضيرية بقيادة حميد الأحمر والتحالف القبلي الذي يتزعمه شقيقه الأكبر صادق الأحمر و المجلس الوطني المعلن مؤخرا والذي شهد موجة استقالات وانسحابات مبكرة خلفته تجمعا ارتجاليا يسيطر عليه الإخوان المسلمون والتيار القبلي.


وتوعد الإصلاحيون باسم المجلس الذي لم يعقد بعد اجتماعه الأول بتصعيد الحسم الثوري خلال أيام قليلة لاقتلاع و"جرف بقايا النظام وعائلة صالح" وفقا لمحمد قحطان القيادي الإخواني المقرب من علي محسن الأحمر القائد العسكري المنشق والمتحدث باسم أحزاب اللقاء المشترك وأعلن أن "الحكمة أخذت مداها" وليس هذا أوانها..!


بينما توعد محمد الصبري القيادي في المعارضة والمتحدث باسم اللجنة التحضيرية التي يملكها حميد الأحمر بــ" محاصرة وقطع عروق بقايا النظام حتى يموتوا" في تصريح سابق لقناة الجزيرة عقب إشهار المجلس الوطني.


وترافق كل ذلك مع استعدادات مشابهة على الأرض تقوم بها الفرقة الأولى مدرع بقيادة اللواء علي محسن الأحمر شمال غرب العاصمة من خلال إعادة الانتشار وحفر الخنادق وتجهيز أعداد متزايدة من أكياس الرمل والمتارس .

الملك التبع
27-08-11, 01:13 PM
Oh15Q8HdKf4

LiEwOSluCuk

الملك التبع
27-08-11, 01:14 PM
TrX-q5HCav4

الملك التبع
27-08-11, 01:15 PM
tTA1hFYeo9E

الملك التبع
27-08-11, 01:16 PM
-Tk-9tSBluo

الملك التبع
27-08-11, 01:22 PM
CIETwXM97yI

الملك التبع
27-08-11, 01:23 PM
KGxYRXBzuAA

الملك التبع
27-08-11, 01:24 PM
kUF2qPesFwM

الملك التبع
27-08-11, 01:28 PM
DH_tfcl1SZQ

الملك التبع
27-08-11, 01:29 PM
qY9JX4TXLnU

الملك التبع
27-08-11, 01:38 PM
فتاااااااااااااااوى الثورة

مذكرات سائح 5
للمبدع الدكتور علي بن حمزة العمري من إنتاج قناة فور شباب الفضائية


3XADg4eaL6o

المركزي
28-08-11, 01:12 AM
قال مسؤول رفيع المستوى لـ صحيفة «الراي»، ان «فشل المعارضة وخصوصا أحزاب اللقاء المشترك في ضم (الحراك الجنوبي) وعدد من القيادات الجنوبية البارزة، إضافة إلى عدم ضم الحوثيين في مجلسها الانتقالي او الوطني، زاد من قوة الرئيس علي عبدالله صالح دولياً وساعده في تحقيق توقعاته من ان تسليمه للسلطة بنفس طريقة تسليم الرئيسين السابقين المصري والتونسي سيكون معناه تفكيك اليمن إلى دويلات، وجرّها إلى حرب أهلية ليس شبيها بالصومال فقط بل وأفغانستان أيضا، التي جعلت الافغان يتناحرون في ما بينهم بعد ان توحدوا في مواجهة الروس، خصوصا بعد ظهور مليشيات مسلحة يمنية في أرحب ونهم واليحيمة وتعز وأبين، إضافة إلى مليشيات أولاد الأحمر التي لا تزال تتخندق في الحصبة، وتعد العدة لحرب ثانية ضد القوات الحكومية»، معتبرا تلك المليشيات «خطر على استقرار اليمن ودول الجوارفي حال سقطت الحكومة الحالية».
وأضاف المسؤول رافضا كشف هويته، «ان المجتمع الدولي وبخاصة دول الخليج كانت حصلت على وعود من المعارضة بتوحيد صفها لمواجهة الرئيس علي صالح، غير ان فشل المجلس الوطني، وانسحاب أقوى التكتلات المعارضة كالحراك الجنوبي والحوثيين، جعل الناطق الرسمي باسم الحكومة عبده الجندي يصف اللقاء المشترك، بأنهم بقايا اللقاء المشترك، حيث اتضح ان هناك توحّدا على إسقاط علي عبدالله صالح، لكن ليس هناك اتفاق أو إستراتيجية لما بعده في اليمن الموحدة».
من جانبه، قال نائب وزير الاعلام عبده الجندي لـ«الراي»، ان «المعارضة لن تكون اشطر من الرئيس علي صالح في ضم الحوثيين والحراك الجنوبي الى صفوفها»، وحذر مجددا «من مخطط للانفصال من قبل قيادات انفصالية قد تستغل انفلات الأوضاع لتنفيذ مأربها».
وقال الجندي ان «تحذيرات الرئيس علي صالح بدأت تظهر جليا حيث رفضت تلك القيادات الانفصالية مشروع المعارضة الجديد تحت إطار اليمن الواحد، ما يدل على ان هناك نية مبيتة، سبق وان حذر منها الرئيس علي صالح»، لكن اكد ان علي صالح «هو من يستطيع حل مشاكل اليمن، فهو صاحب الخبرة، والمثل يقول: صاحب خبرة ولا متعلم سنة».
وأكد الجندي أن علي صالح «تدخل شخصيا لفرض حمير الأحمر نجل الشيخ عبد الله الأحمر رئيس البرلمان السابق عضوا في هيئة الرئاسة ونائبا لرئيس البرلمان رغم اعتراض الكتلة البرلمانية للحزب الحاكم التي بيتت الإطاحة بالأحمر في انتخابات التجديد لهيئة رئاسة البرلمان الأخيرة ».
ولفت الجندي «إلى اهتمام الرئيس بإيصال حمير ليحل محل أبيه رئيسا للمجلس، لكن حمير (وهو الاب الثاني للمرحوم الاحمر بعد صادق الاحمر) استعجل باللحاق بركب اخيه حميد، حيث استقال من الحزب الحاكم ومجلس النواب واعلن تأييده للمعارضة، رغم انه كان محل احترام وتقدير الرئيس».

المركزي
28-08-11, 09:05 PM
أليوم صباحا فوجئنا بخبر يتداوله الناس مفاده إن الحوثيين إنسحبو ليلا من ساحة الجامعه بهدؤ وتحت جنح الليل وذلك في خطوه مفاجئه ولا تحتمل إلى ثلاث إحتمالات

ألإحتمال ألأول

أن هذا ألإنسحاب هو من نتائج زيارة أمير قطر لإيران

ألإحتمال الثاني

أن الحوثيين توصلو لإتفاق مع الحزب الحاكم

ألإحتمال الثالث وهو الخطير والقريب للواقع

أن لدى الحوثيين معلومات مؤكده بأن الوضع سيتم حله قبل العيد أما سياسيا أو عسكريا ولذلك سحبو أفرادهم من الساحات لكي يضمنو سلامتهم لأنهم يعلمون أن المعركه بالنسبه لهم في صنعاء هي معركه خاسره والدوله تستطيع حسمها وبسهوله

وللعلم فقد شهد يوم أمس توتر شديد وشوهد أفراد الفرقه المنشقه في الشوارع المحيطه بالفرقه والساحه وهم بكامل أسلحتهم وحتى كان لديهم صواريخ لو المحموله والمضاده للدروع في حين شهدت بعض ألأحياء القريبه من الساحه إنتشار لمسلحين قبليين ومدنيين يتبعون الدوله

المركزي
29-08-11, 02:03 AM
( الوطن ) - تفاجئ سكان حي الجامعة القديمة بالعاصمة صنعاء صباح أمس باخلاء المنطقة الممتدة حتى جولة 20 تقاطع الدائري الزراعة من جميع المعتصمين هناك -وهم من جماعة الحوثي -مع خيامهم على امتداد يزيد عن كيلو متر .

ولوحظ منذ صبيحة الأمس نزع المعتصمين للخيام كاملة ومغادرة المنطقة إلى جهة غير معلومة ، فيما انتشر بالمقابل على مداخل ومخارج المنطقة التي تم إخلائها مع شوارعها وتقاطعاتها الفرعية مئات من المسلحين بزي الفرقة الأولى المنشقة غالبيتهم مستجدين أطفال تنوعت أسلحتهم بين الكلاشنكوف والـ"ار بي جي".

وفيما عزى مصدر فيما يسمى شباب الصمود التابع لجماعة الحوثي استفسرته "الوطن" إخلاء المنطقة لأوامر من قبل عبدالملك الحوثي زعيم الجماعة –دون إيضاح تفاصيل- غير أن آخرين قالوا انه لم يكن انسحاب وإنما انتقال للشباب الذين كانوا قرب الجامعة القديمة الى الساحة الأصلية الممتدة من جولة عشرين حتى الجامعة الجديدة شمالا ، وذلك لغرض توحيد الساحة وتوحيد الفعل الثوري و المشاركة الثورية وتعزيز الروابط بين الثوار جميعاً.

هذا وقد قوبل إخلاء المعتصمين المناهضين للنظام منذ سبعة اشهر للمنطقة ، بارتياح بالغ من قبل السكان والأهالي وأصحاب المحلات ، غير أن الفرحة لم يكتمل فسرعان ما انتشر مئات المسلحين اغلبهم أطفال بزي الفرقة المنشقة عن الجيش والتي يقودها اللواء علي محسن الأحمر قائد الجناح العسكري بحزب الإصلاح المعارض في اليمن بكل مداخل ومخارج الشارع الذي تم إخلائه بجانب الشوارع الفرعية محملين بأسلحة خفيفة ومتوسطة وفي وضع تأهب ما اثار مخاوف السكان من تحضيرات لفعل عسكري متهور.

حبرسري
29-08-11, 02:05 AM
اتتهم التعليمات من طهران بالانسحاب

ابوسعود محب الفاروق
29-08-11, 02:47 AM
العذر يا أخ المركزي لست متابعا جيدا للوضع في اليمن , لكن هل ثبت فعلا أن الحوثيين مع المعارضة والمعارضة قابلة انضمامهم لها والأحمر هو قائدهم وهو راضي بانضمامهم لهم ,

رآجية الجنّه
29-08-11, 06:25 AM
اللهم احفظ عبادك الموحدين في اليمن وفي كل مكآن ... !!

الملك التبع
29-08-11, 01:48 PM
كيف ميزت الحوثي من غيره

تذكرني باعلام المحروق طفاح
الحوثيين لا يوجد لهم خيمه واحده في ساحه التغيير في صنعاء واتحداك تثبت عكس ذلك
اتحداك ان إثبت ان لهم تواجد معلن في الساحه بصنعاء
ولا تجي لي بمفتاح وزيد لانهم اعضاء في المعارضه المعروفة
بعدين الحوثي ما يحتاج يظهر للعلن في صنعاء وقد هي صعدة بكاملها اصبحت تحت يدة


انضمامهم الى المطالب كجزء من الملايين في عموم المحافظات مثلهم مثل باقي ابناء اليمن وهم قله لا تؤثر بشكل فعلي على الواقع


من قاتل الحوثيين طوال الفترة الماضيه هو علي محسن الاحمر المنشق عن المحروق
من يقاتل الحوثين في الجوف هم المعارضه

واتمنى ان يتم انهاء كافه الخلافات معهم من كل الاطراف والاتجاه الى بناء اليمن فهم من ابناءة اولا واخيرا

الملك التبع
29-08-11, 02:06 PM
العذر يا أخ المركزي لست متابعا جيدا للوضع في اليمن , لكن هل ثبت فعلا أن الحوثيين مع المعارضة والمعارضة قابلة انضمامهم لها والأحمر هو قائدهم وهو راضي بانضمامهم لهم ,

الحوثيين جزء من مكونات الاطياف السياسيه في اليمن وتجاهلهم يزيد من المشاكل وهم بالاساس كانوا ممثلين بالبرلمان بعضو يتبع للحزب الحاكم وهو يحيى الحوثي الهارب في المانيا والذي دعمهم وانشاء فكرهم المتمثل في الشباب المؤمن هو علي صالح وهو بنفسه علي صالح الذي في اخر حرب اقترح عليهم ::تكوين حزب سياسي في العلن يعمل ببرنامج محدد

وهم بعد ألحروب اصبحوا معارضه من ضمن االملايين المعارضين للمحروق في اليمن والمعارضه تتمثل في احزاب المشترك والمستقلين الذين لا يتبعون اي حزب والحراك في الجنوب والحوثيين في صعدة والمعارضه في الخارج بالاضافه الى احزاب صغيره جدا في الداخل وكدلك المنشقين عن الحزب الحالكم في الفتره الاخيره

والحوثيين مثل الحراك ومعارضه الخارج ليسوا من ضمن المعارضه التي يقودها تقريبا الاحمر والمتمثله في اللقاء المشترك

فكل حزب له توجهاته وبرامجه ضمن العمل السياسي كما هو في كل دول العالم التي تسمح يتكوين الاحزاب السياسيه

السرحاني الطائي
29-08-11, 02:14 PM
الوضع باليمن شديد التعقيد

كما هو الوضع بالعراق

لا يفهم الوضع باليمن إلا اليمنيين او من هو على اطلاع مباشر لليمن


بصراحه عجزت افهم الوضع اليمني

المركزي
29-08-11, 08:28 PM
العذر يا أخ المركزي لست متابعا جيدا للوضع في اليمن , لكن هل ثبت فعلا أن الحوثيين مع المعارضة والمعارضة قابلة انضمامهم لها والأحمر هو قائدهم وهو راضي بانضمامهم لهم ,

أخي الكريم

نعم الحوثيين مع المعارضه بغض النظر عن دخولهم في اللقاء المشترك من عدمه فالحوثيين موجودين في الساحه ويعتبرون مكون من مكونات الساحه يخرجون مع الباقين في مظاهراتهم بل ويخطبون الجمعه فيهم ويصلونها مع باقي الإخوان ويشاركونهم في كل الفعاليات ويتشاورون معهم في كل القرارات وإن كانو في الفتره ألأخيره حاولو أن يبتعدو عن الباقين وأنشئو مخيم خاص بهم في نفس الساحه وسموه معسكر الصمود ولعلمك فقد كانت صنعاء محرمه عليهم قبل تحالفهم مع المعارضه

الملك التبع
30-08-11, 08:21 PM
العيد والثورة

صنعاء


زياره لمقبرة الشهداء

المصدر : ناديه عبدالله


[center]http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/304588_204208582975090_145508875511728_608902_1800 425_n.jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/305308_204208629641752_145508875511728_608903_2029 827_n.jpg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/301833_204208689641746_145508875511728_608904_3948 25_n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/317163_204208709641744_145508875511728_608905_7786 136_n.jpg
http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/319458_204208746308407_145508875511728_608906_3029 439_n.jpg
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/298088_204208812975067_145508875511728_608907_7585 076_n.jpg
[img]

الملك التبع
30-08-11, 08:24 PM
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/320508_204208856308396_145508875511728_608908_4929 229_n.jpg[/img]
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/316578_204208872975061_145508875511728_608909_2066 284_n.jpg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/319173_204208916308390_145508875511728_608910_6275 195_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/318513_204208949641720_145508875511728_608911_1396 676_n.jpg
http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/304578_204208972975051_145508875511728_608912_6388 156_n.jpg
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/302943_204208999641715_145508875511728_608913_5071 119_n.jpg
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/300788_204209032975045_145508875511728_608914_8342 077_n.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/312233_204209066308375_145508875511728_608915_3981 243_n.jpg
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/311248_204209112975037_145508875511728_608916_2554 021_n.jpg
[img]

الملك التبع
30-08-11, 08:25 PM
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/299488_204209139641701_145508875511728_608917_5535 563_n.jpg[/img]
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/317003_204209172975031_145508875511728_608918_8282 364_n.jpg
http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/300343_204209229641692_145508875511728_608919_6921 074_n.jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/306443_204209266308355_145508875511728_608920_5898 567_n.jpg
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/315698_204209309641684_145508875511728_608921_2287 357_n.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/317518_204209356308346_145508875511728_608922_3331 426_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/296128_204209386308343_145508875511728_608923_4998 472_n.jpg[/center][/quote]

الملك التبع
30-08-11, 08:41 PM
صلاة العيد
المصدر : محمد العماد


[CENTER]http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/299449_1505337530759_1753909079_763075_1893653_n.j pg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/310239_1505337730764_1753909079_763076_5724102_n.j pg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/320259_1505337850767_1753909079_763077_3345197_n.j pg

الملك التبع
30-08-11, 08:45 PM
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/309325_1505338050772_1753909079_763079_8280872_n.j pg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/307373_1505338130774_1753909079_763080_2996425_n.j pg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/310131_1505338490783_1753909079_763082_3568095_n.j pg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/293245_1505338610786_1753909079_763083_7163378_n.j pg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/296833_1505339410806_1753909079_763086_165973_n.jp g
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/301737_1505339650812_1753909079_763088_5675303_n.j pg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/313380_1505339930819_1753909079_763090_4462599_n.j pg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/304903_1505340010821_1753909079_763091_8158599_n.j pg
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/302896_1505340490833_1753909079_763093_4968699_n.j pg

الملك التبع
30-08-11, 08:52 PM
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/317620_1505340890843_1753909079_763094_5478955_n.j pg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/302565_1505341130849_1753909079_763096_8004988_n.j pg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/300975_1505341290853_1753909079_763097_6800021_n.j pg

الملك التبع
30-08-11, 08:54 PM
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/307990_1505342170875_1753909079_763103_3678291_n.j pg
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/316045_1505342490883_1753909079_763105_5645636_n.j pg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/303030_1505342730889_1753909079_763106_995561_n.jp g

الملك التبع
30-08-11, 08:57 PM
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/307584_1505345010946_1753909079_763123_6482608_n.j pg[/CENTER][/QUOTE]

الملك التبع
30-08-11, 08:59 PM
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/291710_1505342930894_1753909079_763108_690894_n.jp ghttp://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/316684_1505343050897_1753909079_763109_5239836_n.j pg
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/312980_1505343290903_1753909079_763111_864801_n.jp g
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/304427_1505343690913_1753909079_763113_7544041_n.j pg
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/313575_1505343770915_1753909079_763114_1737485_n.j pg
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/313390_1505343970920_1753909079_763116_3736100_n.j pg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/321370_1505344450932_1753909079_763118_4016039_n.j pg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/300874_1505344610936_1753909079_763120_6708640_n.j pg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/313508_1505344730939_1753909079_763121_7227507_n.j pg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/312430_1505344890943_1753909079_763122_1465107_n.j pg

الملك التبع
30-08-11, 09:11 PM
تعز


شهيد عيد الفطر المبارك بتعز برصاص القناصة من عناص الامن المركزي

المركز الاعلامي لشباب الثوره - تعز

عبدالباقي قاسم فاضل 18 سنة شهيد يوم عيد الفطر بتعز قتل من قبل قناصات الأمن المركزي المتمركزة في مستشفي الثورة وهو في شرفة منزله بالدور الرابع أثناء قيامه بتصويرالأطفال والمصلين بعد صلاة العيد أثناء خروجهم من ساحة الحرية واصيب بطلقة نارية بكتفة الأيسر ومرت عبر الصدر الى ان أستقرت بالجهة الأخرى من الصدر تحت الجلد .

جدير ذكره ان شباب الثوره قاموا بمسيره الى ساحة الحسم القريبه من المحافظه وسط استنفار امني كبير لعناصر الامن المركزي وقوات الحرس الجمهوري ويتبعهم عدد من البلاطجه المسلحون .

هذا وافاد مصدرنا في محافظة تعز ان المسيره تعرضت لاطلاق نار كثيف اجبرتهم الى تغيير مسارها والعوده الى ساحة الحرية , ومن جانب آخر تعرضت عدد من الحرائر لمحاول الاعتداء من قبل البلاطجه وعناصر من الامن مستهدفين عددا من الناشتطات الحرائر في ثورة الشباب الا ان العديد من الشباب وقفوا لهذه العناصر واجبروها على التراجع .


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/308457_213311432058226_100001381132457_612174_5063 529_n.jpg
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/301495_213311365391566_100001381132457_612172_4438 234_n.jpg

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/314858_213311565391546_100001381132457_612176_4599 3_n.jpg[/QUOTE]

الملك التبع
30-08-11, 09:15 PM
تعز


صلاة العيد

المصدر : عين اليمن

[CENTER]http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/316276_204158716313410_145508875511728_608648_4724 112_n.jpg
http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/317101_204158946313387_145508875511728_608649_4107 577_n.jpg
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/293578_204159122980036_145508875511728_608650_7806 813_n.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/317084_204159352980013_145508875511728_608651_7989 097_n.jpg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/297334_204159596313322_145508875511728_608654_1875 646_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/311134_204159822979966_145508875511728_608660_8242 617_n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/294656_204160059646609_145508875511728_608662_7305 723_n.jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/318304_204160296313252_145508875511728_608664_5930 548_n.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/301475_204160536313228_145508875511728_608666_5507 459_n.jpg
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/299590_204160862979862_145508875511728_608671_6244 71_n.jpg

الملك التبع
30-08-11, 09:18 PM
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/307957_204161026313179_145508875511728_608672_4195 829_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/313231_204161276313154_145508875511728_608674_5159 371_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/320697_204161489646466_145508875511728_608675_6934 134_n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/301510_204161779646437_145508875511728_608676_6922 740_n.jpg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/303167_204161972979751_145508875511728_608677_5411 431_n.jpg

الملك التبع
30-08-11, 09:20 PM
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/296300_204162249646390_145508875511728_608681_1708 446_n.jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/308516_204162496313032_145508875511728_608691_1780 654_n.jpg
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/292023_204162796313002_145508875511728_608701_1010 117_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/300233_204163032979645_145508875511728_608711_6447 272_n.jpghttp://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/316215_204163192979629_145508875511728_608714_1104 512_n.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/299498_204163322979616_145508875511728_608716_7685 523_n.jpg

الملك التبع
30-08-11, 09:21 PM
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/318806_204163642979584_145508875511728_608717_4979 449_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/297035_204163849646230_145508875511728_608718_1775 45_n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/309809_204164069646208_145508875511728_608719_7019 000_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/299975_204164349646180_145508875511728_608720_5384 630_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/299844_204164599646155_145508875511728_608721_4788 331_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/305742_204164819646133_145508875511728_608722_9548 6_n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/307646_204165086312773_145508875511728_608725_1771 156_n.jpg
[/CENTER][/QUOTE]

خولاني
31-08-11, 03:33 AM
فتاااااااااااااااوى الثورة

مذكرات سائح 5
للمبدع الدكتور علي بن حمزة العمري من إنتاج قناة فور شباب الفضائية


3XADg4eaL6o

أولا عيدكم مبارك
ثانياً شاهدت الفيديو وللأسف المذيع كان يكذب من الطراز الأول فالمعارضة لم تنتخب الرئيس وليس لها الحق بالمطالبة بتنحيه لأنها في الأصل معارضة لوجود باقي الشعب وأكثريته الفائزة
ثالثاً : لو كان صادقاً لذهب الى ميدان السبعين وسمع منهم وتجول في باقي اليمن وأخذ رأيهم
ثالثاً وهي الطامة الكبرى نسفه لفتوى كبار العلماء المعتمدين بالنصوص الواردة عن الله سبحانه وتعالى وعن رسوله صلى الله عليه وسلم وتأيديه لمن يقول عنهم دعاة فإذا جاء سفيه يكذب العلماء الربانيون والذي قالله تعالى فيهم إنما يخشى الله من عباده العلماء فهذه طامة كبرى
رابعاً أن المنافقة لا يقبل منك إلا أن تكون لرأيه موافق وإلا أصدر فيك فتوى الى جهنم حسب زعمه 0

تعز


شهيد عيد الفطر المبارك بتعز برصاص القناصة من عناص الامن المركزي

المركز الاعلامي لشباب الثوره - تعز

عبدالباقي قاسم فاضل 18 سنة شهيد يوم عيد الفطر بتعز قتل من قبل قناصات الأمن المركزي المتمركزة في مستشفي الثورة وهو في شرفة منزله بالدور الرابع أثناء قيامه بتصويرالأطفال والمصلين بعد صلاة العيد أثناء خروجهم من ساحة الحرية واصيب بطلقة نارية بكتفة الأيسر ومرت عبر الصدر الى ان أستقرت بالجهة الأخرى من الصدر تحت الجلد .

جدير ذكره ان شباب الثوره قاموا بمسيره الى ساحة الحسم القريبه من المحافظه وسط استنفار امني كبير لعناصر الامن المركزي وقوات الحرس الجمهوري ويتبعهم عدد من البلاطجه المسلحون .

هذا وافاد مصدرنا في محافظة تعز ان المسيره تعرضت لاطلاق نار كثيف اجبرتهم الى تغيير مسارها والعوده الى ساحة الحرية , ومن جانب آخر تعرضت عدد من الحرائر لمحاول الاعتداء من قبل البلاطجه وعناصر من الامن مستهدفين عددا من الناشتطات الحرائر في ثورة الشباب الا ان العديد من الشباب وقفوا لهذه العناصر واجبروها على التراجع .


http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/308457_213311432058226_100001381132457_612174_5063 529_n.jpg
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/301495_213311365391566_100001381132457_612172_4438 234_n.jpg


http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/314858_213311565391546_100001381132457_612176_4599 3_n.jpg
[/QUOTE]

http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/318806_204163642979584_145508875511728_608717_4979 449_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/297035_204163849646230_145508875511728_608718_1775 45_n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/309809_204164069646208_145508875511728_608719_7019 000_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/299975_204164349646180_145508875511728_608720_5384 630_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/299844_204164599646155_145508875511728_608721_4788 331_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/305742_204164819646133_145508875511728_608722_9548 6_n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/307646_204165086312773_145508875511728_608725_1771 156_n.jpg
[/CENTER][/QUOTE]

كيف ضمنت له بأنه شهيد وأنت لا تضمن لنفسك الجنة ولا تضمن الطريقة التي ستموت بها ولكن سوف أتركك مع هذا المقطع لتعرف من يقول عنكم شهداء فهو لا يعتز بها وهذا أحد قادتكم من المشائخ العلماء الذين تأتيكم فتواهم وهذه أكفانكم

Q-7OuJfB8Bk

وحتى لا تنكر بأنه من علمائكم المشهورين هذا دعاؤه

ULA16YGuCK8&feature=related

ولكن انظر الفرق بينه وبين إبن عمه السني والفرق بين دعاة الفتنة ودعاة لم الشمل والصلاح

xswA9oWkhGs&feature=related

أما بالنسبة للمظاهرات فسوف أختصر لك كل تعبك واضعها لك في صورة واحدة فمعروف عنكم تكبرون الصغيرة وتصغرون الكبيرة وهذا من طبعكم
المساحة التي يجتمع فيه المتظاهرون ليوم الجمعة هو شارع الستين من أول بوابة جامعة صنعاء الى مدخل مذبح وهذه المساحة لا تصل لكثر من كيلو واحد بعرض ستين مترا
60 × 1.000 = 60.000 متر
ولنجعل في كل متر يتسع لشخصين
60.000 × 2 = 120.000 مائة وعشرون ألف معتصم بالنساء والأطفال ثلثهم من سكان المنطقة
ولكن أعطيني صور للمتظاهرين أو المعتصمين باقي الاسبوع أين هم مشكلتكم بأن إدعائتكم هي التي تفضحكم وهي التي تدعم الرئيس اليمني وانتم لا تبصرون والله سبحانه وتعالى يقول ( ولا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور ) فهل لاحظت الفرق

ولكن لم تأتي بكيف تتم حياتهم بعد صلاة الجمعة وفي الليل سوف أزودك
13200

13201

13202

13203

أما بالنسبة للقتل فماضيكم أسود أنتم دعاتها وانتم سببها وتقتلون القتيل وتمشون في جنازته شوف هذا صاحبكم من المعارضة ومن القياديين في حزب التجمع للإصلاح

7bjfIiQNMTA

فلا تخشى الكل يعرفكم ويعرف تاريخكم الاسود في اليمن من تخريب وقطع طرقات وغيره واعتداء على الناس باسم الجهاد تذهبون للتحرش بغيركم وتقولون جهاد وشهداء

60wtJmK1348&feature=related

اتقو دعاء المظلومين
ygRlQj-OTFk&feature=related

هل تستطيع ان تفسر ذهاب المعارضة الى التحرش بالمؤيدين للرئيس وهم بعيد عنهم من أمام جامعة صنعاء الى ميدان التحرير

2vrFAZ0PBIA&feature=related

مبرراتكم غير مقبولة للغبي

أبو سراج المهدي
31-08-11, 06:10 AM
إنا لله وإنا إليه راجعون
ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم
وحسبنا الله ونعم الوكيل

خولاني
31-08-11, 06:39 AM
أما بالنسبة للمظاهرات فسوف أختصر لك كل تعبك واضعها لك في صورة واحدة فمعروف عنكم تكبرون الصغيرة وتصغرون الكبيرة وهذا من طبعكم
المساحة التي يجتمع فيه المتظاهرون ليوم الجمعة هو شارع الستين من أول بوابة جامعة صنعاء الى مدخل مذبح وهذه المساحة لا تصل لكثر من كيلو واحد بعرض ستين مترا
60 × 1.000 = 60.000 متر
ولنجعل في كل متر يتسع لشخصين
60.000 × 2 = 120.000 مائة وعشرون ألف معتصم بالنساء والأطفال ثلثهم من سكان المنطقة
ولكن أعطيني صور للمتظاهرين أو المعتصمين باقي الاسبوع أين هم مشكلتكم بأن إدعائتكم هي التي تفضحكم وهي التي تدعم الرئيس اليمني وانتم لا تبصرون والله سبحانه وتعالى يقول ( ولا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور ) فهل لاحظت الفرق

13204

مجيدي
31-08-11, 06:45 AM
اللهم اطفئ الفتنــة التي باليمن
وكف عن اخواننا كيد الكائدين وحقد الحاقدين وتدبير المدبرين
ووحد صفوفهم وحقن دمائهم
جميعا

الملك التبع
31-08-11, 12:28 PM
أما بالنسبة للمظاهرات فسوف أختصر لك كل تعبك واضعها لك في صورة واحدة فمعروف عنكم تكبرون الصغيرة وتصغرون الكبيرة وهذا من طبعكم
المساحة التي يجتمع فيه المتظاهرون ليوم الجمعة هو شارع الستين من أول بوابة جامعة صنعاء الى مدخل مذبح وهذه المساحة لا تصل لكثر من كيلو واحد بعرض ستين مترا
60 × 1.000 = 60.000 متر
ولنجعل في كل متر يتسع لشخصين
60.000 × 2 = 120.000 مائة وعشرون ألف معتصم بالنساء والأطفال ثلثهم من سكان المنطقة
ولكن أعطيني صور للمتظاهرين أو المعتصمين باقي الاسبوع أين هم مشكلتكم بأن إدعائتكم هي التي تفضحكم وهي التي تدعم الرئيس اليمني وانتم لا تبصرون والله سبحانه وتعالى يقول ( ولا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور ) فهل لاحظت الفرق

13204





كيف يعني جاي تسقط الحسبه التي كشفنا فيها كذب ألمحروق ونظامه في ميدان السبعين وتسقطها على شارع الستين
على العموم يا الحبيب شارع الستين دائري ولا يمكن حساب العدد بالضبط
ولكن لا ثوجد مقارنه بين الملايين التي تخرج في كافه المحافظات تدعو الى اسقاط نظام المحروق بعذد لا يتجاوز الالاف في ميدان السبعين جوار قصر المحروق
اما الاعتصامات فهي بالاف ومستمره في كافه المحافظات
اتحداك ان تثبت ان هناك انصار للمحروق في محافظات الجمهورية غير ميدان السبعين
اعطني مظاهره واحده تناصر المحروق في صعدة او الجوف او مارب او تعز اوعدن او حضرموت

اتحدااااااك

اما تحديك ان اعطيك صور للاعتصامات في باقي الايام
فاتفضل هذا الموقع يرصد المظاهرات يوميا بالصوت والصورة

http://www.yemen-forum.net/vb/forumdisplay.php?f=47


باقي كلامك سارد عليه بعد اجازه العيد لاني اتصفح من التاب

الملك التبع
31-08-11, 12:35 PM
العيد في اب الخضراء


http://www.facebook.com/media/set/?set=a.243928205645499.65112.100000849635328&type=1

الملك التبع
31-08-11, 01:46 PM
العيد في اب الخضراء صور اخرى



http://www.facebook.com/media/set/?set=a.253080374732348.66386.100000911627666&type=1

الشامخ بالسنة
31-08-11, 03:07 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل في الأمن القومي اليمني

http://youtu.be/4NsP_guU9Do (http://youtu.be/4NsP_guU9Do)

الملك التبع
31-08-11, 04:16 PM
العيد في ميادين الثورة
اب - Ibb


الثوار في صلاة العيد - شارع الدائري

المصدر: عصام الكمالي


[CENTER]http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/312006_253632031335355_100000656815467_871907_2563 561_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/306251_253632651335293_100000656815467_871911_4505 08_n.jpg



http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/295801_253633204668571_100000656815467_871913_4375 390_n.jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/297421_253633724668519_100000656815467_871914_4943 437_n.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/317761_253634331335125_100000656815467_871916_3682 86_n.jpg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/299316_253634838001741_100000656815467_871918_5894 706_n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/309501_253635228001702_100000656815467_871919_3081 855_n.jpg
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/295854_253635694668322_100000656815467_871920_6588 125_n.jpg

الملك التبع
31-08-11, 04:18 PM
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/306301_253636741334884_100000656815467_871922_4402 951_n.jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/312655_253637324668159_100000656815467_871923_4273 916_n.jpg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/301190_253637871334771_100000656815467_871924_4883 860_n.jpg
http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/321684_253638361334722_100000656815467_871926_7487 979_n.jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/298514_253638924667999_100000656815467_871928_1864 488_n.jpg
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/293926_253639271334631_100000656815467_871929_4724 933_n.jpg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/312651_253639684667923_100000656815467_871930_2042 389_n.jpg
http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/308696_253640168001208_100000656815467_871932_3629 848_n.jpg

الملك التبع
31-08-11, 04:19 PM
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/307067_253636151334943_100000656815467_871921_5946 483_n.jpg






http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/305311_253640691334489_100000656815467_871933_3680 2_n.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/296616_253641694667722_100000656815467_871935_1363 579_n.jpg[/CENTER]

الملك التبع
31-08-11, 04:26 PM
تابع...


[CENTER]
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/307896_253642264667665_100000656815467_871937_3428 55_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/313251_253642891334269_100000656815467_871938_7938 301_n.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/319246_253644534667438_100000656815467_871940_7521 49_n.jpg
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/321516_253645034667388_100000656815467_871941_8171 654_n.jpg
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/310486_253645528000672_100000656815467_871943_6427 372_n.jpg

الملك التبع
31-08-11, 04:32 PM
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/308761_253668067998418_100000656815467_872011_6044 927_n.jpg
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/308471_253668474665044_100000656815467_872013_3254 853_n.jpg
http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/319166_253669111331647_100000656815467_872015_5665 075_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/293651_253669591331599_100000656815467_872016_4012 989_n.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/307111_253670207998204_100000656815467_872019_5381 618_n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/308731_253670821331476_100000656815467_872021_4801 22_n.jpg
http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/314316_253671477998077_100000656815467_872022_5104 019_n.jpg
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/321074_253671821331376_100000656815467_872023_4325 249_n.jpg
http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/300844_253672257997999_100000656815467_872025_6914 159_n.jpg

الملك التبع
31-08-11, 04:33 PM
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/306395_253672701331288_100000656815467_872026_1934 60_n.jpg
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/315809_253673257997899_100000656815467_872028_1978 21_n.jpg
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/301766_253673791331179_100000656815467_872030_2305 899_n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/308475_253674207997804_100000656815467_872031_1654 377_n.jpg
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/301365_253674757997749_100000656815467_872032_2313 815_n.jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/313723_253675321331026_100000656815467_872033_3159 923_n.jpg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/298303_253675827997642_100000656815467_872034_7645 14_n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/303502_253676314664260_100000656815467_872035_6434 01_n.jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/314929_253676767997548_100000656815467_872038_3109 705_n.jpg[/CENTER][/QUOTE]

خولاني
31-08-11, 07:26 PM
للأسف بأنك تتهرب من الرد حتى لا تتعب في تنزيل الصور أحب أن أقول لك الأتي :ــ

أولاً : يوجد معتصمين في الشوارع خرجوا بنسائهم وأطفالهم وقدور مطابخهم حتى يستطيعوا أن يملؤو ربع شارع الستين وليس كله وأنا زرت الموقع ولا أحتاج الى شهادة من أحد والاعتصامات تبداء من أمام جامعة صنعاء إلى نهايتها مع بداية جسر مذبح وقد حسبنا لكل اثنين من المعتصمين متر للنوم والجلوس والصلاة وطبعاً هذا مستحيل ولكن من باب المجاملة 0

ثانياً : من يدفع للموظفين في جميع المحافظات رواتبهم الدولة أم المعارضة ؟
ثالثاً : من الذي يقوم بدفع مرتبات الأمن والجيش في جميع المحافظات الدولة أم المعارضة ؟
رابعاً : من يقوم بتشغيل الموانيء والمطارات الدولة أم المعارضة ؟
خامساً : من الذي يشغل الاتصالات ويحافظ عليها من التخريب والتدمير ومن ضمنها شبكة الانترنت الدولة أم المعارضة ؟
سادساً : المجلس اليمني أنا أتابعه بشكل شبه يومي ولكنك لا تلاحظ بأن المقاطع التي يتم بثها قديمة وأخر تحديث في الصفحة الأخيرة من الأقسام العامة السطر الثالث مثبت : اعتصام صنعاء.. تحديث يومي (http://www.yemen-forum.net/vb/showthread.php?t=569904) ‏(http://www.yemen-forum.net/vb/images/misc/multipage.gif 1 (http://www.yemen-forum.net/vb/showthread.php?t=569904)2 (http://www.yemen-forum.net/vb/showthread.php?t=569904&page=2)3 (http://www.yemen-forum.net/vb/showthread.php?t=569904&page=3) ... الصفحة الأخيرة (http://www.yemen-forum.net/vb/showthread.php?t=569904&page=12)) كلها قديمة باستثناء أخر مقطع كانت ليلة طرب في 14 رمضان هذا ما تريد أن تجادلنا به وهذه هو أخر مقطع في التحديث لموقعك الذي تتتغنى به

XjfkmK7ckbI

سابعاً : اللقاء المشترك له في كل المحافظات أنصار وبعضها تكاد تخلو ويتجمع أنصارهم في صعدة وفي تعز واب والظالع والجوف ولكنهم ليسوا بأكثرية 0
ثامناً : حزب المؤتمر الشعبي العام لوحده أنصاره ضعفي اللقاء المشترك بالاضافة إلى الأحزاب الأخرى المتحالفة فإذا أرتم بأن تستجاب لكم مطالب إن كانت لكم بعد تاريخكم الأسود فاطلبوا المستطاع وأنت تعرف وكل الشعب اليمني لماذا المملكة واقفة مع الرئيس اليمني هل تعلم لماذا ؟
1 ــ منذ أن تولى الرئيس علي عبدالله صالح الحكم حرر اليمن من إحتلال الحزب الاشتراكي والناصري والبعثي في أغلب اليمن ومنها المناطق الوسطى
2 ــ إب واعتقد بأنك منها هي إحدى المناطق التي حررها علي عبدالله صالح وتعرف جيداً بأن كل المناطق اليمنية كانت تحت أيدي الاشتراكيين بقيادة عبدالله عبدالعالم وغيره ولم يكن سوى صنعاء والجوف وأجزاء من الحديدة وأجزاء من صعدة لم تستسلم بعد 0
3 ــ أنت تعرف جيداً من هي لجان المصالحة ومن كان يقودها في حروب صعدة مع الحوثيين هم أحزاب اللقاء المشترك 0
4 ــ أنت تعلم بأن والكل شاهد زعماء أحزاب اللقاء المشترك وهي تدافع في قناة الجزيرة مع الحوثيين وكيف كنتم تقومون بمظاهراتكم في صنعاء وتعز والظالع وعدن بقصد فتح جبهة جديدة لإسقاط الحكم وإضعاف الجيش والأ/ن حتى يسهل لكم إقتسام السلطة 0
5 ــ أنت تعلم بأن التصريحات المسبقة الغبية في صحف المعارضة على لسان بعض زعمائكم بأنهم يخافون من توريط الرئيس اليمني للحكومة السعودية بإشراكها في الحرب مع الحوثيون ولم يتنبهو إلى أن هذه التصريحات هي عند السياسين بمثابة إشعار مسبق وهذا ما حدث 0
6 ــ أنت تعلم بأن المملكة ليست غبية لدرجة أن تنطلي عليها فزاعة الحوثيون 0
7 ــ في خليجي عشرين عندما أعلنت أحزاب اللقاء المشترك بأن اليمنيين كرماء ولن يقومو بالاعتداء على أحد كيف هجدت المظاهرات في الظالع وعدن ثم قاموا بترديد المظاهرات التي في الظالع وعدن هي من صناعة الرئيس اليمني عندما أراد أن يهجدها أهجدها بسماعة تلفون 0
8 ــ عنما رفعت صور خادم الحرمين الشريفين في ميدان السبعين لم تكن الا رسالة لأحزاب اللقاء المشترك فهم خلف كل هذه المصائب 0
9 ــ قناة الجزيرة لن تنفعكم فالمذيعين فيها شيعة ودروز واننت تعلم كم من المقاطع بثتها كذب وفضح الله أمرها وتعتذر بدون خجل كأنها لا تقصد 0
10 ــ الحجر من الأرض والدماء ستسيل من رؤسكم إن قمتم بتفجير محطات الكهرباء فالظلام من نصيبكم وإن فجرتم أنابيب الغاز فأمهاتكم ونساؤكم هن الذين سيجمعن الحطب
وإن فجرتم أنابيب النفط فالحمير وسيلتكم ولا تفرحو النفط في اليمن لا يتجاوز 200.00 برميل يعني لتشغيل السيارات ومواطير المياه فقط 0
11 ــ أسالك بالله عمرك سمعت في ثورة أو دولة في العالم مسلمة تحيي سهرات غنائية في أواخر رمضان ؟

الملك التبع
31-08-11, 07:49 PM
كيف المقاطع اللي في المجلس اليمن قديمة
بالله عليك تتكلم بجد
ما تشوف المواضيع اليوميه وكل.موضوع عن الاعتصامات في جميع المحافظات
انظر الى المواضيع التي تحت المواضيع المثبته



قلت باني ارد عليك من جهاز تابلت وقدرات الجهاز محدوه في مقاطع الفيديو

الملك التبع
31-08-11, 07:52 PM
بقية النقاط سارد عليها بعد الاجازه
وبالتفصيل الممل
الجهاز الذي اتصفح منه له قدرات محدوده وسارد عليك باقرب فرصه

حتى ذلك.الوقت ااتمنى منك ان تثبت بان المحروق يملك.اغلبيه تخرج لمناصرته في اي محافظه
اريد ان ارى الاكثريه التي تزعمها
حتىنخلي اعضاء المنتدى يشوفوا

تفائلوابالخير
31-08-11, 08:51 PM
كلام خطيير للشيخ الزنداني من ميدان التغيير في اليمن

وكلام الشيخ هو السبب الهجوم عليه من قبل العلمانيين والانظمة

المستبدة وتشية صورته من قبل اجهزة المخابرات عبرالاعلام والانترنت .

خوفا من الغيير .

[http://www.safeshare.tv/w/BIWsUQzuom (http://www.safeshare.tv/w/BIWsUQzuom)

الملك التبع
31-08-11, 09:14 PM
حفظ الشيخ عيدالمجيد . فهو اسد في مقارعة الطغاه والفاسدين وذو علم وفضل كبير

له فضل كيير بعد الله سبحانه في نشر العلم الصحيح والقضاء على خزعيلات الزيديه والصوفيه في اليمن
يكفيه فخرا انه صاحب منارة العلم والهدى جامعة الايمان

خولاني
01-09-11, 12:49 AM
بقية النقاط سارد عليها بعد الاجازه
وبالتفصيل الممل
الجهاز الذي اتصفح منه له قدرات محدوده وسارد عليك باقرب فرصه

حتى ذلك.الوقت ااتمنى منك ان تثبت بان المحروق يملك.اغلبيه تخرج لمناصرته في اي محافظه
اريد ان ارى الاكثريه التي تزعمها
حتىنخلي اعضاء المنتدى يشوفوا

لو قلت أنكم النصف ومع الرئيس النصف لقبلناها وقلنا متعادلين لا هذا انتصر ولا هذا انهزم ومن حق الثورة أن تطول
قلتم النظام سقط وكلكم في الشارع نايمين فلم يسقط النظام ولم تعودو الى بيوتكم
قلتم بأنكم الأكثرية وصياحكم لم يتعدى الشارع والأغاني طول اليالي
قلتم بأنكم الذين تقودو البلد ولم تستطيعوا تشكيل مجلس وزاري
قلتم بأن الجيش انظم اليكم ولو يبقى الا بلاطجة ولم تستطيعوا تحرير مسجد أخذه عليكم الحوثيون في ريمة
قلتم بأنكم متعلمون والباقي جاهلون ولا نسمع من تصريحاتكم الا الشتائم
قلتم بأنكم مجاهدون وتخافون من الموت
قلتم بأن موتاكم في الجنة والباقي كفار وكأنكم تقاتلون في معركة بدر أو بني قيقناع وبنو النظير
قلتم بأنكم معتصمون جيعانين وكل يوم تفرش لكم الموائد المنزلة من إيران وقطر وتأكلون حتى قمة الشبع ثم تعكفون على تخزين القات والسمر الى أخر الليل على الأغاني 0

الملك التبع
01-09-11, 01:04 AM
لو قلت أنكم النصف ومع الرئيس النصف لقبلناها وقلنا متعادلين لا هذا انتصر ولا هذا انهزم ومن حق الثورة أن تطول
قلتم النظام سقط وكلكم في الشارع نايمين فلم يسقط النظام ولم تعودو الى بيوتكم
قلتم بأنكم الأكثرية وصياحكم لم يتعدى الشارع والأغاني طول اليالي
قلتم بأنكم الذين تقودو البلد ولم تستطيعوا تشكيل مجلس وزاري
قلتم بأن الجيش انظم اليكم ولو يبقى الا بلاطجة ولم تستطيعوا تحرير مسجد أخذه عليكم الحوثيون في ريمة
قلتم بأنكم متعلمون والباقي جاهلون ولا نسمع من تصريحاتكم الا الشتائم
قلتم بأنكم مجاهدون وتخافون من الموت
قلتم بأن موتاكم في الجنة والباقي كفار وكأنكم تقاتلون في معركة بدر أو بني قيقناع وبنو النظير
قلتم بأنكم معتصمون جيعانين وكل يوم تفرش لكم الموائد المنزلة من إيران وقطر وتأكلون حتى قمة الشبع ثم تعكفون على تخزين القات والسمر الى أخر الليل على الأغاني 0



يرحم والديك لا اريد كلام حكاوي
انا اطلب منك اثبات

من شهداء الثورة

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/226104_111503522280271_103104456453511_79742_70058 05_n.jpg

الملك التبع
02-09-11, 09:44 PM
ﺧﺮﺝ ﻣﻼ‌ﻳﻴﻦ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻴﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻓﻴﻤﺎ ﺃﻃﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑـ " ﺟﻤﻌﺔ ﺍﻟﺘﺼﻌﻴﺪ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ " ﺇﻟﻰ ﺳﺎﺣﺎﺕ ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﻭﺍﻟﺤﺮﻳﺔ ﻓﻲ 17 ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﻳﻤﻨﻴﺔ، ﻣﻌﻠﻨﻴﻦ ﺑﺪﺀ ﻣﺮﺣﻠﺔ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺼﻌﻴﺪ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ ﺍﻟﺴﻠﻤﻲ ﻹ‌ﺳﻘﺎﻁ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻲ ﻭﺍﺳﺘﻜﻤﺎﻝ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ.

ﻓﻔﻲ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﻭﺣﺪﻫﺎ،ﺃﺣﺘﺸﺪ ﻧﺤﻮ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺛﺎﺋﺮ ﻭﺛﺎﺋﺮﺓ ﻓﻲ ﻣﻴﺪﺍﻥ ﺍﻟﺴﺘﻴﻦ، ﻭﻫﻢ ﻳﻬﺘﻔﻮﻥ ﺑﺤﻤﺎﺱ " ﻳﺎ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﺛﻮﺭﻱ ﺛﻮﺭﻱ.. ﻧﺤﻮ ﺍﻟﻘﺼﺮ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻱ "، " ﺟﻤﻌﺘﻨﺎ ﺟﻤﻌﺔ ﺗﺼﻌﻴﺪ..ﻭﺍﻟﺤﺴﻢ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ ﺁﺕ ﺃﻛﻴﺪ " ﻭﺗﻌﻬﺪ ﺛﻮﺍﺭ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﺑﻨﻘﻞ ﻓﻌﺎﻟﻴﺎﺕ ﺍﻻ‌ﻋﺘﺼﺎﻡ ﻣﻦ ﺳﺎﺣﺔ ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﺃﻣﺎﻡ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﺇﻟﻰ ﻣﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﺗﻌﻢ ﺷﻮﺍﺭﻉ ﻭﺃﺣﻴﺎﺀ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ.

ﻛﻤﺎ ﺍﺣﺘﺸﺪ ﻣﺌﺎﺕ ﺍﻵ‌ﻻ‌ﻑ ﻓﻲ ﻣﺪﻥ ﻳﻤﻨﻴﺔ ﺃﺧﺮﻯ ﻹ‌ﺣﻴﺎﺀ " ﺟﻤﻌﺔ ﺍﻟﺘﺼﻌﻴﺪ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ" ﻣﻄﺎﻟﺒﻴﻦ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﺍﻟﺤﺴﻢ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ ﻭﺇﻧﺠﺎﺯ ﺃﻫﺪﺍﻑ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﻭﻣﺤﺎﻛﻤﺔ ﺭﻣﻮﺯ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻲ.

ﺇﻟﻰ ﺫﻟﻚ ﺩﻋﺖ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﻤﻴﺔ ﻟﻠﺜﻮﺭﺓ ﺍﻟﺸﺒﺎﺑﻴﺔ ﺍﻟﺸﻌﺒﻴﺔ ﺍﻟﺴﻠﻤﻴﺔ ﺇﻟﻰ ﻣﺴﻴﺮﺍﺕ ﺷﺎﻣﻠﻪ ﻓﻲ ﻋﻤﻮﻡ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﺍﻷ‌ﺣﺪ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ، ﺿﻤﻦ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺗﺼﻌﻴﺪﻱ ﺷﺎﻣﻞ ﻹ‌ﻧﺠﺎﺯ ﺍﻟﺤﺴﻢ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ، ﺑﻌﺪ ﻓﺸﻞ ﺟﻬﻮﺩ ﺍﻷ‌ﺷﻘﺎﺀ ﻭﺍﻷ‌ﺻﺪﻗﺎﺀ ﻓﻲ ﺇﻗﻨﺎﻉ ﺻﺎﻟﺢ ﺑﺎﻟﺘﻨﺤﻲ ﻭﻧﻘﻞ ﺍﻟﺴﻠﻄﺔ ﺳﻠﻤﻴﺎ ﺇﻟﻰ ﻧﺎﺋﺒﻪ.

ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﻃﻨﻲ ﻟﻘﻮﻯ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﺍﻟﺴﻠﻤﻴﺔ، ﺃﻋﻠﻦ ﻓﻲ 25/8/2011 ﻋﻦ ﺗﺼﻌﻴﺪ ﺍﻟﻨﺸﺎﻁ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ ﺍﻟﺴﻠﻤﻲ ﺩﺍﺧﻞ ﺍﻟﺴﺎﺣﺎﺕ ﻭﺗﻮﺳﻴﻊ ﻗﺎﻋﺪﺗﻪ ﻋﺒﺮ ﻧﺸﺮ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺎﺣﺎﺕ ﺇﻟﻰ ﻛﺎﻓﺔ ﺃﻧﺤﺎﺀ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺩ، ﻣﺸﺪﺩﺍ ﻋﻠﻰ ﺿﺮﻭﺭﺓ ﺍﻟﺘﻤﺴﻚ ﺑﻨﻬﺞ ﺍﻟﻨﻀﺎﻝ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ ﺍﻟﺴﻠﻤﻲ ﻻ‌ﺳﺘﻜﻤﺎﻝ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﻭﺇﺳﻘﺎﻁ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻲ ﺍﻟﻔﺎﺳﺪ.****************

ﻭﺃﻛﺪ ﺧﻄﻴﺐ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﻓﻲ ﻣﻴﺪﺍﻥ ﺍﻟﺴﺘﻴﻦ ﺑﺼﻨﻌﺎﺀ ﺍﻟﺸﻴﺦ / ﻋﻠﻲ ﺃﺣﻤﺪ ﺷﺮﻑ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﺇﻥ ﺍﻟﻨﺼﺮ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﺣﻠﻴﻔﻨﺎ،ﻭﺃﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﺠﻤﻌﺔ ﻫﻲ ﺟﻤﻌﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﻟﺼﻒ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺑﻴﺖ ﻭﻓﻲ ﻛﻞ ﺇﻧﺤﺎﺀ ﺍﻟﻮﻃﻦ، ﻭﺩﻋﺎ ﺇﻟﻰ ﺿﺮﻭﺭﺓ ﺗﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻲ.

ﻭﺃﺿﺎﻑ ﻗﺎﺋﻼ‌ : ﻫﻴﻬﺎﺕ ﻫﻴﻬﺎﺕ ﻟﻤﻦ ﻳﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﻳﻔﺮﻕ ﺻﻔﻨﺎ ﺃﻭ ﻳﺮﺍﻫﻦ ﻋﻠﻰ ﺿﻌﻔﻨﺎ ﻭﻭﻫﻦ ﻋﺰﺍﺋﻤﻨﺎ، ﻷ‌ﻧﻨﺎ ﺧﺮﺟﻨﺎ ﺛﺎﺑﺘﻴﻦ ﻭﻣﻮﺣﺪﻳﻦ ﺣﺘﻰ ﺗﺘﺤﻘﻖ ﻛﻞ ﺃﻫﺪﺍﻓﻨﺎ ﻟﻀﻤﺎﻥ ﻣﺴﺘﻘﺒﻞ ﺃﻓﻀﻞ ﻟﻨﺎ ﻭﻷ‌ﺑﻨﺎﺋﻨﺎ، ﻧﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﻧﻐﻴﺮ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﻣﻨﻪ ﻭﻫﺬﺍ ﺣﻖ ﻣﺸﺮﻭﻉ ﻟﻨﺎ ﻻ‌ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﺣﺪ ﺃﻥ ﻳﻤﻨﻌﻨﺎ ﻣﻨﻪ.

ﻭﻧﺎﺷﺪ ﺍﻟﺨﻄﻴﺐ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺍﻟﻘﻮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﻠﺤﺔ ﻭﺍﻷ‌ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻲ ﻻ‌ ﺗﺰﺍﻝ ﺗﻮﺍﻟﻲ ﺻﺎﻟﺢ ﻭﺃﻭﻻ‌ﺩﻩ ﺃﻻ‌ ﻳﻜﻮﻧﻮﺍ ﺃﺩﺍﺓ ﺑﺄﻳﺪﻳﻬﻢ ﻟﻘﺘﻞ ﺇﺧﻮﺍﻧﻬﻢ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻴﻦ، ﻭﺃﻥ ﻳﻨﺤﺎﺯﻭﺍ ﺇﻟﻰ ﺃﺑﻨﺎﺀ ﺷﻌﺒﻬﻢ.

الملك التبع
02-09-11, 10:00 PM
مظاهرات واحداث الجمعه 02 / 09 / 2011
بالصون والصورة تغطيه شامله من المحافظات المختلفه


http://www.yemen-forum.net/vb/showthread.php?t=615603

خولاني
03-09-11, 02:55 AM
يرحم والديك لا اريد كلام حكاوي
انا اطلب منك اثبات

الله يرحمنا ويرحم والدينا اجمعين وأموات المسلمين 0

يشهد الله العظيم بأنني جالست كبار الزعماء في اليمن على رأسهم الشيخ عبدالله الأحمر والشائف والزنداني وبا سندوة والجفري وباجمال وبافضل وكثير وأعرف ما خبيء من السياسة ولكن للأسف تحتاج إلى كذب والباحث عن السلطة والشهرة لا يهمه الملك تبع ولا خولاني ولا غيره

ولكن ما فهمته وواثق منه بأن الرئيس عيبه تسامح كثيراً وما عرفته منهم بأن التخريب في اليمن للأسف مصدره المعارضة سوف أقول لك شيئاً

كل ما أعرفه عن أسرة الرئيس بأن إبنته داعية وزوجته صالحة وأن أبناؤه في قمة الأدب وهذه شهادة من أبناء الأحمر أنفسهم ومن فم ياسين سعيد نعمان ومحمد المتوكل وعندما جاءت الثورة ظهرت عيوبهم وثق تماماً لو كانت المعارضة تعرف عليهم عيباً لنشرته في كل مكان ولكن حجتهم يقتل شعبه ولكن سوف أرد على الحكاوي التي تقول عنها :

أولاً : أنت تكابر وتقول بأن المحافظات سقطت بيدكم وأن الجيش صار معكم وأن الامن أنتم المتصرفون به طيب هذا الشهر التاسع ولم يخرج مولودكم ولا نعرف العيب في الثورة والا في رجالها أم انها ثورة عقيمة 0

ثانياً : قلتم بأنكم تريدون رئيساً من الشباب ومن الجنوب وجئتم بمحمد سالم باسندوة عمره تعدى 75 عاماً وهو نفس سيناريو رئيسكم السابق ابن شملان رحمة الله عليه قدمتموه وعمره قد تعدى السبعين ومصاب بأمراض مستعصية بعد أن كان شعاركم بأننا نريد شاباً من الجنوب وجئتم بكبش فداء لمعرفتكم الكيدة بعدم الفوز

ثالثاً : ياسين سعيد نعمان وغيره من رؤساء الأحزاب رفضوا أن يكون أحداً منهم مرشحاً للرئاسة لأنهم لا يريدون أن يكونو كبش فداء لمعرفتهم الأكيدة بعدم الفوز في الإنتخابات 0
رابعاً : واللي يرحم والديك متى جمعة النهاية عندكم هل هي اللي قبل جمعة القيامة والا أخر جمعة جمعة القيامة إذا كنت واثق من ثورتكم متى تتوقع الحسم الذي طال انتظاره

خامساً : هل أنت مقتنع أو تعتقد بأن رؤساء الأحزاب كل مطامعمهم أن يكونوا وزراء لا يريدون الرئاسة هم طامعون ولكن أفضل لهم أن يكونوا رؤساء أحزاب ولا أن يكونوا مرشحين للسلطة ويخسر الحزب سمعته وينقص مؤيدوه 0

سادساً : أنا أقول لك بأن ثورتكم سوف تنتهي ولن تفوز أبداً لأنني أكتب لك وبجانبي أحد رموز ثورتكم وهو أقربائي ومن زعماء المعارضة وينظر الي ويضحك هل تعرف ماذا قال لي (( فشلت ثورتنا مرتين في اليوم الثاني لنزول صادق الأحمر إلى ساحة التغيير والمرة الثانية ليلة الإعلان الكاذب لإستقالة الوزراء والسفراء )) ولن يتم الا المبادرة الخليجية أو مبادرة الرئيس التي ألقاها في ملعب الثورة 0


سابعاً : عندما تردد بأن ثورتكم في كل المحافظات هذه المعارضة تريد أن تكسب تعاطف الشارع خارج اليمن فالموضوع أسهل من هذا كله ولا تحتاج الى المحافظات كلها أجمعوا نصف من في المحافظات واحشروهم في شوارع صنعاء وتسقط لكم العاصمة واذا صقطت صنعاء بأيديكم إنتهت الثورة لصالحكم لأن الاعلام والقنوات اليمنية والاذاعة سوف تكون بيدكم ويحصل لكم الاعتراف العالمي بالغصب 0


ثامناً : أهمس لك في أذنك الذين يعتصمون في صنعاء وتعز وإب هم من أحزاب اللقاء المشترك تم إحضارهم من كل المحافظات حتى يتكاثروا والصور لا تخدم لأن الشاوارع في اليمن وغيرها لا تتسع لمليون متظاهر وقد حسبتها لك في كل متر إثنين من المتظاهرين واحسب الذين في إب وتعز والحديدة وإذا وصلو الى مليون مجتمعين في هذه المحافظات فاحسبها لي حتى أقول بأنك تفكر بعقلك وحاسبها صح شوف ميدان التحرير في القاهرة أعرفه مثلما أعرف الشارع الذي بجانب بيتنا وعبرته برجلي مرات عديدة وتستطيع أن تطلع عليه في قوقل لا يتسع لأكثر من مليون شخص مع أو شوارعه المتفرعة منه واستطاعوا أن يطيحوا بحسني مبارك وأنتم ملايين ولم تستطيعوا ذلك فالعيب فيكم لا في الثورة 0


إنسخ كلامي هذا واحفظه واطبعه وسيأتي اليوم الذي تتذكرني فيه

المركزي
03-09-11, 05:49 PM
بقية النقاط سارد عليها بعد الاجازه
وبالتفصيل الممل
الجهاز الذي اتصفح منه له قدرات محدوده وسارد عليك باقرب فرصه

حتى ذلك.الوقت ااتمنى منك ان تثبت بان المحروق يملك.اغلبيه تخرج لمناصرته في اي محافظه
اريد ان ارى الاكثريه التي تزعمها
حتى نخلي اعضاء المنتدى يشوفوا

هذا غيض من فيض ومن محافظات مختلفه

الملك التبع
03-09-11, 07:16 PM
يا المركزي الفيض والغيض حقك هذا لا تزايد فيه على من يعرف اليمن
قد قالها الشيخ عائض القرني من يخرج لمناصرة علي صالح في ميدان واحد في العاصمة بلا يقارن بمئات الالاف التي تخرج في 17 محافظه وقال الان الاعلام مفتوح وجميعنا يعلم كل شيئ


ولا داعي للمغالطه

وتحدي لكم لازال مفتوح

اتحداك ان تاتي بمظاهرة واحده خلال الاشهر الاخيرة لمناصرة المحروق في عدن او تعز او اب او صعدة او الجوف او مارب او الضالع


اتحداكم اتحدكم اتحداكم

الملك التبع
03-09-11, 07:25 PM
وعشان ما نتعبك معنا نخليها خلال الشهرين الاخيرين
اريد اشوف انصار المحروق في شوارع عدن وتعز والضالع وصعدة وحضرموت
حلوة كلامك اللي فوق من محافظات مختلفه

سؤال هل انت يمني.

المركزي
03-09-11, 07:29 PM
حتى أعضاء المجلس ألإنتقالي ألذين إخترتموهم أنتم رفض أغلبهم ألأنضمام إليكم فهل هم أيضا بلاطجه وأنت تعلم أنه لم يحضر في ألإجتماع ألأخير إلا بقايا المجلس من حزب ألإصلاح

الملك التبع
03-09-11, 07:37 PM
..

هذه صور للمظاهرات والمسيرات في 15 محافظة يمنية "باخر جمعه بتاريخ 2 / 9 / 2011

محافظة صنعاء

http://www2.0zz0.com/2011/09/03/00/429200974.jpg

http://www2.0zz0.com/2011/09/03/00/153577358.jpg

محافظة تعز

http://www2.0zz0.com/2011/09/03/00/595671850.jpg

http://www2.0zz0.com/2011/09/03/00/928505894.jpg

محافظة إب

http://www2.0zz0.com/2011/09/03/00/262189374.jpg

محافظة حضرموت

تريم

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/00/867644745.jpg

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/811282005.jpg

المكلا

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/571925529.jpg

جزيرة سقطرى

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/583431601.jpg

محافظة المهرة

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/242571715.jpg



يتبع

الملك التبع
03-09-11, 07:40 PM
محافظة عدن

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/241757038.jpg

محافظة لحج

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/942716094.jpg

محافظة مأرب

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/967661446.jpg

محافظة حجة

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/912738614.jpg

محافظة الضالع

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/355596769.jpg

محافظة صعدة

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/146626046.jpg

محافظة شبوة

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/174246364.jpg

محافظة الحديدة

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/880225012.jpg

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/402914452.jpg

الملك التبع
03-09-11, 07:40 PM
محافظة البيضاء

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/868378417.jpg

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/428337215.jpg

رداع

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/932775183.jpg

محافظة ذمار

http://www7.0zz0.com/2011/09/03/01/860682481.jpg

]

الملك التبع
03-09-11, 07:44 PM
والسابق غيض من فيض
واذا تحب تكحل عيونك اكثر عندك المجموعات الثوريه على الفيس بوك والمجلس اليمني

الملك التبع
03-09-11, 07:54 PM
تعز / taiz city


خرج ابناء تعز في مسيرة حاشدة مؤكدين على نضالهم السلمي ومطالبين من كافة الثوار في اليمن الإستعداد لأيام الحسم القادمة.

بتاريخ اليوم 3 9 2011
http://www.youtube.com/watch?v=t5hamdvzlnw
https://www.youtube.com/watch?v=t5hamdvzlnw


http://www.youtube.com/watch?v=3jvopsjf3ou&feature=feedu
https://www.youtube.com/watch?v=3jvopsjf3ou&feature=feedu


http://www.youtube.com/watch?v=p3zvndb6l7i&feature=feedu
https://www.youtube.com/watch?v=p3zvndb6l7i&feature=feedu


هتافات :
ياصوفي سلم مفتاحك \ يا قيران سلم سلاحك
قول للأسرة الدجالة \ تعز فيها رِجالة

http://www.youtube.com/watch?v=88jia3wi_no&feature=feedu
https://www.youtube.com/watch?v=88jia3wi_no&feature=feedu



http://www.youtube.com/watch?v=gbvic8se_pm
https://www.youtube.com/watch?v=gbvic8se_pm


http://www.youtube.com/watch?v=m2whw1yjkcc
https://www.youtube.com/watch?v=m2whw1yjkcc



. . . . . . . . . . . . .

خولاني
04-09-11, 07:05 AM
يا المركزي الفيض والغيض حقك هذا لا تزايد فيه على من يعرف اليمن
قد قالها الشيخ عائض القرني من يخرج لمناصرة علي صالح في ميدان واحد في العاصمة بلا يقارن بمئات الالاف التي تخرج في 17 محافظه وقال الان الاعلام مفتوح وجميعنا يعلم كل شيئ


ولا داعي للمغالطه

وتحدي لكم لازال مفتوح

اتحداك ان تاتي بمظاهرة واحده خلال الاشهر الاخيرة لمناصرة المحروق في عدن او تعز او اب او صعدة او الجوف او مارب او الضالع


اتحداكم اتحدكم اتحداكم

يا تبع الله يصلحك ويكبر عقلك قول أمين المحافظات كلها معكم موافقين ونؤمن بأن الأكثيرة تغلب الشجاعة وأنكم الكثر وقد سقطت كل المحافظات اليمنية بأيديكم مالذي تنتظرونه شوف الثوار في ليبيا من بن غازي حرروا ليبيا الذي تساوي مساحتها أضعاف اليمن واعلنوا دولتهم رغم أن عدد سكان ليبيا أقل من عدد المتظاهرين على حسب قولك

والسابق غيض من فيض
واذا تحب تكحل عيونك اكثر عندك المجموعات الثوريه على الفيس بوك والمجلس اليمني

يا تبع اللي في تعز ما يتعدى عددهم خمسة الاف متظاهر أنت تعرف المكان الذي يعتصمون فيه بالله تبغاني أقتنع بأن طن الماء في اليمن يساوي 100 طن خارج اليمن أو أن العشرة في اليمن يعني الف انت متعلم تعرف القراءة والكتابة وتعرف علم الحساب الصور ما تودي ولا تجيب اليمن عددهم 20 مليون والصور اللي جمعتها حياتك كلها ما يطلع العدد فيها 200.000 متئتا الف متظاهر خلال 8 شهور 0

أنت تجاهلت ردي في السابق وذهبت الى الصور 0

يا تبع الصور التي قدمتها هي شهادة من عندك بأن المعتصمين لا يشكلون دلائل ثورة وأنها حرب سياسية 0


يا تبع من 2006 والمعارضة (( أحزاب اللقاء المشترك )) ونفس العدد ينزل الشوارع في مظاهرات بل كان المتظاهرون في تلك الفترة أذكى كانوا يعودون الى بيوتهم وكثير من الناس لا يعرف هذا الشيء 0

يا تبع أين اختفى المتظاهرون الذين كانت تخرجهم المعارضة يطالبون بالانفصال أيام حرب الحوثيين منذ تعز الضالع شبوة عدن تريم 2006 هل كانوا دعم من المعارضة للحوثين بفتح جبهة جديدة على النظام ؟

معلمة أجيال
04-09-11, 11:09 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
لماذا الوضع غامض في اليمن ؟
هذه التغطية لأخبار اليمن في المنتدى
جدال بين طرف معارض وطرف مؤيد والمحصلة
تفرقة وعدم وضع النقاط على الحروف
كقنوات سهيل وسبأ
والله أنا أريد السلامة لأهل اليمن
وأريد أن يجتمع صف أهل اليمن
لكن الحال مبعثر


لدي بعض الأسئلة للإخوة الملك التبع والخولاني والمركزي
.................................................. .................................................. ....................
من يحكم اليمن الآن ؟

هل هناك بوادر لإحياء المبادرة الخليجية ؟ على الأقل أنتم تريدون إحياءها من جديد
من المسؤول عن القصف الذي نسمع عنه في الأخبار ؟
كيف تبدو الحياة بشكل عام في اليمن ؟
أغلب الجيش والأمن مع من ؟



وأرجو أن تتكاتفوا من أجل بلدكم
الرئيس علي عبد الله صالح يقول بأنه سيسلم السلطة
مثلا الحقير بشار
يرى أنه إله ولن يتنازل بنطق كلمة واحدة تنزل مكانته حسبنا الله عليه وعلى أخيه
المعتوه القذافي مازال يرسل رسائل صوتية ويعتقد أن الناس سيتهافتون لنصرته


تكاتفوا واجمعوا كلمتكم ووحدوا صفكم
اليمن يحتاج توحيد الصف قبل إسقاط النظام
توحيد الصف هو إن شاء الله الممهد لانتهاء أزمة اليمن وحسم الأمور
اللهم أحقن الدماء في يمن الإيمان وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

ريم الشاطي
05-09-11, 05:07 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

لماذا الوضع غامض في اليمن ؟
هذه التغطية لأخبار اليمن في المنتدى
جدال بين طرف معارض وطرف مؤيد والمحصلة
تفرقة وعدم وضع النقاط على الحروف
كقنوات سهيل وسبأ
والله أنا أريد السلامة لأهل اليمن
وأريد أن يجتمع صف أهل اليمن
لكن الحال مبعثر


لدي بعض الأسئلة للإخوة الملك التبع والخولاني والمركزي
.................................................. .................................................. ....................
من يحكم اليمن الآن ؟

هل هناك بوادر لإحياء المبادرة الخليجية ؟ على الأقل أنتم تريدون إحياءها من جديد
من المسؤول عن القصف الذي نسمع عنه في الأخبار ؟
كيف تبدو الحياة بشكل عام في اليمن ؟
أغلب الجيش والأمن مع من ؟



وأرجو أن تتكاتفوا من أجل بلدكم
الرئيس علي عبد الله صالح يقول بأنه سيسلم السلطة
مثلا الحقير بشار
يرى أنه إله ولن يتنازل بنطق كلمة واحدة تنزل مكانته حسبنا الله عليه وعلى أخيه
المعتوه القذافي مازال يرسل رسائل صوتية ويعتقد أن الناس سيتهافتون لنصرته


تكاتفوا واجمعوا كلمتكم ووحدوا صفكم
اليمن يحتاج توحيد الصف قبل إسقاط النظام
توحيد الصف هو إن شاء الله الممهد لانتهاء أزمة اليمن وحسم الأمور

اللهم أحقن الدماء في يمن الإيمان وصل اللهم وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

بارك الله فيك اختي اوافقك الراي
زنسال الله السلامة لليمن واهل اليمن

الملك التبع
05-09-11, 04:35 PM
أولا عيدكم مبارك
[SIZE=4][COLOR=indigoي

نبداء من الاعلى
تأتي بمقطع فيديو لامام مسجد يحمل صورة جيفارا وانا اقول ان له الشرف ان يحملها ، واتمنى ان تقراء قليلا عن سيرة جيفارا ومواقفه نحو المظلومين التي جعلت العالم يحبه .
اما الشهادة فلست انت من يحدد ولا مفتي السفري الذي يتبعون المحروق يكفينا فتاوى الشيخ الزنداني والقرضاوي وغيرهم من اعلام الامه .
فمن مات في سبيل وطنه فهو شيهيد ........
وهذا مقطع فيديو لعلماء اليمن
http://www.mashahd.net/video/f1a38fa2226c20ba1f3&pl=uFT75Nm3fpzD2rU6LQna
,
والمقطع الثاني الدعاء اللهم امين اللهم استجب .

اما من ارفقت وتقارن فيه فخذ مني هذا المقطع لمطاوعه المحروق .

bbCjEnsi1jI
http://www.youtube.com/watch?v=bbCjEnsi1jI


بالنسبه للصور انا اعرف ما الذي ترمي اليه
ولكن المعروف

ان سلطة المحروق ترخص للمراقص والبارات في فنادق صنعاء وعدن .

خليجي عشرين ليش خرجوا البنات من الجامعات والمدارس ونشروهن على مدرجات الملاعب .
من هو الذي خرجهن .

-----

وخذ مني هذا المقطع عن جزء من فضائح المحروق
وقتله للابرياء

87-X-Gv5-So

دعاء شيخ الشهداء

الذي لم يرحم كبر سنه من نظام المحروق

uZeD9hd3sRU

وهذا مقطع فيديو لضرب شخص مسن لم يراعوا فيه كبر سنه
GJpTPDFyuzc


0VBvYvOK_Ps


هل تظن اننا نسينا دموع عتاب

ztNglnMTlEM

قا الروافض هر
05-09-11, 04:46 PM
صراحة مادري وش اقول

انا اشوف شيعة هم مستفدين من اسقاط نظام الصالح

لو سقط النظام الحوثين راح يستولون على اليمن الله يستر بس

الملك التبع
05-09-11, 04:46 PM
ترمي كل من يخالفكم بالكذب

الحمدلله انهم من خارج اليمن
فبكل تأكيد ستتهم كل من يعارض المحروق بالكذب .


مع انه استطيع الجزم ان المحروق قد اصابته لعنة الله من كثرة كذبه التي شهد عليها العالم .

المركزي
05-09-11, 04:49 PM
كشف تقرير لصحيفة "نيويورك تايمز" عن حجم ثقافة التجهيل التي مارسها أولاد الأحمر في محافظتهم "عمران" من أجل تكريس الولاء القبلي لأنفسهم، وكشف- باعترافاتهم- عن حجم الأموال التي بذخوها من أجل شراء المعتصمين والسيطرة على الساحات، وتطلعهم لتولي رئاسة اليمن بعد الرئيس صالح..

"نبأ نيوز" تعيد فيما يلي نشر النص الحرفي لتقرير "نيويورك تايمز":
لا ينتمي حميد الأحمر إلى الحزب الحاكم داخل اليمن أو إلى الجيش. ولا يحوز منصبا رسميا في الحركة المعارضة اليمنية، ولا يمكنه الزعم بأن لديه مكانة كزعيم ديني. ولكن، لا يعد الأحمر مجرد مراقب للثورة الشعبية التي بلغ عمرها سبعة أشهر وتسعى للإطاحة بالرئيس علي عبد الله صالح من سدة الحكم.


وينتمي الأحمر الى قبيلة حاشد التي يتدرع بها برغم ان المواطن اليمني لم يعد ولائه للقبيلة بل لحزبه الذي اختاره ويستخدم ماله ونفوذه من أجل التأكيد على دور داخل اليمن الجديد. وقد قام الملياردير بتمويل مسيرات احتجاجية في 10 محافظات، ووفر كل شيء لهذه المسيرات بدءا من الميكروفونات وانتهاء بوسائل المواصلات. ويتزعم عشرات الآلاف من الرجال القبليين، من بينهم مليشيا مسلحة تقوم بحراسته ليل نهار. وقد ساعده نفوذ عائلته على أن يحظى بتأثير ودور، وحاليا توفر العائلة للأحمر قاعدة نفوذ أمدت الثورة بطاقة جديدة ولكنها ساعدت في الوقت نفسه على انتشار المزيد من أعمال العنف والفوضى. وقال الرجل، البالغ من العمر 43 عاما، في مقابلة أجريت معه داخل قصره المترف: «أعيش مع هذه الثورة يوما بيوم وساعة بساعة».


وربما أكثر من أي دولة أخرى في الشرق الأوسط، تحتل روابط العائلات الكبيرة المعروفة بالقبائل دورا محوريا في اليمن، وهي دولة يحكمها تجمعان قبليان متنافسان: بكيل وحاشد، الأكثر نفوذا. ولكن، ليست اليمن الدولة الوحيدة التي تتنازعها ولاءات قبلية، فلا تزال القبائل عاملا مهما في ليبيا والأردن وسوريا وداخل الخليج العربي. وبصورة ما، تلعب دورا مهما مثل الحكومة والجيش ورجال الدين والمعارضة، وتطرح ديناميكية لا يمكن التنبؤ بها في معرض اضطرابات الربيع العربي. ترأس عبد الله، والد حميد الأحمر الراحل، اتحاد قبائل حاشد الذي تنتمي إليه قبيلة صالح.


وكان عبد الله الأحمر يرأس حزب المعارضة الأكبر في اليمن «الإصلاح» وكان رئيسا للبرلمان اليمني. ويرأس صادق الاحمر شقيق حميد الأكبر اتحاد حاشد حاليا بمباركة من الرئيس اليمني نفسه لكون صادق الاحمر لم تجتمع على تشييخه حاشد لماضية الذي يقول عنه المواطن اليمني انه فاسد . وفي اليمن، تمثل القبائل الوحدة الاجتماعية الرئيسية، وقد زادت سلطتهم خلال الأعوام الأخيرة من خلال اعتمادهم على رجال القبائل الذين يستأجروهم للسب والنهب والبسط ويتهم اولاد الاحمر بالبسط على اراضي الجنوب .


ال الاحمر بعد الربيع العربي :
وبعد ان ثار الشباب العربي من المحيط الى الخليج في تناسق وتشابه يوحي بان هناك من يدبر الامر لاغراض لم توضح معالمها بعد وبعد ان وصلت هذه الثوره الى اليمن انفصلت عائلة الأحمر ومحسن عن الرئيس وعبرا عن دعمهما صراحة للانتفاضة. يذكر أنه عندما كان الأحمر طفلا، كان يلعب مع أبناء وأقارب صالح , الذين عاشوا في الظل حتى عرفهم الشعب اليمني وهم يحملون شهادات عسكرية عليا من ارقى الكليات العسكرية " هاندهرست ". غير ان اولاد الشيخ التسعه لم يحضوا باي شهادات علمية كما قال الشيخ الغيلي احد مشائخ حاشد الظليمات بل ان اكثرهم لم يحصل على الثانوية العامة .


وعوضوا عن ذلك بهيمنتهم برجال القبيلة وبرغم ان والدهم الذي كان الشعب اليمني يعتبره صمام الامان لامن ووحدة اليمن وتسيير سياسته توفى ولم يملك اي مشروع تجاري واحد الا ان اولاده بسطوا على اراضي بالجنوب واستولوا وتنفذوا على الوكالات التجارية الكبيرة في اليمن حتى ساهموا بها عنوه مقابل ما يسمى دفع الاتاوه الامنية مقابل تاسيس اي مشروع سواء تجاري او استثماري ....


وتضم الشركات التي يمتلكها حميد الاحمر شركة التليفون المحمول الأكبر في اليمن " سبأفون وتوكيلي «كنتاكي فرايد تشيكن» و«باسكن روبنز» وشبكة تلفزيونية فضائية " سهيل " مؤثرة توجه انتقادات لحكومة صالح. وبالنسبة إلى أنصاره، يمثل الأحمر مستقبل اليمن: رجل أعمال غني يستقوي بقبيلة اشهرت استطلاعات محلية ان ابناء قبيلته في عمران يعتبرون الشريحة الاقل حظا في التعليم والمنطقة التي يعيشون بها الاقل في وجود الخدمات الاساسية , ويشير المقربون من قبيلة العصيمات التي ينتمي الهيا ال الاحمر في منطقة خمر ان الشيخ عبد الله واولادة كرسوا سياسة التجهيل والتخلف على افراد القبيلة وكرسوا سياسة الفيد والسلب والنهب حيث ان حاشد كنت في عهد الاممه هي السيف المسلط على كل قبيلة تتمرد على الحكم الامامي فكانت يعاقب تلك القبائل المتمردة باطلاق قبيلة حاشد السلب والنهب كماكانت تعرف .


لذلك اصبحت القبيلة لديه قوة إرادة تمكنه من إدارة دولة تعاني الفقر والتطرف الإسلامي ولكن بالنسبة إلى منتقديه، بما في ذلك الكثير من النشطاء الشباب الذين بدأوا الثورة، يمثل الأحمر دليلا حيا على أن السلطة المدعومة بالقبلية خنقت الدولة الأفقر في الشرق الأوسط. وعلى الرغم من ذلك كان حميد الأحمر على العكس من والده، فلم يظهر أي ولاء لصالح. وكعضو في البرلمان اليمني منذ عام 1993، يعد قياديا بارزا في حزب المعارضة، الذي يعرف باسم «الإصلاح»، كما أنه أول من دعا صالح للتنحي عام 2005، قبل ست سنوات من اندلاع الثورة هذا العام.


وقال الأحمر: «لا أكرهه بصورة شخصية، لكنني أكره الطريقة التي يدير بها البلاد»، وأضاف أنه يجب أيضا على أبناء صالح وأبناء إخوته أن يتركوا السلطة.في حين يرى المراقبون للشأن السياسي اليمني ان حميد واخوانه التسعه يتواجدوا في كل النشطات كأعضاء بازين سواء بالسلطه والمعارضة فقد كان اخونه الخمسه اعضاء بالمجلس النيابي وكان اخوه الاكبر صادق عضو مجلس شورى معين من قبل الرئيس علي عبد الله صالح , وحميد الاحمر الشيخ الشاب لا يخفى تأثيره المتزايد على الدبلوماسيين الغربيين.


وقد كتب ستيفن سيش، السفير الأميركي، في أغسطس (آب) 2009، في إحدى البرقيات الدبلوماسية التي نشرها موقع «ويكيليكس»: «لدى حميد الأحمر الكثير والكثير من الطموح والثروة والنفوذ القبلي، وهذه تركيبة جيدة في أي دولة، لكنها جيدة بصورة خاصة في اليمن».


في أحد أيام شهر مايو (أيار)، وقف حراس مسلحون ومعهم شاحنة مفتوحة من الخلف ومدافع رشاشة لحراسة قصر الأحمر من الخارج في حي حدة الراقي بالعاصمة اليمنية. وخلال الاضطرابات التي سادت البلاد، كان المنزل بمثابة ملجأ لقادة المعارضة السياسيين الذين كانوا يتوجهون طالبين النصح من الأحمر، على الرغم من أنه يصغر الكثير منهم في السن. وكان القادة، الذين يعرفون باسم أحزاب اللقاء المشترك، يقومون بمناقشة الاستراتيجية ومضغ القات. وقد انزعج الأحمر، الذي يرتدي ثوبا تقليديا أبيض ويضع خنجرا كبيرا داخل حزامه، لدى سؤاله عما إذا كان قد تلوث هو وشخصيات معارضة أخرى نظرا لعلاقتهم الوثيقة بصالح في الماضي. وقال الأحمر «لكي أكون عادلا، علي أن أذكر أنه من دون أحزاب اللقاء المشترك ومن دون بعض هذه الشخصيات، لم تكن الثورة لتصل إلى ما وصلت إليه. وإذا لم يقدر بعض الناس دور بعض القادة، فلن يقدروا حقوق الآخرين».


لقد تزايدت التوترات بين الأحمر وصالح في أوائل يونيو (حزيران) بعد أن تعرض صالح لمحاولة اغتيال، أجبرته على مغادرة البلاد إلى المملكة العربية السعودية، حيث يعالج هناك من جروحه التي أسفر عنها هذا الهجوم. وفور حدوث هذا الهجوم، قامت قوات الحكومة بقصف منزل الأحمر في حدة بالقنابل، متهمين إياه بالتورط في هذا الهجوم. وأدى القصف إلى تدمير منزله وقتل ما لا يقل عن عشرة أفراد من رجال قبيلته وإصابة ثلاثين شخصا.


وخلال الصدامات التي حدثت في شهر يونيو (حزيران)، قام رجال قبيلة الحمر المدججون بالسلاح بالرد على قوات الحكومة، مطلقين النيران من الشوارع وأسطح المنازل. كما قاموا بالاستيلاء على ما يزيد على خمسة وزارات و مبان حكومية وتركوها بعد أن توسط السعوديون في اتفاق وقف إطلاق النار. كما اندلع القتال في مناطق أخرى، من بينها منطقة الحصبة بالعاصمة اليمنية، حيث نشأ الأحمر في مجمع سكني فخم. وأنكرت القبيلة ضلوعها في محاولة قتل صالح.


ومنذ ذلك الحين، استولى مسلحون يتبعون تنظيم القاعدة الذي تتهم السطات اليمنية المعارضة وعلى راسها حزب الاصلاح الذي ينتمي اليه حميد الاحمر وعلى وجه الخصوص الجناح الاخواني بقيادة الزنداني والقايد العسكري المنشق علي محسن الاحمر بدعم تلك المجاميع سواء في مدينة زنجبار او في منطقة ارحب لكي يشتتوا قوى الجيش اليمني وخاصة الحرس الجمهوري منه ويعمل نائب الرئيس كقائم بأعماله مؤقتا، ولا يزال أبناء صالح وأبناء إخوته متمسكين بمقاليد السلطة وما زالت الأزمة مستمرة.


انقاسام عائلي على مشاريع اخوهم حميد الاحمر السياسية :
وفي حديقة المجمع السكني المدمر للأسرة، أوضح صادق الأحمر في ظهيرة أحد الأيام في يونيو أن العائلة منقسمة إزاء النوايا السياسية لأخيه الصغير. وكان أمامه الجدران المحترقة وتظهر عليها آثار الرصاص. وداخل القصر كان الزجاج المتناثر يغطي الأرض. وفي واجهة المبنى، ظلت صورة لوالده معلقة بجوار شعار كبير لخنجر العائلة. ومنذ صدامات شهر يونيو، لم يشترك رجال قبيلة الأحمر في دور عدواني واسع النطاق خلال الصدامات القبلية التي اضطرمت في أجزاء أخرى من اليمن. وعلى الرغم من ذلك، لا تزال الأجواء متوترة. ففي كل ركن تقريبا من أركان منطقة الحصبة، يقف أحد رجال قبيلة الأحمر وهو مدجج بالسلاح، متأهبا لحدوث أي هجوم آخر من قبل قوات الحكومة.


وقال صادق الأحمر: «إننا مراقبون للدولة وهذا هو قدرنا. إن حميد ناشط سياسي، لكني لا أعتقد أنه مهتم بأن يكون رئيسا، كما أني لا أفضل أن يكون كذلك. فأنت تحمل ثقلا على كاهليك، ولا أنصحه أن يتولى الرئاسة وسبق لـ صادق الاحمر ان قال امام المجلس الوطني الذي اعلنت عنه المعارضة اليمنية نيابة عن الشباب المرابطين في الساحات قرابة الـ السبعه اشهر انه واخوانه لا طموح لهم ولا يبحون عن المناصف ولكن كانت المفاجئة ان أولاد الاحمر كانوا كلهم اعضاء قياديين في مجلس لم يصمد اسبوع واحد من كثرت الانسحابات والنفي بالانضمام اليه كما يقول بعض الصحفيين المرافقين لنا في هذه المقابلة ومنه علي الجرادي ».


ومن بين هؤلاء الذين أثارتهم الصدامات بين قوات الحكومة ورجال قبيلة الأحمر، هناك النشطاء الشباب الذين يخشون أن تتحول مطالبتهم السلمية بالإصلاح في الشارع إلى صراع على السلطة بين القبائل. «لا أعتقد أن عائلة الأحمر جزء من هذا الميدان. إن ما فعلوه في الحصبة أدى إلى انفصالهم عن ثورتنا السلمية. وإذا ما نجحت الثورة والرئيس خارج البلاد، فسوف يطلق عليها ثورة حميد الأحمر»، بحسب رياض الزنداني، أحد الناشطين الشباب.


وفي ما يتعلق بقيادة اليمن مستقبلا، ينتمي الأحمر إلى شمال اليمن، وكثيرا ما دعا لأن يكون الرئيس القادم من جنوب اليمن للحفاظ على وحدة اليمن، الذي اتحد شماله وجنوبه عام 1990. ولم يقم الأحمر حتى الآن بزيارة ميدان التغيير الذي يحتشد به عشرات الآلاف من الناشطين الشباب منذ عدة أشهر للمطالبة بإنهاء حكم صالح. ويعي جيدا أنه لن يتم الترحيب به هناك. وأشار إلى ذلك قائلا: «لا أريد أن يقول أحد إني ذهبت إلى هناك حتى استولي على الثورة. أو أن يقولوا إنني أريد أن أجعل نفسي رئيسا لليمن». ومع ذلك، فإن الأحمر يتفهم جيدا قوة وسائل الإعلام في إحداث التغيير. وقال إنه مشترك شخصيا في «توجيه تغطية الأحداث» في شبكته التلفزيونية وإنه عمل بشكل وثيق مع قناة «الجزيرة» باللغة العربية من خلال «تحضير العديد من الأخبار التي حدثت على أرض الواقع» حتى بعد أن قامت الحكومة اليمنية بحظر الشبكة. وقال أيضا إنه يتفهم أن نسبه القبلي من الممكن أن يعد نقطة ضعف في نظام سياسي جديد، وذكر أنه في اليمن المستقبلية ستكون القبيلة شيئا ثانويا بالنسبة للهوية الوطنية. وقال الأحمر «إن القبيلة ليست فوق القانون، لذا يجب ألا تعلو مصالح القبيلة على مصالح الدولة». وعليه، هل


يشير هذا إلى أنه يريد أن يصبح رئيسا؟ أجاب مبتسما «إذا ما قاموا بترشيحي معتقدين أنني الرجل المناسب. سأوافق بالطبع ولم لا؟» .
* خدمة: «نيويورك تايمز»

الملك التبع
05-09-11, 04:58 PM
صراحة مادري وش اقول

انا اشوف شيعة هم مستفدين من اسقاط نظام الصالح

لو سقط النظام الحوثين راح يستولون على اليمن الله يستر بس

علي صالح اولا هو شيعي
ثانيا : المستفيد من الحوثيين هو علي صالح بدليل مط النزاع معهم لست سنوات في السنه الاولى كان في مديريه والسنه السابع سيطروا على صعدة كلها .
وفي نهاية كل حرب يقوم بتعويضهم بالملايين .


صراحة انتم عملتم من الحوثيين فزاعه وهم مايسووا شيئ , وكبرتوا من قوتهم وجعلتم منهم فزاعه .

استغرب من كلامك يسيطرون على اليمن
الحوثيين محصورين في صعدة ودونهم ابناء وقبائل اليمن .

قا الروافض هر
05-09-11, 05:09 PM
علي صالح اولا هو شيعي
ثانيا : المستفيد من الحوثيين هو علي صالح بدليل مط النزاع معهم لست سنوات في السنه الاولى كان في مديريه والسنه السابع سيطروا على صعدة كلها .
وفي نهاية كل حرب يقوم بتعويضهم بالملايين .


صراحة انتم عملتم من الحوثيين فزاعه وهم مايسووا شيئ , وكبرتوا من قوتهم وجعلتم منهم فزاعه .

استغرب من كلامك يسيطرون على اليمن
الحوثيين محصورين في صعدة ودونهم ابناء وقبائل اليمن .


انا اعلم انهم لا يسووا شي ولكن لو اتاهم دعم هل سيظلون على كما هم ؟؟

ع العموم الله ينصر الي معه حق ويحفظ اليمن السعيد من كل مكروه

المركزي
05-09-11, 05:20 PM
لدي بعض الأسئلة للإخوة الملك التبع والخولاني والمركزي
.................................................. .................................................. ....................
من يحكم اليمن الآن ؟


الرئيس علي عبدالله صالح رغم وجوده في الخارج إلا أنه من يحكم ألأن وهو من له الكلمه الفصل في كل القرارات وقد فوض النائب للقيام بأعماله اليوميه أما القرارات فالرئيس هو من يتخذها


هل هناك بوادر لإحياء المبادرة الخليجية ؟ على الأقل أنتم تريدون إحياءها من جديد

نتمنى إحيائها بعد توضيح كيفية إنتقال السلطه بسلام وليس بإسلوب غامض والمبادره تشكل مخرج مشرف للجميع


من المسؤول عن القصف الذي نسمع عنه في ألأخبار


المسلحين التابعين لحزب ألإصلاح والفرقه المنشقه يقومون بقصف المعسكرات والهجوم عليها مما يضطر الحرس والجيش للرد لإسكات مصادر النيران

كيف تبدو الحياة بشكل عام في اليمن

الحياه في اليمن تغيرت فقدنا أشياء كثيره كنا نعيشها سابقا وأهمها ألأمن والأمان أصبح ألخوف والقتل وأصوات الرصاص والإنفجارات جزء من يومنا صباحا ومساء أما الكهرياء فلم نعد نراها إلى حوالي أربع ساعات في اليوم وكل ماتم إصلاحها يعودون سريعا لضرب خطوط النقل وألأسعار إرتفعت بشكل جنوني سواء للمواد الغذائيه أو المحروقات يعني الشيء الوحيد الذي إستطاع الإنقلابيين تغييره هو حياتنا فقد غيروها للأسواء
أغلب الجيش والأمن مع من
ألأمن بالكامل مع الرئيس ولم ينضم للإنقلابيين إلا قله وبشكل فردي أما وزارة الداخليه والأمن فهي أعلنت ولائها للرئيس وبالنسبه للجيش فالفرقه المنشقه وبعض ألألويه التي تتبعها هي التي غيرت ولائها للإنقلابيين وقد تراجع الكثير منهم عن ذلك وعادو لقوات الجيش أما باقي الجيش والحرس فولائه بالكامل للرئيس ماعدا بعض الحالات الفرد يه التي إنضمت للإنقلابيين أي أن الرئيس يستطيع حسم ألأمر عسكريا ولكن المشكله أن الفرقه المنشقه إنتشرت في أحيائنا وبين بيوتنا ونشرت قواتها في ألأحياء والمدارس والمصالح الحكوميه والجامعات المحيطه بالفرقه وساحة ألإعتصام أي أن الحسم العسكري سيكلف السكان الكثير ولذلك يدعو دائما للحوار ولكن إذا لم يدعو للدوله خيار أخر واضطروها للحسم العسكري فنحن على إستعداد للتضحيه والصبر مهما كان الثمن فهو سيكون أهون من أن يصل هؤلأ الذين نعرف ماضيهم وحاضرهم لكرسي الحكم

الملك التبع
05-09-11, 05:26 PM
للأسف بأنك تتهرب من الرد حتى لا تتعب في تنزيل الصور أحب أن أقول لك الأتي :ــ

أولاً : يوجد معتصمين في الشوارع خرجوا بنسائهم وأطفالهم وقدور مطابخهم حتى يستطيعوا أن يملؤو ربع شارع الستين وليس كله وأنا زرت الموقع ولا أحتاج الى شهادة من أحد والاعتصامات تبداء من أمام جامعة صنعاء إلى نهايتها مع بداية جسر مذبح وقد حسبنا لكل اثنين من المعتصمين متر للنوم والجلوس والصلاة وطبعاً هذا مستحيل ولكن من باب المجاملة 0


بيننا وبينك الصور حتى ونشوف ما تدعيه


ثانياً : من يدفع للموظفين في جميع المحافظات رواتبهم الدولة أم المعارضة ؟
ثالثاً : من الذي يقوم بدفع مرتبات الأمن والجيش في جميع المحافظات الدولة أم المعارضة ؟
رابعاً : من يقوم بتشغيل الموانيء والمطارات الدولة أم المعارضة ؟
خامساً : من الذي يشغل الاتصالات ويحافظ عليها من التخريب والتدمير ومن ضمنها شبكة الانترنت الدولة أم المعارضة ؟

هذه الحكومه التي تقول انها تبسط سيطرتها على المحافظات لم تستطيع توفير ادنى متطلبات المعيشه للمواطن فلا كهرباء ولا ماء ولا بترول ولا اي شيئ من مقومات الحياه .



سابعاً : اللقاء المشترك له في كل المحافظات أنصار وبعضها تكاد تخلو ويتجمع أنصارهم في صعدة وفي تعز واب والظالع والجوف ولكنهم ليسوا بأكثرية 0

اريد ان ارى الاكثريه حقكم اثبت انكم الاكثريه في المحافظات .



ثامناً : حزب المؤتمر الشعبي العام لوحده أنصاره ضعفي اللقاء المشترك بالاضافة إلى الأحزاب الأخرى المتحالفة فإذا أرتم بأن تستجاب لكم مطالب إن كانت لكم بعد تاريخكم الأسود فاطلبوا المستطاع وأنت تعرف وكل الشعب اليمني لماذا المملكة واقفة مع الرئيس اليمني هل تعلم لماذا ؟

1 ــ منذ أن تولى الرئيس علي عبدالله صالح الحكم حرر اليمن من إحتلال الحزب الاشتراكي والناصري والبعثي في أغلب اليمن ومنها المناطق الوسطى


ودخلنا في احتلال التخلف وما الجعاشن وشيخها الذي يملك سجون خارج اطار الدولة وحماية المحروق له باكبر دليل على هذه الحريه ، وعندك تهامه التي يمتلك فيها اشخاص نافذون يتلقون الحمايه من المحروق يمتلكون كل شيئ من الدجاج والبقر والشجر ولا يستطيع اي مواطن ان يتصرف بما يملك الا بامر الشيخ .
وكذلك فضيحة العبيد المملوكين تحت عين الدولة وحمايتها ؟

sTbJYDTN-4Q

PfIWBF9I3Sg

KXguA-28zQw




2 ــ إب واعتقد بأنك منها هي إحدى المناطق التي حررها علي عبدالله صالح وتعرف جيداً بأن كل المناطق اليمنية كانت تحت أيدي الاشتراكيين بقيادة عبدالله عبدالعالم وغيره ولم يكن سوى صنعاء والجوف وأجزاء من الحديدة وأجزاء من صعدة لم تستسلم بعد 0

علي عبدالله صالح لم يقدم للمناطق الوسطى شيئ ، ويكفي سلطة الشيوخ والاوتاوات التي لا زالت تفرض عليهم


3 ــ أنت تعرف جيداً من هي لجان المصالحة ومن كان يقودها في حروب صعدة مع الحوثيين هم أحزاب اللقاء المشترك 0


وانا وانت نعرف من الذي كان يعوض الحوثيين عقب كل حرب ويدفع لهم الملايين .


4 ــ أنت تعلم بأن والكل شاهد زعماء أحزاب اللقاء المشترك وهي تدافع في قناة الجزيرة مع الحوثيين وكيف كنتم تقومون بمظاهراتكم في صنعاء وتعز والظالع وعدن بقصد فتح جبهة جديدة لإسقاط الحكم وإضعاف الجيش والأ/ن حتى يسهل لكم إقتسام السلطة 0


كيف يعني لكان نجلس نقول يا رباعتاه يا نظام اسقط عشان خاطري .


5 ــ أنت تعلم بأن التصريحات المسبقة الغبية في صحف المعارضة على لسان بعض زعمائكم بأنهم يخافون من توريط الرئيس اليمني للحكومة السعودية بإشراكها في الحرب مع الحوثيون ولم يتنبهو إلى أن هذه التصريحات هي عند السياسين بمثابة إشعار مسبق وهذا ما حدث 0


والعالم يعلم بان علي صالح هو من جر رجل المملكة في النزاع مع الحوثيين للابتزاز وهو من صنع الحوثيين


6 ــ أنت تعلم بأن المملكة ليست غبية لدرجة أن تنطلي عليها فزاعة الحوثيون 0
7 ــ في خليجي عشرين عندما أعلنت أحزاب اللقاء المشترك بأن اليمنيين كرماء ولن يقومو بالاعتداء على أحد كيف هجدت المظاهرات في الظالع وعدن ثم قاموا بترديد المظاهرات التي في الظالع وعدن هي من صناعة الرئيس اليمني عندما أراد أن يهجدها أهجدها بسماعة تلفون 0


صحيح عمليات القاعدة توقفت كليا خلال خليجي عشرين وهذا يدل ان الريموت موجود في قصر السبعين ، وعندك فضيحه تسهيل سقوط ابين جعار للقاعدة وانسحاب العسكر من المعسكرات وتسليمها بكل عتادها للقاعده .

8 ــ عنما رفعت صور خادم الحرمين الشريفين في ميدان السبعين لم تكن الا رسالة لأحزاب اللقاء المشترك فهم خلف كل هذه المصائب 0
9 ــ قناة الجزيرة لن تنفعكم فالمذيعين فيها شيعة ودروز واننت تعلم كم من المقاطع بثتها كذب وفضح الله أمرها وتعتذر بدون خجل كأنها لا تقصد 0


لم يشتكي من الجزيره الا اسرائيل وعملائها ، فمليون تحيه لهذه العملاقه لما قامت به في حرب العراق واجتياح غزة وما قامت به ثورة مصر وتونس وليبيا واليمن وسوريا فهذي تفضح كل المجرمين .

10 ــ الحجر من الأرض والدماء ستسيل من رؤسكم إن قمتم بتفجير محطات الكهرباء فالظلام من نصيبكم وإن فجرتم أنابيب الغاز فأمهاتكم ونساؤكم هن الذين سيجمعن الحطب
وإن فجرتم أنابيب النفط فالحمير وسيلتكم ولا تفرحو النفط في اليمن لا يتجاوز 200.00 برميل يعني لتشغيل السيارات ومواطير المياه فقط 0


لماذا قامت قوات الحرس العائلي بقطع امدادت الكهرباء والبترول عندما تحس ان هناك نيه للتصعيد وعندك الامس القريب اكبر دليل على ذلك ، وما زيارة مندوب الامم المتحده بعيده عندما لم تنقطع الكهرباء لساعه طوال فترة وجوده لاثبات انكم طيور الجنة .

هناك سفاهات لم ارد عليها

الملك التبع
05-09-11, 06:06 PM
ردي على الاخت معلمة أجيال

بعد قرائتك لرد الاخ المركزي

عندنا في اليمن بشكل عام
كل ما اتهم به الاخ المركزي للمعارضه في كلامه ، المعارضه ترد بنفس التهم للحاكم . والعقاب الجماعي هو الذي يتلقاه الشعب ولن نتجادل فيها فكل طرف يقول ان لديه ادلة تثبت تورط الاخر ، هذا فيما يخص الحياه اليوميه في ظل الاحداث .

اما من يحكم اليمن :
حسب الدستور الذي يتشدق به انصار علي صالح فانه لم يعد لعلي صالح اي صلاحيه لانه خرج من اليمن لاكثر من ستين يوم والمفروض ان تنتقل السلطات الى نائبه وما الى ذلك من اجراءات دستوريه ، ولكن من يحكم اليمن بشكل عام بالصورة قدام العالم نائب الرئيس وفي الخفاء عيال علي صالح .

طبعا لا يوجد ما يتم حكمه فالحياه متوقفه بشكل شبه تام فالجامعات والمدارس غير منتظمه تماما ، قطاع الخدمات مشلول ، جميع جوانب الحياه اليومية متوقفة او شبه متوقفه .


بالنسبة للجيش طبعا هناك انشقاقات في قطاع عديدة من الجيش واغلبها غير منتظم تماما ما عدا الحرس الجمهوري والامن المركزي التي يسيطر عليهما اولاد علي صالح وهما من يقوم بالاعتداء على المتظاهرين وعلى بيوت الامنيين .

المبادرة الخليجيه

طبعا العالم كله يعلم ان المعارضه موافقه ووقعت على المبادرة وبكل تاكيد ان تعرفي ان من امتنع عن التوقيع هو علي صالح ولم ينسى احد الحادثه المخلجه من قيام بلاطجه تتبع علي صالح وبغطاء من الامن القومي بمحاصرة سفارة الامارات العربيه المتحدة و البلطجه على امين عام مجلس التعاون وغيره من السفراء .

في الاخير
هناك من يغلب مصلحه شخص ليضيع وطن ، وهذا هو حال بلاطجة علي صالح
يضعون علي صالح بكفه واليمن بكفه .

بينما المفروض ان تكون اليمن اغلى من الجميع واذا كان السبيل الى استقرار الاوضاع هو نهاية شخص فليذهب هذا الشخص الى الجحيم ليبقى اليمن .

صراحه حسني مبارك رغم كل قبحه وافعاله الا انه تنحى سلميا في سبيل شعب مصر ، وجعل مصلحه مصر هي الاهم عكس القذافي وبشار وعلي صالح .
----

صورة تبين توزيع الاسره الحاكمه في مفاصل الدوله وغريب انهم يتشدقون بالديمقراطيه .
http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/6/photo/030611010324otjjuj0bgmlqtu.jpg

المركزي
05-09-11, 06:17 PM
يشهد محيط الفرقة الأولى مدرع والأحياء المجاورة لها تحركات مكثفة ينشط فيها ضباط وجنود الفرقة, وتحولت الحارات والشوارع المجاورة و المؤدية إليها إلى ثكنات عسكرية فيما توزعت كميات كبيرة من الأسلحة بمختلف أنواعها والعتاد الحربي أرجاء المنطقة بالتزامن مع تضاعف الأعداد وتنفيذ خطة إعادة انتشار أفراد الميليشيا القبلية والمسلحين التابعين لأولاد الأحمر ضمن مساحة مشتركة تمتد من منطقة الحصبة شمال العاصمة إلى خط التلفزيون لتلتحم مع مربع الفرقة وجامعة الإيمان إلى الشمال الغربي من العاصمة .

وعلم "أخباراليمن" أن قيادة الفرقة انتهت من برنامج التسليح وعسكرة الأحياء والحارات المترامية وتمهيد مسرع عمليات قتالية بالتزامن مع تحركات مشابهة للمسلحين القبليين الذين عملوا طوال الشهرين الأخيرين على حفر الخنادق وتجهيز المتارس ومواقع إطلاق النار باتجاه خط التلفزيون والتقاءً بمربع عمايات الفرقة الأولى وجامعة الإيمان .

و قامت قيادة الانشقاق العسكري خلال الأسابيع الماضية بضخ كميات هائلة من الأسلحة المتوسطة والخفيفة ومختلف أنواع الذخيرة بتوزيعها على عدد من الضباط العسكريين المتقاعدين المحسوبين عليها في عدد من الأحياء المحيطة بمقر "الفرقة" وعناصر حزبية وشخصيات قبلية لتخزينها في منازلهم.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا عددا من الناقلات المحملة بالأسلحة, والتابعة للفرقة, في الأحياء المجاورة لشارع الثلاثين على مقربة من جامعة الإيمان, وفي منطقة الجوية, وأن بعضها أفرغت حمولتها في منزلي ضابطين متقاعدين, يدعى أحدهما "الشدادي" والآخر "الوائلي".

وفيما أكدت مصادر مطلعة في تلك الأحياء لـ"اليمن" أن الضابطين المذكورين كانا قبل أن يتقاعدا يعملان تحت إمرة اللواء علي محسن الأحمر على رأس ألوية عسكرية تتبع المنطقة الشمالية الغربية, أوضحت أنهما عادا الآن للعمل لديه, وأن أحدهما أناط به اللواء محسن مؤخرا مهمة الإشراف على تدريب المجندين الجدد الذين يتم ضمهم إلى "الفرقة" من شباب ساحة الجامعة.

ويأتي توزيع اللواء علي محسن لعتاد الفرقة الأولى مدرع من الأسلحة المتوسطة والخفيفة والذخيرة على من يثق في تبعيتهم له من الضباط المتقاعدين في الأحياء المجاورة للفرقة لتخزينها في منازلهم, وكذلك في منازل قيادات إخوانية حسب المصادر ذاتها لتسهيل مهمة توزيعها على مليشيات ينشط علي محسن في تجهيزها منذ أشهر.

غير أن عددا من ساكني الأحياء في محيط الفرقة عبروا عن مخاوفهم من تحويل الأحياء وساكنيها إلى دروع يحتمي ورائها قادة وجنود الفرقة الأولى كما حدث مع السكان في منطقة الحصبة من الميليشيا الموالية للواء المنشق والتابعة لأبرز حلفائه في حربه على النظام , أولاد الأحمر .

وقال لـ "أخبار اليمن" خبير عسكري متقاعد عمل لبعض الوقت مع اللواء الأحمر إن إخراج كميات هائلة من الأسلحة من مقر الفرقة تشي بأن قادة الانشقاق العسكري بزعامة علي محسن الأحمر يعدون لخطة تستهدف مواقع الجيش في العاصمة صنعاء, بحيث إذا تم الرد بالمثل على مقر الفرقة يكون مخزونها من الأسلحة والذخيرة في مأمن. وأشار إلى أن خطة كهذه احتاجت من الأحمر وحلفائه إلى أشهر متعاقبة لإحكام تفاصيلها من جميع النواحي .

وفي هذه الأثناء يشهد معسكر ومربع قيادة الفرقة الأولى تحركات مكثفة وإعادة انتشار ضمن برنامج رفع الجاهزية القتالية وشوهدت عدد من قطع المدفعية والقاذفات الدبابة وهي تأخذ مواقع جديدة ومتقدمة داخل وفي محيط أسوار المعسكر . بينما تتجهز المعارضة لتسيير جموع المتظاهرين خارج ساحة الاعتصام وتوعدت قيادة الفرقة باستخدام القوة العسكرية وكذلك شددت قيادات بارزة في أحزاب المشترك بدعوى الحسم الثوري.

وعلم أخبار اليمن من مصادر محلية وقبلية أن مجاميع من مؤيدي الشرعية وأنصار الرئيس علي عبد الله صالح والحزب الحاكم يتقاطرون تباعا إلى العاصمة للدفاع عن المؤسسات والمرافق السيادية والرئاسية ضد أية اعتداءات تستهدفها . وتزايدت التحذيرات من الانزلاق إلى العنف المسلح والدخول في حرب أهلية باندفاع المغامرين نحو المواجهة واستعراض القوة .

الملك التبع
05-09-11, 10:13 PM
الاخت معلمة اجيال
بالنسبه لاخبار القصف فمن يقوم بالقصف بالطائرات والمدفعيه هم قوات الحرس العائلي فليس من المعقول ان تمتلك المعارضه والقبائل هذه الاسلحه وكل ذلك بسبب ان القبائل قامت بمنع الاعتداء على المتظاهرين ومنع وصول المدرعات الى قلب المدن ويشكرون على هذه الخطوه والا كنا سنرى مجازر ترتكب في حق المتظاهرين. وقامت هذه القوات بقصف المساجد والمدارس وبيوت الامنين وتشريدهم في الكهوف كما يحصل في ارحب
واخر خبر للقصف حصل اليوم في ابين جنوب اليمن حيث قصف الطيران مسجد ومستشفى وسوق للخضار واستشهد وجرح العشرات ثم خرج لنا المصدر المسطول يقول يان القصف كان خاطئ ونتيجه معلومات غير صحيحه.

الملك التبع
06-09-11, 10:20 AM
أنباء تتحدث عن طرده من قبل نجل الرئيس والقربي يلزم منزله..
السفير الفرنسي يغادر صنعاء أحتجاجا على غياب موقف أوروبي حازم .
الثلاثاء 06 سبتمبر-أيلول 2011 الساعة 05 مساءً

أخبار اليوم/ خاص



علمت "أخبار اليوم" من مصادر مطلعة أن السفير الفرنسي بصنعاء السيد "جوزيف سيلفا" والسفيرة الهولندية بصنعاء غادرا اليمن رافضين العودة إليها وممارسة عملهما.
وأوضحت المصادر أن السفير التونسي كان قد غادر صنعاء احتجاجاً على عدم وجود موقف أوروبي حاسم وجاد تجاه الحكومة اليمنية والأوضاع في اليمن.
وأشارت المصادر إلى أن دوائر وجهات حكومية يمنية تعمل خارج إطار وزارة الخارجية اليمنية كانت قد رفعت تقارير ومذكرات رسمية إلى وزارة الخارجية الفرنسية وأبلغتها استيائها من تحركات السفير "جوزيف سيلفا" ـ سفير جمهورية فرنسا لدى اليمن، وبناءً على تلك التقارير والمذكرات اليمنية للخارجية الفرنسية وقبل رفض السفير الفرنسي العودة إلى صنعاء، قامت الخارجية الفرنسية بإرسال أوراق اعتماد سفير جديد يمثلها في اليمن، إلا أن السلطات اليمنية ممثلة بوزارة الخارجية لم ترد بعد بالقبول أو الرفض للسفير الجديد..
المصادر ذاتها أكدت للصحيفة أن السفيرة الهولندية بصنعاء كانت قد غادرت اليمن بعد حادثة تفجير جامع الرئاسة وأكدت لخارجيتها بأنها لن تعود للعمل في اليمن وقامت بعد ذلك الخارجية الهولندية بإرسال أوراق اعتماد لسفير جديد يمثلها في اليمن، إلا أن الخارجية اليمنية لم ترد أيضاً بقبولها أو رفضها واعتمادها لأوراق السفير الجديد..
وكشفت المصادر أن الدوائر الحكومية اليمنية التي أبلغت الخارجية الفرنسية باستيائها من تحركات السفير الفرنسي بصنعاء، قامت بنفس العمل ورفع تقارير ومذكرات إلى السلطات الألمانية وطالبتها بإبلاغ السفير الألماني بوقف تحركاته..
هذا وكان موقع «مأرب برس» قد نقل عن مصادر مطلعة قولها بأن وزير الخارجية، أبو بكر القربي، معتكف في منزله، احتجاجا على تدخلات نجل الرئيس علي عبدالله صالح، وقيامه بطرد السفير الفرنسي من اليمن، على خلفية المواقف الفرنسية الداعمة للثورة الشعبية ضد نظام حكم أبيه.. وهي المعلومات التي لم يتسن لـ"أخبار اليوم" التأكد من صحتها.
وأوضحت مصادر مأرب برس أن القربي، كان على موعد للاجتماع بعدد من سفراء الدول الأوروبية والخليجية، في مقر وزارة الخارجية اليمنية بشارع الستين بصنعاء، وكان من ضمن السفراء المدعوين الاجتماع السفير الفرنسي بصنعاء، جوزيف سلفا.
وأضافت المصادر بأن السفير الفرنسي ولدى حضوره إلى مقر وزارة الخارجية، قام مجموعة من كبار رجال الدولة المقربين من العميد/ أحمد علي عبدالله صالح، باعتراضه، ومنعه من دخول الوزارة، وأبلغوه بأنه شخص غير مرغوب به في اليمن، وبأن عليه مغادرة صنعاء فوراً، مشيرة إلى أن القربي وفور علمه بالموضوع، قام بمغادرة مكتبه وتوجه إلى بوابة الوزارة، للسماح للسفير الفرنسي بالدخول، ولدى مقابلته للأشخاص الذين منعوا السفير من دخول الوزارة، أبلغوه بأن لديهم توجيهات عليا بذلك، من قبل نجل الرئيس صالح.
وأكدت المصادر أن القربي اعترض على تدخل نجل الرئيس صالح في أمور ليست من اختصاصه، وقال بأن قائد الحرس ليس من صلاحياته التدخل في اختصاصات وزارة الخارجية، ومنع السفراء من دخول الوزارة، وبعد ذلك توجه إلى منزله، الذي يعتكف فيه منذ ذلك الحين، احتجاجاً على تدخلات نجل الرئيس صالح وأسرته في مهام واختصاصات وزارة الخارجية.

الملك التبع
06-09-11, 10:21 AM
أنباء تتحدث عن طرده من قبل نجل الرئيس والقربي يلزم منزله..
السفير الفرنسي يغادر صنعاء أحتجاجا على غياب موقف أوروبي حازم .
الثلاثاء 06 سبتمبر-أيلول 2011 الساعة 05 مساءً

أخبار اليوم/ خاص



علمت "أخبار اليوم" من مصادر مطلعة أن السفير الفرنسي بصنعاء السيد "جوزيف سيلفا" والسفيرة الهولندية بصنعاء غادرا اليمن رافضين العودة إليها وممارسة عملهما.
وأوضحت المصادر أن السفير التونسي كان قد غادر صنعاء احتجاجاً على عدم وجود موقف أوروبي حاسم وجاد تجاه الحكومة اليمنية والأوضاع في اليمن.
وأشارت المصادر إلى أن دوائر وجهات حكومية يمنية تعمل خارج إطار وزارة الخارجية اليمنية كانت قد رفعت تقارير ومذكرات رسمية إلى وزارة الخارجية الفرنسية وأبلغتها استيائها من تحركات السفير "جوزيف سيلفا" ـ سفير جمهورية فرنسا لدى اليمن، وبناءً على تلك التقارير والمذكرات اليمنية للخارجية الفرنسية وقبل رفض السفير الفرنسي العودة إلى صنعاء، قامت الخارجية الفرنسية بإرسال أوراق اعتماد سفير جديد يمثلها في اليمن، إلا أن السلطات اليمنية ممثلة بوزارة الخارجية لم ترد بعد بالقبول أو الرفض للسفير الجديد..
المصادر ذاتها أكدت للصحيفة أن السفيرة الهولندية بصنعاء كانت قد غادرت اليمن بعد حادثة تفجير جامع الرئاسة وأكدت لخارجيتها بأنها لن تعود للعمل في اليمن وقامت بعد ذلك الخارجية الهولندية بإرسال أوراق اعتماد لسفير جديد يمثلها في اليمن، إلا أن الخارجية اليمنية لم ترد أيضاً بقبولها أو رفضها واعتمادها لأوراق السفير الجديد..
وكشفت المصادر أن الدوائر الحكومية اليمنية التي أبلغت الخارجية الفرنسية باستيائها من تحركات السفير الفرنسي بصنعاء، قامت بنفس العمل ورفع تقارير ومذكرات إلى السلطات الألمانية وطالبتها بإبلاغ السفير الألماني بوقف تحركاته..
هذا وكان موقع «مأرب برس» قد نقل عن مصادر مطلعة قولها بأن وزير الخارجية، أبو بكر القربي، معتكف في منزله، احتجاجا على تدخلات نجل الرئيس علي عبدالله صالح، وقيامه بطرد السفير الفرنسي من اليمن، على خلفية المواقف الفرنسية الداعمة للثورة الشعبية ضد نظام حكم أبيه.. وهي المعلومات التي لم يتسن لـ"أخبار اليوم" التأكد من صحتها.
وأوضحت مصادر مأرب برس أن القربي، كان على موعد للاجتماع بعدد من سفراء الدول الأوروبية والخليجية، في مقر وزارة الخارجية اليمنية بشارع الستين بصنعاء، وكان من ضمن السفراء المدعوين الاجتماع السفير الفرنسي بصنعاء، جوزيف سلفا.
وأضافت المصادر بأن السفير الفرنسي ولدى حضوره إلى مقر وزارة الخارجية، قام مجموعة من كبار رجال الدولة المقربين من العميد/ أحمد علي عبدالله صالح، باعتراضه، ومنعه من دخول الوزارة، وأبلغوه بأنه شخص غير مرغوب به في اليمن، وبأن عليه مغادرة صنعاء فوراً، مشيرة إلى أن القربي وفور علمه بالموضوع، قام بمغادرة مكتبه وتوجه إلى بوابة الوزارة، للسماح للسفير الفرنسي بالدخول، ولدى مقابلته للأشخاص الذين منعوا السفير من دخول الوزارة، أبلغوه بأن لديهم توجيهات عليا بذلك، من قبل نجل الرئيس صالح.
وأكدت المصادر أن القربي اعترض على تدخل نجل الرئيس صالح في أمور ليست من اختصاصه، وقال بأن قائد الحرس ليس من صلاحياته التدخل في اختصاصات وزارة الخارجية، ومنع السفراء من دخول الوزارة، وبعد ذلك توجه إلى منزله، الذي يعتكف فيه منذ ذلك الحين، احتجاجاً على تدخلات نجل الرئيس صالح وأسرته في مهام واختصاصات وزارة الخارجية.

الملك التبع
06-09-11, 10:23 AM
نفى مطالبة أتباعه للسكان بإخلاء منازلهم..
الشيخ صادق يتهم السلطة بالتحضير لشن هجوم على الحصبة واغتيال قادة في المعارضة
الأربعاء 07 سبتمبر-أيلول 2011 الساعة 05 مساءً

أخبار اليوم/ خاص



اعتبر الشيخ /صادق بن عبدالله الأحمر، الاتهامات التي وردت على لسان مصدر مسئول في وزارة الداخلية، بأن أنصاره قاموا بدعوة سكان حي الحصبة في صنعاء، لإخلاء منازلهم- اعتبر هذه الاتهامات تمهيداً لعدوان جديد على منطقة الحصبة، مهيباً بالثوار المضي نحو تحقيق أهداف الثورة السلمية.
وأكد الشيخ/ الأحمر تواصل الخروقات من قبل من وصفهم ببقايا النظام، متهماً قوات الحرس بمواصلة الاستعدادات في منطقة الحصبة، لشن هجوم جديد على سكان المنطقة.
ونفى بيان صادر عن مكتب الشيخ /الأحمر، الاتهامات التي بثتها قناة اليمن الفضائية على لسان مصدر مسئول بالداخلية، بشأن قيام أنصاره بدعوة سكان منطقة الحصبة في صنعاء، لإخلاء منازلهم، تحسباً لتجدد المواجهات بينه وبين القوات التابعة للنظام.
وأضاف الشيخ /صادق حسب البيان الذي تناقلته عدد من وسائل الإعلام بأن هذه الاتهامات تأتي بالتزامن مع الكشف عن خلية تابعة لجهاز الأمن القومي والحرس في منطقة الحصبة كانت تستعد لتنفيذ عمليات اغتيالات لبعض الشخصيات المعارضة، وحمل من أسماهم بقايا النظام كامل المسؤولية في الإقدام على مثل هذه الجرائم.

المركزي
06-09-11, 03:08 PM
من المعيب والمخجل والمخزي والعيب أن نرى من يدعي الثوريه ويدافع عن عيال ألأحمر ألذي يعرف اليمنيين تاريخهم وحاضرهم من قتل وصياعه وسرق ونهب وبلطجه
فيا من تدعون الثوره عيييييييب عليكم أن تتحولو من ثوار كما تزعمون إلى مدافعين عن باطل يستحيل أن يحكم اليمن ولو قاتلناهم بأسناننا

ولعلمك فقط فالمعارك أمس الليل مستعره في الحصبه ولا زالنا حتى ألأن نسمع أصوات الرصاص والمعدلات في الحصبه من بشمركة عيال ألأحمر فاتقو الله فقد قبلنا دفاعكم عن ماتسمونها ثوره ولكنا لن نقبل دفاعكم عن عيال ألأحمر وعصابتهم

الملك التبع
06-09-11, 04:44 PM
صنعاء، اليمن (cnn) -- ذكر مصدر أمني في اليمن، الثلاثاء، أن 31 شخصاً قتلوا وأصيب 23 آخرون عندما قصفت طائرات حكومية يمنية مسجداً في وسط مدينة جعار، جنوب اليمن، الاثنين.

أبو سراج المهدي
06-09-11, 04:45 PM
إنا لله وإنا إليه راجعون

ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم

وحسبنا الله ونعم الوكيل

الملك التبع
06-09-11, 04:47 PM
اشتباكات بين قوات صالح والثوار بتعز


قال مراسل الجزيرة في اليمن إن اشتباكات "عنيفة"، استخدمت فيها أسلحة ثقيلة ودبابات، دارت في تعز بين أنصار الثورة وقوات تابعة للحرس الجمهوري الموالي للرئيس علي عبد الله صالح في منطقة المطار القديم قرب معسكر خالد بن الوليد التابع للحرس الجمهوري.


فقد أفاد المراسل حمدي بكاري بأن الاشتباكات كانت "عنيفة وقوية وشرسة"، وأنها تأتي -في ما يبدو- كمحاولة للتصعيد من جانب مسلحين من أنصار الثورة، مشيرا إلى أنها وقعت بالمقرب من مقر اللواء 33 التابع لمعسكر للحرس الجمهوري.

ضمن هذا الإطار، نقل المراسل عن مصدر ينتمي للمسلحين أنه كان بإلإمكان السيطرة على المعسكر، إلا أن "وجود تكتيكات أخرى لدى المسلحين" حالت دون ذلك.

وأضاف المصدر ذاته أن التوجه العام ينحو نحو الحسم الثوري على مستوى اليمن وليس على مستوى تعز.

.

الملك التبع
06-09-11, 05:10 PM
كيف حكم الرئيس على عبدالله صالح اليمن 33 سنه

6BOwAayeCII

الملك التبع
06-09-11, 07:31 PM
انقطاع كامل للتيار الكهربائي عن المدينة
تعز: اشتباكات عنيفة، ومسلحو القبائل يعطبون عددا من العربات والمدرعات العسكرية، وتواصل المسيرات التصعيد المطالبة بسرعة الحسم الثوري
الثلاثاء 06 سبتمبر-أيلول 2011 الساعة 07 مساءً / مأرب برس/ تعز/ محمد الحذيفي



دوت انفجارات عنيفة في المدخل الشمالي الغربي لمدينة تعز بالقرب من شارع الستين والمناطق المجاورة للمطار القديم، ومقر قيادة اللواء 33 مدرع، بالقرب من مفرق شرعب، ليلة أمس، ورجحت مصادر مطلعة بأن الانفجارات عائدة لاشتباكات عنيفة بين القبائل الموالية للثورة وبين القوات الموالية لصالح من أفراد اللواء 33، وذلك على خلفية قيام قيادة اللواء بمنع دخول المسيرات والمظاهرات القادمة من مناطق شرعب والتعزية إلى داخل المدينة، ما ولد ردة فعل غاضبة بين سكان تلك المناطق.



وأضافت المصادر أن الانفجارات أعقبها اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، وبأن مسلحي القبائل تمكنوا من إعطاب عدد من العربات والمدرعات العسكرية.

إلى ذلك تشهد مدينة تعز انقطاعا شبه تام للكهرباء منذ يوم أمس باستثناء بعض الأحياء والتي لا تتجاوز فيها عودة التيار الكهربائي أكثر من ساعتين إلى ثلاث ساعات عدا الأحياء التي يسكن فيها كبار المسئولين والتي لا تعرف أي انقطاع للكهرباء، كما يقول الكثير من السكان في المدينة.

كما شهدت مدينة تعز اليوم مظاهرة حاشدة وذلك ضمن سلسلة المسيرات اليومية التي تشهدها شوارع المحافظة عند صباح كل يوم منذ تدشين مرحلة التصعيد الثوري وقد هتفوا مطالبين بسرعة الحسم الثوري وتخليص البلد من بقايا النظام كما هتفوا مطالبين بعدم عودة الرئيس صالح إلا لمحاكمته ونفذوا وقفة اعتصام وسط شارع جمال كنوع من أنواع التصعيد الثوري.

الملك التبع
06-09-11, 08:14 PM
الشاويش الذي اصبح رئيساً

الفيلم يحكي تاريخ حاكم اليمن الأول والأخير على عبد الله صالح منذ توليه الحكم والظلم والفساد الذي حدث في عهده وجرائمه التى لا تحصي في حق الشعب


NoRTlh58CAk

خولاني
06-09-11, 08:29 PM
أنا أريدك من المعارضة أن تعترف بما يقوله الشيخ عبدالله الأ؛مر أو أن تقولوا بأنه كان كذاباً 0

FhQqBYxsrbU

ثم لماذا انقلب الليلة شباب التغيير في ساحة التغيير ضد اللقاء المشترك هل تعلم لماذ ؟


عندما علموا بأنهم كانوا مخدوعين بكذبة كذابين


GJg9TGPs6wM&feature=player_embedded

الملك التبع
06-09-11, 10:58 PM
ﺩﺑﻠﻮﻣﺎﺳﻲ ﺧﻠﻴﺠﻲ ﻳﺴﺘﻐﺮﺏ ﻣﻨﺎﻗﺸﺔ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﺑﻄﻠﺐ ﻣﻦ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﺬﻱ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺻﻼ‌
ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ – ﺻﻨﻌﺎﺀ :

ﻗﺎﻝ ﻣﺼﺪﺭ ﺩﺑﻠﻮﻣﺎﺳﻲ ﺧﻠﻴﺠﻲ ﺑﺼﻨﻌﺎﺀ ﺃﻥ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﺟﻤﻊ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ/ ﺃﺑﻮﺑﻜﺮ ﺍﻟﻘﺮﺑﻲ ﺑﺴﻔﺮﺍﺀ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ ﻳﻮﻡ ﺃﻣﺲ ﺍﻷ‌ﻭﻝ ﻟﻢ ﻳﺤﻤﻞ ﺃﻱ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺃﻥ ﺳﻔﺮﺍﺀ ﺩﻭﻝ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻲ ﻓﻀﻠﻮﺍ ﻓﻲ ﻟﻘﺎﺋﻬﻢ ﺑﺎﻟﻮﺯﻳﺮ ﺍﻟﻘﺮﺑﻲ ﺍﻻ‌ﺳﺘﻤﺎﻉ ﻓﻘﻂ ﻭﻟﻢ ﻳﻨﺎﻗﺸﻮﺍ ﻣﻌﻪ ﺃﻱ ﺷﻲﺀ.
ﻭﺃﺷﺎﺭ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻲ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺃﻃﻠﻊ ﺳﻔﺮﺍﺀ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﺠﺪﺍﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﺣﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ ﻭﺍﻧﺤﺪﺍﺭﻫﺎ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﺼﻌﻴﺪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺃﻃﺮﺍﻑ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ ـ ﺣﺪ ﻭﺻﻒ ﺍﻟﻮﺯﻳﺮ ﺍﻟﻘﺮﺑﻲ ـ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﻓﻀﻞ ﺍﻟﺴﻔﺮﺍﺀ ﺍﻻ‌ﺳﺘﻤﺎﻉ ﺇﻟﻰ ﻣﺎ ﻳﻄﺮﺣﻪ ﺍﻟﻘﺮﺑﻲ ﺩﻭﻥ ﺇﺑﺪﺍﺀ ﺃﻱ ﻭﺟﻬﺔ ﻧﻈﺮ..
ﻭﻧﻘﻠﺖ ﺻﺤﻴﻔﺔ " ﺃﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻴﻮﻡ " ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻲ , ﺃﻥ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺣﺎﻭﻝ ﻓﺘﺢ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﺇﻻ‌ ﺃﻥ ﺍﻟﺴﻔﺮﺍﺀ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺍﻟﺘﻘﻮﻩ ﻟﻢ ﻳﺒﺪﻭﺍ ﺃﻱ ﺗﻔﺎﻋﻞ ﺃﻭ ﺣﺘﻰ ﻧﻘﺎﺵ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ، ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺫﺍﺗﻪ ﻣﻦ ﺃﻥ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻋﻦ ﺗﻔﻮﻳﺾ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺔ ﺁﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺔ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺃﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﻮﻗﻌﻬﺎ ﺃﺻﻼ‌ً، ﻣﻌﺘﺒﺮﻳﻦ ﺃﻧﻪ ﻻ‌ ﻳﻮﺟﺪ ﺃﻱ ﺟﺪﻳﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻳﺴﺘﺤﻖ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺑﺸﺄﻧﻪ ﺃﻭ ﻣﻨﺎﻗﺸﺘﻪ..
ﻭﻋﻠﻖ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺍﻟﺪﺑﻠﻮﻣﺎﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻋﻦ ﺗﻔﻮﻳﺾ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻟﺤﺰﺑﻪ ﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺔ ﺁﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﻟﻠﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﺑﺎﻟﻘﻮﻝ "ﻛﻴﻒ ﺳﺘﺠﺮﻱ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻣﻨﺎﻗﺸﺔ ﺃﻭ ﻭﺿﻊ ﺁﻟﻴﺔ ﺗﻨﻔﻴﺬﻳﺔ ﺗﻨﺺ ﻋﻠﻰ ﺭﺣﻴﻠﻪ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺃﻥ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻟﻢ ﻳﻮﻗﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺃﺻﻼ‌ً".

السرحاني الطائي
07-09-11, 12:23 AM
مقتل 30 شخصا على الأقل فى غارة جوية استهدفت مسجد باليمن

الأمة اليوم - وكالات :-

قال مصدر عسكرى يمنى اليوم الثلاثاء، إن 30 شخصا على الأقل قتلوا فى عدة غارات جوية، شنها الطيران الحربى، ظهر أمس الاثنين، على الجامع الكبير، وأحد الأسواق بمدينة جعار، بمحافظة أبين.
ونقلت 'مأرب برس' عن المصدر العسكرى قوله، إن قصف الجامع الكبير بجعار واستهدافه تم عن طريق الخطأ، مؤكدا بأن المستهدف كان جامع حمزة فى المدينة.

وأشارت مصادر محلية، إلى أن الغارات الجوية استهدفت الجامع الكبير، ومستشفى الرازى، وثانوية الفاروق، وإدارة الحفر، ومحكمة جعار، وبيت الواطى، مؤكدة بأن عدد الضحايا بالمئات ما بين قتلى وجرحى، ولم يتم حصر الضحايا حتى الآن.

ونقلت الـ 'سى إن إن'، عن شهود عيان قولهم أنهم شاهدوا ثلاث الجثث ملقاة على الطريق وسط مدينة جعار، بعدما أصابت الغارة جوية المسجد والمحال التجارية المجاورة.

السرحاني الطائي
07-09-11, 12:24 AM
مازل المجرم المحروق

يهدم المساجد ولا يبالي بالمصلين حتى اليهود لم يفعلوها !!

الملك التبع
07-09-11, 12:42 AM
طائرات صالح تمطر اﻷ‌رهابيين بالفول وعصير التوت وتمطر المدنيين بصواريخ الموت [ للخليج وأمريكا! ]


بداية دعونا نترحم على تلك اﻷ‌رواح البريئة التي أزهقتها عصابات عفاش اﻹ‌جرامية
في مدينة جعار محافظة أبين هذا اليوم
وهو فعل مدان يتنافى مع كل القيم السامية وجريمة لن يفلت منفذوها من العدالة .


لعلنا جميعا سمعنا في اﻷ‌يام الماضية عن تلك اﻷ‌خبار التي تناقلتها وسائل اﻷ‌عﻼ‌م
بأن طائرات تقوم بإلقاء المواد الغذائية على تلك المناطق التي يتواجد بها
بعض الجماعات المسلحة في مشهد يكشف حقيقة تلك العﻼ‌قة المزمنه بين نظام صالح وتلك الجماعات !!

ولكن أن يصل الحال إلى رؤية عشرات الجثث لضحايا أبرياء تقصفهم تلك الطائرات نفسها في لعبة قذره وحسابات سياسية شاذه فأن اﻷ‌مر بحاجة إلى مواقف جاده وحازمه .


ومن حقنا هنا أن نتوجه بسؤال إلى مجلس التعاون الخليجي وأمريكا واﻷ‌تحاد اﻷ‌وربي
هل أنتم راضون عن هذا النهج الذي تسلكه عصابة صالح اﻹ‌جرامية ؟

هل يعقل أن الحقيقة خافية عليكم وﻻ‌ تعرفون ما يجري ؟

أم أنكم راضون وما حرصكم على بند الحصانة وعدم المسائلة لتلك العصابة في المبادرة الخليجيه! !


أجيبونا فجرحنا نازف ودمائنا تسيل في الشوارع وجثثنا تمﻼ‌ جنبات المساجد !!

السرحاني الطائي
07-09-11, 01:06 AM
اللهم انتقم من المحروق يا رب العالمين

فقد قتل النساء و الاطفال وهدم المساجد و الاطفال حتى المستشفيات و المدارس لم تسلم منه

اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك يا عزيز يا حكيم !

السرحاني الطائي
07-09-11, 02:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


استغرب اكثر استغراب من نسيان العالم و القنوات الاعلايمة عن الثورة اليمينة

وكيف هي قضية منسية بقوة ولا حول ولا قوة إلا بالله

نعلم ان الثورة في اليمين ان لم تنتهي سلمية فهي تتحول الى دامية وهذا ما لا يرغب فيه اي مسلم

فاليمن ليست سوريا وليست مصر وليست البحرين

فأن دل ذالك على صبر و حكمة الثوار في اليمن انهم رغم الشهور 7 التي قضوها بالساحات إلا انهم

مازلت سليمة و اليمن معروف بأنشار السلاح من الكلاش الى المدافع و الدبابات في يد الشعب اليمني

لكن المجرم المحروق عليه من الله ما يستحق مازل يسحق الشعب اليمني
وهو يمتحن صبر الثوار باليمن



السلام عليكم

سبايدر
07-09-11, 04:28 AM
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : (إنه ستكون هنات وهنات . فمن أراد أن يفرق أمر هذه الأمة ، وهي جميع ، فاضربوه بالسيف ، كائنا من كان . وفي رواية : بمثله . غير أن في حديثهم جميعا فاقتلوه)




الراوي: عرفجة بن أسعد المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1852
خلاصة حكم المحدث: صحيح
فمع الاسفه يظهر لنا هذي الايام من يريد ان يفرق امة محمد عليه افضل الصلاة و اتم التسليم


اللهم لا تجلعنا من المفرقين لامة

لكل داعي للوطنية و القومية

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=135002

ريم الشاطي
07-09-11, 04:34 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

خولاني
07-09-11, 07:20 AM
مقتل 30 شخصا على الأقل فى غارة جوية استهدفت مسجد باليمن



الأمة اليوم - وكالات :-



قال مصدر عسكرى يمنى اليوم الثلاثاء، إن 30 شخصا على الأقل قتلوا فى عدة غارات جوية، شنها الطيران الحربى، ظهر أمس الاثنين، على الجامع الكبير، وأحد الأسواق بمدينة جعار، بمحافظة أبين.


ونقلت 'مأرب برس' عن المصدر العسكرى قوله، إن قصف الجامع الكبير بجعار واستهدافه تم عن طريق الخطأ، مؤكدا بأن المستهدف كان جامع حمزة فى المدينة.



وأشارت مصادر محلية، إلى أن الغارات الجوية استهدفت الجامع الكبير، ومستشفى الرازى، وثانوية الفاروق، وإدارة الحفر، ومحكمة جعار، وبيت الواطى، مؤكدة بأن عدد الضحايا بالمئات ما بين قتلى وجرحى، ولم يتم حصر الضحايا حتى الآن.



ونقلت الـ 'سى إن إن'، عن شهود عيان قولهم أنهم شاهدوا ثلاث الجثث ملقاة على الطريق وسط مدينة جعار، بعدما أصابت الغارة جوية المسجد والمحال التجارية المجاورة.



من عادتكم الكذب وقد ضربتم متعمدين مسجداً وبه مصلين يؤدون صلاة الجمعة وجاهرتم بذلك واعتبرتم هذه الجريمة فخراً لكم


الغارة التي تتحدثون عنها كانت في شهر 6 أي قبل 3 أشهر ومن المعروف بأن الطائرات المباعة للشرق الاوسط منزوعة من أجهزة التصويب

mgVZ-ceD86k

خولاني
07-09-11, 07:36 AM
ﺩﺑﻠﻮﻣﺎﺳﻲ ﺧﻠﻴﺠﻲ ﻳﺴﺘﻐﺮﺏ ﻣﻨﺎﻗﺸﺔ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﺑﻄﻠﺐ ﻣﻦ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﺬﻱ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﺻﻼ‌
ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ – ﺻﻨﻌﺎﺀ :

ﻗﺎﻝ ﻣﺼﺪﺭ ﺩﺑﻠﻮﻣﺎﺳﻲ ﺧﻠﻴﺠﻲ ﺑﺼﻨﻌﺎﺀ ﺃﻥ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺍﻟﺬﻱ ﺟﻤﻊ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ/ ﺃﺑﻮﺑﻜﺮ ﺍﻟﻘﺮﺑﻲ ﺑﺴﻔﺮﺍﺀ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ ﻳﻮﻡ ﺃﻣﺲ ﺍﻷ‌ﻭﻝ ﻟﻢ ﻳﺤﻤﻞ ﺃﻱ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺃﻥ ﺳﻔﺮﺍﺀ ﺩﻭﻝ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻲ ﻓﻀﻠﻮﺍ ﻓﻲ ﻟﻘﺎﺋﻬﻢ ﺑﺎﻟﻮﺯﻳﺮ ﺍﻟﻘﺮﺑﻲ ﺍﻻ‌ﺳﺘﻤﺎﻉ ﻓﻘﻂ ﻭﻟﻢ ﻳﻨﺎﻗﺸﻮﺍ ﻣﻌﻪ ﺃﻱ ﺷﻲﺀ.
ﻭﺃﺷﺎﺭ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻲ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺃﻃﻠﻊ ﺳﻔﺮﺍﺀ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﺠﺪﺍﺕ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﺣﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ ﻭﺍﻧﺤﺪﺍﺭﻫﺎ ﻧﺤﻮ ﺍﻟﺘﺼﻌﻴﺪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺃﻃﺮﺍﻑ ﺍﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ ـ ﺣﺪ ﻭﺻﻒ ﺍﻟﻮﺯﻳﺮ ﺍﻟﻘﺮﺑﻲ ـ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﻓﻀﻞ ﺍﻟﺴﻔﺮﺍﺀ ﺍﻻ‌ﺳﺘﻤﺎﻉ ﺇﻟﻰ ﻣﺎ ﻳﻄﺮﺣﻪ ﺍﻟﻘﺮﺑﻲ ﺩﻭﻥ ﺇﺑﺪﺍﺀ ﺃﻱ ﻭﺟﻬﺔ ﻧﻈﺮ..
ﻭﻧﻘﻠﺖ ﺻﺤﻴﻔﺔ " ﺃﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻴﻮﻡ " ﻋﻦ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻲ , ﺃﻥ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺣﺎﻭﻝ ﻓﺘﺢ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﺇﻻ‌ ﺃﻥ ﺍﻟﺴﻔﺮﺍﺀ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﻦ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺍﻟﺘﻘﻮﻩ ﻟﻢ ﻳﺒﺪﻭﺍ ﺃﻱ ﺗﻔﺎﻋﻞ ﺃﻭ ﺣﺘﻰ ﻧﻘﺎﺵ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻨﻘﻄﺔ ﺑﺎﻟﺬﺍﺕ، ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺫﺍﺗﻪ ﻣﻦ ﺃﻥ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻋﻦ ﺗﻔﻮﻳﺾ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺔ ﺁﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺔ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺃﻧﻪ ﻟﻢ ﻳﻮﻗﻌﻬﺎ ﺃﺻﻼ‌ً، ﻣﻌﺘﺒﺮﻳﻦ ﺃﻧﻪ ﻻ‌ ﻳﻮﺟﺪ ﺃﻱ ﺟﺪﻳﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻳﺴﺘﺤﻖ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺑﺸﺄﻧﻪ ﺃﻭ ﻣﻨﺎﻗﺸﺘﻪ..
ﻭﻋﻠﻖ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺍﻟﺪﺑﻠﻮﻣﺎﺳﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻋﻦ ﺗﻔﻮﻳﺾ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻟﺤﺰﺑﻪ ﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺔ ﺁﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﻟﻠﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﺑﺎﻟﻘﻮﻝ "ﻛﻴﻒ ﺳﺘﺠﺮﻱ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻣﻨﺎﻗﺸﺔ ﺃﻭ ﻭﺿﻊ ﺁﻟﻴﺔ ﺗﻨﻔﻴﺬﻳﺔ ﺗﻨﺺ ﻋﻠﻰ ﺭﺣﻴﻠﻪ ﻓﻲ ﺣﻴﻦ ﺃﻥ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻟﻢ ﻳﻮﻗﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺃﺻﻼ‌ً".

عندما بدأتم تنهارون وتتفكك أحزابكم وأصبح كل حزب منكم يخاف الأخر صارت لكم أعذار المصدر الخليجي لا يدس أسمه فهو ليس مهدد بالاغتيال من أحد مثلما أنتم الآن تخشون بعض ومهددون من بعض بالاغتيالات

اللجان تجتمع من وراء ظهوركم لوضع ألية التنفيذ وليس لتنفيذ اللألية وفرق بين وضع ألية والتوقيع على تنفيذ الألية وقد فوضت اللجنة العامة رسمياً وأعلنت وهذا ما تحاول المعارضه إفهامكم لكي تسكت ثورتكم وانكم سلم لهم أخرجتكم للشوارع لتنفيذ مخططها فقط والسفراء ليسوا معنيين بالتوقيع على المبادرة من عدمه فهم يمثلون دولهم ولم تفوضهم دولهم بذلك فالمبادرة بيد وزراء خارجية دول مجلس التعون الخليجي

الملك التبع
07-09-11, 07:43 AM
يا خولاني اين تعيش على اي كوكب
اذا كان المصدر المسطول خرج بالامس وتكلم عن هذا القصف .

الملك التبع
07-09-11, 07:57 AM
ﻓﻴﻤﺎ ﺗﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﺎﺕ ﺍﻻ‌ﻣﺎﻧﻪ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻠﻤﺆﺗﻤﺮ ﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺔ ﺍﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ...
ﺍﻻ‌ﺭﻳﺎﻧﻲ ﻳﺤﺬﺭ ﻗﻴﺎﺩﺍﺕ ﻣﺆﺗﻤﺮﻳﺔ ﻣﻦ ﻗﺮﺍﺭ ﺃﻣﻤﻲ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻴﺔ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ..ﻭﺍﻟﻨﺎﺋﺐ ﻫﺎﺩﻱ ﻳﻬﺪﺩ ﺑﻤﻐﺎﺩﺭﺓ ﺻﻨﻌﺎﺀ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﺗﻌﺜﺮ ﺍﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ
ﺍﻷ‌ﺭﺑﻌﺎﺀ 07 ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ-ﺃﻳﻠﻮﻝ 2011 ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 06 ﻣﺴﺎﺀً

ﺃﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻴﻮﻡ/ ﺧﺎﺹ


ﺍﺳﺘﺄﻧﻔﺖ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ -ﻣﺴﺎﺀ ﺃﻣﺲ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ- ﺃﻋﻀﺎﺋﻬﺎ ﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺔ ﺁﻟﻴﺔ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﻨﺰﻝ ﻧﺎﺋﺐ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ/ ﻋﺒﺪﺭﺑﻪ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﻫﺎﺩﻱ ﺍﺳﺘﻤﺮ ﺣﺘﻰ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺍﻟﺤﺎﺩﻳﺔ ﻋﺸﺮﺓ ﻣﻨﺘﺼﻒ ﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﺍﻟﻔﺎﺋﺘﺔ..

ﺇﻟﻰ ﺫﻟﻚ ﻋﻠﻤﺖ "ﺃﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻴﻮﻡ" ﻣﻦ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﻣﺆﺗﻤﺮﻳﺔ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ/ ﻋﺒﺪﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻹ‌ﺭﻳﺎﻧﻲ ﻗﺪ ﺃﻃﻠﻊ ﺃﻋﻀﺎﺀ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﺁﺧﺮ ﺍﻟﻤﺸﺎﻭﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺎﺕ ﺣﻮﻝ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ، ﻭﺃﻛﺪ ﻓﻲ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻉ ﻋﻠﻰ ﺿﺮﻭﺭﺓ ﺇﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺁﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﺘﻲ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﺍﻟﻤﺒﻌﻮﺙ ﺍﻷ‌ﻣﻤﻲ/ ﺟﻤﺎﻝ ﺑﻦ ﻋﻤﺮ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ.
ﻭﺃﻭﺿﺢ ﺍﻹ‌ﺭﻳﺎﻧﻲ ﻟﻠﻤﺠﺘﻤﻌﻴﻦ ﺍﻷ‌ﺳﺒﺎﺏ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺴﺘﺪﻋﻲ ﺿﺮﻭﺭﺓ ﺇﻗﺮﺍﺭ ﺁﻟﻴﺔ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ، ﻭﺃﻛﺪ ﻟﻬﻢ ﺃﻧﻪ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﻟﻢ ﻳﺼﻞ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺇﻟﻰ ﺍﺗﻔﺎﻕ ﻹ‌ﻗﺮﺍﺭ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ، ﻓﺈﻥ ﺍﻷ‌ﻣﺮ ﻗﺪ ﻳﺨﺮﺝ ﻋﻦ ﺍﻹ‌ﻃﺎﺭ ﺍﻟﺪﺍﺧﻠﻲ ﻭﻳﺘﺤﻮﻝ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﻌﻤﻞ ﻋﺒﺮ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻷ‌ﻣﻦ ﻋﻠﻰ ﺇﻗﺮﺍﺭ ﺁﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﺘﻲ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﺍﻟﻤﺒﻌﻮﺙ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﻟﻸ‌ﻣﻴﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻟﻸ‌ﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﺑﺎﻟﻴﻤﻦ.
ﻭﺃﻭﺿﺢ ﺍﻹ‌ﺭﻳﺎﻧﻲ ﻟﻠﻤﺠﺘﻤﻌﻴﻦ ﺃﻥ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻷ‌ﻣﻦ ﺳﻴﻘﺮ ﺍﻵ‌ﻟﻴﺔ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﻣﻦ ﻣﻴﺜﺎﻕ ﺍﻷ‌ﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ –ﺑﺤﺴﺐ ﺗﺄﻛﻴﺪﺍﺕ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ/ ﻋﺒﺪﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻹ‌ﺭﻳﺎﻧﻲ- ﺍﻟﺬﻱ ﻫﺪﺩ ﺑﻤﻐﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺩ ﻓﻲ ﺣﺎﻝ ﻟﻢ ﻳﻘﺮ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﺁﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﺬﻱ ﻭﺿﻌﻬﺎ ﺟﻤﺎﻝ ﺑﻦ ﻋﻤﺮ ﻭﺍﻟﺘﻮﻗﻴﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ.
ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﺫﺍﺗﻬﺎ ﺃﻛﺪﺕ ﺃﻥ ﻧﺎﺋﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﻔﺮﻳﻖ/ ﻋﺒﺪﺭﺑﻪ ﻣﻨﺼﻮﺭ ﻫﺎﺩﻱ ﻗﺪ ﺃﺑﻠﻎ ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻉ ﻗﻴﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺃﻧﻪ ﺳﻴﻀﻄﺮ ﻟﻤﻐﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺻﻨﻌﺎﺀ، ﺍﺣﺘﺠﺎﺟﺎً ﻋﻠﻰ ﻋﺪﻡ ﺗﻮﻗﻴﻊ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﻭﺇﻗﺮﺍﺭﻩ ﺑﺂﻟﻴﺔ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﺧﺎﺻﺔ ﻭﺃﻥ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻗﺪ ﻓﻮﺽ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺑﺬﻟﻚ.
ﻭﺃﺷﺎﺭﺕ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ/ ﺃﺣﻤﺪ ﻋﺒﻴﺪ ﺑﻦ ﺩﻏﺮ ﻫﻮ ﺍﻵ‌ﺧﺮ ﺗﺒﻨﻰ ﻣﻮﻗﻔﺎً ﻣﻤﺎﺛﻼ‌ً ﻟﻨﺎﺋﺐ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ.
ﻭﻣﻦ ﺍﻟﻤﺘﻮﻗﻊ ﺃﻥ ﺗﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻠﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﻬﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﻧﻔﺾ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﺃﻣﺲ ﺩﻭﻥ ﺃﻳﺔ ﻧﺘﺎﺋﺞ.
************

الملك التبع
07-09-11, 03:09 PM
عين اليمن | تعز | سقوط 3 جرحى برصاص بلاطجة مسلحين بزي مدنى تابعين للشيخ محمد منصور الشوافي وكيل المحافظة عند مرور مسيرة لشباب الثورة بحارة الجمهوري

عين اليمن | يمان | مأرب | ارتفاع قتلى مرافقي محافظ محافظة مأرب إلى اثنين وثلاثة جرحى من رجال القبائل

ابين | الطيران الحربي يقصف الان منطقة جعار وضواحيها بشكل عنيف جدا

مشاهد من دمار مدينة زنجبار نتيجه لقصف يوم امس

eHjMQbkrDuY

المركزي
07-09-11, 04:57 PM
انباء عن قيام مجموعة من الضباط الاحرار في الفرقة الاولي مدرع باغتيال اللواء علي محسن الاحمر




ونقله الي مستشفي جامعة العلوم والتكنلوجياء ولم يتاكد حتي الحظة من مقتلة حيث ومصادر في المستشفي تقول انه فارق الحياة واخري تقول ان حالتة خطرة جداً
كشفت مصادر موثوقة عن تعرض قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية وقائد الفرقة الأولى مدرع اللواء علي محسن الأحمر لإصابات خطيرة عقب نشوب خلافات حادة بينه وبين نجل شقيقه الأكبر في معسكر الفرقة شمال العاصمة صنعاء.
وعلمت "شهارة نت" من مصادر مقربة لمكتب قائد الفرقة أن مشادات كلامية قد وقعت بين اللواء علي محسن و" شايف محمد محسن" بعد قيام الأخير بالاعتراض على سياسة "عمه" تجاه الأزمة التي تعيشها اليمن منذ فبراير الماضي وقيامه بالوساطة بين عمه ووالده.
وقالت المصادر أن اللواء علي محسن قد سارع إلى توجيه الاتهامات بالعمالية لنجل شقيقه ناهيك عن تهديده بالعقاب مع والده في حال استمروا بمناصرة نظام الرئيس "صالح" –على حد قوله.
وأشارت المصادر إلى تطور الخلاف بين الطرفين إلى حد كبير مما دفع بحراسة اللواء علي محسن إلى التدخل والوقف مع قائدهم ضد نجل شقيقه.. وأدى هذا التدخل –بحسب المصادر إلى وقوع إطلاق نار داخل مكتب القائد أسفر عنه إصابة الأخير بجروح خطيرة إثر اختراق إحدى الرصاصات لصدره واستقرارها بجوار القلب بالإضافة إلى مصرع الشاب "شايف محمد محسن" على أيدي الحراسة الخاصة باللواء علي محسن.
وأكدت المصادر في تصريحها لـ"شهارة نت" أن الحالة الصحية للواء علي محسن الأحمر في وضع محرج وذلك بسبب مرض السكر الذي يعاني منه منذ سنوات.

يشار إلى أن اللواء علي محسن صالح الأحمر ـ والذي ظل يشكل الذراع القوي للرئيس صالح طوال 33عاما ـ قد أعلن انضمامه لثورة الشباب في 21 مارس الماضي وبرز علي محسن الذي ينتمي إلى منطقة سنحان- مسقط رأس الرئيس صالح- كرجل دولة قوي من أول عهد الرئيس علي عبد الله صالح، وعرف بالحسم حينما عمل على إفشال الانقلاب العسكري للحزب الناصري في اليمن قبل أن تمضي مائة يوم على تولي الرئيس علي عبد الله صالح مقاليد السلطة في 17يوليو تموز1978.
****
موقع اليمن الجديد -- لقى (8) ضباط وافراد من منتسبي الفرقة الاولى مدرع مصرعهم وأصيب العشرات في اشتباك مسلح اندلع عصر الثلاثاء بمحيط مكتب اللواء على محسن الاحمر بين افراد حراسة الاخير ومجموعة من معاونيه يبدو أنها انشقت عنه بزعامة نجل شقيقه الذي قتل في المواحهات.
وفيما اكدت مصادر متعددة لـ(اليمن الجديد) وقوع الاشتباكات عصر الامس وسقوط (شائف محمد محسن الاحمر) نجل شقيق اللواء علي محسن و(7) اخرين من رفاقه المحتجين على ممارسات غير قانونية داخل معسكر الفرقة حصلت (اليمن الجديد) على روايتين غير مؤكدتين عن اصابة اللواء على محسن اشارت الاولى الى اصابته بطلق ناري في احدى قدميه فيما تحدثت الرواية الثانية عن اصابة اللواء المنشق في الصدر بطلق ناري اسعف على اثره الى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا المقابل لمعسكر الفرقة من جهة الغرب .
وقالت مصادر مطلعة في مكتب عمليات الفرقة ان اللواء اصدر اوامر اثناء نقله للمستشفى بتعزيز الحراسات حول سجن معسكر الفرقة وحجز كافة الضباط داخل المعسكرومنع الخروج والدخول من و الى المعسكر ومعاقبة المخالفين لهذه الاوامر.
وقال مقربون من اللواء على محسن ان نجل شقيقه ومجموعة من رفاقه كانوا يحاولون التأثير على اللواء المنشق للعدول عن قرارات تتعلق بالازمة السياسية الراهنة وعلاقته بثورة الشباب واحزاب اللقاء المشترك قبيل ان يسمع اطلاق الرصاص فيما وصفوها بالمذبحة .

المركزي
07-09-11, 05:32 PM
نفى مصدر مطلع في الفرقة الاولى مدرع مقتل اللواء علي محسن الاحمر على يد ابن اخية ، وفي نفس السياق قالت مصادر مقربة من الفرقة الاولى ان اللواء الاحمر تعرض لإصابات خطيرة عقب نشوب خلافات حادة بينه وبين نجل شقيقه الأكبر في معسكر الفرقة شمال العاصمة صنعاء.
وعلمت مصادر مقربة لمكتب قائد الفرقة أن مشادات كلامية قد وقعت بين اللواء علي محسن وابن اخية بعد قيام الأخير بالاعتراض على سياسة “عمه” تجاه الأزمة التي تعيشها اليمن منذ فبراير الماضي وقيامه بالوساطة بين عمه ووالده.

الملك التبع
07-09-11, 06:37 PM
http://www.almasdaronline.com/uploads/articles/8899-20110907-173249.JPG


* الصورة للواء علي محسن أثناء لقاءه السفير الامريكي اليوم بصنعاء
-------------
مصدر مقرب ينفي لـ«المصدر أونلاين» صحة تعرضه لمحاولة اغتيال
اللواء علي محسن يلتقي السفير الأمريكي بصنعاء ويضع حداً لشائعات إصابته

المصدر أونلاين - خاص


نفى مصدر عسكري مقرب من اللواء علي محسن صحة الشائعات التي تسربت خلال الـ24 الماضية بشأن تعرضه لمحاولة اغتيال بصنعاء.

وقال المصدر العسكري في تصريحه لـ«المصدر أونلاين» إن تلك مجرد شائعات تأتي في سياق ما درجت عليه بقايا النظام من محاولة لخلق بلبلة فارغة في أوساط الناس.

في الغضون، التقى اللواء علي محسن قائد المنطقة العسكرية الشمالية الغربية قائد الفرقة الأولى مدرع ظهر اليوم الأربعاء في مكتبه بصنعاء سفير الولايات المتحدة الأمريكية بصنعاء جيرالد فاير ستاين، ليضع بذلك حداً لتلك الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن إصابته خلال تعرضه لمحاولة اغتيال.

وقال مكتب اللواء علي محسن صالح في بيان تلقاه المصدر أونلاين إنه جرى خلال اللقاء مناقشة القضايا والموضوعات المتصلة بالأوضاع والمستجدات الراهنة في بلادنا في ظل الظروف والأوضاع التي يفتعلها بقايا النظام للتضييق على حياة المواطنين وشباب والسلبيات والتصرفات اللامسؤولة التي أقدم ويقدم عليها بقايا النظام من قطع للطرقات وإغلاق منافذ المحافظات وافتعال أزمة النفط والغاز وقطع الكهرباء وتعكير صفو حياة المواطنين في عموم محافظات الجمهورية والاعتداءات المتواصلة على المواطنين والقصف المتسمر على أرحب ومناطق محافظة تعز ونهم وبقية المناطق.

وخلال اللقاء عبر سفير الولايات المتحدة الامريكية عن تقديره للجهود التي يبذلها اللواء علي محسن وضبط النفس الذي أبداه منذ بداية الثورة رغم الاعتداءات والاستفزازات المتكررة للفرقة ومنتسبيها من قبل «بقايا النظام».

وأكد على ثبات الموقف الأمريكي من وجوب تنفيذ المبادرة الخليجية باعتبارها خارطة الطريق المثلى وسرعة انتقال السلطة لتجنيب اليمن الاقتتال والحرب الأهلية.

ولفت إلى الاهتمام والمتابعة التي توليها الإدارة الأمريكية من مجريات الأمور في اليمن. وحضر اللقاء الملحق العسكري الأمريكي وليم موني والملحق الثقافي الأمريكي.

الملك التبع
07-09-11, 06:40 PM
اغتيل وهو الان مصاب بإصابه خطيره خخخخـخ

كيف حالك يال المركزي

انصدمت صح

سؤال :

لو تقولي حبل الكذب ايه حدي لك منه صورة
هل يا ترى
قصير
ولا
طويل
ولا
عريض

----
أتكـ أتكـ أتكـ

المركزي
07-09-11, 06:50 PM
نفى مصدر مطلع في الفرقة الاولى مدرع مقتل اللواء علي محسن الاحمر على يد ابن اخية ، وفي نفس السياق قالت مصادر مقربة من الفرقة الاولى ان اللواء الاحمر تعرض لإصابات خطيرة عقب نشوب خلافات حادة بينه وبين نجل شقيقه الأكبر في معسكر الفرقة شمال العاصمة صنعاء.


وعلمت مصادر مقربة لمكتب قائد الفرقة أن مشادات كلامية قد وقعت بين اللواء علي محسن وابن اخية بعد قيام الأخير بالاعتراض على سياسة “عمه” تجاه الأزمة التي تعيشها اليمن منذ فبراير الماضي وقيامه بالوساطة بين عمه ووالده.


نعيد النفي لعل التكرار يعلم الشطار وبالذات الملك التبع

وسأقول لك شيئا والأيام بيننا إذا لم يرجع علي محسن لعقله ويقدم مصلحة بلده على مصلحة حزبه فإن نهايته ستكون إما مقتولا أو مطرودا وكل المؤشرات تؤكد ذلك فلاتنفخوه وتعطوه أكبر من حجمه فحجمه وماضيه وحاضره معروف تماما ومن المعيب على من يدعي النظافه والثوريه أن يدافع عن أمثال هؤلأ

الملك التبع
07-09-11, 06:54 PM
نعيد النفي لعل التكرار يعلم الشطار وبالذات الملك التبع

وسأقول لك شيئا والأيام بيننا إذا لم يرجع علي محسن لعقله ويقدم مصلحة بلده على مصلحة حزبه فإن نهايته ستكون إما مقتولا أو مطرودا وكل المؤشرات تؤكد ذلك فلاتنفخوه وتعطوه أكبر من حجمه فحجمه وماضيه وحاضره معروف تماما ومن المعيب على من يدعي النظافه والثوريه أن يدافع عن أمثال هؤلأ



هيا ما هو

انتم نفيتم الموت واكدت انه مصاب اصابه خطيررررررررررررررررره

خطيره خطيره

اغنيها لك


نفى مصدر مطلع في الفرقة الاولى مدرع مقتل اللواء علي محسن الاحمر على يد ابن اخية ، وفي نفس السياق قالت مصادر مقربة من الفرقة الاولى ان اللواء الاحمر تعرض لإصابات خطيرة عقب نشوب خلافات حادة بينه وبين نجل شقيقه الأكبر في معسكر الفرقة شمال العاصمة صنعاء.
وعلمت مصادر مقربة لمكتب قائد الفرقة أن مشادات كلامية قد وقعت بين اللواء علي محسن وابن اخية بعد قيام الأخير بالاعتراض على سياسة “عمه” تجاه الأزمة التي تعيشها اليمن منذ فبراير الماضي وقيامه بالوساطة بين عمه ووالده.

الملك التبع
07-09-11, 06:59 PM
وسأقول لك شيئا والأيام بيننا إذا لم يرجع علي صالح المحروق لعقله ويقدم مصلحة بلده على مصلحتة واولادة و حزبه فإن نهايته ستكون إما مقتولا أو مطرودا وسيبقى مشوها وكل المؤشرات تؤكد ذلك فلاتنفخو وتعطوه أكبر من حجمه فحجمه وماضيه وحاضره معروف تماما ومن المعيب الدفاع على من يدعي النظافه والشرعية وهم مجرمين سفاحين فاسدين للنخاع .
------------------
سؤال للسخرية والتشمت

من اين اخذوا الجلد الذي زرعوة في وجهة المحروق ؟ ( هم اخذوة من منطقه في جسمه )

في مثل بلدي يمني ينطق على هذا الشيئ ولكن لا يصح كتابته

الملك التبع
07-09-11, 07:36 PM
قال أحمد مطر:
« لكي يفهم السلطان
لا بد ببعض الأحيان
أن تسعفه بالتبيان
أن تقرصه من أذنيه
وتعلقه من رجليه
وتمد أصابعك العشرة في عينيه
وتقول له: حان الآن أن تفهم أني إنسان يا حيوان»

السرحاني الطائي
07-09-11, 08:25 PM
انا استغرب الدفاع المستميت عن المحروق

خصوصا بهذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟


ليش يا اخوان في منتدى الدفاع عن السنة يكون دفاع عن هذا المحرووق ؟؟


و استغرب اي موضوع كتابة تفضح المجرم علي عبدالله صالح

مصيرة اما الغلق او الحذف او نقلها لهذا الموضوع


و الاغرب انهم يسمونه اخبار اليمن
و سوريا ثورة سوريا



اشك ان بالمنتدى يد استخباراتية !

الملك التبع
08-09-11, 12:29 AM
لهذا يجب ان نبكي الف مرة ونثور الف الف مرة
نبكي على مصابنا في رحيل هذا الرجل
ونثور على مصيبتنا في ان يكون عفاش خليفة له

وثائق تبين كيف كان الحمدي يتصرف في الهبات والهدايا التي تمنح له :


استلام البنك المركزي اليمني تحويل بمبلغ 3 ملايين دولار

http://presidentalhamdi.net/upload/iblock/e95/bank.gif

استلام بمبلغ مليوني ريال

http://presidentalhamdi.net/upload/iblock/4de/mablagh.gif

استلام شيك بمبلغ مليون دولار

http://presidentalhamdi.net/upload/iblock/867/estelam1111.gif

استلام من مدير الخزينة العسكرية بمبلغ ستة ملايين دورلار

http://presidentalhamdi.net/upload/iblock/ebe/estelam11.gif

استلام من مدير الخزينة العسكرية بمبلغ مليون دولار

http://presidentalhamdi.net/upload/iblock/acd/estelam1.gif

خاطرة كتبها بخط يده

http://presidentalhamdi.net/upload/iblock/8be/fmr%20ps%20vfkoz%20cjckkq%20fbuyfl.gif

الملك التبع
08-09-11, 12:38 AM
ﻳﺠﺘﻤﻊ ﻓﻲ ﺟﺪﺓ ﺍﻷ‌ﺣﺪ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ
«ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﻱ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻲ» ﻳﺒﺤﺚ ﺃﺯﻣﺔ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﺇﻧﻀﻤﺎﻡ ﺍﻷ‌ﺭﺩﻥ ﻭﺍﻟﻤﻐﺮﺏ
ﺗﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﻨﺸﺮ: ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ****08****ﺳﺒﺘﻤﺒﺮ****2011
الاتحاد الاماراتيه

ﻳﻌﻘﺪ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺴﻤﻮ ﻭﺍﻟﻤﻌﺎﻟﻲ ﻭﺯﺭﺍﺀ ﺧﺎﺭﺟﻴﺔ ﺩﻭﻝ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺟﺪﺓ ﺑﺎﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ ﻳﻮﻡ ﺍﻷ‌ﺣﺪ ﺍﻟﻘﺎﺩﻡ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ ﺍﻟـ120 ﻟﻠﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﻱ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﺳﻤﻮ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻦ ﺯﺍﻳﺪ ﺁﻝ ﻧﻬﻴﺎﻥ ﻭﺯﻳﺮ ﺍﻟﺨﺎﺭﺟﻴﺔ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ ﺍﻟﺤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻠﻤﺠﻠﺲ.

ﻭﻗﺎﻝ ﻣﻌﺎﻟﻲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ﺑﻦ ﺭﺍﺷﺪ ﺍﻟﺰﻳﺎﻧﻲ ﺍﻷ‌ﻣﻴﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺇﻥ ﺍﻟﺪﻭﺭﺓ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ ﺍﻟـ 120 ﻟﻠﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﻱ ﺗﻜﺘﺴﺐ ﺃﻫﻤﻴﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻧﻈﺮﺍً ﻟﻤﺎ ﺗﺸﻬﺪﻩ ﺍﻟﺴﺎﺣﺘﺎﻥ ﺍﻹ‌ﻗﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ ﻣﻦ ﻣﺘﻐﻴﺮﺍﺕ ﻭﻣﺴﺘﺠﺪﺍﺕ ﻣﺘﺴﺎﺭﻋﺔ ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻷ‌ﻫﻤﻴﺔ ﺍﻟﻤﻮﺍﺿﻴﻊ ﺍﻟﻤﻄﺮﻭﺣﺔ ﻭﺍﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﻤﺴﻴﺮﺓ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻲ ﻓﻲ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﻤﺠﺎﻻ‌ﺕ.

ﻭﺃﻭﺿﺢ ﺍﻟﺰﻳﺎﻧﻲ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﻱ ﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﺳﻴﺴﺘﻌﺮﺽ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﺎﺕ ﺍﻟﻠﺠﺎﻥ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﻳﺔ ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﻧﻬﺖ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﺎﺗﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﺍﻵ‌ﻥ ﻭﺗﻮﺻﻴﺎﺗﻬﺎ ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻣﺮﺋﻴﺎﺕ ﺍﻟﻬﻴﺌﺔ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺸﺎﺭﻳﺔ ﺣﻮﻝ ﺩﺭﺍﺳﺔ ﺗﻮﺣﻴﺪ ﺟﻬﻮﺩ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻷ‌ﻋﻀﺎﺀ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﺘﺮﺟﻤﺔ ﻭﺍﻟﺘﻌﺮﻳﺐ ﻭﺍﻻ‌ﻫﺘﻤﺎﻡ ﺑﺎﻟﻠﻐﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻭﺍﻟﻄﺎﻗﺔ ﺍﻟﺒﺪﻳﻠﺔ ﻭﺗﻨﻤﻴﺔ ﻣﺼﺎﺩﺭﻫﺎ ﻭﻛﺬﻟﻚ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺍﻻ‌ﺣﺘﺒﺎﺱ ﺍﻟﺤﺮﺍﺭﻱ ﻭﺍﻟﺘﻐﻴﺮ ﺍﻟﻤﻨﺎﺧﻲ.

ﻭﺃﺷﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﻮﺯﺍﺭﻱ ﺳﻴﺴﺘﻌﺮﺽ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﺄﻥ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲ ﻣﺴﺘﺠﺪﺍﺕ ﺍﻷ‌ﻭﺿﺎﻉ ﺍﻹ‌ﻗﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻭﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ ﺧﺎﺻﺔ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻬﻢ ﺩﻭﻝ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﻭﺗﻄﻮﺭﺍﺕ ﺍﻷ‌ﻭﺿﺎﻉ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﺎﺣﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ. ﻭﻗﺎﻝ ﺍﻷ‌ﻣﻴﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﺇﻥ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺴﻤﻮ ﻭﺍﻟﻤﻌﺎﻟﻲ ﻭﺯﺭﺍﺀ ﺧﺎﺭﺟﻴﺔ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺳﻴﻌﻘﺪﻭﻥ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﺎً ﻣﻊ ﻭﺯﻳﺮﻱ ﺧﺎﺭﺟﻴﺔ ﻛﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﺍﻷ‌ﺭﺩﻧﻴﺔ ﺍﻟﻬﺎﺷﻤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﺍﻟﻤﻐﺮﺑﻴﺔ ﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺔ ﺳﺒﻞ ﺗﻌﺰﻳﺰ ﻋﻼ‌ﻗﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﺑﻴﻦ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﻭﺍﻟﺒﻠﺪﻳﻦ ﺍﻟﺸﻘﻴﻘﻴﻦ ﺗﻨﻔﻴﺬﺍً ﻟﻘﺮﺍﺭ ﺃﺻﺤﺎﺏ ﺍﻟﺠﻼ‌ﻟﺔ ﻭﺍﻟﺴﻤﻮ ﻗﺎﺩﺓ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺣﻔﻈﻬﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺭﻋﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﻗﻤﺘﻬﻢ ﺍﻟﺘﺸﺎﻭﺭﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻋﻘﺪﺕ ﻓﻲ ﺍﻟﺮﻳﺎﺽ ﻓﻲ ﻣﺎﻳﻮ 2011.

خولاني
08-09-11, 01:15 AM
وسأقول لك شيئا والأيام بيننا إذا لم يرجع علي صالح المحروق لعقله ويقدم مصلحة بلده على مصلحتة واولادة و حزبه فإن نهايته ستكون إما مقتولا أو مطرودا وسيبقى مشوها وكل المؤشرات تؤكد ذلك فلاتنفخو وتعطوه أكبر من حجمه فحجمه وماضيه وحاضره معروف تماما ومن المعيب الدفاع على من يدعي النظافه والشرعية وهم مجرمين سفاحين فاسدين للنخاع .
------------------
سؤال للسخرية والتشمت

من اين اخذوا الجلد الذي زرعوة في وجهة المحروق ؟ ( هم اخذوة من منطقه في جسمه )
أسال الذين عالجوه يا شيخ استح عيب أنا أعطيك حقيقتك

في مثل بلدي يمني ينطق على هذا الشيئ ولكن لا يصح كتابته

غيربة لا تستحون من الله ولا من رسوله ولا من المسلمين وتستحي أن تقول مثل سبحان الله كيف انهارت عليك ينابيع الخجل للمنتديات أدب وللقراء ذوق وللتربية أخلاق كلها تجاوزتها ولا نعرف على مر التاريخ أكثر من المنافقين والمجوس والزناديق تشدقاً وتشمتاً 0


قال أحمد مطر:

« لكي يفهم السلطان
لا بد ببعض الأحيان
أن تسعفه بالتبيان
أن تقرصه من أذنيه
وتعلقه من رجليه
وتمد أصابعك العشرة في عينيه

وتقول له: حان الآن أن تفهم أني إنسان يا حيوان»


منذ أن سجلت في هذا المنتدى لم أرى يوماً أية قرآنية أو حديث تفتخرون بها وطالما أحمد مطر وكارل ماركس وجفارا وغيرهم وأخشى أن تأتينا يوماً وتقول قال الشيطان


مشاهد من دمار مدينة زنجبار نتيجه لقصف يوم امس

ehjmqbkrduy

هذا تم إنزاله قبل شهر وأحب أن أقول لك بأن الكذب حيلتكم وأحيانا الكذاب لا يستحي وهل الحروب بناء أم هدم ومن السبب ولماذ لم يقصفها الجيش اليمني من قبل ثم أستغرب بالامس تقولون في قنواتكم وفي إعلامكم المظلل أنكم أنتم الذين تحاربون القاعدة ؟


انا استغرب الدفاع المستميت عن المحروق

خصوصا بهذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟


ليش يا اخوان في منتدى الدفاع عن السنة يكون دفاع عن هذا المحرووق ؟؟

أثبت بأنك سني والعن من يعادي السنة والعن من يساند الحوثيون ويتحالف معهم أنا ألعنهم الليل والنهار إلا أن يهديهم الله


و استغرب اي موضوع كتابة تفضح المجرم علي عبدالله صالح

مصيرة اما الغلق او الحذف او نقلها لهذا الموضوع


و الاغرب انهم يسمونه اخبار اليمن
و سوريا ثورة سوريا



اشك ان بالمنتدى يد استخباراتية !


حتى المنتدى سوف تقلبون عليه فقد فضحتكم وثائق القذافي أنتم الذين كنتم تقولون بأن الحكومة اليمنية هي التي اتفقت مع الحوثي لكي يعتدي على السعودية ، وتباكيتم بكاءً أكثر من السعوديين أنفسهم وفي المقابل تدافعون دفاعاً قوياً عنهم بالسر ولكن أبى الله إلا أن يفضحكم
صاحبكم حسين الأحمر عندما علم بأن هناك وثائق تم الإعلان عنها من قبل الثوار في ليبيا حزم أمتعته وطار من مدينة جده ليلة الاعلان
أين أختفى المتظاهرون المطالبون بالانفصال الذين كانوا كل يوم في قناة الجزيرة والبي بي سي الم تكن تعرف بأنهم تابعون لأحزاب اللقاء المشترك ؟
لماذا أختفوا في خليجي عشرين بعد أن أعلنت المعارضة اليمنية بأن اليمن بلد مضياف ولن يعتدي عليهم أحد ؟

المعارضة في اليمن عملها أن تعارض كل شي يفعله غيرها الطرق وقلتم الحمدي الذي فتحها المطارات وقلتم الحمدي الوحدة وقلتم الحمدي والاتصالات والانترنت قلتم الحمدي الذي اوصلها المستشفيات وقلتم الحمدي المدارس والجامعات وقلتم الحمدي كل هذا تم فعله في سنة ونصف

أقسم الشيخ عبدالله الأحمر حتى يبرء ذمته قبل أن يموت أن يقول شهادته بكل أمانه ورصد في كتابه كل شيء حتى أصهاره لم يبرئهم من تدبير إغتيال الحمدي والتخريب في اليمن وتستطيع ان تقراء ذلك في الفصل السابع والثامن والتاسع

ريم الشاطي
08-09-11, 02:06 AM
[quote=السرحاني الطائي;1380977]انا استغرب الدفاع المستميت عن المحروق


خصوصا بهذا المنتدى ؟؟؟؟؟؟؟


ليش يا اخوان في منتدى الدفاع عن السنة يكون دفاع عن هذا المحرووق ؟؟


و استغرب اي موضوع كتابة تفضح المجرم علي عبدالله صالح

مصيرة اما الغلق او الحذف او نقلها لهذا الموضوع


و الاغرب انهم يسمونه اخبار اليمن
و سوريا ثورة سوريا
اايدك اخي في هذا



اشك ان بالمنتدى يد استخباراتية

اما في هذي مالك داعي

السرحاني الطائي
08-09-11, 04:15 AM
أثبت بأنك سني والعن من يعادي السنة والعن من يساند الحوثيون ويتحالف معهم أنا ألعنهم الليل والنهار إلا أن يهديهم الله

اولا اللعن من عقيدة الرافضه المجوس
والكلام بالسياسة فلم امس السنة والعياذ بالله فهذا والله ما اعتقد

قران و سنة بفهم سلف الامة

هذا والله ما اؤمن به

و اقول اللهم اللعن كل من عاد السنة و اهل السنة اللهم شل اركانة و اشغله بنفسة

اللهم عليك بأيران المجسوية و امريكيا الصليبة

اللهم عليك من عاون ايران من الحثويين و الرافضه و احزابهم في كل مكان
اللهم عليك بمن عاون الامريكان على المسلمين و من ساندهم اللهم شل اركانهم يا عزيز


حتى المنتدى سوف تقلبون عليه فقد فضحتكم وثائق القذافي أنتم الذين كنتم تقولون بأن الحكومة اليمنية هي التي اتفقت مع الحوثي لكي يعتدي على السعودية ، وتباكيتم بكاءً أكثر من السعوديين أنفسهم وفي المقابل تدافعون دفاعاً قوياً عنهم بالسر ولكن أبى الله إلا أن يفضحكم
صاحبكم حسين الأحمر عندما علم بأن هناك وثائق تم الإعلان عنها من قبل الثوار في ليبيا حزم أمتعته وطار من مدينة جده ليلة الاعلان


المشكلة تتكلم ولا تعرف مع من تتكلم

فلو بحث قليل عن اسمي لعرفت موقعي !
فلست من اليمن ولم تطى قدمي اليمن ابد

واتيتني وكانني حوثي او رافضي

اللهم عليك بالرافضه اللهم مزقهم كل ممزق

اللهم عليك بيهود اللهم عليك بيهود

اللهم عليك بيهود العرب اللهم عليك بمن عطل شراع الرحمن وتحالف مع عباد الصليب

خولاني
08-09-11, 09:17 AM
اولا اللعن من عقيدة الرافضه المجوس
والكلام بالسياسة فلم امس السنة والعياذ بالله فهذا والله ما اعتقد

قران و سنة بفهم سلف الامة

هذا والله ما اؤمن به

و اقول اللهم اللعن كل من عاد السنة و اهل السنة اللهم شل اركانة و اشغله بنفسة

اللهم عليك بأيران المجسوية و امريكيا الصليبة

اللهم عليك من عاون ايران من الحثويين و الرافضه و احزابهم في كل مكان
اللهم عليك بمن عاون الامريكان على المسلمين و من ساندهم اللهم شل اركانهم يا عزيز




المشكلة تتكلم ولا تعرف مع من تتكلم

فلو بحث قليل عن اسمي لعرفت موقعي !
فلست من اليمن ولم تطى قدمي اليمن ابد

واتيتني وكانني حوثي او رافضي

اللهم عليك بالرافضه اللهم مزقهم كل ممزق

اللهم عليك بيهود اللهم عليك بيهود

اللهم عليك بيهود العرب اللهم عليك بمن عطل شراع الرحمن وتحالف مع عباد الصليب




بالله تبغى هؤلاء يكونو حكام اليمن يا شيخ حكم ضميرك اتحداك تقبلهم موظفين في مؤسستك لو عندك مؤسسة فما بالك ببلد


13267

اشتراكيين وحوثيون وناصريين وماركسيين وبعثيين هؤلاء هم من يتزعم الثورة والمعارضة هؤلاء من يريطون اسقاط النظام وهم كذابو اليمن

السرحاني الطائي
08-09-11, 01:41 PM
بالله تبغى هؤلاء يكونو حكام اليمن يا شيخ حكم ضميرك اتحداك تقبلهم موظفين في مؤسستك لو عندك مؤسسة فما بالك ببلد


http://www.dd-sunnah.net/forum/attachment.php?attachmentid=13267&d=1315462325

اشتراكيين وحوثيون وناصريين وماركسيين وبعثيين هؤلاء هم من يتزعم الثورة والمعارضة هؤلاء من يريطون اسقاط النظام وهم كذابو اليمن



هل تتوقع اني معهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل وجدتني ادافع عن ماركسي او حوثي رافضي ؟؟؟؟
فاتق الله فانا مع تحكيم شرع الله و اقربهم الى طاعته هذا والله ما اومن به

و المحروق علي عبدالله صالح مثل هؤلا لا فرق بينهم

خولاني
08-09-11, 08:35 PM
هل تتوقع اني معهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل وجدتني ادافع عن ماركسي او حوثي رافضي ؟؟؟؟
فاتق الله فانا مع تحكيم شرع الله و اقربهم الى طاعته هذا والله ما اومن به

و المحروق علي عبدالله صالح مثل هؤلا لا فرق بينهم



من رضي أن يكون يده بيدهم ويسمح لهم بسب الدين وام المؤنين والصحابة ويعتلي منصتهم فهو منهم

ثق تماماً بأن الشعب بغالبيته يدعون على الزنداني وعلي محسن والمعارضة ومن حفر حفرةً لأخيه وقع فيه وهم خوارج بنص الاحاديث وبشهادات علماء السنة في اليمن المشهورين ولا أقصد علماء الزيدية أو غيرهم مثل العلماء العمراني والوادعي رحمه الله والحجوري واللامام والاكوع هؤلاء رموز السنة في اليمن وراجع فتواهم في علماء الاصلاح

طبعا سوف تتجاهل أسماء هؤلاء العلماء

الملك التبع
08-09-11, 10:45 PM
يا خولاني
لا كلمة لعلماء السلطان على الشعب واردة الامه
ايش رأيك بما يسمى علماء ليبيا والذين وقفوا مع الطاغيه هم عينه واحده من علماء المحروق



ﻧﺎﺷﺪ ﺍﻻ‌ﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻗﺎﺩﺓ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ ﻭﺍﻷ‌ﻣﺔ ﺍﻹ‌ﺳﻼ‌ﻣﻴﺔ ﻭﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺇﻟﻰ ﺇﻧﻘﺎﺫ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻠﻞ ﺍﻟﺬﻱ ﺃﺻﺎﺏ ﻣﺮﺍﻓﻖ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺑﺴﺒﺐ ﺗﻌﻨﺖ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ.



ﻭﻗﺎﻝ ﺑﻴﺎﻥ ﻋﻦ ﺍﻻ‌ﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﺣﺼﻞ ﺍﻟﻤﺼﺪﺭ ﺃﻭﻧﻼ‌ﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻧﺴﺨﺔ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻷ‌ﺣﺪ ﺇﻥ ﺍﻻ‌ﺗﺤﺎﺩ «ﻳﺘﺎﺑﻊ ﺍﻷ‌ﻭﺿﺎﻉ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﻣﺎ ﺃﺻﺎﺑﻬﺎ ﻣﻦ ﺷﻠﻞ ﺷﻤﻞ ﻣﻌﻈﻢ ﻣﺮﺍﻓﻖ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ ﻭﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻭﺍﻻ‌ﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﺍﻹ‌ﻧﺴﺎﻧﻴﺔ، ﻭﻳﺤﺲ ﺑﺎﻟﻤﻌﺎﻧﺎﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﻌﻴﺸﻬﺎ ﺇﺧﻮﺍﻧﻨﺎ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻮﻥ، ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻋﻤﺖ ﺍﻟﻮﻃﻦ ﻭﺍﻟﻔﺮﺩ ﻭﺍﻷ‌ﺳﺮﺓ ﻭﻣﺆﺳﺴﺎﺕ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﻭﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ، ﻭﻣﺎ ﺃﺻﺎﺑﻬﻢ ﻣﻦ ﺃﺿﺮﺍﺭ ﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﻣﺎﻟﻴﺔ ﻭﺍﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ... ﻛﻞ ﺫﻟﻚ ﻳﻌﻮﺩ ﺇﻟﻰ ﺗﻌﻨﺖ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﻠﻲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ ﻓﻲ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻠﺠﻤﺎﻫﻴﺮ ﺍﻟﻌﻈﻤﻰ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ».


ﻭﺩﻋﺎ ﺍﻻ‌ﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ «ﻗﺎﺩﺓ ﺩﻭﻝ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ ﺑﺸﻜﻞ ﺧﺎﺹ ﺇﻟﻰ ﺗﺤﻤﻞ ﻣﺴﺆﻭﻟﻴﺘﻬﻢ ﺃﻣﺎﻡ ﺇﺧﻮﺍﻧﻬﻢ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﻘﻴﺪﺓ ﻭﺍﻟﺪﻡ ﻭﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﺍﻟﻤﺸﺘﺮﻙ ﺑﺄﻥ ﻳﻀﻐﻄﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﻠﻲ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ ﻓﻲ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﺍﻟﻜﺎﻣﻠﺔ ﻟﻤﻄﺎﻟﺐ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﻣﻦ ﺧﻼ‌ﻝ ﺿﻐﻮﻁ ﺳﻴﺎﺳﻴﺔ ﻭﺩﺑﻠﻮﻣﺎﺳﻴﺔ ﻭﺍﻗﺘﺼﺎﺩﻳﺔ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻮﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ».


ﻭﺃﺿﺎﻑ ﺍﻟﺒﻴﺎﻥ «ﻻ‌ ﻳﺠﻮﺯ ﺷﺮﻋﺎً ﻭﻻ‌ ﻋﻘﻼ‌ً ﺃﻥ ﻳﺒﻘﻰ ﻭﺿﻊ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﺤﺎﻟﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻠﻞ ﻭﺍﻟﻤﻌﺎﻧﺎﺓ، ﻭﻻ‌ ﻳﺠﻮﺯ ﺗﺮﻙ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ (ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻹ‌ﻳﻤﺎﻥ ﻭﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﻛﻤﺎ ﻭﺻﻔﻬﻢ ﺍﻟﺮﺳﻮﻝ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ) ﻳﻌﺬﺏ ﺑﺎﻟﻈﻠﻢ ﻭﺍﻟﺘﻌﻨﺖ، ﻷ‌ﻧﻬﻢ ﻋﺒﺮﻭﺍ ﻋﻦ ﺣﺮﻳﺘﻬﻢ ﻭﺇﺭﺍﺩﺗﻬﻢ. ﻓﺎﻟﺨﻠﻴﺠﻴﻮﻥ ﻗﺎﺩﺓ ﻭﻋﻠﻤﺎﺀ ﻭﺳﻴﺎﺳﻴﻴﻦ ﻳﺘﺤﻤﻠﻮﻥ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﻴﺔ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ».


ﻭﻗﺎﻝ «ﺇﻥ ﺃﻣﻦ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻫﻮ ﺃﻣﻦ ﺍﻟﺨﻠﻴﺞ، ﻭﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﺗﻘﺘﻀﻲ ﺍﻟﻤﺼﺎﻟﺢ ﺍﻹ‌ﺳﺮﺍﻉ ﺑﺤﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻀﻠﺔ ﺑﺄﻗﺮﺏ ﻭﻗﺖ ﻣﻤﻜﻦ، ﻓﻼ‌ ﻳﺠﻮﺯ ﺍﻟﺘﺒﺎﻃﺆ ﻓﻴﻪ، ﻭﻛﻠﻨﺎ ﺃﻣﻞ ﻓﻲ ﺃﻥ ﺗﻨﺘﻬﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻬﺮ ﺍﻟﻔﻀﻴﻞ».


ﻛﻤﺎ ﻧﺎﺷﺪ ﺍﻻ‌ﺗﺤﺎﺩ، ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻹ‌ﺳﻼ‌ﻣﻲ ﻭﺑﺨﺎﺻﺔ ﻣﻨﻈﻤﺔ ﺍﻟﺘﻌﺎﻭﻥ ﺍﻹ‌ﺳﻼ‌ﻣﻲ ﻭﺟﺎﻣﻌﺔ ﺍﻟﺪﻭﻝ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻟﻠﺒﺪﺀ ﻓﻮﺭﺍً ﻓﻲ ﺣﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻣﻦ ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﻤﻄﺎﻟﺐ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻌﺎﺩﻟﺔ، ﻓﺎﻟﺸﻌﺐ ﻓﻲ ﻏﺎﻟﺒﻪ ﺍﻷ‌ﻋﻈﻢ ﻫﻢ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ ﻭﻫﻢ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺤﻞ ﻭﺍﻟﻌﻘﺪ «ﺃﻱ ﺃﻫﻞ ﻓﺴﺦ ﺍﻟﺒﻴﻌﺔ – ﺇﻥ ﻭﺟﺪﺕ -، ﻭﺍﻟﻌﻘﺪ ﻟﻬﺎ. ﻓﻤﺎ ﺩﺍﻣﻮﺍ ﻣﺼﺮﻳﻦ ﻣﻨﺬ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺧﻤﺴﺔ ﺃﺷﻬﺮ ﻋﻠﻰ ﺭﺣﻴﻞ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻓﻬﺬﺍ ﺣﻘﻬﻢ ﻭﺷﺄﻧﻬﻢ، ﻭﻳﺠﺐ ﻣﺴﺎﻋﺪﺗﻬﻢ».


ﻭﺣﺚ ﺍﻻ‌ﺗﺤﺎﺩ، ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ ﻋﻠﻰ ﺧﺘﻢ ﻣﺴﻴﺮﺗﻪ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻴﺔ ﺑﺤﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻌﻀﻠﺔ ﻭﺫﻟﻚ ﺑﺎﻟﺘﻨﺎﺯﻝ ﻟﻠﺸﻌﺐ ﺣﻤﺎﻳﺔ ﻟﻬﻢ ﻭﺣﻘﻨﺎً ﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺇﺭﺍﻗﺔ ﺍﻟﺪﻣﺎﺀ ﻭﺍﻟﻤﻌﺎﻧﺎﺓ ﻭﺍﻟﺸﻠﻞ ﻭﻣﻨﻌﺎً ﻟﻠﺘﺪﻭﻳﻞ ﺍﻟﺬﻱ ﻻ‌ ﻳﻌﻮﺩ ﺑﺎﻟﺨﻴﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ.


ﻭﺩﻋﺎ ﺍﻻ‌ﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻲ ﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ، ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﺸﻌﻮﺏ ﺍﻹ‌ﺳﻼ‌ﻣﻴﺔ، ﻭﺑﺨﺎﺻﺔ ﺍﻟﻌﻠﻤﺎﺀ ﻭﺍﻟﺪﻋﺎﺓ ﻟﻠﻮﻗﻮﻑ ﻣﻊ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﻣﺎﺩﻳﺎً ﻭﻣﻌﻨﻮﻳﺎً ﻭﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﻓﻲ ﺭﻓﻊ ﻣﻌﺎﻧﺎﺗﻬﻢ ﻭﺍﻟﺪﻋﺎﺀ ﻟﻬﻢ ﺑﺎﻟﻨﺼﺮﺓ ﻭﺍﻟﻨﺠﺎﺓ.


ﻭﺩﻋﺎ ﺍﻻ‌ﺗﺤﺎﺩ «ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﺍﻟﻌﻈﻴﻢ ﺃﻫﻞ ﺍﻹ‌ﻳﻤﺎﻥ ﻭﺍﻟﺤﻜﻤﺔ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺼﺒﺮ ﻭﺍﻟﺜﺒﺎﺕ ﺣﺘﻰ ﻳﺘﺤﻘﻖ ﺍﻟﻨﺼﺮ ﻗﺮﻳﺒﺎً ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ». ﻭﺩﻋﺎﻩ ﺇﻟﻰ «ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻋﻠﻰ ﺳﻠﻤﻴﺔ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﻭﺣﻜﻤﺘﻬﺎ».


http://www.iumsonline.net/ar/default...=3068&MenuID=7

----------------------------------------------------------------

الملك التبع
08-09-11, 11:00 PM
غيربة لا تستحون من الله ولا من رسوله ولا من المسلمين وتستحي أن تقول مثل سبحان الله كيف انهارت عليك ينابيع الخجل للمنتديات أدب وللقراء ذوق وللتربية أخلاق كلها تجاوزتها ولا نعرف على مر التاريخ أكثر من المنافقين والمجوس والزناديق تشدقاً وتشمتاً 0




منذ أن سجلت في هذا المنتدى لم أرى يوماً أية قرآنية أو حديث تفتخرون بها وطالما أحمد مطر وكارل ماركس وجفارا وغيرهم وأخشى أن تأتينا يوماً وتقول قال الشيطان




هذا تم إنزاله قبل شهر وأحب أن أقول لك بأن الكذب حيلتكم وأحيانا الكذاب لا يستحي وهل الحروب بناء أم هدم ومن السبب ولماذ لم يقصفها الجيش اليمني من قبل ثم أستغرب بالامس تقولون في قنواتكم وفي إعلامكم المظلل أنكم أنتم الذين تحاربون القاعدة ؟




حتى المنتدى سوف تقلبون عليه فقد فضحتكم وثائق القذافي أنتم الذين كنتم تقولون بأن الحكومة اليمنية هي التي اتفقت مع الحوثي لكي يعتدي على السعودية ، وتباكيتم بكاءً أكثر من السعوديين أنفسهم وفي المقابل تدافعون دفاعاً قوياً عنهم بالسر ولكن أبى الله إلا أن يفضحكم
صاحبكم حسين الأحمر عندما علم بأن هناك وثائق تم الإعلان عنها من قبل الثوار في ليبيا حزم أمتعته وطار من مدينة جده ليلة الاعلان
أين أختفى المتظاهرون المطالبون بالانفصال الذين كانوا كل يوم في قناة الجزيرة والبي بي سي الم تكن تعرف بأنهم تابعون لأحزاب اللقاء المشترك ؟
لماذا أختفوا في خليجي عشرين بعد أن أعلنت المعارضة اليمنية بأن اليمن بلد مضياف ولن يعتدي عليهم أحد ؟

المعارضة في اليمن عملها أن تعارض كل شي يفعله غيرها الطرق وقلتم الحمدي الذي فتحها المطارات وقلتم الحمدي الوحدة وقلتم الحمدي والاتصالات والانترنت قلتم الحمدي الذي اوصلها المستشفيات وقلتم الحمدي المدارس والجامعات وقلتم الحمدي كل هذا تم فعله في سنة ونصف

أقسم الشيخ عبدالله الأحمر حتى يبرء ذمته قبل أن يموت أن يقول شهادته بكل أمانه ورصد في كتابه كل شيء حتى أصهاره لم يبرئهم من تدبير إغتيال الحمدي والتخريب في اليمن وتستطيع ان تقراء ذلك في الفصل السابع والثامن والتاسع


[/center]




اتمنى تبتعد عن الشخصنه وتناقش الموضوع
ما نقص الا تكفرني

اتمنى ما تتكلم عن الكذب والكذايين والمحروق هو مسيلمه الكذاب في العصر الحاضر والعالم كله شهد ذلك

الشيخ الاحمر مات ولا يهمنا رأيه او غيره
الشعب قال كلمته وانتهى ولا يحق لا للاحياء ولا للاموات ان يتكلموا

الملك التبع
09-09-11, 12:13 AM
ﺍﻷ‌ﺣﻤﺮ ﻳﻨﻔﻲ ﺗﻌﺮﺿﻪ ﻟﻤﺤﺎﻭﻟﺔ ﺍﻏﺘﻴﺎﻝ
ﺍﺣﺘﻤﺎﻝ ﺗﺪﺧﻞ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻷ‌ﻣﻦ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻤﻦ
****
ﺻﻨﻌﺎﺀ - ﻧﺒﻴﻞ ﺳﻴﻒ ﺍﻟﻜﻤﻴﻢ
ﻧﻔﺖ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﻣﻘﺮﺑﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻟﻤﻨﺸﻖ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﺴﻦ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻻ‌ﺣﻤﺮ ﺗﻌﺮﺿﻪ ﻟﻤﺤﺎﻭﻟﺔ ﺍﻏﺘﻴﺎﻝ، ﻭﺍﺗﻬﻤﺖ ﺑﻘﺎﻳﺎ ﻧﻈﺎﻡ ﺻﺎﻟﺢ ﺑﺘﺮﻭﻳﺞ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻻ‌ﺷﺎﻋﺎﺕ. ﻭﻛﺎﻥ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﺍﻻ‌ﺣﻤﺮ ﺍﻟﺘﻘﻰ ﺍﻟﺴﻔﻴﺮ ﺍﻻ‌ﻣﻴﺮﻛﻲ ﺟﻴﺮﺍﻟﻴﺪ ﻓﻴﺮﺳﺘﺎﻳﻦ ﻭﺑﺤﺚ ﻣﻌﻪ ﺍﻟﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ ﺍﻟﻤﺒﺬﻭﻟﺔ ﻟﺘﺴﺮﻳﻊ ﺍﻧﺘﻘﺎﻝ ﺍﻟﺴﻠﻄﺔ ﺑﺤﻀﻮﺭ ﺍﻟﻤﻠﺤﻖ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻔﺎﺭﺓ.

ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﺍﻷ‌ﻣﻴﺮﻛﻲ - ﺍﻟﺒﺮﻳﻄﺎﻧﻲ
ﻭﻧﻘﻠﺖ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﺼﺎﺩﺭ ﺍﻥ ﺍﻟﺴﻔﻴﺮ ﺍﻛﺪ ﺛﺒﺎﺕ ﻣﻮﻗﻒ ﻭﺍﺷﻨﻄﻦ ﺗﺠﺎﻩ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﺑﺎﻋﺘﺒﺎﺭﻫﺎ ﺗﻤﺜﻞ ﺧﺎﺭﻃﺔ ﻃﺮﻳﻖ ﻟﺘﺠﻨﻴﺐ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﺍﻻ‌ﻗﺘﺘﺎﻝ ﻭﺍﻟﺤﺮﺏ ﺍﻻ‌ﻫﻠﻴﺔ.
ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﺎﻕ، ﺣﺬﺭ ﺍﻟﺴﻔﻴﺮ ﺍﻟﺒﺮﻳﻄﺎﻧﻲ ﺟﻮﻥ ﺛﺎﻥ ﻭﻳﻠﻜﺲ ﻓﻲ ﺑﻴﺎﻥ، ﻣﻦ «ﺧﻄﻮﺭﺓ ﺍﻟﺘﺴﻮﻳﻒ ﻭﺍﻟﻤﻤﺎﻃﻠﺔ ﻓﻲ ﻧﻘﻞ ﺍﻟﺴﻠﻄﺔ ﻭﺍﺳﺘﻤﺮﺍﺭ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺍﻟﺮﺍﻫﻦ ﺍﻟﺬﻱ ﺑﺎﺕ ﻣﻘﻠﻘﺎ»، ﻣﺆﻛﺪﺍ ﻣﻮﻗﻒ ﺑﻼ‌ﺩﻩ ﺍﻟﺜﺎﺑﺖ ﻭﺍﻟﺪﺍﻋﻲ ﺇﻟﻰ ﺣﻞ ﺳﻴﺎﺳﻲ ﻣﻦ ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻹ‌ﺳﺮﺍﻉ ﺑﻨﻘﻞ ﺍﻟﺴﻠﻄﺔ ﺳﻠﻤﻴﺎً ﻭﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻻ‌ﻧﺘﻘﺎﻟﻴﺔ ﺑﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻛﻞ ﺍﻟﻘﻮﻯ ﺍﻟﻔﺎﻋﻠﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺎﺣﺔ.

ﻣﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ
ﺑﺪﻭﺭﻫﺎ، ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺍﻟﻠﺠﻨﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ – ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲ – ﻟﻠﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻓﻲ ﺧﺘﺎﻡ ﻣﺸﺎﻭﺭﺍﺕ ﺍﺳﺘﺜﻨﺎﺋﻴﺔ ﺍﺳﺘﻤﺮﺕ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻋﻦ ﺍﺭﺑﻌﺔ ﻣﻘﺘﺮﺣﺎﺕ ﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺟﺪﻳﺪﺓ ﻟﻠﺒﺪﺀ ﻓﻲ ﺣﻮﺍﺭ ﻣﻊ ﺍﺣﺰﺍﺏ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺔ - ﺍﺳﻤﺘﻬﺎ ﺑﺄﺳﺲ ﻭﺃﻫﺪﺍﻑ «ﺗﺘﻔﻖ ﻣﻊ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭ» ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ. ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺍﻥ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ ﺳﻴﺼﺪﺭ ﻣﺮﺳﻮﻣﺎ ﺭﺋﺎﺳﻴﺎ ﻳﻔﻮﺽ ﻓﻴﻪ ﻧﺎﺋﺒﻪ ﺍﻟﺼﻼ‌ﺣﻴﺎﺕ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭﻳﺔ ﺍﻟﻼ‌ﺯﻣﺔ ﻹ‌ﺟﺮﺍﺀ ﺣﻮﺍﺭ ﻣﻊ ﺍﻷ‌ﻃﺮﺍﻑ ﺍﻟﻤﻮﻗﻌﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ، ﻭﺍﻻ‌ﺗﻔﺎﻕ ﻋﻠﻰ ﺁﻟﻴﺔ ﻣﺰﻣﻨﺔ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬﻫﺎ ﻭﻣﺘﺎﺑﻌﺔ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬ، ﺑﺮﻋﺎﻳﺔ ﺇﻗﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﺩﻭﻟﻴﺔ، ﻭﺑﻤﺎ ﻳﻔﻀﻲ ﺇﻟﻰ ﺇﺟﺮﺍﺀ ﺍﻧﺘﺨﺎﺑﺎﺕ ﺭﺋﺎﺳﻴﺔ ﻣﺒﻜﺮﺓ ﻳﺘﻔﻖ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﻋﺪﻫﺎ، ﺗﻀﻤﻦ ﺍﻧﺘﻘﺎﻻ‌ً ﺳﻠﻤﻴﺎً ﻭﺩﻳﻤﻮﻗﺮﺍﻃﻴﺎً ﻟﻠﺴﻠﻄﺔ. ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻘﺎﺑﻞ، ﺗﻤﺴﻜﺖ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺔ ﺑﺸﺮﻭﻃﻬﺎ ﺑﺸﺄﻥ ﺍﻟﺮﺣﻴﻞ ﺍﻟﻔﻮﺭﻱ ﻟﻠﺮﺋﻴﺲ ﻋﻦ ﺍﻟﺤﻜﻢ، ﻭﻧﻘﻞ ﺳﻠﻄﺎﺗﻪ ﻭﺻﻼ‌ﺣﻴﺎﺗﻪ ﻟﻨﺎﺋﺒﻪ ﻭﻓﻘﺎ ﻟﻠﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﻻ‌ﺳﺘﺌﻨﺎﻑ ﺃﻱ ﺣﻮﺍﺭ ﻣﻊ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻟﻠﺒﺪﺀ ﺑﺘﻄﺒﻴﻖ ﺁﻟﻴﺔ ﻣﻦ ﺛﻼ‌ﺛﻪ ﺑﻨﻮﺩ ﺭﺋﻴﺴﻴﺔ ﻟﻤﻘﺘﺮﺣﺎﺕ ﻣﻘﺪﻣﺔ ﻣﻦ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻻ‌ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ.

ﺗﺪﺧﻞ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻷ‌ﻣﻦ
ﺇﻟﻰ ﺫﻟﻚ، ﻛﺸﻔﺖ ﻣﺼﺎﺩﺭ ﺩﺑﻠﻮﻣﺎﺳﻴﺔ ﻟـ ﺍﻟﻘﺒﺲ ﻋﻦ ﻣﺸﺎﻭﺭﺍﺕ ﻭﺍﺗﺼﺎﻻ‌ﺕ ﺍﻗﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﺩﻭﻟﻴﺔ ﻣﻜﺜﻔﺔ ﺗﻤﺖ ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻻ‌ﺳﺎﺑﻴﻊ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﺔ ﻣﻊ ﺍﻃﺮﺍﻑ ﺍﻻ‌ﺯﻣﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ، ﻭﺍﻥ ﺍﻃﺮﺍﻓﺎ ﺍﻗﻠﻴﻤﻴﺔ ﻭﺩﻭﻟﻴﺔ ﺍﺑﻠﻐﺖ ﺻﺎﻟﺢ ﻭﻗﻮﻯ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺔ ﺍﻧﻬﺎ ﺳﺘﺪﻋﻢ ﺑﻘﻮﺓ ﺗﺪﺧﻞ ﻣﺒﺎﺷﺮ ﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻻ‌ﻣﻦ ﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ ﻭﻓﻘﺎ ﻟﻠﻔﺼﻞ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ.

ﺧﻔﺎﻳﺎ ﺗﻔﺠﻴﺮ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﻲ
ﺍﻟﻰ ﺫﻟﻚ، ﺍﻋﺘﺮﻓﺖ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻥ ﻣﺤﺎﻭﻟﺔ ﺍﻻ‌ﻏﺘﻴﺎﻝ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﺮﺽ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ ﺗﻤﺖ ﺑﻮﺍﺳﻄﺔ ﺗﻔﺠﻴﺮ ﻣﺘﻔﺠﺮﺍﺕ ﻭﺿﻌﺖ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﺴﺠﺪ ﺩﺍﺭ ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ ﻭﻟﻴﺲ ﻓﻲ ﻫﺠﻮﻡ ﺻﺎﺭﻭﺧﻲ.
ﻭﻗﺎﻟﺖ ﺍﻥ ﻣﻠﻒ ﺍﻟﺘﺤﻘﻴﻘﺎﺕ ﺳﻴﺘﻢ ﺍﺣﺎﻟﺘﻪ ﺍﻟﻰ ﺍﻟﻨﻴﺎﺑﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻧﻬﺎﻳﺔ ﺍﻟﺠﺎﺭﻱ، ﻭﻟﻢ ﺗﻮﺿﺢ ﺃﻱ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺗﺘﻌﻠﻖ ﺑﺎﻟﻤﺘﻬﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﻭﻟﺔ.
ﻭﺳﺒﻖ ﺍﻥ ﺫﻛﺮﺕ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﺗﻬﺎﻣﺎﺕ ﺑﻀﻠﻮﻉ ﺍﻟﻠﻮﺍﺀ ﻣﺤﺴﻦ ﺍﻻ‌ﺣﻤﺮ ﻭﻛﺬﻟﻚ ﺍﻟﻘﻴﺎﺩﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺔ ﺣﻤﻴﺪ ﺍﻻ‌ﺣﻤﺮ.

الملك التبع
09-09-11, 01:14 AM
ﺗﺤﻠﻴﻞ ﺇﺧﺒﺎﺭﻱ
ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﻟﻌﺒﺔ ﺍﺳﺘﻨﻔﺎﺩ ﺍﻟﻮﻗﺖ
ﺁلجمعة ,09/09/2011
ﻛﺘﺐ - ﺍﻟﻤﺤﺮﺭ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲ:
الخليج الاماراتيه

ﻻ‌ﻳﺰﺍﻝ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻳﺮﺍﻫﻦ ﻋﻠﻰ ﻋﺎﻣﻞ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻟﻠﺘﻬﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﺤﻘﺎﻕ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﺍﻟﺘﻲ ﻣﻨﺤﺖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﻹ‌ﻋﺎﺩﺓ ﺗﺮﻣﻴﻢ ﻣﺎ ﺧﺮﺑﺘﻪ ﺍﻷ‌ﺯﻣﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺟﺎﻭﺯﺕ ﺍﻷ‌ﺷﻬﺮ ﺍﻟﺴﺒﻌﺔ، ﻭﺗﻘﺮﺏ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺩ ﺷﻴﺌﺎً ﻓﺸﻴﺌﺎً ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﺍﻷ‌ﻫﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺜﻴﺮ ﻣﺨﺎﻭﻑ ﺃﺷﻘﺎﺀ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺑﻌﺾ ﺃﺑﻨﺎﺋﻪ .

ﻟﻘﺪ ﺍﺟﺘﻤﻊ ﺃﺭﻛﺎﻥ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺩ ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻷ‌ﻳﺎﻡ ﺍﻟﺜﻼ‌ﺛﺔ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﺔ ﻟﺘﺪﺍﺭﺱ ﺍﻟﻜﻴﻔﻴﺔ ﻹ‌ﻳﺠﺎﺩ ﺁﻟﻴﺔ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪﻣﺖ ﻓﻲ ﺷﻬﺮ ﺇﺑﺮﻳﻞ/ﻧﻴﺴﺎﻥ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ، ﻭﺗﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻬﺎ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺑﻌﺪﻡ ﻣﺴﺆﻭﻟﻴﺔ، ﺳﻮﺍﺀ ﻣﻦ ﺧﻼ‌ﻝ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﻠﻲ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﺍﺕ ﻋﺪﻳﺪﺓ ﺃﻭ ﻣﻦ ﺧﻼ‌ﻝ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺑﻨﻮﺩﻫﺎ ﺑﻤﺎ ﻳﺘﻮﺍﺀﻡ ﻣﻊ ﻣﻜﺎﺳﺐ ﻳﺮﻳﺪ ﺣﺰﺏ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻭﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻴﻬﺎ، ﺣﺘﻰ ﻭﺇﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻜﺎﺳﺐ ﺗﻀﺮ ﺑﻤﺼﻠﺤﺔ ﺍﻟﻴﻤﻦ .

ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺃﻥ ﻳﺪﺭﻙ ﺃﻥ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﻋﻠﻰ ﻭﺗﺮ ﺍﻟﺘﺄﺧﻴﺮ، ﻃﻤﻌﺎً ﻓﻲ ﻛﺴﺐ ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻗﺖ، ﻫﻮ ﻓﻲ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻷ‌ﻣﺮ “ﻟﻌﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﻀﺎﺋﻊ”، ﻓﺎﻷ‌ﻣﻮﺭ ﻟﻢ ﺗﻌﺪ ﺗﺤﺘﻤﻞ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﻓﻲ ﻣﻠﻒ ﺧﻄﺮ ﻭﻣﻬﻢ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺑﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﺃﻣﻨﻪ ﻭﺍﺳﺘﻘﺮﺍﺭﻩ ﻭﻭﺣﺪﺗﻪ، ﻓﺎﻟﻴﻤﻦ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ، ﻭﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ ﻭﺣﺰﺑﻪ ﻭﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺔ ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺃﻥ ﺍﻧﺰﻻ‌ﻕ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﺇﻟﻰ ﻣﺮﺑﻊ ﺍﻟﻌﻨﻒ، ﺇﺫﺍ ﻗﺪﺭ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻥ ﺣﺪﺙ، ﻓﻠﻦ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﺓ ﻋﻠﻴﻪ، ﺣﺘﻰ ﻭﺇﻥ ﻗﺪّﻡ ﺗﻨﺎﺯﻻ‌ﺕ، ﻷ‌ﻥ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﻟﻠﻤﺪﺍﻓﻊ ﻭﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻟﺼﻮﺕ ﺍﻟﻌﻘﻞ .

ﻟﻘﺪ ﻋﻘﺪ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻗﺒﻞ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺳﻠﺴﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻋﺎﺕ ﻛﺮﺳﺖ ﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺔ ﺁﻟﻴﺔ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﻭﺗﻔﺎﺀﻝ ﺍﻟﻤﺮﺍﻗﺒﻮﻥ، ﻭﻣﻌﻬﻢ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻮﻥ ﺧﻴﺮﺍً، ﻣﻦ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻗﺪ ﺍﻧﺘﺼﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ، ﺇﻻ‌ ﺃﻥ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻉ ﺟﺎﺀﺕ ﻣﺨﻴﺒﺔ ﻟﻶ‌ﻣﺎﻝ، ﻓﻘﺪ ﻋﺎﺩ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻟﻴﻔﺴﺮﻭﺍ “ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺑﺎﻟﻤﺎﺀ”، ﺑﺨﺎﺻﺔ ﺃﻥ ﺗﻮﺻﻴﺎﺕ ﺳﺮﻳﺔ ﺃﺭﻓﻘﺖ ﺇﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻒ ﺍﻟﻤﻌﻠﻨﺔ، ﻭﺟﻤﻴﻌﻬﺎ، ﺍﻟﻤﻌﻠﻨﺔ ﻭﺍﻟﺴﺮﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﺍﺀ، ﺗﻀﻊ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻞ ﺃﻣﺎﻡ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﻭﻻ‌ ﺗﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻬﺎ .

ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻓﺈﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ، ﻭﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻬﻢ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﻠﻲ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ، ﺍﻻ‌ﺗﻌﺎﻅ ﻣﻤﺎ ﻳﺪﻭﺭ ﺣﺎﻟﻴﺎً ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ، ﻭﺍﻟﺘﺄﺳﻲ ﺑﺘﺤﺬﻳﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﺎﺭ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲ ﻟﻠﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﺒﺪﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻹ‌ﺭﻳﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺍﻟﻔﺸﻞ ﻓﻲ ﻣﻌﺎﻟﺠﺔ ﺍﻷ‌ﺯﻣﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺿﻴﺔ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﺳﻴﺆﺩﻱ ﺑﻬﺎ ﺇﻟﻰ ﺃﺭﻭﻗﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻷ‌ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ، ﻭﺣﻴﻨﻬﺎ ﺳﻴﻔﺮﺽ ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﻗﺮﺍﺭﺍﺗﻪ ﻭﺭﺅﻳﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ . ﻟﻬﺬﺍ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺘﻨﺎﺯﻝ ﻭﺍﻟﻤﺮﻭﻧﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﻌﻮﺩﺍﻥ ﺑﻔﻮﺍﺋﺪ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻨﺎﺯﻝ ﻏﺪﺍً ﺑﺨﺴﺎﺋﺮ ﻣﺰﻟﺰﻟﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺑﺄﻛﻤﻠﻬﺎ .

ﻟﺬﻟﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻻ‌ﺳﺘﻤﺎﻉ ﺇﻟﻰ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻭﺍﻻ‌ﺣﺘﻜﺎﻡ ﺇﻟﻰ ﻣﻄﺎﻟﺐ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﻟﻴﺲ ﺍﻟﺸﻜﻠﻲ، ﺃﻫﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻠﻄﺔ ﻭﻣﻦ ﺍﻻ‌ﺣﺘﻜﺎﻡ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﻟﻠﺒﻘﺎﺀ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﻔﺘﺮﺓ، ﺑﺎﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﻟﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﻃﻮﻳﻠﺔ، ﻓﺎﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺧﺮﺟﻮﺍ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻟﻠﻤﻄﺎﻟﺒﺔ ﺑﺎﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﻭﺍﺿﺢ ﺃﻧﻬﻢ ﻟﻦ ﻳﻌﻮﺩﻭﺍ ﻣﻨﻬﺎ ﺃﺑﺪﺍً، ﻭﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﻤﺴﺘﻤﺮ ﻣﻨﺬ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺛﻼ‌ﺛﺔ ﻋﻘﻮﺩ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻳﺪﺭﻙ ﺧﻄﻮﺭﺓ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻤﺮ ﺑﻪ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ . ﻭﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺣﺮﻳﺼﺎً ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﻭﺣﺪﺗﻪ، ﻛﻤﺎ ﻳﻘﻮﻝ ﻭﻳﺼﺮﺡ ﺑﺬﻟﻚ ﻗﺎﺩﺓ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ، ﻓﺈﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻭﻓﻴﺎً ﻟﻤﺎ ﺃﻋﻠﻨﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﺓ ﺑﻨﻴﺘﻪ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﻭﺍﻟﻮﻗﺖ ﻗﺪ ﻳﻔﻠﺖ ﻣﻦ ﻳﺪﻩ ﻭﻣﻦ ﺃﻳﺪﻱ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ، ﻭﻋﻨﺪﻫﺎ ﻻ‌ ﻳﻨﺘﻈﺮﻥ ﺃﺣﺪ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﻻ‌ ﺗﺤﻤﺪ ﻋﻘﺒﺎﻩ .

الملك التبع
09-09-11, 01:26 AM
ﺃﻣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺗﺸﻬﺪ ﺃﻛﺒﺮ ﺗﻈﺎﻫﺮﺓ..ﻣﺴﻴﺮﺍﺕ ﻧﺴﻮﻳﺔ ﺣﺎﺷﺪﺓ ﺗﻄﺎﻟﺐ ﺑﺎﻟﺤﺴﻢ
08/09/2011



ﺷﻬﺪﺕ ﺃﻣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﻭﻋﺪﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺎﺕ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﺗﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﻧﺴﻮﻳﻪ ، ﺍﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ﻟﺪﻋﻮﺓ ﺗﻨﻈﻴﻤﻴﺔ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﺃﻣﺲ ﺇﻟﻰ ﻣﺴﻴﺮﺍﺕ ﻧﺴﺎﺋﻴﺔ ﺣﺎﺷﺪﺓ ﻓﻲ ﺃﻣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﻭﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺎﺕ، ﺍﺳﺘﻤﺮﺍﺭﺍ ﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﺍﻟﺘﺼﻌﻴﺪ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ.
ﻭﺗﻌﺪ ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﻨﺴﻮﻳﻪ ﻓﻲ ﺃﻣﺎﻧﺔ ﺍﻟﻌﺎﺻﻤﺔ ﺍﻷ‌ﻭﻟﻰ ﻣﻦ ﻧﻮﻋﻬﺎ ﻣﻦ ﺣﻴﺚ ﺍﻟﺤﺎﺷﺪ ﻣﻨﺬ ﺍﻧﻄﻼ‌ﻕ ﺛﻮﺭﺓ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻓﻲ ﻓﺒﺮﺍﻳﺮ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ.
ﺍﻟﺘﻈﺎﻫﺮﺓ ﺍﻟﺘﻲ ﺟﺎﺑﺖ ﺟﻮﻟﺔ ﻣﺬﺑﺢ ﻭﺷﺎﺭﻉ ﺍﻟﺴﺘﻴﻦ ﻭﺍﻟﺮﺑﺎﻁ ﻭﺻﻮﻻ‌ ﺇﻟﻰ ﺳﺎﺣﺔ ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ،ﺗﻌﻬﺪﺕ ﺑﺎﻟﺘﺼﻌﻴﺪ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ ﻭﺇﻧﺠﺎﺡ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ .
ﻛﻤﺎ ﺭﺩﺩﺕ ﻫﺘﺎﻓﺎﺕ ﻭﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﻣﻨﻬﺎ( ﺳﻠﻴﺔ ﺳﻠﻤﻴﺔ ﻻ‌ ﻟﻠﺤﺮﺏ ﺍﻻ‌ﻫﻠﻴﺔ، ﺣﺮﻳﺔ ﺣﺮﻳﺔ، ﺍﻟﻪ ﺍﻟﻮﻃﻦ ﺣﺮﻳﺔ،ﺍﻟﺸﻌﺐ ﻳﺮﻳﺪ ﺑﻨﺎﺀ ﻳﻤﻦ ﺟﺪﻳﺪ).
ﻭﺷﻬﺪﺕ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻋﺪﻥ ﻋﺼﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻣﺴﻴﺮﺓ ﻧﺴﺎﺋﻴﺔ ﺣﺎﺷﺪﺓ ﺃﻋﻠﻨﺖ ﺭﻓﻀﻬﺎ ﻟﻠﻌﻘﺎﺏ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻲ، ﺍﻟﻤﺘﻤﺜﻞ ﻓﻲ ﻗﻄﻊ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﻭﺍﻟﻤﺤﺮﻭﻗﺎﺕ، ﺩﺍﻋﻴﻦ ﺇﻟﻰ ﺿﺮﻭﺭﺓ ﺳﺮﻋﺔ ﺍﻟﺤﺴﻢ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ ﻭﻣﺤﺎﻛﻤﺔ ﻣﺠﺮﻣﻲ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ.
ﻭﻗﺪ ﺑﺪﺃﺕ ﺍﻟﻤﺴﻴﺮﺓ ﺇﻧﻄﻼ‌ﻗًﺎ ﻣﻦ ﻣﺒﻨﻰ ﻣﺆﺳﺴﺔ ﺍﻟﻤﻴﺎﻩ ﻭﻃﺎﻓﺖ ﺷﻮﺍﺭﻉ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻛﺮﻳﺘﺮ ﺣﺎﻣﻠﺔ ﺍﻟﻼ‌ﻓﺘﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺒﺮﺓ ﻭﺍﻟﺰﻫﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﻌﺒﺮﺓ ﻋﻦ ﺳﻠﻤﻴﺔ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﻭﻛﺬﺍ ﺍﻷ‌ﻋﻼ‌ﻡ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ.
ﻭﻗﺪ ﺭﺩﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﻴﺮﺓ (ﺛﻮﺭﺗﻨﺎ ﺛﻮﺭﺓ ﺳﻠﻤﻴﺔ) (ﺍﻟﺸﻌﺐ ﻳﺮﻳﺪ ﺍﻟﺤﺴﻢ ﺍﻟﺜﻮﺭﻱ).
ﻛﻤﺎ ﺷﻬﺪﺕ ﺫﻣﺎﺭ ﻭ ﻭﺗﻌﺰ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﺗﻈﺎﻫﺮﺍﺕ ﻧﺴﻮﻳﻪ.
ﺇﻟﻰ ﺫﻟﻚ ﺩﻋﺖ ﺗﻨﻈﻴﻤﻴﺔ ﺍﻟﺜﻮﺭﺓ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻴﻦ ﻟﻠﻤﺸﺎﺭﻛﺔ ﻓﻲ ﺟﻤﻌﺔ "ﻧﺼﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻓﺘﺢ ﻗﺮﻳﺐ".

****

خولاني
09-09-11, 01:52 AM
ﺗﺤﻠﻴﻞ ﺇﺧﺒﺎﺭﻱ
ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﻟﻌﺒﺔ ﺍﺳﺘﻨﻔﺎﺩ ﺍﻟﻮﻗﺖ
ﺁلجمعة ,09/09/2011
ﻛﺘﺐ - ﺍﻟﻤﺤﺮﺭ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲ:
الخليج الاماراتيه

ﻻ‌ﻳﺰﺍﻝ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻳﺮﺍﻫﻦ ﻋﻠﻰ ﻋﺎﻣﻞ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻟﻠﺘﻬﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﺤﻘﺎﻕ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﺍﻟﺘﻲ ﻣﻨﺤﺖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﻹ‌ﻋﺎﺩﺓ ﺗﺮﻣﻴﻢ ﻣﺎ ﺧﺮﺑﺘﻪ ﺍﻷ‌ﺯﻣﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺟﺎﻭﺯﺕ ﺍﻷ‌ﺷﻬﺮ ﺍﻟﺴﺒﻌﺔ، ﻭﺗﻘﺮﺏ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺩ ﺷﻴﺌﺎً ﻓﺸﻴﺌﺎً ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﺍﻷ‌ﻫﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺜﻴﺮ ﻣﺨﺎﻭﻑ ﺃﺷﻘﺎﺀ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺑﻌﺾ ﺃﺑﻨﺎﺋﻪ .

ﻟﻘﺪ ﺍﺟﺘﻤﻊ ﺃﺭﻛﺎﻥ ﺍﻟﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻼ‌ﺩ ﺧﻼ‌ﻝ ﺍﻷ‌ﻳﺎﻡ ﺍﻟﺜﻼ‌ﺛﺔ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﺔ ﻟﺘﺪﺍﺭﺱ ﺍﻟﻜﻴﻔﻴﺔ ﻹ‌ﻳﺠﺎﺩ ﺁﻟﻴﺔ ﻟﺘﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪﻣﺖ ﻓﻲ ﺷﻬﺮ ﺇﺑﺮﻳﻞ/ﻧﻴﺴﺎﻥ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ، ﻭﺗﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻬﺎ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺑﻌﺪﻡ ﻣﺴﺆﻭﻟﻴﺔ، ﺳﻮﺍﺀ ﻣﻦ ﺧﻼ‌ﻝ ﺭﻓﺾ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﻠﻲ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﻊ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻣﺮﺍﺕ ﻋﺪﻳﺪﺓ ﺃﻭ ﻣﻦ ﺧﻼ‌ﻝ ﺗﻔﺴﻴﺮ ﺑﻨﻮﺩﻫﺎ ﺑﻤﺎ ﻳﺘﻮﺍﺀﻡ ﻣﻊ ﻣﻜﺎﺳﺐ ﻳﺮﻳﺪ ﺣﺰﺏ ﺍﻟﻤﺆﺗﻤﺮ ﺍﻟﺸﻌﺒﻲ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻭﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ ﺍﻟﺤﺼﻮﻝ ﻋﻠﻴﻬﺎ، ﺣﺘﻰ ﻭﺇﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻤﻜﺎﺳﺐ ﺗﻀﺮ ﺑﻤﺼﻠﺤﺔ ﺍﻟﻴﻤﻦ .

ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺃﻥ ﻳﺪﺭﻙ ﺃﻥ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﻋﻠﻰ ﻭﺗﺮ ﺍﻟﺘﺄﺧﻴﺮ، ﻃﻤﻌﺎً ﻓﻲ ﻛﺴﺐ ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻗﺖ، ﻫﻮ ﻓﻲ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻷ‌ﻣﺮ “ﻟﻌﺐ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﻀﺎﺋﻊ”، ﻓﺎﻷ‌ﻣﻮﺭ ﻟﻢ ﺗﻌﺪ ﺗﺤﺘﻤﻞ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻌﺐ ﻓﻲ ﻣﻠﻒ ﺧﻄﺮ ﻭﻣﻬﻢ ﻳﺘﻌﻠﻖ ﺑﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﺃﻣﻨﻪ ﻭﺍﺳﺘﻘﺮﺍﺭﻩ ﻭﻭﺣﺪﺗﻪ، ﻓﺎﻟﻴﻤﻦ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ، ﻭﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﻭﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺻﺎﻟﺢ ﻭﺣﺰﺑﻪ ﻭﺍﻟﻤﻌﺎﺭﺿﺔ ﺇﺩﺭﺍﻙ ﺃﻥ ﺍﻧﺰﻻ‌ﻕ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﺇﻟﻰ ﻣﺮﺑﻊ ﺍﻟﻌﻨﻒ، ﺇﺫﺍ ﻗﺪﺭ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻥ ﺣﺪﺙ، ﻓﻠﻦ ﻳﺴﺘﻄﻴﻊ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﺓ ﻋﻠﻴﻪ، ﺣﺘﻰ ﻭﺇﻥ ﻗﺪّﻡ ﺗﻨﺎﺯﻻ‌ﺕ، ﻷ‌ﻥ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﻟﻠﻤﺪﺍﻓﻊ ﻭﺍﻟﺮﺻﺎﺹ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺪﻳﺚ ﻟﺼﻮﺕ ﺍﻟﻌﻘﻞ .

ﻟﻘﺪ ﻋﻘﺪ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻗﺒﻞ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺳﻠﺴﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻋﺎﺕ ﻛﺮﺳﺖ ﻟﻤﻨﺎﻗﺸﺔ ﺁﻟﻴﺔ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﻭﺗﻔﺎﺀﻝ ﺍﻟﻤﺮﺍﻗﺒﻮﻥ، ﻭﻣﻌﻬﻢ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﻮﻥ ﺧﻴﺮﺍً، ﻣﻦ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻗﺪ ﺍﻧﺘﺼﺮ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ، ﺇﻻ‌ ﺃﻥ ﻧﺘﺎﺋﺞ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻉ ﺟﺎﺀﺕ ﻣﺨﻴﺒﺔ ﻟﻶ‌ﻣﺎﻝ، ﻓﻘﺪ ﻋﺎﺩ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﻟﻴﻔﺴﺮﻭﺍ “ﺍﻟﻤﺎﺀ ﺑﺎﻟﻤﺎﺀ”، ﺑﺨﺎﺻﺔ ﺃﻥ ﺗﻮﺻﻴﺎﺕ ﺳﺮﻳﺔ ﺃﺭﻓﻘﺖ ﺇﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻒ ﺍﻟﻤﻌﻠﻨﺔ، ﻭﺟﻤﻴﻌﻬﺎ، ﺍﻟﻤﻌﻠﻨﺔ ﻭﺍﻟﺴﺮﻳﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺴﻮﺍﺀ، ﺗﻀﻊ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻞ ﺃﻣﺎﻡ ﺗﻨﻔﻴﺬ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﻭﻻ‌ ﺗﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺣﻠﻬﺎ .

ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﻓﺈﻧﻪ ﻳﺠﺐ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ، ﻭﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳﻬﻢ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﻋﻠﻲ ﻋﺒﺪﺍﻟﻠﻪ ﺻﺎﻟﺢ، ﺍﻻ‌ﺗﻌﺎﻅ ﻣﻤﺎ ﻳﺪﻭﺭ ﺣﺎﻟﻴﺎً ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ، ﻭﺍﻟﺘﺄﺳﻲ ﺑﺘﺤﺬﻳﺮﺍﺕ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﺎﺭ ﺍﻟﺴﻴﺎﺳﻲ ﻟﻠﺮﺋﻴﺲ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﺒﺪﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﺍﻹ‌ﺭﻳﺎﻧﻲ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺍﻟﻔﺸﻞ ﻓﻲ ﻣﻌﺎﻟﺠﺔ ﺍﻷ‌ﺯﻣﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺿﻴﺔ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﺳﻴﺆﺩﻱ ﺑﻬﺎ ﺇﻟﻰ ﺃﺭﻭﻗﺔ ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻷ‌ﻣﻦ ﺍﻟﺪﻭﻟﻲ، ﻭﺣﻴﻨﻬﺎ ﺳﻴﻔﺮﺽ ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﻗﺮﺍﺭﺍﺗﻪ ﻭﺭﺅﻳﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ . ﻟﻬﺬﺍ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺘﻨﺎﺯﻝ ﻭﺍﻟﻤﺮﻭﻧﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻳﻌﻮﺩﺍﻥ ﺑﻔﻮﺍﺋﺪ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﻨﺎﺯﻝ ﻏﺪﺍً ﺑﺨﺴﺎﺋﺮ ﻣﺰﻟﺰﻟﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺑﺄﻛﻤﻠﻬﺎ .

ﻟﺬﻟﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻻ‌ﺳﺘﻤﺎﻉ ﺇﻟﻰ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﻌﻘﻞ ﻭﺍﻻ‌ﺣﺘﻜﺎﻡ ﺇﻟﻰ ﻣﻄﺎﻟﺐ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻭﻟﻴﺲ ﺍﻟﺸﻜﻠﻲ، ﺃﻫﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻠﻄﺔ ﻭﻣﻦ ﺍﻻ‌ﺣﺘﻜﺎﻡ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻘﻮﺓ ﻟﻠﺒﻘﺎﺀ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﻔﺘﺮﺓ، ﺑﺎﻟﺘﺄﻛﻴﺪ ﻟﻦ ﺗﻜﻮﻥ ﻃﻮﻳﻠﺔ، ﻓﺎﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺧﺮﺟﻮﺍ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻟﻠﻤﻄﺎﻟﺒﺔ ﺑﺎﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﻭﺍﺿﺢ ﺃﻧﻬﻢ ﻟﻦ ﻳﻌﻮﺩﻭﺍ ﻣﻨﻬﺎ ﺃﺑﺪﺍً، ﻭﺍﻟﻨﻈﺎﻡ ﺍﻟﻤﺴﺘﻤﺮ ﻣﻨﺬ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺛﻼ‌ﺛﺔ ﻋﻘﻮﺩ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻳﺪﺭﻙ ﺧﻄﻮﺭﺓ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻤﺮ ﺑﻪ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ . ﻭﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺣﺮﻳﺼﺎً ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻴﻤﻦ ﻭﻭﺣﺪﺗﻪ، ﻛﻤﺎ ﻳﻘﻮﻝ ﻭﻳﺼﺮﺡ ﺑﺬﻟﻚ ﻗﺎﺩﺓ ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ، ﻓﺈﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻭﻓﻴﺎً ﻟﻤﺎ ﺃﻋﻠﻨﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﺓ ﺑﻨﻴﺘﻪ ﺍﻟﺘﻮﻗﻴﻊ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺓ ﺍﻟﺨﻠﻴﺠﻴﺔ، ﻭﺍﻟﻮﻗﺖ ﻗﺪ ﻳﻔﻠﺖ ﻣﻦ ﻳﺪﻩ ﻭﻣﻦ ﺃﻳﺪﻱ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ، ﻭﻋﻨﺪﻫﺎ ﻻ‌ ﻳﻨﺘﻈﺮﻥ ﺃﺣﺪ ﻏﻴﺮ ﻣﺎ ﻻ‌ ﺗﺤﻤﺪ ﻋﻘﺒﺎﻩ .

الفيديو الذي تم عرضه قديم وقد تم فيه قص وأي فيديو ترى به قطع وإخفاء شخصيات فهو مركب هداك الله لاحظ المربع الاسود في الشاشة وتصغيرها بحيث لا يظهر الذي بجانب علي محسن الاحمر الصحفي الخاص بنائب رئيس الجمهورية

معاذ الله أن أكفرك ولكن إما أنك طيب الى درجة أن يدلس عليك بسهولة أو متعصب حتى أنك تتجاهل الرد وتذهب في وادي ثاني

ولكن لا تتشمت فمن حفر حفرةً لأخيه وقع فيها فلا تكن معينا لمن يحفرها وانتبه أن تقع فيها فالجنة تطلب أهلها والنار تقول هل من مزيد

حتى اثبت كلامي وارجو ان ترد

مشاهد من دمار مدينة زنجبار نتيجه لقصف يوم امس هذا المقطع الذي أنزلته
كان في تاريخ 16/07/2011 اي قبل شهرين بدلا من أمس حفظك الله من التدليس هذا مقطعك

5deUSVwJsUA

أما المجسد الذ قلت عنه فقد تم رفعه في اليوتيوب بتاريخ 21/06/2011 وليس في التاريخ الذي ذكرته انت من مصدره وهذا هو المقطع

mgVZ-ceD86k&feature=player_embedded

المركزي
09-09-11, 03:13 PM
في الوقت الذي تتبادل الاتهامات حول شائعة اصابته بطلق ناري استقر جوار القلب وتم نقل علي محسن الحاج الى مستشفى العلوم والتكنولوجيا لمعالجته يفاجئنا اعلام المشترك بالنفي ونشر صورة تدحض شائعات إغتياله ولكن الصورة كانت قديمة تم نشرها بالإتفاق مع السفير الأميركي خوفاً من تفجر الموقف .
في الوقت الذي تضاربت فيها الرواية حول من اطلق النار على اللواء المنشق علي محسن الحاج تارة يقولون نجل اخية وتارة أخرى يقولون أحد أقارب شهداء جمعة الكرامة كان وراء إصابة الجنرال القاتلة بعد تسريبات مؤكدة بأنه كان وراء مقتل أبرياء 18 مارس او ما يسمى " جمعة الكرامة ".
في حبن تؤكد المعلومات اصابة علي محسن الحاج الجنرال المنشق أصابة خطيرة و قد خرج من غرفة العمليات لكن لا أمل في نجاته .
ليفاجئنا الليلة بعض مروجي تلك الشائعات يؤكدوا وفاته مساء الليلة بعد خروجه من غرفة العمليات نسبب ارتفاع نسبة السكر التي جعلت الاطباء يقفوا عاجزين عن انقاذ حياته.
الا ان هناك من يرددون بأن محاولة اغتيالة مجرد شائعة تم تسريبها من داخل الفرقة الاولى لأغراض واهداف سياسية قبل اعلان التحقيقات حول حادث جامع الرئاسة الاجرامي الذي استهدف فيها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح وكبار مسئولي الدولة والتي اثبتت تورطه فيها والى جانبه حميد الاحمر بالاضافة الى تمييع قضية مقتل احد الضباط وبعض الجنود داخل معسكر الفرقة الاولى لغرض ادراج حادثة مقتلهم ضمن الشائعات التي يروج لها حول محاولة اغتيال اللواء الحاج .
كما اتهمت مصادر اخرى المستشار الإعلامي لقائد الفرقة (المنشقة) عبدالغني الشميري وراء حملة تسريب مثل تلك الشائعات وفي عملية منظمة وقد كشفت ذلك مصادر مطلعه داخل قيادة الفرقة الأولى مدرع عن وقوف الشميري خلف حملة التسريبات التي تتحدث عن إصابة ومصرع اللواء على محسن الحاج في اشتباك مسلح داخل الفرقة .
وتهدف الحملة –بحسب المصادر- لتسليط الأضواء إعلامياً على القائد العسكري الذي أعلن انشقاقه عن النظام مارس الماضي وإثارة حالة من اللغط السياسي والإعلامي حوله .
وتوقعت المصادر أن يطل علي محسن الحاج تلفزيونيا بمعية نجل شقيقة بمبرر تفنيد الشائعات التي تتحدث عن مصرعه "في إطار ترتيب مسبق من قبل مستشاره الإعلامي بعد أن تكون الحملة قد حققت اهدافها" في مسعى للتسويق لشخصية اللواء الحاج وتلميعه وإظهاره بموقع المستهدف ، بعد أن قابلت الأوساط السياسية والإعلامية والشعبية ظهوره الأخير عشية عيد الفطر المبارك ببرود شديد.
وراجت على مدار اليومين الماضيين عدد من الأخبار والتقارير وعشرات الروايات التي تتحدث كلها عن إصابة اللواء الحاج ونقله للمستشفى بعد إصابته بجراح خطيرة .
ورغم تصدره لحركة انقلابية تسعى للإطاحة بالنظام منذ سبعة أشهر إلا أن اللواء المنشق علي محسن الحاج لا يحضى بأي حضور شعبي عدا عن كونه شخصية غير مقبولة من مختلف أطراف العمل السياسي (باستثناء حركة الإخوان المسلمين) ، وفد أرتبط أسم اللواء الحاج بملفات (نهب الأراضي ، والاتجار بالسلاح ، وتهريب الديزل والنفط) كما أن إشارات خارجية تطلق بين الحين والآخر لتشير لتورطه في دعم شخصيات دين متطرفة وجماعات جهادية وتمويله أنشطة إرهابية وضلوعه في عملية استهداف البارجة الأمريكية (كول) على شواطئ مدينة عدن.
ولا تزال الاخبار متضابرة بين مشكك ومؤكد ولا ندري ماذا ستحمل لنا الساعات من اخبار هل ستكون التسريبات حقيقية ويتم الاعلان عن وفاة اللواء الحاج متاثرا بجراحه ام انه سيطل علينا من خلال قناتي الدجل والفتنة سهيل والجزيرة

الملك التبع
09-09-11, 04:02 PM
حالتكم حاله تلعبوا على الحبلين

مات وقتل واصيب برصاصه بجانب القلب

وما في شيئ حصل وكل شيئ مجرد اشاعه من داخل الفرقه نفسها وكحرب اعلاميه

بدأت علامات الجنون تتخطفكم


الا قلي امس قتلتم وموتم الشيخ الزندأني ثم سكتم وهجعتم ولثاني مره حلال فترة قصيره
لم اعرف اغباء من اتباع المحروق على الاقل انتظروا مفعول الشائعه الاولى او انتظروا فترو اطول حتى ينسى البعض كذبتكم الاوفى



بس حلوة اتفقوا مع السفير الامريكي

انني من هذا الصرح اصرح واصدح بان السفير الامريكي ينتمي الى جماعه الاخوان ولة ميول نحو الاشتراكيه الشيوعيه كما تاكدت معلومات انه حوثي انفصالي حراكي.
اتك اتك اتك

خولاني
09-09-11, 06:03 PM
حالتكم حاله تلعبوا على الحبلين

مات وقتل واصيب برصاصه بجانب القلب

وما في شيئ حصل وكل شيئ مجرد اشاعه من داخل الفرقه نفسها وكحرب اعلاميه

بدأت علامات الجنون تتخطفكم


الا قلي امس قتلتم وموتم الشيخ الزندأني ثم سكتم وهجعتم ولثاني مره حلال فترة قصيره
لم اعرف اغباء من اتباع المحروق على الاقل انتظروا مفعول الشائعه الاولى او انتظروا فترو اطول حتى ينسى البعض كذبتكم الاوفى



بس حلوة اتفقوا مع السفير الامريكي

انني من هذا الصرح اصرح واصدح بان السفير الامريكي ينتمي الى جماعه الاخوان ولة ميول نحو الاشتراكيه الشيوعيه كما تاكدت معلومات انه حوثي انفصالي حراكي.
اتك اتك اتك

1 ــ يا شيخ اللي نشر الكلام والتسريبات هي المعارضة والصحافة تكتب اي خبر يصلها

2 ــ المقطع الذي صدر من المعارضة بأن علي محسن مجتمع بالسفير الامريكي هو مقطع قديم ومقصوص الاطراف ولم يتم نشره من قبل قناة سهيل إلا لهدف الترويج لكي تجعل الاعلام الحكومي يكتشف بأن المقطع قديم وتنشر خبر وفاة علي محسن الاحمر ثم يتم إتهام الاعلام بالكذب هذه حيلة لا تنطلي على أصحاب العقول 0

fFiPh_REblo

3 ــ الاعلام الحكومي اليمني لم ينقل هذه الأخبار بل أنت أول من قام بتصديقها 0

4 ــ ثم أنك تأتي بصورة المذيع الهزلي في قناة سهيل بعد أن تم تركيب دقن مستعار على أنه شيخ مظلوم يا أخي حرام التدليس ونقل التمثيل والكذب أنا لم أشاهد المقاطع الا اليوم 0

5 ــ ثم تأتي بمقطع لبنت المذيع المنشق من الحكومة وتدعون بأنها ابنة الشهيد الذي قتل أباها فمن هو الشهيد الذي لا يعرف أسمه ثم يظهر هذا الشهيد في القنوات الحكومية يكذب خبر وفاته وأنه رأى صورته في قناة سهيل وصوره معلقة في شارع الستين وكذب الخبر أبوه واخوته وتم اللقاء معه في بيته من قبل القناة اليمنية 0

6 ــ الفليم الذي يتكلم عن الرئيس اليمني وشهادة كذابين سيد علي من مصر او الحوثي د منصور أو غيرهم وأنه جاء الى الرئاسة وهو لا يعرف الكتابة والقراءة
7 ــ تتباكون كذباً على الرئيس الحمدي وهو الذي عينه قائداً للواء تعز برتبة رائد وهو من خريجي الدفعة التي تليه في عام 1963م من الكلية الحربية 0
8 ــ الرئيس اليمني من أشد الشخصيات التي كانت قريبة من الحمدي بل عندما عارضوه مشائح حاشد قال يكفيني من حاشد علي عبدالله صالح وكان يلقبه بتيس الضباط ولو سالت أبيك لأجابك 0
لاحظ المعجزة اليمنية كيف يستطيع أن يقراء هذا الرجل ويلقي خطابا بدون أن يعرف القراءة والكتابة


90htJpiMG-4


13269

حلمك علينا ليس بنا جنون والحمد لله ولكن لا نحب السب ولا نحب أن نقول عنك سفيه أو مجنون كل ما في الأمر بأننا نعتبرك بأنك طيب القلب وهم دائماً صداقون ونعتبرك مؤمناً إذا قيل له صدّق

ولكن أعطيني مجتمعا بلا فقر على مر التاريخ

الملك التبع
09-09-11, 06:54 PM
هههههههههههه
يا خولاني انتظرني باقرب فرصه سارد على كلامك اعلاه وسافضح كلامك
انا مشغول حاليا

اقسم بالله العظيم ان كلامك اعلاه اثار في الاشمئزاز

مشكلتك انك قديم وما تتابع الاحداث كل كلامك اعلاه قد رد عليه في اكثر من موقع وقناه ومجلس
ولكن لا مانع لدي من ان انقله لك مرة اخرى
لترى المدى الذي وصل اليه عقلك المغيب

غدا القاك

الملك التبع
10-09-11, 12:52 PM
1 ــ يا شيخ اللي نشر الكلام والتسريبات هي المعارضة والصحافة تكتب اي خبر يصلها


اول من نشر خبر اغتيال اللواء علي محسن هم اتباع النظام واول خروج للخبر خرج من الفيسبوك عبر مجموعه تتبع الامن القومي ثم انتشرت عبر تويتر ومنها الى مواقع النظام الاخبارية وبامكانك الرجوع الى الفيس بوك ومعرفة المجموعه .


2 ــ المقطع الذي صدر من المعارضة بأن علي محسن مجتمع بالسفير الامريكي هو مقطع قديم ومقصوص الاطراف ولم يتم نشره من قبل قناة سهيل إلا لهدف الترويج لكي تجعل الاعلام الحكومي يكتشف بأن المقطع قديم وتنشر خبر وفاة علي محسن الاحمر ثم يتم إتهام الاعلام بالكذب هذه حيلة لا تنطلي على أصحاب العقول 0
..


انت هنا تناقض نفسك تريد ان تثبت لنفسك ان خبر الاغتيال صحيح وبنفس الوقت تقول ان المقطع غير صحيح والمصيبه انك هنا اشركت السفير الامريكي واتهمته انه يتبع المعارضه مع ان السفاره الامريكيه لا تسكت اذا حصل واحد افترى عليهم بالكذب كما حصل من قبل حين اعتدت قوات الامن على مظاهرة امام السفاره الامريكيه وخرج بيان من السفاره يوضح ما حصل وان قوات الامن هو تعدي على المتظاهرين ( انظر الرابط (http://arabic.yemen.usembassy.gov/iue.html) )


3 ــ الاعلام الحكومي اليمني لم ينقل هذه الأخبار بل أنت أول من قام بتصديقها 0


اول من قام بافتعال هذه الاشاعه هم اتباع الامن القومي في الانترنت .


4 ــ ثم أنك تأتي بصورة المذيع الهزلي في قناة سهيل بعد أن تم تركيب دقن مستعار على أنه شيخ مظلوم يا أخي حرام التدليس ونقل التمثيل والكذب أنا لم أشاهد المقاطع الا اليوم 0


في الكلام اعلاة كشفت عن نفسك بانك مجرد بوق يردد اوهام النظام بدون ان يكون لك حريه الاختيار والتفكير واجاد اجزم انك تتبع نفس عقليه الذي نشاهدة في قنوات النظام وصلتم الى تمجيد الطالح وجعلتموه بمنزلة الخلفاء والرسل وصلتم الى الشرك والعياذ بالله .

الذي في المقطع اعلاه هو شيخ الشهداء محمد العرومي من محافظة إب قالها قبل استشهادة بدقائق فلا تلعبوا على مشاعر الناس وتستهينون بعواطفهم .
http://www.almasdaronline.com/uploads/articles/shikh-20110517-105058.jpg

F3Xp4792DVk

وصل اتباع النظام الى اتباع اسلوب حقير تاتون بشخص يدي انه الشهيد العرومي انظر الى اي حد وصل هذا الاسلوب الهمجي .

احد اقرباء الشهيد يروي كيف حاول اقناعه اتباع النظام ان يقوم بدور الشهيد العرومي وانه حي يرزق .

jBDh-IipzxE



5 ــ ثم تأتي بمقطع لبنت المذيع المنشق من الحكومة وتدعون بأنها ابنة الشهيد الذي قتل أباها فمن هو الشهيد الذي لا يعرف أسمه ثم يظهر هذا الشهيد في القنوات الحكومية يكذب خبر وفاته وأنه رأى صورته في قناة سهيل وصوره معلقة في شارع الستين وكذب الخبر أبوه واخوته وتم اللقاء معه في بيته من قبل القناة اليمنية 0



http://www.hadramouttoday.net/images/news/1307442839.png

وهنا كذلك تثبت الى حد وصلت بالاستهانه بمشاعر ايقونه الثورة اليمنيه " الطفله عتاب المنيعي "
الى حد وصلتم بالله عليك الم تحركك دموع هذه الطفله ام انكم من احجار
الطفله عتاب تبكي والدها محمد طه المنيعي الذي سقط شهيداً في الـ18 من مارس الماضي، كواحد من ضحايا المذبحة التي ارتكبها قناصة ينتمون لقوات الرئيس صالح الخاصة في ما سمي بـ"جمعة الكرامة" وراح ضحيتها 52 شهيداً على الأقل.

اين هذه المقاطع التي تقول انه ظهر الشهيد محمد المنيعي على قنوات النظام ،
استحي على دمك ولا تكن كالببغاء يردد كلام بدون ان يستوعب معناه

QA-PCWaXHTM

hu0936qpkBY


6 ــ الفليم الذي يتكلم عن الرئيس اليمني وشهادة كذابين سيد علي من مصر او الحوثي د منصور أو غيرهم وأنه جاء الى الرئاسة وهو لا يعرف الكتابة والقراءة


علي عبدالله الشاويش كان يطلق علية تيس الضباط ، والشهادات التي وردت كلها واقعيه جميع ابناء الشعب اليمني يعرفها لوحده .


7 ــ تتباكون كذباً على الرئيس الحمدي وهو الذي عينه قائداً للواء تعز برتبة رائد وهو من خريجي الدفعة التي تليه في عام 1963م من الكلية الحربية 0


نعم يحق لنا ان نبكي على الشهيد ابراهيم الحمدي الذي قتلة المأفون شاويش اليمن ، وانت وانا نعرف ان كل ابناء الشعب اليمني يحبونه وما عليك الا ان تكلم من عاصر فترته وسيحكي لك كم بكى عليه الشعب عندما استشهد .
يكفي انه قدم لليمن خلال ثلاث سنوات ما لم يقدمه الشاويش خلال ثلاثه وثلاثين سنه .


8 ــ الرئيس اليمني من أشد الشخصيات التي كانت قريبة من الحمدي بل عندما عارضوه مشائح حاشد قال يكفيني من حاشد علي عبدالله صالح وكان يلقبه بتيس الضباط ولو سالت أبيك لأجابك 0
لاحظ المعجزة اليمنية كيف يستطيع أن يقراء هذا الرجل ويلقي خطابا بدون أن يعرف القراءة والكتابة



ايش من معجزه سبحان الله صارت المعجزات عندكم هي تعلم القراءة والكتابه لهذا اكثر من نصف الشعب لا يعرف يقراء ولا يكتب ،

UwLKXAYiGyo



حلمك علينا ليس بنا جنون والحمد لله ولكن لا نحب السب ولا نحب أن نقول عنك سفيه أو مجنون كل ما في الأمر بأننا نعتبرك بأنك طيب القلب وهم دائماً صداقون ونعتبرك مؤمناً إذا قيل له صدّق


ولكن أعطيني مجتمعا بلا فقر على مر التاريخ


في عهد علي صالح اصبح الشعب اليمني يأكل من صناديق القمامه .

-kraOZPTMLw

في اليمن تباع طفله بـ 90 دولار
6yePGoVFOls

السرحاني الطائي
10-09-11, 01:23 PM
يا اخولاني لو قلت انك ضد الثورة

لكن لست مع المجرمين لعذرناك


لكن ضد الثورة و تاييد وتناصر المحروق علي عبدالله صالح ؟؟


فوالله لو سجن شخص واحد فقط ليوم واحد فقط لما جاز الدفاع عنه

فما بالك بمن سجن وقتل ودمر ؟؟!!!

qataricool
10-09-11, 02:45 PM
على مسؤوليتي الشخصية

نائب الرئيس صالح يضيق ذرعا بتهميشه من قبل عائلة

الرئيس صالح

وانباء عن تهديده بالانشقاق والانظمام للثوره

كما تم التاكد من انظمام عدد جديد من القبائل الى الثوره

الملك التبع
10-09-11, 02:58 PM
مظاهرات ومسيرات واحداث جمعة نصر من الله وفتح قريب .. 9 سبتمبر 2011

تعز / Taiz City


ibGIOzbyQ5M

QGoe1HfggEU

اب / Ibb City


oV9atL7qhVc

5emrB9-hsaw

hWng2nEdGxQ

JlfHY8va7BI

LkQpe_a2X5A

JInVVA_flgs



البيضاء / Albaida City


Hnh8MNqA59k


رداع / Rada City


U5RsA6jl00g

الملك التبع
10-09-11, 03:00 PM
[url]http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/311364_229262907123068_178291712220188_628338_8468 97220_n.jpg

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/299742_229262950456397_178291712220188_628339_3941 04327_n.jpg

http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/298186_229262523789773_178291712220188_628330_1768 862037_n.jpg

http://a1.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/293257_229262560456436_178291712220188_628331_6438 14898_n.jpg

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/303972_229262597123099_178291712220188_628332_1426 510584_n.jpg

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/299840_229262733789752_178291712220188_628335_5805 89485_n.jpg

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/317044_229262790456413_178291712220188_628336_1407 131347_n.jpg

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/303623_229262860456406_178291712220188_628337_7037 12899_n.jpg[/QUOTE]

الملك التبع
10-09-11, 03:01 PM
صنعاء / Sana'a City

WxZHAUqlDWE

PpOdhGVbfvA

الملك التبع
10-09-11, 03:03 PM
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/301326_1518466778982_1753909079_777242_1308864069_ n.jpg

http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/302801_1518476379222_1753909079_777261_2107266920_ n.jpg

http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/313634_1518467418998_1753909079_777243_754836927_n .jpg


http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/313085_1518470579077_1753909079_777247_119910680_n .jpg

http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/312176_1518473099140_1753909079_777252_728327461_n .jpg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/302925_1518469179042_1753909079_777245_647881502_n .jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/306832_1518464258919_1753909079_777237_133055668_n .jpg

http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/308263_1518465018938_1753909079_777239_1164032141_ n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/304034_1518465698955_1753909079_777240_316906153_n .jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/298059_1518468259019_1753909079_777244_332231814_n .jpg

الملك التبع
10-09-11, 03:04 PM
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/301425_1518469819058_1753909079_777246_1797195872_ n.jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/314609_1518471099090_1753909079_777249_2138278493_ n.jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/293207_1518471779107_1753909079_777250_482234687_n .jpg
http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-ash4/307495_1518473819158_1753909079_777254_1586199154_ n.jpg
http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/316987_1518473939161_1753909079_777255_910436571_n .jpg
http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/319375_1518474379172_1753909079_777256_954809761_n .jpg
http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/307393_1518475339196_1753909079_777258_735163693_n .jpg
http://photos-a.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/310119_1518475499200_1753909079_777259_1248614852_ n.jpg

http://photos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/314577_1518477139241_1753909079_777262_185586522_n .jpg
http://photos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/302274_1518478579277_1753909079_777264_1612875023_ n.jpg

الملك التبع
10-09-11, 03:05 PM
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/297720_1518480379322_1753909079_777266_1484816211_ n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/294104_1518481619353_1753909079_777267_1587814925_ n.jpg

http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/299452_1518485139441_1753909079_777272_473575248_n .jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/319667_1518487099490_1753909079_777273_1142007468_ n.jpg


http://photos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/301125_1518490099565_1753909079_777280_1988452220_ n.jpg
http://photos-h.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/298153_1518490659579_1753909079_777281_1273871019_ n.jpg

http://photos.cc.fbcdn.net/hphotos-cc-snc7/293922_1518491499600_1753909079_777283_1485305664_ n.jpg
http://photos-e.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/304935_1518493259644_1753909079_777286_1091006878_ n.jpg
http://photos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/300411_1518494179667_1753909079_777287_1532237355_ n.jpg

http://photos-f.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/299815_1518495779707_1753909079_777289_1459861562_ n.jpg

الملك التبع
10-09-11, 03:06 PM
اب / Ibb City





http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/311086_209092342486714_145508875511728_626985_6402 41792_n.jpg

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/318486_209092352486713_145508875511728_626986_1456 540402_n.jpg

http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/s720x720/311281_209092369153378_145508875511728_626987_1434 075060_n.jpg

http://a3.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s720x720/305171_209092395820042_145508875511728_626988_2061 671940_n.jpg

http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc7/s720x720/294061_209092432486705_145508875511728_626990_1665 828744_n.jpg[/QUOTE]

الملك التبع
10-09-11, 03:08 PM
للمزيد

http://www.yemen-forum.net/vb/forumdisplay.php?f=47

الملك التبع
10-09-11, 03:12 PM
على مسؤوليتي الشخصية

نائب الرئيس صالح يضيق ذرعا بتهميشه من قبل عائلة

الرئيس صالح

وانباء عن تهديده بالانشقاق والانظمام للثوره

كما تم التاكد من انظمام عدد جديد من القبائل الى الثوره



بالفعل هناك اخبار تتحدث عن انتقال ابناء نائب الرئيس الى عدن وتتحدث الانباء عن حنق شديد من النائب بسبب اعضاء في الحزب الحاكم . وذلك بسبب الشد ولالجذب في الحزب الحاكم بشان المبادره الخليجيه ،

خولاني
11-09-11, 01:10 AM
بالفعل هناك اخبار تتحدث عن انتقال ابناء نائب الرئيس الى عدن وتتحدث الانباء عن حنق شديد من النائب بسبب اعضاء في الحزب الحاكم . وذلك بسبب الشد ولالجذب في الحزب الحاكم بشان المبادره الخليجيه ،

على مسئوليتكم وفي ذمتكم التعمد في نشر الكاذيب تتحملون وزرها

الصور أنا عندي أكثر منها لك ولكن كم عددكم حسبت لك أكبر حشد من جميع المحافظات في شارع الستين من أخر سور الجامعة حى جسر مذبح طوله كيلو

1كيلو = 1000م ×60م = 60.000 ستون الف متر

لكل يمني مخرب نصف متر ينام ويعطس ويكح وياكل ويشرب ويصلي ويكذب ويخزن ويغني ويرقص ويبكي ويضحك ويسكن في الشارع والبيت فاضي يالله نحسب حبيبي

60.000م × 2 شيعي واشتراكي وناصري وبعثي واخواني = 120.000 نكتبها لك مائة وعشرون الف مخرب بنسائهم واطفالهم ومواشيهم وقدورهم

في تعز اتحداك يصل عددهم الى 20.000 الف

جمعهم في اليمن كله خلي عددهم يصل مليون مخرب ومخربة تنزلها في صورة او الف صورة في مقطع او الف مقطع زي مارحتي زي ما جيتي

أنا أستغرب بأنك لا تعرف تحسب المساحة الطول في العرض وتضربها في اثنين

ليش هربت وما رديت على ردي السابق وتجاهلت الحقائق

عدد الذين في هذا المقطع يساوي المقاطع الذي جئت بها كلها

5W5UamuYAYA

تعال شوف كذبكم في قناة سهيل

شوف انتصار الابطال الذين قلتم بأنهم انظموا إلى الثورة يريد الله ليفضحكم ومع هذا لا خجل ولا حيا لهذا تكرهون أحمد علي عبدالله صالح

YUtaJEpdS-Q&feature=player_embedded

اللواء / مهدي مقولة كيف ظهر في قناة اليمنية بشحمه ولحمه بينما جئتم بصوت اخر وقلتم قائد المنطقة الجنوبية ينظم الى الثوار0

كله كوم وما يتم الاستهزاء من ممثل برجال دين سلفيين تم قطع الجزئية التي يرغبون التشويه بها دون اظهارها كاملة فوا أسفاه

mF3FrYmbmPo&feature=player_embedded#!

شوف ماذا فعلتم

x5jUfZmBJqc

انظر من أنتم
itnNm-xOlkg

ثم انظر من تتبعون

WpvTIRW7TN0&feature=related

انظر أفعالكم ويشهد عليكم القيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح وأحد قيادي اللقاء المشترك أرجوك بأن تسمعها هام جداً

7bjfIiQNMTA

قل عددكم وانهزم اغلبكم شوف ماذا حصل من صدمة وانسحاب في ساحة الجامعة

GJg9TGPs6wM&feature=player_embedded

لاحظ يوم الزحف ثامن يوم العيد يوم الزحف وحسم الثورة كيف تخليتم هن بعض

hSGSKVzMz0U&feature=related

لاحظ نفس اليوم أين الملايين او مئات الالوف كان هذا اليوم يوم الثلاثاء أين المعتصمين أين اختفوا

TlmBmKnTL6Q&feature=related

ويلكم من الله تقتلون القتيل وتمشون في جنازته ساحة الاعتصام لا يدخلها أحد الا بعد تفتيشه من قبل أحزاب اللقاء المشترك وهي تحت الحراسة والحماية من قبل اللقاء المشترك

mVxTR64SWpI&feature=related

لاحظ هذا الجيش في صنعاء لوحدها اكثر من عددكم أيها المخربون يرفع احمد علي عبدالله صالح يده اليمين يصاب نصف المعتصمين بمغص شديد يرفع يده اليسار يصاب باقي المعتصمين بالدوخة وفقدان الذاكرة فكيف لو يخطب تتصارعون بنوبات قلبية

O4LFivjQhAE&feature=related

لم نسمع له صوت أو خطبة أو ردة فعل حتى في إصابة والده أي صبر وأي حلم وأي أدب بينما انتم من يوم عرفناكم سب وشتم وقذف وتشمت هذه ثقافتكم للأسف لا ذوق ولا أخلاق أتحداك أن تأتيني بواحد من زعماء اللقاء المشترك يقول كلاماً مؤدباً ويحترم المستمع والمشاهد أبداً يستحيل اليوم سب وشتم وغداً إذا حكموك ماذا سيكون التنفيذ ؟

السرحاني الطائي
11-09-11, 01:31 AM
من رضي أن يكون يده بيدهم ويسمح لهم بسب الدين وام المؤنين والصحابة ويعتلي منصتهم فهو منهم

ثق تماماً بأن الشعب بغالبيته يدعون على الزنداني وعلي محسن والمعارضة ومن حفر حفرةً لأخيه وقع فيه وهم خوارج بنص الاحاديث وبشهادات علماء السنة في اليمن المشهورين ولا أقصد علماء الزيدية أو غيرهم مثل العلماء العمراني والوادعي رحمه الله والحجوري واللامام والاكوع هؤلاء رموز السنة في اليمن وراجع فتواهم في علماء الاصلاح

طبعا سوف تتجاهل أسماء هؤلاء العلماء



وها انت تضع يدك بيد المجرم المحروق علي عبدالله صالح !

فانا لست ادافع عن اي احد لكن انت تدافع عن مجرم


يا اخولاني لو قلت انك ضد الثورة

لكن لست مع المجرمين لعذرناك


لكن ضد الثورة و تاييد وتناصر المحروق علي عبدالله صالح ؟؟


فوالله لو سجن شخص واحد فقط ليوم واحد فقط لما جاز الدفاع عنه

فما بالك بمن سجن وقتل ودمر ؟؟!!!

خولاني
11-09-11, 01:41 AM
اول من نشر خبر اغتيال اللواء علي محسن هم اتباع النظام واول خروج للخبر خرج من الفيسبوك عبر مجموعه تتبع الامن القومي ثم انتشرت عبر تويتر ومنها الى مواقع النظام الاخبارية وبامكانك الرجوع الى الفيس بوك ومعرفة المجموعه .



انت هنا تناقض نفسك تريد ان تثبت لنفسك ان خبر الاغتيال صحيح وبنفس الوقت تقول ان المقطع غير صحيح والمصيبه انك هنا اشركت السفير الامريكي واتهمته انه يتبع المعارضه مع ان السفاره الامريكيه لا تسكت اذا حصل واحد افترى عليهم بالكذب كما حصل من قبل حين اعتدت قوات الامن على مظاهرة امام السفاره الامريكيه وخرج بيان من السفاره يوضح ما حصل وان قوات الامن هو تعدي على المتظاهرين ( انظر الرابط (http://arabic.yemen.usembassy.gov/iue.html) )



اول من قام بافتعال هذه الاشاعه هم اتباع الامن القومي في الانترنت .



في الكلام اعلاة كشفت عن نفسك بانك مجرد بوق يردد اوهام النظام بدون ان يكون لك حريه الاختيار والتفكير واجاد اجزم انك تتبع نفس عقليه الذي نشاهدة في قنوات النظام وصلتم الى تمجيد الطالح وجعلتموه بمنزلة الخلفاء والرسل وصلتم الى الشرك والعياذ بالله .

الذي في المقطع اعلاه هو شيخ الشهداء محمد العرومي من محافظة إب قالها قبل استشهادة بدقائق فلا تلعبوا على مشاعر الناس وتستهينون بعواطفهم .
http://www.almasdaronline.com/uploads/articles/shikh-20110517-105058.jpg

F3Xp4792DVk

وصل اتباع النظام الى اتباع اسلوب حقير تاتون بشخص يدي انه الشهيد العرومي انظر الى اي حد وصل هذا الاسلوب الهمجي .

احد اقرباء الشهيد يروي كيف حاول اقناعه اتباع النظام ان يقوم بدور الشهيد العرومي وانه حي يرزق .

jBDh-IipzxE




http://www.hadramouttoday.net/images/news/1307442839.png

وهنا كذلك تثبت الى حد وصلت بالاستهانه بمشاعر ايقونه الثورة اليمنيه " الطفله عتاب المنيعي "
الى حد وصلتم بالله عليك الم تحركك دموع هذه الطفله ام انكم من احجار
الطفله عتاب تبكي والدها محمد طه المنيعي الذي سقط شهيداً في الـ18 من مارس الماضي، كواحد من ضحايا المذبحة التي ارتكبها قناصة ينتمون لقوات الرئيس صالح الخاصة في ما سمي بـ"جمعة الكرامة" وراح ضحيتها 52 شهيداً على الأقل.

اين هذه المقاطع التي تقول انه ظهر الشهيد محمد المنيعي على قنوات النظام ،
استحي على دمك ولا تكن كالببغاء يردد كلام بدون ان يستوعب معناه

QA-PCWaXHTM

hu0936qpkBY



علي عبدالله الشاويش كان يطلق علية تيس الضباط ، والشهادات التي وردت كلها واقعيه جميع ابناء الشعب اليمني يعرفها لوحده .واخيرا اعترفت وكذبتك سادتك بأن الرئيس اليمني من صنع الحمدي؟



نعم يحق لنا ان نبكي على الشهيد ابراهيم الحمدي الذي قتلة المأفون شاويش اليمن ، وانت وانا نعرف ان كل ابناء الشعب اليمني يحبونه وما عليك الا ان تكلم من عاصر فترته وسيحكي لك كم بكى عليه الشعب عندما استشهد .
يكفي انه قدم لليمن خلال ثلاث سنوات ما لم يقدمه الشاويش خلال ثلاثه وثلاثين سنه .

حتى الشيخ عبدالله الأحمر عندما أحس بأن الموت يدنوا منه كتب وصيته ودون شهادته لله قبل الموت وقد اتهم أرحامه من بيت أبو لحوم وابو شوارب والغشمي ولم يتهم الرئيس لا حظ ارحامه ( مجاهد أبو شوارب متزوج أخت الشيخ عبدالله ـــ ابو لحوم أبو زوجة الشيخ يحي بن حسين الاحمر يرحمه الله ) وانت ترفض أن تقرأ هذا ولكن سوف اورده لك وللأعضاء حتى يعرفوا بأنكم دعاة فتن




ايش من معجزه سبحان الله صارت المعجزات عندكم هي تعلم القراءة والكتابه لهذا اكثر من نصف الشعب لا يعرف يقراء ولا يكتب ،

UwLKXAYiGyo



في عهد علي صالح اصبح الشعب اليمني يأكل من صناديق القمامه .

-kraOZPTMLw

في اليمن تباع طفله بـ 90 دولار
6yePGoVFOls

اولا اعتذرعن الشيخ العرومي والطفلة ولكن أنتم لا تعتذرون ولا تستغفرون من سب الصحابة وامهات المؤمنين

أما بالنسبة للرئيس الحمدي بانه بنى في عامين مالم يبنيه علي عبدالله صالح فأنت في هذا بوق للشياطين هل تعلم لماذا
لأن الملك عبدالله ابن عبدالعزيز عندما زار صنعاء في أوائل الثمانينات صنعاء لم يكن بها الا شارع واحد مسفلت والباقي الوايتات كانت ترش أمامه الطريق ختى لا يتغبر الموكب هذا بالنسبة للعاصمة أيها الأخ العزيز فما بالك بباقي اليمن

أما بالنسبة للمناطق الوسطىفانت تعرف ونحن نعرف بأنها كانت ساقطة بيد الناصريين والاشتراكيين الى تاريخ اليوم والبعثيين الا يوجد لديك رجل كبير تعدى عمره 40 سنة حتى يخبرك بفضائحكم أعطني اسم ناصري أو اشتراكي أو اخواني واخرج لك منه طابور حوثيون ولا زال بعظهم موالين لهذه الاحزاب الساقطة

ماهو رأيك في هذا الشيخ فهل هو من بلاطجة النظام ؟

2iAf8aafTaU

فسبحان الله الشيعة دائما يقولون بأن الله خلق علي قبل ادم بثلاثون الف عام
وانت تصيحون بان الرئيس حكمكم 33 سنة واعماركم لم تتعدى العشرون قبل ان تخلقوا

الملك التبع
11-09-11, 12:39 PM
التكرار يعلم الشطار يا خولاني
لا مجال للمقارنه بين المسيرات اليومية في 17 محافظه وبين من يخرج كل جمعه الى ميدان السبعين


مشكلتك يا خولاني ان تكرر كلام ردينا عليه في هذا الموضوع اكثر من مره
ارجع الى المشاركات السابقه .

الملك التبع
11-09-11, 12:53 PM
بالنسبة لتكراك لعلماء يتكلمون في شأن اليمن والثورة
فهناك علماء من اليمن والخليج افتوى بعكس ما يقولوا به علماء السلطان .

واقولها لك ولغيرك
لو كان لهؤلاء العلماء كلمة على الشعب الثائر في الساحات لما واصلوا الليل بالنهار على مدى سبعه اشهر
هؤلاء الذين يفتون كلامهم بالنسبه الى الشعب لا يقدم ولايؤخر فلو سكتوا لكان افضل لهم .

الف مليون تحية لعلمائنا الاجلاء في اليمن والخليج الذين ناصروا ووقفوا مع كلمة الحق وكلمة الشعب .

الملك التبع
11-09-11, 12:55 PM
yDxQ7fUU2CE

الملك التبع
11-09-11, 12:58 PM
بيان علماء اليمن حول التطورات والأحداث الأخيرة

9paVJ77SJYg

iI6i5m9zxbw

الملك التبع
11-09-11, 01:04 PM
موقف العلماء من احداث اليمن

IlGr_pA3s5Y

eBu8olzRkGQ

Jlf6dQfNcCQ

hFUeMzib1yM

j25cy2x-Jqg

mIjc8N-igAs

-LxXl-noNvQ

الملك التبع
11-09-11, 01:06 PM
vHR4KT_knpo

الملك التبع
11-09-11, 01:07 PM
لا ينطبق على الرؤوساء العرب قاعدة عدم الخروج على الحاكم .


vzlaVNZg8E0


الجزء الثاني

dKjLn_195aY

الملك التبع
11-09-11, 01:10 PM
2nbPOFhjCwc

الملك التبع
11-09-11, 01:14 PM
H8W7BEwdRuM

الملك التبع
11-09-11, 01:16 PM
rBNGT6iMvrY

الملك التبع
11-09-11, 01:17 PM
jbgt_zy3JSM

المركزي
11-09-11, 03:10 PM
دعواتكم بأن يمر اليوم على خير

فبعد الهزائم المنكره التي مني بها ألإنقلابيين وكان أخرها يوم أمس في أبين ضربت قوات الفرقه المنشقه اليوم موقع للحرس الجمهوري في مذبح وقد رد الحرس على موقع النيران وأسكتها والأن تحاول الفرقه تفجير الوضع في شارع الزراعه وهو من الشوارع المحيطه بالساحات وهناك إستنفار أمني عالي وكبير والأمر ينتظر رصاصه فقط لإشعال الوضع

أبو سراج المهدي
11-09-11, 03:19 PM
دعواتكم بأن يمر اليوم على خير




فبعد الهزائم المنكره التي مني بها ألإنقلابيين وكان أخرها يوم أمس في أبين ضربت قوات الفرقه المنشقه اليوم موقع للحرس الجمهوري في مذبح وقد رد الحرس على موقع النيران وأسكتها والأن تحاول الفرقه تفجير الوضع في شارع الزراعه وهو من الشوارع المحيطه بالساحات وهناك إستنفار أمني عالي وكبير والأمر ينتظر رصاصه فقط لإشعال الوضع



إنا لله وإنا إليه راجعون
ولا حول ولا قوة إلا بالله العظيم
وحسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم الطف بنا وبأهلنا في اليمن ووحد صفهم وكلمتهم

الملك التبع
11-09-11, 03:24 PM
دعواتكم بأن يمر اليوم على خير




فبعد الهزائم المنكره التي مني بها ألإنقلابيين وكان أخرها يوم أمس في أبين ضربت قوات الفرقه المنشقه اليوم موقع للحرس الجمهوري في مذبح وقد رد الحرس على موقع النيران وأسكتها والأن تحاول الفرقه تفجير الوضع في شارع الزراعه وهو من الشوارع المحيطه بالساحات وهناك إستنفار أمني عالي وكبير والأمر ينتظر رصاصه فقط لإشعال الوضع


اللواء علي محسن: من سلموا أبين للقاعدة قبل أشهر هاهم اليوم يحاولون سرقة الإنجاز
11/09/2011صنعاء،نيوزيمن:
قال اللواء الركن علي محسن الأحمر – قائد المنطقة الشمالية الغربية, قائد الفرقة الأولى مدرع الموالي للثورة أن من سلموا أبين للقاعدة قبل أشهر هاهم اليوم يحاولون سرقة الإنجاز الذي حققه أبطال اللوائين "25"و "119" و الجيش الحر المؤيد للثورة والشرفاء من أبناء أبين ولحج وعدن.
وأضاف في تصريح صحفي "إننا في قيادة أنصار الثورة إذ نهدي هذا النصر الذي حققه الجيش الحر المؤيد للثورة إلى أبناء شعبنا اليمني الثائر الأبي".
وجدد محسن العهد للشعب بإنهم سيظلون أوفياء لمبادئه وحماة لمكتسباته ومدافعين عن أرضه وترابه، ومتصدين للطغاة والظالمين والمستبدين.
وحى قيادة قوات الجيش المؤيدة للثورة القوات العسكرية, التي دحرت العناصر الإرهابية عن زنجبار، مثمنة التضحيات التي قدمتها تلك القوات وفي مقدمتها اللواء "25 " ميكا واللواء" 119" مدرع واللواء "201" ميكا، والقبائل المساندين لها وبقية القوات العسكرية التي سطرت أروع الملاحم البطولية بدحر تلك العناصر وتطهير زنجبار منها

الملك التبع
11-09-11, 03:28 PM
دعواتكم بأن يمر اليوم على خير





فبعد الهزائم المنكره التي مني بها ألإنقلابيين وكان أخرها يوم أمس في أبين ضربت قوات الفرقه المنشقه اليوم موقع للحرس الجمهوري في مذبح وقد رد الحرس على موقع النيران وأسكتها والأن تحاول الفرقه تفجير الوضع في شارع الزراعه وهو من الشوارع المحيطه بالساحات وهناك إستنفار أمني عالي وكبير والأمر ينتظر رصاصه فقط لإشعال الوضع


قوات اللواء محسن الاحمر تتهم الحرس الجمهوري بقصف مواقعها
(afp) – منذ ساعة واحدة
صنعاء (ا ف ب) - اتهمت قوات اللواء محسن الاحمر الذي انشق عن الجيش اليمني وانضم الى حركة الاحتجاج، الاحد القوات الموالية للرئيس علي عبد الله صالح بقصف مواقعها في العاصمة صنعاء حيث تتمركز قوات الطرفين.
وصرح مصدر عسكري في قيادة الفرقة الاولى مدرعة لفرانس برس "قام الحرس الجمهوري بمحاولة تفجير الموقف عسكريا في صنعاء من خلال اطلاق اربع قذائف دبابات على مواقع الفرقة الاولى مدرعة في شارع الخمسين في صنعاء".
واتهم المصدر الحرس الجمهوري الذي ظل على ولائه لصالح بانه يقوم "بمحاولة لتفجير الموقف عسكريا .
وساد توتر صباح الاحد في صنعاء حيث عزز الحرس الجمهوري الاسبوع الماضي انتشاره ونشر دبابات وصواريخ على مرتفعات العاصمة.
من جانبها عززت القوات الموالية للواء الاحمر وهي اقل عددا لكنها افضل تسليحا، مواقعها في احياء صنعاء التي تسيطر عليها لا سيما في محيط "ساحة التغيير" حيث يعتصم الشباب المطالبين باستقالة الرئيس.

المركزي
11-09-11, 03:36 PM
سماع لإطلاق رصاص كثيف في الحصبه

الملك التبع
11-09-11, 03:43 PM
عين اليمن | صنعاء | إغلاق جولة الساعة في الحصبة بسبب تبادل إطلاق النار عند وزارة الداخلية بين الحرس الجمهوري وأنصار الشيخ الأحمر
yemen#yf#

الملك التبع
11-09-11, 03:44 PM
عين اليمن |مأرب برس |صنعاء: الحرس الجمهوري يقطع دوار نهاية الستين بجولة عمران ويكثف من المتارس العسكرية و إستنفار واسع في صفوفه

#yemen #yf

الملك التبع
11-09-11, 03:44 PM
عين اليمن | وكاله يمان | مقتل المواطن زيد بن حسن الدميمي وإصابة أثنين أخرين من قبل الحرس الجمهوري أثناء مرورهم في حي الحصبة بصنعاء
yemen#yf#

الملك التبع
11-09-11, 03:47 PM
بداءت المواجهات الان بين انصار الشيخ الاحمر وبين الحرس العائلي قرابه وزراه الداخليه #yemen

الملك التبع
11-09-11, 03:52 PM
متطرفو المؤتمر ينجحون في الدفع بمسار الحرب
صالح يرفض نقل صلاحياته إلى هادي ويصر على الاحتفاظ لنفسه بكل السلطات
الأحد 11 سبتمبر-أيلول 2011 الساعة 10 صباحاً / مأرب برس ـ صنعاء

رفض الرئيس صالح مقترحا أمميا بنقل سلطاته إلى نائبه الفريق عبدربه منصور هادي، ونقلت صحيفة «البيان» الإماراتية " ان صالح اقترح مع فريق قانوني من مساعديه تفويض نائبه لاجراء حوار مع المعارضة بشأن آلية تنفيذ المبادرة الخليجية فقط على ان يحتفظ لنفسه بكل السلطات .

وأضافت الصحيفة عن مصادرها "ان «الجهود التي بذلها ممثل الأمين العام للامم المتحدة جمال بن عمر وبمساندة من الامانة العامة لمجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة والاتحاد الأوربي كانت استقرت على وضع آلية لتنفيذ المبادرة الخليجية تنص على ان ينقل صالح سلطاته الى نائبه وان يدعو لانتخابات رئاسية مبكرة تتم قبل نهاية العام».
وقالت المصادر لـ«البيان» ان من وصفتهم بـ«المتطرفين» في المكتب السياسي للحزب الحاكم «كانوا رفضوا مبدأ نقل الرئيس علي عبد الله صالح سلطاته الى نائبه واقترحوا بدلا عن ذلك ان يفوض النائب بسلطات الرئيس وان تتم الدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة

وأردفت ان هذا المقترح «لم يلق قبولا من صالح الذي تمسك بان يصدر قرارا بتفويض نائبه بالحوار مع المعارضة لوضع آلية لتنفيذ المبادرة الخليجية فقط وهو امر لن تقبل به المعارضة ولا الوسطاء الدوليين». وقالت مصادر سياسية ان الاتحاد الاوربي «ابلغ السلطات اليمنية انه سيتبنى قرارا بفرض عقوبات من جانب واحد ضد رموز النظام في حال استمر صالح في موقفه الرافض لكل مقترحات رحيله عن السلطة بطرق سلمية».

المركزي
11-09-11, 03:52 PM
هروب المهاجمين من عصابة ألأحمر في الحصبه بعد نزول ألأشاوس من رجال الحرس الجمهوري وتوقف القتال ألأن

الملك التبع
11-09-11, 03:54 PM
ين اليمن | مراسلنا من صنعاء: الان أشتباكات بين اللواء الرابع التابع للنظام العائلي و الفرقة الأولى مدرع في حي الزراعة

المركزي
11-09-11, 03:56 PM
ين اليمن | مراسلنا من صنعاء: الان أشتباكات بين اللواء الرابع التابع للنظام العائلي و الفرقة الأولى مدرع في حي الزراعة



هذا كذب فقد إنتهت حالة ألإستنفار وفتح الطريق للسيارات الماره حيث والشارع كان مغلق قبل قليل أما ألأن فالإمور هادئه

الملك التبع
11-09-11, 04:02 PM
شبكة أخبار اليمن | خاص | عدن | البريقة | انفجار استهدف طقم عسكري تابع للواء 31 بمدينة البريقة بعدن.

المركزي
11-09-11, 04:04 PM
وجه العميد الركن محمد الصوملي قائد اللواء 25 ميكا صفعة قوية للقوى الانقلابية التي حاولت المزايدة واستغلال الأوضاع التي كان يمر بها اللواء واستغلال بان اللواء انضم إلى ركب المنشقين عن الشرعية الدستورية , فالعميد الصوملي خرج ليعلن شكره للمنطقة العسكرية الجنوبية وكل القوات المسلحة والأمن التي شاركت في فك الحصار عن اللواء , ومشيدا في الوقت ذاته بقيادة القوات المسلحة والأمن وعلى رأسهم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح , اما مجلس المشترك فقد وقع في فضيحة جيدة عندما حاول ان يقول اللواء 119 مدرع منظم لما اسماها الثورة , ليكشف لنا عن استر جال جديد لهذا المجلس الذي لم يعرف بعد التسمية الحقيقة لهذا اللواء وهي " اللواء 119 مشاه " .

ورغم محاولة مجلس المشترك المزايدة على الحرب في القاعدة معتقدين وبكل سذاجة بان سيستغفلون المجتمع الدولي بذلك ,وقد سارع السفير الأمريكي بصنعاء إلى تقديم التهاني والتبريكات إلى عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بمناسبة الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة ضد القاعدة في محافظة أبين , وهو ما يشكل الموقف المبدئي للولايات المتحدة من خطر القاعدة على اليمن مستندة الى معلوماتها الخاصة وليست الى الدعايات المضللة من قبل المشترك .

الملك التبع
11-09-11, 04:06 PM
شبكة أخبار اليمن | خاص | عدن | نجاة قائد كتيبة يدعى ناجي عيضة في انفجار بمدينة البريقة قبل قليل

الملك التبع
11-09-11, 04:07 PM
عين اليمن |مراسلنا من صنعاء: الالاف من شباب الثورة " يهتفون علي الصوت علي الصوت .. احنا شباب ما نهاب الموت" في مسيرة تجوب ساحة التغيير الان 11 9 2011 بعد سماعهم خبر اشتباكات حي الزراعة

الملك التبع
11-09-11, 04:13 PM
مازالت الاشتباكات المتقطعه في شارع الزراعه بين قوات من الفرقه وقوات من اللواء الرابع الذي يتبع النظام الملكي العائلي

الملك التبع
11-09-11, 04:18 PM
هذا كذب فقد إنتهت حالة ألإستنفار وفتح الطريق للسيارات الماره حيث والشارع كان مغلق قبل قليل أما ألأن فالإمور هادئه



| واقع الحال |
هناك من يناضلون من أجل الحريه
وهناك من يطالبون بتحسين شروط العبودية
الأحرار يبكون شهدائهم
والعبيد يبكون جـــــلادهـــم ...
https://fbcdn-photos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/297833_209971975732084_145508875511728_631155_1669 083620_n.jpg

المركزي
11-09-11, 04:21 PM
مازالت الاشتباكات المتقطعه في شارع الزراعه بين قوات من الفرقه وقوات من اللواء الرابع الذي يتبع النظام الملكي العائلي


مره أخرى هذا كذب ولم تحصل أي إشتباكات في شارع الزراعه الوضع كان محتقن قبل قليل ولكن لم تحصل إشتباكات أو إطلاق نار والشارع ألأن مفتوح وعاد لطبيعته

الملك التبع
11-09-11, 04:24 PM
عين اليمن | مراسلنا من صنعاء - الحصبة: قبل قليل صوت ضرب رصاص بشكل كثيف بإستخدام الاسلحة الخفيفة و المتوسطة في سوق الرشيدي نهاية شارع مازدا

المركزي
11-09-11, 04:27 PM
عين اليمن | مراسلنا من صنعاء - الحصبة: قبل قليل صوت ضرب رصاص بشكل كثيف بإستخدام الاسلحة الخفيفة و المتوسطة في سوق الرشيدي نهاية شارع مازدا



مره أخرى تحرى عن مصادرك ومعلوماتك فقد توقفت الإشتباكات في الحصبه بعد فرار بشمركة عيال ألأحمر حال نزول الرجال ألأشاوس من الحرس الجمهوري

الملك التبع
11-09-11, 04:35 PM
شباب محافظة اب الخضراء يهتفون"احنا شباب اب الخضراء .. لا تراجع للوراء""من إب الحاسمة ... أبشري يا عاصمة"

الملك التبع
11-09-11, 04:39 PM
عين اليمن | صنعاء| إشتباكات في شارع الزراعة بصنعاء شرق ساحة التغيير بين قوات حماية الثورة (الفرقة الأولى مدرع) واللواء الرابع التابع للنظام وشباب الثورة يجوبون الساحة بمسيرات منددة باعتداءات قوات النظام ورافضة لجر البلاد نحو حرب أهلية

المركزي
11-09-11, 04:46 PM
عين اليمن | صنعاء| إشتباكات في شارع الزراعة بصنعاء شرق ساحة التغيير بين قوات حماية الثورة (الفرقة الأولى مدرع) واللواء الرابع التابع للنظام وشباب الثورة يجوبون الساحة بمسيرات منددة باعتداءات قوات النظام ورافضة لجر البلاد نحو حرب أهلية



هذا كذذذذذب فلا يوجد إشتباكات ألأن في شارع الزراعه

الملك التبع
11-09-11, 04:48 PM
انباء غير مؤكدة حول إسقاط محافظة المهرة شرق اليمن وجميع سلطاتها المحلية التابعة لنظام صالح، وتشكيل مجلس انتقالى أهلى لإدارة شئون المحافظة، خلال المرحلة الانتقالية، لتكون بذلك محافظة المهرة ثالث محافظة يسقطها الثوار سلميا، بعد محافظتى صعدة، والجوف.

الملك التبع
11-09-11, 04:51 PM
وفود من قبيلة عبيدة بمحافظة مارب شرق اليمن تصل ساحة التغيير بصنعاء معلنة تأييدها للمجلس الوطني وجاهزيتها للحسم الثوري السلمي

الملك التبع
11-09-11, 04:53 PM
فيلم وثائقي عن الحرب على أرحب

dHxnA-fSKjw

الملك التبع
11-09-11, 05:14 PM
شبكة اخبار اليمن|عبدربه منصور| 90 قتيلاً و600 جريح من اللواء 25 ميكا و30 قتيلاً من قيادات القاعدة بأبين

الملك التبع
11-09-11, 05:15 PM
-اليمن-صنعاء قصف صاروخي ومدفعي على أرحب:

الملك التبع
11-09-11, 05:20 PM
نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في عدن

المصدر أونلاين - خاص
نجا عقيد في الجيش اليمني من محاولة اغتيال بانفجار قنبلة في مدينة عدن جنوب اليمن ظهر اليوم الأحد.

وقالت مصادر محلية لـ«المصدر أونلاين» إن العقيد ناجي عيضة لم يصب في انفجار عبوة ناسفة أمام منزله الواقع في منطقة البريقة بعدن.

وأضافت ان القنبلة انفجرت قبل خروجه من منزله
والعقيد عيضة قائد لكتيبة في اللواء 31 مدرع التابع للمنطقة العسكرية الجنوبية الذي يقاتل مسلحين متشددين في محافظة أبين الجنوبية.

ويأتي هذا الحادث في سياق محاولات عدة شهدتها مدينة عدن خلال الأشهر الماضية واستهدفت قيادات عسكرية، بعضها فشلت وأخرى قتل جراءها قادة عسكرين

المركزي
11-09-11, 05:41 PM
عودة التوتر لشارع الزراعه وإغلاقه أمام السيارات

الملك التبع
11-09-11, 06:20 PM
| العربية | عاجل : اغتيال القيادي في الحزب الحاكم والزعيم القبلي مجاهد القهالي في صنعاء

أبو سراج المهدي
11-09-11, 06:20 PM
http://www.almethaq.net/photo/11-04-04-331962035.jpg

اغتيل القيادي في الحزب الحاكم في اليمن الشيخ مجاهد القهالي اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء ..
بحسب ما اورده التلفزيون اليمني في خبر عاجل قبل قليل

المركزي
11-09-11, 06:27 PM
http://www.almethaq.net/photo/11-04-04-331962035.jpg


اغتيل القيادي في الحزب الحاكم في اليمن الشيخ مجاهد القهالي اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء ..

بحسب ما اورده التلفزيون اليمني في خبر عاجل قبل قليل


ومقتل شخص من وزن الشيخ مجاهد قد يفجر ألأوضاع برمتها فهو من كبار المشائخ ولكنه كان من المعارضين للإنقلابيين وأولاد ألأحمر ومعاداته لهم مشهوره ومعروفه وإذا ثبت أن لهم ضلع في ذلك فستكون هذه هي الشعره التي ستقصم ظهر البعير

الملك التبع
11-09-11, 06:33 PM
رئيس الوزار مجور يعود الى الرياض لاستكمال العلاج .!!!!

الملك التبع
11-09-11, 06:35 PM
ومقتل شخص من وزن الشيخ مجاهد قد يفجر ألأوضاع برمتها فهو من كبار المشائخ ولكنه كان من المعارضين للإنقلابيين وأولاد ألأحمر ومعاداته لهم مشهوره ومعروفه وإذا ثبت أن لهم ضلع في ذلك فستكون هذه هي الشعره التي ستقصم ظهر البعير

لا شعرة ولا حبل

لما حرق الطالح سمعنا الكلام هذا ..
وفي الاخير طلع فشنكـ
اسبوع " صفاط " في الحصبه و"كل واحد يصلح سيارته " ....
فلا تعمل اكشن

المركزي
11-09-11, 06:43 PM
ذكرت قناة الجزيرة في تقرير نشر على موقعها الإليكتروني أن أنباءً غير مؤكدةتشير إلى احتمال مقتل اللواء علي محسن الأحمر الذي انشق عن الجيش اليمني في 21مارس/آذار ..
وقال التقرير : تضاربت الأنباء حول مقتل اللواء علي محسن الأحمربين تأكيد وسائل إعلام تابعة للحكومة، ونفي أخرى محسوبة على محتجين يطالبون بإسقاط نظام الرئيس علي عبد الله صالح.
مضيفة القناة: أكدت وسائل إعلام محسوبة على الحكومة اليمنية الجمعة مقتل اللواءالأحمر الذي انشق عن الجيش اليمني، ليعلن في 21 مارس/آذار انضمامه للمحتجين المطالبين بتنحي صالح وأسرته الحاكمة منذ 1978وقالت إن اشتباكا بالأسلحة النارية نشب داخل مقر الفرقة الأولى مدرع بين نجل شقيق الأحمر وعدد من أفراد حراسته، أسفرعن إصابته بجروح نقل على أثرها إلى مستشفى قريب من ساحة التغيير، وتوفي بعد إجراءعمليتين جراحيتين له.

و نفى مصدر عسكري تابع للواء الأحمر أن يكون قائدالفرقة الأولى مدرع قد قتل، واعتبر ما يتم تداوله في وسائل إعلام مقربة من الحكومةاليمنية "محض إشاعات".

ووفقا للقناة يوصف الأحمر بأنه مقرب من جماعةالسلفيين في اليمن، كما أنّه كان أحد أذرع علي عبد الله صالح في الحروب ضد جماعةالحوثيين في شمال البلاد، التي تسببت بمقتل عشرات الآلاف من اليمنيين.

الملك التبع
11-09-11, 06:43 PM
تأجيل إصدار تقرير لجنة تقصي الحقائق بشأن الوضع في اليمن

| الخليج | تأجل إشهار تقرير لجنة تقصي الحقائق في المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة عن الوضع الإنساني في اليمن، الذي يرصد الانتهاكات ضد المعتصمين في ساحات وميادين التغيير والحرية ومناهضي النظام، بالإضافة إلى انتهاكات ضد الجنود وأنصار النظام.
وكان من المقرر إصدار التقرير الخاص بانتهاكات حقوق الإنسان خلال عملية الاحتجاجات، بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع من مغادرة أعضاء اللجنة اليمن، مطلع يوليو الماضي بعد رفعه للأمم المتحدة التي تبذل مساعي مع كافة الأطراف اليمنية لإيجاد حلول تخرج البلاد من حرب أهلية وشيكة.
وأرجع مدير مؤسسة «تمكين للتنمية» في اليمن مراد الغارتي سبب تأجيل الإعلان عن تقرير لجنة تقصي الحقائق للمفوضية السامية العليا لحقوق الإنسان إلى ضعف توثيق الحالات التي تعرضت لانتهاكات من قبل الفرق القانونية في اليمن، وقال الغارتي: «لم تستطع المنظمات الحقوقية في اليمن والناشطون والمحامون الذين قاموا بعملية رصد الانتهاكات توثيقها بشكل علمي ومهني، ما جعل لجنة تقصي الحقائق تؤجل إصدار تقريرها بعد زيارتها اليمن والالتقاء بكافة الأطراف، إضافة إلى أن الأمم المتحدة تقوم بمساعي وساطة بين مناهضي وموالي النظام وشباب الثورة لإيجاد مخرج يوقف الاحتجاجات، ما قد يؤجل خروج التقرير».
وأضاف قائلاً: «إلى جانب ضعف التوثيق هناك الخلافات والانشقاق بين منظمات المجتمع المدني، بخاصة المهتمة بحقوق الإنسان في اليمن لعدم تشكيل فريق واحد يعمل بشكل جماعي خلال فترة الاحتجاجات، ما أثر في ضعف توثيق الانتهاكات التي مورست ضد المحتجين في ساحات وميادين التغيير»

الملك التبع
11-09-11, 06:59 PM
حجر وسيري ساريه .


| العربية | عاجل : مكتب الزعيم القبلي مجاهد القهالي ينفي تعرضة لمحاولة اغتيال

xXAdmgpuoQA

المركزي
11-09-11, 07:08 PM
نفى مصدر في مكتب الشيخ المناضل مجاهد القهالي الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام اليوم الأحد عن وفاته في حادثة اغتيال.


وقال المصدر في تصريح لـ"الجمهور نت" أن ما روجت له بعض مواقع الإخوان المسلمين عن مقتل الشيخ مجاهد القهالي لا أساس له من الصحة مشيراً إلى أن وزارة الدفاع نعت اليوم وفاة العميد مجاهد حسين القهالي وليس الشيخ مجاهد مجاهد القهالي وأن إعلام الإخوان المسلمين استغل تشابه الاسماء للإشاعة بأن الشيخ مجاهد القهالي قد تم أغتياله فيما هو لا يزال حيا يرزق.

الملك التبع
11-09-11, 07:14 PM
نفى مصدر في مكتب الشيخ المناضل مجاهد القهالي الأخبار التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام اليوم الأحد عن وفاته في حادثة اغتيال.


وقال المصدر في تصريح لـ"الجمهور نت" أن ما روجت له بعض مواقع الإخوان المسلمين عن مقتل الشيخ مجاهد القهالي لا أساس له من الصحة مشيراً إلى أن وزارة الدفاع نعت اليوم وفاة العميد مجاهد حسين القهالي وليس الشيخ مجاهد مجاهد القهالي وأن إعلام الإخوان المسلمين استغل تشابه الاسماء للإشاعة بأن الشيخ مجاهد القهالي قد تم أغتياله فيما هو لا يزال حيا يرزق.





l
ورود انباء عن انفجار بركان في جنوب غرب الصين وتشير الانباء الى وقوف جماعة الاخوان المسلمين وراء الحدث .

الحمدلله ان رفيقك في الموقع نقل الخبر من قناة اليمن .

http://www.almethaq.net/photo/11-04-04-331962035.jpg

اغتيل القيادي في الحزب الحاكم في اليمن الشيخ مجاهد القهالي اليوم في العاصمة اليمنية صنعاء ..
بحسب ما اورده التلفزيون اليمني في خبر عاجل قبل قليل

المركزي
11-09-11, 07:23 PM
الموضوع تشابه أسماء فقد تم أيضا قتل عميد في الجيش وهو يحمل نفس ألإسم مجاهد القهالي أي إن حادثة ألإغتيال والقتل قائمه وموجوده وسينال قتلة رجال ألأمن والجيش عقابهم مهما طال الزمن ونتمنى أن يكون هذا اليوم قريب

الملك التبع
11-09-11, 07:39 PM
استمرار تدمير المساجد في ارحب من قبل نظام المحروق

استشهاد مواطن وتدمير أحد المساجد في قرية ألبوة في قصف عنيف لقوات الحرس الجمهوري على منطقة أرحب شمال صنعاء,,

الملك التبع
11-09-11, 07:45 PM
أرحب / مصرع طفل في الثانية عشرة من العمر ويدعى فضل فاضل الهزمي " , حيث تعرض لقذيفة في الرأس من أحد العربات المدرعة المتواجدة على أحد التلال في المنطقة , مما تسبب في حالة من الاستياء الواسع لدى أقرباء الطفل كونهم من مناصري النظام في المنطقة

الملك التبع
11-09-11, 07:47 PM
تدمير دبابة وقصف مسجد وسقوط 8 ضحايا من عناصر الحرس الجمهوري.. وجمع من أنصار النظام في أرحب يعلنون وقوفهم ودعمهم للثورة

المركزي
11-09-11, 07:57 PM
تدمير دبابة وقصف مسجد وسقوط 8 ضحايا من عناصر الحرس الجمهوري.. وجمع من أنصار النظام في أرحب يعلنون وقوفهم ودعمهم للثورة

كما حسمها الجيش في أبين صدقني قريبا سيعلن الحسم في أرحب وهو أقرب مما تتصور ولو كنت تعرف حقيقة مايجري في أرحب لضحكت على نفسك وللعنت المصدر الذي تنقل منه ألأخبار

الملك التبع
11-09-11, 08:10 PM
كما حسمها الجيش في أبين صدقني قريبا سيعلن الحسم في أرحب وهو أقرب مما تتصور ولو كنت تعرف حقيقة مايجري في أرحب لضحكت على نفسك وللعنت المصدر الذي تنقل منه ألأخبار




انتم تحاربون الشيخ عبدالمجيد الزنداني من اكبر علماء اهل السنه في اليمن .
ويكفي هذه فقط لمناصرة ارحب والدعاء لاهلها .

--
تعليق بسيط
مسرحية ابين نضحك بها على الخارج ( سلطة ومعارضه ) لكن الداخل يعرف ان ابين سلمت للقاعدة على طبق من ذهب ، وخرجوا منها بإتفاق عشيه 11 سبتمبر للفرقعه الاعلاميه . ولعلمك الجماعات المتشددة اخذت من ابين كل شيئ من اسلحه وعتاد ونهبت المدينه وجعلتها خاوية على عروشها .

--

اضافه بسيطه :
الله يعين جيشنا على التوريطات والاحراجات التي ستعلق في تأريخه في عهد المحروق
من العشره الجنود الارتيريين في حنيش ، الى التفحيط ست سنوات في صعده ، الى القاعدة ، الى ارحب ، الى الى ...
-----------

همسة
الله لا سامح المحروق ولا عافاه على التشويه الذي سيلحقة التأريخ اليمني على عهدة ..

المركزي
11-09-11, 08:17 PM
تعليق بسيط
مسرحية ابين نضحك بها على الخارج ( سلطة ومعارضه ) لكن الداخل يعرف ان ابين سلمت للقاعدة على طبق من ذهب ، وخرجوا منها بإتفاق عشيه 11 سبتمبر للفرقعه الاعلاميه . ولعلمك الجماعات المتشددة اخذت من ابين كل شيئ من اسلحه وعتاد ونهبت المدينه وجعلتها خاوية على عروشها .



غريبه ألم تقل أنت قبل قليل أن الجيش الموالي للثوره هو من حررها:eek:

الملك التبع
11-09-11, 08:33 PM
غريبه ألم تقل أنت قبل قليل أن الجيش الموالي للثوره هو من حررها:eek:


هذا الكلام للمناكفات السياسيه في الداخل .

قناعه شخصيه ان من اتفق وسلم ابين جعار للقاعدة ، هو الذي اتفق واستلم ابين جعار من القاعدة ليلة 11 سبتمبر .

والسلطة والمعارضه تتهافت على رضى امريكا عشيت ذكرى سبتمبر وتقول نحن هنا ......

الملك التبع
12-09-11, 11:55 AM
ازدياد التوتر في حي الحصبة بين أنصار الشيخ الأحمر من جهة و الحرس الجمهوري و قوات النظام و مسلحيه من جهة أخرى و شوهد اليوم صباحاً كلى الطرفين يقومون بحفر الخنادق وسط الشوارع تحسباً للموجهات القادمة التي باتت وشيكة بسبب الاستفزازات المتكررة من قبل الحرس الجمهوري لأنصار الشيخ

الملك التبع
12-09-11, 11:56 AM
الآلاف من أحرار إب الحرة يحتشدون اليوم في مسيرة مهيبة مطالبين بالتصعيد و الحسم الثوري و إسقاط بقايا النظام العائلي الفاسد و تحقيق أهداف الثورة المباركة وفاءً لشهداء الثورة

الملك التبع
12-09-11, 12:25 PM
تعز: اطلاق رصاص كثيف من الثكنة العسكرية في مستشفى الثورة تزامناً مع قروب المسيرة الحاشدة لأحرار و حرائر تعز من هناك

الملك التبع
12-09-11, 12:26 PM
تعز: رصاص بلاطجة علي صالح لم تهز شعره من أحرار و حرائر الحاسمة تعز و مازالوا صامدين في مسيرتهم

و القناصة يعتلون اسطح مستشفى الثورة و يطلقون الرصاص الحي بأتجاة المسيرة

الملك التبع
12-09-11, 12:29 PM
الآلاف من أحرار إب الحرة يحتشدون اليوم في مسيرة مهيبة مطالبين بالتصعيد و الحسم الثوري


G0CmdRi0xPA

الملك التبع
12-09-11, 12:42 PM
جانب من مسرات ومظاهرات مدينة إب 12 /9 / 2011م

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/302801_259505877423131_100000911627666_821954_6160 05440_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/319607_259505977423121_100000911627666_821955_1362 125817_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/293644_259506074089778_100000911627666_821956_1221 704950_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/313778_259506590756393_100000911627666_821966_3871 17632_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/294396_259506644089721_100000911627666_821967_4510 76736_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/316057_259506700756382_100000911627666_821968_2112 116223_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/314784_259506747423044_100000911627666_821969_5014 58665_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/297176_259506937423025_100000911627666_821973_1157 102704_n.jpg

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/293161_259507004089685_100000911627666_821975_7593 72361_n.jpg

الملك التبع
12-09-11, 12:44 PM
https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/302079_259508400756212_100000911627666_822005_6866 58868_n.jpg

الملك التبع
12-09-11, 01:30 PM
تعز اطلاق الرصاص لتفريق المتظاهرين

PcFNPnbwclM

CTA4lHXBmzs

الملك التبع
12-09-11, 02:51 PM
موقع المصدر أونلاين ينشر حصرياً مقطع فيديو يظهر الفرنسيين الثلاثة المختطفين في اليمن

NB82OQUPq78

الملك التبع
12-09-11, 02:55 PM
«المصدر أونلاين» يحصل على مقطع فيديو يظهر المختطفين الفرنسيين الثلاثة لأول مرة منذ اختطافهم

المصدر أونلاين ـ يوسف قاضي


حصل «المصدر أونلاين» على مقطع فيديو يظهر المختطفين الفرنسيين الثلاثة في اليمن لأول مرة منذ اختطافهم قبل أكثر من ثلاثة أشهر في مدينة سيئون شرق البلاد.

واختطف الفرنسيون الثلاثة وهم رجل وإمرأتين حينما خرجوا يوم 28 مايو لتناول طعام الغداء وهم يستقلون سيارة من نوع هيلوكس ومعهم سائق يمني ولم يعودوا إلى مقر عملهم في سيئون التابعة لمحافظة حضرموت. وعثر في وقت لاحق على سيارتهم.

ورفض المصدر الذي زود «المصدر أونلاين» بمقطع الفيديو الإدلاء بأي تفاصيل حول مكان المختطفين أو هوية خاطفيهم، أو حتى تاريخ تسجيل المقطع.

وأكد دبلوماسي في السفارة الفرنسية لـ«المصدر أونلاين» ان من ظهروا في مقطع الفيديو هم المختطفون الذين فقدوا في حضرموت، مضيفاً أنهم لا يمتلكون معلومات عن مكان وجودهم أو هوية خاطفيهم.

وظهر في المقطع الذي لم يعرف تاريخ تسجيله، ومدته 49 ثانية، السيدتان وهما ترتديان ملابس غامقة وغطاء الرأس، ويتوسطهما الرجل وقد نبتت له لحية وشارب. وجرى تصوير المقطع فيما يبدو داخل غرفة مغلقة.

وخلال الحديث للمختطفين تنتقل إضاءة ضعيفة بين الثلاثة ليُعِّرف كل واحد منهم بنفسه باللغة الفرنسية، ثم يتحدث الرجل الذي كان فيما يبدو يقرأ من ورقة أمامه بأنهم مختطفون باليمن قبل أن يقطع انتهاء الفيديو حديثه.

وكان مسؤول محلي قال في 28 مايو الماضي إن الفرنسيين الثلاثة كانوا قد وصلوا إلى اليمن منتصف أبريل الفائت للعمل في منظمة تراينغل هيومان جينرايشن التي تنشط بالمجال الإنساني في حضرموت منذ نحو 10 سنوات، وتقدم خدمات في مجال الأمن الغذائي والزراعي للسكان في مناطق سوم وتريم وساة شرق وادي حضرموت.

وكانت وكالة الأنباء الفرنسية نقلت في 27 يوليو الماضي عن مصادر قبلية في محافظة حضرموت ان الفرنسيين الثلاثة محتجزون لدى تنظيم القاعدة. وقالت إنهم «موجودون لدى عناصر من تنظيم القاعدة ويطالبون بفدية قدرها 12 مليون دولار للإفراج عنهم»، مضيفة أنها على «اتصال مع الخاطفين».

كما نقلت الوكالة الفرنسية عن مسؤول أمني بحضرموت قوله إنهم تمكنوا من تحديد الخاطفين وهم «مجموعة إسلامية متطرفة» بدون أن يشيروا بالتحديد إلى تنظيم القاعدة.