المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضائح x فضائح محدث باستمرار


المرسال
17-06-10, 01:02 PM
ما رأيكم بأكياس البيض والصمون التي وزعها (المالكي) على الفقراء لينتخبوه.! - صور وتعليق
مراسل الرابطة العراقية في بغداد
كما يبدو أن الميزانية الانفجارية (المليارية) التي خصصها العميل (المالكي) لحملته الانتخابية فاقت توزيع الأراضي من (إرث أبوه) أو اهداء المسدسات التي اشتراها من ماله (الخاص) من بيع السبح والخواتم إلى العشائر، لكنها تعدت لطباعة ملايين الأكياس الحاملة لاسمه، تخليداً له وطمعاً في إعادة انتخابه..
وإليكم إحدى هذه النماذج ..
على فكرة أخذت منها حتى أصورها وأرسلها.. لكن لو يموت ما انتخبه..!
نترككم مع الصور وتحيا دولة الفافون السعيدة.!

http://www.iraqirabita.org/upload/7387.jpg

http://www.iraqirabita.org/upload/7388.jpg

http://www.iraqirabita.org/upload/7389.jpg

http://www.iraqirabita.org/upload/7390.jpg

المرسال
17-06-10, 01:03 PM
وثيقه شراء ذمّة إستلمها النائب (بهاء الاعرجي) وبجرة قلم يحوّل اللص (سعيد إسماعيل حقي) رشوة قدرها (200000) دولار أميركي له.!- فضيحة جديدة \ وثيقة مرفقة
2010-05-20 :: صديق الرابطة العراقية ::

http://www.iraqirabita.org/upload/7437.jpg
http://www.iraqirabita.org/upload/7438.jpg
هيمن (سعيد إسماعيل حقي) على مئات الملايين من الدولارات العائدة للهلال الأحمر وأخذ يرشي المسؤولين والنواب وضباط الداخلية والدفاع، ويرشي رؤساء الكتل السياسية، بل موّل ويمول أحزاب وحركات صغيرة ومهمتها القيام بما يطلبه منها حقي وجماعته النافذين أمثال ( عدنان الكاظمي، وجمال الكربولي وغيرهم).
فها هو سعيد إسماعيل حقي وبجرة قلم يحوّل رشوة الى النائب عن الكتلة الصدرية في البرلمان بهاء الأعرجي ، والغريب أنه يرعى حقوق الأنسان واللجنة القانونية في البرلمان وهو عمل من سخريات القدر والزمان ،
فالرجل الذي كان يضع في رقبته وظهره شنطة مليئة بـ (كارتات الهواتف للإتصال الخارجي) ويجوب شوارع لندن من أجل بيعها على محلات ووكالات الإتصالات وعلى الجاليات العربية والأجنبية يصبح رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب وهو بهاء الأعرجي ( والعمل ليس عيبا ولكن العيب عندما ينسى الأنسان محطات حياته ويقدم نفسه إرستقراطيا ) ، فهل نسى بهاء الأعرجي كيف جمع ثمن (التكت) من العراقيين عندما عاد للعراق بعد الإحتل.!؟
فمن أين جاءت له الملايين والقصور ومحطات الوقود؟
فهو واحد من الذين ضحكوا ونصبوا على السواد الأعظم للتيار الصدري وفاز وأصبح في البرلمان ومارس تجارة السكوت ضد التيار الصدري.. وهو الذي تاجر بالولاء للسيد محمد صادق الصدر.
فإن هذا الأمين جدا ، والقانوني جدا، والراعي لحقوق الإنسان يستلم رشوة من اللص الكبير سعيد إسماعيل حقي قدرها (200000) ألف دولار أميركي.!
ولكن السؤال كيف يبعث سعيد حقي وبجرة قلم هذا المبلغ الضخم؟
فإن هكذا مبلغ لا يصرفه إلا رئيس الجمهورية في الظروف الاعتيادية وبعد الموافقة من الرقابة المالية المرتبط بالرئاسة، ولكن سعيد حقي يصرفه بجرة قلم ومن مال وأملاك جده.!
فلا ندري هل أن سعيد حقي الأميركي الجنسية والكردي القومية دولة لوحدة.. أم أنه فوق القانون والدولة والحكومة والشعب؟
وإليكم نصّ الموضوع:
كثيرا ما نسمع عن اعضاء التيار الصدري بانهم جاءوا من أجل المظلومين والمعذبين والمستضعفين وانهم يدافعون عنهم ليل نهار.! لنكتشف عن حقيقة دفاعهم هذا انهم يشترون الفلل الفارهة والاراضي والشركات في الدول الاوربية والعربية .
واليوم تتكشف فضيحة جديدة بطلها احد اعضاء هذا التيار الطويل والعريض بشراءه منزلا فخما له في منطقة كنسنغ تاون مقابل حديقة الهايد بارك المشهورة في وسط لندن القريبة من وست منستر ومن بناية البرلمان الأنكليزي بمبلغ 650.000 ألف باون (1.300.000) ألف دولار .
وهذه ليست المرة الاولى التي يفتضح فيها أمر الاعرجي ، فقد قالت مصادر مطلعة جدا قبل شهرين تقريبا أن بهاء الأعرجي قبض مبلغ 650 ألف دولار سمسرة في مدينة بيروت، وقالت المصادر إن النائب الأعرجي تسلم مبلغ 650 ألف دولار لقاء صفقة نفط مع تاجرين عراقيين في الإمارات أحدهما (….. عريبي) وذلك عصر يوم السبت في فندق فينيسيا في بيروت، وقالت المصادر إن النائب الأعرجي أوجد جو من الوهم بذهابه لبيروت بحجة العلاج.
المصادر أكدت إن اللقاء تم تسجيله لحساب جهة أمنية وإن المبلغ تمّ إيداع بعض منه في بنك لبناني ذا هوية بريطانية. يذكر إن النائب الأعرجي يدير عدة شركات وبأسماء متعددة بعضها مستقر في المنطقة الخضراء.!

المرسال
17-06-10, 01:05 PM
فلما خلاعياً (مصوّر بالموبايل) يدين وكيل السيستاني في ميسان والأخير يعرض (50,000$) ألف دولار لمن عثر على رام الموبايل الذي فقده؟- تفاصيل مثيرة
2010-06-04 :: صديق الرابطة - متابعات خاصة ::


عندما كان وكيل السيستاني يصور كل النساء العاهرات اللواتي يمارس الزنا معهنّ في الموبايل حتى يجعله تذكار للمعروف الذي فعله للإنسانية في رضا شيطانهم الاعلى وطاعته وبدء يصور كل اللواتي يمارس الزنا معهنّ في الموبايل الخاص به دون ان تعلم ايهنّ بهذا التصوير لان اغلب اللواتي مارس الزنا معهنّ متزوجات وعلى ذمة بعولتهنّ.!!
ففي يوم من الايام أراد الله عز وجل ان يفضح ذلك الزنديق الفاجر فأفقده الموبايل الخاص به حتى عثر عليه شخص في طريق من الطرقات التابعة لمحافظة ميسان فعندما أراد الشخص ان يرجع النقال الى صاحبة بدء بالبحث عن مقاطع حسينية عله يستفاد منها فتفاجئ وانبهر عندما علم ان الموبايل تابع لوكيل السيستاني وهو يمارس الزنا علناً، لأن التي كان يمارس الزنا معها يعرفها.!! من وجد النقال وهي متزوجة وعلى ذمة رجل يعرفه.! وكان من المقربين له ( أي لمن وجد الموبايل )، فبقي محتار ايصدق ما يراه على وكيل لمرجع عرفه الناس بالشرف والتبعية للسيستاني.!! أم ان كل الناس على خطأ.!
وهذا هو الواقع طبعاً فبينما هو محتار لا يعرف مالذي يفعله رنّ هاتف الموبايل واذا به الوكيل العام للسيستاني وهو يقول له (( يا ولدي العزيز هذا الموبايل تابع لي وانا الوكيل العام لسماحة آية الله العظمى السيد السيستاني ( دام ظله ) هلا ارجعته لي ولك اجر من الباري عز وجل )) فهنا عرف ان هذا الشخص الذي أراد ان يخالف الواقع لأجله انه نفسه الذي يمارس الزنا مع زوجة صديقة فأجابه من عثر على الموبايل ( وهذه الدعارة التي داخله ) فلم ينطق بكلمة بعدها وكيل السيستاني واغلق الخط؟
وبعد دقائق اتصل به مرة اخرى مطالباً اياه ان يعيد الموبايل ويحصل على أي مبلغ يريده ، فرفض من عثر على الموبايل وقال له سوف افضحك امام كل الناس ، فأجابه وكيل السيستاني ( اعطيك 50,000 $ ) الف دولار مقابل الرام فقط ..أما النقال فلك حق التصرف فيه ، فرفض هذا وبشدة لربما في الأصل لم يصدقه بعدما رأى سقوطه وكأنما أراد الله سبحانه وتعالى ان لا تغريه أي اموال مقابل فضيحة هذا الزنديق فبدء يرسل هذه المقاطع الى من يجده ثقة حتى فضح أمره لكل الناس وعرف الناس انه زنديق ويستحق القتل هو ومرجعه الصامت الذي لا يعي شيء من الفقه والتفقه .
- ستون فلم خلاعي ( تصوير فديو بالموبايل ) يدين وكيل السيستاني في ميسان .
جدير بالذكر عُرض في القنوات الفضائية في الآونة الأخيرة أفلام خلاعية مصورة بالموبايل تدين وكيل السيستاني في ميسان لعاهرات قد مارس الزنا معهنّ بحجة ( المتعة ) ومن ضمن القنوات التي عرضت الأفلام الخلاعية لهذا الزنديق في يوم الاثنين الماضي ( قناة الشرقية نيوز الساعة الخامسة صباحاً – قناة الـ(snn ) في الساعة الثانية ظهراً — قناة المصرية في أخبار الساعة– قناة الحرة العراق في اخبار الثامنة صباحاً – قناة آشور في الساعة الثانية ليلاً — قناة السومرية في الساعة الخامسة مساءا ً) وبعض وسائل الانترنت مثل ( مقاطع اليو تيوب والفلاش وغيرها ) يُذكر ان هذه الأفلام مصورة للنساء العاهرات ( المتزوجات ) اللواتي يمارسن الزنا مع وكيل السيستاني الزنديق في محافظة ميسان بالموبايل لكي يمسك على كل واحدة مستمسك ان لا تطلب منه المال مقابل الزنا ولتجعل الزنا له مجاناً .

المرسال
17-06-10, 01:06 PM
في عراق العمائم العفنة مخدرات (ايران) تسلب عقول شباب العراق!.. تخفيضات الموسم لو تلحك لو ماتلحك حب الهلوسه بـ750 دينار وأبرة الكوكاين بـ30 ألف دينار.!- تقرير خطير
2010-05-31 :: تقرير: بغداد – من عامر محمود* ::
http://www.iraqirabita.org/upload/7518.jpg

عدد القراء 133



المجاميع المسلحة والمليشيات تفرض سطوتها على المدارس والمناطق الفقيرة في ترويج المخدرات بالمدن العراقية.!
طالبت عدد من منظمات المجتمع المدني الحكومة بتحرك سريع وفاعل لمواجهة ظاهرة تعاطي المخدرات التي أخذت تنتشر بشكل واسع وكبير بين أوساط الشباب خصوصاً طلبة المدارس الثانوية، في حين كشف ناشط في مجال حقوق الإنسان - رحل مؤخراً إلى إحدى دول الجوار- عن الأساليب التي تستخدمها عصابات المخدرات في إيقاع ضحاياها في فخ الإدمان.
وأكد أكرم خضير العلواني -42 سنة- الناشط في مجال مكافحة الإدمان والموجود حالياً في العاصمة الأردنية، ان انتشار الظاهرة الخطيرة في اغلب أحياء بغداد الفقيرة يقرع جرس الإنذار من خطر كبير يهدد مستقبل الشباب، داعين الى تحرك حكومي عاجل من الوزارات والأجهزة الأمنية المختصة لوضع حد لهذه الآفة المميتة، مشيراً إلى ان حجم المشكلة وخطورتها بات اكبر من قدرة منظمات المجتمع المدني وإمكانياتها التي تعتمد على مبالغ ووسائل محدودة.
واستفحلت ظاهرة تهريب المخدرات الى العراق عقب الاحتلال الأميركي عام 2003 حيث اشار تقرير الهيئة الوطنية لمكافحة المخدرات إلى وجود 7000 مدمن مسجل في عموم المحافظات عام 2004، وهو العدد الذي ارتفع الى 28 ألف مدمن في عام 2006 بحسب تقرير مكتب الأمم المتحدة لمكافحة الجريمة والمخدرات، وهو ذات التقرير الذي أكد ان العراق أصبح الممر الرئيس لتجارة المخدرات عبر العالم.
وعمد تجار المخدرات إلى بيع هذه السموم وبأسعار زهيدة لزيادة الإقبال عليها، حيث يقول العلواني: "ان الوجبة الأولى من المخدرات وزعت في بغداد مجاناً كنوع من الدعاية والترويج لها في حين استقرت الأسعار الحالية على 750 دينار، ثمن شريط الحبوب المهدئة الذي يحتوي على 12 حبة تكفي الواحدة منها لإيهام متعاطيها بالراحة والخدر المؤقتين".!
ويرتفع السعر مع زيادة الجرعة واختلاف نوعها فثمن جرعة متوسطة تؤخذ عن طريق الحقن من الكوكايين او الهيروين يصل إلى 30 ألف دينار في حين يكون ثمن الجرعة الأكبر من ذات المواد 67 ألف دينار، أما مادة الحشيشة فيتم احتساب ثمنها بالغرام او تباع كسكائر بعد خلطها بالتبغ او توضع مع مادة المعسل المستخدمة في الاركيلة والتي تدخن في مقاهي خاصة او بالبيوت.!
ويمكن للمتعاطي ان يحصل على المواد المخدرة من مصدرها الرئيس في سوق الباب الشرقي او من تجار المفرد الذين ينتشرون في عدد من الأحياء الشعبية ويوزعون بضاعتهم بواسطة وكلاء لا يجلبون الانتباه وغالباً ما يكون هؤلاء من الأطفال او طلبة المدارس.!!
ويلفت العلواني في حديث مع صحيفة (دار السلام) عبر البريد الالكتروني: إلى ان حساسية الموضوع منعت نشر أخبار عن طلبة يقومون ببيع المواد المخدرة الى زملائهم وبقيت هذه الأمور أسرار يتهامس بها الأساتذة وبعض المطلعين من الناشطين في هذا المجال، مؤكداً ان محاولات جرت للقبض على العديد من هذه الحالات والإفراج عنها في ما بعد من إدارات المدارس خوفاً من بطش وسطوة المجاميع المسلحة التي تدير هذه التجارة وتحصل منها على أرباح فاحشة تضمن لهم العيش ببذخ وتوفير التمويل اللازم لأعمالها الإجرامية.
ويتركز أسلوب المروجين على منح حبوب الهلوسة مجاناً إلى الطلبة بدعوى إنها علاج جديد للصداع والكآبة وتستمر العطايا لمرتين أو ثلاث إلا إنها قطعاً ستكون مقابل ثمن مادي في المرة الرابعة.
ويوضح العلواني أسلوب أخر لاستدراج الشاب إلى الإدمان ويتمثل بحقن علب العصير او المأكولات بالمواد المخدرة وتوزيعها مجاناً على الزملاء في الصف أو الأصدقاء في المنطقة.
وتعد ايران المصدر الرئيس للمخدرات الداخلة إلى البلاد والتي كان القسم الأكبر منها يأخذ طريقه للتصدير الى دول الخليج، إلا ان الكميات المصدرة أخذت بالتناقص في الآونة الأخيرة مقابل ارتفاع كبير في كمية المستهلك محليا من هذه السموم.
وفي هذا الخصوص يقول العقيد ظافر التميمي مستشار وزارة الداخلية لشؤون المنطقة الجنوبية أن عمليات تهريب المخدرات من إيران إلى العراق ما زالت مستمرة حتى بعد العمليات الأمنية التي نفذت خلال الأشهر القليلة الماضية.
وبحسب التميمي فان عصابات التهريب تعتمد بالدرجة الأساس على منطقة العزير التابعة لمحافظة ميسان في تمرير تجارتها ومنها تأخذ طريقها إلى محافظتي المثنى والبصرة لتنقل بعدها إلى السعودية والكويت.
ويحرص المهربون على إخفاء بضاعتهم جيداً عن أعين حرس الحدود وتتوزع أساليبهم بين إخفاء مسحوق المخدرات في ثنايا الملابس بعد خياطتها عليها او استخدام شحنات مواد الخشب في التهريب حيث يتم حفر القطع الخشبية وملئها بالمواد المخدرة، اما الأسلوب الأكثر استخداماً هو بواسطة النساء القادمات من ايران لزيارة المراقد حيث لا يخضعن لتفتيش دقيق ومكثف تماشياً مع التقاليد الإسلامية.!!
وترتدي المرأة المهربة حزام مزود بجيوب سرية ومخابئ دقيقة تمكنها من حمل أكثر من 3 كيلوات من المواد المخدرة ذات القيمة المادية العالية.
وبرغم من تطور أساليب البحث والتفتيش والاعتماد على الحيوانات المدربة لاكتشاف شحنات المخدرات، إلا ان العلواني يلفت إلى مجاراة المهربين لهذه الأساليب ومتابعتهم لها وتفوقهم عليها، موضحاً أن المهربين عمدوا إلى مبدأ التجربة والذي من خلاله توصلوا إلى ان الكلب البوليسي المدرب ينفر من مادة الخل والتوابل بصورة عامة، فأصبحوا يغلفون شحناتهم بشكل محكم ويضعونها في أوعية مليئة بمادة الخل او حاويات التوابل، ولم يستغن المهربون عن الأساليب القديمة المتمثلة في حشر المخدرات في أبواب السيارات او إطاراتها الاحتياطية، وللتدليل على هذا الأسلوب أرانا صور حديثة لبعض شحنات المخدرات التي تم ضبطها ومصادرتها وإتلافها قبل دخولها الحدود العراقية.
وبرغم من دراسة العلواني المتخصصة في مجال العقاقير المخدرة، إلا انه يعمد إلى معرفة الأساليب والأنواع التي تستهلك محلياً من خلال الحديث إلى المدمنين ومنهم تعرف إلى أنواع وألوان حبوب الهلوسة وحبوب الـ(XTC) ومواد الأفيون والحشيش والمورفين والقات وحتى المواد التي تستخدم كمخدر للمفلسين الذين لايملكون المال لشراء المخدرات الحقيقية فيعمدون إلى المواد التي تسمى علمياً "الـمواد المخدرة غير التخليقية"، وهي مواد صناعية مثل مادتي السيكوتين او السيليكون او وقود البنزين الذي يشعر مستنشقه بالخدر والانتشاء المؤقتين من دون الالتفات إلى أثاره المدمرة على الجهازين التنفسي والعصبي.
ويكشف الناشط في مجال التصدي للإدمان عن تطوير واكتشاف مواد مخدرة تستخرج من نبات النخيل وتكون ذات مفعول قوي، مبينا ان هذا الأسلوب المعتمد في بعض محافظات الوسط والجنوب يقوم على استخراج جمار النخيل حيث تغرس أنابيب متناهية الصغر فيه تعمل على ترشيح قطرات بيضاء قليلة يتم جمعها في إناء زجاجي ويغلق بإحكام قبل ان يدفن في رمال معرضة باستمرار لأشعة الشمس القوية ينتج عنها بعد ثلاثة أيام مادة شديدة التخدير.
ولا يستغرب العلواني ان يكون هناك أشخاص متنفذين يوفرون الحماية او الغطاء للمهربين مقابل عوائد مادية ضخمة ويبرر رأيه هذا بعدم وجود إجراءات أمنية رادعة وصارمة الأمر الذي أدى إلى المتاجرة والتداول والتعاطي بهذه المواد يتم من دون خوف او وجل من عقوبة او ملاحقة قانونية. وعلى الرغم من ان عمل العلواني في التوعية بآثار المخدرات والتحذير من مخاطرها يتم بطريقة سرية وغير معلنة، إلا، انه تلقى العديد من الرسائل على البريد الالكتروني لمنظمته المتخصصة في هذا المجال تحمل تهديدا بالقتل والاختطاف وتدعوه إلى ترك هذا العمل، وهي دعوات لم يلتفت إليها العلواني لان منظمته موجودة على الشبكة العنكبوتية وبإمكان الجميع مخاطبتها من دون التعرف على العنوان الحقيقي لصاحبها، ولم يعد العلواني يعول كثيراً على هذا الاعتقاد الذي ثبت خطأه حين اكتشف مظروف أمام باب منزله يحوي على رسالة صريحة وواضحة تخيره بين الموت أو الاستمرار في هذا العمل الذي بسببه انضم الى قوافل المهاجرين من الوطن والحالمين بالعودة إليه بأقرب فرصة سانحة..
* ميدل ايست اونلاين
———-
تعليق الرابطة العراقية: هذا ما أراده الاحتلال وما سعت له ايران السوء.. فهل علم أصحاب المشروع الطائفي الهمجي ممن ما زال يعوي ويروّج لحكومات الاحتلال ولدعم وانتخاب القتلة والعملاء، وأصحاب نظريات القيح الطائفي وشعارات (فليذهب العراق إلى الجحيم وليمحق شعبه عن بكرة أبيه ما دام الحكم بأيدينا.!) .. فهل علموا أي جرم ارتكبوا بحقه وأي كارثة هم مشاركون فيها.!
بالطبع (لاء) فهم في الأصل لا يمتمون قطرة من انتماء لهذا الوطن الذي يحاربون من أجل تمزيقه ونشر المخدرات والفواحش بين أبناءه وتحويله لأشلاء وطن ..فما يهم أن تبقى شعاراتهم المذهبية البالية ولطمياتهم وروداديهم تعوي ليل نهار بمقتل سيد الشهداء (فتنة) رغم أنهم قتلوه مرة وعادوا ليقتلوه ويقتلوا أتباعهم (الحقيقيين) مرات ومرات وليمارسوا انتقامهم منه ولكن على الطريقة الخامنئية الجديدة..

المرسال
17-06-10, 01:09 PM
مواطن نجفي للرابطة العراقية: كافئني نائب رئيس هيئة اجتثاث البعث بأسبوع (زواج متعة) في بيروت، وسنة (إيفاد) الى البرازيل مع وفد (كصاصيب) للاشراف على الذبح (الحلال)..! – حقائق مذهلة
2009-03-05 :: مراسل الرابطة العراقية في لبنان ::

أبو يوسف - زوجات المتعة بانتظاري حيثما ذهبت وشكرا للعتبة العباسية المقدسة

http://sub3.rofof.com/img4/06cniva17.jpg

http://www.alkafeel.net/news/image/18.jpg
كتب مراسل الرابطة العراقية في لبنان:
قبل أيام تلقيت دعوة لحضور حفل عشاء أقامه السفير العراقي في لبنان (عمر البرزنجي) في فندق البريستول ببيروت، وكان دافعي في ذلك التعرف على وجوه المشاركين من عملاء وأدعياء ومعممين.. وقد أطنب السفير في ادعاءات (خدمة) اللاجئ العراقي والذي بات يخشى أن تلتفت اليه الحكومة العراقية وتتحدث بشأنه، لأنها لم تقدم لللاجيء سوى التضييق عليه لاجباره على الرجوع الى (نعيم الديمقراطية) في العراق!
وقد لفت انتباهي في هذا اللقاء كثرة المعممين وكان أحدهم وكيل السيستاني في لبنان، وصباح علاوي مدير مكتب أياد علاوي في لبنان.. كما لفت انتباهي أثناء تناولنا العشاء مجموعة من العراقيين يرتدون دشاديش رثة وعدد منهم جاء بالنعال مما أثار استغرابي، وعندما سألتهم قالوا أنهم وفد (الروضة العباسية في كربلاء) للإشراف على أعمال الذبح اليدوي للدجاج في البرازيل لمدة 6 شهور.. ثم لفت انتباهي وجود شاب بينهم حسن المظهر كان أكثرهم ثقافة وأناقة دون شك، فتعرفت على (أبو يوسف) والذي وافق أن أزوره في المساء لأتعرف عن كثب على أمرهم وشأنهم العجيب..!
كان (أبو يوسف) ظريفا وصريحا ومحبا للمرح، وقد ساعدت أسفاره الكثيرة خارج العراق على ما اتصف به من تفتح وطموح واسع. أعربت له بادئ الأمر عن صدمتي بإيفاد عراقيين بهيئة رثة كهذه وثقافة يبدو أنها ضحلة الى البرازيل، فوافقني الرأي وقال بتعجب: (لا أدري كيف جاء هؤلاء ولا أعرفهم، لكن من الواضح أن واسطتهم لدى المعممين حيل قوية، وقد علمت أن عددا منهم قصابين – كصاصيب!).. وشرح بأن مهمتهم هي (الاشراف) على ذبح الدجاج في البرازيل وفق مذهب أهل البيت، وأنهم في بيروت خلال العشرة ايام الماضية بانتظار الفيزا.. وأثناء وجودهم في بيروت تلقوا دعوات عشاء من المجلس الشيعي الأعلى، ومكتب السيد السيستاني، والسفارة العراقية كما أسلفنا..!
سألت أبو يوسف إن كانت هذه زيارته الأولى الى بيروت، فأوضح لي أنه جاء في الصيف الماضي بصحبة وفد (سياسي) عراقي يترأسه نائب رئيس هيئة اجتثاث البعث (عبد العزيز الديراني؟)، لكنه لم يكن حقيقة له أية علاقة بالمهمة السياسية للوفد، إنما كانت (مكافأة لي على جهود بذلتها في النجف، فبعد الجلسة الافتتاحية للمؤتمر انطلقت بي سيارة الى شقة تم تأجيرها لي في الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث كانت تنتظرني سيدة لبنانية تم عقد زواجي عليها بالمتعة لمدة أسبوع.. الأمر كله كان مرتب سلفا).
لم أتمالك نفسي فسألته مشاكسا: (شكو عليك عمي.. لكن الله عليك كيف كان شعورك وأنت تضاجع إمرأة الله أعلم كم من الرجال قد ضاجعها قبلك؟ هل كنت تشعر أنك مع مومس مثلا؟) .. فابتسم ابو يوسف ابتسامة عريضة قائلا: (آني ياهو مالتي.. احنه علينا الظاهر.. البواطن الله أعلم بها..)، ثم فاجئنا أبو يوسف قائلا: (بل حتى في البرازيل تم تحضير زوجة لي بالمتعة.. ألكيها كدامي أول ما أوصل.. ومشكورين مجموعة كربلاء العالمية المشرفة على هذا المشروع)..!
سالت أبو يوسف عن حياته الشخصية في النجف، فقال لي: (أنا متزوج من ايرانية تتحدث العراقية بطلاقة وتقيم معي في النجف، وقد حصلت لها على الجنسية العراقية مؤخرا.. لم أدفع فلسا واحدا إنما من خلال معارفي من المعممين.. إنها الآن عراقية مائة بالمائة واسمها بالحاسبة).. لكن ابو يوسف تنهد بحسرة وهو يقول: (يا أخي كارثة.. آلاف الايرانيين يتجنسون الآن بالتزوير والفلوس.. كلها من وره ذولة المعممين الله يلعنهم) !
أما عن موقفه من الأحزاب والتيارات السياسية، فقد أعرب أبو يوسف عن فرحته البالغة بانتخاب (الحبوبي) في كربلاء بدلا من المجلس الأعلى، وتمنى لو أنه كانت لديه قائمة بدلا من النزول لوحده لكي يكتسح كافة المقاعد.. ووصف التيار الصدري بأنهم (مجانين ما بيهم عاقل واحد وأولهم سيدهم مقطاطة).
جلسنا في إحدى كافتيريات بيروت الشرقية الفاخرة، حيث احتسى ابو يوسف فنجانا من القهوة وهو يقول: (خلال سنة واحدة سوف أكتفي ذاتيا ولن أحتاج للعمل.. سوف أتزوج من لبنانية وأقيم هنا في بيروت.. أجمل ما في لبنان طبيعتها ونساؤها، وثانيا لا أحتاج هنا لتلميع حذائي كل يوم كما أفعل في العراق..!).. ثم جلسنا نحسب كم كانت التكاليف الشخصية لمهمتهم هذه حتى الآن، حيث يبلغ عدد الوفد 12 شخصا:
12 شخص × 10 أيام × 50 دولار لليلة = 6000 $ (مصاريف سكن حتى الآن) 12 × 490 = 5880 $ (أجور طيران من العراق) 12 × 100 × 10 = 12000 $ (مصروف جيب يومي حتى الآن) 12 × 1000 = 12000 $ (تذاكر طيران الى البرازيل) 12 × 1000 × 6 = 72000 $ (رواتب لستة أشهر في البرازيل) 12 × 500 × 6 = 36000 $ (أجور سكن في البرزايل)
المجموع التقريبي = 143000 $ .. ونجهل طبعا تكاليف زوجات المتعة للوفد المشارك أو اية نشاطات (ترفيهية) أخرى.. المهم الكصاصيب مرتاحين ومتونسين بعد أن كانوا مضطهدين ومظلومين في النظام السابق..! والمهم يجينا دجاج مذبوح بأيدي أتباع أهل البيت بدلا من دجاج النواصب والكفار..
أخيرا ودعنا ابو يوسف متمنين له وقتا (ممتعا) في سانت باولو في البرازيل..
ملاحظة: لمن أحب الاطلاع على (مشروع دجاج الكفيل) كما ورد في موقع (العتبة العباسية المقدسة) اليكم الرابط :
http://www.alkafeel.net/news/view.php?y=18 (http://www.alkafeel.net/news/view.php?y=18)

المرسال
17-06-10, 01:14 PM
وكلاء الدعارة.. والسيد وائل وكيل المرجع السستاني يرتكب الفاحشة ويصور من يرتكب الفاحشة معهن.! - وقفة على فضائحهم المدوية الأخيرة
2010-05-31 :: بقلم: فهد عباس ::
http://www.iraqirabita.org/upload/7500.jpg

هكذا هو الخبر وقد وقع على البعض (الخبر) وقع الصاعقة والحال ليس كذلك بل العكس فـ99% من الحوزويين هم من الفاشلين في التعليم ومن الذين يسعون للعيش على حساب الآخرين وتحت عبائة الدين المزيف ؟
اذا فليس من المستغرب ان نجد بين المعممين الزناة واللواطيين والسارقين والدجالين وهناك الكثير من وكلاء السيد من تحوم حولهم شكوك ومنهم مثلا محمد باقر الكشميري زوج بنت السيد ووكيله في دترويت وقد خسر ملاين الدولارات من اموال الحقوق في البورصة؟
تصوروا أن أموال الخمس تستخدم من قبل رجل يدعي انه يمثل الامام الحجة فيستخدم حق الامام في البورصة التي لا يفهم عنها شيء؟
على مرّ التاريخ وفي كل الديانات استخدم الدين من قبل الدجالين والكذابين والزناة وقد اعتذر البابا قبل اسابيع عن جرائم الاغتصاب التي قام بها رجال الدين المسيحيين كذا اليهودية وكل الديانات والاسلام ليس استثناء إذا كانت عمائم الشيطان تمثله وحاشى للاسلام أن يمثله زناة ودجالون.
الدين لأمثال هؤلاء ليس سوى وسيلة للابتزاز والنصب والاحتيال وباسم الرب والنبي ومن يعترض يذهب الى النار ، ومن يدفع يذهب الى الجنة حسب عرفهم الأعوج وعندما يعترض احد انهم يبذرون الاموال الطائلة ويركبون السيارات الفارهة وذات الماركات الغالية يقولون لك لان المرجع له شأنيه وهو يمثل عز الامة امام الكفار من الامريكان والانكليز والألمان ووووووو.!
مع أن المرجع هذا من أعز اصدقاء الشيطان الاكبر إذا كان وكلاءه على هذا النحو؟ واذا سألتهم ان الامريكان كفار وشيطان أكبر قالوا لك نحن نعمل بتقية لأجل عز الامة وتقدمها.؟؟ فهل كان الامام علي (ع) يتعامل على هذا النهج الضال الفاسد والعميل لكل ما تحمل العبارات من معنى ؟ وهكذا هي تنظيراتهم البالية التي لا تمت للدين ودواليك من المسوغات (الكلاوات) التي لا تنتهي والتي يضحكون بها على السذج؟
وانا لا أحمّل هؤلاء الدجالين الساقطين أي عتب فهم لوطية ولا عتب عليهم العتب على الشعب الذي يأويهم ويحميم واغلبهم جاء من وراء الحدود ليتكسب بالدين على حساب العراق وشعبه . أيها العراقيون تصوروا ان مرجع عراقي يعمل في ايران ويعمل عمل السستاني وحاشيته ماذا سيحل به؟ والله ان الحرس الثوري ان لم يقتله سيلقيه على الحدود إلا نحن لا نمتلك سيادة وطنية؟
فقط أذكّر السستاني الذي يدعي أنه من انصار علي ابن ابي طالب عليه السلام ان امرأة جائت أمير المؤمنين تشتكي أحد الولاة فما كان من الامير الا ان كتب كتابا ودفعه لها وعندما وصلت الى الوالي وقرأ الكتاب وجد ان امير المؤمنين قد عزله ..والسبب ان إمرأة واحدة اشتكت؟
أما السستاني فوكلاءه يسرقون ويزنون ويسجلون أفلام اباحية وهو لا يتحرك كدكة الموتى. تصوروا ان هذا الفاسق سيد وائل وكيل لعلي عليه السلام والله لرجمه حتى الموت .. فمن أين لنا بعليا ليجلد السستاني وكل الزناة من وكلاء الدعارة..

المرسال
17-06-10, 01:19 PM
زعيم فرق الموت (مقتدى) أيراني الهوى والعقيدة والسلوك!!
أسعد الكناني
لا يكاد الشعب العراقي أن يتخلص من شبح القتل حتى يعاود هذا الشبح ان يطل برأسه من جديد ورغم تنوع شخوص الأشباح وطرق عملهم لكن لا يختلف اثنان ان موعد الرعب المليشياتي سيعود عن قريب بزعامة هربت من العراق تحت الملاحقة والمطاردة بسبب ارتكابها لأبشع صور الموت في مناطق بغداد خاصة والمناطق الأخرى عامة وبزعامة السيد القائد (مقتدى السطل )
ولكن سوف تلاحظون ان عمليات ترميم وتعديل قد حصلت على سيناريو هذه الفرق وعلى قائدها خاصة (من قبيل الرعاية الإيرانية ثم الولاية الخامنئية !!) فقد كانت إحداث النجف وعمليات القتل في حي العدل والجهاد وجرائم ( أبو درع وأبو سجاد) تكاد لا ترتقي للمخطط الجديد الذي خضع له مقتدى في جبال خراسان!!
ولا ننسى الفضل الكبير (للمالكي )على هذه الفرق وقياداتها في تسهيل هروبها الى إيران قبل (صولة الفرسان) وقد سبقها قائدها (مقتدى) بحجة الدراسة وإكمال الدرس الحوزوي!!متناسيا ان النجف هي من يقصده الطلاب من الشرق والغرب!! لكن انطلت هذه الكذبة على الكثيرين..
ونحن نعرف ان السبب الذي اجبر (مقتدى )على الهروب هو مشاركة في قتل (عميل المخابرات البريطانية والأمريكية) عبد المجيد الخوئي بسب النزاع على زعامة النجف وثارات سابقه!المهم أن من شارك بهذه الجريمة هم من حاشية مقتدى وأبرزهم (مصطفى اليعقوبي)الذي تقول الإخبار انه وصل النجف الان!!
والذي منع مقتدى من العودة هو الدعوة القضائية التي رفعتها ضده (زوجة عبد المجيد الخوئي) وطيلة الحقبة الماضية كان مقتدى ينتظر من المالكي ان يسحب هذه الدعوة او يسجلها ضد مجهول لكن المالكي لوح بها ورقة في كسب تنازلات التيار الصدري ولكن عندما تفاقم الخلاف ودخلت إيران بقوة بدعم مقتدى وإعطاءه الأولوية على حساب (المجلس الأعلى)كون مقتدى يحمل من الحماقة والجهل الشيء الذي ينفع مخططات إيران في العراق!!
وما دخول مقتدى رغم جرائمه وحماقاته ضمن الائتلاف الوطني العراقي الا صفقة فرضتها (الاطلاعات الإيرانية) والا أكثر مكونات الائتلاف الوطني لا تطيق مقتدى ولا ترغب به!! وعندما أراد مقتدى العودة للعراق عشية الانتخابات تسربت إخبار ان المالكي حرك الدعوة القضائية ضده مما جعلته يتخلى عن العودة للعراق!!
وإما اليوم ترد علينا الإخبار ان مقتدى عازم على العودة
فهذا الأمر نخرج به في احتمالين :
الأول عقد صفقة مع المالكي في إلغاء أمر القبض وتمرير شراكة في تشكيل الحكومة!!
والثاني إحراج المالكي وخلق فتنة بعد ان وجد ان المالكي زائل لا محالة ويريد مقتدى قيادة الواجب المناط به من قبل إيران!!
انا أرجح الاحتمال الثاني كون أمر انسحاب القوات على الأبواب ولابد من وجود قوة تحمي الوجود الإيراني في العراق وتستطيع ضرب القواعد الأمريكية في حال ضرب إيران!! بل الهيمنة على الساحة العراقية بقوة السلاح والدخول في حرب أهلية تشعل الحرب الطائفية من جديد وقطع الطريق على (علاوي) في توسيع دائرة نفوذه او عودة النفوذ (البعثي) من جديد!!..
وهنا كل المؤشرات تدل على أيام رعب قادمة بعودة (مقتدى ) للعراق
لان مقتدى لن يدخل من الشباك بل سيقام له استقبال شعبي كبير يحرج القوات الأمنية في ملاحقة المطلوبين من التيار وكذلك سيقوم مقتدى بإمامة صلاة الجمعة جاعل من نفسه البطل الهمام الذي يلقي الشعارات ضد الاحتلال ويسحب فرحة المالكي في ضبط الملف الأمني وتنفيذ الاتفاقية الأمنية!!
اذا بكل الأحوال والمقاييس والأوصاف والقراءات سيكون مقتدى رجل إيران في العراق دون منازع

المرسال
17-06-10, 01:21 PM
الهارب من كشف مصالحه المالية (صادق الركابي المستشار السياسي لنوري المالكي ) أسرار وحقائق لم تذكر في سيرته الذاتية / وقائع وشواهد من أرض الحدث / السيدة زينب ؟!
2010-04-16 :: بقلم: صباح البغدادي* ::
http://www.iraqirabita.org/upload/7230.jpgالعميل صادق الركابي


أصدرت ما تسمى (هيئة النزاهـة) بتاريخ الاثنين 29 آذار 2010 ونشرته على موقعها الالكتروني قرارها الرسمي والخاص : " بإيقاف عدد من المسؤولين في الحكومة (العراقية) عن مزاولة العمل ومهام وظيفتهم المكلفين بها لعدم تقديمهم كشف مصالحهم المالية لعام 2009 ، وكان من بين هؤلاء المسؤولين في حكومة (نوري المالكي) ، خمسين عضوا بمجالس المحافظات ، وخمسة وعشرين قاضيا من مجلس القضاء الأعلى (1)؟!! ، واثنا عشر موظفا كبيرا من وزارة الخارجية منهم سبعة سفراء وأربعة وزراء مفوضين ومدير عام واحد " وقد أتى في قائمة وزارة الخارجية التسلسل الأول ( صادق حميد ألركابي ) والمرشح لمنصب سفير في الولايات المتحدة الأمريكية إضافة إلى وظيفته التي يشغلها حاليا بصفة (مستشار الشؤون السياسية / لنوري المالكي) ..
هذا (المستشار) الذي حاول التهرب والتملص بعدة طرق ملتوية لعدم تقديم كشف مفصل بمصالحه المالية هربآ من كشف المستور ، والسؤال بعدها من أين لك هذا ؟! أو من أين لك كل هذا ؟! ولوجود حماية شخصية له من قبل مسؤوله الحزبي المباشر (نوري المالكي) من المسائلة القضائية ، وحتى عدم الاعتراف بكل القرارات التي تصدرها الهيئات الرقابية أو القضائية لأن مثل هؤلاء في دولة ما يسمى بـ ( القانون ) يعتقدون أنهم أنفسهم فوق القانون وفق المسائلة من أي جهة حكومية كانت ، مستغلين بذلك وبصورة مستهجنة سطوة ميليشياتهم الحزبية الحكومية في مثل هذه الحالات الشاذة في حكم هؤلاء الطارئين على العمل السياسي .
المفروض من هؤلاء المسؤولين في مكتب ( المالكي ) أن يكونون (قدوة) ؟! لغيرهم من الموظفين والمسؤولين بهذه الحكومة ، ويسارعون الخطى دون غيرهم في تقديم كشوف مصالحهم المالية أول المسؤولين ، ويكونون دائمآ في المقدمة في أي مسائلة قضائية أو رقابية أو استجواب برلماني ، لكي يعكسوا صورة الالتزام الصارم بالقوانين والأنظمة المرعية في مثل هذه الحالات والظروف الخاصة ؟! ولكن لان نظام الحكم القائم حاليآ يعتمد بالدرجة الأساس على سطوة الميليشيات الحزبية المتنفذة ، وكذلك على نظام المحاصصة الطائفية المذهبية والقومية الشوفينية وتقاسم النفوذ والسلطة بين ضباع الحكم الحزبيين ، ومع كل هذه الأمور وغيرها جعلت من هؤلاء المسؤولين يضربون بعرض الحائط جميع اللوائح والنظم والأعراف القانونية والتقاليد والأخلاق في العمل الوظيفي ولا يعيرونها أي اهتمام يذكر ، لأنهم فوق القانون والمسائلة الرقابية والقضائية .
(صادق ألركابي) (2) الذي ترشح على قائمة (المالكي) في مهزلة انتخاباتهم البرلمانية المفبركة ، والتي أطلق على قائمتهم جزافآ وزورآ شعارهم البائس (ائتلاف دولة القانون) أو ائتلاف ما يسمى بـ (النزاهة والتغيير) وهذه الشعارات الطنانة بعيدة جدآ عن هذه التسميات ، ومع هذا رفضه الشعب العراقي هو وغيره من المسؤولين بشدة حيث لم يحصل إلا على (29 ) صوت فقط لا غير .
عندما نتحدث عن هؤلاء (المسؤولين) الطارئين على نظام الحكم ، ليس من باب التهجم الشخصي ، لأننا بدورنا ليست لدينا ثارات شخصية مع هؤلاء الأشخاص وغيرهم الكثيرين . الذين نراهم اليوم يتكاثرون بصفة خاصة كالذباب الأزرق حول أكوام جثث العراقيين لغرض المتاجرة بهم وبماساتهم من على شاشات التلفزة ولقاءاتهم في الصحف ووسائل الإعلام ، ولأن اليوم وطننا على المحك ويسير بصورة كارثية متسارعة يومآ بعد يوم من سيء إلى أسوء بفضل هؤلاء أشباه المسؤولين الطارئين على نظام حكم الدولة ، ولغرض كشف خفايا الأمور بالنسبة لعامة الناس وهم السواد الأعظم حاليآ والمخدوعين بهؤلاء الطارئين وأمثالهم من الذين قدموا خلف دبابات الغزاة وبشعاراتهم المضللة وأحاديثهم الزائفة المفبركة ، ولجعل الأمور من قبلنا في نصابها الصحيح قدر الإمكان عندما نشاهد هؤلاء وغيرهم من على شاشات التلفزة وهم يتاجرون بصورة بائسة مما يدعونه بان لهم ( نضال وبطولات وصولات ) ضد نظام الحكم السابق ولولاهم لما سقط هذا النظام وهذه إحدى أكاذيبهم الكبرى الغبية التي يحاولون باستماتة الترويج لها بمناسبة وبدون مناسبة والتي في حقيقة الأمر ليس لها أي مصداقية تذكر على ارض الواقع .
من خلال معايشتنا الشخصية لهؤلاء عن قرب عندما كنا نتواجد في العاصمة دمشق وتحديدآ منطقة السيدة زينب بدايات ومنتصف تسعينات القرن الماضي ، وهذه المنطقة بالذات دون غيرها من المناطق والمدن والمحافظات السورية كانت تعتبر المعقل الرئيسي لما يسمى بـ ( المعارضة الإسلامية ) والتي كانت تحوي على جميع أصناف وأشكال وأنواع المعارضة ، وعلى اختلاف توجهاتها . شاهدنا ورأينا وسمعنا وعشنا أحداثها أو كنا بالقرب منها ، حسب ما سمحت لنا الظروف في حينها ، وما يحدث بينهم من دسائس وحملات تسقيط شخصية فيما بينهم ، ومن ضمن الذين عرفناهم هذا (صادق ألركابي) والمكنى (المهندس أبو جعفر ألركابي) حيث أشاع مكتب (حزب الدعوة) في حينها انه يحمل شهادة في الهندسة ، وتشير سيرته الذاتية المفبركة (3) التي قدمها أثناء ترشيحه للانتخابات بأنه يحمل شهادة البكالوريوس في (هندسة الاتصالات) من جامعة الموصل ؟!!
ولغرض وضع مثل هذه المواضيع في نصابها الصحيح بخصوص شهادة تخرجه الجامعية ، ولان توسانامي تزوير شهادات التخرج الجامعية (4) قد أصاب خريجي التعليم الجامعي بمقتل أكيد ، وتحول إلى وباء فتاك أصاب معظم المسؤولين بهذه الحكومة إلا القلة القليلة منهم ، والذين حقآ يحملون شهادات تخرج جامعية معترف بها رسميآ ، وبدورنا فقد أتصلنا بأحد "الشخصيات السياسية العراقية المحترمة" من الذين عاصروا المرحلة السابقة عن كثب من عمل وعمر هذه المعارضة ، ولوجوده وقربه في وقتها من مكتب حزب الدعوة ومسؤوليه كافة في سوريا وإيران ، وكذلك وهذا هو المهم بالنسبة لنا لغرض تقييم معلوماتنا وما تختزنه ذاكرتنا عن مثل هؤلاء الأشخاص وغيرهم..
حيث أكد لي جازمآ أن : " أبو جعفر ألركابي لم يكن سوى معلم ابتدائية في قضاء الشطرة ؟!! وهو ليس بمهندس ، هرب من العراق في بداية ثمانينات القرن الماضي ، معروف عنه انه كان تابع ذليل لكل قيادي في الحزب يقدم له خدمة ، ليس له أي مواقف مبدئية تذكر ، يبحث عن مصلحته الشخصية دائما وصفته المعروفة بيننا كان متملق لرؤسائه في مكتب الحزب بصورة تدعو للسخرية منه . انتقل إلى سورية بعد وقف إطلاق النار بين إيران والعراق عام 1988 عين بعدها عضوا في قيادة منطقة تنظيم حزب الدعوة في سورية والتي كان يرأسها في حينها أبو إسراء المالكي منذ عام 1990 أستغل بصفة شخصية موقعه بالحزب في حينها لغرض الهرب والتملص من مسؤوليته الحزبية " .
واستفسرت كذلك من هذه الشخصية السياسية المرموقة عن حادثتين كنت على إطلاع مقتضب عليها في حينها ، وهما موضوع سرقة تبرعات الأدوية والمستلزمات الطبية وبيعها إلى الصيدليات الأهلية في العاصمة السورية / دمشق ، والحادثة الأخر موضوع سفره إلى بريطانيا / لندن لغرض إدعائه العلاج من أمراض مزمنة يعاني منها ، حيث أوضح لي بخصوص هذه الحالتين أن : " الحادثة الأولى من سؤالكم والتي كانت حول موضوع تبرعات الأدوية والمستلزمات الطبية التي تم جمعها من …. يتبع لمزيد من التوثيق والوقائع والشواهد من أرض الحدث / منطقة السيدة زينب …. فاصل ونعود إليكم غدآ …
*إعلامي عراقي
1 ) تصور مدى الفاجعة والكارثة التي حلت بما يسمى بـ (القضاء) حيث وصل الأمر بهم من التهرب بصورة مخجلة حقآ لسمعة القضاء ، وبكافة الطرق والوسائل الملتوية المدانة بحيث وصل بهؤلاء القضاة المسؤولين وهم بمناصب مهمة حاليآ بالتهرب من تقديم كشوفات مصالحهم المالية لهيئة النزاهة ، والمفروض أن يعتبر هؤلاء ( القضاة ) قدوة رئيسية ومهمة للغير ؟! أين اذا نزاهتهم وكفاءتهم وعدالتهم عندما يحكمون في أمور الناس وخصوصآ منهم الفقراء ، وهم يتهربون من كشف مصالحهم المالية بطرق وأساليب ملتوية ومخادعة خوفآ من كشف المستور ، وان يأتي احدهم ويقول لهم من أين لك كل هذا ؟!! هل من راتبكم أم من فسادكم وعدم نزاهتكم ؟! قريبآ سوف يكون لنا سلسلة من المقالات المفصلة التي نكشف فيها وبالأسماء والمناصب عن الفساد المستشري المخجل في ما يعرف بـ (القضاء) .
2 ) يأمل مثل هؤلاء السياسيين الطارئين وغيرهم بان يحصلوا على فائض الأصوات التي حصل عليها رئيس قائمتهم (المالكي) والذي حصل نسبة اكبر من أصوات الناخبين ، وكذلك فائض أصوات القوائم الأخرى حسب ما تم نشره بوسائل الإعلام أثناء عملية فرز الأصوات . أي أن هؤلاء المنبوذين من قبل الشعب العراقي عامة الذي ركلهم من الباب الواسع سوف يعدون بطرق خبيثة ملتوية من فتاحات التهوية ؟! فحتى ولو فازوا بمقعد فسوف يكون حتمآ بطريقة لصوصية رغم عن إرادة الناخبين وتزوير فاضح لخياراتهم .
(3) سيرة ذاتية مفبركة لنضال وهمي زائف :
صادق ألركابي .
تولد ذي قار في 1956
حصل على البكالوريوس في الهندسة الالكترونية والاتصالات من جامعة الموصل .
حصل على الماجستير في علوم الحاسوب في جامعة (( ساوث بانك / في لندن )) .
عمل مهندساً و نائباً لرئيس قسم الشبكات في محطة توليد الطاقة الحرارية في الناصرية .
اضطر لترك العمل ومغادرة العراق مشياً على الأقدام بعد صدور أمر إلقاء القبض عله من قبل سلطات الأمن ألصدامي ، وأمضى في المنفى أكثر من عشرين عاماً ناشطاً سياسياً وإعلامياً في صفوف حزب الدعوة الإسلامية ، ثم عاد إلى العراق في الشهر الرابع عام 2003 بعد التغيير، ليؤسس ، و يرأس تحرير صحيفة البيان .
التحق بوزارة الخارجية بدرجة سفير عام 2004 وشغل منصب سفير العراق في دولة قطر من نهاية 2004 و حتى منتصف 2006
شغل منصب المستشار السياسي لدولة رئيس الوزراء نوري المالكي منذ منتصف 2006 و حتى الآن .
عضو قيادي وعضو المكتب السياسي لحزب الدعوة الإسلامية .
(4) بعد أن أصبح تزوير شهادات التخرج الجامعية وباء أصاب جميع المسؤولين ومن ضمنهم وزراء ونواب وسفراء ومدراء عاميين وضباط وحتى قضاة تم تزوير شهادات تخرجهم الجامعية للحصول على امتيازات ومناصب ومكاسب على حساب المواطن العراقي صاحب شهادة التخرج الجامعية الحقيقية ، وبدورها " منظمة عراقيون ضد الفساد " سوف تقوم قريبآ بتسليط الضوء بصفة خاصة من خلال سلسلة مقالات وثائقية تكشف بالوثيقة والمستند الرسمي حقائق وخفايا والطرق السرية عن كيفية تزوير شهادات التخرج الجامعية لهؤلاء المسؤولين بالحكومة حاليآ وسابقآ منذ الغزو والاحتلال ولغاية اليوم وسوف تكون بأسمائهم الصريحة ومناصبهم الحكومية وستكون دون شك هذه الوثائق موجعة لهؤلاء المزورين .

المرسال
17-06-10, 01:26 PM
الأيام الأخيرة للمالكي
بلال الهاشمي

http://sub3.rofof.com/img4/06plobk17.jpg
لم يحلم نوري المالكي يوماً أن يكون رئيسا وزراء ،،، ولا حتى وزيرا (بلا حقيبة) في حكومة (كارتونية) كالتي جلس على كرسيها اربع سنوات مظلمة ،،، فلم يكن له مثل هذا الطموح، وليس له من المؤهلات ما تحقق له هكذا أهداف، سوى (طائفيته) التي دفعته للأرتماء بإحضان (الدعوجية) منذ ثلاثةعقود مضت، لينتهي به المطاف (تابع) رخيص لضباط الارتباط في المخابرات الايرانية والسورية، مستثمراً تلك (التبعية) الذليلة والتسهيلات التي حصل عليها ليعمل سمسار تهريب وكفيل زوار مقابل 300 دولار للدعوة، إلى جانب عمله في بيع السبح والمحابس وخرز المحبة والرزق، أما تاريخه (النضالي) في صفوف الدعوجية، فليس فيه سوى عار خيانة العراق والتآمر على العراقيين لصالح إيران، وماترك لتاريخه بعد أن ترأس حكومته (الكارتونية) في المنطقة الخضراء ليس أفضل من تاريخه النضالي، وهذا ما تشهد به السنوات الاربع المنصرمة وخاتمته المخزية، فظهر نوري المالكي وكأنه أحتفظ لنفسه بخرزة (رزق) منذ إن كان صاحب (بسطية) في السيدة زينب، درت عليه ملايين الدولارات (لغف) من أموال العراقيين، لكنه أهمل خرزة (المحبة)، فأنتهت ولايته وهو مكروه حتى من قبل شركائه في صفقة بيع العراق، فكانت النتيجة رفضهم توليه ولاية ثانية كشرط أساسي في تحالفات الشر التي ستجمع الفرقاء لتشكيل ما تسمى حكومة (كارتونية) جديدة، فانتهى الحال بالمالكي منبوذاً ،،، مرفوضاً من الجميع، وقد تخلى عنه أقرب المقربين، بعد أن راهن على (الديمقراطية) التي جاءت بها المدرعة التي أقلته من حضيض الخيانة إلى قمة العمالة، فجاهد ليحصد الاصوات لصالحه بتقديم العطايا (مسدسات حكومية) والتزوير، معتقداً أن الامريكان (أصحاب الكلمة الآخيرة) سيقبلون بالنتيجة، خاصة وأنه ضمّن مسبقاً موقف الولي الفقيه في طهران لصالحه بعد أن (دهن السير) بحقل الفكة، ورغم تلك المحاولات الكبيرة في التزوير والتلاعب في النتائج والزيارة الغامضة التي قام بها حيدر العبادي للمفوضية (الغير المستقلة)، إلا أن المالكي عاد (بخفي حُنين)، ففهم عندها أن (العم سام) أدار وجهه عنه، وأنه في طريقه لسلة المهملات، في هذه الاثناء أخذ أصحاب الاقلام (الشعوبية) المأجورة يصبون حمم غضبهم على العرب، متهمين البلدان العربية بالتدخل بالشأن العراقي والانحياز لشخصيات معينة، ناكرين انتهاء صلاحية المالكي (أمريكيا) ورفض الشارع العراقي له، إلا أن الغضب الشعوبي تحول إلى صمت ورضى بعد أن وضعت إيران أنفها بلم شمل التحالفات لتشكيل ما تسمى بالحكومة، بل أن البعض منهم كسر صمته بدعم تلك المحاولات، ووصفها بالهادفة لمصلحة الشعب العراقي متجاوزين تدخل إيران بالشأن العراقي، وملخص ما حدث أن المالكي سعى للولي الفقيه (كعادته بلا ربطة عنق) يسأله العون، لكن الموقف بالنسبة لإيران محرج جداً بسبب الفيتو السوري ضد ترشيح المالكي، فليس من مصلحة إيران أن تتأثر علاقاتها مع سورية من أجل أبو اسراء، رغم هذا فقد جمع الولي الفقيه كافة الاطراف (الموالية لإيران) ودعاهم لتأليف كتلة واحدة لتشكيل حكومة (تتبع قم وطهران)، مع ترشيح جعفر الصدر لمنصب رئيس وزراء لأرضاء جميع الاطراف!!، وكما يبدو أن منصب رئيس الوزراء يتم على أساس ارضاء الاحزاب (العصابات) وليس على اساس الرجل المناسب في المكان المناسب، إلا أذا كان المغزى هو خدمة إيران من خلال هذا المنصب، فعندها يكون جعفر الصدر الخيار الأمثل لأن أبن البط عوام.

لم تنفع المالكي محاولة استنجاده بالولي الفقيه، فكل المؤشرات تشير إلى أنه أصبح قريباً من (مزبلة التاريخ)، وعليه أن يعيد حساباته ويسعى لاستعطاف فلان وعلان ويقدم لهم التنازلات، لكن هذه المرة من أجل أن يفوز بجلده لا بكرسي رئيس الوزراء، فقد أتضح من المواقف أن المالكي لم يخسر (الكرسي) فقط، بل سيكون طريدة تصفية الحسابات بعد فترة قصيرة، وأنه كفريسه ليس من الصعب أصطيادها وهو يعلم بعدد ملفات الفساد التي يحملها المتربصون به تحت أبطهم، ولهذا فأن المالكي يسعى للحصول على صفقة تمنحه حصانة لايمكن رفعها، أما البقاء بمنصب رئيس وزراء لدورة ثانية، وهذا أقرب إلى (حلم أبليس بالجنة)، أو حصر منصب رئيس الوزراء بأحد المقربين منه من الدعوجية، وهذا مقترح بائس، فلم يبق أمامه سوى الحصول على ضمان بعدم تقليب أوراق الماضي، وقد يكون هذا الخيار هو المرجح بالنهاية، حيث أن الضمان الوحيد للمالكي هو الحصول على (الحصانة الطائفية)، تلك الحصانة التي (أذابت) من قبل مذكرة أعتقال مقتدى الصدر بقضية قتل عبد المجيد الخوئي، وكذلك ساهمت بحماية عادل عبد المهدي (ومن على شاكلته) رغم ضلوعه بسرقة مصرف الزوية، ولاشك أن تلك الحصانة كان لها دوراً كبيراً في وصول النفوذ الفارسي لكل مفاصل الدولة، مئات من القضايا والفضائح أخفيت تحت مظلة (الحصانة الطائفية)، وقد يتم غلق كل الملفات الخاصة بالمالكي وجرائمه وتجاوزها تحت نفس المظلة، وكل هذا بمباركة أمريكية.
8/نيسان/2010

المصدر -شبكة الرافدين الأخباريه

المرسال
17-06-10, 01:27 PM
هل تعلم أن (أحمد الجلبي) هو من صنع المعتوه (مقتدى الصدر) وجيشه الدجال.! - ما لا تعرفه عن الصفقات المشبوهة التي حولت القتلة الساقطين إلى معممين وسادة
2010-04-08 :: بقلم: صقر الرافدين - العراق المحتل ::
http://www.iraqirabita.org/upload/7152.jpg

جيش المهدي مليشيا من القتلة والصورة تحمل العنوان


كثر الحديث هذه الايام عن شخص هزيل الافكار قليل الثقافة ثقيل الكلام حديث العهد بالسياسة مغرور طائش لا يعرف الاستقرار على رأي.. لم يكن معروفا ابدا قبل الاحتلال وأصبح الآن وبفضل الاحتلال وسياساته النجم اللامع واللاعب الكبير في المحفل السياسي العراقي وسطع نجمه هذه الايام بعد ان افل من فترة ليست ببعيدة ليعود وبدعم من الامريكان وتوجيه منهم وبتنفيذ ايراني للدور الذي رسمته له السي اي ايه الامريكية الا وهو مقتدى الابن الرابع لمحمد صادق الصدر المرجع الشيعي الذي له من الفتاوي عن المتعة الكثير ويعتبر محط انظار الكثير وخصوصا الفقراء منهم وعليهم بنى مقتدى قاعدته المنافسة لمعتمدي السيستاني وبينهم خلافات كثيرة الا انهم من نفس البقعة الاسنة مشتركين في الفواحش وأكل اموال الناس بالباطل بالخمس..

http://images.abolkhaseb.net/articles/eqtyal_iraq0.jpg
جرائم الحقير الديوث مقتدة وجيشه السافل.
مقتدى شاب في الثلاثينات من العمر اغتيل ابوه واخوته على يد اعوان ايران لكونه طالب سابقا بضرورة تعريب المرجعية العراقية وتمت عملية الاغتيال بمساعدة آل حكيم في اوائل العام 1999 وهذا يفسر سبب عداء ال الصدر وال الحكيم غير المعلن.. بعد اغتيال والده رعته الحكومة الوطنية العراقية له ولوالدته وخصصت له راتب ضخم ومنحته امتيازات خاصة ويقال انه كان الابن المدلل للرئيس الراحل صدام حسين.
أمه من عائلة لبنانية وكانت تذهب الى اهلها في لبنان وتعود على نفقة الحكومة العراقية وبرعايتها.. عرف عن مقتدى قبل الاحتلال حبه لالعاب الاتاري وللعبة البليارد المعروفة ومن شدة ولعه بهذه اللعبة كان يصطحب معه عصاه الخاصة اينما يذهب ويحتفظ بها داخل سيارته الماليبو الرصاصية اللون، حيث كان يفضل هذا النوع من السيارات.. اتصلت به المخابرات الامريكية قبل الاحتلال ومنحته جهاز ثريا للاتصال عبر الاقمار لتحديد الاهداف الاستراتجية لتقصف من قبل القوات الامريكية ومقابل ثمن.!
مقتدى شخصية مغمورة غير معروفة في الوسط العراقي ولكنه ورث عن ابيه زعامته للتيار الصدري. بعد احتلال العراق وتحديدا في حزيران من عام 2003صدرت الاوامر الى احمد الجلبي رجل امريكا في العراق (اليه يعود الفضل بشق المجتمع العراقي نسبة الى مذاهبه والغائه وزارة الاوقاف والشؤون الدينية وتأسيسه البيت الشيعي وديوان الوقف الشيعي لتنضوي تحته كل تلك الأحزاب) وعمل على تشكيل ميليشيات طائفية هدفها المعلن هو حماية المراجع والمراقد وهدفها الخفي هو لمواجهة العرب السنة والعرب الشيعة معاً.. وعلى وجه الخصوص المثقفين منهم والرافضين للاحتلال الايراني والهيمنة الامريكية على ان تقدم له ايران الدعم المالي ويصرف عليه ايضا من اموال الخمس وتقدم له الاسناد اللوجستي من خلال عملائها (اطلاعات ) ليظهر انه لا علاقة لامريكا ولتنأى عن نفسها بعيدا عن ما ستسببه مستقبلا المليشيات الطائفية وحسب ما رسم وخطط لها ان تفعل وان تكون.
هذه الميليشيا هي حصريا من اتباع التيار الصدري الفقراء والمعوزين ماديا وان يكون قائدها مقتدى وارث التيار الصدري والمحدود فكريا وعلميا والضعيف الشخصية والسهل انقياده.. تم الايعاز الى مقتدى لمقابلة الجلبي في مبنى نادي الصيد وحضر حينها مقتدى مرتديا ملابس طبيعية عبارة عن بنطلون جينز وقميص ابيض وقمصلة سوداء كان قد تركها في سيارته الخاصة وبرفقته مساعديه وكانوا باديء الامر بمثابة اصدقائه وهم قيس الخزعلي والدراجي والشيباني واخرين.. وتمّ الايعاز او توجيه له الاوامر الصريحة الصادرة من السي اي ايه الرامية الى تشكيل جيش عموده الفقري من اللصوص والسراق والمجرمين والقتلة وكانت التعليمات حينها واضحة وصريحة واصرت عن لا يكون من بين عناصر الجيش من هو متعلم وعلى ان يكونوا من الجهلة حصرا والأميين ليسهل انقيادهم نحو مقتدى لتنفيذ المخططات الامريكية الايرنية ولتوجيههم مستقبلا حسب مايشائون.. ومنح حينها مبلغا اوليا قدره 200,000 الف دولار لتمويل انشاء الجيش مع موبايل (ليتصل به مع الامريكان لتسهيل مهامه) وسيارة مصفحة ومنح مساعدوه مبلغ 10 الاف دولار لكل منهم بصيغة هبة.
كان جميع الحاضرين بمن فيهم مقتدى يلبسون الملابس الطبيعية (بنطلون وقميص) وتوجهت اليهم الاوامر ايضا بتغير لباسهم الى النوع الكهنوتي واطلاق لحاهم لكي يظهروا بصيغة اسلاميين معممين ليكونوا مقبولين نوعا من قبل اتباعهم وخصوصا انهم يتزعمون تيارا اسلاميا..!
دخل مقتدى مواجهة مع القوات الامريكية في النجف وخسر المواجهة شر هزيمة، وسبب المواجهة كانت هو انه اراد السيطرة على مبالغ النذور التي ترمى من قبل الزائريين في المراقد الشيعية وهي تعد بالملايين من الدنانير.. بدأ بعد ذلك الخطر يتنامى رويدا رويدا واعمال المقاومة العراقية تتصاعد وتيرتها بقوة ضد قوات الاحتلال الامريكي والتي اربكته في ذلك الوقت وبشكل مفزع.. ودلت على ذلك تقارير ضباط الاستخبارات في القوات الامركية العاملة في العراق والمرفوعة الى البنتاغون وبنفس الوقت بدأ يتنامى ايضا العداء لايران من كل العراقيين وخصوصا من السنة العرب والمثقفين الشيعة لتدخلاتها في الشأن العراقي.. ولسطوة الاحزاب الايرانية في ذلك الوقت ، كان لابد من تحرك سريع من وجهة نظر الاحتلالين الامريكي المعلن والايراني الخفي حول اخماد هذه الافكار فبتوجيه امريكي وتخطيط وتنفيذ ايراني وبمساعدة العملاء في المزبلة الخضراء افتعل حادث التفجير المرقدين في سامراء نتج عنه بعد ذلك اطلاق يد جيش المهدي لتنكل بالسنة وتحملهم وزر ماحدث.
ادى ذلك الى حرق وتدمير اكثر من 200 جامع ومسجد على عموم العراق وقتل أكثر من مليون شخص مختلف الاعمار ومن كلا الجنسين. بالمقابل استقدمت ايران القاعدة وبقوة وايضا كان ارهابهم واجرامهم موجه نحو السنة والمثقفين الشيعة فمن يخالفهم الراي والعقيدة مصيره القتل او الذبح وعلى اعتبار ان هذا التنظيم يمثل المقاومة المناهض للاحتلاين ..جيش المهدي بقيادة مقتدى من جهة والقاعدة بقيادة ايرانية وباشراف مباشر من القوات الامريكية..
من جهة اخرى عملوا على خلق فتنة طائفية ومذهبية وعرقية كادت أن تدمر وتفتك بالعراق وشعبه، لولا فطنة وذكاء البعض من رجال الدين وشيوخ العشائر والقادة السياسيين العراقيين الذين كان لهم الدور الكبير في اخماد هذه الفتنة التي عصفت بالعراق وشعبه.
ما من مجرم تسأله الى من تنتمي الا وقال الى جيش المهدي وقائده مقتدى .. وما من سارق او لص تسأله الى اي جهة تنتمي ولصالح من تعمل فيجيبك على الفور انه من عصابات جيش المهدي بقيادة مقتدى (مقتدة)..!
في أحد الرسائل غير المعلنة من قبل المرجع الخالصي الى مقتدى ليحثه على تحجيم دور جيش المهدي لدوره المشين والمخزي في مايمر به العراق وشعبه من كوارث جراء جرائم جيشه التي يندى لها ضمير الانسانية كتب له يقول:
انك تتحمل وزرا كبيرا واثما عظيما امام الله فبماذا ترد عليه يوم العرض حين يسالك الخالق عز وجل ودورك في قتل الابرياء.! فلقد عملت انت شخصيا على تحويل المقاومة الشيعية وجعلها عصابات تقتل وتنحر السنة لا لذنب اقترفوه سوى لتنفيذ ارادات المحتلين ولصراع عقائدي مذهبي عفّ عليه الزمن وايقظه المحتل.
ايران لها عداء عقائدي مع العرب ولالتحافها بعباءة المذهب وانظوائها تحت المظاهر الاسلامية اقنعت البسطاء من الشيعة وسيطرت على جيش المهدي ودعمته بالمال والسلاح ووجهته لاشعال حرب اهلية نيابة عنهم الغاية منه تفتيت العراق وتمزيقه والتمهيد لتقسيمه لتنفيذ ارادة المحتل الامريكي بحجة ان العرب السنة يناصبون العداء لاتباع ال البيت واقحمتهم بفتاوى تجيز ذلك وتدعو له بقوة منها وعلى سبيل المثال لا الحصر ماصدر عن القيادي في جيش المخزي (حازم الاعرجي) الاخ غير شقيق للبرلماني عن التيار الصدري (بهاء الاعرجي) والذي يعود له الفضل الكبير بتمرير قانون الانتخابات المثير للجدل لمصلحة الاكراد مقابل ثمن قبضه اثناء جولة له في لبنان..
ويعرف عن قادة التيار الصدري وقادة جيشه جيش المهدي والذي يقوده مقتدى بأنهم من أعتى المجرمين وأحطهم اخلاقا ولا يملك شهادات وجهلاء علميا منهم سلام المالكي الذي كان وزيرا للنقل في ولاية الجعفري تولد 1976 كان يعمل صاحب بسطية لبيع الملابس الداخلية في سوق الكويتي بالعشار بالبصرة..!
كما يعرف عن مقتدى انه المسؤول الرئيسي عن مقتل عبد المجيد الخوئي والذي قتل في الصحن الحسيني باشراف وتوجيه من مقتدى بعد الاحتلال مباشرة ولمقتدى ايضا يعود الفضل لتشرفه بلف حبل المشنقة على رقبة شهيد الحج الاكبر المرحوم صدام حسين,حيث دلت على ذلك الكثير من والوقائع والشواهد والحقائق التي تسربت من اعوانه شخصيا حول هذا الحدث.. حيث انه بالأزمة التي افتعلها التيار الصدري مع حكومة الاحتلال في بداية وزارة المالكي والتي ادت الى سحب وزرائه من الحكومة كان من اهم شروطه لعودتهم الى عملهم هو ان ينفذ بنفسه عملية الاعدام ..
يعرف عن مقتدى عدم اتزانه وتارجحه في اتخاذ قرارته الهزلية المضحكة فتارة يوجه جيشه لمحاربة الاحتلال وتارة يهادنهم ويبيع لهم سلاح جيشه وفي مرة اخرى يخطب باعوانه ويقول لهم العنوني والعنو التيار الصدري ان اشترك منهم احد ما في العملية السياسية التي يقودها المحتل فما هي خدمات المحتل لنا لنشترك معه في عمليته الساسية.وتارة يشترك في الانتخابات ويصر على الدخول في العملية السياسية.. الامريكان درسوا شخصيته ودرسوا تياره فوجدوه لايتعدى عن تيار متكون من حثالات واراذل القوم وأوكلت مهام قيادته لشخصا اوطأ منهم وارذلهم..
فهل خلا العراق العظيم من قادته الافذاذ الابطال الميامين ليتقدمهم مقتدى الموصوف بالمنغولي لقيادة العراق او ان يكون احد قادته وليكون جزءا من عمليته السياسية ..
ألم يجد الامريكان شخصا ارفع منه قدرا وشأنا ليتحكم في قرارات العراق السياسية؟

المرسال
17-06-10, 01:29 PM
مهزلة الزعاطيط في العراق (الجديد).. وفضيحة استفتاء التيار الصدري (الايراني) وفوز سفاح بغداد (ابراهيم الجعفري) بالمركز الأول.!
2010-04-08 :: بقلم: زيد احمد الربيعي ::
http://www.iraqirabita.org/upload/7176.jpg

تعطش جديد للدماء والقتل والجثث هذه افعال التيار الصدري وجيشه


للأسف كل الأسف على عراق الحضارة والتاريخ، عراق العز والشموخ أن يصبح بيد جلاوزة من الجهلة والأميين، هم من يخطط ويعين فلان وعلان رئيسا للعراق وهم من يشكلون حكومة وفقا لطموحاتهم من خلال تعيين شلة من السرقاق والشذاذ مثلما فعلوه في حكومة الجعفري سيئة الصيت بتعين الصبي الفاسد السارق والمجرم المحترف سلام المالكي ومثله المجرم المهزوم علي ألشمري ووكيلة السفاح حاكم الزاملي وغيرهم من عصابات الجريمة والقتل والنهب والتهجير،
واليوم نسمع نتائج الاستفتاء الذي دعا له زعيم هذه الشلة الصبي المعتوه مقتدى الصدر ، نهاية آذار الماضي، أتباعه إلى تنظيم استفتاء شعبي لاختيار مرشح التيار لرئاسة الوزراء، ودار الاستفتاء الذي تم يومي الجمعة والسبت الماضيين، حول خمسة من السياسيين المعروفين، لم يكن بينهم مرشح للتيار الصدري بغية التمويه على الآخرين وأشار إلى أن الفائز في انتخابات التيار الصدري، سيكون هو مرشح التيار الوحيد لمنصب رئاسة الوزراء، مؤكدا أن الفائز غير ملزم لأي من الكتل.
وهنا نسأل هؤلاء الأراذل الجهلة كيف تم الاستفتاء ومن الذي شارك فيه، أليس الكاميرات لبعض الفضائيات هي من فضحت الطريقة المهزلة والمكشوفة النوايا لعملية الانتخاب عندما يتجمع أكثر من عشرين شخصا من الرعاع وبأعمار تقل عن الخامسة عشر من العمر على طاولة يجلس خلفها احد زمركم ويؤشر على البطاقة لمن يريد بدلا عن الناخب هذا أولا والشيء الأخر أن هؤلاء الزعاطيط أعلنوا اليوم نتيجة المهزلة والفكرة التي وجههم بها القائد أية الله الجديد وبين المتخلف صلاح العبيدي، فوز رئيس الوزراء السابق المعتوه السفاح (إبراهيم الجعفري) بالاستفتاء الذي أجراه خلال الأسبوع الماضي على اسم رئيس الوزراء، من بين خمسة مرشحين كان من ضمنهم المالكي.!
فيما أكد إن الفائز غير ملزم دستوريا لباقي الكتل.! ( هواي عايزة أن يكون ملزما للكتل الأخرى).. وقال المتحدث المتاجر باسم التيار المتخلف صلاح ألعبيدي إن عضو الائتلاف الوطني ورئيس الوزراء السابق إبراهيم الجعفري حل أولا بعد عملية فرز نتائج الاستفتاء على منصب رئيس الوزراء المقبل، مبينا أن الجعفري حصل على 24% من نسبة المصوتين، فيما حل جعفر الصدر ثانيا بعد حصوله على 23%، ومن ثم حل قصي السهيل ثالثا بعد حصوله على 17%".
وأضاف العبيدي أن المالكي حل رابعا بعد حصوله على 10%، ليأتي من بعده رئيس القائمة العراقية ووزير الوزراء الأسبق إياد علاوي بعد حصوله على 9%"، مشيرا إلى أن عضو التيار الصدري بهاء الاعرجي حصل على 5%، فيما حصل عضو الائتلاف الوطني أحمد ألجلبي على 3%، فيما حصل كل من نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، ونائب رئيس الوزراء رافع العيساوي فحصل كل منهما على 2%".
نعم يحل الفاشل إبراهيم الاشيقر أولا في استفتائكم الهزيل وبناء على توجيهاتكم الدم قراطية لأنه دمر العراق وقتل وهجر أبنائه وأثار النعرات الطائفية المقيته في حكمه الأسود ومن خلالكم انتم أدواته في القتل والنهب والتهجير وسرقة المال العام لقد علا نجمكم في زمن الأرعن الثرثار إبراهيم الاشيقر فكيف لا تحنون على أيامه السوداء بعد أن ازدهرت تجارتكم بأرواح الأبرياء وسرقة ممتلكات المواطنين والاستحواذ على مساكنهم وقتلهم على الهوية ..
كيف لايوعز لكم قائدكم المهزوم مقتده الجهل والفسوق القابع في دهاليز قم بان تصوتوا لمعتوه مثله و على شاكلته، أخزاكم الله وأخزى قائدكم الجاهل المخبول وأخزى إبراهيم الاشيقر هذا الدعي المنافق الدجال وأخزى من صوت له، ألا لعنة الله على الظالمين الكذابين المزورين للحق والحقيقة..
فأين العراقيين من كل هذا.؟

المرسال
17-06-10, 01:32 PM
.BrondesburyPark/ London
.
رسالة الى دافعي الخُمس للزهاد والسادة ،
وخفايا أخرى ..!
كتابات - علي الحمـداني

أتدرون … ما تعني هذه الكلمات باللغة الإنكليزية التي تصدرت عنوان مقالي هذا ..؟
إنها أحد مناطق لندن الفخمة المترفة …! والتي أصبحت من أحياء عمائم العراق وعملائهم وعوائلهم بعد أن فتحوا مغارة علي بابا .. وسدّوا صومعة أمير الزاهدين المؤمنين علي عليه السلام .
فيها مدرسة الخوئي
وقصر عبد المجيد الخوئي
ومدارس الصادق والزهراء الأهلية لأبناء المترفين من ساكنيها ..
وفيها قصور العائلة النجفية ، ووكلاء آل الحكيم ، والذين دفع لهم علي الدباغ مؤخراً مبلغ 29 مليون دولار مقابل شرائه لبعض أعمالهم التجارية في منطقة ( أدجورد روود ) في لندن ، ثم أبقى لهم مهمة إدارتها لصالحه مقابل أرباح متفق عليها ..!!
ثم مؤخرأ ، إزدانت المنطقة ببركات السيد حيث إنضمت اليها فيلات مرتضى كشميري ، ومحمد جواد شهرستاني ، صهري الزاهد العابد ، آية الله العظمى .. علي السيستاني دام ظله الشريف ! ، ووكيلي أعماله !!!
مرتضى كشميري ، زوج بنت السيستاني ، إشترى فيلته هناك بمبلغ 3 مليون جنيه إسترليني ، أي مايعادل أيها المساكين .. مبلغ 6 مليون دولار .. أو بمصطلحنا الشعبي ( 60,000 ورقة) !!!
هل تريدون العنوان ..؟ إنه :
68 Brondesbury Park , London , NW6
وبالمناسبة ، فهي تقع مقابل فيلا عبد المجيد الخوئي ، الذي تم ذبحه في النجف وبعد أن دخل العراق بحماية الدبابات الأمريكية .. وكأن من دبّر ذبحه ، قد دخل العراق تحت راية الإسلام !!
محمد جواد شهرستاني ، الصهر الثاني للسيستاني ، ووكيل أعماله أيضاً ، إشترى في نفس الشارع فيلته رقم ( 75 ) ، وبمبلغ 2 مليون إسترليني / حوالي 4 مليون دولار .. ومرة أخرى يعني الرقم 40,000 ورقة !!!
أما بنت السيستاني ، زوجة كشميري ، فقد دخلت في الإستثمار العقاري أيضاً ، فاشترت شقة فخمة في منطقة ليست بعيدة عن سكنها المذكور .. حتماً ستقولون أين ذلك ؟ … هذا هو العنوان :
Sara Court, Abbey Road , St. John’s Wood, London NW8
المبلغ المدفوع : 850,000 جنيه إسترليني ، حوالي مليون وسبعمائة ألف دولار …!!
ولكي يجتمع الشمل ، قامت بشراء شقة لإبنتها ، حفيدة السيد السيستاني ، تحت شقتها المذكورة مباشرةً ، وبمبلغ 400,000 إسترليني / 800,000 دولار أمريكي !!!
سنتوقف هذه المرة عند حدود دائرة السيد دام ظله ..
ولكن ذلك لايعني ، أننا سوف نتوقف ولن ننتقل بين أضلع السلم الهرمي ، بل سنفعل بإذن الله لننقل لكم أنشطة البقية من اللصوص والحرامية ، ممن يسرقون الوطن الذي إغتصبوه .. وينقلون الأموال من بلاد المسلمين الى بلاد الكفار ، كما يحبون أن يسمونها .. وقد أصموا أذاننا بالحديث عن المظلومين !!!
سننقل إن شاء الله لكم ، أنشطة الحكيم عمار ووالده دام ظلهما ، في مستودعات النفط المؤجرة من قبلهما في ميناء ( جيهان ) التركي … وبيعهما للنفط العراقي المهرب ، وعن طريق وكيلهما في الأردن .. وأسماء الشركات التي تعاملوا معها في أوربا ..!!
كذلك ، سننقل لكم تفاصيل العقارات والإستثمارات اللندنية التابعة لكل من :
باقر جبر سولاخ ، من مدينة اللار الإيرانية
إبراهيم الباكستاني الأصل ، الملقب بالجعفري ، والذي يدعي إنتمائه لعشيرة الأشيكر في السعودية !!
حسين الصدر ، صاحب الصورة المشهورة وهو يقبل بريمر من فمه !!!
وسننقل لكم وثائق حكومية تتعلق بوزير أمنهم الوطني ..!
يقول اللورد ‘ ويورد ‘ ، وزير الخارجية البريطاني ، في جلسة سرية في السفارة البريطانية في طهران في 11 أكتوبر 1914 ، أي قبل 94 عاماً وباليوم تقريباً ، وهذا القول جاء في كتاب ‘ أسرار وعوامل سقوط إيران ‘ لمؤلفه ‘ مكرديج ‘ :
( هناك أقوى جهاز متنفذ في إيران ونحن نثق به وهو طبقة رجال الدين الشيعة ، ومن حسن الحظ أن هذا الجهاز لنا وما يزال لنا ، لنا أصدقاء جيدون وقريبون لنا ، ويمكن لهذه الطبقة أن تؤمن لنا الأموال كلما لزم الأمر ويمكن أن تؤثر حتى على البلاط وجيش القوى الأخرى ويمكن أن تحمل سلاح المذهب والجهاد وما شاكل .. المهم هو أنهم لايتوقعون الكثير منا ، وكلما لزم الأمر سندخلهم الى الميدان وعندما نشاء يمكننا إعادتهم الى بيوتهم ومساكنهم مرة أخرى ..!! )
نعم .. إنهم يستغفلون الشعب العراقي المغلوب على أمره … ولكن !
هل هم فعلاً يستطيعون إستغفال الغرب .. وصناديق ملايينهم وعقاراتهم هناك .. وذلك ماقاله عنهم أحد ساستهم قبل أكثر من تسعة عقود من الزمن ..؟؟
ذهب بلير .. وسيذهب بوش .. والدولاب يدور .. وسينكشف الغطاء وببطأ عن حفرة ( السبتي تنك ) ويومها لن تكفي الحبال لنشر غسيلهم القذر …!!

المرسال
17-06-10, 01:35 PM
(لا غرابة، وهي تدور دائما!)
04أبريل 2010
د نوري المرادي

http://sub3.rofof.com/img4/06pfuvn17.gif

خبر:



http://www.aliraqnews.com/modules/news/article.php?storyid=35809 (http://www.aliraqnews.com/modules/news/article.php?storyid=35809)


اصدرت المحكمة الجنائية العليا بالعراق امرا بالقاء القبض على رئيس حكومة غلمان الاحتلال المنتهية ولايتها ورئيس ما تسمى كتلة دولة القانون نوري مالكي بتهمة جنائية. واستندت المحكمة الجنائية في حثيات القرار الذي اصدرته على مشاركة نوري المالكي وحزب الدعوة في مذبحة منطقة الزركة في محافظة النجف الاشرف وراح ضحيتها العديد من المواطنين الابرياء مابين قتيل وجريح ناهيك عن مئات المسجونين. وقد لفقت لهم التهم بالانتماء الى خلايا ارهابية فتشردت عوائلهم وحرمت من حقوقها المدنية. وقد مارست السلطات الامنية وبتكليف وإشراف نوري المالكي نفسه اساليب تعسفية ولا انسانية مع المعتقلين وعوائلهم حتى توفي العديد منهم داخل السجون التي يديرها تابعون للمالكي. ويشكل قرار المحكمة الجنائية ضربة قاضية الى نوري المالكي الذي يسعى للفوز من جديد بمنصب رئيس الوزراء بعد ان رفض نتائج الانتخابات وطعن فيها وحرض المحكمة الاتحادية على اعتبار من يستطيع تشكيل كتلة برلمانية كبيرة في البرلمان هو الذي يشكل الحكومة المقبلة وليس الفائز في الانتخابات

التعليق!


لا غرابة!



وكيد الأعداء في نحورهم!


وهي تدور دائما. سوى أن الذي وراء قرار استدعاء، لو صح هذا، المجرم العميل مالكي، ليس جريمة ولا إنصاف حق من محكمة عراقية، وإنما من إيران، كتحذير منها له كي لا يربك مخططها في العراق. يربكه ليس نكاية بها ولا لصالح أحد إنما لأنه يرى بعزله عن السلطة موتا محققا.
وستدفع يا مالكي ثمن جرائمك ليس بالضرورة من هذه المحكمة، وإنما بالقصاص الذي سيطالك من أيدي فتيان شنعار الأبرار!
لقد نبه الوطنيون إلى أن هذه التي سميت انتخابات، ستؤجج الصراع داخل الطوائف، ومن ثم بين الطوائف لتقسم العراق.
وهذا ما كان سيحدث، لولا سطوة فتيان شنعار الميامين!

المرسال
17-06-10, 01:40 PM
هل تعلم ؟؟؟ - ماذا سيحدث في العراق بعد استفتاء مقتدى؟!

04أبريل 2010
صقر العراق

http://i3.makcdn.com/userFiles/j/a/jamal222/images/464777866767.jpg

البيعار مقتدة
- هل تعلم ان استمارات استفتاء التيار الصدري طبعت في طهران ؟؟؟
- هل تعلم ان الاختيار السادس والذي ترك فارغ المطلوب منه ارباك الامريكان ؟
- هل تعلم ان الذي الذي سيفوز حقيقه في استفتاء الصدريين هو عادل عبدالمهدي ؟؟ وهناك اسم اخر يتردد في ساحتهم هو قاسم داوود.
- هل تعلم ان المشكله الحقيقيه حسمت الان لصالح عادل عبدالمهدي لان عادل هوالمطلوب ايرانيا وامريكيا وهو الابن البار للاثنين ..الا توزيع المناصب فمازالت معضله لم تحسم لحد الان … ان التركيز الان هو ابعاد علاوي وقد تم لهم هذا ..
- هل تعلم ان الاستفتاء هو قارب ايراني لعادل عبد المهدي وابعاد علاوي ولانقاذ الحكيم من ورطة الاصوات الاقل ولتقليم اظافر المالكي وهي مجامله ايرانيه للامريكان .
- هل تعلم ان التركيبه ستكون مقسمه كما قلنا لكم منذ زمن .. حيث رئاسه الوزراء لعادل عبدالمهدي والنواب اوالجمهوريه ستكون لجماعة علاوي وبالتراضي مع الكرد .
- هل تعلم ان عيون الصدريين متوجهه نحو النفط وهومطلب ايراني سيساوم عليه المالكي .
اذن كل الاستفتاء هو لعبه تمويه ايرانيه اداة نفيذها التيار الصدري ..
مع تحيات



صقر العراق

المرسال
17-06-10, 01:42 PM
عاجل:هروب قائم مقام الخالص المجرم خدران الى ايران مع اموال واسلحة بعد انكشاف علاقتة بالتفجير الأخير
2010-04-04 :: صديق الرابطة - الخالص ::

http://www.iraq4allnews.dk/images/stories/133(2).jpg (http://www.iraq4allnews.dk/images/stories/133(2).jpg) المجرم الساقط عدي الخدران

عاجل ..هرب قائم مقام الخالص المجرم عدي خدران الى ايران مع اموال واسلحة بعد انكشاف علاقتة بالتفجير الذي حدث في الخالص نتيجة تخزينة مواد متفجرة..
جدير بالذكر (الخدران) مجرم ومرتبط بفيلق القدس ومسؤول في كتائب حزب اللات الايراني..
والسؤال..
أين حكومة القتل؟
أم إنها امتهنت تهريب القتلة والمجرمين ومكافأتهم واعتقال الابرياء والمنكوبين؟

المرسال
17-06-10, 01:58 PM
نوري المالكي إشترى عقارات الشارِع الَّذِي كانَ يتسكع فيه

03 أبريل 2010
حميد الواسطي

http://sub3.rofof.com/img4/06ohecu17.jpg

أمَّا بَعدُ، لكُلِّ مَن يَقرأ أو تقرأ وَعَلى وَجهِ الخصُوص ضبّاط وَجنرالات الجيش العِرَاقي..
في مقالةٍ سابقة وَرَدني تعليق مِن الدكتور فواز السعدون طلبَ فيه أن أصف مشاعري عِندمَا إشتركتُ في اِنتفاضة شعبان / آذار 1991..
أقول: وَخلال لجوئي في الأراضي السُعوديَّة (1991 - 1995) كتبت عن تجربتي في الاِنتفاضة وَاللجوء مُؤلَّف مِن 350 صفحة عَلَى ورق قياس A4 وَإذا تحوَّلَ إلى قياس ورق الكتب الإعتياديَّة فسيكون المُؤلَّف أو الكتاب أكثر مِن 500 صفحة. كتبتهُ باٌليد وَبقلم الحبر وَلَكن صادرته السُلطات السعوديَّة في يوم سفري مِن مخيم رفحاء لإعادة إستيطاني في استراليا بتأريخ 31 آب 1995..
ما أريد أن أقوله بأنه كم عدد مِن مقالات الَّتي ستكفي للإجابة عَلَى سُؤال الدكتور السعدون؟..
بَيدَ أني أوِّد في هذِهِ المقالة أن أصف مشاعري وَعَلَى سَبيلِ المِثال لاَ الحصر عن حالةٍ واحدةٍ وَلَيسَ مِن مئاتٍ بَل آلاف الحالات أو المشاعر الَّتِي مرَّت بي أو إعترضتني وَهذِهِ الحالة ستكون حصراً بخصُوص نوري المالكي رئيس وزراء وَالقائد العام للقوَّات المُسلَّحة في العِرَاق الحالي.
وَكمَا أسلفت في مقالةٍ يأتي عنوانها وَرابطها وَابان لجوئي في مخيم رفحاء بالسُعوديَّة وَفي النصف الثاني مِن تسعينات القرن الماضي كُنت أسكن في خيمةٍ وَقد جاء وقتذاك أبو إسراء (نوري) المالكي مِن سوريا وَقد حلَّ ضيفاً عَلَى جارٍ لي في الخيمَة المُجاورة الَّتِي لا تفصلهَا عن خيمتي سوى شارع فرعي بعرض حوالي 5 متر (يعني إذا ﮔح المالكي كنتُ أسمعه) وَبقى المالكي عدَّة أيام لغرضٍ خاصّ؟ أو لنقل 4 أو 5 مِن معارفه في المخيم إلى سوريا.
وَلَمَّا وَجَّهَ زميل لي في المخيم (الحاج اُحميِّد أبو علي الأسدي – مِن سكنة نفس منطقة المالكي في العراق - طويريج) دَعوَة لحضور طعام الغداء عَلَى شرفِ أبو إسراء المالكي.. وَاٌلله لقد اِستنكفت وَشعرت باٌلمرارة وَلَيسَ لأني سأحضر وَليمة عَلَى شرفِ نكِرَة و َصُعلوك صَارَ هُوَ وَأمثاله يعتبرون أنفسهم مِنَ المُعارَضة العِرَاقيَّة وَيطمعون في حُكم العِرَاق، فضلاً عن أني أنحرجت؟
لأنَّ صاحب الدَعوَة (الوليمة – أبو علي الأسدي) كانَ يحترمني كثيراً وَيزورني يومياً وَإبنه علي / أبو نور – ضابط نقيب سابق في الجيش وَهُوَ في المخيم يتعامل معي عَلَى أساس هُوَ نقيب وَأنا مقدم – إحترام النقيب للمقدم في الخِدمَة - ممّا شعرت بأنه مِنَ الصعب أن أرفض الدَعوَة (دَعوَة الغداء) لكراهتي أن أعطي قيمة لنكِرَة لا يَستحق أن يأخذ أكبر مِن حجمهِ مِثل المالكي بحضوري في المجلس أو المضيف معه وَلَكِن يبدوا أنَّ الحاج الأسدي قد فطنَ لذلِك وَحرصَ أن يعتبرني وقتها أعلَى مِن (أبو إسراء) نوري المالكي منصباً وأكثر تضحيَّة وَأزيَد تقديراً وَإعتباراً لي.. فقد أجلسني صاحب الوليمة (الحاج الأسدي) في صَدرِ المجلس (المضيف) باٌلوَسَط بَينَ وسادتيَن؟ وَبينه وَبَينَ المالكي!!
يَعني خصَّصَ لي مكاناً يُعتبَر رقم 1 في المضيف وَللمالكي رقم 2 ..وَمَعَ ذلِك كُنتُ أستذكر حينها وَفي ذلِكَ الوقت أو الأيام بَعض ذكرياتي عِندمَا كُنتُ في العِرَاق وَمَعَ زملائي الضبّاط في الجيش العِرَاقي وَأقول مَعَ نفسي لَو قدِّرَ لأصدقائي وَزملائي فلان وَفلان وَفلان… !!! أن يروني الآن وَأنا في هذا الحال..؟ اَلاَ يقولون لي هل حدث لعقلكَ شيّئ ما (هل أصابك جنون؟) ماذا فعلتَ بنفسك؟ حتى تركت اُولئِكَ الأُمراء وَالقادة وَجئتَ بنفسك مَعَ هؤلاء النكِرَات وَ السفلة مثل نوري المالكي وَآخرين غيره ليكون مِثل هؤلاء يطمعون في سُلطة أو حُكم في العِرَاق!؟ وَقبلت عَلَى نفسك أن يكونوا بُدلاء عن أُولئك الَّذِين تركتهم وَفارقت الوطن وَالأهل وَفلذات الأكباد.. وَالضابط الفلاني وَالآمر أو القائد الفلاني مِن أجل هؤلاء.. المالكي وَمَن لفَّ لفه؟!
حتى كُنت أشعر بأنَّ بيت شِعر للشاعر وَالمطرب الجنوبي (سَيِّد محمَّد) :
" وَسفة عَلَى اِليرفض لَحم غزلان وَأكله أبو الزمّير يفتح له شهيَّة..!!"
صَار ينطبق عليَّ ؟!
وَلتكمِلَة القصَّة أو التجربَة مَعَ أبو إسراء المالكي راجع:
تجربتي مَعَ رئيسا الوزراء - نوري المالكي وَإبراهيم الجعفري بقلم: حميد الواسطي

http://sub3.rofof.com/img4/06mnwuh17.jpg

وَكذلِكَ هُناك قصَّة أُخرى لرئيس الوزراء وَالقائد العام للقوات المسلحة العراقية نوري المالكي قد أرشدني إليها في تعليقٍ عَلَى مقالةٍ سابقة لكاتب السُطور.. مِنَ السَيِّد وحداتي مقلع أوِّد أن تعرض بشكلٍ خاص عَلَى أنظار جنرالات الجيش العِرَاقي ..راجع رجاءاً صورة وَقصَّة لنوري المالكي عِندمَا كانَ متسكعاً في شارع السَيِّدة زينب في سوريا وَكيف أصبَح المالكي الآن؟ وَلَيسَ عيباً أن يكون الإنسان فقيراً فأكثر الشرفاء وَأصحاب المبادئ وَالأخلاق العاليَة وَالمُؤمنين وَالمتعففين هُم مِنَ طبقة الفقراء وَالمستضعفين في الأرض وَلَكِن العيب وَالحَرَام إذا أصبَح الفقير يَملك المَال وَالسُلطة وَلاَ يشعر باٌلفقراء مثل نوري المالكي الَّذِي إشترى أكثر عقارات الشارع الَّذِي كانَ يتسكع فيه وَلاَ يزال يشتري بمئات الملايين مِنَ الدولارات ليملُك الشارع كُلّه بأموالٍ منهوبة مِنَ المال العام أو قوت وَحقوق الشعب العِرَاقي وَمِن ضِمن العقارات فندق خمس نجوم ﺑ 35 مليون دولاراً
وَراجع أيضاً:
نوري المالكي إشترى قصراً في بريطانيا ﺑ 35 مليون باوند إسترليني!؟ بقلم: كولونيل حميد الواسطي
http://sub3.rofof.com/img4/06blwmk17.jpg

وَقد إشترط إبنه (أحمد نوري المالكي) عَلَى بائِع الفندق أن يطرد كُلّ العمال وَالموظفين العِرَاقيين (لاجئين في سوريا) يعملون في الفندق وَقبلَ توقيع العقد ففعلَ البائِع وقد قطع المالكي أرزاق عِرَاقيين لاجئين بَدلاً مِن مساعدتهم!؟ وَحتى يَرجع المالكي الأب أو الإبن أو يزور شارع السَيِّدة زينب (الَّذِي كانَ يتسكع فيه سابقاً) وَقد أصبَح مُلكاً له وَليتكبّر فيه عَلَى الفقراء سِيَّما العِرَاقيين منهم!!
شاهِد وَاٌقرأ مِن خِلالِ الرابط رجَاءاً:
http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=210464 (http://www.al-hasany.com/vb/showthread.php?t=210464)
وَإلى جنرالات الجيش العِرَاقي أقول:
في عام 1977 كنتُ حينها ضابطاً برتبة ملازم ثانِ – معاون آمر رعيل في البطرية الفنية كتيبة 155 وَكانَ آمر بطريتي هُوَ النقيب وضاح إسماعيل الفياض مِن دورة 47 كُلِّيَّة عسكريَّة وَكانَ ضابطاً كفوءاً وَذكيّاً وَمِن بَينِ ضبّاط البطرية كانَ هناك ضابط مهندس إسمه زياد أيضاً برتبة نقيب وَلَكِن نقيب وضاح أقدَم مِنه ﺑ 6 أشهر ..يعني النقيب زياد يُؤدي التحيَّة العسكريَّة وَيخاطب آمر البطرية النقيب وضاح الفياض بكلِمَة " سَيّدي " وَلَكِن فيما بَعد صدر قرار مِن وزارة الدفاع لصالِح ضبّاط مهندسين وَأنَّ النقيب زياد كانَ أحَد المستفيدين مِن ذلِكَ القرار وَينص بمنح الضبّاط المهندسين قِدَم عسكري لمُدَّة سنة (عَلَى أساس إحتساب مُدَّة الدراسة في كُلِّيَّة الهندسة: تخرّجوا مِن كُلِّيَّة هندسة مدنية ثمَّ تطوّعوا في الجيش كضبّاط وَبَعد ذلِكَ اُحتسبت لهم مُدَّة الدراسة لأغراض الترقية) وَجَاء الكتاب إلى الوحدات وَمنها كتيبة 155 وَصَاَر النقيب زياد أقدَم مِنَ النقيب وضاح آمر البطرية ﺑ 6 أشهر بَعدَ أن كانَ النقيب وضاح الأقدَم بنفس المُدَّة !!
وَمِن الطبيعي أنَّ النقيب زياد قد نقل مُباشرَة إلى الدائرة الهندسيَّة في نفس الكتيبة؟ لأنه أصبَح أقدَم مِن آمر البطرية (وَعادة ما يكون آمر البطرية – ضابط حربي وَلَيس مِنَ المهندسين إلاَّ ما ندر) وَكانَ جميع ضبّاط الكتيبة مِن آمر الكتيبة وَآمري البطريات وَالرعائل وَمعاونيهم وَالضبّاط المهندسين وَبضمنهم كاتب السُطور نلتقي يومياً في ساحة التدريب وَنجتمع سوياً في بهو (مطعم) الضبّاط أثناء الفطور الصباحي – كانَ مقر الكتيبة في معسكر التاجي حوالي 30 كيلومتر شمال بغداد - جاءَ آمر البطرية النقيب وضاح إسماعيل الفياض في اليوم التالي وَعَلَى سيماءِ وجههِ الحزن وَالتعب وَأنه يُدخِن أكثر مِنَ المعتاد وَقال لي وَلبعض ضبّاط البطرية: "البارحة من القهر (الحزن) شربت بُطل عرﮒ (عرق زحلاوي: خمر) وَمِن نهاية الدوام رحت للبيت وَبقيت أشرب لِحَد الساعة الواحدة بَعَد منتصف الليل وَكُنتُ أُفكر في مسألة وَصمّمت بأن لا أنام وَلَن أذهب للدوام غداً قبلَ أن أخذ قرار نهائي فيها!!
مضمون المسألة الَّتِي كانَ يُفكِر فيها النقيب وضاح: قالَ إنَّ النقيب – المهندس - زياد كانَ ضابط في بطريتي وَأنا كنت أقدم منه وَيُؤدي لي تحيَّة وَيقول لي سَيِّدي.. هسَّه (الآن) صَارَ هُوَ أقدم مني وَعندما ألتقي به في الكتيبة وَيَجب أن اُبارِك له أيضاً وَلَكِن ما فكرت به البارحة وَقد شربت بُطل عرﮒ كامِل وَالقرار: هل سأُؤدي للنقيب زياد تحيَّة وَاُخاطبه ﺑ سَيِّدي اَم لاَ؟؟ قررت أن لن أُؤدي له تحيَّة وَلَن أقول له سَيِّدي بَل أخاطبه ﺑ أبو فلان!!… إنتهت قصَّة النقيب وضاح.
وَأقول وَأسأل جنرالات الجيش العراقي وَمنهم بعض زملاء لي يعملون حالياً تحت إمرة القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي ..
أنا تركت الجيش في آذار 1991 برتبة مقدم وَكانَ لي زملاء بنفس الرتبة وَأقل وَبعض منهم أقدم (أعلى) وَمنهم أُمراء لي وَقادة برتبة عقيد وَعميد وَبعدما غادرت العِرَاق صاروا الَّذِين في رتبتي برتبة لواء أو فريق وَكنت أراهم شخصيات يعتزون بشخصيتهم وَكرامتهم وَعزة أنفسهم..
وَفي الرابط الثاني أعلاه صورة لنوري المالكي أنا أعتقد أنها كانت بزمن نهاية سبعينات أو بداية ثمانينات القرن الماضي؟ يَعني أنا كُنت وقتها ضابط برتبة ملازم ثانِ أو ملازم أوَّل (ترقيت إلى رتبة ملازم أول في 6 كانون الثاني 1980) وَأمَّا بعض زملائي وَالآمرين منهم كانوا في رتب أعلَى وَالسُؤال كيف يُمِكن لسُخريَة الأقدار وَفي زمَن الرُويبضة أنَّ أُولئك الضبّاط أو جنرالات الجيش المُحترمين الَّذِينَ كنتُ أستذكرهم في مخيم رفحاء وَأقول ماذا سيقولون لَي لَو رأوني جالس في وليمة غداء عَلَى (شرف) نكِرَة وقد جاء به المُوساد أو المُخابرات الأجنبيَّة متسكعاً مِنَ الشارِع كمَا يتبيَّن واضحاً مِن خِلالِ الصورة في الرابط أتى ذِكره مِثل نوري المالكي بينمَا أسمَع عن بعض جنرالات في الجيش او الشرطة في العِرَاق كنت أعرفهم وَصاروا الآن يعملون تحت إمرة نوري المالكي يُؤدون له التحيَّة وَيقولون له سَيِّدي وَيعتبرونه قائدهم العام للقوات المسلحة العراقية؟! فعلَى أيّ أساس عقلي أو مقيّاس منطقي ؟؟ تأخذون تحيَّة لمتسكع وَنكرة وَبلا تاريخ أو كفاح أو نضال مُشرّف!!
بينكم: نحن كنا أقدَم مِنك وَأنتَ مِن دورة 55 بينما نحن مِن دورة 49 أو 48 أو 47 أو أقدَم!! فيومئذٍ سأقول لكُم: "لَعد إشلون ﭽنتوا تاخذون تحيَّة لقائدكُم العام للقوات المسلحة نوري المالكي وَتخاطبونه ﺑ سَيِّدي؟! علماً أني لَن أستبعد فيما إذا سمعت بأنَّ النقيب وضاح إسماعيل الفياض أيضاً يعمل بإمرة المالكي وَصَارَ يُؤدي له التحيَّة العسكريَّة وَيخاطبه ﺑ سَيِّدي!!..
كولونيل حميد جبر الواسطي
ضابط سابق في الجيش العراقي
خرِّيج كُلِّيَّة عسكريَّة دورة / 55
مُقدَّم اِنتفاضة شعبان / آذار 1991
استراليا – العراق
31 / 3 / 2010

المرسال
17-06-10, 02:04 PM
الصحافة العربية والعالمية تنشر الغسيل القذر للـ (الماالكي ) وتكشف أن راتبه يعادل رواتب ستة الاف موظف عراقي ومئتي ضعف راتب اوباما - مرفق بفضائح لصوصية حكومية جديدة.!
2010-04-03 :: دنيا الوطن - وكالات ::
http://www.yy44.net/xzgi/Dbh72607.jpg
http://www.iraqirabita.org/upload/7107.jpg

طبعاً مالكي يقول اني لا اعطيها



تناولت معظم الصحف موضوع الانتخابات والتحالفات التي تجري بين الكتل الفائزة الا ان الفساد الاداري اخذ يطالع عناوين الصحف بسبب سوء الأوضاع الإنسانية والتي بينت ان ثلثي الشعب العراقي يعيش بمستوى خط الفقر فيما يترعرع حكام المنطقة الخضراء بالمميزات التي تصرف من خزينة الدولة والتي يقودها بنك تجاري تعود عائديته الى احمد الجلبي.
- أموال العراق:
ففي صحيفة ‘الاتحاد’ كتب محمد الملاح: هل تعلم أين أموال العراق؟ جاء فيه :هل تعلم ان بنك TBI والذي هو اختصار Trade Bank of Iraq المصرف العراقي للتجارة والذي يحتوي على جميع أموال الحكومة العراقية وعائدات النفط من شركة (SOMO) شركة تسويق النفط العراقي. وأيضا جميع مدفوعات عقود وزارة التجارة (مدفوعات الحصة التموينية) وأيضا أي عقد يبرم لتجهيز الدولة او إنشاء او اعمار يجب ان يكون لديك حساب من هذا البنك ولا يقبل أي عرض يقدم للدولة إلا بخطاب ضمان أو خطاب حسن تنفيذ من هذا البنك ويحتوي على اموال الدوال المانحة واموال وحدة اعمار العراق والذي يرتبط (بسيتي بنك) (Citibank) وجيبي موركن الأمريكي ويدير جميع التعاملات المالية والعمولات للدولة العراقية..
هل تعلم ان ميزانية المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق مفتوحة ولا تقدر بسقف مالي ô.عمي اشتغلوا والعبوا بيها ôوهل تعلم أنها ليست مستقلة ولا شيء وهي تتبع الحكومة.
هل تعلم ان ميزانية العراق لعام 2010 بلغت 72.4 مليار دولار وهي تعادل ميزانية أربع دول مجتمعة هي سورية 16 ملياراً والأردن 7.6 مليارات ولبنان 6.2 مليارات ومصر 36.5 ملياراً بدون العجز ، مصر التي يبلغ عدد سكانها ما يقارب 70 مليون نسمة .ومن الجدير بالذكر ان ميزانية العراق سنة 2003 والتي أعلنها الحاكم بريمير بلغت 6.1 مليارات دولار. هل تعلم ان العراق اقترض قبل أيام 250 مليار دولار من البنك المركزي لسد العجز في ميزانيته حسب ما يدعي السيد باقر جبر صولاغ وزير المالية البالغ 5.5 مليارات دولار وسبق ان اقترض قبل شهر 5.5 مليارات دولار لسد عجز قدره 5.5 مليارات دولار وسوف يقترض في نهاية هذا الشهر الثالث من هذه السنة 36.6 مليار دولار من اليابان لسد نفس العجز الأول والثاني والثالث والذي هو نفسه 5.5 مليارات دولارô.عجيب هذا العجز ما خلص . عمي ôعجزتمونا..
هل تعلم ان مجموع الموازنات الأربع التي اقرها مجلس النواب خلال السنوات الأربع من حكومة المالكي بلغت 311 مليار دولار. وصرف منها موازنة ما يسمى اقليم كردستان 17′ فقط وصرف على الوزارات والمحافظات والحكومة العراقية 222 مليار دولار حسب تصريحات وزارة الزراعة والكهرباء والنفط والتجارة والري والصحة والبلديات والتعليم العالي والتعليم وحتى للحصة التموينية ترى اين ذهبت الــ36 مليار دولار الباقية؟
لم يتضح أين صرفت! هل تعلم أن في خلال الأربع سنوات خصص لوزارة النفط بقيادة الوزير الهمام حسين الشهرستاني 18.6 مليار دولار والغريب أكثر ان الوزارة لم تقم بحفر بئر واحدة في العراق خلال هذه المدة وان جميع الحقول التي تعمل تم حفرها قبل ذلك الوقت .عجيب أمور غريب قضية..
هل تعلم ان كلفة 1 ميكا واط من الكهرباء في السوق العالمي منصوبة وجاهزة تبلغ 879 ألف دولار وان وزارة الكهرباء التي عجزت عن تأمين الكهرباء خلال الاربع سنوات بقيادة كريم وحيد وزير الكهرباء امنت فقط 650 ميكا واط وقد تسلمت ميزانية من البرلمان تقدر بـــ11.8 مليار دولار .
اين ذهبت الأموال يا كريم وحيد؟’والشعب ما عنده كهرباء. هل تعلم ان هنالك 4 مليارات مدورة في وزارة المالية لمدة اربع سنوات على التوالي تحول من سنة الى السنة التي بعدها ولا احد يعرف اين صرفت! اين صرفت يا باقر جبر صولاغ.!
هل تعلم ان فلاح السوداني وزير التجارة المطرود في حكومة المالكي والذي هرب الى دولة الإمارات او هرب على اصح تعبير كان يأخذ عمولة هو وأخوه 40 دولاراً عن كل طن سكر تتعاقد معه وزارة التجارة العراقية (مخصص للحصة التموينية) واذا احتسبنا كل عقد وقع مع وزارة التجارة بــ100 الف طن على متوسط قياس لبقية العقود يعني انه يحصل على 4 ملايين دولار عن كل عقد.. لا تحزنوا العمولة الان 60 دولاراً.
وهل تعلم كم هو راتب نوري المالكي رئيس وزراء العراق هو 2 مليون دولار شهريا.. علما ان راتب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية اغنى واكبر دولة في العالم هو48 الف دولار للرئيس اوباما شهرياً حسب ما نشرته مجلة ‘الاكسبريس’ الفرنسية، وراتب الرئيس ساركوزي هو 29331 يورو شهرياً.
وتتقاضى المستشارة الالمانية انغيلا ميركل 23000 يورو شهرياً اما رئيس وزراء بريطانيا غوردن براون فيتقاضى ما قيمته 22500 يوريو شهرياً، وهذا يعني ان راتب نوري المالكي يعادل اكثر من راتب اوباما في ثلاث سنوات. خطية الجماعة فقراء..
هل تعلم ان ميزانية العراق سوف تبلغ 300 مليار دولار عام 2020 وذلك من عائدات النفط التي سوف تأتي من جولة التراخيص لحفر واستثمار الآبار النفطية وزيادة الطاقة الإنتاجية لحقول النفط..!

المرسال
17-06-10, 02:10 PM
يحجون لسفارة الاحتلال وطهران

نوري مالكي يفقد فرصة ولاية جديدة وموسم العملاء في العراق : يحتقرون من انتخبهم ويحجون لسفارة الاحتلال الاميركي وطهرانوكالة انباء الرابطة - صوت كل مقاوم عربي02/04/2010
http://www.yy44.net/xzgi/N7G73013.jpg


ويجد سالم ان ما يحصل يعزز وجهة نظر المقاومة العراقية بان القوى السياسية التي شاركت بالعملية السياسية مجموعة من العملاء واللصوص لان العدد الاكبر منهم احتقروا من انتخبهم وذهبوا لطهران والسفارة الاميركية لتشكيل حكومة منطقة خضراء جديدة.
وقال رئيس ديوان رئاسة ما يسمى الادارة المحلية في شمال العراق الخاضع للاحتلال الاميركي وعصابات البيشمركة الكردية فؤاد حسين ان قائمة التحالف الكردستاني والعراقية برئاسة اياد علاوي تؤكدان مشاركة كافة الكتل والكيانات السسياسية في حكومة المنطقة الخضراء القادمة.
وأضاف حسين أن رئيس الادارة المحلية في شمال العراق "مسعود بارزاني بحث مع وفد من القائمة العراقية برئاسة نائب رئيس وزراء حكومة المنطقة الخضراء رافع العيساوي في صلاح الدين أمس الأوضاع العراقية بعد الانتخابات وتشكيل الحكومة العراقية الجديدة والتحالفات".
وأشار حسين الى ان "الجانبين اتفقا على أن الانتخابات العراقية سارت بصورة جيدة وان المرحلة الحالية في العراق تتطلب مشاركة كافة الكتل والكيانات السياسية في الحكومة من أجل ترسيخ الأمن والاستقرار والديمقراطية في البلاد". وأوضح "وتطابقت آراء الجانبين على ضرورة عدم تهميش أي من المكونات ومشاركة الجميع في حكومة عراقية فاعلة".
وكان بارزاني أكد أن الكتل الأربع الرئيسية الفائزة في الانتخابات يجب أن تشارك جميعها في الحكومة المقبلة.
وقال في لقاء تلفزيوني ان "تهميش أي من هذه الكتل سيضع العملية السياسية أمام مشاكل كثيرة وعليه لابد أن تكون جميعها حاضرة في المشهد العراقي". على صعيد متصل قال بارزاني انه "سيجتمع غدا السبت مع القوائم الكردية الفائزة في الانتخابات العراقية لتشكيل وفد موحد للتباحث مع الكتل العراقية الاخرى لتشكيل الحكومة العراقية القادمة".
ويضيف المحلل السياسي ان كل الشخصيات المطروحة لمنصب رئيس حكومة المنطقة الخضراء ورؤساء القوائم الانتخابية كانوا لسنوات طويلة عملاء للمخابرات الاميركية وكانت حركاتهم تقدم معلومات على العراق قبل وبعد غزوه حتى دفع العراق منذ عام 1991 ولغاية الان اكثر من مليونين شهيد او متوفى بسبب نقص الدواء والغذاء.
المقاومة مستمرة
فجرت المقاومة العراقية عبوة ناسفة على جانب الطريق في شارع (40) وسط مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين ، على دورية للاحتلال الامريكي ، فجر اليوم .
واعترف مصدر في الحكومة العميلة " إن الانفجار استهدف دورية "للقوات الأمريكية" وانه اسفر عن تدمير إحدى آليات الرتل ".
وأضاف المصدر" إن "القوات الأمريكية" قامت في الحال بفرض طوق شديد حول مكان الانفجار ومنعت الاقتراب فلم يتم معرفة حجم الخسائر البشرية التي نجمت عن الانفجار ".
ويقول شهود عيان انهم شاهدوا جثث 2 من جنود الاحتلال الاميركي.
وفجرت المقاومة العراقية ايضا عبوة ناسفة اليوم مستهدفة رتلا لإحدى الشركات الخاصة (المرتزقة) التابعة للاحتلال الامريكي قرب ساحة اللقاء في منطقة المنصور غربي العاصمة بغداد ، اليوم . وأفاد مصدر في الحكومة العميلة " إن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جسر اللقاء قرب ساحة اللقاء في منطقة المنصور ".
وأضاف المصدر " إن انفجارها اسفر عن مصرع اثنين من أفراد تلك الشركات فضلا عن أضرار مادية كبيرة بعجلات الرتل ".

ولم تعرف جنسيات المرتزقة الذي يعملون في شركات امن خاصة تقوم بالقتل والسرقة.

كشفت مصادر دبلوماسية ان اتفاقا اميركيا ايرانيا مع القوى العميلة التي شاركت في الانتخابات الهزيلة التي جرت في اذار الماضي ادى الى قطع الطريق على نوري مالكي من العودة مجددا لمنصب رئيس وزراء المنطقة الخضراء .
واجمعت هذه المصادر على ان اياد علاوي هو الشخص الذي يمكن ان يشكل هذه الحكومة لكن من غير المستبعد اطلاقا طبقا لهذه المصادر من تقديم شخصية بديلة لا تنتمي للقائمة العراقية.
ويرى المحلل السياسي د. مصطفى سالم ان اي حكومة تشكل وعلى رأسها شخصا من قائمة ليست هي الاولى في البرلمان الصوري الذي تم انتخابه ستكون ضعيفة بما يعني بقاء سلطة الميلشيات وعصابات البيشمركة.

المرسال
17-06-10, 02:15 PM
أنقذوا العراقيين من دجل وشعوذة معممي (العتبة الحسينية) التي توزع التراب العالق بأقدام وجواريب وبناطيل وعبايات الزائرين والزائرات على أنه (غبار حسيني مقدس)..! وماكنة تعبئة هذا الغبار إيرانية الصنع طبعا..!!
2010-04-1 :: بقلم: مراسل الرابطة في كربلاء ::
http://www.iraqirabita.org/upload/7093.jpg

(ساخت ايران در غبار امام حسين مقدس)..!!

http://www.iraqirabita.org/upload/7094.jpg

المشعوذ المحتال (مجاهد مهدي) رئيس قسم الهدايا والنذور

صدقوني هذه ليست نكتة بايخة، فالخبر منشور وبالصور على موقع (براثا المقدس) الذي لايعرف المزح والضحك.. وننقل لكم هنا جزءا من الخبر وتجدون الرابط الكامل أسفل المقال:
« حرصت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة على تقديم افضل الخدمات لزائري الامام الحسين (ع)، وتقديم غبار الامام الى جميع الزائرين وتسهيل الحصول عليه بصورة لائقة وبالمساواة.. وأوكلت الأمانة العامة لعتبة الحسينية المقدسة مهمة توزيع الغبار إلى (شعبة المفقودات وإعانة الزائرين) والتي تعتبر إحدى قسم الهدايا والنذور، مرت آلية توزيع الغبار المطهر بعدة مراحل لغاية وصولها بالشكل المطلوب والمرموق الحالي.. قدمت الأمانة العامة مواصفات إلى شركة إيرانية متخصصة في تصنيع أجهزة تغليف وتعبئة الغبار في أكياس صغيرة مطبوع عليها شعار العتبة المقدسة، وذلك لخصوصية الغبار كونه يتطاير ويصعب السيطرة على تعبئته وتغليفه.. ».. !
لماذا هذا الاستغباء والاستغفال والدجل والشعوذة براس العراقيين المساكين البسطاء؟؟ كيف أصبح الغبار العالق بجواريب وأقدام وملابس وعبايات الزائرين والزائرات، والذي يأتي من شوارعنا القذرة مخلوطا بالبصاق (لأن عادة سيئة عند البعض يمشي ويتفل)، ومن العجاج المخلوط برذاذ عوادم السيارات القاتلة، ومن بقايا بعرور الغنم ومخلفات الأبقار والجاموس لمن يأتي من الأرياف، كيف يتحول كل هذا بقدرة قادر الى (غبار مقدس) عندما يشفط بماكنة تنظيف إيرانية من فوق سجاد مصنوع في إيران ثم يعبأ بواسطة جهاز مصمم ومصنوع في إيران أيضا؟؟
إرحمووووونا يا ناس ولا تستعملوا اسم الامام الحسين (ع) وتاريخه الحافل بالجهاد والمقاومة لتوزيع الطوز على أتباعه ومحبيه على أنه (مقدس).. لعنكم الله من معممين يامن أفتيتم أو صمتم أو رضيتم بمثل هذه المهازل التي تنشر الدجل والشعوذة باسم الامام الحسين، والامام وآل بيته منكم ومن أفعالكم وجهالتكم وشعوذتكم بريء بريء.. وحاشا لسيد شباب أهل الجنة أن تسيل دماءه الزكية لأجل أن ينتسب اليه هؤلاء المشعوذون والدجالون..
واذا كان تراب سرداب سامراء أو غبار الحضرة مقدسا حقا وفيه شفاء للعالمين فلماذا نحن أبناء (المدن الشيعية) كما صارت تسمى اليوم أكثر الناس أمراضا وعللا ومصائب؟ وهل سنرى في مستقبل الأيام شايا وقهوة ومشروبات غازية وبامية وتمن مخلوطة بغبار الحضرة المقدس للتبريك والشفاء أيضا؟؟ أم أنها ستكون كغيرها من الممارسات المتخلفة وسيلة ربح سريع وابتزاز لزوار الامام يجني منها شبكة ماكرة من المعممين والسدنة أموالا طائلة؟؟؟
أما آن الأوان أن نقول (كفى للغباء).. و (تبا للمعممين)… ؟؟!!
وأختم بالفقرة الأخيرة الواردة في المقال أعلاه على موقع براثا: « من يأتي من الزائرين خارج الوقت المحدد لتوزيع الغبار فسنقوم باعطائهم اكياس الغبار المطهر للتبرك به وتعتبر هذه من اهم توجيهات الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ، كي لا يحرم أي زائر من فرصة التبرك.. ».. !!!!

المرسال
17-06-10, 02:18 PM
أما آن الأوان لنطرد رئيسنا السافل (جلال طالباني) الذي فضل حضور إحتفالات (عيد النار) المجوسي في إيران الشر على حضور مؤتمر القمة العربية؟ - تقرير مصور

2010-03-28 :: بقلم: أحمد الحسني ::
http://www.iraqirabita.org/upload/7061.jpgخدم امريكا
http://www.iraqirabita.org/upload/7062.jpgبيعار المجوس
http://www.iraqirabita.org/upload/7063.jpgحلفاء واشنطن

من عجائب الدهر وغرائبه ومن هدايا الاحتلال وأفضاله على شعبنا العراقي المنكوب أن يرأس جمهوريته عميلا صهيونيا يكره العرب والمسلمين والعراقيين جميعا، وليس بينه وبينهم أي قاسم مشترك سوى الكراهية والعداء، ولايخفي هو وشريكه البارزاني سليل قادة العمالة والتحالفات مع إيران وإسرائيل عن طموحهما الاستيطاني التوسعي في قضم الأراضي العراقية والمناداة بالانفصال عن أشقاءهم العراقيين العرب..!
عندما لم نر جلال الطالباني في مؤتمر القمة العربية والتي يعد العراق أحد الدول الأعضاء المؤسسين لها، أحسنا الظن وتخيلنا أن حالته الصحية لم تسمح بذلك، فأوفد الهوش يار بديلا عنه، ثم نفاجأ بأن كلا من رئيس جمهوريتنا البائسة ونائبه مرشح إئتلاف الشر (عادل عبدالمهدي) يحضران قمة أخرى غريبة لم يسمع بها التاريخ من قبل، ولايكاد العقل يصدقها، وهي قمة (الدول المحتفلة بعيد النار المجوسي نوروز) والذي ترعاه بطبيعة الحال جارتنا الشريرة إيران..!!
إن المشاركة في مثل هذا الاحتفال من قبل جلال طالباني ومن خلفه القيادات الكردية العميلة، وعادل عبد المهدي ممثلا عن إئتلاف الشر الطائفي، هو مؤشر واضح ورسالة صريحة عن ولاءات وانتماءات مثل هذه الكيانات التي اتجهت شرقا صوب نار المجوس، مبتعدة ونائية بنفسها عن أي انتماء عربي للعراق وعن أية روابط تربطه بدول الجوار العربي التي يتقاسم معها تاريخا ولغة وحضارة مشتركة لآلاف السنين.
قد كنا دوما نصف إيران بالدولة الفارسية التي لبست رداء التشيع ظلما وعدوانا، وأكدنا دوما أن فارسية إيران تسبق تدينها المزعوم، وأن تحت عمائمها السوداء ومرجعياتها النكراء تكمن نار الحقد المجوسية التي تكره كل عربي.. وتأتي هذه الاحتفالات الرسمية في إيران لتؤكد أن ما تبحث عنه إيران من قواسم مشتركة مع العملاء في كل من العراق وأفغانستان وطاجيكستان وغيرها هي ليست رسالة الاسلام والسلام، وإنما هي أعياد عبدة النيران المجوسية والتي تدعى (نوروز)، تلك النار التي أخمدتها سنابك خيل المسلمين الأوائل وهي تفتح بلاد فارس وتطيح بامبراطوريتها..
ولمن لا يعرف ما هي حقيقة (نوروز) أو يظنه احتفالا بريئا بقدوم الربيع، فهي كلمة فارسية تعني (اليوم الجديد) أي اليوم الذي تبدأ به السنة الفارسية، ومن ابرز طقوس هذا اليوم إشعال النيران وطلب الأماني وتقديم القرابين… أي إنها طقوس كفر وشرك والعياذ بالله.. ومن عاش في ايران يعلم أن الدولة والشعب هناك يحتفلون في عيدي الفطر الأضحى بيوم واحد فقط تغيب عنه المظاهر الاحتفالية، بينما تمنح أسبوعين إجازة في أعياد النار وتتزين بيوت المواطنين وشوارع ايران بالزينة..!
ومن المفاجئ أن نرى مع غياب رئيس دولة يفترض أنها عربية، حضور البطل التركي رجب طيب أردوغان، والذي ألقى كلمة في نصرة قضية فلسطين ووقف بشدة ضد المساس بالمقدسات الاسلامية في القدس كانت أقوى من جميع كلمات الرؤوساء العرب.. وأتساءل اذا كان بمقدورنا أن ننتخب رئيسا كرديا لايتشرف بعراقيته ولا بإسلامه ولا بالانتماء العربي للعراق، فلماذا لا نصوت لأردوغان التركي أن يكون رئيسا للعراق بدلا منه ؟
أما آن الأوان أن نقف كعراقيين وقفة رجل واحد بوجه الأطماع الكردوصهيونية في العراق وبوجه كافة القيادات الكردية العميلة التي لم ولن تتعامل مع العراق كدولة ينتمون لها، ولا مع الشعب العراقي كشعب ينتمون له، ولا مع الاسلام كدين يفخرون به، ولا مع حضارة العراق العربي المسلم الذي عاشوا في جواره آلاف السنين؟؟؟؟
إن حرص عدد من القيادات الكردية شمال العراق على الاحتفال المبالغ به بعيد النار (نوروز)، والترويج له وتأليف الأساطير حوله، إنما هو مؤشر على محاولة تلك القيادات على صرف الشعب الكردي بعيدا عن انتماءه الاسلامي العريق، وعن انتماءهم الحضاري الى دول الجوار العربي، لأنهم يعلمون أن اعتزاز الشعب الكردي بالاسلام وباللغة العربية لغة القرآن الكريم ولغة حضارة المنطقة ستقف حجر عثرة بوجه أطماعهم الانفصالية العنصرية البغيضة.. نحن على يقين وخصوصا مع الفوز الذي حققته قوائم رفعت شعار الاسلام والمبادئ بدلا من الشعار القومي العنصري البائس أن شعبنا الكردي سوف يفشل هذه المخططات الشريرة ويعيد المنطقة الكردية الى الحظن الاسلامي والعربي..
وننبه هنا جميع العراقيين من عرب وأكراد أن (نوروز) ليس احتفالا ربيعيا بريئا، إنما هو عيد فارسي مقدس عند عبدة النار يقوم على ممارسات شركية خطيرة، وتستغله ايران الشر في مسلسل أطماعها العدوانية لتفتيت وحدة شعوبنا، وقد أبدلنا الله عز وجل أعياد الجاهلية بعيدين في الاسلام لهما معان عظيمة تجمع كافة العراقيين على عبادة الله الواحد الذي يتعايش في ظل عبادته وطاعته جميع أبناء الشعب العراقي بمختلف مذاهبهم وأديانهم ومعتقداتهم..

المرسال
17-06-10, 02:22 PM
عدنان الزرفي يتهم اياد علاوي بالعمالة لامريكا

الساقط الزرفي نذل حتى النخاع
عندما قرأت خبر إتهام عدنان الزرفي ( محافظ النجف ) سابقاً وحالياً لاياد علاوي بأنه عميل للامريكان ، وإعتبرت الاحزاب الشيعية الامر وكأنه حكمة خرجت من فم إفلاطون أو سقراط أو ارسطو أو اي فيلسوف أخر .
http://almarayanews.com/new/thumbnail.php?file=_____561207001.jpg&size=article_medium
الزرفي من قاذورات الاحتلال
وعندما قلنا لهم ما هو الاسم الذي يسمى به من يأتي مع محتل غاز ، شتمونا وقالوا : أنتم بعثيون ، وهذا الكلام يذكرنا بالنكتة العراقية ( أكو مومن - بكسر الميم ماقبل النون - وهذا الاسم يطلق على المعمم السيد - على علاقة بإمرأة ، وكثر الحديث عن علاقة سماحته بها ، وعندما وصل الخبر الى المرأة إنزعجت ، وفي ليلة من الليالي تسلل سماحته اليها ، فشكت الامر له ، وقالت له سيدنا الناس يحجون علينا ويتهموننا بعلاقتنا ، فقال لها : جدي رسول الله يعابيهم أي ينتقم منهم ) هو متسلل ليلا وعلى علاقة غير شرعية مع إمرأة ويطلب من الله وجده أن ينتقم منهم .
هذا حال الناس اليوم ، عدنان الزرفي كان محافظاً للنجف عند رئيس وزراء ( علاوي ) عميل للامريكان ، وحكم التابع يأخذ حكم المتبوع .
وقف مع اياد علاوي في ضرب النجف ، وقال : ( شنهو علي ابن ابي طالب هو مجرد طابوقات ونعيد بناءها ) فلو كان عميلا ولم يقل هذا الكلام بحق الامام علي ع لكانت القضية أهون .
من هو عدنان الزرفي :
كان في مخيم رفحاء وعمل في الترجمة مع الامم المتحدة ، وانتقل لنفس العمل مع الوفد الامريكي ، ويقال أنه جند عميلا للاستخبارات الامريكية من مخيم رفحاء .
سافر الى أمريكا ولم يظهر الا قبل إحتلال العراق بشهر واحد ، شاهده أعضاء من حزب الدعوة في شيكاغو في إجتماع بين حزب الدعوة والخارجية الامريكية .
تفاجأ الجميع عندما شاهدوا أبا جعفر ( عدنان الزرفي ) رئيساً لوفد حزب الدعوة ، والجعفري الذي كان ناطقاً باسم الدعوة يجلس ذليلا خلف الزرفي .
في الامر ريبة ، والف علامة إستفهام ، وروى لنا أحد الدعاة عن ذلك الاجتماع بين حزب الدعوة والخارجية الامريكية أن صديقه خرج من الاجتماع وقرر أن يترك حزب الدعوة والى الابد ، فخرج خلفه عدنان الزرفي مهرولا ويقول : يا أخي أرجوك ارجع الى الاجتماع ولا تستهين بقدراتنا على إسقاط النظام البعثي ، وضع يدك بيد الخارجية الامريكية .
سأل كاتب السطور أحد قادة حزب الدعوة عن علاقة الامريكان بعدنان الزرفي ،
فقال : أخي حزب يسلم كل ملفات رفاقه الى الخارجية الامريكية غير جدير بالاحترام ، ومن الطبيعي أن يكون فيه أمثال الزرفي .
سألناه : لماذا أنت هنا ولم تذهب مع رفاقكم( لتحرير) العراق ؟.
الجواب : اذا كانت هذه النتيجة ( وهي أننا خدم للامريكان ) فمعنى ذلك أن صدام حسين كان على حق ونحن عملاء لايران وباثر رجعي .
قلنا : لماذا باثر رجعي ؟.
رفض الاجابة .
لكنه قال : اصبح الحزب وقادته دعاة تقسيم العراق .وذكر لنا أن حزب الدعوة بعد تأسيسه بثلاث سنوات تم إختطافه من قبل جهات دولية .
قلت مع نفسي أن القيادة المخفية للدعوة التي كانت تخشى بطش النظام السابق هي الخارجية الامريكية ( هههههه ) .
أياد علاوي الرجل إعترف بأنه على علاقة مع 14 جهاز مخابرات دولي ، وهذا يعني أنه مقرب من صانع القرار الامريكي والبريطاني ، ويحظى بتقدير من الادارة الامريكية حتى وأن كان عميلا ، لكن ما بالكم بالمرتزقة الذين لاقيمة لهم و لايحترمون من قبل المحتل الامريكي وتشمهم وتبول عليهم الكلاب الامريكية ( وهذا ما قلته دائما هؤلاء لايصلون الى مرتبة العميل ان كان للعميل شرف ) وبالتالي تنتهي ورقتهم ويرمون في المزابل .
التفاخر والتباهي بالرذيلة من شيم المرتزقة .
تحت أي راية واي لواء يحكم حزب الدعوة وعدنان الزرفي ، ألم يكن لواء وراية أمريكا ؟.
يقولون : هيات منا الذلة
ونقول : ( دع المكارم ولاترحل لبغيتها وأقعد إنك أنت الطاعم الكاسي ) .
حزب اسلامي تحت راية أمريكا ، يتبنى نشر المخدرات والخمور ، ويحلقون لحاهم ويرمونها بالمراحيض ويقولون نحن حزب اسلامية وهيات منا الذلة .
القزم يبقى قزما ، والصغير يبقى صغيرا .
الطائفي يعبر عن جبن ولايعبر عن شجاعة ، وهو قزم لايشعر بالانسانية ، أحزاب لايتشرف بها العصر الحجري ، قبلت بالمهانة من محتل أتفه منهم .
سقطت كل الاقنعة ، وانتهى كل شيء ، لادين لهم ودينهم الدولار الامريكي ، وجعلوا من مراقد أهل البيت ع دكاكيناً تدر عليهم المال ، واصبحوا يدخلون الى مرقد الحسين ابن علي ع بأحذيتهم ومعهم الحمايات ، ويصعدون منابرهم ويقولون : عبد الملك ابن مروان كان يقرأ القرأن وجاءته الخلافة ، فقال للقران هذا فراق بيني وبينك ، يا للمهزلة ….. ويدخل المالكي بعد صولته على كربلاء بحذاءه ويقف عند راس الحسين ع ولم يخلع حذاءه ولم يحترم المكان لانه القائد العام ( للقوات المسلحة ) ومعه موفق الربيعي ( شاهبوري ) .
ها هم اشباه الرجال من يريد أن يعرفهم فهم حزب الدعوة بزعامة المالكي .
http://www.iraq11.com/ (http://www.iraq11.com/)

المرسال
17-06-10, 02:27 PM
هذه الديمقراطيه التي يدعونها

أنقذوا الخطاط (علي جاسم) من براثن التيار الصدري بعد كتابته لافتة (لا تنتخبوا القتلة وقطاع الطرق والطائفيين).. واستمرار عملية الابتزاز الرخيصة - صورة للمختطف وهو ويخطّ اللافتة
2010-03-26 :: صديق الرابطة من بغداد ::

http://www.iraqirabita.org/upload/7052.jpg

وصلت الرابطة العراقية صورة للخطاط المختطف ( علي جاسم )* بعد مطالبتنا بإرسالها من قبل صديق الرابطة.. ومزيد من المستجدات التي وددنا أن يشاركنا فيها قرآءنا الذين ينتظرون أخبار هذا الخطاط الذي يعايش ديمقراطية القتلة واللصوص بعد أن نشرنا حادثة اختطافه على يد تيارٍ يدعي العروبة والوطنية فيما فتك بالعراقيين وكان لجيشه المجرم أكبر دور في الحرب الطائفية التي أفرزت مصائب ونكبات وفرقة بين المجتمع العراقي سببت قتل مئات الآلالاف وتهجير الملايين.. وما زال الحبل على الجرار..
http://www.yy44.net/xzgi/ffK73983.jpg
إن الخطاط المختطف ما زال بيد هؤلاء الذين يردحون ليل نهار بشعارات العداء للحكومة والاحتلال ، فيما هم كلمة حق لا يتحملون.؟ هذا العراقي الغيور الذي لا زال تحت رحمتهم، بعد أن طلبوا من اهله مبلغ 10 دفاتر كما يسموها وتعني 10 الاف دولار.! تخيلوا.!
أي تجارة يعملون فيها وأي ارقام يطلبون من ناس لا يملكون ورقة واحدة.!

* حادثة الاختطاف حصلت تحديدا في منطقة (حي أور) في بغداد لشاب في العشرين عمره يمارس عمله بشرف كخطاط وكما تعلمون فترة الانتخابات انتعشت هذه المهنة اسوة بالمطابع.. هذا الخطاط يدعى (علي جاسم)، طلب منه ان يعمل لافته كبيرة تقول (لا تنتخبوا القتلة وقطاع الطرق والطائفيين).. وقد علقت هذه اللافته لساعات فقط ثم ازيلت من قبل ما يسمى بالتيار الصدري.. وقد قام عناصر من هذا التيار بتكسير محل الخطاط وكادوا يقتلوه بمسدس أشهر عليه لولا تدخل رجل كبير كان يجلس قرب المحل.. ولكنهم هددوه بالقتل مما جعله يترك محله الذي تعتاش منه عائلته..
وعند محاولتي السؤال عنه قبل كتابة رسالتي هذه على أمل ان ارفدكم بالصور تحدثت مع اخيه الذي كان حزينا جدا وهو يخبرني باختفاء اخيه منذ اسبوع وهم لا يعرفون عنه شيئا حتى الآن، ويعتقدون ان سبب اختفائه له علاقه بالحادثة هذه..
هذا وقد وعدني شقيقه بقلق عندما اقترحت عليه بالكتابة اليكم لفضح مثل هذا الاستهتار بحياة الناس انه سيزودني بصورة او صور لاخيه المفقود. وبدافع دفاعكم وفضحكم ممارسات هؤلاء القتلة بحق العراق والعراقيين.. اكتب اليكم املا النشر ليعرف الجميع ما يجري بنا..

نترككم مع الصورة التي زودنا بها امس احد اصدقاء (علي جاسم) وهو يعمل باللافتة وصديقه يمزح معه في وقتها ويقول له هذه نهايتك للمزاح فقط ووجدته يبكي عليه الآن..

المرسال
17-06-10, 02:30 PM
السيستاني خرافه صنعتها دوائر المخابرات الدولية!!!

26مارس 2010
أسعد الكناني
http://www.yy44.net/xzgi/jyD74169.jpg

المرجع الديني يكون اكثر علمية من غيره ويكون قادر على استنباط الحكم الشرعي والقادر ايضا على حل كل معضلة كونه تصدى على هذا الأساس من اجل إصدار الفتوى لكن عندما يتسيد على أساس مشروع شيطاني لتضليل الأمة وحرف مسار الدين وتعريض الدين للسخرية والاستهزاء انما هذا ضرب للمذهب الشريف وإقصاء للدور المرجعي عبر عقود متعاقبة من الآثار العلمية ..ونحن اليوم أمام مشهد من هذا القبيل رسمه( السيستاني) عندما اخذ دور ليس اهلا له وتسلط على رقاب الامة من دون مسوغ شرعي وأخلاقي لأنه عطل الدين والمذهب من خلال جملة من الإجراءات والأساليب نسردها للتساؤل؟!! ونريد من يقول غير ذلك عليه أن ياتي بالبرهان والدليل الذي تسالمنا عليه وجعلنا منه ضابطة أساسية مستندين لقول المعصوم (نحن اتباع الدليل نميل حيث يميل) فاي دليل قدمة السيستاني كي يتسلط على رقاب الامة كون المذهب يعتمد الدليل الشرعي من بحث اصولي او فقهي يسير على ماسار عليه سلفه السيد الخوئي(قدس) على اقل التقدير فأين دليلك يا سيستاني فقد بحثت في جميع المكتبات وممن يكن لك الحب والاحترام حتى يدافع عنك بقصاصة ورق !! لم اجد سوى كتب وجدنا عليها (طبقا لفتاوى السيستاني!!) ولو تركنا السيستاتي وحاسبناه على العشرين سنة الأخيرة فاين النتاج العلمي واين الكتب والكراسات بل اين الملايين من أموال الأمام (عج) اذا لم تخرج فقيه او تصدر كتاب !! او حتى كراس!!! فأين الاثر العلمي يا سيستاني !!!
ويكفي هذه الأمة التي اتبعت ارشادته وتوجيهاته أصبحت في مهب الريح ويتحكم بها المخابرات الدولية القريبة والبعيدة وجعلت منه عنوان كي تمرر مشاريعها التي أساءت للعراق ولوحدة أراضيه اليوم بات كشف زيف هذه الخرافة التي جعلت منه (أمام) كي تمرر المخططات والمؤامرات على شعبنا الكبل بخرافات لا أساس لها من الصحة ..فلتكن انتفاضة على المطالبة بإصدار الدليل العلمي الذي يميز (الأمام) كي يستحق هذه التسمية وألا يكون كل هذا المدح والإطراء والثناء هو استغفال للعقول ومزيدا من الدماء والفرقة والجهل وتحكم ما وراء الحدود بمصيرنا عبر هذا المخطط القبيح والفاقد للأهلية العلمية التي سرعان ما تكتشف من قبل اصغر الناس سنا!!!!

المرسال
17-06-10, 02:36 PM
هل تعلم….. أين أموال العراق
بقلم : محمد الملاح


هل تعلم ان بنكTBI والذي هو اختصار Trade Bank of Iraq المصرف العراقي للتجارة والذي يحتوي على جميع أموال الحكومة العراقية وعائدات النفط من شركة (SOMO) شركة تسويق النفط العراقي وأيضا جميع مدفوعات عقود وزارة التجارة (مدفوعات الحصة التموينية) وأيضا أي عقد يبرم لتجهيز الدولة او إنشاء او اعمار يجب ان يكون لديك حساب من هذا البنك ولا يقبل أي عرض يقدم للدولة إلا بخطاب ضمان أو خطاب حسن تنفيذ من هذا البنك ويحتوي على اموال الدول المانحة واموال وحدة اعمار العراق والذي يرتبط بسيتي بنك) (Citibankو جيبي موركن الأمريكي ويدير جميع التعاملات المالية والعمولات للدولة العراقية هل تعلم ان من يملكه هو اللص الدولي احمد الجلبي حرامي بغداد الذي سرق بنك البتراء في عمان ….عجيب كيف نضع اموال العراق عند حرامي بنوك له سمعه عالمية وسوابق حيث قال عليه بوتن الرئيس الروسي انه لص دولي ! ماذا سيحصل لو فعلها مرة ثانية؟؟
هل تعلم ان ميزانية المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق مفتوحة ولا تقدر بسقف مالي ….عمي اشتغلوا والعبوا بيها …وهل تعلم أنها ليست مستقلة ولا شيء وهي تتبع الحكومة والموظفين عراقيين مثل حمدية حسين التي اصبحت حمدية الحسيني وتم إضافة اسم مستقلة ليراد به أبعاد الشبهات.

هل تعلم ان ميزانية العراق لعام 2010 بلغت 72.4مليار دولار وهي تعادل ميزانية أربع دول مجتمعة هي سوريا 16مليار والأردن 7.6 مليار ولبنان 6.2 مليار ومصر 36.5 مليار بدون العجز ,مصر التي يبلغ عدد سكانها ما يقارب 70 مليون نسمة .ومن الجدير بالذكر ان ميزانية العراق سنة 2003 والتي أعلنها الحاكم بريمير بلغت 6.1 مليار دولار.


وهل تعلم ان ما يسمى إقليم كردستان يستلم ميزانية من الحكومة المركزية العراقية بلغت في السنة الاخيرة 17 مليار دولار وهو اكبر من ميزانية دولة عربية مثل سوريا لعام 2010حيث بلغت 16 مليار دولار.
سوريا دولة تضم 14 محافظة وعدد سكانها 24 مليون نسمة وتبلغ مساحتها185180 كيلومتر مربع سوريا بسكانها وموظفيها وجيشها وتعطي لحزب الله وتستضيف حماس وإسرائيل على حدودها وحربها مفتوحة معها وميزانية ما يسمى كردستان أعلى منها وهي عبارة عن ثلاث محافظات…


هل تعلم ان العراق اقترض قبل أيام 250 مليار دولار من البنك المركزي لسد العجز في ميزانيته حسب ما يدعي باقر جبر صولاغ وزير المالية البالغ 5.5 مليار دولار وسبق ان اقترض قبل شهر 5.5 مليار دولار لسد عجز قدره 5.5 مليار دولار وسوف يقترض في نهاية هذا الشهر الثالث من هذه السنة 36.6 مليار دولار من اليابان لسد نفس العجز الأول والثاني والثالث والذي هو نفسه 5.5 مليار دولار….عجيب هذا العجز ما خلص .عمي …عجزتمونا


هل تعلم ان مجموع الموازنات الأربعة التي اقرها مجلس النواب خلال الأربعة سنوات من حكومة المالكي بلغت 311 مليار دولار.
صرف منها أكثر من 54 مليار دولار لميزانية حكومة ما يسمى كردستان
وصرف منها فقط على الوزارات والمحافظات والحكومة العراقية 222 مليار دولار حسب تصريحات وزارة الزراعة والكهرباء والنفط والتجارة والري والصحة والبلديات والتعليم العالي والتعليم وحتى للحصة التموينية ترى اين ذهبت الــ36 مليار دولار ؟لم يتضح أين صرفت !!


هل تعلم أن في خلال الأربع سنوات خصص لوزارة النفط بقيادة الوزير الهمام حسين الشهرستاني 18.6 مليار دولار والغريب أكثر ان الوزارة لم تقم بحفر بئر واحد في العراق خلال هذه المدة وان جميع الحقول التي تعمل تم حفرها قبل ذلك الوقت .عجيب أمور غريب قضية


هل تعلم ان كلفة 1 ميكا واط من الكهرباء في السوق العالمي منصوبة وجاهزة تبلغ 879 ألف دولار وان وزارة الكهرباء التي عجزت عن تأمين الكهرباء خلال الاربع سنوات بقيادة كريم وحيد وزير الكهرباء امنت فقط 650 ميكا واط وقد استلمت ميزانية من البرلمان تقدر بـــ11.8 مليار دولار .اين ذهبت الأموال يا كريم وحيد؟؟ والشعب ما عنده كهرباء .


هل تعلم ان هنالك 4 مليارات مدورة في وزارة المالية لمدة اربع سنوات على التوالي تحول من سنة الى السنة التي بعدها ولا احد يعرف اين صرفت !!اين صرفت يا ابو الدريلات يا باقر جبر صولاغ طبعا كنت مهندس زراعي وأصبحت وزير داخلية في حكومة الجعفري وأصبحت وزير المالية في حكومة المالكي طبع لا تعرف اين هي ضاعت بين الوزارات التي استلمتها !!!

هل تعلم ان فلاح السوداني وزير التجارة المطرود في حكومة المالكي والذي هرب الى دولة الإمارات او هرب على اصح تعبير كان يأخذ عمولة هو وأخوه 40 دولار عن كل طن سكر تتعاقد معه وزارة التجارة العراقية (مخصص للحصة التموينية )واذا احتسبنا كل عقد وقع مع وزارة التجارة بــ100 الف طن على متوسط قياس لبقية العقود يعني انه يحصل على 4 ملايين دولار عن كل عقد
لا تحزنوا العمولة ألان 60 دولار

هل تعلم كم هو راتب السيد نوري المالكي رئيس وزراء العراق هو 2مليون دولار شهريا وراتب رئيس الجمهورية الرئيس الكسيح مام جلال هو1.5 مليون دولار شهريا
علما ان راتب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية اغنى واكبر دولة في العالم هو48الف دولار للرئيس اوباما شهرياً حسب ما نشرته مجلة الاكسبريس الفرنسية ,وراتب الرئيس ساركوزي هو 29331 يورو شهرياً,وتتقاضى المستشارة الالمانية انغيلا ميركل 23000يورو شهريأ اما رئيس وزراء بريطانيا غوردن براون فيتقاضى ما قيمته 22500 يوريو شهرياً
يعني راتب جلال الطلباني يعادل اكثر من راتب اوباما في سنتين
وراتب نوري المالكي يعادل اكثر من راتب اوباما في ثلاث سنوات
خطية الجماعة فقراء على جماعتنا

هل تعلم ان ميزانية العراق سوف تبلغ 300 مليار دولار عام 2020 وذلك من عائدات النفط التي سوف تأتي من جولة التراخيص لحفر واستثمار الآبار النفطية وزيادة الطاقة الإنتاجية لحقول النفط وتحسين الإنتاج النفطي من قبل الشركات الأجنبية التي وقعت عقودها مع وزارة النفط والتي سوف يبدأ بحصد ثمارها العراق بعد 5 سنوات من الان وحتى 2020 ….يعني كل البوك الي كتبنا لا شيء عمي الحكومة الجايه راح تبوك أكثر ..



المصادر:

1-الشبكة العربية لحقوق الإنسان www.anhri.net (http://www.anhri.net/)
2-الجزيرة الاقتصاديةwww.aljazeera.net/eBusiness (http://www.aljazeera.net/eBusiness)
3-جوهرة معلومات الشرق الأوسط التجارية www.ameinfo.com (http://www.ameinfo.com/)
4-الاتحاد البرلماني العربي www.arab-ipu.org (http://www.arab-ipu.org/)
5-قناة العربية مال وأعمال واقتصادwww.alarabiya.net (http://www.alarabiya.net/)
6-صحيفة العرب القطرية www.alarab.com.qa (http://www.alarab.com.qa/)
7-صحيفة الاقتصاد الالكترونية www.aleqt.com (http://www.aleqt.com/)
8-شبكة العراق الثقافية www.iraqcenter.net (http://www.iraqcenter.net/)
9-موقع الاقتصاد العالمي www.ru4arab.ru/cp/eng (http://www.ru4arab.ru/cp/eng)
10-موقع عراق الغد www.iraqoftomorrow.org (http://www.iraqoftomorrow.org/)
11-الأسواق نت www.alaswaq.net (http://www.alaswaq.net/)
بعض الأرقام والمعلومات زودنا بها بعض الموظفون في الحكومة العراقية نعتذر عن نشر أسمائهم خوفا على رواتبهم من الزيادة

المرسال
17-06-10, 02:44 PM
مارأيته في عراق الأحتلال ح 4 : حول المهاجر وعلي الفالي والقبنجي ؟

قاسم سرحان
http://up.7cc.com/upfiles/qaR74842.jpg
عندما يسود الجهل والأمية والتخلف مجتمعا ما , ماعليك الاّ أن تشهد وترى العجائب والعظائم فيه , خاصة اذا كان هذا الجهل منظما وحسب برامج واجندات وضعها المحتلون وعملائهم .
http://up.7cc.com/upfiles/Hc574842.gif
لقد شاع الجهل والتخلف والرجعية في المجتمع العراقي بصورة لم تحدث حتى في أسوء تأريخ ظلامه وتخلفه وأميته , حتى أمست الخزعبلات الدينية والمذهبية, الى المعجزات التي يحققها بعض الأولياء أو من ينتمي اليهم نسبا … الى المفاهيم والعقائد والخرافات التي ينقلها ويصورها لهم زعماء المذهب الصفوي من خلال شرعه وفقهه المضلّل, الى الأيمان الراسخ بعلم , وعلوم الغيّبيات , ذات الأبواب الوسعة والمتينة في معتقد هولاء , ظاهرة واضحة وخطيرة على المجتمع العراقي ……..
ومنها وأشهرها عقيدتهم في الجن , والجن هنا اثنان :
أولهم مبارك يهتم ببعض ابناء الشيعة ويقدم لهم بركاته ,
والثاني شرير …! خاصة الجن الذي يتزوج من بعض النساء الحسناوات في النجف الأشرف والمدن الشيعية الجنوبية من العراق ؟
انّ قضية زواج الجنّ من العراقيات المحصنات تحتاج الى فتح ملف خاص , كون انّ النجف الأشرف وكربلاء وبغداد , الى باقي مدن الجنوب الشيعي, تضمّ , اضافة للأمة المعصومين- عليهم السلام - مجموعة كبيرة من الأولياء الصالحين , وهؤلاء ينتشرون بين قرية وأخرى , ولكلّ منهم مقاما كبيرا , تطوف حوله مجموعة صالحة من ملائكة الله الصالحين , حسب مايخبرنا به الروزخونية بمجالسهم وأحاديثهم الممتدة على طول العام بأسم مصاب الحسين وذريته …….
لاأعرف حقيقية كيف يتجمع هذا الجنّ الشرير والفاسق , في مدن تضم عددا ليس بقليل من مراقد وقبور الأنبياء والأئمة المعصومين , الى ذريتهم وابنائهم الى أوليائهم الصالحين , هذا عنك الوجود المبارك للمرجعيات الشيعية المنتشرة على طول وعرض المدن الشيعية , من بغداد وحتى البصرة …. كيف تسنى لهذا الجنّ الشرير والفاسق أن يخترق بركات وحصون كلّ الانبياء والمعصومين , والأولياء الصالحين , من الراقدين في ارض الجنوب العراقي الشيعي , ليتزوج هذا الجنّ من بناتنا وأخواتنا ومن يرجعنّ الينا بنسب , حتى أمست قضية زواج الجن من العراقيات الشيعيات الحسناوات, وللاسف الشديد ظاهرة في المجتمع العراقي .
أعيش في الولايات المتحدة الامريكية منذ أكثرمن عقد ونصف العقد من الزمن , وبجواري كندا والمكسيك وكلّ امريكا اللاتينية , ولي اصدقاء في أوربا واستراليا ونيوزيلند , وهذه القارات والبلدان يعيش فيها أجمل نساء الله على الكرة الأرضية , من الشقراء ذو العينين الخضراوتين أو الزرقاوتين, الى الجمال القوقازي الصارخ وبشعره الأحمر والاشقر المتناثر والغض الذي يشبه خيوط الشمس أو شعاع القمر , الى اللاتينيات الشبيهات بالعربيات , من ذوات الشعر الأسود الطويل والعيون السوادء والعسلية الكبيرة , الى الأجساد الخلابة بطولها وقامتها التي تفننّ ربّ العباد بصنعها وخلقها , كلّ هذا الجمال الآسر موجود في هذه البلدان , وهذه البلدان في ديننا ومذهبنا نحن المسلمون , أنّها دار كفر ورذيلة ؟ وعلى هذه القاعدة سيكون كلّ الشياطين و- الجنّ - من الذين يلاحقون النساء ويتزوجوهنّ في هذه البلاد الفاسقة , حسب التوجه الأسلامي الشيعي أو السني الوهابي ؟!
لم أتعرف وعلى طول أقامتي في الولايات المتحدة الأمريكية , أو من خلال اصدقائي الكثيرين في هذه البلدان , عن زواج - الجني - من أمرأة أو من حسناء ……
السوآل هنا, ونلحّ فيه ونقول :
لماذا يتزوج - الجني الفاسق - هذا من نساء الشيعية في الجنوب العراقي ؟!
يعني هل فقد الجني هذا صوابه وترك كلّ هذه الحسناوات في العالم , وكل مفاتنهن وخلاعتهن الظاهرة اليه , ليتوجه الى العراق ليشبع - جنيته - او غريزته من نساء الشيعة المنكوبات بأكثر من مصيبة وبلاء في الجنوب العراقي ؟!
لماذا لم يقف الأئمة المعصومين والأولياء الصالحين وقبور بعض الأنبياء - مثل صالح وهود وابراهيم - والمرجعية الدينية المقدسة, عقبة بوجه هذه الجنّ والجنون الشريرة التي تغتصب أعراض بناتنا وأخواتنا ؟!
لماذا يتجمع هذا العدد الهائل من الجنّ في أرض ومكان يجتمع فيه عدد لابأس فيه من قبور الأنبياء والأئمة المعصومين الى غيرهم من الأولياء الصالحين ….. نتسائل ونقول : كيف, ولماذا , تجمع هؤلاء الشياطين في مكان مقدس مثل ارض - شنعار - التي اراد اليهود النيل منها وتدميرها على طول التأريخ .
ينقل التأريخ الأوربي عن فترة ظلامه - العصور المظلمة في اوربا - من انّ رجال الدين من القساوة , كانوا يبيعون قطع اراض للمسيحيين في الجنة , وكان بعض القساوة يتزوج أكثر من مائة حسناء - سرا - من أجل الوصول بها الى الجنة ؟!
هذا الوضع المهين لسلطة الكنيسة في اوربا لم يدم طويلا , فسرعان ماعرف المواطن الأوربي دجله وخداعه للأمة والدين , خاصة بعد الحملة الهمجية التي قادتها الكنيسة وقساوستها ضدّ العالم والرياضي الفلكي الكبير غاليلو, وقبله العالم البولوني الكبير ************ولاس كوبر************وس , من الذين وضعوا الكنيسة ودينها ومذهبها, الى مفاهيمها الدينية المتحجرة , كعقبة جاهلية صلبة امام تقدم الأنسان ونهضته .
نهاية العصر المظلم في أوربا انتهى الى واقع العلم والحقيقية وعالمها الأنساني الخلّاق , هذا العالم الذي صنع من اوربا مشعلا كبيرا للحرية والديمقراطية وحقوق الأنسان, بعيدا عن مفاهيم الظلاميين والدجالين والراديكاليين الشاذين من أبناء الكنيسة البائسة في ذلك العصر المظلم , ذلك العصر الذي دفع ثمنه الملايين من ابناء الديانة المسيحية في اوربا .
في العراق المحتل, هذا العراق, الذي تسلّطّ فيه الظلاميون والقتلة والمتجاورن من عملاء المحتل, وصل فيه الجهل والأمية والأنحطاط الحضاري والاخلاقي والتربوي, الى مستوى خطير وكارثي , لبلد كان قبل عقود من الزمن يعتبر من البلدان الأولى في العالم الثالث او البلدان النامية , تقدما وعلما وثقافة .
لقد تعرفت من خلال زيارتي للعراق المحتل , على الشيخ عبد الحميد المهاجر والشيخ علي الفالي الى بعض شيوخ الطريقة - الروزخونية - من ملالي المنبر الحسيني الشيرازي , هذا المنبر الذي تهلهل وتطبل له على مدار العام فضائية الأنوار والفرات المدعومة من قبل جمهورية الولي الفقيه الايرانية .
عبد الحميد المهاجر, خطيب حسيني بكائي , ينتمي منذ عهد صباه معتقدا ودينا الى المدرسة الشيرازية, وتعتبر هذه المدرسة واحدة من أهم وأخطر حركات التشيع الصفوي على المذهب المحمدي العربي الأثني عشري الشيعي - وهو على مااعتقد أحد تلامذة المرجع حسن الشيرزاي .
يتفوق عبد الحميد المهاجر عن غيره من الخطباء والملالي الحسينيين , بحديثه عن الغيّبيات, الى أحاديث ليس لها حقيقية ووجود في الفقه الشيعي وكتبه الأصولية الحقيقية , اللهمّ الاّ في احاديث شيخه المجلسي وموسوعته الصفوية …..
ظهرت صورة ورسم الشيخ عبد الحميد المهاجر في العراق بعد الأحتلال الأمريكي والايراني للعراق , وأشتهر هذا الشيخ بتقدمه على من سبقه من الملالي والخطباء ووعودهم للشعية من العامة, على موعد ظهور الأمام الحجة المنتظر - عليه السلام - في العراق أو في غيره من بلاد المعمورة ….. في عام 2005 خطب الشيخ المهاجر ومن مجلسه المهيب في ظلّ المدرسة الشيرازية في كربلاء قائلا : الأمام المهدي سيظهر هذه السنة , وهذه السنة ستكون نهاية العالم وظهور الحجة الأمام اوراحنا له الفدى …
مضى العام ومضى العام الذي بعده , والأمام المنتظر- ع - الذي بشرنا به المهاجر لم يظهر بعد ؟!
عامة الشعب العراقي ينتظرون الكهرباء والماء الصالح للشرب , الى الخدمات الأخرى مثل توفير ابسط الخدمات الصحية والتربوية , هذه الخدمات التي لاتقل اهمية للشيعي العراقي المظلوم من أهمية شغفه بظهور الأمام المهدي - عجل الله فرجه - الذي بشر به الشيخ الشيرازي عبد الحميد المهاجر ……. المهدي لم يظهر حسب بشارة وخطبة الشيخ المهاجر ؟!
رجع وعاد عبد الحميد المهاجر , وهذه المرّة قاطعا , في مجلس حسيني آخر له في كربلاء , نقلته فضائية - الأنوار - الشيرازية - وبتسويق جديد وواضح من قبل بعض المراجع الشيرازيين , من انّ الأمام المهدي سيظهر للأمة في هذا الشهر أو في هذه الأيام المباركة ….. تمضي الأيام المباركة ويمضى الشهر والأمام المهدي الحجة المنتظر لم يظهر …
الشيخ محمود أحمدي نجاد رئيس جمهورية العمائم الصفوية في ايران , خطب قبل اسابيع في حشد من اتباع جمهورية الولي الفقيه شمال ايران قائلا : انّ الامام الحجة ابن الحسن العسكري يخشى الظهور بسبب القوى العظمى المتناهية لأمريكا , ونحن نتألم ونحزن كثيرا لعدم ظهور الامام …..؟!
الشيخ عبد الحميد المهاجر ومدرسته الشيرازية , عليه وعليهم , تحليل هذا الأفق الفلسفي الفقهي الأسلامي الذي نورنا به واحد من أعظم تلامذة زعيم جمهورية الولي الفقيه الاسلامية .
في الجانب الآخر من المصاب العراقي الكبير , يطل علينا شيخ أسمر بعمامة سوداء اسمه الشيخ علي الفالي , وهذا الفالي كان يعيش في قضاء الكويت المحتل , لقراءة بعض اللطميات والحسينيات التي حددها له شيوخ الكويت , وهم من الطائفة السنية .
بعد الاحتلال الأمريكي للعراق طرد الشيخ علي الفالي من الكويت الى العراق …. بعضهم يقول ان طرده تمّ بسبب شتمه صحابة رسول الله , وبعضهم قال انّ طرده قد تمّ من قضاء الكويت العراقي بسبب مجونه وفساده المستشري بالمال والنساء …..
علي الفالي يظهر ايضا من فضائية الأنوار الشيرازية الى بعض فضائية - اللطم والنحيب الصفوية - محاضرا فينا, وفي شيعة آل البيت العربي الشيعي العراقي مخاطبا : من قال , ومن يتجرأ القول انّ - التطبير - والضرب على الرؤوس بالسيوف - والقامات - حرام ؟
من يستطيع ويتجرأ في هذا المصاب أن يحرم علينا التطبير وضرب اجسادنا بالسيوف والزناجيل … أنه مصاب الحسين , مصاب بيت آل بيت رسول الله , انّه مصيبة زينب الحوراء , مصيبة لم تكن مصيبة مثلها في الدينا.. في الدنيا بأجمعها … مصيبة الطفل الرضيع … ومصيبة علي الأكبر والقاسم … انها مصيبة مولانا وسيدنا ابو الفضل العباس … مصيبة رسول الحسين مولاي وسيدي مسلم ابن عقيل … كيف لانضرب انفسنا بالسيوف على مصاب كهذا …..! ويكمل الشيخ أو السيد على الفالي مستشهدا ببعض مراجعه العظام من الذين افتوا - بحلال التطبير وشقّ الروؤس وتمزيق الأجساد - حباّ بالحسين وبأل الحسين في واقعة طفّ كربلاء قائلا :
هنالك عدد كبير من علماء الأمة وفقهائها ومراجعها العظام من الذين سمحوا للأمة - بالتطبير - وضرب الزناجيل وبكل مايمثل انواع الحزن والأسى على الحسين وأهله , لقد أقرّ هذا المرجع الكبير شريعة مداري , وقد أقرّ هذا العزاء والمصاب السيد حسن الشيرزاي , وغيرهم عدد كبير من الفقهاء والعلماء ……..
الشيخ الفالي لم يذكر واحدا من المراجع الأربعة المقيمين في النجف الأشرف , هو ذكر - شريعة مداري - وحسن الشيرازي , ولا اعرف انّ هو يقصد بشريعة مداري السياسي الايراني في زمن الخميني ام احد مراجع علماء الدين ؟ اما حسن الشيرازي هذا المرجع لاوجود حقيقي له في العراق , فهو مات في ايران وليس له مقلدين في العراق , اللهمّ الاّ الشيخ الفالي الذي كان يعيش في المهجر, والمدرسة الشيرازية محصورة ببعض البسطاء من اهالي مدينة كربلاء , حتى انّ مرجعية محمد تقي المدرسي تدفع بطاقات التلفون مجانا للزائرين الى كربلاء من اجل حضور مجلسه !
لاأعرف السبب الذي يمنع الشيخ علي الفالي من أخذ – قامة – أو سيف, وينزل من منبره في البصرة الفحياء وأمام مجلسه ليفجر رأسه بضربة أو ضربتين حبّا وحزنا وتأسيا بالأمام الحسين - عليه السلام - حتى يكون قدوة لمجلسه الكبير هذا في التطبير وشقّ الرؤوس , لا أن يدعوهم الى التطبير وهو يجلس في بيته مع اهله وابنائه وأخوته والمقربين اليه سالمي الرؤوس والهامات والأجساد , ليكون من بعدها ابناء - الخايبة - من البسطاء الشيعة العرب العراقيين ضحية لدعوته الدموية هذه .
الشيخ صدر الدين القبنجي , واحد من رؤوس المجلس الاعلى للثورة الأسلامية في العراق , هذا المجلس الذي حذف ثورته ليكون : المجلس الأعلى الاسلامي (( الصحيح والأدق بعد حذف - الثورة - ان يكون المجلس الأسلامي الأعلى )) لهتك الشيعة وتصفية علمائهم وخبارائهم, من أجل المصالح الأيرانية العليا في العراق المحتل .
الشيخ صدر الدين القبنجي لايقل جريمة وقتلا ودموية عن زميله في المجلس هذا , جلال الدين الصغير, وهو قطعا لايقل أرهابا وذبحا للمسليمن الشيعة العرب في الجنوب العراقي عن الجلاد المعروف وقائد منظمة بدر الأرهابية هادي العامري , هذا المجرم وجناحه الأرهابي , الذي أبكى وادمى قلوب عوائل عراقية كثيرة بسبب انتساب أبنائها للقوات العسكرية العراقية في زمن الحرب بين العراق وايران , هذه الحرب التي فرضها الخميني على الشعب العراقي , وأستمرت الى 8 سنوات عجاف , قدم فيها الشعب العراقي فلذات اكباده من الشباب والرجال , الى تدمير بنيته الفوقية والتحتية , حتى خرج العراق منها وبعد العناد الفارسي والخميني الطويل , مكسور القوى ومكسور الجناح .
لقد أحزنتني كثيرا قصص بعض العراقيين عن تصفية قوات بدر والمجلس الأعلى لكثير من العلماء والخبراء العراقيين , وقد احزنني أكثر هروب مجموعة كبيرة من المع وأشهر علماء الطاقة والهندسة والرياضيات والصناعات العسكرية والمدنية من العراق , بسبب ارهاب وتصفية المجلس الأعلى وجناحه المسلح بدر , ليكون مصير هؤلاء العلماء والقادة - من الذين صرفت عليهم الدولة العراقية عمرا وجهدا ومالا كبيرا - خبراء وعاملين في المعاهد الأمريكية والأوربية , خاصة بعد المنحة التي قدمها لهم العالم الأمريكي , وصاحب برامج مايكروسوفت بيل كيت .
يتربع جناح مجلس الحكيم وحزبه على ادارة بلدية النجف الأشرف , هذه البلدية التي صادرها المجلس الأعلى, ليجعل منها مرقدا لمحمد باقر الحكيم , الى تكية أو ديوانية تدعى مؤسسة الأمام الحكيم , ونحن لانعرف من الذي منح البلدية هذه لمجلس الحكيم …. يقولون تارة الجعفري منحها لهم مقابل مبلغ 10 آلاف دينار عراقي - أقل من ثمانية دولار 8 امريكي – وتارة أخرى يقولون انّ المالكي وهبها لهم مقابل هذا المبلغ ؟!
قبل القاء محاضرة الشيخ صدر الدين القبنجي في يوم الجمعة , كما هو المعتاد , يصدر أمر الى كلّ قوات وحواشي المجلس الاعلى لحضور - الخطبة - او ماتسمى بالقراءة الحسينية التي سيتفضل بطرحها واحد من أخطر علماء المجلس الأعلى الأسلامي ………
عادة مايكون بعض النواشيش للشيخ القبنجي قد أحاطوا شوارع ومخارج البلدية التي تشرف على نصب ثورة العشرين التأريخي في النجف الأشرف , ومهمة هؤلاء كما رأيتهم , هو توزيع بطاقات تلفونية مجانية بسعر 10 دولار أمريكي لكل من يحضر خطبة الشيخ صدر الدين القبنجي ……..
خطبة القبنجي هذا , تبث مباشرة من تلفزيون الفرات , وكانت مخصصة للمسيرة الاربعينية للأمام الحسين - عليه السلام - خطب الشيخ القبنجي بمن جمعهم من العراقيين البسطاء الى بعض من اتباعه قائلا :هذه المسيرة , المسيرة الى ابي عبد الله الحسين تمثل عند الله بمنزلة 300 حجة لبيت الله الحرام ؟!
وأكمل : في هذه المسيرة المقدسة تظهر بشائر الأيمان من الكفر , هنا يتضح الايمان على حقيقيته والكفر على حقيقيته , هنا يظهر المؤمن الحقيقي من المؤمن الكاذب , هذه المسيرة ايّها المؤمنون تمثل النصر والفوز الحقيقي للاسلام … انّ السير الى سيدي ومولاي الحسين يمثل ثوابا عظيما لآل بيت الرسول , قد يكون أعظم عند الله من زيارة بيت الله الحرام ………. انظروا أيّها المسلمون الى هذه الملايين الزاحفة الى قبر سيدي ومولاي ابا عبد الله حسين …. هذه الجموع الزاحفة فيها الأستاذ الجامعي المختص بمنهجه , وفيهم الدكتور الفيزيائي …. أيّها الاخوة هناك مجموعة كبيرة من الأطباء وقادة الجيش العراقي يسيرون معكم وانتم لا تعرفونهم , الدكتور والطبيب والمهندس والعالم الذري والفيزيائي يسيرون اليوم مشيا الى ابي عبد الله الحسين ……. هذه مسيرة عظيمة … الأقدام تسير فيها الى الجنة ؟!
بعض من اصدقائي من الذين ساروا كعادة مذهبية , او كحب لشعائر الأمام الحسين , كذبوا ماقاله صدر الدين القبنجي , معظمهم نفى وجود أيّ عالم يمشي بينهم , خاصة من مجموعة علماء الدين أو المؤسسة الدينية ……. أحد اصدقائي الذي سار مع من سار الى الأمام الحسين قال لي : شاهدت بعض المعممين بسيارات لاندكروز حديثة , يتوقفون هنا أو هناك من أجل تسجيل بعض الأفلام أو التقاط بعض الصور ….
الشيخ صدر الدين القبنجي لم يسر الى هذه المسيرة او هذه الحجة التي تعادل 300 مرة زيارة بيت الله الحرام , وهو أبدا لم يكن بين العلماء الأعلام السائرين الى قبر الأمام الحسين , مثله مثل - المعدان والشوركية - التي توجهها مرجعياتهم الأعجمية في العراق …. الشيخ صدر الدين القبنجي مثله مثل عمار الحكيم وباقر صولاغ وجلال الصغير وهادي العامري ناموا في تلك الليلة قريرين العيون بمن تضاجعوا بهنّ ومعهنّ متعة في مصاب العراق العظيم .
لقد حرّم هذه الشعائر الفارسية والهندية معظم مراجع المسلمين الشيعة , ومنهم الخميني نفسه , الى السيد الكلبيكاني والسيد آيه الله حسين منتظري الى زعيم دولة الولي الفقيه علي خامنئي , ومن المراجع العرب الكبار من الذين حرّموا التطبير او عدم السماح للرعية بممارسته , سماحة السيد المرجع الكبير آية الله محمد باقر الصدر والمرجع السيد محمد حسين فضل الله , الى العلماء والمراجع الكبار من مراجع المدرسة الخالصية المباركة , كما حرمه سماحة الأمام المجاهد آية الله السيد أحمد الحسني البغدادي , الى مجموعة كبيرة من العلماء الأعلام في الفقه الشيعي الأثني عشري الأمامي الجعفري .
انّ الدين والمذهب في العراق قد هزل وضعه ومصيره في ظلّ الأحتلال الأمريكي والفارسي له , فألاحتلال وجرائمه ومصائبه على الشعب العراقي ليس لها قيمة تذكر في ظلّ المرجعيات الدينية الأعجمية وأحزابها السياسية الحاكمة في المنطقة الخضراء , بقدر ما للمذهب الشيعي والمرجعية الدينية والشعائر الحسينية من تهديد وخطر كبير …… حقيقية انّها هزلت في العراق .

المرسال
17-06-10, 02:49 PM
من فضائح مرشحي الانتخابات: زوجة يهودي ومزّور وقاتل اطفال وقاطع طريق.!- تعرّف على مرشحة بريمر الايرانية (رند الرحيم فرانك) وزمرتها الخبيثة
2010-03-12 :: دار النشر الحر - متابعات خاصة ::
http://www.iraqirabita.org/upload/6948.jpg

ترددت معلومات مهمة عن ترشح عدد كبير من المتهمين بالولاء الى اسرائيل في الانتخابات البرلمانية العراقية التي جرت في 8 مارس الماضي منهم (رند الرحيم فرانك) وعلي فيصل اللامي المعروف بابو زينب هو المدير التنفيذي لهيئة اجتثاث البعث وحسن سامي الشويلي المعروف با بو مخلص واخرين.. وتأتي رند الرحيم فرانك على قائمة اولئك المتهمين بالصهيونية بشكل واضح حيث انها متزوجة من يهودي ولدت في بغداد عام 1949 لأب تاجر من أصول نجفية ويقال ان أصوله البعيدة ايرانية، غادرت العراق قبل عام 1965 اي منذ كان عمرها 18 سنة، عاشت 00 شبابها في بريطانيا، وأكملت فيها ‘البكالوريوس’ و ‘الماجستير’ في الأدب الأنكليزي، ثم عاشت سنوات أخري في باريس حيث حصلت علي الدكتوراه في الفلسفة، وأستقرت بعدها في الولايات المتحدة الأمريكية.
تبعتها أسرتها عام 1978 الى لندن، ثم أنتقلوا جميعاً الي أمريكا عام 1981، وقد كان نشاط رند رحيم في البداية هو التجارة فتنقلت بين أمريكا وبيروت والمنامة، وهي حاصلة علي الجنسية الأمريكية منذ عام 1978 ومتزوجة من رجل يهودي، حملت أسمه، ومسألة أسلام زوجها، أو تهودها هو موضع خلاف! نشطت مجالات ‘حقوق المرأة’ وفي ‘التدريب علي الديمقراطية’ لمصلحة وزارة الخارجية الأمريكية، وناشطة في المؤتمر الوطني. في عام 1991 وبعد انتهاء ما يعرف بحرب الخليج الثانية أسست رند المعهد العراقي وكانت تديره مع أخيها ليث الرحيم الذي عيّن عام 2004 من قبل وزارة الصناعة العراقية كمستشار لبيع القطاع العام. ومتي يذكر أسمها تذكر المنظمات النسوية التي أقامها الأمريكان وربطوها بمنظمات اليمين الأمريكي المتطرف، أما مصدر تمويلها الرئيس فمن مسؤولية وزارتي الدفاع والخارجية الأمريكيتين.
وعملت رند فرانك في لجنة تحرير العراق، وكانت من الضيفات المفضلات لدي ‘أيبك’ اي جماعة الضغط الصهيونية في أمريكا!. من شركاء رند في المعهد كنعان مكية وعلي علاوي كما أن لها صلات واسعة بأحمد الجلبي زعيم حزب المؤتمر، وفي مجلس ادارة المعهد العراقي اضافة الى ليث كبة ودخل بعضهم السنوي في عام 2001 كما مدرج في استمارة 990 لعام 2002 من معلومات المنظمات المستثناة من ضريبة الدخل وهو تقرير يجب استيفاؤه كل عام مع هيئة العوائد الداخلية IRS من قبل كل المنظمات المستثناة من ضرائب الدخل الفدرالية تحت باب 501 من قانون العوائد الداخلية واذا كان عائد المنظمة المعنية السنوي عادة اكثر من 25 الف دولار’ رند الرحيم فرانك المديرة التنفيذية، كانت حصتها 60 الف دولار وحصة كنعان مكية – مدير استلم 24 الف دولار وشقيقها باسل الرحيم وبرهم صالح – مدير ‘رئيس حكومة كردستان الحالية’ ومهدي البصام – مدير وهيثم الحسني – مدير وريا برزنجي – استلمت 65 الف دولار وحسن منيمنة – مدير البرنامج استلم 75 الف دولار وميشيل ستيفنز – موظفة 60984 دولار ورحمن الجبوري – منسق عراقي للمعهد يروج المعهد الذي تديره فرانك لخارطة لانفصال الجنوب العراقي، في الكراسات والكتيبات الصادرة عنه، وفي تلك الخارطة فأن حدود اقليم الجنوب تمتد من سامراء شمالاً الي البصرة جنوباً.
وكانت مرشحة بريمر بعد الأحتلال لعضوية المجلس الأستشاري الذي كان من المزمع تأسيسه قبل مجلس الحكم، وعينت سفيرة العراق في واشنطن في تشرين الثاني 2003 أي قبل تشكيل الحكومة المؤقتة برئاسة أياد علاوي وتركت هذا المنصب دون صدور قرار بذلك ثم يأتي علي فيصل اللامي المعروف بابو زينب المدير التنفيذي لهيئة اجتثاث البعث الذي كان في عام 2004مساعد حزب الله العراقي ‘بزعامة حزب المجرم كريم ماهود المحمداوي’ وعضو المكتب السياسي والمسئول عن العلاقات الخارجية للحزب. وهو الآن من أفراد احمد الجلبي. أسس اللامي هيئة اجتثاث البعث بنفسه وبمساعدة احمد الجلبي حيث تعمل علي شطب البعثيين من الدوائر والوزارات أساسا. بحيث يشغل احمد الجلبي منصب رئيس الهيئة وعلي فيصل اللامي هو المدير التنفيذي لها.
ويعد اللامي من القريبين للشيخ شبل من أفراد الشيخ احمد الفرطوسي من المجاميع الارهابية الخاصة التابعة لفيلق القدس في العراق وكان يتعاون معهم. كما كان له دور في الاعتداء علي المركز الاستشاري الأمني في مدينة الصدر حيث قتل ضابط أمريكي كبير واعتقل جرائه لفترة. وفي يوليو 2008 القي القبض عليه في مطار بغداد عند عودته من لبنان الي العراق بجواز سفر مزور واعتقل لمدة عام ونصف العام.
وبعد اطلاق سراحه تم اعادة تعيينه علي رأس ادارة هيئة اجتثاث البعث التي تحول اسمها الي ‘هيئة المساءلة والعدالة’. كان لـ ‘اللامي’ عدة زيارات الى ايران انطلاقاً من العراق وبالعكس كما زار لبنان لتنسيق الأعمال بخصوص المجاميع الخاصة. وهناك ايضا حسن كطامي طويلع الشويلي اسمه الايراني حسن شويلي الملقب بابو مخلص من أهالي العمارة ومواليد 1967. حسن الشويلي توجه الى ايران في عام 16 تشرين الأول 1995 وتم تجنيده في فيلق القدس وكان يعمل في قسم ‘الدائرة الأمنية’ لفيلق بدر. ابو مخلص متزوج من ايرانية وله ولد. وخالد الشامي اسمه الحقيقي ‘خالد جالي سلمان الشامي’ من أعضاء هيئة الاجتثاث ومن العناصر التابعة للمالكي.
وبناءً على وصايا المالكي تم توظيفه في الهيئة كمدير لدائرة الثقافة في هيئة المساءلة والعدالة من قبل احمد الجلبي. خالد الشامي الملقب بابو علي الشامي بدأ منذ فترة وكجزء من وظيفته بجمع المعلومات عن العناصر الوطنيه في الاجهزة العسكرية والوزارات والدوائر الحكومية لفتح ملفات كيدية ضدهم بذريعة اجتثاث البعث ومن ثم تطهيرهم من المؤسسات. ونفذ احمد الجلبي خط اقصاء العناصر الوطنية فيما يسمي بعملية المصادقة علي أهلية المرشحين علي يد خالد الشامي وعلي اللامي. وفي الاسبوع الأخير من يناير الماضي عقد الشيخ كاظم العيساوي القائد العام لقوات لواء اليوم الموعود التابع لميليشيات التيار الصدري اجتماعاً في مدينة قم الايرانية بالتنسيق مع فيلق القدس. وتم في هذا الاجتماع نقل آخر ايعازات مقتدي الصدر لهذه القوات. وشارك في هذا الاجتماع عدد من كبار قادة اللواء من بغداد وبقية المحافظات.
وكان القياديون الرئيسيون المشاركون في الاجتماع الشيخ كاظم العيساوي القائد العام لقوات لواء اليوم الموعود من أقرب عناصر لزعيم التياروهو العنصر الذي يبلغ ايعازات قائد التيارمنذ اليوم الذي وصله الي مدينة قم وابو عباس المسئول عن عمليات الاغتيالات في بغداد وعدد من المحافظات الجنوبية والقادة الرئيسيون في لواء الموعود في بغداد والمحافظات الجنوبية في أواخر يناير الماضي عقد اجتماع في بغداد لشرح آخر خطط العمليات لدي قيادة لواء الموعود وقيل في الاجتماع ان هذه الجولة من الانتخابات تتعلق بالتيار الصدري سواء كان الآخرون راضين أم غير راضيين ولابد من أن يصل التيار الصدري الي السلطة مهما كلف الثمن. واذا برز أدني شبهة في تحقيق ذلك فيبجب تحقيقه بالقوة سواء فاز علاوي في الانتخابات أو فاز آخرون. واذا ما تم فوز علاوي وصالح المطلك في الانتخابات فيتم اعتماد نهج الاغتيالات مثل عامي 2006 و 2007 ‘بعد حادث سامراء’ وبشكل واسع النطاق ويتم استهداف جميع قادتهم. ومن أجل تطبيق ذلك تندلع المعارك في الشوارع كأن الحرب الطائفية عادت الى المشهد. وبدأت عمليات الاستهداف والاغتيالات من قبل لواء اليوم الموعود منذ الاسبوع الأخير من كانون الثاني واتسع نطاق الاغتيالات منذ اسبوعين. وخلال ثلاثة أسابيع من فبراير الماضي تقريباً تم تنفيذ حوالي 400 عملية استهداف صغيرة وكبيرة من قبل لواء اليوم الموعود في عموم مناطق بغداد وضواحيها والتنظيم الجديد للواء اليوم الموعود وعصائب الحق للاغتيالات الاخيرة..
وكشفت دار النشر الحر عن "دور قائم مقام الخالص في محافظة ديالي عدي خدران في الموقف الأمني في المدينة"، مشيرة إلي "ارتباطه مع فيلق القدس الايراني وتعاونه النشط مع مليشيات بدر وجيش المهدي"، إذ "كان يمولهم ويدعمهم سراً ويساندهم" .. وقال بيان صادر إن "عدي خدران له ارتباطات وثيقة مع العناصر التابعة لفيلق القدس الايراني في ديالي وكان يتعاون مع غسان خدران ويتعاون بشكل نشط مع مليشيات بدر وجيش المهدي وكان يمولهم ويدعمهم سراً ويساندهم. كما كان يعمل مع أحد عناصر وزارة المخابرات الايرانية في ديالي يدعي ابو شيماء سكرتير غسان خدران علي التنصت علي المكالمات الهاتفية للشخصيات الوطنية والشعبية ومعارضيهم عبر موظف في دائرة الاتصالات في الخالص يدعي حسين عبدالله مهدي ومن ثم يتم استهدافهم. وقتل العقيد حاتم مدير شرطة بلدروز في ابريل 2005 نتيجة المعلومات التي نقلها ابو شيماء الي فرق الموت".
وأوردت " المجاميع الارهابية المدعومة من قبله ومنها شبكة غسان المرواح احد قادة جيش المهدي في الخالص. و قضي مدة 6 أشهر في ايران لتلقي دورات عسكرية وكان له دور أساسي في الاغتيالات والحرب الطائفية في منطقة الخالص وكذلك تهريب الاسلحة من ايران الي منطقة ديالي والخالص. سابقاً كان نقيباً في الجيش .. وكان مهمة شبكة غسان المرواح اغتيال الشخصيات والوجهاء المعارضين للنظام الايراني ثم تأتي شبكة عبد الاله ساقي احد قادة فرق الموت في جيش المهدي في الخالص والقري المجاورة لها حيث كان يستهدف المواطنين في اطار الحرب الطائفية. وكان هناك تعاون وثيق بينه وعدي خدران قائممقام الخالص وآمر فوج الرد السريع في الخالص آنذاك المقدم ابراهيم وقائد شرطة الخالص حيث كان يتم أعمال هذه المجموعة في القتل والمداهمة علي القري كلها بالتنسيق معهم واطلاعهم بذلك. وشبكة اياد عبود اسمه الأصلي اياد عبود شهاب السعدي من أهالي سعدية الشط ومن الاصدقاء القريبين من عدي خدران قائممقام الخالص. انه كان ضابطاً في الجيش حتي نيسان 2007 وكان يعمل آمراً في أحد أفواج الجيش في بعقوبة. وكان العناصر المشكلة لفوجه أساساً من عناصر جيش المهدي حيث كان يعمل علي اغتيال السنة والحرب الطائفية.
عندما ينكشف دور اياد عبود في الحرب الطائفية انتقل مع 40 من عناصر فوجه وهم من قوات جيش المهدي الي الخالص تهرباً من الاعتقال. وعملت مجموعته بشكل منتظم علي اغتيال المواطنين في مناطق الخالص وضواحيها وكانت عناصره تسكن في قري سعدية الشط والحويش. وبأمر من عدي خدران كانت من المهمات الاساسية لمجاميع الاغتيال العاملة ضمن جيش المهدي استهداف المواطنين العراقيين الذين كانوا يزورون معسكر أشرف. عدي خدران خصص لهذه الشبكة السلاح والعجلات الحكومية وكان يساندها..

سمر التميمي
17-06-10, 02:50 PM
أخزاهم الله جميعا ماذا ننتظر من الروافض إلا الخيانات والنفاق والجريمة وانعدام الضمير والإنحدار الأخلاقي وهذا هو تاريخهم

بارك الله فيك على هذا المجهود الطيب يا أخ المرسال

المرسال
17-06-10, 02:55 PM
مواطن بصري يدلي بمعلومات خطيرة عن حجم السرقات النفطية التي يقوم بها المالكي وحاشيته وأزواج بناته وولده بالتعاون مع (كاظم حنتوش طعمه الشريفي) في البصرة

المواطن /البصري
19 / 3 / 2010

واليوم أكشف لكم واحدة من أكبر جرائم الفساد المالي والاداري لرئيس وزراء دولة القانون والمقربون منه ,والذين يستغلون مناصبهم وبشكل خاص "مكتب رئيس الوزراء" حيث جاء وفد امريكي تجاري الى البصرة والتقى الوفد بالمدعو (كاظم حنتوش طعمه الشريفي) المكنى ابو شاهر / صاحب مجموعة شركات الشاهر للتجارة والمقاولات بالاضافة الى شركة الشاهر للحمايات الامنية المجازة من قبل وزارة الداخلية تحت رقم 34 ومقرها في منطقة المناوي ,وقد منحت هذه الأجازة من قبل المالكي شخصياً تكريماً لهذا الشخص ولدوره المساند في عمليات ما تسمى صولة الفرسان التي قتل فيها الأبرياء وسوف نتطرق اليها لاحقاً ,حيث قام هذا الشخص بأخفاء المالكي وحاشيته عندما حوصر في أحدى ضواحي البصرة ,وأصبح بعدها على صلة وثيقة بالمالكي والمقربين منه في المكتب الخاص والمستشارين وازواج بنات المالكي ,
وقد كرمه المالكي عن هذا الجهد بقطوعات كبريتية بقيمة( 900 الف دولار ) واصبحت العلاقة وثيقة بينه وبين المالكي ومستشاريه ,و دائماً ما يبعث الهدايا لهم من سمك الزبيدي وغيره ,ويترددون بأستمرار مستشاري المالكي الى مقرالشركة في البصرة والتنسيق يجري بين صاحب الشركة والمالكي عن طريق مستشار المالكي المدعو (حجي حسين العتاب) ويجلس الأن في القصور الرئاسية في البصرة ويقضي أغلب وقته في شركات الشاهر ,وشريك معهم في هذه الشركات والسرقات اللواء (أحمد أبو رغيف ) مدير الشؤون الداخلية في وزارة الداخلية ومعه المدعوا(عادل أبو رغيف) ,وتعطى لشركة الشاهر جميع العقود الخاصة بوزارة التجارة والصحة ووزارة النفط ويستلم مبالغ الارباح مناصفة مع شركة الشاهر المدعو ابو مجاهد ( كاطع نجيمان ) أحد مستشاري المالكي والمقربين منه ,والذي يلقب بأبن( دكاك الربابة( .
ودور ابو مجاهد تهيئه وأنجاز العقود في الوزارات وارسالها الى شركات الشاهر واحيانا يتوجه كاظم حنتوش الى المنطقه الخضراء لاستلام العقود الجاهزة ومن خلال حسين المالكي المكنى ( أبو رحاب )زوج بنت نوري المالكي ( أسراء )وهو على علاقة وثيقة بالمدعو ( كاظم حنتوش طعمة الشريفي ) المكنى ابو شاهر حيث رافقه الى سورية لشراء فندق دار السفير في السيدة زينب بمبلغ ( 30 ) مليون دولار أمريكي ودفع المبلغ الخاص بالشراء من قبله, وأن كاظم حنتوش طعمه الشريفي( ابو شاهر) كان يسكن الزبير سابقا وحالياً يسكن الطويسة قرب نادي الأثوري ويستغل علاقته بالمالكي ويعمل في تهريب المخدرات والأغنام الى الخليج أضافة الى أمتلاكه مجموعة شركات الشاهر .
تفاصيل خطيرة عن عقود نفطية لاحدى الشركات الامريكية
زار وفد امريكي محافظة البصرة من أجل ابرام عقود لشراء النفط الخام وقد زار هذا الوفد شركة الشاهر واقام الشاهر دعوة غداء لهم , وأتفق الشاهر مع هذه الشركة الامريكية على تجهيزهم بـ (5000000 )خمسة مليون برميل شهريا من شركة سومو ، وسومو شركة عراقية حكومية مختصة بتسويق المنتوجات النفطية ,وجرى الأتفاق بحضور مستشار المالكي في البصرة المدعو ( حسين العتابي ) وتم الاتفاق على تسجل هذه الشركة الامريكية في وزارة النفط العراقية ومن ثم تستحصل موافقة المالكي على تجهيز هذه الكمية وفعلاً حصل كل هذا وأصدرت الموافقات لهذه الشركة من المالكي والنفط و(سومو) , وتمّ ارسال شخص مخول من قبل الشركة الامريكية ويدعى ( حازم محمد سمير ) وتم الاتفاق مابين ممثل الشركة الامريكية وممثل المالكي في البصرة والشاهر حول أستقطاع مبلغ (50 )سنت امريكي عن كل برميل , ويذهب هذا المبلغ الى مكتب المالكي ويسلم الى مستشار المالكي (كاطع نجيمان ) أبو مجاهد ومن ثم يحول الى المدعو حسين المالكي زوج بنت المالكي ( أسراء ) ويكنى أبو رحاب ويتواجد دائماً في سوريا ,
وأن فترة العقد سنتين, وأن المدعو أبو مجاهد كان يعمل سابقاً في أستراليا حمالاً في المواد الغذائية ,وفي أحدى المرات أتصل هاتفياً أبو رحاب بالمدعو كاظم أبو شاهروطلب منه أن يبعث (100 ) كيلو سمك زبيدي الى مكتب المالكي وأرسل الاخير هذا الطلب , ودائماً يستخدم هذا العنوان البريدي ما بين أبو رحاب والمدعوا أبو شاهر بكل المراسلات الالكترونية (
[email protected] ([email protected])هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته
وبعد عدة ايام اتصل صاحب شركات مجموعة الشاهر بالمدعو أبو رحاب لغرض تحويل نسبة العمولة الى بنوك دبي ولندن وسويسا ولبنان وعلى أرقام الحسابات الموجودة لديهم , وفعلاً تم الاتصال بممثل الشركة الامريكية وهو عراقي ويحمل الجنسية اللبنانية ويدعى (حازم ) , وقد طلبت الشركة الامريكية أمهالهم بعض الوقت لغرض التأكد من شركة سومو حول صحة العقود وبعدها يتم تحويل العمولة الى البنوك المتفق عليها ,
وطلبت الشركة الامريكية من حسين المالكي أبو رحاب زوج أسراء بنت نوري المالكي أعطائهم صك ضمان بالمبلغ الذي سيتم تحويله الى البنوك والبالغ عشرة مليون دولار امريكي كدفعة اولى ,لكنه رفض ذلك مما جعل صاحب مجموعة شركات الشاهر المدعو (كاظم حنتوش طعمة ) يتصل بمستشار نوري المالكي أبو مجاهد وطلب أبو مجاهد من كاظم حنتوش طعمة أن يتبنى موضوع أعطاء صك الضمان الى الشركة الأمريكية ويوقع العقد معهم نيابة عنهم ولدينا نسخة من الصك والعقد , ولقد أودعنا نسخة من هذا الملف بالكامل إلى نائب عراقي نكن له كل التقدير والأحترام وهو مختص بملفات الفساد الأداري والمالي وله أمكانية وعلاقات دولية يستطيع من خلالها أيصال هذا الملف الى المختصين على الصعيد الدولي.
وتمت الصفقة بشكل طبيعي وذهب مندوب الشركة الامريكية الى بغداد والتقى أبو مجاهد وابو رحاب وأحمد أبن نوري المالكي وكانت تجرى هذه اللقاءت في المنطقه الخضراء وفندق السدير وفندق ركن الجادرية ببغداد ، وبعد يومين أبلغ أبو مجاهد مندوب الشركة الامريكية بأن الموضوع وصل الى اللجنة الأقتصادية ومن ثم يتحول الى شركة سومو لغرض التنفيذ ,
وأن الشركات الامريكية لديها خصم من الحكومة العراقية للبرميل الواحد (17) دولار ،وهذا الموضوع معروف ولا يمكن التدخل به لكن أبو مجاهد طلب زيادة (4) دولارات للبرميل الواحد مقابل هذا التخفيض للشركات الامريكية وتدفع منها ( 2 ) دولار للبرميل الواحد الى الدكتور فلاح العامري مدير عام شركة التسويق النفطي ( سومو ) وأتصل مندوب الشركة الامريكية بمدير الشركة لغرض أستحصال الموافقة على النسبة الجديدة ,وقد حصلت الموافقة من قبل الشركة الامريكية على أعطاء هذا المبلغ الى مستشار المالكي أبو مجاهد ,وبعد يومين أبلغ ممثل الشركة الامريكية بأن الموافقات النهائية من الحكومة العراقية قد حصلت ولم يبقى الا موافقة الجانب الامريكي وتعتبر في حكم المنتهية بسبب التنسيق العالي ما بين مكتب المالكي والجانب الامريكي وهناك تعامل فيما بينهم , وفعلا حصلت الموافقة على التجهيز من جميع الاطراف وبعد أيام بوشر العمل بهذا العقد , وهذا الملف الخطير يحتوي على أسرار وفضائح خطيرة تمس حياة الأنسان العراقي وعلاقة المالكي بأجهزة المخابرات الايرانية وتأمره على الشعب العراقي بشكل عام وعلى أهل البصرة بشكل خاص

المرسال
17-06-10, 02:58 PM
هل رأيت كيف آل حال البصرة بعد تولي الدعوجي الايراني (شلتاغ عبود).؟ وهل اطلعت على آخر اللافتات المثيرة للفتن على جدران المحافظة.! صور وتعليق
2010-03-11 :: الرابطة العراقية - بصراوي عربي ::
http://www.alfayhaa.tv/files.php?file=/shltaq_400.jpg
الساقط شلتاغ عبود علاس حرامي مجوسي قذر

http://www.iraqirabita.org/upload/6942.jpg

مزيد من التطور والازدهار

بعد أن باع محافظ البصرة الدعوجي (شلتاغ عبود) نصف خيرات البصرة الى تجار الكويت ورهن المدينة برمتها لايران كونه ايراني الاصل ..ولحقده الطائفي الأسود يضع هذه اللافتات المثيرة متناسيا البضائع الايرانية الفاسدة التي ملئت الاسواق ، هذه البضائع المجبلة بالسموم والدماء من تستحق الاعلان عن مقاطعتها، بل من المفترض أن تقاطع تلك الجارة المجرمة التي نشرت الموت والقتل وكلّ الآفات في العراق وليس على مستوى مدينة البصرة المنكوبة بها..
إن سبب وضع اللافتات هو انتصارا لدعم الاقتصاد الايراني خاصة أن اغلب الناس يفضلون البضاعة السعودية ذات الجودة ..
جدير بالذكر أن البضائع الايرانية معظمها لا تصلح للاستهلاك، بل معدّة خصيصاً لقتل العراقيين وتدميرهم..
ولو كان هذا المحافظ لديه قطرة من شرف.. لما خلع ارهاب ربيبته وألبسها لغيرها..
كما نرفق لكم آخر الصور التي أرسلها لنا صديق الرابطة بصراوي عربي عن وضع مدينة البصرة بعهدة هذا الدعيّ الشلتاغي التي تطوف على بحر من نفط وهذا هو حالها المزري…
نترككم مع اللافتات والصور المؤثرة وبانتظار تعليقاتكم..


http://www.iraqirabita.org/upload/6943.jpgومزيد من الرقي على مدينة تعوم على النفط
http://www.iraqirabita.org/upload/6944.jpgأليس حرياً أن تضع قاطعوا بضاعات الموت الايرانية
http://www.iraqirabita.org/upload/6945.jpg

المرسال
17-06-10, 03:04 PM
المعقول واللامعقول في ديمقراطية البغال والصخول

http://store1.up-00.com/Jun10/lmU76241.gif

قال لصاحبه: أليس من المعقول لبعض الوطنيين ان ينخرطوا في "العملية السياسية" لعلهم يتمكنون من التسلل الى النظام، فيساعدون المقاومة على قلبه من الداخل؟ ثم أليس من المعقول ان تجد الخبرات والأيدي الوطنية سبيلا للعودة الى مؤسسة الدولة، بعد سنوات من الحرمان، لعلهم يخدمون، من مواقعهم، مشروعا وطنيا يطرد عملاء طهران وواشنطن؟ ثم أليس من المعقول أن تنحني للعاصفة حتى تمر، وانت ترى ان هؤلاء يملون إرادتهم بالقتل والاعتقالات وأعمال القهر والتعذيب؟ ثم ألا يبدو الموقف المناهض للانتخابات متطرفا و.. "انعزاليا" عندما ترى ربما ملايين الناخبين يذهبون الى صناديق الاقتراع ليقترعوا بالفعل، كائنا من كان الذي ينتخبون؟ ألا يبدو الأمر وكأنه تصويت ضد المعارضين؟ ثم أليس من المعقول أن نبحث عن سبيل لتشكيل قوة سياسية وطنية تُوقف المشاريع والسياسات اللاوطنية التي ينتهجها العملاء والمأجورون لصالح الإحتلالين؟ ثم ألا ترى إن من المعقول أن يحاول بعض المرشحين تقديم بعض الخدمات لمناطقهم التي تواجه الفقر والحرمان؟ وإذا كنت لا تشك بوطنيتي، فما الذي سيتغير بي إذا قررت الترشيح، مدعوما من طرف أو أكثر من أطراف المقاومة؟ أليس من المعقول أن ننظر الى الأمور و"نحسبها" بالعقل؟
قال: معقول لو كان "المعقول" هو أصل العلاقة بين الاحتلال والديمقراطية. ومعقول لو كان "العقل" هو القاعدة التي يقيم عليها المتورطون بعملية النصب (الديمقراطي) نظامهم السياسي. ومعقول لو كان المعقول هو أساس المنافسة بين المتنافسين، ولكن أما وانها ديمقراطية لصوص وقتلة وعملاء ومأجورين فالأمر مختلف. ثم، وأما وانها ديمقراطية بغال وصخول، فاللامعقول هو وحده المعقول.
أولا، انت ترى على الفور ان "الاحتلال والديمقراطية" مفهومان لا يجلس أحدهما على الآخر. للإحتلال (أيا كان، إيرانيا او أميركيا) اجندته ومصالحه وهذه لا تتوافق مع المصالح الوطنية التي يمكن للديمقراطية ان تطلب الدفاع عنها. الاحتلال يسخر من السيادة ويهينها، والديمقراطية لا تقبل بسيادة مُهانة. والاحتلال يريد ان ينهب. فكم يبقى من الديمقراطية مع النهب؟ والاحتلال يريد ان يحول البلاد الى قاعدة لشركاته، والديمقراطية تتطلب الدفاع عن المصالح الوطنية. وقس على ذلك ما شاء لك القياس. فهل من المعقول ان يقبل الاحتلال بأن تأتي الديمقراطية بما لا يخدم مصالحه؟ وإذا تعارضت المصالح الوطنية مع مصالح الإحتلال، فهل سيتصرف الاحتلال (دفاعا عن نفسه ومصالحه) بـ"المعقول"؟!
الأدلة المادية، المتاحة امامك من أعمال الاحتلال، ماذا تقول؟ هل كان قتل اكثر من مليون ونصف المليون إنسان عملا من أعمال "المعقول"؟
ثانيا، تعال نحسبها بالأرقام والحقائق التي تشكل أساس الفرق بين المعقول واللامعقول: لقد قامت هذه "الديمقراطية" على أساس تهجير 5 ملايين انسان. لكي يضمن عملاء الاحتلال نصيبهم من القسمة، فانهم عمدوا الى إحداث خلل سكاني هائل. هذا الخلل هو بحد ذاته جريمة تسمى (وفقا للتوصفات القانونية الدولية) "تطهيرا عرقيا". وانت تعرف انه على شيء أقل بكثير مما حصل في العراق تجري اليوم محاكمة رادوفان كراديتش زعيم صرب البوسنة. وعلى عدد اقل من الضحايا حوكم سلوبودان ميلوفيتش رئيس صربيا السابق.
فما هو المعقول في التعامل مع جريمة أدت الى أعمال "تطهير عرقي" وانشاء معازل بالكونكريت المسلح بين الأحياء والمدن؟
هل ننخرط في "عمليتها السياسية" لنزكيها ونزكي نتائجها؟ أم نقول لعنة الله على كل ما أتى بها، ولعنة الله على كل متورط فيها يريد ان يتخذ من مزعم "الوطنية" غطاءً لكي يغمس يده في "الكعكة"؟
والقسمة إذا كانت من الأساس ضيزى، فما هو "المكسب" الذي تنتظره منها؟
هل سيعطونك لكي تبني مدرسة، في وطن يتهدم؟
إذا كان المحلي لا يعلو على الوطني، فهل من المعقول ان تبيع العراق لكي تبني مدرسة في بلد صار برمته دارا للمحرومين والضحايا والأيتام.
ثم، لقد قامت هذه الديمقراطية على أساس "محاصصات" طائفية. النتيجة الأولى من هذه المحاصصة هي انه لم يعد هناك "شعب عراقي". هذا المفهوم اختفى (أو يراد له أن يختفي) لصالح مفهوم جديد: سنة وشيعة وأكراد. وهكذا فإذا كنت تدخل في اللعبة، من الأساس، على هذا اللامعقول، فكيف تريد ان تخرج منها بنتيجة وطنية؟
وعندما تكون المقدمات قذرة، فماذا ستكون النتائج؟
ثم، لقد اتيح للأحزاب الطائفية (ونحن نعرفها ونعرف قيادتها بالتفاصيل) ان تستولي على مليارات الدولارات من أموال العراق لكي تذهب لتشتري ضمائر من لا ضمائر لهم. فألفت لنفسها مليشيات من الرعاع الذين يتسابقون (من اجل القليل) على القتل وارتكاب أبشع الانتهاكات، تحميهم آلة الإحتلال، وجهاز دولة يقوم برمته على مراعاة المصالح والامتيازات الطائفية. فكيف لي ولك ان نخرج من بيئة الفساد هذه بأي فرصة لمنافسة نزيهة وعلى قواعد متساوية؟
يقول تقرير نشرته صحيفة "النهار" (07/10/2009) بناء على احصاءات رسمية: ان هناك مليون ارملة (وزارة المرأة العراقية 2008) وأربعة ملايين طفل يتيم (اذا كان معدل العائلة العراقية من 4 الى 6 اطفال بحسب تقديرات وزارة التخطيط) ومليونين وخمسمائة الف شهيد (حسب احصاءات وزارة الصحة العراقية والطب العدلي حتى شهر كانون الاول-ديسمبر 2008)، وثمانمائة ألف مغيَّب (حسب إحصاءات الدعاوى المسجلة لدى وزارة الداخلية العراقية حتى كانون الاول-ديسمير 2008) وأربعة وثلاثين ألف سجين في معتقلات قوات الاحتلال وسجون الدولة وإقليم كردستان، وذلك وفقاً لإحصاءات مراصد حقوق الانسان. وتعترف القوات الاميركية رسمياً بوجود اثني عشر الف سجين لديها. اضافة الى أربعة ملايين وخمسمائة الف مهجر الى خارج العراق (حسب احصاءات المتقدمين الى جوازات فئة ج لدى مديرية الجوازات العراقية حتى نهاية كانون الاول-ديسمبر 2008) ومليونين وخمسمائة الف مهجر في الداخل (حسب احصاءات وزارة الهجرة والمهاجرين والمهجرين العراقية).
هذه هي نتائج "العملية السياسية" التي اقامها الاحتلال، فأيهما معقول: ان ننخرط فيها لنزكيها، ام نرفضها ونلعن كل الذين يتسترون على جرائمها؟
ولكي أزيدك من البركة حبة، فقد تناولت الاحصاءات الرسمية جوانب أخرى، فسجلت الآتي (اقتباسا من التقرير نفسه):
"ـ 76000 حالة ايدز، بعدما كان العدد الاجمالي للمصابين بهذا المرض قبل الاحتلال 114 وفقاً للاحصاءات الصادرة عن وزارة الصحة العراقية.
ـ ثلاث حالات طلاق من أصل اربع حالات زواج بعد الاحتلال، بحسب احصاءات وزارة العدل.
ـ 40% من الشعب العراقي هو تحت خط الفقر (وزارة حقوق الانسان العراقية).
أما على مستوى التربية والتعليم والأحزاب وهيئات المجتمع المدني والميليشيات والشركات الأمنية ووسائل الاعلام في قطاعات الصحافة والتلفزيون والاذاعة، وشبكات الاتصالات والهيكليات الادارية والمالية للدولة، فيشير التقرير الى:
ـ انحدار التعليم الجامعي والأساسي (منظمة الأونيسكو).
ـ عشرات آلاف الشهادات المزورة لمسؤولين وضباط ومديرين عامين وكادرات حزبية تشغل مناصب قيادية في الدولة. (احصاءات موثقة في هيئة النزاهة العراقية).
ـ سيطرة التخلف على المجتمع العراقي بعدما كان العراق الدولة الأولى في العالم التي محت الأمية بالكامل (1977) بحسب منظمة الاونيسكو.
ـ 550 كياناً سياسياً (احصاءات مفوضية الانتخابات العراقية).
ـ 11400 هيئة مجتمع مدني (وزارتا الداخلية والعمل والشؤون الاجتماعية) (جلها تم تشكليه للفوز بحصة من أموال الفساد، ليصبح "المجتمع المدني" شريكا للاحتلال، وجزءا من عملية النصب وتحويله الى ظاهرة عامة).
ـ 126 شركة امنية تديرها أجهزة المخابرات الاجنبية (مسجلة في وزارة الداخلية العراقية).
ـ 43 ميليشيا مسلحة تابعة للاحزاب (مسجلة في وزارتي الدفاع والداخلية – لجنة دمج الميليشيات).
ـ 220 صحيفة ومجلة تمولها اجهزة المخابرات الاجنبية (نقابة الصحافيين العراقيين).
ـ 45 قناة تلفزيونية تمولها اجهزة المخابرات الاجنبية (ادارة القمر الصناعي نايلسات وعربسات).
ـ 67 محطة راديو تمولها اجهزة المخابرات العراقية (هيئة الاعلام والترددات العراقية).
ـ 4 شبكات للاتصالات اللاسلكية قيمة كل شبكة 12 مليار دولار يملكها مسؤولون وقادة احزاب وهي شركات (كورك)، و(آسيا) و(زين) و(أثير).
ـ أكثر من 11400 مقر لاحزاب السلطة بشكل رسمي او غير رسمي، ويتمثل الشكل غير الرسمي في شركات وهمية او جمعيات خيرية تستخدم للتغطية والتمويه. وهذه المقار هي في الغالب ابنية للدولة، او اخرى تم الاستيلاء عليها من اصحابها الشرعيين بعد تهجيرهم او تصفيتهم، او مؤجرة ببدلات تدفع من ميزانية الدولة. (انتهى الاقتباس).
فأين تريد ان تضع رأسك بين هذه "الرؤوس"؟ وما هو "المعقول الذي يمكن ان يُسفر عنه مسرح اللامعقول الذي يلعب فيه عملاء الاحتلالين وأتباعهم من المأجورين أدوار البطولة بلا منازع؟
هل ارتكب النازيون في أي بلد اجتاحوه فظائع وانتهاكات وقذارات أكثر من هذه؟
فهل كان من المعقول التصالح مع النازيين وقبول عمليتهم السياسية؟ هل كان يجب على الفرنسيين ان يقبلوا حكومة فيشي بقيادة الجنرال فيليب بيتان التي اقامها الاحتلال؟
وهل تتغير الفظائع عندما تسميها "ديمقراطية"؟
وهل يتغير اللصوص، إذا لبسوا ربطة عنق وبدلة (ومحبس)؟
وهل يصبح القاتل شيئا آخر في عين المقتول؟
ثالثا، لقد تبنى بعض الوطنيين، او أشباه الوطنيين بالأحرى، نظرية "الدخول في العملية" فما حصدوا؟ خذ نموذج محمد الحبوبي (الشخصية المستقلة الذي فازت قائمته بالانتخابات المحلية في محافظة كربلاء) فالى أين انتهى؟ والى أين انتهى صالح المطلك، هذا الصنيعة المبتذل الذي صادق على كل مطالب الإحتلال واتفاقياته؟
حتى هؤلاء لم يبق لهم مكان، رغم انهم عملاء (بالأعمال) على حد سواء. ورغم انهم شركاء في الجريمة على حد سواء أيضا. سوى انهم (بالأقوال) يظهرون بمظهر الوطنيين. وهو ما لا يروق لأبطال مسلسل الديمقراطية الطائفيين، فلفظوهم لفظ النواة خارج اللعبة.
اللعبة لعبة بغال يركبها المحتلون. وقد تسمح لبعض الصخول بان يؤدّوا دور الكومبارس، إلا ان مسرح الطائفية لن يسمح لهم بانتاج مسرحية "وطنية" حتى ولو كانوا من أشد المتواطئين.
ورابعا، والله ما عندي مانع أن نرشحك لتكون نائبا. ولكن أليس مطلوبا منا أن ندفع لدعايتك الانتخابية؟ ألن تحتاج الى "بوسترات" نضع عليها صورك؟ وهل تعتقد انهم يغفلون عمن يقف وراءك؟ وهم لا يغفلون، لكنهم سوف يسمحون لك بالمضي قدما، مؤقتا على الأقل (قبل ان تلحق بالحبوبي والملطك). ولكن هل تعرف لماذا؟ أولا، لانك تلعب في ملعبهم (وها انت خاسر سلفا). وثانيا، لكي يقولوا لك: شوف، حصلنا على أصوات أكثر منك. وهو ما يعني ان الصوت الوطني الذي تمثله غير ذي قيمة في الواقع!، وثالثا، عندما يرون انك لا تلعب كما يريدون، فما الذي سيكلفهم أن يطردوك؟ وما الذي سيمنعهم من اتهامك بالإرهاب؟ بل وما الذي سيحول بينهم وبين قتلك؟
ثم، دع عنك التزوير. فهذا أهون الشرور.
ففي لعبة يُقتل ويُهجّر ويُجوّع فيها الملايين، يُصبح التزوير نعمة من الله! ومن هذه "النعمة" يخرج "الملايين" (كما ستبيع وكالات وأبواق الاحتلال المعلنة والمستترة بضاعتها على الأغبياء وعلى الراغبين بأن يكونوا أغبياء) رافعين أصابعهم الملطخة بالحبر البنفسجي ليقولوا انهم انتخبوا… ديمقراطية لصوص ونصابين ومجرمين.
هل تريد ان تعرف كم "بطانية" يساوي الصوت؟
الجياع، هل تعرف ماذا يقولون؟
إذا كان اللصوص سيفوزون بها ومن دونها، فالبطّانية خيرٌ من سواها، والله عالم بالمتقين.
التقية وممارسة الظاهر هي التي تجبر الكثيرين على الذهاب الى صناديق الاقتراع، إتقاء لشر الظهور بمظهر غير المحتاج الى بطانية!
فأنت أمام رعاع وجلاوزة، إذا رفضت بطانيتهم، فماذا تريد أن تقول؟!
على الفور، سيعرفونك. وعلى الفور ستقول لهم من أنت. وعلى الفور ستقول لهم انك، إذ ترفض بطانيتهم، فلأنك ترفض عمائمهم وبطانتهم.
فخذها، وإذهب للتصويت!
الانتخاب، اتقاءً للشرور، هو بالأحرى أبو التزوير. فالملايين ذهبوا بأنفسهم بالفعل، إنما ليدلوا بأصوات مزورة، في صناديق مزورة، في مسرحية تزوير شاملة للإرادة والهوية، في وطن كله منهوب وممزق ومشلول.
في مسرح جريمة كهذا، قل لي: ما هو المعقول أكثر، الالتحاق بالعملية السياسية أم الالتحاق بالمقاومة؟
جاوب، وأرجوك، خليّك معقول!

المرسال
17-06-10, 03:07 PM
من اين لهم هذا ؟؟؟؟؟؟؟

زياد المنجد
http://www.akhbaar.org/images/ayad_jamal_al_deen_1311007_1.jpg
اياد جمال الدين واحد من الذين لم يعلنوا مصدر اموالهم
مع انطلاق الحملة الاعلامية للانتخابات العراقية ،ظهر للعيان الجزء الخفي من اوضاع الكتل السياسية ،والمرشحين للانتخابات البرلمانية.
لم يكن احد يتصور حجم المال الذي انفقته هذه الكتل السياسية على الدعاية الانتخابية ،والتي بلغت ما يقارب ميزانية دولة ،على حد زعم احد الكتاب العراقيين ،الذي سار في شوارع بغداد يراقب عدد و مقاسات صور المرشحين وحجمها ،ليستعين بصاحب مطبعة لمعرفة تكاليفها ، ومع ذلك لم يحسب صاحبنا الاموال التي دفعت الى القنوات الفضائية ،اذ بلغني ان احد المرشحين دفع الى قناة فضائية واحدة مبلغ ثلاثة ملايين دولار ،كما لم يحسب صاحبنا المبالغ التي تصرف على دعوات الغداء والعشاء ،ولا الاموال التي تصرف على المستشارين الاجانب للحملات الانتخابية وهي بالملايين ،فأحد المرشحين يضم فريقه رئيس الحملة الانتخابية لاحد الرؤوساء الامريكيين ،ورئيس الحملة الانتخابية لرئيس الوزراء الاسترالي السابق جون هوارد، وغيرهم ،وهؤلاء لايقبلون بمبالغ عادية ،بل تتطلب الاستعانة بهم مبالغ خيالية ،عدا عن مخصصات المراقبين لكل كتلة وتنقلاتهم ومصاريفهم .
هذه المصاريف يمكن ان تكون عادية للمرشحين والكتل السياسية التي تحكم العراق اليوم ،فكلنا يعلم ان العراق في ظل الحكومة الحالية دخل كتاب غينيس للارقام القياسية في الفساد ،فاحتل المرتبة الثانية بالفساد في العالم بجدارة ، واصبح من يتحكم بوزارة سيادية او خدمية مالك فعلي وحقيقي لمخصصات الوزارة ،واصبح وزراء الحكومة الاحتلالية الرابعة ملاك حقيقيون لاحياء كاملة في لندن وغيرها من المدن الاوربية الاخرى،حسب مصادر موثوقة، وبالتالي مهما صرفت الكتل السياسية الحاكمة على الدعاية الانتخابية فهو من اموال الشعب ،ومصدره معروف للقاصي والداني.
ويبقى السؤال من اين المال الذي يصرفه المرشحون والكتل السياسية التي لم تشارك في الحكومة؟ ،من اين هذه الملايين التي تصرف بغير حساب لاستقطاب الناخبين ،خاصة اذا علمنا ان معظم هؤلاء كانوا لايملكون شيئا قبل الاحتلال ،بل اغلبهم ومعظم المشاركين في الحكومة الحالية ،كانوا متسكعين في شوارع طهران ودمشق ولندن ،يعيشون على فتات الجهات التي احتضنتهم ،ويستجدون الشفقة من الاخرين .
امر كهذا يبعث على القلق حيال مستقبل العراق ،الذي حملت كل الدعايات الانتخابية الحرص على وحدته ومستقبله ،خاصة وان من يتطلع الى حكم العراق من هؤلاء المرشحين، قبضوا جزءا من الثمن المسبق لرهن العراق وثرواته لمن دفع لهم من اجل الوصول الى السلطة ،ولايفيد جواب المرشحين لدى سؤالهم عن مصدر هذه الاموال انها دعم من بعض الاصدقاء ،فمن يدفع يريد المقابل ،والمقابل هنا قد يكون ارتهان العراق وثرواته الى ابد الابدين لدافعي المال لحكام العراق الجدد ان العراق وثرواته الى ابد الابدين لدافعي المال لحكام العراق الجدد وقد يكون المقابل يريد المقابل والمقابل هنا قد يكون مستقبل،وقد يكون المقابل وحدة العراق ارضا وشعبا.

المرسال
17-06-10, 03:11 PM
من أين يتمول صباح الساعدي؟ جعفر الموسوي؟ وآخرون
عشتار العراقية

في 22 تشرين اول 2009 ، هبط رسول السلام (الدولي) من مدينة ميشيغان ،
http://www.iraqcenter.net/vb/50338.html (http://www.iraqcenter.net/vb/50338.html)
http://radionawa.com/Img/NewsN/%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%AF%D9%8A-_1111.jpg

رئيس لجنة النزاهة معمم سوبر لوكس

وهؤلاء السادة منهم 3 قضاة من محكمة الاحتلال هم :
جعفر الموسوي
ومحمد العريبي ،
وعارف شاهين (رئيس المحكمة) .
كما كان من هؤلاء السادة والسيدات : مثال الآلوسي وصباح الساعدي ، هؤلاء الذين أعرفهم ، اما من لا أعرفهم فهناك : رشيد الناصري - مها المرسومي - صادق الموسوي - حمدة الركابي.
شنو القضية ؟
وماعلاقة السلام بمحكمة صورية أقل حكم فيها الإعدام ؟ كيف يأخذون شهادات (سلام) وهم قد مارسوا الحرب على العدالة ؟ حتى أن اكثر المنظمات الدولية المعترف بها قد استنكرت وشككت في عدل المحكمة . كيف يمكن لقضاة محاكم الاحتلال (اسسها وقادها ودرب قضاتها وظل يهمين عليها الاحتلال) أن يكونوا رسل سلام في العالم ؟
طبعا مثال الالوسي أخذ الشهادة بسبب ذهابه الى الكيان الصهيوني مرتين وهذا أكبر دليل على حبه (للسلام) ! وماعداه فإن معظم إن لم يكن كل الاسماء الاخرى هي ذات (هوية مذهبية) معينة .
ولكن تعالوا نسأل أولا من هو رسول السلام ابو جناحين الذي طار من ميشيغان الى العراق ؟
اسمه : مصطفى الصافي.
وربما تذكرونه من هوسة حول واحد يسبق اسمه لقب (حجي) ضحك على أهل ميشيغان العراقيين وأخذ فلوسهم لاستثمارها واختفى. وقيل ان له علاقة بالمالكي. هذا ماتعرفونه عن الصافي لأنه كتب مقالات وطالب بحق المخدوعين وربما جاء الى العراق الخ .
الرجل طائفي بامتياز
وقد أقام اكثر من جمعية مذهبية منها (الفاطمية) كانت مهمتها اقامة اللطميات وركضات طويريج في ميشيغان. واذا ذهبتم الى موقع الفاطمية على الانترنيت وموقع (العراق الجديد) والذي ينطق باسم تجمع سياسي اسمه (تجمع العراق الجديد) ليدخل فيه هذه الانتخابات ، سترون انه يشن حربا طائفية ضد (جماعة ذاك الصوب) ونازل ضرب بالسعودية والوهابية وما ادري شنو.
فجأة ينضم الرجل الى تجمع (ديني) مسيحي بوذي يهودي مريب مقره الولايات المتحدة وهدفه (تقريب الديانات) وتبادل الزيارات وثقافة التسامح والسلام . وكلما سمعتم كلمة (تقريب) و(تسامح) و(سلام) اعرفوا أن الصهاينة خلفها لأن التقرب والتسامح والسلام ينبغي ان يكون تجاههم من قبل كل اصحاب الديانات الأخرى . والتجمع اسمه
Universal Peace Federation،
http://www.upf.org/ (http://www.upf.org/)
ومن أهدافه اقامة المؤتمرات وتبادل الزيارات بين الصهاينة والاخرين . هذا هو الغرض باختصار وبدون بهرجة ، لأنه ليس هناك اي مشكلة مع اصحاب الديانات من الشعوب ، والحروب يشنها (الحكام المسيحيون واليهود والبوذيون) في العصر الحديث. اليابان وامريكا واوربا والكيان الصهيوني . ولم تشن الدول الاسلامية والعربية حروبا ضد هؤلاء الا دفاعا عن النفس بسبب الاحتلالات والحصارات والحروب في القرن العشرين والقرن الواحد والعشرين. وإذا كانت هناك حرب بين ايران والعراق او العراق والكويت فهي حروب بين المسلمين انفسهم ولم تكن بسبب الدين.

مصطفى الخابط هذا غارق في الطائفية ، حتى أن اختياره من قبل هذه المؤسسة التعبانة (سفيرا للسلام في العراق) يوصف من قبل ممثله ( صادق الموسوي ) على موقع (العراق الجديد) على انه (اول مرة يكون رجل منا في هذا المنصب ويكون رجل السلام الاول في العراق) طبعا لا يقصد بكلمة (منا) ان يكون عراقيا او مسلما وانما (من ذاك المذهب) !!
هذا بالنسبة للتسامح والسلام والتقريب الذي ينادي به رسول السلام الجديد.
إقرأوا خبر ترسيمه حاخاما للسلام الجديد :
(تعيين السيد مصطفى الصافي ممثلا لاتحاد السلام العالمي في العراق ودول الخليج واعطيت له الصلاحية لترشيح سفراء للسلام العالمي ويذكر ان الصافي ناشطا في مجال حقوق الانسان والتصدي للفكر الارهابي ومشاريع السلام واسس منظمة في امريكا تحت اسم السلام وحاليا يرئس منظمة تجمع السلام العالمي الذي يضم مجموعة مؤسسات ومنظمات من العراق ومصر وبعض دول الخليج العربي وبلاد المغرب العربي ، وحضر اللقاء:
1- السيد ديفد كزبو (رجل دين) ممثل الاتحاد العالمي في ولاية مشيغان
Rev.David Kasbow
2- القس حنا سولاقا راعي الكنيسية اللوثرية في ديربورن
3- المطران بيشوب ادورد
bishop jesse Edwards
4- لورنس فنتلني ممثل الاتحاد في اوربا (رجل دين ايضا)
Fr.Lawrence M. Ventline
اضافة الى حضور الكثير من دعاة السلام , وقد القى الصافي كلمة شكر فيها مدير واعضاء الاتحاد في مشيغان وخص بالشكر الجزيل الاب حنا سولاقا راعي الكنيسه اللوثرية في ديربورن الذي وقف مع الصافي وقفات السلام والتاخي والمحبة في كثير من البرامج التي كانت تدعو للسلام ونبذ العنف والتطرف والارهاب ودعى لعقد مؤتمر للسلام العالمي في العراق وقد وافق اعضاء الاتحاد بالاجماع على قيام هذا المؤتمر باقرب وقت , كما أن الصافي قد شرح مجموعة كبيرة من العراقيين المخلصين من الذين ساهموا بمشروع السلام في العراق لكي يمنحهم الاتحاد شهادة سفير سلام عالمي الاتحاد في عموم العالم.)
أي ان الجمعية (مسيحية دينية) بامتياز ،
فهل هي التي تصرف على حملة انتخاب : صباح الساعدي؟ جعفر الموسوي؟ (هما معا في كتلة اسمها النزاهة والتنمية) ومثال الآلوسي ؟ وكلهم ينتمون الى إئتلاف واحد يتبع الحكيم ؟
والسؤال الملح الآن هو :
هل يرافق هذه الشهادة مكافأة مالية أيضا لإعانة هؤلاء على الترشيح؟
وياترى حين تعينهم المؤسسات الدينية المتطرفة في العالم (وهي متطرفة ضد الاسلام ، وبخلافه لما قبلت بشخصية متطرفة ليكون رجل سلام ) في حملاتهم الانتخابية فهل هي تفعل ايضا (تقربا لله) ؟؟؟


وقام بتوزيع شهادات (شهادات تقديرية للسادة والسيدات المدرجه اسمائهم ادناه على الجهود التي بذولها من اجل خدمة العراق ولمواقفهم الشجاعة والمعروفه على كافة الاصعدة)

المرسال
17-06-10, 03:12 PM
حيدر الحرامي أميناً لصندوق إنتخابات أمريكا
علي كاظم الفرطوسي
http://www.iwffo.org/images/stories/%D8%A7%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%A D%D8%B1%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%A9(14).gif
لاتعتب على ( البزون ) إذا ما أكل اللحمة، إنما إعتِّب على من أودع اللحمة لدى هذا ( البزون ).
وهكذا الحال بالنسبة لمفوضية الإنتخابات ( المستقلة ) حين أودعت ( لحمتها ) في أمريكا عند ( بزون ) شره ونهم لايشبع، بل قل إنه ( عتوِّي، وليس بزون فقط ) ..
والقصة بإختصار أن مفوضية الإنتخابات قد وضعت صندوقها المالي لإنتخابات الولايات المتحدة لعام 2010 ( أمانة ) بيد واحد من أشهر وأبرع الحرامية المعروفين، الا وهو السيد حيدر (حفظه الله ورعاه ذخراً للحرامية، وسنداً للصوص )
وللدلالة على براعة حيدر في هذه الميدان هو نجاحه العظيم في لطش مليون دولار ( فقط ) من مالية الإنتخابات السابقة، عندما كان مسؤولاً مالياً فيها، فعجَّت العجَّة، وعَّطت العيطة وقتها، حتى وصل دخانها الى الصحف، ومواقع الأنترنيت، بل والى إنوف المسؤولين في المفوضية أيضاً، خاصة وأن حيدر وصاحبه ( طلال) قد نجحا في عزل مديرالمكتب الرسمي محمد الهنداوي - شقيق الدكتورحسين الهنداوي رئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، وأصبح بيدهما الحل والربط، بعد إن إستغلا آلية النظم المصرفية الأمريكية التي لاتسمح بوضع حساب مالي في رصيد الشخص الذي لايتمتع بإقامة دائمة، مما دفع المفوضية في بغداد - مكرهة - الى وضع الحساب بإسم طلال، وليس بإسم محمد الهنداوي …
ومن تلك اللحظة المشؤومة بدأ الشفط واللفط، وقد لعب حيدر دوراً كبيراً في هذه القضية، حتى أن الكثيرمن الأخوة ( المگاريد ) في ولاية ميشغان من الذين عملوا في مراكز المفوضية، أو من الذين قدموا خدمات إعلامية، وفنية للمفوضبة في عموم أمريكا، مازلوا يحتفظون في صناديق عرسهم بالصكوك التي لطش ( حيدر ) رصيدها من التخصيصات المالية في البنك، وترك هذه الصكوك ( صلوخ ) بلا رصيد، وقد نشر وقتها بعض الملطوشين شكاواهم على صفحات الأنترنيت، بينما مسح البعض الآخر يده في الحائط، وهو يفوَّض أمره الى الله، وليس الى المفوضية، ولسان حاله يقول : ( يلله، چا هيَّ ظلت على حيدر .. شو هيَّ فاتحة وخسرانة )..
واليوم، ربما سيقول لنا البعض، لماذا تستبقون الأمور يا أهل أمريكا، فمن يقول بأن الرجل سيعيد الكرَّة، ويلطش مليوناً آخراً مرة ثانية..؟
ونحن نقول لهذا البعض الطيب :
نحن متأكدون من أن حيدر سيفعلها مرة ثانية وثالثة ورابعة، وذلك لأن الرجل كان قد فلت من العقاب والمحاسبة في المرة السابقة، والفضل يعود في ذلك ( للعتويَّة ) التي تهيمن على مقاليد المفوضية بقوة في بغداد، وثانياً لأن (حيدوري) قد إستقتل اليوم على التعيين بهذه الوظيفة دون غيرها..
كما إن مصادرنا تشير الى أن حيدر بدأ التنسيق حالاً مع المشرف المالي الذي أرسلته المفوضية من بغداد لمتابعة وتدقيق الوضع المالي للإنتخابات في أمريكا، ويقال أن ( التنسيق ) بين الإثنين قد وصل الى مستوى متقدم، حيث يتوقع المراقبون لشؤون اللطش بأن ينجح الأثنان بكسر الرقم القياسي السابق والمقدَّر مليون دولار، وتحقيق رقم لطشي جديد، خاصة وإن الأخ حيدر، وصاحبه المشرف المالي القادم من بغداد قد هيمنا على كل المجريات المالية دون منافس..
لكننا نود أن نطمئن الجميع الى أن حيدر لن ينجح هذه المرة، إذ ليس في كل مرة تسلم الجرَّة، حيث سنتصدى له، ولمَّن يحميه في بغداد بقوة، وسوف لن نترك المجال واسعاً لكي يلطش بأمان، فسنتابعه خطوة بخطوة، وسنحصي عليه أنفاسه، فنحن مجموعة كبيرة من العراقيين المحروقة قلوبهم. وعلى الرغم من إننا اليوم خارج أسوار المفوضية، لكننا سنعرف بعد إنتهاء الإنتخابات، وعبر هيئة النزاهة في بغداد، كل المصروفات والوصولات والتأجيرات (والكلاوات) ولا نكشف سراً لو قلنا، بأننا اليوم نجري إتصالات حثيثة مع هيئة النزاهة للتعاون معها في هذا المجال، لغرض إطلاعها على كل شيء،
وفي الختام فإننا نقول : ربما لن نستطيع أن نمنع حيدر من السرقة تماماً، فالرجل خبير، ومحترف، وهو أيضاً مدعوم (دعمة قوية) لكننا نجزم بأننا سنفلح في منعه من كسر الرقم القياسي، بل وسنمنعه حتى من الوصول الى الرقم المليوني السابق .. والأيام شهود بيننا.
علي كاظم الفرطوسي

المرسال
17-06-10, 03:15 PM
فضيحه العصر وحقيقة المدعو نوري المالكي
اسمعوا شاهد على العصر من السيدة زينب

حقيقة ابو اسراء المالكي وبعض قادة العصابات اليوم في حكومة البرتقالة داخل المنطقة الخضراء

عندما كانوا اخصائيين في تزوير الجوازات وتهريب العراقيين بين دمشق والضاحية الجنوبية
السؤال هل يجوز لقجغجي ومهربجي ان يصبح رئيس وزراء الا في دولة الفرهود ..
هذه حقائق لمن يطبل اليوم في العراق العظيم ويدعوا الناس …
شاهد على العصر من السيدة زينب يفضح حكومة الفرهود بادارة المهرب ابو اسراء المالكي
اعداد وتقديم بهجت الكردي -منتدى البيت العراقي

http://www.youtube.com/watch?v=HfOhLTtbiDA

المرسال
17-06-10, 03:18 PM
المعمم الماكر (أياد جمال الدين): الثقافة الاسلامية منحطة وأمريكا حررتنا لأننا عبيد منذ 1400 سنة.! جدد معلوماتك عن هذا المعمم (العلماني) ! - فلم مرفق
2010-03-02 :: إعداد الرابطة العراقية ::
ثعلب ماكر وساقط وقواد في ثياب رجل دين

بعد نشرنا تحقيقاً عن المعمم (أياد جمال الدين) .. ثعلب ماكر في ثياب رجل دين.. (مصنع العمائم) الأمريكية يجهز للشعب العراقي عمامة فاخرة بمواصفات متناهية الدقة وبالغة الخطورة في عمالتها تدعى (أياد جمال الدين)..
..!والذي كشفنا فيه عن وجهه الحقيقي، بعد أن حاولت مصانع العملاء تجميله ووضعه بقالب وطني بهدف تسويقه كبديل عن العملاء، قررنا الاستمرار في كشف تخرّصاته وفضح سقطاته.. وما سنحاول كشفه عبر المقابلة المنشورة وما سيتم عرضه من صور في القريب العاجل..
ما سنعرضه جزء من المقابلة التي أجريت في عام 2007 / على قناة الإل بي سي اللبنانية والتي صرّح فيها هذا الدعيّ أن الثقافة الاسلامية (منحطة) وأن المسلمون عبيد منذ 1400 سنة..ّ أي منذ بزوغ فجر الاسلام الذي حرر البشر من عبوديتهم وأضحى العرب يحكمون مشارق الأ{ض ومغاربها، وكانوا (خير أمة) أخرجت للناس.. كما جاء في كتاب الله الحكيم.. ألا إنها أمة مستعبدة ومنحطة عندّ حدّ قول هذا المنافق.؟
هذه الأمة العظيمة التي أنجبت العظماء من حكموا العالم بالعدل وأرسوا دعائم أعظم حضارة أشعّت لتشمل عالم ظلامهم الدامس المتمثل بما جاء فيه هذا الطائفي خريج سراديب الظلام والعفن..
العصفور الحبيس الذي يتحدث عنه كان طليقاً قبل أن يحضر أسياده الأمريكان الذين جعلوا من العراق أكبر سجن عرفه التاريخ وحولوا كلّ بيت عراقي لمأتم وكلّ طفل ليتيم وكل امرأة لأرملة..
منذ 1400 سنة شعّ نور الحق وتحطم الجهل وهدمت العبودية وأطفأت نار مجوسية أربابه ،وارتقى العرب ليحكموا الدنيا بعدلهم ودينهم السمح الذي شهد له العدو قبل الصديق لكن كما يبدو أن هذه المعلومات غير موجودة بقواميس هذا المعمم العلماني المتنطع..
محصلة ونتيجة يجب أن يصلها كل عراقي.. هؤلاء خريجو محاضن ايران والسي اي اي لا يحملون سوى ذات الثقافة الطائفية المقيتة فحتى مثقفهم يحمل ذات الفكر المنحرف، وإن تغفلت بالشعارات البراقة، فتراهم علمانيون ومعممون ومتحررون وطائفيون ومتطرفون.. حسبما تتطلب مصالحهم.. والنتيجة غارقون في ذات المستنقع الطائفي الخياني الآسن وإن تبدلت العمامة بالقبعة..
نترككم مع هذه المقابلة ولنميّز ما يحاول هذا الثعلب الماكر تسويقه عبر خلط الأوراق، تناسى أن حكام اليوم برفقة شراذم المزبلة الخضراء عبيد طائعة لأمريكا سيدته التي يدعي أنها حررت العراق..
وشتان ما بين قادة الاسلام من حطموا العبودية وما بين من يدعي أن العبودية والاحتلال وانتهاك آدمية البشر هو تحرر..
وما بين من ارتضى العمالة والعبودية رداءاً ليحمله عاراً الدهر كله..

http://www.youtube.com/watch?v=oN-VSOWwE2M

المرسال
17-06-10, 03:22 PM
الى الفارسي الصفوي ذو الوجه الاصفر المدعو حسن سلمان


منظمة االرصد والمعلومات الوطنيه
http://store1.up-00.com/Jun10/t2277247.jpg
الساقط بيعار الاحتلال المجوسي حسن سلمان
كيف تصف العرب بالزناة وتركز على المملكه العربيه السعوديه وانت احد جواسيسهم ؟ !!!
هل كان عملك من باب التقيه الفارسيه ؟ !
ام انها عادة الجواسيس والعملاء بدون اخلاق ؟!!
في برنامج لقاء مفتوح الذي بثته قناة الجزيره مساء يوم الاحد الموافق 27/2/2010 تمت استضافة العميل الفارسي الصفوي حسن سلمان بأيعاز من حزب الله وتمت استضافة حيدر الملا الناطق الرسمي للقائمه العراقيه في هذا البرنامج وصف المدعو حسن سلمان العرب وحكامهم بالزناة امام انظار ومسمع مقدم البرنامج غسان بن جدوا الذي تعاطف معه لاسباب معروفه تعود الى زوجة غسان بن جدو الفارسيه وركز الفارسي ذو الوجه الاصفر المسموم على المملكه العربيه السعوديه والاردن ومصر
اقول لهذا الدعي : هل من المعقول ان تصف الحكام السعوديين بهذا الوصف وكنت تتسول امام ابواب سفاراتهم وتقدم خدماتك لهم كجاسوس ؟
هل من المعقول ان تنسى الريالات السعوديه تسلمها لك المخابرات السعوديه ثمنا للتقارير التي تقدمها عن التواجد السوري في لبنان وعن منظمة امل الشيعيه
هل من المعقول ان تنسى الريالات السعوديه التي تستلمها من رؤساء الصحف السعوديه لقاء ما تنشره في صحفهم وتمتدح فيها المملكه وتذيل مقالاتك بأسماء مستعاره لكي لا ينكشف امرك كعميل مزودوج للمخابرات السعوديه والاطلاعات الايرانيه
ان من شتمتهم وتصفهم بالزناة هم العرب الذين نزعوا من صدور اهلك الفرس الديانه المجوسيه ليطهرهم الاسلام من الوثنيه ( عبادة النار) !!
الزناة يا دعي هم اسيادك الصفويين الذين اندفعوا بكل احزابهم مع قوة الاحتلال بسلب اموال المسلمين وهتك اعراضهم ومن يريد ان يعرف من هم الزناة فليذهب الى النجف وكربلاء سيجد حشرات الارضه الفارسيه تعمل ليل نهار لتهديم القيم الاخلاقيه للعوائل تحت غطاء زنا المتعه الفارسيه وفتحت لهذه الدعاره المقنعه عشرات البيوت والفنادق والسماسره والادلاء لاماكن الزنا وبمباركه من "اية الله" محمد سعيد حكيم اصفهاني و" اية الله" مهدي الاصفي احد مؤسسي حزب الدعوه القابع في احد دهاليز النجف ومتحفزا لقيادة المرجعيه هل اطلعت يا دعي على جواب محمد سعيد الحكيم لاحد السائلين من مقلديه لتعرف من هم الزناة والسؤال مفاده :- سماحة السيد الحكيم ( دام ظله الوارف ) هل يجوز التمتع بالبنت الباكر دون علم ولي امرها؟ )
الجواب( يجوز التمتع بالبنت الباكر دون علم ولي امرها اذا كان ذالك كبحا لجماح الشهوه )
الا لعنة الله على القوم الفاسقين !.
هل اطلعت يا دعي على فتوى الافغاني " آية الله " اسحاق الفياض لتعرف من هم الزناة ؟
بعد ان شعرت المرجعيات الفارسيه بالحرج الشديد من افتضاح زنا المتعه التي طالت البنات الباكرات ووقعوهن بشرك حبال الزناة من الصفويين واحزابهم الطائفيه وتابعيهم وخشية على حياة المئات من الفتيات اللتان فقدن عذريتهن فيما لو عرف ذويهن افتى اسحاق الفياض ( بجواز ترقيع غشاء البكاره)
هناك مثل عراقي ينطبق على هذا الصفوي ومن على شاكلته يقول ( عيرتني بعاره وركبتني حماره)
اقول للصفوي حسن سلمان ان حذاء أي عراقي يشرفك ويشرف اسيادك خاصة اذا كان مثل حذاء الزيدي وحذاء أي عربي يشرفك ويشرف اسيادك وحذاء أي بعثي اصيل مقاوم لاحتلال اسيادك يشرفك ويشرف اسيادك
اقول لحسن سلمان ان العراقيين الذين استمعوا لقذارة لسانك يعرفون من هو حسن سلمان فهو واحد من اصل (800 )عميل عنوانهم سماسرة للسي أي أي دربوهم بواشنطن واليونان والكويت وفي شمال العراق مهمتهم الانتشار بدوائر الدوله والفضائيات العراقيه ورفع تقارير الى المعاهد التي انشأتها وكالة التنميه الامريكيه وهي من تصرف عليها كمعاهد الطفل – ومعهد المرأة ومقرها الرئيسي بواشنطن والمقر الاقليمي في المنامه بالبحرين وتشرف عليها اولبرايت وهذه الوكاله هي التي دربت حسن سلمان – ونجوى في قناة العربيه - والخوري - - ونهى الرماحي ومرشح البرلمان الحالي صاحب الشعر الطويل من الخلف الشيوعي نبيل ياسين الذي عمل في عدة فضائيات منها الفضائيه المموله من قبل رفعت الاسد وعمل في mbc المموله من قبل السعوديه وفي نهاية المطاف حط به الرحال كرئيس تحرير لجريده يملكها العميل ابراهيم بحر العلوم وهو من يمول حملة الشيوعي الانتخابيه
اما بخصوص الضيف الاخر حيدر الملا الذي كان مترددا امام هذا الصعلوك الصفوي في حديثه عن اجتثاث البعث وكان الاجدر به كعراقي عربي امامه وجه فارسي اصفر قذر ان يرد على هذا الدعي بخصوص حديثه عن اجتثاث االبعثيون وهم عراقيون وهو فارسي كان عليك يا حيدر الملا كعراقي عربي ان تذكر هذا الدعي بأن الاجتثاث هو من صلب الفكر الصفوي ويتوارثه الفرس جيل بعد جيل من صفات الفرس توارث الحقد على العرب
مؤسس الفكر الصفوي ومذهبه شاه اسماعيل الصفوي عندما دخل الى العراق ا امر بقتل جميع ذرية خالد ابن الوليد أي اجتثاثهم من الحياة نفس الفكره الحاليه التي يطبقونها احفاده وتابعيهم حكام العراق عملاء المحتل يطبقون سياسة جدهم اسماعيل ويزيدون عليها لم يقتصر اجتثاثهم على الفكر والوظيفه بل شمل اجتثاث التماثيل التي ترمز لتراث العراق وتاريخه الحضاري ورموزه الابطال
عليك ان تذكره ان فكرهم الصفوي لا يمت لشيعة العراق بصله
هو فكر منحرف عن الاسلام اتخذ من التشيع غطاء لهدم الدين ونشر الفتنه والبغضاء لتفريق صف المسلمين
عليك ان تذكره بقول جده اسماعيل الصفوي الذي قال ما نصه ( لا تشتموا الخلفاء الراشدين في الطرقات والاسواق اشتموهم على المنابر) وهو ما يحصل الان في العراق بعد ان سلم الامريكان والصهيونيه زمام الحكم الى احفاد اسماعيل اصبح شتم الخلفاء ابو بكر وعمر وعثمان ( رضوان الله عليهم اجمعين) على المنابر الصفويه والفارسي صدر الدين القبانجي مثالا … والمجرم السفاح جلال الدين الصغير مثالا والدعي الصغير المجرم الصفوي بهاء الاعرجي شتم الصحابي الخليفه الصديق على الفضائيات .
واخيرا اخاطب قناة الجزيره
اين احترام مشاعر الملايين من العرب
اين عروبتكم وانتم تسمعون دعيا فارسيا يصف العرب وحكامهم بالزناة ومنهم حاكم قطر اليس حاكما عربيا وقطر من تمول وترعى الجزيره وغسان بن جدو واكرراستضاف هذا الدعي بأشاره من حزب الله الخامنئي ليشتم العرب ويصفهم بأقذر الاوصاف
الا خسئت يا دعي وخسئ اسيادك الامريكان والصهاينه والفرس وان غدا لناظره قريب

منظمة االرصد والمعلومات الوطنيه

المرسال
17-06-10, 03:25 PM
مطالبة عاجلة بمحاكمته: تعرّف على سفاح تلعفر الارهابي (عباس خليل محمد شعيب) ،أحد منتسبي الشرطة وتابع لجيش الدجال ومتهم بقتل وتشريد مئات المواطنين - صورة وهويات \ تحقيقات خاصة
2010-02-28 :: تحقيق الرابطة العراقية - تلعفر ::
http://www.iraqirabita.org/upload/6819.jpgالمجرم يتوسط أصحابه
http://www.iraqirabita.org/upload/6820.jpg


http://store1.up-00.com/Jun10/L9M77509.jpg
المجرم الساقط والعار عباس خليل محمد

تحقيقات خاصة:-
قبل أكثر من سنة تلقّت الرابطة العراقية مناشدة عاجلة من بعض أهالي تلعفر يستنجدون ما يجري لهم على يد سفاح قاتل تمرّس بكافة الرذائل ينتسب إلى شرطة تلعفر ومتهم بعمليات قتل أبناءهم واغتصاب أعراضهم وتشريدهم، ولقد تمّ نشر المناشدة ثمّ اضطررنا لرفعها، بسبب التهديدات التي تعرّض لها الأهالي..
ألا أنه قبل أشهر قلائل تلقت الرابطة رسالة تطالبنا بإعادة نشر المعلومات المرسلة عن سفاح تلعفر بعد أن استجدّت عنه معلومات جديدة وأضحى من الواجب فضحه مهما كلف الأمر، بدأنا بعملية تقصي وبمساعدة المصادر التي كانت تعمل ما بين تركية وتلعفر بهدف كشف هذا المجرم والعمل على تسليمه لمن يحاكمه كون سجلّه مليء بالجرائم المخزية..
سفاح تلعفر (عباس خليل محمد شعيب) ينتسب لوزارة الداخلية حسب بطاقته الشخصية وينتمي لسلك الشرطة ورقمه - 166، تركماني الأصل ينتمي إلى جيش الدجال استغل وظيفته للقيام بعمليات تصفيات جسدية ومجازر يندى لها الجبين ضمن الحرب الطائفية الشعواء التي ذهب ضحيتها مئات الآلاف من الأبرياء بعد تفجير قبة الامامين، يتلقى أوامره من قادة القتل التابعين لجارة السوء، ناهيك عن ممارسته للدعارة التي شهدها له أهالي القضاء..
بعد أن افتضح أمره كونه مارس عمليات قتل ضد من يدفع له، فهو قاتل امتهن هذه المهنة القذرة ومرتزقة يعمل ضمن أجندات تخدم طائفيته وجندّ لتنفيذ ما يطلب منه.. فهو بالاضافة لعمليات القتل التي يمارسها بحق الأبرياء، كان يتلقى الأوامر من ايران بزرع العبوات الناسفة على الطرق.. مما تسبب بقتل جنود الاحتلال والبيشمركة واستمرّ الحال حتى هرب إلى تركية حاملاً معه مبالغ كبيرة من عمليات القتل والابتزاز وهوية وأوراق جديدة بهدف طلب اللجوء، وسوّق أنه أحد المتضررين.. مما حدا بعض من تعرّف عليه أن يحاول تحذير السلطات منه، كون الأوراق التي يحملها مزورة وهو ليس سوى مجرم قاتل وينتمي لجهاز لشرطة تلعفر..
بعد عملية تقصي رفض لجوءه واضطرّ العودة العراق، بالطبع استقبله أذناب ايران على الحدود وإدخل إلى شمال العراق، ليظهر هوياته القديمة أنه ينتمي لوزارة الداخلية وليبدأ بممارسة مهامه على الرغم أنه متهم بقتل الأكراد أيضاً ممن لم يروقوا له في تلعفر..
لقد حاولت الرابطة تمرير المعلومات خلال هذه الأشهر لعدّة مصادر ضمن مبدأ " اللهم اجعل بأسهم بينهم وتدميرهم في تدبيرهم "، فهو متهم بقتل جنود الإحتلال ناهيك عن كونه متهم بقتل الأكراد..
وبدورنا نوجه نداءاً عاجلاً لأهالي تلعفر، وإلى القضاء في كردستان العراق وكافة من يتولى مهام محاكمة المجرمين والقتلة..
ونلفت انتباههم وعلى وجه الخصوص المواطنين العراقين من الابرياء الذين طالتهم يد الغدر والارهاب في منطقة تلعفر القلعات:
" بأن الارهابي المدعو (عباس خليل محمد شعيب) ، قد عاد الى العراق ومتواجد في أربيل ويتحرك بين اربيل وتلعفر / ونهيب بأن هذا السفاح قد شارك في عمليات القتل الجماعي التي حصلت ضد ابناء السنة في عام 2007 في منطقة تلعفر ، حيث كان يقوم مع زمر الارهاب باستخدام سيارت الشرطة للقيام بعمليات الخطف والقتل ضد المواطنين العراقيين الابرياء وكان يقوم بخطف السجناء الابرياء في قسم شرطة تلعفر ويقوم مع مجموعه ضالة من الارهابيين بقتلهم ورميهم في المزابل..
وفي عام 2006 شارك في قتل العديد من الجنود الامريكان ونصب الكمائن للدوريات الامريكية المتواجدة في تلعفر بأوامر ايرانية ، حيث كان يستغل عمله كشرطي ويقوم بتزويد الارهابيين بالاحداثيات عن مكان وزمان مرور الدوريات الامريكية، هرب بعدها من العراق الى تركيا، لانه مطلوب من قبل العشائر العراقية في تلعفر وامضى سنة ونصف في تركيا وكان يمارس الدعارة هناك حيث أنه لايملك ذرة غيره على شرفه وعرضه، ثم عاد الى اربيل بعد أن تمّ تجنيده من قبل بعض الجهات الخارجية للعمل في كردستان والقيام بعمليات التفجير وتخريب هناك أيضاً ضمن عمله الممنهج الارهابي الذي اعتاد عليه..
نحن نطالب المسؤولين في كردستان بتعميم إسم هذا الارهابي على جميع نقاط التفتيش، لكي يتم القاء القبض عليه حتى ينال جزاءه العادل، لأن مثل هؤلاء الحثالة يشكلون خطر حقيقي على العراق والعراقيين ونطلب من أهالي الضحايا بتقديم الشكاوى والدعاوى عن هذا الارهابي في مبنى محافظة نينوى وفي وزارة داخلية كردستان والمعلومات تشير الى انه مختبيء عند أهل زوجته في اربيل.!
إن الذين يعبثون بأمن المواطنين الامنين وباعوا ضمائرهم للارهاب من اجل اشباع شهواتهم ورخصوا وطنهم لا يستحقون إلا أن يوضعوا بالزنازين أو يحاكموا بالاعدام لما ارتكبت أيديهم ومطالبة محاكمة هذا السفاح واجب على كل عراقي غيور وضرورة الاسراع بالابلاغ عنه حتى لايتسنى له القيام بأي عمل إرهابي جديد يستهدف ابناء العراق من عرباَ وأكراداً."
كما بدورنا نهيب بكافة أهالي الضحايا أن لا يترددوا بالمطالبة الاقتصاص من هذا المجرم بالسرعة الممكنة، لورود أنباء أنه قد تمّ القبض عليه وأنه الآن في سجن أربيل.. لكي لا يفلت أسوة بمن أفلتوا، وليتمّ استغلال قتله لجنود الاحتلال سبباً في معاملته كإرهابي حسب قوانينهم، كما ننصح من يمتلك المزيد من المعلومات عن هذا السفاح تزويدنا بها..

المرسال
17-06-10, 03:28 PM
لارضاء ايران

حرب شعواء على النصب الوطنية وحكومة المالكي تتسابق لتنفيذ الأجندة الايرانية والبدء بإزالة (نصب ثورة العشرين) في النجف وشركة (بريطانية) ستقوم بهدمه.! - صورة
2010-02-28 :: بقلم: هيفاء زنكنة ::
http://www.iraqirabita.org/upload/6797.jpg

قبل الهدم



انهم يريدون شعبا بلا ذاكرة..!
تلقيت، صباح الخميس الماضي، رسالة الكترونية من صديق من اهل النجف، نبهني فيها الى نية مجلس محافظة النجف بتهديم نصب ساحة ثورة العشرين. وهو النصب الوحيد الباقي كرمز لمقاومة اهل النجف للاحتلال البريطاني اثناء ثورة العشرين والتي تمثل واحدا من اركان الهوية العراقية المتآخية في الوطنية ومقاومة المحتل.
يقول الصديق: ‘ ان البلدوزرات جاهزة الآن. وان شركة بريطانية ستقوم بهدم النصب وبناء جسر محله. وان محافظ النجف عدنان الزرفي، رفض ايقاف عملية الهدم على الرغم من احتجاج الكثيرين. ان هذا النصب هو جزء من موروثنا الثقافي والحضاري . وارجو التنبيه الى هذه الكارثة . ان البريطانيين لم يغفروا للعراقيين مقاومتهم للاحتلال وافشالهم لمشاريعهم في المنطقة والحال نفسه مع المخطط الامريكي للمنطقة’.
لقد شاهدنا، منذ غزو بلدنا في عام 2003، وبأم اعيننا، سياسة المستعمر المنهجية في تخريب المباني العامة والبنية التحتية وهدم المتاحف ونهبها وحرق المكتبات. كما لانزال نعيش مراحل محو الذاكرة الجماعية وتغييب الروح الوطنية المستندة الى البناء الحضاري والثقافي المشترك. وبينما تعتز الدول التي قادت الغزو والاحتلال، على رأسها امريكا وبريطانيا، بكل حجر وتمثال ونصب في ساحاتها العامة موجودة منذ عقود، نرى ان ذات الدول وبمساعدة وكلائها من العراقيين يحملون المعاول لتهديم الانجازات الفنية العامة والجداريات والنصب العراقية التي صاغتها ايدي الفنانين العراقيين في حقب مختلفة من تاريخنا المعاصر.
فلماذا ازدواجية المعايير؟ أم انها مسيرة الخراب الشامل يكملها الوكلاء بعد ان فشل المحتل في التحقيق الكلي له وكأن كل مايدل على عصر يختلف عن عصرهم الحالي يشكل خطرا يجب ازالته من الوجود. وكأن القيمة التاريخية للعمل الفني تهدد وجودهم الطارىء، فكيف اذا كان النصب او العمل الفني يرمز الى التاريخ الوطني؟ وفي ظل حكومات الاحتلال المتعاقبة وميليشياتها وغياب الدولة والقانون، اختلط الحابل بالنابل وتم اصدار احكام اعدام النصب والتماثيل من قبل جهات مختلفة وبتبريرات مختلفة تتراوح ما بين ‘اجتثاث البعث’ والانتقام والجهل ونهب البرونز فضلا عن الانصياع لرغبة المسؤولين الايرانيين في محو آثار فترة مظلمة في تاريخهم، وهي فترة لن تزول الا بإستعداد البلدين تجاوزها بالأحترام المتبادل لا بانتهاز فرصة نوع من الوصاية المشتركة مع الإحتلال.
من بين الضحايا حتى الآن، ‘قوس النصر’ الذي صممه الفنان خالد الرحال ليرمز إلى هزيمة إيران في الحرب مع العراق، و’اللقاء’ الذي صممه الفنان علاء بشير لتجسيد الوحدة الوطنية، نصبا بلاط الشهداء والأسير العراقي في ساحة المستنصرية، نصب المقاتل العراقي في ساحة باب المعظم، ونصب المسيرة في ساحة المتحف وجدارية التأميم عند مدخل وزارة التجارة، وقادة ثورة ايار/ مايو 1941 في ساحة جامع ام الطبول. وازيلت تماثيل قادة الفيالق في الحرب ضد ايران والتي نصبت على شط العرب في مدينة البصرة وهم يؤشرون بأيديهم إلى إيران.
وهناك تهديم لا تفهم أسبابه الا بالفوضى والجهل والجربمة، فقد هدم تمثال الخليفة العباسي ابو جعفر المنصور، ورفع تمثال الأم العراقية من مدخل مدينة الصدر، وفجر تمثال كهرمانة وقطعت اوصال تمثالي شهرزاد وشهريار وسرق تمثال عبد المحسن السعدون، رئيس الوزراء في فترة العشرينات من القرن الماضي.
واذا ما كانت ‘هيئة اجتثاث البعث’ هي المبادرة بازالة التماثيل من شوارع وساحات بغداد وبقية المدن باعتبارها ترمز لشخص ‘الدكتاتور أو فترة حكم الدكتاتور او ما يجسد ملامح تلك الفترة.
من مشاهد الحروب والقتال وانتصارات الدكتاتور ‘، فلماذا تهديم نصب اللقاء وضباط ثورة ايار/ مايو؟ واذا كان رئيس وزراء حكومة الاحتلال الرابعة قد ‘أمر’ بوقف أعمال هدم النصب التذكارية بشرط ‘ان لا تمت بصلة إلى البعث وافكاره وسياساته وحروبه ومغامراته’، حسب قوله، فلماذا استهداف نصب ثورة العشرين في مدينة النجف؟ ام ان ثورة العشرين، هي الاخرى تمت بصلة إلى ‘البعث المنحل وافكاره وسياساته القمعية وحروبه ومغامراته’؟
أو لعل تعبير ‘ان لاتمت بصلة’ يوفر من التبرير ما يكفي لهدم كل ماهو عراقي وفق ما يشتهي الجهلة؟ واذا ما كان المالكي وصحبه جادين في ازالة آثار الحرب العراقية الايرانية، فهل طلبوا من الجانب الايراني ازالة النصب والتماثيل والمؤسسات والجداريات الموجودة في كل مكان في ايران تمجيدا لبطولة وشهادة المقاتل الايراني في الحرب الإيرانية ضدّ العراق؟ أم انهم يفعلون مافعله الحكيم عندما تصرف كملكي اكثر من ملك مطالبا الشعب العراقي بدفع تعويضات الحرب لايران؟
ولنعد الى النجف الاشرف، متساءلين عن سبب العمل على ازالة نصب ساحة ثورة العشرين. فهل هو التخطيط الجديد للمدينة التي طالما قيل لنا بانها قد عانت من الاهمال في ظل النظام السابق؟ ومن هي الجهة التي ستشرف وتنفد التخطيط؟
خلافا لما يشاع عن اهمال مدينة النجف تاريخيا، واعترف بانني لم اكن اعرف هذه المعلومة، يخبرنا المهندس عبد الكريم الخواجة، مدير دائرة التخطيط العمراني في المدينة، في حديث مفصل للمركز الإعلامي البلاغ الاخباري، بان مشروع التحديث الاستراتيجي لمدينة النجف ليس جديدا بل اوضح قائلا’: بدأنا، تدريجيا، بوضع اللمسات الأولى لمشروع إعداد تصميم استراتيجي لمدينة النجف الاشرف، ففي عام 1987 تم تكليفنا بوضع التصميم الأساسي للمدينة وقد تم تشكيل فريق عمل برئاسة المدير العام للمديرية وعضوية خبراء من المديرية وكادر وحدتنا للتخطيط العمراني في النجف، وبدأنا بعمليات مسح متكاملة للمدينة القديمة ولكل توابع مدينة النجف الإدارية من خلال تقديم المعلومات البيانية والإحصائية والمسوحات التفصيلية لحالة الأبنية وقد كانت دراسة قيمة استمرت بحدود الثلاثة أشهر، قدمنا خلالها مقترحات لعمليات التوسع التي تأخذ بنظر الاعتبار مكانة المدينة المقدسة كمحط أنظار وتوافد الملايين من الزائرين في كل عام، وفي ضوء ما قدمناه من دراسة تم قبولها وتكريمنا من قبل الوزارة المعنية في ذلك الوقت وهذه هي بداية وضع الأسس لمديريتنا’. ثم ينتقل المهندس ليخبرنا عن ‘مرحلة التغيير عام 2003′ والتغييرات المتوقعة دون التطرق الى تفاصيل العقد الذي فازت به شركة بريطانية، وان اشار في حديثه الى انه قد ‘تم عمل تصميم تفصيلي من قبل شركة متخصصة للعمارة الإسلامية وهي جامعة الشهيد بهشتي في ايران’ .
وهي جامعة ‘آية الله محمد حسيني بهشتي قدس سره، احد اعضاء مجلس شورى الثورة الايرانية، المعروف بجهاده ونشاطه في سبيل وصول الثورة الإسلامية إلى أهدافها، والذي ركز في عام 1980 وحتى مقتله بعد عام على التنقل بين الوحدات العسكرية بهدف التعبئة العامه و المشاركة الفاعلة في الحرب’ حسب سيرة حياته. اذن، وعند قراءة هذه السيرة، الا يحق لنا التساؤل عن المعيار المستخدم في قياس الامور لدى المالكي وغيره من الساسة العراقيين تجاه اجتثاث الفنون والحياة؟ لماذا يتم توظيف مصممين من جامعة كان صاحبها احد معماري ودعاة الحرب؟
لماذا، اذا كان مقياس الموقف الانساني من الحروب واحدا، لا تتم دعوة النظام الايراني الى ممارسة ‘الاجتثاث’ بحق كل من عبأ الرأي العام لصالح الحرب؟
والمعروف ان شركة ‘ليولين ديفيز ينغ’ البريطانية هي التي تم اختيارها لإعادة تخطيط النجف. وهي شركة اشتهرت بتخطيط مدينة ‘ميلتون كينز’، الموصوفة بانها واحدة من أكثر المدن البريطانية كآبة أو المدينة التجارية المعدومة الروح. وقد اثار اختيار شركة انجليزية لتصميم مدينة عربية اسلامية عريقة كالنجف استغراب الكثيرين خاصة وان العراق لديه من الكوادر المختصة ما يكفي ويزيد، وهل يكفي وجود ‘خبير في النمط المعماري للنجف’ كأستشاري مع الشركة لفهم طبيعة المكان واهله والامتداد التاريخي المتجذر لعدة قرون فضلا عن النمو العضوي الطبيعي للمدينة القديمة، ام انها ستتحول نتيجة الرغبة في التحديث والتوسيع الى مشروع تجاري تلبى فيه الرغبة السياسية والاقتصادية الآنية ويهمل التاريخ؟
لقد دفع اختيار الشركة، احد المعلقين البريطانيين، الى القول متهكما ‘ وكأن مدينة النجف لم تعان بما في الكفاية’. وها قد بدأنا نرى معالم مستقبل المدينة الذي سيكون، ربما كما هي مدينة ‘ملتون كينز’، مركزا تجاريا تغيب عنه البيوت والمعالم الاثرية خاصة وان المراحل التمهيدية لمشروع التصميم الاساسي سيزيل السوق الكبير المسقوف الذي يتجاوز عمره المئتي عام، بالاضافة الى الدور والمنازل القريبة من الصحن والتي تمتاز ببنائها المعماري التقليدي الخاص .
كما ستغيب عنه ذاكرة اهل النجف الجماعية ومقاومتهم للاستعمار البريطاني بعد ازالة آثار طلقات الثوار في ثورة العشرين التي لاتزال باقية في سقوف السوق. وهذا هو بالضبط ما يريده بناة ‘العراق الجديد’. انم يريدون شعبا من خدمة المعابد لا يشكل خطرا عليهم لانه بلا ذاكرة وبلا هوية وبلا مقاومة.

المرسال
17-06-10, 03:40 PM
(مصنع العمائم) الأمريكية يجهز للشعب العراقي عمامة فاخرة بمواصفات متناهية الدقة وبالغة الخطورة في عمالتها تدعى (أياد جمال الدين) - حقائق خطيرة
2010-02-27 :: بقلم: أحمد الحسني ::
http://store1.up-00.com/Jun10/t5Z78350.jpg

في مؤتمر أعدته جمعية بريطانية أمريكية ذات أهداف صهيونية
تدعى (جمعية هنري جاكسون لنشر الديمقراطية)..

http://www.iraqirabita.org/upload/6799.jpg
قابل للتغيير والتبديل حسب الطلب..
ويأتي بكافة الأشكال والمقاسات والألوان والأحجام -
موديل بريطاني !

http://www.iraqirabita.org/upload/6800.jpg
قابل للتغيير والتبديل حسب الطلب..
ويأتي بكافة الأشكال والمقاسات والألوان والأحجام -
موديل أمريكي !

http://www.iraqirabita.org/upload/6801.jpg
قابل للتغيير والتبديل حسب الطلب..
ويأتي بكافة الأشكال والمقاسات والألوان والأحجام -
موديل عراقي !



المتابع لحملة المعمم (أياد جمال الدين) في الآونة الأخيرة لايكاد يخطئ ارتفاع نجمه وعلو شأنه وانتشار صيته، فهو يظهر بصورة المعمم الجريء الذي يشتم إيران ولا يبالي، وينادي بعلمانية الدولة وفصل الدين عن السياسة دون أن يخشى غضب المرجعيات، ويستعمل تعابير عراقية عامية كقوله (اللي يوكف بوجه ايران يحركون أبو أبوه) جعلت خطابه أكثر قربا من العاطفة العراقية التي تحب رؤية الصريح والجريء، ودغدغت مشاعر العراقيين الكارهة لايران وللطائفية..
ولكن وبدلا من أن ننساق خلف عواطف وننخدع بكلمات وتبهرنا شعارات.. تعالوا معي لنكتشف من هو (أياد جمال الدين) على حقيقته بالمنطق والعقل والبصيرة والحجة والبرهان.. لكي لا نلدغ من جحر عشر مرات:
1. لم يكن لهذا المعمم أي دور أو قول أو نشاط معارض قبل احتلال العراق، ولم يشارك بندوة أو يلقي خطبة أو يشترك في مؤتمر ضد (ديكتاتورية) النظام السابق التي يكيل لها الشتائم الآن، إنما شوهد وللمرة الأولى برفقة عبدالمجيد الخوئي في مؤتمر الناصرية الذي أعدته قوات الاحتلال الأمريكي بعيد سقوط بغداد ليستعرض فيه الجلبي وغيره من عرابي الاحتلال عراقهم الجديد..!
2. لم يكن جمال الدين سوى أحد خريجي حوزة قم الفارسية التي شوهت صورة التشيع الحق لآل بيت النبوة، تتلمذ على يد عمائم فارسية تكره كل عربي، وتتعبد الله بشتمهم والانتقاص منهم، وتعتقد أن التشيع فارسي، وأن الامام المهدي اذا خرج سيقضي على العرب.. قضى في ايران الشر 14 عاما يتتلمذ على يد عمائم ولاية الفقيه، ثم نال الحضوة والمكانة لديهم فاختاروا له أن يكون موجها روحيا لشيعة البحرين، ليسعى جاهدا لفصلهم عن مواطنتهم ومحيطهم العربي تكريسا للحلم االفارسي القديم بإنشاء الدولة الشيعية العظمى وعاصمتها إيران.
3. أوكلت لأياد جمال الدين مهمة إيرانية أمريكية مشتركة ذات بعد خطير للغاية، ألا وهي التسويق لاسلام علماني على الفصال الأمريكي، إسلام مسالم لايؤمن بقتال المحتلين ولايرفع السلاح بوجه الغاصبين للأرض والمنتهكين للعرض.. إسلام بمواصفات (ناعمة) لايخيف أحدا ولايقلق قادة الشر في العالم، لأنه (بين العبد وربه) فحسب، لا يتدخل في شئون الدنيا والسياسة، ولا في مصالح الدولة ومصيرها، أو سيادتها وثرواتها وقيمها ومبادءها.. أما بعض الآيات التي تدعو الى مقاومة العدو المغتصب وتمنح الجنة ثمنا لذلك فهي، وعلى حد وصف المعمم جمال الدين، تأويلات فرضت على الدين الاسلامي من قبل رجال دين منحرفين..!
4. رغم عدم وجود قاعدة جماهيرية أو عشائرية أو مرجعية أو تاريخ (نضالي) لأياد جمال الدين، فإن حاكم العراق (بريمر) قد أحاطه برعايته المتميزة منذ يومه الأول، فمنحه دون غيره قصر عزة الدوري ليكون جارا حميما لبريمر نفسه..! ثم فاز بقدرة قادر في انتخابات 2005 ليصبح عضوا في البرلمان دون أن يتساءل أحد من اين أتى هذا المعمم؟ ثم شارك في كتابة وتمرير دستور المحاصصة الطائفية، واعترض وبشدة على كل من تردد من البرلمانيين في توقيع اتفاقية العار الأمنية مع الولايات المتحدة الأمريكية، وكان من أشد المدافعين عن الوجود الأمريكي في العراق كوجود (حضاري) لايمكن للشعب العراقي أن يعيش أو يتنفس من دونه.
5. ولأن الطائفية المقيتة تسري في دماءه رغم كل ما يدعيه من علمانية ووطنية، سوف أنقل لكم هنا ما يجعل السافل (بهاء الأعرجي) معتدلا بالمقارنة.. أقرأوا معي تصريحات أياد جمال الدين في القنوات الفضائية:
a. في مقابلة مع العربية في 13/12/2007 قال: (إن ما يميز الشيعة عن كل السنة هو رفضهم حكومة أبي بكر لأنه غير معصوم وأخذ صلاحيات معصوم…)..! أوليس هذا تصريحا طائفيا خطيرا يضع شرخا تاريخيا وعقائديا بين سنة وشيعة العراق، ويتهم أبو بكر وجميع سنة العالم الذين لم يرفضوه أنهم اغتصبوا الحقوق من الشيعة؟!! وهل هناك دعوة أخطر من هذه للثأر من سنة العراق والعالم تحت شعار (استرجاع الحقوق)؟؟ وما شأن شيعة وسنة العراق عام 2010 بحكومة أبي بكر الصديق أو حكم معاوية قبل ألف وأربعمئة عام؟ وهل هذه هي العلمانية التي يدعو اليها جمال الدين؟ أو ليس هذا شبيها تماما بقول المحافظين في ايرن الشر مؤخرا أن (المصالحة مع قادة الاصلاحيين موسوي وكروبي هي كمبايعة يزيد بن معاوية)…!!!!
b. وفي ذات المقابلة يقول: (القرآن الكريم مختطف بيد الدولة الإسلامية، لان الدولة هي التي تقوم بالتفسير.. والإسلام مختطف بيد الدولة منذ زمن معاوية وحتى صدام..) ما الفرق بين هذه العبارة وبين مقولة بهاء الأعرجي (ظلمنا من عهد أبي بكر وحتى أحمد حسن البكر)..؟؟؟ فالقاسم المشترك الذي يفهمه الناس للوهلة الأولى بين أبو بكر وأحمد حسن البكر، وبين معاوية وصدام وكل من أتى بينهما أنهم جميعا (سنة اغتصبوا الخلافة وظلموا الشيعة) في التفسير الطائفي الفارسي الذي زرع بين أبناء الأمة الاسلامية هذه الأحقاد التاريخية منذ زمن بعيد. أليست هذه دعوة صريحة لاحياء الكراهية الطائفية بين أبناء الوطن الواحد؟.
c. ويقول في مقابلة مع مجلة الحوار المتمدن في 12/9/2005 في وصفه للوضع الطائفي في العراق: (إنها حرب حقيقية مفتوحة بين الشعب وبين الإرهاب الصدامي والوهابي.. لكن الإرهاب منهزم لان ليس له غطاء سياسي ويفتقد للتأييد الشعبي ثم أن هناك تقدم في العملية السياسية).. وهي سبحان الله نفس العبارت التي يطلقها سياسيو ومعممو الولاء الايراني في إلصاق تهمة الارهاب بالعرب السنة على أنهم صداميون ووهابيون، لتكريس حالة العداء الطائفي لمنع شيعة العراق من الانخراط في مقاومة المحتل.. فهل اختلف عنهم اياد جمال الدين قيد شعرة..؟
d. قال في مقابلة على قناة (البغدادية) في 2007: [ نحن في العراق لا نعلم ما هو تعريف الحرية، ولا نعرف كيف نتعامل مع مفهوم الحرية، نحن مثل عصفور صغير ولد في قفص، وابوه وامه ولدوا ايضاً في هذا القفص، وكذلك اجداده من قبله ولاكثر من 1400 سنة. الان جاءت الولايات المتحدة وكسرت هذا القفص، لكن ذلك العصفور ليس لديه القابلية على التحليق عالياً لأنه لم يتعلم كيف يستخدم اجنحته...] اذا منذ 1400 عام عندما بزغت رسالة الاسلام بالتحديد لم نفهم معنى الحرية حسب قوله، وولدنا منذ فجر الاسلام في قفص، أما الحضارة العظيمة التي بناها المسلمون في بغداد، وآلاف الاختراعات والابتكارات التي زخرت بها عاصمة الخلافة العباسية، وعشرات البلدان الممتدة من الصين وحتى أسبانيا التي افتتحت على ايديهم، وملايين البشر ممن دخلوا الاسلام طواعية، وآلاف مجلدات الشعر والأدب والفن والفسلفة والرياضيات والفلك والطب.. كل هذه في نظر هذا المعمم الدجال لم تكن سوى حياة في قفص الاستعباد لاتساوي شيئا.. لأنه يؤمن أن كل الفترة المنحصرة بين معاوية وصدام هي كفر.. حتى جاء يسوع المخلص بهيئة الولايات المتحدة الأمريكية ليطلقنا من هذا القفص فنسبح في فضاء الحرية الأمريكية..! يابه شايفين هيجي بطة تلعب شناو؟
6. إشترك أياد جمال الدين في ديسمبر 2009 في مؤتمر أعدته جمعية بريطانية أمريكية تدعى (جمعية هنري جاكسون لنشر الديمقراطية) وألقى فيها محاضرة عن الشأن العراقي. وبعد أن بحثت في شأن هذه الجمعية وجدت أنها وكغيرها من جمعيات ما يدعى بـ(نشر الديمقراطية والسلام) لاتفعل ذلك لسواد عيون دول العالم الثالث، إنما هي مؤسسات صهيونية تسعى لاختراق وتجنيد الشخصيات تحت مسميات الديمقراطية والسلام، وتروج لثقافة (اللاعنف) عندما تكون الدولة تحت الاحتلال، لتكريس حالة الاحتلال ولمنع مقاومة المحتل واستبدالها بما يدعى بـ(الحلول السياسية) لكي تتحقق الأهداف الاستعمارية على أكملها دون معوقات. وهذه المؤسسة تدعو صراحة في قائمة أهدافها المعلنة على موقعها الى اعتبار أي نظام لايؤمن بالديمقراطية الليبرالية (على الطراز الأوروبي) نظاما فاقد الشرعية ويجب السعي لتغييره، كما تدعو صراحة الى التسليح المتطور لحلف الناتو ليكون قادرا على التدخل السريع في ردع (الارهاب)، وعلى اشتراك الدول المحبة للسلام (يعني أوروبا واسرائيل) ضد الدول المعادية له.. وجدير بالذكر أن الشخصية العراقية الثانية التي دعيت لالقاء محاضرة في مقرهم في لندن هو أحد شيوخ الصحوات في الرمادي ويدعى الشيخ طارق العبدالله، لينقل لهم تجربة مكافحة (التمرد) في العراق من خلال تسليح ومكافأة قادة العشائر، من أجل نقل هذه التجربة الناجحة الى الجيش الأمريكي في أفغانستان..!!
هذا غيض من فيض في سيرة معمم جديد صنعته الادارة الأمريكية للترويج لمشروعها في العراق والشرق الأوسط، وحري بالعراقيين جميعا أن يعوا هذه اللعبة ويدركوا ابعادها ومخاطرها، ويحرموا هذا المعمم الأمريكي من أصواتهم في الانتخابات القادمة، لأنه وبكل بساطة ليس سوى معمم طائفي أبدل عمامته الايرانية بأخرى أمريكية.

المرسال
17-06-10, 03:45 PM
ما لا تعرفه عن النائبة الحالية والمرشحة للانتخابات المقبلة (ليلي كاظم جاسم الخفاجي) مرشحة الائتلاف الوطني العراق – تسلسل 50 \معلومات خطيرة
:: صديق الرابطة: عراقي شيعي غيور ::
http://iraqirabita.org/upload/6769.jpg

النائبة العلاسة خمس نجوم


ولدت ليلى الخفاجي (كما يحلو لها تسمية نفسها) في اسرة متواضعة جدا تعمل في بيع وشراء الخردة في ساحة الطيران خاصة الخردة الخاصة بالسيارات الامريكية القديمة (شوفرليت ودوج) من اسرة تتالف من اربعة اخوة واخت واحدة، وتسكن هده العائلة منطقة الصليخ القديم خلف جامع الفرقان.
دخلت ليلى الخفاجي كلية الهندسة في جامعة بغداد وكانت مخطوبة لاحد زملائها في الكلية الذي كان منتميا الى تنظيمات حزب الدعوة واعتقلت في العام 1981 بتهمة الاشتباه في انتمائها لحزب الدعوة كون خطيبها قد اعتقل قبلها وبقت في السجن لغاية العام 1990 وخرجت بعفو عام صدر انذاك باعتبار ما يؤكد عدم انتمائها لحزب الدعوة كون من كان منتميا لهدا الحزب ويثبت انتماءه له فمصيره معروف.
سافرت من العراق الى عمان بعد خروجها من السجن ومنها الى كندا حيث عملت هناك في توزيع الصحف والمجلات بعدما لحق بها أخوها مالك المستقر لغاية الان في كندا وقبلها كان أخوها الآخر قيس قد هرب من العراق ليستقر في لبنان وكندا ايضا.
بعد الاحتلال عادت ليلى لتنظم الى تنظيمات الائتلاف العراقي الموحد انذاك بقيادة عبد العزيز الحكيم لتخرج علينا وهي مناضلة كانت تقارع النظام السابق وهي في كندا !! .. ولكون الانتخابات السابقة كانت قد جرت بنظام القائمة المغلقة فقد رشحها المقبور (عبد العزيز الحكيم) ولاسباب (شخصية.!) لتكون عضوة في مجلس النواب العراقي لتنقلب هده النائبة الى انسان آخر كونها قد انطلقت من شعار كانت قد رفعته وهو (ان الاوان لنحصد خيرات العراق كون من بقي في العراق قد استفاد من خيراته) وتناست هده النائبة كيف كان اهل العراق يعيشون ايام الحصار والحروب وهي كانت تتنعم وتتسكع في شوراع وازقة كندا.
بدأت كما كان غيرها من الزملاء المناضلين !! في سرقة مايمكن سرقته ونهبه من خيرات العراق وبدأت بشراء العقارات في النجف الاشرف بأموال المجلس الادنى اللاسلامي في العراق لتكون واحدة منى اغنى اعضاء المجلس الاعلى لتمتلك الآن ثلاث بيوت في النجف مع اثنين في بغداد وآخر في اربيل وآخر في كندا مع ملاحظة ان واحدا من بيوتها الثلاث في النجف مجاور تماما لبيت الخميني والذي اشترته انذاك بمبلغ 90 مليون دينار عراقي والله وحده يعرف ماهو القصد من شراء هدا البيت بالتحديد.
ولم تكتفي بكل تلك السرقات فقد قامت بتسجيل جميع أفراد أسرتها ضمن قائمة العشرين شخصا المخصصين لحماية عضو مجلس النواب لتسجلهم جميعا دون ان يكون أي شخص منهم ضمن كادر حمايتها فأحد اخوانها ويدعى مالك لايزال يعيش في كندا يمتهن توزيع الكتب والصحف، والاخ يدعى قاسم يعيش في سوريا في شقة مزرية في حي الديابية في السيدة زينب ويمتهن التسكع في المقاهي والطرقات، والاعجب من ذلك هو اخوها الثالث ويدعى هاشم وهو انسان معوق ومتخلف عقليا!! ولكم ان تتصورا انسان متخلف عقليا ليكون أحد افرد حماية النائبة ليلى الخفاجي ولانعرف كيف سيحمى هدا الشخص هده النائبة البطلة ؟؟؟! اضافة لباقي أفراد عائلتها.. وللامانة نقول بان الشخص الوحيد الدي يعمل ضمن حمايتها وهو من اقاربها هو شخص يدعى سرمد ليكون بذلك 19 فردا من افراد حمايتها يعيشون في الخارج..
بالطبع فان السيدة النائبة تستلم كامل رواتبهم ومخصصاتهم والتي تبلغ 20 مليون دينار عراقي شهريا (بواقع 500 الف دينار لكل فرد) مند اربع سنوات ولغاية الان وبحسبة بسيطة سيكون المبلغ المستلم عن هذه القائمة للسنوات الاربع الماضية 960000000 تسعمائة وستون مليون دينار عراقي وهو مايعادل 821000 ثمانمائة وواحد وعشرون الف دولار امريكي هذا فقط من أجور الحمايات الوهمية لهذه النائبة والتي لاعلاقة لها باهلها او ذويها منذ او دنست اقدامها ارض العراق الطاهرة.
ولم تكتفي بكل هذا بل ان زوجها الحالي والقيادي في المجلس الاعلى هو من قام بطبع جوازات السفر العراقية فئة G بالاتفاق مع بعض قيادات المجلس الادنى لنعرف كم من الاموال قد جنت هده النائبة من هده الصفقة لوحدها.!
ولم تقف عند هذا الحد بل عملت على تحويل لجنة الشكاوي في مجلس النواب الى اداة طائفية تهتم فقط بالشكاوى الوارد على أهل السنّة فقط ، لتقوم بابتزاز اصحاب هذه الشكاوي والمشكو منهم بمبالغ ما انزل الله بها من سلطان والله وحده يعلم كم ضحية كانت نتيجة لممارسات هده النائبة وبالتنسيق مع قوات بدر المسؤول عنها المجرم هادي العامري الايراني.
هدا غيض من فيض هده النائبة الطائفية والتي لو قدر لشعبنا واطلع على طريقة تعاملها مع اهلها وبالخصوص والدها في سوريا لاطلع على حقد ولائامة هذه الانسانة والتي لم تتورع وتخاف الله في ابيها فكيف لها ان تخاف الله في باقي ابناء العراق العظيم؟
بقي ان نقول بان هذه النائبة قد ظهرت علينا وهي تحمل شهادة الهندسة من كندا وهي لم تكمل الهندسة في بغداد فكيف لها ان اكملت الهندسة في كندا؟؟! ولاغرابة في ذلك والشهادات اصبحت لكل من هب ودب في ولاية عراق الايرانية.
ايها العراقيين الشرفاء ..
انتبهوا لما ستأتي به الايام القادمة واجعلوا من صوتكم السيف الذي يقطع رقاب هؤلاء السفلة في الوصول مرة اخرى لقبة البرلمان.
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

المرسال
17-06-10, 03:55 PM
المرجعية زعلانة جداً: عزوف العراقيات عن (الحوزات النسوية) ..دون مبررات (شرعية).! - خبر وتعليق
صديق الرابطة العراقية ::
http://www.iraqirabita.org/upload/7610.jpg

بعد الجريمة النكراء والفاحشة الكبرى في مدينة ميسان من قبل وكيل السستاني (مناف الناجي) بعد قام أن بالزنى مع نساء الحوزة النسوية التي كان مسؤلا عنها ، وبعد أن قام بتصويرهن وأصبحن ضحايا مرجعيته …
هنالك أخبار تنتقل من مدينة ميسان وأيضا كافة مدن العراق تؤكد إن الإقبال أصبح على الحوزات النسوية قليلا بل شبه معدوم و(بدون مبررات شرعية).! بسبب الخوف من هكذا جرائم من قبل وكلاء السستاني في عموم الحوزات.!
فالناجي كان يدير الحوزة النسوية وكان يوجد فيها أكثر من عشرة نساء وبعد اكتشاف الجريمة تمّ العثور على ما يقارب ثمانية عشر مقطعا اباحياً مع هذه النساء في الحوزة.! حيث بدأت النسوة تخشى على أنفسهنّ خاصة أن اللواتي تم فضحهن في وضع مزري .. بل أن أحداهنّ قتلها أهلها بسبب الفضيحة… والجريمة الأكبر أن السستاني لازال صامتاً بل ومستمرا في الصمت ولم يصدر بحق هذا الزاني الفاسد أية عقوبة بل هو من يقوم بحماية الناجي ويمنع محاكمته والقصاص منه..!
المصيبة الكبرى أنه لم يكتفي بحماية هذا الساقط بل هرول لدفع الملايين من أجله .. حيث دفع الفصول العشائرية لأهالي النساء اللواتي زنى بهن الناجي .. مما أكد أن السستاني مشارك مشاركة مباشرة في حماية الفاسدين والمنحرفين أسوة بحماية القتلة والسفاحين بحكومة العملاء.. وهذا لا يعكس تلك الحقيقية فحسب بل هو بذلك يحاول حماية نفسه، حيث أن الناجي يملك من وثائق وفضائح وهي في غاية كبيرة من الخطورة.! بحيث يخاف السستاني من كشفها وصرف الملايين من اجل طمطمة فضيحة وكيله الناجي وتحمل وزرها أمام العباد وأمام الله تعالى.!
فما هذه الوثائق والفضائح التي يملكها الناجي عليهم بحيث تبذل كل هذه الجهود والأموال لكي يتستر عليه السستاني ويخفيه في بيته وبرانية.. لكي لايفضح كما فضح الناجي الآن؟ ولماذا المرجعية زعلانة جداً لعزوف النساء عن ارتياد الحوزات بعد ما حصل.!
ربما نحن في صدد تفجير فتوى جديدة.. بالزام النسوة التعامل مع الوكلاء (الفاسدين) وإلا نار جهنم؟ كون مفتاح الجنة بيد السيستاني ورعاعه كما كان مقبورهم الدجال يدعي ذلك.!
———
*** تعليق الرابطة العراقية: كما يبدو أن المبررات (الشرعية) بعدم حضور (المؤمنات) للحوزات السيستانية لم تقنع القائمين عليها.!
وكأن فضيحة زميلهم (الساقط أخلاقيا) والمنحرف اسلامياً لا تكفي لعدم التعامل مع من على شاكلته..
التبرير الشرعي هو عدم التعامل مع مرجعية وكلاءها (زناة) ويبيحون الخمر والفساد ويحللون ما حرّم الله؟
التبرير (الشرعي) الجهر بالفاحشة وممارسة (الزنى) المحرم مع متزوجات ومن ثمّ ابتزازهن بأبشع صورة وتنفيذ ما يطلب منهنّ وإلا فالفضيحة نصيبهن!.
التبرير الشرعي هو الخوف من أن تتكرر الفضيحة (وهذا أكثر من وارد)، بعد إعلان الحماية التامة من قبل السيستاني لأمثال (مناف ناجي) بعد هذه الواقعة التي يستحق فاعلها أن يحاكم (شرعياً) و(مدنياً) لاشاعته الفاحشة وارتكاب المعاصي والزنى باسم الدين البريء منه ومن أمثاله، ناهيك عن الفساد العام في المجتمع وتأثيره المخيف وما يتركه من إباحية وانحطاط وتشجيع على الخيانة وخراب البيوت وانهيار الأسر..
بل المصيبة والطامة الكبرى هو دفع مبالغ طائلة لكي لا يعاقب ويدفع ثمن فعلته الجبانة الساقطة..
إن لم تكن هذه أسباباً (شرعية) فما هو الشرع بعرف السيستاني ورهطه ووكلاءه من خريجي مدرسة الفساد والدجل والانحطاط.!
سؤال موجه للعاتبين؟

المرسال
17-06-10, 03:58 PM
مزور وسمكري سيارات في وزارة الخارجية

التحرشات اللاخلاقية بالموظفات من قبل مكتب مستشارين الوزير في وزارة الخارجية (العراقية) وطباعة ومشاهدة الأفلام الجنسية.!؟-مقابلة صحفية مع أحد الدبلوماسيين \معلومات خطيرة
2010-06-02 :: بقلم: صباح البغدادي - إعلامي عراقي ::
http://www.iraqirabita.org/upload/7532.jpg

لم تكن ما تسمى بـ ( وزارة خارجية ) حكومة الطغمة الحاكمة المنصبة بالمنطقة الخضراء أفضل حالآ من بقية وزاراتهم التي ينخر في جسدها بصورة بشعة الفساد المالي والإداري والمحسوبية العائلية والحزبية وخصوصآ في مجال التعيينات بمختلف الوظائف المهمة التي تحتاج إلى خبراء متخصصين محترفين في كافة المجالات المعرفية والعلمية والتقنية والأكاديمية ، وبعد الحملة الشرسة الدموية التي قامت بها (فرق الموت الحزبية الحكومية) ومطاردة العقول العراقية المتميزة وهروب هؤلاء بدورهم إلى دول الجوار كنتيجة حتمية وطبيعية للحفاظ على حياتهم وحياة عوائلهم ، والذي لم يفلح منهم بالهروب تم تصفيته من قبل ( فرق الموت)..
لذا بعد الفراغ الهائل الذي أحدثه الاحتلال البغيض.. عمد هؤلاء زمرة الساسة الجدد المشبوهين إلى قيامهم بحملة مسعورة منظمة بتعيين الجهلة والأميين وأصحاب الشهادات المزورة وأرباب السوابق ، بل وصل الأمر بهم إلى تعين من لا يجيد القراءة أو الكتابة .؟!وكانت حصة (وزارة الخارجية) من هؤلاء الجهلة النصيب الأكبر من هذه "المجزرة الأكاديمية" حيث شهدت ( وزارة الخارجية ) تعيين سمكري السيارات ومهرب البشر والسلع ومزوري الجوازات والأوراق الرسمية ومن محكوم بقضية جنائية والمفصول لأسباب السرقة أو الشاذين جنسيآ وغيرهم الكثير أصحاب المهن المتدنية الوضيعة بمناصب سفراء ودرجات وظيفية دبلوماسية عالية ، ولا عجب أن يكون وزير خارجيتهم " لاعب قمار محترف "(1) وهذا ما أوضحناه سابقآ بدورنا بسلسلة مطولة من المقالات والأخبار الصحفية التي استندنا فيها على وثائق ومستندات رسمية مما أدى بالنتيجة بهذه الوزارة إلى الانهيار السريع والتخبط والعشوائية غير المنضبطة في اتخاذ القرارات المصيرية المهمة حالها حال أي وزارة أخرى وأصبحت موضوع تندر وإطلاق النكات والسخرية .
في حديث وحوار جمعنا قبل فترة مع نخبة من المفكرين والسياسيين والأدباء في منزل احد الشخصيات السياسية المعارضة لهذه الحكومات المنصبة بعد الاحتلال ، والذي رفض بشدة بدوره هذه الشخصية السياسية المعارضة أن يكون أحد أدواتهم لذا فضل البقاء بعيدآ عنهم وعن ألاعيبهم القذرة ، حيث صادف وكان من ضمن الحضور للصالون السياسي لمناقشة الوجع العراقي احد الموظفين الدبلوماسيين الذي عاصر بعمله فترة نظام حكم الرئيس العراقي الراحل والطغمة الحاكمة المنصبة بعد الاحتلال ، وطرحت عليه بدوري عدة أسئلة واستفسارات أمام الحضور من خلال معلومات سابقة ووثائق ومستندات رسمية وصلتني من موظفين وموظفات بالوزارة ـ وما زال بعضها غير منشور لغاية اليوم ـ تفيد بوجود تحرشات جنسية صارخة وصريحة وواضحة جدآ إضافة لمشاهدتهم الأفلام الجنسية من على شاشات كمبيوترات مكاتبهم وطباعتها على أقراص سيدي وتوزيعها على افرد حمايتهم من قبل بعض موظفين مكتب وزير الخارجية وبالتحديد مدير مكتبه ومستشاره الخاص جدآ (2) حيث كان لنا هذا الحوار الصحفي مع السيد الدبلوماسي وبما يعرفه عن خفايا وأسرار هذا الموضوع بقوله لنا : ــ
الكاتب : لنبدأ بتعريف الرأي العام عن مدير مكتب الوزير ومستشاره الخاص وحسب إطلاعكم ومعرفتكم به .
الموظف الدبلوماسي : على الرغم من أن والده (محسن دزه يى) واحد من السفراء الجيدين السابقين نوعآ ما في وزارة الخارجية بفترة النظام السابق ، وعلى ما اذكر انه شغل منصب سفير في أكثر من مكان وكان من بينها سفارة العراق في كندا واعرف عدد من دبلوماسي العراق عملوا معه في حينها ، ومنهم سيئ الذكر المدعو ( سرود نجيب رشيد ) والذي يشغل منصب مدير مكتب الوزير (3) .
نعود لهذا المدعو ( شيروان ) الغريب والمثير للدهشة أن تعليم والده كان جيدا لكنه أي ( شيروان ) لم يحصل على شهادة دراسية ( لم يكمل الدراسة المتوسطة ) وبالرغم من كل ذلك ولمكانة والده في (الحركة الكردية) إضافة لان الوزير (هوشيار زيباري) متزوج من أخته فقد عينه الوزير بدوره بدرجة دبلوماسية عالية ( وزير مفوض ) (4) وهو يعمل بدوره مستشار خاص جدآ للوزير ، ومسؤول بدوره عن جميع المسائل التي تخص الوزير ومنها مسائل المال والعمولات واهم شيء النساء والليالي الحمراء الماجنة .؟!
وهو متزوج لكن عائلته تسكن في لندن لذلك فانه يذهب بين الحين والأخر إلى لندن للقاء عائلته يسكن في بغداد في إحدى شقق مشروع الصالحية المقابل لوزارة الخارجية ، والشقة مؤجرة له من قبل الوزارة وهذه الشقة التي يسكنها هي مكانه الأمثل لقضاء الليالي الحمراء الماجنة ومعروف عنه بالوزارة أن سيرته النسائية سيئة جدآ وتحرشه المستمر بالموظفات .
الكاتب : أنا أعرف أن هناك موظفات تم التحرش بهن جنسيآ وقدمن شكاوي بهذا الخصوص ؟! ماذا عن الشكاوي المقدمة ؟ وهل تم اتخاذ أي أجراء عقابي ضده ؟! .
الدبلوماسي : حسب معرفتي أنه لغاية الان لم يتم اتخاذ أي إجراء إداري ضده لان الوزير عندما تصله الشكوى يتم تحويلها أليه مباشرة؟! ودعني أذكر لك حادثة أنا كنت شاهد عيان عليها : " أثناء عملي بمقر الوزارة قبل نقلي إلى أحدى السفارات الغربية أتتني موظفة وهي تبكي كانت قد راجعت مدير مكتب الوزير لإكمال بعض المعاملات التي تخص الموظفين ، فقد شاهدته يتصفح من على شاشة كمبيوتر مكتبه موقع جنسي ويستعرض الصور والأفلام الجنسية بالموقع ". وتذكر لي الموظفة : " بأنه لم يخجل منها أو يحاول إطفاء شاشة الكمبيوتر أو حتى يحاول معها تلافي هذا الموقف بل على العكس حاول أن يفتح معي مواضيع تتعلق بما كان يشاهده على شاشة الكمبيوتر " .
الكاتب : بمناسبة الحديث عن شقق الصالحية وما يجري بها من حفلات المجنون الخاصة ، لأنني بدوري لدي بعض الأخبار عن هذا المكان فماذا تعرف عن هذا الموضوع .
الدبلوماسي : بمناسبة الحديث عن شقق الصالحية سوف أعطيك معلومات عن هذا الموضوع في مناسبة أخرى لأنه يستحق أن يكتب عنه ، ولغرض أن نبين للرأي العام من خلال قلمكم الصحفي ماذا يحدث داخل هذه الشقق السكنية من قضايا غير أخلاقية وحفلات سهر ماجنة خلاعية بمعنى الكلمة .
المهم نعود لموضوعنا الرئيسي بالنسبة للمدعو أعلاه ومرة أخرى منصبه في الوزارة لا يمكن أن يساوي منصب وكيل وزارة ، فهو كأي وزير مفوض في الوزارة ، صحيح أن درجة (وزير مفوض) درجة دبلوماسية متقدمة جدا ولكنه لم يعرف قيمة وظيفته الدبلوماسية ويحترمها ولم يحصل عليها بالطبع بجهده وكفاءته ونزاهته ، ولكنه بسبب أن الوزير متزوج من أخته .؟!
ففي وزارة الخارجية يوجد الكثير من الوزراء المفوضين ، واعتقد هم بحدود ( 42 ) أكثر اقل ، إلا أن الذين يحسب حسابهم بالعمل الدبلوماسي وكفاءتهم لا يتجاوزون بأحسن الأحوال "العشرة فقط" يعتمد عليهم الوزير بصورة كبيرة لغرض تمشية أمور الوزارة وهم من القدماء ؟! والآخرين لا قيمة لهم تذكر .؟! إما اخذوا هذه الدرجة بالتعيين بالواسطة مثل هذا الشخص موضوع لقاءنا الصحفي حاليآ ، أو بالتمشية والعلاقات الشخصية والعائلية أم أخذوها من خلال فرض الأحزاب الحاكمة لهم بغض النظر عن كفاءتهم ونزاهتهم .
على كل حال المهم في مسألة هذا الشخص وبالرغم من انه يعمل في الوزارة لكنه منقول منذ أكثر من سنتين ونصف للعمل في سويسرا كوزير مفوض وهو يأخذ راتب وزير مفوض ؟! ومخصصات خدمة خارجية لهذا المنصب التي تقدر بحدود ( 9500 ) دولار شهريا مع سكن بمجمع الصالحية تتحمل الدولة دفع كافة مصاريف السكن ، كما يأخذ بالإضافة إلى كل ذلك مخصصات وزير مفوض في مركز الوزارة .؟!التي لا تقل عن ( مليونين دينار عراقي ) بالإضافة إلى ما يأخذه من مخصصات خاصة تصرف له من نثرية الوزارة عن عمله الخاص مع الوزير (هوشيار زيباري ) .؟!
الكاتب : لنتوقف عند هذه الجملة الأخيرة ممكن توضيح أكثر لها .
الدبلوماسي : يعني اقصد بها حتى مصاريف الليالي الحمراء والسهرات الخاصة جدآ التي يقضيها الوزير سواء في داخل العراق أم خارجها يتم دفع أموالها من قوت الشعب العراقي.؟!
الكاتب : يعني مصاريف الحفلات الجنسية الماجنة يتم دفعها من خزينة الوزارة التي هي بدورها يتم اخذ الأموال من خزينة الشعب العراقي الذي حاليآ توزع عليه مفردات البطاقة التموينية سيئة جدآ وتم تقليصها لخمسة مواد واغلبها لم تصل للمواطن العراقي ، يتم تحويل مبالغ مالية طائلة لدفع مصاريف الجنس الرخيص المبتذل لهؤلاء وغيرهم ؟! .
الدبلوماسي : ليس الوزير وحده يقوم بهذا العمل المشين المبتذل ولكن معظم السفراء والموظفين المحسوبين على جماعة زمرة (الطالباني) و(البرزاني) يقومون بهذا الفعل وحتى الوزراء ووكلائهم والمستشارين من بقية الأحزاب التي تدعي المظلومية تقوم بهذا الفعل المشين تحت ستار زواج المتعة .
الكاتب : لا عجب فان وزير خارجيتهم كان معروف عنه سابقآ كلاعب قمار محترف جدآ وتشهد له طاولات القمار في كل من كازينوهات لندن ألمانيا وفرنسا وغيرها من الدول الغربية والزبون الدائم لكازينو البالم بيج في شارع أجور رود اللندني الشهير (5) .
الدبلوماسي : هذا الشخص موضوعنا ألان حقيقة اعرفه عن قرب وقد جلست معه كثيرا هو شخص يبدو للغير هادئ الطباع يحاول أن لا يسمعك كلمة خطأ تصدر منه يحترم الأشخاص الذين أمامه ولا يعتدي على احد هذه معلومات يجب أن تذكر وتقال بحقه ، هذا بالنسبة لتعامله مع الرجال . لكن سيرته النسائية وتحرشه بالموظفات وسمعته بالوزارة سيئة جدآ كما ذكرت لكم ، واعتقد والله أعلم بأنه مريض نفسيآ ويعاني من عقدة كبت صعبة متفاقمة اتجاه النساء .
الكاتب : بصراحة أكثر وكدبلوماسي قدير عاصرت المرحلتين قبل وبعد احتلال العراق هل ما تفضلت به أعلاه كان يحدث بصورة أو بأخرى في زمن نظام الحكم السابق ! .
الدبلوماسي : لم يحدث سابقآ أي شيء منما ذكرته فقد كانت وزارة الخارجية لها هيبتها الواضحة بين بقية دول العالم وخصوصآ العربية ويحسب لها ولوزراء خارجيتها ألف حساب وحساب ولابد من الإشارة بهذه المناسبة إلى ما أحدثه السيد الفاضل الأسير طارق عزيز "فك الله أسره" عميد الدبلوماسيين العرب من ثورة في عالم الدبلوماسية داخل الوزارة …
أقول لك شيء ، وهذا ما يعرفه الموظفين القدماء بالوزارة وأنا منهم ، كان هناك موظف بالوزارة شاذ جنسيآ وبعد أن افتضح أمره تم تشكيل لجنة تحقيق وعمل كشف طبي له بعدها ثبتت التهمه عليه وفقآ لاعترافه أمام هيئة التحقيق وإفادة الشهود تم فصله من وظيفته كأجراء عقابي تقليدي في مثل هذه المواضيع …
هل تعرف ماذا جرى له بعد الاحتلال … تم تعينه وإعادته إلى وظيفته واحتساب سنوات فصله على أنها خدمة فعلية فقد أعاده الوزير ( هوشيار زيباري ) باعتباره كان (مضطهد سياسيآ).! وله (صولات).! و(جولات).! في (النضال السياسي) ضد نظام حكم الرئيس السابق .؟! وقصته يعرفها الوزير شخصيآ بعد أن أطلع بنفسه على محضر التحقيق المشكل بحقه سابقآ ، ومع هذا ادع الوزير بان التحقيق كان مفبرك وأنه مضطهد سياسيآ .؟!
الكاتب : لا عجب بأن يعيده الوزير إلى الخدمة فشبيه الشيء منجذب أليه دائمآ وأبدآ …
بدورنا نشكر السيد الموظف الدبلوماسي القدير على صراحته معنا وعلى هذا الحوار الصحفي المهم الذي كشف لنا بدوره وللرأي العام بعض من خفايا وأسرار ( وزارة الخارجية ) وإلى لقاء أخرى بمناسبة قريبه أخرى .
وعلى سبيل المثال وليس الحصر راجع مقالاتنا الصحفية الوثائقية وعلى النحو التالي :
1/ لاعب القمار المحترف وزير للخارجية ( العراقية ) خفايا الحدث .
2 / دبلوماسية الفراش والجنس الرخيص للتوظيف في وزارة الخارجية (العراقية) .
3 / خفايا وأسرار لم تذكر في سيرته الذاتية : مدير مكتب وزير الخارجية (العراقي) يترأس مافيا لغرض اختلاس الأموال من برنامج النفط مقابل الغذاء كما يرويها لنا أحد السفراء ليطلع الشعب العراقي عن كيفية سرقة أمواله / بجزئه الأول والثاني ..
4 / بالوثائق والأدلة أسماء أبناء الوزراء الذين تم تعينهم في وزارة الخارجية ( العراقية ) بشهادات مزورة / كتاب رسمي صادر من مكتب الوزير (هوشيار زيباري) شخصيآ .

المرسال
17-06-10, 04:00 PM
حــديث ساخن: زواج المتعة.. حقائق مذهلة؟!

نهاد الحـديثي

قرأ ت قبل فترة استبيانا أظهر إن ثلث طالبات الجامعة المستنصرية متزوجات (بالمتعة) ، وهذا الرقم يعتقد بانه سيكبر وربما يصل الى الثلثين، بخصوص تفشي ظاهرة ما يعرف بزواج المتعة في العراق عموما وفي الأوساط الجامعية (هذه المرة) خصوصا. مع الأخذ بنظر الاعتبار أيضا إن إدارة هذا الصرح العملاق (عمادتها ) إسلامية..!! وهو بحد ذاته مكمن الخطورة وهو أن يكون التقليد والأتباع الإسلامي سببا لتفشي أخطر الظواهر وأعتاها أي إن يكون التقليد سببا للانزلاق بالرذيلة بغض النظرعن تزيينها بالمسميات ووضعها في خانة الحلال من الأعمال بل والمستحب منها .
يسمي الأيرانيون زواج المتعة بـ (الصيغة) ويلفظونها (سيغه) حيث أن النساء اللواتي يرغبن في مثل هذه الممارسات الشاذة فالواحدة منهن تقترب من الرجل سواء في السيارة أو في الحدائق أو وتلفظ هذه الكلمة بصوت منخفض بحيث يسمعه الطرف الآخر، وغالبا ما تحمل المرأة في يدها كتاب ما كرمز (للعقد).! فإذا رغب الرجل بدعوتها فإنه يقول كلمة: "أي خدا" أي ياالله ثم يترافقان.
وبالنسبة للرجال وخاصة المعممين وهم أكثر الفئات تعاطيا مع هذه المسألة فإنهم يقتربون من المرأة وهم عادة يحملون أيضا بأيديهم كتبا ما بحيث يمكن رؤيتها ويقولون بصوت خافت ومسموع عبارات من القرآن الكريم "وحاشا للقرآن الكريم". وفي الغالب يكون المعممين شخصين أثنين فيتضاهران بأنما يتحاوران حول هذه الآيات فيقولون أحدهما للآخر لتسمع المرأة التي بقربهما، فإذا كانت راغبة في ما يقصدون فستفهم الأشارة "على طول".!
إن الديانة المجوسية تعطي بعدا كبيرا وأباحية لا مثيل لها في أطلاق الشهوات والتعامل مع العلاقات الجنسية، وتتجسد هذه الرؤية عند الفرس في معظم رسوماتهم ونحوتهم ونقوشهم وأشعارهم وخاصة القديمة منها، وكيف يجمعون دائما بين الهيام بالطرف الآخر وبين كأس الخمر التي تطلق للفنطازيا الجنسية عندهم العنان.
ولمن يقرأ الملحمة الفارسية المعروفة "الشاهنامه" يجد هذه الصورة المتعانقة ما بين الجنس والوجود. ويكمن السر في كراهية الفرس لسيدنا عمر بن الخطاب [رض] هو أنه تم على يديه المباركتين فتح بلاد فارس وتحطيم دولتهم المجوسية وأقتلاع جذورها من على وجه الأرض، وما جاءت به رسالة السماء التي حملها جنده اليهم وما فيها من قوانين وتشريعات سماوية تهدم كل أسسهم الفاسدة وتوجههم لدين الحق والصلاح وهذا لا يتناسب مع نزعتهم الدنيوية وشهوانيتهم الحيوانية فلم يعد بإمكانهم البوح علنا والدعوة إلى نمط الحياة المجوسية التقليدية،..
فقد شرعوا لتحريف آيات القرآن الكريم ومعانيه ليوجدوا لأنفسهم متنفسا وسبيلا لممارسة إنحطاطهم وسقوطهم الأخلاقي وليجعلوا له (شرعية ومرجعا) والأنكى من ذلك أنهم يحاولون تصديره وتعميمه وتشريعه الى أمة المسلمين.
ولهذا فإنهم لا يقيمون وزنا حتى لسيد البشرية [ص] ويدّعون أنه قد (تمتع) وحاشا لرسول الله أن ينسب له مثل هذا الكلام الفاحش.
ولا توجد في دول العالم نسبة من مثيلي الجنس مثلما هي في ايران وخاصة في طهران التي هي معقل الفرس، فلا تمشي في الشوارع يوما من دون أن ترى واحدا على الأقل من الذين نسميهم المخنثين، وهذه الظاهرة إنما هي من تفريخات العلاقات المشبوهة التي حاشى لله أن ينزل بها من سلطان.
ولشيوع هذه الظاهرة في ايران فإن الكثير من أعضاء الحكومة لا يخرجون عن دائرة الشبهات، ومن يدري قد يكون الخميني أو الخامنئي أو السيستاني واحدا من أبناء هذه العلاقات المشبوهة وإلا ما أباحوها وشجعوها. والذي يثير الإستغراب أن هؤلاء الأشخاص "المخنثين" يمثلون رمزا وعمقا (للحضارة) الفارسية ويحضون بإحترام وتقدير كافة المجتمع الفارسي وخاصة أعضاء الحكومة التي شرعت لهم قوانين إمتيازية كثيرة كان أحد أبرزها فتوى الخميني بجواز تغيير الجنس من قبل أي مواطن. وذلك للحد من ظاهرة العلاقات الشاذة كالمساحقة واللواط.!
أن الجهة المشرفة على تنسيق علاقات الملالي غير الأخلاقية هي ما تسمى "قراركاه نصر" حيث تتصل مباشرة بمكتب خامنئي ولها عملاء في كافة مدن ايران، حيث تستلم منهم التقارير حول النساء اللواتي يتمتعن بقدر كبير من (الجمال) وهذه بدورها تنقل تقاريرها الى مكتب (السيد الولي) "وهذا هو اسم خامنئي الرسمي".
ويقوم الخامنئي بأنتقاء (الزيجات) لنفسه ولعناصر النظام من الخاصة.
وبالنسبة لـ"قراركاه نصر" فإن مهمتها الرسمية الظاهرية التنسيق بين مكتب الخامنئي والمنظمات الدينية وكانت كما كنت أعلم حلقة الوصل بين مكتب الخامنئي ومجلس الحكيم وحزب الدعوة ومنظمة العمل وما يسمى مجاهدين العراق.! ولكنها تمارس في الوقت نفسه تنسيق زيجات "الصيغة" لأركان النظام وعلى رأسهم خامنئي. حيث أن الحكومة لا تتورع ولا تستحي من مثل هذه الممارسات لأنها تعتبر (شرعية) عندهم.!
والآن نتساءل: كيف سمح لهذه الظاهرة غير الشرعية بالدخول الى جنوب العراق تحديدا؟،
ولماذا تنتشر في مدن مقدسة مثل كربلاء والنجف؟
وكيف يسمح هذا المجتمع الكريم بالتعامل مع هذه الفتاوى المجوسية المنحرفة والتي هي أصلا من سلوكيات المجتمع الفارسي المتحلل؟!.
لقد عمد الفرس وعملائهم في العراق الى تقتيل أكبر عدد من الذكور في العراق عمدا لتزداد نسبة الإناث في العراق ظنا منهم بأن ذلك سيكون دافعا لشيوع الفساد، ولكن خسؤوا وخاب فألهم. يقول الله تعالى في كتابه الكريم {أن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون} النور19.
يوما بعد يوم يتزايد عدد المقبلين على "زواج المتعة" في العراق،
يساعد ذلك نسبة الأرامل والمطلقات والعانسات العالية في العراق، فضلاً عن تزايد الاختلاط بين النساء والرجال في الأسواق والمؤسسات والأضرحة والمقابر والجامعات وغيرها، وقبل كل هذا فإن الحكومة العراقية ستهيئ الغطاء القانوني اللازم لهذا الزواج في قانون الأحوال الشخصية ما دامت الأحزاب المؤيدة له متسلمة للسلطة، وما دام دور مرجعيات هذه الأحزاب مؤثر،
وما تشير له نتائج استطلاع منظمة نسوية في محافظة بابل مؤشراً واضحاً على مدى انتشار هذا الزواج،
إذ كشف هذا الاستطلاع الذي اجري في أيلول من عام 2008 وشمل عينة عشوائية من الفتيات ممن تتراوح أعمارهن (20-35) عام من طالبات المعاهد والكليات داخل المحافظة فضلاً عن موظفات وربات بيوت، كشف: (أن ما لا يقل عن 30% من الطالبات و30% من الموظفات ولا سيما المطلقات والأرامل و20% من ربات البيوت يتزوجن بهذا الزواج، وأبدى 50% منهن الاستعداد له اذا توفرت الفرصة)،
وبالمقابل لا يوجد في العراق قانون يجيز الإجهاض وينظمه، ولم يتضمن قانون أحواله الشخصية حتى الآن نصوصاً تجيز زواج المتعة وتحدد آلياته وكيفية التعامل مع نتائجه، ولا يوجد أيضا دور خاصة لرعاية الأطفال اللقطاء الذين تخلى عنهم الأب وألام بعد "تمتعهم" وكذا الحال من تفسخ الحالة الاجتماعية وانتشار العلاقات المشبوهة وتغطيتها تحت هذا الاسم خاصة اذا علمنا ان الكثير من الفتاوى العجيبة قد صدرت في عدم الحاجة الى علم الولي بل وحتى عدم الحاجة الى الشهود، فكيف بعد ذلك سنأمن على نساءنا داخل الجامعات والمؤسسات العامة والخاصة.
وغير هذه المشاكل، أمراض بدأت تستشري كالزهري والسيلان،
حتى بدأت تعقد لأجلها ندوات طبية تداعى لها أطباء الجنوب العراقي، وفي ندوة عقدت بمحافظة النجف –التي سجلت 800 حالة ايدز بشهر واحد- تحت عنوان "نحو جنوب آمن من الايدز نتكاتف معاً"، أكد د. حسين الجابري مدير معهد الأمراض السارية والمعدية بالنجف: (ان معدلات الإصابة بمرض الايدز في مناطق الجنوب في ارتفاع مخيف جداً)، معللاً ذلك: (بانتشار زواج المتعة غير المبني على ضوابط صحية خاصة مع كثرة الزوار الشيعة المتوافدين للعراق من إيران وباكستان وغيرهما).
ونتوقع ازدياد زواج المتعة سيستمر بالتصاعد طالما لا توجد الحكومة والمؤسسات المعينة حلولا ناجعة للتغيرات الاجتماعية والاقتصادية واستيعاب العاطلين عن العمل وتوفير مصدر رزق للأرامل والمطلقات، وتسهيل الزواج وتوفير سبل استمراره.

المرسال
17-06-10, 04:04 PM
المالكي ينهي ولايته بفضيحة عنصر المخابرات الإيرانية (أكبر شعباني)

مؤيد عبد الله النجار

لم تنته سلسلة فضائح السيد رئيس الوزراء المنتهية ولايته نوري المالكي حتى مع انعقاد الجلسة الأولى للبرلمان الجديد وقراءة سورة الفاتحة على نظامه البائد وحكومته المقبورة التي تركت خلفها سجلا أسود حافلا بالعمالة والتجسس لصالح حكومة طهران الراعية الأولى للإرهاب في العالم.
وفضيحة عنصر المخابرات الإيرانية الإرهابي المدعو (أكبر شعباني) كشفت بالأدلة الدامغة والبراهين التي تجعل أغبى الأغبياء يفهم جيدا أن السيد المالكي شخصيا مرتبط بوزارة المخابرات الإيرانية ويعمل لحسابها ويتلقى الأوامر منها وينفذ (دون نقاش)، ومن خلال عمله التجسسي هذا تمكن المالكي من الوصول إلى سدة الحكم وتسنم أعلى منصب في الدولة العراقية.
والقصة بدأت فصولها منذ قرابة أربعة أشهر عندما نظمت وزارة المخابرات الإيرانية رحلات جماعية لعدد ممن تمكنت من تجنيدهم لحسابها إلى العراق، وتحديدا إلى منطقة قريبة من مخيم أشرف بمحافظة ديالى الذي يضم معارضين إيرانيين من أعضاء وأنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية المعارضة..والرحلات السياحية أو (الصياحية) كانت مدفوعة الثمن من قبل المخابرات الإيرانية وبتعاون مذهل من نظام المالكي الذي استقبل هؤلاء الوافدين في مقر الحكومة بالمنطقة الجرباء وكأنهم ملائكة هبطوا من السماء، بل أن قوات المالكي لاتزال حتى هذه اللحظة تحتفظ بجميع ألوان أصباغ الأحذية مع فرشاة في يد كل فرد منهم لحين الطلب..!
ويتضمن البرنامج السياحي أو (الصياحي) للرحلة الطويلة فقرات مميزة لإبعاد الملل عن هؤلاء (الضيوف) الذين جاؤوا بصفة أقرباء عناصر مجاهدي خلق المتواجدين في أشرف، وأبرزها وأكثرها أهمية الوقوف عند السياج الخارجي للمخيم و(الصياح وإطلاق الشتائم والعبارات الإستفزازية بحق المعارضة الوطنية الإيرانية وزعمائها عبر مكبرات صوت أهداها لهم السيد نوري المالكي).
منظمة مجاهدي خلق (الاسم الذي أرعب حكام طهران لثلاثين عاما) سارعت لإصدار البيانات التي فضحت فيها المؤامرة (الخامنئية المالكية) ولخصت ما يحدث خارج المخيم بأنه (مسرحية هزيلة) أخرجت فصولها المخابرات الإيرانية لشن حرب نفسية على المعارضين الإيرانيين، ووعدت بفضح هذه المؤامرة بالأدلة والوثائق، وقد نفذت ماوعدت عندما تسللت إلى قلب المخابرات الإيرانية وكشفت عن انتساب المدعو (أكبر شعباني) شقيق العضو في منظمة مجاهدي خلق (غلام حسن شعباني) لجهاز المخابرات الإيرانية.
وأكبر شعباني جاء ضمن زمرة المرتزقة عند بوابة أشرف حاملا صورة أخيه المتواجد داخل أشرف (الأخ الذي رفض الخروج لملاقاة هذا المهرج)، وطيلة مدة بقاء أكبر شعباني قرب حدود المخيم كان في طليعة المشتركين في (مهرجان الصراخ والشتائم اليومي)، وبلغت به (الحماسة) الإمساك بمكبر صوت قدمه له أحد ضباط المالكي العملاء وبدأ بإطلاق الشتائم والكلمات النابية ضد أخيه الذي يرفض الخروج للقائه بل أنه (أي غلام حسن) كان قد أعلن براءته من هذا الأخ (أكبر) المتمرغ في أوحال العمالة.
لقد سببت قضية (أو ورطة) أكبر شعباني مشكلة عويصة للسيد المالكي في توقيت غير مناسب، فمع تجديده توسلاته للبقاء في كرسيه، ومع انعقاد الجلسة الأولى لمجلس النواب ينكشف السيد المالكي للشعب في صورته الحقيقية التي جاهد لإخفائها طيلة ولايته السوداء، صورة (المنتسب العادي) في المخابرات الإيرانية الذي يتلقى الأوامر من ملالي طهران، فالرجل الذي كان يبيع الخواتم على الرصيف (مع الإحترام لمن يعمل في هذه المهنة) والذي صعد هذا الصعود (الهتلري) إلى سدة الحكم لم ينل رتبة عالية في جهاز المخابرات الإيرانية كزملائه في الحكومة العراقية كريم شهبوري وعدنان سراجي وحسن سلماني وصفاء الشيخ...، رغم كونه رئيس وزراء الدولة العراقية...!
ولعل السيد المالكي يقرأ هذا الكلام الآن ويستشيط غضبا أو (يزعل) ويصفه بأنه مبالغ فيه، ولو أراد السيد المالكي أن يثبت عدم صحة هذا الكلام ويثبت أن كل نقد كنت قد وجهته إليه منذ جلوسه على كرسيه حتى هذه اللحظة عار عن الصحة فليثبت حسن نيته ويسارع إلى طرد الإرهابي الإيراني المدعو أكبر شعباني وجميع من معه من العملاء والجواسيس وعناصر المخابرات الإيرانية.. ولو فعل ذلك السيد المالكي فسيكون من واجبي تقديم الإعتذار عما كتبت، وربما لن أمسك بالقلم بعد اليوم.. فهل سيفعلها؟!!

البرقعي
17-06-10, 10:51 PM
بارك الله فيك أخي المرسال ..!!

وهل تجد الخزي والعار إلا عند تماسيح الصفويين وأذيالهم ..؟؟



يرفع للموالين ليتأملوا في خزي ملاليهم العرب وتبعيتهم للمجوس ..!!


فتأملوا والله العالم ..!!

سليل المجد
18-06-10, 03:18 PM
أخبث طائفة على وجه الأرض أشكرك أخي المرسال